رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6269

    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)




    دانه انفجعت:تطلقها!!!

    ابو سعود بهم:أي يابنتي..بس وربي اني خايف ان عيالي يتشتتون..

    دانه:طيب ليه تبي تطلقها؟؟

    ابوسعود بسخريه:انتي ادرى يابنتي باأسلووب ام سعود..جافه..وحقوده..اعرفها من زمان..بس كنت ساكت عشان العيال..بس لاتتفاجئين لجاء يووم ودريتي اني تزوجت عليها..

    دانه:.......

    ابوسعود كمل:العيال كبروا احين..وقريب بصير جد.."وسكت شويا"قريب بصير جد وبتزوج..شفتي عاد..

    دانه مسكت يده:انت تقدر تعدلها ي عمي..

    ابوسعود:................

    دانه:انت دايم مرخي الحبل..واعذرني ع هالكلمه..كنك طرطور في ذا البيت..لازم يكوون لك كلمه..

    ابوسعود:صادقه يابنتي..انا فعلا مرخي الحبل وبقوة بعد..ولا مكانت سوت لك كذا..

    دانه نزلت راسها تحت..

    ابوسعود بامر:رفعي راسك يادانه..مابي راسك ينزل مره ثانيه..ارفعيه بفخر..

    دانه حست بكلام عمها كنه دواء طاب جروحها..زاد الامل في داخلها..حست بأمل ان يمكن يتصلح ألي انكسر بينها وبين تركي..

    ابوسعود:إلا اقوول ي دانه..

    دانه بابتسامه:سم عمي..

    ابوسعود رد لها الابتسامه:سم الله عدوك..مشتهي وربي من زمان المرقوق ألي تسوينها..

    دانه بضحكه طلعت من قلب:ههههههه..ابشرر ي عمي..متى تبيها..

    ابوسعود:احين إذا ودك..

    دانه:ابشرر..

    ابوسعود:بساعدك..

    دانه:هههههههه تتكلم من جدك ي عمي..

    ابوسعود بغرور:أي..ع بالك اني خرفت ي بنت اخوي..انا قلب بعده شباب..قبل لرحنا البر مع الشباب كنت أنا ألي اطبخ لهم..

    دانه:ماشاء الله..

    ابوسعود:اي بذووقك من طباخي..وراح تاكلين اصابعك وراها..

    دانه:ههههههه..كلش ياواثق...

    ابوسعود:تطنزين علي..

    دانه ببرائه:ههههه..لا حشاك ي عمي..

    دانه ركضت ولحقها وهي من الحماس تصارخ..

    وراحت سيده لصاله وجلست ع الكنب..وعمها يدلدغها..

    دانه بتموت من الضحكه:ههههههههههههههه خلاص ع..ههههههههههه عمي..هههههههههههههه..

    ابوسعود بابتسامه:عشان تعرفين ماتستخفين بعمك..

    دانه:هههههههههههههه..خلاص..ههههههههه تووبه..هههههههههه

    لطيفة وحصه جاوا من المطبخ يبون يعرفون ايش بلاها تضحك كذا..

    لطيفة:يحليل..هههههههههه..

    حصه:هههههه ايش رايك ننضم معهم...

    لطيفة:انا بنضم معهم انتي خلك بعيدده انتي حامل..

    حصه:هههههههههه..

    لطيفة تهدد:ولا بعلم سعود..

    حصه:هههه خلاص تووبه..

    لطيفة:أي هههههههه..

    دانه بتمووت من الضحك:هههههههههههه..عمي خلاص..

    لطيفة:خلني الحق عليها قبل متمووت...

    وبعدت ابوها عنها بالمووت..

    .

    .

    ركب في السيارة..

    ابومحمد(وش مصلحتك ياسحرر..اخ بس..)وحرك السيارة..

    ودق عليه:هلا مشعل..

    مشعل:هلا والله..

    ابومحمد:وينك انت؟؟

    مشعل:ف البيت..امرر..

    ابوومحمد:بمرك احين..

    مشعل:ا..

    ابومحمد سكر الخط بوجهه بلا قصد

    .

    .

    راحت تطبخ لعمها وهوا كان معها يساعدها بالطبخ..تذكرت تركي وحزنت..

    وكان ابو سعود يتكلم وهي مو معه..مع حبيب قلبها تويتي..

