رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6271

    #61
    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري "رومانسية جريئه"



    دانه شهقت وحطت يدها على صدها:بسم الله الرحمن الرحيم..انت من وين طلعت..
    تركي بدون نفس:اقوول بس..وين الفطور ان حكمت 6 يويلك..
    دانه ع طول خذت الصحون وحطتهم فوق الطاولة..
    وجلس بالكرسي..وجات الجوري
    الجوري بابتسامه:صباح الخيرر دانه..
    دانه ردت لها الابتسامه:صباحك ورد يارود..
    تركي وعلامه الاستغراب في وجه(وش السالفه؟؟)
    دانه بابتسامه فتحت لها الكرسي:تبين كورسان ولا سندويش..
    الجوري:ابي سندويش...
    دانه:وش تبين معاه؟؟
    الجوري:جبن ومربى..
    دانه:اوك..
    وسوتها لها..ومدتها لها..
    دانه:بالعافية..
    الجوري:الله يعافيك دندونه..
    تركي:..........
    دانه مسكت الدفتر والقلم:وش تبي ع الغداء؟؟
    تركي بدون ميطالع فيني:اسمعي اليوم بتجي امي والعايله كلها..
    دانه استغربت:هنا!!
    تركي:أي..
    دانه:ليه؟؟
    تركي بحده:انا كم مره قلت لك لاتسئلين؟؟
    دانه:......
    تركي:وابي اكل يشرف..
    دانه رفعت حاجبي:وليه اكلي مايشرف؟؟
    تركي قام من الكرسي وبحده:اشوفك تماديتي..
    دانه بخوف بس مابينت:انا ماتمديت ولا شيء..كل ماهنالك اني قلت..
    تركي مسك زندي وبحده خوفتني:لايكثر بس..
    الجوري قامت من كرسيها ومسكت يدي:يلا دانه مشطي شعري..
    دانه وخرت يدي منه بقوة والتفت لها:ماشي قلبي..انتي روحي سبقيني..
    الجوري:اوكي..
    دانه التفت له وبهدوء:اسمع ياتركي..انا محترمتك واجد..ومحترمه عصبيتك ألي مالها داعي..
    تركي تكفت ورفع حاجبه:نعم..
    دانه بنفس هدوئها:انا من حقي اني اسئلك..فانا زوجتك..
    تركي:ا....
    دانه قاطعته:مازلت زوجتك..واحين اسمح لي..
    راحت وتركت تركي في حاله ذهول...

    .........

    دانه ماسكه المشط:تبين كذا ولا كذا..
    الجوري:ابيه يكون ذيل حصان..
    دانه:اووك..
    وسرحتها لها..
    دانه بابتسامه:صايره حلوة ياميرتي.."وباست خدها"
    الجوري ببرائه:صدق انا اميرتك!!
    دانه شالتها وبابتسامه:اكيد وفيه شك..
    تركي فتح الباب:يلا جوجو..
    الجوري نزلت من حضن دانه وطلعت..وعلى طول تركي استلمها..
    تركي مسك زندها وبفظاظه:اسمعي زين ياخدامه..انا اعرف ليه تبين تتقربين من الجوري.."وبحده اربكتها"بس لاتحاولين..لانك مردك مطلقه..يعني مطلقة.."وبعصبيه"واحين يلا على شغلك..
    دانه بخوف:اوك..
    تركي بحده:ابيك تلبسين زي الناس..مو زي لبسك ذه"وهو يتفحصها بنظره"لبس الفقر..
    دانه:وش فيه لبسي؟؟
    تركي:اسمعي زين يالبنت الفقر..ان ملبستي ملابس مثل الناس بذبحك..يلا على شغلك..
    راحت بسرعة وماشاف إلا غبرتها..

    عند الساعة 8:23 صباحا
    خلصت من التنظيف والغسيل..وجلست على الكنب وهي تطلق تنهيده قويه:اه..تعبت..وانا بظل طول عمري اكرف..افف بس...
    التفت لفتحه الباب الرئيسي وبهمس:وش عنده جاي بعد..اف..
    وقامت وشافت امينة وسلمت عليها..
    امينة استغربت لما شافت المريله عليها:هلا..
    دانه حست بنفسها وفسخت المريله وهي تبتسم باحراج:تدرين الحرمه لازم تنظف بيتها..
    امينة بعدم تصديق:أي لازم..
    وجلسوا..
    دانه قامت:اروح اجيب لك شيء تشربينه..
    امينة جلستها:لا انا مو جايه عشان اشرب..انا جايه عشانك انتي..
    دانه استغربت:عشاني انا!!
    امينة:أي..
    دانه:.......
    امينة:اخوي كلمني وقال لي اني ازينك..عشان ماتفشلينه قدام العايله كلها..
    دانه بصدمه:نعممم...
    امينة تنهدت:وربي هذا كلامه ومامني اني اقوله لك..انا قلت ملا داعي يقول هالكلام..ب.....
    دانه بكبرياء:قوولي له انا اعررف البس واتزين..ملاداعي هالملاقه منه..
    امينة:هدي يادانه..هو بس حب انك تكونين احلى وحده..
    دانه بحده:أي كثري منها..انا اعرفه زين..روحي قولي له لايتعبك وياي انا اعرف اتزين..ميحتاج..
    امينة:ولا تعبيني ولا شيء..
    دانه وقفت:قولي ليه مشكور انا اعرف البس..
    امينة:لاتاخذي الموضوع بحسسيه يادانه..تركي مو قصده..
    دانه بحده:إلا قصده وانا اعررفه..على العموم انا مو محتاجه مساعده حد..
    وصعدت فوق..ودخلت غرفتي وانا بقمه عصبيتي..

