روايتي الثانيه (( لا تصدق انك حلو لا وربي الحلا ما مر صوبك))

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • غلا قلبي
    عـضـو فعال
    • Dec 2011
    • 222

    #61
    رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))


    جالسين بالصاله بمكان واحد يطالعوا التلفزيون
    رايه: وش هاذي الحاله ليش حنان ماجات
    مريم: زوجها مشغول
    رايه: لا مشغول ولا شي لكن وحده ما يبي يجيبها عندي انا اعرفه زين
    نوره: والله صدق هو ما يبي يجيبها
    فاطمه: ان شاء الله الاسبوع الجاي بيجيبهم
    مريم: المسافه حدها بعيده من بيتهم لين هنئ
    غدير تطالع دانه: دانه شو كانت تريد هاذيك البنت منك اللي كانت معاك بالمحاضره
    دانه: عندها مشكله بسيطه وان شاء الله اقدر احلها
    الجازي: هاذيك ورد الدلوعه
    دانه: منو ورد؟؟
    الجازي: بنت خالتي موزه
    دانه بفرحه: الحمدلله طلعت من اهلكم لاني من متى وانا ابحث عنها
    الجوري بتكبرر: شفيها ورد
    دانه: ما فيها شي
    عمر: الا...وين جمان؟؟
    جاسم: بغرفتها ما بتطلع
    عمر: ليش؟؟
    جاسم بعصبيه: بدون ليش..
    وجدان: جمان نايمه وما رضت تقوم
    الغاليه: تقول مابتطلع الا لما تروحو
    الجوري: صدق شايفه نفسها هالمغروره.. زين بدال منشوف شكلها
    جات الجازي بخووف وتبكي: جمان شكلها ماتت

    ..............................

    حنان: راشد ارجووك خذني عند اهلي..والله ابي اشوفهم..
    راشد: ما بتروحي مكان انتي وعيالك
    حنان:انزين ليييش
    راشد بعصبيه: لا تكثرين بالكلالام قلتلك مابتروحي مكان
    حنان: اففف.. هاذي عيشه يعني؟؟..
    راشد: تشب انتي مع هالشكل
    حنان بعصبيه: هاذا بس اللي فالح فيه
    راشد يدور يمين يسار: بتلتعني من قدامي والا بهالكوب على راسك؟؟
    حنان بخوف: بلتعن خلاص خل الكوب مكانه
    راشد: زين والله لان مايهون اضربك بهالكوب
    حنان ابتسمت وبثقه: ادري والله ماهون عليك تضربني
    راشد: ما انتي ...اقصد الكوب تدري اخاف ينكسر عاد من وين مرره بجيب كوب ثاني حق الشاي ماعندي فلوس اشتري.... الا اذا كنتي بتشتريلي ع حسابك..
    حنان بحزن: مادريت انه هالجماد اعز الك مني.. بس حسافه
    راشد: بلا كلام فاضي يا حرمه روحي شوفي شغلك

    .............................

    الكل قام من مكانه وبخوف راحوا غرفتها كانت مظلمه وبارده كثيير بس كان ضوء خافت ينور المكان
    شافوها نايمه ع السرير ومتغطيه بالكامل
    مريم بخووف والدمعه على خدها وشالت الغطا وشافتها نايمه حطت ايدها على قلبها وباطمئنان: الحمدلله مافيها شي..
    غدير بعصبيه: الجازي خوفتينا ليش تقولي عنها كذا
    الجازي: مادري انا نهضتها وما نهضت وما تكلمت وشفتها كانها ميته
    مريم: جمان حبيبتي انهضي كلميني
    جمان مصكره عيونها والتعب مبين عليها
    وجدان بسرعه جابت مويه بايدها ومسحت وجهه جمان
    جمان ما تحركت ابدا ما فتحت عينها ظلت جامده..
    دانه: خلوها علي قامت وحططتها بحضنها وجلست تقرالها بعض الايات وقامت تبكي وحضنتها
    دانه: حبيبتي من شوو خايفه؟؟
    جمان بتعب: تعبانه وماقادره اتحمل
    جاسم يطالع الشباب بعصبيه: الشباب يطلعوا من الغرفه اذا ممكن
    عمر بعصبيه: شو نطلع ترا احنا بعد اهلها ونحبها مثلكم
    غسان: نبي نطمن عليها مو من حقنا نكون جنبها؟
    جاسم: لا مو من حقكم
    عمر يناظر جاسم: الا انت مو من حقك تكون معاها
    غسان: صح مو من حقك واذا انت بتجلس معها احنا كلنا بنجلس
    جاسم: شو شو ماسمعت؟؟ اقول انا اخووها وملزوم اكون معاها
    عمر: لا مو أخوها اهي يتيمه وانت مو أخوها
    دانه: لو سمحتوا اسكتوا ما نبي ازعاج
    جمان: يمه انا خايفه احس نفسي تعبانه حدي
    الجوري تطالعها باحتقار: يالله سخافه انتي ليش كذا لازم بيوم جمعتنا تتميرضي تسوي عمرك كنك مريضه كفايه ترراك سودتي عيشتنا..اووف
    مريم: انتي شفيك كذا ليش حاقده على اختك
    الغاليه: صدق شفيك عليها ليش تغاري منها
    الجوري بغرور: انا اغار منها ؟؟ على شو يا حظي؟؟ وبعدين من قال انها اختي؟؟؟ انا ماتشرف اكون اخت لوحده مثل هاذي..
    جمان بصراخ: انتي اطلعي برا ليش تدخلي غرفتي؟؟ اطلعي مابي اشوف وجهك

