بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Loli.
    V - I - P
    • Feb 2009
    • 5513



    • أيـــام .. كانت أيام :(


      تليغرامي للإقتباسات
      اضغط هنا


      .

      شيخة قلبه سابقا

    رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    الحلقه السابعه والأربعون
    سارا



    اي راسي اوف وش هالألم ... حلمت اني مربوطه بالسياره وانسحبت بالشارع واه اتألم واصرخ بس محد انقذني .. اي ياراسي اخخ وش فيها عيوني كل شي رمادي ماشوف زين فتحتها بقوه وانا افركها ... صرخت وانا اشوف العيون اللي قدامي ...
    سارا :لا
    نفضت راسي بقوه ابغى ابعد اللي اشوفه مع ان هالحركه تألمني بقوه احس بكهرباء داخل راسي وانا اسويها .. ياربي وش هالحلم المرعب عجزت اصحي منه ابكي واصيح واصارخ بس ماني قداره اصحى .. والله اسمع صراخي انا ماأحلم هذي حقيقه ... بس هذا وش جابه ...
    قيس :خلاص بس صدعتي راسي بصراخك .. قووومي يالله بنطلع من هنا ...
    مو حلم موحلم .. الألم بالراسي مثل الشلل.. الواقع كابوس والخوف عقد اللساني الا من كلمه كنت اصرخ فيها بدون احساس
    سارا :ملاك .. ملاك ..
    **
    سحبها مع يدها لين وقفت على رجولها ورمى عليها غطوتها ..:تغطي يالله بسرعه بس اول مافكها كانت بتهوي على الأرض :لاحوووول ولاقوة الا بالله يارب ارحمني ..
    سحبها لين وصلها باب الحوش مره بالمداره ومره بالغصب كانت الساعه ثتنين بأخر الليل .. كان مختار هالوقت عشان يخلي الشارع فيه طوال النهار ماقدر يطلع لأي مكان .. الموقف اللي لقى نفسه فيه موقف بشع ماتصوره بحياته ..
    والمشكله لو صحيح كان ماهمه بس انه ينظلم قهر .. كيف بيواجهه امه وابوه واخوانه لو عرفوا بالموضوع ...
    ركبها السياره اللي كان موقفها قدام الباب مباشر وكان حاط شنطته وشنطتها اللي رمتها عليه أختها ...
    طعم الخيانه مقرررف ... هو خانهم خان جيرانه هذا اللي صار وهذا اللي بيتكلم عنه الكل .. كثير بيقولون عنه كان ناوي يلعب بالبنت بعدين بيطلقها وبيقولون لو صدق ناوي يكمل الزواج كلم اهلها ماراح يتلاعب من وراهم ..
    الكل فاهم الموضوع خطأ ....هو لايبغى يلعب فيها ولايبغاها من اصله .. كل اللي صار خطأ وكل اللي فهموه خطأ ..
    ليت الموضوع ماينتشر ويبقى بينهم ليت ..
    اخخ لو ولو ولو كلها تدور براسه بس اللحين ماتنفع وقف عند كوفي على جنب الشارع واخذ له كوب قهوه .. كان بيبتعد عن بيت اهله بس .. لكن اللحين لقى نفسه على طريق الشرقيه ..معارفه بالرياض كثير ويخاف احد منهم يشوفه .. بكره بيكلم عساف ويتفاهم معه .. ايه يتفاهم معه هو ماأخطأ والمفروض لو بيطلع كلام بيكون انه اخذها بدون عرس عشان الظروف اللي صايره بالعايلتين من حالات وفاه مو أي شي ثاني ..





    نوف


    صدعت راسي وعد ماهي نايمه ولاراضيه تخليني انام..
    وعد :ماني مقتنعه احس السالفه سخيفه كيف يعني تطردها عشان راحت عند قيس يعني عادي هو زوجهاشوفي بالمسلسلات تطلع معه وهو خطيبها ..
    نوف :خلاص بس ازعجتيني انا قلت لك اللي اعرف موفاهمه روحي اسألي ضحى تسأليني انا ليش ..
    وعد :اسأل ضحى عشان تنسفني ..بعدين كيف اسألها والعله عسافوووه عندها ..
    نوف:ياربي ابي انام ماتفهمين انتي ..
    وعد :تنامين وسارا ماهي فالبيت عديمة احساس انتي ...
    نوف :يعني وش اسوي ابكي مثل ملاك ولاسهر انتظرها مثلك ولاشي من الشيئين بيرجعها بعدين ضحى قالت انسوها خلاص انسوها..
    وعد :انتي مجنونه ساحرتك ضحى كيف ننساها غبيه تصوري قالت لك انسي وعد بتنسيني ..
    اووووف مشلكة اللي يسولف مع بزران ..
    نوف :ايه بنساك ليه مانساك ..
    طالعتني وعيونها مفتوحات على الأخير ..
    وعد:يعني بس تقولين نسيت وعد تنسيني ...
    نوف :ايه اجل كيف ...
    وعد :نسيت سارا .. اووووووووووه مانسيتها شوفيني اشوف شكلها قدامي وتذكر اليوم الصبح انا وياها كنا نسولف ..
    وفجأه قطعت كلامها وجلست تبكي ...يارررربي غطيت راسي قوه عشان ماسمعها وحطيت المخده فوق راسي وجلست ابكي .. اكذب مانسيت سارا ولاراح انساها مثل جدتي وابوي وشهد مانسيتهم ابدا .. كل يوم اتذكرهم كل يوم قلبي يعورني واشتاق لهم بس اسوي نفسي ناسيتهم واهز راسي وافكر بشي ثاني ... عشان انساهم ... بس سارا غيرررر .. سارا راحت عند الوحش اللي بيظربها ويعذبها ويمكن يقتلها ا.. سارا انا احبها ماقدر انساها ... بكل شي بشوفها وكل يوم بتذكرها .. وبكرره ضحى بسببها ...


    ***
    اتصل على منيره وتأكد منها ان منير عندها ماحس بصوتها انها عارفه شي بس خبرها انه مسافر الشرقيه وبس ...
    كان موقف عند اشاره اول مادخل الدمام يوم سمع صراخها ....
    قيس :اللهم طولك ياروح .. وش فيك انتي استخفيتي ...
    كانت تصرخ وهي كاتمه فمها بيديها الثنتين ... كان صوتها مخنوق ويرووع ...


    تعليق

    • Loli.
      V - I - P
      • Feb 2009
      • 5513



      • أيـــام .. كانت أيام :(


        تليغرامي للإقتباسات
        اضغط هنا


        .

        شيخة قلبه سابقا

      رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

      سارا


      صحيت ولقيت نفسي بالسياره مع الوحش ماني فاهم وش اللي قاعد يصير معي كنت دخلت بيتهم وبعدين صحيت احسب نفسي احلم بس طلع صدق .. واللحين وش اسوي هنا ... خطفني الووووحش ... خطفننيييييييي ...
      سارا:ملاك ...
      صرخ بصوت قوووي ..
      قيس :بس خلاص فضحتينا وبعدين معك مافيه ملاك ولاشيطان انثبري ...
      لصقت بالباب وهزيته حاولت افتحه بس ماقدرت ياربي انا وش اسوي هنا مع هذا... يارب احلم يارررررب ...
      جلست اصرخ عليه بيتنا برجع لبيتنا لا مابغى ابتعد كانت السيارة تبتعد وتبتعد وانا اشوف الشوارع حولي غريبه بعيده عن بيتنا ..
      سارا :افتح الباب ياحيووووووان افتح رجعني بيتنا ... بيتنا رجعني بيتنا .. مابغى هنا ابغى بيتنا ابغى ملاك ..

      ***
      كانت تصرفاتها تجذب الأنتباه بتفضحه ...
      صرخ عليها لين انبح صوته بس هي ماتسمع تصارخ وكانها مو بوعيها .. بالأخير سحب من راسها لين نزله تحت بقوه بحيث انكتم صوتها ارتد راسها على ورى وطاح على كتفها وكأنها خلاص ماتت .. كمل طريقه يبحث عن سكن مناسب لين استدل على شقق مفروشه تفي بالغرض ..
      قيس قال بغضب للي طايحه جنبه بكرسيها وكأنها ودعت الحياه:يالله انززززززلي ..
      يوم ماشاف منها ردت فعل :شوفي عاد والله ان مانزلتي اللحين لأخنقك لين تودعين الحياه وارميك بقرب زباله ..
      ترى اللي جاني منك للحين كافيني ..
      ***
      بعد خنقته لها اللي بغت تطلع روحها تجمد الدم فعروقها تحس تشعر وتسمع بس حاسة الحركه عندها انشلت
      ... تسمع تهديده بلامبالاه تحس مشاعرها تجمدت من كثر الصدمات اللي تلقتها اليوم ..
      وش يعني يرميها بالزباله بعد الخطف والتسحب والطق والترويع اللي جاها ..
      انفتح الباب اللي جنبها مسكها مع يدها وسحبها على برى .. كانت عباتها مفتوحه والقميص القصير اللي طالعه فيه من بيتهم يوم ناداها منير مطلع سيقانها ..
      قيس بنرفزه :زري عباتك ..
      لاسمع لارى لاأتكلم كان شعار سارا .. رجعها على ورى لين تكت على السياره وبحركه سريعه سكر ازرار عباتها الأثنين اللي بالوسط سحبها بيد وباليد الثانيه شايل شنطتها وشنطته على كتفه ..
      اول مادخلوا الشقه ترك يدها بدون اهتمام .. وتوجه للغرفه الأولى بين الغرفتين رمى نفسها على السرير وماعاد شعر باللي حوله ...

