رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها
رحاب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه..
جنى بقهر:وجع رحابوه ماعتقد قلت شي يضحك ..
رحاب :من صدقك انتي خالتك هربانه ..
جنى :والشي هذا ينكذب فيه .!!
رحاب بلاهه "طيب ليه ..
جنى :اوووووه ترى مليت من بلاهتك تسأليني ولاكأنك معي بالقصه من بدايتها ..
رحاب :طيب لاتعصبين اناصدق عارفه كل شي بس قلت يمكن هربت عشان شي ثاني ..
والله لودريت أنكم بهالحاله ماجيت ..
رحاب بنعومه :افا عليك رحوبه أنت وحده من الأهل بعدين والحمدالله كلنا تجاوزنا مرحلة الصدمه مع أني حسيت أن الموضوع كله على بعضه مايستاهل كل هالتضخيم ,,كله من تحت راس ياسرووه عساه مايتوفق ..
رحاب :ول عليك حقوده ..
جنى بأنفعال :أنا ماحقد على أحد منيه والدرب بس هو يستحق الحقد والكره الحقير ..
رحاب :طيب هدي بالك ماله داعي الأنفعال نرجع نذاكر أحسن ..
جنى اللي طلعت ووقفت فالبلكوانه: مالي مزاج لدراسه ..
رحاب: أجل أنا بروح لبيتنا..
جنى :ايه على طاري بيتكم وش اخبار رغد ..
رحاب بتنهيده وهي تلبس عباتها :رغد الله وحده العالم بحالها تغيرت عن قبل صارت انطوائيه لدرجة أنها ماتطلع من غرفتها ..وخنقتها العبره ..
جنى :يالله عاد رحوبه مالك داعي بتروحين بيتكم وانتي بهالحاله مايصلح لازم نفرفشك ,,,وبعد دقايق من التفكير :وش رايك بمغامره ظريفه ومسليه نختبر فيها شجاعتك...
رحاب برعب :لاتكفين جنى فكيني من مغامراتك اللي تودي بالداهيه وخليني ارجع لبيتنا بسلام ...
رحاب بخبث :لاتخافين بترجعين لبيتكم بالسلام وانا بنفسي بوصلك ...
رحاب :هاه وش قصدك ..
جنى وهي تناظر بساعة يدها :الساعه 11 ونصف اخواني كلهم نايمين وناصر بالدوامه وماراح يرجع الابكره الصبح ,,يالله بروح اخذ المفاتيح من غرفته ..
رحاب بخوف :مفاتيح ايش .؟؟
جنى بثقه :مفاتيح سيارة السواق اللي بنلف عليها كم دوره وبعدين اوصلك لبيتكم ..
رحاب :جنى تكفين انتبهي وهدي شوي مالها داعي هالسرعه ..
جنى اللي حاسه انها طايره بالسماء :ماقلتي لي وش رايك بالسواقتي ..
رحاب وهي تبلع ريقها:حلوه بس لوتهدين شوي حنا بحاره لوتطلع عليك سياره ماراح تقدرين تحكمين ,,بعدين انتبي ماتظربين بوري عند اللفات...
جنى :ماله داعي هذي مظاهر بس ,,وش رايك نمر على الدكان ...
رحاب :تخبلتي أنتي بتفضحينا ,,بعدين والله شكلك واضح انه بنت على بالك الكاب هذا مخبي شعرك شوفيه طالع من ورى ...
جنى :عارفه انا متعمده اسوي كذا وبعدين من بيشوفني وحنا بالحاره والدنيا ليل ...
رحاب :وصليني بيتنا بعدين كملي دورانك على راحتك ..
جنى :على امرك ياقميل انتا تامر أمر ...
ولفت السياره بطريقه كانت بتسبب كارثه لولا إن الله ستر ..
رحاب :جنى هدي بليز وصليني البيتنا سالمه ..
جنى اللي ارتبكت :رحاب اسكتي عني شتتيني...
بعد دقائق كانت رحاب عندباب بيتهم وتأشر لجنى مع السلامه ....
