رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6269

    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

    المشاركة الأصلية بواسطة وردة العمر
    جا دووري

    ماشء الله الكل متحممس بقووة
    بعدين لازم تسووين لنا بارب هدية اليوم الوطني عندنا<< اووم المصلححه

    بس الببارت والله طوييل مرا << ماقصرتي
    يعطيك العافييه

    يووه سححر هذي اتمنى تموت قبل لاتقول اي شي لتركي << دخلت جوو

    مسكينه دانه يعني هوا خلقه من الله يبغى يعذبها بتجي هذي بيكملها

    وهيله تستهببل قاعده الحين بعد ماخلاص << اش تبي

    اكييد دانه طالعه قمر كالعاده^_^

    لا تنسي تسويل لنا بارت ححلو

    اي والله الكل متحمسسس فدديتهم..
    ههههههههههه..لك تسلم لالي هالتعليقات والتوقعات ألي تجيب العافية..
    اي اكيييد بارررت بيكون طوويل بالزاف..

    حماك ربي..

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6269

      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

      المشاركة الأصلية بواسطة سراب$
      يسلمووو سوسو على البارت ..
      وربي يجنن وأحلى شي أنو طويل
      وربي أكره سحر هالغثيثة ..
      هتان وماجد الحمدلله فرت لهم
      هيلة أنشالله تتعدل أوضاعها
      وتويتي ودندون .. لا تعليق
      منتظرين البارت الجاي

      فدديت روحك الطيبة يالمزيووونه...
      هههههههههههههههههه..اما تويتي ذا..هههههه

      منورررره ياملاكي..

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6269

        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

        المشاركة الأصلية بواسطة سعود
        الله يسامحك نسيت الاحداث..

        انتي صكيتي على دعايات الmbcفي رمضان ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

        ههههههههههههههههههههههههههههههههه....الله يخس شيطانك..
        ويش اسووي بعدد..

        بس وربي ان بيكووون بارت طووويل..
        وراح تقوول ليا..
        يوووووه ياطووله ياساندرا<<اشك انك بتقول سذا..

        منورررر يالغالي..

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6269

          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)




          البارت الثاني والعشرون

          دانه بصوت مسموع:طيب جايه..
          تعطرت وخذت شنطتها البنيه ألي من سبلاش..
          ونزلت من الدرج..
          تركي سمع صوت كعبها ع الدرج والتفت لها وبحده:انتي......
          توقفت الكلمات لما شافها..
          كانت لابسه تنورة طويله جنز ازرق..ع بلوزة ترابيه نصف نصف كم كاشف من الصدر شويا..وحزام على خصرها بلون البني الترابي..وصندل عالي بني من ديور..وكانت لابسه عدسات بندقيه زادت من جمالها..وكحل حددت فيه عيونها..وخدود باللون الزهري..وغلوس زهري من مكياجي..وفردت شعرها البني الداكن لينساب على كتفها وخصرها..شكلها صاير رووووعه..
          تركي صار يتفحصها من فوق لتحت..
          استحت من نظراته..راحت تصرف حالها لبس عبايتها..
          جات بتتحجب إلا
          تركي لفها قباله وصار يناظرها بنظرات حاده
          دانه نزلت راسها وبحيا:تركي..ا..
          تركي قاطعها:وربي قمر..سبحان من صورك..
          ورفع وجها بيده وباس جبينها ونزل مستواه وجاء بيبوسها في شفتها إلا..
          ترن..تررررن..تررن..
          تركي بصوت عالي وبقهر:استغفر الله العظيممم بس..
          دانه كتمت ضحكتها:بروح اتغطى..انتظرك بالسيارة..
          تركي شال جواله وبحده:خيرر..
          راشد:علامك تاخر وانا خوك..يلا عجل باقي على وصولهم 5دقايق بس..
          تركي باندفاع:اوكي باي.."وبصوت مسموع"يادانه..
          دانه سرعت مشيتها وركبت السيارة..
          تركي ركب السيارة وبغيضكليه ماوقفتي لما ناديتك..
          دانه بدلع:ووي..منتبهت لك..كنت مسرعه لاني خفت انك تتاخر ع اجتماعك..
          تركي بحده وحرك السيارة:ماشيء بعديها لك احين..
          ووصلني للمدرسة..بس قبل منزل
          تركي:بنت اسمعي..
          دانه:...........
          تركي كمل:ابيك تتجهزين الليلة..
          دانه استغربت:الليلة!! ليه من بيجي؟؟
          تركي:لا مافي حد بيجي..بس انا باخذ حقوقي..
          دانه بصدمه:كييف؟؟
          تركي:ألي سمعتيه..انا مراح اجي الظهر لاني معزوم ببيت اخوي ماجد ع الغداء..وعند العشاء راح اجي..
          دانه:بس..
          تركي بحده:سكري الباب يلا..
          دانه انقهرت منه وسكرت الباب..
          دانه(حامض ع بوزك ياتركي..تاخذ ألي تبيه مني..)ودخلت المدرسة..
          الفراشه:هاتي البطاقة الدعوة..
          مدت لها الدعوة..دانه:ممكن اعرف وين التوليت..
          الفراشه:لفي يمين ويسار وبعدين امشي سيده وتلقينه قدامك..
          عجبني شكل المدرسة بالزاف..
          رحت ع التوليت وفسخت عباتي وجيت بطلع إلا..
          امينة بفرحه:دانه!!!
          دانه بابتسامه:هلا امووني..
          وبعد السلام..
          امينة:ليييه تاخرتي سذا؟؟
          دانه:ويش اسووي بعد لزوم الكشخه..
          امينة:أي ماشاء الله عليك..تجننين.."وبغمزه:اقول شافك تركي..
          دانه بحيا:ووجع عان شاء الله..
          امينة:ههههههه.."وباندفاع"اي صح..جوجو زعلانه..
          دانه:لييه؟؟
          امينة:لانك تاخرتي..وخافت انك تنسين ولا تجين..
          دانه:ياعمري عليها..وينها احين هي..
          امينة ودتني لها..كانت القاعة كبيره حيل وفيها كراسي وبلونات وعبارات ترحيبيه ملونه بالوان فرحه..
          دانه التفتت:وينها هيا احين؟؟
          امينة تتلفت:مدري وين راحت..بس تعالي سلمي على معلمة الجوري..
          صافحتها..دانه بابتسامه:هلا
          فوزية ردت لها الابتسامه:هلا والله..
          وبعد السلام..
          فوزية:كني شفتك من قبل؟؟
          دانه:وين؟؟
          فوزية:انا درستك من قبل..
          امينة ودانه:ههههههه..
          امينة:يمكن تشابه..
          دانه:انا مادرست بالرياض..اصلي من الاحساء..
          فوزية بابتسامه:ياهلا والله..ملامحك مو غريبه عليا..وربي نورتينا بمدرستنا المتواضعه..
          دانه:تسلمين يارب..
          امينة:هاذي دانه زوجه اخوي تركي..وتكون ام للجوري..
          فوزية:ماشاء الله..انتي متزوجه مو مبين..
          دانه بغرور متصنع:ويش اسوي بعد..
          الكل:هههههههههه
          امينة:وربي مولايق عليك التكبر..
          فوزية:أي صادقة..


