رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



    في الاحساء
    متعب:خلاص يمه وربي ان بطني انتررس..
    ام متعب:لا ياولدي انتم كلت شيء اكل بس ذي اللقمه..عشاني..
    متعب محب يزعلها واكلها غصب عنه:بس خلاص..
    ام متعب:بالعافيه...
    متعب:الله يعافيك..
    ام متعب:متى بتشتغل ياولدي..
    متعب:لقيت لي شغل يمه..
    ام متعب:حلووو يايمه..وش الشغله ذي؟؟
    متعب:محاسب في شركه كبيره..
    ام متعب بابتسامه:صددق..الحمدلله رب العالمين..
    متعب رد لها الابتسامه:والحمدلله راتبها مضمون..
    ام متعب:حلووو..
    متعب:بس يمه...في شيء..
    ام متعب:وش ياولدي؟؟
    .
    .
    في المقهى
    زياد:ايشبك ياقلبي انتي؟؟
    ليان بطفش:وربي اني زهقت يا زياد..كلا في البيت..وراشد ساجني في البيت..اففف بس..
    زياد مسك يدها:ياعمرري انتي..انتي خلاص احين معي لاتفكرين بهالاشياء..
    ليان بابتسامه:صادق..
    .
    .
    تأكدت ان اختها طلعت من البيت قفلت الغرفه..ودقت عليه
    سحر تدعي الحزن:هلا قلبي..
    وليد:هلا عمري"حس بنبره صوتها"علامك يادانه..
    سحر بنفس حزنها:اعذرني ياوليد..مقدر استمر معك كذا..
    وليد:مافهمت ايش مقصدك؟؟
    سحر:بقول لك حاجه..وليد....انا متزوجه
    وليد بصدمه:كييف؟؟
    سحر:أي ياوليد انا متزوجه..وربي اني احب زوجي حييل مقدر...
    وليد قاطعها:انتي تتكلمين من جد..
    سحر بخبث:أي..انا متزوجه..وزوجي عنده بنت ولزوم ابين لهم اهتمام..حسيت ان زوجي قام يشك فيني..مقدر استمر معك اكثر من كذا..
    وليد بحده:ولييه مقلتي لي من البداية..
    سحر:محبتا خسرك ياوليد انا احبك بس احب زوجي اكثرر..
    وليد:..........
    سحر بتمثيل وبصوت باكي:اعذرني ياوليد مقدر اخون تركي اكثر من كذا..
    تعمدت انها تقول اسمه..
    وليد بقهرر:اسمه تركي..
    سحر بخبث:ووي..ليتني مقلت لك اسمه..
    وليد بنفس قهره:اسمعي يادانه انتي لي سامعه..
    سحر(ههههههههه..انا اوريك يادانه كييف انك تاخذين واحد مو لك..):مقدر اتم معك اكثر من كذا..انا بخسر زوجي وبنت زوجي..ما ابيهم يشكون فيني..واحين مع السلام ياوليد..
    وليد باندفاع:لا..
    سحر قاطعته:الوداع..
    وسكرت السماعه في وجهه وهي تضحك..
    .
    .
    .
    عند الساعة 10:11
    لطيفة:زي مقلتي لي ان تركي كل يوم ثلاثاء يجي بدري..ابيك بعد الغداء تتزينين..مو تستقبلينه بريحه الثوم والبصل..
    دانه:هههههههههه..يعني انا كذا..
    لطيفة:لا بس انا اقول لتس..يعني من باب الاحتياط..
    دانه:أي..
    لطيفة:يلا قلبي انا بطلع احين..
    دانه:عاوديها مره ثانيه..
    لطيفة بابتسامه:ان شاء الله..اهم شيء النتايج..وهلا هلا بالدلع..
    دانه:ههههه ابشرري..
    لطيفة يم الباب:يلا مع السلامه..
    دانه:بحفظ الرحمن..
    وطلعت لطيفة..ورحت للمطبخ وسويت الكبسه ألي يحبها تويتي..فدديته بس..
    وبعدها صعدت فوق وخذت لي دووش بروائح مميزه..بخلاصه التوت البري..روشت جسمي بس..