دخلت البيت وحست بالهدوء اللي يلفه كان مخيف ..كانت بتروح لغرفتها بس لفت انتباها النور اللي طالع من غرفة فارس ...شافته واقف بلكونته اللي طل على بيت جيرانهم يعني فيه احتمال كبير يشوف جنى وهي راجعه بسياره صدق كارثه أكيد ماراح يعديها على خير ,,ودخلت بسرعه وصكت الباب بقوه عشان يطلع صوت ينبهه ..
رحاب :هلا والله فروسي الحمدالله على السلامه ...
فارس :اهلين رحاب الله يسلمك وش كل هالترحيب ..
رحاب :افا مو أنت اخوي الوحيد حبيبي لازم افرح برجعتك ,,وش فيك قاعد عندك تعال نجلس نسولف ..
فارس :تبغيني تعالي لعندي ..
رحاب بداخلها:اووف منه عمره مابيتوب ..
جت ووقفت جنبه وهي تحاول تشغله بالكلام بس فارس كان يسمعها ومايتكلم الابجمل مختصره ...
وبالوقت اللي شدته سوالف رحاب والتفت عليها ,,جت سيارة جيرانهم اللي كانت راكبه عليها جنى وصوت العالي شده والتفت وشاف جنى وهي تنزل من السياره وتدخل البيت ..
فارس بخبث :مغامره جديده من مغامرة صديقتك ...
رحاب ماقدرت تكلم وطلعت من الغرفه وهي خايفه على صديقتها منن نظرات فارس الخبيثه ..
=====
بعد اسبوع من الأحداث السابقه
ياسر :يمه ممكن تتركين اللي بيدك شوي وتركزين معي ...
فاطمه :وش فيك يمه مأخبرك حنان كذا ,,واللي بيدي وشو مو لملكتك ...
ياسر بنرفزه :يمه مو لو تركزين باللي بقوله لك بتعرفين إن كل اللي قاعده تسوينه ماله فايده ...
فاطمه بأستغراب :وش قصدك .؟!
ياسر:خلاص يمه ماعاد مسوين ملكه ..
فاطمه بعصبيه :ليه ..
ياسروهو يحاول يضبط اعصابه :سالي سافرت مع أخوها عشان الجهاز وأول مايرجعون بنسوي العرس ماله داعي كل هالشكليات ...
فاطمه :بعد ايش جاي تقولي هالكلام بعد ماعزمنا الناس وحجزنا كل شي بعدين اللي ماتسمى حرمك المصون من متى مسافره من اسبوع ...
ياسر وهو يضغط على جواله اللي بيده وشوي ويكسره :من اسبوع ...
بسمه اللي كانت هي وريان جالسين يلعبون بلاي ستيشن شرقت بالعصير اللي تشربه :كح كح كحححح ..
فاطمه بخوف :بسم الله عليك بسوم ريانووه وش سويت بأختك ...
بسمه قامت تشرب ماء ورجعت تجلس عندهم وبعد تردد قالت :ياسر من اسبوع يعني من متى تحديدا ..
ياسر بملل :وأنتي شكو .؟
بسمه :تكفى قول ..
ياسر :اوووف من يوم الاربعاء ..
بسمه :كيف يوم الأربعاء مسافره وأنا شايفتها يوم الأحد بالجامعه ...
ياسر عرف أن بسمه صادقه وماحب يبين انه مصدوم قال بصوت ثابت :يمكن أجل موعدهم ,,يالله عن اذنكم ,,وطلع بسرعه من البيت ..
وبالسياره كان يتصل بالناصر اللي طول على مارد ...
ناصر بصوت كله نووم :هلا ياسر ..
ياسر بنرفزه:اوهو أنت نايم ..
ناصر :ايه وش عندك ..
ياسر:ليه ماخبرتني إن سالي راحت الجامعه ..
ناصر :أنت وش قاعد تهذي ..
ياسر :اوووه يعني بتفهمني أنك ماتدري عن شي ,,ولاأختك مشتركه فاللعبه ..
ناصر :واختي شكو ياسر وبعدين معك ...
ياسر :روح اسأل أختك من قابلت بالجامعه يوم الاحد..
ناصر :وهج ماراحت الجامعه من يوم أختفت سالي ..
ياسر بقهر :اه ياقهر يعني ماشافت سالي ..
ناصر :لا ,,ولتعب عمرك وتحاول تلقى سالي هي لو بغت بترجع بنفسها ..
