رواية / الحارس الشخصي ...كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #71
    رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

    اشكر طيف اللي كانت حابه تكملها لنا
    وبما انك رجعتي اخت ضوء الحياة تقدرين تكملينها
    بس ياليت تستمرين ماتتركينها ..

    تعليق

    • طيف عابر
      V - I - P
      • Jun 2010
      • 2224

      #72
      رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسفة انى تاخرت كثيرا على التنزيل اليوم بالصدفة دخلت المنتدى بعد انقطاع طويل لاعلم بان اخت طيف عابر قد بدات باكمال تنزيل الرواية عنى وانا اشكرها جزيل الشكر واتمنى بان تسمح لى بانهاء ما بداته وساحاول ان لانقطع مثل ما انقطعت لمدة طويلة جدا فاسمحوا لى بذلك


      وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
      لا تشكريني أنا ماسويت شيء ^^
      أنا كنت قرأت هالروايه من قبل وقبل كم يوم نزلتها يعني من البدايه وطلبت حذفها وماكنت بوقتها أعرف
      أنها موجوده هنا بالأصل

      أبد يالغاليه من غير ماتستئذنين هي حقك وأنا المفروض الي استئذن منك قبل لا أكملها واخذ منك الأذن
      بس لأنك ماخذه غطه ومو موجوده فماقدرت ارسل لك عشان استذن ^^
      العذر والسموحه منك يالغلا ^^

      متابعه لك على أني سبق واستمتعت فيها لكن تستحق أن تقرأ أكثر من مره
      موفقه
      كوني بخير غاليتي ^^

      التعديل الأخير تم بواسطة طيف عابر; 12-03-2012, 07:00 AM.

      تعليق

      • ضوء الحياة
        عـضـو فعال
        • Jul 2011
        • 96

        #73
        رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

        المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
        اشكر طيف اللي كانت حابه تكملها لنا
        وبما انك رجعتي اخت ضوء الحياة تقدرين تكملينها
        بس ياليت تستمرين ماتتركينها ..
        السلام عليكم مشكورة على سماحك لى بتكملتها

        تعليق

        • ضوء الحياة
          عـضـو فعال
          • Jul 2011
          • 96

          #74
          رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

          [COLOR="RoyalBlue"][SIZE="4"][FONT="Book Antiqua"]
          المشاركة الأصلية بواسطة طيف عابر


          وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
          لا تشكريني أنا ماسويت شيء ^^
          أنا كنت قرأت هالروايه من قبل وقبل كم يوم نزلتها يعني من البدايه وطلبت حذفها وماكنت بوقتها أعرف
          أنها موجوده هنا بالأصل

          أبد يالغاليه من غير ماتستئذنين هي حقك وأنا المفروض الي استئذن منك قبل لا أكملها واخذ منك الأذن
          بس لأنك ماخذه غطه ومو موجوده فماقدرت ارسل لك عشان استذن ^^
          العذر والسموحه منك يالغلا ^^

          متابعه لك على أني سبق واستمتعت فيها لكن تستحق أن تقرأ أكثر من مره
          موفقه
          كوني بخير غاليتي ^^

          السلام عليكم
          لاولو عادى حبيبتى ماله داعى الاعتذار انا لازم اشكرك على ذوقك فى سماحك لى على تكملتها
          اتمنى لك قراءة الروايةبسعادة وسرور

          تعليق

          • ضوء الحياة
            عـضـو فعال
            • Jul 2011
            • 96

            #75
            رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة


            بعد صلاة العصر اتصلت بيوسف مارد علي ارسلت له رساله قلت له فيها الهرجه اي خطبت وشوي بروح اشوف البنت والخ
            جاتني امي وورتني طقم ذهب _ هذا ياوليدي الهديه حقت البنت تعطيها اياه بعد ماتشوفها
            _ ايه مجهزين كل شي من وراي متي شريتو الطقم واتفقتم معهم هذا كله من وراي
            تنهدت _ ناصر هذا نصيبك وارضي فيه
            عصبت وحاولت امسك اعصابي شوي _ نصيبي يمه مع البنت الي انا اختارها مو الي انتم تبونها
            قامت من مكانها وخلت الطقم عالطاوله ومشت سكرت الباب وراها سندت راسي عالسرير حسيت بالضيق والقهر من الي يصير في حياتي انا ماقد صار شي غصب عني انا كنت اختار الي ابيه محد كان يغصبني علي شي ما ابيه والشي الوحيد الي المفروض يكون برضاي صار غصب عني
            وانا سارح جاتني رساله من يوسف ( فضلا اتصل بي ههههههههه _ اكيد ماعنده رصيد ههههههه
            اتصلت فيه _ هلا جوالك فاضي
            _ ماسددت الفاتوره نسيت
            _ امممم نسيت طيب يانساي
            ضحك _ ايه جاتني رسالتك الغبيه ههههههههههه بتصير رجال الحين هههههههه خربت الدنيا
            _ نعم انا رجال من اول وغصب عنك يا اهبل
            _ ايه مبين انك رجال طيب وايش راح تسوي
            _ مدري والله انت ايش رائك
            _ انا قلت لك تزوج البنت الي تحبها و ,
            قاطعته _ اقول افلامك الهنديه خليها لنفسك ايش اتزوج من وري اهلي انت مجنون
            _ لا انا واقعي ياحبيبي اذا هم غصبوك تتزوج وحده انت ماتبيها فهم يستاهلون الي راح يصير فيهم يعني في الاخير راح يلومون انفسهم
            _ لا ما اقدر اسوي كذا بأهلي مايصير
            _ ايه علي اساس انهم طيبين لو يحبوك مايغصبوك علي الزواج
            سكت شوي حسيته حاقد علي اهلي او حسيته حاقد علي اهله هو ويحط حرته بأهلي حبيت اغير الموضوع واهرج معه بشي ثاني
            _ طيب ايش جالس تسوي
            _ ولا شي اشرب حشيش ههههههههههههههههههههه
            ما استوعبت _ هاه
            _ ايش فيك صدقت ,, لا جالس اتفرج عالتلفزيون والله طفش
            _ ايه تبيني اجيك بعد ما اطلع من عند الناس
            _ اي ناس ؟
            _ انت خبل مو قايل لك انا ,,,
            قاطعني _ ايه ايه تعال حياك الله البيت بيتك بس جيب لي معك عشاء فاخر
            _ عشاء فاخر طيب فطيره لوزين وسنتوب صغير ابو نص
            فطس من الضحك علي كلامي
            بعد ماخلصت نوبه الضحك _ طيب بس لا تنسي الجلكسي الي احبه
            قبل لا ارد عليه فتح ابوي الباب _ انت لسه ماجهزت نفسك نبي نروح للناس بدري
            _ طيب لسه انت قايل بعد المغرب والحين توها الساعه 5
            _ ايه يا الله قفل من هذا وتعال معي المجلس خلينا نتفق
            _ طيب
            وخرج من عندي ورقع الباب وراه
            رجعت ليوسف الي كان ساكت
            _ الو وين رحت
            اتاني صوته هادئ _ هذا ابوك
            _ ايه معصب من الصبح مدري ايش يحس فيه
            _ طيب روح له شوف وش عنده يا الله انا بروح اخذ لي دوش سريع
            _ طيب
            قفلت من عنده وانا حاسس ان الزواج هذا وراه شي وشي خطير مو هين
            رحت لأبوي بالمجلس اشر لي اني اقفل الباب قفلت الباب وجلست عنده
            تنهد _ اسمع ياوليدي اكلام الي راح اقوله لك الحين ابيه يكون بينا ولا ابي احد يعرفه
            ماتكلمت حبيت اسمع له من دون مقاطعه
            نزل راسه _ حنا نبيك تتزوج سعاد بنت عمك عشان تستر عليها وانا ابوك وتحمي سمعه العائله و ,,
            هنا فهمت الهرجه ...
            _ نعم نعم نعم نعم انت ايش تقول ( ؟؟؟؟
            طالع فيني وعيونه كلها دموع _ واحد مايخاف الله اعتدي عليها و ,, وهرب ماندري عنه وهي ماتعرفه خطفها وهي راجعه من المدرسه وصار الي صار و ,,
            قمت من مكاني _ وانا ايش دخلني يبه وليش تورطني انا معها
            _ انت الوحيد الي بسن الزواج من وانا عارف انك بتستر علي بنت عمك و ,,
            _ لا انا اسف اسف
            وخرجت من عنده وانا مقهور يعني العصبيه والهواش كلها عشان يغصبني اني اوافق علي الزواج بسرعه
            خرجت من البيت ماعرفت وين اروح لقيت نفسي عند بيت يوسف اتصلت عليه ابيه يطلع معي مارد علي
            نزلت من السياره ودقيت الجرس اكثر من مره محد كلمني
            جلست شوي بالسياره شوي وخرج يوسف من البيت وما انتبه لي انا كنت موقف السياره شوي بعيد عن البيت
            كان مبين انه مستعجل صعد سيارته ومشي وكان مسرع ماتطمنت ياتري وين رايح
            مشيت وراه بشوف وش عنده ووين رايح
            ,,,,,,,,,,,, ............
            وانا ماشي وراه كنت اتصل فيه فكان يعطيني بزي يعني واضح انه مو فاضي للكلام معي
            حاولت انه مايلاحظني ,,,,
            شوي ووقف عند عماره كبيره تسألت مين ساكن هنا ؟
            صعد العماره وانا نزلت وسألت البواب عنه قال انه يجي كل فتره هنا بس هو مايعرفه هو مين
            سألته عن الناس الي يزورهم _ هم مين ؟
            قال سيده عجوز وهي اجنبيه وساكنه مع اخوها وزوجته
            تسألت ممكن تكون امه
            جلست بالسياره انتظره اذن المغرب ومانزل يوسف
            قررت اني ارجع البيت
            وانا راجع بطريقي اتصل فيني ابوي يطلب مني اني ارجع البيت واجهز نفسي حتي نروح بيت عمي
            رفضت اروح معه ماقدرت استوعب الي كان يبيني اسويه اتزوج وحده ما احبها ولا اعرفها عشان استر عليها عشان اتستر علي غلطه شخص ثاني
            تفكيري انشل ماعرفت ايش اسوي ما قدرت اصدق ان اهلي يرضون اني اسوي كذا
            وانا واقف عند الأشاره اتصل فيني يوسف
            رديت عليه وكنت مره مهموم ومتضايق _ هلا يوسف
            _ يعني تعتقد اني ماشفت يوم تلاحقني ايش فيك انتا
            انبلهت وماعرفت كيف ارد عليه
            كان مبين انه معصب _ الو رد علي يامعفن ايش فيك ساكت
            _ اها لا بس كنت عند البيت وشفتك طالع وحسيت انك مو علي بعضك
            _ اها وقل خليني اتلقف عليه .. وسكت شوي .. _ اها ووينك انت الحين عند المزه
            _ لا ماني رايح السالفه مو زي ماكنت اعتقد هرجه طويله ياخوي
            سكت ومارد علي
            _ الو يوسف ايش فيك
            اتاني صوته وكأنه فيه شي
            _ لا تعيدها ياناصر
            _ ايش ؟
            _ لا تعيد الكلمه الي توها اذا ماكنت تعنيها
            فهمت قصده وماحبيت اطولها معه
            _ طيب انا اسف يالغالي اسف
            تنهد _ اوكي ايش السالفه الي عندك
            طلبت اني اواعده بمطعم ولا كافي حتي اقوله السالفه كلها
            كلمني عن كافي جديد بالمنطقه وقال انه بيروح يشوفه وصف لي المكان وينه فيه وعرفته قد مريت من عنده انا وخالد قبل يومين
            ............. ,,,,,,,,,,,,,,,

