رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #71
    رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

    في مكان ثاني وجديد علينا
    الساعه3ونص العصر
    واقفه قدام المبني المتوسط حجما والانيق لدرجه متوسطه
    خايفه مره ودمعتها بعينها بعد ماتركت فجر وخالد عند خالهم مشعل الانسان الوحيد اللي بيدراي عليهم
    ويخاف عليهم ومستحيل يفكر الا بمصلحتهم اقنعته برايها بصعوبه وهو وافق لانه عارف غيرة زوجته يمكن تاذيها ولانه يثق برؤى وقراراتها
    قررت تجتهد وتاخذ الشهاده ووتشتغل وتسكن هي واخوانها وابوها بمكان بعيد عن معاذ بعيد عن ابو راشد بعيد عن المشاكل اللي تلاحقها بعيد عن كل شي ينغص عليها حياتها
    صحها من سلسه افكارها الحارس عند الباب اللي الشيب اخذ من شعره ولحيته كثير:نعم يابنتي
    رؤى بصوت هامس:استاذه هند موجوده؟
    الحارس:والله يابنتي مدري تقدرين تدخلين لها اولا بس لحظه
    وبعد مده 10دقايق تقريبا
    طلع الحارس:استاذه هند مشغوله شوي تقدرين تنتظرينها داخل تفضلي
    انفتحت بوابه المبنى ودخلت للحوش كان عباره عن حديقه واسعه مرتبه مره ومزروعه باتقان وروعه اعطاها الخالق لمخلوقاته تاملتها وجاها صوت من عند البوابه الداخليه وحده في العشرينات او الثلاثنيات لابسه تنوره رسميه ومبين عليها الجديه:تفضلي لو سمحتي
    دخلت رؤى وهي ميته خوف ماتدري هاللي سوته صح أو خطا بس اقنعت نفسها ان مافيه حل ثاني ماعندها الخيار ماتبي تعيش عاله على احد ولا تثقل على احد او تحرجه لازم تعتمد على نفسها
    في نهايه الممر اللي مشته انفتح مكتب انيق وبسيط:تفضلي
    دخلت رؤى وهي تقرا الاذكار والمعوذات لعل يهدى نبضها اللي تحسه وصل للالف:ارتاحي هنا لمن تخلص الاستاذه هند شغله
    رؤى قعدت وقالت بحرج:شكرا
    بعد ماقعدت رؤى تكلمت المرأه اللي استقبلتها :انا استاذه نجوى نائبه استاذه هند
    وقف رؤى مدت يدها وابتسمت بخفه:اتشرفت فيك
    نجوى:شكرا حبيبتي تفضلي استريحي وش تشربين؟
    رؤى :تسلمين شكرا
    نجوى:اذا انا مشيت انك ماتبين شي استاذه هند ماتمشي
    رؤى بابتسامه:مويه
    نجوى ضحكت:مويه مويه ان شاء الله
    رفعت السماعه :ام محمد مويه لو سمحتي
    نجوى بعد ماسكرت السماعه:ممكن اعرف سبب الزياره
    رؤى بحرج طالعت فيها وابتسمت:انا شفت استاذه هند مره بالندوه العالميه قبل شهرين تقريبا واعطتني كرتها وقالت لي لو احتجت شي اجيها بيوم من الايام
    (الندوه العالميه للشباب بالسعوديه جمعيه خيريه لاجراء الندوات وتثقيف المجتمع وحل اغلب مشاكل الشباب بشكل عام تقوم حياه الشاب المسلم على تعاليم دينه وتساعده على ممارسه حياته بالشكل الافضل )
    عرفت نجوى ان رؤى منحرجه تقول لها سبب الزياره:جات المويه
    دخلت عجوز احنى الهم والكبر ظهرها والطيبه والنور يشعون من وجهها اللي جعده مرور الزمن
    قامت رؤى وراحت لها وامسكت الصينيه منها :شكرا ياخاله
    ام محمد بابتسامه:الله يجزاك الخير يا..وش اسمك يمه؟
    رؤى بحرج وخدود توردت:اسمي رؤى
    ام محمد:عاشت الاسامي الله يخليك لعين ترجيك ويحفظك على جمالك يابنتي
    رؤى مره استحت:تسلمين ياخاله
    ام محمد:الله يسلمك يمه هاه استاذه نجوى تبين شي ثاني؟
    نجوى بابتسامه من تصرف رؤى لمن اخذت الصينيه من ام محمد:مشكوره ياخاله تقدرين تروحين
    ام محمد طلعت لفت رؤى على نجوى وابتسمت لها رؤى بعد ربع ساعه اندق التلفون عند نجوى ورفعت السماعه:اهلين
    .....اوكيه......اوكيه سكرت السماعه ووجهت كلامها لرؤى:تقدرين تدخلين لها
    مشت لعند الباب اخذت نفس ودقت الباب بهدوء
    جاها صوت من الداخل ياذن لها بالدخول ودخلت:السلام عليكم
    هند:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته تفضلي حبيبتي
    رؤى وهي تجلس بالكرسي المقابل مكتب هند:شكرا
    هند:وش تشربين ؟
    رؤى بحرج:تسلمين شربت خلاص
    هند:لا مايصير طيب وش رايك نطلب لنا كوفي ونسولف؟
    رؤى :اوكيه
    (هند انسانه فيها امثالها كثير بعالم الخير طيبه لابعد درجات الطيبه حنونه عمرها 49سنه لها ثروه ورثتها عن زوجها المتوفي من 10سنوات كرستها بالخير سوت دار صغير للبنات اخذتهم من دار ايتام بالرياض وتكفلت فيهم
    عددهم 9بنات راح نتعرف على قصتها بالتفصيل مع احداث الروايه )
    طلبت هند الكوفي ولفت على رؤى:كيف اقدر اساعدك؟
    رؤى:انا شفتك قبل شهرين بالندوه العالميه للشباب الاسلامي
    القيتي محاضره عن نعمه الام والاب كانت محاضره روعه ويومها سلمت عليك مع العضوه والمشاركه دلال
    هند وكنها بدتت تتذكر:ايه ايه انتي رؤى
    رؤى:ذكرتيني؟
    هند بابتسامه:واحد يشوفك وينساك صدقيني من شفتك وانا قاريه اللي بعيونك وتمنيت اصادفك مره ثانيه وهذاربي حقق لي امنياتي
    رؤى:تسلمين
    سكتت رؤى وماهي عارفه كيف تبدء كلامها مع هند
    هند قدرت سكوتها وبان على ملامحها انها متقطعه من الحياء:رؤى
    رؤى:لبيه
    هند:لبيتي في مكه حاجه وانا معك (وضحكت)
    رؤى حست بالراحه ابتسمت ابتسامتها المعهوده عنها وكانه انكسر شي من الحياء اللي بداخلها وقررت تتكلم بشجاعه :استاذه هند انتي تكلمتي اخر الندوه بانك فاتحه دار للايتام وبتسوين لهم حفل ودعيتي الناس هناك
    بجد استاذه انا ارتحت لك وادري ان الدار تبعك وانك اخترتي البنات اللي فيه من الميتم بعنايه
    وانهم بجد محظوظين اللي ربي رسلك لهم بصراحه ترددت كثير اجي او لا
    انا بنت عمري 19 دارسه إلى أول جامعه وماجله السنه الحاليه لظروف والدراسه باديه صار لها اسبوع تقريبا
    اتمنى اكمل دراستي حتى اساعد عيال الحرمه اللي ربتني من بعد ماكنت بالمستشفى لمده طويله فقدت اهلي بظروف غامضه لقيت نفسي وانا بالمستشفى فاقده للذاكره ماذكر أي شي وش صار او من انا او حتى كم عمري
    عمري حدده الدكتور المشرف على حالتي لمن دخلت بغيوبه بعد وصولي للمستشفى وتميت بغيبوبه لمده سنه ونص بعده اخذتني امي ام خالد كانت ممرضه بالمستشفي اللي كنت فيه وعشت عندها ربتني احسن تربيه بس قبل سنتين (هنا دمعت عيونها كل ماتذكرت ايام وفاة ام خالد بكت)
    هند طالعت بعيون رؤى اللي جذبتها وانتبهت للدموع بعيونها تكلمت بحنان:رؤى حبيبتي اذا تبين ترتاحين وتكملين لي بعدين ماعندي مشكله
    رؤى ابتسمت من بين دموعها اللي مسحتها بيدها:كانت غاليه علي مره كل ماذكرتها بكيت اسفه
    هند:لا حبيبتي اذا تقدرين كملي
    رؤى اخذت نفس وكملت:ماتت بمرض سرطان الدماغ اكتشفوه عندها متاخر وعجز الطب عنها بعدها ابوي ابو خالد اللي رباني تغير حاله مره ومعد اهتم فيني انا وعياله تحملت كثير بس ماعد اقدر لازم ادرس واشتغل واصرف على اخواني واربيهم زي ماسوت معي امهم الله يرحمها
    انا لمن جيت هنا كنت ابي..
    قاطعتها هند:رؤى
    رؤى:نعم
    هند:رؤى توعديني تكملين دراستك مع خواتك بالميتم وتتفوقين
    رؤى ماستوعبت كلام هند طالعت فيها باستغراب
    هند :ايه يارؤى ابيك هنا معنا مع بناتي لمن توصلين للي تبين وانا بكون معك خطوه بخطوه
    رؤى خانتها دمعه وابتسمت :شكرا
    هند:ابي تشكريني بمستوى ارفع راسي فيه
    تكلمت رؤى بفرحه:الله يجزاك الجنه
    هند ارتاحت لرؤى كثير حست انها تعرفها من زمان وهذا راي أي انسان يقابلها:طيب
    وش رايك تروحين معي اوريك بيتنا واوريك خواتك
    رؤى:طيب
    مشت مع رؤى وطلعت عالحديقه:هذا احلى مكان عندي دايم اجتمع مع البنات نسهر مع بعض هنا
    وننبسط ونلعب برشاشت المويه ولا نسوي جسر صابوني ادري بستغربين لاني عجوز
    رؤى:لا والله عادي
    هند:هههههههههه اني عجوز حاجه افتخر فيها لاني عشت الحياه بكل اللي فيها حلو ومر(ورجعت نظره الحزن اللي لاحظتها رؤى في عيونها من اول مادخلت)
    هند:رورو
    رؤى باستغراب:رورو
    هند:ايه حنا هنا لازم ندلع بعض يالله الحين بوديك تتعرفين على خواتك
    رؤى:اوكيه

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #72
      رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

