سارا :ودنا نضمن هالقمر ونحطها بصفنا شكلها شخصيه ..
ملاك :كيف ..
سارا :بنسوي انفسنا معجبات فيها ..
ملاك :لاتكفين تصدق عمرها .. وبعدين هالحركات ماعاد تمشي عليهم ..
سارا :ليش لا خليها تصدق .. نكسب فيها اجر .. نعطيها ثقه بنفسها ..
ملاك :دايم السالفه فيها اجر ليش لا ..
سارا :اجل اتفقنا ..
ملاك :اتفقنا .. امشى اللحين للفصل ..
سارا :ووعد ..
ملاك :يالخبله بتأخذن حقك منها هنا خليها حسابها بالبيت ..
وعلى هالأتفاق رحنا الفصل .. واخذلنا تهزيئه محترمه لأنا دخلنا وحنا نسولف وجلسنا من غير مانستأذن من الأبله .. ماأدري وين فاكرين انفسنا عايشين ..
((3))
(.. القلب القاسي ..)
ضحى
صحيح مدرسه جديده بس الطالبات نفسهم هم العامل المشترك بين كل المدارس نفس قلة الحيا نفس الأهمال نفس الكره للمدرسه والدراسه ..
اليوم البنات بغوا ينتحرون ماهم مصدقين اني جالسه اشرح لهم رياضيات اول حصه بأول يوم دراسي .. كان بيقلون ادبهم ويناقشون بس بعد صرختين وكذا شتميه سكتوا واخذوا فكره صغيره عن المعلمه اللي جالسين يتعاملون معها ..
كنت جالسه على اعصابي اليوم كل بعد دقيقتين اقول بستأذن ورح اخذ شدن من مدرستها .. اه ودي اتطمن عليها بأول يوم مدرسي لها .. ان شاءالله شدن ماراح تخيب ظني فيها بس خايفه انها تجيب العيد بتعاملها مع الطالبات والمعلمات مايحتاج اقولكم ان خواتي معطياتها شهاده بطولة اللسان ..
بروح استأذن من المديره شكلها حبوبه ..ويمكن هذي الحسنه الوحيده لنقلي للمدرسه هذي كان ودي اظل بالمدرسه اللي فيها خواتي عشان تكون عيني عليهم ..
قبل ماأطلع من غرفة المعلمات دق جوالي وكان استاذ عساف مالت بس ..
رديت عليه بدون نفس ..
ضحى :خير ..
عساف :السلام عليكم ..
ضحى :وعليكم ..
عساف:مريت على مدرسة شدونه واخذتها تبين امر عليك ..
ضحى :لاشكرا ..
وفكرت شوي ..
ضحى :مر علي وحده وقت الصرفه ..
عساف:من عيوني ..تأمرين على شي ياقلبي ..
ولاكلفت نفسي ارد عليه قفلت بوجهه ..
ورجعت للمكتبي بغرفة المعلمات وان اغلي من القهر اوووووف خرب علي الطلعه ..
اللحين ماعندي عذر اني اطلع .. ماشاءالله من متى هو مهتم بالشدن .. كل اللي يسويه عشان يقهرني .. دق جوالي بنغمة رساله عرفت انها منه قبل ماأفتحها طايح بهالحركه كل ماقهرته وكسحته ارسل علي رساله مثل وجهه .. يقالي طيب ونيتي صافيه مالت بس ..
لاوسمعوا وش كاتب هنا .."دورت لك في خاطري شي يكرهك .. لقيت حتى المكره فيني يحبك !.."
ياملقه يالناس .. اللحين هذا من وين يعرف الحب .. غير نفسه مأتوقع يحب .. الأناني يبغاني انسى اللي سواه .. اصلا سواياه للحين ماتشفع له بنته اللي هي بنته مالان قلبه لها ويبني اسامحه والين قلبي له ..
ولد عم مبارك ماراح بعيد ..
نغمة رساله جديده .. مأدري ليش اقرأ رسايله مع اني اقدر احذفه بدون مافتحها بس انا كذا احب اتسلى بقرايتها ..
فتحتها وياليتني مافتحتها ..
الحقير عليه مسجات كلها قلة حيا .. حذفته بدون مافكر ..
ادري تبون تعرفون وش كان فيه حفظته قبل مأحذفه عشان اقوله لكم ..
ضحكت كثيرا حينما ايقظتني سارا وطلبت مني الأشراف على المنزل في غيابها لأنها لاتثق في هند وشوق ..لأصدق انهما ستعودان حقا للمقاعد الدراسه ..
انها العاشره لم اكن انوي ابدا الذهاب للجامعه في هذا اليوم ولكن بسبب الحاح ريدا قررت الذهاب ..
هند :ميشووووو لا تشربي من هذا ..
ميشو :ولماذا ..؟!
هند :هذا شاي سبيشل من اختراعاتي يمكن مايعجبك ..
ميشو :حسنا دعيني اجربه ..
هند :لا لا ..
ميشو :ولماذا ..
هند :كذا كيفي هذا شاي سبيشبل لي ..
ميشو :توقفي عن الأنانيه ودعيني اجربه ..
هند :اوووووف ماراح يعجبك ..
ميشو :دعيني اتذوقه وسأحكم ..
وبأصرار تجرعت منه جرعه واحده فقط ارجعتها بالسرعه حينما لسعني الطعم اللاذع ..
ميشو :ماهذا ...
صاحت فيني ..
هند :شفتي قلت لك ماراح يعجبك ..
ميشو :حسنا توقفي عن الصراخ .. لما تعكسين المواقف .. اليس من الواقعيه ان اصرخ انا فيك ..
سحبت الكأس من يدي وهي تردد انها حره بما تفعل ..
ميشو :هل حقا ستشربينه ..
