رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله
في يوم من الايام لضيقته (اه فواز سامحني والله اني اتعذب اكثر منك بواجد )
تذكرت الملف اللي ارسله لها ولمن سالها عنه قالت ماجاها شي تذكرت القصيده اللي فيه
حفظتها حرف حرف كلمه كلمه اخترقت قلبها الصغير ولكن ماتقدر تقوله انه عندها وقرت قصايده
وخواطره تبي تحتفظ فيه لنفسها تبيه معها دايم تبي تحس بوجوده معها دايم
ماكان الملف كبير كان فيه قصيده وحده وخواطر عديده وخربشه احساس
حفظت القصيده عن ظهر قلب
أحبك كثر ماقد صار احبك رغم ماصار
أحبك كثر مادنيا الزعل والصد مهجوره
احبك ماتمطر بصدري من غلاك امطار
احبك كثر ماصارت اراضي العشق ممطوره
أحبك كثر ماتفتح شبابيك الربيع ازهار
احبك كل ماغنت عشان الصبح عصفوره
أحبك كثر ماتوقف على جنب الطريق اشجار
احبك كثر مايقسى الشتاء وتهاجر طيوره
احبك كثر ما في الارض بنت تلفت الانظار
واحبك كثر مايرتاح عطر بصدر مغروره
احبك كثر ماجاب للمساكن اعطته زوار
احبك كثر ماجانا صباحك يشبهك نوره
احبك كثر ماتهدي كفوف الوصل من تذكار
واحبك كثر ماشالت ايدين العاشق زهوره
احبك كثر مانقرا عن الفارس عن المغوار
احبك كثر مانسمع ولاشفنا ولا اسطوره
احبك ماتلعب الدنيا بالعاشقين اقدار
احبك كثر مال الحظ دايم يعلن قصوره
احبك ماعافت كثر رياحي بحسبة البحار
واحبك كثر ما يعشق البحار نسمة بحوره
احبك كثر ما جاب المسا بمعطفه زوار
احبك كثر مافي الناس ناس جد معذوره
احبك كثر ماملت قصايدنا من التكرار
احبك كثر ما الشاعر تمنى حب جمهوره
احبك ماشفنا على وجه الزمان اثار
احبك كثر مافي الارض فقر وناس ميسوره
احبك كثر مادارت بذهن الحالمين افكار
احبك كثر مافي الخير ناس للخير مذكوره
احبك كثر مانحكي حكايات الحطب للنار
احبك كثر ماقلنا عن الاحوال مستوره
احبك كثر مانجهل متى توقف بنا الاعمار
احبك كثر مانسمع حكايا حب مشهوره
احبك ماضاق السجين بلعنة الاسوار
احبك كثر ماهاج البحر واجتاحته ثوره
احبك كثر ماننسى واحبك كثر ما نحتار
احبك كثر مايسهر محب وفي ايده صوره
احبك كثر مافيك الغلا ماوفت قصوره
واحبك للزمن ساكن واحبك لو زماني دار
احبك يامدينة حب وسط الصدر معموره
احبك والتفت شاعر لعينك وامطرت اشع
تفضل لو انت مثلك ذكرت تهلت الانوار
وقمت اجمع من اشواقي قصايد عشق منثوره
تلذذ بالجمال وقلت ابهديك القصيدة إجرار
غلاك وصدق حبك ماترك لي نفس مكسوره
انا عاشق جمال وماخفالي في الجمال اسرار
انا لان كتبت اعطيك واعطي العشق بقدوره
حروف العشق طفله في ثياب العيد مسروره
لقيت الدلع والثقل شله والحسن ثرثار
كفايه لو تطل ويفرح بطلتك دار الجار
كفاية لو تشوف الناس بنظرتك معسوره
احبك
ثم احبك
ثم احبك
ثم احبك
رغم ماقد صار ..
احبك حيل مهما صار ..