      دخلت رؤى مع هند للمبني من البوابه الرئيسه دخلوا عالصاله كانت كبيره وفخمه مره بعدين جنبها غرفه طعام بعد فخمه وب22كرسي بعدها طلعت من قسم الضيافه
      وراحت لقسم البنات اول شي قابلها صاله بنك كيوت مره
      هند:هاه كيف حلوه؟
      رؤى:مره حلوه
      هند: الحين بنروح لمقر كل وحده
      دخلت على غرفه صغيره كنها محل خياطه كان فيها اربع مكنات خياطه ووراها 4بنات تقريبا
      هند:السلام عليكم
      قاموا البنات من كراسيهم وسلموا على راسها
      الاء:هلا وغلا نور مشغلنا
      نور:مرحبا الساع والله
      غلا:تو مانور المكان
      العنود:وش هالطله الحلوه الله لايخليني منها
      هند بابتسامه:كيفكم؟
      البنات:تمام
      هند:هاه كيف الشغل معكم؟
      البنات:تمام
      هند وهي تضحك:علقتوا تمام وتمام ماعلينا اليوم بعرفكم على اختكم رؤى؟
      الاء بحماس :واخيرا صرنا 10 بنات يسسسسس
      العنود تقدمت لرؤى وصافحتها:اهلين انا العنود عمري 21سنه طالبه بالجامعه سنه ثالثه تخصص انقلش
      غلا:وانا غلو عمري 23 بعد طالبه انقلش اخر سنه
      الاء:عاد انا لولي عمري 22 تخصص لغه عربيه
      نور:اهلين انا نور يدلعوني نوري عمري 20 ادرس ثاني سنه طب عيون
      رؤى (ماشاء الله عليهم واو وناسه بقعد معهم ):اهلين انا رؤى عمري 19 ادرس سنه ثاني نظم معلومات
      الاء:واو ماشاء الله نوري جت لك اخت دفره ابشرك تؤازرك
      ضحكت هند من كل قلبها على الاء هي مصدر الضحكه في الدار :يالله بروح اعرفها عالباقين ورتبوا لها مكانها
      غلا:من عيوني كل ماتامر عليه ياقميل
      هند:يالله انتي وهي بلاعبط قدامي واحنا يارؤى باقي نتعرف على باقي خواتك وهم كبرك تقريبا
      رؤى :ماشاء الله عليهم كلهم يدخلون القلب ومستوياتهم التعليميه مرتفعه
      هند:والباقين مره بيعجبونك وفيه وحده نفس تخصصك
      رؤى بفرحه:جد
      هند :ايه يالله وبتنبسطين مع التوام؟
      رؤى:الله وناسه فيه توام
      هند :الله يعينك قعدت سنتين افرق بينهم
      تحمست رؤى تشوفهم تحب التوام ودايم تسبح ربي اذا شافتهم تحس انه شي غريب وحلو وهذا كله من قدره الخالق جل جلاله على الخلق والتصوير
      دخلت مرسم كان صغير بس كل جدار فيه رسومات تدل على ابداع رسامها
      كانوا التوام رتيل ورتال يلعبون بالالوان
      هند:مساء الخير بنات
      رتيل ورتال:مساكي النور يمه (وباسوا راسها)
      هند:وش هالحوسه
      رتيل:يعني ماتعودتي على حوستنا بالمرسم
      رتال:معليك نفس العاده كل شي بيترتب
      هند:حلو حابه اعرفك على الفرد ال10بينكم
      رتيل ورتال يطالعون ببعض وانتقلوا ببصرهم لرؤى
      هند:هاذي رؤى اختكم سلموا عليها
      رتيل وهي تسلم عليها:انا رتيل 20سنه ادرس هندسه ديكور
      رتال:نفس الموجه اللي انقالت
      الكل ضحك على تعليق رتال
      رؤى:اهلين انا رؤى نظم معلومات 19سنه
      رتيل+رتال:واو زي حنين تخصص حلو بالتوفيق
      رتال:لاعد تقلديني
      رتيل:انتي اللي قلدتي
      هند بضحكه:بس انتي وهي يالله نظفوا وراكم الحوسه وترتبوا ولحقونا الصاله
      رتيل+رتال:اوكيه
      ورجعوا يتهاوشون طلعت هند من عندهم مع رؤى:الحين باقي 3 وحده كبرك والثنيتين اصغر منك
      رؤى كانت مره مبسوطه في البنات وهند وتحس بفرحه وراحه مو طبيعيه
      دخلت غرفه تحميض صور كانت مظلمه ووحده فيها ولابسه نظاره وبس شافت هند:هلا والله وغلا منوره الحته
      هند:تعالي لنا برى
      طلعت سماح من غرفه التصوير:بصراحه سبرايز حلو من يومين ماشفتك
      هند:وانا والله وحشتوني بس تعرفين مشاغل حبيت اعرفك على اختك رؤى
      رؤى ابتسمت لسماح ومدت يدها وصافحتها سماح بفرحه:الله وناسه صرنا 10 كيفك رؤى؟
      رؤى بهدوء:الحمد لله تمام
      سماح:جعله دوم
      هند:سماح يارؤى ماتدرس خلصت ثانوي هالسنه وعمرها 18 سنه واخذت دوره بمجال التصوير والحين هي داخله هالمجال بقوه
      رؤى:مره حلو التصوير الله يوفقك
      سماح :وياك يارب
      هند:يالله سماح خلصي اللي بيدك وتعالي الصاله
      وانتي يارؤى باقي ثنين وكانوا بغرفتهم
      هند وهي تناديهم:حنين ..شهد
      جت شهد وركضت وضمت هند
      هند وهي تبوسها:هلا والله وغلا بنور البيت
      شهد بحياء:هلا فيك ياشمعه البيت وسراجه
      هند:ياويلي على هالبنت الله يخليك لي قولي امين
      شهد بهمس:امين
      هند:شهوده هاذي رؤى اختكم ..رؤى هاذي شهد اصغر وحده تدرس بثالث متوسط عمرها 15سنه وباذن الله بتتخرج بنسبه ترفع راسي فيها
      رؤى:تشرفنا
      شهد:الشرف لي اتفضلوا ارتاحوا بجيب لكم شي تشربونه
      هند:لا حبيبتي تونا شاربين كوفي ارتاحي والحين خواتك بيجون الا وين حنين مو بعوايدها ماتنزل ا ناديتها
      شهد:حنين موب حولك تقرا مجله عن الكومبيوتر اتحدى تتركها لمن تصمها وتفصفصها بعدين بتجي
      هند:بسم الله على بنيتي ماشاء الله عليها تحب تخصصها وبقوه ومبدعه فيه وهي اللي نفس عمرك ونفس التخصص بعد
      رؤى تحمست تشوف هالبنت بالذات وخاصه انها اكيد بتروح وتجي معها للجامعه
      هند راحت لغرفه حنين ورؤى قعدت بالصاله مع شهد
      وظلوا فتره ساكتين وبعدها تكلمت شهد:كم عمرك قلتي؟
      رؤى وهي متوتره للحين:19وكم شهر قريب بخلص وادخل 20
      شهد:العمر كله بس كنك 16
      رؤى استحت دايم تسمع مثل هالتعليقات
      رؤى:كيفك بالمدرسه؟
      شهد:لك عليها
      رؤى:بالعكس احسك حيل شاطره
      شهد:شوفي شاطره شاطره واجيب الاولى لمن تجين للرياضيات واصير لك علي؟
      رؤى ابتسمت على عفويتها وحبتها كثير بس تذكرت فيء وازمتها مع الرياضيات وسرحت في اللي صار اليوم
      عقب ماحطت اخوانها عند خالها مشعل راحت للسجن وقفت خارج حدوده لمن طلعت السياره اللي نقلت ابوها لمستشفى الادمان شعور صعب تشوف احد غالي عليك بهالموقف صعب تشوفه مكسور مذلول مربوط بحديده طلبت عقبها من التكسي يوصلها للدرا
      وانتبهت من سرحانها على صوت هند:رؤى وين وصلتي
      رؤى تحسست خدها تمسح دموعها الحال اللي شافت ابو خالد فيه عذبها
      رفعت راسها وشافت البنات كلهم قاعدين حست بالاحراج انهم دخلوا ولاحست فيهم ردت:موجوده
      هند:حنين شوي وجايه
      (وبعدين وجهت كلامها للبنات)اللي ناقصه شي ماشاراه الاسبوع الماضي للجامعه او الثانوي يجهز بكره لاننا بنروح نخلص اغراضكم

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #73
        رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

