رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))
نزلت من غرفتها وتوجهت للصاله وسحبت الكرسي وجلست عليه وجلسوا يطالعوها جمان: خير فيه شي
مريم ابتسمت
جاسم: اخبارك جمان?
جمان: الحمدلله..
مريم: يالله حبيبتي اكلي معانا
جمان: ان شاء الله ..
رايه: عصير شو هاذا
مريم: عصير مانجو
رايه: الجوري صبيلي شووي من هاذا العصير.
جمان: جدتي انا اصبلك واخذت الكاس وصبت وعطتها
الجوري بعصبيه: قالت الجوري ما قالت.جمان
رايه: بنتي كله واحد انتي والا هي ..
جمان صبت عصير حقها وجلست تشرب
جاسم: ابي عصير
جمان اعطت جاسم العصير حقها: تفضل
الجوري بعصبيه: خلي عنك هالحركات وصبيله كاس ثاني ما تعطيه عصيرك
جاسم ابتسم: لا عادي ..شفيها تراها اختي..
الجوري مولعه نار وتطالع جمان بعصبيه جمان حست انها لازم تقوم من السفره
جمان: الحمدلله ..قامت وراحت المطبخ..
مريم: استغفر الله يعني لازم تتنازعوا طول الوقت ما تملوا ابدا
الجوري: قولي حق بنتك..
الجازي: جمان ما قالت شي حتي ما تكلمت.
الجوري: سكتي محد كلمك انتي
وجدان: والله مليت منكم خلاص عاد من اليوم ورايح فطوري وغداي وعشاي بغرفتي.ماحلو كذا والله
جاسم: ......
..........................
مها: بنتك تعبانه اخذها للمستشفى
حازم: اووه... مو وقته الحين..بوديها بعدين
مها: تمام
حازم: فديتك انا ..
مها: خل عنك هالكلام
حازم باستغراب: ؤالله تعجبت منك انتي ..ليش ما تبي زوجك يتغزل فيك..
مها: لانه هاذا مو وقت مغازلتك..الحين افكر كيف بيكون شكل بيتي الجديد..اممم صحيح متى بيبدوا يبنوا هالبيت?
حازم: لا تستعجلي ..
مها بعصبيه: لا يكون غيرت رايك وما بتطلعني من هالبيت?
حازم: ارجوك سكتي... قالت غيرت رايي ..
.........
ع الواتس
وجدان: اشوف وحده جديده ع القرووب ( فيس متفاجي)
همس: هاذي ربيعتي تسنيم
وجدان: يا هلا تسنيم
تسنيم: اهلين فيكم
جمان: نورتينا الغلا
صابرين: تو ما نور الواتس
تسنيم: النور نوركم( فيس خجول)
همس: تسنيم حبت تكون معانا بس هالفتره وما بتدش كثير لانها اغلب الوقت تكون مشغوله.
غرور: حياها الله بٲي وقت
تسنيم: مشكورات حبيباتي
همس: العفو
وجدان: ما بينا شكر احنا اخوات
تسنيم: فديتك.. يالله بنات انا استٲذنكم بطلع شووي
وجدان: اخذي راحتك
...........................
جاسم: خير يمه شفيك? ليش جامعتنا?
الجوري: ما من عوايدك تخلي عيالك يجتمعوا مع بعض
الجازي جالسه توكل شيبس: يمه عسى تبي تزيدي مصروفي والا تبي تشتريلي ملابس جديده
مريم وبتردد: ممم انا.. حبيت اخبركم حاجه مهمه جدا ..
جاسم: تفضلي يمه
مريم : فيه واحد تقدملي و. .
قاطعها جاسم وبعصبيه: شووووو...
الجوري باستغراب: هه يمه من هاذا اللي تقدملك?
مريم: انسان طيب وخلووق ...اسمه منصور..
جاسم ; يمه اٳنتي من وين تعرفيه هاذا المنصور?
مريم: بس عرفته وخلاص..وهو طالب ايدي وانا مقتنعه فيه بس لازم اخذ رايكم ف الموضوع
الجازي فرحانه: يمه وافقي
الجوري: اللي تشوفيه..انا عن نفسي ما بتدخل ف خصوصيات احد ..
