رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها
فالخميه كانوا كلهم جالسين ومسوين دائره حول النار وسامي وعادل يلعبون بلاي ستيشن وهديل جالسه عندهم ...
سالي لجنى اللي جالسه بعيد عن النار :تعالي بس تدفي مسويه فيها نعومه خايفه على بشرتها ...
هديل بلقافه :اصلا النعومه بوادي وهي بوادي ...
جنى بقهر :وش دخلك انتي يالملقوفه .. ولفت على سالي :وأنتي الثانيه موكفايه علينا البرد يسمر الواحد زياده نار تبغيني اتفحم ...
سالي :طيب اعصابك بكيفك تجمدي محلك ...
جنى كانت بتكلم بس قاطعتها أم ناصر :خلو عنكم هالسوالف البطاليه وانتي قالتها وهي تأشر على سالي :وش سويتي بجهازك ولاماتبغين تجهزين ...
سالي بملل :اوهوو علينا يعني الواحد مايرتاح لازم تذكرونه ماأبي اجهز ولاي شي من تخريفاتكم ...
انا اللي بتزوج ولاأنتي ..؟!!
أم ناصر :كنت عارفه أن هذا ردك اشوى أني وصيت مرة سعد تجهزلك من لبنان ...
سالي بصرخه :وشوووووووو هذا اللي كان ناقصني اجهز لياسروه من لبنان ..
جنى بضحكه :طيب موعشانه عشان نفسك ...
سالي ناظرتها بحقد:انتي مالك خص ...وبعدين رقيوه وش عندها بلبنان ...
جنى بسخريه :يعني وش عندها رايحه شوبينق كالعاده وأكيد ماخذه المترديه ونطيحه معها ...
أم ناصر بصرخه :جنى وش قلت الحياء هذي فيه وحده تقول عن مرت خالها وبناتها هالكلام ..
جنى بهمس:تكفين عاد الله والخال تخلخلت حنوكه ...
سالي بنفس درجة الصوت :تكفين اسكتي لاتقوم علينا موناقصتها السالفه ...
جنى لأمها:ايه صح يمه خالي سعود موراجع ماصارت سفره هذي ...
سالي بحماس :بعدي والله أخوي ذولي الناس اللي سيرتهم ترد الروح ...
أم ناصر بأستغراب :ماشاءالله وش اللي غير رايك على حد خبري أنك موراضيه عليه ...
سالي اللي منقلب حالها من بعد الحلم اللي شافته :كان يستاهل بس اللحين وعدلت جلستها وبغرور : نزل العفو الملكي ...
ناصر اللي واقف على باب الخيمه : انتبهي لخشمك بس ليصقع السقف ...
وبعد ماسلم وجلس مأعجبه الموقف ان سالي تسكت وماترد عليه فناظرها بطرف عينه :مأقول الا الله يعين ياسر عليك ..
برضوا سالي مطنشته ...
ناصر :سالي وين لسانك اكلته القطوه على قولتهم ...
سالي بمكر:أقول هيلا وش رايك ب لبنى بنت سعد تصدقين بنت حلوه وسنعه تليق على ناصر ..
أم ناصر :أول مره تقولين شي منه فايده ...
ناصر بقهر :سكت دهرا ونطق كفرا ... ساليوه عوذا بالله من شرك لاتفتحين علينا ابواب ..
سالي بعبط :افا ناصر ماتبينا نفرح فيك بعدين وش فيها بنت خالك ماتبيها .. ناصر جاء بيرد عليها بس سالي ماعطته فرصه وكملت باتهام وكأن ناصر قال شي فعلا: عيب عليك هذي بنت خالك مايصلح اتكلم عنها بهالطريقه قل مابي اتزوج وخلاص ماله داعي هالطريقه ...
ناصر بشهقه :اللحين وش قلت أنا عشان كل هذا وبعدين انا البنت حتى ماعرفها عشان اتكلم عنها ...
سالي بالطريقه وكان كلامه صدمها :تبغى تزوج وحده متعرف عليها عيب
هالكلام لاويقولها قدام اخوانه صغار ...
ناصر جاء بيردبس أمه سبقته ..
: وش هالكلام ياناصر معها حق سالي هذا كلام تقوله ..
ناصر بقهر :انا اللحين قلت شي انتي ماتعرفين أختك هذي تحرف الكلام على كيفها ...
سالي غمزتله :طيب يافالح اشتري راحتك ولاتوقف بوجهي لأنك موقدي ...
ناصر :حلو اتفقنا كل واحد ماله دخل بالثاني ...
سالي جت بتكلم بس دق جوالها وطلعت عشان ترد عليه ....