    ولبست فستان صيفي قصير لنصف الساق كورهات باللونين البيج والبني توب له قصه مميزة من الصدر..بدون اكمام..ضيق من الصدر ويوسع من تحت..وصندل عالي بيج من ديور..وميك اب سنبل بتدريجات الاورنج والبني..وعملت لشعرها بف..ولبست اساور عريضه باللون الاورنج..وريحتها العطره المنتشره بأرجاء الغررفه.. صارت تمشي بأناقه يم المرايه..
    دانه وهي تشوف نفسها بالمرايه:هلا تركي..لا مو كذا..اقول احسن..توا منور البيت..ههههههههه كني خبله اتكلم مع نفسي..
    وصارت تراقب نفسها بالمريه كيف تتبسم وكيف تضحك..
    وعند قدوم الساعة 11:55 بالضبط..
    نزلت تحت وراحت للجوري
    الجوري:واو ماما..انتي كل يوم كل شوي ستايل..
    دانه بضحكه:أي حبيبتي..كل هالزين لتويتي..
    الجوري:تويتي!!!
    دانه احين حبيبه امها ابيك تروحين لغرفتك على مجي اوكي..
    الجوري:لييه ماما؟؟
    دانه قامت تخبص وترقع لها:أي..عشان ترتبين غرفتك..
    الجوري:بالحالي..
    دانه:انتي سبقيني وانا بجي اساعدك..اوكي
    الجوري:اوكي..
    صرفتها على طول..سمعت صوت البوري تبع سيارة تركي شيكت على نفسها بالمرايه ألي جانب الصاله..وتوجهت للباب..
    بنسبه لتركي
    واخيررا وصلت..ورربي بمووت من شووقي لها..نزلت من السيارة بسرعه..وطلع مفاتيحه من جيبه وفتح الباب..
    وشاف قمررر إلا ملاك قلبه وروحه دانه..
    خق على شكلها..
    استقبلته بابتسامه حلوه لها معاني كثيرررره..
    تركي ضاعت علوومه..(ياررربي..احس اني بحلم دانه تسوي كذا..ياقلبي قلبها..ان جانه حلم مابي اصحى منه)
    دانه بهمس:نورت البيت..
    تركي كمل:اشتقت لك..
    دانه ابتعدت عنه وبحيا:تشتاق لك العافيه..
    تركي رفع وجها وناظر بعينونها بنظرات حاده خلها تتوتر زود
    الجوري جات تركض:بابا..
    دانه ابتعدت عنه..
    تركي(وذا وقت ياجوجو..اه ياقلبي)
    دانه استحت من نظراته:يلا بكب الغداء..
    تركي:يلا..
    دانه التفت له بدلع:على وين؟؟
    تركي:بروح اتغداء..
    دانه بغنج زايد:لا ماحزرت..روح خذلك شور بعدين بتتغداء..
    تركي:بس دانه..
    دانه وهي تلعب باكمام وبغنج ذووبه ونساه اسمه:لا انا قلت..خذلك شور بالاول..بعدين تغدا..
    تركي بضياع:هه..
    دانه:ترركي..
    تركي بهمس:عيونه وقلبه وروحه..
    دانه:خذلك دوش..
    تركي بحب:لوتبيني مطلع منه..مافي اشكال عندي..
    دانه:هههههه..لا انا ابي منك انك تاخذ شور وبس..
    تركي بخبث:من عنوني..متبين يكون في شيء قبل الشور..
    دانه بدلع:لا..واحين يلا روح منشان مايبرد الاكل..
    تركي بهمس:متاكده ماتبين يكون شيء قبله..
    دانه بابتسامه:اي متاكده..يلا رووح..
    تركي:ههههههه..ابشري..دقايق واخلص..
    دانه:اوكي..
    .
    .
    .
    في الاحساء
    ابو متعب:الله يرضى عليتس بس..
    ام متعب بحزن:انتظرت ولدي يطلع من امريكا عشان يخلص تكمله تعليمه..واحين لما يرجع يقول لي انه بيشتغل بالرياض..
    ابومتعب:..........
    ام متعب تتنهد:بعيده الاحساء عن الرياض يابو متعب..
    ابومتعب:ذا شغله يام متعب..
    ام متعب قامت من كرسيها:يعني مافي شغل بالاحساء ابدا..
    ابومتعب:يام متعب..إذا الولد عاجبه الشغل ألي بالرياض لاتضغطين عليه..وتقولين لا ومدري وش..
    ام متعب:..........
    ابومتعب:ومايندرا ايش الخيره فيه..
    ام متعب تنهدت بهم:كان الله بالعون..
    .
    .