      **
      تسندت على الجدار وسحبت جسمها لين طاحت على الأرض للحين اطرافها متشنجه ماتحس فيها وراسها يدور ويدور ماهي قادره تجمع افكارها وش اللي صار وليش قيس اخذها معه وين موديها وهم وين ..؟!!
      ماهي فاهمه شي او ماتبغى تفهم بس تبغى ترجع لبيتهم ...
      بيتهم اهتزجسمها من الكلمه وتذكرت خنقته لها بأخر مره فقدت فيها اعصابها وجلست تصارخ بدون شعور وتطلب منه يرجعها بيتهم ..
      خلاص هي اللحين مع قيس وعنده ... هذا اللقاء اللي كانت مستبعدته سرعان مالقت نفسها فيه بدون تخطيط وبدون مقدمات ..
      خواتها يدرون اولا اكيد مايدرون وش بيدريهم هم وش بيسوون لودروا .. اكيد بيجون يأخذونها من هي صح هي لازم تتصل عليهم اكيد ضحى ماراح تخليها مستحيل تخليها ..
      ملاك بتسوي اللي ماينتسوى عشان تنقذها لأن هذا اللي هي بتسويه لوكانت ملاك مكانها ..
      بس كيف بتتصل فيهم .. وهنا مافيه تلفون .. للأكيد هنا فيه تلفون .. لحضه وش هالمكان ..
      فندق .. شقه ..طيب ليه جابه هنا.. ماهي قادره تفهم شي ... انسان متخلف وحش غبي مسخ حقيرر ..


      ميشو

      تسللت بخفه الا الغرفة التي أخبرتني سوسو بأنها ستنتظرني فيها .. اتكأت على الجدار التمس السند وناديت بصوت ضعيف ..
      ميشو :سوسو أي انتي ..؟!
      اتاني صوتها غاضبا ..
      سوسو :واخيرا شرفتي موعدنا كان قبل ساعتين ياحلوووه ..
      ميشو :كان لدي ظروف لم استطع المجيء مبكرا
      اجل ظروف .. ظروف بشعه جدا وصعبه .. ولايوجد ماهو ابشع من الوقوف متفرجه وانا ارى ضحى تبطش بأخواتي دون رحمه .. والوحش يلتهم صغيرتي سارا بكل بشاعه .. لاأعلم ماذا حدث ولكنى متأكده ان سارا لم تذهب إليه بقدميها كما ترى ضحى ..
      سوسو :أكلمك انا ردي علي ..
      ميشو :ماذا تريدين كفاكي صراخا وكاني سأخافك ..
      سوسو :غصبا عليك بتخافين منييي .. اسمعي ياحثاله ..
      صرخت بغضب...

      تعليق

      • Loli.
        V - I - P
        • Feb 2009
        • 5513



        • أيـــام .. كانت أيام :(


          تليغرامي للإقتباسات
          اضغط هنا


          .

          شيخة قلبه سابقا

        رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

        ميشو :توقفي عن مناداتي بهذه الألفاظ المنحطه لأن في جعبتي الكثير من الألفاظ المشابهه التي تناسبك ...
        سوسو :ايش ولاهذا اللي ناقص تعايرني يالمتشرده ... يالحقيررررره ذبحتي ابوك وورطتي اخوي ..
        قهقهت بنشوه ..
        ميشو :قتلته كفاكي تهريج فأنا لأقتل ذبابه ... وليس ذنبي ان شقيقك الأهوج لايستطيع التحكم بأعصابه ويظن ان القتل لعبه سهله ..
        سوسو :أنتي حقيررره واطيه كله منك انتي السبب انتي .. كنتي عارفه صح انتي تعرفين خلف زين صح حتى اكثر مني انا .. انا مغفله كنت اسمع كلامك وانتي واطيه ..
        ميشو :اووووه توقفي عن قذف هذه العبارات المقرفه .. لم اجبرك على فعل شيء ولم اضغط على زناد سلاح شقيقك .. لاترمي علي الأتهامات جزافا ...
        سوسو :بس انتي اللي قلتيلي اودي له التسجيل انتي .. انا كنت خايفه بس انتي اللي شجعتيني .. انتي اللي قلتي ان مالك يكلم وديان .. انكررري قولي لا يمكن انا مجنونه واجيب كلام من راسي ..
        ميشو :هه لم اجن بعد اعلم اني فعلت ذالك ولكن من اجلك انتي من طلب مني ذالك ... هل سعيت إليك انا ام انتي من جأتي الي صاغره تبكين طالبه معونتي لتنقذي حياة شقيقك من تلاعب الأخر ..
        سوسو :وأنتي قدمتي خدماتك ليه عشان نيتك شينه تكرهينا وتبغين تخربين بيتنا ان الغبيه اللي ماكنت منتبهه من البدايه لمقاصدك ..
        يألهي لأعلم كيف تتحدث بهذه الطريقه هذه ليست سوسو .. لقد تغير فيها أمر ما ..
        سوسو :لاتناظرين كذا تحسبين ماراح يجي يوم واكشفك فيه ..
        ميشو :حمقاء .. انا لم افعل يوما شي ضد ارادتك كنت ارغب بمساعدتك ولكنك طفيليه ناكرة جميل .. نسيتي كل ماصنعته من اجلك ومن اجل خلل بأمر واحد اصبحت انا المخطئه ..
        سوسو :ههه أيه اضحكي علي بهالكلمتين .. قديمه ياميشو افندي ..بس هين والله لأوريك اذا مادفعتك ثمن اللي سويتيه في مأكون سوسو ...
        لم ابه لتهديداتها فأن في أمان مع خطة هروبي الجديده ..
        ميشو :توقفي عن ذالك مالذي تريدينه مني الان بالتأكيد لم تطلبي من المجيء لتخبريني عن استنتاجاتك العبقريه لماكان عليه الحال ...



        ***
        كان يومه بغاية الكائبه طلع ودار بشوارع الرياض شارع شارع ...يدورعلى فرحه ضيعها ... من له يفرح بالعيد معه ابوه
        وراح ... واهله ولا اللي كان يسميهم اهله باعووه عشان ولدهم .. اكيد ولدهم .. امه اللي كان يظن انه عندها بالدنيا
        هددته لوماتنازل عن حق موت أبوه بتطرده وماله حق لا بمال ولابأهل ..كل الأموال اموالها وكل الأهل اهلها وهو مقطوع من شجررره .. تنازل مايقدر يعيش من غير عائلته ومايقدر يعيش من غير اموالهم ..
        بس كان مثل الهم على قلبهم خايفين منه متوجسين حتى الكلام مايوجهونه له عايش معهم وماهو عايش ..
        كان راجع للبيت بعد ماأرهقه يومه الشقي .. مر من جنب غرفه بالملاحق الخارجيه التابع للمجالس اللي ينام فيها كانت منوره وطالع منها صوت غاضب حاد يعرف صاحبه زين .. جلس يسمع اللي ينقال داخل والذهول افقده حاسة النطق ..
        هي هي السبب ذبحت ابوه وفرقته عن أهله هي السبب
        ..
        ***



        ضحى


        كان المطر يصب بقوه علي وانا تحته كنت متكتفه وتاركه دموعي تنزل بدون قيود ويغسلها المطر وتنزل ويغسلها ...
        الليل كله وانا كاتمه دموعي ... ماسمحت لها تنزل تفضحني .. تفضح ضعفي ... وانكساري...
        ضحكت وبكيت وتألمت خلال هالساعات اللي قضيتها تحت المطر ..
        ضحكت من سوء حظي حتى سارا .. سارا طعنتني ووهي اللي بكتني مرات ومرات كانت اول وحده توقف معي بمصابي وتكرر على مسمعي انها تحبني .. تحبني وتخونني ...
        ليش ياسارا ليش ياأختي ليش يابنتي ..
        حتى انتي ماأمنت شرك ..
        طلعتي مثلهم تحرين غفلاتي ..
        حسيت بيدينه على كتوفي ..
        عساف:بلا جنان ادخلي داخل ...
        اكرهه .. اكره تدخله فشئوني اكره وجوده فحياتي .. اكره محاولاته الغبيه لأستعادتي ...
        ضحى :لوسمحت اللي فيني كافيني .. اتركني بحالي ..
        عساف :لاتصرفين تصرفات اطفال بالله عليك اللحين وش الفايده من تصرفك هذا ..
        لفيت عليه بقوه وانا ابتعد عنه ..

        تعليق

        • Loli.
          V - I - P
          • Feb 2009
          • 5513



          • أيـــام .. كانت أيام :(


            تليغرامي للإقتباسات
            اضغط هنا


            .

            شيخة قلبه سابقا

          رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

          ضحى :انتي اللحين وش تبغى مني يأبن الناس اتركني بحالي ان شاءالله امررض اموووت مالك شغل فيني ..
          عساف:الا لي شغل فيك انتي زوجتي وام ولدي .. وبعدين ترى اللي صار مايسوي كل اللي تسوينه بعمرررك ..
          ضحى :مايسوى اكيد ماراح يسوى بنظرك... حرقة قلبي ماتسوى اللي اسويه ليش لأني انا اللي انغدر فيني وخانوني اهلي والقريبين مني وطعنوني بتصرفاتهم مره بعد مره مو انت.. وش يسوى عندك انه ينذبح قلبي الف مره ولامره وحده ..
          وش يسوى عندك لو كل اللي حولي يرمون محبتي لهم واهتمامي بوجهي ويقولون حياتنا لاتدخلين فيها .. اصلا وش يسوى عندك لو اموت كمد وقهر ..
          عساف:هدي اعصابك ولاتضمين الكل بكلامك اختك اللي خانتك انا وش دخلني تلوميني ..وتفتحين بالقديم ..
          ضحى :لا لتفكر انه بس سارا اللي مقصوده بكلامي حرقة قلبي كلكم شاركتوا فيها انت وابوي وجدتي وامي ..كلكم حرقتوني مره بعد مررره لين صار قلبي رماد مايشعر مايحس ..
          عسا:لاتقولين كذا لاتقهريني وانا مابيدي شي اسويه لك ... انتي تدرين اني اللحين ماأبغي الا رضاك وسعادتك .. صدقيني كل شي ياأذيك يأذيني انا .. لاتلوميني باللي كنت اسويه قبل ماأحبك ..
          ضحى :تحبني .. وش دخل الحب بموضوعنا واجباتك كزوج ماتلزم انك تحبني عشان تأديها... انت اول من كسر قلبي وحطمني بتجاهلك لي ورمي وراك كأني أي شي تافه نستخدمه مره وحده ونرميه ورانا ...
          مسكني مع ايديني حاول يقربني بس انا ماعطيته فرصه صرررخت عليه ..
          ضحى :اوووووووه ماتفهم اتركني بحالي كفايه خلاص مليت منك ليه ماتبغى تفهم اني اكررررررهك مأطيقك مابيك بحياتي وكل هاللي تسويه بدون فايده انت ولاشي بالنسبه لي ... انت شي تافهه حقير غبي منكد علي حياتي .. ماأبيك ماتفهم حل عني ... اكررررهك لوايش ماصار بحياتك ماراح تعنيلي شي ..
          طاحت يديني بعد ماتركها وارتجفت وانا اشوفه يتراجع لين وصل باب الشارع لف بسرعه وطلع منه بدون مايناظرني ...
          خلاص راح .. ارتحت منه ...



