رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة
عساف
لفيت الشماغ على وجهي زين ماني ناقص يشوفني احد من معارفي وانفضح فيه على اخر عمري شغال حمالي لبنات الفقر .. كانن داخلات لمحل جزم وانا والنتفه شدين جالسين على كراسي قدامه ..
شدن :بابا شوف هناك ..
عساف :نزلي اصبعك وانثبري ماني مشتري لك شي من هنا ولا من هناك ..
شدن :ومن قال اني ابيك تشتريلي رجال غبي انت .. انا اقول شوف هناك الخبل صديقك ..
لفيت على المكان اللي تاشر عليه ولقيت خلف قمت بروح له بس مسكت يدي ..
شدن :وين بتروح ..
عساف :يعني وين بروح للخبل صديقي ..
شدن :وتخليني بروحي ..
عساف :مانتي بروحك امك وخواتها بالمحل هنا والأغراض عندك وش مخوفك ..
شدن :اذا انخطفت الأغراض بتدافع عني الأغراض جمادات مو بشر ..
عساف :اوووووووووه وين راح ذا .. الله يأخذك ارتحتي اللحين ..
صرخت علي ..
شدن :لاتدعي علي ..
دقيت عليه مارد وش فيه هذا بعد ياربي من هالخلف ..
شدن :انصمخ ..
عساف :هاه ..
ضحى :اقول امش فشلتنا لنا ساعه واقفين فوق راسك ..
وراحت تمشي وخواتها وراها واكيد انا وراهن بالأكياس ..!!
وبعد مالفن فيني المجمع ثلاث مرات قررن السنيورات أنهن خلصن بعد ماتكسرت يدي ورجولي بشيل اكياسهن والمطارد وراهن .. وبعد مارميناهن بالبيت قلت خلاص هانت بس زوجتي العزيزه أبله ضحى كان لها راي ثاني ..
ضحى :شكلك ماتبينا نروح العزيمه ..
عساف :وروحت العزيمه ماتصير لين تروحين للمشغل ..
ضحى :مأحب اكرر كلامي مرتين ..
عساف :اللهم طولك يالروح ..
ووصلتها للمشغل .. وقبل ماتنزل لفت علي السنيورا ..
ضحى :انتبه على شدن ..
عساف :وشووو يعني مانتي اخذتها معك ..
ضحى :اخذها وش تسوي خلها معك كلها ساعتين ..
ونزلت وتركت النتفه معي شكله مكتوب لي اليوم كله اقضيه معها ..!!
سارا
ياي ياني اكتشفت اكتشاف اثري الحياه مو هبال بس فيها شي ثاني حلوووو .. اللي جالسه تسويه ضحى بعساف شي ممتع لأبعد الحدود ماأعتقد فيه شي احلى من انك تشترين ووراك واحد اهبل مثل عساف يدفع ويشيل اكياسك ..
ياحبي لضحى صدق رجاله كنت احسب بس تقدر على البنات الضعيفات مثلنا اطلعت تقدر بعد على رقاله ومو أي رقاله ..
الصراحه اعجبتني الفكره وبقوووه دخلت ميزاجي بس من وين لي رجال ثور اهبل مثل هذا العب عليه .. شكل مالي الا جوادوووه بس فكرت ملاك اللي قالتها لي لاتتضمن الزواج فقد خطوبه واستهبال يالله اطرح عليها الفكر ونتشاوره ونشوف وش نرسي عليه ..
درى على كم بعد واشترينا لكل خواتي والساعه ست ونص كنا موقفين قدام البيت ..
ضحى :يالله انزلوا وبمر عليكم الساعه تسعه ..
عساف :لا خليه يجون مع السواق ..
ضحى :والسواق وش عرفه بالعنوان بعدين مو حلوه يدخلون خواتي لبيت ناس لأول مره لحالهم ..
عساف :السواق انا اعطيه العنوان وكلكم بتدخلون البيت اول مره ..
ضحى :بس انا غير وهم غير ..
قاطعتهم ملاك ..
ملاك :خلاص ضح ضح حنا نجي مع السواق بس قوليله يدله العنوان ..
