رد: رواية رماني وقال ما أبيها../ كاملة ..
البارت الرابع عشر
فهد أخذ جواله وهو مستغرب من جده ليه يبي غلا تروح معاه يمكن لأنه خايف إني أطول شوي أو مايبي غلا تنتظر أوخايف يجي يومه وغلا وماشاف زواج بنته أو عيالها ...!
أستأذن أبو فهد من أبوه وطلع لبيته بيرتاح
بعد ماطلع ألتفت فهد لجده وقال : يبه وش دخل زواجي بموضوع الشركه وليه تبيني أخذها
أبو محمد : مثل ماقلت لك بنتي أهم من ألف شركه وأبي أشوفها مرتاحه قبل موتي
وأخاف تطول عليها ويجي يومي وماأزفها لبيت رجلها
فهد بدا يقتنع شوي عشان مايزعل جده هز راسه بإيه وقام بيطلع
أبو محمد : على وين ؟؟
فهد : على البيت
أبو محمد : جهز عمرك زواجك بعد ثلاث أسابيع وبعدها تقدر تأخذ عروسك وتسافر
فهد ماعلق ع الموضوع عارف إن زواجه قريب وتوقع إن جده بيقدمه أكثر بس أهم شي إنه بيسافر وبينقذ أعمالهم بلندن ... هز راسه بإيه دليل ع الموافقه وطلع من البيت
بعد يومين
ملخصهم رووتين دائم لأكثر أبطالنا لاجديد سوى إن فهد أعلن زواجه وراح يكون بعد أسبوعين وأربع أيام
ردة فعل غلا كانت صدمه وقهر بنفس الوقت اللي قهرها أكثر أنها بتسافر معاه يعني بيكونون لوحدهم
بس قدرت تتجاوز هالصدمه بمساعدة رؤى ...
اليوم أول يوم لدوام الجامعات والكليات والمدارس
بكلية البنات
بمطعم الكليه
سمر : اوووف بصراحه ماتوقعت الكليه تسذا
نور : بالعكس أحسها حلوه أنا تأقلمت ولله الحمد وأنتي رؤى
رؤى رفعت كتوفها دليل على عدم الأهميه وتفكيرها كله بغلا
جت عندهم دانا بعد ماخلصت من أغلب جدول محاضراتها
وأنضمت لهم بالسواليف
في شركة فهد
في مكتبه
كان عنده سلطان
سلطان : أنت صاحي ؟؟
فهد ألتفت له : إيه ليه اللي يقول الحقيقه مو صاحي
سلطان : إيه بس أنت قلت لها هالكلام بملكتكم كان أنتظرت شووي
فهد : توقعت إن زواجنا مطول شوي وقلت لها هالكلام ع أساس إن نتفاهم ونتقبل بعض شوي ونكون صريحين مع بعض طوول فترة الملكه بس خلاص زواجي مابقى عليه شي يعني ماكنت متوقع هالشي أبد والله يعينا بالزواج .... واللي بيصدمك أكثر أنها فهمتني غلط وردت علي وقالت ماأبيك
سلطان تنهد : أنت تبيها ولالا ؟
فهد : ماأبي الزواج لكن هي مافكرت فيها أصلا
سلطان : طيب هي ليه فهمتك غلط
فهد بلامبالاه : أسألها هي ..!
