رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله
وقف الخيل وساعد رؤى تنزل بس لمن نزلت علقت طرف بلوزتها الطويله بسرج الخيل وكانت بتطيح بس فواز ضمها له وفك البلوزه من سراج
الخيل ونزلها على الارض وهو يبتسم
رؤى كان موقف محرج جدا النسبه لها همست:شكرا
فواز:العفو واجبنا (وغمز لها)
جت ساره:وش تسوون
رؤى:فواز بيجرب الخيل وهي تركض ابي اشوفها؟
ساره بغضب:يعني قد ركبك عليه؟
فواز وهو يمسك يد رؤى بدون ماتنبه ساره
فواز:لا ماركبت للحين
رؤى سحبت يدها وتكتفت
ساره براحه:ايه زين)
رتال:رؤؤؤؤؤؤؤؤؤى وقسم بالله منتي صاحيه اكلمك من الف سنه ولاتردين
رؤى توها تنتبه :هلا
رتيل:رؤى سوال وابي الصراحه؟
رؤى:وشو؟
رتيل:انتي تحبين؟
رؤى دوروها ماتلاقونها احرجها سوال رتيل بقوووه:ليه سالتي؟
رتيل:يقولون اللي يحب يسرح واجد وابي اشوف هالنظريه صح
ضحكت رؤى من قلب وحب تغير الموضوع:شرايكم احط بهالزاويه لون رمادي ولابيج ولازهر فاتح
رتيل:انا اقول زهر
رتال:وانا اقول بيج
رتيل :الزهر احلى
رتال:لا البيج
وبدت هوشتهم المعتاده ورؤى تحاول تهديهم وهي ميته ضحك عليهم
دخلت حنين :ياويلي على خيتي رؤى لمن باعت عمرها و قعدت معكم
ومسكت رؤى من يدها وسحبتها لها:وش عندهم القلق؟
رؤى:مافيه شي اختلاف اذوواق
حنين:المهم بعد شوي بنطلع اجهزوا
رتال بفرح:جد وين؟
رتيل:وين؟
حنين:بنتمشى ونروح البحر بعدين بنتعشى ونرجع وطبعا هذا كله على شرف العنود والاء وغلا لانهم بيفتحون مشغل خياطه
هند:وبهاذي المناسبه انا عازمتكم
الاء:لاوالله علي العزيمه وتراها اخر ريال بدفعه ايه انا صرت بزنس وومن وكل ريال مهم لشغلي
ماتوا ضحك عليها
رؤى:الف مبروك تستاهلون اكثر والله
غلا:الله يبارك فيك قلبي
العنود:انا بطير فرحه امنيه حياتي بتحقق
رؤى:وانتي نور منتي معهم؟(هاذي نور ثانيه مو نفس بنت خاله فواز اذا مانتبهتوا)
نور:لاوالله بساعدهم بس انا الطب ماخذ وقتي ومابي انشغل عنه بشي
رؤى:الله يوفقكم
سماح:تكفون صوره
البنات بحماس:اوووك
خذت لهم سماح صوره تذكاريه وكانوا كل وحده بحال وطبعا ماتخلوا الصوره من استهيال الاء
وكل وحده راحت غرفتها حتى يجهزون
سماح لغلا:اقولك سر؟
غلا:وشو
سماح وهي منزله راسها :انا مره اخذت صوره لرؤى بدون ماتدري
غلا بعصبيه:سماح هذا تصرف صح بنظرك؟
سماح :والله مو قصدي شي بس اعجبني شكلها ذاك اليوم وصورتها خفت اقولها تزعل وانا بصراحه مانتبهت الا لمن حمضتها وخلصت اني اني ماستاذنت
غلا:طيب ابي اشوفها
سماح اخذت غلا للغرفه الخاصه فيها وطلعت الصوره وعطتها غلا
غلا(ماشاء الله لاله الا الله روووعه وبصراحه مالومها سماح ):حتى لو الصوره روعه والتصوير بعد حلو بس قولي لها صدقيني هي طيبه ومارح تزعل منك
سماح:تتوقعين مابتزعل؟
غلا:رؤى تزعل قويه بحقها قلبها ابيض وماعتقد هالشي بيزعلها
سماح وهي فرحانه:طيب طيب بروح اقولها
غلا:مو هنا خليها عالبحر خذي الصوره وعطيها لو حبت تحتفظ فيها فهذا شي راجع لها ولو عادي تحتفظين فيها فهذا شي حلو
سماح :طيب