        البنات:حاضر
        تكلمت شهد وهي ماده بوزها:الله يخلف على بنات المتوسط
        الكل ضحك على شكل شهد وتعلقيها وهند ضمتها :فديت اهل المتوسط انا هي الشيخه وانتي اول وحده تروحين
        شهد باست هند على خدها :فديتك الله لايحرمني منك
        البنات :ياهوووووووووه
        التفتوا شهد وهند عليهم
        رتيل:وبعدين انتي وياه كل وحده تتغزل بالثانيه
        رتال:شكلهم فاقدين حنان
        الكل ضحك على شكل رتال لانها تتكلم بشاعريه
        هند:يالله يابنات ماباقي وقت على المغرب كل وحده تروح تتوضى واليوم بنسوي باربكيان بمناسبه طله رؤى الحلوه علينا
        البنات بصوت واحد:يسسسسسسس
        قاموا كلهم وبقت رؤى بروحها بالصاله استحت تقوم وهي ماتعرف وين اماكن المغاسل حتى توضي وهم قاموا ولاعطوها فرصه تتكلم
        رجعت لها شهد ومعها سجادة صلاة وجلال:تفضلي رؤى هاذي البنات مخيطينها
        رؤى وهي تتاملهم:واو ماشاء الله عليهم كنها جاهزه
        شهد:الحين بنروح غرفه الضيوف تصلين وترتاحين لمن نجهز للشوي
        رؤى :اوكيه
        طلعوا برى البيت وكان جناح بطرف حوش المبني كان راقي لاخر درجه وكلاسك مره
        شهد:هذا جناح الضيوف استخدميه لمن نرتب لك الغرفه وعلى فكره انتي بتكونين مع حنين
        رؤى :وانتي مع مين؟
        شهد:انا مع سماح ورتيل ورتال مع بعض وغلا ونور مع بعض والاء مع العنود وانتي بتكونين مع حنين
        رؤى:وحنين من كانت معه قبل؟
        شهد:كانت بروحها بس طبعا غرفتها بالاسم كانت كله تجي تنام معي انا وسماح بس اذا بغت تذاكر تروح غرفتها
        رؤى:والله تحمست اشوفها
        شهد:هي اذا مسكت الكتاب تنسى نفسها وعلى فكره ترى الجناح فيه دوره مياه لو بغيتي تتوضين
        رؤى: اوكيه. شكرا شهوده
        شهد: العفو يس يؤ
        رؤى:سي يو تؤ
        وضت رؤى وفرشت السجاده ولبست حجاب الصلاه كبرت وصلت حست براحه غريبه مفتقدها من زمان
        بعد ماصلت دعت مرت سحابه حزن لمن تذكرت فجر وخالد وفواز مسكت مصحفها اللي مستحيل يفارق شنطتها
        وقرت شوي
        فصخت عبايتها وعدلت لبسها اللي كان عباره عن بنطلون اسود وفوقه بلوزه طويله لعند الركبه لونها فستقيه ورسميه شوي
        فتحت شعرها اللي طال وصار لنص ظهرها طلعت قلوس لحمي وحطت عطرها اللي اعجب ساره ماطولت على روحها وبعدها احتارت تطلع او تنتظر احد يناديها بس قررت تطلع لانها لازم تعود نفسها ان هذا بيتها وهذولا اهلها لمن ربي يحلها وتخلص دراستها او تلقى اهلها
        طلعت وشافت البنات مجتمعات مع هند وحاطين طاوله وكراسي ويشبون الفحم ارتسمت على شفايف رؤى ابتسامه من قلب دعت ان الله ييسر امورها معهم وانها بالفتره اللي تقعدها عندهم ماتذيهم ويكونون لها خير الاهل
        وصلت عندهم والتفت لها رتيل:رؤى خواتك دلوعات مايعرفون يشبون الفحم تعرفين؟
        رؤى بابتسامه:ايه اعرف وقامت وجمعت على بعض الفحم اللي كان منثور بطريقه عشوائيه بصينيه الشوي
        وحطت مكعبات الفحم البيضاء وشغلتها بالكبريت ولفت على رتيل:وانتهينا
        رتيل:واو ماشاء الله عليك كيف؟
        رؤى ضحكت من قلب:اللي يسمعك يقول صنعه
        رتيل:لا فيه مواهب مدفونه ولازم اكتشفها
        رؤى تبي تضيه السالفه:وين حنين؟
        سمعت صوت من وراها :انا حنين
        لفت رؤى على حنين اللي واقفه وعلى وجهها ابتسامه روعه وتكلمت بحياء وهي تمد يدها:اهلين انا رؤى
        حنين بعد ماصافحتها:وانا حنين وانتي المعلومات عنك كامله عندي من وكاله الانباء المتنقله شهد
        تكلمت شهد بعصبيه:الشرهه مو عليك عاللي يقولك
        ضحكوا البنات وجت هند :دوم مو يوم هالضحكه
        الاء:ماما تبون نشوي الكباب اول ولا صدور الدجاج
        هند:لا الكباب لاني جوعانه
        ضحكوا البنات على هند وهي تحط يدها على بطنها
        ردت الاء:يخسى الجوع
        مرت القعده على احسن مايرام ضحك ووناسه وتعليقات واكثر وحده دخلت قلب رؤى حنين
        (انسانه هاديه بمرح كلامها ثقل جذابه بسواد شعرها الطويل وعيونها السوداء اللي عاكسه على بياض بشرتها ملامحها ناعمه وجذابه جدا كانت احلى وحده من البنات تقريبا )
        وبعد ماتعشيوا سولفوا شوي بعدين قالت هند:يالله كل وحده فراشها بعد مانرتب الحوسه لان ورانا بكره يوم طويل
        البنات بصوت واحد:حاضر
        اعجب رؤى تعامل هند مع البنات واحترام البنات لها
        هند:رؤى انا بكره بروح للجامعه واشيل القيد وتكملين هالسمستر ويعادلون لك المواد
        رؤى:شكرا
        هند:العفو ماسوينا شي ويالله يابنات بدون سهر
        كلن راح لغرفته وانا ضليت واقفه مع حنين
        حنين:اكيد تبين ترتاحين وتشوفين غرفتنا اللي اخيرا بنام فيها
        ردت رؤى بضحكه:ليه من اول ماتنامين فيها؟
        حنين:لا مع البنات لاني خوافه يالله نقوم بس دقيقه دوري ارتب الجلسه بعدنا
        ساعدت رؤى حنين بترتيب الكراسي وترجعها مكانها وتنظيف صينيه الشوي بعد اصرار منها
        راحت رؤى مع حنين لغرفه متوسطة الحجم باللون التفاحي وشويه سماوي وفوشي فيها سريرين وتسريحه ناعمه تفاحيه والمفارش فوشيه
        رؤى:مره روعه
        حنين:يمكن تستغربين وتقولين ماكانه دار لانه فيه فخامه بس هذا لان هند ماشاء الله الله معطيها خير واختارتنا من ملجا ايتام قبل 5سنين تقريبا
        رؤى :الله يجزاها الجنه
        حنين :خذي راحتك وبدلي بجيب لي مويه واجي تبين شي؟
        رؤى بابتسامه:تسلمين
        بدلت رؤى ولبست لها بجامه وحطت اغراضها اللي عبارها عن شنطتها الورديه اللي مستحيل تفارقها وشنطه صغيره فيها كم لبسه وكم بجامه من اغراضها
        جت حنين وقعدت على سريرها بعد ماطفت ليت الغرفه وشغلت الابجوره اللي بينها وبين رؤى
        وبعدها حطت يدها تحت خدها:ترى متحمسه اسمع قصتك
        رؤى:وانا متحمسه اعرف قصه كل وحده هنا
        حنين: بقولك عنهم كلهم بس قولي لي انتي اول؟
        رؤى:اوك حكت لها عن فجر وخالد وام خالد وعن الصدفه اللي جمعتها بفواز وكيف جت هنا
        حنين:يالله كل هذا وراك والله صدق لاقالوا لاتغرك ضحكة وراها جبل احزان بس الله بيعوضك عن كل شي
        رؤى بابتسامه:امين وانتي؟
        حنين:انا
        رؤى وهي تهز راسها:فيه احد غيرك واذا تتضايقين عادي؟
        حنين:لاوالله ماتضايق انا في يوم من الايام كنت عايشه احلى عيشه بين امي وابوي كنت وحيدهم ودلوعتهم مره ابوي كان تاجر معروف وامي سيده مجتمع وكانت طلباتي مجابه كنت وقتها باول متوسط
        سافر بابا مثل العاده ورجع لنا ومعه هدايا لي انا وماما وبعد هالسفره بثلاث شهور صار لعمي الوحيد لنا بالهدنيا حادث وطلبوا من بابا يتبرع له بدمه لان فصيلتهم نادره تبرع له وجاء الدكتور المسوؤل واخذ عينه ثانيه له وقاله انه مصاب بالايدز كانت صدمه لامي وبعدها حللوا امي وطلعت هي بعد مصابه بالمرض انقلبت حياتنا وماتت امي بعدها بشهرين وابوي مات عقبها ب10ايام وانا ضليت وحيده تكفلني زوج استاذه هند لانه صديق ابوي وتكفل باموالي يراعيها لمن اكبر ولكن قبل 5سنوات احترق فيهم البيت وكانت تقريبا بعد ماقعدت عندهم سنه وكان بالبيت ولدها عزام وبنتها شمس واخت اساتذه هند بعد كانت معهم
        يمكن تستغربين وين كنا انا واساتذه هند كنا بالمستشفى لانها مسويه عملية زايده وانا كنت مرافق لها ماتوا كلهم وهي صابها اكتئاب قررت عقبها تفتح هالدار وكنت اولى المقيمات فيه وهاذي قصتي وقصة اساتذه هند
        رؤى مسحت دمعه على خدها:لاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم لربي حكمه وهذا اختبار لنا في دنيانا نفقد اللي نحب ويختبر صبرنا
        حنين وهي تمسح دموعها بكفها :ونعم بالله (وارسمت على وجهها الطفولي ابتسامتها اللي تنسي الواحد همه)يالله ننام بكره ورانا سوق بعد الفلم الهندي المترجم وبكره بيكون الجزء الثاني
        ضحكت رؤى وقالت :يالله تصبحين على خير
        حنين وهي تتثاوب:وانتي من اهله
        صباح اليوم الثاني
        الظهر في بيت فواز
        قاعدين على طاوله الغداء وياكلون بهدوء
        ابوعبدالله:فواز
        فواز انتبه من شروده:هلا
        ابوعبدالله:صار لك غايب عن جامعتك اسبوع
        فواز:مفكر اجل بعد هالترم
        ابوعبدالله:فواز ان اجلته صدقني بزعل منك
        فواز بضيق:وكيف ادرس واركز كيف؟
        ابوعبدالله:فواز قوم معي مكتبي
        دخلوا المكتب
        وقعد ابو عبدالله وقباله فواز
        ابوعبدالله:فواز انا كنت ادري بقصه رؤى من جت هنا
        طالع في ابوه بصدمه
        كمل ابوه وهو ملاحظ ملامح ولده:اللي سويته فيه غلط انك مخلي البنت عندنا من دون ماتملك عليها وثانيا انك خبيت على ابوك
        فواز نزل راسه وتكلم:كنت خايف من رده فعلكم
        ابو فواز:فواز انا ربيتك عالصراحه كنت متفتفح معكم بقيوده وتعرفني اني بتفهم وضعها
        فواز ابو رؤى له جمايل علي كثير واني اداري بنته واراعيها اقل شي ممكن اسويه له
        فواز:يبه ماني قادر اركز بشي
        ابوعبدالله:يابوك انا عارف وضعك ومقدره لاتحسب لاني كبيير مافهم او ماعرف اللي فيك
        اكثر واحد فاهمك انا بس لو لقينا رؤى على بالك بوافق تتزوجها
        فواز طالع ابوه بصدمه :ليييييييه؟
        ابوعبدالله:لانك ماخلصت دراستك وارضاها على بنت ابو عبدالعزيز
        قام فواز وهو طاير فرح ابوه وموافق وعمر صديقه واكيد موافق يعني رؤى له باس راس ابوه:الله يخليك لنا
        ابوعبدالله:الشركه هالاسبوع لاتدوام حتى فترخ مسائيه لمن تنظم نفسك بدراستك لو حبيت تجي للشركه ماعندي مشكله
        فواز:تسلم يالغالي عن اذنك
        طلع فواز من عند ابوه ورجع لهم الصاله وهو يشربون الشاي بعد الغداء
        فواز والابتسامه شاقه وجهه
        عبدالله بعبط:وش عندها يمه بنتك فوز شكل ابوي راضاها بقطعه ذهب علشان ترجع لزوجها بدون مشاكل
        فواز كان رايق وموب حول عبدالله:لو تبي فوزيه بس اسكت
        عبدالله وهو فاتح عيونه:سبحان مقلب الاحوال (وبجديه مصطنعه)يانجلاء الحقي زوجك
        دقي على حق المتسولين وقولي زوجي مشعوذ ياخراشي
        امه مسكت اذنه:نعنبو دارك ماتستحي انت الشهر الجاي بتملك وباقي خبل (وبتعمد)افكر يافواز ياولدي اجل ملكه اخوك لمن يعقل
        وبحركه طفوليه تكتف وحط اصبعه على فمه:وقسم اصير اشطر شي واكوس شي بس مي لاتحرموني منها
        هنا الكل مات عليه ضحك
        فواز:انا بطلع تبين شي يمه
        ام عبدالله:لايمه انتبه لنفسك ولاتسرع
        عبدالله:أي ابي
        فواز:انت تبي؟وش تبي؟
        عبدالله وهو مسوي روحه ييساسر اخوه مع ان الكل يسمع:البامبرز والسيريلاك خلص جيب اكبر حجم
        هنا حتى ابو عبدالله اللي جاء بعد فواز بثواني دمعت عيونه من الضحك
        بس عبدالله فجاءه انقلب وجهه وبان عليه الهم
        الكل سكت استغربوا تغيره المفاجئ
        فواز بخوف:عبود فيك شي
        عبدالله:اخ ياخوي انا اضحك واسولف ومي ماتسمعني
        هالمره دلال اللي صارت تطقه وهو يضحك عليها لانها ماتعرف تضرب تعرف تعض بس خخخخخخخخخ
        دلال:وقفت قلبي يامال السمنه يامال الحصبه بيوم عرسك
        عبدالله:لا الا العرس خليه يتم(وبدء يغني) يكفي دخيل الله حس فيني
        طلع فواز من البيت دور على عنوان ابو خالد وبصعوبه لقاه وعرف انه سلم نفسه للشرطه واليوم الظهروده مستشفى الادمان بينجن وين تكون راحت معقوله سافرت لجده علشان حصه راح تفكيره عندها (وش بيتحمل قلبها الصغير هم ابو مدمن ولاخوان مشردين ولاخاله معذبها زوجها ولا ناس ظلموها واتهموا اخلاقها من دون مايتاكدون هل هي اللي سرقت او لا ولا أهل ماتدري عنهم همك كبير يارؤى كبيييييير(يارب رحمتك فيها يارب)
        انتبه على نغمه جواله
        استغرب الرقم عادل مايدق عليه الا نادرا
        رد :هلا وغلا
        عادل:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
        فواز:وعليكم السلام والرحمه عدول داق لا لا ماصدق
        عادل باحراج:تعرف مشاغل انت طمني عنك؟
        فواز:بخير الله يسلمك وانت؟
        عادل:والله انا بخير بس سامي مزعجني من صحى من النوم وهو مزعجني يبي يكلمك
        فواز باستغراب:سامي عطني اياها
        لف عادل على اخوه سامي اللي التوتر والقلق مبين عليه
        عادل:خذ
        اخذ سامي الجوال وبعد من عند اخوه وطلع الحديقه
        سامي:بزارين اخر زمن والله بس طنش وكمل متابعته للفلم
        اما سامي رفع الجوال لاذنه :فواز
        فواز:هلا سامي حبيبي شخبارك؟
        سامي:طيب وانت؟
        فواز:انا تمام يابطل كيف دراستك؟
        سامي:فواز انا حلمت حلم يخوف
        فواز باستنكار لكلام سامي لانه قليل جدا احتكاكه فيه:وشو؟
        سامي وفكه يرجف دليل على انذار بنزول دموعه:تذكر هذيك البنت اللي جت معكم وقالت امي وخالتي انها سراقه
        فواز حس قلبه بيطلع من بين ضلوعه ذكرى اليمه وكلام يالم اكثر بس تكلم بهدوء عكس دقات قلبه اللي صار يحسه يدق باذنه:وشفيها
        سامي:حلمت تقول لي ليه ياسامي خبيت اللعبه ليه؟
        فواز باستغراب اكثر:طيب حبيبي عادي حلم يعني مايضر لاتخاف وخلك رجال
        سامي: انا اعرف ليه تقولي كذا لان ماقلت لخالتي نجلاء ان نور اللي حطت الالماس بشنطتها
        فواز بحده:وشووووووووووووو سامي قولي وش تعرف بسرعه
        سامي حكى لفواز اللي شافه بالتفصيل وهداه وقفل الجوال
        (نور جنيتي على عمرك بس ارتاح بالي ظني ماخاب مستحيل رؤى تسويها مستحيل
        عهد علي يانور لابكيك ضعف دموعها والايام بينا وانتي اللي خليتي احقد عليك تحملي اللي بيجيك)