سالي وهي تمشي راجعه للبيت:هلا عبوره ..
عبير :اهلين حبيبتي اخبارك ...
سالي :تمام وش عندك متصله غريبه ..
عبير :وش سوي يألبي معجباتك صجوني ..
سالي :وانا شكوو ..
عبير :بالمختصر المفيد مياده تبي رقمك ...
سالي :وشو ماعاد الاهي قولي لها مخطوبه ..
عبير :ياحظك اقول عن العباطه وخلصيني اعطيها الرقم اولا ...
سالي :ياويلك لوعطيتيها رقمي هذا بتخلصين منها عطيها رقمي القديم ..
عبير :أي واحد اللي اخره سبعات ...
سالي :لاياحماره هذا للحين عندي عطيها اللي أخره 06 اللي أخذه ياسر..
عبير :الرقم ذاك شغال للحين ...
سالي :ايه والظاهر يسوري محول المكالمات اللي تجي على الرقم ذاك لجواله ...
عبير :يعني يسورك ذا بيرد عليها ...
سالي بالضحكه :احسن خخخخخخخخخ ...
عبير :والله أنك موصاحيه تجيبين لنفسك الشبهات ...
سالي :والله انا محد يهمني وأحب اعيف الناس فيني ..
عبير :خيبه أنتي مادري كيف انخطبتي و بتزوجين ...
سالي :الله عاد والرجل تبغينه ترى مايغلى عليك ..
عبير بالضحكه :ياعمري وفيه احد عقبك يبيني أو حتى يفكر فيني ...
سالي بغرور :ايه تعجبيني كذا لاتنسي تحفظي المقامات ...
عبيراللي انجرحت بكرامتها :يالله تامري على شي ..
سالي :لاسلامتك ياقلبي ...
عبير :متأكده اعطيها رقمك القد يم ...
سالي :اعتقد كلامي واضح واذا هي لهدرجه ماذيتك عطيها الرقم وريحي دماغك ...
-----------------------------------
دق جواله وهو غرقان فشغل كان طالع بشاشة الجوال ( اللزقه ) يتصل بك ... استغرب معقوله من اللزقه هذا ..؟! مايذكر انه مسجل عنده احد بهالاسم ... زفر بالراحه يوم وقف بس رجع يدق اوووووووف وبعدين معه صدق انه لزقه رفعه وبدون مايتكلم ...
وصل صوت اللي على الطرف الثاني كانت بنت : الو هلا حبي ...
ياسرانصدم وكان بيتكلم بس هي سبقته ...
: الو وينك ياعمري سالي ..؟!!
ياسر بس سمع الاسم قفل الخط ... اوف راحت علي هذا متصل على رقم سالي .. اه ياسالي ...
لاياسر انتبه ..!! حرام عليك اللي تسويه بنفسك معذب روحك بالتفكير فيها وهي ولاسأله عنك.. الامتى بتظل على هالحاله تحب أنسانه الجماد يحس اكثر منها .. مافيه أمل لو واحد بالميه انها تكن لك أي شعور ولو تحقق هالامل اكيد بيكون شعورها لك الكره لاغير ... ليه هي بالذات اللي أحبها ليه ياربي شفتها وتعلقت فيها ليتني ذاك اليوم مادخلت المجلس وشفتها ولا رحت المزرعه من اصله .... تنهد ياسر بألم وبصوت مسموع لنفسه :وش بتنفعك ياليت اللحين أنت خلاص ضعت ..!!
سمع صوت جواله وتحلف بداخله للمتصل اللي مووقته أبد بس لام نفسه على تعجله يوم شاف المتصل أبوه ....
ياسر :هلا يبه هلا طال عمرك ...
أبراهيم :هلا ياسر وينك ..
ياسر :فالشركه ..
ابراهيم :للحين فالشركه انت تدري الساعه كم اللحين ..
ياسر وهو ياخذ شماغه ويطلع من المكتب :خلاص يبه اللحين طالع بغيت شي ...
ابراهيم :اكيد اجل وش وله متصل تعال للبيت بسرعه ابغى اكلمك بموضوع قبل مأنام ...
ياسر :طيب اللحين جاي ربع ساعه بس ..
ابراهيم :بهداوه عن السرعه ..
---------------------------------------------
كانت جالسه على سريرها وتفكر بالحوار اللي دار اليوم بينها وبين فاتن ...