            تعليق

            • ضوء الحياة
              عـضـو فعال
              • Jul 2011
              • 96

              #76
              رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

              قفلت من يوسف ومشيت راحي للكافي وانا ماشي اتصل فيني خالد فرحت انه اتصل لأنه كان زعلان مني رديت عليه
              _ هلا خلووود
              _ ايه الحين خلوود مالت عليك وينك
              _ انا رايح للكافي الجديد الي شفناه هذاك اليوم
              _ ايه وليش ........ كان يكلمني من دون نفس
              _ ولا شي مواعد واحد من العيال
              _ طيب ايش رائك تسحب عليه وتجيني
              سكت شوي ما اقدر اسحب علي يوسف وما اقدر ارفض طلب خالد لأنه صاحبي من زمان
              _ اممممممم طيب ايش رائك تجيني الكافي انا صراحه ما اقدر اسحب عليه
              _ ايه هو ماتقدر تسحب عليه وانا مع نفسي طيب مع السلامه شكرا
              قفل مني قبل لا اتكلم وافسر له وماقدرت اتصل عليه فكرت اراضيه بعد ما ارجع من عند يوسف
              وصلت الكافي يوسف كان لسه ماجا اخترت طاوله بعيده شوي عن الناس وطلبت لي قهوه تركي جلست اشرب واطالع بالمكان الي عجبني ودخل مزاجي بقوه كمان
              شوي واتصل فيني يوسف يسألني انا فين جالس
              كان لابس برمودا اسود وفنيله حمرا كم طويل وهو قصير والبس مخليه اقصر بزياده هههههههههه
              ابتسمت يوم شفته جلس ومدد رجله علي الكرسي الي جنبه
              ونادي علي الجرسون الي كان مره مشغوول مع طاوله ثانيه كان جالس عليها خمس شباب عربجيه
              _ هيه انت تعال
              همست له _ يوسف مو شايفه مشغوول خايه يخلص ويجي
              تنهد _ طيب
              وجلس يلعب بالميدليه حقت المفاتيح _ ايوه وش سالفتك انت
              _ طيب ممكن تطالع فيني عشان اعرف اكلمك
              نزل رجوله وتأفف _ ياربي عليك طيب انا رجولي تعورني يا الله شنو عندك
              _ امممم طيب انا بقولك السالفه كلها وابيك تساعدني وتخلصني من الورطه هاذي
              _ ايه شنو صار
              _ والي بقوله سر
              ابتسم بمكر _ هع هع اسرار بعد شنو صاير هههههه
              _ لا تتريق يا يوسف ارجوك انا والله بورطه
              _ طيب قوول
              حكيت له السالفه وهو مررره ماصدق الي قلته له
              _ لا لا مستحيل ابوك يسوي كذا اكيد يمزح معاك
              مو معقول
              _ والله هذا الي صاير
              سكت شوي _ طيب لا توافق عالزواج ولكن لازم تساعد بنت عمك
              _ كيف
              _ حاول تعرف منها مين الي عمل العمله هاذي
              _ وكيف اعرف منها
              _ شوف لك طريقه لأنك اذا عرفته انت راح تخلص من الورطه وتستر علي بنت عمك
              _ تنهدت _ والله مدري انا خائف ارجع البيت الحين
              ابتسم _ تعال نام عندي ابوي مو موجود مسافر كالعاده
              _ لا انا اقصد في النهايه راح ارجع البيت بس خائف من مواجهه ابوي ايش ارح اقوله
              _ قوله انا ما اقدر اتزوج وحده ما احبها لا وبعد يعني انت عارف ولكن راح احاول اعرف الكلب الي عمل هاذي العمله واجيبه
              طالعت فيه عجبني كلامه استغربت طريقه معالجته للأمور عنده سياسه عجيبه وكل المشاكل بالنسبه له لها حلول لكن استغربت ليش مايحل مشاكله مع والده
              ,,,,,,,,,,,,,,, ............................