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #74
          رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

          البارت (18)


          بدت دراسه الجامعه للترم الثاني من اسبوع وكم يوم ولحقت رؤى عالتسجيل وهي ناويه تدرس ترم صيفي بعد تعوض السمستر اللي طافها

          صاحيه من بدري ماهي متعوده عالمكان والكوابيس مو مخليتها تنام
          قامت بنشاط اخذت شور سريع وكشخت ورتبت الغرفه قبل تطلع وكانت حنين نايمه
          طلعت بهدوء للصاله ولقت رتال ورتيل ومبين عليهم مواصلين
          رؤى:صباح الخير
          رتال ورتيل :صباح النور
          قعدت رؤى بهدوء صحيح مبين عليهم طيبات مررره بس مره مستحيه منهم لانها ماتعودت عليهم
          رتيل:رؤى ليه صاحيه الحين بقاي الساعه 7ونص؟
          رؤى بابتسامه تشرح القلب:المكان جديد علي ومتعوده اصحى بدري وانتو؟
          رتال ورتيل:بنقولك سر بس لاتعلمين
          رؤى:اكيد
          رتال:احنا مانمنا
          رتيل:سهرنا بدون محد يدري على فلم خطييير
          رتال:بغينا نقولكم بس خفنا هند تدري وتعصب علين
          رتيل:بس بالله رتال مو خقق؟
          رتال:وهو ياقلبي على جورج وعيال عمه كلهم
          رتيل حطت راسها بحضن اختها وبصوت كله نوم:بنام وقولي لهند تعبانه ولمن يمر شويه وقت
          قولي انا توامها وتعبت زيها وتعالي نامي
          كان شكلهم روووووعه كانه شخص منسوخ لنسختين ابتسمت رؤى:خلاص مابقول بس بشرط
          نطت رتيل من حضن اختها:وشو؟
          خافت رؤى بس تكلمت:تعلموني وش قصه الفلم؟
          رتيل وهي ترجع راسها لحضن اختها خرعتيني على بالي انك زي شهد تبين فلوس وانا مفلسه الحين خخخخخخخ
          رتال:رتيل تراك ثقيله روحي سريرك
          رتيل:رتول خليني والله اني احبك وتعلقت يدها ببلوزه اختها وغطت بنوم عميق ماكانها قبل دقيقه كانت صاحيه وتسولف
          رؤى:مره شكلك مرهقه رتال قومي نامي وانا بقول لهند انكم تعبانات
          رتال:تكسبين فينا اجر بس ابي كوب حليب دافي اخذت شور امس والمكيف كان بارد واحس اني بتعب واب يالحليب يدفيني
          رؤى وهي قايمه:ثواني وهو عندك
          رتال :لالالا وين قايمه انا بسويه انتي ارتاحي
          رؤى:اولا بزعل لو حسستيني اني غريبه مره ثانيه وثانيا خلي رتيل تتهنئ بنومها
          رتال :يسلمو رورو
          راحت للمطبخ ودخلت لقت ام محمد
          رؤى:صباح الخير
          ام محمد:هلا يمه صباح النور والسرور عسى فرشتك زينه تبين ابدلها؟
          ابتسمت رؤى ياحظ اولادها فيها حنونه وتخاف عالكل:لا ياخاله مشكوره والله الفرشه مره مريحه الله يجزاك الجنه
          ام محمد:تسلمين يمه تفطرين الحين ولاتنتظرين البنات
          رؤى:لا بسوي حليب لرتال شكلها ماخذه برد والفطور بعدين
          ام محمد:على راحتك.
          رؤى:خاله؟
          ام محمد:هلا يمه
          رؤى:وينها استاذه هند؟
          ام محمد:استاذه هند بتجي بالعصر وبما ان اليوم الخميس يعني فيه طلعه للبنات
          رؤى:طيب وين؟
          ام محمد:كل خميس تطلع استاذه هند البنات يتمشون بمكان يتفقون عليه بعد الغداء
          رؤى:على خير ان شاء الله
          ام محمد انا بريح شوي لمن يقومون البنات دام اليوم خميس يعني بيتاخرون بالنوم
          رؤى:الله يعطيك العافيه ارتاحي ياخاله معليك
          راحت ام محمد لغرفتها تريح جسد اتعبه حمل الزمان وهمومه
          رؤى سرحت لبعيد لام خالد
          ((ام خالد:رؤؤؤؤؤى
          رؤى:هلا هلا هلا
          ام خالد بضحكه:بكره اول يوم اختبار ثانويه عامه متاكده ماتبين شي ولامانتي فاهمه شي
          رؤى:مو انا بنتك يعني ماينخاف علي
          هنا ام خالد بكت واستغربت رؤى:ليه يمه تصيحين؟
          ام خالد وهي تضم رؤى :ولاشي يمه ولاشي))
          اشتاقت لحظنها لاهتمامها لحبها لها لحياتها معها لكل شي 11سنه و اكثر كانت لها خير الام ياترى بقدر ارد جميلك مع عيال
          انبتهت ومشت للثلاجه تاخذ الحليب وتسخنه لرتال
          بعد ماجهزت الحليب وراحت للصاله لقت رتال نايمه ومستنده على رتيل اللي نايمه بحضن رتال
          تمنت لو عندها اخت او انها زيهم كل وحده فاهمه وحاسه بالثانيه يتشاركون همومهم ويوقفون مع بعض
          نزلت الصينيه عالطاوله وصحت رتال:قومي رتول قومي لغرفتك
          قامت رتال وقومت اختها معها وراحوا لغرفتهم
          جت الاء وعنود وغلا وهم يتناقشون بحده
          البنات:صباح الخير
          رؤى:صباح النور
          غلا:كيف نومتك رؤى؟
          رؤى بخجل:تسلمون ربي يسعدكم مره حلوه ومريحه
          الاء:تصدقون حلمت حلم
          العنود:وشو؟
          الاء:تحلمت اني اكفخ دكتورتنا بالجامعه والبنات يهتفون باسمي واو شعور حلو والله
          البنات ماتوا ضحك على شكل نور
          نور:ليه تضحكون كنت اتمنى هالشي وجاني بالحلم
          رؤى:ليه تكفخينها وش سوت لك؟
          هنا نور تكلمت بحماس :تخيلي تاخرت بالواجب حقي لاني كنت تعبانه ومعنده تاخذه وعليه 7درجات يعني تاثر علي وانا كل يوم صرت ارز وجهي عندها لمن خذته تبي الفكه مني بس حقدت عليها المشي لمكتبها نحفني 2كيلو
          العنود:خخخخخخخخخ ياناس خبله هذا اللي هامك وزنك مو درجاتك
          الاء:يابنت فليها هاذي درجات دنيا اهم شي اعملي واسعي للاخره وجمعي درجات
          رؤى:هههههههههههههه من جد منطق غريب بس يبعث عالتفاوؤل
          الاء:ايه اعجبك انا
          غلا :بنات من تقوم معي تجهز الفطور؟
          الاء:انا
          وقاموا يحضرون الفطور بعد ماصحوا كل البنات فطروا ومر الوقت
          وصارت الساعه 2وثلث العصر
          طبعا هند هزئت رتيل ورتال عالسهر واوعدوها مايسهرون الا بعلمها
          هند:رؤى كلمت تبع التسجيل لاني اعرفها وقالت ماعندك أي مشكله لان انتي اصلا موقفه قيد وتقدرين ترجعين تدرسين أي وقت وانا قلت لها انك من يوم السبت باذن الله بتداومين
          رؤى:شكرا
          هند:العفو حبيبتي هذا واجباتي
          لفت عالبنات كلهم:اقترح اليوم مانطلع شرايكم؟
          البنات:براحتك
          هند:بس نروح المكتبه نخلص اغراضكم ونرجع واتمنى بعد صلاه المغرب الكل بعباته مافيني انتظركم
          البنات :ان شاء الله
          الاء تهمس لغلا:غلو
          غلا بنفس الهمس:وشو؟
          الاء:تتوقعين هذا لون عيون رؤى الطبيعي؟
          غلا لفت على الاء وبهمس:وه وه وه وش دراك اني من اليوم سرحانه بعيونها عذاب واتوقع ايه طبيعي
          الاء:تتحديني اسالها؟
          غلا:لا فشله
          الاء :معليك معليك اسمعي
          وبصوت ينسمع للجميع:رورو
          رؤى اللي كانت تسولف لحنين وتسالها عن المواد هالترم:هلا
          الاء:وش تستخدمين أي ماركه للعدسات؟
          رؤى :عدسات؟بس انا ماستخدمها؟
          الاء:لان العدسات تبعي مسببه حساسيه لعيوني قلت يمكن انتي تستخدمين شي حلو ومضمون
          رؤى:سلامتك والله
          الاء:الله يسلمك
          غلا بهمس:يمه منك ليه الكذب
          الاء بهبال:الاء والكذب اخوان
          غلا ضربتها على راسها بخفه:خبله وهذا شي تفتخرين فيه