    يتبع...

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)




      ابومتعب:ومايندرا ايش الخيره فيه..
      ام متعب تنهدت بهم:كان الله بالعون..
      .
      .
      جلست في الطاوله الطعام ننتظر تركي..
      الجوري:ماما..بابا تأخر واجد..وانا جيعانه..
      دانه مسحت على راسها:بيجي..بس انتظري دقيقة ياعمري..
      الجوري بطفش:كل شوي تقولين لي دقيقة ودقيقة..لين مصاروا عشر دقايق..
      دانه:هههههههههه..احين بشووفه..
      جيت بقوم إلا جاء تركي..
      كان لابس بجامه اسود بنصف كم بانت عضلاته..وريحته تجنن..والمنشفه حاطها ع كتفوا ويجفف شعره..
      تركي بابتسامه:اخرتكم..
      دانه ردت له الابتسامه:لا عاتي..
      تركي ابتسم لما شاف الاكله ألي يحبها..
      وصاروا ياكلون وفي اثناء الحوار
      تركي بحده:وش هالجمال..لمين ذا كله..
      الجوري باندفاع:لتويتي..
      دانه كانت تشرب وشرقت لما قالت لتويتي
      دانه:كح..كح..كح
      تركي بابتسامه ومد لها الكاس:بسم الله عليك..اشربي المويه..
      الجوري:بابا مين ذا تويتي؟؟
      دانه تغير السالفه:مقلت لي كيف كان يوومك..يعني من ناحيه الصفقه..
      تركي(فديتها بس..)محب يحرجها زود ورد على سؤالها:أي الحمدلله تمت الصفقه بنجاح..بس اليووم كله كوونت مفهي..
      دانه:لييه؟؟
      تركي:كنت افكر..
      دانه:تفكرر بووش؟؟
      تركي(بالزين ألي قدامي):في امور الدنيا..
      دانه:اها..
      وبعد الغداء..
      كالعاده تركي يروح للمكتب حقه..
      انا صرت لزقه ورحت وياه..
      صرت اسئله عن اولوياتوا ووش ألي يحب ووش ألي يكرهه..
      وتركي متحمس معي..وصار يسئلني عن ماضيا وكيف كنت عايشه ببيت عمي..
      تركي باهتمام:كيف كان وضعك مع بنت عمك سحر..
      دانه بشك:لييه؟؟
      تركي:سؤال لا غير؟؟
      دانه:...............
      تركي كمل:يعني كيف كانت تعاملك؟؟
      دانه:مو ذاك الزود..
      تركي بجديه:يعني مثل وش؟؟
      دانه:..........
      تركي:دانه ردي..
      دانه:ايش تفكر بيه؟؟
      تركي:نعم!!
      دانه:غريبه تسئل وبالذات عن علاقتي بسحر.."وبشك"لييه قالت لك عني شيء مثلا..اوهيا كلمتك؟؟
      تركي بنكران:لا وليه تكلمني اصلا؟؟
      دانه(ليه تكذب ياتركي؟؟ امووت واعررف ايش قالت لك الحربايا)بعدم اقتناع:اها..لاتطمن بيني وياها أي احتكاك..
      تركي:متاكده يادانه..
      دانه:........
      تركي بنفاذ صبر:تكلمي يادانه..
      دانه:انت ايشبك؟؟قولت لك مابني وياها أي احتكاك..
      تركي(اجل ليه قالت انها تبي تكلمني بموضوع يخصك..وربي اني راح انفجر من كثر التفكير):طيب..
      .
      .
      كانت جالسه يم امها..
      ام هيله في التلفون:أي ان شاء الله..بروح السوق مع هيله بنتي..
      ام راشد:حلوو..بس متى؟؟
      ام هيله:ان شاء الله اليووم ان فضى ابو هيله..
      ام راشد:حلو..اجل انا ابا اقفل عشان ارتب المستودع..يلا مع السلامه
      ام راشد:مع السلام..
      أم هيلة سكرت السماعه والتفت لها:انتي علامك..
      هيله:..........
      أم هيله:ارحمي جوالك...وربي لو انه ينطق كان قال ارحميني..
      هيله بطفش:يممه لييه ميرد عليا..
      أم هيله قامت:قلعتك تستاهلين كان من البداية تكسبينه موتجعمينه..انتي حلت عندك اللعبه وقلتي اكملها...
      هيله:.........
      أم هيله:لكن ألي ماحسبتيه ان الرجال طفش منك ومن اسلووب معه..
      هيلة بحزن:لا يمه لاتقولين سذا..خالد يحبني..
      أم هيله:وه..وه..مالت عليتس بس..ذاك زمان يالمقرودة..
      هيله بصوت باكي:لا يمه لاتقوولين سذا..
      ام هيله:مالت عليتس..قلت ولا ماقلت اهوا الوضع سذا..وخري عني اشووف..
      وتركت هيله بصدمه وبالم من كلامها..