          ملاك



          لميت اطرف عباتي بيد ترتجف
          ابغاها تدفني كنت واقفه تحت المطر بأول الفجر بأنتظار المؤذن يقيم للصلاه عشان اطلع انقذ اختي من الوحش ... ماصدقت يوم سمعته اقام بديت ابكي وامسح دموعي باصابعي المثلجه وانا امني نفسي بشوفة سارا بعد دقايق ..
          كنت مرهفه السمع انتظره يطلع بس ماطلع صبر خمس دقايق ماسمعت أي صوت باب طلعت وانا حاطه في بالي فيه ولاماهوفيه اختي برجعها يعني برجعها .... علقت على جرس الباب واطرافي البارده ماساعدتني ...
          ... ابغاه يفتح لازم يفتح ولابكسر الباب عليه .. سارونتي .. اختي .. ماراح اتركها لللوحش لو اخذها ونعيش بشارع لحالنا بس ماأتركها له يعيش بحياه مجهوله واكيد العذاب نصيبها ...
          ماأهمتيت ان الوقت فجر والناس بتطلع من المسجد وتشوفيني ... وينها سارا ليه ماتفتح لي الباب أكيد مقيدها او ساجنها مقفل عليها بغرفه .. او يمكن ذبحها لامستحيل قيس يسوي أي شي بس مايقتل ....
          لو بيقتل قتلي انا بعد ماكتشف اني الشحاده ...
          استمريت اطق مرات على الجرس ومرات على الباب لين انكسرت يدي وماأحد فتح ... ماحست الا بيد تسحبني على وررررررى ..
          :وش تسوين .. من انتي ..؟!
          صرخت بقوه وقهر للأنسان اللي شفته ..
          ملاك:قل لأخووك الحقير يطلع اختي ..فاهم ابغى اختي ... طلعوا لي اختي ...
          وصرخت على ام كايد اللي تحاول بتعب تنزل من السياره ...
          ملاك :قولي لولدك الحيوان الحقير المنحط يطلع اختي ولا والله لأذبحه واحرق فيه ...
          ***

          تعليق

          • Loli.
            V - I - P
            • Feb 2009
            • 5513



            • أيـــام .. كانت أيام :(


              تليغرامي للإقتباسات
              اضغط هنا


              .

              شيخة قلبه سابقا

            رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

            سارا


            خلاص بموووت مأدري وش اسوي ماني لاقيه تلفون اكلم منه خواتي يجون يأخذوني واصلا لو كلمتهم انا مأدري في المكان اللي انا فيه عشان اقولهم يجون يأخذوني منه .. بس انا ابغى اسمعهم اصواتهم بقولهم ايش اللي فيني .. اكيد خايفين علي رجعت ادور ... لين فجأه تذكرت جواله ... جوال الوحش ... بس لا مستحيل مأقدر كيف اخذه ...
            مجنونه انا مجنونه كيف اقرب منه واخذ جواله ... والله لو انهبلت .... لا انا انهبلت وخلصت ولا انا اللحين معه في مكان واحد وماسكه اعصابي ..... ايه لازم امسك اعصابي هالشي كان بيصير اللحين او بعدين دامني تزوجته والمفروض اكون اقوى من كذا وماأخاف منه هو الوحش ... وانا لازم اكون وحشه اقوى منه ماراح اخاف منه هو انسان مثلي مثله ...
            لازم اهدي اعصابي وماأنهبل صح لو أي احد ثاني مكاني فقد عقله بس انا بكون قويه ...
            اللحين بروح اخذ جواله وبتصل على خواتي ... وبطمنهم علي هم ماراح يقدرون يجون ينقذوني بس أنا بنقذ نفسي بنفسي ...
            اخذت نفس عميق وقريت المعوذات الف مرره قبل ماأفتح الباب كان أي تصرف خطأ بيكشفني لأن الهدؤ بالشقه غير طبيعي لأنا بشتاء لامكيفات ولاشي .. وقفت عن باب الغرفه متجمده وانا اشوفه نايم على السرير خايفه حيييل مووووت رجولي احسها رخوه موقادره تشيلني وبدون احساس مني تحركت الخطوه الأولى نحو السرير وين الجوال ....!
            من شدة رعبي حسيت اني نطقت باللي افكر فيه ... مسكت اعصابي وماصرخت مثل ماكنت مخططه ..
            ماتحرك ماحس فيني على نفس نومته على بطنه ماتحرك منه ولاجزء .. طاحت عيني صدفه على الجوال اللي بالشحن بعدماكنت خلاص مقرره اطلع ... اسرعت للشاحن سحبت الجوال منه وفصلته .. بس فكرت اطلع اهتز الجوال بيدي واطلق صوت قوي وجابر يتصل بك يتردد على الشاشه .... كانت حركتي سريعه وغبيه ....
            كتمت صوتي ولانفس بعد ماكتمت صوت الجوال وحطيته على الصامت كنت مخبيته تحت ملابسي وهو يهز بأستمرار بس ماني قادره اتحرك المكان تحت السرير ضيق .... ايه تخبيت تحت السرير لاتستغربون ... سمعت صوته يطلع من الغرفه شوي وجلس ينادي علي ... واصوات ابواب تنفتح وتنصفق حتى باب الشقه شكله فتحه يدورني برى ... مرت دقايق وبعدها دقايق لين حسيت بضوء خفيف على وجهي .. فتحت عيوني اللي كنت مغمضتها لأني اخاف افتح عيوني بالظلام وطاحت بعيونه كان رافع طرف المفرش ومنحني على ركبته يطالع فيني .. جلس دقيقه على هالحركه وبعدها مد يده لي ..
            ***
            صحى على صوت جوال اللي كان على اعلى مستوى بالنغمه المزعجه اللي حطها له منير ظهر العيد كان ك شوي يتعبث بجواله ويغير نغمته لين ثبت على هذي ... مديت يدي ادور الجوال حولي بس مالقيته تذكرت اني حاطه بالشاحن اول مارفعت راسي للمكان اللي شبكت فيه الشاحن شفته طايح على الأرض والجوال ماهو فيه.. قمت بسرعه ادوره مالقيته ... تذكرت العله اللي معي لايكون اخذته لحضه انا كيف تركت المفتاح بالباب لايكون هربت هذي قويه متعوده على الهياته الخبله يمكنها ماتدري انا طلعنا من الرياض تحسب انها بمكان قريب من بيتها بس تركب التاكسي وتدله العنوان .... طلعت بسرعه دورت عليها مالقيتها بالصاله ... فتحت الباب دورتها برى ماهي فيه ...رجعت ادورها بالشقه مالها أي اثر ... بعد ماقلبت الدنيا كلها رجعت للغرفه بأمل بسيط وطاحت عيني على طرف عباتها طالع من تحت السرير ... جمدت مكاني ماني مصدق معقوله ... تقربت من السرير بحرص اني ماطلع صوت وركعت جنبه ... سمعت صوت تنفسها السريع وتأكد انها هنا .. رفعت طرف المفرش وشفتها مغمضه عيونها بقوه ويديها شابكتها على بطنها بقوه وكانها تترجى شي ... شوي وفتحت عيونها .. هذي هي سارا اللي اعرفها بشفايفها المزمومه وعلى استعداد تام باي لحضه انها تهتز معلنه نوبة بكاء ... وعيونها الي بحياتي ماشفت مثلها بذعرها وخوفها ... مديت يدي لها وسحبتها من تحت السرير ..
            قيس :وش تسوين هنا ..؟!
            ومثل ماتوقعت ارتجفت شفايفها وطاحت دموعها ... من يومها صياحه يوم كانت صغيره لوقلت لها عينك براسك صاحت ...
            قيس :طيب وين جوالي ..
            سألتها وانا امسك يديها الثنتين ...
            ارتجفت اكثربدون ماتنطق ... وهي تهز راسها بلا .. اللهم طولك ياروح ...
            لفيت اناظر وين ماكانت تحت السرير بس المكان فاضي مافيه الجوال ..
            ناظرتها بقوه ..
            قيس :وين الجوال ....؟!
            ***
            نزلت من فوق على صوت زغاريط الطباخه المصريه ... من بعد ماواجهتها امس مع ميشو ماجاها نوم نزلت بتشوف امها اللي من مات عمها ودخل خلف السجن وهي مو على بعضها بس تكابر ...وقفت عن المشي وش هالمنظر اللي تشوفه قدامها امها حاظنه مالك وتبكي ... خلللف وش صار حكموا عليه .. بس لا امها كانت تضحك فرحانه .. وش السالفه ...
            سعاد :يمه وش فيه ..؟!
            ام خلف :فيه الخير والرضا والسعاده ...
            سعاد :الله الله وش صاير ...
            ام خلف وهي ترجع تحضن مالك :مالك حبيبي اقنع اهل وديان انهم يتنازلون عن حق بنتهم .. مارضا على أخوه ... يخيس بالسجن وهو جالس مرتاح هنا ..
            سعاد سألته وأنا اتذكر تهديد ميشو انها هي وخواتها ماراح يرضون ان خلف يطلع منها حتى لو يرفعون قضايا الدنيا :صدق مالك بتنازل عشان خلف ...
            مالك :ايه خلاص شبه وافقوا باقي ضغط بسيط وتنحل القضيه ..
            سعاد قالت بتردد :لكن بنات عمي مبارك ماهن راضيات ...
            ام خلف بنرفزه :وهن وش دخلهن اصلا ابوهن متبري منهن مالهن حق ...
            مالك :ابوي ماله عيال غيري وانا تنازلت ... ويكفي تنازل واحد بس عشان مايحكمون على خلف بالقصاص ...
            ارتجفت سعاد من هالكلمه قصاص لو صار لأخوها شي هي اللي بتكون السبب ... هي اللي جرته لهالبلوه .. والسبب مشاعل الحيه ... بس هي ماراها تتركها بحالها لازم ترد لها الدين ...
            بتعلم المتشرده بنت الفقر كيف تلعب مع الأكابر ...
            مالك كان يفكر كيف امه رضت عنه من تنازل عن حق ابوه وقبل جتها فتره حتى السلام ماترد عليه .. ولاكأن ابوه مقتول برصاصة ولدها ... وبالأخير هددت بالفلوس هو يدري ان ابوه مايملك شي من كل هالعز وهذي فلوس ابو خلف . بس ماتوقعها من أمه كان يحسبها تحبه لشخصه بس وش يجي جنب ولدها ...
            هي اللحين تظن انه موافق عشان الفلوس مادرت عن اللي يفكر فيه وابتسم بخبث ....

