رد: رواية رماني وقال ما أبيها../ كاملة ..
في بيت أبو سلطان
في جناح عادل وريم
كانت ريم ترتب ملابسهم عشان سفرتهم الليله
وهي جالسه ترتب دخلت عليها سمر من دون ماتطق الباب
ريم بخوف : بسم الله من وين طلعتي
سمر : أبي أقولك شي
ريم : لحظه أنتي مارحتي الكليه اليوم
سمر هزت رأسها بلا
ريم : مجنونه أنتي ترى هذا مستقبلك
سمر : أدري بس قاعده أفكر بشي خطنطير
ريم لوت فمها : وشو هالخطنطير اللي مضيع عقلك
سمر بإبتسامه : بروح لسلطان وأنتي بتساعديني الله يخليك اليوم سفرتكم وأملي الوحيد أنتوا بلييييز ريوووووم
ريم : قولي لعادل مالي داخل
دخل عادل لجناحهم ع كلمتها : وش فيه عادل
ريم : هلا حبيبي
سمر قاطعة كلامها : عادل تكفى الله يخليك
عادل : قولي وش تبين
سمر : مشتاقه لسلطان وودي أشوفه وأخاف من بابا يدري بالسالفه
عادل تنهد وقال : اوكي بأخذك له بس بشرط ماأحد يدري
سمر : من عيوني دقايق بلبس وأرجع
وراحت ركض لغرفتها بتبدل
ضحكوا عليها عادل وريم وع حركاتها
قرب عادل لريم بعد ماطلعت سمر : وش يسوي الحلو
ريم بإبتسامه : قاعده أرتب لبسنا لسفرة الليله
عادل : فديتك خلي الشغالات يرتبون ماأبي أتعبك
ريم : لا عادي أحب أرتب أغراضك بنفسي
عادل بحب : الله لا يحرمني منك
ريم بحب : ولا منك ( وبجديه ) : حبيبي بطلب منك طلب
عادل : أمري
ريم : قول لسلطان ينتبه ع دراسة سمر وربي هالبنت مهمله
عادل : تأمرين وأنا بعد بهاوشها جد ماعاد تهتم بشي
ريم : تسلم لي ..!
جت لهم سمر وهي مسرعه بمشيتها : أتركوا عنكم هالرومانسيه وأمشوا
ريم وعادل : هههههههه
عادل : إذا تزوجتي بتعرفين معنى الرومنسيه صدق
سمر إستحت منه : يووه منكم يالله
عادل أبتسم لها ومشى قدامها وهي مشت وراه
متوجهين لبيت سلطان.....!
أما ريم كملت ترتيبها لسفرة الليله
في بيت أبو وسن
في جناحها
أول ماوصلت من الكليه رمت عباتها وشنطتها ع السرير
سحبت جوالها ودقت ع الرقم والإبتسامه ماتفارق وجهها وكأنه مالكه الدنيا ومافيها
أنتظرت رده ومارد رفعت يدها بتشوف الساعه كم وكانت الساعه تشير إلى 2 الظهر
ع اخر رنه رد عليها
وسن بفرحه وبحب : حبيبي كل عام وأنت بخير ؛
عزام : هلا قلبي وأنتي بخير
صمت دام ثواني
بس قطعته وسن
وسن : هههههه من فرحتي نسيت أمسي عليك
عزام : مساء الشوق والحب
وسن بحياء : فديتك امممممم جبت لك هديه وبرسلها لك
عزام : ليه تكلفين ع نفسك أنتي أحلى هديه
أبتسمت وهي مبسوطه ع كلام الغزل اللي يمطرها فيه
عزام : وين راح حياتي
وسن : معاك
إستمرت مكالمتهم نص ساعه
مابين كلام غزل وخجل مصطنع
اليوم كان يوم ميلاد عزام
ووسن مبسوطه عشانه
سكرت منه وهو تنهد بفرح : الله لا يحرمني منك ياعزام وش قد أمووووت عليك
أما هو سكر منها ولا يدري عنها
سحب له دخان وبدا يشرب فيه وهو يطالع الفيلم الأكشن ومتحمس معاه
قاطع حماسه رساله من منال محتواها
لقيت لك اللي تبيه ياعزام بس لا تضغط علي
اي وقت أصيدها بقدمها لك بطبق من ذهب
بتكون لك لحالك حتى راكان مو داري
بس بشرط تزيدني ألف وميتين وش قلت .. أنتظر ردك
أنبسط ع هالخبر وإتسعت إبتسامته