    تعليق

    • اميرةباخلاقي
      عـضـو
      • Sep 2012
      • 29

      #62
      رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

      وين التكملة

      تعليق

      • غلا قلبي
        عـضـو فعال
        • Dec 2011
        • 222

        #63
        رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

        تسلمي..

        التكملهه بالخميس باذن الله

        تعليق

        • اميرةباخلاقي
          عـضـو
          • Sep 2012
          • 29

          #64
          رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

          وينك اليوم الخميس

          تعليق

          • غلا قلبي
            عـضـو فعال
            • Dec 2011
            • 222

            #65
            رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

            اميره.باخلاقي
            فديتك.سووري.المفروض.امس.التكمله.بس.والله.انشغلت.بخطوبت.بنت.عمي
            ونسيت.الروايه

            تعليق

            • غلا قلبي
              عـضـو فعال
              • Dec 2011
              • 222

              #66
              رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))



              البارت السابع::

              الجوري بصراخ اعلى من جمان: اشوفك تطاولي علي يا بنت الشوارع شو شايفه نفسك انتي تراك مجرد وحده زفته استغفر الله بس..
              جمان: بنت شوارع افضل من بنت ما عندها ولا شوي احترام لاهلها
              دانه: الجوري واللي يسلمك طلعي من غرفتها
              الجوري: طالعه بس رقبتك يا بنت الشوارع بكسرها عشان ماتطالعي فووق مرره ثانيه وانتي ولا شي
              غسان: من حقها تطالع فووق مادام احنا معاها
              جمان: تشب ,,بطالع فووق وما علي من احد واعلى ما في خيلك اركبيه
              مريم: خلاص جمان بلا مشاكل انتي تدري فيها وفي اسلوبها
              جمان: يمه وربي حدي تعبانه ابي ارتاح واذا كنتي بتجلسي معاي ماعندي مانع بس بنتك مابيها تدخل غرفتي ولا ابي اقابل وجهها والا ترا بسوي شي مايرضيكم... بعدين ليش تعيشوني معكم انا كنت مابي شفقه.. شوفوها الحين كيف تذلني لاني مابنتكم ...
              مريم: استهدي بالله يا بنتي
              وجدان تطالع جمان بنص عين: والله هالبنت تحب ومتاكده بعد
              غدير: ههه من قال؟
              وجدان: انا اقول صدقوني عاشقه واحد وهالشخص بيننا الحين.. احساسي يقول.
              جمان تناظرها بنظرات من شان تسكت.. وغسان يشوف عيونها وايدها اللي ترتجف من الخوف
              غسان: عمتي تشب فديتك
              الجازي: صح كلامك مضبوط
              جاسم: وجدان بلا كلام فاضي
              مريم: بسم الله على بنتي لاتحب ولا شي بس شوي تعبانه
              دانه: لا ما كذا السالفه .. بنتك ناقصها حنان
              الجازي: انزين عمتي حنان اليوم ماجات معنا
              مشاعل: الخبل ما تعني عمتي
              دانه: المهم لازم احد يشوفها ويداريها ويعوضها عن الحرمان وهاذا الشي ما بيصير الا بوجود...
              قاطعتها جمان: بوجود ابوي معي
              مريم: الله يرحمه
              جمان بحزن: بس ماراح اشوفه مرره ثانيه ليته كان موجود محد فاهمني غيره
              دانه: بوجود شخص مقرب لك شخص تحبيه وتعزيه
              غسان: خلونا نطلع من غرفتها احسن نخليها ترتاح
              مريم: حبيبتي اذا احتجتي شي نادي الشغاله او ناديني
              جمان: مابحتاج شي من احد طالما اني برووحي

              ..............................