احبك دام انا طيب واراضي العشق ممطوره
مسحت دموعها ورسمت على وجهها ابتسامه تخفي وراها هموم وهموم
قابلتها الاء بطريقها وابتسمت لها
الاء:طافك رورو
رؤى:وشو؟
الاء وهي تقدم جسمها على قدام وهي رافعه راسها وخمشها فوق نزلت خصل من شعرها وصارت تقلد
وحده من الموجودات وبلهجه الحرمه تكلمت:طبعا عزيزاتي لازم نهتم بالاراء الخبرات اللي زيي
وبعدها ماقدرت تكمل من الضحك
اما رؤى صارت تبكي من الضحك :اه حرام عليك استغفري ربك يابنت
الاء:ترفع ضغطي ولا اذا شربت الشاهي تقولين ماطور يشرب مو حرمه
رؤى وهي ودها تفقع ضحك:والله حرام ناكل لحمها ميته
الاء:أي والله بس شفتي وهي تاكل كيف؟
رؤى ضحكت من قلب على عفوية الاء دايم كانت مصدر الضحك والقهقه في الدار
عفويه وفيها رجه بس قلبها ابيض وتخفي داخلها حزن تحاول تخفيه بضحكها واستهبالها على البنات
(الاء هي اكثر وحده قصه تحزن من بين بنات الدار ابوها كان مروج ومدمن مخدرات قتل امها واخوها الصغير من دون وعي وهي كانت وقتها بالمدرسه ورجعت حتى تلقى جثه امها واخوها وابوها جنبهم طايح من بعد ماخذ جرعه من المخدرات كانت صدمه على قلب طفله بسادس ابتدائي ركضت للجيران وصارت قصتهم لها صدى بالجرايد ابوها حكم عليه مؤبد وهي راحت لدار ايتام قبل لاتجي عند هند من 4سنوات تقريبا ومن يومها تكره الرجال كره مو طبيعي وفيها حقد وشر وهذا من اثار الصدمه وبس تشوف دم تنهار-الله يكون بعونها-)
رؤى ابتسمت وهي تتامل الاء اللي تقلد وهي مو قادره تسند نفسها من الضحك
رؤى:طيب لولي العشاء صار جاهز؟
الاء:يوه نسيت ابيك تجين معي تشوفين الطاوله
رؤى:يالله
توجهوا لغرفه الاكل وكل منسق ومعدل والبنات ماقصروا بشي
رؤى بابتسامه رضى:خلاص كل شي اوكيه يقدرون يدخلون الحين وانا بروح اخذ شور وانام بجد منهكه
الاء:ياقلبي جيتي من الامتحان وعلى طول اشتغلتي حتى مارتحتي خلاص روحي وانا بقول لماما هند
رؤى:شكرا لولي
راحت رؤى غرفتها واخذت شور طويل بعد يوم مرهق جدا بالنسبه لها وهي تمشط شعرها دخلت حنين الغرفه
ابتسمت بوجه رؤى وركضت وضمتها :الله لايحرمني منك ياحلى رؤى بعمري
رؤى:وه بث مقدر انا عالكلام الحلو(وضحكت)
حنين:حظك خلضتي شور بتامين الحين؟
رؤى وهي ميته نوم بس ماحبت تكسر بخاطر حنين:خلاص خذي شور وانا بنتظرك نسولف اوكيه؟
حنين:اوك
اخذت حنين منشفتها ودخلت دوره المياه(الله يكرم قدركم)
رؤى قعدت على سريرها وماحست بنفسها الا وهي نايمه
طلعت حنين وهي تصارخ:طولت؟
انتبهت عقبها لرؤى وهي نايمه وراحت جنبها وعدلتها على مخدتها ولحفتها وباست راسها(يارب ياحي ياقيوم تلقين اهلك عاجل غير اجل وتكونين من نصيب فواز)
