( رواية من حب عفوي الى حب جنوني ) للكاتبه ( عقد اللؤلؤ ). (كامله)

تقليص
X
تقليص
المشاركات
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عقد اللؤلؤ
    عضو متألق
    • May 2011
    • 282

    #11
    رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

    ..........................يوم الجمعه
    روضه لابسه عبايتها ....
    روضه " بصوت عالي ":يماه ... يماه ......
    ام روضه "تصفق بيدها دليل انها تصلي العشاء"..
    روضه : انا رايحه عند سميرة .. "وطلعت من الشقة "...


    ....... في شقة ام بتال ... يدق الجرس ...
    ام بتال : .. مين اللي بيجي الحين ...؟!
    سميرة "بلا اهتمام .. وهي رايحه تفتح الباب": هذي روضه يمه انا كلمتها تيجي .. "فتحت الباب .. وابتسمت لها".. يا هلا بروضه ..
    روضه "ابتسمت": هلا فيك سمورة .. "تتلفت يمين ويسار".. بتال وصل ..؟!
    سميرة : لا لسى .. ادخلي .."دخلت روضه وقفلت وراها الباب"..
    روضه "تسلم على راس ام بتال": كيفك يا خاله ...؟!
    ام بتال "ابتسمت": بخير يا بنتي جعلك بخير... الا وين امك ...؟
    روضه "تفصخ عبايتها":تصلي العشاء ..."تجلس وتلف على سميرة " .. خير وش عنده بتال يبغانا ...
    سميرة : علمي علمك .. والله مدري ... بس يقول جمعه حلوه قبل لا يسافر ..."وبان الحزن على وجهها".. بنفقده .."دمعت عيونها"
    روضه : يا سميرة الله يهديك ... ماله داعي هالحزن "وتاشر على ام بتال اللي تاثرت من كلام بنتها".. الله يهديك ... "وبصوت واطي" خالتي ترى اللي فيها مكفيها لا تزيدين عليها ...
    سميرة "مسحت دموعها بسرعه ":..

