رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)
البارت الرابع والعشرون
أم هيله:لكن ألي ماحسبتيه ان الرجال طفش منك ومن اسلووب معه..
هيلة بحزن:لا يمه لاتقولين سذا..خالد يحبني..
أم هيله:وه..وه..مالت عليتس بس..ذاك زمان يالمقرودة..
هيله بصوت باكي:لا يمه لاتقوولين سذا..
ام هيله:مالت عليتس..قلت ولا ماقلت اهوا الوضع سذا..وخري عني اشووف..
وتركت هيله بصدمه وبالم من كلامها..
.
.
في المقهى
مشعل بابتسامه نصر:مقلت لك..
خالد:يعني تتوقع انب يفيد معها هالاسلووب..
مشعل:مثل نووعها ينفع ونصف..طنش تعش..
ورن جواله
مشعل باندفاع:اهي صح..
خالد:اي..ارد ولا..
مشعل:لاتررد خلها تحتررق..
خالد مطاوعه قلبه انه يطنشه اكثر من سذا لكن قس على قلبه..
ورنت مره ثانيه..
خالد بحماس:اررد ولا..
مشعل:عند الرنه الخامس رد..وبين نفسك انك زهقت منها وعصب شويا..يلا رد..
خالد رد بنرفزه:خيررر..
هيله باندفاع:الوووووو..لاتسكر..
خالد:نعمم!!
هيله:اخبارك؟؟
خالد:كنت بخيرر واحين لا..
مشعل بهمس:أي عدل..
هيله:وين كلامك قبل..
خالد:.......
هيله كملت بحزن وشوق:قبل كنت تستانس لجيت أكلمك ولا ادق عليك واحين لا..
خالد:هذا انتي قلتيها قبل..
هيله:ايش ألي غيرك؟؟
مشعل بهمس:قوول لها..
خالد بنفس همسه:مقدر..
مشعل:قووووول..
خالد سكرت السماعه بوجها..
مشعل:لييه مقلت انك تحب وحده غيرها..
خالد:مقدرت يامشغل..
مشعل:مالت عليك بس..
خالد:.........
مشعل:اسمع لزووم تقولها هالكلام..
خالد:لييه؟؟
مشعل:هي تعودت انها تجرح بس ماجاء واحد يجرحها... اكسر غرورها..
خالد هز راسه بنعم
.
.
زياد بصدمه:تتكلم من جد..
وليد بقهر:أي يازياد..وربي اني مقهورر..
زياد:مو معقوله انك محسيت ولا مره وحده انها متزوجه..اقصد..
وليد قاطعه:فاهمك..بس وربي ملاحظت لانها اغلب الوقت جالسه تكلمني..وبالساعات بعد..
زياد بريبه:غرريبه..تتوقع انها تكذب عليك..يعني ممكن يكون أنها تكذب يعني هي مومتزوجه...
وليد بتفكير:وش غرضها انها تكذب علي..
زياد:مدري بس يمكن تبي تتخلص منك وحطت نفسها انها متزوجه..
وليد بقهر:معصي تتخلص مني..
زياد:............
وليد بانتقام:والله لخليها تندم على اليوم ألي فكرت بيه انها تكلمني..
.
.
كانوا جالسين يشفون التلفزيون..
الجوري منسدحه في حضني وتركي على يميني..
تركي كان يطالع فيها وهي ولا ع بالها..ودانه تلعب بشعر الجوري..
تركي(ليتني في حضنك منسدح..اه) قاطع تفكيرره صوت جواله..
دانه مدت له جواله ألي كان يمها:تفضل..
تركي بابتسامه:زاد فضلك.."ورد"هلا..
امينة:هلا والله بخوي..
تركي:هلابش كيفك؟؟
امينة:طيبه..انت اخبارك؟؟
تركي وهو يطالع بالدانه:طيب وبالزاف بعد..
امينة:ههههه..بالزاف ذي حقه دانه سارقها انت بعد..
تركي:هههه..اي
امينة:ويش كنت بقول..اي..اباك انت والدانه تتجهزون بدري..
تركي:ليه؟؟
امينة:عشان الحفله..تعالوا الصبح..وانت بترتب المكان معنا..
تركي رفع حواجبه:نعمم..
امينة:أي..وغصبن عنك بعد..
تركي حط رجل على رجل:اسف..انا بشرف على المكان بس..
دانه فقعت من الضحك وهي تتذكر سالفه ابومحمد لما عاقبهم بتنظيف المطبخ..
تركي:بخلي مشيعل ينظف وياكم..بدالي يعني..
امينة:وانت ويش حضرتك؟؟
تركي:زي مقلت لك انا بشررف..
دانه مقدرت تمسك حالها وضحكت بصوت عالي..
امينة سمعت ضحتها:وربي انها ماتنلام لما قالت لي..اتحد انه يووافق..هههههههه..
تركي يطالع فيها بخبث(فديت ضحكتها..لضحكت تضحك لها الدنيا):انزين ضفي وجهك احين..
امينة:هههههه..موتنسى تعالوا الصبح..يلا باي..
تركي:بحفظ الرحمن.."التفت لها"وجع وش هالضحك..
دانه بضحكه:مومني..
تركي قرسها في خصرها بخفيف
دانه بابتسامه:اح..
تركي بق عينه:احين ذا يعور..
دانه بدلع زي الاطفال:اي انت تعورني..
تعليق