فواز كان سهران مع عمر على البحر بعد ماطلعوا من عند الشباب في الاستراحه راحوا كوفي على البحر وهو محل فواز المفضل:فواز
فواز:لبيه
عمر:تتوقع عبود الحين وش يسوي؟خخخخخخخخخخ موب صاحي اخوك البنت توها تخلص اختبارها اليوم والعرس الاسبوع الجاي والله موب صاحي
فواز وعيونه تلمع:هههههههه احمد ربك ماكن عرسه اليوم هالولد فيه رج...(وسكت)
عمر:وش فيك؟
فواز وهو يطلع جواله من جيب بنطوله :دقيقه
وتوسعت عيونه وهو يشوف الرقم ورد بلهفه الكون كله:هلا والله استاذ ماجد
الباحث ماجد:اهلين باستاذ فواز وين الغيبات
فواز بحرج:والله ياستاذ كنت اختبارات وتوي مخلص اليوم
البحث ماجد:الله يوفقك وكيفه صديقك عمر؟
فواز بضحكه:هذا هو جنبي وي....(عقد جواجبه)وشعرفك فيه؟؟؟؟؟؟؟؟
الباحث ماجد بجديه:اقدر اشوفكم الحين
فواز بخوف:صاير شي؟
ماجد:ان شاء الله خير؟
فواز :احنا بكوفي...... تعرفه؟
ماجد:انا قريب دقايق واكون عندكم
قفل فواز منه والافكار تعصف براسه
عمر:وشفيك ؟من ذا ؟
فواز بهدوء:الباحث ماجد يبي يقابلنا والمصيبه انه يعرف انك صديقي كيف مادري
عمر باستغراب:يمكن لمن رحنا اخر مره عرف ان حنا اصدقاء
فواز:اولا قبل اسبوع وانا دخلت لوحدي عنده وانت رحت لامك ماتذكر؟
عمر:والله مادري يارب خير(وبفرحه):تتوقع لقى اختي؟
فواز حس قلبه بيطلع من مكانه :ان شاء الله الحين على وصول يارب يارب ؟
وانتظروا وصول الباحث وكل واحد منهم يدعي بداخله انه يكون لقى رؤى
تذكرت الملف اللي ارسله لها ولمن سالها عنه قالت ماجاها شي تذكرت القصيده اللي فيه
حفظتها حرف حرف كلمه كلمه اخترقت قلبها الصغير ولكن ماتقدر تقوله انه عندها وقرت قصايده
وخواطره تبي تحتفظ فيه لنفسها تبيه معها دايم تبي تحس بوجوده معها دايم
ماكان الملف كبير كان فيه قصيده وحده وخواطر عديده وخربشه احساس
حفظت القصيده عن ظهر قلب
أحبك كثر ماقد صار احبك رغم ماصار
أحبك كثر مادنيا الزعل والصد مهجوره
احبك ماتمطر بصدري من غلاك امطار
احبك كثر ماصارت اراضي العشق ممطوره
أحبك كثر ماتفتح شبابيك الربيع ازهار
احبك كل ماغنت عشان الصبح عصفوره
أحبك كثر ماتوقف على جنب الطريق اشجار
احبك كثر مايقسى الشتاء وتهاجر طيوره
احبك كثر ما في الارض بنت تلفت الانظار
واحبك كثر مايرتاح عطر بصدر مغروره
احبك كثر ماجاب للمساكن اعطته زوار
احبك كثر ماجانا صباحك يشبهك نوره
احبك كثر ماتهدي كفوف الوصل من تذكار
واحبك كثر ماشالت ايدين العاشق زهوره
احبك كثر مانقرا عن الفارس عن المغوار
احبك كثر مانسمع ولاشفنا ولا اسطوره
احبك ماتلعب الدنيا بالعاشقين اقدار
احبك كثر مال الحظ دايم يعلن قصوره
احبك ماعافت كثر رياحي بحسبة البحار
واحبك كثر ما يعشق البحار نسمة بحوره
احبك كثر ما جاب المسا بمعطفه زوار
