رد: رواية رماني وقال ما أبيها../ كاملة ..
هنادي : يايمه داخ رأسي وأنتي تقوولين لي السالفه
أم سلطان : أنا متأكده أنها جايه تتسمع لنا
هنادي : أنا بطلع أخذ شاور أحسن لي
أم سلطان : إيه رووحي وخليني لحالي أحترق من القهر
هنادي : يايمه الله يهداك مالي داعي تكبير السالفه
أم سلطان : كل هذا وماله داعي أكبر السالفه
هنادي صعدت لجناحها وهي تاركها أمها تأكل بنفسها من القهر
عند منال
منال وهي جالسه تتابع التلفزيوون
أم منال كانت بغرفتها : منال يامنال
منال : اووووف لحظه يمه
راحت عند أمها : ها يمه وش تبين
أم منال : وش فيتس تكلمي زي الناس
منال : حاضر يايمه وش تبين
أم منال : أبي منتس فلووس
منال : وليه
أم منال : أنا أمتس المفروض ماتسأليني هالأسئله
طلعت منال من جيبها 200 ريال ومدتها لأمها
أم منال : بس هذي
منال : يايمه الله يهديك أنا وراي شغل ومصاريف << إيه هين
وطلعت من غرفة أمها
مامداها تجلس على التلفزيون ألا دق جوالها
منال بدون نفس : خير
راكان : افا نستك الفلوس اللي بينا
منال : مو قلت لك لا تدق علي أنا بتصل عليك
راكان : تعالي لبيتي وبلاش كثرت حكي
منال : ماأقدر الجامعه ماباقي عليها شي ولازم هاليومين أنزل لسووق
راكان : متى يعني
منال : أصبر علي كم يووم وأنا بنفسي بتصل عليك وصكرت الخط بوجهه
راكان وهو يطالع جواله بعد ماصكرت الخط منال : الله يأخذك
عزام : وش فيك ؟؟
راكان : هالعله منالوه أدق عليها مره ماترد ومره تعطي مشغوول ومره تقفله واخر شي تصكر الخط بوجهي
عزام : تستاهل
راكان : أنا
عزام : إيه البنت وراها زباين غيرك
عند نواف وعبدالله لحالهم بجناح نواف
نواف : إنت تتكلم جد ولا قاعد تستهبل
عبدالله : باأخي والله ماأكذب كم مره يعني بحلف لك
نواف : أحس سالفه ماتدخل العقل
عبدالله : إذا كنت مو مصدق أتصل على فهد وهو يخبرك كل شي
نواف : طيب البنت وينها الحين
عبدالله : أتوقع راحت اليوم لبيت عمي أبو فهد
دخلت عليهم دانا فجأه : نواف بابا جاء تحت رووح سلم عليه
قام عبدالله وقرب لها وعفس شعرها : مره ثانيه إذا بتدخلين طقي الباب زين ولا لا
دانا : نواف شوفه خرب شعري
نواف : هههههه خلها يابن الحلال يالله أنا بنزل لأبوي تحت
عبدالله : ترى هاذي بدت تتدلع من يوم جيت
نواف قرب لدانا وحط يده على كتفها : خلها تدلع علي
عبدالله : افا يعني ضاع كرتنا يادندوون
دانا : إيه ههههههه
عبدالله : إيه هين
نواف : يووه أنا تأخرت على أبووي وأنتم تسولفوون فوق رأسي
نزل نواف لأوه ولحقووه دانا وعبدالله وهم يتهاوشون بمزح
دخل نواف لصاله
وأبووه أنصدم وقام من الكنبه
أبو نواف : نواف ؟؟
جاء له نواف وباس راسه وباس يده
نواف : هلا فيك يالغالي
أبو نواف : هلا هلا بولدي
جلس وجلس معاه أبووه
أبو نواف : وشلوونك و أنا وأبووك ومتى وصلت
نواف : أنا تمام ,, مالي ألا تقريبا ساعتين واصل
أم نواف : شوف ياأبو نواف مدام نواف جاء بزوجه
الجميع : ههههههههههه
أم نواف : الحين أنا ودي أفرح بولدي ليه تضحكوون
نواف : حرام عليك يايمه ماصار لي أربع وعشرين ساعه عندكم
عبدالله : نواف أمي أستلمتك من هالحين خخخخخ
دانا : إيه نواف تكفى تزووج
نواف : اها شكلكم متفقين علي (و طالع لأبووه ) : وأنت يبه
أبو نواف : والله ياأبووك أنا ماعندي مانع الشوور شورك
أم نواف : يايمه لا تحرمني هالفرحه
نواف عشان يفرح أمه : بفكر
أم نواف : أستعجل وأنا أمك عندي لك عروووس تقول للقمر قم بقعد مكانك
نواف : إن شاء الله يمه أنا بطلع لجناحي أرتاح من يوم جيت وأنا ماغفت لي عين
أم نواف : نووم العوافي وأنا أمك
نواف : يعافيك
صعد نواف لجناحه بينام بعد إرهاق السفر
عبدالله بنفسه أمي بتزووج نواف ماشاء الله عليك يانواف
اه بس وأنا متى يجي اليووم اللي أشوف يدي بيدها
أحاول أخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح!!!
