رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نجمه البحر
    عـضـو فعال
    • Aug 2010
    • 197

    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)


    أتوقع تركي رح يخليها فترة لما يعرف السالفة
    ومن ثم يتخذ القرار
    من يخفف المها ياحياتي<< الله مع الصابرين
    يعطيك العافية ^~^
    متابعتك ياحلوتي 

    تعليق

    • | اميرة الورد |
      عـضـو فعال
      • Jun 2011
      • 111
      • "

        آستغفر آلله آلذي لآ إلـه إلآ هو آلحي آلقيوم و آتوب إليـه ♥!!

      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

      المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا
      برافووووا..
      عجبنوا توقعاتك ي المزيوونه..
      وان شاء اله تكون بمكانها...

      منورره...



      نياهاهاهاهاها ....
      تراني ششقرديةة وشطورةة بس محد يعطيني وجه
      اههم ششي ان توقعاتي سسنعةة مو مثل كل بارت توقعاتي ما عندي ما عند ججدي

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

        المشاركة الأصلية بواسطة نجمه البحر

        أتوقع تركي رح يخليها فترة لما يعرف السالفة
        ومن ثم يتخذ القرار
        من يخفف المها ياحياتي<< الله مع الصابرين
        يعطيك العافية ^~^
        متابعتك ياحلوتي 
        فدديت المتابعني انا بسس..
        الله يعافيك..

        منورره يابعد سبدي..

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

          المشاركة الأصلية بواسطة | اميرة الورد |
          نياهاهاهاهاها ....
          تراني ششقرديةة وشطورةة بس محد يعطيني وجه
          اههم ششي ان توقعاتي سسنعةة مو مثل كل بارت توقعاتي ما عندي ما عند ججدي

          ههههههههههههههههههه..
          ياحبني لتس ي الغلا كله..

          فدديت توقعاتك بس..

          تعليق

          • أحبه
            عـضـو فعال
            • Jun 2011
            • 70

            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

            له له له

            ما تئولي هيك عن روايتي المفضله ... كل شيء ولا روايات ساندرا

            ما ارضى عليها

            <- عن اللقافه يا بنت و اقعدي مكانك , كخخخ

            تعليق

            • sajedh
              عضو ماسي
              • Jul 2011
              • 1392

              • -

                غيابي إن لم يجلله
                الموت
                فثقوا
                بعودتي