احبك كثر مافي الناس ناس جد معذوره
احبك كثر ماملت قصايدنا من التكرار
احبك كثر ما الشاعر تمنى حب جمهوره
احبك ماشفنا على وجه الزمان اثار
احبك كثر مافي الارض فقر وناس ميسوره
احبك كثر مادارت بذهن الحالمين افكار
احبك كثر مافي الخير ناس للخير مذكوره
احبك كثر مانحكي حكايات الحطب للنار
احبك كثر ماقلنا عن الاحوال مستوره
احبك كثر مانجهل متى توقف بنا الاعمار
احبك كثر مانسمع حكايا حب مشهوره
احبك ماضاق السجين بلعنة الاسوار
احبك كثر ماهاج البحر واجتاحته ثوره
احبك كثر ماننسى واحبك كثر ما نحتار
احبك كثر مايسهر محب وفي ايده صوره
احبك كثر مافيك الغلا ماوفت قصوره
واحبك للزمن ساكن واحبك لو زماني دار
احبك يامدينة حب وسط الصدر معموره
احبك والتفت شاعر لعينك وامطرت اشع
تفضل لو انت مثلك ذكرت تهلت الانوار
وقمت اجمع من اشواقي قصايد عشق منثوره
تلذذ بالجمال وقلت ابهديك القصيدة إجرار
غلاك وصدق حبك ماترك لي نفس مكسوره
انا عاشق جمال وماخفالي في الجمال اسرار
انا لان كتبت اعطيك واعطي العشق بقدوره
حروف العشق طفله في ثياب العيد مسروره
لقيت الدلع والثقل شله والحسن ثرثار
كفايه لو تطل ويفرح بطلتك دار الجار
كفاية لو تشوف الناس بنظرتك معسوره
احبك
ثم احبك
ثم احبك
ثم احبك
رغم ماقد صار ..
احبك حيل مهما صار ..
احبك دام انا طيب واراضي العشق ممطوره
مسحت دموعها ورسمت على وجهها ابتسامه تخفي وراها هموم وهموم
قابلتها الاء بطريقها وابتسمت لها
الاء:طافك رورو
رؤى:وشو؟
الاء وهي تقدم جسمها على قدام وهي رافعه راسها وخمشها فوق نزلت خصل من شعرها وصارت تقلد
وحده من الموجودات وبلهجه الحرمه تكلمت:طبعا عزيزاتي لازم نهتم بالاراء الخبرات اللي زيي
وبعدها ماقدرت تكمل من الضحك
اما رؤى صارت تبكي من الضحك :اه حرام عليك استغفري ربك يابنت
الاء:ترفع ضغطي ولا اذا شربت الشاهي تقولين ماطور يشرب مو حرمه
رؤى وهي ودها تفقع ضحك:والله حرام ناكل لحمها ميته
الاء:أي والله بس شفتي وهي تاكل كيف؟
رؤى ضحكت من قلب على عفوية الاء دايم كانت مصدر الضحك والقهقه في الدار
عفويه وفيها رجه بس قلبها ابيض وتخفي داخلها حزن تحاول تخفيه بضحكها واستهبالها على البنات
(الاء هي اكثر وحده قصه تحزن من بين بنات الدار ابوها كان مروج ومدمن مخدرات قتل امها واخوها الصغير من دون وعي وهي كانت وقتها بالمدرسه ورجعت حتى تلقى جثه امها واخوها وابوها جنبهم طايح من بعد ماخذ جرعه من المخدرات كانت صدمه على قلب طفله بسادس ابتدائي ركضت للجيران وصارت قصتهم لها صدى بالجرايد ابوها حكم عليه مؤبد وهي راحت لدار ايتام قبل لاتجي عند هند من 4سنوات تقريبا ومن يومها تكره الرجال كره مو طبيعي وفيها حقد وشر وهذا من اثار الصدمه وبس تشوف دم تنهار-الله يكون بعونها-)