جاسم: يمه ليش تبي تاخذي راينا ف الموضوع.. انتي ما خليتي النا راي.. انتي خلاص مقتنعه فيه يعني موافقه..ما داعي تاخذي راينا ف هالموضوع
مريم: جاسم شفيك?? انا بعدني صغيره ومن حقي اعيش حياتي ..وانتوا الحمدلله ما ناقصكم شي ..
الجوري: احم بس عندي سۊال يمه...وين بتعيشوا انتي وياه?? ?
مريم: بهالبيت
الكل انصدم من كلامها
جاسم: يمه شو صارلك.? يعني من جد تتكلمي?
الجوري: كيف تسمحي حق نفسك تخلي رجال غريب يعيش هني بهالبيت...
جاسم: هه وبعدين ترا البيت مو لك انتي عشان تدخلي فيه كل من هب ودب.. فيه بنات ..افهمي يمه
الجازي: يمه جدتي اكيد ما راح تخليك تدخلي رجال فهالبيت
مريم بعصبيه: شفيكم مكبرين السالفه
جاسم بتنهد:البيت مو لك
مريم: افف طيب خلاص مو لي
الجوري: يمه وهو ما عنده بيت والا شو?
مريم: عنده وبعيش معاه والحمدلله حاله ميسور
جاسم: اوكي يمه انا ما راضي علي هالزواج وما بيتم ابدا ويا انا ويا هو وشوفي اللي يريحك
...،.........،...........،........
دقت الباب ودشت .. دانه: الﺳلاﻡ عليكﻢ ورحﻤﺔ"ٱﻟﻠه"وبﺮكﺎﺗه
موزه: وعليك السلام.. تفضلي بنتي
دانه: دام فضلك خالتي.. بس اخذيني لعند ورد لو سمحتي ..مثل ما تشوفي انا ضريره ما اشوف..
موزه: ان شاء الله اجلسي هني بروح اناديها لك
...............................
, في مكان عام كان هناك شباب جالسين يشربوا عصير كوكتيل ويسولفوا مع بعض.. عبد العزيز: انا عن نفسي ما فكرت بهالموضوع للحين..
عمر حط رجل علي رجل وبتكبر: صراحه انا هالموضوع ما همني ابدا وماني متبع وصيه احد ...بسوي اللي يريحني.
عبد العزيز: ما يصير عمر كذا هاذي وصيه جدي الله يرحمه ..
سيف: يعني بنات عمي او بنات عمتي حنان ما يصير ياخذن واحد من برا العيله .. عبد العزيز: صحيح ما فيه ولا وحده تنبلع ..بس هاذا القدر ..انا اخترت صابرين ...لاني ابي اريحها من العيشه اللي عايشتنها ..
سيف: انا خاطري في جمان بس احساسي يقول انه ما بتوافق علي ..
عمر: جمان خلها ف صوب عنك لانها خلاص احد قبلك حبها ويبيها وهي تبيه.
سيف: انت?
عمر: لالا ما انا...غسان ولد عمك..اخووي يحبها من زمان وهي بعد تحبه
عبد العزيز: ربي يهنيهم ...عمر اخذلك الجازي ههه
عمر: روح انت ..انا اخذ وحده خبله مالني..ما فيني عقل اخذها?
سيف: لالا هي زينه بس المشكله انها بروحها تسوي نفسها خبله لكنها كل شي تفهمه..
عبد العزيز: لا وبعد حلوه ومزيونه ..
عمر: بلا كلام فاضي ..انا ما بخذ احد من هاذول البنات...بخذ اللي فبالي وبتشوف
.....................
شووو تبي مني??
موزه: فيه احد يبيك ينتظرك خارج
ورد: اكيد هنادي ..خليها تدش ..
موزه: ما هنادي ..هاذي اسمها دانه وهي بتعمل محاضرات دينيه ..
ورد: اها عرفتها ..خليها تدش هني
. ..........
جلست دانه وجلست ورد جنبها دانه: كيف صحتك ورد؟
ورد: زينه الحمدلله..طولتي علي بصراحه اشتقتلك
دانه: حبيبتي كنت ما فاضيه..المهم ورد انتي كيف نمط حياتك..
ورد: عادي ..الحين بوقت العطله اقوم الساعه 9 ..واجلس اطالع التلفاز الين وقت الغدا وبعدين اتغدا وانام واقوم العصر واطلع شوي برا البيت وبعدين اطالع التلفاز الين وقت نومي وبعدين انام وكذا..