    نزلت دمعه حاره على خدها..مسحت دموعها قبل ميحس بيها عمها..

    وبعد مستوى العشاء..

    كانت العايله تتكلم وتضحك وتعلق..بس مو معهم..

    لاحظت حصه ولطيفة ان دانه مو معهم..

    دانه قامت:سفره دايمه..

    راحت لغرفه لطيفه ألي بتنام فيها..

    توجهت لتسريحه عشان تلف شعرها بتوكه..

    طاحت عينها على القلادة ألي لابستها..

    تذكرت الموقف وهي مبتسمه بابتسامه حالمه..

    .



    تركي مدها لها:افتحيها..

    دانه خذت العلبة وفتحتها وبإعجاب:واو..حلووه..

    تركي بحماس:يعني عجبتك..

    دانه:أي وربي انها تجنن..بس وش مكتوب فيها؟؟

    تركي لبسها القلادة..ذاب بريحتها..نزل مستواه لها وباس رقبتها وبهمس:جننتيني يابنت..

    دانه ارتعشت من بوسته ومن همسه لها..

    تركي لفها قباله وباعجاب:القلادة مو ذاك الزود..لكن من لبستيها صارت شيء..

    دانه استحت من نظراته لها..ونزلت عيونها تحت..

    تركي رفع وجها بيده(يذووبني حياها..اه ياربي..)باس خدها برقه وبهمس:لاتشلحين هالقلادة مهما ويش يصير..

    دانه:........

    تركي كمل:ان شلحتيها..كنك طعنتيني برماح..

    دانه باندفاع:بسم الله عليك..

    .

    ابتسمت ودموعها تسيل بين خدها..

    دانه وبألم:احبك...وربي احبك..

    استلقت على السرير..ونامت بين دموعها..

    **********************

    صحت على صوت لطيفة..

    لطيفه بهمس:دانه قلبي..يلا قومي..

    دانه تفرك عيونها:وين انا؟؟

    لطيفة تنهدت:قومي يادانه..انتي ببيت عمك..

    دانه تمنت انه يكون حلم لكن للاسف..وبهمس:كم الساعة؟؟

    لطيفة:احين الساعة تسع ونصف..

    دانه قامت من السرير:تأخرت حيل..تركي مراح لشغله..

    لطيفة بهم:يادانه..انسي تركي خلاص..

    دانه رجعت للواقع والتفتت لها:كيف انساه يالطيفة..وتركي حبي الاول والاخير..

    لطيفة:.........

    دانه قامت وراحت ع التوليت..

    لطيفة(الله يصبرك يادانه...مقول إلا حسبي الله على ألي كان السبب في طلاقك..)

    وفي الصاله

    ام سعود تفلفص حب:مقامت هالمطلقه..

    سحر:انتي وكلتي لطيف تقومها..الله العالم نامت معها..

    دانه ولطيفة:السلام عليكم..

    ام سعود التفت لها:وش عندك نايمه لحد الحين؟؟

    لطيفة باندفاع:كانت تعبانه و...

    ام سعود قاطعتها:ذي لو يشوفها التعب يهج..

    دانه:.........





    يتبع...

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6269

      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)




      لطيفة باندفاع:كانت تعبانه و...

      ام سعود قاطعتها:ذي لو يشوفها التعب يهج..

      دانه:.........

      سحر التفتت لدانه وحبت تغيضها:غريبه مشميت فيك عطر زي قبل....وووي تذكرت انت مطلقه احين..

      لطيفه انقهرت من كلام اختها:يازينك وانتي ساكته بس..

      حصه نزلت عندهم:صباح الخير..

      دانه ولطيفه:صباح النور..

      حصه بابتسامه:اخبارك ي عمتي؟؟

      ام سعود طالعتها بحتقار:انا طيبه طالمه انتي بعيده انتي وأمثالك..

      حصه انصدمت من كلامها:.........

      لطيفة حست ان الوقت تكهرب:حصه تعالي ابيك بموضوع..

      وسحبت حصه..وراحوا وجات دانه بتروح بس..

      ام سعود:سمعت ان تركي بيتزوج..

      دانه التفتت لها وبصدمه:كيييف!!!

      ام سعود حبت تقهرها زود:ذه مو كلامي ذا كلام تركي بنفسه..قال ميقدر"وبسخريه"يظل بدوون زواج..الله العالم انه بيتزوج ليان بنت خالتوا..