              قفلت من يوسف ومشيت راحي للكافي وانا ماشي اتصل فيني خالد فرحت انه اتصل لأنه كان زعلان مني رديت عليه
              _ هلا خلووود
              _ ايه الحين خلوود مالت عليك وينك
              _ انا رايح للكافي الجديد الي شفناه هذاك اليوم
              _ ايه وليش ........ كان يكلمني من دون نفس
              _ ولا شي مواعد واحد من العيال
              _ طيب ايش رائك تسحب عليه وتجيني
              سكت شوي ما اقدر اسحب علي يوسف وما اقدر ارفض طلب خالد لأنه صاحبي من زمان
              _ اممممممم طيب ايش رائك تجيني الكافي انا صراحه ما اقدر اسحب عليه
              _ ايه هو ماتقدر تسحب عليه وانا مع نفسي طيب مع السلامه شكرا
              قفل مني قبل لا اتكلم وافسر له وماقدرت اتصل عليه فكرت اراضيه بعد ما ارجع من عند يوسف
              وصلت الكافي يوسف كان لسه ماجا اخترت طاوله بعيده شوي عن الناس وطلبت لي قهوه تركي جلست اشرب واطالع بالمكان الي عجبني ودخل مزاجي بقوه كمان
              شوي واتصل فيني يوسف يسألني انا فين جالس
              كان لابس برمودا اسود وفنيله حمرا كم طويل وهو قصير والبس مخليه اقصر بزياده هههههههههه
              ابتسمت يوم شفته جلس ومدد رجله علي الكرسي الي جنبه
              ونادي علي الجرسون الي كان مره مشغوول مع طاوله ثانيه كان جالس عليها خمس شباب عربجيه
              _ هيه انت تعال
              همست له _ يوسف مو شايفه مشغوول خايه يخلص ويجي
              تنهد _ طيب
              وجلس يلعب بالميدليه حقت المفاتيح _ ايوه وش سالفتك انت
              _ طيب ممكن تطالع فيني عشان اعرف اكلمك
              نزل رجوله وتأفف _ ياربي عليك طيب انا رجولي تعورني يا الله شنو عندك
              _ امممم طيب انا بقولك السالفه كلها وابيك تساعدني وتخلصني من الورطه هاذي
              _ ايه شنو صار
              _ والي بقوله سر
              ابتسم بمكر _ هع هع اسرار بعد شنو صاير هههههه
              _ لا تتريق يا يوسف ارجوك انا والله بورطه
              _ طيب قوول
              حكيت له السالفه وهو مررره ماصدق الي قلته له
              _ لا لا مستحيل ابوك يسوي كذا اكيد يمزح معاك
              مو معقول
              _ والله هذا الي صاير
              سكت شوي _ طيب لا توافق عالزواج ولكن لازم تساعد بنت عمك
              _ كيف
              _ حاول تعرف منها مين الي عمل العمله هاذي
              _ وكيف اعرف منها
              _ شوف لك طريقه لأنك اذا عرفته انت راح تخلص من الورطه وتستر علي بنت عمك
              _ تنهدت _ والله مدري انا خائف ارجع البيت الحين
              ابتسم _ تعال نام عندي ابوي مو موجود مسافر كالعاده
              _ لا انا اقصد في النهايه راح ارجع البيت بس خائف من مواجهه ابوي ايش ارح اقوله
              _ قوله انا ما اقدر اتزوج وحده ما احبها لا وبعد يعني انت عارف ولكن راح احاول اعرف الكلب الي عمل هاذي العمله واجيبه
              طالعت فيه عجبني كلامه استغربت طريقه معالجته للأمور عنده سياسه عجيبه وكل المشاكل بالنسبه له لها حلول لكن استغربت ليش مايحل مشاكله مع والده
              ,,,,,,,,,,,,,,, ............................





              قفلت من يوسف ومشيت راحي للكافي وانا ماشي اتصل فيني خالد فرحت انه اتصل لأنه كان زعلان مني رديت عليه
              _ هلا خلووود
              _ ايه الحين خلوود مالت عليك وينك
              _ انا رايح للكافي الجديد الي شفناه هذاك اليوم
              _ ايه وليش ........ كان يكلمني من دون نفس
              _ ولا شي مواعد واحد من العيال
              _ طيب ايش رائك تسحب عليه وتجيني
              سكت شوي ما اقدر اسحب علي يوسف وما اقدر ارفض طلب خالد لأنه صاحبي من زمان
              _ اممممممم طيب ايش رائك تجيني الكافي انا صراحه ما اقدر اسحب عليه
              _ ايه هو ماتقدر تسحب عليه وانا مع نفسي طيب مع السلامه شكرا
              قفل مني قبل لا اتكلم وافسر له وماقدرت اتصل عليه فكرت اراضيه بعد ما ارجع من عند يوسف
              وصلت الكافي يوسف كان لسه ماجا اخترت طاوله بعيده شوي عن الناس وطلبت لي قهوه تركي جلست اشرب واطالع بالمكان الي عجبني ودخل مزاجي بقوه كمان
              شوي واتصل فيني يوسف يسألني انا فين جالس
              كان لابس برمودا اسود وفنيله حمرا كم طويل وهو قصير والبس مخليه اقصر بزياده هههههههههه
              ابتسمت يوم شفته جلس ومدد رجله علي الكرسي الي جنبه
              ونادي علي الجرسون الي كان مره مشغوول مع طاوله ثانيه كان جالس عليها خمس شباب عربجيه
              _ هيه انت تعال
              همست له _ يوسف مو شايفه مشغوول خايه يخلص ويجي
              تنهد _ طيب
              وجلس يلعب بالميدليه حقت المفاتيح _ ايوه وش سالفتك انت
              _ طيب ممكن تطالع فيني عشان اعرف اكلمك
              نزل رجوله وتأفف _ ياربي عليك طيب انا رجولي تعورني يا الله شنو عندك
              _ امممم طيب انا بقولك السالفه كلها وابيك تساعدني وتخلصني من الورطه هاذي
              _ ايه شنو صار
              _ والي بقوله سر
              ابتسم بمكر _ هع هع اسرار بعد شنو صاير هههههه
              _ لا تتريق يا يوسف ارجوك انا والله بورطه
              _ طيب قوول
              حكيت له السالفه وهو مررره ماصدق الي قلته له
              _ لا لا مستحيل ابوك يسوي كذا اكيد يمزح معاك
              مو معقول
              _ والله هذا الي صاير
              سكت شوي _ طيب لا توافق عالزواج ولكن لازم تساعد بنت عمك
              _ كيف
              _ حاول تعرف منها مين الي عمل العمله هاذي
              _ وكيف اعرف منها
              _ شوف لك طريقه لأنك اذا عرفته انت راح تخلص من الورطه وتستر علي بنت عمك
              _ تنهدت _ والله مدري انا خائف ارجع البيت الحين
              ابتسم _ تعال نام عندي ابوي مو موجود مسافر كالعاده
              _ لا انا اقصد في النهايه راح ارجع البيت بس خائف من مواجهه ابوي ايش ارح اقوله
              _ قوله انا ما اقدر اتزوج وحده ما احبها لا وبعد يعني انت عارف ولكن راح احاول اعرف الكلب الي عمل هاذي العمله واجيبه
              طالعت فيه عجبني كلامه استغربت طريقه معالجته للأمور عنده سياسه عجيبه وكل المشاكل بالنسبه له لها حلول لكن استغربت ليش مايحل مشاكله مع والده
              ,,,,,,,,,,,,,,, ............................