ونزلنا وبالبيت جلسنا نحوس بالأكياس وحنا نعطي خواتنا اغراضهم طبعا خواتي مايحتاج بالهبال وخصوصا نواف ووعد ..
بعدين طلعنا فوق تحممنا وجففنا شعورنا وضبطناها ووش بقى ..؟!
ملاك :سارا مو كنهم الناس يحطون مكياج ..
سارا :ايه اجل ضحى ليش جابته لنا ..
ملاك :بس كيف نحطه ..
سارا :كذا نحطه على وجيهنا وشفايفنا وعيونا ..
ملاك :ايه يعني كيف تعرفين ..
سارا :لا انا وش عرفني ...
ملاك :طيب وش نسوي اللحين ..
سارا :مو لازم نحط اشكالنا كذا حلوووه ..
ملاك :ياهبلا من قال الناس تحط عشان تصير حلوه ..
سارا :اجل ليش يحطون ..
ملاك :كذا جزء من الكشخه انك تحطين مكياج ..
ماشاءالله عليها ملللوكه كل شي تعرف له بس وش دراها هي انه جزء من الكشخه وهي ماتطلع من البيت واكيد بيتنا مافيه احد يكشخ ..
سارا :وانتي وش دراك ..
ملاك :مايحتاج لها ذكاء لوفكرتي شوي بتتوصلين لنفس رايي ترى هي مايبليها فلسفه ...
تبون الصراحه ولأول مره بحياتي افقد اعصابي من ملاك هذي ليه صاير عندها معلومات اكثر مني ..
لحضه تذكرت شي ...
سارا :ليش مانقول لشهد تسوي لنا هي دايم تقول ياليت عندنا مكياج عشان اسوي مثل الممثلات والفنانات اللي دايم يطلعون بالتلفزيون ..
ملاك :وتوك تفتكرين يالله نروح لها ونشوف شهدوووه وش بتسوووي ..
وفعلا شلنا قشنا ونزلنا تحت وقلنا لشهد اللي طارت من الفرحه يوم شافت المكياج اللي معنا .. وحنا وثقنا فيها لأنها دايم تتابع برامج فيها يسون مكياج بس حنا كلش مانحب هالبرامج ..
شهد :يالله ملاك حطي لك كحل من جوا ..
ملاك :لاوشووو ماعرف انتي حطي لي ..
شهد :هبلا انتي ترى مايبي لها عرفنه ...
ملاك :يووووه يعني سويتي كل هذا عجزانه ترسمين لي كحل ..
شهد :طيب ياويلك لو بكيتي ..
زفت ملاك شهد وطاحت علي ..
ملاك :انا ابكي ماتخسين الا انتي ..
تسندت علي شهد لين قامت بعدين زفتني ..
شهد :اللحين من الصبح منكسر ظهري وانا اسوي لك مكياج انتي واختك وهذي اخرتها بعدين انا ماقصدي تبكين بمعنى تبكين قصدي تدمع عينك وهذي رد فعل طبيعي لأني برسم كحل جواها ..
سارا :وليش منكسر ظهرك كانسه السطوح ولاغاسله مواعين ..
ملاك :وبدون رد فعل طبيعي ولارد فعل صناعي يالله كملي شغلك ..
شهد :كللللللللللن تبن ماني مسويه لكن شي ..
جريتها مع شعرها ..
سارا :اجل رجعي الروج البرتقالي اللي اخذتيه ..
شهد بقهر :حرام عليكم هذا اجر شغلي الباقي ..
ملاك :انثبري مافيه كملي شغلك بعدين خوذي اجرك ...
شهد :اوووووووووف طيب يالله ارجعي اجلسي ..
وخلصنا من المكياج جاء دور اللبس ... عاد هذي مايبيلها مفهوميه صح .. الا يبيلها مفهوميه لأنا كنا مشترين كعب وحنا مانعرف نمشي بالكعب ...
هند :اللحين انا ودي افهم من قصركن يوم مشتريات كعب لاوبعد سبعه مادري ثمانيه سانتي ..
ملاك :وانا وش دراني انها كعب شفتها وأعجبتني واخذتها ..
شهد :ياعيني على التفكير ..
سارا :هييييي انتي وياه شكلنا سكتنا لك وتماديتن وش فيها يعني مانعرف نتعلم كل أنسان فيه شي بحياته مايعرفه بعدين يتعلمه ويصير يعرفه ...