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #75
            رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

            بمكان ثاني
            ببيت ام عمر
            عمر قاعد والابتوب قدامه ويطقطق عليه جت ام عمر قعدت جنبه
            ام عمر:وش تسوي ؟
            عمر:اضبط لفواز جدوله بيكمل هالترم
            ام عمر:اها الله يوفقه وهو يدري؟
            عمر:اني اسوي جدوله لا انا مسويها مفاجاءه ابي اريحه من حوسته
            ام عمر:الله يعطيك العافيه يمه تصدق يمه عمر حلمت امس حلم غريب
            عمر:وشو؟
            ام عمر:مره شفت بنيه ماشاء الله عليها عند ام فواز لمن زرتها وحلمت فيها امس تضحك لي
            وقفت يد عمر عن الكتابه تحجرت دموعه بعيونه اكيد بتحلم في بنتها اكيد بتزورها بحلمها شدت يده بقوووه على الابتوب
            ام عمر:عمر شفيك شوي تكسره بين يدك
            عمر:هاه لا مارضى يتعدل الجدول
            ام عمر:لاتحرق اعصابك يمه بيتعدل
            عمر(اخ يمه اخ مارضى يتعدل حظي ماقدرت اجيب لك بنتك ضيعتها بغبائي للمره الثانيه الثانيه)
            طاحت دمعه يتيمه من عينه بس يد امه سبقته وامسحتها
            ام عمر بحنان الام اللي مايعوضه أي شخص ثاني:وشفيك يالغالي وشفيك يانظر عيون امك؟
            عمر طاح بحضنها يبكي زي الاطفال
            وهي ماسوت شي غير انها تشد عليه تحسسه بوجودها جنبها
            بكى وغرقت دموعه جلابيه امه النيليه بكى لمن حس اضلوعه بتتكسر شد على امه ونام على صدرها
            نزلت دموعها على ولدها مهموم مكسور تعبان ولاهو راضي يقولها وش فيه
            ضمته اكثر خايفه تفقده زي مافقدت بنتها همس
            (يارب انها حيه ان تحفظها وتسهل لي شوفتها وانها ميته ان ترحم بحالي وحالها)
            عدلت وضعيه عمر اللي نام بعمق وكانه طفل ضايع حس بالامان ونام
            لحفته وسكرت انوار الصاله وهي حالفه ماينام اليوم لمن يقولها وش فيه

            كان يصارخ بالغرفه غرفه البياض هو لونها وكانها تبي تمتص ذنوبه السوداء وتطلعه منها صافي من دون هموم من دون سموم ضل يصارخ وهو يشد يده على اكتافه يبي الالم يخف ولكن كل ماله يتفاقم
            دخل الممرض واعطاه ابره
            اكتشفوا انه مدمن مخدرات من التحاليل وتقريبا صار له شهر كان ابو راشد يحطها له بالشرب
            صدمه خلت حقده وغضبه يزيد على نفسه وعلى ابو راشد
            بعد الابره استسلم للنوم لعل يخفف من الم جسمه وعظامه اللي يحسها بتتفتت

            عند مشعل قاعد بغرفته سرحان قعدت جنبه غاده:وشفيك مشعل ؟
            مشعل: من دون مايناظرها تعودت لو تضايق وسالته يقولها اللي بخاطره وتكون هي خير من يسمع له ويقويه وينصحه:اشوفها فيهم ودي ابكي كل ماشفتهم احس قلبي ينعصر اشتقت لها ياغاده
            غاده بهدوء:مشعل ادع لها بالرحمه هي عند ربها احسن من هالدنيا الفانيه
            هي الحين باذن الله بجنات النعيم بمكان افضل واحسن بعدي عن كل هم وغم ادع لها بالرحمه وقوم صل ركعتين تهديك وتريح بالك وخلنا نطلع مع العيال مساكين من جو عندنا ماطلعناهم
            ناطر لها وابتسم الابتسامه اللي تحبها:يالله يالغاليه قومي اجهزي وجهزيهم

            في بيت ابو فواز
            كان ابو فواز بمكتبه مع ام فواز
            ام فواز:خير يابو فواز؟
            ابو فواز:ابو ساره
            ام فواز بحواجب معقوده من سيره الشخص اللي انطرى قدامها:وش يبي وله عين جاي بعد اللي صار؟
            ابو فواز:استهدي بالله يام فواز هذا وانا ابيك تكلمين دلال
            ام فواز:اللي سواها فيها مو شويه وصعب اللي تبيه يابوعبدالله
            ابو فواز:كاسرين خاطري هالبنات عايشين وكان ابوهم ميت وهو عايش ومتشفق على شوفتهم
            ام فواز:لو انه يحبهم ماكان سوا اللي بدر منه وحافظ عليهم
            ابوفواز:جاني اليوم الشركه وبكي عندي يقول بس يبي يلمحهم لو من بعيد وانه ندمان ويانجلاء اللي رحيم بعباده ويغفر ليه البشر ماترحم وتغفر
            ام فواز:انا بحاول افاتخا بموضوع شوفته لبناته والله يعين
            ابو فواز:الله يجزاك الجنه طول عمرك عون وسند لي الله لايحرمني منك
            ام فواز استحت واكتفت بابتسامه نورت وجهها

            عند ساره بغرفتها كانت طفشانه بقوه
            قررت تدق على نور
            ودقت وكان انتظار
            نور :ولودي حبيبي اكلمك بعدين
            وليد:وين ياعسل ماشبعت من صوتك
            نور بحياء مصطنع:بدق بالليل معليك
            وليد:دام كذا اوكيه ياروح وليد
            نور:باي
            وليد :بايات
            اخذت اخط الثاني ورجع صوتها الطبيعي الخالي من الغنج:هلا بالانسه الزعلانه ساره
            ساره:كيفك نور؟
            نور :طيبه غريبه داقه مو قلتي بعد اللي سويته برؤى معد تبين تكلميني
            ساره:نور انا اتعذب يانور
            نور باستهزاء:ليه ان شاء الله
            ساره:اكره نفسي يانور احنا ظلمناها وانا بقولهم واللي فيها فيها
            نور بحده:ههههههههههههههههههههه مجنونه تدرين وش بسوي؟
            ساره بخوف: وشو
            نور:مو انتي اعترفتي لي بلسانك انك تحبين فهد ولد خالك اوعدك اخليك تحضرين عرسه بعد مايسمع شويه اكذايب ماتقدرين تبررينها وهو يكرهك ويتمنى يسمع طاري الموت ولاطاريك وانتي عارفتني ياساره وشرايك؟
            نزلت دموع ساره وقفلت بوجه نور
            ياربي انا كنت امشي معها واسولف واتكلم لها وين كانت حقيقتها عني ووييييين
            لازم ادق على فهد ابيه يسامحني على اللي صار بالمول ذاك اليوم مابيه يكرهني اكثر
            اه ليه اخذني الغرور بنفسي من عرفت بحبه لي ليه حسسته انه غلطان لانه حبني
            والاهم فواز ورؤى واللي صار حطمت بسكوتي اشياء كثير واولها قلوبهم ياربي رحمتك
            سمعت طق عالباب
            مسحت عيونها ورتبت شكلها وفتحت الباب
            دلال وبيدها مجموعه كولكشنات دخلت وقعدت:تعالي يمه نختار لنا فساتين نوديها للمصمم
            ملكه عبدالله ماباقي عليها شي
            قعدت جنب امها وكانها لقت فرصه تقابل فهد وتبرر له اللي صار وتعتذر منه والاهم تقوله عن اللي حاولت تنكره وساعدتها نور انه وهم وكذب حبها له وتعلقها فيه احلامها من طفولتها اللي كانت معه مو مع غيره

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #76
              رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

              بعد صلاه المغرب مباشره
              البنات كانوا جاهزين وينتظرون هند
              الاء:خاطري باكله كذا شهيه ولذيذه
              سماح:مثل وشو يعني؟
              الاء:امممم فول مثلا
              هنا الكل مات ضحك عليها
              الاء:وانا صادقه مع خبز تنور ياسلام
              هند:وشو اللي ياسلام؟
              غلا وهي تمسح عيونها من الضحك:الفول
              ورجعوا يضحكون
              رؤى اول مره تحس بسعاده من مده طويله لازم ماتبكي على ركام الماضي والامه وهمومه
              بالعكس لازم تبني منه مستقبلها ومستقبل اللي تحبهم معها
              هند:رؤى
              رؤى وتوها تنتبه:هاه هلا
              هند وهي تقومها من الصاله الا مابقى فيها غيرها وتمشيها جنبها:سرحانك كثير يارؤى كلنا معك لاتخافين من شي ولاتشغلين فكرك بشي
              رؤى اكتفت انها تناظر هند بامتنان وهمست بصوت مبحوح:شكرا
              هند تبي تنهي الموقف حتى ماتبكي رؤى:يالله امشي الحين تلقين الاء تبي مع الفول طعميه
              ضحكت رؤى من قلب على تعليق هند
              وركبوا مع البنات بالسياره الكبيره اللي هند مخصصتها للبنات ومشاوريهم ومدارسهم وجامعاتهم
              هند:بنات الله يرضى عنكم غطاكم ولاتروحون عن بعض
              كملت العنود بطفش:كل وحده تكون مع الثانيه واذا وحده تاهت توقف بمحلها لمن احنا نجيها ولو طولنا تروح لاقرب سكرتي امن وقسم حفظنا الموال اللي كل طلعه
              هند:زين حفظيته محد يضيع دايم الا انتي
              ضحكوا البنات على عنود
              وراحوا مشوارهم لمكتبه جرير
              ومروا السوق حتى تشتري رؤى ملابس للجامعه بعد اصرار من هند
              ورجعوا للدار ورؤى متامله كثير ان حياتها تكون افضل
              صباح اليوم التالي
              على سفره الفطور في بيت ابو فواز
              ابو فواز:يالله ياعيال افطورا وروحوا بدلوا نبي نلحق على خطبه الجمعه
              عبدالله:يبه
              فواز:وحطبه خخخخخخخ
              عبدالله:انطم خل اخوك الكبير يتكلم
              دلال:بلا هذره من الصبح وش عندكم؟
              عبدالله:احم انا بسافر يالغالي بكره اجهز امور الملكه هناك الصاله ولو بنت عمي تحتاج شي يعني
              ابوفواز والله عارف عبدالله:لا مايحتاج الفلوس بتتحول لحساب البنت والصاله ولد عمك فهد ماقصر انت ارتاح بشركتك
              فواز مات ضحك على عبدالله:اخ بطني محد تفشل ترى
              عبدالله وهو مطنش فواز مع انه بيموت من القهر منه:طيب يالغالي اللي تشوفه عن اذنكم
              وقام من السفره
              ودلال وفواز مكملين ضحك
              نجلاء بابتسامه:فواز
              فواز والابتسامه مرسومه عليه للحين:هلا يمه
              ام فواز:ماتبي تفرحني فيك وتخليني اخطب لك؟
              فواز واللي قلبت ملامح وجهه:اتزوج؟
              ام فواز :ايه يالغالي ؟
              فواز:بس القاها ان شاء الله بنتزوج
              ام فواز:منهي اللي تلقاها؟
              فواز:رؤى
              ام فواز :رؤى ومن قال بتاخذها انت بتاخذ نور
              فواز بحده:نوووووووووور بنت اختك ذي وقسم بالله لو اضل عازب طول عمري ماطل بوجهها مسودت الوجه
              ام فواز بعصبيه:فواز ثمن كلامك تراها بنت اختي
              فواز وهو يناظر ابوه بعدين نقل بصره لامه:اذا تبين راحتي وسعادتي وابقى معك بالبيت لاتفتحين هالسيره قدامي
              وقام:الحمد لله ..يبه انا طالع ومابجي الا الليل بصلي بالجامع واروح المزرعه اهملتها
              ابو فواز :الله يحفظك ياولدي
              وبس راح فواز ابو فواز بعصبيه:هاذي سيره تطرينها للولد وبكره اول يوم دراسه له
              ام فواز:ابي افرح فيه مع عبدالله
              دلال فضلت تنسحب:عن اذنكم بروح اصحي البنات
              ابو فواز:لاعد تفتحين هالموضوع لمن يتكلم الولد من نفسه ماتسمعين وش يصير للي يجبرونهم عالزواج
              يايكون تعيس ولاتطلع له قرون
              ام فواز:مو كلهم
              ابو فواز بلهجه تنهي الحوار:نجلاء معد ابي اسمع هالموضوع
              وقام من السفره
              بقت ام فواز لحالها(ياربي وش اقول لاختي بتزعل مني صبرك يارب)
              ولحقت ابو عبدالله بالمبخره والعود حتى يروح المسجد
              طلع فواز من البيت متضايق حيل
              كلم امس صديقه وقاله يدور اي شي او اي معلومه عن رؤى
              جواله مايتركه من يده وباله دايم مشغول
              امس قاله عمر انه يوم ميلادها بكره وبتدخل العشرين
              وده يسمع صوتها ودها يشوفها يقولها انه مصدقها وانها برئيه
              بس كل شي ضده ماهو لاقي لها اثر مايدري يصبر نفسه ولا يصبر صديقه على فراق اخته
              بس لازم يبين للكل انها مضلومه ونور عرف وش الطريقه اللي بتذلها وتجرحها بدون مايضر احد معها
              وقريب راح هي بنفسها تقول للكل(اوعدك يارؤى )