دانه مستغربه: ورد انتي كذا طول وقتك عند التلفاز ..ما يصير كذا حبيبتي
ورد: لانه ما عندي شي اسويه
دانه: اهلك متي تجلسي معاهم?
ورد: ما اجلس مع احد الا مع صديقتي هنادي..
دانه: طيب من عايش هني بالبيت?
ورد: انا وامي وابوي واخواتي ياسمين و لطيفه.واخوي سليمان..بس انا ما اجلس مع احد منهم
دانه: تمام ..وقتك ما منظم
ورد: وبعدين انتي وعدتيني انك بتخليني اسافر
دانه: وانا ما زلت عند وعدي بس بالاول خبريني ليش تبي تسافري?
ورد: لاني ما مرتاحه بهالبيت ابدا واحس بملل
دانه: انتي بعدك طفله صغيره وهاذي المرحله حلووه كثير بس عيشي حياتك وافرحي وانبسطي فيها ..
ورد: انا ابي اسافر ولا ابي ارجع ابدا هني وانتي وعدتيني وراح تنفذي وعدك
دانه: بنفذ وعدي بس بشرط! قبل لا تسافري بعطيك جدول تطبقيه في حياتك لمدة اسبوع وعقب بجي عندك واشوف شوو بيتغير في حياتك..
ورد: ان شاء الله
.......................
منسدحه ع سريرها وتطاللع السقف
همس: من بيكون هاذا فايز ..معقوله يعرفني وانا ما اعرفه.. ليش لما طلعت ما مسكني وهو كان قادر يمسكني اه بس ..وين بيكون شافني وعرف اسمي ياربي وش هاذي الحاله
صفاء بصوت عالي: همممس
همس: بسم الله ..شفيك ?
صفاء: شفتك سرحانه وانا اكلمك وانتي ف عالم ثاني
همس: والله ما عندك سالفه ..
صفاء: طيب بنروح عند جدتي قلت حق امي وقالت بنروح ان شاء الله
همس: وابوك?
صفاء: ابوي راح دوامه الحين .يعني بيرجع بعد اسبوعين ..وامي اتصلت حق جدتي وخبرتها انه بنجي عندهم
همس: حماس
صفاء: الا حماسين وبعد بنجلس هناك كم يوم ..لكن هاني معارض مدري ليش يقول بس بنجلس يومين وبيرجع ..
همس: ما مهم.. المهم انه بنروح هناك نغير جو..
صفاء: عيل انا بروح ارتب اغراضي عشان نروح
همس: صح متي بنروح?
صفاء: اليوم ان شاء الله ..
همس: حلو .
....................
بس هاذا قراري وانا عاد بكيفي اسوي اللي ابيه
سيوف: خالتي فكري زين ترا اللي تسويه غلط ..صحيح هاذي حياتك وانتي حره فيها بس صدقيني ماراح تستفيدي شي
مريم: سيوف انتي شوو تبي بالضبط?
سيوف: مابي شي بس شيلي فكرة هالزواج من راسك..
مريم التفتت الصوب الثاني: ما علي كيفك.. مالك حق تتدخلي فيني
سيوف: طيب خليني نفترض انك تزوجتي هاذا المنصور وكذا. طيب اكيد بتعيشي عنده وبتتركي عيالك هني يعني مع جدتهم.. وش ذنبهم يعيشوا بدون اب والا ام ...
مريم: بس انا بعد ابي اعيش حياتي ..واجد صبرت وتحملت عشانهم ..زوجي توفي من 20 سنه تقريبا وما فكرت اعيش حياتي وقلت بهتم ف عيالي لانهم كانوا صغار بس الحين كبروا وصاروا يقدروا يعتمدوا علي انفسهم..
سيوف: مدري شقولك بس تبي الصدق انا ما مرتاحه علي هالزواج واحس انك بتضيعي عيالك من ايديك ..
مريم: شاكره وقفتك معاي بس بالنهايه هاذي ارادتي انا ..
سيوف: ع فكره ترا جاسم ما راضي علي هالزواج ..يعني بتخسريه اذا تزوجتي .. مثل ما انا خسرت بنتي هنادي... بتعيشي طول عمرك ندمانه..