عند غلا
كانت جاسه بسريرها ولامه رجولها لصدرها ومسنده راسها عليه
وتقول بنفسها خلاص ماباقي شي ع زواجي اه بس اللي قاهرني أنهم يتحكمون فيني ولا كأني موجوده
بس مهما يكون مستحيييل أبين لهم ضعفي بكيت بما فيه الكفايه وجاء الوقت اللي أقووي نفسي فيه
رفعت راسها ولمت شعرها المتناثر حولها وربطته
قامت من السرير وأستندت على البلكونه اللي تطل على منظر رائع أبتسمت من داخلها
صدحت نغمة جوالها وقطع عليها الجوو .. راحت له بترد ع متصل
غلا : ألوو
رؤى : هلا غلوو كيفك
غلا بفرحه : رؤى وينك أمس ماتصلتي
رؤى : تعرفين اليوم أول يوم بالدوام وكنت مشغووله فيه شوي
غلا : وش أخبار دراستك
رؤى : تمام وأنتي كيفك الحين
غلا أبتسمت : حاسه نفسي أحسن من قبل
رؤى : الحمدالله
وكملوا سواليفهم
عند هنادي ووسن بالكليه توهم طالعين من المحاضره ومتوجهين لدورات المياه ( أكرمكم الله )
هنادي بضجر : اووف ماتوقعت هالدكتوره تدرسنا سمعت إن البنات يقولون أسألتها مره صعبه
وسن وهي تعدل شعرها : إيه صادقه بس مايهم ألا ع فك.....
ماكملت كلامها وسن وهي تشوف أنعكاس صورة البنت بالمرايه و ألتفتت للبنت اللي شافتها بتتأكد منها وطلعت شكوكها صح
رجعت تطالع في هنادي وهي تقوول : تدرين منهي هاذي
هنادي وهي تلتفت لشلة البنات : اي وحده فيهم
وسن : اللي لابسه بلوزه ورديه
هنادي : اها وش فيها
وسن : هذي منال ..
هنادي وهي تحاول تتذكر : منال ؟؟
وسن : العام تقول أنها مو مكمله بالكليه بس ماأدري ليه جايه
هنادي : تذكرتها ..
وسن : إيه السنه اللي راحت قلت إن كل يوم يجي واحد يأخذها وكل يوم شاب وهي اللي عرفتني ع صالح تتذكرينه ..
هنادي : إيه تذكرت بس ليه سحبت عليك ماعاد تمشي معاك
وسن بقهر : أنا اللي سحبت عليها مو هي
هنادي بإستغراب : وليه
وسن : كل يوم بشقة واحد وأنا الوحيده اللي عرفت هالشي
هنادي : والله ,, وشلون عرفتي ؟؟
وسن : صالح اللي كنت أكلمه قالي عنها
هنادي برفعة حاجب : كلكم من نفس الطينه
وسن بحده : هنادي صحيح إني أكلم بس عمري بحياتي ماقد طلعت مع أحد وأنتي تعرفين هالشي أكثر مني
هنادي عشان تسكتها : طيب طيب..!
وسن حست فيها بس سكتت
ورجعت تضبط شعرها من جديد وتحاول تتناسى وجود منال وشكوك هنادي
بعد إنتهاء الدوامات .....!
في شقة راكان وعزام
وكانت عندهم منال
راكان بقهر: لمتى ننتظر يعني
منال وهي تشرب من السيجاره اللي بيدها ونزلتها بعد ماخلصت نصها : تونا بأول أسبوع
عزام : راكان أنت هدي وش فيك
راكان : فلووس وعطيناك وش تبين بعد
منال : قلت لك ماأقدر أجيب اي بنت حاليا
عزام : خلصنا ... راكان أنت أصبر شووي ومنال صادقه توهم بأول أسبووع
منال قامت وأخذت أغراضها بتطلع : لا تتصلون علي أنا بدق عليكم إذا حصلت لكم اللي تبونه
وطلعت من شقتهم ..
عزام بعد ماأطلعت ألتفت لراكان : أنت وش فيك عصبت عليها ماأشوفها قالت شي
راكان بهدوء : خايف تكون أخذت فلوسنا وماعندها نيه تسوي اللي نبيه
عزام ببرود : لا أرتاح هي مو من هالنووع
راكان طنشه وقام بتكاسل بيدخل غرفته ينام وهو كمان مطنش أرتفاع صوت أذان المغرب اللي غطى المكان
وهدأ نفووس وبعث فيها الطمأنينه والسكينه بإرتفاع أسم ( الله أكبر )
مو غريبه عليه يطنش الصلاه وهو أساسا ماأخذ الدنيا لعب ولهو والعياذ بالله ..!