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #77
                رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

                البارت (19)
                يوم السبت
                كان اول دوام لرؤى وفواز بعد انقطاعهم عن الدراسه لمده ترم كامل وكان لكل واحد فيهم ظروفه اللي خلته يترك دراسته
                *( رؤى لانها ماقدرت توفق بين حياتها الصعبه وضرب ابوها لها علشان مكافاءتها الجامعه وهي1000ريال سعودي كانت ماتعطيه الانصها علشان احتياجات فجر وخالد بس هو كان يعصب عليها ويضربها لمن اضطرت تدور شي يجيب لها دخل اكبر وهو شغلها مع معاذ
                اما فواز انشغاله بالشركه لمرض ابوه اللي الله رجع لهم بصحه وعافيه)
                دخل فواز بعد ماركن سيارته بالمواقف الخاصه بالطلاب
                دخل من البوابه الرئيسه ولقى عمر والشباب بانتظاره
                كان ترحيبهم فيه حار مررره كلن يحب فواز لانه صديق واخ للكل
                وقف مع اغلبهم باصعب ظروفهم وساعدهم فيها كانت وقفته معهم وقفت صديق حقيقي
                توجهوا لمحاضرتهم الاولى
                ورحب فيه الدكتور والشباب صاروا ياصارخون(ياهوووه .اكشخ ياللي يفقدونهم الدكاتره)ومن هالحكي
                اكتفى فواز بابتسامه بانت غمازته اللي بخده الايسر وهذا دليل انه منحرج مره من كلامهم
                بدت المحاضره وبدء الجد
                مرت ساعتين كانت المحاضره فيها كلام كثير ومهم كان الكل يكتب ويحاول يفهم مع الدكتور
                انتهت المحاضره وصار وقت البريك قعد فواز باحدى طاولات الكافتيريا وعمر راح يجيب لهم فطور
                تذكر فواز رؤى بهالحظه سرح مع افكاره وتخيالاته كيف تاكل وين ساكنه مرتاحه احد مضايقها
                تبكي ولاتفرح اساله كثير كان يتمنى يلقى لها اجابه كلف صديقه اللي دور لمعاذ
                يسال عنها بالجامعه الاسبوع الماضي وقالوا انها موقفه قيد ولارجعت تكمل هالكورس
                والصدف خلت رؤى ترجع اليوم للجامعه وتكمل هالكورس (ولكن الحظ ماحالفك يافواز هالمره ولالقيتها)
                عمر:هيه ولد اكلمك
                فواز:هاه
                عمر:الله يجزاك الجنه ياخيتي طيرتي عقل صديقي من جد يافواز تاكدت رؤى اختي تاسر القلوب مثلي لبى قلبها
                فواز ابتسم وسرح تذكر لمن كانت عالخيل
                عمر(الحبيب رايح فيها خل القاها ان ماعذبتك وخليت هالتطنيش لي يطلع من عيونك خخخخخخخخ)
                عمر:احم احم
                فواز بانزعاج:ياخي انت ليه مزعج
                عمر:انا الحين مزعج؟
                فواز:مدري
                عمر:اقولك شي
                فواز بدون اهتمام:وشو؟
                عمروهو يقعد مقابل فواز وينزل العصير عالطاوله :رؤى اسمها مو رؤى؟
                فواز :وشوووووووووو
                عمر:ايه مو رؤى اسمها همس
                فواز:وليه ماقلت لي من اول؟
                عمر:ماجت مناسبه
                فواز:بس هي لمن لقوها كانت قلادتها مكتوب عليها رؤى
                فواز:قالي الباحث ماجد واستغربت بس رجعت تاكدت من التحاليل ونفسه همس اختي
                فواز:لاتقولها همس قول رؤى
                عمر:هذا شي يرجع لها بس لمن القاها ابي افطر جوعان فرجاء بدون اساله
                فواز سكت (ياترى وش جاب القلاده اللي مكتور عليها رؤى بنحرها معقوله هي مو إخت عمر
                بس عمر يقول انه تاكد من التحاليل يعني هي اخته من جد شي يحير)


                عند رؤى البنات كلهم بسياره وحده ووناسه مررره وخاصه مع الاء وهبالها
                نزلت هي وحنين لجامعتهم و دخلت رؤى الجامعه باحساس غريب ماقدرت تحدده خوف ثقه
                حنين:رورو وبعدين مع السرحان ترى بدء الجد
                رؤى بابتسامه تشرح الصد:لا معليك ترى اعجبك وقت الجد
                حنين:اتمنى امشي بعرفك على صديقاتي
                رؤىوهي تمشي معها:اوك
                سلمت عليهم رؤى وحستهم طيبين حيل
                (غلط يارؤى الناس مانحكم عليهم من مجرد سلام)>>احس بتقولون هالكاتبه نفسيه هههههههه
                حنين:والله ماني مصدقه ماشفتك السنه الماضيه ابدا
                رؤى:اول ترم بس اللي داومته الثاني اخذته انتساب
                حنين:اها علشان كذا والترم الثالث وقفتيه وهذا الرابع
                رؤى بابتسامه:صح
                حنين:يالله بنطلع الدكتوره ان تاخرنا بتطردنا ماعندها وقت
                رؤى:خير تطردنا
                حنين:انتي جربتيهم وقت الدلع وانتي باول سنه واول ترم ماجربتيهم لمن يتعودون عليك مافيه تفاهم خخخخخخ
                رؤى:اوبس يالله اجل نروح
                حضرت المحاضرات وحست انها بصعوبه تركز وتستوعب وهذا ابدا ماهو من طبعها ماتدري لان لها من الدراسه مده طويله او من الهواجس اللي تغزي فكرها
                الساعه 12وعشر الظهر
                رجعت البيت بعد يوم متعب
                حنين+رؤى:السلام عليكم
                هند:وعليكم السلام هاه كيف اول يوم رؤى؟
                رؤى وهي تقعد بتعب:حلو بس من زمان عن المحاضرات والجامعه تعبت مره
                هند :يالله معليه حبيبتي كذا كذا لمن ترجعين تتعودين قوموا بدلوا البنات كلهم وصلوا
                حنين:ان شاء الله
                راحت حنين وبقت رؤى
                هند بحنان:امريني رورو بخاطرك شي؟
                رؤى بخجل:عادي ازور ابوي بالمستشفى وتروحين معي اليوم؟
                هند وهي ودها تبكي تكسر خاطرها رؤى بقوه تفكيرها باللي حولها وتنسى نفسها دايم:ان شاء الله ونتفاهم متى عقب الغداء
                رؤى وهي تقوم وتبوس راس هند:الله لايخلينا منك
                وراحت غرفتها وهند تراقبها لمن اختفت عن انظارها امسحت دمعه فرت من عينها(يارب ان تريح قلبها)
                مر الوقت بشكل روتيني عالكل
                وبعد اذان العصر كانت رؤى وهند بالسياره متوجهين لمستشفى الامل بالدمام (مستشفى تبع الادمان)
                هند:رؤى اتمنى تكون هالزياره تخفف عنك ماتزيدك
                رؤى وهي متوتره من الزياره وخايفه ماتعرف ليه:حاضر
                بعد ربع ساعه تقريبا وصلوا عالمستشفى ونزلت رؤى وهي ماسكه بهند وكانها طفله خايفه تتوه
                توجهوا للاستقبال وسالوا عن ابو خالد
                موظف الاستقبال:تقدرين تتوجهين للدور الثاني وتسالين عنه فوق اذا كانت مسموحه له الزياره او لا
                هند:شكرا
                دخلوا المصعد وضغطت انامل رؤى برجفه ازرار المصعد للدور الثاني
                طلعوا وسالوا الاستقبال ودلوهم على غرفه الطبيب المتابع لحاله ابو خالد
                هند طقت الباب وجاها الاذن بالدخول
                هند:السلام عليكم
                الدكتور وعليكم السلام والرحمه تفضلي اختي
                هند وهي تقعد وجنبها رؤى وكانها اله تحركها هند :انا حابه اسال عن .....بن......ال.....
                اذا كانت مسموحه له الزياره او لا؟
                الدكتور وهو يعدل نظارته:انا كنت مستغرب جدا ان محد سال عليه
                هنا رؤى ماتحملت ونزلت على خدها دمعه ولكن سرعان ماتدراكت نفسها ومسحتها من دون ماتحس عليها هند
                لانها اكيد لو درت انها بتبكي بتمنعها تروح له مره ثانيه
                هند:طيب هاذي بنته تقدر تشوفه يادكتور؟
                الدكتور:انا حاب اتكلم بصراحه هو حالته ماتسمح ان احد يشوفه الحين لانه طلع عنده ادمان كحول بالاضافه لادمان مخدارت
                صدمه حلت على رؤى توسعت عيونها من كلام الدكتور وتكلمت بهمس:مخدرات
                الدكتور:انا حاب اكون صريح جدا معكم المريض حالته النفسيه ايضا سيئه وتقبله للعلاج ضعيف شوي بس سوء حالته النفسيه
                رؤى:ابي اشوفه
                الدكتور:كان بودي بس الحين ماهو متحكم باعصابه وبيكون خطر عليك الدخول عنده وهو بهالحال
                رؤى بحده وهي توقف:انا قلت ابي اشوفه ابي اشوف ابوي
                واختنق صوتها ماقدرت تكلم لانها بكت
                الدكتور رحم حالها:ياختي انا اعلم بحالتكم ومقدر بس صدقيني خطر عليك انتي تشوفينه بالهشكل قبل لايكون خطر عليه
                رؤى بترجي:تكفى يادكتور لو من بعيد بس ابي المحه
                الدكتور باستسلام من نبرتها المترجيه:طيب بس بدون انفعال اتفقنا؟
                رؤى وهي تقوم هند معها وبحماس:طيب طيب
                تبعت الدكتور للمصعد ووصلوا للدور الرابع مشوا وراه وهي يتعدى الممرات وكثير من الغرف

