رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • | اميرة الورد |
    عـضـو فعال
    • Jun 2011
    • 111
    • "

      آستغفر آلله آلذي لآ إلـه إلآ هو آلحي آلقيوم و آتوب إليـه ♥!!

    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

    بانتظارج حياتي

    تعليق

    • ادمنت تعذيبك
      عضو فضي
      • Jun 2011
      • 698
      • ×××



        ×××

      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

      المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا
      الله يبارك فيتسس ي عمرري..

      ههههههههههه..بيكوون طوويل ي الغلا الله يعينكم مراح تخلصونه لبكرا..

      هههههههههههههههههههههه..

      منورره..
      قلبووو فين البارت الطووويل مررررررررره
      عجلي علي عندي اختبار بوووكره اهيء اهيء
      برووح اذاكر فصل و ارجع تاني

      تعليق

      • مع حبي
        عـضـو
        • Apr 2011
        • 13

        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

        ننتظرك على احر من المر قلبووو
        ~.. مع تحياتي ..~

        تعليق

        • محمد سالم
          عـضـو
          • Oct 2011
          • 10

          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

          حنا بانتظارك

          تعليق

          • sajedh
            عضو ماسي
            • Jul 2011
            • 1392

            • -

              غيابي إن لم يجلله
              الموت
              فثقوا
              بعودتي


              -

            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

            ههههههههههه
            هههههههههههههههههه
            والله من خلف الكواليس وانا اضحك عليكم الله يهديكم
            بنات شباب تقول لكم بعد صلاة العشاء خل عندكم شوي صبر
            ابي اعرف بس كيف صبرتو في بطون امهاتكم تسع شهوووووووووووور
            ومع ذلك ما الومكم .....الله يلوم اللي يلومكم .......تستاهل ساندرا وروايتها
            خلاص بطلع ما يحتاج تكوفنوني ادري عصبتو اليوم في راسي لعانة

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)






              البارت الثلاثون

              دانه بصرامه:موافق ولا لا؟؟

              ترك(انا مو مصدق انك وافقتي..اكيييد موافق بس الاهم انك ترجعين بذمتي..):أي موافق..

              ابوسعود:ع بركه الله..

              ودخلت داخل وابومحمد وراها..

              دانه:طيب قول لي لييه بعد يومين مو فاهمه شيء انا..

              ابومحمد همس لها:جهزي نفسك..

              دانه بصدمه:كيييييف!!! مو قلت بعد يومين..

              ابومحمد:اقصد تجهزي لبسي عباتك بوديك مكان..

              دانه:وووين يعني؟؟

              ****************************

              من ساعتين وهي مسكره الباب ولحد الان مفتحته..

              ليان بين دموعها:ورربي اني منقهره ي زياد..تصور ان اخوي عطاني كف قدامها...اهئ..

              زياد:معليك منه خليه يولي بس..متبين نطلع..

              ليان:ودي والله..بس مقدر رشوود قاعد كلا في البيت زي مقلت لك من قبل..ممنوع الطلعه ممنوع كل شيء..

              زياد تنهد:لحوووول..اخوك نشبنا ترى..

              التفتت لطقه الباب وباندفاع:اكلمك بعدين اكيد ذي امي..باي..

              وسكرت جوالها..ليان:ادخل..

              ام راشد:هلا بنتي..استوا العشاء ماتبين تت...

              ليان قاطعتها:لا مابي..

              ام راشد تنهدت:علامك ي بنتي سذا..

              ليان بقهر:ولدك ادرى وش سوا فيني..اجل يعطين كف قدام هالكلبه..

              ام راشد جلست بطرف السرير:استهدي بالله ي بنتي..كلامك مو زين عنها..واخوكي لما ضربك قدامها معوا حق..

              ليان بقت عينها:بغيتك عون صرتي فرعون..انتي كلا ضدي يمه..

              ام راشد:انا موضدك ي بنتي بس انتي بعدد كلامك مو زين..اجل في احد عاقل يقوول لحد انت كلب..ولابعد بصوت عالي..بس هيا حرتك عدل وردها زين..

              ليان قامت من السرير وبشراسه:كلكم صرتوا ضدي..وكلكم صرتوا مع الكلب دانه..

              ام راشد بهم:ليتك بس تعرفين وش تفرق الدانه عنك..انا بقوم اكب العشاء اخوكي جوعان بالمرره..

              وطلعت وخلت ليان بقهرها وكرهها لدانه..

              .

              .

              في السيارة

              دانه بحماس:لوين تودوني؟؟

              امينة بخبث:ذا سررر..

              ابومحمد:يلا انزلوا..

              نزلت من السيارة وانا حدي مستغربه..

              دانه:وين حنا؟؟

              امينة:وش تشوفين قدامك؟؟

              هتان:هاي صبايا..

              دانه:!!!!

              امينة:هلا والله..

              وبعد السلام..

              ماجد همس لها:قلبي لاتسرعين زين..امشي زي السلحفاة..

              هتان:هههه..ان شاء الله..

              ابومحمد:انا مع ماجد بروح للمقهى متى مخلصتوا دقوا علي..

              وراح ابومحمد وماجد وجلسوا في المقهى ألي بداخل المجمع..