مريم: جاسم بيرضي بس لانه ما قادر يستوعب هالشي وصدقيني مرده بيرضي..واذا ع الندم ماراح اندم علي قرار اتخذته بنفسي
.....................
ع الواتس
وجدان: بنات ما خبرتكم وش صار معي اليوووم
غرور: ههه وش صار?
همس: الله يستر
وجدان: صدمت ف الهندي وعصب وجلس يطالعني من فووق لتحت وقلتله سوري ما قصدي بس ما صدق
غرور: ههههه( مش ممكن) ههههه اعترفي اكيد انتي عن قصد صدمتي فيه
وجدان: لا ما قاصده اصدم فيه بس كنت جالسه ارسل مسجات وامشي بالحديقه وصدمت فيه
همس: ههه زين ما عطاك كف بعده..
وجدان: هه ما يقدر .
وجدان: غرور شو اخبار حمدان ?
غرور: زين الحمدلله ..
غدير: هلا صبايا انا جيت
همس: اهلين
وجدان: وينك انتي ما مبينه كم يوم?
غدير: كنت مشغووله والحين فضيت وجيت اسلم عليكم( فيس مبتسم)
غدير: وين حبي جمان?
غرور: هههه ...الحين كنت بقول لازم بتسٲلي عن جمان ..
همس: جمان ما فاضيه حق سوالفنا عندها اشياء اهم
غدير: ههه اكيد اسٲل عنها فديتها ..
وجدان: ههه
غدير: اذا جمان ما هني انا بطلع عنكم..
وجدان: تعالوا بنجتمع اليوم صح
غدير: صح اليوم عيل نتلاقا
.................
تتمشي في الحديقه ومرت علي الوروود وقربت من الورد وجلست تشمهم حطت ايدها بجيبها وطلعت فونها وجلست تصور الوروود البنفسجيه
... وليش البنفسجيه بالذات يا ورده?
جمان التفتت لوراء وشافته ومن دون نفس :بس كذا ...لوني المفضل
عمر: ولوني انا بعد..
جمان: طيب شوو تبي?
عمر: مابي شي بس انا وماشي شفتك تشمين الورد وجيت اسلم عليك
جمان: اوكي
عمر: جيبي اشوف فونك شوي
جمان: مابي.. وبعدين شتبي فيه?
عمر: بس ابي اشوف شي فيه
جمان: لا ... <وتطالع.فونه>..اممممم اخذت فون جديد لاه?
عمر: ايه
جمان: جيب اشوف اول ما عطاها فونه ع طول جا مسج وهي فتحته وشافت مسج من ياسمين ...عموري ليش ما ترد علي اتصل فيك من ساعه...
جمان بدلع وغيره: ارجووك عموري رد عليها..
عمر يضحك: هههه من هاذي? .
جمان بعصبيه: ياسمين يا عمر
عمر: طيب ليش معصبه?
جمان: من هاذي ياسمين?
عمر: هاذي وحده تعرفت عليها وكلمتها
جمان: زفت
عمر: وهي بعد زفته لانها رضت تكلمني وخانت اهلها ..وانا كم مرره خبرتها انه اعتبرها اخت.. لكن هي مصره تبيني اتزوجها. الحمدلله والشكر
جمان: اوكي...يالله مع السلامه
عمر: علي وين?
جمان: بروح غرفتي ...
عمر: طيب روحي... اخذي راحتك بنت عمي..الا تعالي.. وين جاسم?
جمان: مدري ..
..................
الجمعه
رايه: الحمدلله انكم جيتوا ..
حنان: ترا زوجي ف دوامه وعاد اخذناها فرصه نجي نجلس كم يوم هني
رايه: زين ..البيت بيتكم
هاني: جدتي اخبارك?
رايه: الحمدلله وليدي
هاني: اووه من فتره ما جيت هني
رايه: زين عرفت. يعني وصايا جدكم ما قادرين تنفذوها كنها واجد صعبه عليكم
سيف: الا وش صار بوصيه جدي ليش للحين محد تزوج
رايه : والله ياليت تنفذون ..يعني انتوا الحين عندكم فلوس والخير واجد الحمدلله ..ليش ما تتحركوا وتتزوجوا ..عادوا البنات صاروا كبار ما شاء الله
سيف: انا حالتي هالايام ما مساعدتني اتزوج يعني بطول شووي
عبد العزيز يطالع صابرين: انا خلاص البنت حصلتها بس عاد تصبر علي كم يوم وان شاء الله خير
صابرين بخجل: خالتي وين جمان
مريم: بغرفتها
صابرين: بطلع اشوفها
مريم: اخبركم ترا بكره بيجي منصور عشان الخطبه
رايه: يعني مصره تاخديه?