            تعليق

            • Loli.
              V - I - P
              • Feb 2009
              • 5513



              • أيـــام .. كانت أيام :(


                تليغرامي للإقتباسات
                اضغط هنا


                .

                شيخة قلبه سابقا

              رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

              ***


              سارا


              جلست ابكي و ابكي بعد ماطلع من الغرفه احس حنجرتي انجرحت من كثر مابكيت هذا غير صراخي بالسياره اللي افقدني صوتي ... كان يسألني عن جواله وانا ابكي لأن الجوال كان يهتز تحت ملابسي كنت مثبته على خصري وهو يهز والله وانا ابكي احس بضحك لأنه يدغدغني ... شهقت بقوه وانا مرتاحه لأنه طلع من عندي بدون احساس افترشت الأرض البارده وتغطيت بعباتي ورحت بالنوووومه طويله صحيت منها على كابووس كان ابطاله قيس والجوال ...
              تعوذت من الشيطان وتذكرت الجوال لازم اكلم خواتي بس كيف اخاف يدخل ويشوفني الساعه كم اللحين ...
              سحبت رجولي اللي صايره ثقيله وكانها مليانه كدمات ... طليت بالصاله مالقيته رجعت بسرعه ودخلت الحمام اللي بالغرفه ... دقيت على رقم ضحى اللي حافظته اكثر من اسمي .. بس ماتررد تقطعت وانا ادق ماردت علي خفت يكشفني ... وانا مادقيت على خواتي اتصلت بسرعه على البيت دق لين انقطع محد رد حاولت مره ثانيه وثالثه ومحد يرد ...
              كنت برمي الجوال على ارضية الحمام من قهري بس لا لو رميته كيف بتصل على خواتي اللي مايردون .... هذا يناديني ولانا اهلوس ... لاهذا صوته ياربي ...... خايفه حييييل رجعت خبيت الجوال ... لاتنسين ياسارا كوني قويه وضحي له انك مو خايفه لاتبكين وتذكري اسى شي ممكن يسويه يذبحك ويقطعك ويرمي لحمك لكلاب الشوارع بس لاتنيسين لوذبحك بتكونين مظلومه ازهقت روحك بدون ذنب .. لاتخافين لاتخافين ... اذا هو وحش انتي وحشه ... لو بتنامين هنا بالحمام سنين بالأخير بتواجهينه .. انتي وهو بمركب واحد ولازم توصلين لبر الامان بيتك فيه او بدونه ....
              طلعت من الحمام بعد ماشجعت نفسي بهالكلام ..
              اول مافتحت الباب وشفته نسيت كل اللي قلته وماقدرت ابعد عيوني عن عيونه الحمراء ...
              قيس :انتي هبلا فيه احد يدخل الحمام بعبايته...
              بتكلم وين صوتي بصرخ واقول انا حررره .. اعتبريه وعد نوف شدن أي احد تافه ماتخافين منه بس لاتشوفينه انا هو بس مأقدر .. ارتجفت وعيوني ماتحملت تشوفه بدون ماتنزل دموعها ...
              شفته يصد عني وهو يحط يده على راسه ... وهو يقول استغفرالله العظيم بصوت عالي ..
              ثم لف على وسحبني مع يدي بقوه لبرى الحمام وصلني نص الغرفه ثم هزني ...
              قيس :ليه تصيحين اللحين ظربتك انا كلمتك هشتك رفعت صوتي عليك ....
              وانا ماعندي رد الا جلست اصيح بصوت عالي ياربي كأني بزر حطيت يدي الثنتين على فمي بمنع صوتي بس ماقدرت ياررربي ...
              قيس :ياررب الكون ... انا وش اسوي لك والله ماتكلمت ... خلاص بس بقولك شي واحد اسمعيني ... اللي صارا صار وحنا اللحين صرنا مع بعض برضانا او بدونه وبنستمر على هالحال لازم نفهم بعض مو حاله كل ماشفتيني صحتي ....
              كان يقول كلام كثير وانا ماسمعه كنت ابكي لأني مقهوره من نفسي ليش ابكي ...
              قيس :لا انتي موصاحيه ابد .. ابكي لين بكره واذا شبعتي بكاء اكلي من الأكل اللي بالثلاجه مو تموتين علي .....
              وطلع وهو معصب وسمعت صوت باب الشقه يتقفل بالمفتاح ... ياررررررررررربي ...
              مسحت دموعي لما مليت من البكاء وقلت بروح اكل لأني جوعانه مره واحس راسي دايخ ماني قادره افكر ..
              رحت للثلاجه واخذت منها عصير كان بارد مرره حسيته يحرق حنجرتي اللي تألمني خلقه ..
              اخذت معه فطيره وجلست اكلهم بسرعه ... برجع احاول اكلم خواتي ...
              خايه يرجع ويطلب من الجوال بس لامستحيل حتى لو يذبحني ماراح اعطيه الجوال هذا املي الوحيد وصلتي الوحيده بخواتي بدونه بمووت ..

              ***
              طلع من الشقه هو محتار وش يسوي جواله مايدري وينه وهو بدونه يضيع .. ركب سيارته وتذكر جواله الثاني اللي فيه بطاقة سوا ومن زمان مقفله طلعه من درج السياره وفتح ماكان فيه رصيد مر على اقرب دكان واخذ منه شحن لجواله ..
              اتصل على جابر بيشوف اخبار امه وهو يحمد ربه انها بقرية اختها وماتدري عن اللي قاعد يصير ... مع ثاني رد جابر وهو يقول :مرحبا بالهربان ......
              حط يده على راسه ورد :وعليكم السلام وش اخباركم ..؟!
              كمل جابر ملاغته :فضحتنا يالخبل كان قلت لنا انك مستعجل على الزواج وماكنا بنقول لك لا حتى ابوي زعلان منك ...
              لا ابوه بعد هذا اللي ماحسب حسابه ابوه موعند ابله وش رجعه الرياض بهالوقت :جابر بدون خبال امي وش قالت عطينيها بكلمها ..
              جابر :امك ماعندها مانع الزم ماعليها انك تزوجت سارا حبيبة القلب والباقي ماهو هامها ..
              قيس :احد غيركم درى ..
              جابر:اعوذ بالله بتفضحنا أنت المهم ترى امي كلمة اختها المصون وحذرتها تقول لأحد شي عن اللي صار ...
              قيس :زين هذا اللي كنت بسويه ...
              جابر :ايه فضحنا وقل هذا اللي كنت بسويه ..
              قيس بعصبيه :وش تبغى انت ..
              جابر:عاجبتني حركتك يأخي خطيرره .. وينك اللحين ..
              قيس :بجهنم سلم على امي وانقلع عن وجهي .. وقفل الخط بوجهه ..
              اللحين من بقى ماعرف اذا حتى ابوه اللي مايدري عن الدنيا عرف ..
              بس زين انهم دروى .. وتصرف امه ريحه عشان مايتصل على عساف مثل ماكان مخطط لأنه ماله وجه منه ...
              اللحين وش يسوي اذا رجع للشقه طاح بصياحه وهو دايخ مايبي الا فراشه ..
              مايدري يلومها لأنها صياحه ومنفجعه من الطريقه اللي لقت فيها نفسها معه او يلوم نفسه اللي تصرف بلحضة تهور بدون عقل ..لازم يطاوع جنونه بشوفة شوشو يوم العيد ... ياه يوم العيد كأنه قبل شهر مو أمس على كثر الأحداث اللي مرت عليه ... صدق عيد على المسكينه ... مسكينه ايه مسكينه ليش يحط خيبته عليها هو الغلطان هو سبب كل حاجه هي مالها اي ذنب الا انها جت بالوقت الغلط ... معقوله الطريقه اللي يفكر فيها سارا دايم هي سبب خيباته وش اللي تغير اللحين ..
              نسى انها سبب تفريقه عن شوشو حبيبته اللي حبها بجنون القلب والعقل ..
              لا هي موالسبب هي الضحيه اللي دايم تجي بالمكان الخطأ وبالوقت الخطأ ...