              وسحبوني معهم..ودخلوا بالسوق ألي قبالهم..

              دانه:لييه رايحين لسوق؟؟

              امينة تمسك التنورة:عشانك انتي..

              دانه استغربت:عشاني انا!! بس انا مقلت أبا ارووح..

              امينة:ذي اوامر الشايب..ايش رايك بذي ي دانه..

              دانه:حلووه..ب..

              هتان قاطعتها:للبستيها وربي راح يخق ترووك..

              دانه باندفاع:انتوا وش قاعدين تقلون ابا افهم بس؟؟

              امينة:اسمعي..الشايب قال نشتري لك كم حاجات لك؟؟

              دانه:بس انا مافي حاجه تنقضني ولله الحمد..

              امينة:انا فاهمه ان مافي حاجه تنقصك بس الشايب قال يبي لك ملابس"وبهمس"دلع..

              دانه بحيا:نعممم!!

              امينة وهتان:ههههههه..

              جيت بروح بس بيد امينه:اسمعي ان مشريتي شيء ولا مساعدينا بيزعل منك الشايب..

              دانه:........

              امينة:انتي سمعي الكلام واختاري لك شيء يوقف المستعجل..هههههههه..

              هتان:ههههه الله يخس شيطانك..

              امينة:مو تبين تركي يحبك زوود..مو تبين يطلق ام عمليات التجميل ليانووه..

              دانه باندفاع:أي..

              امينة:حلووو..اجل خبليه..تدلعي بلبسك..

              دانه بحيا:انزين..

              هتان:شطورره يلا ساعدينا..

              امينة:المهم وش رايكم بالتنورة ذي..

              هتان:مو مهم انا المهم دانه لان هيا ألي بتلبس..

              دانه:حلووه..بس موكنها قصيرره بالزاف..يعني لو لبستها وخندست بيبنان كل شيء..

              امينة خذت التنورة وحطتها بيدها:بس هذا الزين اجل..

              هتان:هههههههه اما انتي ي امينه..

              امينة:طيب وش رايك بالشورت ذا؟؟

              دانه باعجاب:يهببل...لونه رووعه.

              امينة:حلووو..

              وخذته..

              وحاسبنا ورحنا للمحل الثاني..

              هتان:ذا المحل احلى مافيه بناطيل وبس..المهم ويش رايك بالو ويست ذا؟؟

              دانه:جنان..

              وصرنا نختار واغلب الاشياء مخذينها لي خالعه ولا تستر شيء..

              ******************

              ام سعود بحده:وانت وافقت..

              ابوسعود:أي اوافق وليه لا طالمه ان البنت موافقة أنا وش دخلني اعارض..

              ام سعود بشراسه:صدق انك غبي وبله..وماتفتهم..انا لو افهم البقر بيفهمون..

              ابوسعود بحده:ثمني ألفاظك ي مره..

              ام سعود بسخريه:وش بتسوي يعني بتطقني ولا بتطلقني ولا خوفتني ي مررعب..

              ابوسعود مد يده وعطاها طراخ قوي من قوته طات في الارض..

              سحر اشهقت

              ام سعود بصدمه:انت تعطيني كف ي ابوسعود..

              ابوسعود بحده:واكسر راسك بعد..ان محترمتي نفسك ي مره والله وعالي سماه ورقت طلاقك بتوصلك لبيت اهلك..

              ام سعود بترجي:لا تكفى إلا بيت اهلي..

              ابوسعود شد شعرها:انتي صنف كلب..مينفع معه هالاسلوب انتي يبي لك واحد يربيك من اول وجديد..ان محسنتي اسلوب معي برميك لبيت اهلك برميك رميه الكلب واحد..عشان تعرفين مع من تتكلمين..

              ام سعود تبوس رجله وبين دموعها:لا تكفى..إلا بيت اهلي..انا مصدقت أني طلعت منهم..العيشه معهم ماتنبغى..خلاص بسوي إلي تبغاه..بس لاتطلقني..

              ابوسعود وخرها عنه بحقارة:وجع بس ولا وجع..ناس ماتجي إلا بعين الحمرا..

              وراح عنها..

              سحر اول مره تشوف امها سذا:يمه انتي بخير؟؟

              ام سعود بين دموعها:الله المستعان ي بنتي..

              .

              .

              امينة:واخيرا خلصنا مابغى إلا المهم..

              دانه بتعب:وش باقي بعدد؟؟

              امينة:قمصان النووم..

              دانه:نعمم!! بس..

              امينة:ذا مو كلامي..كلام الشايب..

              انا ميخليني اكل تبن غيرر كلام الشايب..ههههه

              وختاروا ليا قمصان تددنن بس خالعه بالمررره..مدري كيف بلبسهم؟؟؟

              ودقت امينة ع ابومحمد وركبنا السيارة

              وقبل منزل من السيارة..

              ابومحمد:اسمعي ي بنتي ان دق عليتس لا تردين غلا بالمووت..فاهمه..يعني مو تردين ع طوول كنك ماشفتي خيرر..

              دانه:هههههههه..ابشررر ي طوويل العمر..

              ابومحمد بابتسامه:يلا بحفظ الرحمن..

              دانه:بسلامه..

              ونزلت من السيارة وهي تشيل الاغراض ألي من كثرهم حست ان يدها تعوورها..