          يتبع...

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6269

            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)





            امينة:وربي مولايق عليك التكبر..
            فوزية:أي صادقة..
            الجوري بابتسامه وبصوت مليئ بالفرحه:ماما..
            الكل من الحضور التفت لها..لمحتها من بعيدددد
            صارت تركض نحوي..مديت لها ذارعي..وشلتها..حسيت أني بالافلام..ههههههههه..
            موقف مؤثر الصراحه..كنها مشافتني من زمان..وكنها مومتوقعه جيتي..
            الجوري:ليييه تأخرتي ماما؟؟
            دانه وهي في حضني:اسفة حبيبتي..مراح اعيدها..
            الجوري نزلت من حضني وبحماس:ماما تعالي بعرفك على صديقاتي..
            حسيت بشعور محسيته من قبل..مدري كيف اوصفه لكم.. تاثرت الصراحه بفخر الجوري فيني..واصرارها انها تعرفني على صديقاتها.. حسيت صدق اني امها..
            وفي اثناء حوارنا..
            مي وحمده:الله انتي حلوة حييل<<صديقات الجوري
            دانه بابتسامه:عيونكم الحلوه حبيباتي..
            الجوري ضمتني:ماما من زمان حلووه..
            مي:ايش اسمك انتي؟؟
            دانه:انا دانه..
            وبدئوا يتكلمون..
            تمنيت لما كونت صغيره أن امي تروح لحفله امهات ألي تقيمها مدرستنا كل فصل دراسي جديد..
            بس امي مكانت تروح لانها تستحي تروح..امي حيويه بالزاف..الله يرحمها يارب..
            دحين عرفت شعور الجوري..
            الجوري بغيره:لا..ذي امي انا..
            خديجه بمزح:لا راح اخليها تتزوج اخوي..<<اخت مي الكبيرة
            الجوري بعناد:لا..مافي..
            خديجه:لا غصبن عنتس وعن ابوك بخليها تاخذ اخوي..
            دانه:هههههههههه..
            الجوري بين دموعها:لا ماما دانه ليا انا مع بابا بس..
            خديجه بعناد:لا..بنت اسمعي..امك دانه بتتزوج اخوي..بخليها تتطلق من ابوكي..
            الجوري بصراخ:واه..اهئ..
            دانه ضميتها بصدري:خلاص ياعمري..خديجه تمزح معك..
            الجوري بصراخ:لا ماتمزح..واه..
            دانه التفت لها:مو صح تمزحين خديجه..
            خديجه بعناد:لا ما أمزح..اصلا انا معرف المزح..
            الجوري بصراخ زود:واه..لا ماما دانه ليا انا..
            دانه ضميتها زود:ياعمري هيا عم تمزح..
            الجوري بين دموعها:انتي مراح تطلقين من بابا صح..
            خديجه بحنيه:ياعمري حطتها براسها احيين..جوجو حبيبتي انا.....
            الجوري قاطعتها:انتي انقلعي..
            دانه وخديجه:هههههههههههه...
            امينة جات:ضحكوني معاكم..
            الجوري:عمه..شوفي خديجه..
            امينة:من خديجه ذي؟؟
            الجوري وهي تاشر عليها:خديجه اخت مي..تقول انها تبيت اخذ ماما منا وتعطيه لاخوها..
            الكل عدا الجوري:هههههههههههه..
            امينة:لا دانه لخوي انا صح جوجو..
            الجوري هزت راسها بنعم
            وانتهى الدوام..وعند الساعة 12:45
            مرنا سواق ابومحمد..
            لان تركي مشغول..وكلمت امينة ابومحمد منشان يوصلنا.. وودانا للمطعم..رحنا لقسم العوائل..
            ام تركي:الله يهديك بس ياعمي..يعني لزوم نروح للمطعم..
            ابومحمد:قلنا نغير جو..
            دانه مسكت يده:والله الجو يصير غير لكنا معك..يصير له طعم..
            ابومحمد:لا كذا انا اروح ملح..
            الكل:هههههههههه..
            امينة:حلو والله ان حنا اجتمعنى..حبيت اقول لك يادانه اني راح اعمل حفله بمناسبه نجاح العيال..
            عبير ومرح:الله.
            مرح:جيبي لنا كيكه كبيره ماما..
            امينة:ان شاء الله..
            عبير:وانا بعد ماما ابي كيك كبيرة..
            امينة:ان شاء الله.."التفتت لها"المهم ابيك تجيني عشان انظم معك الحفله..
            دانه باندفاع:لا انتي تعالي..
            امينة:لييه؟؟
            دانه(انا اوريك ياتركي..)باصرار:انتي تعالي احسن..
            امينة:خلاص مو مشكله..
            وجلسنا نتكلم وبعد الغداء رحت انا وامينة وبناتها والجوري لبيت تركي..
            .
            .
            .
            في المطار
            حصه بفرحه:يالله..وربي اشتقت لبلدي..
            سعود بابتسامه:دووم هالضحكه ياقلبي..تصدقين حبيبتي اني مشتاق لابوي ولامي ولخواتي بالحييل..
            حصه:أي مقلت لي نروح بالاول لبيت اهلك ولا لاهلي..
            سعود باندفاع:اكييد بيت اهلي بالاول بعدين لاهلك..
            حصه:مو مشكله..اهم شيء اني بشووف اهلي..
            وركبوا السيارة وبعد كم دقيقة وصلوا..
            ام سعود تدور بالبيت:يارربي لييه تأخر سذا؟؟؟
            لطيفة:بيجي بس أنتي هدي بالك..
            ام سعود:كل شيء جاهز يابنات..

