رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة
الحلقه الثامنه والثلاثون
((1))
[.. الصفحه اربعين ..]
سارا
حاولت الفت انتباها بأي طريقه بس البنت ولاهي هنا صفقت صرخت سويت حركات والبنت اندماج اللي يشوفها يقول هذي صدق فاهمه للي جالس ينقال ..
يدها على خدها اللي مركيتها على الطاوله وعيونها وفمها مفتوحات وسيده على المعلمه ..
سحبتني ملاك من قدام الباب ..
ملاك :ماهي يمك لو تفجر المدرسه بقنبله نوويه من قنابل بوش ماحست ..
رديت عليها وانا ارتب شعري ..
سارا:ول عليها اول مره اشوفها مركزه .. ماني مصدقه انها وعد شكلها نكته ..
ملاك:مو لأنها وعد توقعي منها أي شي ..
سارا :وش اللي اتوقع اصلا هذي وش يطلع منها لاوشي لدراسه ياللعجب ..
ملاك :هع ياميشو مبارك ..
سارا :قليلا من ممالديها ..
ملاك :سوير وش بنسوي اللحين ..
طالعتها بنظرة قهر وش سوير ذي كأني بياعة بسطه ..
سارا :سوير بعينك يامليكه .. بأيش وش نسوي..
خبطتني على راسي بقوه هذي بتسبب لي بأرتجاج .. وقالت برفعة خشم ..
ملاك :بالبرنامج يعني بأيش بالأختبار ..
رديت عليها بالتصريفه وانا افرك مكان الظربه ..
سارا :ايه مأدري نختبر ..
مدت يدها بتبخطني بس انا تداركت الوضع ومسكت يدها .. سحبت يدها وهي تقول ..
ملاك :يافليحه انتي نحل وحنا ماندبر بالجغرافيا حرف ..
معها حق ملاك حنا ماندبر بالدراسه كلها حرف ماهو بس بهالماده والله الجغرافيا صعبه وش الحل فيها هذي ..
طالعتها بخوف ..
سارا :بنسقط ..
ملاك :ياشينه من فال تصوري بعد كل هالتعب وقومت الصبح كل يوم نسقط .. اكيد بنسقط لو ماختبرنا وجبنا درجات ..
فريتها بمخي طلع معها حق .. بس ياربي المذاكره شي صعب يالهوي ماتصور نفسي اذاكر شلت الفكره بالسرعه من راسي .. ورديت عليها نظره منكسره ونبره مستجديه .. ودمعه متعلقه برمش عيني ..
سارا :يعني مافيه امل ابد ولو واحد بالميه ننجح وحنا مانذاكر ..
ملاك :ولاصفر بالميه وش هالفكره الغبيه مدرسة ابوك هي عشان ينجحونك من غير ماتحلين بالأختبار ..
طالعتها بأستغراب ..
سارا :ليه ابوي عنده مدرسه ..
ملاك :مأدري اذا قابلته بسأله ..
سارا :يخرررب بيتك تقابلينه من ورانا ..
ملاك :مين ..؟!
سارا :ابن .... مبارك ..
ملاك :يخرب بيتك انتي تشتمين ابوك قدام الخلق ...
رديت وانا ادور الخلق اللي تكلم عنهم وكانت النتيجه صفر ..
سارا :أي خلق محد حولنا ..
ملاك :مأقصد اللي هنا اقصد اللي ورى الشاشات ..
سارا :ليه تلفزيون ..
ملاك :لاراديو ..
قطع صوت الجرس سوالفنا ..
صرخت من قلب يوم تذكرت الأختبار وسقوط..
سارا :ياويلي ملاك وش بنسوي ..
ردت علي ببرود ..
ملاك :وش نسوي سوات ربي احسن امشي بس بنحفظ لنا معلومه نرزها بالورقه ..
اول مادخلنا الفصل لقينا الناس محتاسه يوخرون الطاولات عن بعض ويرتبونها .. اللي تذاكر واللي تصارخ .. سحبت ملاك كتاب الجغرافيا من يد البنت اللي طاولتها قدام الباب ... وقالت ..
ملاك :ايه صفحه ..
هزيت راسي بالتفكير ..
سارا :خليها 20 ..
بس النذله دبلتها وفتحت على الصفحه اربعين ...
ملاك :اسمعي يقولون لك هنا دولة
فجأه حسيت الفصل كله ساكت .. لفيت احسب المعلمه جات لقيت مافيه احد غيرنا والبنات كلهن عيونهن علينا ..
سارا :خير ان شاءالله اول مره تشوفون احد يذاكر ..