    دانه بكره:انا اوريك ياتركي الزفت..اجل انا معرف البس..ولا اتزين ماشي ياتركي..ماشي..




    ............................................

    تعليق

    • وردة العمر
      عـضـو فعال
      • Sep 2007
      • 168

      #62
      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري "رومانسية جريئه"

      ههههههههههههههههههههه مسكينه هالبنت


      ويين باقي يلا كمللي تحمسست انا ابا اشوف اش تسويلو

      ابا اشوف اش تلبس ؟

      انتظظر ..

      تعليق

      • ادمنت تعذيبك
        عضو فضي
        • Jun 2011
        • 698
        • ×××



          ×××

        #63
        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري "رومانسية جريئه"

        الله الله الله مره حنو البارت بس مره صغييير و لا من الحماس احسه كذا
        ودندون و ربي انها قدعه اكسبت جوجو بسرعه بس انشاء الله تروك مايحبها بسرعه عشان ماكرها << احب تروك
        و انتي طبعا اموت فيك بس طولي البارت كمان حبتين
        و لا توقفين في نص الاكشن ماقدر اتحمل كذا
        ويسلمو ع البارت ياعسل

        تعليق

        • أحبه
          عـضـو فعال
          • Jun 2011
          • 70

          #64
          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;

          أهلا و سهلا ...
          بارت رووووعه <3
          ما شاء الله ... حسيته طوووويل .. إستانست و أني أقراه >> كككك

          يالله ننتظر البارت الجديد بسرعا ,
          إيمتى إن شاء الله ؟


          و يعطيييييييييييك ألف عافيه حبيبتي

          تعليق

          • ادمنت تعذيبك
            عضو فضي
            • Jun 2011
            • 698
            • ×××



              ×××

            #65
            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;

            يلا يا عسوله متى تنزلي البارت الي بعدو
            وقصم قصمات اليوم و انا في الاختبار جالسه افكر شنو بتسوي دندون مع حبيبي تروك

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6271

              #66
              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;

              المشاركة الأصلية بواسطة وردة العمر
              ههههههههههههههههههههه مسكينه هالبنت


              ويين باقي يلا كمللي تحمسست انا ابا اشوف اش تسويلو

              ابا اشوف اش تلبس ؟

              انتظظر ..

              هههههههههههههه...ابشري ياعمري

              دحين اراجع البارت وانزله..
              مووفقه ياررب..

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6271

                #67
                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;

                المشاركة الأصلية بواسطة ادمنت تعذيبك
                الله الله الله مره حنو البارت بس مره صغييير و لا من الحماس احسه كذا
                ودندون و ربي انها قدعه اكسبت جوجو بسرعه بس انشاء الله تروك مايحبها بسرعه عشان ماكرها << احب تروك
                و انتي طبعا اموت فيك بس طولي البارت كمان حبتين
                و لا توقفين في نص الاكشن ماقدر اتحمل كذا
                ويسلمو ع البارت ياعسل

                ياعمرري انتي..
                لا من الحماس اتوقع

                هههههه..ياحبي لس يالمزيوونه..

                منورره..

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6271

                  #68
                  رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;

                  المشاركة الأصلية بواسطة أحبه
                  أهلا و سهلا ...
                  بارت روعه <3
                  ما شاء الله ... حسيته طويل .. إستانست و أني أقراه >> كككك

                  يالله ننتظر البارت الجديد بسرعا ,
                  إيمتى إن شاء الله ؟


                  و يعطيييييييييييك ألف عافيه حبيبتي
                  هلابش مليوون ياخيه..
                  انتي الرووعه حماك ربي..

                  ههههههه..

                  منوررره ياملاكي..

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6271

                    #69
                    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;

                    المشاركة الأصلية بواسطة ادمنت تعذيبك
                    يلا يا عسوله متى تنزلي البارت الي بعدو
                    وقصم قصمات اليوم و انا في الاختبار جالسه افكر شنو بتسوي دندون مع حبيبي تروك

                    له له له...ذه ادمان..ههههههه

                    ياعمري انتي..

                    ابشرري ياعمرري راح انزل..بعد مراجعتي للبارات..

                    وماني مطووله..

                    منوررره..