تشوف الفرحة في عيني وأحبك بالعقل والروح...
أحبك حب ما أقدر أعاند فيه احساسي!!!
لقيت الحب شي أكبر من اني اخذ انفاسي...
وعمري ما ابتدى قلبك وعيدي في الهوى عيدك...
معاك الدنيا شي ثاني .. معاك الدنيا ذي أحلى!!!
ومهما كانت الدنيا معاك أحلى وأكيد أحلى...
تخيل دنيا من غيرك أو لحظة من غيرك!!!
أنا ما أشوف في الدنيا وفي قلبي أحد غيرك
عند غلا ورؤى
رؤى كانت تكلم سمر : بطلع لسووق معاك بكرا ترى ماباقي شي للجامعه ولازم نتقضى لها
سمر : اووكي بس مو بكرا
رؤى : ليه ؟؟
سمر : مالي خلق وبعدين بنأخذ دانا وخزامى معانا وأكيد بكرا مو رايحين خزامى تقووله
رؤى : اووكي بس هالأسبووع نرووح
وكملوا سواليفهم بالجووال
وغلا تتطالع رؤى وهي تكلم صار لها أكثر من نص ساعه والجوال بيدها
طفشت وهي بجناح رؤى
بعد ماصكرت رؤى من الجوال ألتفت لغلا
رؤى : اووه نسيتك اسفه ياقلبي
غلا : لا عادي
رؤى : اللي أكلمها سمر بنت عموو هالأسبووع متفقين نزل للسووق وأبغاك تروحين معانا
غلا : لا ماله داعي
رؤى : وشو ماله داعي ألا على فكره سمووره مبسوطه إنك معانا
غلا : ماأبي أرووح تعبانه
رؤى عذرتها يكفي إن البنت تعبانه
رؤى : طيب أمشي ننزل الحين بيحطوون الغدا
غلا : ماأبي
رؤى : أنتي كل شي ماأبي
غلا أسكتت وهي مالها خلق لشي
رؤى : غلو لا يكون زعلتي
غلا هزت رأسها بلا
رؤى : امممم طي..