              واحنا جالسين بالكافي الي برضو عجب يوسف وخاصه الديكور الرايق تكلمنا عن كل شي يخطر في بالكم حتي عن طبقه الأوزون وكيف نحافظ عليها ( ههههههه
              شوي الا اشوف خالد صاحبي جاي مقبل علينا استغربت جيته وفرحت يوم شفته
              قرب من طاولتنا _ ايه هذا الي ساحب علي عشانه
              طالعت فيه وابتسمت وعرفت يوسف عليه
              يوسف مد يده بيسلم علي خالد لكن خالد طالع فيه وحقره حسيت يوسف تضايق من تصرفه
              سحب خالد الكرسي وجلس _ ايه اتصل فيك واقولك تعال ابيك حتي ماكلفت نفسك تسألني ليش وش عندك يمكن الموضوع الي ابيك فيه ضروري
              حاولت اهديه لكن كان معصب وخالد انا اعرفه اذا عصب من احد محد يفكك منه لكنه طيب بس العصبيه عيبه
              قام يوسف بيمشي طلبت منه انه يجلس لكنه اعتذر
              خالد _ ايه اذا حظرت الملائكه ... وسكت يعني افهم يامليح
              طالع فيه يوسف وبسخريه كعادته _ ايه الي انتا قلته وفيه ريحه فاحت يوم جيت عاد مدري منك ولا ,,,,
              قاطعته _ يوسف ايش الكلام ذا
              يوسف _ ليش انت مو شايفه من يوم ماجا وهو يهايط مدري وش يحس فيه
              خالد عصب من كلامه _لا انت قليل ادب ,,,,,,,,, وقام وكان بيمد يده عليه لكني مسكته ورديته عنه
              يوسف ماتكلم طالع فيه بنظره حاقده ومشي بسكات
              كنت بلحقه بس قلت خليه يهداء
              طالع فيني خالد _ روح الحقه المليح
              مارديت عليه
              خالد _ انت تدري انا ليش كنت ابيك ياناصر
              ومن دون ما اطالع فيه _ ليش ايش صاير
              تنهد _ تعرف صاحبنا طلال
              _ ايه ايش فيه
              _ ابوه طاح مريض اليوم الصبح اتصلت فيك كنت بقولك بس انت فضلت المليح علينا وانت متغير من يوم ماعرفته
              كلنا حاسين انك متغير ماعدت ناصر الي نعرفه
              استغربت كلامه _ لا ياخالد انا ماتغيرت بس انا عندي ضروف والله انها صعبه و,,
              قاطعني _ طيب وانت يوم تقابلك ضروف صعبه كنت تجي وتكلم مين كنت تجيني انا وتحكي لي عن ضروفك وانا اساعدك والحين ليش ماجيتني ياناصر انا مزعلك بشي
              مسكت يده _ لا والله ياخالد بس يعني مدري يوسف وضعه غير وانت لو عرفته صدقني بتحبه وانا ماتغيرت ابد عليك
              تنهد _ طيب وانا وانت مو اتفقنا نجي الكافي اشوفك جيته من غيري
              مارديت عليه ماعرفت ايش اقوله
              قام من مكانه _ طيب انا رايح البيت وبعدها بروح المستشفي بطل علي ابو طلال اذا حاب تجي حياك
              قال لي علي اسم المستشفي والقسم الي هو فيه ومشي
              استغربت سكوتي وعدم محاولتي اني اصالحه
              جلست شوي بالكافي افكر بحالي وافكر بكلام يوسف طيب كيف اكلم بنت عمي اتصلت بأختي قلت اطلب منها رقمها وقلت ياليت تعطيني رقمها بسكات
              بدون سين وجيم
              ردت علي اخيرا بعد ماكنت بكسر الجوال
              _ هلا حبيبي نصور فينك يا اخي
              _ فيه بالدنيا اقولك اممم ممكن تعطيني رقم سعاد
              وسكت منتظر منها انها تصرخ بوجهي وتطلع لي من السماعه نخنقني
              وبهدوء_ ليش ؟
              _ لا بس بتكلم معها
              ضحكت _ اخيرا اقتنعت ياحبيبي
              _ ايه اقتنعت يا الله هاتي رقمها لو سمحتي بكلمها
              بمكر _ ايه طيب وكيف اخذه منها وانت مجنون مو علي اساس اليوم تلبسها الشبكه طيب ليش مارحت لهم والله ابوي تفشل
              مارديت عليها
              _ طيب طيب انا اشوف يا الله باي
              قفلت منها وانا افكر لو لو جابت رقمها كيف راح اكلمها بالموضوع هو جدا حساس
              ,,,,,,,,,,,,, ....................
              خرجت من الكافي بعد مادفعت الحساب كله يوسف مشي من دون مايدفع الفلوس
              وانا ماشي راجع البيت اتصل فيني خالد يعتذر عن الكلام الي قاله لي قبل شوي ابتسمت حتي ماقدر يصبر لين الصبح
              بس انا محد مايقدر يزعلني ( هههههههههههههه هههههههههههه
              قبلت اعتذاره بعد ماتغليت عليه شويات ,,,هههه هههههههه اقول ماصدقت بس هههه

              وانا جالس اتكلم مع خالد جاتني رساله حسيت انها رقم سعاد قفلت منه وفتحتها كانت رساله من اختي تقول انها ماتقدر تعطيني رقم سعاد لأنها رفضت
              عصبت منها اكيد عارفه انا ليش كنت ابيها
              ما اتصلت علي اختي قلت اوصل البيت اتفاهم مع ابوي واقوله الكلام الي قاله لي يوسف وان شاء الله يقتنع
              ,,,,,,,, ........
              البيت كان فاضي مافيه احد استغربت وين اهلي اتصلت بأختي قالت انها ماتدري وانها ببيتها
              اختي متزوجه ,,,,
              اتصلت بأمي ماردت علي واخوي محمد وماجد محد يرد يالهوي وين الناس خفت اتصل بأبوي
              غيرت ملابسي وجلست عالسرير كنت احس جسمي متكسر من التعب جا في بالي يوسف قلت اتصل فيه بس ترددت اكيد مراح يكلمني ولا بيرد علي اصلا
              حسيت بالنعاس حطيت راسي ونمت نوما عميقا ماصحيت الا علي صوت امي تصحيني في اليوم التالي
              ,,,,,,,,,,,,,,,

              تعليق

              • ضوء الحياة
                عـضـو فعال
                • Jul 2011
                • 96

                #77
                رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة


                فتحت عيوني ببطء
                استوعب ايش فيه _ هاه يمه وش فيك سلامات
                _ قوم ياوليدي عمك بالمستشفي طايح من امس
                طالعت فيها _ عمي مين؟
                _ عمك مين عمك ابو جابر ( الي هو ابو سعاد )
                فزيت من مكاني _ نعم وش صار عليه
                _ مدري البارح بالليل بعد ما ابوك كلمه وقاله انك ماتبي سعاد تعب المسكين
                حسيتها من كلامها انها تلومني علي الي صار
                تنهدت _ طيب ان شاء الله خير هو الحين بالمستشفي
                هزت راسها _ ايه المسكين تعبان حيل
                _ طيب طيب الحين اروح له
                خرجت من عندي سندت راسي علي السرير
                ياربي وش هالبلشه ومين الحقير الي عمل هذه العمله خليه يطيح بيدي والله لا اقطعه تقطيع
                ,,,,,,,,,,,,
                عاد ابوي كان مسوي زعلان مني جيت بسلم عليه الصبح ماقبل سلامي وردني انا ما زعلت منه تقبلت زعله برحابه صدر
                لأني عارف نفسي انا ماسويت شي يخليه يزعل مني وان كل الي سويته اني دافعت عن نفسي وعن حياتي
                ,,,,,,,,,,,,,

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #78
                  رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

                  الله يعطيك العافيه
                  استمري متابعه لك ..