      دانه بشراسه:انتي كذابه..

      ام سعود حطت رجل ع رجل:وليه اكذب ياهانم؟؟وانتي ع بالك انه بيخلص لك بعد مخنتيه..فشلتيني الله يقرفك..

      دانه مزالت بصدمه:............

      سحر حبت تزيد من هم دانه:فعلا واتوقع ان بعد كم يوم راح يملك عليها..

      دانه بصراخ:انتي كذابه..انتوا كلكم كذابين..

      وراحت لغرفتها وهي تبكي ع حرقه قلبها..

      .

      .

      وبعد كم يووم..

      ابومحمد خد القهوة منها:تسلمين ي ام تركي..

      ام تركي:الله يسلمك..

      ابومحمد:علامه تركي ميجي لا لمزرعه ولا للبيتك..

      ام تركي تتنهد:هوا من طلق دانه وحاله مايعجبني.."وبحرقه بصدرها ع ولدها"انا افكر اني ازوجه ي عمي..

      ابومحمد:انتي انهبلتي ي مره..

      ام تركي بقهر:انا بنهبل صدق لخليت تركي في هالحاله..من طلقها وهوا لعاد يزورني ولا يطلع من بيته..

      ابومحمد:................

      ام تركي كملت:بس انا اتخذت قراري اني ازوجه وحده تقدره..

      ابومحمد بحده:والدانه متقدره يعني..

      ام تركي:انا احب دانه ي عمي واتمنى لها الخير..بس انا احب ولدي اكثر وتهمني مصلحته..

      ابومحمد بنفس حدته:ومصلحته انك تزوجينه وحده غيرها..

      تركي دخل:السلام عليكم..

      ام تركي وابومحمد:وعليكم السلام..

      ام تركي بابتسامه وبترحيب:هلا..هلا والله بوليدي..اخبارك يمه؟؟

      تركي تنهد:انتي ادرى بحالي..

      ام تركي حزنت على شكل ولدها سذا وبابتسامه تفاؤل:انا ي وليدي شرت ع حالي..وقلت ابا ازوجك..

      تركي بهم:يمه سبق وقلت لك رايي من كم يوم..

      ام تركي:ابا ازوجك وحده تسعدك..ابا اشووف اخو واخت للجوري..

      تركي:.............

      ابومحمد:وانت وش رايك ي تركي؟؟

      ام تركي بهم:ي وليدي صار لي كم يوم وانا افتح لك هالموضوع وانت تقفل لي.."وبين دموعها"حرام عليك ألي تسوويه بنفسك ي تركي..حررام..اهئ..

      تركي ضم امه:خلاص ي يمه..

      ام تركي:يعني بتتزوج ألي بقول لك عليها ي ولدي..

      تركي بعدم اقتناع وبهم:ألي تشوفينه ي يمه..

      ام تركي بفرح:صددق ي وليدي..الله يفرح قليبك زي مفرحت قليبي.كللووووووووووووش...بروح ابلغ خوييتي ام راشد..

      .

      .

      لطيفة تبكي على حال دانه:وربي انها كاسره خاطري ي حصه..صار لها اسبوع وشوي وهي مطلعت من غرفتها..لاهي راضيه تاكل ولا راضيه تطلع من الهم الي هيا فيه..مدري ويش اسوي ي مرت اخووي..

      حصه بنفس هم وضيقه لطيفة:وربي ي لطيفة اني حاولت معها..زي قبل اني اشجعها واعطيها الامل..بس صارت لها صدمه قويه لما درت ان تركي بيتزوج..."تنهدت"خليها ع ربك..يكون ف معلومك حتى ابوك حاول معها انه يطلعها من هالعزل ألي هيا فيها بس للاسف مقدر..

      لطيفة بين دموعها:اخاف تمووت ي حصه..اهئ..

      حصه باندفاع:لا فال الله ولا فالك..

      لطيفة تمسح دموعها:طيب والحل احين..

      حصه تنهدت بهم:والله مدري ي لطيفة..

      لطيفة:ضعفت حييل ي حصه مو زي قبل..وجها اصفر وكلا تبكي ومنطويه على نفسها..

      حصه حطت يدها ع كتفها:الله المستعان..



      بنسبه لدانه..