              ***



              وعد


              طلعت بالشارع بدون عبايه ايه طلعت بدونها .. ماتستاهل ضحى اللي اسويه عشانه ... حقيررره ماتستاهل شي تطرد سارا وتصارخ على ملاك وتبكيها ...
              مليت من تحكمها وتسلطها صارت مثل ابليس اللعين ...
              هذا عيد هذا حزن عزاء كرهت العيد ... وكرهت بيتنا وكل شي كرهته يارب تصدمني سياره واموت وأرتاح من هالحياه .. الممله .. الكئيبه ...
              الناس عندهم اهل يفرحون معهم بالعيد وانا ماعندي احد خواتي اللي كنت احسبهم اهلي طلعو يكرهون بعض ... وكل وحده منهم تبغى تكون اقوى من الثانيه ...
              حتى نوف تهاوشت معي لأني سبيت ضحى .. انا من بقى لي طول عمري وحيده ...
              ماعندي الا خواتي اللي مايحبون بعض وكل تبغى البيت لها وتحكم فيه ...
              ليت ابوي مامات ... كنت يمكن اروح عنده بس لا أبوي اصلا مايبغانا احسن انه مات ..
              استغفر الله مايصلح اقول كذا بس انا من قهررري اتكلم واسب والعن ...
              انا مابغى اكسب ذنوب .. بس غصب عني ماعندي احد يساعدني اني ماأسوي هالأشياء ..
              كلهم عندهم مشاكل اهم مني ...
              كنت امشي واناظر بالناس والسيارات اللي تمر من جنبي فجأه وقفت سياره فيها عيال كثير ... واحد منهم فتح الباب وقال ..
              :تعالي اركبي ياحلللوه ...
              لفيت عليه وانا فرحانه اني بنزل قهري فيه ...
              وعد :انقلع يامتخلف عساك للحصبه والسرطان ونزل المعويه والملاريا ...
              :احلى تعرفين بالأمراض شكلك مشروع طبيبه ... تعالي اركبي طببي قلبي الوجعان ..
              وعد :مالت عليك يالداشر انقلع ولاقسم لأصكك بذا الحصاه تكسر صف اسنانك الأمامي كله ...
              :طيب مقبوله منك تفداك اسناني اللي فوق واللي تحت ...
              انا غبيه ليش واقفه طنشته ورحت امشي وهم يلحقوني بالسياره ..
              قال اللي تو :وين رايحه اركبي نوصلك ...
              قال اللي بجنبه وهو يناظرني كلام قذر وصخ الله يلعنه قهرني وجلست ابكي من القهر لأني مأعرف ارد عليهم الملاعيين ..
              رحت اركض على الرصيف بعيد عنهم عشان مايقدرون يلحقوني واشوى اختفوا ...
              بعد هالموقف قررت ارجع للبيت غبيه انا يوم ادور لحالي بعيد عن حارتنا ومنير ماهو معي ...
              بس قبل بمر هالدكان فيه حلويات تجنن احلى من اللي بدكاننا ..
              كان معي فلوس كثير حقت العيديه اللي عطوني حريم حارتنا بالجامع واللي عطتني ضحى وحتى عسافوه الغبي عطاني اكثر واحد هو .. مالت عليه صاير يشفق علينا بعد مامات ابوي ... دخلت الدكان وجلست اخذ من كل الحلويات حسيت اني مبسوطه ابغى اشتري كل شي دايم احب اقتصد بس اللحين لابشتري بكل الفلوس لأنها فرحتني ...
              رجعت للبيت مبسوطه اول مادخلت بالحوش لقيت نوره تلعب لحالها بالطين مو لابس الا ملابسه خفيفه مثل ملابسي بس انا كبيره وهي نونو .. احس اني ارتجفت يوم شفت شكلها كيف متبلله وتلعب بالطين وتسولف مع نفسها ..
              اليوم برد مو امس كان مره حاررر لدرجة انا جلسنا الصبح بالحوش وكان الجوو حلوو ..
              اول ماشافتني رمت اللي بيدها وجت تركض لي ...
              نوره :دوده ..
              الحماره تسميني دوده يقالها بتدلعني ...
              وعد :اسمي وعد ..
              حطت اصبعها اللي فيه طين بفمها ...
              وعد :لايععع اووفا طلعيه ...
              طلعت اصبعها وسألتها بعصبيه ..
              وعد :ليه طالعه بالبرد بدون جاكيتك وين جزمتك وشرابك ...
              نوره :انا احبك ...
              طالعتها بصدمه وهي تضمني المجنونه تحبني .. انا شوفها دايم بس تلحقني بس ماتوقعتها تحبني يقلع شكلها من اللحين تعرف حركات الحب بس لحضه موكنها تحبني عشان الحلويات اللي معي شلتها ودخلتها داخل وواوو يادفا البيت ...
              الدبه شدن منسدحه تحت التلفزيون واول ماشافت الكيس اللي معي نطت تبغى منه ...
              وعد :لحضه اوقفوا .. فالبدايه لازم توافقون على شروطي قبل ماأعطيكم ..
              شدن :لاتصيرين انانيه ..
              وعد :بتوافقين على شروطي ولامافيه روحي جيبلي من المطبخ مويا .. وانتي روحي البس جيكيتك ..
              شدن :لأا ليش ترسليني اجيب لك حاجه وهي بس تلبس جيكيتها ..
              وعد :هي صغيره مو مثلك .. يالله روحي جيبي ولامومعطيتك شي ..
              رحت شدن للمطبخ وونوره لبست جاكيتها وجت جلست بحظني .. احبها مسكينه صغيره ومحد مهتم فيها تكسر خاطري ..

              تعليق

              • Loli.
                V - I - P
                • Feb 2009
                • 5513



                • أيـــام .. كانت أيام :(


                  تليغرامي للإقتباسات
                  اضغط هنا


                  .

                  شيخة قلبه سابقا

                رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

                شلتها وغسلت ايديها ووجها ورجولها عن الطين .. صايره حمراء من البيت .. مسكينه محد مهتم فيها تصوروا من امس ضحى ماسألت عنها ولاشافتها .. انا خلاص قررت بهتم فيها وبخليها مثل بنتي ..
                بربيها زين ماراح اخليها تحس بالوحده مثلي ولا بخليها تطلع للشارع بدون عبايه من قهرها ...
                انبسطت لأن صار عندي شي اعيش عشانه اربي نوره ...






                تحياتي
                عاشقة ديرتها ...

                تعليق

                • Loli.
                  V - I - P
                  • Feb 2009
                  • 5513



                  • أيـــام .. كانت أيام :(


                    تليغرامي للإقتباسات
                    اضغط هنا


                    .

                    شيخة قلبه سابقا

                  رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

                  الحلقه الثامنه والأربعون

                  سارا ..



                  تجمدت من البرد بقميصي القصير هذا ... ببيتنا الدافي كان عادي البسه بس هنا مايصلح ابدا .. الأرض سيراميك وبارده مره مافيه أي تدفيه ... دورت شنطتي وبالأخير لقيتها بالغرفه الثانيه مو اللي كان فيها نايم الوحش .. فتحت لقيت ملابسي ياربي مين اللي رتبها وحطها لي يعني خواتي كانوا دارين .. انا شفت الشنطه وهو يشيلها وعرفتها هذي شنطة ضحى اللي كانت تأخذها لما كانت بالقريه ...
                  خواتي يعرفون ولا مارتبوا لي الشنطه لا ماأصدق ان خواتي تخلوا عني اكيد هو قال لهم انها زوجتي وخلاص بأخذها ولاخواتي مستحيل يتخلون عني ... ملاك اكيد بتجنن بعدي وانا بعد بنجن من غيرها .. بس ليش كل هذا ...
                  ليش اخذني بهالطريقه اللي تقهر لأنه متوحش غبي مو غريبه عليه هالحركات ...
                  سحبت بنطلوني الجينز اللي مقطوع تحت الركبه من كثر الأستعمال ... ومعه التي شيرت الأورنج بالأصفر اللي عند ملاك مثله ...
                  ضميت التي شيرت بحب لصدري .. بس اه وش ذا .. هذا تي شيرت ملاك مو حقي ..ضمته اكثر واكثر وقطعته من البووس هذا اللي بقى لي من توأمي الله لايحرمني منها ..
                  غيرت ملابسي ... ولبست فوق تي شيرتي جاكيت جينز ...
                  كنت مره بردانه ... الوقت المغرب تقريبا ياربي بموت من الرعب اخاف اجلس بمكان لحالي وخصوصا بمثل هالوقت والمكان يووحش واصلا ماعمري جربت اجلس لحالي دايم ملاك معي بكل مكان .. واللحين اذا ماجلست لحالي بيكون الوحش معايه ...
                  سحبت البطانيه لأني بديت ارتجف كنت جالسه على الأرض ومتركيه على السرير تلحفت فيها وجلست محتاره مأدري وش اسوي خايفه وطفشانه وفيني الصيحه ..
                  شوي شوي بديت اغفي وفجأه سمعت صرخه صحيت ولقيت قيس جالس يخنق ملاك اختي ....
                  صرخت فكها اتركها اختييي ملاك اتركها بس هو ماهمه كان جالس يخنق فيها ويخنق وانا ابكي ...
                  خلاص بس اتركها يامتخلف اترك اختي ...
                  ***
                  دخل الشقه على صراخها اللي يسمعه يجزم انها جالسه تخانق مع احد وصراخها هذا صدقي ... مو مثل ماكان حلم ..دخل عليها الغرفه لقاها متكومه تحت البطانيه وجالسه وتصرخ بالكلام اللي دخل عليه ... من هذا اللي تحلم فيه وتبغاه يترك اختها كان كلامهاعجيب مرررره ...
                  هزها لين فتحت عيونها وسط صراخها :انهبلتي انتي .. اعقلي ولاترى شهار يرحب بأشكالك ....
                  رمى بطانيتها عليها وطلع من الغرفه ....
                  شغل التلفزيون وولع له سيجاره .. يسوي اللي قالته امه يعني .... حفله بعد رجعتهم بتكون غطى مثل ماقالت عن أي كلام ممكن يطلع عليهم ...
                  ههههه ضحك على كلمة امه يعني وش بيطلع عليهم قيس ماقدر يصبر عن ليلى اه هههه بس اه ... لوتدرين يمه وش الحقيقه اه بس لو تدرين كان تفلتي بوجهه ولدك وطردتيه من حياتك كلها ... ولدك المجنون عاشق الشحاده ...
                  اه يمه الله سويته انجس من ان بتفكيرك الطاهر تفهمينه ...
                  اللي سويته واللي جالس اسويه واللي مصر عليه مايسويه رجالل عاقل بس اظل حقير خبيث ومرادي اخبث ...
                  ولا من هو اللي متزوج وحده ويفكر بأختها وتوأمها بعد غير رجال معدوم الرجوله ...


