رواية فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حوسة مشآعر
    V - I - P
    • Sep 2008
    • 1592

    رواية فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي/ كامله

    هاي على احلى اعضاء في الدنننيييييا ..
    كيفكم ان شاء الله تمام ..
    .. هذا جز ثاني .. من روايتي الثانية .. (أذا كان عندك دبلوم لكاعة فأنا عندي ماجستير لعانه .. )
    اسمها راح يكون غير طبعا .. راح تكون في شخصيات جديدة .. مع دخول بعض الشخصيات السابقة
    كضيوف شرف خخخخخ ... راح تكون اكشنها هذي المرا. . غيييييييير .. عن الاول .. هع
    البارتات ... ماراح يكون لها يوم محدد ... مثل اول .. على حسب التفاعل
    راح انزل ..
    الا يبي ينقلها .. ينقلها بس بذكر الاسماء ...
    حايستهم |او | الانثى الجريحة ....
    ماراح اسامح الا ينسبها لنفسه
  • حوسة مشآعر
    V - I - P
    • Sep 2008
    • 1592

    #2
    رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

    الب (1)ارت الاول ..



    موب أنا اللي بس أحبه
    كل مافيني يحبه ..
    أنا أحبه
    و رعشة كفوفي تحبه
    ودفتر أشعاري وشباكي وجدراني تحبه
    حتى صمتي لو سألته عن غيابه .!
    قال: أحبه


    اخ ... ياربي انا ليه .. ماقلت له .. هبلة طووول عمري .. هبلة ..
    بس والله الكل وحشششششتني ... الكل راح .. مافضل غير انا .. رجعت لحياتي ..
    لوحدتي .. مرا ثانية .. اوووووووف ..
    بيهو :: بدق على مراد .. اشوفة وين .. وربي طفشت ..
    اخذت جوالها .. وجلست بعدها تضحك قبل ماتدق على مراد ..
    نزجع ليوم زواج فوفو ...
    مراد :: مجنونه .. جالس على قلبك ماراح اسافر .. واحبك يادووووبا ..
    بيهو بفرح :: قول قسسسسسسسسسم .. ماراح تسسافر يعني ..
    مراد :: ايوا .. ماراح اروح مكان .. مقدر اترك قلبي .. و اروح ..
    بيهو :: تيب اوووووووص ..
    مراد :: هههههههههههههههههههههههههههههههه ... وش فيها خدودك احمرو ..
    بيهو :: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ .. مراد .. اصكت خلاص ..
    نواف :: اوووووخص .. والله وطلعتي تستحين ..
    بيهو :: نوافوه .. اذا ماسكت .. بالي في رجل فاهم ..
    نواف :: طيب .. طيب .. سكتت .. هع ..
    بيهو :: مالت ..
    نواف :: عليييييييك ..
    بيهو فسخت صندلها ورمته على نواف ..
    نواف :: اي .. وجع .. ان شاء الله ..
    سعد :: هههههههههههه .. وربي قنييييييصة .. تستاهل ..
    بيهو :: ودك .. تجربها ..
    سعد :: لا .. اهوا سكتت ..
    بيهو :: ايوان .. تعدلوا .. لازم يعني .. افرد عضلاتي هع ..
    الكل ضحك .. ههههههههههههههه ..
    بعد نصص ساعة من الحديث المتواصل .. الكل راح بيته ..
    ماعدا بيهو و مراد ...
    مراد :: متى رايحة البيت ..
    بيهو بدون ماتناظر فيه :: دحين ..
    مراد :: اشبك منزله راسك من اول ..
    بيهو على نفس الوضع :: احم .. ولا شئ .. يالله باي ..
    قامت من مكانها ... وراحت ..
    مراد :: اوووووووف .. ليييييييه ماتنطقها و تريحني وتريح نفسسها من العذاب لييييييييييييييييييييه ...
    ضرب راسه بخفه .. اووووف نسيييت اعطيها ..
    لحقها مراد بسرعة قبل ماتطلع من القاعة ..
    مراد :: بيهووو .. لحظة ..
    بيهو لالالا ليه لحقني اوف :: احم .. هلا ..
    مراد :: ممكن ترفعين راسك ..
    بيهو :: لا ...
    مراد :: ليييه ...
    بيهو بصوت مبحوح :: ولا شئ ..
    مراد قرب من اذنها :: لاتبكين .. يادووبا .. ماراح اتركك .. ولا يوووم فاهمه .. حتى لو ماتبيني ..
    بيهو ::.....................................
    مراد لاشعوريا ضمها لصدره .. بيهو تمسكت فيه وصارت تبكي اكثثثثثثر ...
    مراد :: بيهو خلاص لاتبكييييين ..
    بيهو بعدت عن مراد ومسحت دموعها :: باي ..
    وراحت بسرعة ..
    بيهو :: اووووووووووووف .. خلني ادق عليه بس ..
    دقت بس مارد عليها .. رمت الجوال .. وقامت من مكانها ..
    وراحت اخذت اللاب وفتحت المسن .. كان توبيكها >> تكفين ياضيقة الصدر فكي ازارير التعب وارحميني ..
    بيهو :: يؤؤؤؤؤؤؤؤ ... هذا لين الحين فاتح .. ياربي مين هذا ...
    جاتها رسالة تنبيه .. >> كان توبيكه ... admnt 7bk >> اكيييد عرفتوه خخخخخخ ...
    بيهو :: نعم .. خييير وش عندك ..
    ....... :: الناس تسسلم .. مو تصير دفشششه ..
    بيهو :: انت وش سالفتك .. ترا طفششتني .. وش تحس فيه ..
    ...... :: احس اني مرضان ..
    بيهو :: ان شاء الله بعدها الموت ..
    ...... :: وجع .. فاولي زي العالم والخلق .. موت مرا وحده. .
    بيهو :: علشان افتك .. من خشتك في ايميلي ..
    ..... :: على العموم .. اذا ودك اقولك .. وش ابي فيك .. تعالي على هذا
    العنوان ..........................>> قالها العنوان وقفل ..
    بيهو :: اية يصير خييير ... اووف .. المشكله لقافتي .. ماترتاح الا اذا رحت ..
    بس اكيييد .. راح يسسوي شئ .. مالي الا اخذ الشلة معي .. خلني ادق عليهم ..
    دقت عليهم .. كلهم .. و مارضوا يجون ..
    اوووووووف .. مالي الا اكلم مراد .. بس اكيييد بيخاصمني ..
    ماعلي .. تعودت .. هع .. خلني ارجع لاكشن ..
    قال ايش اعتزل .. مالت بس .. خخخخخخ ...
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>
    عند البنات في المدينة ..
    بنو :: وش تتوقعون بيهو بتسوي ..
    امون :: ابشرك .. رجعت للجنان حقها ..
    بنو :: ههههههه ... مستحيل تتوب ..
    اسوم :: بنات .. وش رايكم نروح عند وجدان .. نتسلى شوي .. بدل الطفش الا حنا فيه ..
    بنو :: طيب. . خلينا بألاول نأخذ راي الاهل ... قبل مانتصل عليها ...
    امون :: صح ..
    راحوا البنات .. و وافقوا الاهل بعد طلعت الروح خخخ ..
    بنو :: بنات .. يس بنروح فله .. خلونا ندق على وجدان ..
    اسوم :: انا حدق عليها .. اخذت جوالها ودقت عليها ..
    وجدان :: هلا والله ..
    اسوم :: هلابك .. كيفك .. ايش اخبارك ..
    وجدان :: تمام .. كيفك انتي وكيف البنات ..
    اسوم :: الحمدالله .. ماعلينا .. الموهم .. جوجو .. ايش عندك الحين ..
    وجدان :: والله .. ولا شئ جالسة مقابله خشتي .. وطفشان ..
    اسوم :: طيب .. انا والبنات طفشانات وكارهات انفسنا .. بس مقابلين بعضنا ..
    وقررنا نجيك ..
    وجدان :: اية تكفوووووووون .. تعالوا وربي مت طفش مليت لوحدي ..
    اسوم :: نص ساعة ونكون عندك ..
    وجدان :: طيب .. انتظركم .. سلام ..
    اسوم :: سلام ..
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>