      لم تتوقف عينها على الدموع كلما ذكرت حبيبها تركي.. وفكره انه بيتزوج عليها اصابتها بأنهيار..وعدم تحمل..

      كان اليوم زي أي امس..والامس زي ألي قبله..

      دانه بهم:اهئ..ليه..دايم تنقفل باب السعادة بوجهي..ليه سذا..اهئ..اهئ..استغفر الله العظيم بس..

      .

      .

      لطيفة بخوف:مستحيل اخلي دانه كذا...كذا راح تضيع ي حصه..

      حصه:طيب والحل..

      لطيفة بين دموعها:وربي كانت حاسه انه بيصير شيء..قالت لي ان سحر دقت على تركي وقلبها مو متطمن وانا مكنت مصدقتها بمعنى اصح معطيت للموضوع أي اهميه..وأهي ألي طاحت فيها..ي عمري عليك ي دانه..

      حصه:..........

      لطيفة:اسمعي ي حصه اباك تشغلين سحر قدر الامكان لمده 5 دقايق ع الاقل..اووكي..

      حصه:وش ناويه عليه..

      .

      .

      جلس في مكتبه وهو يفكر بخطه ابو محمد..

      وكان خايف من رده فعله

      قاطع تفكير دخول خالد

      خالد بابتسامه:السلام عليكم..

      مشعل:وعليكم السلام والرحمه..هلا خالد..

      خالد بابتسامه:ابشرك تغيرت..

      مشعل:من ذي؟؟

      خالد:زوجتي ي حظي..

      مشعل:اي..وش صار عليكم..

      خالد بابتسامه:صارت تدق علي بين كل فترة وفترة..وكل صبح تدق علي وتسئل عني..

      مشعل:حلووو..ماشاء الله..عسى دوم ان شاء الله..

      خالد:وانا عازمها اليوم ع الغداء في احدى المطاعم..

      مشعل:هههههه عجبتني في احدى المطاعم ذي..

      خالد:هههههههههه...

      وسكتوا شويا..

      خالد:انا مو عاجبني حال تركي ي مشعل..

      مشعل:...........

      خالد:صار مو منتظم في شغله..ميجي لشغل إلا ذا قلنا تعال وقع على هالمعاملات..وبعد ميوقع يروح مباشرة..اهوو يحب دانه بقووة..

      مشعل:ابا ارايك ي خالد..

      خالد:أي..

      مشعل:نفترض انك انت مع هيله خلاص تزوجتوا..وجاء يوم انك طلقتها لظروف غصبن عنك..

      خالد باهتمام:أي..

      مشعل:واجي انا اتزوجها ايش رده فعلك..

      خالد بحده:كان ادفنك وانت حي..لأقطعك تقطيع امحيك من وجه الدنيا..

      مشعل اخترغ من كلامه:بل..كل ذا..

      خالد:أي..الرجال ميحب احد ياخذ شيء من ممتلكاته..وانت ادرى..

      مشعل بتفكير عميق:اها..اجل الله يستر من ألي بيجي..

      خالد:وش مقصدك؟؟

      مشعل:لا ولاحاجه..روح لشغلك ابرك..

      .

      .

      ام راشد:كللووووووووووووش..

      ليان بفرحه:مقلت لكم انه بيأخذني..تركي لي مو لحد ثاني..

      ام راشد:الف الف مبرووك ي بنتي..

      ليان بنفس فرحتها:الله يبارك فيك..

      ام راشد:تقول ام تركي انكم راح تحللون اليوم بإذن الله..

      ليان بابتسامه:امووت واعرف وش رده فعل الكلبه دانه..

      ام راشد:..............

      ليان:تلقينها ميته صياح وحالتها حاله..احسسسن خلها تنقلع..





      يتبع...