    فتح بتال باب الشقه وهو يحمل اكياس بيده.. وأول شي لمحه وهو داخل
    بتال : السلاأأأم علي....."شاف سميرة تمسح دموعها".. سميرة وش فيك ... "وراح يجلس جنبها وصار جالس بين سميرة وروضه ... وبخوف".. ايش صار لك ليه تبكين ..؟!
    سميرة "ابتمست من بين دموعها": ولا شي يا بتال .. "ما حبت تزعله " .. هذي روضه دقتني في عيوني ...
    بتال .. لف على روضه وهو رافع حاجب ومنزل الثاني .. ولمح وجه روضه وهي مفتحه عيونها ...
    بتال : حاسبي عيونك لا تطلع فيني ... ايش سويتي بسميرة ..
    روضه "بتريقه":.. عجبتني عينها بغيت اكلها ..
    بتال "عدل جلسته ولف جهتها": خير وش قلتي ... "ويحط يده على بطنها "..تبغي تفهميني ان هالكرش فاضي ..
    روضه "انحرجت من حركته .. وضربته على يده ودفته بقوه من كتفه":.. وخر يالله وخر اقلب وجهك .. "وشافته جالس على عبايتها".. قووووم قوووم وكسر بتالووه عباتي ..."ودفته بقوه خلته يوقف "..
    بتال "ماسك كتفه ..": هب عليك يا هالدبا .. وش هالايد معاك .. حشا مضارب قولف ..."ويضحك"
    روضه "بزعل .. تطالع في ام بتال": خاله شوفيه ...
    ام بتال : بتال خلاص يمه ... تراك بهذلت البنت ..
    سميرة "مو عاجبها اللي صار بينهم":.. بتال ... وش عندك تقول تجمعوا ...
    بتال "يطالع فيهم وحده وحده":.. ناقص خالتي منبرة ... "ولف على روضه".. وينها خالتي ليه ما جت معاك ..؟!
    روضه : لما جيت كانت تصلي .. وتعرف امي بتجهز العشاء عشان تاخذ علاجها ...
    سميرة "بقلق": خير بتال ترى قلقتني ..؟!
    بتال : لا تقلقي ولا شي ..."ورجع ياخذ الاكياس اللي جابها ..و وقف يطالع فيهم ".. .. أأأأ ..انتو عارفين اني مسافر بكرة .."وبحزن".. والعيد بعد شهرين وما اقدر اخذ اجازة الا بعد سنه ف ..
    ام بتال وسميرة وروضه الكل دمعت عيونهم بس يمسحون دموعهم بسرعه ...
    بتال "يحاول ما يبكي": .. لا تبكون .."اخذ الكيس الاول وراح لامه .".. هذا لك يالغاليه ... افتحيه وشوفيه ..
    ام بتال "تمسح دموعها بالحجاب اللي عليها":.. الله يرضى عليك يا ولدي .. "فتحت الكيس وكانت جلابية للعيد فخمه"..
    بتال : عجبتك يمه ...
    ام بتال : اكيد يمه الله يوفقك ويسعدك ..
    بتال باس يد امه وراح لاخته سميرة وعطاها الكيس .. وطلب منها تفتحه ...كان عبارة عن بلوزة حمراء وتنورة بيضاء من ماركه معروفه ...
    سميرة "بفرح": .. مشكووور ياخوي عسى ربي لا يحرمني منك ...
    ولف على روضه وطالعها بنص عين وهو مبتسم ..
    بتال : بصراحه احترت ايش اخذ لاختي الشقيه روضه الدبدوبه ... بس اتمنى تعجبك .."عطاها الكيس" .. تفضلي ..
    روضه "تمسح دموعها": .. تسلم يا بتال ..."فتحت الكيس .. وكان عبارة عن جلابيه حلوه باللون الزهري والاصفر "... واو خطيررة ... بس الوانها .امممممم..
    بتال "قاطعها": .. الوانها حلوه وتناسبك وتناسب عمرك ... بلاش الالوان القاتمه اللي تلبسيها ... البسي شي فاتح الوان مفرحه عشان نفسيتك ..."ولف على سميرة" هالكلام لك انتي كمان يا سميرة .. الاسود هذا ما ابغى اشوفه فوقكم فاهمين ...
    ام بتال : عسى بس ما نسيت خالتك منيرة...
    بتال : افا يمه انسى روحي ولا انساها ... "اعطى الكيس .. لروضه".. هذا لخالتي منيرة ... وبكرة بمر اسلم عليها قبل لا اسافر .. طيب.. خبريها لا تنسين ...
    روضه : باقول لها بس.. كلفت على نفسك وتذكرتنا انا وامي "وبكت"..
    بتال : لا ياروضه ما ابغى اشوف الدموع .. انتي وخالتي اهلي .. والله لو ان عندي فلوس كان ما تركتكم تحتاجون احد ...
    روضه "تبكي بقوه" : انا اصلا ما اعرف غيركم بهالدنيا..حتى أخوالي ما سألوا عنا من لما توفى ابوي .. "قامت سميرة وحضنتها .. وجلسوا يبكون ".. والله احبكم والله احبكم ...
    سميرة "تحضنها بقوه":حتى احنا والله نحبك وما نعتبرك الا مثل اختي ...
    بتال جلس على ركبه قدام سميرة وروضه وحضنهم وما قدر يمنع دموعه اللي نزلت غصب عنه .. وخلت امه تبكي معاهم ....
    ام بتال "قربت منهم وهي تحاول تسحبهم ": قوموا يا اولادي الله يصلحكم .."سحبت بتال ".. قوم يا ولدي الله يصلح بالك يارب ...
    بتال "يمسح دموعه ... ويطالع في روضه.. ويبتسم ": .. كله من هالدبا ...."ياشر على عيونه".. عاجبك عاجبك شكلي كذا ..
    روضه "طالعت فيه .. وهي تبعد عن حضن سميرة": .. الا تخوف عيونك حمراء ...
    بتال : ايه شفتي ما تجين انتي الا بالعين الحمراء ...
    ضحك بتال .. وضحكت روضه .. سميرة مسحت دموعها وابتسمت ...

    ..............................في صباح يوم السبت ....................

    في شقة ام بتال ........ام بتال طلعت من غرفتها للصاله ولقيت بتال جالس لوحده ...
    ام بتال "بتعجب": بتال ..؟! انت ما نمت ..؟!
    بتال "بتعب": .. ما جاني نوم يمه ..."وياشر على الكنبه جنبه " تعالي يمه اجلسي ...
    ام بتال "جلست جنبه" : سم يا ولدي ...
    بتال : يمه ما تحتاجون شي ... انتي ما ناقصك شي ...
    ام بتال "ابتمست": لا يا ولدي ما ناقصنا شي ولا نبغى شي ... وانت ما قصرت جبت كل شي والبيت مليان ...
    بتال : يمه هو ان شاء الله تيجي مكافأة البعثه .. بس يمكن تتاخر شوي ... بس اول ما تيجي راح ارسلها لكم ... طبعا عن طريق صديقي يزيد .. وهو بيوصلها لكم ...
    ام بتال : يا ولدي معاش سميرة يكفينا .. انت خلي المكافأة لك ...
    بتال : ما عليك يمه انا بدور لي شغل هناك ... يعني مثل كل الطلاب ادرس واشتغل ...
    ام بتال : الله يسهل لك يا ولدي ... الا متى بيجي يزيد ...
    بتال "يطالع الساعه في الجدار": يمكن بعد ساعه ونص لان طيارتي الساعه 2 الظهر ...
    ام بتال : تروح وترجع بالسلامة يا ولدي ..
    بتال "وقف": بقوم اخذ لي دش واتجهز للسفر ..
    ام بتال : ايه يا ولدي لا تخلي يزيد ينتظرك ...