قاطعها صوت الباب
رؤى : أدخل
دخلت الشغاله : مدام رؤى بابا كبير يبقى مدام غلا
رؤى : جدي يبي غلا
ألتفت غلا بسرعه : أنا
رؤى : الشغاله تقوول كذا
غلا : لالا
رؤى : وش فيك جدي هو جدك ويالله بنزل معاك
غلا : بس أن
قاطعتها رؤى وهي تمسكها بيدها : أمشي بس
نزلت تحت رؤى ومعاها غلا
أم فهد وهي تطالع غلا : على وين ؟؟
رؤى : ماما جدي يبي غلا
أم فهد سكتت وهي تطالع غلا بنظرات غريبه خلتها تستفز غلا
غلا بنفسها هذي وش فيها علي كأني ذابحه أبووها
قاطع أفكارها صوت رؤى : يالله يمكن جدي يبينا بشي ضروري
مشت معاها غلا للمجلس
ودخلوا وكان أبو محمد موجود فيه
غلا كانت منزله راسها
رؤى : جدي هذي غلا
أبو محمد أبتسم على لقافة رؤى : أنتي وش تبين ؟؟
رؤى : امممم ماأدري
أبو محمد : روحي لغرفتك يالله
رؤى بطفش : طيب
وصعدت لغرفتها
وتركت غلا خلفها
أبو محمد : غلا وأنا أبووك تعالي جنبي
غلا منزله راسها ومو راضيه تتكلم تحس إنه رجال غريب عنها
أبو محمد : أنا أدري باللي فيك تعالي وأنا أبووك جنبي
أستسلمت غلا وراحت عند أبو محمد وجلست بالكنبه اللي بجنبه
أبو محمد : وشلوونك ؟؟
غلا : تمام
أبو محمد : عظم الله أجرك بجدتك
غلا بحزن : أجرنا وأجرك
أبو محمد : غلا يابنتي أنا جدك أبو محمد أخو سلمان جدك
غلا طالعت فيه وهي ساكته
أبو محمد : أنا مثل أبوك طيب اي شي تحتاجينه قولي لي
تكلم أبو محمد مع غلا كلام كثيير وغلا عرفت من كلامه أنه حنون وطيب ومتواضع وصفاته نفس صفات جدها
عند خلود وفارس
فارس : بتأكلين ولا شلوون
خلود بقهر : أنت مو تقوول إني سمنت
فارس : ياحبيبي كنت أمزح
خلود : إيه بس رحت وقست بالميزان وطلعت سمنانه كيلوين
فارس : أنا عاجبني
خلود : وأنا مو عاجبني
مسك فارس الملعقه وفيها رز ومدها لخلود : حبيبي يالله أفتحي فمك وأكلي هاللقمه مني عشاني
خلود : اممم ودي بس ماأقدر
فارس : يالله عشان خاطري
أكلت من الملعقه شووي ورجعتها لفارس
فارس : كملي
خلود : مو مشتهيه
فارس : اه بس اووكي على راحتك
خلود : فارس غلا ماجت للبيت؟؟
فارس : ألا جايه من الصبح
خلود : الله يهديك كان قلت لي
فارس : ليه وش تبين فيها
خلود : فارس البنت تعبانه وبروح أشوفها وأكيد أنها مو مرتاحه بالبيت
فارس : خلاص رووحي بس أنا بنام الحين قوميني بعد ساعتين اووكي
خلود : من عيووني
و نزلت خلوود تحت
عند أبو محمد وغلا
أبو محمد : خلاص وأنا أبووك
غلا : خلاص ياعمي
أبو محمد : أنا وش قلت ماقلت لك لا تناديني ألا يبه
غلا بتردد : طيب يايبه
أبو محمد : إيه هذي بنتي
أبتسمت على حنانه اللي غمرها بعد مافقدت جدها من 7 سنين
لقت لها الحنان اللي تبحث عنه
أبو محمد : يالله أنا بمشي الحين تبين شي يابنتي
غلا : سلامتك
أبو محمد وهو يطلع من المجلس : الله يسلمك
طلعت غلا من المجلس وراه
رؤى طلعت لها فجأه وهي جايه تركض : وش يبي منك جدي ؟؟
غلا : يمه خوفتيني
رؤى بلقافه : قووولي وش يبي منك جدي
غلا : طيب ( وحكت لها كل شي )
عند ريم وعادل
ريم : مو رايح للشركه
عالد : لا حبيبي بجلس عندك
ريم : عادل بطلب منك طلب
عادل : أمريني
ريم : أنا أبي نسكن أنا وياك ببيت بروحنا
عادل : يعني نطلع من بيت أهلي
ريم بتردد : إيه
عادل : ريوومه حتى لو أنا وافقت أهلي مو موافقين
ريم : طيب بس عادل أن ..