              دخلت وساعتها لطيفة..





              يتبع...

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)




                ونزلت من السيارة وهي تشيل الاغراض ألي من كثرهم حست ان يدها تعوورها..

                دخلت وساعتها لطيفة..

                لطيفة بحماس:واو كل ذا ملابس وناسه..

                دانه:هههههه..فديتك بس..

                استغربت لما دخلت لقيت البيت في قمه هدوئه ولا دايم اشوف مرت عمي ام سعود تنابح بصوته وتقول :كان مجيتي توا الناس..

                ودخلت غرفه لطيفة وقامت تفتح كيس كيس وبأعجاب:واو يجننووون دندووون..

                دانه بابتسامه:تامرين عليهم..

                لطيفة:لاتسلمين ي قلبي..اصلا حتى بغيتهم مراح يدخلون فيني..ههههههه

                دانه:هههههههههه..انتي مو مليانه مرره..جسمك حلوو..

                لطيفة:وين حلوو..ابا اصيرر زيك انتي مافي بطن ولا ظهر..

                دانه:هههههههههه..وربي ي لطووف اني كونت قبل اسمن منك وانتي ادرى فيني..

                لطيفة:أي ماشاء الله..بالزاف بس دحين رشيقه..

                دانه:أي الحمدلله..امك ماترحم..

                لطيفة باندفاع:أي صح مقلت لتس..

                دانه:وشش؟؟

                لطيفة:ابوي ضرب امي لاول مره..

                دانه بصدمه:من صدقك!!

                لطيفة:وربي..وقال انه بيطلقها أن معدلت اسلوبها معه..

                دانه:..........

                لطيفة كملت:وقال انه بيوديها لبيت اهلها وهيا باست يده وتترجى فيه وسذا..وقالت انها مراح تعيدها..

                دانه استغربت:ليه وايشبه اهل امك؟؟

                لطيفة باندفاع:بخاله بالزاف..يمتون ع الريال..وقبل ميمدون لك الريال وهذا إذا مدوا لك..حكوا صورة الملك..

                دانه:هههههههههههه..تتكلمين من جد..

                لطيفة:أي وربي..العيشه معهم ماتنبغى..

                دانه:كان الله بالعون..بس كلهم سذا..

                لطيفة بضحكه:البخل عندهم بالوراثه..ههههههه

                دانه:الله لاتبلانا بس..

                **************

                مسحت دموعها:وين ماما بابا؟؟

                تركي بثقه:راح ترجع ي قلبي بعد يومين بس..

                الجوري بفرحه:صدق..

                تركي شالها بحضه:أي ي قلبي صدق..

                الجوري بحمس:وناسه بابا..

                تركي(لو حاصل لي ي بنتي كان من احين جبتها..بس هيا وشروطها بس انا اوريها..بعذبها)بخبث:صبري ي بنتي بس يومين بالضبط وبتجي...هنا..عندي..في بنتي..وقدامي..هههههههههههههه

                الجوري:ههههه..اكيد بابا بتجي هنا..بابا انت تحب ماما حيل..

                تركي اكتفى انه يبتسم لها(ذا سؤال ي بنتي..انا اعشق امك..بلاك مدريتي وش صار لي من راحت..حالي تدهور..ووش يصبرني ليومين..صبرت اسبوعين مراح اقدر اصبر ع يومين..يالله صبررني..)

                .

                .

                ابومحمد:فهمتي احين؟؟

                امينة بصدمه:كل ذا من تخطيطاتك ي جدي..منت بسهل والله..

                ابومحمد:هههههه..احب اعلمك بس..

                امينة بضحك:مسكين اخوي كنه اطرش بالزفا..هههههه..

                ابومحمد:هههههههههههه..

                امينة باعجاب:بس عجبني موافق مشعل مع اخوي تركي..والنعم الصديق والله..ماجد ألي اخوه من لحمه ودمه مسوا له زي مسوا مشعل لخوي تركي..

                ابومحمد:............

                امينة:صددق من قال..رب اخ لم تلده امك..سبحانه..

                ابومحمد بخبث:افهم من كلامك انك معجبه بمشعل وانتي موافقه عليه..

                امينة بدون انتباه:أي.."وعت على كلامه وباندفاع"لا..

                ابومحمد خذ جواله:انا اخذ الكلمه الاولى..

                امينة:وش قاعد تسوي؟؟

                ابومحمد:اكلم زوجك المستقبلي..الوووو هلا مشعل..

                امينة صار وجها احمرر:جدي سكر السماعه..

                ابومحمد:البنت موافقه عليك..هههه..قصدك ميته عليك..توها تقول لي متى اليوم ألي يجمعنا في سرير واحد..

                امينة وجها صار اشارة مرور وبهمس:جدددي...

                ابومحمد:هههههههه..ع خيرر تعال بكرره..بحفظ الرحمن..

                امينة باحراج:قلت له سذا ي جدي..

                ابومحمد ببرود:أي وش فيها؟؟

                امينة بنفس احراجها:بيظن اني مطيوره ع الزواج ويمكن يأخذ عني فكره ي يبه..يووه ليه قلت له سذا؟؟

                ابومحمد:.......