    ...............................
    سميرة في شغلها في البنك ....
    سميرة "تكلم في التلفون":.. ايه يمه قولي له يمرني في البنك .. لازم أشوفه واسلم عليه قبل يسافر ..مو تنسين يمه ... يالله يالغاليه ..مع السلامه .."قفلت السماعه وسرحت شوي "..
    فاطمه "زميلتها في الشغل": .. خير سميرة .. مين اللي بيسافر ..؟!
    سميرة "بحزن": اخوي بتال ... مسافر يدرس برا ...
    فاطمه : يروح ويرجع بالسلامه .. طيب ليه زعلانه كذا ..
    سميرة : الله يسلمك ... مدري ليه زعلانه مع اني كنت اتمنى هالشي من لما كان صغير .. كنت اتمنى يكمل تعليمه ويتخصص تخصص حلو ونادر .. كنت اتمنى يكون له مكانه حلوه في المجتمع ...
    فاطمه : طيب حلو كل اللي فكرتي فيه .. ايش تغير الحين ..
    سميرة : خايفه عليه ...
    فاطمه : لا تخافين ..طبيعي الواحد يجي له دقات في بداية حياته بس يتعلم منها .. وبعدين لا تخليه يجي يشوف الحزن على وجهك .. عشان يسافر وهو مطمن عليكم ..."وتطالع في لبسها "... وخاصة انك اليوم جايه كششخه ..
    سميرة "بفرح": .. ايه هذا التايور جايبه لي بتال امس ..شيك صح
    فاطمه "تضحك": ... شيك والا كاش ...
    سميرة "بلمت شوي .. وبعدين ضحكت ": .. والله تأثير البنك واضح علينا ...ههههههههههه



    ........................................
    في شقة ام روضه ...
    ام روضه " على الفطور": يالله يا روضه تعالي ...
    روضه "بصوت عالي من المطبخ": طيب يماه ..بس البيض يستوي وباجي على طول ...