مريم: ان شاء الله
غسان: بالتوفيق خالتي..
سيوف: خالتي ..عيل جمان عندها خبر?
مريم: مدري .انا ما خبرتها
سيوف: ترا جمان وصيه زوجك الله يرحمه .. ديري بالك عليها..
مريم: وانا دايره بالي عليها وحتي اذا تزوجت ما بيتغير شي.. انا بجي كل يوم هني ..
جاسم بعصبيه: انا ما راضي علي هالزواج ..يمه افهميني انتي ما صغيره..
مريم: اوكي خلاص انسي الموضوع
جاسم بفرحه: يعني خلاص ما بتتزوجيه
مريم: .......
نزلت صابرين ومعاها جمان وكانت لابسه بنطلون سكيني لونه اسود وقميص احمر عليه طبقات يوصل لركعه وحاطه مكياج خفيف وجلست مقابله غسان وجنبها صابرين
سيوف: جمان تعالي شوي جمان نهضت وراحت معاها وطلعوا برا ف الحديقه
سيوف: عندك خبر انها امك بتتزوج
جمان بقت عيونها : بتتزوج من ?
سيوف: واحد اسمه منصور
جمان بحزن: ما عندي خبر المهم الله يوفقها
سيوف: راضيه علي هالشي ?
جمان: اكيد لا .بس هاذا رايها
سيوف بخبث: وانتي اكيد تقدري تغيري هالشي وتخليها ما توافق
جمان: ياليت بس ما اقدر اسوي شي ما مشكله الله يهنيها معاه واحنا الحمدلله ما ناقصنا شي
سيوف: بس هي واجد تحبك وما تردلك طلب وبعدين اذا هي تزوجت انتي ما بتقدري تعيشي هني بدونها تدري الجوري وحركاتها والجازي وجنونها وجدتي ما تقدر عليكم تدري كبيره في السن ..يعني الجوري بتذلك وبتاخذها فرصه انكم بروحكم ..
جمان: صح كلامك
سيوف: عيل روحي قولي حق امك لا توافق عليه
جمان: ان شاء الله وعسا تسمع كلامي
سيوف( بشوف يا مريم اذا بتاخذيه )
بعد ما دخلوا الصاله جمان حطت رجل علي رجل : سمعت انك بتتزوجي..
مريم شكت انه سيوف خبرتها: ايه بتزوج.. من خبرك?
جمان: ما مهم.. المهم اذا قلتلك انه ما موافقه علي هالزواج ايش بيكون ردك?
مريم حدها عصبت لما سيوف ترست راسها : وليش ما توافقي?
جمان: بس كذا.. زواج ما بتتزوجي..واذا تزوجتي انا ما بجلس بهالبيت ..
مريم: يعني السالفه عناد??
جمان: ايه يمه عناد.. وبعدين ما من صالحك تتزوجي ...
مريم: معليه.. يصير خير
جمان تغمز حق سيوف..
ومريم تطالعهم بعصبيه
غسان: وانا من الحين حاجز جمان وان شاء الله اذا وافقت علي ..الاسبوع الجاي بنكتب كتابنا
رايه: زين والله ..واكيد بتوافق عليك
جمان صدت الصوب الثاني
مريم: ان شاء الله
... ...................
جمان بعصبيه: انتي ليش تطرشيلنا صورك في القرووب ..??
وجدان : عادي يعني ف القروب والقرووب محد فيه غيرنا..
جمان: اوووه عمتي انتي ما فاهمتني
وجدان خافت: شفيك جمان? انا ما اول مرره اطرش صوري في القروب لانه محد فيه غيرنا احنا ..
جمان: لالا حبيبتي معانا تسنيم صاحبة همس..
وجدان: ايه صح ..ياربي ..
جمان: احنا هالبنت ما نعرفها زين ومدام هي صاحبة همس ف اعرفي انها مثلها..
وجدان: لالا ما اعتقد ..اصلا احنا بنات وصديقات وما اظن انها بتسوي شي
جمان بحزن: انتي ما تعرفي حاجه ..