                امينة باندفاع:احين لتزوجنا بيقول لي وبيعلق علي اني قولت سذا..

                ابومحمد بابتسامه:انتوا ي الحرريم..اخ منكم بس..مو توك تقولين ماتبينه ومدري وش ودحين تبين..

                امينة انتبهت لكلامها وبحيا:انا اقصد..

                ابومحمد بتريقه:اي..وبعدد

                امينة استحت من نظرات جدها لها وقامت..

                ابومحمد:ههههه يعني استحت..ههههههه..

                .

                .

                صحت الصباح على صوت لطيفة بنت عمها..

                لطيفة:دندووون يلا قومي..دندوون ووجع..

                دانه بهمس:بس دقيقة..

                ورجعت غطت نفسها باللحاف بس لطيفة رجعت فتحت الغطى..

                لطيفة:يلا قوومي مصار نوووم..ان مقمتي بكب عليكي موويا..

                دانه تفرك عينها:كم الساعه؟؟؟

                لطيفة:عشر ونصف..

                دانه فزت من سريها:كمممم!!! يووه ليه مقوميني ابكر من سذا..

                لطيفة:تعبت وانا اقومك ماتحسين..

                ورحت ع التوليت وخذت لي دووش سريع..

                ولبست لي بجامه نعومه باللون الاورنج والكريمي ورفعت شعري بطريقه مبهدله..وعطرت..

                ورحت لصاله..

                لاول مره اشووف ام سعود في المطبخ تكرف..الظاهر صدق زي مقالت لطيفة العيشه مع اهلها ماينطاق..

                نزلت حصه لنا وجلست يمي..

                حصه بابتسامه:الف الف مبرووك ي قلبي..

                دانه ردت لها الابتسامه:الله يبارك فيتس..

                حصه التفتت لي:وين رحتي امس اعتررفي؟؟

                دانه بابتسامه:رحت لسوق..شريت كم اغراض وبس؟؟

                حصه بفرحه:اليوم قلت لسعود اني ابي اروح للكورنيش..وربي طفشت من الجلسه مصار حمل..كلا محبوسه..

                دانه بحماس:الله ودوني معكم..ادري اني عله و....

                حصه قاطعتني:انا قلت له ي الذكيه..منشان نطلع كعيله اصلا مو حلو نروح للكورنيش بالحالنا..حلو جمعى..وبعدين زين عرفتي انك عله..ههههههههههه

                دانه:هههههههههههه..الله يرجك.."وبحماس"منى نروح؟؟

                حصه:بعد أذان العصر مباشرة..

                دانه بفرح:وناسه وربي..بجهز نفسي من احيين..

                حصه:ههههههههههه..وربي انك خبله..

                دانه بمرح:ادري..ودحين بروح اساعد مرت عمي..لتكووفني..

                حصه:هههههه.اي ابررك روحي فارقي من وجهي..

                دانه:تصدقين عاد لو منك حامل كان بركت فوقك..

                حصه:ههههههههههه..زين اجل اني حامل..دحين عررفت وتيقنت انها خيرره..

                دانه:هههههههاي..وربي انك بلهه..

                حصه:زي صاحبتي..





                يتبع...

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)




                  دانه:هههههههاي..وربي انك بلهه..

                  حصه:زي صاحبتي..

                  دانه بابتسامه:اليوم بحشمك..لانك بتوديني اللكورنيش..هههههه..مصلحجيك صح

                  حصه:هههههههههه أي بالزاف..

                  لطيفة:كورنيش!!

                  حصه:يب..بنروح اليووم..

                  لطيفة:وناسه..

                  ***********************

                  عند الساعة1:12 ظهرا

                  وقت الغداء

                  ماجد:كلي عدل ي قلبي انتي..

                  هتان:انت خايف علي ولا ع البيبي؟؟

                  ماجد بابتسامه:خايف عليكم اثنينكم..

                  هتان ردت له الابتسامه:فديتك بس..

                  ماجد:يفداك كلي ي بعد سبدي..

                  مياسه:احم..احم نحن هنا؟؟

                  ماجد التفت لها:انتي ليه قاطه وجهك عليا؟؟

                  مياسه:انا ألي قاطه وجهي ولا انتوا ألي صوتكم عالي..

                  ام تركي:اسمعي ي امينة..اباك تساعديني اليوم في ترتيب القاعه انزين..

                  امينة:أي ان شاء الله..

                  ابومحمد:لاماتقدر احين..

                  امينة:..............

                  ام تركي:ولييه؟؟

                  ابومحمد:بيجون رجال عندنا..يبون يخطبونها..

                  ام تركي:ماشاء الله..يعني رياجيل مو رجال واحد..

                  الكل عدا ام تركي:هههههههههههههههههههه..

                  ابومحمد:هههههههه..الله يقطع بليسك..اقصد بيجيها رجال اليوم بيخطبها..و....

                  ام تركي قاطعته:لاتتعب نفسك ترى امينة ماهي موافقه..عافات كل الرجال من بعد المرحوم..

                  امينة:...............

                  ابومحمد:صح كلام امتس ي امينة..

                  امينة بتمتمه:يعني...ا..

                  ابومحمد:اجل بكلم الرجال واقول له لاتتعب نفسك وتجي اصل امينة رافض...

                  امينة باندفاع:لا...لاتقوله..