    تعليق

    • حوسة مشآعر
      V - I - P
      • Sep 2008
      • 1592

      #3
      رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

      عند وجدان ..
      وجدان :: ماما .. يما ... امييييييييييييي
      ام وجدان :: ها .. ها .. وش بلاك تصارخين ..
      وجدان :: ابد .. بس كنت اجرب صوتي ..
      ام وجدان نزلت النعال و رمته على وجدان :: مالت عليك وعلى صوتك ..
      وجدان :: ههههههههههههه ... مقبول هيام وجدان ههه .. الموهم يمه. . البنات بيجون الحين
      ام وجدان :: مين البنات ..
      وجدان :: اسوم وبنو وامون ..
      ام وجدان :: اها .. الله يحيهم .. روحي بخري المجلس .. اجل وجلسيهم فيه ..
      وجدان :: طيب .. يمه متى بتخلص الغرفة هذي .. وربي انكبنا بسبتها ..
      ام وجدان :: روحي اسألي ابوك مو تسأليني ..
      وجدان :: طيب .. طيب ..
      راحت .. للمجلسة ..
      ام وجدان تذكرت شئ بصراخ :: بنت وجدان .. اوووووف ...

      عند وجدان ..
      سمعت صراخ امها وهس تناديها .. بس طنشت .. دخلت المجلس ..
      وجدان بقرف :: ويييييييييييييع وش القرف هذا .. اف ايش الريحة الخايسة ..
      ...... :: جواد .. مين ذي ..
      وجدان تصنمت مكانها لما سمعت الصوت ..
      جواد وهو سكران :: ههههههههههه ذي اختي المبزر .. ههههههههههههههههههه
      ..... بعصبيه :: ليش تدخلين هنا ..
      وجدان ضلت تناظر فيهم وبس :: ..........................................
      ...... قام من مكانه ومسك يدها وشدها بقوه وطلعها من المجلس وبعصبية :: لاعاد تدخليييين هنا فاهمه
      وجدان بعصبية :: لا .. مو فاهمه .. وبعدين هذا بيتنا .. فاهم ..
      قرب منها :: ههههههههههههه .. ضحكتيني .. اقول ضفي بس يالبزر ..
      وجدان :: انا مو بزر فاهم ..
      ...... :: بزر ونص ..
      وجدان ضربة كف :: طراخ .. لو تقول بزر .. اذبحك فاهم ..
      وراحت بسرعة .. دخلت البيت ..
      وجدان :: يمة .. ليه .. ماقلتي لي ان جواد وصاحبة في المجلس ..
      ام وجدان :: ناديتك بس انتي .. ما جيتي ..
      وجدان :: الحين البنات فين اضيفهم ..
      ام وجدان :: يا في الملحق او في غرفتك ..
      وجدان :: الملحق نضيف ولا لا ..
      ام وجدان :: ايوا .. امس نضفته .. بس يبيله ترتيب
      انتي روحي تجهزي و انا ارتبه ..
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >
      اعرفكم على عائلة وجدان ..
      ابو وجدان :: كبييير في السن عمره 67 سنة .. عنده اراضي و املاك .. مسلمهم لوده الكبير ..
      ام وجدان :: عمره 50 سنة .. فلاوية .. الا يشووفها مايقول عمرها 50 سنة هع .. طيوووبة ..
      جواد :: عمره 26 سنة .. فاشل درجة اولا .. صايع وسكير ... ماسك حلال ابوه .. ومضيع نصه ...
      وجدان :: عمرها 19 سنة .. طيوبة وعلى نياتها .. ضعيييفة .. بس دايم تحاول .. تقوي نفسها
      وماتبين ضعفها .. >> راح تعرفونها في الروايه اكثثثثر ...
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
      راحت وجدان بدلت ملابسها ..
      لبسة فستان قصير لفوق الركبة بشوي .. كلوس لونه وردي .. تركت شعرها مفلوت رفعت القصة
      وحطت مييك اب خفيف .. ونزلت تحت تنتظر البنات ...
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>

      عند بيهو ..
      بيهو :: يؤؤؤؤؤ .. مراد .. ليييييييييييييييييه ..
      مراد :: بيهو .. انتي مجنونه .. مو صاحيه .. ودك تروحين .. وانتي ماتعرفين مين هوا هذا
      بيهو :: مراد .. انا رايحة رايحة .. اذا تحب تجي معاي تعال .. غير كذا محد حيقدر
      يغير رايي ..
      مراد :: طيب .. ياعنيييييييدة .. راح اروح معاك .. و اشوف وش السالفة .. وحسابك معي بعدين
      بيهو :: يؤؤؤؤؤؤؤؤ .. مراد .. خلك عادي .. لاتصير كل شئ لالالالالالالالا ..
      مراد :: طيب .. طيب ..
      بيهو :: ايوان .. وينك دحين ..
      مراد : في البيت ..
      بيهو :: يعني فاضي صح ..
      مراد :: يب .
      بيهو :: مرووووووووووودي ..
      مراد :: ايييييه .. هو فيها مرووودي .. اخلصي وش عندك ..
      بيهو :: تكفى تكفى .. وربي طفشانه وزهقانه .. وكأأرها عمري .. ابي اطلع. .
      مراد :: عندك خمس دقايق .. اذا ماطلعتي .. مافي طلعه ..
      بيهو :: خلها عشر ..
      مراد :: انا عند الباب .. واقف .. خمس دقايق. .
      بيهو بفرح :: ثواني وانا عندك .. يسسسسسسس .. مشششكور .. وقفلت بسرعة ..
      مراد :: هههههههههههههههه .. مجنونه ..
      بدلات ملابسها بسرعة لبست عبايتها .. و ارسلت رساله لعيوش .. وطلعت من البيت على طول
      مراد :: تأخرتي دقيقة ..
      بيهو :: ماعلينا .. اهم شئ اني بطلع طفششت .. وين بنروح ..
      مراد :: امممممممم .. وين ماتبين ..
      بيهو :: نصيحة .. انت اختار .. ولا الله يعينك وين بوديك ..
      مراد :: اجل .. خلينا نروح نتعشى .. وبعدين نشوف وين نروح ..
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>
      عند وجدان ....
      ظلت برا في الحوش تنتظر البنات ..
      وجدان :: قالت نص ساعة .. فين ضفو .. دقت على اسوم ..
      اسوم :: خمس دقايق ونكون عندك ..
      وجدان :: هههه .. يالله باي ..
      اسوم :: باي. .
      وجدان :: كح .. كح ..
      ...... :: صحه ..
      وجدان شهقت وناظرت وراها :: بسم الله .. انت من وين تطلعلي .. اوووف ..
      ...... :: من السماء .. وبعدين وش مطلعك .. بهذا اللبس هنا ..
      وجدان :: انت .. وش يخصك .. ابي اعرف .. اووووووووووف ..
      ........ مسك يدها بقوه :: لاعاد اسمعك تأففين فاهمه ..
      وجدان بعناد :: لا .. مو فاهمه .. واترك يدي ..
      ...... :: ماراح اتركها ..
      قطع عليهم صوت الباب ..
      وجدان دفته بقوه :: وججججججع .. غبي ..
      ...... :: راح اعلمك منو الغبي .. ورجع دخلت المجلس ..
      وجدان رتبت نفسها .. وراحت فتحت الباب ..
      وجدان :: اهليييييييييييييين .. تو ما نور المكان ..
      اسوم :: منور بوجودك ..
      وجدان :: ياكم ...
      دخلت في الملحق .. وجلسسوا يسولفون شوي ..
      وجدان :: بنات .. اسمعوا بقولكم شئ .. خطييييييييييييير ...
      بنو :: ايش هوا ..
      وجدان : اسمعوا ...
      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>