ياسر :بتعلمني وش اسوي ياناصر ,,وقفل الخط بوجهه ..
====
ابوياسر :اللحين مأنتي قايله وش هوله كل هالنرفزه والعصبيه ..
فاطمه :اقولك ولدك بيمشينا على كيفه هو حرمه المصون ..
ابوياسر :لاله الا الله وبعدين معك يامره خلاص هو حر اصلا وش هوله كل هالمصريف كذا احسن بعدين خلينا من ياسر هو كبير وشوره براسه ,,خلينا اللحين بندر ..
فاطمه باستغراب :بندر وش فيه بندر ..
ابوياسر :بزوجه ..
فاطمه :وش الطاري ..
ابوياسر:أنا مفكر من زمان مو بس ببندر لاحتى ريان بس كنت اقول بدري بس يوم سمعت إن شيخه بتاخذ وهج الولدها نايف قلت نسبقهم ..
فاطمه بالصدمه :وش قصدك تبي بندر ياخذ وهج ...
ابوياسر:ايه وش فيها بنت عمه وهو اولى فيها من نايف ...
فاطمه :لاحشى ولدي ماياخذ غير بنت خالته ...
ابوياسر :انا قلت كلمه وكلمتي ماتنثنى ...
فاطمه :اللحين وش الحب اللي نازل عليك لعيال أخوك ..
ابو ياسر:لاحب ولاشي بس مابغى الحلال يطلع للغريب ولدي اولى فيه ...
فاطمه :ولدي موناقص فلوس عشان يتزوج بنت أخوك ...
ابوياسر :انا قلت كلمتي وخلاص وهج لبندر وجنى لريان ...
ناصر:والله هذي الساعه المباركه ياعمي اللي تجيني تخطب فيها اختي لولدك بس وهج مخطوبه ...
ابوياسر باستغراب :مخطوبه لاتقول لنايف ..
ناصر بضحكه :نايف مين ...
ابوياسر :نايف ولد عمتك ...
ناصر بقوه :لاياعمي وهج مخطوبه لصديقي واسمه سلطان ال........
نهاية الجزء ...
رحاب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه..
جنى بقهر:وجع رحابوه ماعتقد قلت شي يضحك ..
رحاب :من صدقك انتي خالتك هربانه ..
جنى :والشي هذا ينكذب فيه .!!
رحاب بلاهه "طيب ليه ..
جنى :اوووووه ترى مليت من بلاهتك تسأليني ولاكأنك معي بالقصه من بدايتها ..
رحاب :طيب لاتعصبين اناصدق عارفه كل شي بس قلت يمكن هربت عشان شي ثاني ..
والله لودريت أنكم بهالحاله ماجيت ..
رحاب بنعومه :افا عليك رحوبه أنت وحده من الأهل بعدين والحمدالله كلنا تجاوزنا مرحلة الصدمه مع أني حسيت أن الموضوع كله على بعضه مايستاهل كل هالتضخيم ,,كله من تحت راس ياسرووه عساه مايتوفق ..
رحاب :ول عليك حقوده ..
جنى بأنفعال :أنا ماحقد على أحد منيه والدرب بس هو يستحق الحقد والكره الحقير ..
رحاب :طيب هدي بالك ماله داعي الأنفعال نرجع نذاكر أحسن ..
جنى اللي طلعت ووقفت فالبلكوانه: مالي مزاج لدراسه ..
رحاب: أجل أنا بروح لبيتنا..
جنى :ايه على طاري بيتكم وش اخبار رغد ..
رحاب بتنهيده وهي تلبس عباتها :رغد الله وحده العالم بحالها تغيرت عن قبل صارت انطوائيه لدرجة أنها ماتطلع من غرفتها ..وخنقتها العبره ..
جنى :يالله عاد رحوبه مالك داعي بتروحين بيتكم وانتي بهالحاله مايصلح لازم نفرفشك ,,,وبعد دقايق من التفكير :وش رايك بمغامره ظريفه ومسليه نختبر فيها شجاعتك...
رحاب برعب :لاتكفين جنى فكيني من مغامراتك اللي تودي بالداهيه وخليني ارجع لبيتنا بسلام ...