ملاك :اقول احفظي بس ماهن بنافعاتك ذولي يقولون نشاطاتها الأقتصاديه ..
جلسنا نقرأ المعلومات من جديد بصوت عالي يقالنا بنستوعب ..
ورجعت الضجه للفصل .. دخلت علينا المعلومه وانا وملاك نذاكر بالسرعه معلومه وحده هي اللي حفظناها .. واول ماجتني الورقه سجلتها فيها ... فجأه ماحسيت الا صرخة المعلمه فوق راسي ...
:تستخفين دمك انتي واختك ..
ياويلي وش سويت انا مسكته من الصبح وجالس بكل هدؤ انفض الغبار عن مخي ادور معلومه ثانيه اسجلها ..
:ليش وش سويت انا ...
الأبله :اسمعي انتي وياها الهبال ذا ماهو عندي تسجلين لي معلومه خطأ وبالدرس للحين ماأخذناه ولاهو داخل بالأمتحان وش العبط هذا ..
صرخت وانا ملاك :ايششششششش ..
الأبله :بلا صراخ اذا انتي وياه فاشلات زميلاتكن بيختبرون ...
الله يلعن,, ا المتخلفه حرام عليها بعد كل هالتعب والدرس ماهو معنا والله قلت لملاكوه نفتح صفحة عشرين بس الغبيه غبيه .. يالله ان شاءالله مايضيع الله تعبنا تفيدنا بالأمتحان الجاي ..
جلست اقلب عيوني بالبنات وهم يحلون وانا شوف ذيك الشوفه وحده تطلع من جزمتها ورقه صغيره مطويه تحطها بدرجها وتنقل اللي فيها ويوم شافت الأبله جايه عفطتها ورمتها بأخر الدرج ..
وانا مندمجه بالمشهد حسيت بيد ملاك اللي وراي تطل علي وتسحب ورقتي .. ظربت راسي ياويلي من الغبيه سرقت ورقتي تستهبل تحسبنا بالبيت ..
شفت المعلمه اللي كانت مقفيه تلف علينا وعيونها تنقل بالفصل ياويلي والله اللي انفضحت درجي ماعليه شي اكيد بتكشفني سحبت من درجي ورقه مشخبط فيها سحبتها وقلبتها على قفاها ياربي ماتكشفني يارب .. الورقه كانت ورقه مصوره يعني اللي يشوفها من ورى يقول ورقة امتحان ..
جلست اهز رجلي بتوتر واعظ قلمي ..
سألتني الأبله وهي ماره من جنبي ...
الأبله :وش فيك ..
ياويلي انكشفت ..
سارا :مافيني شي أفكر ..
الأبله :طيب ليه قالبه الورقه افتحيها عشان تشوفين الأسئله وتفكرين زين ..
ياويلي يالوهقه .. وش تبي ذي انقلعي ..
سارا :ومن قال افكر بالأجابه ..
طالعتني بأستخفاف وسألتني وهي تركي يدها على طاولتي يارواقتها يالناس ..
الأبله :اجل وش تفكرين فيه أستاذه سارا ..
وش افكر فيه وش وش ايه صح افكر بملاك اللي سرقت ورقتي .. بس مايصير اقولها .. ياربي افكر بوعد بنواف لا افكر ..
الأبله :كل هذا تفكير ..
قلت بأبتسامه ذكيه ..
سارا :افكروش بنتغدى اليوم ..
انفجروا اللي وراي ضحك بس ملاك ماضحكت معهم الحراميه ياويلي اللحين الأبله بتجمع الأوراق .. يافشلتي ماعندي ورقه .. والله لأوريها لأظربها انتف شعرها الغبي اوريها هين ماأكون سويره ان ماسطرتها ..
الأبله :وش فيك بعد استاذه سارا
يالربي يالناس هذا وش تبي ناشبه فيني ... بصيح والله ..
سارا :اذا مارحتي عني والله لأصيح ..
فتحت الأبله عيونها على الأخير وراحت وخلتني .. والله ونفع التهديد معها ..
سمعت ملاك تناديني بس مارديت عليها الحقيره .. هذا وقت مقالبها اللي مثل خشتها ..
ملاك :سوير ولعنه خذي ورقتك لأرميها بأول الفصل ..
مديت يدي وسحبت الورقه قبل ماتنفذ تهديدها واندهشت بالكلام اللي عليها الورقه مليانه شخابيط لامو شخابيط يعني اجابات .. يالهوي ملاك الساحره وش سوت ليكون مذاكره من وراي يخرب بيتها وش هالأجابات ..
حطيت الورقه على الدرج وسويت نفسي احل .. اول ماسحبت المعلمه الأوراق .. وطلعت ركضت على ملاك وحضنتها ..