            يتبع....

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6269

              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)





              لطيفة:بيجي بس أنتي هدي بالك..
              ام سعود:كل شيء جاهز يابنات..
              لطيفة:أي..
              ام سعود:الغداء..جهزتوه..حطيتوه بالطاولة..يمكن يجي اخوكم جيعان..وعليا عليه.....
              سحر:يمه هدي احنا مجهزين كل شيء..
              ام سعود:ياربي يوصل سالم غانم..وابوكم ذا معنده ذمه..مقال بيجي يشووف ولده ألي صار له اكثر من مده مشافه..
              سحر:انا كلمته..وقال لي ان عندهم اجتماع مع مديره تركي..وراح يجي بعد دقايق..
              .
              سعود فتح الباب والتفت لها:برجلك اليمين ياقلبي..
              حصه:أي اكييد..
              ام سعود فز قلبها لما شافت ولدها الوحيد سعود..قامت وضمته بين ذرعانها..
              سعود باس يدها وراسها:اخبارك يمه؟؟عساك طيبة بس؟؟
              ام سعود بحنان:احين صرت طيبة ياولدي بشوفتك..
              وجات سحر ولطيفة سلموا على اخوهم..
              سعود التفت على ورى:دخلي ياحصه..
              ام سعود وسحر ولطيفة بتعجب:حصه!!!!
              حصه:السلام عليكم..
              لطيفة:وعليكم السلام والرحمه..
              سحر وام سعود:مين ذي؟؟
              لطيفة بستيعاب:اي..ذي زوجتك ياخوي صح..
              ام سعود بصدمه:زووجتك!!!
              الكل:.................
              لطيفة عرفت ان امها بتسووي مشكله فاتدخلت وبترحيب:هلا والله بحصه.."ومسك يدها"هلا بمرت الغالي..البيت نور من دخلتي فيه..تعالي ابي اوريك المكان..
              حصه بابتسامه:هلابيكي..اي يلا
              سعود ناظر فيها بنظرات شكر..
              ولطيفة ردت له الابتسامه..
              سعود ناظرهم لين ماراحةا والتفت لها:يمه علامك؟؟
              ام سعود بحده:انا مو قلت لك تزوج مافي اشكال لانك انك تجيب زوجتك الاجنبيه هنا لا والف لا..
              سعود:............
              ام سعود كملت:ولا بعد معلمه لغتنا والله وفيك الخيرر..
              سعود قاطعها:يمه هيا مو اجنبية هيا سعودية..
              ام سعود بصدمه:سعووودية!!
              .
              .
              .
              كانوا جالسين بالصاله..
              امينة:أي وبعد..
              دانه بتفكير:وبس..
              امينة:طيب والحلى والكيك..نجيبهم من........
              دانه:لا..احنا نسويهم احلى مو كلا نشتري اشياء جاهزه..بيصير الحفله لها طعم ثاني..
              امينة:حلووو..وراح اخلي بناتي واختي مياسه تنفخ بالبلونات..اما الزينه بخليها على اخوي تركي وولد عمي خالد..
              دانه:هههههههه..اتحدا تركي يقبل..
              امينة باصرار:راح يقبل غصبن عنه..
              دانه بثقه:بنشووف..إلا ان كأنه تغيرر ذا شيء ثاني..
              امينة:لا ان شاء الله تغيرر..
              دانه حطت رجل على رجل:طيب..وين بنسوي الحفله ذي..
              امينة بحماس:اكيد بتكون في بيت امي..
              دانه:حلووو..
              امينة:أي صح مقلت لتس..راح يجون عماتي من القصيم..
              دانه:القصيم!!!
              امينة:ادري اني مقلت لتس ولا قد مره تكلمت عنهم..عشان مصارت فرصه اقول لتس عنهم..
              دانه:طيب ليه مشفتهم هنا..اقصد لما امك سوت عزيمه و.....
              امينة قاطعتها:انتي لما تزوجتي من تركي كان في نهاية الترم..اقصد البنات باقي شويا ويعطلون..
              دانه:مافهمت..ليه عماتك يدرسون..
              امينة:لا..بس عمتي تنزل لرياض إذا خلصوا عيالها مدرسة..وكل اجازة هي تكون متواجدين هنا..
              دانه:اها فهمت..
              امينة:هما طيبين بالمرره..اكسبيهم..
              دانه:كييف اسكبهم..
              امينة:بعرف عليهم بالاول..فجر ذي الكبيره..متزوجه وعندها ريان وعوض وبنت صغيره اسمها موضي..طيبه بالمره..ماتحقد..
              دانه:............
              امينة كملت:وعندك الدلووعه دلوعه جدي ابومحمد..اسمها المها..جدي مايعصي لها طلب..هي الكل في الكل..
              دانه:اها..
              امينة:اهي تهتم بالمظاهرر بالحييل..بس وربي طيبه ..وما عندها نية ابدا..نيتها بيضاء وربي..
              دانه:كيف تهتم بالمظاهر.من ناحيه وش يعني؟؟
              امينة:يعني من ناحيه اللبس واللوك..وكذا يعني..
              دانه:اي..
              البنات نطوا عليهم بصراخ
              الجوري بصراخ:واه..ماما شوفيهم..خذوا لعبتي..
              دانه حضنتها:لييه خذتوا لعبتها..
              امينة بزمره:الوعد مو هنا الوعد بالبيت..انتي مع اختك..
              مرح:ذي عبير ألي خذت لعبتها مو انا..
              عبير بصدمه:كذابه يمه هي ألي قالت لي........
              امينة قاطعتهم:شب ولا كلمه انتي وياها..ويلا قدامي اشووف..
              دانه:على وين ان شاء الله..