              ...يمه فيه وحده تبيك بالتلفون
              اخذت التلفون وتكلمت
              موزه: السلام عليكم
              ..عليكم السلام.. شو الاخبار؟؟
              موزه: الحمدلله بس من انتي؟؟ ماعرفتك
              انا دانه ..انتي ام ورد؟؟
              موزه: ايوا امها
              دانه: ابي اسالك عنها..كيف معاكم بالبيت
              موزه: والله ايش اقولك؟؟ هالبنت حالتها حاله
              دانه باهتمام: شفيها بالضبط؟؟
              موزه: بالاول..انتي بنت منو؟؟ وكيف تعررفيها
              دانه: انا اللي اسوي محاضرات بالمسجد.. واخر محاضره كانت موجوده وتعرفت عليها..
              موزه: يابنتي اذا تبي تعرفي عنها كل شي.. تعالي معنا البيت..وشوفي بنفسك
              دانه: ان شاءالله بحاول خلال هاليومين ..

              ....................................

              عالواتس... فتحت قروب جديد وقررت تضيف صديقاتها وبدت تضيفهم .. * وجدان *صابرين *همس *غدير *غرور صاحبت صابرين
              امممم اختارت ((اعزك واشوفك في عيوني ملاك)) اسم للقروب وحطت صوره رمز للقروب.....

              ............................


              في الصباح
              لمتى بتظلي كذا؟؟؟ ترا عنجد بديت امل منك كفايه.اللي.تسويه..تراني.ماقادراتحملك,اكثر..ارجوك.حسسسي,فييني يعني كيف اهوون عليك تعامليني كذا..ولابععد تهمليني..لييش؟؟شو اللي ناويه علييه؟؟تكلمي..ليش.ساكته؟؟
              تسوي نفسها.كنها ماسمعته: شو تبي؟؟
              ابراهيم.بعصبيه.وبتعجب: بعدها تسألني.شو ابي..انتي.ابدا ماعندك احساس؟؟ ياحرمه.ابي وحده تخدمني... تداريني واقل شي تسال عني اذا خاطري بشي..اجل انا ليش متزووج؟؟
              سيوف: وانا مامقصره معاك بشي..وكل اللي تباه بتحصله قدامك..
              ابراهيم:وين..هاذا قدامي؟؟ ماشوف شي
              سيوف:واللي يسلمك..لا تستعبط اكثر..خلك مثل ما انت عليه
              ابراهيم:ليمتى؟؟؟ انتي حتى اكلي ماتسويه بيديك... لو مرره وحده بس ابي احس انه عندي حرمه..يعني ما من حققي؟؟
              سيوف: انا الحين بسأألك.. هاذا وقته..الحين؟؟ تراني مافاضيه..
              ابراهيم:انتي.دووم ماعندك وقت بالاساس انتي..متى, تفضي؟؟ ياتفكرري ف.هنادي..او ف..صالون التجميل..
              سيوف.بعصبيه: يوووه من قال اني افكر بهالشي؟؟ ليش تحكم قبل لا تتاكد؟؟
              ابراهيم:طيب وين ولدك؟؟
              سيوف.مندون.نفس: مع غرور
              ابراهيم.: ايش يسوي.معها؟؟ انا ماقلتك الف مره ماتخليه طوول الوقت عند اخواتي؟؟..ترراهم ما مجبورين يعتنون فيه وانتي موجوده.. الحييين روحي.جيبيه وياريت.ما تهمليه مثل ما انا هاملتني.. تمام ....ترا ولدك امانه برقبتك واي شي يصيرله فتاكدي انه انتي السبب فييه.. يالله في امان الله وياريت لما ارجع احصل الغدا جاهز بالغرفه..
              سيوف: ان شاء الله طلباتك.اواممر

              .........................................