((1))
[.. الصفحه اربعين ..]
سارا
حاولت الفت انتباها بأي طريقه بس البنت ولاهي هنا صفقت صرخت سويت حركات والبنت اندماج اللي يشوفها يقول هذي صدق فاهمه للي جالس ينقال ..
يدها على خدها اللي مركيتها على الطاوله وعيونها وفمها مفتوحات وسيده على المعلمه ..
سحبتني ملاك من قدام الباب ..
ملاك :ماهي يمك لو تفجر المدرسه بقنبله نوويه من قنابل بوش ماحست ..
رديت عليها وانا ارتب شعري ..
سارا:ول عليها اول مره اشوفها مركزه .. ماني مصدقه انها وعد شكلها نكته ..
ملاك:مو لأنها وعد توقعي منها أي شي ..
سارا :وش اللي اتوقع اصلا هذي وش يطلع منها لاوشي لدراسه ياللعجب ..
ملاك :هع ياميشو مبارك ..
سارا :قليلا من ممالديها ..
ملاك :سوير وش بنسوي اللحين ..
طالعتها بنظرة قهر وش سوير ذي كأني بياعة بسطه ..
سارا :سوير بعينك يامليكه .. بأيش وش نسوي..
خبطتني على راسي بقوه هذي بتسبب لي بأرتجاج .. وقالت برفعة خشم ..
ملاك :بالبرنامج يعني بأيش بالأختبار ..
رديت عليها بالتصريفه وانا افرك مكان الظربه ..
سارا :ايه مأدري نختبر ..
مدت يدها بتبخطني بس انا تداركت الوضع ومسكت يدها .. سحبت يدها وهي تقول ..
ملاك :يافليحه انتي نحل وحنا ماندبر بالجغرافيا حرف ..
معها حق ملاك حنا ماندبر بالدراسه كلها حرف ماهو بس بهالماده والله الجغرافيا صعبه وش الحل فيها هذي ..
طالعتها بخوف ..
سارا :بنسقط ..
ملاك :ياشينه من فال تصوري بعد كل هالتعب وقومت الصبح كل يوم نسقط .. اكيد بنسقط لو ماختبرنا وجبنا درجات ..
فريتها بمخي طلع معها حق .. بس ياربي المذاكره شي صعب يالهوي ماتصور نفسي اذاكر شلت الفكره بالسرعه من راسي .. ورديت عليها نظره منكسره ونبره مستجديه .. ودمعه متعلقه برمش عيني ..
سارا :يعني مافيه امل ابد ولو واحد بالميه ننجح وحنا مانذاكر ..
ملاك :ولاصفر بالميه وش هالفكره الغبيه مدرسة ابوك هي عشان ينجحونك من غير ماتحلين بالأختبار ..
طالعتها بأستغراب ..
سارا :ليه ابوي عنده مدرسه ..
ملاك :مأدري اذا قابلته بسأله ..
سارا :يخرررب بيتك تقابلينه من ورانا ..
ملاك :مين ..؟!
سارا :ابن .... مبارك ..
ملاك :يخرب بيتك انتي تشتمين ابوك قدام الخلق ...
رديت وانا ادور الخلق اللي تكلم عنهم وكانت النتيجه صفر ..
سارا :أي خلق محد حولنا ..
ملاك :مأقصد اللي هنا اقصد اللي ورى الشاشات ..
سارا :ليه تلفزيون ..
ملاك :لاراديو ..
قطع صوت الجرس سوالفنا ..
صرخت من قلب يوم تذكرت الأختبار وسقوط..
سارا :ياويلي ملاك وش بنسوي ..
ردت علي ببرود ..
ملاك :وش نسوي سوات ربي احسن امشي بس بنحفظ لنا معلومه نرزها بالورقه ..
اول مادخلنا الفصل لقينا الناس محتاسه يوخرون الطاولات عن بعض ويرتبونها .. اللي تذاكر واللي تصارخ .. سحبت ملاك كتاب الجغرافيا من يد البنت اللي طاولتها قدام الباب ... وقالت ..
ملاك :ايه صفحه ..
هزيت راسي بالتفكير ..
سارا :خليها 20 ..
بس النذله دبلتها وفتحت على الصفحه اربعين ...
ملاك :اسمعي يقولون لك هنا دولة
فجأه حسيت الفصل كله ساكت .. لفيت احسب المعلمه جات لقيت مافيه احد غيرنا والبنات كلهن عيونهن علينا ..
سارا :خير ان شاءالله اول مره تشوفون احد يذاكر ..
ملاك :اقول احفظي بس ماهن بنافعاتك ذولي يقولون نشاطاتها الأقتصاديه ..