                -

              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

              البارت الخامس والعشرون
              قرأته وما صارت لي فرصة ارد عليه وصراحة انقهرت حدي وودي -والزمن ضدي -اني طرت للرياض وسويت هجوم على بيتكم
              وسرقت مخك وسويت له غسيل وغيرت الأحداث >>>بس برة عندهم سرقة للعقول؟؟؟!!!
              وطبعا بيصير اول عملية سرقة للعقول في العالمين العربي والأسلامي ولي الفضل في هالشي
              بدأ البارت اشزينه واحداث حلوة وتفتح النفس وختمتيه بمصيبة
              طبعا هالكلام مرفوض بتاتا البتة .....انا ادعي سحر ولا ليان ينجلطون زين انا ما نجلطت من هالبارت
              المهم
              كيفت لما انقهرت ليانووووو وطلعت دانه امغطيه على الكل بكشختها وان عمة تركي حبتها
              لقاء دانه مع حصة واو وووو ذكرني بلقائي مع امي اول مرة زارتني بعد ما سافرت عنها
              وحوارهم توووووووووحفة نفس الحوار اللي دار بيني وبين الوالدة ;طبعا انا حصة وامي دانه
              جوجو وامها فديتهم بطو شبد ام سعود
              وقهرتني دانوووووه ليش سكتت جوجو
              أم سعود <<<ابي اعرف من وين تعرفين هالأشكال؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
              تركي:مو تشوفين هالخايف سبونج بوب..
              دانه قاطعته:لا لاتقول عنه انه خايس..
              تركي بعناد:إلا خايس ومعفن وقاضي..
              ايشبك انتي..تزعلين عشان هالهيس سبونج بوب
              تركي تأكدت انه يقرب لي <<<لازم نسوي تحاليل الدي ان اي
              مشيعل فرحت له انشاء الله امينة توافق عليه
              الموقف الرومانسي >>>بلا تعليق بس شي يبعت لك الهنا ريتني استشهد انا
              دانه ليتها امخليه تركي يرجع البيت بس كلمة ياليت عمرها ما بنت بيت
              اللي صار لدانه درس ل>>>لاتفتحون الباب قبل تعرفون مين اللي يدق الجرس
              وليد حقير <<<بس هو بعد ضحية لمؤامرة سحر الزفتة
              الموقف اللي انحطت فيه الجوري يحرق القلب <<<حرام تشوف مثل هالموقف ودانه مسكينه انظلمت بس تركي ما ينلام لأنه شاف بعيونه
              اصعب شيء في الانسان انه يحس ماعنده سند في الدنيا ذي
              اصعب شي الله لايبلي احد احساس صعب وكريه
              اتوقع جوجو تقول لأبوها انها تبي امها -دانه-ويعصب عليها
              واتوقع جوجو لها دور في رجوع المياه الى مجاريها راح تقول لأبوها ان ذا -وليد- اول مرة يجي وتعلمه ان امها كانت تصارخ وتقول لها اتصلي على بابا
              اتوقع اللي داق الجرس :ممكن احد زايرهم اشدراني <<<مقهورة منتس
              اتوقع دانه لأن ما لها احد وين بتروح واتوقع انها جاية تعاتب سحر وتتحسب عليها وتفضحها عند ابوها لأنها حدست انها ورا السالفة لما قالت لوليد :
              ياجعلك ماتتوفق انت مع ألي جابتك هنا..حسبي الله عليك..حسبي الله عليك..
              وسلامتس يالمزيونة
              footpul

              تعليق

              • مجرد حلم وراح
                V - I - P
                • Nov 2010
                • 3481

                • حولي بشر .. حولي بلد
                  ..لگن شعور بدآخلي فآقد أحد !!


                  قنــــاااه محمــد العـــريفي هنـــاااا

                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                بنتظارك ياغلاي

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)






                  البارت السادس والعشرون



                  سحر راحت عند امها..

                  ام سعود لاحظت ع بنتها:علامك كذا مبسوطه؟؟

                  سحر بابتسامه:كذا مبسوطه اليوم؟؟

                  لطيفة:عسى خير ان شاء الله..

                  سحر بابتسامه:هوا من ناحيه خير..فهوا خيرر..

                  ودقايق إلا رن الجرس..

                  ام سعود:قومي فتحي الباب يالطيفة..

                  لطيفة:ان شاء الله..

                  فتحت الباب وشافت دانه..

                  دانه رمت نفسها بحضن لطيفة وقامت تبكي بطريقه تعور القلب..

                  لطيفة بخوف:علامك يادانه..ايشببك تبكين؟؟

                  دانه بنوحه:تركي طلقني يالطيفة..اهئ..

                  لطيفة بصدمه:كييف؟؟

                  ام سعود بصوت مسموع:مين في الباب يالطيفة؟؟

                  لطيفة:يمه ذي دانه..

                  سحر ابتسمت ابتسامه عريضه..عرفت ان الخطه نجحت..

                  ام سعود بستغراب:دانه!!!

                  لطيفة مسكت يدي وبحزن:تعالي ي قلبي انتي..

                  ام سعود:ايشبيكي تبكين؟؟

                  .

                  .

                  الدكتور:مبروك المدام حامل..

                  ماجد بفرح:كللووووش..

                  هتان:هههههههه..

                  الدكتور:يتبرى بعز ابوه..

                  ماجد بنفس فرحته:تسلم يادكتور...

                  الدكتور:في الشهور الاولى ماتتحركيش كتير..وانا بعطيك ابر تسبت الجنين..وع فكره انتي بالشهر الاول..

                  ماجد:سمعتي كلام الدكتور يعني مافي أي حركه..يعني روحه للمشغل في الاشهور الاولى مافيه..