                  الكل:................

                  امينة باحراج:اقصد..يعني..اني..

                  الكل:ههههههههههههههههههههه...

                  ام تركي بابتسامه:يعني تبينه صح..

                  امينة نزلت راسها:........

                  ماجد:هههههههههاي..من ذا ألي داعيه عليه امه؟؟

                  ابومحمد:هههههه..ذا مشعل خويك..

                  ماجد بق عينه:مشعل...مشعل ألي نعرفه..

                  ابومحمد هز راسه بنعم

                  مياسه تنهدت من قبل:كلن بيتزوج إلا انا..

                  ام تركي:ووجعع..

                  الكل:ههههههههههههههههههههههه.....



                  **********************

                  ع الساعة 3 وربع تجهزنا..

                  لبست بنطلون جنز على تيشيرت اورنج وصندل فلات اورنج باهت..ورفعت شعرها البني بتوكه..

                  متعطرت لأني راح اطلع وحرام يشمون ريحتي الرجال..وخصوصا ان العطور تبعي وتبع لطوفي مركزه فحبذت اني محط..

                  وفي حديث الرسول صلى الله عليه وسلم(ايما امراة استعطرت فمرت على رجال فشموا منها ريحا فهيه زانيه حتى ترجع وتغتسل..."إلخ)



                  وركبت السيارة ورحنا للكرنيش..

                  استمتعنى بالجو وكلام عمي وحكمته

                  ماعجبها سحر كلام ابوها وفضلت انها تبتعد..

                  ابتعدت عنا بحيث لم نستطيع رئيتها وشالت الغطى عن وجها وتلثمت بالشال ويدها البلاك بيري داخله ع المسن..

                  اصدمت بصدره العريض..

                  سحر:اه..

                  التفت لها:.......

                  سحر:اسفه مكنت منتبهه..

                  داخ على ريحه عطرها وعلى عيونها وطريقه تلثمها عجبه..

                  :لا عاتي حصل خير..

                  سحر مقدرت تنزل عينها من جماله:..........

                  :ممكن نتعرف؟؟

                  سحر باندفاع:أي اكيد..انا اسمي سحر..

                  بابتسامه:وانا يوسف..

                  سحر ردت له الابتسامه وبمياعه:تشرفنا..

                  يوسف بخبث:الشرف لي..

                  .

                  سرعان مامر الوقت وع الساعه 7 رجعنا للبيت..

                  دانه سكرت الباب:وناسه الصراحه..

                  لطيفة قطت حالها ع الكنب:واخيرا..

                  حصه:محد قال لك تلعبين..

                  دانه:هههههه..شكلك كان يضحك ي لطووف وانتي تركضين..

                  لطيفة كشرت بوجها:انقلعووا بس..المفروض انتوا تشجعوني اني اضعف مو تضحكون علي..

                  دانه:ههههههه..ابشري بنشجعك مراح نضحك..

                  حصه:والله كان شكلها يضحك وهي تركض بالعبايه..

                  دانه وحصه:ههههههههههه..

                  لطيفة حذف المخده عليهم:مالت عليكم بسس..

                  **************

                  ام تركي:ي ولدي مايصير سذا..لزوم تروح لها وتعرفون حالكم زين أي حال مخطوبين..

                  تركي ببرود:مو لازم نتعرف..بعدين احسن..

                  ام تركي:ليه سذا انت ي ولدي..لزوم تحسسها انك تبيها مو مجبور..

                  تركي التفت لها:وليه اكذب..وذا واقع..انا مجبور ومن البداية قلت لتس اني ماأباها..بس انتي لزوم تحلفين وتعملين فيها شطارتك ي يمه..

                  ام تركي تنهد:اسمع ي ولدي..

                  تركي قاطعها:انتي ألي سمعيني ي يمه..انا غير دانه ماأبا..

                  ام تركي:نفس الموال ي ولدي..ماتت سهى الله يرحمها..وقلت غير ماتبا..وتزوجت دانه ولما طلقتها قلت بعد غيرها ماتبا..كملها على ليان واختم الموال حقك..

                  مياسه حطت رجل ع رجل:معتقد ان اخوي بيحب ام عمليات التجميل ليانووه..ومقدر اتصور ان اخوي بيأخذها وبيجيب عيال منها..

                  ام تركي:انتي اوووص ولا كلمه..مو مهم انك تتصورين المهم اخوك يتصور ويصدق ان ليان بتكون زوجته..





                  يتبع....