      تعليق

      • حوسة مشآعر
        V - I - P
        • Sep 2008
        • 1592

        #4
        رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

        عند بيهو و مراد ..
        بيهو :: بس خلاص .. شبعت ..
        مراد :: وين شبعتي ما اكلت شئ ..
        بيهو :: بطني صارت فل .. خلاص .. ماني قادره اتنفس ...هع
        مراد :: لازم تروحين لدكتور يعطيك حبوب فتح الشهيه على اكلك هذا ..
        بيهو :: لا ما يحتاج .. الحين فين نروح ..
        مراد :: امممممممم .. مدري ..
        بيهو :: وش رايك نروح البحر .. من زمان عنه .. ولا اقولك .. نروح الاصطبل ..
        مراد :: طيب .. نروح ..
        اكل مراد .. وبعدها دفعوا الحساب .. وراحوا للاصطبل .. وصلوا ..
        بيهو :: اه من زمان عنه ..
        مراد :: لاتقولين بتركبين الخيل ..
        بيهو :: تكفى لاتقول لا ..
        مراد ::: ايوا .. لا ظهرك بعدين يوجعك ..
        بيهو :: عادي .. مايهمني .. اهم شئ اركب .. وربي حمووت واركبه ..
        مراد :: لا .. يعني لا...
        بيهو :: اصلن ليه استأذن منك .. بركب يعني بركب ..
        وراحت ..
        دخلت الاصطبل ..
        بيهو :: ييييع .. ايش الريحة هذي ..
        مراد :: بيهو انا قلت .. اوووووووووووووف .. اش هذا ..
        بيهو :: تقال احد ميت هنا .. الريحة مرا تقرف ..
        مراد :: خلينا نشوف من وييييييين طالعة ..
        صارا يمشون ..
        ا اه ..
        مراد :: ايش فييييييييك ..
        بيهو :: مين هذا ..
        مراد :: وين ..
        بيهو :: الا هناك ..
        مراد :: خلينا نطلع بسسسسرعة ..
        بيهو :: لالالالالالا .. خلينا نشششوفه .. يمكن ما مات ..
        مراد :: اكيييييد ميت ...
        بيهو :: انا بروح اششوفة ..
        راحت لعنده ..
        بيهو :: مراد ..........................
        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>
        عند البنات ..
        بنو :: اوووووووما ...
        امون :: اخوك مرا مايسسستحي .. في البييييييييت ...
        اسوم :: هذا كييف .. يمسسك .. مو من حقة ..
        وجدان :: وجع يرفع الضغط .. وربي انا قفلت معاي .. وبالعافية ماسكة نفسسسي ..
        بنو :: وش اسمه تعرفيه ..
        وجدان:: لا .. اصلن اول مرا اششوفة .. وبعدين الا يقهر ... من لما شفته وهو بس يتحكم
        فيني .. وجواد عنده عادي ..
        بنو ::: اخووووووووووووك انسان مدري وش يحس فييييييييه ..
        اسووم :: كيف خشته ..
        وجدان :: مدري ..
        بنو :: الحين .. شفتيه كذا مرا في اليوم .. وما لمحتي شكله كيف ..
        وجدان :: الا ... بس يعني .. وش ابي في شكلة ..
        بنو :: اعترف .. هو حلو ..
        وجدان :: مدري ..
        امون :: بتقولين مدري .. بذبحك ..
        وجدان خافت :: طيب . امممممم .. هوا حليييو .. و مملووح ماعليييه ..
        بنو :: اوووووووه .. و ماخقيته عنده ..
        وجدان :: ويييييع .. لا .. مالت علييييه .. تكفووون بنات .. غيروا .. السالفة .. وربي قلق ..
        عند الباب ..
        .... :: ههههه .. اجل مملوح و حلييييو ... خخخخخخخخ ... هين ياوجدان ..
        ان ما علمتك الادب ...
        سمع صوت .. ورجع على طول للمجلس ...
        ...... :: جوووواد ... جواد .. قووووم .. اوووف .. متى بس تبطل الا تشربة .. متى ...
        اخذ مفاتيحة .. وطلع من المجلس ....
        وجدان :: اووووووووووووووووووووووووووووووووف ...
        ...... ::: انتي ماتفهمين ..
        وجدان :: لا ما افهم .. وخر عني .. مالت عليك ..
        .... مسكها وحجزها على الجدار :: انا مالت علي ..
        وجدان بألم :: اي .. ايوا مالت عليك .. وخر عني ..
        ..... :: واذا ماوخرت وش بتسوين يعني ..
        وجدان استجمعت كل قوتها و صرخت :: بنا ات ...
        طلعوا البنات ...
        بنو :: وجع يوجع العدو .. وش فيه ..
        اسوم :: خيييييييييييييييير .. من حضرتك ...
        وجدان :: بعددددددددد عني ...
        ...... :: يعني بخاف الحين لما تجمعين البنات ..
        وجدان :: اموووون لحقي علي .. وربي حمووووت .. كح كح كح كح كح ...
        امون :: هيييييييييييي .. يا الاخو .. وش عندك .. وراح ماتوخر ..
        ...... :: اووخص ابو عراده ..
        امون :: بتتركها ولا لا ..
        ...... بعناد :: لا .. اه ..
        امون :: علشان تحرم معد .. تقول لا .. وخر مالت عليك وعلى الا خلفوك ..
        .... بألم :: وربي راح تندمين ياوجدان ..
        وجدان كانت تناظر فيه وتكح من الألم ...
        طلع من البيت .. والبنات راحوا لعند وجدان ...
        بنو :: وجدان .. انتي بخير ..
        وجدان بتعب :: كح .. بنات .. البخ كح .. في الغرفة .. كح .. كح .. كح .كح ..
        اسوم :: امون .. روحي جبية بسرعة ..
        امون دخلت البيت .. وطلعت للغرفة وجدان .. ونزلت بسرعة علشان ماتحس ام وجدان بشئ