    دق جرس الباب ...
    روضه "تركض بصعوبه":.. انا انا بفتح ...
    ام روضه : شوي شوي يمه .. ومن بالبيت اصلا الا انتي اللي بتفتحين ...
    روضه "متجهه لباب الشقه.. بفرح": .. اكيد هذا بتال ....
    فتحت الباب وبس شافت بتال وبيده شنطة السفر "ولابس بنطلون جنز ازرق .. وتيشرت ابيض وكاب ابيض ..ونظارة شمسيه.. وحالق شنبه ودقنه " ...دمعت عيونها ...غصب عنها ..
    بتال "يشيل النظارة": لا لا ليه الدموع ... انا الحين جاي وابيك تشوفين الكشخه واللوك الجديد.. رجعتي تبكين ...
    روضه "تمسح دموعها":.. معليش غصب عني ...
    بتال "قرب منها .. ومسح دموعها ": .. لا عاد اشوف هالعيون تبكي ... فاهمه ..
    روضه "هزت راسها بايه"
    بتال : وين خالتي ..."ترك الشنطه عند باب الشقه ..ودخل الى الصاله وشوي يلف على روضه اللي كانت تمشي وراه ".. اشم ... اشم ريحة حريق او ...
    روضه "قاطعته بصوت عالي": .. البيض ..."وراحت ركض للمطبخ "...
    بتال "بصوت عالي": تبين مساعده يا روضه ..
    ام روضه : تعال تعال يا بتال يا ولدي ... وخلي روضه ...
    بتال "دخل الصاله وسلم عليها برسها": ... كيفك يا خاله ..."وجلس"
    ام روضه "بحزن": بخير يا ولدي ...هاه مسافر ..؟!
    بتال : ايه يا خاله وجاي اسلم عليك ..
    ام روضه : الله يسلمك من كل شر يا بتال ... وتسلم على الجلابيه اللي جبتها لي ...
    بتال "ابتسم": .. بالعافيه يا خالتي ... وانتي مقدارك ذهب مو بس جلابيه ...
    روضه "..دخلت عليهم ...": ... يالله تتعوض ما لك نصيب في البيض ..
    بتال "ضحك": .. ما عليك كل شي يتعوض .. اهم شي انتي لا تزعلين على البيض ..."و وقف" .. يالله ما اقدر اتاخر اكثر من كذا ...
    روضه : دقيقه .. "وراحت لغرفتها .. شوي ورجعت بيدها علبه.. وبتال يطالع فيها باستغراب... قربت منه وهي منزله راسها ".. تفضل هذي هديه بسيطه .. بس عشان تتذكرني ..أاأأ اقصد تتذكرنا انا وامي ...
    بتال " ابتسم .. واخذ العلبه": .. اكيد بتذكركم ولا راح انساكم ...
    "لف على ام روضه.. سلم عليها " .. نشوفك على خير يا خاله ...
    ام روضه "دمعت عيونها": تروح وترجع بالسلامه يا ولدي يا بتال .. انتبه لنفسك ...
    بتال : ان شاء الله يا خاله .. "لف على روضه ".. توصليني للباب ..!
    روضه "بفرح": اكيد ...
    ومشيوا مع بعض لعند الباب .. وبتال يوصيها على امها .. وعلى نفسها .. وهي توصيه ينتبه لدراسته ..
    بتال "مد يده لها ": اشوفك على خير ..
    روضه "مدت يدها له": .. وانت بخير ... اذا وصلت كلمنا ..أو أو يعني وص على سميرة تخبرنا انك وصلت ...
    بتال : . شوفي الساعه اممم تقريبا 12 تكوني عند اهلي .. عشان اذا كلمت اسمع صوتك ... لو عندي ساعه كان علمتك كم بالضبط بس ...
    روضه "تقاطعه ": افتح العلبة ... وشوف ...
    بتال "يطالعها بنص عين ": الحين افتحها ؟؟!!! ..."وفتح العلبه .. وشاف ساعه حلوه بجلد اسود ".. واو روعه .. فعلا كانت ناقصتني ...
    "طلعها من العلبه ... وحط الساعه على معصمه .. مد يده لروضه".. قفليها لي ..
    روضه "تضحك": .. تبغى تتدلع لاخر لحطة يعني ..."قفلت الساعه"
    بتال "يغمز لها":ما ادلع انا الا عند اللي يحبوني واحبهم ..."طالع في الساعه"... مشكورة روضه ...راح اشتاق لك ...
    روضه "بنظرات حزينه": .. وانا كمان .. انتبه لنفسك ..
    ام روضه " .. كانت تشوف كل اللي صار بينهم ...بدون ما ينتبهون لها ": ... يالله يا روضه لا تاخرين بتال ...
    بتال "ارتبك": لا لا عادي يا خاله ... يالله اشوفكم على خير "واشر على الساعه بيده ".. ومشكورين على الساعه ..."اخذ شنطته ..وفتح الباب وطلع "..
    ام روضه "تطالع بنتها اللي مسرحه بالباب": ... روضه ... روضه .. يالله يا بنتي تعالي نفطر ...
    روضه "بارتباك": ط طيب يمه ..جايه ...

    ............................في السيارة بتال و يزيد ...

    بتال : مر على البنك ابغى اسلم على سميرة ...
    يزيد : انت تامر امر ... كم بتال عندنا ...
    بتال "يضحك": شكلي بكنسل السفر اليوم ..جاني دلع من الكل عمري ما شفته ...
    يزيد : لا تصدق عمرك يالمهم ...
    بتال "يطالع في ساعته":.. حتى جاني هديه من روضه ... "ابتسم " تخيل ...حتى هي اللي لبستني ...
    يزيد "يعض على شفاته":.. اوما ... جد ... وريني ....
    بتال "يمد يده عشان يشوفها": .. ايش رايك ...؟!
    يزيد : ما عليها حليووه ... والله بيكون عندك شي من ريحة الحبايب..
    بتال "يضحك بقووه": .. والله انك مهوي من جد ...
    يزيد : علينا هالكلام ... ليه تفكر اني ما الاحظ انك تحبها ..
    بتال "وهو رافع حاجبه": .. لا نبيه الصراحه ... اكيد احبها ... بس مثل اختي ...
    يزيد : بس هي مو اختك ...
    بتال "طنشه"... "وياشر على شارع ":.. هنا الفرع اللي باخر الشارع هذا ...
    ................