                  هتان:ليييه؟؟

                  ماجد:قلت كلمتي وخلاص..

                  وعطاهم الابر وطلعوا وراحوا لسياره..

                  ماجد دق عليها:هلا يمه..

                  ام تركي:هلا بولدي..اخبارك يمه؟؟

                  ماجد بفرحه:طيب يمه..باركي لي..

                  ام تركي:ع وش؟؟

                  ماجد:بصير ابوا..

                  ام تركي بفرحه:صدق..كلووووووووووش....مبروك يولدي..

                  ماجد:الله يبارك فيك..بشري الشايب..

                  ام تركي:يووصل ان شاء الله...

                  ماجد:ووصلي للعايله كلها..

                  ام تركي:ههههههه..ابشر..ي يلا سلم لي ع هتان..

                  ماجد وهو يطالع فيها:يوصل يمه..مع السلامه..

                  ام تركي:بحفظ الرحمن..

                  .

                  .

                  ام سعود بفرح داخلي بوضع دانه:تستاهلين..تستاهلين كل ألي يصير فيك..عشان مره ثانيه متطالعين بألي اعلى منك..

                  لطيفة:يمه ترى مو وقتك.."والتفتت لي"خلاص هدي يادانه..

                  وضمتني..

                  سحر بفرحه:صدق كلام امي..ذا درس لك عشان ماتطالعين بأي فوق مستوواك..

                  دانه كانت حاطه يدها على راسها ولما تكلمت ارفعت راسها وناظرتها بقهر وعيونها صارت حمراء من كثر البكى..

                  دانه بقهر:انتي اخر وحده تتكلمين ي حقيررره..

                  ام سعود بقت عينها:نعم وش قلتي؟؟

                  دانه قامت من كرسيها:اظن انك سمعتي انتي وبنتك ايش قلت؟؟بنتك حقيرره..

                  ام سعود بعصبيه:صدق انك كلبه وماتربيتي عدل..

                  ورفعت يدها جات بتعطيني كف إلا انا مسكت يدها..

                  ام سعود بقت عينها:ولا وصار لك لسان طويل يابنت الاردنيه..صدق انك ماتربيتي..

                  دانه بشراسه:ع الاقل هالاردنيه عرفت تربي بنتها عدل..مو مثلك انتي..متاركه بنتك ولا تدرين وين الله قاطها..

                  ام سعود مو مصدقه ألي تسمعه..

                  دانه كملت:بنتك المصونه ي"وبسخريه"صاحبه النفوذ والاموال..خرابه بيوت..

                  سحر بقهر:انتي شب ولا كلمه..

                  دانه طالعتها بحقاره:عمري في حياتي مشفت وحده حقيره وسافله زيك..كرامه معندها..تكلم رجل بنت عمها ولا بعد تجيب رجال غريب في بيت بنت عمها..

                  ام سعود:انتي اكييد استخفيتي بنتي متسوي سذا..

                  ابوسعود دخل:السلام عليكم..

                  الكل:وعليكم السلام..

                  ابوسعود لاحظ ان الجو مغيم عندهم:علامكم؟؟

                  دانه بقهر:اقوول لابوك ويش مسويه حظرتك؟؟

                  ابوسعود:تقولين لي عن وش؟؟

                  سحر بشراسه:يبه لاتصدقها ذي كذابه بس تبيت تبلى علي..كل ذا عشان تركي طلقها..

                  ابوسعود بصدمه:كييف؟؟

                  ام سعود بحقاره:شفت بنت اخوك جالسه تتبلى على بنتي..وتقول انها تكلم تركي وتتهمها انها هي سبب طلاقها..

                  ابوسعود بق عبينه:وشووو..صح ألي اسمعه يادانه..

                  دانه التفتت له وبكل ثقه:ربي شهيد على مقوله ي عمي ان سحر هي السبب ورى كل ذا..والله العظيم..

                  ابوسعود انصدمت لما حلف دانه:من حلف بالله فصدقوه..بس يابنتي يمكن انتي غلطانه..

