رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله
راحوا يفطرون قعدت رؤى عالطاوله:صباح الخير
ساره+في:صباح النور
فيء طالعت في رؤى:ماما من هاذي
دلال:هاذي اسمها رؤى اخوها سافر يتعالج وبتقعد عندنا لمن يرجع
فيء: اللللله وناسه كيفك رؤى؟
رؤى بابتسامه :بخير انتي كيفك وكيف الدراسه؟
فيء:انا بخير بس الدراسه لك عليها
رؤى:افا ليه؟
فيء:والله صعبه المدرسه مادري وش مقعدني فيها للحين؟
دلال :لا والله اجل اقعدي معي بالبيت
فيء:اه ياليت كان نمت للمغرب وسهرت طول الليل
رؤى:بالعكس الدراسه حلوه
ساره بنظرات غريبه:طيب ليه ماتدرسين باقي صغيره ماتوقع حتى للحين دخلتي جامعه؟
رؤى ارتبكت من سوال ساره:انا المفروض سنه ثاني جامعه بس اجلت
ساره:اها يعني اكبر مني بسنتين تقريبا
فيء:طيب علمي ولا ادبي انتي
رؤى:لا دراستي علمي
ساره:علمي مو مبين ابد
دلال عارفه بنتها لسانها متبري منها فحبت تقطع الحوار :ساره تاخرتي عالمدرسه السواق ينتظركم
ساره وهي توقف وتاخذ شنطتها :يالله ماما مع السلامه باي رؤى
رؤى :الله معك
فيء:باي ماما.باي رؤى
رؤى:باي في واذا جيتي بساعدك وانتي تدرسين اوكيه
فيء ضحكت:انا لو تحطين الكتاب بماي وتشربيني ياه ماعرفت
رؤى:خلاص اذا جيتي نشوف
فيء:اوكيه
دلال:يمه رؤى روحي ارتاحي شكلك تعبانه ولا تتقهوين معي بعدين نروح نرتاح
رؤى:اوكيه ماعندي مشكله
دلال:ياحظي جاني ونيس على قهوتي
رؤى ضحكت رجعوا للصاله ومسكت رؤى دلة القهوه بتصب
دلال:ليه يمه تصبين المستخدمه تجي وبتصب ارتاحي؟
رؤى:عادي كله واحد
عدت الفنجان على دلال ونزل فواز
(كانوا قاعدين بصالة التلفزيون كانت صاده عن الدرج وفيها بوابه منها عالصاله الكبيره اللي فيها الدرج)
دلال شافت فواز:فواز
فواز:هلا عمتي
دلال:تعال يمه
رؤى عدلت حجابها ونزلت راسها
فواز:صباح الخير
دلال:اهلين ياصباح النور
رؤى :صباح النور
دلال:لاتنسى الشنطه وكلمت صاحبة الحفلات علشان حفل استقبال اهلك
فواز:الحفل بيكون بالظهر وبالمزرعه
دلال:المزرعه أي مزرعه
فواز ضحك:يوه كشفت المفاجاءه سويت مزرعه قريبه وعدلتها للوالد يوسع خاطره فيها تعرفين قعدة البيت تضيق الخاطر
دلال:ماشاء الله تبارك الله من وراي وانا اقول الولد وين يغط
فواز:تبين تشوفينها ولاترسلينهم لها
دلال:لا أطوف على عمري شوفتها لامعليك بنروح انا وهم مع بعض بكره ولازم تفضى تجي معنا حتى تدلنا
فواز:اوكيه الساعه عشره الصباح انا فاضي
دلال:خلاص بكره ان شاءالله
فواز:توصون شي انا رايح
دلال :سلامتك يمه
تقهوا بعدين طلعت رؤى غرفتها وراحت دلال غرفتها
رؤى نامت لانها مانامت امس زين اندق الباب الساعه 10 ونص
رؤى بما إن نومها مره خفيف والبركه بابوها واصحابه صحت من النوم:مين؟
المسخدمه:انا تيكا ماما
فتحت رؤى الباب:نعم تيكا
تيكا:الحين قهوه ضحى تحت
رؤى:خلاص الحين نازله
نزلت رؤى وقعدت مع دلال وسولفوا شوي جت تيكا:ماما بابا فواز جيب شنطه ماما رؤى
دلال:دخلوها غرفتها
(رؤى استغربت أي شنطه يتكلمون عنها بس سكتت)
دلال:اكيد يمه تبين ترتبين اغراضك
رؤى:هاه ايه صح؟
دلال:خلاص اطلعي رتبيهم وخذي تيكا معك تساعدك
صعدت رؤى غرفتها وكلها استغراب
تيكا:هذا شنطه ماما(وهي تأشر على شنطه كبيره مره على السرير)
رؤى:خلاص تيكا تقدرين تروحين برتبهم بروحي
تيكا:شكرا ماما
فتحت رؤى الشنطه لقت شنطتها الورديه اللي نستها بالمزرعه على طول طلعت الصوره وضمتها