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)


                    ام تركي:انتي اوووص ولا كلمه..مو مهم انك تتصورين المهم اخوك يتصور ويصدق ان ليان بتكون زوجته..
                    تركي باندفاع:اول مره اكون معتس ي اختي..كلامك عين العقل..
                    مياسه:احم احم..وان شاء الله دووم تكون معي..
                    ام تركي:بدل من تسكت اختك جالسه تشجعها..
                    مياسه باندفاع:لاني ع حق..وحده مسويه عمليه تجميل مغيره في خلقه ربي وش تبين نسوي؟؟نحبها..
                    ام تركي بنفاذ صبر:تركم كلتنوا عمليه تجميل وعمليه تجميل ماهي اول ولا اخر وحده مسويه..
                    مياسه بصدمه:يعني انتي معها في الحرام..
                    ام تركي سكتت لان كلام بنتها صح..
                    .
                    .
                    .
                    سكرت الباب
                    وردت عليه بدلع:هلا..
                    يوسف:هلابش ي قلبي..كيفك؟؟
                    سحر:طيبه..انتي كيفك حالك؟؟
                    يوسف:مشتاق لك..هذا حالي..
                    سحر بحيا:وانا بعد..
                    يوسف بخبث:ابا اشووفك ي قلبي..
                    سحر:توك شايفني..
                    يوسف:بس مشتاق لك حيل ي قلبي..
                    سحر بحيا:تشتاق لك العافيه..
                    يوسف:انا من شفتك ضاعت علومي..
                    سحر بنفس حياها:صدق يوسف..
                    يوسف:صدق ي قلبي وروح يوسف انتي..

                    ***********
                    دانه بالتلفون:تسلمين ي قلبي انتي وانا بعد اشتقت لتس بالزاف..
                    مياسه:فدديتك بالزاف..
                    دانه:ههههه..اخبار امي<<قصدها ام تركي
                    مياسه:طيبه ي عمري..وتسلم عليتس..
                    دانه:الله يسلمك ويسلمها..هي يمك احين..
                    مياسه:أي تبينها..
                    دانه:أي والله اشتقت لها..
                    مياسه:لحظه اناديها"وبصوت مسموع"يمه..يمه..
                    ام تركي جات:نعم..
                    مياسه بهمس:مرت ولدك تبيك..
                    ام تركي بابتسامه:أي عطين أياها.."وخذت السماعه"هلا هلا والله باليان..هلا شيخه البنات..
                    دانه:...."وبتردد"هلا يمه..
                    ام تركي ميزت الصوت وبستغراب:دانه!! "والتفت لبنتها وبهمس"انتي كيف تقولين لي انها مرت ولدي هاه..
                    مياسه ببرائه:مو هيا بعد مرت ولدك..
                    ام تركي انقهرت من بنتها وردت ع التلفون بجفا:هلا دانه..اخبارك؟؟
                    دانه حسيت بتضايقها:طيبه يمه..انتي اخبارك؟؟
                    ام تركي بنفس جفاها:طيبه..
                    دانه:..............
                    ام تركي:..........
                    دانه:حبيت اسلم عليك يمه..
                    ام تركي:أي تسلمين كلك ذووق..
                    دانه:يلا بحفظ الرحمن..
                    ام تركي باندفاع:مع السلامه..
                    وسكرت السماعه والتفتت لبنتها وبزمره:صدق انك ماتستحين..
                    مياسه ببرائه:انا وش سويت؟؟
                    ام تركي:جالسه تتريقين حضرتك..
                    امينة سمعت صوت امها العالي وبهمس:يمه صوتك الله يرضى عليتس..عندنا رجال في المجلس..
                    مياسه باندفاع:جاء زوجك المستقبلي..
                    امينة بحيا:أي..
                    ام تركي بحده:لاتضيعين الموضوع..ليه تعطين اياها؟؟
                    امينة:وش السالفه؟؟
                    مياسه:انا اقول لتس..السالفه ومافيها ان دانه دقت وطلبت امي تبي تسلم عليها وانا قولت لامي مرت ولدك تبيك..وهيا ع بالها انها ليان..وبث..
                    امينة:يمه الله يهديك بس..مو دانه نفس الشيء تكون مرت ولدك..
                    ام تركي بشراسه:معصي تكون مرت ولدي..بعد ألي سوته..وتقولين مرت ولدي..ذي خايه..وألي تخوف ولدي كنها خانتني..
                    امينة:بس دانه....
                    ام تركي قاطعها:لاتبسبسين انتي وياها..واقفلوا الموضوع..

                    *************
                    لطيفة:خلاص ي دانه..حصل خير..
                    دانه تمسح دموعها:هي ولا مره حاكتني سذا..مدري ايشبيها عليا؟؟
                    لطيفة بتفهم:ي قلبي ي دانه..متنلام هيا ع بالك انك خاينه..وألي يخوون ولدها كأنوا خاينها هيا..
                    دانه:............
                    لطيفة كملت:قدري ظروفها ي دانه..هيا لو تدري عن الحقيقة وانك بريئه كان مكلمتك بذي الطرريقه..
                    دانه التفتت لها:صدق!!
                    لطيفة:أي اكييد..انتي تجبرين الكل انه يحبك باسلوب وتواضعك..شوفي ماشاء الله اهل زوجك كلهم يحبونك..
                    دانه:أي الحمدلله..
                    لطيفة:ومن تعرف السالفه وتعرف انك بريئه بترجع تكلمك زي قبل..بس انتي خلك قوويه وصلبه..ولا تتهاونين ع خطه ابومحمد..
                    دانه بابتسامه:أي ان شاء الله..
                    لطيفة ضربتها ع كتفها بخفيف:يلا ضحكي..ابتسمي يلا..
                    دانه ابتسمت ع خفيف:انزين..
                    لطيفة:ترا الدنيا ماتسوا وانا اختك..
                    دانه:أي صادقه..
                    لطيفة:في هالزمن ي دانه لزووم تصيرين قوويه مو ضعيفه..
                    دانه بابتسامه:ان شاء الله اصير قويه..
                    سحر دخلت:السلام عليكم..
                    دانه ولطيفة:وعليكم السلام..
                    سحر بابتسامه عريضه:كيفكم بنات؟؟
                    دانه ولطيفة يطالعون ببعض بستغراب
                    سحر:علامكم تطالعون ببعض..
                    دانه:مستغربين منك؟؟
                    سحر:ليه وايشبيني؟؟
                    لطيفة:صايره غريبه اليووم ذا؟؟
                    سحر حطت رجل ع رجل وبابتسامه:مالغرريب إلا الشيطان..
                    لطيفة ودانه:!!!
                    دانه:عسى دووم هالروقان ياررب..
                    سحر من طرف خشمها:أي طوول عمري وانا مرووقه...