                  ***
                  ميشو


                  من الحماقه مايحدث ...
                  هل تعلمون أن هروبي متوقف على موافقة ذالك الجرذ مالك ... أجل هذا مايحدث ....فهو الوصي علينا ...
                  وهكذا تسخر مني الحياه ..
                  قيدي وسجني .. نجاتي وحريتي ... بيد مالك شقيقي الذي يراني أسفل من عاهره .. هل تتوقعون ان يسهل امر زواجي من شخص اخر ...
                  أم سيكون متعاطف مع شخص من جنسه ... وسيرى أنه من الظلم ان يربط مصير ذالك الشخص مع عاهرة مثلي..
                  هل سينقذه مني ...
                  يألهي يال سوداوية افكاري ... مالك بالتأكيد لاشأن له بالشخص الأخر .....
                  لأعلم ماذا اصابني لاأستطيع التفكير ..... ربما بسبب مصيري المتعلق بهذا الزواج اصبحت أرى انه لن يتم بسهوله وستقف جميع الظروف بوجهي حتى لايتحقق هروبي ..
                  ميشو :يال غبائي ..
                  وعد :الحمدالله والشكر حتى مع نفسها تكلم فصحى ...
                  اوووه ماذا تريد هذه الطفيليه ...
                  ميشو :ابتعدي عن سمائي فبتواجدك قريب تسببي لي الكثير من الكوارث ...
                  وعد :كوارث تسمعين بالحرب انتي كثير وش دخل كوارث وسماك بسالفتنا قسم بالله ان فيوزاتك ظاربه .... بس غريبه للحين مانفشت شفايفك وخدودك ...
                  ميشو:وماشأنك بشفايفي وخدودي ...
                  وعد :وععععع مو حلوين صايره مثل شيماء علي ..
                  ميشو :ومن هذه معلمة التاريخ ...
                  وعد :لو انتي الصادقه معلمة الملاغه والمصاخه .. الا صدق ميشو بسألك سؤال بس بليز لاتعصبين ولاليش اصلا انتي ماتعرفين تعصبين صح ...
                  ميشو :هل ستقولين مالديك ام اصمتي ..
                  وعد :وانتي ليش معصبه ترى للحين ماقلت شي اوووف طلعت تعصب هي ووجهها بعد .. بسألك اللحين تلفون وش اسوي فيه ..
                  ميشو :هاتف ماذا ..
                  وعد:هاتفنا شايفه عندنا الف هاتف .... يعععع مو لايقه عليه هاتف احس اني بافلام كرتون المهم .. الدوبية شدن قطعته وش اسوي اذا دق علينا احد ولاحدات مثل صديقتك ام صوت مرعب ...
                  ميشو :لاتفعلي شي فقط ضعيه امامك وحدقي به ربما يصلح نفسه بنفسه ...
                  صرخت تلك الخرقاء بطريقه مزعجه ... وهي تحدق بي بغضب ..
                  وعد :شوفي انا هبلا بس ماني مجنونه والله هذا اللي ناقصه تضحكين علي سارا وملاك .....
                  وفجأه هزت راسها وقد تحولت ملامحها للبؤس...
                  وعد :لاعادي خليني اصير مجنونه وين سارا وملاك عشان يضحكون علي ...
                  ياءلهي ماقسى هذه الحياه التي جعلت من طفله كوعد بمنتهى البؤس ....







                  سارا

                  اندسيت تحت البطانيه انا ترتجف وش يبغى الوحش من ملاك... وش هالحلم ... موكفايه أنا ليش ملاك بالحلم ...اكيد هذا الم ملاك.. هو يوم فرقنا عن بعض ذبح ملاك وألمها ..
                  اه ياملاك اشتقت لك حيييييييييييل ياليتك عندي ماكان حسيت بهالخوف من الووووحشششش ..
                  ياربي ليش يصيرلي كذا متى بينتهي هالكابوس ملييييت ملييييييييت منه ... يارب ارحمني وش الحياه اللي كلها خوف ورعب ودي انام ليله متهنيه ... طول عمري بشقاء وخوف ورعب وقلة امان ....
                  ملليييت الخوف ملييت الوحش ابغى احس بأمان ابغى خواتي ابغى ملاك ....اللي معها مأحس بالخوف .. ليه انا هنا لوحدي ... لي هالحياه ... ليه ياربي .. ياررررب ارحمني يارب ارحمني يارب ارحمني مللليت العذاب ....
                  يارب لو بتبقى حياتي كذا عذاب بعذاب يارررب موتي ارحم ..




                  ملاك

                  كنت ادور بالصاله مثل المجنونه ماني قادره استحملللل كيييف هم عايشين حياتهم وناسين ساررا .. ساررا تتعذب مع الوحش وهم يضحكون هنا ولاكأن لهم اخت اسم سارا ...
                  ياليتني مت قبل ماأشوف خواتي كذا يوم نسوا شهد قلت لأنها حيوانه تستاهل بس سارا كيف ينسونها وهي اللي كانت تحبهم وتخاف عليهم اكثر من نفسها ..
                  سارا ضحكة هالبيت وبهجته كيف ينسونها كيييييف ..
                  وعد :اهجدي اقضبي ارضك خليني اعرف اصلح هالتلفون ...
                  ناظرتها بأحتقار وكملت مشيي كنت بموت ماني قادره خلاص انتهى صبري ماني قادره اجلس لحضه بدون سارا ..
                  صرخت بقهري ..
                  ملاك :ابي سار جيبوا لللييي سارا ..الله يأخذكم ان شاءالله انقلعوا وهاتوا لي سارا ...
                  هند :ملاك وش نسوي من وين نجيبها ان رحت لهم العصر يقولون سافروا وش نسوي انتظري لين ترجع وهي بنفسها بتجينا ...
                  ملاك :انتظر الين متى انتوا ماتفهمون سارا مع الوحش وتبغوني اصبر .حسبي الله عليكم حسبي الله عليكم ..
                  طلعت لغرفتنا انا وسارا وانا ادعي عليهم ... قفلت الباب ورميت نفسي على فراش سارا اضمه واشم فيه ريحة صاحبته ...وانا ابكي قهر وضيم من اللي قاعد يصير لنا ..


                  ضحى


                  طلعت من غرفتي بعد ماتمالكت نفسي بعد صدمة سارا وانسحاب عساف ... خلاص اللي راحوا راحوا .. واللحين ببدأ حياة جديده ...
                  جلست بأقرب مقعد واجهني بالصاله وانا منتبه على كلام خواتي اللي تحول لصمت من دخلت ...
                  ضحى :شوق سويلي عصير ليمون ...
                  وسالت وعد اللي حاطه التلفون بحضنها وتعبث فيه ..
                  ضحى :وش تسوين انتي ..
                  صدت عني وكأنها ماراح ترد ثم جاوبت وحمدت ربي لأني ماكنت بتحمل لو خواتي رجعوا يجافوني كفايه علي ملاك ..
                  وعد :خربان قطعته الحيوانه شدن ...
                  ضحى :بدون الفاظ شوارع وهاتي اشوف وش فيه ..
                  رمته على الأرض وهي تقول ..
                  وعد :ماراح يصلح لازم نجيب واحد جديد صح ميشو ..
                  ياسلام من متى صارت وعد وميشو على وفاق ..
                  ميشو :هذا ماأراه ..
                  شدن :اصلا انا من البدايه قلت بقول لبابا ويجيب لنا تلفون جديد صح ماما ..
                  ضحى :لاموو صح وخلاص انسي ابوك لأنه خلاص طلع من حياتنا
                  فتحت شدن عيونها على الأخير وهي تسأل ..
                  شدن :كيف طلع من حياتنا مات ...
                  ضحى :الله لايقوله .....
                  قلتها بحده طلعت عني غصب ... انا مأتمنى موت عساف مهما كان ومهما سوى فيني مأتصور حياتي من دونه ... حتى لو رفضته وطردته من حياتي يبقى موجود وممكن يرجع لحياتي بأي وقت بأذني او بدونه ...
                  بس مايختفى كليا من عالم الأحياء ..
                  للحين أبغاك ياعساف حي بس خوفي ومصدر قلقي اني احتاجك بيوم وماألقاك واتمناك ساعتها مييت ....


                  عساف


                  تحملت الجفا وتجرعت الظلم والأجحاف وأنا صابر .. طردتني كثير وما نسحبت .. بس بأخر مره ماتحملت شفت الكره بعيونها كان كلامها سكاكين تقطع بقلبيي .. مأدري وش تحسبني هالأنسانه ...
                  معقوله لهدرجه ماأعني لها ولاشي .. كل اللي سويته ماغير فيها شي ...
                  ماحست بحبي لها مع كل اللي بذلته عشانها ..
                  نست سواياي يوم لقيت صورها بكل مكان واللي مايسويها رجال ثاني ...
                  نست الأيام اللي قضيتها سهران عليها وهي مريضه .. لو غيري رماها ببيت اهلها وولاسأل فيها ..
                  ناكرة الجميل .. قلبها مثل الصخر كنت عارف انها مستحيل تسامحني بس كنت انتظر تصير معجزه وتلين قلبها ...بس القاسي يبقى قاسي ... اذا موت ابوها ماحنن قلبها ومانزلت عليه دمعه ... انسانه مثل هذي مستحيل تذكرني او تذكرشي سويته عشانها الجفا وانعدام الحنان والحب اللي ماذاقته بحياتها قسى قلبها لين صار مثل الصخر ...

                  تعليق

                  • Loli.
                    V - I - P
                    • Feb 2009
                    • 5513



                    • أيـــام .. كانت أيام :(


                      تليغرامي للإقتباسات
                      اضغط هنا


                      .

                      شيخة قلبه سابقا

                    رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

                    كنت اظن اني بحبي لها بغيرها بس فشلت اويمكن اني مابذلت اللي يحنن قلبها ...
                    غلطان اللي قال المره ماتقاوم الحب والحنان .. لأني شفت مررره حديديه قاومت كل شي بذلته عشانها ورمته بوجهييي ...
                    انسانه حاطه كرامتها فووق كل شي وكبريائها دمرها ودمرني ....
                    تذكرت اخر كلماتها بس بموتها ماأسويها ماراح اتركها لو وش ابتعد ايه بس اتركها .. لابغيب لين تعررف قيمتي وبعدها برجع لها وبنشوف اذا بتقدر تعيش من غير حبي ...
                    انا عارف ان فيه امور كثيره مرت عليها ماكنت بتقدر تعداها لو ماكنت جنبها وتكابر يوم تقول انهاقويه من غيررري . مصيرها تعرف قيمتي وتعرف اهميتي بحياتها ..




