رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله
في :رووووى تهي
فواز تغيرت ملامح وجهه:وش فيها ؟
في:خاله صباح ضربتها كف وبعدين صارت تبكي وخاله صباح تقول انتي سراقه اطلعي برا بعدين رؤى بكت ولبست عبايتها وراحت دورتها مع سامي ولا لقيتها وضيء بكت لمن نامت فواز الله يخليك دورها معي انا وضيء وسامي نحبها
فواز:ايش
وراح وترك فيء ودخل الصاله لقى امه وصباح ودلال وجيهم كئيبه
فواز:وش صاير
دلال:فواز اهدى
فواز بعصبيه:وش صاير ؟
دلال:صارت مشكله وطلعت من البيت وندق عليها جوالها مغلق
فواز:ايييييييش شلون طلعت من البيت؟
ام عبدالله:فواز اهدئ واطلع شوفها وين بتبعد وهي حتى الديره ماتعرفها
فواز بعصبيه:وش السبب اللي خلاها تطلع ؟
دلال قالت له السالفه كلها وانصدم باللي يسمعه لو يشوفها بعينه ماصدق
فوازوهو يوجه كلامه لصباح :انتي اكيد جنيتي
ام عبدالله:فواز احترم خالتك
فواز:أي احترام واي خرابيط بنت مثل بنتها تطردها من البيت بعز الليل بديره ماتعرفها
طلع من البيت بعصبيه وراح مع عادل يدورها لانه يدل الرياض اكثر منه
الساعه 1بالليل
رؤى وصلت الدمام كانت متضايقه لابعد الحدود من الهم اللي في قلبها ومعاذ اللي قاعد جنبها
حط يده على يدها وسحبت يدها بسرعه
معاذ وهو يبتسم:اوله كل ذا ماتبين ألمسك طيب ياحلوه بس يكون في معلومك ملكتنا بكره
لفت عليه بقوه :وشو ملكه ؟
معاذ:ايه ملكه ولا مو عاجبك يامدام رؤى من جد جايه حافيه ومنتفه وترادد
سكتت رؤى وتجددت دموعها على خدها
رؤى بصوت مبحوح من البكى:طيب بس ابي شي؟
معاذ:بعد تطلبين يالله اطلبي نشوف؟
رؤى:اروح بيت ابوي وتجيب اخواني هناك وبكره بعد المغرب تجي ن....(ماقدرت تكمل)
معاذ:حلو ابي تكشخين مو تجيني بخشتك لامكياج ولافستان
رؤى وكانها تذكرت شي:معاذ عادلي اروح بيت فواز اخذ اغراض مناك
معاذ طالع فيها وبعد وقت من الصمت:وشو هالاغراض؟؟
رؤى حاولت تقنعه:بطاقتي الصراف وشويه ملابس
معاذ بعد ماسمع عن البطاقه غير مساره لبيت فواز:اوكيه لك 5دقايق
رؤى بفرحه:طيب
بعد 10 دقايق وقفت سياره معاذ عند باب قصر فواز
فتحت رؤى باب السياره بس حست بيد تمسكها:لاتطولين
رؤى:طيب
نزلت رؤى والحارس طبعا يعرفها فتح لها الباب الصغير ودخلت
مشت بالحديقه وهي تتاملها وتتذكر حياتها هنا وصلت لباب الداخلي للفله وفتحته
البيت ظلام ركضت لغرفتها واخذت الفستان اللي جابه لها فواز بحفله استقبال ابوه كانت تبي منه ذكرى من حياتها هنا معهم واخذت دفتر رسمها وشويه اغراض خاصه فيها تركت كل شي من الملابس بس خذت الفستان مسكت ورقه وكتب (انا ماني عارفه وش اكتب لك يمكت الوقت والحروف ماتسعفني
كل اللي ابي اقوله شكرا شكرا شكرا بجد كلمه الشكر قليله بحقك اتمنى تذكرني بالخير صدقني مستحيل في يوم من الايام انساك مستحيل اهتم بنفسك ولاتدور علي لاني قد قلت لك حياتي مو لي لفجر وخالد وبغيت اقولك شي (ونزلت دمعه عالورقه)واللي خلقني مامديت يدي على العقد والله العظيم و اسفه طلعت ماودعتك بس الظروف اقوى مني بغيت بعد اقولك عن ذاك اليوم اللي بالحديقه انا كنت حاسه فيك بس احساس انك شفقان علي طغى علي انا بكتب لاني ابي اقول ولاني معد بشوفك صدقني اني انا اللي حبيتك مو انت الله يسعدك يارب بحياتك