رحاب بخبث :لاتخافين بترجعين لبيتكم بالسلام وانا بنفسي بوصلك ...
رحاب :هاه وش قصدك ..
جنى وهي تناظر بساعة يدها :الساعه 11 ونصف اخواني كلهم نايمين وناصر بالدوامه وماراح يرجع الابكره الصبح ,,يالله بروح اخذ المفاتيح من غرفته ..
رحاب بخوف :مفاتيح ايش .؟؟
جنى بثقه :مفاتيح سيارة السواق اللي بنلف عليها كم دوره وبعدين اوصلك لبيتكم ..
رحاب :جنى تكفين انتبهي وهدي شوي مالها داعي هالسرعه ..
جنى اللي حاسه انها طايره بالسماء :ماقلتي لي وش رايك بالسواقتي ..
رحاب وهي تبلع ريقها:حلوه بس لوتهدين شوي حنا بحاره لوتطلع عليك سياره ماراح تقدرين تحكمين ,,بعدين انتبي ماتظربين بوري عند اللفات...
جنى :ماله داعي هذي مظاهر بس ,,وش رايك نمر على الدكان ...
رحاب :تخبلتي أنتي بتفضحينا ,,بعدين والله شكلك واضح انه بنت على بالك الكاب هذا مخبي شعرك شوفيه طالع من ورى ...
جنى :عارفه انا متعمده اسوي كذا وبعدين من بيشوفني وحنا بالحاره والدنيا ليل ...
رحاب :وصليني بيتنا بعدين كملي دورانك على راحتك ..
جنى :على امرك ياقميل انتا تامر أمر ...
ولفت السياره بطريقه كانت بتسبب كارثه لولا إن الله ستر ..
رحاب :جنى هدي بليز وصليني البيتنا سالمه ..
جنى اللي ارتبكت :رحاب اسكتي عني شتتيني...
بعد دقائق كانت رحاب عندباب بيتهم وتأشر لجنى مع السلامه ....
دخلت البيت وحست بالهدوء اللي يلفه كان مخيف ..كانت بتروح لغرفتها بس لفت انتباها النور اللي طالع من غرفة فارس ...شافته واقف بلكونته اللي طل على بيت جيرانهم يعني فيه احتمال كبير يشوف جنى وهي راجعه بسياره صدق كارثه أكيد ماراح يعديها على خير ,,ودخلت بسرعه وصكت الباب بقوه عشان يطلع صوت ينبهه ..
رحاب :هلا والله فروسي الحمدالله على السلامه ...
فارس :اهلين رحاب الله يسلمك وش كل هالترحيب ..
رحاب :افا مو أنت اخوي الوحيد حبيبي لازم افرح برجعتك ,,وش فيك قاعد عندك تعال نجلس نسولف ..
فارس :تبغيني تعالي لعندي ..
رحاب بداخلها:اووف منه عمره مابيتوب ..
جت ووقفت جنبه وهي تحاول تشغله بالكلام بس فارس كان يسمعها ومايتكلم الابجمل مختصره ...
وبالوقت اللي شدته سوالف رحاب والتفت عليها ,,جت سيارة جيرانهم اللي كانت راكبه عليها جنى وصوت العالي شده والتفت وشاف جنى وهي تنزل من السياره وتدخل البيت ..
فارس بخبث :مغامره جديده من مغامرة صديقتك ...
رحاب ماقدرت تكلم وطلعت من الغرفه وهي خايفه على صديقتها منن نظرات فارس الخبيثه ..
=====
بعد اسبوع من الأحداث السابقه
ياسر :يمه ممكن تتركين اللي بيدك شوي وتركزين معي ...
فاطمه :وش فيك يمه مأخبرك حنان كذا ,,واللي بيدي وشو مو لملكتك ...
ياسر بنرفزه :يمه مو لو تركزين باللي بقوله لك بتعرفين إن كل اللي قاعده تسوينه ماله فايده ...
فاطمه بأستغراب :وش قصدك .؟!
ياسر:خلاص يمه ماعاد مسوين ملكه ..
فاطمه بعصبيه :ليه ..
ياسروهو يحاول يضبط اعصابه :سالي سافرت مع أخوها عشان الجهاز وأول مايرجعون بنسوي العرس ماله داعي كل هالشكليات ...