صح أنها مارتاحت لها بس ماهو ضروري ترتاح لها أهم شي تكون متفقه معها ولهم نفس الهدف تحطيم حياة خالد (-------)
تذكرت كل اللي دار بينهم وكيف فاتن كانت حاقده على خالد اللي كان مغرور بنفسه ... اللي فهمته منها ان بداية علاقتها بخالد كان بسبب تحدي بنات لأن خالد ماتقدر تطيحه أي بنت وكل علاقته مع البنات لعب وتضيع وقت وفاتن هي الثانيه كانت مثل طريقته تحب هاللعبه بس ماتحب تعمق فيها ...
فبداية الامركانت تبغى تلعب بخالد وتطيحه بشباكه بس ماكانت قد اللعبه وخالد هو اللي لعب عليها وكان بيدمر حياتها .......
كل هذا مو مهم وفاتن تستاهل كل اللي جاها وقليل بحقها بعد هي وأشكالها هم اللي غررو بأختها البريئه ودلوها على هالطريق كانوا يصورون لها مغامرتهم بريئه ويشوقون لها التجربه لين صار موقفها مع خالد وهم برضو اللي الحوا عليها لين تجرأت وكلمته ... والادهى والامر أن خالد كان يلعب على الحبلين يكلم رغد وبالوقت نفسه له علاقه مع فاتن اللي كانت تدري عن علاقته مع رغد ...
هزت رحاب راسها عشان تبعد هالافكار عن دماغها مووقته الحقد على فاتن في أمور كثيره ماراح تقدر تسويها بدون فاتن ...
يكفي أن فاتن تدري كل شي عن حياة خالد وهي اللي بتدلها على بنت عمه اللي يحبها .. الله لايخلي فيني عضو صاحي اذا ماحرقت قلبك ياخالد , وجعل نارجهنم تحرقني اذا مانتقمت لك يارغد .....
--------------------------------------
نايف بيد مجروحه وقلب ينزف وصدمة روح أخذ طريق الرياض الدمام فيه جنون أكبر من كذا مأعتقد ...
بعد ساعه على شاطيء قريب مره من البحر والموج يضرب برجوله كان جالس وحاط راسه على رجليه يشكي له همه ثلاث صدمات بيوم واحد
حبه وصديقه وبنت خاله كان بينغدر فيها .. لو ماكن فتح لاب توب فارس لوماشاف الصورلو تأخر شوي كان الله وحده العالم بمصير وهج وجنى ...
حياتهم كان بتدمر وبسبب مين فارس .... لما تذكر كيف كان فارس يتكلم فيه عن الملاك اللي شافها كان يتكلم عن جنى ..ايه يانايف فارس شاف جنى .. شاف حبيبتك ... وطول الوقت اللي كان يتوعد فيها ويشتكي لك منها ويحاول يبتزها كنت انت مشترك معه ,,, اه ياجنى ياحياتي كنت بدمرك بنفسي كنت اتأمر عليك ... بس قالها بصوت مخنوق :والله ماكنت ادري أنها أنتي كان تهون علي نفسي اذبحها ولاأفكر اذيك ....
وش اللي وصلني لهالموقف غير فارس والله مايفكه مني غير الموت أنا تطعني بظهري يافارس بتشوف اذا حطيتك براسي وش بسوي فيك ....
حس بوجعه يده يزيد عليه لو ماراح اللحين لاقرب مستشفى وعالجها
يمكن تنزف لحد الموت ...------------------------------------------
وصل للبيت الساعه عشر فالليل كان أبوه جالس مع بندر وريان وناصر ولد عمه وهذا اللي صدمه ناصرمن متى مادخل بيتهم يمكن له أكثر من عشر سنوات جلس بعد ماسلم لاحظ ان سوالفهم عاديه يعني ماكان فيه شي خاص يتكلمون عنه اجل وش سر هالاجتماع ..!!!
انتبه على ناصر يؤكد على أبوه زيارة يوم الخميس يعني الزياره ماهي لله ...
ناصر : لاتنسى ياعم ليلة الخميس بيجون ظيوفنا واتمنى تكون موجود مايصير نملك وعمها الكبير اللي بحسبة ابوها غايب ولا وش قولك ياعمي ...
أبراهيم : الله يسوي اللي فيه الخير ...
ناصر وهو يقوم واقف :يالله أن استئذان ...
ابراهيم :وين تو الناس تعشى معنا ...
ناصر :لا والله ماقدر مرتبط مع السلامه ...
الكل :مع السلامه ...
اول ماطلع ناصر لحقه ياسر ...
ريان بتعليق :ايه مايقدر يستغني ...
بندرغمزله يسكت ...
ابراهيم باستغراب :ليه مايقدر يستغني ...
ريان :هاه لا ولاشي بس تذكرت شي مع السلامه ..وقام وطلع ...
ابراهيم :وش فيه ذا ماهوبصاحي ...