كانت ملاك تربط الخيط حق جزمتها شوي ووقفت وهي ماسكه بهند وشهد ..
ملاك :يالله بمشي لين الباب وارجع كم مره لين اعرف وانتن ابقن ماسكاتني ..
شهد :ليه خبلات حنا نفكك على فكره لو طحتي ترحمي على رجلك لأنه يابتنكسر يابتنكسر ..
وبقت ملاك تمشي لين الباب وترجع وانا جالسه على الأرض اتفرج عليهم وعيني على رجول ملاك اللي يرقصن ...
لاوالله اللي عرفنا له وانا وجهي اقول بتعلم يازين ساكته .. بس ليه ماجرب .. وبدون مافكر مرتين اخذت جزماتي ولبستهن وتسندت على الجدار وحاولت امشي حسيت بنفسي متوازنه وكانه على الأرض يعني عادي مشيت بعد عادي جيت امشي وراهم وماهو منتبهين علي لفت ملاك الا أنا بوجها صرخت بخوف وجت بتطيح بس شهد وهند كانوا ماسكينها ....
ملاك :سارا ياحماره كيف سويتيها ..
نفخت صدري ..
سارا :ياحبيبتي هذي موهبه من رب العالمين ..
ملاك :خلاص فكني سارا ماهي احسن مني ..
وبس فكنها مشت خطوتين وطاحت ..!!
ضحى
طلعت من الصالون الساعه ثمان ونص مباشره ركبت السياره وقلت له بالسرعه يروح البيت ..
عساف :والله لو اني سواقكم الهندي كان سلمتي علي ...
ضحى :وليه السلام قبل ساعه كنت معك ..
عساف :والله طيب بسألك بالله لو انتي عند فصل الحصه الأولى ورجعتي لهم الحصه الثالثه ماراح تسلمين عليهم ولاحلال فيهم وحرام فيني ...
شدن :ماما ليه طولتي ..
طنشته ورديت على شدون ..
ضحى :سوري حبيبتي اخر مره اتأخر عليك فيها ..
لا اوب اوب شكله ولللللللع نار ياحياتي توك ماشفت شي ..
شدن :ماما اللحين وين نروح ..
ضحى :نروح بيتنا ونلبس بعدين نروح للعزيمه ..
شدن :العزيمه وين .. عند ام خالد ..>> محد يعزمهم غيرها ههههههههه ..
ضحى :لاحبيبتي العزيمه عند اخت بابا عمتك يعني ..
شدن :لا وععععععع مابي ..
كتمت ضحكتي ياحياتي ياشدونه بالفطره كارهتهم ..
ضحى :لا حبيبتي عيب تقولين عن احد ماتعرفينه وععع شوفيهم قبل بعدين احكمي ..
كانت بترد بس شكلها متردده وتوزع نظراتها بيني وبين خايب الرجاء ..
شدن :ايه بس يعني اكيد هي مثل بابا ..
لاخلاص ماقدرت استحمل عن جد ضحكت لاوبالصوت يالربي هههههههههههههههههههههههههه ..
لفوا يطالعوني بعد ماسمعوا ضحكتي جيت بتكلم بس ..
ضحى :لا ا ...
وصقعت بالكرسي اللي قدامي ...
اه لا رفعت راسي بالسرعه مالقيت شدن ..
ضحى :شدن شدوووونه ..
شدن :ماما انا هنا تحت طحت ...
دخلت من بين المقعدين اللي قدام ورفعت شدن وجبتها عندي ورى ...
ضغطت على يديني اللي ترتجف وقلت لعساف اللي حاط راسه على الدريكسون ..
ضحى :كنا بنموت بسبتك ...
توقعت أي رد الا صرخته اللي افزعتناناوشدن ...
عساف :ببببببببببسسسسسسسسسسس ولاكلمه مابييييييي اسمممممممع صووووووووووووووووووووووتك ...
ضحى :خير ان شاءالله وش شايفني قدامك لاتصرخ علي ..
رجع يصارخ وبالصوت اقوى نرفزني اكثر ..
عساف :قلت لكككك بسسسسسسسس بسسسسسسس ..