                    ***************
                    صحى الصبح بدري ووداء اخته للمشفى منشان تحلل..
                    وبعدها راح لشركه..
                    خالد:أي صح اتوقع ان كل الشروط مذكوره في العقد..والاستاذ راشد راح يشرف ع هالشيء..
                    عبدالفتاح:ابشررر..
                    خالد:يلا خذ الملف..
                    عبدالفتاح:ان شاء الله..تامر بشيء طال عمرك...
                    خالد:لا..
                    وطلع من المكتب..
                    خالد بابتسامه:والله حلوو لما اكون مدير..هههههههاي.
                    دقايق إلا انفتحت الباب:السلام عليكم..
                    خالد كشر بوجهه:وعليكم السلام..وش جيبك انت هنا؟؟
                    تركي:هذا بدل مترحب فيني بعد هالغياب جالس تقول لي سذا..مالت بس..
                    خالد:أنا ألي مزعلني ان المنصب والكنب ذا بيرحوا مني..
                    تركي بأمر:قم بس قم..
                    خالد قام:يشينك لجيت تأمر انت ووجهك..
                    تركي جلس ع الكنب:المهم وين مشعل؟؟
                    خالد:لحد الان مجاء..اصلا صار له كم يوم ميداوم..وانا احم احم كنت المدير بدالك وبداله..
                    تركي:اها.."وبابتسامه"تلاقه ميت من النواسه..يمكن نام امس متأخر..
                    خالد استغرب:لييه؟؟
                    تركي التفت له:خطب امس..
                    خالد بصدمه:بذمتك!!!
                    تركي هز راسه بنعم
                    خالد بنفس صدمته:ولا قال وجه البومه..
                    تركي فقع من الضحك:ههههههههههههههههههههههههه...الله يرجك..
                    خالد:علامك تضحك؟؟
                    تركي:افتكرت حد كان يقول لي اياه..ههههههههههههه..
                    خالد:المهم قول لي من ألي بيخطب..

                    يتبع..

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)





                      تركي:افتكرت حد كان يقول لي اياه..ههههههههههههه..

                      خالد:المهم قول لي من ألي بيخطب..

                      تركي:ذا سرر..

                      خالد ببرود:اليوم خبر بفلوس وبكررا الخبرر ببلاش..

                      تركي:ههههههه..

                      دام سكوتهم حول 50 ثانيه..

                      خالد لاحظ ع تركي ان نفسيته احسسن من قبل بكثير..

                      التفت له:هاه يابو الشباب..مستانس ومسبسوط..عسى دووم ان شاء الله..

                      تركي وهو يتصفح الملف:أي ولله الحمد"التفت له وبابتسامه"ادعي لي بألي ببالي يصير..

                      خالد:وش ألي ببالك؟؟

                      تركي بابتسامه خبيثه:ببالي..."وسكت شويا"شيئا زين..وزين حييل بعد..

                      خالد:...............



                      *************************

                      بعد اذان العصر..

                      دانه مدت لها القهوة:سمي..

                      امينة:سم الله عدوك..

                      دانه بابتسامه:اجل بتصيرين مرت اخوي..

                      امينة نزلت راسها وبحيا:دانه..

                      دانه:ههههههه..وقمنا نستحي بعد..ههههه

                      امينة:هههههه..وجععع..

                      دانه محبيت احرجها زود:تيب..ابدي موضوعك..

                      امينة بجديه:اسمعي دحين جاء دوري..طبعا زي منتي عارفه.."وبتردد"الصراحه مستحيه كيف ابتدي معك..

                      دانه باهتمام:ووش؟؟

                      امينة بنفس توترها:اباك..يعني..بأي وسيله..."وسكت شويا"انك متخلين تركي يقترب منك..اظنك فهمتي مقصدي..

                      دانه استحيت من كلامها وبهمس:أي..

                      امينة:يعني اباك تعذبينه وتحسسينه انه غلط لما شك فيك وانوا تسرع لما طلقك..

                      دانه:..............

                      امينة:لزوم يحس بالغلط ولا راح يكررها لسمح الله..

                      دانه باندفاع:لا ان شاء الله..

                      امينة:أي ان شاء الله مايصير ولا يتكرر ذا..بس انتي لزوم تعلمينه انه غلط..ولا وش رايك؟؟

                      دانه:بلى صح كلامتس..بس كيف؟؟

                      امينة:انا بعلمتس..

                      دانه بثقه وبحماس:انتي خيطي وانا ألبس..