              يتبع...

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6269

                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)





                امينة قاطعتهم:شب ولا كلمه انتي وياها..ويلا قدامي اشووف..
                دانه:على وين ان شاء الله..
                امينة تشوف الساعة:احين الساعة 5 العصر بروح البيت برب تاخرت..
                دانه:والله ان تتعشين عندنا..
                امينة:ليه حلفي بس..
                دانه(لزوم الحلفان..لانك ان رحتي بياخذ تركي حقوقه..وذا الشيء مابيه..):يلا عشاني..
                امينة:اوكي عشانك بس..
                دانه:فديتك بس..احين انا بكلم تركي انتي روحي سبقيني على المطبخ..
                امينة بابتسامه:اوكي.. وراحت
                خذت جوالها ودق عليه..
                تركي:نعمم
                دانه:هلا تركي..
                تركي:ايش عندك؟؟
                دانه:ايش تبيني اطبخ لك للعشاء..
                تركي:مدري..
                دانه:تبي مشخول ولا؟؟
                تركي:اوكي مو مشكله..بجي عند الساعة 8 بعون الله..وابيك تتجهزين زي مقل تلك..
                دانه(في احلامك..)بدلع:ان شاء الله حبيبي..
                تركي استغرب من ردها حس مجرد احساس لاغير انها ناويه على نيه شينه...
                سكرت السماعه منه وراحت للمطبخ..
                .
                .
                .
                لطيفه:ههههههههههه..وربي انك تجننين ياحصوصي..
                حصه:تسلمين ياقلبي..وربي كونت خايفه انكم ماتتقبلوني بينكم..
                لطيفة:لا انا من ناحيتي تقبلتك وتقبلتك بالزاف ع قوله بنت عمي..
                حصه(بالزاف ذي دايمه تقوولها دانه..)بشك:بالزاف..من وين سامعتها ذي..
                لطيفة بابتسامه:من بنت عمي دانه..
                حصه شهقتكانتي تعررفين دانه..
                لطيفة اخترعت من شهقتها:أي بسم الله الرحمن الرحيم..
                حصه بفرحه:الله يسعدك يارب..وربي مكان قصدي اني اخوفك لكن من فرحتي..
                لطيفة بتعجب:لييه انتي تعرفين دانه بنت عمي..
                حصه كانت بترد بس..
                سعود فتح الباب وبابتسامه:هلا بالحلووين..
                حصه نطت عنده وباندفاع:مقلت لي ان دانه تصير بنت عمك..
                سعود:انا قلت لك من مده..
                حصه طقت راسها:ع بالي انك تمزح وياي..
                سعود بنفس ابتسامته:لا ماكنت امزح..
                حصه بفرحه:ابي اروح اشووفها..
                سحر دخلت وبدون نفس:تعالوا عشان نتغداء..
                حصه بهمس لسعود:انتوا كذا ياهل الرياض تتغدون عند العصر..
                لطيفة سمعتها وصارت تضحك مع اخوها سعود..
                وسحر مو فاهمه شيء..
                وفي الطاوله
                ام سعود بتكبر:إلا من وين انتي يا.......إلا مقلتي لي ويش اسمك..
                حصه كانت بترد بس سبقها سعود:حصه..اسمها حصه
                ام سعود:اي حصه..المهم انتي من وين؟؟
                حصه ببرائه:انا من الاحساء..
                ام سعود رفعت حواجبها:ومن وين تعرف عليك ولدي..يالحساويه..
                حصه معجبها طريقة كلامها معها بس محبت تتكلم وتعمل مشكله:اخويا مشعل كان يكمل دراسته بالخارج وانا كونت معاه..وهوا تعرف على سعود..ومنها خطبني..
                ام سعود بهمس مسموع:مدري ايش لقى فيك؟؟
                حصه انجرحت من كلامها
                سعود:يمه ويش هالكلام..انا احب حصه..وهيا عاجبتني..
                ام سعود وهي تاكل وبحقاره:يصير خير..
                لطيفة حست ان الجو تكهرب بينهم وحبت تلطفه:تصدقون عاد حد جوعانه..من الظهر وانا اكل تصبيرات على متجون..اصل امي قالت مناكل إلا لما تجون..يلا اكلووا..
                ابو سعود دخل:السلام عليكم..
                الكل:وعليكم السلام..
                سعود همس لها:هذا ابوي..يلا سلمي عليه
                حصه قامت معه..
                وبعد السلام
                ابوسعود:من ذي؟؟
                سعود بابتسامه:ذي زوجتي يبه..
                حصه:كيف حالك عمي؟؟
                ابوسعود بابتسامه:ياهلا..ياهلا بمرت ولدي طيب انتي احوالك يابنتي؟؟
                حصه:طيبه ياعمي..
                ابوسعود:ليه مقلت لي انك بتجيب زوجتك هنا..عشان نفرش لكم دار..
                لطيفة قاطعته:فرشت لهم دار يبه..
                ابوسعود:كفوا والله..كفوا..هذا العشم فيك يابنتي..
                ام سعود بسخافه:علامك كذا اليوم..صاير مروق بالمره...
                ابوسعود:قولي لا إله إلا الله..
                ام سعود:مقلنا شيء..بس مستغربين شويه..
                ابوسعود جلس على الطاوله:والله يام سعود..انا التهيت بالدنيا..واشغالها..انشغلت عن ذكر الله..
                الكل:.............
                ابوسعود:وربي محسيت بلذه هالدنيا إلا بعد ماذكرت الله عز وجل..سبحان الله..
                الكل عدا ام سعود:سبحان الله..
                لطيفة بفرحه من اجل ابيها:دووم يارب..الله يثيبك يارب..
                ابو سعود:اميين يارب.."والتفت لها"اخبارك يابنتي؟؟
                حصه بابتسامه:طيبه ياعمي..
                ابوسعود:هاه..مافي شيء بالطرريق..
                سعود بفرحه:بلا يبه..حصه حامل في الشهر السادس..
                ام سعود بعصبيه:كيييف..
                ابوسعود:ايش ألي كيف انتي بعد..
                ام سعود قامت من كرسيها وبحده:انت المفروض تطلقها..مو تخليها تحمل..وتزيد الطينه بله
                سعود:يمه ويش هالكلام..انا قلت لك من البداية اني احبها ومراح اطلقها..
                ابوسعود قام:طلاق ماهو مطلق..طالمه الولد يبيها وهي تبيه انتي مالك دخل..