        >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>

        تعليق

        • حوسة مشآعر
          V - I - P
          • Sep 2008
          • 1592

          #5
          رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

          عند بيهو ...
          مراد :: وش فيييييييك ...
          بيهو :: مراد .. ما مات .. بس جرحة متجرثم .. لازم نأخذه على الدكتور ..
          مراد :: اكيد الشرطة راح تجي .. ويمكن تتهمنا ..
          بيهو :: امممممم .. ما عليييييك ... انا عندي الحل .. امشي بس ..
          مراد :: وش الا في بالك ..
          بيهو :: خلينا نأخذه الحين .. وفي الطريق اقولك ..
          مراد :: طيب ...
          اول ماقرب منه مراد ..
          ..... :: راح ي........ذب...ح..... وون....كم اط......لع....وا بسرعة ..
          بيهو :: وش يقول ..
          مراد :: مدري. ..
          بيهو :: بسرعة .. خلينا نأخذه. ..
          مراد حمله على كتفة .. و وداه السيارة ..
          في الطريق ..
          مراد :: الحين وش راح تسسوين ..
          بيهو وهي تأخذ جوالها :: الحين اقولك بس دقيقة ..
          الو .. روز .. اسمعي .. اباكي تروحي الحين .. عند ............................................
          روز :: طيب .. ليه ..
          بيهو :: روز اسمعي الكلام وبس .. باي
          روز :: اوووف .. طيب .. باي ... اوووف .. وش صاير اكيد في مصيبة ..
          لبسة عبايتها وطلعت من البيت ..
          وراحت حق معاذ .... >> الله يعينه ..
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>
          عند البنات ..
          بنو :: كيفك الحين ..
          وجدان :: الحمدالله احسن ..
          بنو :: وجع .. هذا وش يحس فيه بس ..
          وجدان :: اوووف .. مدري .. مدري ..
          بنو :: الله يسستر منه بس ..
          امون: : واضح ان وراه سألفة ولازم نعرفها ..
          وجدان :: بس كيف ..
          اسوم :: بيهو .. نقولها .. و تطلعنا كل شئ عنه لو نبي ..
          وجدان :: مين بيهو ..
          اسوم :: بيهو .. ماغيرها ... بنت اختي ..
          وجدان :: اها ...
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>
          عند روز ..
          روز :: اووووووف .. مابقى غير معاذوه .. ويييع ياكرهي له ..
          دقت عليه ..
          معاذ رد وصوته كووله نوم :: ها .. مين ..
          روز :: قوم قامت عليك طوفة ..
          معاذ :: وش تبين ياقلك ..
          روز :: اطلع الحين براء البيت بسسسرعة ...
          معاذ :: ليش ..
          روز بصراخ :: اطلع وبس .. الشغله ضرورية .. وقفلت ..>> اووخص ياقوي .. هع
          معاذ :: وش بها ذي .. اكيد في شئ ..
          غير ملابسة .. ونزل لها ..
          معاذ :: خير .. وش فيه ..
          روز :: خلنا نروح .. لصاحبك ماجد .. بسرعة ..
          معاذ بأستغراب :: ليه ..
          روز :: مدري عن بيهو و مراد ..
          معاذ :: وش السالفة بيهو و مراد ..
          روز :: يؤؤؤؤؤؤؤ .. لاعد تسأل انا خلق مو فاهمه شئ .. امشي وبس ..
          معاذ :: طيب اعصابك ..
          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>
          نه(1)اية البارت ..

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #6
            رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

            عوافي يالغلا
            متابعتك ان شاءالله
            استمري

            تعليق

            • حوسة مشآعر
              V - I - P
              • Sep 2008
              • 1592

              #7
              رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

              الله يعافيك منوره

              تعليق

              • حوسة مشآعر
                V - I - P
                • Sep 2008
                • 1592

                #8
                رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                الب (2)ارت الثاني ...

                حين يحتضنك { شخص ما ..!
                و تشعر ب أن حضنه ليس ك مثل أي إحتضان
                إعلم فقط ب أنك / .. تحتاجه

                فاين انت يا من احتاجه ,,,


                عند وجدان ...
                بعد ماطلعوا البنات من البيت .. دخلت المجلس .. و شافت اخوها نايم و موحاس ... بالدنيا ..
                وجدان :: الله يهديييك بس ...
                لمت الكوارير الا حوله .. و رمتها في الزبالة .. طلعت لغرفتها ...
                رمت نفسسها على السرير بتعب ...
                وجدان بتعب :: اووووووف .. ياربي هذا مين .. وش يبي .. سمعت صوت جوالها بس طنشته
                ما ردت ... رجع دق كذا مرا .. اووووف مين هذا المزعج .. اخذت جوالها .. وشافته رقم غريب ..
                طنشت .. قامت وبدلت ملابسها .. لبسة شورت وردي .. وبدي ابيض .. علي بروش على شكل فيونكه .. لونها وردي ...
                حطت راسها على المخده .. وعلى طووووووووووول نامت ...
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>
                عند البنات
                بنو :: حرام وجدان ماتستاهل الا يصير فيها ..
                امون :: اوووف. . لازم نلاقي لها حل .. كأفي الا فيها ..
                اسوم :: وش رايكم .. نكلم بيهو .. يمكن تطلع لنا حل ..
                بنو :: يب .. خلينا .. ندق . . عليها الحيييييييين ..
                اسوم :: شايفة الساعة كم .. وربي لو نايمة لغير تذبحنا ...
                بنو :: طيب .. بكره نكلمها ..
                امون :: بناتتتتتتتت طفششششششششش ..
                اسوم :: يب .. بس وش نسسسوي ..
                بنو :: بنات .. وش رايكم .. نقلب البيت رعب ..
                اسوم :: هههههههههههه .. وش ناوية ..
                امون :: اوووووووه. .. ودك قط رقابنا ..
                بنو :: عادي .. خلونا نعيش الاكشن .. على قولت بيهو خخخخ .. اسمعوا ..
                امون :: قووووووولي وكلنا سمعن وطالعة ..
                بنو :: اول شئ نبغى .................................................. ...............>> بعدين تعرفون
                الخطة على ايش مسستعجلين خخخخخ ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>
                عند بيهو ...
                مراد :: بيهو .. بس ماجد ماراح يسوي له شئ ..
                بيهو :: يؤؤ .. مراد .. انت ناسي ان ماجد دكتور جراح .. يعني راح يقدر يساعدنا .. بس شوشره ..
                مراد :: والله ان قلبي مو متطمن لكل الايصير ... الله يسستر ...
                بيهو :: ان شاء الله مايسسسير شئ .. بس انت بطلع خوف شويا. .
                مراد :: يالله .. هذا وصلنا ..
                بيهو نزلت وصادفة معاذ و روز ..
                روز :: وش صاير ..
                بيهو :: ابد عمليه اكشن ولا احلى هع ... الا ماجد جوه ..
                معاذ :: ايوا .. بس ابي اعرف وش فيه ...
                بيهو :: بعدين تعرفون .. بس روح ساعد مراد ..
                معاذ راح لعند مراد :: مين هذا ..
                مراد :: مدري .. بس خلينا ندخله. .
                بيهو راحت ودقد الباب على ماجد ..
                ماجد :: مين انتوا ..
                بيهو :: شكلك ماتذكرتني ..
                ماجد حط يده على خده :: الا .. الا .. وش جابك هنا ..
                بيهو :: طالبينك في خدمة ..
                ماجد :: وش هي ..
                بيهو و هي تأشرر:: في هذا ..
                ماجد راح لعند معاذ ومراد :: مين هذا. .
                بيهو :: خلنا ندخل وبعدين نفهمك ..
                دخلوا .. وجلسسوه على الكنبة ..
                ماجد :: هذا لازم يدخل غرفة العمليات .. ليه ما اخذتوه للمستشفى ..
                بيهو :: لان لو اخذنها .. راح يصير سين وجيم .. و انا عن نفسي .. مابي وجه راس ..
                ماجد :: و المطلوب مني ..
                بيهو عصبتة :: صدق انك دلخ .. اكيييييييد تساعده .. نظفله الجرح .. سوي أي شئ ..
                ماجد :: طيب. . اعصابك ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>
                دخل من الباب الرئيسي للبيت .. وبعدها توجه للغرفة المطلوبه >> ايه هين << هع
                فتح الشباك بشويش .. ونط ودخل الغرفة ...
                شافها غاطه في النوم ... قرب منها .. وصار يمسح على شعرها بهدوء ..
                ضل يناظر فيها ... لين سمح حس عند الباب ... قام من مكانه .. وراح تخبئ ..
                في الحمام .. الله يكرمكم ..
                انفتح الباب ... بقوة ... وجدان .. قامت من فجعه ..
                وجدان وهي تغطي نفسها باللحاف بخوف :: جواد .. وش تسسوي هنا ..
                جواد وهو مو صاحي :: ابد داخل غرفة بنت عمي و اختي .. ههههههههههه ... فيها شئ ..
                وجدان :: اطلع برا ... لا اصرخ والم عليييك كل الافي البيت الحين ..
                جواد وهو يقرب منها :: ههههههه ... لايكون العجوز بس بيمنعني ...
                ....... :: انا عجووووووز ياقليل الحياء ... تدخل غرفة بنت عمك ..
                جواد وهو يلتفت وراه :: اووووووه .. العجوز قام ..
                ابو جواد :: اطلع براء ياللى ماتستحي ..
                جواد :: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ .. ترا هذا مو بيتك فاهم ..
                ابو جواد مسكة وصار يضربة .. لين دفعه جواد وطلع من الغرفة .. و من البيت بكبره ..
                ابو جواد : اخ .. ماعرفته اربي .. راح لعند وجدان ..
                وجدان :: عمي .. ليه هوا يسسوي كذا ليه .. وصارت تبكي ..
                ابو جواد :: كله من اصحاب السوء الا كان يرافقهم .. حسبي الله عليهم ..
                قومي حبيبتي .. غسلي وجهك .. و ارجعي نامي .. مابي امك تحس بشئ ..
                وجدان وهي تمسح دموعها :: تيب ..
                طلع ابو جواد .. وقامت وجدان بتعب .. وفتحت باب الحمام وعيونها تعلقت ..
                جرها ودخلها وسك الباب بسرعة وحط يده على فمها. .
                ...... :: لاتصرخيييين ..
                وجدان ظلت بس تناظر فيه :: .............................
                ..... شال يده بخفه :: وش كان يبي جواد داخل الغرفة ..
                وجدان بهمس :: كيف دخلت هنا ..
                .... :: مو مهم .. جواد وش كان يبي منك قووولي ..
                وجدان استجمعت كل قوتها :: وانت وش يخصك .. انت وش تبي مني .. وش تبي ..
                خلاص اتركني في حالي حرام عليك .. كافي جواد .. تجي انت تكمل كمان ..
                ماتحملت اكثر جلست الارض وصارت تبكي وتشاهق ..
                وجدان :: كح .. كح .. خلاص ارحموووني .. وربي حرام عليكم كح .. كح ..
                نزل لمستواها ورفع راسها :: وجدان .. خلاص .. لاتبكين ..
                وجدان بتعب واضح :: اتركني .. كح .. كح .. اتركني .. صار صوتها كل مرا يخف .. وتكح اكثر ..
                ..... :: وجدان .. وش فيك ..
                وجدان بصوت مخنوق :: بعد عني ... صار تتنفس بصعوبة .. وتكح ..
                .... قربها لحضنه :: وجدان وش فييييييك ردي .. وجدان ..
                وجدان وهي مغمضة عيونها وبهمس :: البخاخ ..
                .... بأستغراب .. البخاخ .. شالها بين يدينه .. وطلعها من الحمام .. و حطحا على السرير ..
                صار يناظر في الغرفة .. ويدور على البخاخ .. لقاه مرمي .. تحت السرير ..
                اخذه ... حطه في فمها وبخ بختين ...
                وجدان ناظرت فيه وبعدين نامت .. غطاها ..وبعدها طلع ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>
                عند بيهو و الشباب هع ..