وشافت باقي الاغراض كان فواز مرسل لها ملابس فخمه وعطور وساعه استغربت كيف عرف مقاسها
كل الاغراض روعه ومقاسها مضبوط كانت تقول في بالها
(كثير اللي تسويه لي يافواز اولها سكنتني ببيتك والحين مرسل لي ملابس قلبك كبيير يافواز بس انا ماحب احد يشفق علي) بدت تنزل دموعها بس مسحتهم على طول لانها وعدت نفسها تكون افوى علشان اخوانها
انتبهت رؤى ان فيه علبه متوسطه كانت مغلفه تغليف انيق مررره
فتحتها لقت جوال وكرت كان جوال روعه وناعم وفيه ميداليه عليها حرف R ولو تقلبها تلقى fبس طبعا مو أي احد ينتبه الا اذا دققت فيها
كان مكتوب في الكرت(اتمنى انك مبسوطه من قعدتك عندنا وهذا الجوال هديه بسيطه قدام عمتي وبناتها
والملابس اتمنى اعجبتك وتكون على سايزك بتستغربين شلون عرفت مقاسك بقولك تجرات وفتحت الشنطه وشفت البلوزه اللي راسمه عليها داخل وعلى فكره الرسمه مرره حلوه .. ايه صح من يوم السبت يبدء الشغل ماعندي دلع انا (^_*) ..فواز)
رؤى ابتسمت واحتارت شلون ترد له اللي يسويه لها
دق الجوال بمسج فتحت رؤى المسج
المرسل فواز(نسيت اقولك ان فيه بوك بالكيس هذا راتبك وتعبك معي الايام الماضيه
وفتحت لك حساب بالبنك والبطاقه بعد بالبوك بنزل رواتبك فيها باذن الله فواز)
رؤى احتارت زود ليه فواز طيب لهدرجه وهي ماتستاهل كل هالطيبه معقوله شفقه مستحيل ارضى
انه ينظر لي بمنظار الشفقه لاني شلت كل شي شلت همي وهم اهلي واخواني وكنت قويه طول حياتي مابي احد يشفق علي قررت ترد
وردت عالمسج(شكرا الله يعطيك العافيه ماكان لازم تعب نفسك والفلوس بعطيها الخدامه
لانها فوق راتبي راتبي راح في الملابس واتمنى ترسل لي الملفات بسرعه رؤى)
ساره+في:صباح النور
فيء طالعت في رؤى:ماما من هاذي
دلال:هاذي اسمها رؤى اخوها سافر يتعالج وبتقعد عندنا لمن يرجع
فيء: اللللله وناسه كيفك رؤى؟
رؤى بابتسامه :بخير انتي كيفك وكيف الدراسه؟
فيء:انا بخير بس الدراسه لك عليها
رؤى:افا ليه؟
فيء:والله صعبه المدرسه مادري وش مقعدني فيها للحين؟
دلال :لا والله اجل اقعدي معي بالبيت
فيء:اه ياليت كان نمت للمغرب وسهرت طول الليل
رؤى:بالعكس الدراسه حلوه
ساره بنظرات غريبه:طيب ليه ماتدرسين باقي صغيره ماتوقع حتى للحين دخلتي جامعه؟
رؤى ارتبكت من سوال ساره:انا المفروض سنه ثاني جامعه بس اجلت
ساره:اها يعني اكبر مني بسنتين تقريبا
فيء:طيب علمي ولا ادبي انتي
رؤى:لا دراستي علمي
ساره:علمي مو مبين ابد
دلال عارفه بنتها لسانها متبري منها فحبت تقطع الحوار :ساره تاخرتي عالمدرسه السواق ينتظركم
ساره وهي توقف وتاخذ شنطتها :يالله ماما مع السلامه باي رؤى
رؤى :الله معك
فيء:باي ماما.باي رؤى
رؤى:باي في واذا جيتي بساعدك وانتي تدرسين اوكيه
فيء ضحكت:انا لو تحطين الكتاب بماي وتشربيني ياه ماعرفت
رؤى:خلاص اذا جيتي نشوف
فيء:اوكيه
دلال:يمه رؤى روحي ارتاحي شكلك تعبانه ولا تتقهوين معي بعدين نروح نرتاح
رؤى:اوكيه ماعندي مشكله
دلال:ياحظي جاني ونيس على قهوتي
رؤى ضحكت رجعوا للصاله ومسكت رؤى دلة القهوه بتصب
دلال:ليه يمه تصبين المستخدمه تجي وبتصب ارتاحي؟
رؤى:عادي كله واحد
عدت الفنجان على دلال ونزل فواز
(كانوا قاعدين بصالة التلفزيون كانت صاده عن الدرج وفيها بوابه منها عالصاله الكبيره اللي فيها الدرج)
دلال شافت فواز:فواز