قاطعها : أدري إنك مو مرتاحه في بيت أهلي
ريم : بصراحه إيه
عادل : ريوومتي تحملي عشان خاطري
سكتت ريم وهي أصلا ماتدري وش تقوول بعد كلام عادل
لأن خاطره يسوى عندها مليوون خاطر
خاطرك عندي ترى مو مثل غيرك
خاطرك يسوى ترى مليون خاطر..~
هنادي : يايمه داخ رأسي وأنتي تقوولين لي السالفه
أم سلطان : أنا متأكده أنها جايه تتسمع لنا
هنادي : أنا بطلع أخذ شاور أحسن لي
أم سلطان : إيه رووحي وخليني لحالي أحترق من القهر
هنادي : يايمه الله يهداك مالي داعي تكبير السالفه
أم سلطان : كل هذا وماله داعي أكبر السالفه
هنادي صعدت لجناحها وهي تاركها أمها تأكل بنفسها من القهر
عند منال
منال وهي جالسه تتابع التلفزيوون
أم منال كانت بغرفتها : منال يامنال
منال : اووووف لحظه يمه
راحت عند أمها : ها يمه وش تبين
أم منال : وش فيتس تكلمي زي الناس
منال : حاضر يايمه وش تبين
أم منال : أبي منتس فلووس
منال : وليه
أم منال : أنا أمتس المفروض ماتسأليني هالأسئله
طلعت منال من جيبها 200 ريال ومدتها لأمها
أم منال : بس هذي
منال : يايمه الله يهديك أنا وراي شغل ومصاريف << إيه هين
وطلعت من غرفة أمها
مامداها تجلس على التلفزيون ألا دق جوالها
منال بدون نفس : خير
راكان : افا نستك الفلوس اللي بينا
منال : مو قلت لك لا تدق علي أنا بتصل عليك
راكان : تعالي لبيتي وبلاش كثرت حكي
منال : ماأقدر الجامعه ماباقي عليها شي ولازم هاليومين أنزل لسووق
راكان : متى يعني
منال : أصبر علي كم يووم وأنا بنفسي بتصل عليك وصكرت الخط بوجهه
راكان وهو يطالع جواله بعد ماصكرت الخط منال : الله يأخذك
عزام : وش فيك ؟؟
راكان : هالعله منالوه أدق عليها مره ماترد ومره تعطي مشغوول ومره تقفله واخر شي تصكر الخط بوجهي
عزام : تستاهل
راكان : أنا
عزام : إيه البنت وراها زباين غيرك
عند نواف وعبدالله لحالهم بجناح نواف
نواف : إنت تتكلم جد ولا قاعد تستهبل
عبدالله : باأخي والله ماأكذب كم مره يعني بحلف لك
نواف : أحس سالفه ماتدخل العقل
عبدالله : إذا كنت مو مصدق أتصل على فهد وهو يخبرك كل شي
نواف : طيب البنت وينها الحين
عبدالله : أتوقع راحت اليوم لبيت عمي أبو فهد
دخلت عليهم دانا فجأه : نواف بابا جاء تحت رووح سلم عليه
قام عبدالله وقرب لها وعفس شعرها : مره ثانيه إذا بتدخلين طقي الباب زين ولا لا
دانا : نواف شوفه خرب شعري
نواف : هههههه خلها يابن الحلال يالله أنا بنزل لأبوي تحت
عبدالله : ترى هاذي بدت تتدلع من يوم جيت
نواف قرب لدانا وحط يده على كتفها : خلها تدلع علي
عبدالله : افا يعني ضاع كرتنا يادندوون
دانا : إيه ههههههه
عبدالله : إيه هين
نواف : يووه أنا تأخرت على أبووي وأنتم تسولفوون فوق رأسي
نزل نواف لأوه ولحقووه دانا وعبدالله وهم يتهاوشون بمزح
دخل نواف لصاله
وأبووه أنصدم وقام من الكنبه
أبو نواف : نواف ؟؟
جاء له نواف وباس راسه وباس يده
نواف : هلا فيك يالغالي
أبو نواف : هلا هلا بولدي
جلس وجلس معاه أبووه
أبو نواف : وشلوونك و أنا وأبووك ومتى وصلت
نواف : أنا تمام ,, مالي ألا تقريبا ساعتين واصل
أم نواف : شوف ياأبو نواف مدام نواف جاء بزوجه
الجميع : ههههههههههه
أم نواف : الحين أنا ودي أفرح بولدي ليه تضحكوون
نواف : حرام عليك يايمه ماصار لي أربع وعشرين ساعه عندكم
عبدالله : نواف أمي أستلمتك من هالحين خخخخخ
دانا : إيه نواف تكفى تزووج
نواف : اها شكلكم متفقين علي (و طالع لأبووه ) : وأنت يبه
أبو نواف : والله ياأبووك أنا ماعندي مانع الشوور شورك
أم نواف : يايمه لا تحرمني هالفرحه
نواف عشان يفرح أمه : بفكر
أم نواف : أستعجل وأنا أمك عندي لك عروووس تقول للقمر قم بقعد مكانك
نواف : إن شاء الله يمه أنا بطلع لجناحي أرتاح من يوم جيت وأنا ماغفت لي عين
أم نواف : نووم العوافي وأنا أمك
نواف : يعافيك
صعد نواف لجناحه بينام بعد إرهاق السفر
عبدالله بنفسه أمي بتزووج نواف ماشاء الله عليك يانواف
اه بس وأنا متى يجي اليووم اللي أشوف يدي بيدها
أحاول أخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح!!!