                روز :: بيهو .. بروح انام .. عيوني خلاص قفلت ..
                بيهو :: تيب صبري ياكثثر ماتلقين .. انا وش يخليني اجيبك معاي ...
                روز :: وش اسوي ابتلشتي فيني هع ..
                بيهو :: اوف اسكتي .. احم .. مراد ..
                مراد :: هلا
                بيهو :: انا و روز بنروح البيت .. ممكن يعني توصلنا ..
                مراد :: طيب .. يالله .. امششوا ..
                ماجد :: هذا وش راح تسون فيه ...
                بيهو :: بكره نقولك .. باي ..
                طلعت بيهو و روز و مراد ... وضل معاذ و ماجد ..
                ماجد :: اموت و اعرف ايش قصة هذا ..
                معاذ :: والله علمي علمك .. بس اكيد وراه سألفة .. و مو أي سالفة ..
                ماجد :: الله يسستر .. اخف احد يدري عنه .. ونروح فيها ..
                معاذ :: بيهو .. راح تتحمل كل المسؤليه ..
                ماجد :: اخاف تجرد فيني ..
                دق جوال ماجد ..
                معاذ :: رد ..
                ماجد رد :: الو ..
                .... :: انا اجرد فيييك يادلخ .. طيب .. طيب .. بكره يصير خير .. وقفلت .. هع
                ماجد :: بسم الله الرحمن الرحيم .. وش يدريها هذي .. يمة ..
                معاذ :: وشبك ..
                ماجد :: بيهو ..
                معاذ :: هيا الادقت ..
                ماجد : ايوا .. بسم الله .. وش يدريها على كلامنا ..
                معاذ :: بسم الله .. مدري ..
                ماجد :: ليكون بس مركبه ردارات ..
                معاذ :: وربي تسسسويها ...
                ...... :: اه ..
                ماجد و معاذ راحوا لعنده ..
                ماجد :: تقدر تتكلم ..
                ...... :: اب......ي .. م.....وية .. اه ..
                معاذ :: خليني اجيبله موية ..
                ماجد :: لا .. الحين ماينفع ... تقدر تقول انتم ين ..
                ..... غمض عيونه :: ابي ب................................ ..........
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>
                انتهى اليييوم .. على ابطالنا ...
                نه(2)اية البارت ..

                تعليق

                • حوسة مشآعر
                  V - I - P
                  • Sep 2008
                  • 1592

                  #9
                  رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي

                  الب (3)ارت الثالث ...


                  اترك ع'يوني في ع'يونك " دقاإيق"
                  واسكت واناإ بسكت ونسمع »
                  | الانفاإس ༜