                يتبع...

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6269

                  رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)





                  سعود:يمه ويش هالكلام..انا قلت لك من البداية اني احبها ومراح اطلقها..
                  ابوسعود قام:طلاق ماهو مطلق..طالمه الولد يبيها وهي تبيه انتي مالك دخل..
                  ام سعود:وانت من متى وقمت تتدخل بيني وبين عيالي..
                  ابوسعود يصير باسنانه:من اليووم ذا..وان عليتي صوتك علي يامره متلومين إلا نفسك..
                  .
                  .
                  .
                  في الطاوله ألي في المطبخ..
                  جالسه في اللاب تتصفح المنتديات
                  امينة:افففف..ملقيت شيء..
                  دانه:قومي قومي..انا بلاقي..
                  امينة قامت:المهم انك تلاقين حلى بالاوريو..
                  دانه:اي صادقه لان كثير عندي اوريوا..اخاف ينتهي تارخيه..قبل مخلصه..
                  امينة:أي..
                  دانه:أي لقيته شووفيه..يم يمي
                  امينة:أي حلووو بالمرره..اهم شيء انوا ينحط بالثلاجه.. تدرين باقي كم يوم على الحفله..
                  دانه:أي..جهزي مغلف دريم ويب وحليب و6 حبات اوريوا ومارس..و..و..و..و
                  وراحت دانه تسوي الحلى..وامينة تمليها..
                  وبعد مرور مده كافيه..
                  امينة:إلا تعالي يادانه..ويش بتلبسين؟؟
                  دانه بتفكير:افكر البس لبس عليه روسومات..وسذا..
                  امينة:أي حلووو..
                  دانه بحماس:ابي البس بلوزة سبونج بوب..
                  امينة بابتسامه:ليه وش معنى؟؟
                  دانه:خاطري البسها..
                  امينة:هههههههه..صددق انك بزره"طفله"
                  دانه:وإلا ايش رايك ببلوزة هالو كاتي..
                  امينة:مدري الصراحه..بنشوف بعدين ويش الاحلى..المهم سوي حلى ثالث..
                  .
                  .
                  .
                  تركي:يلا اكرمكم الله..
                  ماجد:توا الناس ياتركي..
                  خالد:وانا بعد اترخص..
                  ماجد:ايشبكم انتوا..بدري
                  تركي:انا وراي اشغال..
                  خالد:وانا تاخرت..
                  وبعد السلام..
                  ماجد:بحفظ الرحمن..
                  وبعد مطلعوا..
                  راح للمطبخ وشافها جالسه تمسح الفرن..اقترب منها بدون ماتشعر وضمها من ورى..
                  ماجد بهمس:احبك...
                  هتان بحيا:خلاص راحوا..
                  ماجد لفها قباله وباسها بجبينها:اي ياقلبي راحوا..
                  هتان:بدري..
                  ماجد:قلت لهم بس هما اصروا انهم يرحون..
                  هتان تحاول تبعده عنها بس مقدرت:ممكن توخر..
                  ماجد قاطعها:لا مو ممكن..انا كذا مرتاح..
                  هتان بابتسامه:طيب خلني اخلص شغلي بالاول..
                  ماجد:لا مافي..ابيك انا بشغله مهمه..
                  هتان:صدق..
                  ماجد بجديه تامه:اي..لاتحتمل التأجيل..
                  هتان:طيب الموضوع ماصلح يتأجل..
                  ماجد بنفس جديته:لو يصلح مكان استعجلت..
                  هتان رمت الفوطه ألي بيده:انزين..تكلم..
                  ماجد بخبث:لا ماينفع هنا.
                  هتان:اجل وين؟؟
                  ماجد:ألي بوريك اياه فوق في دولاب الغرفه..
                  هتان حست انه يتكلم بجديه تامه..
                  وراح وياه لفوق..وماجد يخفي خبثه..
                  هتان دخلت الغرفه وماجد ع طول قفل الغرفه التفتت له وشاف بعيونه الخبث وبتوتر:لييه قفلت الباب؟؟
                  ماجد حوطها من خصرها:لاني ابيك...
                  هتان بابتسامه حيا:ماجدد..
                  ماجد بحب:عيونه وقلبه وروحه..
                  هتان بحيا:يسلم لي عيونك وقلبك وروحك..ممكن تأجل الموضوع ذه شويا..
                  ماجد باندفاع:لا..موممكن..
                  .
                  .
                  .
                  ووصل للبيت..وفتح الباب...
                  امينة ودانه:هههههههههههههههه..
                  تركي:السلام عليكم..
                  امينة ودانه:وعليكم السلام والرحمه...
                  امينة:حيا الله تركي..
                  تركي:الله يحييك ويبقيك..اخبارك؟؟
                  امينة:الحمدلله زينه وانت اخبارك..
                  تركي:والله الحمدلله..
                  دانه قامت:بروح اجيب الماي..دقيقة وجايه..
                  الجوري ركضت على حضن ابوها:بابا..
                  تركي باس خدها:عيون ابوها انتي..
                  الجوري:بابا..ماما صح بتتزوج واحد ثاني..
                  تركي بصدمه:كييف!!
                  امينة بضحك:هههههههه..صادقة ياخوي..دانه طلبوها كثيرر..
                  الجوري بزعل:أي بابا..مابي ماما دانه تروح..
                  تركي بحده:ايش قاعدين تتكلمون انتوا..
                  امينة جالسه تلعب باعصابه:اجل نكذب عليك..
                  الجوري بنفس زعلها:ما ابي ماما تروح بابا..
                  تركي يصر باسنانه:امك..مراح تكون لواحد غيري..
                  امينة(والله وطحت ياتركي ومحد سمى عليك):...........
                  تركي قام وراح للمطبخ..
                  تركي بصوت عالي:دانه..
                  دانه انقزت من مكانها والتفتت له:نعم ترركي..
                  تركي اقترب منها ومسك زندها..يصير باسنانه:ويش قايله لجوجو ولاختي..
                  دانه بتوتر:مقلت شيء..
                  تركي بحده:لا تمثلين علي يادانه..
                  دانه بخوف:ايششبك انتا؟؟ انا مقوولت حاجه لهم؟؟
                  تركي شد على زندها وبعصبيه:بنت اسمعي..انتي مراح تكونين لواحد غيرري..سامعه..
                  دانه باندفاع:انتي ايش قاعد تقول؟؟
                  تركي:لاتسوين نفسك دور البريئه..
                  دانه:............
                  تركي كمل:مو قلتي حضرتك للجوري ولا أختي انك بتتزوجين واحد غيري..
                  دانه بصدمه:انا قلت سذا..متى؟؟
                  تركي يصير باسنانه:لا تدعين البرائه..انا عارف سؤالفك..لكن اسمعي انتي لي انا..انا وبس..