جلسنا نقرأ المعلومات من جديد بصوت عالي يقالنا بنستوعب ..
ورجعت الضجه للفصل .. دخلت علينا المعلومه وانا وملاك نذاكر بالسرعه معلومه وحده هي اللي حفظناها .. واول ماجتني الورقه سجلتها فيها ... فجأه ماحسيت الا صرخة المعلمه فوق راسي ...
:تستخفين دمك انتي واختك ..
ياويلي وش سويت انا مسكته من الصبح وجالس بكل هدؤ انفض الغبار عن مخي ادور معلومه ثانيه اسجلها ..
:ليش وش سويت انا ...
الأبله :اسمعي انتي وياها الهبال ذا ماهو عندي تسجلين لي معلومه خطأ وبالدرس للحين ماأخذناه ولاهو داخل بالأمتحان وش العبط هذا ..
صرخت وانا ملاك :ايششششششش ..
الأبله :بلا صراخ اذا انتي وياه فاشلات زميلاتكن بيختبرون ...
الله يلعن,, ا المتخلفه حرام عليها بعد كل هالتعب والدرس ماهو معنا والله قلت لملاكوه نفتح صفحة عشرين بس الغبيه غبيه .. يالله ان شاءالله مايضيع الله تعبنا تفيدنا بالأمتحان الجاي ..
جلست اقلب عيوني بالبنات وهم يحلون وانا شوف ذيك الشوفه وحده تطلع من جزمتها ورقه صغيره مطويه تحطها بدرجها وتنقل اللي فيها ويوم شافت الأبله جايه عفطتها ورمتها بأخر الدرج ..
وانا مندمجه بالمشهد حسيت بيد ملاك اللي وراي تطل علي وتسحب ورقتي .. ظربت راسي ياويلي من الغبيه سرقت ورقتي تستهبل تحسبنا بالبيت ..
شفت المعلمه اللي كانت مقفيه تلف علينا وعيونها تنقل بالفصل ياويلي والله اللي انفضحت درجي ماعليه شي اكيد بتكشفني سحبت من درجي ورقه مشخبط فيها سحبتها وقلبتها على قفاها ياربي ماتكشفني يارب .. الورقه كانت ورقه مصوره يعني اللي يشوفها من ورى يقول ورقة امتحان ..
جلست اهز رجلي بتوتر واعظ قلمي ..
سألتني الأبله وهي ماره من جنبي ...
الأبله :وش فيك ..
ياويلي انكشفت ..
سارا :مافيني شي أفكر ..
الأبله :طيب ليه قالبه الورقه افتحيها عشان تشوفين الأسئله وتفكرين زين ..
ياويلي يالوهقه .. وش تبي ذي انقلعي ..
سارا :ومن قال افكر بالأجابه ..
طالعتني بأستخفاف وسألتني وهي تركي يدها على طاولتي يارواقتها يالناس ..
الأبله :اجل وش تفكرين فيه أستاذه سارا ..
وش افكر فيه وش وش ايه صح افكر بملاك اللي سرقت ورقتي .. بس مايصير اقولها .. ياربي افكر بوعد بنواف لا افكر ..
الأبله :كل هذا تفكير ..
قلت بأبتسامه ذكيه ..
سارا :افكروش بنتغدى اليوم ..
انفجروا اللي وراي ضحك بس ملاك ماضحكت معهم الحراميه ياويلي اللحين الأبله بتجمع الأوراق .. يافشلتي ماعندي ورقه .. والله لأوريها لأظربها انتف شعرها الغبي اوريها هين ماأكون سويره ان ماسطرتها ..
الأبله :وش فيك بعد استاذه سارا
يالربي يالناس هذا وش تبي ناشبه فيني ... بصيح والله ..
سارا :اذا مارحتي عني والله لأصيح ..
فتحت الأبله عيونها على الأخير وراحت وخلتني .. والله ونفع التهديد معها ..
سمعت ملاك تناديني بس مارديت عليها الحقيره .. هذا وقت مقالبها اللي مثل خشتها ..
ملاك :سوير ولعنه خذي ورقتك لأرميها بأول الفصل ..
مديت يدي وسحبت الورقه قبل ماتنفذ تهديدها واندهشت بالكلام اللي عليها الورقه مليانه شخابيط لامو شخابيط يعني اجابات .. يالهوي ملاك الساحره وش سوت ليكون مذاكره من وراي يخرب بيتها وش هالأجابات ..
حطيت الورقه على الدرج وسويت نفسي احل .. اول ماسحبت المعلمه الأوراق .. وطلعت ركضت على ملاك وحضنتها ..
تعليق