              هلا فيك حبيبتي.. انا جنب الباب اطلعي انتظرك.. الحين بدق الجرس واطلعي لاني استحي ادخل بروحي
              ..*اوكي تمام ....بيتنا..كله محوطين بهنود من كل جهه
              همس: جيت المكان اللي وصفتيه بالضبط وانا جنب.الباب الابيض يالله اطلعي بسرعه
              ..*اوكي انا جايه
              دقت الباب مرتين وطلعلها شاب تقريبا عمره 25وهي على طوول فكرررت انه اخوها لان كل اللي جنبهم هنود
              همس: لوسمحت ابي ملاك
              الشاب: اممم ملاك؟؟ ايوا داخل تنتظرك تفضلي
              دخلت همس البيت
              الشاب: هاذي غرفتها تفضلي الحين بناديها لك.. خذي راحتك
              اتصلت مره بملاك: وينك انا بغرفتك الحين
              ملاك باستغراب: اي غررفه؟؟ انا الحين خارج انتي وووين؟؟ لالالالا لايكون عند.. لا (وبصرراخ).همس اطلعي بسررعه من هاذاك البيت.. هاذاك ما بيتنا بياذوك ارجوك طلعي
              همس بخوف وما قادره تتكللم انهت المكالمه بسرعه واتجهت صوب الباب وارتاحت لما شافت الباب مفتوح وطلعت من الغرفه وشافت قبالها شاب ثاني غير اللي فتحلها الباب وخافت كثير: من انت؟؟
              جيتي لحالك يعني انتي السبب.. هههه لا تقولي ماتعرفيني لنك بتكوني كذابه يا ... همس
              ززاد خوفها اكثر وصاروا رجولها ماقادررين يحملوها وصاررت تبكي
              ..*ليش تبكي؟؟ كل.هاذا خووف مني؟؟
              همس: كيف عرفتني؟؟
              جا الشخص اللي فاتحلها الباب: فايز لا تكثر معها بالكلام وبعدين هي برروحها اللي دقت الباب ودخلت يعني ما منا السبب..
              فايز: بس انا انتظرها من زمان والحين جات بروحها يعني ما بضيع الفرصه من ايدي
              همس.بخووف: اي فررصه؟؟ شو من زمان تنتظرني؟؟ ومن انت؟؟
              فايز: هس.. اسكتي يا بنت الناس
              همس: بروحك قلت. بنت الناس. يعني ما بنت شوارع والحين خلني اطلع من هنئ
              مشت لخارج من شان تطلع وتفاجات بايد تمسكها من ايدها بقووه لدرجه انها حست ايدها بتنشلع من
              مكانها..
              صررخت بقووه من شده الالم ودقات قلبها تتسارع اكثرر واكثر وقررب منها وحوط على خصرها وعطته كف على خده وطلعت وهو كان قادر يمسكها مره ثانيه بس الكف رجعه الى ذكرريات كان ناسيها.. رراح الشاب الثاني من شان يمسكها بس فايز ما خله وقال: فيصل خلها بحالها تروح..

              .................................


              وطلعت من البيت وشافت ملاك برا والخووف مبين عليها وراحت تحضنها بالحيل
              ملاك تبكي: سامحيني همس انا كنت ابي اطلع بالمره لما خبررتيني انك تنتظريني برا ..بس انا وطالعه شفت اختي الصغيره بايدها سكين وخفت تاذي حالها وررحت اخذها من ايدها واوديها عند امي وعاد انتي اتصلتي وخبررتيني بالموضوع.. سامحيني ارجوووك سامحيني الغلط مني
              همس: معليه.حبيبتي ما صار شي وانا الحمدلله بخير ماصارلي شي
              ملاك: الحمدلله قدرتي تطلعي بامان من هالمكان.. يالله دخلي مجهزه الاكل وكل شي..
              همس: حبيبتي سمحيلي عنجد تعبانه والله ومرره ثانيه بجي عندك خلاص عرفته بيتكم وان شاء الله ما بغلط بالبيت.والحين بتصل باخوي يجيني.. اوكي
              ملاك: اوكي همس بس مره ثانيه بتجي
              همس.ابتسمت

              ............................

              تعليق

              • غلا قلبي
                عـضـو فعال
                • Dec 2011
                • 222

                #67
                رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

                انتهى.البارررت.

                وانتظر.التوقعات.اذا.عندكم

                تعليق

                • غلا قلبي
                  عـضـو فعال
                  • Dec 2011
                  • 222

                  #68
                  رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

                  وي،ن.الردود؟؟؟؟

                  اذا.ماعجبتكم.خبررروني.

                  تعليق

                  • اميرةباخلاقي
                    عـضـو
                    • Sep 2012
                    • 29

                    #69
                    رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

                    رائع بس قصييييييييير جدا
                    اتمنى ان تطيلي فيه. وشكرا
                    تقبلي مروري

                    تعليق

                    • غلا قلبي
                      عـضـو فعال
                      • Dec 2011
                      • 222

                      #70
                      رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))

                      يعطيك.العافيه قلبي
                      وان.شاء.الله.بطيل.فيه معنه احسه.طويل.بس.على شانك بطيله

                      متقبله..مروورك.الغلا

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...