                  تعليق

                  • ضوء الحياة
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2011
                    • 96

                    #79
                    رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

                    بعد صلاة العصر
                    رحت للمستشفي الي فيه عمي وهناك قابلت ولد عمي جابر عمي كان طيب ومافيه شي كل الي جاة شويه زعل وبس وعاد هم كبرو السالفه
                    جلست عنده شوي وخرجت يوم جو اهله شفت سعاد وفكرت اكلمها بس كيف ؟
                    جلست أنتظر عالكراسي الخارجيه افكر بحالي وايش راح اسوي الحين ابوي زعلان مني لأني رفضت ارتبط فيها
                    لقيت نفسي اتصل بنهاد لكنها ماردت علي ومن حقها ماترد علي
                    حسيت بحزن بداخلي سندت راسي وجلست افكر تذكرت يوسف وكلامه سمحت لنفسي اني افكر فيه وتسألت هل نهاد راح ترضي اني ارتبط فيها من دون موافقه اهلي
                    وفكرت بالشخص الي اعتدي علي بنت عمي مين هو ؟ وليش سوا كذا ؟
                    ...................
                    رجعت البيت وكانت امي واخواني جالسين بالصاله ينتظروني طالعت فيهم شوي وماتكلمت مشيت راجع غرفتي بسكات ماحبيت اتكلم معاهم نفسي كانت مسدوده عن كل شي
                    رميت نفسي علس السرير تنهدت بقوه كنت بخرج الي بنفسي من قهر علي حالي كنت معصب من ألي يحصل معي وليش اهلي حطوني بذا الموقف ..
                    انا ايش الي دخلني ببنت عمي ومشكلتها الهبله هاذي
                    وانا جالس افكر اتصلت فيني نهاد فرحت بأتصالها وقلت اكيد اقتنعت بكلامي ولا حنت للحب القاتل الي كان بينا
                    رديت بسرعه وكنت مشتاق لها مووووت
                    _ الو هلا ناصر انت اتصلت فيني
                    استغربت من كلامها كانت تكلمني برسميه
                    رديت عليها _ نعم يعني ايش قصدك
                    _ يعني لا تتصل لو سمحت
                    انهار عالمي وتحطمت احلامي علي شاطئ الحياة القاسيه تقطع قلبي الي قطع ضغنونه وحصل لي انكماش بالاطراف ( ؟؟ههه
                    المهم ماقدرت ارد عليها يعني بذا الموقف ايش راح اقول
                    قفلت السماعه بوجهها وسرحت شوي افكر مو مستوعب الي صار
                    قلت يمكن الي حصل توه حلم وشوي راح اصحي منه
                    وانا جالس علي سريري مستغرب من تصرف نهاد الغير مبرر وليش سوت كذا وعلي اي اساس تصرفت هذا التصرف
                    دخلت علي امي بدون استئذان صراحه ماكنت فايق لها ابدا قلت اكيد هي الحين راح تمتحني بكلامها
                    جلست قدامي علي السرير وربتت علي رجلي _ شوف ياولدي انا اسفه علي الي صار اسفه اني غصبتك علي الزواج من بنت عمك لكن ابوك هو الي كان يبيك تتزوجها وتدري بنت عمك محترمه وبنت ناس والكل يشهد لها
                    وماقد شفت عليها شي

                    لاحظت من كلام امي انها ماتعرف شي عن الموضوع الي قاله لي ابوي
                    سرحت ومارديت عليها تركتها تتكلم وانا كان فكري مع نهاد والي صار بينا وتسألت بيني وبين نفسي هل هذه نهايه الحب الي كان بينا
                    _ ايش فيك ياناصر انا اكلمك وانت الظاهر مو معي
                    وبدون ما أطالع فيها _ لا يا أمي مافيني شي بس أحسني تعبان وبنام
                    قامت وقربت مني باست جبيني بحنان الأم _ طيب ياوليدي اتركك تنام وترتاح
                    ابتسمت لها خرجت من عندي غمضت عيوني كنت من جد محتاج ارتاح من الهم الي كبس عليا فجأ ومن دون سابق انذار
                    ,,,,,,,,,,,,,
                    كالعاده الصباح اول ما افتح عيوني اخذ الجوال من فوق الطاوله واشوف مين اتصل فيني لقيت يوسف متصل فيني ثلاث مرات اخر الليل استغربت وش يبي متصل
                    قلت اتصل فيه بعد ما اروق واخلص اشغالي
                    خرجت من غرفتي ولقيت ابوي جالس بالصاله وكان لابس سألته وين بتروح يالغالي؟
                    مارد علي جلست جنبه بست راسه وجلست اطالع فيه بنظراتي البريئه التي لا تقاوم ( ههههههه حلوه خخخخخ
                    ربت علي كتوفي وتنهد _ يا الله قوم نروح لعمك
                    عاد انا فرحت قلت دام انه كلمني اكيد رضي عني مشيت معه ورحنا المستشفي نزور عمي الي كان بخير وصحته عال العال
                    جلسنا عنده شوي وهناك تفأجأت بأنهم جلسو يتكامون معي عن الزواج وحدد ابوي مع عمي موعد للخطبه الرسميه
                    انا ماقدرت اتكلم انربط لساني واستحيت اكسر كلام ابوي حسيت بالقهر
                    قمت أتستئذنت وخرجت من عندهم حسيت نفسي ببكي ليش يسوو فيني كده ( هههههه مسكين يحزن ؟؟



                    جلست عالكراسي الخارجيه كنت مهموم وماني طايق نفسي حسيت نفسي لعبه بيدين اهلي
                    اتصلت بيوسف قلت اشوف ايش عنده
                    مارد علي قلت اكيد انه نائم الحين دامه كان سهران البارح لوقت متأخر مدري ايش عنده
                    وانا جالس لحالي وهموم الدنيا كلها راكبتني من راسي لساسي
                    _يعني مانتقابل الا بالمستشفيات
                    التفت للصوت كان تركي ابتسمت كان معه اخوه الصغير الي كان مريض
                    استغربت ايش الي جابه لهذا المستشفي
                    قمت من مكاني وسلمت عليه جلس عالكرسي وحط اخوه علي رجوله اشر لي اجلس جنبه لأني كنت واقف اطالع فيه زي الأهبل هههههههههه
                    سألني ايش الي جابك هنا سلامات مين المريض ,,
                    ابتسمت _ عمي تعب شوي بس الحين هو الحمد لله بخير
                    وسألته _ وانت سلامات ايش الي جايبك هنا
                    ضحك _ والله واحد اعرفه قالو لي انه صار له حادث و تنوم هنا بس جيت اسئل عنه قالو انه ماعندهم واحد بذا الأسم وتوني خارج وشفتك جالس
                    ضحكت عليه من قلبي
                    ضربني بشويش علي كتفي_ ليش تضحك ,, سكت شوي _ الا عمك منو الي كان معك هذاك اليوم ولا ؟
                    رديت عليه _ لا لا هذا عمي اخو ابوي
                    قام من مكانه _ يا الله دامني جاي والنيه اني ازور مريض خلني ازور عمك واخذ الأجر ,,,, ضحك _ الظاهر جيتي كلها عشان اشوفك وازور عمك
                    ابتسمت _ ايه حياك يالغالي
                    رحنا لعمي وجلس تركي عنده تقريبا ربع ساعه ابوي حب تركي لشخصيته الجذابه ونفسيته الحلوه
                    وتركي حب ابوي وعمي وجا جابر ولد عمي واخوي محمد جلسو معه واخذو رقمه حتي يتواصلون معه
                    خرج تركي من عند عمي ومشيت معه وصلته لين سيارته وهناك طلب مني اني ازوره ببيته بأي وقت كان قد اعطاني عنوان بيته ورقمه الخاص وعدته اني ازوره بالقريب
                    ,,,,,,,,,,,,,,,,
                    وانا راجع البيت اتصل فيني وليد كان
                    كان يتكلم بصوت خافت سألته ايش فيه
                    طلب مني اني اجي البيت لأن يوسف تعبان ووده يروح المستشفي
                    خفت اكثر وبسرعه طرت يم بيته وانا ادعي الله انه يكون بخير والتعب الي يحس فيه بسيط او دلع
                    وصلت البيت
                    وقلبي بيطلع من مكانه
                    دقيت الجرس محد رد علي جلست اخبط بالباب مثل المجنون في النهايه فتحت لي الخدامه والله كان ودي اكمخها بس ماكنت فايق لها
                    سألتها عن يوسف قالت انه بغرفته ووليد عنده تطمنت شوي
                    وصعدت الجرس
                    دخلت غرفته كان يوسف نائم عالسرير ووليد جالس عنده اول مشافني فز من مكانه ووقف
                    ابتسمت قربت منه سلمت عليه وطالعت بيوسف الي كان التعب واضع عليه
                    سألت وليد عنه
                    طالع فيني ومارد علي
                    تنهدت وجلست بجانب يوسف حاولت اصحيه لكنه كان نائم اومغمي عليه
                    اتصلت بسعد وطلبت منه انه يجي يعاين يوسف حسيته ماوده يجي يوم عرف ان المريض يوسف عصبت منه هو طبيب المفروض انه يحط الخلافات الشخصيه علي جنب
                    ,,,,,,,,,,,,,,,

