رد: رواية رماني وقال ما أبيها.../ كاملة ..
البارت ال 29
لندن ~
كانت قاعده ترتب أغراضه بالدرج وتدخل ملابسه بالدولاب بعد ماغسلتها
لفت إنتباهه صور بدولابه وكانت نفس صوره المعتاده مع حنين
رمت الصور بقوه وقهر : لمتى محتفظ فيها يعني لمتى إففف بس
ودي أرميها كلها بس اخاف يعصب ويدري
ياربي معقوله طول هالأيام مالفت إنتباهه وخليته ينساها
معقوله مانجذب لي أو حتى مجرد إعجاب
حست فيه يحاوط خصرها إلتفت له وشافته يطالعها : وش فيك سرحانه
غلا بتصريفه : افكر برؤى
فهد : ماعليه قبل شوي سألت أمي عنها وتقول خلود عندها الحين وحالتها احسن من امس
رؤى : طيب صحت ولا لا ؟
فهد قام وجلس ع سريره : إلا صحت اليوم الصبح
هزت رأسها بإيه وسكتت دام الصمت بينهم عشر دقايق بدون صوت غير ضجيج الأنفاس
غلا إلتفت لفهد وشافته سرحان يطالع لبعيد عرفت ليه سرحان وإنقهرت وقامت من مكانها وراحت له ع السرير وتعلقت برقبته وجلست بحضنه غصب بتلفت إنتباهه
إستغرب منها بس ماقال شيء إكتفى إنه يحاوطها بحضنه
شقة عبدالله
دق جرس الباب وفز له عبدالله بيفتح يدري منهو ع الباب
ناصر دخل وهو خايف عليه : وش فيك قلت تبيني بامر ضروري
عبدالله تنهد وجلس ع الكرسي واشر له يقرب
قرب له ناصر وجلس جنبه : عبدالله قول
عبدالله نزل رأسه : تتذكر سالفة بنت عمي
ناصر عقد حواجبه : اي وحده
عبدالله بالم : اللي حبيتها وتزوجها اخوي
ناصر : السالفه هذي من زمان وأنت بنفسك قلت أنا نسيتها من تزوجها اخوي
عبدالله تنهد بضيق : اكذب ع نفسي وأكذب عليك لا والله مانسيت
ناصر تفاجئ :..........
عبدالله بتعب : مو بيدي صدقني
ناصر تنهد : طيب ليه كذبت
عبدالله : ماكنت ابي اي أحد يشوف ضعفي
ناصر : صرت انا اي أحد ياعبدالله
عبدالله : ناصر والله ماقصدي لاتتعبني فوق تعبي
ناصر تنهد : طيب ليه جاي تعلمني ؟
عبدالله بالم : كنت محتاج احد افضفض له
ناصر حط يده ع كتف عبالله : تبي تنسى يعني
عبدالله من قلب : ياليت
ناصر : النسيان مو بيوم وليله دور اللي يعوضك وتنسى
عبدالله مافهم عليه وتنهد
ناصر : سمر تعرف ؟
عبدالله هز رأسه ب لا
ناصر : حاول تشغل نفسك وتنسى
عبدالله بتعب : كل ماحاولت أفكر بأهلي أنساهم وأفكر فيها
ناصر تنهد بضيق ولا قال له شيء وهو يشوف ملامح التعب بوجهه وماحب يزيده
بالمول
كانوا دانا وخزامى متواجدين بالمول هالأيام عشان حفلة زواجهم
خزامى بعصبيه : وربي ماتستحين
دانا تضحك : عادي
خزامى : دوبيه قسسسم
دانا : هههههههههههههه خزوم عادي ترى نواف يحب هاللبس
خزامى عصبت : ترى وربي بعطيك كف لبس فاصخ مافيه شيء ساتر
دانا : يعني مافيه إلا هاللبس للعرايس شنسوي
خزامى : المفروض إني طالعه مع جنى ولا أمي أحسن لي
دانا : جنى بتشتري لك لبس أفضح منه لأنها متزوجه يالكمخه
خزامى : يعني لازم نرجع ونشتري اللبس فينا فينا
دانا : إيه لازم ولا نواف يزعل عليك
خزامى بحده : خلاص أستححححي
دانا : ع فكره ترى نواف جريء
خزامى :..........
دانا : هههههههههههههههههههههههه
خزامى ضبتها بشنطتها : سخيفه
دانا : اه بطني تعبت من الضحك خلينا نجلينا نجلس تكفين
خزامى بتعب : حتى أنا وربي تعبت
راحوا وجلسوا بإحدى المقاهي عشان يرتاحون شوي
دانا وهي تنزل العصير من يدها : بعد مانخلص بنروح لرؤى
خزامى : صح ذكرتيني لازم نروح لها يابعد عمري عليها
دانا : نواف بيوصلنا
خزامى إستحت :....