                  اشرقت شمس الصباح من جديد على ابطالنا ... >> يمديكم على التعبير بس هع ....
                  عند وجدان ...
                  صحت من النوم .. بكسل وتعب ... قامت بتعب من السرير .. وراحت للحمام .. اتوضت ..
                  وطلعت وصلت الا فاتها من الصلاة ... خلصت .. وبعدها غيرت ملابسها ..
                  لبسة بنطلون سكيني ابيض .. وبدي اصفر .. ولبست جاكيت ازرق فاتح ...
                  حطت ميك اب خفيف ...
                  وبعدها اخذت جوالها .. ودقت على البنات ...
                  اسوم :: اهلييييين
                  وجدان :: اهلين فيكي .. كيفك .. وكيف البنات ..
                  اسوم :: تمام التمام ..
                  وجدان :: طالعين مكان اليوم ..
                  اسوم :: امممم .. لا .. ليه ..
                  وجدان :: ابيكم في موضوع .. مرا خطططييييييير ..
                  اسوم :: وش هوا ..
                  وجدان :: لاجيت اقولك ..
                  اسوم :: اوكي .. بس متى راح تجين ..
                  وجدان :: اممم على المغرب .. اكون عندك .. يعني بعد ربع ساعة ... هع ..
                  اسوم :: تيب .. ننتظرك .. باي ..
                  وجدان :: باي ..
                  قفلت ونزلت تحت عند امها و عمها ...
                  وجدان :: السلالام عليييييكم ..
                  ام وجدان وابو جواد :: وعليكم السلام ..
                  وجدان :: يمة .. بروح شوي عند البنات ..
                  ام وجدان :: مافي .. امس كانوا عندك ...
                  وجدان :: يمة تكفيييييييييييين .. ابي اروح والله ممل ..
                  ابو جواد :: خليها ... تروح توسع صدرها .. عند البنات ..
                  ام وجدان :: طيب .. روحي بس لاتتأخرين ..
                  وجدان :: يسسسسس .. راحت وباست راس عمها .. فديييتك يا احلى عم ..
                  ام وجدان :: الا جواد وينه ..
                  وجدان تغيرت ملامح وجهها من طرته ..
                  ابو جواد لاحظ الشئ بس ماحب يبين :: اكييييد مع اصحابة ..
                  ام وجدان :: الله يهديه .. اقول ابو جواد .. وش صار بموضوع الارض ..
                  ابو جواد :: خليها على ربك .. الرجال مركب راسة و موراضي يبيعها ... وبعدين انا كم مرا
                  اقولك لاتناديني ابو جواد ..
                  ام وجدان :: طيب. . اعصابك ..
                  وجدان :: انا طالع لغرفتي ..
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
                  فاصل ..
                  معلومه ابو وجدان متوفي ... من لما كانت صغيرة وجدان ..
                  و عمها تزوج امها .. وربها ... مثل بنته ...
                  نواصل هع ..
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
                  طلعت لغرفتها ... ودخلتها ..
                  وجدان :: اووووووووف ... جواد .. جواد .. ياربي متى افتك منه واريح ..
                  راحت لعند سريرها تريح شوي .. من الم راسها ..
                  وجدان :: بسم الله .. هذي كيف جات هنا ..
                  اخذت الورقة الا على السرير .. وفتحتها ..
                  كان مكتوب فيها .. "" كيفك الحين .. ان شاء الله احسن .. و على فكره ..
                  في اشياء كثثيره راح تتغير في حياتك .. وراح اكون انا الا مغيرها ..
                  اوووووووه .. وترا جواد عندي .. وناويلك على نية .. اذا ودك تعرفين ايش هيا ..
                  هذا رقمي .. دقي علي .. .. سلام .. ""
                  وجدان :: اووووووف .. ياربي هوا انا ناقصتك انت كمان ... ياربي لييه يصيير معي كل هذا .. ليييه
                  انا وش سويت بدنيتي .. ياررررررررررررربي ..
                  حطت الورقة بجيبها .. وحطت راسها .. واخذت لها غفوه ..
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
                  عند بيهو و روز ..
                  روز :: تكفييييييييييييييين .. ابي اروح معاك .. الله يخليك خذييني ..
                  بيهو :: اوووووف .. قلت مافي .. انتي ليه قلق ..
                  روز :: ياربي .. الله يخليك .. خذيني تكفيييييييييييين ..
                  بيهو :: اووووووووف .. طيب .. روحي البسي .. واذا تأخرتي دقيقة .. راح اروح عنك ..
                  راحت لبسة روز ..
                  بيهو :: يالله امششي ..
                  طلعوا من البيت .. وراحوا لبيت ماجد .. وصلوا .. ونزلوا ..
                  دخلوا البيت ..
                  بيهو :: سلام ..
                  ماجد ومعاذ :: اهلين ...
                  بيهو :: ها قام .. تحرك .. قال شئ ..
                  معاذ :: ايوا .. قال ابي بيهو ...
                  بيهو :: يبي بيهو .. خير ... ومن هذي ..
                  معاذ :: الا وراك يعني مين .. اكييييييييييييييييد انتي .. مافي غيرك ..
                  بيهو :: طيب .. يمكن يقصد واحده ثانية .. يعني مافي غير انا اسمي بيهو هع ..
                  معاذ :: مدري ..
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>
                  عند البنات ..
                  اسوم :: يالله بنات .. وجدان قربت تجي ..
                  بنو :: وش تتوقعون تقول ..
                  اسوم : مدري. . بس اكيييد في شئ .. عندي احساس .. بين الا مايتسسمى ..
                  امون :: اوف .. محنا قادرين نسسوي شئ ..
                  اسوم :: وش بيدنا .. باللهى ..
                  امون :: بيهو .. دقي عليها .. ونخبرها كل شئ .. هيا ام التخطيط .. هع
                  بنو :: طيب .. بس خلونا اول شئ .. نشوف وش صار مع وجدان .. وبعدين ندق عليها ..
                  اسوم :: الا متى ننفذ التخطيط الشرير .. ههههه
                  بنو :: اليييوم .. والله يعيننا ..
                  اسوم :: بس والله فله .. وبذات انهم كلهم اليوم معزومين .. محيفضل غير البزارين .. و مبارك .. هع فلللله
                  امون :: يوووو .. وربي الييييوم .. بيموت احد فيهم ههههههههههه
                  بنو :: الله يسسستر بس ..
                  عند وجدان ...
                  صحت وراحت غسلت وجهها .. وبدلت ملابسها .. وعدلت شكلها وطلعت ..