البارت الرابع عشر
فهد أخذ جواله وهو مستغرب من جده ليه يبي غلا تروح معاه يمكن لأنه خايف إني أطول شوي أو مايبي غلا تنتظر أوخايف يجي يومه وغلا وماشاف زواج بنته أو عيالها ...!
أستأذن أبو فهد من أبوه وطلع لبيته بيرتاح
بعد ماطلع ألتفت فهد لجده وقال : يبه وش دخل زواجي بموضوع الشركه وليه تبيني أخذها
أبو محمد : مثل ماقلت لك بنتي أهم من ألف شركه وأبي أشوفها مرتاحه قبل موتي
وأخاف تطول عليها ويجي يومي وماأزفها لبيت رجلها
فهد بدا يقتنع شوي عشان مايزعل جده هز راسه بإيه وقام بيطلع
أبو محمد : على وين ؟؟
فهد : على البيت
أبو محمد : جهز عمرك زواجك بعد ثلاث أسابيع وبعدها تقدر تأخذ عروسك وتسافر
فهد ماعلق ع الموضوع عارف إن زواجه قريب وتوقع إن جده بيقدمه أكثر بس أهم شي إنه بيسافر وبينقذ أعمالهم بلندن ... هز راسه بإيه دليل ع الموافقه وطلع من البيت
بعد يومين
ملخصهم رووتين دائم لأكثر أبطالنا لاجديد سوى إن فهد أعلن زواجه وراح يكون بعد أسبوعين وأربع أيام
ردة فعل غلا كانت صدمه وقهر بنفس الوقت اللي قهرها أكثر أنها بتسافر معاه يعني بيكونون لوحدهم
بس قدرت تتجاوز هالصدمه بمساعدة رؤى ...
اليوم أول يوم لدوام الجامعات والكليات والمدارس
بكلية البنات
بمطعم الكليه
سمر : اوووف بصراحه ماتوقعت الكليه تسذا
نور : بالعكس أحسها حلوه أنا تأقلمت ولله الحمد وأنتي رؤى
رؤى رفعت كتوفها دليل على عدم الأهميه وتفكيرها كله بغلا
جت عندهم دانا بعد ماخلصت من أغلب جدول محاضراتها
وأنضمت لهم بالسواليف
في شركة فهد
في مكتبه
كان عنده سلطان
سلطان : أنت صاحي ؟؟
فهد ألتفت له : إيه ليه اللي يقول الحقيقه مو صاحي
سلطان : إيه بس أنت قلت لها هالكلام بملكتكم كان أنتظرت شووي
فهد : توقعت إن زواجنا مطول شوي وقلت لها هالكلام ع أساس إن نتفاهم ونتقبل بعض شوي ونكون صريحين مع بعض طوول فترة الملكه بس خلاص زواجي مابقى عليه شي يعني ماكنت متوقع هالشي أبد والله يعينا بالزواج .... واللي بيصدمك أكثر أنها فهمتني غلط وردت علي وقالت ماأبيك
سلطان تنهد : أنت تبيها ولالا ؟
فهد : ماأبي الزواج لكن هي مافكرت فيها أصلا
سلطان : طيب هي ليه فهمتك غلط
فهد بلامبالاه : أسألها هي ..!