    روضه في غرفتها ... ونايمه على سريرها ... "اه .. يا روضه سافر بتال اللي كنتي كل يوم لازم تسمعي منه كلمه عن .. "وتطالع في بطنها ..." عن السمنه والمتن .. بس والله صرت استحي منه ...
    "..... ابتسمت ...."والله كبر هالسنتين بشكل واضح .. صار اطول مني .. والشنب عليه معطيته اكبر من عمره ... بس طالع حلو.... " ....ضربت راسها ..." وش قاعده اقول انا ... "... جلست وهي تبعد شعرها من على وجهها ......."... اقوم اسوي لي بيض بدال اللي احترق ازين لي ....

    ................في البنك

    سميرة "وهي حاضنه بتال":.. توصل بالسلامة ياخوي ...لا تقطعنا ..
    بتال "متاثر":.. سمورة ماراح انساكم .. واكيد بكلمكم كل فترة والثانيه ...
    سميرة "تبكي بقوه ..."
    بتال : اجل خلاص ماني مسافر ...دامك ما بتسكتي ...
    سميرة "بعدت عنه وهي تمسح دموعها ": لا لا خلاص ... بسكت بسكت ....
    مرت بنت من جنبهم بعبايه مخصرة وكاشفة وجهها ومرت من جنبهم ... طالعت فيهم باستغراب وراحت ...
    بتال "يطالع فيها .. ويبغى يغير جو سميرة":... امووووت انا بالمخصر والحركات ... يا ارض احفظي ما عليكي...
    سميرة "ضربته على راسه ":. ما تبطل انت من هالحركات ... يا ويلك اذا سافرت تقعد تقز في بنات خلق الله فاهم ...
    بتال "ضحك بقوه ":... أي نصائح اخرى ...
    سميرة "ابتسمت ":.. بنشتاق لك ... وكلم اذا وصلت ...
    بتال " يسمع صوت بوري":.. هذا يزيد يستعجلني ... يالله "سلم عليها "... مع السلامه .. وانتبهي لنفسك ولامي ولروضه وخالتي
    سميرة : كلهم في عيوني .... "تطالعه وهو طالع "ودعتك الله ...
    "ودمعت عيونها غصب عنها "...

    ...............

    تعليق

    • عقد اللؤلؤ
      عضو متألق
      • May 2011
      • 282

      #12
      رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

      ...............

      وصل بتال لندن ... وكلم امة واخته وطمنهم انه وصل بالسلامة .. وللاسف روضه ما كلمته .. لانها نست الوقت ... فنامت بعد ما اكلت لها وجبه دسمه ...



      ......................................


      بعد شهر...وعلى قرب شهر رمضان ... انتهت فترة مهمه بالنسبه لبتال ... بانه قدر يسيطر على خوفه على اهله .. وخاصة بعد ما تطمن ان الامور ماشيه مثل ماكان موجود واحسن ... هذا الشي خلاه يبدا بالاهتمام بدراسته ومستقبله ...

      ............... في شقة ام روضه .. وفي ليلة رمضان ...

      روضه "تلبس عبايتها ": يمه بسرعه ..
      ام روضه "تطلع من غرفتها": طيب طيب يا بنتي .. وش فيك مستعجله ...
      روضه : اخاف ما نلحق اليوم على اتصال بتال ... لي "وترفع اثنين من اصابعها" اسبوعيين ما سمعت صوته ... "تمسك يد امها".. يالله يالله بسرعه يمه ...
      ام روضه "وهي تحاول تجاري سرعة روضه": .. شوي شوي يا بنتي ... الله يهديك ..
      روضه "ابتسمت .. وهي تفكر في بتال "...