واراحت كل وحده تلبس عباتها لانهم تاخروا على هند والبنات
بالجنوب في بيت ابو فهد
الدنيا قايمه قاعده ملكه عبدالله على حبه وعشقه وبنت عمه تمت من دقايق
فواز وهو يضم اخوه بعد مابارك له ابوه وعمه همس باذنه:مبروك مبروك ياخوي
عبدالله وهو ضام اخوه:الله يبارك فيك فواز انا مبسوط
نزلت دمعه من فواز مايدري ليه او كيف بس مسح راس بكتف اخوه حتى ماتبين دمعته:جعلها دوم
فهد:فيلم يبي له شباك تذاكر والربح كله لي مو البطله اختي
فكوا بعض فواز وعبدالله وهم ميتين ضحك
فهد سلم على عبدالله:الف الف الف مبروك
عبدالله:الله يبارك بعمرك وعقبالك
فهد:الله يبارك فيك(عقبالي ههه ساره كرهتني بجنس حواء كلهم)
فهد: تبي تشوف العروس؟
عبدالله:وش دخلك انت حرمتي وكيفي
فواز هنا مات ضحك على اخوه
عبدالله:والله العظيم يابابا هاذي حرمتي خلاص واللي يصير لها برايي (وهو يتصنع الجديه)وقولها تروح المجلس الثاني بجي اقعد شوي يالله تحرك
الكل مات ضحك على عبدالله
عبدالله بهبل:مايصلح اكون شرير صووح؟
ابو فهد وهو يمسح دموعه من الضحك:الله يسعدكم وانا عمك وبعد ساعه بتدخل
عبدالله وهو يتحلطم بصوت مسموع لفواز وفهد:اخر زمن ذا الشايب يتحكم بحرمتي بس يالله نمشيها بما انه ابوها
فواز طلع برى لانه تفشل من كثر مايضحك اما فهد دخل المطبخ يستعجلهم القهوه وهو يبي بس يطلع من المجلس يضحك
دخل فهد المطبخ من الباب الخلفي اللي بالحوش وهو ميت ضحك ويمسك بطنه ويمسح دموعه
عبدالله له اسلوب روعه يخليك تضحك غصب حتى لو ماتبي
توجه لبراده المويه وصب له كاس
جاه صوت خلاه يوقف شرب ويلتفت لمصدر الصوت
الخيل ونزلها على الارض وهو يبتسم
رؤى كان موقف محرج جدا النسبه لها همست:شكرا
فواز:العفو واجبنا (وغمز لها)
جت ساره:وش تسوون
رؤى:فواز بيجرب الخيل وهي تركض ابي اشوفها؟
ساره بغضب:يعني قد ركبك عليه؟
فواز وهو يمسك يد رؤى بدون ماتنبه ساره
فواز:لا ماركبت للحين
رؤى سحبت يدها وتكتفت
ساره براحه:ايه زين)
رتال:رؤؤؤؤؤؤؤؤؤى وقسم بالله منتي صاحيه اكلمك من الف سنه ولاتردين
رؤى توها تنتبه :هلا
رتيل:رؤى سوال وابي الصراحه؟
رؤى:وشو؟
رتيل:انتي تحبين؟
رؤى دوروها ماتلاقونها احرجها سوال رتيل بقوووه:ليه سالتي؟
رتيل:يقولون اللي يحب يسرح واجد وابي اشوف هالنظريه صح
ضحكت رؤى من قلب وحب تغير الموضوع:شرايكم احط بهالزاويه لون رمادي ولابيج ولازهر فاتح
رتيل:انا اقول زهر
رتال:وانا اقول بيج
رتيل :الزهر احلى
رتال:لا البيج
وبدت هوشتهم المعتاده ورؤى تحاول تهديهم وهي ميته ضحك عليهم
دخلت حنين :ياويلي على خيتي رؤى لمن باعت عمرها و قعدت معكم
ومسكت رؤى من يدها وسحبتها لها:وش عندهم القلق؟
رؤى:مافيه شي اختلاف اذوواق
حنين:المهم بعد شوي بنطلع اجهزوا
رتال بفرح:جد وين؟
رتيل:وين؟
حنين:بنتمشى ونروح البحر بعدين بنتعشى ونرجع وطبعا هذا كله على شرف العنود والاء وغلا لانهم بيفتحون مشغل خياطه
هند:وبهاذي المناسبه انا عازمتكم
الاء:لاوالله علي العزيمه وتراها اخر ريال بدفعه ايه انا صرت بزنس وومن وكل ريال مهم لشغلي