بعد عشر دقايق رجع ياسر للمجلس ...
ابراهيم:وش فيك لحقت فيه ...
ياسر :كنت ابغاه من كم يوم و اللحين يوم شفته نسيت أقوله أن سعود بيرجع يوم الاربعاء ..
أبوياسر :اها وانت وش سويت بحفلة زواجك حجزت القاعه ...
ياسر:ايه من اسبوعين حجزت ...
بندر :غريبه ولقيت حجز ..
ابوياسر بتفاخر:اكيد بيلقى حجز هذا ياسر ولد أبراهيم ال ... ...
بندر بضحكه :والنعم ...
ياسر :الايبه ماقلت وش كنت تبغى فيني ...
ابوياسر :ايه صح زين أنك ذكرتني بغيت أخبركم بمأنه القابله رمضان نبي نجمع العايله على الفطور نبي نرجع صلة الرحم ...
ياسر بداخله :بعد ايش يبه بعد ماقطعتها بنفسك بترجع تحيها خلاص الناس قست قلوبها ....
وهي تكمل لطريقها لفوق :والله أنكم تحف تشاووو ..
سالي راحت لهم بالخيمه وجنى راحت لغرفتها تكلم رحاب ... أول ماتفرقوا دخلت وهج اللي كانت تسمع كلامهم وهي جالسه ورى الباب طلعت ركض لغرفتها ودخلت وسكرت الباب بالمفتاح رمت نفسها على سريرها وتغطت وهي للحين لابسه عباتها ماتبغى تفكر شي تبغى تنسى كل اللي صار معها اليوم لأنها لوفكرت فيه بتنجن أكيد غمضت عيونها .. كل اللي صار معها اليوم من تكلمت مع ابرار لين اللحظه هذي مومصدقته تحس نفسها تحلم اللي صار معها حلم تمنى تصحى منه ... معقوله صار كل هذا معها وللحين هي عايشه ..!!!
كيف وشلون فارس نايف .. ولد عمتها شيخه .. وش بعد مو مستوعبه شي كيف جتها الجرأه تسوي اللي سوته كيف قلبها طاوعها تخون ربها ودينها وأهلها وتقابل انسان غري
ابراهيم :ياسر ي ياسر ...
ياسر بارتباك :هلايبه ...
ابراهيم :وش فيك ساعه اناديك وش قلت بتروح لعمتك ...
ياسرباستغراب :عمتي ليه ..؟!
ابراهيم :وأنا وش اقولك من الصبح عمتك زعلانه ...
ياسر :زعلانه من ايش وأنا وش دخلني ...
ابراهيم :لاوالله اللي مايدري وش أقول ...
ياسر :.....
ابراهيم :اللحين انت مأنت مالك بنفس يوم ملكة بنت عمتك اللي حاطه الرجاء عليك أنك بتاخذها ...
ياسر :رجعنا على طير يلي بنت عمتي ماكنت بأخذه ولاعمري فكرت فيها ... وبعدين هذا هي اخذها ولد عمها رجال ونعم فيه وخساره فيها بعد ...
-----------------------------------------------
فالخميه كانوا كلهم جالسين ومسوين دائره حول النار وسامي وعادل يلعبون بلاي ستيشن وهديل جالسه عندهم ...
سالي لجنى اللي جالسه بعيد عن النار :تعالي بس تدفي مسويه فيها نعومه خايفه على بشرتها ...
هديل بلقافه :اصلا النعومه بوادي وهي بوادي ...
جنى بقهر :وش دخلك انتي يالملقوفه .. ولفت على سالي :وأنتي الثانيه موكفايه علينا البرد يسمر الواحد زياده نار تبغيني اتفحم ...
سالي :طيب اعصابك بكيفك تجمدي محلك ...
جنى كانت بتكلم بس قاطعتها أم ناصر :خلو عنكم هالسوالف البطاليه وانتي قالتها وهي تأشر على سالي :وش سويتي بجهازك ولاماتبغين تجهزين ...
سالي بملل :اوهوو علينا يعني الواحد مايرتاح لازم تذكرونه ماأبي اجهز ولاي شي من تخريفاتكم ...
انا اللي بتزوج ولاأنتي ..؟!!
أم ناصر :كنت عارفه أن هذا ردك اشوى أني وصيت مرة سعد تجهزلك من لبنان ...
سالي بصرخه :وشوووووووو هذا اللي كان ناقصني اجهز لياسروه من لبنان ..
جنى بضحكه :طيب موعشانه عشان نفسك ...
سالي ناظرتها بحقد:انتي مالك خص ...وبعدين رقيوه وش عندها بلبنان ...