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #78
                  رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

                  واخيرا توقف عند غرفه:هاذي غرفته وتوه من ربع ساعه ماخذ مهدئ
                  رؤى وهي تطل على الغرفه اللي اشبه بالسجن الابيض من النافذه الصغيره اللي بالباب
                  انتبهت لجسد نحيل مرمي على السرير
                  رؤى:هذا مو ابوي لا لا مو هو افتح الباب الله يخليك
                  الدكتور فتح لها الباب ودخلت
                  هدوء صاخب هدوء ارعبها بروده وسكون
                  المكان مقلوب وكانها عاصفه اجتاحت اركان الغرفه الصغيره
                  تقدمت بخطوات مرتجفه ولمن تعرفت على وجه ابو خالد اللي متغير مره الهلات السوداء تحت عيونه
                  ووجه شاحب ومايل عاللون الاسود ويده مربوط فيها اسوار مكتوب عليها اسمه
                  قعدت عالارض بهدوء
                  هند بخوف:رؤى
                  لفت رؤى واشرت لهند تهدء وتتركها
                  زحفت لمن وصلت للسرير مسكت يدها الصغيره يده ارتجفت شفايفها
                  نزلت دموعها بهدوء طبعت بوسه ناعمه على يد الانسان اللي كان لها بيوم السند كان المخرج من كل ضيق
                  اللي مد لها هو وزوجته يد العون لها كانوا بمثابه الام والاب لها راعوها واهتموا فيها بدون مقابل من أحد
                  امتدت يدها وامسحت على راسه بهدوء استقرت يدها على جبينه وبدت تقرا المعوذات والاذكار عليه
                  كان يقطع هدوء الغرفه صوت شهقاتها وهي تقرء اتمت القراءه وسحبت اللحاف وغطته بهدوء وباست جبينه
                  قامت بثقل تحس الدنيا تدور فيها ماتحملت منظره راضيه يموتها ضرب ولايصير له كذا
                  مشت هند وسندت رؤى وطلعتها من الغرفه
                  وقعدوا بالممر
                  الدكتور:قلت لك يانسه ماينفع تشوفينه
                  رؤى بهدوء وهي منزله راسها وصوت مبحوح من البكى:انتبه له دكتور وياليت مايدري اني جيت مابيه يدري اني عرفت عن ادمانه بالمخدرات
                  الدكتور:ان شاء الله الف سلامه عليه انا مضطر اروح عندي مرضى
                  مشى الدكتور وهند لفت على رؤى القاعده بهدوء قاتل:رؤؤى
                  رؤى:انا بخير معليك بس شوي خليني
                  اتركتها هند براحتها تعجبها في رؤى قوتها في بعض المواقف
                  رجعت للدار مع هند ومنظر ابوها كاسرها بس اعطاها عزيمه تنجح وتشتغل وتكون له سند
                  مرت الايام بشكل روتيني بالجامعه وبالبيت
                  بعد 3اسابيع و3ايام
                  الساعه 2ونص الفجر
                  فواز:ياولد اطلع برى ابي انام كانه محد بيملك غيرك؟
                  عبدالله:ياحظك بتنام (بدء يعد على اصابعه)اليوم بنروح لهم أبها يعني بكون بديره مي
                  وبعدها بتكون ملكتنا اخ متى يجي الصباح
                  فواز وهو يرمي المخده:والله ياعبود ان ماطلعت لادعي عليك تتعطل الطياره ومانسافر ولاتملك ابي انام
                  لي يومين مواصل
                  عبدالله:لالا لا كله الا انك تدعي
                  وراح وهو يمثل الخوف لحف فواز وباسه على خده
                  فواز وهو يمسح خده:الله يقرفك
                  عبدالله وهو يمثل البراءه:انا شاطر واسمع الكلام ماتدعي علي
                  فواز اللي يموت على هبال اخوه:ايه يالله شاطر اطلع
                  عبدالله وهو يقعد:فواز احلى البس شماغي الاحمر والا الغتره البيضاء
                  فواز بنفاذ صبر:عبود بعدين بعدين ابي انام تكفى
                  عبدالله بضيق :طيب
                  طلع من عند اخوه وهو وده يطير من الفرح بس محد معطيه وجه
                  تذكر انه مره سرق رقم مي من جوال فهد وطار على غرفته وقفل الباب(كنه بزر مخبي مصيبه خخخخخخ)
                  كان حافظه(أ.و.أ.ف)>>أحبك وأموت فيك
                  دق وحط الجوال باذنه بس محد رد
                  دق مرتين وثلاث في النهايه قرر يرسل مسج حتى ترد
                  كتب وابتسم لمن قرء الرساله من جديد وضغط ارسال واتسعت ابتسامته وهو يشوف تم التسليم
                  كانت قاعده على سريرها بهدوء وتقرء في روايه اجنبيه
                  انتبهت للمسج وافتحته(مي ردي انا عبود>>وادلع نفسي بعد هههه )
                  اعتلت اذانها وخدوها حمره ومامنعت ابتسامه ارتسمت على وجهها بنعومه
                  بعد دقيقه دق الجوال بيدها من التوتر طاح عالارض ورجعت تاخذه وهي من الخجل ماهي قادره تمسكه
                  واخيرا لمن بغت ترد قفل الجوال (ياربي قفل لازم اتكلم معه عادي مسكين كل ماكلم ضليت ساكته لازم اكون شجاعه شوي واكلمه كاني اكلم صديقتي )
                  ارتعشت لمن رجع دق من جديد وبعد الرنه الثانيه ردت بنعومه:الو
                  عبدالله يحس قلبه طبول من يسمع همسها يروح عالم ثاني تكلم بهدوء :الو السلام عليكم
                  مي بهمس:وعليكم السلام
                  عبدالله:كيفك؟
                  مي:الحمد لله (وصعوبه)وان..ت؟
                  طار من الفرحه تجراءت شوي معه وصارت تساله عن حاله:انا بخير ياوجه الخير والفرج والسعاده
                  ذابت بملابسها من كلامه وهمست:دوم
                  عبدالله وهو يتنهد وبعذووبه:مي
                  مي بعفويه:لبيه(لعنت نفسها وش بيقول عنها هي متعوده لمن احد يناديها تقول له لبيه وخاصه جدتها)
                  عبدالله ضاعت علومه ثم فتره ساكت بعدين قال:مي تكفين والله مافيني صبر لبكره
                  مي لمن سمعت كلامه بغت تموت من الاحراج
                  عبدالله:مي شفت ناس يستحون بس زي خجلك ماشفت
                  مي طبعا ردها السكوت:......
                  عبدالله وهو عارف انه زودها بالحكي وانها مستحيل ترد عليه هو عارفه لو تكلم واستحت معد تتكلم ولاترد:مي
                  مي بهمس:هلا
                  عبدالله:باشتاق لك
                  مي حست خلاص معد تقدر تتنفس:باي
                  عبدالله بغى يموت من الضحك دايم لمن توصل حدها من الخجل تقوله باي:باي ياروح عبود
                  قفلت وتنفست بعمق حطت يدها البارده على خدودها لقتها حاره مررره ابتسمت ودفنت راسها بالمخده وهي تتخيل كيف بتكون ملكتهم وبعمق تفكيرها استسلمت للنوم ونامت بهدوء(أحلام سعيده)
                  (هاذي اللي لازم تصير شجاعه هههههههه)

                  اما عبدالله حط راسه عالمخده بعد ماقفل من مي
                  كان هادي مرره على غير طبعه مي تملكت كل مشاعر الحب فيه عشقها من هو طفل ابو6سنين وكبر هالحب وكل يوم يزيد عن اليوم اللي قبل تنفس بعمق وهو يتذكر شلون طلعت لبيه عفويه منها اكيد الحين تبكي من الخجل ههههههه
                  ابتسم لافكاره ورحل بعالم مافيه الا مي

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #79
                    رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

                    ظهر اليوم الثاني وصلوا عايله فواز وعمته دلال وبناته لمطار ابها كان الجو روعه قليله عليه
                    امطار خفيفه ونسمات الهواء البارده مخليه للجو روعته والغيوم اللي ماليه السماء و مخبيه نور الشمس وراها
                    ساره كان طول الطريق تفكر باللي قررته( هل ياترى بينجح او لا ؟)
                    كان ابو فهد بنفسه جاي مع التوام(صالح وتركي) يستقبلهم
                    سلموا الاخوان على بعض
                    ابوفهد:نورت الجنوب بوصلك يابو عبدالله
                    ابو عبدالله:منوره باهلها والله
                    ابو فهد وهو يسلم على عبدالله:حي الله المعرس
                    عبدالله:يحيك ياعمي
                    ابو فهد وهو يصد عن جهة ام عبدالله ودلال والبنات:الحمد لله على سلامتكم نورت فيكم الجنوب
                    ام عبدالله:تسلم يابو فهد منوره فيكم
                    ابو فهد وهو ماسك يد اخوه:تفضلوا يالله حيهم
                    ساره كانت عندها أمل انها تشوف فهد بس خاب ظنها انه ماستقبلهم مع خالها
                    التوام وهم يوجهون كلامهم لزوجه عمهم:يالله حي الخاله
                    ام عبدالله تعشق التوام :الله يحيكم يمه شخبارك تركي ؟شخبارك صالح؟
                    التوام بنفس الوقت:طيبين الله يسلمك
                    دلال:شخباركم ياعيال؟
                    التوام:الحمد لله الله يسلمك
                    اخذوا الاغراض وتوجهوا لبيت ابو فهد
                    عبدالله كان يحس نفسه طاير من الفرحه اما فواز كانت رحلته بالليل مو معهم
                    عبدالله:كيفك ياعم؟
                    ابو فهد:بخير ياولدي شخبارك انت؟
                    عبدالله:بخير الله يسلمك وشخبار الاهل
                    ابو فهد بخبث:قول شخبار بنيتك ياعمي وريح عمرك
                    الكل ضحك على عبدالله انا هو فاكتفى بابتسامه وبعدين قال:أي والله ياعمي فكيتني من المشوار شخبارها؟
                    رجعوا يضحكون على عبدالله لانه اخذ نظره من ابوه معناها اثقل شوي وعن الهبل هههههه
                    ابو فهد والابتسامه على وجهه:وينه فواز؟
                    ابو عبدالله:قال بيخلص دوامه بالشركه مايبي يخلي الشركه ماعليها أحد يدبر امورها
                    ابو فهد:الله يبارك فيه ويفرحك بعياله قريب ان شاء الله
                    ابو عبدالله:اللهم امين