                    سارا



                    تدرون قمة الجنووون انك تضحك بوقت ودك تبكي فيه ...
                    انا كذا اضحك وخاطري ابكي من اللي قاعد يصير فيني ..
                    وحالي المجنون اللي لوتدوروا الدنيا كلها مابتلاقوا انسان حاله مثل حالي ..
                    بدون اسباب انا حياتي مجنونه.. اعيش مع عدوي ههههههههههه هو عدوي وهو صديقي ...
                    اكيد بيكون صديقي وسط كل هالناس اللي ماأعرفهم تصدقون اني اللحين متمسكه بذراع قيس تضحكون صح مانتم مصدقين بس صدقوا صدقوا لأن الجنون بحياتي توه يبدأ ...
                    كنت نايمه صحيت وهي يجمع الملابس ويرميها بالشنطه زي المجنووون كنت خايفه موووت من وجوده ...
                    لف علي وطالعني وكأنه هو خايف بعد بس اكيد ماهو خايف مني ...
                    قيس :امي تعبانه بنرجع للرياض ......
                    وشال الشنطه اللي معي ومد يده لي وهو يقول ..
                    قيس :يالله بسرعه البسي عباتك بنروووح .......
                    والله مأدري وش سويت مالقيت نفسي الا بسيارة أجره .. سألت نفسي ألف مره وين سيارته بس ماتجرأت اسأله اصلا كنت لاصقه عند باب وهو عند الباب الثاني .. طول الطريق وهو يتصل يكلم أخوانه ويصرخ عليهم .....
                    كنت ارتجف خايفه حتى اتنفس وفجأه صرخ علي وأنا ماني متوقعه انه منتبه علي حتى ......
                    قيس :ليش تتراجفين من ايش خايفه انتي انا ماأكل .... وش هالخوف مني احد قايل لك انيي مو بشري ...
                    كان يصارخ علي ولامهتم انا بالشارع ..... ماني مصدقه نفسي اني ماني خايفه لدرجة اني افكر بهالأمور التافه بوجود الوحش وانا بوجوده كنت انسى حتى اتنفس ...
                    شووي ووصلنا الشي اللي ماتوقعته... المطار ..... بنسافر بالطياره ليش مافكرت حتى اسأل..؟!... بركب الطياره ماني مصدقه نفسي ولاحتى ملاك ووعد وباقي خواتي راح يصدقون اني ركبت طياره..
                    اول مانزلنا من التاكسي مسكني بقوه مع يدي وشبك ذراعه بذراعي ودخلنا بسرعه ربع ساعه وكنا محلقين بالسماء ماخفت ماأرتبكت ولابطني اوجعني بالعكس كنت برقص من الفرحه وانا حس نفسي طايره بس ماسكه نفسي لأضحك ويسمعني الوحش .... ويمكن يذبحني لأني ماراعيت شعوره امه مريضه وانا مبسوطه ......
                    كان مرجعه راسه على ورى ومغطي وجهه بالشماغ كنت احسبه نايم واخذه راحتي باللعب واتعبث بكل شي ...
                    ماحسيت الا بيد تمسكني كنت بصرخ بس صوته اللي وصلني هداني .. تسمعون وش اقول صوته هداني .. يعني فيه شي ممكن يرعبني اكثر منه ..
                    قيس :مثل البزران كل شي تجربينه لاتعبثين هذي طياره مو باص المدرسه......
                    مسكت لساني ولاكنت برد عليه رد قوي الحمدالله اني مسكت نفسي ولا يمكن يقص لساني بس طالعته بنقمه ولاخفت منه وش بيسوي يعني مايقدر يذبحني بالطياره الدوله مافيها قانون ...
                    قيس :انتي ليش فاتشه وجهك ..
                    حطيت يدي على وجهي وأنا اتذكر اني فكيت اللثام عشان اخذ راحتي ..
                    قيس :غبيه انتي تحسبين نفسك بالطياره لحالك ماتشوفين المسافريين الباقي والمضيفين وش التخلف اللي فيك .. غطي وجهك يالله ..
                    الصراحه خفت منه بس كيف ماني متغطيه انا ماصدقت افتكتيت من ضحى وملاك اللي واقفات لي على الوحده تغطي وتغطي ...
                    قيس :صمخا انتي ماتسمعين اقولك غطي وجهك ...
                    مابغى اتغطى اوووف لعنه لازم اطيعه ولايذبحني ياربي وش هالحياه اللي كل شي لازم تنفذه ولاتخاف تمووت ...
                    غطيت وجهي وانا ادعي عليه ان شاءالله تطيح الطياره ويمووت .. متخللللللف ...

                    ***
                    غمض عيونه بتعب مرض أمه صدمه ودخولها المستشفى بحاله طارئه عجز يستوعبه كانت حالتها مستقره لدرجة انها تحملت السفر لمنطقه ثانيه وماعليها شر وش اللي صابها اكيد واحد من خوانه الحيوانات رفع لها ضغطها بتصرفاتهم المتخلفه .......
                    ماكان بينام لأن اصلا المسافه ماهي طويله بس غصب غفت عينه .. صحى على حاجه تهزه وصوتها صوت شوشو يناديه ...... :قيس قيس ..
                    فتح عيونه بقوه وبصوت عالي :شوووشوو ..
                    شاف الذعر بعيونها يوم نطق كلمته ... وشوي شوي استوعب الوضع هذي سارا مو شوشو هي توأمها وعشان كذا لها نفس الصوت ونفس اليد الفاتنه .... ولها طول شوشو وعرضها وشكلها باللثام كله نفسه بس هنا بدون نظاره وشوشو بنظاره .....
                    قيس وكأنه يأكد زلة لسانه بالكلام والحروف اللي نقص :وشو ..
                    سار بتلعثم :وصلنا .....
                    غمض عيونه يستوعب الوضع ثم فتحها وصلوا ...الرياض ...امه والمستشفى ..
                    من المطار طار للمستشفى ولاحتى فكر ينزل سارا بأي مكان وكان شبه ناسيها بس صوت انفاسها المقطوعه من الركض وهي تحاول تجاريه بمشيته السريعه ويدها اللي تنفلت من يده وكأنها منهكه ويرجع يقبض عليها من جديد تذكره دايم بوجودها ...
                    كان يركض للمكان اللي خبروه اخوانه انهم فيه ...
                    قيس اول ماشاف اخوانه ترك يدها وراح يركض لهم استقبله جابر :وينها .
                    جابر :دخلوها العنايه يقولون حالتها حرجه المره هذي لازم يسوون لها عمليه ...
                    قيس :عملية ايش قلبها ؟؟
                    جابر :ايه خلاص لازم تسوي العمليه على الكثير بكره ...
                    يارب سترك لهدرجه حالتها صعبه ...
                    قيس:ليه وش صار عشان تدهور حالتها كذا من اللي متعبها منكم ياملا ***
                    جابر:والله محد كدرها كانت وش زينها وفجأه طاحت علينا..
                    قيس :والله انكم ملاعييييي* اكيد احد منكم منكد عليها اعرفكم حيوانات مأحد يتكل عليكم ...
                    فادي :قسم انا ماقلنا لها شي يمكن درت عن اسماعيل ..
                    جابر:سالفة اسماعيل شاكه فيها من مبطي وماهي راميتها هالرميه هذا قدر ...
                    قيس :ايه العبوا علي وين أبوووي ..
                    طالع جابر وفادي ببعض وكانهم محتارين بشي .. بس هو مايتحمل للعب بالأعصاب هذا ..
                    قيس :وش فيه ابوي لايكون احرقتوا دمه هو الثاني ...
                    فادي :مافيه شي انت بس مشتهي تصارخ علينا ابوك جاء هنا وسمعنا كلام زي السم وراح يرقد بالبيت ....
                    وتكلم منير اللي كانت عيونه حمراء مثل الجمر من كثر الصياح :يقوول انتم اللي ذبحتوا امكم لاتجلسون تبكون عليها مافيها رجاء خلاص انتهت حتى المستشفيات ملت منها ومنكم ....
                    وانفجر يبكي :قيس خلني ادخل اشووووف امي كلهم دخلوا وماخلوني اشوفها ...

                    تعليق

                    • Loli.
                      V - I - P
                      • Feb 2009
                      • 5513



                      • أيـــام .. كانت أيام :(


                        تليغرامي للإقتباسات
                        اضغط هنا


                        .

                        شيخة قلبه سابقا

                      رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

                      سارا ..