لفيت الشماغ على وجهي زين ماني ناقص يشوفني احد من معارفي وانفضح فيه على اخر عمري شغال حمالي لبنات الفقر .. كانن داخلات لمحل جزم وانا والنتفه شدين جالسين على كراسي قدامه ..
شدن :بابا شوف هناك ..
عساف :نزلي اصبعك وانثبري ماني مشتري لك شي من هنا ولا من هناك ..
شدن :ومن قال اني ابيك تشتريلي رجال غبي انت .. انا اقول شوف هناك الخبل صديقك ..
لفيت على المكان اللي تاشر عليه ولقيت خلف قمت بروح له بس مسكت يدي ..
شدن :وين بتروح ..
عساف :يعني وين بروح للخبل صديقي ..
شدن :وتخليني بروحي ..
عساف :مانتي بروحك امك وخواتها بالمحل هنا والأغراض عندك وش مخوفك ..
شدن :اذا انخطفت الأغراض بتدافع عني الأغراض جمادات مو بشر ..
عساف :اوووووووووه وين راح ذا .. الله يأخذك ارتحتي اللحين ..
صرخت علي ..
شدن :لاتدعي علي ..
دقيت عليه مارد وش فيه هذا بعد ياربي من هالخلف ..
شدن :انصمخ ..
عساف :هاه ..
ضحى :اقول امش فشلتنا لنا ساعه واقفين فوق راسك ..
وراحت تمشي وخواتها وراها واكيد انا وراهن بالأكياس ..!!
وبعد مالفن فيني المجمع ثلاث مرات قررن السنيورات أنهن خلصن بعد ماتكسرت يدي ورجولي بشيل اكياسهن والمطارد وراهن .. وبعد مارميناهن بالبيت قلت خلاص هانت بس زوجتي العزيزه أبله ضحى كان لها راي ثاني ..
ضحى :شكلك ماتبينا نروح العزيمه ..
عساف :وروحت العزيمه ماتصير لين تروحين للمشغل ..
ضحى :مأحب اكرر كلامي مرتين ..
عساف :اللهم طولك يالروح ..
ووصلتها للمشغل .. وقبل ماتنزل لفت علي السنيورا ..
ضحى :انتبه على شدن ..
عساف :وشووو يعني مانتي اخذتها معك ..
ضحى :اخذها وش تسوي خلها معك كلها ساعتين ..
ونزلت وتركت النتفه معي شكله مكتوب لي اليوم كله اقضيه معها ..!!
سارا
ياي ياني اكتشفت اكتشاف اثري الحياه مو هبال بس فيها شي ثاني حلوووو .. اللي جالسه تسويه ضحى بعساف شي ممتع لأبعد الحدود ماأعتقد فيه شي احلى من انك تشترين ووراك واحد اهبل مثل عساف يدفع ويشيل اكياسك ..
ياحبي لضحى صدق رجاله كنت احسب بس تقدر على البنات الضعيفات مثلنا اطلعت تقدر بعد على رقاله ومو أي رقاله ..
الصراحه اعجبتني الفكره وبقوووه دخلت ميزاجي بس من وين لي رجال ثور اهبل مثل هذا العب عليه .. شكل مالي الا جوادوووه بس فكرت ملاك اللي قالتها لي لاتتضمن الزواج فقد خطوبه واستهبال يالله اطرح عليها الفكر ونتشاوره ونشوف وش نرسي عليه ..
درى على كم بعد واشترينا لكل خواتي والساعه ست ونص كنا موقفين قدام البيت ..
ضحى :يالله انزلوا وبمر عليكم الساعه تسعه ..
عساف :لا خليه يجون مع السواق ..
ضحى :والسواق وش عرفه بالعنوان بعدين مو حلوه يدخلون خواتي لبيت ناس لأول مره لحالهم ..
عساف :السواق انا اعطيه العنوان وكلكم بتدخلون البيت اول مره ..
ضحى :بس انا غير وهم غير ..
قاطعتهم ملاك ..
ملاك :خلاص ضح ضح حنا نجي مع السواق بس قوليله يدله العنوان ..
ونزلنا وبالبيت جلسنا نحوس بالأكياس وحنا نعطي خواتنا اغراضهم طبعا خواتي مايحتاج بالهبال وخصوصا نواف ووعد ..