                  يتبع...

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6269

                    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)




                    دانه بصدمه:انا قلت سذا..متى؟؟
                    تركي يصير باسنانه:لا تدعين البرائه..انا عارف سؤالفك..لكن اسمعي انتي لي انا..انا وبس..
                    امينة جات تركض:نزل يدك ياتركي...بقول لك كل شيء بالتفصيل بس نزل يدك عنها..
                    تركي منزل يده منها..امينة تدخلت وشالت يده منها غصب..
                    امينة مسكتني:حرام عليك عورتها.."وشافت يدي"ووول حرام عليك شوف كيف صارت حمراء يدها..
                    تركي بدون اهتمام:تستاهل..
                    انقهرت من رده بس مابينت..
                    امينة:تعالي قلبي جلسي هنا.."والتفتت له"لا شكل الموضوع راح يصير صدق..بكلم جدي عشان يزوجها لوليد..
                    تركي بحده:والله لاقتلها..
                    الجوري:بابا قول لماما لاتوافق ع اخو مي..
                    تركي:نعممم!!!
                    دانه وهي تتحسس زندها من شده المها:كنت في مدرسة الجوري وشافوني بنات"وبغرور"وقالوا يبوني..يعني يبون يخطبوني..
                    تركي قام من كرسيه ودانه نقزت ورى امينة..
                    تركي بقهر:كييف؟؟
                    امينة:أي وهي صادقة..حتى معلمات الجوري مصدقوا انها متزوجه..وخطبوها..
                    تركي بق عينه:نعممم..
                    دانه بغرور:اي..لييه مو مصدق..
                    امينة:دانه كانت النجمه اللامعه هناك...
                    دانه بهمس:حلوه النجمه اللامعه ذي..
                    امينة ودانه:ههههههههههههههه
                    امينة:ودانه ع طوول وافقت وحددت معهم اليووم..ألي يجون فيه ويخطبونها منك..
                    تركي بعصبيه:انا جاوا حشيت ارجولهم حس.."والتفت لها"وانتي حسابك معي بعدين..
                    امينة:ههههه..ياويلك منه يادانه..يلا انا اترخص احين..
                    دانه باندفاع:لا لاتروحين توا الناس..
                    امينة:أي توا الناس انتي بعد..شوفي الساعة احين كم..يلا بحفظ الرحمن..
                    تركي باندفاع:أي رووحي..
                    امينة:هههههه..طرده يعني..
                    تركي:زين فهمتيها..هههههه
                    امينة:يلا ياعبير ومرح..يلا مع السلامه..
                    ولبست عبايتها وطلعت مع بناتها..
                    تركي التفت لي وبخبث:واخيرا..
                    دانه رقص قلبي من الخوف:........
                    تركي شال الجوري:حبيبتي جوجو..انا بتكلم مع ماما فوق..مابي أي ازعاج..
                    الجوري هزت راسها بنعم..
                    تركي سحبني من يدي
                    .
                    .
                    قبل ساعتين بالضبط..
                    كان جالس على الكرسي سرحان..قاطعت تفكيره صوتها:يبه انت غرريب اليووم..اقصد الايام ذوول..
                    ابو سعود:لييه؟؟
                    لطيفة:صايرر غير..مثلا من ناحيه امي انت عمرك ماسكت امي..واول مره اشوف..يعني بدون زعل..اول مره اشوفك مع الحق..
                    ابوسعود تنهد:اه يابنتي..غرتني الدنيا..
                    لطيفة:ايشبك يبه؟؟
                    ابوسعود:طلعت يابنتي من الشركه..وفي الطريق وانا راد لكم عطشت وراحت نزلت للمحطه وكان يمها بقاله دخلت وشريت لي مويه..
                    لطيفة باهتمام:أي..
                    ابوسعود:المهم يابنتي..كان اسمع واحد يابنتي..يحمد ربك ويثني عليه..
                    .
                    ابوسعود التفت لواحد في قارعه الطريق وصوته كان مسموع كان يثني ويحمد ربه..
                    الحمد لله رب العالمين , خلق اللوح والقلم , وخلق الخلق من عدم , ودبر الأرزاق والأجال بالمقادير وحكم , وجمل الليل بالنجوم فى الظلم