رؤى)بكت بحرقه وقطعت الورقه من الدفتر وراحت ركض لغرفه فواز وحطتها على طاوله وقطعت رسمه رسمت فيها فواز وهو حاط يده على خده وطلعت وهي تبكي وتتامل كل مكان وهي تودعه الى الابد
ركبت السياره وهي تشاهق
معاذ بعصبيه:قلنا 5دقايق مو ربع ساعه
رؤى وهي تبكي:اسفه ونزلت راسها تاركه لدموعها تنزل وتنزل دون ملل
وصلت بيت ابوخالد ولتفتت لمعاذ:وفجر خالد
معاذ:اوووه ازعجتيني بكره بجيبهم الظهر يالله تاخرت ابي انام
نزلت رؤى من السياره وراح معاذ وبدت تختفي السياره من قدام عيونها
طلعت نسخه المفتاح اللي معها وفتحت الباب ودخلت وانصدمت باللي شافته
رؤى حاولت تطلع بس يده سبقتها للباب تسند عليه وهو يضحك:على وين يالحلوه؟
رؤى وهي تبكي:بعد عني
ابو راشد وهو سكران:انا ماصدقت تجين تبين ابعد
رؤى وهي تبكي وتصارخ:يبه يبه
ولكن لاحياه لمن تنادي صار يقرب وهي تبعد على ورى لمن صدمت بالجدار وهو صار يضحك بهستيريه
صارت ترجف ماهي قادره تتحرك من الخوف ماعندها قوه زود وقفت وهي مستنده عالجدار وعيونها تحكي اسطوره من الخوف والتعب مسك يده وبعدتها عنه بقرف:بعد الله يخليك لاتلمسني
ضحك ضحكه خرعتها ومسك طرحتها وسحبها وانفلت شعرها الحريري على ظهرها
صرخت:بعد ..وخر عني يبه
مسك يدها ولفها عليه دفته بقوه وركضت وهو سحب طرف عبايتها تعثرت وطاحت وانفصخت العبايه وركضت لغرفتها حاولت تقفل الباب بس حط يده وفك الباب ماتدري وين تروح صرخت بكل مافيها من قوه:يبه
ابوراشد:اششششش ابوك نايم
وقفت برجفه بزاويه الغرفه مسكها ابوراشد من شعرها :والله ان ماسكتي مايحصل لك طيب
:بعد يالخسيس عن بنتي
فواز تغيرت ملامح وجهه:وش فيها ؟
في:خاله صباح ضربتها كف وبعدين صارت تبكي وخاله صباح تقول انتي سراقه اطلعي برا بعدين رؤى بكت ولبست عبايتها وراحت دورتها مع سامي ولا لقيتها وضيء بكت لمن نامت فواز الله يخليك دورها معي انا وضيء وسامي نحبها
فواز:ايش
وراح وترك فيء ودخل الصاله لقى امه وصباح ودلال وجيهم كئيبه
فواز:وش صاير
دلال:فواز اهدى
فواز بعصبيه:وش صاير ؟
دلال:صارت مشكله وطلعت من البيت وندق عليها جوالها مغلق
فواز:ايييييييش شلون طلعت من البيت؟
ام عبدالله:فواز اهدئ واطلع شوفها وين بتبعد وهي حتى الديره ماتعرفها
فواز بعصبيه:وش السبب اللي خلاها تطلع ؟
دلال قالت له السالفه كلها وانصدم باللي يسمعه لو يشوفها بعينه ماصدق
فوازوهو يوجه كلامه لصباح :انتي اكيد جنيتي
ام عبدالله:فواز احترم خالتك
فواز:أي احترام واي خرابيط بنت مثل بنتها تطردها من البيت بعز الليل بديره ماتعرفها
طلع من البيت بعصبيه وراح مع عادل يدورها لانه يدل الرياض اكثر منه
الساعه 1بالليل
رؤى وصلت الدمام كانت متضايقه لابعد الحدود من الهم اللي في قلبها ومعاذ اللي قاعد جنبها
حط يده على يدها وسحبت يدها بسرعه
معاذ وهو يبتسم:اوله كل ذا ماتبين ألمسك طيب ياحلوه بس يكون في معلومك ملكتنا بكره
لفت عليه بقوه :وشو ملكه ؟
معاذ:ايه ملكه ولا مو عاجبك يامدام رؤى من جد جايه حافيه ومنتفه وترادد
سكتت رؤى وتجددت دموعها على خدها
رؤى بصوت مبحوح من البكى:طيب بس ابي شي؟
معاذ:بعد تطلبين يالله اطلبي نشوف؟