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6269

        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)


        ليان بنفس فرحتها:الله يبارك فيك..
        ام راشد:تقول ام تركي انكم راح تحللون اليوم بإذن الله..
        ليان بابتسامه:امووت واعرف وش رده فعل الكلبه دانه..
        ام راشد:..............
        ليان:تلقينها ميته صياح وحالتها حاله..احسسسن خلها تنقلع..
        ام راشد:..............
        ليان كملت:ههههههه..كان خاطري اني اشووفها الصراحه وهي بهالحاله..من البدايه قلت لها ان تركي لي بس هي مهتم لكلامي وكانت رافعه خشمها لفووق..ههههههه تستاهل..
        ام راشد:خليها عنك ي بنتي..
        ليان بعد مخلصت من مقدمتها..راح لغرفتها..
        ليان دقت عليه والفرحه مش سايعتها:هلا زياد..
        زياد:هلا بالقاطعه..
        ليان:ويش اسوي ي زياد اخوي قاعد لي ع الدقه..ميبيني اطلع..وهوا كلا في البيت ميطلع زي قبل..
        زياد:طيب اخبارك قلبي؟؟
        ليان بفرحه:راح اتزوج..
        زياد بصدمه:كيف؟؟ومتى؟؟
        ليان بنفس فرحتها:بتزوج حبيبي تركي ألي قلت لك عليه..
        زياد:أي الله يتمم عليكم..بس مو هوا متزوج..
        ليان:طلقها..
        زياد:اها..
        ليان:تقول خالتي ام تركي ان تركي عنده واسطه وراح يطلع التحاليل بعد كم يووم..
        زياد:أي..
        وصارت تتكلم مع صاحبها زياد عن ألي صار وعن انجازاتها..
        .
        .
        حصه:اه ي سحر..
        سحر جات لها:علامك بتولدين..
        حصه بتمثيليه:اه ي سحر..لالسى باقي لي..ا÷
        سحر بخووف:علامك..ويش تبيني اسووي؟؟
        حصه تحط يدها ع بطنها وهي مكشره:وديني فووق..ابا اروح لغرفتي..عشان استلقي..
        سحر باندفاع:طيب تعالي لغرفتي اقرب..
        حصه باندفاع:لا..ابا اروح لغرفتي..لان فيها الدواء حقي..طلبتك ساعديني..

        بنسبه للطيفة ألي كانت ماسكه قلم ودفتر وتكتب رقم رقم من جوال اختها سحر..لانها متأكد هان رقم وليد معها..ولا مسحته..
        وشافت 7 مكالمات لم يرد عليها من رقم غريب..
        لطيفة(اكيد مسحت رقمه وهوا كلا يدق..)وصارت تكتب بسرعه..
        ..
        كان منسدح على السرير وهوا يتذكرها..كيف يتذكطرها وهي في باله طول الوقت..
        انزلت دمعه حاره ع خده..
        تركي بين دموعها:ليه ي دانه..ليه تخونيني؟؟اه ي حرقه قلبي عليك ي دانه..
        قاطعت تفكيره بنته الجوري..
        الجوري:بابا..ليه ماما مجات؟؟متى راح تجي..
        تركي بهم:مدري ي بنتي..اخشى انها مراح ترجع..
        الجوري:بابا انت تبكي..يعورك شيء؟؟
        تركي:يعورني قلبي ي بنتي..
        الجوري بابتسامه:ماما دانه..تعرف لك بابا..
        تركي ابتسم بلا شعور:ي قلبي عليك ي دانه..
        الجوري سحبت ابوها:بابا جوعانه تعال سو لي غداء..
        تركي قام معها..وراح المطبخ معها..
        التفت لقاها يمه بابتسامه حب:ليه متغديت؟؟
        تركي بصدمه:دانه..
        دانه يم البراد:انا كمره قلت لك لزوم تتغداء لزوم تتعشى ولزوم تفطر.."والتفتت له"مفهوم تويتي..
        تركي بين دموعه:دانه..انتي صدق هنا..
        دانه بابتسامه:اجل خيال.."اقتربت منه"علامك ي قلبي وجهك تعبان..ولا حلقت ذقنك..ووجهك اصفر..ليكون متاكل..
        تركي بهم:اصلا من رحتي ي دانه..ومحد يهتم فيني..ماكل ولا انام عدل..
        دانه باست غمازته:بس انا هنا ي عمري..
        تركي:هنا..
        دانه حطت يدها على قلبه:انا بقلبك..
        الجوري مسكت يد ابوها:بابا من تكلم انت..
        تركي افاق من حلمه:هه..
        الجوري بتعجب:من تكلم بابا؟؟
        تركي التفت وقاعد يدورها:دانه..دانه..
        الجوري:بابا ماما دانه مو هنا..انت قلت لي انها مسافره..وراح ترجع بعد كم يوم..
        تركي صارت دمعته على الخدين وهو يتلفت يدور حبيبه روحه دانه..
        التفت وهو يشوفها بكل مكان في المطبخ وف الصاله ف المدخل..ف كل مكان..
        محسس ولا ادرك بمعني اغنيه الاماكن إلا بغيابها..
        كان يسمعها بس مكان يحس بمعناها..
        الاماكن كلها مشتاقة لك .........