هند :اكيد اجل ليش مسويته عشان اصور معه ..
توقفت عن مجادلتها وخرجت من المطبخ بعد ان كرهت تذوق أي شيء بعد ذالك الشاي الخرافي ..
بدأت ارتداء ملابسي بكل ارتياح وبدلتها عدت مرات ...
كنت استمتع بماأفعله .. حتى رن هاتفي الجوال بنغمه كنت قد خصصتها لريدا .. حسنا انا قادمه .. القيت نظره خاطفه على ساعة يدي انه الحاديه عشر يألهي ستمزقني ريدا اربا ..
ميشو :مرحبا ماذا هناك ..
ريدا:ميشو حبي لاتجينا على الكليه حنا بالفيصليه بنفطر هناك .. انتي وين برسلك السواق..
ميشو :انا مازلت بالمنزل ..
ريد :خلاص برسله لك على البيت ..
ميشو :حسنا انا بأنتظاره ..
بعجل بدأت بتغير ملابسي وارتديت ملابس مناسبه .. وضعت روبي في سله مناسبه .. حملت حقيبة يدي وخرجت ..
في الأسفل وجدت شوق وهند امام التلفاز يتلذذن بعصير الليمون ..
ميشو :اسكبي لي كأس ..
واردفت بالسرعه ..
ميشو :من صنعه ..
شوق :عصير سبيشل انا مسويته ..
بدأت اتحسس من كلمة سبيشل ..
هند :لاتخافين مو مثل الشاهي حقي ..
ميشو :ياعزيزتي لأتوقع انه يوجد شيء بالكون مثل شايك ..
هند :ادري من زينه ..
كان العصير لذيذ جدا ولكن لم استطع اكماله لأن السائق وصل .. خرجت وانا احمي عيناي بنظاره شمسيه..
بادرني منير الذي كان يقف مع شقيقه الأخرق قيس بالتحيه ..
منير :هاي ميشو ..
ميشو :مرحبا ..
صعدت الى السياره وان اشعر بنظرات قيس تلاحقني ماباله الم يسمع بفتاة سعوديه تتحدث الفصحى من قبل ..
هل تعلمون لقد خطب فتاة جميله صغيره تدعى وديان .. لأتحدث عن قيس ..
المقصود هنا خلف ..
هل سأدعه يعيش حياته .. بالتأكيد لا هناك خطه قادمه في طور التنفيذ .. اقسم لكم بأغلظ الأيمان اني لن ادع هذا الزواج يتم بأذن الله ..
لايمكنه ان يفعل ذالك ..
هل سيتوقف عن حبي من اجل فتاة تافهه اسمها وديان.. يألهي هل وصل عشق والدها لتضاريس أن يطلق على ابنته هذا الأسم ..
هل نساني بهذه السهوله ولكني لم انساه ولن انساه ليعيش حياته بالسعاده ..
سوسو صديقتي العزيزه لاتتوقف عن تزويدي بأخر اخبار شقيقها .. وكم اتسلى انا بذالك ..
((5))
(.. خيانه ..)
واقف وبيده جوريه للجوريه .. شمها .. وضحك على نفسه .. وش يشم فيها ..
اتسعت ابتسامه يوم شافها مقلبه عليه وعيونها تدور بكل مكان تأكد ان محد يشوفها ..
غنى :عمري ماتمنيت شي كثر ماتمنيت اشوفك ..
:سلام ..
:هلا وعليكم السلام هلا بملاكي ..
ومد لها الورده ..
بضحكه :يسلموو ..
:الله يسلمك ياحياتي ..
كانت مستحيه ومثل عادتها تحفر الأرض برجلها من التوتر ..
:يالله حياتي متى بتشيلين هاللثام انتي قلتي المره الجايه وهذي المره الجايه جت ..
:لا ولودي ماأقدر ..
:ليش ماتقدرين لو تحبيني شيليه ..
:لا مأقدر حرام مأقدر ..
:قولي انك ماأنتي واثقه مني ..
ولف يطالع بالفيلا اللي على جنب .. لاحقت نظراته ..للحين يعني ماتاب ..
:وش تناظر ..؟!
:أي شي غيرك .. وش اناظر فيك اصلا كلك اسود بأسود ..
مسكت يده :وليد تكفى لاتزعل ..
:ماتبغيني ازعل سوي اللي اقولك عليه .. انا اجي مشتاق لك واعد الدقايق والثواني عشان اقابلك وانتي ولاهمك وتفننين بالتنكيد علي ..
:حرام عليك لاتقول كذا اصلا انا مأجي هنا الا عشانك ..
:تحبيني ..
قالت بقهر :ماأدري اسأل نفسك ..
:أحبك وميت فيك ..
:لو تحبني صدق طلقتها ..
:اه ياحياتي لاتحاسبيني على شي صار قبل مأعرفك ..
سمعوا صوت ارعبهم هم الأثنين ..
:خلاص ملاك روحي انتبهي لأحد يشوفك ..
لفت عنه بالسرعه :باي ..
وهو ابتعد عنها ..
ورد على جواله اللي من بداية المقابله يدق بس هو حاطه على الصامت الهزاز .. ومبسوط على كل دقه منه وهو عارف ان اللي وراه تحترق وهي تشوف اللقاء الغرامي اللي يتم تحت شباك غرفتها ..
الوليد :خير ..
:ليش الوليد ليش ..؟!
الوليد :وش تبين ..
:حرام عليك ليش تسوي فيني كذا .. حرام والله اللي تسويه فيني حرام ..
:واللي كنتي تسوينه فيني مو حرام ..
:بس انا احبك ..
:وانا كنت احبك ..
بلهجه قريبه للأستجداء كررت جمله:كنت واللحين ..؟!
تعليق