                      .

                      .

                      .

                      تركي وهو يشوف ساعته:تأخررت..

                      ابوسعود:اصبر ي ولدي..دقايق وجايه..

                      تركي بنفاذ صبر:مصارت دقايق..جات نصف ساعة احين..

                      سعود:دقايق وراح تجي علامك مستعجل..

                      ابوسعود قام:بروح اشوفها..

                      صعد فوق الدرج

                      لطيفة تعطرني

                      دانه باندفاع:لاتعطريني..

                      لطيفة:لييه؟؟

                      دانه:لاني بطلع برا ي هانم..واخاف يشمون ريحتي الرجال..

                      لطيفة:ووي نسيت طيب خذي العطر وحطيه بشنطتك..

                      دانه خذت منها العطر:اوكي..

                      لطيفة فتحت الدولاب وبستغراب:وين راحوا ملابسك ألي شرتيهم؟؟

                      دانه:امس جات امينه وخذتهم..وودتهم لبيت تركي..

                      لطيفة بابتسامه:حلوو.بس قوولي بيتي خلف الله عليك...مو بيت تركي..

                      دانه:ههههه..ابا اتعود عشان التمثيليه..

                      ابوسعود طق الباب:ي دانه..طلعي ترى تركي بينتحر ان مجيتي..

                      دانه ولطيفة:ههههههههههه..

                      لطيفة:مسكيين..يلا طلعي..من مساع تعاندين ماتطلعين له..مع العلم انك مخلصه من نصف ساعة..

                      دانه:هههههههههه..خليه احسسن..

                      ابوسعود من ورى الباب:يلا ي دانه..ترى ان مجيتي احين بيصعد الدرج وياخذك غصب طيب..

                      دانه لبست برقعها:ههههه..جايه ي عمي..

                      وخذت شنطتي وطلعت..

                      ابوسعود عط ام سعود نظره قوويه يعني سلمي عليها..

                      ام سعود بابتسامه مصطنعه:بحفظ الرحمن ي بنتي..

                      دانه بابتسامه:تسلمين ي مرت عمي..

                      ابوسعود:ووين سحر؟؟

                      لطيفة ببرود:ذي في هالايام كلا مسكره غرفتها وماتطلع إلا نادر..

                      ابوسعود تنهد

                      دانه:لاتضايق نفسك ي عمي..بلغو لها سلامي..يلا بحفظ الرحمن..

                      لطيفة وحصه:مع السلامه..

                      سعود يم الباب وعيونه تحت:دانه يلا زوجك بياكلنا..

                      ابوسعود:أي هذا هيا جايه..

                      وابتعد سعود عن الباب ومريت مع عمي..

                      ابوسعود بابتسامه:خلاص لاتاكلنا هذا دانه..

                      تركي فز قلبه لما شافها:........

                      مقدرت ارفع عيني..استحيت

                      ابوسعود وبابتسامه:يلا اخذها لاتاكلنا..

                      تركي مسك يدي ارتجفت من مسكه يده ليدي..

                      وشد عليها زود..

                      وركبت السيارة...السكوت كان سيد الموقف..

                      ودقايق إلا واحنا واصلين..

                      نزلت من السيارة ورفعت عيني على البيت تذكرت اول يوم لما جيت بهالبيت..كان شبيه بنفس اليوم ذا..

                      فتحت الباب والتفت لكل قرنه بالبيت ومحسيت بنفس إلا بصوت الجوري:ماما..

                      التفت لها ونزلت لمستواها وضمتني بكل جوارحها..وهي تبكي وبشوق:ماما ليه تأخرتي حيل..اهئ..اهئ..

                      دانه بحنيه مسحت ع شعرها:اسفه حبيبتي مراح اغيب ان شاء الله..

                      الجوري التفتت لي وبرائه:صدق ماما..

                      دانه بابتسامه:صدق ي قلب امك انتي..

                      تركي شال الجوري مني:خلاص بابا..خلي الماما ترتاح..تدرين توها راده من السفر..

                      الجوري هزت راسها بنعم..

                      دانه(أي سفر يتكلم عنه ذا..)

                      وصعدت فوق وتوجهت لغرفتي

                      تركي:احين ماما بتنام لانها تعبانه..وانتي حبيبتي نامي وبكرا الصبح جلسي وياها..اوكي عمري..

                      الجوري:بس انا مافيني النوم احين..

                      تركي(لحووول كيف انومها ذي):معليه حبيبتي حاولي..

                      الجوري بعناد:لا ماأبي..ابا اجلس مع ماما..

                      تركي:معليه جلسي معها بكرا..

                      الجوري بنفس عنادها:لا انا ابي اليوم واحين..

                      وصعدت الدرج وتركي منقهر منها..

                      بنسبه لدانه

                      صعدت فوق ودخلت غرفتي

                      وفسخت عباتي وسبحت نفسي بالعطر..ودهنت ساق وفخذي باللوشن فارمسي بخلاصه الفواكه..

                      وفردت شعري ع كتفي لينساب بحريه إلى اخر خصري..

                      التفتت لفتحه الباب:.....

                      الجوري باعجاب:ماما انتي حلوه..

                      دانه بابتسامه:تحلى ايامك..





                      يتبع....

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...