                  وراحت للبنات ..
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
                  عند بيهو ..
                  بعد ساعتين ..
                  .... :: اه ..
                  الكل راح لعنده ..
                  .... :: ابي موية ..
                  ماجد اخذ كاسة الموية .. وشربة ..
                  عدل جلستة بصعوبه .. وناظر في الكل ..
                  ....:: انا وين ..
                  بيهو :: الله يعلم انت وين .. الموهم .. ممكن اعرف وش قصتك ..
                  .... وهو يناظر فيها مزبوط وبشك :: انتي بيهو صح ..
                  بيهو ناظرت فيهم :: ايوا .. انت مين ..
                  .... :: انا اسمي سيف ..
                  بيهو :: طيب .. وبعدين ..
                  سيف :: ولا قبلين .. انا الا كنت اكلمك في المسن ..
                  بيهو :: انتتتتتتت ...
                  سيف :: كح .. ايوا انا ..
                  بيهو :: اها .. طيب .. وش كنت بتقولي .. هذاك اليوم ..
                  سيف ناظر فيهم :: نقدر نتكلم لوحدنا ..
                  بيهو :: لا .. تقدر تتكلم وهم فيه ..
                  ماجد :: انا استأذن ..
                  بيهو :: ماجد خليك .. اذا يبي يقول شئ .. يقوله وانتو موجودين ..
                  سيف :: اذا سمحتي .. الكلام .. خاص ..
                  بيهو بعناد :: وانا قلت .. ياقدامهم يابلاش .. وقامت من مكانها ..
                  وطلعت براء البيت ..
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>
                  عند وجدان والبنات ..
                  بنو :: اما .. كيف دخل الغرفة ..
                  وجدان :: مدري .. وشوفي هذي .. طلعتها من جيبها ..
                  بنو :: ايش دية الورقة ..
                  وجدان :: اليوم لقيتها على سريري ..
                  اخذتها اسوم وقرتها ..
                  اسوم :: اووووووووف .. الله يسستر .. ده جواد .. لازم نوقفه عند حده .. بس كييف
                  وجدان :: مدري .. ابي اعرف ايش ناوي عليه ..
                  اسوم :: حتدقين عليه ..
                  وجدان :: مسستحيييييييييييييييييييييل ... مجنونه انتي ... ادق عليه ..
                  من المعرفة الزايده الا بينه وبيني ..
                  اسوم :: طيب .. وش بتسسوين .. بتخلين جواد .. يسسوي فيك شئ ..
                  وجدان :: .......................
                  بنو :: اممممممممممم .. وش رايك ترسلين له رسالة ..
                  وجدان مابي ..
                  بنو :: لييه معنده .. تبين جواد يسوي فيك شئ .. وبعدها تندمين ..
                  واجد :: وربي خلا اص راسي بينفجر ..
                  ماني فادره افككككككككككككر نها ائي ... اووووووووف
                  الله يأخذهم وارتاح منهم ..
                  البنات .:: اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييين ..
                  بنو تغير السالفة :: اسمعي اليوم ناوين .. نخرب امها. .
                  وجدان :: وش راح تسون ..
                  بنو :: بنقلب البيت رعععب خخخخخخخخخخخ
                  وجدان :: هههههههه مجنن .. وش بتسسسون ..
                  بنو :: اسمعي ياستي .. اليوم ناوين .. نفجع خالي. . بنخليع ماله قلب نهائي .. خخخ
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>
                  عند بيهو .
                  بيهو :: ايوا .. مراد .. فينك دحين ..
                  مراد :: في العمل .. لية صاير شئ ..
                  بيهو :: تعرف مين طلع ..
                  مراد :: مين ..
                  بيهو :: الا المفروض اليوم اشوفه الا في المسن ..
                  مراد :: اما ... هوا ..
                  بيهو :: يب ... اووووف .. يقول في كلام يبي يقوله لي لوحدنا ..
                  بس انا مابي ..
                  مراد :: وليييييييييييييييييه ..
                  بيهو بحزن :: بس كذا .. مابي ... اذا في شئ يقوله قدامنا .. غير كذا مابي اسمع شئ ...
                  مراد :: انا اخلص الا معي واجيك على طول ..
                  بيهو تنهدت :: طيب. . انتظرك ..
                  وقفلت .... ياربي وش فيه .. اكيييد في مصيبة .. خخخخخخخخ ..
                  اقوووول .. خلني اروح اشوف وش عنده .. والله ماراح ارتاح الا اذا عرف ..
                  خخخ >> ملقووووفة .. هع
                  رجعت ودخلت البيت ... وطلبت من الكل انه يروح ويخلونها .. مع سيف ..
                  بيهو :: الكل .. راح ممكن .. اعرف وش الكلام الا بتقوله ..
                  سيف :: ابو طلال و ناصر ..
                  بيهو :: اووووووف .. وش فيهم .. ناصر ومات وخلصنا .. و ابو طلال في السجن ..
                  سيف :: ناصر .. ما مات ..
                  بيهو :: بصدمه كييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييف .....
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>
                  عند البنات. .
                  وجدان :: هههههههههههههههههههههههههه .. ومتى بتنفذون ..
                  بنو :: اليوم .. على الساعة 12 ...
                  وجدان :: ههههههههههههه .. الله يعينهم بس ....
                  بنو:: امييين ..
                  وجدان :: يالله بنات .. انا لازم اروح الحين .. تأخرت ..
                  بنو : بدري ..
                  وجدان :: بدري من عمرك .. لازم خلاص الوقت راح عللي .. باي ..
                  طلعت وجدان من البيت وتوجهت لبيتهم ..
                  بنو :: يالله بنات .. خلونا نرتب كل شئ وبعدين نبداء التنفيذ ..
                  امون واسوم :: اوووووكي ..
                  بداء البنات بتنفييذ ... وجهزوا كل شئ ..
                  عند وجدان ..
                  دخلت البيت ..
                  وجدان :: يمة ... عمي ... غريبة ليكون محد فيه بس ..
                  طلعت لغرفتها ... بدلت ملابسها .. ونزلت تتفرج على التي في ..
                  وجدان :: ا اه ..............
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>
                  نه(3)اية البارت ..
                  توقعاتكم ...