        والعيون اللي نرسم فيها خيالك ...
        والحنين اللي سرى بروحي وجالك ما هو بس انا حبيبي ...
        الاماكن كلها مشتاقة لك ......
        كل شي حولي يذكرني بشي ...
        حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي ...
        لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب ...
        شوف حالي اهمن تطري علي ...الاماكن كلها مشتاقة لك ...
        المشاعر في غيابك ذاب فيها كل صوت ...
        والليالي من عذابك عذبت فيني السكون ...
        وصرت خايف لا تجيني لحظه يذبل فيها قلبي وكل اوراقي تموت ...

        اه ...لو تدري حبيبي كيف ايامي بدونك تسرق العمر وتروح

        اه... الامان وين الامان وأنا قلبي من رحل ما عرف طعم الامان ...
        ليه كل ما جيت ها لمكان اسمع الماضي يقول ... ما هوبس انا حبيبي ...
        الاماكن كلها مشتاقه لك ...
        الاماكن اللي مريت انت فيها عايش بروحي وابيها
        بس لكن ما لقيتك...جيت قبل العطر يبرد...قبل حتى يذوب في صمت الكلام ...واحتاريت
        كنت اظن الريح جابك... عطرك يسلم علي ...
        كنت اظن الشوق جابك ... تجلس بجنبي شوي ...
        كنت اظن ...وكنت اظن ...وخاب ظني...
        ما بقى بالعمر ي ... واحتاريت
        الاماكن ...
        كلها مشتاقه لك ...
        ***
        طبخ لها بيض مقلي وحاجات بسيطه..
        الجوري ذاقت طعمه:بابا البيض محترق..
        تركي:..........
        الجوري:ماما دانه تسويه حلوو حيل..
        تركي مسح على شعرها:امك دانه أي شيء تحط فيه صبعها يصير جنان..ماله مثيل بهالدنيا..
        الجوري بحزن:متى تجي بابا؟؟
        تركي بهم وحزن وألم:اخشى انها مراح ترجع خلاص..
        الجوري بخوف وبحزن:لا بابا لاتخلي ماما تتأخر واجد..قول لها ترجع للبيت..مصارت سفره بابا..غابت واجد ماما..
        تركي:..........
        الجوري بحزن:بابا مابي روح لبيت جده..كل يوم هناك..ابا اجلس هنا معا كانت ومع ماما..
        تركي قام وخلى بنته حزينه..
        طلعت للحديقة وولع له سيجاره..
        .
        .
        .
        اسدحتها لسرير
        حصه:اه بشويش..
        سحر:انا بروح لغرفتي فيها مخده ثانيه..
        حصه باندفاع:لا ملاداعي انا...
        سحر يم الباب:بلى بروح دقايق واكون جايه..
        حصه قامت من السرير:لا ملاداعي..
        سحر:بلى
        ونزلت تحت وحصه ماسكه بطنها وتكلمها وسحر ولا تسمعها..
        وصلت يم باب غرفتها وفتحت الباب..
        و.................

        انتهى البارت
        هل سحر بتشوف اختها لطيفة وهي تفتش بجوالها ولا؟؟
        وش هي خطه ابومحمد لمشعل؟؟ووش موقف تركي من الخطه؟؟
        وبطلتنا دانه وش راح يصير لها؟؟
        وهل الجوري بتوافق على زواج ابوها ولا؟؟؟
        احداث شيقه تنتظرنا بيوم الاربعاء او الخميس..
        انتظروني...

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6269

          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

          المشاركة الأصلية بواسطة أحبه
          له له له

          ما تئولي هيك عن روايتي المفضله ... كل شيء ولا روايات ساندرا

          ما ارضى عليها

          <- عن اللقافه يا بنت و اقعدي مكانك , كخخخ
          فدديت روحك ي الغلا كله..
          ولا لاقافه ولا شيء..
          انتي بديتي برايك ي المزيوونه..
          الله يفرج همك..

