رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)
في الاحساء
متعب:خلاص يمه وربي ان بطني انتررس..
ام متعب:لا ياولدي انتم كلت شيء اكل بس ذي اللقمه..عشاني..
متعب محب يزعلها واكلها غصب عنه:بس خلاص..
ام متعب:بالعافيه...
متعب:الله يعافيك..
ام متعب:متى بتشتغل ياولدي..
متعب:لقيت لي شغل يمه..
ام متعب:حلووو يايمه..وش الشغله ذي؟؟
متعب:محاسب في شركه كبيره..
ام متعب بابتسامه:صددق..الحمدلله رب العالمين..
متعب رد لها الابتسامه:والحمدلله راتبها مضمون..
ام متعب:حلووو..
متعب:بس يمه...في شيء..
ام متعب:وش ياولدي؟؟
.
.
في المقهى
زياد:ايشبك ياقلبي انتي؟؟
ليان بطفش:وربي اني زهقت يا زياد..كلا في البيت..وراشد ساجني في البيت..اففف بس..
زياد مسك يدها:ياعمرري انتي..انتي خلاص احين معي لاتفكرين بهالاشياء..
ليان بابتسامه:صادق..
.
.
تأكدت ان اختها طلعت من البيت قفلت الغرفه..ودقت عليه
سحر تدعي الحزن:هلا قلبي..
وليد:هلا عمري"حس بنبره صوتها"علامك يادانه..
سحر بنفس حزنها:اعذرني ياوليد..مقدر استمر معك كذا..
وليد:مافهمت ايش مقصدك؟؟
سحر:بقول لك حاجه..وليد....انا متزوجه
وليد بصدمه:كييف؟؟
سحر:أي ياوليد انا متزوجه..وربي اني احب زوجي حييل مقدر...
وليد قاطعها:انتي تتكلمين من جد..
سحر بخبث:أي..انا متزوجه..وزوجي عنده بنت ولزوم ابين لهم اهتمام..حسيت ان زوجي قام يشك فيني..مقدر استمر معك اكثر من كذا..
وليد بحده:ولييه مقلتي لي من البداية..
سحر:محبتا خسرك ياوليد انا احبك بس احب زوجي اكثرر..
وليد:..........
سحر بتمثيل وبصوت باكي:اعذرني ياوليد مقدر اخون تركي اكثر من كذا..
تعمدت انها تقول اسمه..
وليد بقهرر:اسمه تركي..
سحر بخبث:ووي..ليتني مقلت لك اسمه..
وليد بنفس قهره:اسمعي يادانه انتي لي سامعه..
سحر(ههههههههه..انا اوريك يادانه كييف انك تاخذين واحد مو لك..):مقدر اتم معك اكثر من كذا..انا بخسر زوجي وبنت زوجي..ما ابيهم يشكون فيني..واحين مع السلام ياوليد..
وليد باندفاع:لا..
سحر قاطعته:الوداع..
وسكرت السماعه في وجهه وهي تضحك..
.
.
.
عند الساعة 10:11
لطيفة:زي مقلتي لي ان تركي كل يوم ثلاثاء يجي بدري..ابيك بعد الغداء تتزينين..مو تستقبلينه بريحه الثوم والبصل..
دانه:هههههههههه..يعني انا كذا..
لطيفة:لا بس انا اقول لتس..يعني من باب الاحتياط..
دانه:أي..
لطيفة:يلا قلبي انا بطلع احين..
دانه:عاوديها مره ثانيه..
لطيفة بابتسامه:ان شاء الله..اهم شيء النتايج..وهلا هلا بالدلع..
دانه:ههههه ابشرري..
لطيفة يم الباب:يلا مع السلامه..
دانه:بحفظ الرحمن..
وطلعت لطيفة..ورحت للمطبخ وسويت الكبسه ألي يحبها تويتي..فدديته بس..
وبعدها صعدت فوق وخذت لي دووش بروائح مميزه..بخلاصه التوت البري..روشت جسمي بس..
ولبست فستان صيفي قصير لنصف الساق كورهات باللونين البيج والبني توب له قصه مميزة من الصدر..بدون اكمام..ضيق من الصدر ويوسع من تحت..وصندل عالي بيج من ديور..وميك اب سنبل بتدريجات الاورنج والبني..وعملت لشعرها بف..ولبست اساور عريضه باللون الاورنج..وريحتها العطره المنتشره بأرجاء الغررفه.. صارت تمشي بأناقه يم المرايه..