                    قفلت من سعد وطالعت بوليد كنت معصب واعتقد ان وليد حس ( ههههههههه
                    فأنهار
                    _ الله يخليك لا تضربني انا كنت بمنعه لكنه هو اخذ الحبوب من دون ما ادري
                    وجلس يبكي
                    حاولت استوعب الي قاله توه
                    قمت من مكاني طالعت فيه بحده ومسكته من جكيته بقوه _ هيه انت ايش تقول عن اي حبوب تتكلم
                    غطي وجهه بيديه مثل الأطفال ( ياعيني عليه هههههههه
                    _ مدري حبوب منومه او مهدئه مدري تهئ تهئ تهئ
                    دفيته عالجدر ورجعت ليوسف اخذت اهزه بقوه قلت يمكن يصحي لكن لاحياة لمن تنادي
                    خفت يكون راحة بغيبوبه
                    قمت بسرعه شلته بين يدي ونزلت فيه الدرج بسرعه وليد نزل ورايا وهو يطلب مني اني انتبه لدرج صرخت فيه صرخه
                    خلته ينشل وقف مكانه وماتحرك
                    نزلت اخر الدرج الطويل طالعت فيه
                    _ يعني ايش تنتظر حظرتك تعال انزل افتح الباب ياحمار
                    كنت معصب وخايف علي يوسف لا يكون صار فيه شي
                    ,,,,,,,,,,,,,

                    وصلت المستشفي وانا قلبي بيوقف من الخوف علي يوسف
                    الطوارئ كان مره زحمه نزلت وطلبت منهم نقاله ليوسف وشرحت لهم الوضع وبسرعه تجاوبو معي
                    دخلوه غرفه العمليات بسرعه وبدون اي نقاش كانت حالته جدا سيئه
                    والدكتور اتصل بالشرطه لأن الي حصل محاوله انتحار ؟؟

                    ,,,,,,,,,,,,,,
                    حاولت استوعب الي صار وليش يوسف عمل كده تذكرت اتصاله بالليل اكيد كانت حالته النفسيه سيئه هذاك الوقت
                    تمنيت لو اني كنت صاحي ورديت عليه بس خلاص شنو يفيد الندم بذا الوقت الحرج

                    وانا جالس احوس بالممر رايح جاي والخوف مالي قلبي المتعب
                    ووليد جالس عالكرسي ويهز رجليه من القلق والتوتر
                    _ سلامات استاذ ناصر ايش صاير
                    التفت لمصدر الصوت يا الله كانت الممرضه الي اسرت قلبي واقفه قدامي وهذه المره كانت احلي من اول
                    تلعثمت وحاولت استجمع شتات نفسي نزلت راسي واخذت احك شعري المفلفل ( ههههههه
                    _ لا بس صاحبي تعبان وهو بالعمليات ادعي له يا اختي ( غبي اختي هههه مسوي فيها محترم
                    تنهدت _ ايه الله يقومه بالسلامه
                    وقبل ماتروح وتمضي بطريقها تسألت هي ليش هنا بذا المستشفي ؟
                    ناديتها _ اختي لو سمحتي ممكن سؤال؟
                    التفتت لي بأبتسامه مريحه اسرت قلبي الجريح ( اخص ياشيخ قلب متعب وجريح مصار قلب ذا !
                    _ هو انتي ليش هنا بالمستشفي مو كنتي هناك
                    ابتسمت اكثر _ ايه انا متدربه توني ماتوضفت يعين تلاقيني هنا وهناك
                    وقبل لا ارد عليها واتميلح ههههه جو رجلين وكانو من الشرطه ومعهم الدكتور الي اتصل فيهم شفته يأشر علي
                    ويكلمهم رحت يمهم بعد ما استئذنت من الممرضه الجميله ههههههه
                    طلبو مني اني ارافقهم لين المكتب المعد لهذه الحالات
                    جلسو يحققون معي وايش صار ومدري ايش وكيف حدث هذا ولماذا وانا كنت اجيب بلا ادري



                    طلبو يكلمون وليد يمكن يعرف ملابسات الحادثه
                    دخل وليد ضخكتني خشته وجهه احمر من الصياح
                    ههههههههه
                    ابتسمت يوم شفته جلس قدامي وهو ميت من الخوف صراحه الموقف يخوف لأنه لو صار شي ليوسف لاسمح الله يمكن يتدبس هو فيها لأنه هو الشخص الوحيد الي كان معه
                    جلسو يسألون وليد عن الي صار وكيف ولماذا
                    ووليد يجاوب بالبكاء الشديد حتي ان النقيب عصب عليه وكان بيقوم يكفخه
                    النقيب وهو يحاول يمسك نفسه _ اقول يا اخي ليش البكاء الحين حنا ضاربينك حنا جالسين نسئلك
                    وطالع فيني _ شوفلك صرفه مع هذا الورع خلينا نخلص
                    طالعت فيه بنظره حاده _ وليد تكلم قول ايش صار؟
                    تنهد بقوه ومن بين دموعه _ هو اتصل فيني بالليل وطلب مني اني اجيه البيت رحت له وكان مبين انه متهاوش مع ابوه هوشه كبيره لأني انا يوم دخلت ابوه كان خارج من البيت وكان معصب وهو حالته كانت صعبه مره وكان يبكي حاولت افهم منه السالفه ذكر لي ان اليوم هو نفس اليوم الي توفي فيه اخوه عادل وان ابوه ذكره فيه وتهاوش معه
                    وقال لي انه يبغي ينتحر حاولت إمنعه لكنه سواها من وراي ,,,
                    دخلت عليه الغرفه لقيته طايح علي السرير وحالته جدا سيئه وطلب مني اني اتصل علي ناصر
                    ,,,
                    كسر خاطري جدا وبكيت من الي سمعته خرجنا من الغرفه ورحنا يم قسم العمليات كان يوسف توه خارج
                    من غرفه العمليات وقفت اسئل الدكتور عنه طمني انه بخير بس يبيله فتره راحه بالمستشفي
                    كانت الزياره ممنوعه عنه لمده يومين خلال هذه اليومين حاولت اعرف ليش ابوه يلومه علي وفاة اخوه ووليد قال اخوه يعني والدته يأما انها مازالت علي قيد الحياة او متوفيه بس مو بالحادث الي كان يذكره ؟
                    حاولت اني اتصل بوالده بس كان مايرد علي اتصالاتي ابدا ولا يستقبلني اذا زرته بالفندق او بالبيت
                    وكمان باليومين هاذي ابوي اخذني غصب لبيت عمي وهناك تمت الخطبه علي بنت عمي سعاد كنت من جد مقهور وحاليت بالهم وشاغل بالي يوسف وشاغل بالي مصيري ومستقبلي الي حاس انه بدي يضيع
                    ............

                    تعليق

                    • ضوء الحياة
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2011
                      • 96