بعدين طلعنا فوق تحممنا وجففنا شعورنا وضبطناها ووش بقى ..؟!
ملاك :سارا مو كنهم الناس يحطون مكياج ..
سارا :ايه اجل ضحى ليش جابته لنا ..
ملاك :بس كيف نحطه ..
سارا :كذا نحطه على وجيهنا وشفايفنا وعيونا ..
ملاك :ايه يعني كيف تعرفين ..
سارا :لا انا وش عرفني ...
ملاك :طيب وش نسوي اللحين ..
سارا :مو لازم نحط اشكالنا كذا حلوووه ..
ملاك :ياهبلا من قال الناس تحط عشان تصير حلوه ..
سارا :اجل ليش يحطون ..
ملاك :كذا جزء من الكشخه انك تحطين مكياج ..
ماشاءالله عليها ملللوكه كل شي تعرف له بس وش دراها هي انه جزء من الكشخه وهي ماتطلع من البيت واكيد بيتنا مافيه احد يكشخ ..
سارا :وانتي وش دراك ..
ملاك :مايحتاج لها ذكاء لوفكرتي شوي بتتوصلين لنفس رايي ترى هي مايبليها فلسفه ...
تبون الصراحه ولأول مره بحياتي افقد اعصابي من ملاك هذي ليه صاير عندها معلومات اكثر مني ..
لحضه تذكرت شي ...
سارا :ليش مانقول لشهد تسوي لنا هي دايم تقول ياليت عندنا مكياج عشان اسوي مثل الممثلات والفنانات اللي دايم يطلعون بالتلفزيون ..
ملاك :وتوك تفتكرين يالله نروح لها ونشوف شهدوووه وش بتسوووي ..
وفعلا شلنا قشنا ونزلنا تحت وقلنا لشهد اللي طارت من الفرحه يوم شافت المكياج اللي معنا .. وحنا وثقنا فيها لأنها دايم تتابع برامج فيها يسون مكياج بس حنا كلش مانحب هالبرامج ..
شهد :يالله ملاك حطي لك كحل من جوا ..
ملاك :لاوشووو ماعرف انتي حطي لي ..
شهد :هبلا انتي ترى مايبي لها عرفنه ...
ملاك :يووووه يعني سويتي كل هذا عجزانه ترسمين لي كحل ..
شهد :طيب ياويلك لو بكيتي ..
زفت ملاك شهد وطاحت علي ..
ملاك :انا ابكي ماتخسين الا انتي ..
تسندت علي شهد لين قامت بعدين زفتني ..
شهد :اللحين من الصبح منكسر ظهري وانا اسوي لك مكياج انتي واختك وهذي اخرتها بعدين انا ماقصدي تبكين بمعنى تبكين قصدي تدمع عينك وهذي رد فعل طبيعي لأني برسم كحل جواها ..
سارا :وليش منكسر ظهرك كانسه السطوح ولاغاسله مواعين ..
ملاك :وبدون رد فعل طبيعي ولارد فعل صناعي يالله كملي شغلك ..
شهد :كللللللللللن تبن ماني مسويه لكن شي ..
جريتها مع شعرها ..
سارا :اجل رجعي الروج البرتقالي اللي اخذتيه ..
شهد بقهر :حرام عليكم هذا اجر شغلي الباقي ..
ملاك :انثبري مافيه كملي شغلك بعدين خوذي اجرك ...
شهد :اوووووووووف طيب يالله ارجعي اجلسي ..
وخلصنا من المكياج جاء دور اللبس ... عاد هذي مايبيلها مفهوميه صح .. الا يبيلها مفهوميه لأنا كنا مشترين كعب وحنا مانعرف نمشي بالكعب ...
هند :اللحين انا ودي افهم من قصركن يوم مشتريات كعب لاوبعد سبعه مادري ثمانيه سانتي ..
ملاك :وانا وش دراني انها كعب شفتها وأعجبتني واخذتها ..
شهد :ياعيني على التفكير ..
سارا :هييييي انتي وياه شكلنا سكتنا لك وتماديتن وش فيها يعني مانعرف نتعلم كل أنسان فيه شي بحياته مايعرفه بعدين يتعلمه ويصير يعرفه ...