تشوف الفرحة في عيني وأحبك بالعقل والروح...
أحبك حب ما أقدر أعاند فيه احساسي!!!
لقيت الحب شي أكبر من اني اخذ انفاسي...
وعمري ما ابتدى قلبك وعيدي في الهوى عيدك...
معاك الدنيا شي ثاني .. معاك الدنيا ذي أحلى!!!
ومهما كانت الدنيا معاك أحلى وأكيد أحلى...
تخيل دنيا من غيرك أو لحظة من غيرك!!!
أنا ما أشوف في الدنيا وفي قلبي أحد غيرك
عند غلا ورؤى
رؤى كانت تكلم سمر : بطلع لسووق معاك بكرا ترى ماباقي شي للجامعه ولازم نتقضى لها
سمر : اووكي بس مو بكرا
رؤى : ليه ؟؟
سمر : مالي خلق وبعدين بنأخذ دانا وخزامى معانا وأكيد بكرا مو رايحين خزامى تقووله
رؤى : اووكي بس هالأسبووع نرووح
وكملوا سواليفهم بالجووال
وغلا تتطالع رؤى وهي تكلم صار لها أكثر من نص ساعه والجوال بيدها
طفشت وهي بجناح رؤى
بعد ماصكرت رؤى من الجوال ألتفت لغلا
رؤى : اووه نسيتك اسفه ياقلبي
غلا : لا عادي
رؤى : اللي أكلمها سمر بنت عموو هالأسبووع متفقين نزل للسووق وأبغاك تروحين معانا
غلا : لا ماله داعي
رؤى : وشو ماله داعي ألا على فكره سمووره مبسوطه إنك معانا
غلا : ماأبي أرووح تعبانه
رؤى عذرتها يكفي إن البنت تعبانه
رؤى : طيب أمشي ننزل الحين بيحطوون الغدا
غلا : ماأبي
رؤى : أنتي كل شي ماأبي
غلا أسكتت وهي مالها خلق لشي
رؤى : غلو لا يكون زعلتي
غلا هزت رأسها بلا
رؤى : امممم طي..