                      اول ماوصل قيس لأخوانه جلست انا على كراسي الأنتظار وانا ماني مصدقه اني اجلس واخيرا خلاص ماعاد احس برجولي من التعب ... كنت اسمعه يصارخ على اخوانه وهم يردون بأصراخ ماكأن فالمستشفى غيرهم ولاهامهم نظرات الناس اللي لحسن حظهم ماهم كثيرين واغلبهم من العاملين بالمستشفى .. سمعت طلب منير الأخير وصياحه وكسر خاطرري حيل بس اللي صدمني تصرف قيس اللي طنشه وقال أنه بيدخل يشوف امه لحاله ..
                      قالوا له اخوانه انه ممنوع لأنه مو وقت زياره .. بس هو قال انه يعرف كيف دخل ... وطنش ترجيات منير وصياحه ولاكأنه موجود ... الحيووووووان الخسيس اللي ماعنده قلب كيف يعامل أخوه كذا .. حسبي الله عليه ...
                      منير اللي دايم يسوي نفسه رجال ومايحب يبكي قدامنا يبكي كنه رضيع بصوت عالي ولا واحد من اخوانه ملتفت له ولاكأنه موجود مأدري كيف جتني الشجاعه اقوم واضمه ... قطع قلبي منظره وهو يبكي ..
                      ومهما سوى فيني يبقى منير صاحبنا وأخونا اللي ماجابه أبونا ...
                      قال يبكي من بين دموعه بلوعه ..
                      منير :مايبغوني اشوووووف امييي .. سارا اكرررررررهمممممممم ياليتني اخوكم يالللللليييت ...
                      ماحسيت اني ابكي مثله لين ذقت طعم الدموع على شفايفي....
                      ههههههههههههه والله الدنيا نكته اللحين حنا كارهين انفسنا ولاعنين عيشتنا ومنير متشفق انه يكون أخونا ...
                      ضميت اقوى وانا اقوله ..
                      سارا :ياليت بيدي شي والله اخليك تدخل غصب عنهم جميع ...
                      جلسنا انا ومنير بالأنتظار واخوانه يدورون حوله ومشغولين مع الدكاتره .... لين بالأخير قبل الفجر بشوي جانا وقال يالله بنروح البيت واطلعوا اخوانه قبلنا مابقي الا انا ومنير ..
                      ركبنا سياره شكلها وحده من سيارة اخوانه منير ركب جنبه قدام وانا ورى .... كنت بطير من الفرحه اللحين بروح لبيت خواتي واخيرا هو اكيد يبغانا نروح لبيتهم ومن هناك بهرب لبيت خواتي واخيرا ..
                      بس مارحنا له لا ياقهر وقف عند عماره ونزل هو ومنيررر وانا جلست لحالي شوي ورجع لحاله ... وبصوته المخيف طلب مني اجلس قدام ... ومشى شوي وقف عند عماره ثانيه وطلب اني انزل .. وحنا ندخل قال ان هذي شقته اللي بنعيش فيها ..لا ليش مانروح لبيت اهله ليه مايبغاني اروح لخواتي .. الظالم الحقير الووووووووووحش ...
                      بس هين انا اوريه ... وطرت في بالي الفكره .. هناك ماكنت اقدر اجي لخواتي بس هنا بالرياض كل اللي علي اركب التاكسي وادله بيتنا .. شكله مافكر ابدا فيني على طول دخل الغرفه ونام .. وانا استغليت الفرصه انتظرت نص ساعه لين حسيت انه خلاص نام وطلعت بسرعه كنت حتى مانزلت عباتي من حماسي لشوفت خواتي ..... حسيت بخوف لأول مره اركب التاكسي لحالي بالليل .. وغير ان هالحي ماأعرفه الله يستر ...اول ماوقف قدام بيتنا شهقت ماني مصدقه واخيرا بيتنا ... نزلت بسرعه بدون مأدفع له لأن مامعي ولاريال .. وقبل مأحط يدي على الجرس سمعت صوت سياره توقف وراي بقوه لفيت ولقيته الوحش ... اول ماطاحت عيني بعينه الحمراء ذكرت الشهاده لأني شفت نهايتي ...

                      ***

                      كان يتقلب على السريره ماهو قادر ينام وهو يفكر بأمه اللي تحت رحمة الله ثم الأطباء .. مايدري وش بيصير عليها مايبغى يفقدها .. هو من له بالحياه من بعدها ... بحياته مافيه شي يسوى يعيش عشانه لو راحت هييي ... تقلب لين حفر السرير وعينه مانامت قام جالس وهو يتأفف بطفش وفجأه طرى في باله شي .. سارا وين راحت .. معقوله جالسه بالصاله لأن على حد خبره الغرفه الثانيه مقفله ..هو من استأجر هالشقه وهو قافلها مافتح منها الا هالغرفه ..
                      افكاره خلته يقوم من سريره مثل المجنون وهو يتذكر جواله اللي ضاع منه وللحين مالقاه كل مره يقول بيفصل عنه الخدمه وينسى اللحين بس تذكره ...
                      وندم انه مافصله لأنه به جازم انه معها اول ماطلع للصاله وهو حافي وبنطلون وفانيله صدمه منظر الباب المشرع ..... سوتها وهربت .. لبس ثوبه وحذاه وبصعوبه تذكر يأخذ مفاتيحه وجواله ... ركب سيارته وهو يفكر الف تفكير مجنون باللي بيسويه فيها لمسكها .. متخلف وغبي وماهو رجال لأنه ماعلمها من اول يوم معه كيف تحترمه .. علمها من يوم هي صغيره كيف تخاف منه وتهرب لشافته بس نسى يعلمها كيف تحترمه وماتحرك الا بأمره.. نسى انها مره ماتعودت على رجال .. وشربت التمرد مع حليب امها .. بس هو اللي بيعلمها وبيخليها تفكر تطلع من البيت مره ثانيه دون شوررره .. كان يظرب على الدريكسون بقهر ومعلللق على البوررري كل ماوقفت بوجهه سياررره اول مادخل حارتهم انتبه للتاكسي اللي قدامه اكيد هذا هو اللي جايه فيه لحقه لين نزلت منه ووقف السياره بسرعه مرعبه ورى التاكسي وهو ناوي على النيه الشينه ...
                      اول مالمست رجله الأرض شافتها تطيح قدام بيت اهلها ... راح للتاكسي اللحين واقف ..
                      قيس :خير وش فيه واقف
                      السواق وعينه على المره الطايحه :مافيه حساب مال انا
                      قيس دخل يده بجيبه وطلع له الحساب ورماه بوجهه وصرخ عليه :تحرك مابغى اشوفك هنا مره ثانيه ...
                      حملها بقهر وركبها السياره وهو وده يذبحها .. حرك السياره وطار فيها لشقته بنفس السرعه هذا اللي كان خايف منه وعشان كذا استعجل بروحتهم الشقه مع انها مو جاهزه كان يبغى يبعدها عن خواتها اللي طردوها ...
                      حس انها صحت بالنص الطريق بس ماكلمها لأنها شافها كيف ترتجف .. بس صرخ عليه يوم انفك لثامها ..
                      قيس بصرخه :غطي ووووجهك ...
                      اول ماوصلوا البنايه سحبها مع يدها وركبها مع الدرج .. دخلوا الشقه وقفل الباب ثلاث مرات وسحب المفتاح وحطه بجيبه ..... وانذهل لما شافها كيف متكتفه له وتناظره بعصبيه ...


                      سارا


                      خلاص انا انجنيت زين مالأحد شغل فيني .. بصرخ بوجهه واخذ حقي منه حتى لو بيذبحني هنا ..
                      .. قربت منه وصرخت عليه ..
                      سارا :انت وش تبغى فيني ليه تخررررب علي ليه تحرمني من خواتي .. اللحين انا طالعه عشان تلحقني يامتخلف ...
                      شفته يرفع يده بيظربني بس كنت اسرع منه وهربت ........
                      سارا :لو تموت ماراح تظربني ....... وفصخت جزمتي وصقعته فيها .. ويوم شفته يتألم فصخت الثانيه ورميتها بوجهه وأنا مبسوطه على فكرة اني اظربه وبسرعه دخلت الغرفه اللي كان نايم فيها اول ماجينا دخلت وقفلت الباب علي وجلست اضحك بقوووووووه مبسوووطه اني نزلت حرتي فيه عشان يعرف يحرمني من خواتي ......... بس غريبه مالحقني ولاحاول حتى يدق الباب علي .......يمه خفت منه وش يخطط له هذا اعرف عقرب مستحيييييل يسكت عن حقه .. ياربي بديت ارتجف وهو ماسوى شي صدق اني جبانه ليت ملاك معي والله ماخاف ....... سحبت الكنبه اللي كانت قدام السرير وحطيته على الباب ..... كانت الغرفه واو تجنن ...و لا ليه نور طفى ... المتخلف طفى الكهربا ..... غبي يحسب اخاف من الظلام مسكين مايدري اني تعودت على الظلام وصارمايخوفني ... تلمست طريقي لسرير الكبير الواسع وارتميت عليه وانا اضحك بقوه ووواو بارد دخلت تحت اللحاف وانا اضحك عليه مسكين بينام بالبرد تلحفت زين وقفلت عيوني ورحت بسابع نومه وانا مبتسمه على انتصاري الصغير ....

                      ****
                      كان نايم بالصاله على الموكيت وتحته الأرضيه الصلبه والبرررد مجمد اطرافه ومتوسد حذاه.. طول الليل يتحسب عليها غير انها حرمته ينام بالدفا لاوظربته بعد ..كانت الظربه جايه فوق حاجبه اليمين والظربه الثاني مع جبنه وكلهن يوجعهن بس اللي بجنبه تهون على اللي فوق حاجبه متورمه وحرمته النوم برد ومظروب ونايم على ارض صلبه لاوالله الليله الزينه ....
                      مايدري متى نام بس صحى قريب الفجر على صوت فتحت باب كانت سارا بتروح الحمام انتظرها لين طلعت ودخل وقفل الباب عنها ... ورد لها الصاع خاف انها تهرب بس تذكر المفتاح اللي بجيبه لمس مخباته وتأكد من وجوده ...
                      نام بالفراش بمكانها الدافي ...
                      قيس :اه يازين الدفا ... اول ماغمض عينه تذكر الباب اللي قفله وضحك على نفسه لأنه متأكد ان سار مستحيل تجي تنام عنده الا بحاله وحده يوم فكررر فيها مات ضحك اكيد ماطلعت الا وهي متأكده انه نايم والكهرباء مطفيه يعني حتى لو فكرت تأكد انه موجود مكانه ماراح تشوفه من الظلام .. فكر يقوم يفتح الباب بس كان عجزان والدفا مغري كان خلاص غفى بينام بس قام بالغصب فكرة ان انثى تنام جنبه اغرته اكثر فتح الباب وتركه مفتوح بنفس الطريقه اللي كان مفتوح فيها قبل انتظر شوي وجت سار تلمس طريقها بظلام وشوي وترفع اللحاف وتدخل تحته صقعت يدها فيه شاف يوم جفلت ثم مدت يدها تاكد من اللي لمسته مسك يدها اللي مسكته وبين يديه حجزها...
                      قيس :خلاص اووووششش ولاكلمه خليني انام والا بطلع ظربك لي من بين عيونك ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...