رد عليها بالموافقه
وهو مبسوط من هالخبر السعيد ع قولته
في بيت سلطان
وصل عادل لبيتهم وكان موقف السياره برا وجالس فيها
أعطى سلطان خبر إن سمر بتزوره
ورحب فيها سلطان
طلع سلطان من بيته وراح لهم
سلم ع عادل وهو يقول : تفضل داخل
عادل : لا تسلم ياخوك تعرف سفرتي اليوم ووراي شغل لفوق رأسي
سلطان : تروح وترجع بالسلامه
عادل : الله يسلمك
سلم عليه ونزل سمر وحرك سيارته ورجع لبيتهم يكمل أشغال سفرتهم
أما سلطان أخذ سمر لداخل البيت وهو يرحب فيها
ماأستغرب زيارتها أبد
يدري إنها متعلقه فيه حيييل وتسوي اي شي عشان تشوفه
أول مادخلوا بيتهم
سلطان وهو ينادي جنى بصوت عالي : جنى تعالي هنا بالصاله
طلعت جنى من الصاله ببجامه نعمه وعاديه
وتفاجأت بالبنت اللي مع سلطان
سلطان : حبيبي هذي أختي سمر
سمر تطالع جنى ومتأكده إنها قد شافتها وين ماتدري بس وجهها مو غريب عليها
وقالت : إنتي اللي جيتي بملكة فهد
ألتفتت جنى لسلطان وسلطان قال : إيه أنا جبتها
جنى حست ع حالها وراحت تسلم عليها
جنى : تفضلي حبيبتي ليه واقفه
جلست سمر وهي مرتاحه من جنى أرتاحت لها حييل
سمر : اسفه نسيت أقولك مبرووك
جنى بإبتسامه : يبارك فيك .. عن إذنكم شووي
قامت جنى بتجهز لها الضيافه
ألتفتت سمر لبيتهم وقامت تطالع فيه وفي إثاثه
سلطان : أعجبك البيت
سمر : مره حلو .. بس شكله مو من ذوقك
سلطان : إيه صح من ذوق جنى
سمر : إيه أعرف ذوقك يحوم التسبد
سلطان : خير
سمر : ههههههههه لا ولا شي
دخلت جنى ومعاه عصيرات وكيك
جلست ومدت الصينيه لسمر
بدت تأكل سمر وتسولف معاها أنبسطت حيل ع طيبة جنى
وأخلاقها
في بيت أبو سلطان
في جناح عادل وريم
كانت ريم ترتب ملابسهم عشان سفرتهم الليله
وهي جالسه ترتب دخلت عليها سمر من دون ماتطق الباب
ريم بخوف : بسم الله من وين طلعتي
سمر : أبي أقولك شي
ريم : لحظه أنتي مارحتي الكليه اليوم
سمر هزت رأسها بلا
ريم : مجنونه أنتي ترى هذا مستقبلك
سمر : أدري بس قاعده أفكر بشي خطنطير
ريم لوت فمها : وشو هالخطنطير اللي مضيع عقلك
سمر بإبتسامه : بروح لسلطان وأنتي بتساعديني الله يخليك اليوم سفرتكم وأملي الوحيد أنتوا بلييييز ريوووووم
ريم : قولي لعادل مالي داخل
دخل عادل لجناحهم ع كلمتها : وش فيه عادل
ريم : هلا حبيبي
سمر قاطعة كلامها : عادل تكفى الله يخليك
عادل : قولي وش تبين
سمر : مشتاقه لسلطان وودي أشوفه وأخاف من بابا يدري بالسالفه
عادل تنهد وقال : اوكي بأخذك له بس بشرط ماأحد يدري
سمر : من عيوني دقايق بلبس وأرجع
وراحت ركض لغرفتها بتبدل
ضحكوا عليها عادل وريم وع حركاتها
قرب عادل لريم بعد ماطلعت سمر : وش يسوي الحلو
ريم بإبتسامه : قاعده أرتب لبسنا لسفرة الليله
عادل : فديتك خلي الشغالات يرتبون ماأبي أتعبك
ريم : لا عادي أحب أرتب أغراضك بنفسي
عادل بحب : الله لا يحرمني منك
ريم بحب : ولا منك ( وبجديه ) : حبيبي بطلب منك طلب
عادل : أمري
ريم : قول لسلطان ينتبه ع دراسة سمر وربي هالبنت مهمله
عادل : تأمرين وأنا بعد بهاوشها جد ماعاد تهتم بشي
ريم : تسلم لي ..!