      ................ شقة ام بتال ...دق الجرس وفتحت سميرة لروضه وامها ...
      سميرة : يا حيا الله خالتي منيرة ..."تسلم عليها"..
      ام روضه : الله يسلمك يا بنتي ... وشهر مبارك ...
      سميرة : علينا وعليكم يارب ...
      روضه "من ورى امها ": ..هاه بتال كلم ...؟!
      سميرة "تضحك": .. سلمي اول ...ايه يكلم امي الحين في مجلس الحريم ...ادخلو ..
      دخلت روضه تسابق امها ... و دخلت مجلس الحريم وراحت تجلس بسرعه جنب ام بتال ....
      ام بتال"تطالع فيها وهي مبتسمه " : .. والله كلنا بخير يا بتال ... ايه روضه جت .. لا خالتك ما جت ...
      روضه "تاشر لام بتال": .. امي جات يا خاله في الصاله مع سميرة ...
      ام بتال : أها ... ايه ايه جت خالتك منيرة ... كلم روضه الحين هي جنبي .. وبعدها بتكلم خالتك ... مع السلامة ... "تعطي السماعه لروضه ... و وقفت"... كلميه حتى اسلم على امك وبتجي تكلمه ..
      روضه "هزت راسه بمعنى طيب .. مسكت السماعه ":.. الو ..؟!
      بتال : الووو روضه ... كيفك ..؟ شهر مبارك
      روضه "بحزن": الحمدلله ..... علينا وعليك ... كيفك بتال ؟! وكيف دراستك ؟
      بتال : كلوو تمام ... هاه بشري كم كيلو زايده "ويضحك"...
      روضه "ضحكت ":.. امممم يمكن اثنين كيلو ...
      بتال : افا .. اجل ما زعلتي على سفري كثير...ولا فقدتيني ..

      روضه : حرام عليك لا تقول كذا وربي فقدتك مووت ... بس ...
      دخلت ام بتال معاها ام روضه ...
      ام بتال : يالله يا روضه خلي امك تكلم ...
      روضه "ابتسمت ":... يالله بتال انتبة لنفسك .. وخذ امي معاك ..
      بتال : ..اوكي روضه .. عطيني خالتي ..

      ..................................... في لندن
      بتال "من كبينه في الشارع .. يضحك ":أن شاء الله.. مع السلامة يا خاله منيرة ..."قفل السماعه.... واختفت ابتسامته"..

      اه اول مرة يمر رمضان وانا مو معاكم .. والله اشتقت لكم .. "دمعت عيونه .. مسحها بسرعه وكانه تذكر شي ".. .. يزيد لازم اكلم يزيد ..."تذكر لما ودعه بالمطار .. وقال له أي وقت تحس انك متضايق كلمني على طول "... يدق الأرقام وهو مبتسم ...ورفعت السماعه ...
      بتال "بحماس ": الووو يزيد ... الوو .. الصوت يقطع ...
      يزيد :كلم كلم من تلفون البيت ... انتظرك ... تسمعني ...
      بتال "بصعوبه يجمع الكلام": أأأ ايه ايه سمعتك ... باي ..."قفل .. ورجع يدق مرة ثانيه على تلفون البيت"

      بيت ابو يزيد ...
      ابو يزيد ...(تاجر كبير.. متزوج على ام يزيد .. عنده اربع بنات و ولد .. كان يبغى باي طريقه ولده يمسك شغله بس يزيد .. كان مقهور من اهماله لهم ..مع انه معطيهم فلوس تكفيهم وزياده ..زوج ثلاث من بناته ... وباقي يزيد .. و هويدا )
      يزيد عمره 20 سنه ...( كان يتأخر في الدراسه ويرسب عشان لا يمسك أي شي يخص تجارة ابوه... شاب طويل وجسمه ممتلئ نوعا ما.. ابيض و شعره ناعم وطويل .. فيه كم كبير بداخله من القهر واحساسه بالظلم .. انسجم مع بتال لانهم حساسين جدا وفاقدين ابائهم وهم المسؤولين عن غيرهم).....
      هويدا عمرها 16 سنه ..(تعتبر دلوعه يزيد .. ولا تعرف ابوها كثير... تعتمد على الشغالات بكل شي .. بنت عز ... شعرها دائما صابغته بني فاتح .. تسويه مجعد يناسب وجهها الطفولي ذو الملامح الهاديه .. وجذابه )..

      دق تلفون بيت ابو يزيد ...
      هويدا "بملل .. ودلع ":.. ألوو...
      بتال "بحماس":... اموت بالدلع انا ... زيود اخبارك يالحبيب ...
      هويدا "فتحه فمها": هاه ..
      بتال "ارتبك":.. أأأ هذا ... هذا مو بيت ابو يزيد ...؟!
      فتح يزيد بسرعه باب الفله ... ودخل يفحط على صالة التلفون ... وبصوت عالي ...
      يزيد : سكري سكري التلفون بتال الحين بيدق ....
      هويدا "بلا اهتمام ..": .. خذ...."عطته السماعه ... وراحت تمشي بدلع وغنج .."
      يزيد "بحماس":.. الووو ... بتال يا هلا بخوي ....
      بتال : يزيد ؟!
      يزيد : ايه معاك معاك ... شهر مبارك ...
      بتال "ابتسم": علينا وعليك ... والله اني متضايق يا يزيد اول مره يدخل رمضان وانا مو معاك ولا مع اهلي ...
      يزيد "حب يخفف عنه":..اصلا حتى لو جيت ما راح اكون معاك ... "جلس وحط رجل على رجل ".. انا الحين التاجر يزيد ولد ابو يزيد ...
      بتال : لا "وضحك"... في شهر صرت تاجر....وكيف قدر ابوك يقنعك ..؟!
      يزيد : والله .."بحزن"... غيابك يا بتال هو اللي خلاني اشغل نفسي بشي ثاني ...
      بتال : لا تزيد علي الجرح ..
      يزيد : ايه انا اسم على مسمى ازيد في كل شي ...
      بتال , يزيد : "ضحكوا .."