وجدان ابتسمت: تطمني جمانووه ما صاير الا الخير..
جمان: اتممني والله..لاني هاذي البنت صراحه ما مرتاحه الها ..وودي اليوم قبل بكره اطلعها من القرووب
وجدان: هي صح ما واجد تشارك واحسها جاسوسه بس تبي تشوف شو احنا نقول
جمان: الله كريم. وان شاء الله تكون زينه
مريم: والله هاذي سيوف بنت عمهم مشعل تارسه راسهم وخلتهم يرفضوا ..
منصور: بس انا احبك وماقدر اعيش بدونك.. انا شاريك وبكمل حياتي.. معك انتي...وبعدين من هاذي سيوف عشان تتدخل في حياتك.??.
مريم: مدري ليش ما تبيني اتزوجك ..مصره اني ما اخذك..
منصور( هين سيوف يصير خير.. وبتشوفي من يكون منصور) : اممم اوكي مريم خلينا نهدا هالايام وان شاء الله بيغيروا رايهم وبيوافقوا..
مريم: ان شاء الله...
...............
هنادي: ورد شوفي جايه معكم بنت
ورد بفرحه: دانه !!!!!!
دانه: السلام عليكم
..عليكم.السلام
ورد تٲشر علي دانه: هاذي دانه اللي هاذيك المره عملت محاضره في المسجد..
هنادي ابتسمت: ايه تذكرتها...
ورد: دانه هاذي هنادي صديقتي
دانه: اها ....اخباركم?
ورد وهنادي: بخير
..
ورد مسكت دانه من ايدها : دخلي البيت بخبرك حاجه
.......
دانه: خلص الاسبوع ..طبقتي الجدوول?
ورد: ايه طبقته
دانه: انا جيت عشان اشوف كيف صار حالك واذا تبي تسافري الحين بروح احجزلك تذكره بٲي مكان تبي تروحي
ورد: اي سفر?? خلاص مابي اسافر مكان...
دانه ابتسمت
ورد: ايه ماراح اسافر والحمدلله تغير حالي للافضل صرت اعامل الناس زين واجلس مع اهلي وما واجد اشوف التلفزيون.. وشكرا انك سجلتيني في المعهد صراحه استفدت من كل شي والله ما بنسي الشي اللي سويتيه
دانه: لا تشكريني ورد انا مابي شكر..اهم شي انتي تكوني مبسوطه وتعيشي حياتك ...
غرور: الله معاك ...وعادي لا ازعاج ولا شي .. (خبيثه هالبنت شكلها)
وجاها اتصال
غرور: هلا ابراهيم
ابراهيم: غرور خبري اهلي انه اخذت سيوف المستشفي لانها بتولد شكلها وديري بالك علي حمدان ...
غرور: ان شاء الله اخووي
ابراهيم: فمان الله
.............،..............
حازم: ....مالي شغل بهالسوالف
.......انت ما تفهم?? انت سوي اللي امرك عليه وخل الباقي علي
حازم: هاذي بنت ناس وانا مالي حق اسوي كذا فيها
منصور: بنت الناس هاذي تدخلت في امور ما تخصها وعملت حالها قويه ومحد يقدر عليها وانا كل اللي ابيه بس توصللها كلامي ..خبرها انه ما تتدخل في خصوصيات غيرها والا بتشوف شي ما يسرها..
حازم: بس من هاذي الحرمه
منصور: الحرمه تعرفها زين... طليقتك
حازم استغرب : س سيووف ...
منصور :ايه سيوف بنت مشعل ..
حازم: مستحيييييل انا ماقدر اقرب صوبها..حرام عليك
منصور: انت ما تعرف شوو عملت...خطيرره هالحرمه والله ..
حازم: بس انت عارف انها طليقتي
منصور: ايه عارف وانك قاص عليها بموضوع بنتكم عشان ما تاخذها من حضنك
حزام: ما يصير اكلمها لاني خبرتها اني ما راح اشوفها مرره ثانيه ابدا
منصور: انا مضبط كل شي بس انت طبق بالحرف الواحد
حزام( الله يستر بشو يفكر عمي)
منصور: بدق عليك لما انتهي من التخطيط وابي خلال هاليومين تنهي الموضووع
تعليق