                      #80
                      رد: رواية / الحارس الشخصي ...منقولة

                      بعد يومين يوسف صحي من الغيبوبه الي حاشته من وري عملته السوده وسمحو لنا انا نزوره ولكن نخفف الزياره ولا نتعبه بالكلام
                      عاد انا كنت معصب منه وكان ودي امسكه وامعصه تمصيع بس قلت خليها لما يخرج بالسلامه من المستشفي
                      رحت وزرته لحالي
                      جلست عنده كان صاحي بس مو معي حتي انه ماحس اني دخلت عليه باله مشغووول وسارح بعيد ومو بالدنيا ابد
                      جلست تنهدت سويت صوت ابد ولا كأن فيه احد هنا
                      مر وقت حتي رن جهازي وكان ابوي رديت عليه طلب مني اني اجيه هو كان بالسوق والسياره وقفت عليه هناك وسط الزحمه
                      التفت لي يوسف وطالع فيني مستغرب وجودي عنده بعد ماقفلت من ابوي
                      سألني _ انت من متي وانت هنا
                      ابتسمت _ يوووه من بدري وانت مو حاس فيني ابد
                      ابتسم ابتسامه حزينه _ ايه كنت افكر
                      قمت _ طيب انا مضطر اخرج الحين ابوي بالسوق والسياره تعطلت عليه اذا خلصت منه بدري راح اجيك
                      ابتسم ومارد علي
                      خرجت من عنده وانا ماودي اتركه بس كنت مضطر اخرج اتصلت بطريقي بوليد الي رد علي بعد ثلاث مكالمات
                      سألته اذا يقدر يروح ليوسف بالمستشفي قال لي ان اخوه منعه من الخروج بعد المشكله الي سواها يوسف
                      سكرت منه وانا معصب وواصل حدي ايش الناس هاذي الولد بالمستشفي ومحتاج احد يمه ويسوون فيه كذا والله حرام ابوه مدري وينه ووليد مايقدر يجيه ....
                      والله يوسف مسكين والدنيا جالسه تلطع فيه هنا وهناك
                      ,,,, ,,,,,
                      رجعت البيت وانا متكسر وكني طايح من الدور العاشر
                      ماقدرت اروح ليوسف بالمستشفي بس قلت اتصل فيه اذا استرحت من التعب الي لحقني مع ابوي اخذنا السياره ووديناها الورشه وهناك طاخ وطيخ مع الميكانيكي وماعجبنا السعر ووديناها ورشه ثانيه انهد حيلي وتعبت نفسيتي من الحياة جاني هم مدري كيف اشيله من داخلي
                      ,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
                      في اليوم التالي

                      الصباح رحت ليوسف انا وابوي كنت قد حكيت له عن الي صار وطلب انه يروح معي كان صاحي وجالس يفطر
                      ابتسم يوم شافنا ولمعت عيونه حسيته فرح يجيتنا له
                      جلست بجنبه عالسرير وابوي جلس عالكنبه الي بجانب السرير ماسلم عليه فضل ينتظره حتي ينتهي من فطوره هو كان توه بادي فتحت له علبه الحليب وسكبتها له بالكاسه شكرني
                      بعد يومين يوسف صحي من الغيبوبه الي حاشته من وري عملته السوده وسمحو لنا انا نزوره ولكن نخفف الزياره ولا نتعبه بالكلام
                      عاد انا كنت معصب منه وكان ودي امسكه وامعصه تمصيع بس قلت خليها لما يخرج بالسلامه من المستشفي
                      رحت وزرته لحالي
                      جلست عنده كان صاحي بس مو معي حتي انه ماحس اني دخلت عليه باله مشغووول وسارح بعيد ومو بالدنيا ابد
                      جلست تنهدت سويت صوت ابد ولا كأن فيه احد هنا
                      مر وقت حتي رن جهازي وكان ابوي رديت عليه طلب مني اني اجيه هو كان بالسوق والسياره وقفت عليه هناك وسط الزحمه
                      التفت لي يوسف وطالع فيني مستغرب وجودي عنده بعد ماقفلت من ابوي
                      سألني _ انت من متي وانت هنا
                      ابتسمت _ يوووه من بدري وانت مو حاس فيني ابد
                      ابتسم ابتسامه حزينه _ ايه كنت افكر
                      قمت _ طيب انا مضطر اخرج الحين ابوي بالسوق والسياره تعطلت عليه اذا خلصت منه بدري راح اجيك
                      ابتسم ومارد علي
                      خرجت من عنده وانا ماودي اتركه بس كنت مضطر اخرج اتصلت بطريقي بوليد الي رد علي بعد ثلاث مكالمات
                      سألته اذا يقدر يروح ليوسف بالمستشفي قال لي ان اخوه منعه من الخروج بعد المشكله الي سواها يوسف
                      سكرت منه وانا معصب وواصل حدي ايش الناس هاذي الولد بالمستشفي ومحتاج احد يمه ويسوون فيه كذا والله حرام ابوه مدري وينه ووليد مايقدر يجيه ....
                      والله يوسف مسكين والدنيا جالسه تلطع فيه هنا وهناك
                      ,,,, ,,,,,
                      رجعت البيت وانا متكسر وكني طايح من الدور العاشر
                      ماقدرت اروح ليوسف بالمستشفي بس قلت اتصل فيه اذا استرحت من التعب الي لحقني مع ابوي اخذنا السياره ووديناها الورشه وهناك طاخ وطيخ مع الميكانيكي وماعجبنا السعر ووديناها ورشه ثانيه انهد حيلي وتعبت نفسيتي من الحياة جاني هم مدري كيف اشيله من داخلي
                      ,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
                      في اليوم التالي

                      الصباح رحت ليوسف انا وابوي كنت قد حكيت له عن الي صار وطلب انه يروح معي كان صاحي وجالس يفطر
                      ابتسم يوم شافنا ولمعت عيونه حسيته فرح يجيتنا له
                      جلست بجنبه عالسرير وابوي جلس عالكنبه الي بجانب السرير ماسلم عليه فضل ينتظره حتي ينتهي من فطوره هو كان توه بادي فتحت له علبه الحليب وسكبتها له بالكاسه شكرني
                      بأدب استغربته عليه ضحكت وضربته علي كتفه علي خفيف
                      _ لا من جدك انت صراحه الأدب مو لايق عليك
                      طالع فيني مستغرب _ ليش ايش فيه انا مؤدب من يومي بس انت صراحه من يوم ما اشوفك الأدب يهرب مني
                      ابوي من سمع كلامه فطس علي من الضحك
                      استغربت ضحكه حتي يوسف جلس يطالع فيه مو مصدق ان ابوي يضحك
                      ......... ......

                      ......... ......