                  دانه:وربي ي عمي اني مو غلطانه..وإذا منت مصدقني كلم تركي..وقول له كانت سحر مكلمته..

                  سحر خافت ان ابوها يصدقها:والله العظيم يايبه ان دانه تكذب..

                  دانه:ياويلك من الله..تحلفين بالله كذب!!!

                  ام سعود بحده:انا واثقة ان بنتي ماتكذب..وإذا حلف انها مسوت شيء معناتها فعلا ماسوت شيء..

                  دانه بحرقه في قلبها:قول حق الحرامي احلف قال جاك الفرج..

                  ام سعود بقهر من كلامها:ليه ساكت ياحظي ماتوقفها عند حدها..

                  ابوسعود تنهد:هدي يابنتي..

                  ام سعود:مالت هذا ألي قدرت عليه..لو انا منك عطيتها كف مع وجها عشان تعرف ان الله حق..

                  ابو سعود عط ام سعود نظره سكتتها

                  دانه بحزن:وربي ي عمي اني مكذبت عليك..اصلا ايش مصلحتي اني اكذب ولا ادعي عليها..وانا ي عمي محلف بالله كذب..





                  يتبع...

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)




                    ابو سعود عط ام سعود نظره سكتتها

                    دانه بحزن:وربي ي عمي اني مكذبت عليك..اصلا ايش مصلحتي اني اكذب
                    ولا ادعي عليها..وانا ي عمي محلف بالله كذب..

                    .

                    .

                    راح عند زياد

                    زياد:علامك كذا؟؟متهاوش مع احد؟؟

                    وليد قال له القصه كلها..

                    زياد بصدمه:كييف..انا موفاهم شيء ليه تدعي عليك طالمه هيا ألي دلتك لبيتها؟؟

                    وليد:انا زيك مو فاهم شيء..

                    زياد بتفكير:مو انت قلت لي انها قاومتك وصارخت وسذا..يمكن..يمكن..انا اقول انه افتراض لاغيرر"وسكت شويا"يمكن ألي كلمتك مو هيا دانه نفسها ويمكن ميكون اسمها دانه..

                    وليد:...........

                    زياد كمل:لان الغريب ف البنت ألي كلمتها عطتك اسمها بالكامل..وذا ولا بنت سووتها..

                    وليد بغموض:الموضووع ذا فيه أن وخواتها..

                    زياد:يمكن تكون البنت ألي تدعي انها دانه تبي تخرب حيات دانه ألي طلقها زوجها..

                    وليد:صددق اني غبي..ليه مفكرت بكذا..

                    زياد:المهم البنت ألي كلمتك ذي وش مصلحتها تخرب حياه دانه..

                    وليد يمسح راسه بيده:مدرري ي زياد..بس وربي ان دعائها لي.."وسكت شويا"من قلبها دعت عليا..

                    .

                    .

                    انتشر طلاقي من تركي بالعايله كلها بس كان السبب مجهول عندهم..

                    ليان بفرحه:كلللوووووش..احسسن

                    ام راشد تتنهد:كان الله بعونها يارب..

                    ليان انقهرت من امها:يمه انتي معها ولا معي..

                    ام راشد:يابنتي المطلقه عندنا سمعتها بالحطيط..الله يصبرها ع كلام الناس..

                    ليان بغرور:تستاهل عشان مره ثانيه ماترفع راسها لفوق وتاخذ واحد مو من مستواها..

                    راشد بحده:انتي اكيد استخفيتي ايش ألي مو من مستواها ومدري وش...عند ربك مافي شيء اسمه سذا مافي حد احسن من الثاني إلا بالتقوى..

                    ليان بسخريه:أي تكلم سديس احين..

                    راشد بعصبيه:ليان..

                    ليان قامت من مكانها:وانا عند ربي صادقه..

                    ام راشد قاطعتها:انتوا خلاص..مو محترميني كلش جالسين تتهاوشون قدامي وصوتك ايش طوله..

                    راشد:اعذريني يمه..بس بنتك كلامها مايدخل بالعقل..