      من ورى الباب كانت "هويدا"تسمع لمكالمه اخوها .. " يعني هذا بتال ... واي ما توقعت ان صوته حلو .."...تذكرت شكله ..." بس خسارة مو موجود... سمعت من يزيد انه سافر... يالله مو مشكله.. بدال بتال فيه عشرة " ... رجعت شعرها على ورى .. وطلعت تركض لغرفتها وهي مساكه الجوال بيدها .... وتبحث في الارقام ..

      ..............................في شقة ام بتال .....

      الكل مجتمع بعد ما كلموا بتال ... تذكروه ودعوا له بالتوفيق ...
      ام بتال "تطالع في ام روضه": .. يا منيره .. ما ودك تجين معانا بعد بكره نروح ناخذ عمره ...؟!
      روضه : تبغون تاخذون عمره الحين في اول رمضان ؟!
      سميرة : ايه افضل الحين في اول رمضان قبل الزحمه ...
      ام روضه : والله ودي يا مزنه كم لي ما أخذت عمره ....
      روضه : يماه نسيتي ان ثالث يوم رمضان عندي مراجعه في المستشفى عشان السكر ... يالله قدر بتال يقدم الموعد ...
      سميرة : أي مراجعه انتي تعبانه ...
      روضه : لا مو تعب بس هذا فحص شامل للجسم كله عشان يشوفوا تاثير السكر على الجسم .. بس بتال بالقوه قدر يقدم الوقت لرمضان الا كان بعد عيد الحج ...
      ام روضه : .. أي والله صديقه يزيد ما قصر ... معليش والله نسيت يا بنتي ...
      ام بتال : خسارة اجل ما تقدروا تجون معانا ...
      سميرة "تفكر":.. طيب ايش رايكم نروح ونرجع في نفس اليوم ... مو بعيده مكه عن جده ...
      ام بتال : بس والله ودنا نشوف الحرم ونشبع فيه ونصلي لنا التروايح هناك ... وترى انا وخالتك مافينا شدة نروح ونرجع في نفس اليوم ..
      والا ايش رأيك يا منيره ...
      ام روضه "بحزن": والله كان نفسي اجي معاكم بس ... خير ان شاء الله ... نروح مرة ثانيه انا وروضه ...
      روضه "حست بحزن امها ": .. يمه خلاص ما عليك .. بنروح وانا براجع بعدين ...
      ام روضه : لا والله يا بنتي اهم شي صحتك ...
      ام بتال : خلاص خلاص يا منيرة ... بنروح ونرجع في نفس اليوم .. وامرنا لله ...
      سميرة : أي والله احلى حتى انا ما اقدر اخذ الا يومين بس اجازة ...
      ام بتال : وتوك تكلمتي ...
      سميرة "ضحكت": ايش اسوي ما حبيت اخرب عليكم ...
      روضه : اجل انا خربت عليكم ..."ضحكت "...
      ام بتال : اجل خلاص نروح بعد بكرا في الفجر ...
      روضه : بس انا ما باجي معاكم ...
      ام روضه : ليش..
      روضه : ما يصلح ابذل مجهود قبل الفحص ..
      سميرة "بنص عين": .. ومن الدكتور اللي قال لك ..
      روضه "بحرج": أأأ سمعت ....
      ام بتال : تعالي وبنعطيك عربيه للطواف والسعي...
      روضه "بعصبيه": ... لا والله ما اصدقكم قبل سنتين يوم رحت خليتوني امشي ... وما عطيتوني عربيه ...بس بتال رحمني واخذ لي عربيه ..."ترفع اصبع السبابه" .تووبه اروح معاكم ..
      الكل ... ضحك عليها ...
      روضه : ايه اضحكوا ... امي وخالتي بعربيه وانا لازم امشي ... قال انحف قال ...
      سميرة "تحاول تمسك ضحكها":.. ط طيب .. بوعدك اني اخذ لك عربيه ..
      روضه "وقفت":لا والله ما اجي معاكم... دامكم بتروحون وترجعون في نفس اليوم ... خلا ص بانتظركم ...
      ام بتال : امرنا لله ..
      ام روضه : والله مو مرتاحه نروح ونخليك بس ... يالله استودعناك ربي ..
      سميرة "وقفت جنب روضه ": والله بنفتقدك يا دبا في سفرتنا ...
      روضه "بغرور": ادري ادري اني مهمه ...بس يالله استحملوا هالمره ...
      سميره "ضربتها على كتفها ":مالت ...
      روضه ..." ضحكت "...: الا ما قلتوا لي ... خبرتوا بتال ...
      سميرة : ايه قلت له اول ما رديت عليه ...
      روضه "باهتمام": وش قال ...؟!
      سميرة : ما قال شي .. قال استخيروا والله يسهل لكم ...
      روضه :أها ...
      سميرة : وش فيك واقفه اجلسي ...
      روضه : لا لا بروح ... عندي ملابس بغسلها ...
      سميرة "رافعه حاجب ومبتسمه": اكييييد ملابس ...!!! والا فيه اكله دسمه تبغي تقضي عليها ...
      ام روضه "وقفت": .. والله انه فيه غسيل ...بس اتوقع ما راح تغسل الا بعد ما تاكل اللي بالثلاجه ...
      روضه : يمممماه ...بكرة بصوم ...لازم اكل ... وبعدين الرسول اللهم صلي وسلم عليه قال "تسحروا فإن في السحور بركه"...
      سميرة : سحور يعني قبل الفجر .. مو الحين ...
      روضه : والله عاد كل واحد وقدرة تحمله ...
      ام بتال : خلاص يا سميرة اتركي البنت ... روضه روحها حلوه وهذا اهم شي ...
      روضه "ابتسمت":الله يخليك لنا يا خالتي ... ولا يحرمنا منك ...
      ام روضه : امشي امشي يا بنتي الله يصلحك ... ما راح تعرفي مصلحتك الا اذا كبرتي بكرة ومحد جنبك ...
      روضه "تحضن امها": يمممه انتي الخير والبركه ... غرتي من خالتي لاني مدحتها ولا مدحتك ..."تسلم عليها".. وهذي بوسه اموواح
      ام روضه : لا ما اغير من مزنه هي اختي ... بس انا خايفه عليك يا بنتي ...
      ام بتال : امك معاها حق يا روضه ...

