رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))
البارت السادس
لو سمحتي الجازي اطلعي من غرفتي؟؟
الجازي بمكر: غسانوه؟ اها
جمان: الجازي تشب واطلعي روحي غرفتك
الجازي بعصبيه: عساك ال ... العافيه ..طالعه انتي ووجهك
جمان: غسان؟؟؟؟؟؟؟
غسان: ايوا انا شفيك معصبه
جمان: ولا شي
غسان: انا سمعت كل شي بينك وبين الجازي
جمان : كيف انت اتصلت
غسان: لا انتي اتصلتي
جمان: هاذي الجازي مو انا
غسان: طيب شفيك معصبه عليها؟؟
جمان: جننتني ماتسمع الكلام
غسان: ههه شو اخبارك؟؟
جمان: الحمدلله تمام
غسان: وين كنتي امس ؟؟
جمان: مامكان
غسان: احنا كنا ندورك من ساعه كيف مارحتي مكان؟
جمان: تمشيت شوي وجيت مع سيوف
غسان: اكيد؟؟
جمان: ايوا ولا تخاف علي
غسان: بعدك تحبيني؟؟
جمان: اممم ايوا
غسان: وانا بعد احبك والله
جمان: تسلم .. يالله باي مشغوله شوي
غسان: يوووه لازم لما ابي اكلمك تكوني مشغوله ؟؟؟؟
جمان: مالك نصيب تكلمني خلاص مررره ثانيه
غسان: اوكي خذي راحتك
.....................................
......*.....*......
ليش الدنيا ما تبتسم لي .. ليش لما ابي اضحك تبكيني..اه. الله كريم... يالله. شو ذنب الطفله عايشه من دون امها وهي امها موجوده ,,اه هاذا كله بسبب عنادي ليتني اقدر اصلح غلطتي
هنادي: بابا... بابا اكلمك
حازم اخترع شوي لانها قطعت تفكيره: ها.. شو حبيبتي؟؟
هنادي بحزن: وين ماما؟؟
حازم ودقات قلبه تزيد اكثر واكثر: ليش؟؟
هنادي: محتاجه لها
حازم: وانا وين رحت؟؟ بلبي كل طلباتك
هنادي: بس يا بابا..
حازم مسك ايدها ويناظر عيونها اللي بدت تدمع: امك متوفيه وانتي تدري
ليش كذا بابا؟؟ ادري انها متوفيه بس انت مارضيت تخلني اشوف صورتها وحتى اسمها ماراضي تقول.. ليش هاذا كله
حازم: ماعندي صور لها ... واسمها مو مهم تعرفيه
هنادي بعصبيه: يا بابا انا مو صغيره ..وافهم كل شي انا بدخل ال11سنه يعني من حقي اعرف كل شي عن ماما ولو كان صعب
رفع راسه يشوفها وتنهد بحزن وصد الصوب الثاني وبخاطره: سبحان الله كني اكلم امها ... كبرت قدام عيني وما حسيت فيها صارت تلح على وماني عارف ارد عليها بايش...
....................
يوم الجمعه
الاهل مجتمعين كالعاده فبييت حسين ومريم
عمر: ههه لا شو عمري المهم انا الحين عند الاهل بكلمك بعدين باي
سيف: احم احم
عمر: هههه شفيك
سيف: طايح بالغرام يا ولد العم
عمر بخبث: مو من حقي والا غلطان
سيف: لا لنك كذا بتقص على البنيه تدري بالنهايه انك ماراح تاخذها
عبد العزيز: بتاخذ وحده من بنات عمك او بنات عمتك
عمر: ههههه ادري بس يوم اهي قليله الادب شو تبا مني اسوي
سيف: والله ماسهل... بس مازين اللي تسواه فيها
عمر: ههه ادري
جاسم طول الوقت جالس يفكر وما راضي يكلم احد منهم اها قليله الادب"" معليه ولد عمي تحلمها جمان والله مابخليك تقرب منها يا زفت
عبد العزيز: جاسم شفيك اليوم مو على بعضك
جاسم: مافيني شي بس طفشان
عبد العزيز: اها من شو؟؟
جاسم: مادري
غسان: اكيد عاشق.. لا تقول لا
جاسم: لا من اعشق انت ووجهك يعني من زين البنات اللي عندنا عشان اعشقهم كل وحده تارسه وجهها طحين وعيونها بهاذاك الكحل كنها باندا وفمها كله احمر ... استغفر الله
غسان: تضحكني والله
جاسم: شو قدامك مهرج
عمر: هههههه
وجدان: احم احم السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
وجدان: كلكم موجدين والا حد ناقص
سيف: ايوا كلنا بس عيال عمتي
وجدان : ما بيجوا اليوم لانه زوجها مشغول
جاسم: ليش تسالي اذا كلنا موجودين؟؟
وجدان: امي قالت لي .. عندك اعتراض؟
عمر: وجدان البنات كلهم موجودين
وجدان: ايوا الكل موجود تعالوا جلسوا معانا
عمر: يالله انا جاي كلكم قوموا
.................
تعليق