                    ليان بحده:انت المفروض تاكل تبن احسن..

                    راشد عطاه طرراخ ع وجها ومن قوته طاحت بالارض..

                    ليان بحده ويدها على خدها:بنشووف من هوا الصح ومن هوا الخطأ..وتركي راح يتزوجني وغصبن عليكم كلكم..

                    وراحت عنهم..

                    .

                    .

                    ابومحمد بصدمه:كيييف!!!

                    ام تركي بتوتر:وربي توني داريه ي عمي..

                    ابومحمد مازل بصدمته:وليه طلقها اصلا؟؟

                    ام تركي:مدري بس ألي سمعته"وبخوف"انها قضيه شرف..

                    ابومحمد بحده:كييف؟؟؟انتي وش قاعده تقولين ي مرره؟؟

                    ام تركي بخوف:مدري هم يقلون كذا..

                    ابومحمد:من يقلون ذوول؟؟

                    ام تركي:ام سعود..

                    ابومحمد:من ام سعود ذي؟؟

                    ام تركي:ذي مرت عمها..ألي سكنت معهم لما ماتوا اهلها..

                    ابومحمد:ووجع يوجعها يارب..وش هالكلام ألي تقوله..

                    ام تركي بتوتر:مدري ي عمي..هذا ألي قالت لي..

                    ابومحمد قام:انا اوريها..وتركي ذه وعده عندي..تعرفينه وينه هوا احين..

                    ام تركي:اكيد في بيته..

                    وطلع من البيت وراح لبيت تركي..

                    امينة بصدمه:مصدق يمه ان دانه تسوي كذا اكيد ذي اشاعه..

                    ام تركي تنهدت:مدري والله يابنتي بس هذا كلام مرت عمها..ودانه عندهم احين..

                    امينة تنهدت:الله المستعان..

                    ام تركي:...............

                    امينة كملت:امس وش زينهم..مين ألي كان يتصور انه بيطلقها..

                    .

                    .

                    كانت جالسه بغرفه لطيفة مكوره على حالها وتبكي..وهي تتذكر الموقف..والكلمه ألي عورها قلبها..

                    تركي:انتي طالق يادانه..

                    صاررت بتكي بنوحه..

                    منتبهت للي دخل..مسكت كتفها وبهمس:خلاص يادانه..

                    دانه التفتت لها وبنوحه:وربي اني مخنته..وربي اني مخنته ياحصه انا بريئه..

                    حصه ضمت دانه بصدرها ومسحت ع شعرها:بس ي قلبي خلاص..وربي ادري انك بريئه..انا اعرفك زين يادانه..انتي ماتسوينها..

                    دانه بين دموعها:طلقني..طلقني ياحصه..اهئ..

                    حصه بكت معها:خلاص يادانه..ربك بيفرجها.."ومسحت دموعها"لاتخلين امثال سحر وام سعود يتشمتون فيكي..

                    دانه:.........

                    حصه كملت:وين دانه قبل..دانه القويه ألي مايهزها ريح..

                    دانه وهي تمسح دموعها:راحت ي حصه..راحت من ماتوا اهلها..وصارت ضعيفه..

                    حصه بشراسه:لا..دانه الاوليه مراحت..انا متاكده..خلك شجاعه يادانه..انتي ماتدرين وش يقلون عنك احين..لاتخلينهم يتشمتون فيك..

                    دانه: ببحه عذبه:هما تشمتوا وخلصوا ي حصه..بس تتوقعين عمي معي ولا معهم..





                    يتبع....

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)




                      حصه بشراسه:لا..دانه الاوليه مراحت..انا متاكده..خلك شجاعه يادانه..انتي ماتدرين وش يقلون عنك احين..لاتخلينهم يتشمتون فيك..

                      دانه: ببحه عذبه:هما تشمتوا وخلصوا ي حصه..بس تتوقعين عمي معي ولا معهم..