      روضه ابتسمت .. بلا اهتمام للكلام للي سمعته ..
      ... وللاسف اخشى ان لا تستيقظ "روضه " من اهمالها الا بعد فوات الاوان ...

      تعليق

      • عقد اللؤلؤ
        عضو متألق
        • May 2011
        • 282

        #13
        رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

        قراءة ممتعه للجميع ....

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          #14
          رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

          ؤاقؤؤل ابدداع <<
          وتسسلم انا ا املك
          انتظرالبا ارت القا ا دم ب كل شوق
          التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 05-11-2012, 06:29 PM.

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #15
            رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

            البارت مره حلوه
            يعطيك العافيه
            متابعه لك , لاطولين علينا

            تعليق

            • عشقت عيونكم
              عـضـو
              • Aug 2011
              • 13

              #16
              رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

              مرره خطييررره الروايه ابداع استمري
              الله يعطيك العافيه

              تعليق

              • نجمه البحر
                عـضـو فعال
                • Aug 2010
                • 197

                #17
                رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

                منتضرينك غلاتي
                لاتطولين علينا

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #18
                  رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

                  طوليتي علينا قلبو
                  متى تنزلين البارت؟

                  تعليق

                  • لحن آلأمل
                    عضو ماسي
                    • Feb 2011
                    • 1415


                    • آحبكم منتدى عبير ..
                      أدعولي بالتوفيق ..
                      سرآب ..

                    #19
                    رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

                    تنبيه !!!!!
                    حبايبي ..
                    حسسب قوانين المنتدى , راح ننقل الرواية لقسم الروايات غغير المكتملة ~
                    حبيت انبهكم حتى ماتضيع عليكم الروايةة
                    قراءةة ممتعةة ..~

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #20
                      رد: •.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ بقلمي ...

                      عقد اللؤلؤ وينك ؟؟؟
                      حببتينا بالروايه و رحتي
                      اتمنى ترجعين وتكملينها لنا ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...