دانه وهي تشوف نفسها بالمرايه:هلا تركي..لا مو كذا..اقول احسن..توا منور البيت..ههههههههه كني خبله اتكلم مع نفسي..
وصارت تراقب نفسها بالمريه كيف تتبسم وكيف تضحك..
وعند قدوم الساعة 11:55 بالضبط..
نزلت تحت وراحت للجوري
الجوري:واو ماما..انتي كل يوم كل شوي ستايل..
دانه بضحكه:أي حبيبتي..كل هالزين لتويتي..
الجوري:تويتي!!!
دانه احين حبيبه امها ابيك تروحين لغرفتك على مجي اوكي..
الجوري:لييه ماما؟؟
دانه قامت تخبص وترقع لها:أي..عشان ترتبين غرفتك..
الجوري:بالحالي..
دانه:انتي سبقيني وانا بجي اساعدك..اوكي
الجوري:اوكي..
صرفتها على طول..سمعت صوت البوري تبع سيارة تركي شيكت على نفسها بالمرايه ألي جانب الصاله..وتوجهت للباب..
بنسبه لتركي
واخيررا وصلت..ورربي بمووت من شووقي لها..نزلت من السيارة بسرعه..وطلع مفاتيحه من جيبه وفتح الباب..
وشاف قمررر إلا ملاك قلبه وروحه دانه..
خق على شكلها..
استقبلته بابتسامه حلوه لها معاني كثيرررره..
تركي ضاعت علوومه..(ياررربي..احس اني بحلم دانه تسوي كذا..ياقلبي قلبها..ان جانه حلم مابي اصحى منه)
دانه بهمس:نورت البيت..
تركي كمل:اشتقت لك..
دانه ابتعدت عنه وبحيا:تشتاق لك العافيه..
تركي رفع وجها وناظر بعينونها بنظرات حاده خلها تتوتر زود
الجوري جات تركض:بابا..
دانه ابتعدت عنه..
تركي(وذا وقت ياجوجو..اه ياقلبي)
دانه استحت من نظراته:يلا بكب الغداء..
تركي:يلا..
دانه التفت له بدلع:على وين؟؟
تركي:بروح اتغداء..
دانه بغنج زايد:لا ماحزرت..روح خذلك شور بعدين بتتغداء..
تركي:بس دانه..
دانه وهي تلعب باكمام وبغنج ذووبه ونساه اسمه:لا انا قلت..خذلك شور بالاول..بعدين تغدا..
تركي بضياع:هه..
دانه:ترركي..
تركي بهمس:عيونه وقلبه وروحه..
دانه:خذلك دوش..
تركي بحب:لوتبيني مطلع منه..مافي اشكال عندي..
دانه:هههههه..لا انا ابي منك انك تاخذ شور وبس..
تركي بخبث:من عنوني..متبين يكون في شيء قبل الشور..
دانه بدلع:لا..واحين يلا روح منشان مايبرد الاكل..
تركي بهمس:متاكده ماتبين يكون شيء قبله..
دانه بابتسامه:اي متاكده..يلا رووح..
تركي:ههههههه..ابشري..دقايق واخلص..
دانه:اوكي..
.
.
.
في الاحساء
ابو متعب:الله يرضى عليتس بس..
ام متعب بحزن:انتظرت ولدي يطلع من امريكا عشان يخلص تكمله تعليمه..واحين لما يرجع يقول لي انه بيشتغل بالرياض..
ابومتعب:..........
ام متعب تتنهد:بعيده الاحساء عن الرياض يابو متعب..
ابومتعب:ذا شغله يام متعب..
ام متعب قامت من كرسيها:يعني مافي شغل بالاحساء ابدا..
ابومتعب:يام متعب..إذا الولد عاجبه الشغل ألي بالرياض لاتضغطين عليه..وتقولين لا ومدري وش..
ام متعب:..........
ابومتعب:ومايندرا ايش الخيره فيه..
ام متعب تنهدت بهم:كان الله بالعون..
.
.
يتبع...