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6269

            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

            المشاركة الأصلية بواسطة sajedh
            البارت الخامس والعشرون
            قرأته وما صارت لي فرصة ارد عليه وصراحة انقهرت حدي وودي -والزمن ضدي -اني طرت للرياض وسويت هجوم على بيتكم
            وسرقت مخك وسويت له غسيل وغيرت الأحداث >>>بس برة عندهم سرقة للعقول؟؟؟!!!
            وطبعا بيصير اول عملية سرقة للعقول في العالمين العربي والأسلامي ولي الفضل في هالشي
            بدأ البارت اشزينه واحداث حلوة وتفتح النفس وختمتيه بمصيبة
            طبعا هالكلام مرفوض بتاتا البتة .....انا ادعي سحر ولا ليان ينجلطون زين انا ما نجلطت من هالبارت
            المهم
            كيفت لما انقهرت ليانووووو وطلعت دانه امغطيه على الكل بكشختها وان عمة تركي حبتها
            لقاء دانه مع حصة واو وووو ذكرني بلقائي مع امي اول مرة زارتني بعد ما سافرت عنها
            وحوارهم توووووووووحفة نفس الحوار اللي دار بيني وبين الوالدة ;طبعا انا حصة وامي دانه
            جوجو وامها فديتهم بطو شبد ام سعود
            وقهرتني دانوووووه ليش سكتت جوجو
            أم سعود <<<ابي اعرف من وين تعرفين هالأشكال؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

            تركي تأكدت انه يقرب لي <<<لازم نسوي تحاليل الدي ان اي
            مشيعل فرحت له انشاء الله امينة توافق عليه
            الموقف الرومانسي >>>بلا تعليق بس شي يبعت لك الهنا ريتني استشهد انا
            دانه ليتها امخليه تركي يرجع البيت بس كلمة ياليت عمرها ما بنت بيت
            اللي صار لدانه درس ل>>>لاتفتحون الباب قبل تعرفون مين اللي يدق الجرس
            وليد حقير <<<بس هو بعد ضحية لمؤامرة سحر الزفتة
            الموقف اللي انحطت فيه الجوري يحرق القلب <<<حرام تشوف مثل هالموقف ودانه مسكينه انظلمت بس تركي ما ينلام لأنه شاف بعيونه

            اصعب شي الله لايبلي احد احساس صعب وكريه
            اتوقع جوجو تقول لأبوها انها تبي امها -دانه-ويعصب عليها
            واتوقع جوجو لها دور في رجوع المياه الى مجاريها راح تقول لأبوها ان ذا -وليد- اول مرة يجي وتعلمه ان امها كانت تصارخ وتقول لها اتصلي على بابا
            اتوقع اللي داق الجرس :ممكن احد زايرهم اشدراني <<<مقهورة منتس
            اتوقع دانه لأن ما لها احد وين بتروح واتوقع انها جاية تعاتب سحر وتتحسب عليها وتفضحها عند ابوها لأنها حدست انها ورا السالفة لما قالت لوليد :وسلامتس يالمزيونة
            footpul

            ههههههههههههههه..الله يقطع بليسك..
            تعليقاتك تووحفه ي المزيوونه...

            وربي ان سبوونج يدددنن..فدديته بس..

            هههههه..منورررره ي ملاكي...

            تعليق

            • أحبه
              عـضـو فعال
              • Jun 2011
              • 70

              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

              تسلمي كثييييييييير

              يعطيك ألف عافيه

              و الله كان البارت طويل من جد ^^

              توقعاتي .....

              هل سحر بتشوف اختها لطيفة وهي تفتش بجوالها ولا؟؟
              لا إن شاء الله ما تشوفها .
              وش هي خطه ابومحمد لمشعل؟؟ووش موقف تركي من الخطه؟؟
              إن مشعل يتزوج الدانه !
              و أكييييييييد تركي بيفور و بيعصب , :D
              وبطلتنا دانه وش راح يصير لها؟؟
              يا عمري عليها الله يفرج عليها يا رب .
              وهل الجوري بتوافق على زواج ابوها ولا؟؟؟
              نانانا ... ما بتقبل غير بدانه


              بإنتظارك .

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6269

                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                المشاركة الأصلية بواسطة أحبه
                تسلمي كثييييييييير

                يعطيك ألف عافيه

                و الله كان البارت طويل من جد ^^

                توقعاتي .....