فاطمه :بعد ايش جاي تقولي هالكلام بعد ماعزمنا الناس وحجزنا كل شي بعدين اللي ماتسمى حرمك المصون من متى مسافره من اسبوع ...
ياسر وهو يضغط على جواله اللي بيده وشوي ويكسره :من اسبوع ...
بسمه اللي كانت هي وريان جالسين يلعبون بلاي ستيشن شرقت بالعصير اللي تشربه :كح كح كحححح ..
فاطمه بخوف :بسم الله عليك بسوم ريانووه وش سويت بأختك ...
بسمه قامت تشرب ماء ورجعت تجلس عندهم وبعد تردد قالت :ياسر من اسبوع يعني من متى تحديدا ..
ياسر بملل :وأنتي شكو .؟
بسمه :تكفى قول ..
ياسر :اوووف من يوم الاربعاء ..
بسمه :كيف يوم الأربعاء مسافره وأنا شايفتها يوم الأحد بالجامعه ...
ياسر عرف أن بسمه صادقه وماحب يبين انه مصدوم قال بصوت ثابت :يمكن أجل موعدهم ,,يالله عن اذنكم ,,وطلع بسرعه من البيت ..
وبالسياره كان يتصل بالناصر اللي طول على مارد ...
ناصر بصوت كله نووم :هلا ياسر ..
ياسر بنرفزه:اوهو أنت نايم ..
ناصر :ايه وش عندك ..
ياسر:ليه ماخبرتني إن سالي راحت الجامعه ..
ناصر :أنت وش قاعد تهذي ..
ياسر :اوووه يعني بتفهمني أنك ماتدري عن شي ,,ولاأختك مشتركه فاللعبه ..
ناصر :واختي شكو ياسر وبعدين معك ...
ياسر :روح اسأل أختك من قابلت بالجامعه يوم الاحد..
ناصر :وهج ماراحت الجامعه من يوم أختفت سالي ..
ياسر بقهر :اه ياقهر يعني ماشافت سالي ..
ناصر :لا ,,ولتعب عمرك وتحاول تلقى سالي هي لو بغت بترجع بنفسها ..
ياسر :بتعلمني وش اسوي ياناصر ,,وقفل الخط بوجهه ..
====
ابوياسر :اللحين مأنتي قايله وش هوله كل هالنرفزه والعصبيه ..
فاطمه :اقولك ولدك بيمشينا على كيفه هو حرمه المصون ..
ابوياسر :لاله الا الله وبعدين معك يامره خلاص هو حر اصلا وش هوله كل هالمصريف كذا احسن بعدين خلينا من ياسر هو كبير وشوره براسه ,,خلينا اللحين بندر ..
فاطمه باستغراب :بندر وش فيه بندر ..
ابوياسر :بزوجه ..
فاطمه :وش الطاري ..
ابوياسر:أنا مفكر من زمان مو بس ببندر لاحتى ريان بس كنت اقول بدري بس يوم سمعت إن شيخه بتاخذ وهج الولدها نايف قلت نسبقهم ..
فاطمه بالصدمه :وش قصدك تبي بندر ياخذ وهج ...
ابوياسر:ايه وش فيها بنت عمه وهو اولى فيها من نايف ...
فاطمه :لاحشى ولدي ماياخذ غير بنت خالته ...
ابوياسر :انا قلت كلمه وكلمتي ماتنثنى ...
فاطمه :اللحين وش الحب اللي نازل عليك لعيال أخوك ..
ابو ياسر:لاحب ولاشي بس مابغى الحلال يطلع للغريب ولدي اولى فيه ...
فاطمه :ولدي موناقص فلوس عشان يتزوج بنت أخوك ...
ابوياسر :انا قلت كلمتي وخلاص وهج لبندر وجنى لريان ...
ناصر:والله هذي الساعه المباركه ياعمي اللي تجيني تخطب فيها اختي لولدك بس وهج مخطوبه ...
ابوياسر باستغراب :مخطوبه لاتقول لنايف ..
ناصر بضحكه :نايف مين ...
ابوياسر :نايف ولد عمتك ...
ناصر بقوه :لاياعمي وهج مخطوبه لصديقي واسمه سلطان ال........
نهاية الجزء ...
تعليق