                      حصه بابتسامه:انا متأكده انه بيكون معك..ألي سمعته وفهمته من
                      لطيفة انه تغير مو زي قبل..وان شاء الله بيسوي ألي يشوفه صح..

                      دانه ببرائه:انتي تشوفي كذا؟؟

                      حصه بنفس ابتسامتها:أي ي قلبي..واحين روحي غسلي وجهك..وطلعي
                      من هالغرفه ألي حابسه نفسك فيها من 5 ساعات..وتعالي جلسي معي انا ولطيفة بالصاله..

                      دانه:تتوقعين اني راح اجتاز ذي المشكله..

                      حصه بأمل:انا متأكده..والحقيقه راح تبان يادانه..

                      دانه مسحت دموعها:ان شاء الله تبان ياحصه..ان شاء الله..

                      حصه عطت الامل لدانه..صدق لقالوا الصديق وقت الضيق..

                      راحت ع التوليت وغسلت وجها وبدلت ثيابها ولبست بجامه لطيفة ألي كانت باللون البني المحروقي..

                      وجها مورد من كثره البكي..طالعت حالها في المرايه..

                      دانه بكل ثقه:قادرة اني اجتاز المشاكل..اي انا قادره..

                      ابتسمت بكل ثقه وطلعت مع حصه وراحت لصاله..

                      .

                      .

                      تركي فتح الباب:هلا جدي..

                      ابومحمد مرد عليه ودخل وتوجه لصاله..وتركي وراه..

                      ابومحمد جلس وبكل برود:وش ألي سمعته انا؟؟

                      تركي:..........

                      ابومحمد التفت له:صدق الي سمعته ياتركي..انت طلقت الدانه؟؟

                      تركي عوره قلبه من هالجمله وتنهد:أي ياجدي..

                      ابومحمد بحده:ولييه؟؟

                      تركي بهم:ياجدي وربي مالي خلق اتكلم..تعبت..

                      ابومحمد باصرار:بتقول لي السالفه وبالتفصيل..

                      .

                      .

                      دانه حطت رجل ع رجل:ههههههههههه..الله يقطع بليسك..

                      سحر وام سعود يسمع صوت ضحكاتها من المطبخ..

                      ام سعود:ضحكك من سرك بلى..

                      سحر بقهر:تسوي نفسها مو مهتمه وإلا هي ميته وربي..

                      ام سعود:شووفيها كيف تضحك ولا كنى الموضوع هامها..

                      حصه:ههههههه..قاعده اقول له لا يقول أي..

                      دانه ولطيفة:ههههههههه..

                      لطيفة:اما اخوي ذا فله..ههههههه

                      دانه:ههههه أي بالحييل..

                      حصه:اقول له عنز يقول لي احلبه..

                      لطيفة:ههههههه..حلوووه...

                      دانه:ههههه..احين هوا كذا يعاندك ولا وش سالفته..

                      حصه:أي يعاند...وعناده عسسل ع قلبي..

                      دانه ولطيفة:هههههههه..

                      دانه كانت تضحك مو من قلبها تكتم حزنها عشان تغيظ سحر وامها ام سعود..

                      ودقايق انضم معهم ابوسعود..وجلسوا يتكلمون ويسمعون كلام ابو سعود ألي يشرح النفس..

                      .

                      .

                      ابومحمد بصدمه قويه:دانه ماتسويها انا اعرفها زين..

                      تركي بهم:والله ي جدي هذا ألي صار..

                      ابومحمد:انت كيف سمحت لشيطان يوسوس في عقلك..دانه بريئه ياتركي..

                      تركي:إذا هيا بريئه زي متقول كيف وليد عرف اسمها واسمها الكامل بعد.."التفت له"مو ذا وليد ألي راح تزوجها اياه ياجدي..

                      ابومحمد موفاهم شيء:انت وش قاعد تقول..ومن وليد ذا..

                      تركي:مو وليد ألي قلت لها انها تتزوجه و..

                      ابومحمد قاطعه:ذا الاسم من بالي انا مخترعه عشان اغيضك بس..

                      تركي:طيب ووليد وش عرفه باسمها؟؟

                      ابومحمد:...............