فواز:هلا عمتي
دلال:تعال يمه
رؤى عدلت حجابها ونزلت راسها
فواز:صباح الخير
دلال:اهلين ياصباح النور
رؤى :صباح النور
دلال:لاتنسى الشنطه وكلمت صاحبة الحفلات علشان حفل استقبال اهلك
فواز:الحفل بيكون بالظهر وبالمزرعه
دلال:المزرعه أي مزرعه
فواز ضحك:يوه كشفت المفاجاءه سويت مزرعه قريبه وعدلتها للوالد يوسع خاطره فيها تعرفين قعدة البيت تضيق الخاطر
دلال:ماشاء الله تبارك الله من وراي وانا اقول الولد وين يغط
فواز:تبين تشوفينها ولاترسلينهم لها
دلال:لا أطوف على عمري شوفتها لامعليك بنروح انا وهم مع بعض بكره ولازم تفضى تجي معنا حتى تدلنا
فواز:اوكيه الساعه عشره الصباح انا فاضي
دلال:خلاص بكره ان شاءالله
فواز:توصون شي انا رايح
دلال :سلامتك يمه
تقهوا بعدين طلعت رؤى غرفتها وراحت دلال غرفتها
رؤى نامت لانها مانامت امس زين اندق الباب الساعه 10 ونص
رؤى بما إن نومها مره خفيف والبركه بابوها واصحابه صحت من النوم:مين؟
المسخدمه:انا تيكا ماما
فتحت رؤى الباب:نعم تيكا
تيكا:الحين قهوه ضحى تحت
رؤى:خلاص الحين نازله
نزلت رؤى وقعدت مع دلال وسولفوا شوي جت تيكا:ماما بابا فواز جيب شنطه ماما رؤى
دلال:دخلوها غرفتها
(رؤى استغربت أي شنطه يتكلمون عنها بس سكتت)
دلال:اكيد يمه تبين ترتبين اغراضك
رؤى:هاه ايه صح؟
دلال:خلاص اطلعي رتبيهم وخذي تيكا معك تساعدك
صعدت رؤى غرفتها وكلها استغراب
تيكا:هذا شنطه ماما(وهي تأشر على شنطه كبيره مره على السرير)
رؤى:خلاص تيكا تقدرين تروحين برتبهم بروحي
تيكا:شكرا ماما
فتحت رؤى الشنطه لقت شنطتها الورديه اللي نستها بالمزرعه على طول طلعت الصوره وضمتها
وشافت باقي الاغراض كان فواز مرسل لها ملابس فخمه وعطور وساعه استغربت كيف عرف مقاسها
كل الاغراض روعه ومقاسها مضبوط كانت تقول في بالها
(كثير اللي تسويه لي يافواز اولها سكنتني ببيتك والحين مرسل لي ملابس قلبك كبيير يافواز بس انا ماحب احد يشفق علي) بدت تنزل دموعها بس مسحتهم على طول لانها وعدت نفسها تكون افوى علشان اخوانها
انتبهت رؤى ان فيه علبه متوسطه كانت مغلفه تغليف انيق مررره
فتحتها لقت جوال وكرت كان جوال روعه وناعم وفيه ميداليه عليها حرف R ولو تقلبها تلقى fبس طبعا مو أي احد ينتبه الا اذا دققت فيها
كان مكتوب في الكرت(اتمنى انك مبسوطه من قعدتك عندنا وهذا الجوال هديه بسيطه قدام عمتي وبناتها
والملابس اتمنى اعجبتك وتكون على سايزك بتستغربين شلون عرفت مقاسك بقولك تجرات وفتحت الشنطه وشفت البلوزه اللي راسمه عليها داخل وعلى فكره الرسمه مرره حلوه .. ايه صح من يوم السبت يبدء الشغل ماعندي دلع انا (^_*) ..فواز)
رؤى ابتسمت واحتارت شلون ترد له اللي يسويه لها
دق الجوال بمسج فتحت رؤى المسج
المرسل فواز(نسيت اقولك ان فيه بوك بالكيس هذا راتبك وتعبك معي الايام الماضيه
وفتحت لك حساب بالبنك والبطاقه بعد بالبوك بنزل رواتبك فيها باذن الله فواز)
رؤى احتارت زود ليه فواز طيب لهدرجه وهي ماتستاهل كل هالطيبه معقوله شفقه مستحيل ارضى
انه ينظر لي بمنظار الشفقه لاني شلت كل شي شلت همي وهم اهلي واخواني وكنت قويه طول حياتي مابي احد يشفق علي قررت ترد
وردت عالمسج(شكرا الله يعطيك العافيه ماكان لازم تعب نفسك والفلوس بعطيها الخدامه
لانها فوق راتبي راتبي راح في الملابس واتمنى ترسل لي الملفات بسرعه رؤى)
تعليق