رؤى:اروح بيت ابوي وتجيب اخواني هناك وبكره بعد المغرب تجي ن....(ماقدرت تكمل)
معاذ:حلو ابي تكشخين مو تجيني بخشتك لامكياج ولافستان
رؤى وكانها تذكرت شي:معاذ عادلي اروح بيت فواز اخذ اغراض مناك
معاذ طالع فيها وبعد وقت من الصمت:وشو هالاغراض؟؟
رؤى حاولت تقنعه:بطاقتي الصراف وشويه ملابس
معاذ بعد ماسمع عن البطاقه غير مساره لبيت فواز:اوكيه لك 5دقايق
رؤى بفرحه:طيب
بعد 10 دقايق وقفت سياره معاذ عند باب قصر فواز
فتحت رؤى باب السياره بس حست بيد تمسكها:لاتطولين
رؤى:طيب
نزلت رؤى والحارس طبعا يعرفها فتح لها الباب الصغير ودخلت
مشت بالحديقه وهي تتاملها وتتذكر حياتها هنا وصلت لباب الداخلي للفله وفتحته
البيت ظلام ركضت لغرفتها واخذت الفستان اللي جابه لها فواز بحفله استقبال ابوه كانت تبي منه ذكرى من حياتها هنا معهم واخذت دفتر رسمها وشويه اغراض خاصه فيها تركت كل شي من الملابس بس خذت الفستان مسكت ورقه وكتب (انا ماني عارفه وش اكتب لك يمكت الوقت والحروف ماتسعفني
كل اللي ابي اقوله شكرا شكرا شكرا بجد كلمه الشكر قليله بحقك اتمنى تذكرني بالخير صدقني مستحيل في يوم من الايام انساك مستحيل اهتم بنفسك ولاتدور علي لاني قد قلت لك حياتي مو لي لفجر وخالد وبغيت اقولك شي (ونزلت دمعه عالورقه)واللي خلقني مامديت يدي على العقد والله العظيم و اسفه طلعت ماودعتك بس الظروف اقوى مني بغيت بعد اقولك عن ذاك اليوم اللي بالحديقه انا كنت حاسه فيك بس احساس انك شفقان علي طغى علي انا بكتب لاني ابي اقول ولاني معد بشوفك صدقني اني انا اللي حبيتك مو انت الله يسعدك يارب بحياتك
رؤى)بكت بحرقه وقطعت الورقه من الدفتر وراحت ركض لغرفه فواز وحطتها على طاوله وقطعت رسمه رسمت فيها فواز وهو حاط يده على خده وطلعت وهي تبكي وتتامل كل مكان وهي تودعه الى الابد
ركبت السياره وهي تشاهق
معاذ بعصبيه:قلنا 5دقايق مو ربع ساعه
رؤى وهي تبكي:اسفه ونزلت راسها تاركه لدموعها تنزل وتنزل دون ملل
وصلت بيت ابوخالد ولتفتت لمعاذ:وفجر خالد
معاذ:اوووه ازعجتيني بكره بجيبهم الظهر يالله تاخرت ابي انام
نزلت رؤى من السياره وراح معاذ وبدت تختفي السياره من قدام عيونها
طلعت نسخه المفتاح اللي معها وفتحت الباب ودخلت وانصدمت باللي شافته
رؤى حاولت تطلع بس يده سبقتها للباب تسند عليه وهو يضحك:على وين يالحلوه؟
رؤى وهي تبكي:بعد عني
ابو راشد وهو سكران:انا ماصدقت تجين تبين ابعد
رؤى وهي تبكي وتصارخ:يبه يبه
ولكن لاحياه لمن تنادي صار يقرب وهي تبعد على ورى لمن صدمت بالجدار وهو صار يضحك بهستيريه
صارت ترجف ماهي قادره تتحرك من الخوف ماعندها قوه زود وقفت وهي مستنده عالجدار وعيونها تحكي اسطوره من الخوف والتعب مسك يده وبعدتها عنه بقرف:بعد الله يخليك لاتلمسني
ضحك ضحكه خرعتها ومسك طرحتها وسحبها وانفلت شعرها الحريري على ظهرها
صرخت:بعد ..وخر عني يبه
مسك يدها ولفها عليه دفته بقوه وركضت وهو سحب طرف عبايتها تعثرت وطاحت وانفصخت العبايه وركضت لغرفتها حاولت تقفل الباب بس حط يده وفك الباب ماتدري وين تروح صرخت بكل مافيها من قوه:يبه
ابوراشد:اششششش ابوك نايم
وقفت برجفه بزاويه الغرفه مسكها ابوراشد من شعرها :والله ان ماسكتي مايحصل لك طيب
:بعد يالخسيس عن بنتي
تعليق