                هل سحر بتشوف اختها لطيفة وهي تفتش بجوالها ولا؟؟
                لا إن شاء الله ما تشوفها .
                وش هي خطه ابومحمد لمشعل؟؟ووش موقف تركي من الخطه؟؟
                إن مشعل يتزوج الدانه !
                و أكييييييييد تركي بيفور و بيعصب , :D
                وبطلتنا دانه وش راح يصير لها؟؟
                يا عمري عليها الله يفرج عليها يا رب .
                وهل الجوري بتوافق على زواج ابوها ولا؟؟؟
                نانانا ... ما بتقبل غير بدانه


                بإنتظارك .

                وه..وه..
                فدديت روحك ي غناتي..
                الله يسعددك يارب..
                الله ينور دربتس...

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6269

                  رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                  المشاركة الأصلية بواسطة بنت ابووها
                  ساندرا احسس انج حاطه لنفسسج اهمييه زياده عن الزووم

                  ووومن قال اني اقرراهها اختي الي تقراها وهي ماتدري اني اتكلم وياج وبععددين هي تمووت عليج >> مادري وش تحسس فيه

                  عشان كذا انا قلت لج حطي روايه موو قليله ادب لان هي تووه صف اول متووسط يعني بزره ف تككفيين عدلي الروايه مالج
                  اسمعي ي بنت
                  وربي وعالي سماه ان عندي لك رد يليق بمستوواك..

                  لكن انا حاشمه نفسي وقرائي ومشرفاتي..
                  وحاشمه المنتدى نفسه..نحن نرتقي بالمنتدى لا ان نسيئ له..


                  ومو من سيماتي اني ارد على وحده ردها واسلووبها مو مثل الخلق..

                  وربي انا كمان احووبها..المحبه لله..
                  وإزا إنتي منتي براضيه منعي اختك..
                  مو تجيني انا وتكلميني..

                  وحضررتي موو مستعده اني اقطع الروايه ولا ابطل منشان حظرتك ي عزيزه الشان...
                  انتي دخلتي بالمعرووف نخرج بالمعرروف..

                  وانا مو شايفه نفسي..
                  ولا ماعطه نفسي قدر كبيرر..انا عارفه من انا..

                  فانتي لو سمحتي اعررفي من انتي..ومع من تتكلمين..
                  الغرور والتكبر ليست من سيماتي..وهذه صفه من صفات الله..
                  من انا لاجل اغتر ولا اتكبر او حتى اتصف بها

                  وقرائي اعلم بمن انا.. من حيث كتاباتي واسلووبي معهم...

                  ولكن كلن يرى الناس بعين طبعه..

                  وإزا عندك راي او حابه تنتقدي انتقدي بأسلوب..
                  كثير من انتقدني لكن مثل انتقادك وردك مشفت...

                  ويعطيك الف الف عافيه..ع مرورك الكريم ع متصفحي..
                  [/COLOR]
                  التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 03-10-2011, 02:57 PM.

                  تعليق

                  • لحن آلأمل
                    عضو ماسي
                    • Feb 2011
                    • 1415


                    • آحبكم منتدى عبير ..
                      أدعولي بالتوفيق ..
                      سرآب ..

                    واو ..
                    بارت يجنن .. أستمتعت بقرائتة مرةة ,~
                    يا عومري يا دانة .. وربي كسرت خاطري ..
                    ما أتوقع ان سححر بتشوف لطيفة ..
                    وبو محمد أكيد ما بيسكت ..
                    ومشعل مححيرني .. شنو ناوي عليه ..
                    منتظرين البارت الجاي ي عسسل

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6269

                      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                      المشاركة الأصلية بواسطة سراب$
                      واو ..
                      بارت يجنن .. أستمتعت بقرائتة مرةة ,~
                      يا عومري يا دانة .. وربي كسرت خاطري ..
                      ما أتوقع ان سححر بتشوف لطيفة ..
                      وبو محمد أكيد ما بيسكت ..
                      ومشعل مححيرني .. شنو ناوي عليه ..
                      منتظرين البارت الجاي ي عسسل
                      ي قلبي انتي.
                      وربي انك دائما تنووريني ف متصفحات ي الغلا..
                      الله ينور دربتس...

                      حماك ربي..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...