                      جلس ابوي عند يوسف تقريبا ربع ساعه وخرج اما انا فبقيت عنده طوال اليوم وكنت انتظر الوقت الي يفتح لي فيه قلبه ويخبرني عن السبب الي خلاه يفكر انه ينهي حياته
                      مر وقت واحنا ساكتين شوي وسألني عن وليد وليش مجا يشوفه لحد الحين لقيتها فرصه اني افتح معه الموضوع واسئله عن سبب انتحاره الي مره ماله داعي
                      جلست جنبه وتنهدت _ ايه هو وده يجيك بس الي سويته بنفسك خلاه يتراجع عن زيارتك
                      طالع فيني مستغرب وقال _ انا ايش مسوي يناصر
                      _ قصه انتحارك و ,,
                      قاطعني _ انا ما كنت ابي انتحر كان ودي اريح راسي شوي بس وليش انتحر با الله قلي
                      قمت من مكاني وجلست ادور بالغرفه قلت له عن الكلام الي قاله وليد للشرطي وانه كان متهاوش مع ابوه هذاك اليوم وانه اليوم كان نفس يوم وفاة اخوه عادل
                      مارد علي حسيته اكتئب صعب علي كثير بس كان ودي افهمه
                      طلب مني اخرج من الغرفه واتركه لحاله لكني خفت عليه يسوي شي بنفسه
                      طالعت فيه _ لا مراح اخرج من هنا الا لين اعرف منك كل شي
                      مارد علي سند راسه عالسرير وضل ساكت جلست عالكرسي اخذت العب بجوالي تذكرت الأيام الي مرت علينا يوم كان بالمستشفي ابتسمت حسيتها بتنعاد هذيك الأيام من جد برغم من صعوبتها الا انها كانت ايام حلوه ومريت بلحظات حسيتها انها هي الي صقلت شخصيتي وعرفتني علي ذاتي ( امممم شي عجيب والله ههههه عرفت ذاتك والله انك خبل )
                      وانا لاهي بجوالي الي شريته من جديد وماكنت عارف كيف اتفاهم معاه ( عشانك بدوي مثلا ومتعود علي الجوالات القديمه الكشاف وما ادراك ههههههه خخخخخخخخخ )
                      _ يعني مراح تخليني بحالي الا لين تعرف قصتي مع اخوي وابوي وايش الي خلاني كذا ,, يعني بالعربي تتوقع اني افتح لك قلبي
                      طالعت فيه وهزيت راسي بشويش بنعم
                      ابتسم بأسي واشر لي اني اقرب منه واجلس بجنبه عالسرير
                      قمت وجلست بجنبه حط راسه علي رجلي وماتكلم مر حتي تنهد وقال _ قبل ثلاث سنوات كان عندي اخ واسمه عادل هو اكبر مني بسنه ابوي كان يفضله علي لأنه كان احسن مني بكل شي شاطر بدراسته ومطيع ويساعد ابوي بشغله وهو توه بالثانويه يخرج من المدرسه يروح عالفندق ويساعده وبعد كان يسافر معاه أما أنا فكنت فاشل لاهي بحياتي وسهراتي مع العيال لكني كنت بنفسي احاول اصير مثل اخوي لكن اصحابي مكانو يخلوني بحالي كل يوم سهره وكنت اتغيب عن المدرسه لحد مارسلو لأبوي انذار بالفصل لأني كنت أتغيب كثير عن الصفوف
                      ,, سكت شوي وكأنه يسترجع ذكريات مؤلمه بالنسبه له ترددت كثير قبل ما احط يدي علي شعره بمحاوله مني لأشعره بألامان واني موجود معه
                      كمل كلامه لكن نبره صوته كانت متغيره وكأنه يغالب دموعه
                      _ بهذاك اليوم جا ابوي وكان معصب جدا ماكنت عارف ليش لأول مره بحياته مد يده علي
                      اخوي دخل البيت وكان جاي من عند واحد من اصحابه وشاف ابوي يضربني فكنا كنت ابكي بحضن اخوي وهو كان يطبطب علي بحنان وحب اخوي عادل يحبني وانا بعد احبه وللحين احبه واتمني اشوفه واقوله اني احبه واني ابد ماكنت اقصد الكلام الي قلته له قبل لايموت
                      ,,,,,,,
                      سكت يوسف وماقدر يكمل اختنق صوته ومن بين دموعه كان يردد .. ليش خليتني اسوق ليش ؟؟
                      ماقدرت اتكلم كنت مصدوم ومو عارف اصلا كيف اتصرف
                      مر وقت حتي قدر يستجمع قواه ويكمل قصته الي انا مستغرب انه بعد هذا الوقت قرر يقول لي انا بالذات من بين البشر
                      ... ,,,, اكمل قصته
                      _ ابوي كان دائما يقول ان عادل احسن مني وانه يفتخر فيه قدام الناس واني انا النقطه السوداء الي بحياته بس ماكنت اهتم ابد بكلامه لأني ماكنت اخذه علي محمل الجد مكان يهمني كلام ابوي ولا نظرات الناس لي ولا كلام المدرسين مكان يهمني شي ابدا الا اصحابي وفين راح اسهر اليوم ومع مين
                      انا ماكنت اتعاطي بهذاك الوقت ولا كنت اعرف المخدرات ابدا سهراتي كانت بريئه جدا
                      ,,,,
                      غير يوسف جلسته نام علي ظهره سمحت لنفسي اطالع بعيونه كانت مليانه بالدموع وتميل للحمره حسيت بنفسه يثقل تنهد بقوه
                      وأخذ يفرك بأصابعه بعصبيه
                      ,,,,,,,,,,,,,,
                      _ امي فجأ تطلقت من ابوي وتزوجت شخص اجنبي من بلدها ما اهتميت ابدا ولا تأثرت اما عادل فا العكس تماما حزن علي فراقها وخاصم ابوي لأنه طلقها بدون تردد في ايامه الأخيره حالته النفسيه كانت جدا سيئه والسبب امي
                      انا ماكنت احس فيه ماحسيت فيه الا بعد مامات كنت اتذكره كنت ارجع البيت والاقيه جالس بالصاله لحاله ويطالع بالتلفزيون بس مو معه وكنت اشوف دموعه بي ماكنت اكلف نفسي اني اجلس معه واسئله ايش فيك كنت ارجع تعبان ومالي نفس اتكلم مع احد فكنت اقول لنفسي بكره اكلمه بكره اشوف ايش فيه وبكره ماجأ ,,,, ابد
                      ,,,, ....
                      مرت ايامي مع ابوي وعادل كل يوم هواش مع ابوي وعادل كان يفك بينا ويصالحنا لحد هذاك اليوم زاد الأمر عن حده انا خلاص كرهت الي يحصل وكان ودي احط حد لضرب ابوي لي الي ماله مبرر فتطاولت عليه وعليت صوتي عليه كنت اسئله ليش تسوي فيني كذا
                      وانفجر ابوي وقال كل شي
                      قال انه يتفشل مني وهذا الشي كنت اسمعه منه دائما لكن هذا اليوم كأني اسمعه اول مره حسيت الكلام طلع من قلبه كان يقول كلام مثل السم صدمني الكلام وماقدرت ارد انربط لساني كان يقول انه يحب عادل اكثر مني ووده اصير مثله لكن هذا الشي مستحيل مستحيل اكون مثل عادل

                      غمض يوسف عيونه بيسترجع الذكري الي قلبت حياته
                      اكمل وهو مغمض عيونه ,,,,,,,,, خرجت من البيت وصادفت عادل وياليتني ماصادفته ليته تأخر شوي ومشافني بذي الحاله واصر يرفه عني اخذني معه بالسياره انا كنت كارهه بهذاك الوقت كنت اكرهه سألني ايش فيك مارديت عليه كان مصر يعرف ايش الي قلبني
                      اتذكر انه وقف بجانب الطريق ولمس يدي وسألني بحنان اذا ابوي مد يده علي
                      انا هنا انفجرت وقلت له كل شي وكنت حاقد عليه وكنت حريص اني احسسه بالذنب
                      ,,,,,,
                      تنهد وفتح عيونه انفجر يوسف بالبكاء طلبت منه انه مايكمل السالفه لكنه اصر يقول كل شي لأنه يبي يرتاح
                      ماقدرت ارده
                      كمل كلامه
                      عادل سأني بحنان _ حبيبي ايش الي يرضيك وانا اسويه لك الحين
                      ما ادري ايش الي خلاني اطلب منه اني اسوق سيارته
                      قلت له _ اذا تبيني اسامحك خليني اسوق سيارتك
                      ونزل بسكات وفتح لي باب الراكب ونزلت وصعدت مكان السايق اخذت افر بالطريق بتهور كان يطلب مني اني اهدي لكني كنت معصب وافكر بحياتي ماكنت مهتم بكلام عادل الي كان يترجاني اخفف السرعه كنت مستمتع بتعذيبه وكنت اقول بكره بترجع الأمور مثل اول ويساكحني علي هذا اليوم ,, لكن بكره ماجأ ,,,
                      وكل شي صار بسرعه
                      انقلبت فينا السياره وسط الشارع ما ادري يمكن اربع خمس قلبات المهم فجأ لقيت نفسي فوق عادل وعادل وجهه كله دم والزجاج مغطيه وحديده داخله بجنبه ما ادري حقت ايش ماعرفت ايش اسوي حاولت اصحيه حتي انا كنت مجروح واتألم واستغربت ليش انا صاحي يمكن عشان اسمع أخر كلمه قالها لي
                      شوي وفتح عادل عيونه طالع فيني اخوي الوحيد اخوي الي احبه ,,, حسيت بعيونه حزن وعذاب فرحت يوم طالع فيني ابتسمت قلت هو حي
                      وبصعوبه خرجت الكلمات من فمه
                      صدمني ___ قتلتني ياخوي قتلتني ,,,,,,,,,,, هذا الي يرضيك
                      وتشهد ومات
                      اخذت اصرخ واقوله اني احبه اني ما كنت ابيه يموت لكنه مارد عليه
                      ومادريت بنفسي الا وانا بالمستشفي فتحت عيوني وكنت اقول يمكن الي صار حلم يمكن شوي ويدخل علي عادل ومعه امي وابوي وهو بخير لكن ,,

                      سكت يوسف وانهمر بالبكاء انصدمت يوم سمعت كلامه بكيت معه قربت منه وبست راسه حاولت اهديه لكني انا نفسي كنت مصدوم وكنت ابكي معه
                      ,,,,,,,,,,,,,

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...