                    الساعه 12الظهر
                    عند فواز توه راجع من الشركه
                    الاسبوع هذا والجاي اجازه الربيع بالسعوديه
                    قرر ينام للعصر وبعدها يروح للمزرعه يوصي شريف عليها ويتطمن عليه بعدين يرجع للشركه

                    صحى على صوت المنبه كانت 2وربع
                    اخذ له شور سريع ورتب اغراضه بشنطه صغيره بما إنه بيقعد بالجنوب يوم الملكه فقط
                    اخ الشنطه وركب سياره وراح للمزرعه
                    ولمن وصل شاف شريف قاعد عند حوض ويسقي الورد فيه
                    فواز:السلام عليكم شريف
                    شريف وهو يقوم من الارض :وعليكم السلام بابا اهلا وسهلا
                    فواز:كيفك ياعم شريف كويس؟
                    شريف:كويس الحمد لله انت بابا كيف يونيفيرستي؟>(اليونيفيرستي =الجامعه بالانقلش)
                    فواز:الحمد لله هاه شريف كيف شغل مزرعه؟
                    شريف:الحمد لله يجي حق الزراعه يوم الاحد ويقول نخل كويس مره ويجي ان شاء الله تمر كويس
                    بيت خلاص تصميم ديكور كله اوكيه بس هذا فرس ابيض مافيه كويس
                    فواز بخوف:خيل رؤى وشفيه؟
                    شريف :مافيه معلوم هو مافيه اكل انا كلام دكتور يجي هو يجي بعد ساعه ان شاء الله
                    فواز ترك شريف وراح ركض للاسطبل دخل وشاف فرس رؤى عالارض
                    فواز فتح الباب ودخل عندها قعد وصار يمسح عليها(حتى انتي فاقده رؤى )
                    ضل عندها وغسلها بمساعده شريف كانت رؤى رابط برجل الفرس اساوره لها جرس صغير تامل الاساروه وقت طويل
                    شريف:بابا يجي دكتور
                    فواز قام للدكتور وعطاه المجال يكشف على فرس رؤى
                    فواز:وشفيها الخيل يادكتور؟
                    الدكتور:راح تصير كويسه انا عطيتها ابره الحين وبجي الاسبوع الجاي واعطيها ابره ثانيه كله
                    الفرس حزينه وهذا شي يضر عالفرس خلال فتره لقاحها وهي باقي لها 300يوم تقريبا على ولادتها
                    فواز:طيب يادكتور فيه أي خطوره على الخيل
                    الدكتور:لا ان شاء الله واهنيك على روعه الخيل اللي تملكه عربي واصيل ونادر اشوف مثله والله
                    فواز بحزن:شكرا يادكتور (ولف لشريف)شريف وصل الدكتور
                    طلع شريف مع الدكتور(رؤى متى تجين وتسمين مهرت خيلك؟)
                    ابتسم بمراره على حظه دايم ماتكتمل فرحته بشي طلع وهو متضايق جدا وراح للشركه

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #80
                      رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

                      البارت (20)

                      الساعه 10بالليل وصل فواز الجنوب
                      استقبله فهد وعبدالله
                      فهد:وقسم نورت ابها ونور الجنوب كله
                      عبدالله:وجع انا نسيبك تقولي بس هالحكي
                      فواز وهو يضحك:ياخي ليه الغيره (لف على فهد:منوره باهلها والله
                      فهد:كيفك ياولد وشخبارك؟والله لك وحشه
                      فواز:الله يسلمك بخير ولله الحمد انت بشرني عنك
                      فهد:الحمد لله بس يالله نستعجل ينتظرونا عالعشاء
                      فواز بزعل:وليه للحين ماتعشوا ؟
                      فهد:ينتظروك
                      فواز:اجل يالله مشى فهد قدامهم وفواز مسك يد عبدالله
                      عبدالله:وشو؟
                      فواز بابتسامه:كيف النفسيات يالمعرس؟
                      عبدالله بابتسامه شقت وجهه:ماقول الا متى يجي بكره الليل
                      فواز ضحك على هبال اخوه وضربه على كتفه عبدالله مسك اخوه من كتفه ومشى فيه وهو يسولف لفواز وفواز كان يسمع له وهو مبسوط من فرحه اخوه

                      عند ابو خالد بالمستشفى
                      كان الطبيب المناوب اللي هو اللي دخل رؤى عند ابو خالد يمر على المرضى ومر من غرفه ابو خالد ودخل عنده يتفقد مريضه
                      الدكتور:السلام عليكم
                      ابو خالد:وعليكم السلام والرحمه
                      الدكتور:هاه طمني عنك؟
                      ابو خالد:طيب
                      الدكتور:تحس باي الم؟
                      ابو خالد:صداع خفيف بس يادكتور بسال؟
                      الدكتور:تفضل؟
                      ابو خالد:محد زارني ؟
                      الدكتور:ليه؟
                      ابو خالد بعيون مغرقه دموع: حلمت اني سمعت صوت بنتي اللي عذبتها سمعتها قرت علي حسيت فيها باست يدي وراسي من 3اسابيع وهذا الحلم يتكرر
                      الدكتور مع انه راحم حاله بس علشان نفسيته لازم يكون صارم شوي :لا ماجاء احد وافضل انك تروح لهم بنفسك بعد محاكمتك لانك شفيت ولله الحمد وبكره خروجك باذن الله
                      ابو خالد بعد تفكير في كلام الدكتور:اللي تشوفه
                      الدكتور:تصبح على خير
                      ابو خالد :وانت من اهله
                      طلع الدكتور امام ناظر ابو خالد(ياترى احلم ولاحقيقه؟ يارب سهل الامور وساعدني على مواجهه ابو راشد )

                      صباح اليوم التالي يوم الخميس
                      اخذ ابو خالد اذن بالخروج واخذه العسكري من المستشفى لقسم الشرطه
                      ودخل عند الضابط:السلام عليكم
                      الضابط:وعليكم السلام والرحمه اهلين يابو خالد تفضل
                      ابو خالد:شكرا
                      الضابط:الحمد لله تشافيت بوقت سريع وقياسي كانت ارادتك قويه
                      ابو خالد:الحمد لله
                      الضابط بجديه:انا انتظرت عليك لمن تشفى وننفذ الخطه باقي عند كلامك؟
                      ابو خالد باصرار:اكيد
                      الضابط:انت تعرف غير ابو راشد؟
                      ابو خالد:لا
                      الضابط:حتى اللي سلمت له الصندوق ذاك اليوم؟
                      ابو خالد:لا وذاك اليوم او مره اشوفه واعرفه ويقاله التنور
                      الضابط وهو رافع حاجب:التنور؟
                      ابو خالد:ايه وسمعت مره ابو راشد يكلمه بس ماكنت مركز لاني س.....(سكت ابو خالد مايبي يقولها كنت سكران)
                      الضابط بتفهم:ماتتذكر شي ثاني؟
                      ابو خالد باسف:لا والله ماذكر شي
                      الضابط:احنا عرفنا تحركات ابو راشد من المعلومات اللي عطيتنا اياه وصار لنا يومين مراقبينه بس للحين ماشفنا شي يستحق الذكر
                      ابو خالد:طيب وش المطلوب اسويه؟
                      الضابط :الخطه كالتالي .........
                      ابو خالدكان مستمع جيد يسمع الخطه وبينفذها بحذافيرها يبي ينتقم من ابو راشد ويفك الناس من اذى هالفئه الدنئيه بتخريب بلادهم
                      بسموم ماترضى الله ولاترضي الانسان المسلم انها تدمر اخوانه واهله

                      عند رؤى اليوم الخميس ولاعندها جامعه قاعده مع رتال ورتيل بمرسهم
                      رؤى كانت مندمجه ترسم حست باحد يصرخ وراها
                      رتال:رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى روووعه وقسم بالله روعه
                      رؤى بخجل:يعني باقي ماخلصتها
                      رتيل:من جد روووعه من علمك ترسمين؟.
                      رؤى:ماحد انا احب الرسم من وانا صغيره وكانت مدرستنا بالثانوي مره متفاعله معي تعطيني كتب خاصه بالرسم وتوديني معها رحلات لمعارض الفنون وطورت من نفسي
                      رتال:شوفي رسمه الخيل روووعه بس الشخص لمن يشوفها يحس بالحزن ودي اعرف ليه؟
                      رؤى وهي تتذكر فرسها هديه فواز تتذكر لمن اول مره ركبتها
                      (فواز:اكيد تبين تركبينها بس مستحيه منهم؟
                      رؤى:هاه لاعادي
                      فواز:امشي ورى المزرعه مافيه احد اركبيها براحتك
                      رؤى:طيب بنادي ساره يمكن تبي تركب
                      وراحت لساره وقالت انها بتلحقهم
                      رؤى رجعت لفواز وهي حدها متحمسه:قالت بتلحقنا
                      مشى فواز وهو ماسك لجام الخيل ورؤى تشمي بحذى الخيل من الطرف الثاني
                      فواز:رؤى
                      رؤى:هلا
                      فواز كان بيقولها احبك بس خاف من ردت فعلها وخاف هالابتسامه اللي على وجهها تنمحي ففضل السكوت وغير الموضوع:مبسوطه؟
                      رؤى بعفويه:مررررره شكرا فواز الله لايحرمني منك(استوعبت نفسها وش قالت وصار وجهها احمر من الاحراج )
                      اما فواز حس انه ملك الدنيا كلها من كلمتها
                      لف لها بحماس :يالله بجيب السلم تركبين وبجي
                      رؤى:طيب
                      جاب فواز السلم الصغير وساعد رؤى تركب
                      رؤى:واو ووناسه
                      فواز وهو يضحك:طيب انتبهي وامسكي اللجام زين
                      رؤى كانت تنفذ تعليمات فواز وهو مررره مبسوطه احدى احلامها يكون لها خيل تركبه وتركض فيه حققها لها فواز الشخص اللي ماتدري وش شعورها له
                      امتنان تقدير احترام حب كل المشاعر كانت تحسها ناحيته
                      مشى فيها فواز وهو يقولها شلون تكون خفيفه على الخيل
                      فوا:تبين افك اللجام وتمشين بروحك؟
                      رؤى بخوف:لالالا خلك
                      فواز(فديت الخايفين انا):طيب
                      رؤى:فواز
                      فواز:لبيه
                      رؤى استحت مررره بس قررت تسوي نفسها عادي:اركبه انت ورني شلون يركض
                      فواز:طيب

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...