جت لهم سمر وهي مسرعه بمشيتها : أتركوا عنكم هالرومانسيه وأمشوا
ريم وعادل : هههههههه
عادل : إذا تزوجتي بتعرفين معنى الرومنسيه صدق
سمر إستحت منه : يووه منكم يالله
عادل أبتسم لها ومشى قدامها وهي مشت وراه
متوجهين لبيت سلطان.....!
أما ريم كملت ترتيبها لسفرة الليله
في بيت أبو وسن
في جناحها
أول ماوصلت من الكليه رمت عباتها وشنطتها ع السرير
سحبت جوالها ودقت ع الرقم والإبتسامه ماتفارق وجهها وكأنه مالكه الدنيا ومافيها
أنتظرت رده ومارد رفعت يدها بتشوف الساعه كم وكانت الساعه تشير إلى 2 الظهر
ع اخر رنه رد عليها
وسن بفرحه وبحب : حبيبي كل عام وأنت بخير ؛
عزام : هلا قلبي وأنتي بخير
صمت دام ثواني
بس قطعته وسن
وسن : هههههه من فرحتي نسيت أمسي عليك
عزام : مساء الشوق والحب
وسن بحياء : فديتك امممممم جبت لك هديه وبرسلها لك
عزام : ليه تكلفين ع نفسك أنتي أحلى هديه
أبتسمت وهي مبسوطه ع كلام الغزل اللي يمطرها فيه
عزام : وين راح حياتي
وسن : معاك
إستمرت مكالمتهم نص ساعه
مابين كلام غزل وخجل مصطنع
اليوم كان يوم ميلاد عزام
ووسن مبسوطه عشانه
سكرت منه وهو تنهد بفرح : الله لا يحرمني منك ياعزام وش قد أمووووت عليك
أما هو سكر منها ولا يدري عنها
سحب له دخان وبدا يشرب فيه وهو يطالع الفيلم الأكشن ومتحمس معاه
قاطع حماسه رساله من منال محتواها
لقيت لك اللي تبيه ياعزام بس لا تضغط علي
اي وقت أصيدها بقدمها لك بطبق من ذهب
بتكون لك لحالك حتى راكان مو داري
بس بشرط تزيدني ألف وميتين وش قلت .. أنتظر ردك
أنبسط ع هالخبر وإتسعت إبتسامته
رد عليها بالموافقه
وهو مبسوط من هالخبر السعيد ع قولته
في بيت سلطان
وصل عادل لبيتهم وكان موقف السياره برا وجالس فيها
أعطى سلطان خبر إن سمر بتزوره
ورحب فيها سلطان
طلع سلطان من بيته وراح لهم
سلم ع عادل وهو يقول : تفضل داخل
عادل : لا تسلم ياخوك تعرف سفرتي اليوم ووراي شغل لفوق رأسي
سلطان : تروح وترجع بالسلامه
عادل : الله يسلمك
سلم عليه ونزل سمر وحرك سيارته ورجع لبيتهم يكمل أشغال سفرتهم
أما سلطان أخذ سمر لداخل البيت وهو يرحب فيها
ماأستغرب زيارتها أبد
يدري إنها متعلقه فيه حيييل وتسوي اي شي عشان تشوفه
أول مادخلوا بيتهم
سلطان وهو ينادي جنى بصوت عالي : جنى تعالي هنا بالصاله
طلعت جنى من الصاله ببجامه نعمه وعاديه
وتفاجأت بالبنت اللي مع سلطان
سلطان : حبيبي هذي أختي سمر
سمر تطالع جنى ومتأكده إنها قد شافتها وين ماتدري بس وجهها مو غريب عليها
وقالت : إنتي اللي جيتي بملكة فهد
ألتفتت جنى لسلطان وسلطان قال : إيه أنا جبتها
جنى حست ع حالها وراحت تسلم عليها
جنى : تفضلي حبيبتي ليه واقفه
جلست سمر وهي مرتاحه من جنى أرتاحت لها حييل
سمر : اسفه نسيت أقولك مبرووك
جنى بإبتسامه : يبارك فيك .. عن إذنكم شووي
قامت جنى بتجهز لها الضيافه
ألتفتت سمر لبيتهم وقامت تطالع فيه وفي إثاثه
سلطان : أعجبك البيت
سمر : مره حلو .. بس شكله مو من ذوقك
سلطان : إيه صح من ذوق جنى
سمر : إيه أعرف ذوقك يحوم التسبد
سلطان : خير
سمر : ههههههههه لا ولا شي
دخلت جنى ومعاه عصيرات وكيك
جلست ومدت الصينيه لسمر
بدت تأكل سمر وتسولف معاها أنبسطت حيل ع طيبة جنى
وأخلاقها
تعليق