      انتهى البارت

      وش بيسووي وليد ياترى؟؟هل بيسكت على كذبه سحر عليه؟؟ولا


      اعتذر على الاخطاء الاملاء..
      واعتذر على صغر البارت..
      ولكن بالبارت الجاي بإذن الله بيكون طوويل
      انتظروني يوم الابعاء..
      ببارت شيق وجريئ...

      تعليق

      • العفو منت لعيوني كفو
        عـضـو
        • Aug 2011
        • 11
        • لا تختبر شوقي ترا مابقى شوق سجل دخولك قبل اسجل خروجي

        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

        البارت تسلم ايييديينج
        أتوقع
        ان تركي يكلم سحر وتقوله الموضوع ومايصدقها بس مايقول حق دانه انه شاك و وليد راح يحاول يعرف منو تركي ويتهاوش معاه
        واهني تركي يصدق السالفه بعد مايقوله اللي قالت له سحر (( بدور دانه ))
        اتمنى
        لطيفه تعرف الموضوع واللي مسويته سحر قبل لايوصل الكلام حق تركي
        وثانكس على البارت
        انتظرج يوم الأربعاء
        على الكلام اللي رديتي علي فيه وقلتيه عني
        انتي الطيبه والعسوووله

        تعليق

        • وردة العمر
          عـضـو فعال
          • Sep 2007
          • 168

          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

          اووووووه
          صح قصيير بس ححلو

          ولييد ماراح يسسكت يعنني بيحاول يعرف مين هذا ترككي الي عنده بنت

          بعدين سوسو نحنا مانعرف وليد كثثير عن شخصييته اذا طيب ولا بطال

          المهم ويوم الحفله سحر تقول لترككي ع المصيبه حقها

          وتطيح براس دانه << خلاص حللت الروايه

          يعطييك العافيه

          تعليق

          • كاتبه همي بدمي
            عـضـو
            • Sep 2011
            • 13
            • هجرك أبد ما هز قلبي ** دام الشموخ مني وفيني

            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

            هلاوووووووووووووووي


            كيفك سوسو مشكوره عمري على البارت مررررررررررررررررررررررررررره حلوووو مثلك حبيبتي

            بس صغير ننتظرك يوووم الاربعاء على احر من الجمر


            توقعاتي مثل ما قلت لك قبل

            سحر شريره تقول لتروووك شي وبعدين تركي يعصب على دندونه (( ياعمري عليك يا دانه

            سوسو شوي شوي على دانه يا حرام مسكينه وربي تقطع قلبي

            المهم نحن معك خطوه بخطوه والى الامام دائما

            مع تحياتي ك همي بدمي اتبه

            تعليق

            • نجمه البحر
              عـضـو فعال
              • Aug 2010
              • 197

              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

              يعطيك العافية
              تابعي نتضرك ياذوق

              تعليق

              • sajedh
                عضو ماسي
                • Jul 2011
                • 1392

                • -

                  غيابي إن لم يجلله
                  الموت
                  فثقوا
                  بعودتي