رؤى ابتسمت وهي تتامل الاء اللي تقلد وهي مو قادره تسند نفسها من الضحك
رؤى:طيب لولي العشاء صار جاهز؟
الاء:يوه نسيت ابيك تجين معي تشوفين الطاوله
رؤى:يالله
توجهوا لغرفه الاكل وكل منسق ومعدل والبنات ماقصروا بشي
رؤى بابتسامه رضى:خلاص كل شي اوكيه يقدرون يدخلون الحين وانا بروح اخذ شور وانام بجد منهكه
الاء:ياقلبي جيتي من الامتحان وعلى طول اشتغلتي حتى مارتحتي خلاص روحي وانا بقول لماما هند
رؤى:شكرا لولي
راحت رؤى غرفتها واخذت شور طويل بعد يوم مرهق جدا بالنسبه لها وهي تمشط شعرها دخلت حنين الغرفه
ابتسمت بوجه رؤى وركضت وضمتها :الله لايحرمني منك ياحلى رؤى بعمري
رؤى:وه بث مقدر انا عالكلام الحلو(وضحكت)
حنين:حظك خلضتي شور بتامين الحين؟
رؤى وهي ميته نوم بس ماحبت تكسر بخاطر حنين:خلاص خذي شور وانا بنتظرك نسولف اوكيه؟
حنين:اوك
اخذت حنين منشفتها ودخلت دوره المياه(الله يكرم قدركم)
رؤى قعدت على سريرها وماحست بنفسها الا وهي نايمه
طلعت حنين وهي تصارخ:طولت؟
انتبهت عقبها لرؤى وهي نايمه وراحت جنبها وعدلتها على مخدتها ولحفتها وباست راسها(يارب ياحي ياقيوم تلقين اهلك عاجل غير اجل وتكونين من نصيب فواز)
فواز كان سهران مع عمر على البحر بعد ماطلعوا من عند الشباب في الاستراحه راحوا كوفي على البحر وهو محل فواز المفضل:فواز
فواز:لبيه
عمر:تتوقع عبود الحين وش يسوي؟خخخخخخخخخخ موب صاحي اخوك البنت توها تخلص اختبارها اليوم والعرس الاسبوع الجاي والله موب صاحي
فواز وعيونه تلمع:هههههههه احمد ربك ماكن عرسه اليوم هالولد فيه رج...(وسكت)
عمر:وش فيك؟
فواز وهو يطلع جواله من جيب بنطوله :دقيقه
وتوسعت عيونه وهو يشوف الرقم ورد بلهفه الكون كله:هلا والله استاذ ماجد
الباحث ماجد:اهلين باستاذ فواز وين الغيبات
فواز بحرج:والله ياستاذ كنت اختبارات وتوي مخلص اليوم
البحث ماجد:الله يوفقك وكيفه صديقك عمر؟
فواز بضحكه:هذا هو جنبي وي....(عقد جواجبه)وشعرفك فيه؟؟؟؟؟؟؟؟
الباحث ماجد بجديه:اقدر اشوفكم الحين
فواز بخوف:صاير شي؟
ماجد:ان شاء الله خير؟
فواز :احنا بكوفي...... تعرفه؟
ماجد:انا قريب دقايق واكون عندكم
قفل فواز منه والافكار تعصف براسه
عمر:وشفيك ؟من ذا ؟
فواز بهدوء:الباحث ماجد يبي يقابلنا والمصيبه انه يعرف انك صديقي كيف مادري
عمر باستغراب:يمكن لمن رحنا اخر مره عرف ان حنا اصدقاء
فواز:اولا قبل اسبوع وانا دخلت لوحدي عنده وانت رحت لامك ماتذكر؟
عمر:والله مادري يارب خير(وبفرحه):تتوقع لقى اختي؟
فواز حس قلبه بيطلع من مكانه :ان شاء الله الحين على وصول يارب يارب ؟
وانتظروا وصول الباحث وكل واحد منهم يدعي بداخله انه يكون لقى رؤى
تعليق