كانت ملاك تربط الخيط حق جزمتها شوي ووقفت وهي ماسكه بهند وشهد ..
ملاك :يالله بمشي لين الباب وارجع كم مره لين اعرف وانتن ابقن ماسكاتني ..
شهد :ليه خبلات حنا نفكك على فكره لو طحتي ترحمي على رجلك لأنه يابتنكسر يابتنكسر ..
وبقت ملاك تمشي لين الباب وترجع وانا جالسه على الأرض اتفرج عليهم وعيني على رجول ملاك اللي يرقصن ...
لاوالله اللي عرفنا له وانا وجهي اقول بتعلم يازين ساكته .. بس ليه ماجرب .. وبدون مافكر مرتين اخذت جزماتي ولبستهن وتسندت على الجدار وحاولت امشي حسيت بنفسي متوازنه وكانه على الأرض يعني عادي مشيت بعد عادي جيت امشي وراهم وماهو منتبهين علي لفت ملاك الا أنا بوجها صرخت بخوف وجت بتطيح بس شهد وهند كانوا ماسكينها ....
ملاك :سارا ياحماره كيف سويتيها ..
نفخت صدري ..
سارا :ياحبيبتي هذي موهبه من رب العالمين ..
ملاك :خلاص فكني سارا ماهي احسن مني ..
وبس فكنها مشت خطوتين وطاحت ..!!
ضحى
طلعت من الصالون الساعه ثمان ونص مباشره ركبت السياره وقلت له بالسرعه يروح البيت ..
عساف :والله لو اني سواقكم الهندي كان سلمتي علي ...
ضحى :وليه السلام قبل ساعه كنت معك ..
عساف :والله طيب بسألك بالله لو انتي عند فصل الحصه الأولى ورجعتي لهم الحصه الثالثه ماراح تسلمين عليهم ولاحلال فيهم وحرام فيني ...
شدن :ماما ليه طولتي ..
طنشته ورديت على شدون ..
ضحى :سوري حبيبتي اخر مره اتأخر عليك فيها ..
لا اوب اوب شكله ولللللللع نار ياحياتي توك ماشفت شي ..
شدن :ماما اللحين وين نروح ..
ضحى :نروح بيتنا ونلبس بعدين نروح للعزيمه ..
شدن :العزيمه وين .. عند ام خالد ..>> محد يعزمهم غيرها ههههههههه ..
ضحى :لاحبيبتي العزيمه عند اخت بابا عمتك يعني ..
شدن :لا وععععععع مابي ..
كتمت ضحكتي ياحياتي ياشدونه بالفطره كارهتهم ..
ضحى :لا حبيبتي عيب تقولين عن احد ماتعرفينه وععع شوفيهم قبل بعدين احكمي ..
كانت بترد بس شكلها متردده وتوزع نظراتها بيني وبين خايب الرجاء ..
شدن :ايه بس يعني اكيد هي مثل بابا ..
لاخلاص ماقدرت استحمل عن جد ضحكت لاوبالصوت يالربي هههههههههههههههههههههههههه ..
لفوا يطالعوني بعد ماسمعوا ضحكتي جيت بتكلم بس ..
ضحى :لا ا ...
وصقعت بالكرسي اللي قدامي ...
اه لا رفعت راسي بالسرعه مالقيت شدن ..
ضحى :شدن شدوووونه ..
شدن :ماما انا هنا تحت طحت ...
دخلت من بين المقعدين اللي قدام ورفعت شدن وجبتها عندي ورى ...
ضغطت على يديني اللي ترتجف وقلت لعساف اللي حاط راسه على الدريكسون ..
ضحى :كنا بنموت بسبتك ...
توقعت أي رد الا صرخته اللي افزعتناناوشدن ...
عساف :ببببببببببسسسسسسسسسسس ولاكلمه مابييييييي اسمممممممع صووووووووووووووووووووووتك ...
ضحى :خير ان شاءالله وش شايفني قدامك لاتصرخ علي ..
رجع يصارخ وبالصوت اقوى نرفزني اكثر ..
عساف :قلت لكككك بسسسسسسسس بسسسسسسس ..
تعليق