قاطعها صوت الباب
رؤى : أدخل
دخلت الشغاله : مدام رؤى بابا كبير يبقى مدام غلا
رؤى : جدي يبي غلا
ألتفت غلا بسرعه : أنا
رؤى : الشغاله تقوول كذا
غلا : لالا
رؤى : وش فيك جدي هو جدك ويالله بنزل معاك
غلا : بس أن
قاطعتها رؤى وهي تمسكها بيدها : أمشي بس
نزلت تحت رؤى ومعاها غلا
أم فهد وهي تطالع غلا : على وين ؟؟
رؤى : ماما جدي يبي غلا
أم فهد سكتت وهي تطالع غلا بنظرات غريبه خلتها تستفز غلا
غلا بنفسها هذي وش فيها علي كأني ذابحه أبووها
قاطع أفكارها صوت رؤى : يالله يمكن جدي يبينا بشي ضروري
مشت معاها غلا للمجلس
ودخلوا وكان أبو محمد موجود فيه
غلا كانت منزله راسها
رؤى : جدي هذي غلا
أبو محمد أبتسم على لقافة رؤى : أنتي وش تبين ؟؟
رؤى : امممم ماأدري
أبو محمد : روحي لغرفتك يالله
رؤى بطفش : طيب
وصعدت لغرفتها
وتركت غلا خلفها
أبو محمد : غلا وأنا أبووك تعالي جنبي
غلا منزله راسها ومو راضيه تتكلم تحس إنه رجال غريب عنها
أبو محمد : أنا أدري باللي فيك تعالي وأنا أبووك جنبي
أستسلمت غلا وراحت عند أبو محمد وجلست بالكنبه اللي بجنبه
أبو محمد : وشلوونك ؟؟
غلا : تمام
أبو محمد : عظم الله أجرك بجدتك
غلا بحزن : أجرنا وأجرك
أبو محمد : غلا يابنتي أنا جدك أبو محمد أخو سلمان جدك
غلا طالعت فيه وهي ساكته
أبو محمد : أنا مثل أبوك طيب اي شي تحتاجينه قولي لي
تكلم أبو محمد مع غلا كلام كثيير وغلا عرفت من كلامه أنه حنون وطيب ومتواضع وصفاته نفس صفات جدها
عند خلود وفارس
فارس : بتأكلين ولا شلوون
خلود بقهر : أنت مو تقوول إني سمنت
فارس : ياحبيبي كنت أمزح
خلود : إيه بس رحت وقست بالميزان وطلعت سمنانه كيلوين
فارس : أنا عاجبني
خلود : وأنا مو عاجبني
مسك فارس الملعقه وفيها رز ومدها لخلود : حبيبي يالله أفتحي فمك وأكلي هاللقمه مني عشاني
خلود : اممم ودي بس ماأقدر
فارس : يالله عشان خاطري
أكلت من الملعقه شووي ورجعتها لفارس
فارس : كملي
خلود : مو مشتهيه
فارس : اه بس اووكي على راحتك
خلود : فارس غلا ماجت للبيت؟؟
فارس : ألا جايه من الصبح
خلود : الله يهديك كان قلت لي
فارس : ليه وش تبين فيها
خلود : فارس البنت تعبانه وبروح أشوفها وأكيد أنها مو مرتاحه بالبيت
فارس : خلاص رووحي بس أنا بنام الحين قوميني بعد ساعتين اووكي
خلود : من عيووني
و نزلت خلوود تحت
عند أبو محمد وغلا
أبو محمد : خلاص وأنا أبووك
غلا : خلاص ياعمي
أبو محمد : أنا وش قلت ماقلت لك لا تناديني ألا يبه
غلا بتردد : طيب يايبه
أبو محمد : إيه هذي بنتي
أبتسمت على حنانه اللي غمرها بعد مافقدت جدها من 7 سنين
لقت لها الحنان اللي تبحث عنه
أبو محمد : يالله أنا بمشي الحين تبين شي يابنتي
غلا : سلامتك
أبو محمد وهو يطلع من المجلس : الله يسلمك
طلعت غلا من المجلس وراه
رؤى طلعت لها فجأه وهي جايه تركض : وش يبي منك جدي ؟؟
غلا : يمه خوفتيني
رؤى بلقافه : قووولي وش يبي منك جدي
غلا : طيب ( وحكت لها كل شي )
عند ريم وعادل
ريم : مو رايح للشركه
عالد : لا حبيبي بجلس عندك
ريم : عادل بطلب منك طلب
عادل : أمريني
ريم : أنا أبي نسكن أنا وياك ببيت بروحنا
عادل : يعني نطلع من بيت أهلي
ريم بتردد : إيه
عادل : ريوومه حتى لو أنا وافقت أهلي مو موافقين
ريم : طيب بس عادل أن ..
قاطعها : أدري إنك مو مرتاحه في بيت أهلي
ريم : بصراحه إيه
عادل : ريوومتي تحملي عشان خاطري
سكتت ريم وهي أصلا ماتدري وش تقوول بعد كلام عادل
لأن خاطره يسوى عندها مليوون خاطر
خاطرك عندي ترى مو مثل غيرك
خاطرك يسوى ترى مليون خاطر..~
تعليق