رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)
ههههههههههه
هههههههههههههههههه
والله من خلف الكواليس وانا اضحك عليكم الله يهديكم
بنات شباب تقول لكم بعد صلاة العشاء خل عندكم شوي صبر
ابي اعرف بس كيف صبرتو في بطون امهاتكم تسع شهوووووووووووور
ومع ذلك ما الومكم .....الله يلوم اللي يلومكم .......تستاهل ساندرا وروايتها
خلاص بطلع ما يحتاج تكوفنوني ادري عصبتو اليوم في راسي لعانة
ابوسعود شد شعرها:انتي صنف كلب..مينفع معه هالاسلوب انتي يبي لك واحد يربيك من اول وجديد..ان محسنتي اسلوب معي برميك لبيت اهلك برميك رميه الكلب واحد..عشان تعرفين مع من تتكلمين..
ام سعود تبوس رجله وبين دموعها:لا تكفى..إلا بيت اهلي..انا مصدقت أني طلعت منهم..العيشه معهم ماتنبغى..خلاص بسوي إلي تبغاه..بس لاتطلقني..
ابوسعود وخرها عنه بحقارة:وجع بس ولا وجع..ناس ماتجي إلا بعين الحمرا..
وراح عنها..
سحر اول مره تشوف امها سذا:يمه انتي بخير؟؟
ام سعود بين دموعها:الله المستعان ي بنتي..
.
.
امينة:واخيرا خلصنا مابغى إلا المهم..
دانه بتعب:وش باقي بعدد؟؟
امينة:قمصان النووم..
دانه:نعمم!! بس..
امينة:ذا مو كلامي..كلام الشايب..
انا ميخليني اكل تبن غيرر كلام الشايب..ههههه
وختاروا ليا قمصان تددنن بس خالعه بالمررره..مدري كيف بلبسهم؟؟؟
ودقت امينة ع ابومحمد وركبنا السيارة
وقبل منزل من السيارة..
ابومحمد:اسمعي ي بنتي ان دق عليتس لا تردين غلا بالمووت..فاهمه..يعني مو تردين ع طوول كنك ماشفتي خيرر..
دانه:هههههههه..ابشررر ي طوويل العمر..
ابومحمد بابتسامه:يلا بحفظ الرحمن..
دانه:بسلامه..
ونزلت من السيارة وهي تشيل الاغراض ألي من كثرهم حست ان يدها تعوورها..
رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)
ام تركي:انتي اوووص ولا كلمه..مو مهم انك تتصورين المهم اخوك يتصور ويصدق ان ليان بتكون زوجته..
تركي باندفاع:اول مره اكون معتس ي اختي..كلامك عين العقل..
مياسه:احم احم..وان شاء الله دووم تكون معي..
ام تركي:بدل من تسكت اختك جالسه تشجعها..
مياسه باندفاع:لاني ع حق..وحده مسويه عمليه تجميل مغيره في خلقه ربي وش تبين نسوي؟؟نحبها..
ام تركي بنفاذ صبر:تركم كلتنوا عمليه تجميل وعمليه تجميل ماهي اول ولا اخر وحده مسويه..
مياسه بصدمه:يعني انتي معها في الحرام..
ام تركي سكتت لان كلام بنتها صح..
.
.
.
سكرت الباب
وردت عليه بدلع:هلا..
يوسف:هلابش ي قلبي..كيفك؟؟
سحر:طيبه..انتي كيفك حالك؟؟
يوسف:مشتاق لك..هذا حالي..
سحر بحيا:وانا بعد..
يوسف بخبث:ابا اشووفك ي قلبي..
سحر:توك شايفني..
يوسف:بس مشتاق لك حيل ي قلبي..
سحر بحيا:تشتاق لك العافيه..
يوسف:انا من شفتك ضاعت علومي..
سحر بنفس حياها:صدق يوسف..
يوسف:صدق ي قلبي وروح يوسف انتي..
***********
دانه بالتلفون:تسلمين ي قلبي انتي وانا بعد اشتقت لتس بالزاف..
مياسه:فدديتك بالزاف..
دانه:ههههه..اخبار امي<<قصدها ام تركي
مياسه:طيبه ي عمري..وتسلم عليتس..
دانه:الله يسلمك ويسلمها..هي يمك احين..
مياسه:أي تبينها..
دانه:أي والله اشتقت لها..
مياسه:لحظه اناديها"وبصوت مسموع"يمه..يمه..
ام تركي جات:نعم..
مياسه بهمس:مرت ولدك تبيك..
ام تركي بابتسامه:أي عطين أياها.."وخذت السماعه"هلا هلا والله باليان..هلا شيخه البنات..
دانه:...."وبتردد"هلا يمه..
ام تركي ميزت الصوت وبستغراب:دانه!! "والتفت لبنتها وبهمس"انتي كيف تقولين لي انها مرت ولدي هاه..
مياسه ببرائه:مو هيا بعد مرت ولدك..
ام تركي انقهرت من بنتها وردت ع التلفون بجفا:هلا دانه..اخبارك؟؟
دانه حسيت بتضايقها:طيبه يمه..انتي اخبارك؟؟
ام تركي بنفس جفاها:طيبه..
دانه:..............
ام تركي:..........
دانه:حبيت اسلم عليك يمه..