عند غلا
كانت جاسه بسريرها ولامه رجولها لصدرها ومسنده راسها عليه
وتقول بنفسها خلاص ماباقي شي ع زواجي اه بس اللي قاهرني أنهم يتحكمون فيني ولا كأني موجوده
بس مهما يكون مستحيييل أبين لهم ضعفي بكيت بما فيه الكفايه وجاء الوقت اللي أقووي نفسي فيه
رفعت راسها ولمت شعرها المتناثر حولها وربطته
قامت من السرير وأستندت على البلكونه اللي تطل على منظر رائع أبتسمت من داخلها
صدحت نغمة جوالها وقطع عليها الجوو .. راحت له بترد ع متصل
غلا : ألوو
رؤى : هلا غلوو كيفك
غلا بفرحه : رؤى وينك أمس ماتصلتي
رؤى : تعرفين اليوم أول يوم بالدوام وكنت مشغووله فيه شوي
غلا : وش أخبار دراستك
رؤى : تمام وأنتي كيفك الحين
غلا أبتسمت : حاسه نفسي أحسن من قبل
رؤى : الحمدالله
وكملوا سواليفهم
عند هنادي ووسن بالكليه توهم طالعين من المحاضره ومتوجهين لدورات المياه ( أكرمكم الله )
هنادي بضجر : اووف ماتوقعت هالدكتوره تدرسنا سمعت إن البنات يقولون أسألتها مره صعبه
وسن وهي تعدل شعرها : إيه صادقه بس مايهم ألا ع فك.....
ماكملت كلامها وسن وهي تشوف أنعكاس صورة البنت بالمرايه و ألتفتت للبنت اللي شافتها بتتأكد منها وطلعت شكوكها صح
رجعت تطالع في هنادي وهي تقوول : تدرين منهي هاذي
هنادي وهي تلتفت لشلة البنات : اي وحده فيهم
وسن : اللي لابسه بلوزه ورديه
هنادي : اها وش فيها
وسن : هذي منال ..
هنادي وهي تحاول تتذكر : منال ؟؟
وسن : العام تقول أنها مو مكمله بالكليه بس ماأدري ليه جايه
هنادي : تذكرتها ..
وسن : إيه السنه اللي راحت قلت إن كل يوم يجي واحد يأخذها وكل يوم شاب وهي اللي عرفتني ع صالح تتذكرينه ..
هنادي : إيه تذكرت بس ليه سحبت عليك ماعاد تمشي معاك
وسن بقهر : أنا اللي سحبت عليها مو هي
هنادي بإستغراب : وليه
وسن : كل يوم بشقة واحد وأنا الوحيده اللي عرفت هالشي
هنادي : والله ,, وشلون عرفتي ؟؟
وسن : صالح اللي كنت أكلمه قالي عنها
هنادي برفعة حاجب : كلكم من نفس الطينه
وسن بحده : هنادي صحيح إني أكلم بس عمري بحياتي ماقد طلعت مع أحد وأنتي تعرفين هالشي أكثر مني
هنادي عشان تسكتها : طيب طيب..!
وسن حست فيها بس سكتت
ورجعت تضبط شعرها من جديد وتحاول تتناسى وجود منال وشكوك هنادي
بعد إنتهاء الدوامات .....!
في شقة راكان وعزام
وكانت عندهم منال
راكان بقهر: لمتى ننتظر يعني
منال وهي تشرب من السيجاره اللي بيدها ونزلتها بعد ماخلصت نصها : تونا بأول أسبوع
عزام : راكان أنت هدي وش فيك
راكان : فلووس وعطيناك وش تبين بعد
منال : قلت لك ماأقدر أجيب اي بنت حاليا
عزام : خلصنا ... راكان أنت أصبر شووي ومنال صادقه توهم بأول أسبووع
منال قامت وأخذت أغراضها بتطلع : لا تتصلون علي أنا بدق عليكم إذا حصلت لكم اللي تبونه
وطلعت من شقتهم ..
عزام بعد ماأطلعت ألتفت لراكان : أنت وش فيك عصبت عليها ماأشوفها قالت شي
راكان بهدوء : خايف تكون أخذت فلوسنا وماعندها نيه تسوي اللي نبيه
عزام ببرود : لا أرتاح هي مو من هالنووع
راكان طنشه وقام بتكاسل بيدخل غرفته ينام وهو كمان مطنش أرتفاع صوت أذان المغرب اللي غطى المكان
وهدأ نفووس وبعث فيها الطمأنينه والسكينه بإرتفاع أسم ( الله أكبر )
مو غريبه عليه يطنش الصلاه وهو أساسا ماأخذ الدنيا لعب ولهو والعياذ بالله ..!
تعليق