في الاحساء
متعب:خلاص يمه وربي ان بطني انتررس..
ام متعب:لا ياولدي انتم كلت شيء اكل بس ذي اللقمه..عشاني..
متعب محب يزعلها واكلها غصب عنه:بس خلاص..
ام متعب:بالعافيه...
متعب:الله يعافيك..
ام متعب:متى بتشتغل ياولدي..
متعب:لقيت لي شغل يمه..
ام متعب:حلووو يايمه..وش الشغله ذي؟؟
متعب:محاسب في شركه كبيره..
ام متعب بابتسامه:صددق..الحمدلله رب العالمين..
متعب رد لها الابتسامه:والحمدلله راتبها مضمون..
ام متعب:حلووو..
متعب:بس يمه...في شيء..
ام متعب:وش ياولدي؟؟
.
.
في المقهى
زياد:ايشبك ياقلبي انتي؟؟
ليان بطفش:وربي اني زهقت يا زياد..كلا في البيت..وراشد ساجني في البيت..اففف بس..
زياد مسك يدها:ياعمرري انتي..انتي خلاص احين معي لاتفكرين بهالاشياء..
ليان بابتسامه:صادق..
.
.
تأكدت ان اختها طلعت من البيت قفلت الغرفه..ودقت عليه
سحر تدعي الحزن:هلا قلبي..
وليد:هلا عمري"حس بنبره صوتها"علامك يادانه..
سحر بنفس حزنها:اعذرني ياوليد..مقدر استمر معك كذا..
وليد:مافهمت ايش مقصدك؟؟
سحر:بقول لك حاجه..وليد....انا متزوجه
وليد بصدمه:كييف؟؟
سحر:أي ياوليد انا متزوجه..وربي اني احب زوجي حييل مقدر...
وليد قاطعها:انتي تتكلمين من جد..
سحر بخبث:أي..انا متزوجه..وزوجي عنده بنت ولزوم ابين لهم اهتمام..حسيت ان زوجي قام يشك فيني..مقدر استمر معك اكثر من كذا..
وليد بحده:ولييه مقلتي لي من البداية..
سحر:محبتا خسرك ياوليد انا احبك بس احب زوجي اكثرر..
وليد:..........
سحر بتمثيل وبصوت باكي:اعذرني ياوليد مقدر اخون تركي اكثر من كذا..
تعمدت انها تقول اسمه..
وليد بقهرر:اسمه تركي..
سحر بخبث:ووي..ليتني مقلت لك اسمه..
وليد بنفس قهره:اسمعي يادانه انتي لي سامعه..
سحر(ههههههههه..انا اوريك يادانه كييف انك تاخذين واحد مو لك..):مقدر اتم معك اكثر من كذا..انا بخسر زوجي وبنت زوجي..ما ابيهم يشكون فيني..واحين مع السلام ياوليد..
وليد باندفاع:لا..
سحر قاطعته:الوداع..
وسكرت السماعه في وجهه وهي تضحك..
.
.
.
عند الساعة 10:11
لطيفة:زي مقلتي لي ان تركي كل يوم ثلاثاء يجي بدري..ابيك بعد الغداء تتزينين..مو تستقبلينه بريحه الثوم والبصل..
دانه:هههههههههه..يعني انا كذا..
لطيفة:لا بس انا اقول لتس..يعني من باب الاحتياط..
دانه:أي..
لطيفة:يلا قلبي انا بطلع احين..
دانه:عاوديها مره ثانيه..
لطيفة بابتسامه:ان شاء الله..اهم شيء النتايج..وهلا هلا بالدلع..
دانه:ههههه ابشرري..
لطيفة يم الباب:يلا مع السلامه..
دانه:بحفظ الرحمن..
وطلعت لطيفة..ورحت للمطبخ وسويت الكبسه ألي يحبها تويتي..فدديته بس..
وبعدها صعدت فوق وخذت لي دووش بروائح مميزه..بخلاصه التوت البري..روشت جسمي بس..
ولبست فستان صيفي قصير لنصف الساق كورهات باللونين البيج والبني توب له قصه مميزة من الصدر..بدون اكمام..ضيق من الصدر ويوسع من تحت..وصندل عالي بيج من ديور..وميك اب سنبل بتدريجات الاورنج والبني..وعملت لشعرها بف..ولبست اساور عريضه باللون الاورنج..وريحتها العطره المنتشره بأرجاء الغررفه.. صارت تمشي بأناقه يم المرايه..