                    الحمد لله رب العالمين , الذى علا فقهر , وملك فقدر , وعفا فغفر , وعلم وستر , وهزم ونصر , وخلق ونشر

                    الحمد لله رب العالمين , صاحب العظمة والكبرياء , يعلم ما فى البطن والأحشاء , فرق بين العروق والأمعاء , اجرى فيهم الطعام والماء , فسبحانك يا رب الأرض والسماء

                    الحمد لله رب العالمين , حمدا لشكره ادائا , ولحقه قضائا , ولحبه رجائا , ولفضله نمائا , ولثوابه عطائا
                    ناظرر فيه ابوسعود بدهشه كبيرره وقال:تحمد ربك على ايش؟؟ انت مافيك من النعم شيء؟؟
                    قال الرجال:وأليس لدي لسان اتحدث به.. الحمد لله رب العالمين، أعطى اللسان، وعلم البيان، وخلق الإنسان، فبأي ألاء ربكما تكذبان..
                    .
                    لطيفة:يبه لييه قلت له سذا؟؟
                    ابوسعود بذهول:تصدقين يابنتي وربي انه ماعنده لايد ولا رجل ولايشوف..بس يتكلم ويسمع..وربي اني ذهلت على هالمخلووق..سبحان الله..واحنا يلي عندنا جميع النعم..وياله نقوول الحمدلله..
                    لطيفة شعرت بالفخر من كلام ابيها..واكدت انه تغيرر بالمره..مكنا ابوها ألي تعرفه من زمان..
                    لطيفة:سبحان الله..وانا اقول ايش ألي غيرك كذا علينا يايبه..من كم يوم وانت متغيرر..وللاحسن ولله الحمد..
                    ابوسعود بابتسامه:الحمدلله..
                    وسكتوا شويا..
                    ابوسعود:إلا مقلتي لي يابنتي اخبار دانه؟؟
                    لطيفة تنهدت:وربي معرف عنها حاجه..
                    ابوسعود بدهشه:ولييه؟؟
                    لطيفة:امي خذت جوالي ولا قدرت اكلمها..
                    ابوسعود:وليه خذته؟؟
                    لطيفة:عشان متبيني اكلمها يايبه..مع ان دانه وربي مسوت لها شيء بس
                    امي دايم تكرها..مدري ايش سوت لها..كنها ماكله عنها عين سمكه..
                    ابوسعود بعصبيه:صدق انها قليله الادب..يا ام سعود..يام سعود..
                    ام سعود جات وبخوف:علامك معلي صوتك؟؟
                    ابوسعود قام:وين جوال لطيفة..وبعدين انتي ليه تاخذين جوالها..
                    وليه بالاساس تحرمينها من انها تكلم بنت عمها؟؟
                    ام سعود:انت هالايام منت عاجبني..صاير غيرر بالمره مكني اعرفك..
                    ابوسعود:جعلك ماعرفتيني..اسمعي يامره..ان سمعت ولا
                    شفتك تمنعينها انها تكلم ولاتشوف بنت عمها بكووفنتس هنا..
                    ام سعود خافت من زمرته بس مابينت:انت ايشبك؟؟
                    ابوسعود اقترب منها وبحده:وربي يام سعود ان سمعت
                    انك مأذيه دانه بشيء وربي لطلقك..وارميك عند اهلك..
                    ام سعود انصدمت من كلامه..
                    ابوسعود جاء بيروح:انا بنام احين ومابي اسمع صوت..ويويلك مني ان تناجرتي مع حصه..
                    وراح وخلى ام سعود مذهوله من تصرفاته الجديده..
                    .
                    .
                    .
                    سحبها غصب وهي تثقل روحها
                    دانه وهي تثقل خطواتها:ماأبي..
                    تركي يسحبها زود:غصبن عنك..ويلا قدامي..
                    دانه تثقل علي عمرها زووود:لا مابي تركي تكفى مابي..
                    تركي زهق منها وشالها وهي تحن وتكرر مابي مابي..
                    ودخلوا الغرفه..وقفل الباب..
                    دانه لبدت في الدولاب وطلعها منه..
                    تركي بابتسامه خبيثه:والله لوتلبدين باخر الدنيا..بلاقيك بلاقيك..
                    دانه بترجي:لا تكفى..مابي..
                    تركي:ومن قال لك اني بستئذن منك...
                    دانه باندفاع:انت قلت لي انك مراح تلمسني إلا بإذن مني..
                    تركي بهمس:إذ عليك..لعزا الله مراح ألمسك..
                    دانه بنفس همسه:بس انا مابي..
                    تركي ابتسم لما شافها كذا..كانت شووي وتبكي..