                  تعليق

                  • حوسة مشآعر
                    V - I - P
                    • Sep 2008
                    • 1592

                    #10
                    رد: فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي


                    الب (4) ارت الرابع ....

                    ممكن أسأل ليه أحبك..؟!
                    ليه قلبي راح ته في حضن قلبك
                    ممكن أعرف ..؟!
                    ليه ايامي بلا وجودك اموت ..
                    وليه احلامي بلا نورك تموت ..
                    وليه من دونك يغطيني الحزن
                    ويسجن ش ع وري السكوت ..}

                    عند وجدان ..
                    وجدان :: ا اه ..
                    حط يده على فمها :: اسكتي فضحتينا ..
                    وجدان :: انت .. انت وش تبي مني .. حرامك .. عليييييييييييييك اتركني
                    بحالي .. وش تبي مني. .
                    ..... :: ابييييييييك .. ابي اعذبك .. ابي ادمررررررررررررررررررك .. ابي احرق قلبك ..
                    وجدان :: وليه وش سويت ل كانا .. قووووووول وش سويت لك ..
                    ......:: ماسويتي شئ .. بس كذا .. دخلتي مزاجي. . وبسسسسسس ..
                    وجدان بصراخ وهي تدفه :: اطللللللللللللللللع برا ... مابي اشوفك .. اطللللللللللللللللللللللللللللللللللللللع .. من حياتي .. اطلللللللللللع ...
                    طلعته من الغرفة وسكرت الباب ... صارت تكح بقوه .. لين اغمى عليها ..
                    من التعب ..
                    .... :: وجدان .. فكي الباب ... احسسلك ...
                    وجدان :: لارد طبعى ..
                    .... :: اووووووف .. طنشي بس راح تندمييييييييين .. ضرب يده على الباب بقوه ..
                    وبعدها طلع من البيت .. بدون محد يشوفه ...
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>
                    عند بيهو ..
                    بيهو بصدمه :: مسستحيل .. كيف ما مات .. والجثة الا شفنها ..
                    لالا مسسستحيل .. اكيد في شئ خطاء .. مستحيل يكون عايش ..
                    مسسستحيييييييييييييل ...
                    قامت من مكانها .. وهي تردد الكلام .. وطلعت براء البيت ..
                    معاذ :: وش فيها ..
                    ماجد :: الله اعلم ...
                    روز :: لايكون قال لها شئ .. هذا ..
                    راحت على البحر ... تفكر .. مسكت جوالها ودقت على مراد ..
                    مراد :: وش فييك بيهو ..
                    بيهو بهدوء :: تعال ... على البحر .. بسرعة ..
                    مراد :: ليه .. وش فيه ..
                    بيهو :: مراد .. تعال وبس .. وقفلت على طول ..
                    مراد ترك كل الا معاه .. وراح لها بسسسرعة ...
                    وصل .. وشافها جالسة مكان ماوصفته له ...
                    مراد جلس جنبها :: وش فيك ..
                    بيهو وهي تناظر البحر :: ما مات ..
                    مراد بأستغراب :: مين ..
                    بيهو ناظرت فيه :: ناصر ..
                    مراد :: بيهو .. ناصر مات ..
                    بيهو :: لا .. ما مات .. ناصر حي .. حي يامراد .. ما مات ...
                    مراد :: مستحييييييييييييل ..
                    بيهو :: هذا .. الا صار .. ناصر حي .. و ابو طلال ارسل الشخص .. علشان يبلغنا .. ليه
                    مدري ...
                    مراد :: لحوووول .. ماراح نفتك منه ..
                    بيهو :: مسسستحيل .. قط بسبعت ارووواح ..
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>
                    عند البنات ...
                    بنو :: كل شئ تمام ..
                    امون :: يس .. كل شئ على التخطيط ..
                    بنو :: يالله نبداء ننفذ ..
                    اسوم :: متأكديين انه نام ..
                    بنو :: ايوا .. انا شفته قبل شوي .. نايم في سابع نووومة مو داري عن الدنيا ...
                    امون :: اجل انا بروح اقفل السكين ..>> حقت الكهرباء ...
                    راحت امون وطفت الكهرباء ... ورجعت للبنات على طول ..
                    امون :: والحين ايش ..
                    بنو :: خخخخخخخخخ .. الحين نبداء الهجوم على الخال ..
                    طبعا كل وحده تعرف وين مركزها ..
                    امون :: ايوا ..
                    اسوم :: اهم شئ وين الكام .. لاتنسين التصوير .. خخخخ
                    بنو :: افا عليييييك ... حتى راح يكون فيديو .. مو صور .. خخخخخخخخ
                    اسوم :: ههههههههههههههههه ...
                    يالله خلونا نفترق ..
                    كل وحده اخذت مركزها .. وبداء الازعاج ...
                    امون كانت برا عند الشباك تدق فيه ...
                    و اسوم عن الباب ..
                    و بنو :: كانت ماسكة الكام .. وجالسة تصرخ وتطلع اصوات .. خخخ
                    عند خالي .. ××× خخخ
                    بسم الله .. وش صاير وش الاصوات هذي .. قام بسرعة .. أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي ..
                    وجع مين حط الدبابيس حنا .. أي .. طلع الدبابيس الا ماسكة في رجله. .
                    وبعدها قام .. وراح يشغل الضوء .. اووووف الكهرباء ماتشتغل ...
                    ياربي وش صاير . ليكون حارمي بس .. ولا عصابة داخلة ..
                    فتح الباب بهدوء .. وصار يتسحب في الصاله .. اي ..
                    لحووول حسبي الله ... مين حاط الموية هنا .. اووووووف .. وش الا صاير ..
                    قام من مكانه بصعوبه .. اخ ظهري راسي .. حسبي الله على العدو.. تسحب لين باب البيت ..
                    مسك مقبض الباب .. اي .. وجع وش هذا .. والله ان البنات. . مسسوين كل هالغلبة حسبي الله عليهم .. راح للباب الثاني .. مسكة بخفة وشال يده بسرعة ..
                    اشواء هذا بارد مو حار .. سحبة .. وفتح الباب .. وطلع برا .. لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ..
                    ياربي وش النحس الا انا فيييييييييييييييييييييية .. اووووووف .. >> طبعا فوق راسه برميل
                    من الزيت و غلييييط مرتب هع <<< ويييييييييييع وش القرف هذا ... كح كح .. اووووف عفنه ..
                    طلع للحوش .. ا اه ..
                    بنو :: ههههههههههههههههههههههههههههههه .. احلا مقلب ..
                    اسوم :: خخخخخخخخخخخخخخخ .. بالله شوووف شكلك بس ..
                    امون :: هههههههههههههههههه .. كيف بس خطييييير المقلب صح ..
                    خالي بعصبية :: يمين محد راح يفككم .. منييييييي .. انا اوررريكم ياك×××××× ..
                    وصار يجري وراهم وهم حط رجلك .. وميييتين ضحك .. خخخ ...
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>
                    عند وجدان ..
                    قامت بصعوبه من الالم الا تحس فيه ..
                    وجدان بتعب :: اه .. ياربي .. ماني قادرة اتحمل ..
                    حاولت تقوم .. بس ماقدرت ... سندت نفسها على الجدار بتعب .. وطلعت جوالها ..
                    من جيبها .. ودقت على امها بس ماردت عليها .. دقت على عمها كمان .. ماردت ..
                    ناظرت في رقم جواد ..
                    وجدان بتعب :: اصلن ماراح يرد .. او اكييييييييييييد راح يكون سكران .. هه .. ياربي خلالالالالالالالاص
                    احسسس الموووووووووووووت .. دق جوالها .. وردت بدون ماتنتبه مين ..
                    وجدان بتعب زايد :: ال....و ..
                    ...... :: اوووه رديتي بسرعة ...
                    وجدان :: م....ي.....ن ..
                    ..... :: ماعرفنيني .. وبعدين وش فيك .. يأدوب تتكلمين ..
                    وجدان :: ................................
                    ..... :: الووووووووووووووووو ..!!!
                    وجدان :: ......................................
                    ...... :: مو من مصلحتك تطنشيني .. فاهمه ردي ..
                    وجدان :: حم.....ووت .. اه .. شهقت شهقة و بعدها اغمى عليها مرا ثانية ..
                    .... :: الوووووووووووووو..!!!!! وجدان .. الوووووووووو..!!! سمع صوت
                    قفل جواله وسحب جواد معاه .. الا حاله بالوييييل ... توجهه للبيت .. على طول ..
                    دخل .. وترك جواد .. بحالته .. دق الباب ..بس مالقى رد .. عرف انم حد فية .. فتح الباب ..
                    ودخل البيت .. وراح على طول لغرفة وجدان ... اول مادخل الغرفة .. شافها على الارض ..
                    طايحة .. راح لعندها و رفع راسها لحضنه .. ويضرب خدها بخفة ..
                    .... بحنيه :: وجدان .. وجدان .. قومي .. .. وجدان فتحت عيونها ورجعت غمضتها ..
                    كانت تحس بكل شئ حولها ..
                    حملها .. و اخذها على السيارة ... وجواد على حطت يده هع هع .. خخخ
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>
                    عند البنات ..
                    امون :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. وربي شكله كان
                    كذا ... ههههههههههههههههههههههه ...
                    اسوم :: الحين .. بنتظل هنا لين متى ..
                    امون :: الله اعلم ..
                    بنو :: يؤؤؤؤ .. هذا الا ماعرفنها .. وين نروح الحين .. قسسسم مايتركنا .. ولو يدري
                    اننا نشرنا الفيديو .. عند اصحابة .. مذبوحينننننننننننننن ..
                    امون :: اووووووووف .. وش رايكم نروح جدة ..
                    اسوم :: لاوالله .. ودك تذبحنا بيهو .. علشان سوينا كل هذا من وراها. . وبعدين كيف نترك وجدان لوحدها. .
                    بنو :: وجدان ماينخاف عليها .. عنها حبيب القلب خخخخ ..
                    امون :: ههههههههههه .. من جد ..
                    اسوم :: وين بنام الحين ..
                    امون :: هنا مالنا الا هذا المكان ..
                    بنو :: انتو مستوعبات حنا ويييين ..
                    اسوم :: فوق البيت ..
                    بنو :: لو نمنا .. الشمس بتذبحنا .. حر ..
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>
                    في المستشفى .. عند وجدان ..
                    طلع الدكتور .. وكأن بسرع .. بس وقفه ..
                    .... :: وش فيها دكتور .. كيف صحتها ..
                    الدكتور :: لازم ننقلها للعناية المركزة .. تعرضت لضغط شديد .. وهي ماتتحمل ..
                    وبذات ان عندها الربو .. و ضيق بالتنفس ... لازم تضل 24 ساعة ... وبعدها نشوف
                    كيف راح تكون .. وراح على طول ...
                    ضرب يده على الجدار .. بقهر ..
                    .... بقهر :: كله ..مني .. انا اسبب .. انا ...
                    طلع المستشفى .. وترك جواد عندها .. ناييييم .. مو داري عن شئ .. خخخخ
                    و راح توجهه لبيتهم ... وصل .. وبعدها نزل .. وحط الورقة على الباب .. وثبتها ومشي ..
                    متوجهه للبيت ..
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>
                    عند بيهو ..
                    مراد :: وش تفكرين فيه ..
                    بيهو :: ناصر ... مثل اول ولا لا ..
                    مراد :: الله يستر .. منه .. اكيييد راح يكون متغير ..
                    ...... :: اكييييييييييييييييييد راح اتغير .. ولا كيييييف ..
                    بيهو :: التفتت بصدمه .. ناصر ..
                    وهوا يتقدم لعندها ..
                    ناصر :: ايوا .. ناصر .. اووووووه .. وش فيييك منصدمه من شوفتي ..
                    اكيييد سيف ... قالك اني عايش ..
                    بيهو :: ................................ >> كأنت بس تناظر فيه بدون ولا كلمة. .
                    ناصر :: اوووه .. راح امشي الحين .. بس راح نلتقي كثيييير .. بس هذي
                    المرا غيييييييييير ...
                    وراح من مكانه ..
                    مراد :: اووووووووف .. الحي××××××× الحق××××××
                    بيهو :: مراد خلينا نروح البيت .. ابي انا ام ...
                    مراد :: طيب ...

                    يتبع

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...