ماتوا ضحك عليها
رؤى:الف مبروك تستاهلون اكثر والله
غلا:الله يبارك فيك قلبي
العنود:انا بطير فرحه امنيه حياتي بتحقق
رؤى:وانتي نور منتي معهم؟(هاذي نور ثانيه مو نفس بنت خاله فواز اذا مانتبهتوا)
نور:لاوالله بساعدهم بس انا الطب ماخذ وقتي ومابي انشغل عنه بشي
رؤى:الله يوفقكم
سماح:تكفون صوره
البنات بحماس:اوووك
خذت لهم سماح صوره تذكاريه وكانوا كل وحده بحال وطبعا ماتخلوا الصوره من استهيال الاء
وكل وحده راحت غرفتها حتى يجهزون
سماح لغلا:اقولك سر؟
غلا:وشو
سماح وهي منزله راسها :انا مره اخذت صوره لرؤى بدون ماتدري
غلا بعصبيه:سماح هذا تصرف صح بنظرك؟
سماح :والله مو قصدي شي بس اعجبني شكلها ذاك اليوم وصورتها خفت اقولها تزعل وانا بصراحه مانتبهت الا لمن حمضتها وخلصت اني اني ماستاذنت
غلا:طيب ابي اشوفها
سماح اخذت غلا للغرفه الخاصه فيها وطلعت الصوره وعطتها غلا
غلا(ماشاء الله لاله الا الله روووعه وبصراحه مالومها سماح ):حتى لو الصوره روعه والتصوير بعد حلو بس قولي لها صدقيني هي طيبه ومارح تزعل منك
سماح:تتوقعين مابتزعل؟
غلا:رؤى تزعل قويه بحقها قلبها ابيض وماعتقد هالشي بيزعلها
سماح وهي فرحانه:طيب طيب بروح اقولها
غلا:مو هنا خليها عالبحر خذي الصوره وعطيها لو حبت تحتفظ فيها فهذا شي راجع لها ولو عادي تحتفظين فيها فهذا شي حلو
سماح :طيب
واراحت كل وحده تلبس عباتها لانهم تاخروا على هند والبنات
بالجنوب في بيت ابو فهد
الدنيا قايمه قاعده ملكه عبدالله على حبه وعشقه وبنت عمه تمت من دقايق
فواز وهو يضم اخوه بعد مابارك له ابوه وعمه همس باذنه:مبروك مبروك ياخوي
عبدالله وهو ضام اخوه:الله يبارك فيك فواز انا مبسوط
نزلت دمعه من فواز مايدري ليه او كيف بس مسح راس بكتف اخوه حتى ماتبين دمعته:جعلها دوم
فهد:فيلم يبي له شباك تذاكر والربح كله لي مو البطله اختي
فكوا بعض فواز وعبدالله وهم ميتين ضحك
فهد سلم على عبدالله:الف الف الف مبروك
عبدالله:الله يبارك بعمرك وعقبالك
فهد:الله يبارك فيك(عقبالي ههه ساره كرهتني بجنس حواء كلهم)
فهد: تبي تشوف العروس؟
عبدالله:وش دخلك انت حرمتي وكيفي
فواز هنا مات ضحك على اخوه
عبدالله:والله العظيم يابابا هاذي حرمتي خلاص واللي يصير لها برايي (وهو يتصنع الجديه)وقولها تروح المجلس الثاني بجي اقعد شوي يالله تحرك
الكل مات ضحك على عبدالله
عبدالله بهبل:مايصلح اكون شرير صووح؟
ابو فهد وهو يمسح دموعه من الضحك:الله يسعدكم وانا عمك وبعد ساعه بتدخل
عبدالله وهو يتحلطم بصوت مسموع لفواز وفهد:اخر زمن ذا الشايب يتحكم بحرمتي بس يالله نمشيها بما انه ابوها
فواز طلع برى لانه تفشل من كثر مايضحك اما فهد دخل المطبخ يستعجلهم القهوه وهو يبي بس يطلع من المجلس يضحك
دخل فهد المطبخ من الباب الخلفي اللي بالحوش وهو ميت ضحك ويمسك بطنه ويمسح دموعه
عبدالله له اسلوب روعه يخليك تضحك غصب حتى لو ماتبي
توجه لبراده المويه وصب له كاس
جاه صوت خلاه يوقف شرب ويلتفت لمصدر الصوت
تعليق