دانا : لاتستحين أدري إنك ميته عليه
خزامى : دوبه ترى لي أسبوعين ماشفته بسبب هالإمتحانات الزفت
دانا : يعني مشتاقه له
خزامى من داخلها ميته شووق : مالك دخل
دانا : ههههههههههههههههههه
بالمستشفى ~
رؤى تضايقت : خلاص خلود مو مشتهيه اكل
خلو تأفأفت : يالله عاد بلا دلع
رؤى بتعب : قلت لك مو مشتهيه شيء لا تغصبيني
تنهدت خلود : بس المره هذي مره ثانيه غصب عنك
رؤى بتغير الموضوع : متى أطلع
خلود : متى ماسمح لك الدكتور
رؤى بضيق : يعني ماسألتوه
خلود : لا ماسألناه أهم شيء ترتاحين ولاتفكرين بهالشيء
رؤى :..............
خلود بتردد : رؤى امممممممم أنتي وش اللي حصل لك ؟
رؤى إلتفت لها : خلود فيني اللي مكفيني الله يخليك لا تتعبيني
خلود تضايقت : بس مايصر لازم تفضفضين عشان ماتنفجرين مره وحده
رؤى بسخريه : إنفجرت من زمان
خلود قبضها قلبها عليها : رؤى
رؤى دمعت عينها : خلود إذا تكلمتي مره ثانيه بناديهم يطردونك
خلود إنقهرت : الشره مو عليك علي أنا اللي بساعدك
رؤى بإنهيار : ماطلبت مساعده روووووحوا عني
خلود خافت عليها : خلاص يابنت هدي بلييييز
قاطع حديثه الحاد دخول خزامى ودانا ومعاهم أغراض لرؤى
دانا : وش فيكم صوتكم واصل للشارع
خلود بتصريف : ولا شيء
خزامى ودانا : الحمدالله ع السلامه رؤى ماتشوفين شر
رؤى بهمس : الله يسلمكم
خلود : وش اللي معاكم
خزامى : اغراض وملابس لرؤى واكل عشانها
دانا إبتسمت : جبنا لك سنبون ندري إنك تحبينه
رؤى بادلتها الإبتسامه غصب
خزامى : يالله قومي ولا تتدلعين
دانا : الكليه من دونك مو حلوه
رؤى ضحكت غصب ع سواليفهم
البارت ال 29
لندن ~
كانت قاعده ترتب أغراضه بالدرج وتدخل ملابسه بالدولاب بعد ماغسلتها
لفت إنتباهه صور بدولابه وكانت نفس صوره المعتاده مع حنين
رمت الصور بقوه وقهر : لمتى محتفظ فيها يعني لمتى إففف بس
ودي أرميها كلها بس اخاف يعصب ويدري
ياربي معقوله طول هالأيام مالفت إنتباهه وخليته ينساها
معقوله مانجذب لي أو حتى مجرد إعجاب
حست فيه يحاوط خصرها إلتفت له وشافته يطالعها : وش فيك سرحانه
غلا بتصريفه : افكر برؤى
فهد : ماعليه قبل شوي سألت أمي عنها وتقول خلود عندها الحين وحالتها احسن من امس
رؤى : طيب صحت ولا لا ؟
فهد قام وجلس ع سريره : إلا صحت اليوم الصبح
هزت رأسها بإيه وسكتت دام الصمت بينهم عشر دقايق بدون صوت غير ضجيج الأنفاس
غلا إلتفت لفهد وشافته سرحان يطالع لبعيد عرفت ليه سرحان وإنقهرت وقامت من مكانها وراحت له ع السرير وتعلقت برقبته وجلست بحضنه غصب بتلفت إنتباهه
إستغرب منها بس ماقال شيء إكتفى إنه يحاوطها بحضنه
شقة عبدالله
دق جرس الباب وفز له عبدالله بيفتح يدري منهو ع الباب
ناصر دخل وهو خايف عليه : وش فيك قلت تبيني بامر ضروري
عبدالله تنهد وجلس ع الكرسي واشر له يقرب
قرب له ناصر وجلس جنبه : عبدالله قول
عبدالله نزل رأسه : تتذكر سالفة بنت عمي
ناصر عقد حواجبه : اي وحده
عبدالله بالم : اللي حبيتها وتزوجها اخوي
ناصر : السالفه هذي من زمان وأنت بنفسك قلت أنا نسيتها من تزوجها اخوي
عبدالله تنهد بضيق : اكذب ع نفسي وأكذب عليك لا والله مانسيت
ناصر تفاجئ :..........