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6271

                      #70
                      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;




                      البارت العاشر

                      دانه وقفت:قولي ليه مشكور انا اعرف البس..
                      امينة:لاتاخذي الموضوع بحسسيه يادانه..تركي مو قصده..
                      دانه بحده:إلا قصده وانا اعررفه..على العموم انا مو محتاجه مساعده حد..
                      وصعدت فوق..ودخلت غرفتي وانا بقمه عصبيتي..

                      دانه بكره:انا اوريك ياتركي الزفت..اجل انا معرف البس..ولا اتزين ماشي ياتركي..ماشي..ان مخلتيك انت واهلك تشهقوون بشكلي..مكوون انا دانه..

                      .............

                      ام سعود:لا يالغبية ابيك تتمايلين في مشيتك..
                      سحر وهي تتثائب:يووه يمه..من صباح الله خير تبيني اتعلم المشي..طيب خليه بعدين..
                      ام سعود:يالخبله..ام تركي عزمتنا بنفسها على بيت ولدها تركي..وانا ابيك تمرين صوبه وتسوين نفسك كنك مادريتي..فهمتي..
                      سحر:معزومين!!وليه مقلتي لي..وانا لسه مشريت فستان..
                      ام سعود:لاتخافين من الظهر نحوس في الاسواق..
                      سحر:اها..يعني احنا معزومين على العشاء مو على الغداء..
                      ام سعود:ايوا..
                      ام سعود شافت لطيفة لابسه عبايتها:على وين من صبح الله؟؟
                      لطيفة تلبس برقعها:على بيت دانه..
                      ام سعود:ومن متى بنت الفقر صار لها بيت..ذه بيت تركي..
                      لطيفة:المهم انا بطلع دحين..
                      ام سعود حطت رجل على رجل:وبئذن من ان شاء الله تطلعين..
                      ابو سعود دخل:بئذني طبعا..يلا لطيفة خلصتي..
                      لطيفة مسكت شنطتها:أي يبه خلصت..
                      وطلعوا من البيت..
                      ام سعود:عشتووا..مدري وش شايفه فهالدانه..مالت بس.."والتفت لها"وين كنا..اي تدلعي في مشيتك..


                      ...............

                      في السيارة..
                      ابو سعود:عاد لاوصيك بدانه..
                      لطيفة:.......
                      ابو سعود:أي شيء تقول لك عليه..سويه لها..
                      لطيفة:غريب اهتمامك فيها يبه..
                      ابوسعود:هي مرت تركي بن زايد ال...... وقبل ذه هي بنت اخوي الله يرحمه..
                      لطيفة بابتسامه:ان شاء الله يبه..تامر بشيء احين..
                      ابو سعود:سلامتك..
                      لطيفة نزلت من السيارة(لو اقول لك عن امي وش سوت لها لما كانت ساكنه عندنا كان صار علووم..):يلا باي..

                      ................
                      صحت ولا شافته يمها..قامت وخذت لها شور سريع..ولبست بنطلون جنز بلاك على بدي بلاك وفردت شعرها الاشقر على كتفها..وحطت لها سنبل ميك اب.. وكلمته:هلا ماجد..
                      ماجد بدون نفس:خيرر..
                      هتان بهدوء:الخير بوجهك..
                      ماجد قاطعها:خلصي وش عندك داقه..
                      هتان(عمرك مراح تتغير):بروح للمشغل و....
                      ماجد قاطعها مره ثانيه:كم مره اقول لك...انا مصرح لك بهالشيء..من زمان..فيه شيء ثاني دحين...
                      هتان:لا..
                      ماجد بحده:اجل يلا..
                      وسكر السماعة في وجها..
                      هتان بحده:ماشي ياماجد..
                      خذت شنطتها ولبست عباياتها وطلعت..وراحت للمشغل تبعها..

                      ...........

                      لطيفة تمسح بالكنب:واو يادندون..يابختك..
                      دانه:على وش؟؟
                      لطيفة بحماس:على هالبيت الحلوو ذه..
                      دانه بعدم مبالها:اي..خذي راحتك..
                      لطيفة جلست:علامك يادانه..
                      دانه:.........
                      لطيفة:حسيت انك مو فرحانه..
                      دانه بسخريه:وليه افرح ياحظي على وش؟؟
                      لطيفة:لانك ماخذه تركي بن زايد ال......
                      دانه بسخريه اكبر:تركي بن زايد ال..... مالت بس..
                      لطيفة:هههههه..وليه؟؟
                      دانه:بلاك مادريتي عن شيء؟؟
                      لطيفة باهتمام:لا والله مادريت وش السالفة؟؟

                      .......
                      خالد:انا اقول السالفة ياطويل العمر..
                      تركي:اقوول اترك طويل العمر ذي..وبعدين اسمعك..
                      خالد:هههه..زين ياتركي..
                      تركي بابتسامه:أي كذا اسمعك..
                      خالد:هههههه...قصده راشد انك من تزوجت وانت مخترب..
                      تركي بستغراب:انا!!!



                      يتبع...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...