ام تركي:أي تسلمين كلك ذووق..
دانه:يلا بحفظ الرحمن..
ام تركي باندفاع:مع السلامه..
وسكرت السماعه والتفتت لبنتها وبزمره:صدق انك ماتستحين..
مياسه ببرائه:انا وش سويت؟؟
ام تركي:جالسه تتريقين حضرتك..
امينة سمعت صوت امها العالي وبهمس:يمه صوتك الله يرضى عليتس..عندنا رجال في المجلس..
مياسه باندفاع:جاء زوجك المستقبلي..
امينة بحيا:أي..
ام تركي بحده:لاتضيعين الموضوع..ليه تعطين اياها؟؟
امينة:وش السالفه؟؟
مياسه:انا اقول لتس..السالفه ومافيها ان دانه دقت وطلبت امي تبي تسلم عليها وانا قولت لامي مرت ولدك تبيك..وهيا ع بالها انها ليان..وبث..
امينة:يمه الله يهديك بس..مو دانه نفس الشيء تكون مرت ولدك..
ام تركي بشراسه:معصي تكون مرت ولدي..بعد ألي سوته..وتقولين مرت ولدي..ذي خايه..وألي تخوف ولدي كنها خانتني..
امينة:بس دانه....
ام تركي قاطعها:لاتبسبسين انتي وياها..واقفلوا الموضوع..
*************
لطيفة:خلاص ي دانه..حصل خير..
دانه تمسح دموعها:هي ولا مره حاكتني سذا..مدري ايشبيها عليا؟؟
لطيفة بتفهم:ي قلبي ي دانه..متنلام هيا ع بالك انك خاينه..وألي يخوون ولدها كأنوا خاينها هيا..
دانه:............
لطيفة كملت:قدري ظروفها ي دانه..هيا لو تدري عن الحقيقة وانك بريئه كان مكلمتك بذي الطرريقه..
دانه التفتت لها:صدق!!
لطيفة:أي اكييد..انتي تجبرين الكل انه يحبك باسلوب وتواضعك..شوفي ماشاء الله اهل زوجك كلهم يحبونك..
دانه:أي الحمدلله..
لطيفة:ومن تعرف السالفه وتعرف انك بريئه بترجع تكلمك زي قبل..بس انتي خلك قوويه وصلبه..ولا تتهاونين ع خطه ابومحمد..
دانه بابتسامه:أي ان شاء الله..
لطيفة ضربتها ع كتفها بخفيف:يلا ضحكي..ابتسمي يلا..
دانه ابتسمت ع خفيف:انزين..
لطيفة:ترا الدنيا ماتسوا وانا اختك..
دانه:أي صادقه..
لطيفة:في هالزمن ي دانه لزووم تصيرين قوويه مو ضعيفه..
دانه بابتسامه:ان شاء الله اصير قويه..
سحر دخلت:السلام عليكم..
دانه ولطيفة:وعليكم السلام..
سحر بابتسامه عريضه:كيفكم بنات؟؟
دانه ولطيفة يطالعون ببعض بستغراب
سحر:علامكم تطالعون ببعض..
دانه:مستغربين منك؟؟
سحر:ليه وايشبيني؟؟
لطيفة:صايره غريبه اليووم ذا؟؟
سحر حطت رجل ع رجل وبابتسامه:مالغرريب إلا الشيطان..
لطيفة ودانه:!!!
دانه:عسى دووم هالروقان ياررب..
سحر من طرف خشمها:أي طوول عمري وانا مرووقه...
***************
صحى الصبح بدري ووداء اخته للمشفى منشان تحلل..
وبعدها راح لشركه..
خالد:أي صح اتوقع ان كل الشروط مذكوره في العقد..والاستاذ راشد راح يشرف ع هالشيء..
عبدالفتاح:ابشررر..
خالد:يلا خذ الملف..
عبدالفتاح:ان شاء الله..تامر بشيء طال عمرك...
خالد:لا..
وطلع من المكتب..
خالد بابتسامه:والله حلوو لما اكون مدير..هههههههاي.
دقايق إلا انفتحت الباب:السلام عليكم..
خالد كشر بوجهه:وعليكم السلام..وش جيبك انت هنا؟؟
تركي:هذا بدل مترحب فيني بعد هالغياب جالس تقول لي سذا..مالت بس..
خالد:أنا ألي مزعلني ان المنصب والكنب ذا بيرحوا مني..
تركي بأمر:قم بس قم..
خالد قام:يشينك لجيت تأمر انت ووجهك..
تركي جلس ع الكنب:المهم وين مشعل؟؟
خالد:لحد الان مجاء..اصلا صار له كم يوم ميداوم..وانا احم احم كنت المدير بدالك وبداله..
تركي:اها.."وبابتسامه"تلاقه ميت من النواسه..يمكن نام امس متأخر..
خالد استغرب:لييه؟؟
تركي التفت له:خطب امس..
خالد بصدمه:بذمتك!!!
تركي هز راسه بنعم
خالد بنفس صدمته:ولا قال وجه البومه..
تركي فقع من الضحك:ههههههههههههههههههههههههه...الله يرجك..
خالد:علامك تضحك؟؟
تركي:افتكرت حد كان يقول لي اياه..ههههههههههههه..
خالد:المهم قول لي من ألي بيخطب..
تعليق