عبدالله بتعب : مو بيدي صدقني
ناصر تنهد : طيب ليه كذبت
عبدالله : ماكنت ابي اي أحد يشوف ضعفي
ناصر : صرت انا اي أحد ياعبدالله
عبدالله : ناصر والله ماقصدي لاتتعبني فوق تعبي
ناصر تنهد : طيب ليه جاي تعلمني ؟
عبدالله بالم : كنت محتاج احد افضفض له
ناصر حط يده ع كتف عبالله : تبي تنسى يعني
عبدالله من قلب : ياليت
ناصر : النسيان مو بيوم وليله دور اللي يعوضك وتنسى
عبدالله مافهم عليه وتنهد
ناصر : سمر تعرف ؟
عبدالله هز رأسه ب لا
ناصر : حاول تشغل نفسك وتنسى
عبدالله بتعب : كل ماحاولت أفكر بأهلي أنساهم وأفكر فيها
ناصر تنهد بضيق ولا قال له شيء وهو يشوف ملامح التعب بوجهه وماحب يزيده
بالمول
كانوا دانا وخزامى متواجدين بالمول هالأيام عشان حفلة زواجهم
خزامى بعصبيه : وربي ماتستحين
دانا تضحك : عادي
خزامى : دوبيه قسسسم
دانا : هههههههههههههه خزوم عادي ترى نواف يحب هاللبس
خزامى عصبت : ترى وربي بعطيك كف لبس فاصخ مافيه شيء ساتر
دانا : يعني مافيه إلا هاللبس للعرايس شنسوي
خزامى : المفروض إني طالعه مع جنى ولا أمي أحسن لي
دانا : جنى بتشتري لك لبس أفضح منه لأنها متزوجه يالكمخه
خزامى : يعني لازم نرجع ونشتري اللبس فينا فينا
دانا : إيه لازم ولا نواف يزعل عليك
خزامى بحده : خلاص أستححححي
دانا : ع فكره ترى نواف جريء
خزامى :..........
دانا : هههههههههههههههههههههههه
خزامى ضبتها بشنطتها : سخيفه
دانا : اه بطني تعبت من الضحك خلينا نجلينا نجلس تكفين
خزامى بتعب : حتى أنا وربي تعبت
راحوا وجلسوا بإحدى المقاهي عشان يرتاحون شوي
دانا وهي تنزل العصير من يدها : بعد مانخلص بنروح لرؤى
خزامى : صح ذكرتيني لازم نروح لها يابعد عمري عليها
دانا : نواف بيوصلنا
خزامى إستحت :....
دانا : لاتستحين أدري إنك ميته عليه
خزامى : دوبه ترى لي أسبوعين ماشفته بسبب هالإمتحانات الزفت
دانا : يعني مشتاقه له
خزامى من داخلها ميته شووق : مالك دخل
دانا : ههههههههههههههههههه
بالمستشفى ~
رؤى تضايقت : خلاص خلود مو مشتهيه اكل
خلو تأفأفت : يالله عاد بلا دلع
رؤى بتعب : قلت لك مو مشتهيه شيء لا تغصبيني
تنهدت خلود : بس المره هذي مره ثانيه غصب عنك
رؤى بتغير الموضوع : متى أطلع
خلود : متى ماسمح لك الدكتور
رؤى بضيق : يعني ماسألتوه
خلود : لا ماسألناه أهم شيء ترتاحين ولاتفكرين بهالشيء
رؤى :..............
خلود بتردد : رؤى امممممممم أنتي وش اللي حصل لك ؟
رؤى إلتفت لها : خلود فيني اللي مكفيني الله يخليك لا تتعبيني
خلود تضايقت : بس مايصر لازم تفضفضين عشان ماتنفجرين مره وحده
رؤى بسخريه : إنفجرت من زمان
خلود قبضها قلبها عليها : رؤى
رؤى دمعت عينها : خلود إذا تكلمتي مره ثانيه بناديهم يطردونك
خلود إنقهرت : الشره مو عليك علي أنا اللي بساعدك
رؤى بإنهيار : ماطلبت مساعده روووووحوا عني
خلود خافت عليها : خلاص يابنت هدي بلييييز
قاطع حديثه الحاد دخول خزامى ودانا ومعاهم أغراض لرؤى
دانا : وش فيكم صوتكم واصل للشارع
خلود بتصريف : ولا شيء
خزامى ودانا : الحمدالله ع السلامه رؤى ماتشوفين شر
رؤى بهمس : الله يسلمكم
خلود : وش اللي معاكم
خزامى : اغراض وملابس لرؤى واكل عشانها
دانا إبتسمت : جبنا لك سنبون ندري إنك تحبينه
رؤى بادلتها الإبتسامه غصب
خزامى : يالله قومي ولا تتدلعين
دانا : الكليه من دونك مو حلوه
رؤى ضحكت غصب ع سواليفهم
تعليق