دانه وهي تشوف نفسها بالمرايه:هلا تركي..لا مو كذا..اقول احسن..توا منور البيت..ههههههههه كني خبله اتكلم مع نفسي..
وصارت تراقب نفسها بالمريه كيف تتبسم وكيف تضحك..
وعند قدوم الساعة 11:55 بالضبط..
نزلت تحت وراحت للجوري
الجوري:واو ماما..انتي كل يوم كل شوي ستايل..
دانه بضحكه:أي حبيبتي..كل هالزين لتويتي..
الجوري:تويتي!!!
دانه احين حبيبه امها ابيك تروحين لغرفتك على مجي اوكي..
الجوري:لييه ماما؟؟
دانه قامت تخبص وترقع لها:أي..عشان ترتبين غرفتك..
الجوري:بالحالي..
دانه:انتي سبقيني وانا بجي اساعدك..اوكي
الجوري:اوكي..
صرفتها على طول..سمعت صوت البوري تبع سيارة تركي شيكت على نفسها بالمرايه ألي جانب الصاله..وتوجهت للباب..
بنسبه لتركي
واخيررا وصلت..ورربي بمووت من شووقي لها..نزلت من السيارة بسرعه..وطلع مفاتيحه من جيبه وفتح الباب..
وشاف قمررر إلا ملاك قلبه وروحه دانه..
خق على شكلها..
استقبلته بابتسامه حلوه لها معاني كثيرررره..
تركي ضاعت علوومه..(ياررربي..احس اني بحلم دانه تسوي كذا..ياقلبي قلبها..ان جانه حلم مابي اصحى منه)
دانه بهمس:نورت البيت..
تركي كمل:اشتقت لك..
دانه ابتعدت عنه وبحيا:تشتاق لك العافيه..
تركي رفع وجها وناظر بعينونها بنظرات حاده خلها تتوتر زود
الجوري جات تركض:بابا..
دانه ابتعدت عنه..
تركي(وذا وقت ياجوجو..اه ياقلبي)
دانه استحت من نظراته:يلا بكب الغداء..
تركي:يلا..
دانه التفت له بدلع:على وين؟؟
تركي:بروح اتغداء..
دانه بغنج زايد:لا ماحزرت..روح خذلك شور بعدين بتتغداء..
تركي:بس دانه..
دانه وهي تلعب باكمام وبغنج ذووبه ونساه اسمه:لا انا قلت..خذلك شور بالاول..بعدين تغدا..
تركي بضياع:هه..
دانه:ترركي..
تركي بهمس:عيونه وقلبه وروحه..
دانه:خذلك دوش..
تركي بحب:لوتبيني مطلع منه..مافي اشكال عندي..
دانه:هههههه..لا انا ابي منك انك تاخذ شور وبس..
تركي بخبث:من عنوني..متبين يكون في شيء قبل الشور..
دانه بدلع:لا..واحين يلا روح منشان مايبرد الاكل..
تركي بهمس:متاكده ماتبين يكون شيء قبله..
دانه بابتسامه:اي متاكده..يلا رووح..
تركي:ههههههه..ابشري..دقايق واخلص..
دانه:اوكي..
.
.
.
في الاحساء
ابو متعب:الله يرضى عليتس بس..
ام متعب بحزن:انتظرت ولدي يطلع من امريكا عشان يخلص تكمله تعليمه..واحين لما يرجع يقول لي انه بيشتغل بالرياض..
ابومتعب:..........
ام متعب تتنهد:بعيده الاحساء عن الرياض يابو متعب..
ابومتعب:ذا شغله يام متعب..
ام متعب قامت من كرسيها:يعني مافي شغل بالاحساء ابدا..
ابومتعب:يام متعب..إذا الولد عاجبه الشغل ألي بالرياض لاتضغطين عليه..وتقولين لا ومدري وش..
ام متعب:..........
ابومتعب:ومايندرا ايش الخيره فيه..
ام متعب تنهدت بهم:كان الله بالعون..
.
.
يتبع...
تعليق