                      تركي:وألي قاهرني ياجدي انها هي بنفسها دلته مكان البيت..

                      ابومحمد بتفكير دام لمده دقيقتين:وانت وش جيبك لبيتك بهالوقت..احد قال لك؟؟

                      .

                      .

                      عند الساعه 7:11 المغرب

                      راحت دانه لغرفتها

                      ورمت حالها بالسرير وهي تبكي..

                      وراح تفكيرها لبعيد بقلبها وروحها ودنياها تركي..

                      وطاحت دمعها حاره على خدها الناعم..

                      دانه(اه ياتركي..ليه طلقتني..ليه؟؟وربي مالي ذنب..اهئ..):اهئ..اهئ..

                      افاقت من تفكيرها صوت الباب..

                      دانه مسحت دموعها:ادخل..

                      ابو سعود:السلام عليكم..

                      دانه:وعليكم السلام والرحمه..

                      ابوسعود:ادخل..

                      دانه حاولت تبتسم:هلا عمي حياك..البيت بيتك..والغرفه غرفتك..

                      ابوسعود رد لها الابتسامه وجلس جنبها:كنتي تبكين يابنتي..

                      دانه تحاول تحبس دموعها بس مقدرت:اي..

                      ابوسعود مسح على شعرها بنعومه:الصبر مفتاح الفرج يابنتي..

                      دانه:وربي ياعمي ان سحر اهي السبب..وربي اني مكذبت عليك..

                      ابوسعود تنهد:طيب ويش مصلح سحر عشان تخرب بيتك..

                      دانه:لانها تبي تركي لها..

                      ابوسعود بصدمه:كيييف!!

                      دانه:ادري انك بتقول اني اكيد استخفيت ولا اتبلى عليها..لكن وربي ي عمي اني مكذبت عليك بأي حاجه قلتها..وربي شهيدن علي..

                      ابوسعود:............

                      دانه بهم:اصلا من البداية لا زوجتك ولا بنتك يحبوني..وانت ادرى بهالشيء..

                      ابوسعود:..............

                      دانه:لما مات ابويا مع امي واخوويا..انت كفلتني ولاتدري وش فعايل حرمتك وبنتك..وربي عاملوني كني خدامه عندهم..

                      ابوسعود بصدمه قويه:متى صار هالكلام يادانه؟؟وليه مقلتي لي؟؟

                      دانه تنهدت:محبيت أني اسبب مشاكل بينكم..

                      ابوسعود قام وبقهر:انا اوريك يام سعود..

                      جاء بيروح إلا بيد دانه..

                      دانه:طلبتك ي عمي لاتسوي شيء ماهوا بزين..

                      ابو سعود:بس...

                      دانه قاطعته:خلاص ذا صار من الماضي ي عمي..واحنا ابناء اليووم...

                      ابوسعود عجبه طيبه دانه واسلوب..

                      ابوسعود بجديه:نذر علي يابنتي..اني ابين الحقيقة..وان كانت بنتي هي السبب..بتشووف شيء ماشافته..

                      دانه بابتسامه:يعني انت مصدقني ي عمي..

                      ابوسعود رد لها الابتسامه:انتي طيبه زي ابوك..الله يرحمه..

                      دانه:الله يرحمه يارب..

                      ابوسعود:بس ابي منك وعد يابنتي..

                      دانه:بوووش؟؟

                      ابوسعود:ان مدت يدها عليك ولا اهانتك تجين عندي مباشره..

                      دانه:من تقصد؟؟

                      ابوسعود:انتي عارفه قصدي مين؟؟ أنا ألي مزعلني ي بنتي انك مقلتي لي عن سواياها..

                      دانه:........

                      ابوسعود:تصدقين ي بنتي..كان من زمان خاطري اطلقها..

                      دانه انفجعت:تطلقها!!!

                      ابو سعود بهم:أي يابنتي..بس وربي اني خايف ان عيالي يتشتتون..

                      دانه:طيب ليه تبي تطلقها؟؟





                      يتبع...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...