                    .
                    .
                    .
                    سكر اللاب تبعه..وع طول رمى نفسه بالسرير من التعب..
                    غمض عينه..انزعج من رنه جواله ألي وقضته ورد من دون ميشوف المتصل وبهمس:نعمم..
                    مصدقت انه رد عليها وباندفاع:هلا خالد..
                    خالد استوعب الصوت وعدل جلسته وبدون نفس:خيررر..
                    هيلة:الخير بوجهك..اخبارك؟؟
                    خالد:انا زين طالمه انتي بعيد..
                    هيلة انصدمت من كلامه:كييف!!
                    خالد تنهد:اخلصي..
                    هيلة:انت ليه تكلمني كذا..
                    خالد:يعني وحده عله داق بنصف الليل..
                    هيلة انقهرت من كلامه:اولا ذا مو نصف الليل احين 11..
                    خالد:أي مبغى إلا ساعة ويجي نصف الليل..
                    هيلة:انت لما كنت تكلمي بنصف الليل مكنت اقول لك سذا..مع ان اتصالاتك تجيب المرض..
                    خالد حب يقهرها زود:وربي انوا نفس الشعور..عله ع القلب..مدري ايش الحظ ذا ألي رماني بيكي..
                    هيلة:...........
                    خالد:يلا انا بنام مو فاضي لك..
                    وع قول المصريين قفل السكه بوشي<<فديتهم بس
                    .
                    .
                    .
                    عند الساعة 5:30 صباحا
                    صحت من نومها..التفت وشافته يمها..استغرب
                    دانه(ايش جيبه ذا هنا)..تذكررت ويش صار امس..وهي مصدومه من ألي صار..
                    دانه تلف اللحاف على جسمها العاري..
                    قامت وهي منقهره منه..وعلى ألي سواه امس..
                    راحت خذت لها دووش سريع..ولبست الديشمبر تبع تركي..لان الغرفه مو غرفتها..
                    وبعدها راحت لغرفتها وسرحت شعرها وغيرت لبسها..
                    دانه(اه وربي انك..انا اوريك..)وسكرت الدولاب بعنف..من حرارة ألي بداخلها..
                    ونزلت تحت وشافت الجوري منسدحه ع الكنبه..
                    جات بتشيلها..بس اشتيقضت..
                    الجوري بهمس:ماما..
                    دانه بابتسامه:عيونها..
                    الجوري فركت عينها:ماما صاير حلووه..
                    كانت لابسه بنطلون سكيني بني محروق..ع توب اخضر ضفدي بدون اكمام كاشف من نصف الظهر..وصندل زحف بني..وحلق كبير ملئ بالفصوص باللون البني.. ولبست عدسات بندقيه..
                    وحطت كحل وغلوس زهري من نيفيا..وفردت شعرها البني الغامق
                    على اكتافها لينساب بحريه على اخر خصرها..
                    دانه ابتسمت:عيوونك الحلوه..يلا حبيبتي قومي عشان تنامين..
                    الجوري:لا ماما..انا خلاص شبعت نوم..
                    دانه:طيب حبيبتي تبين دووش؟؟
                    الجوري هزت راسها بنعم..
                    دانه شالتها:هوووبا..
                    وودها للتوليت وخذت لها دووش..
                    ..وبنسبه لتركي..
                    كان جالس فوق التسريحه يجفف شعره بالمويه وهو مبتسم على ألي صار امس..
                    لبس ثوبه وتعطر..ولبس شماغه سو حركه كوبرا..وحط نظارة ريبان في جيبه..
                    جاء بيمر يم الدرج..بس سمع..
                    دانه:اي كذا احلى..
                    الجوري تشوف نفسها بالمرايه:الله صايره حلووه زي ماما..
                    دانه:هههههه..انتي احلى حبيبتي..
                    تركي انهبل بشكلها..
                    دانه مسكت يدها:يلا حبيبتي..ننزل تحت..
                    رفعت نظرها وشافته..عطته نظره مقدر يفسرها...ومشت عنه..
                    تركي:دانه...
                    دانه ولا عبرته وكملت مشيتها..
                    تركي لحقها:دانه..
                    الجوري:ماما..بابا يكلمك..
                    دانه التفتت لها:حبيبتي روحي شوفي التلفزيون على مجيك..انزين..
                    الجوري هزت راسها بنعم..
                    دانه راحت للمطبخ وتركي وراها..
                    تركي:انا اناديك..
                    دانه:............
                    تركي انقهر منها لفها قباله بعنف..نزلت خصله من شعرها ع عيونها..
                    تركي ذاب من شكلها..
                    دانه بقهر:انت اخر واحد تتكلم..
                    تركي بضياع:هه..
                    دانه:المفروض انك ماتتكلم بعد ألي سويته امس؟؟
                    تركي:.......
                    دانه التفتت له وبكره:انت كييف سويتها..كيف"وبصوت مخنووق"انت حرامي..وسخيف وكل شيء..
                    تركي:..........
                    دانه بصوت باكي:مدري كيف سمحت لك..اهئ
                    تركي اقترب منها وبلا شعور ضمها بصدر بقووة وصارت تبكي..



                    انتهى الباررت..

                    اتمنى انوا يعجبكم..

                    تعليق

                    • أميرة القلوب
                      عـضـو
                      • Sep 2011
                      • 22

                      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                      يسلمو ع البارت سدرونه
                      بانتظار الجاي
                      التعديل الأخير تم بواسطة أميرة القلوب; 23-09-2011, 03:19 PM. سبب آخر: `

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...