                  -

                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                روووووووعة سندورة
                عجبني تويتي يوم يراضيها وطلع جايب لها هدية
                ويوم تفطره غصب <<<تلزم عليه <<وشكلها تحفة لما قالت لجوجو...تويتي لا والفالحة تسأل ابوها مين تويتي؟؟؟
                لطيفة انشاء الله تقدر تنقذ الموقف قبل يصير شي
                ليان الله يستر منها شكلها تتسلى ويا زياد وحاطة عينها على تويتي عشان اسمه ومركزه وفلوسه
                سحر الخبيثة الله يرد كيدها في نحرها -انشاء الله ينحرها ابوها قبل تسوي شي -
                ام متعب كسرت خاطري بس اتوقع ولدها يشتغل عند تركي وكذا تقدر تشوف دانه وتعرف اخبارها ويمكن لما تصير مشكلة يصير لهم دور مثل بداية الرواية
                قهرتني دانة المفروض ما تخبي على تركي عن بنت عمها العلة

                انتهى البارت

                وش بيسووي وليد ياترى؟؟هل بيسكت على كذبه سحر عليه؟؟ولا


                اعتذر على الاخطاء الاملاء..
                واعتذر على صغر البارت..
                ولكن بالبارت الجاي بإذن الله بيكون طوويل
                انتظروني يوم الابعاء..
                ببارت شيق وجريئ...
                خسارة ليه انتهى؟؟؟؟؟؟
                وليد اتوقع يسأل عن تركي ويقول له وتصير مشكلة بين تركي ودانة واتوقع اذا عرف عن سحر ولعبتها يأدبها
                اتمنى لو لطيفة تعرف وتخلي ابوها يتصرف قبل يصير شي
                معذوووووورة يالمزيونة <<<<سرقت كلمتك
                الأربعاء بما انك واعدتنا ببارت شيق وجريء
                بشري بسنتر يم الاب توب وبجيب معي كل السكاريب اللي في البيت من شان اسمت بلوط القراء اذا خقت
                الله يسعدك

                تعليق

                • لحن آلأمل
                  عضو ماسي
                  • Feb 2011
                  • 1415


                  • آحبكم منتدى عبير ..
                    أدعولي بالتوفيق ..
                    سرآب ..

                  تم نسسخ اخر بارتين
                  لي عودة للتعليق ::~
                  التعديل الأخير تم بواسطة لحن آلأمل; 27-09-2011, 01:21 AM.

                  تعليق

                  • توته الحب
                    عـضـو
                    • Aug 2010
                    • 8

                    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                    [COLOR="Red"][SIZE="6"][QUOTE]ه فديتك البارت مره حلو وكلش ضغييييييييييييييييير .........احكينا عن وليد وعن ملامحة واذا كان هو زين ولابطال .....انا اتوقع وليد حيشوف دانه ويتمسك بيهة اكثر وبيجنن اجنون تركي وصير مهاوش بيناتهم وحصه تجي في الوقت الضايع وتحلهة وبيكون تركي ظلم دانه وحيندم على الي سوا فيها انو ايكون ضربها اومن ذي السالفة ...........اتمنى توقعاتي صح بس اوف فديتج ياعسل قلبي انتي

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                      المشاركة الأصلية بواسطة العفو منت لعيوني كفو
                      البارت تسلم ايييديينج
                      أتوقع
                      ان تركي يكلم سحر وتقوله الموضوع ومايصدقها بس مايقول حق دانه انه شاك و وليد راح يحاول يعرف منو تركي ويتهاوش معاه
                      واهني تركي يصدق السالفه بعد مايقوله اللي قالت له سحر (( بدور دانه ))
                      اتمنى
                      لطيفه تعرف الموضوع واللي مسويته سحر قبل لايوصل الكلام حق تركي
                      وثانكس على البارت
                      انتظرج يوم الأربعاء
                      على الكلام اللي رديتي علي فيه وقلتيه عني
                      انتي الطيبه والعسوووله
                      ي حياتي انتي..

                      وربي احلى توووقعات..وجايز تكون توقعاتك صحيحه..

                      الله يرضى عليتس..
                      منوررررره ياملاكي..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...