جنى بسخريه :يعني وش عندها رايحه شوبينق كالعاده وأكيد ماخذه المترديه ونطيحه معها ...
أم ناصر بصرخه :جنى وش قلت الحياء هذي فيه وحده تقول عن مرت خالها وبناتها هالكلام ..
جنى بهمس:تكفين عاد الله والخال تخلخلت حنوكه ...
سالي بنفس درجة الصوت :تكفين اسكتي لاتقوم علينا موناقصتها السالفه ...
جنى لأمها:ايه صح يمه خالي سعود موراجع ماصارت سفره هذي ...
سالي بحماس :بعدي والله أخوي ذولي الناس اللي سيرتهم ترد الروح ...
أم ناصر بأستغراب :ماشاءالله وش اللي غير رايك على حد خبري أنك موراضيه عليه ...
سالي اللي منقلب حالها من بعد الحلم اللي شافته :كان يستاهل بس اللحين وعدلت جلستها وبغرور : نزل العفو الملكي ...
ناصر اللي واقف على باب الخيمه : انتبهي لخشمك بس ليصقع السقف ...
وبعد ماسلم وجلس مأعجبه الموقف ان سالي تسكت وماترد عليه فناظرها بطرف عينه :مأقول الا الله يعين ياسر عليك ..
برضوا سالي مطنشته ...
ناصر :سالي وين لسانك اكلته القطوه على قولتهم ...
سالي بمكر:أقول هيلا وش رايك ب لبنى بنت سعد تصدقين بنت حلوه وسنعه تليق على ناصر ..
أم ناصر :أول مره تقولين شي منه فايده ...
ناصر بقهر :سكت دهرا ونطق كفرا ... ساليوه عوذا بالله من شرك لاتفتحين علينا ابواب ..
سالي بعبط :افا ناصر ماتبينا نفرح فيك بعدين وش فيها بنت خالك ماتبيها .. ناصر جاء بيرد عليها بس سالي ماعطته فرصه وكملت باتهام وكأن ناصر قال شي فعلا: عيب عليك هذي بنت خالك مايصلح اتكلم عنها بهالطريقه قل مابي اتزوج وخلاص ماله داعي هالطريقه ...
ناصر بشهقه :اللحين وش قلت أنا عشان كل هذا وبعدين انا البنت حتى ماعرفها عشان اتكلم عنها ...
سالي بالطريقه وكان كلامه صدمها :تبغى تزوج وحده متعرف عليها عيب
هالكلام لاويقولها قدام اخوانه صغار ...
ناصر جاء بيردبس أمه سبقته ..
: وش هالكلام ياناصر معها حق سالي هذا كلام تقوله ..
ناصر بقهر :انا اللحين قلت شي انتي ماتعرفين أختك هذي تحرف الكلام على كيفها ...
سالي غمزتله :طيب يافالح اشتري راحتك ولاتوقف بوجهي لأنك موقدي ...
ناصر :حلو اتفقنا كل واحد ماله دخل بالثاني ...
سالي جت بتكلم بس دق جوالها وطلعت عشان ترد عليه ....
سالي وهي تمشي راجعه للبيت:هلا عبوره ..
عبير :اهلين حبيبتي اخبارك ...
سالي :تمام وش عندك متصله غريبه ..
عبير :وش سوي يألبي معجباتك صجوني ..
سالي :وانا شكوو ..
عبير :بالمختصر المفيد مياده تبي رقمك ...
سالي :وشو ماعاد الاهي قولي لها مخطوبه ..
عبير :ياحظك اقول عن العباطه وخلصيني اعطيها الرقم اولا ...
سالي :ياويلك لوعطيتيها رقمي هذا بتخلصين منها عطيها رقمي القديم ..
عبير :أي واحد اللي اخره سبعات ...
سالي :لاياحماره هذا للحين عندي عطيها اللي أخره 06 اللي أخذه ياسر..
عبير :الرقم ذاك شغال للحين ...
سالي :ايه والظاهر يسوري محول المكالمات اللي تجي على الرقم ذاك لجواله ...
عبير :يعني يسورك ذا بيرد عليها ...
سالي بالضحكه :احسن خخخخخخخخخ ...
عبير :والله أنك موصاحيه تجيبين لنفسك الشبهات ...
سالي :والله انا محد يهمني وأحب اعيف الناس فيني ..
عبير :خيبه أنتي مادري كيف انخطبتي و بتزوجين ...
سالي :الله عاد والرجل تبغينه ترى مايغلى عليك ..
عبير بالضحكه :ياعمري وفيه احد عقبك يبيني أو حتى يفكر فيني ...
سالي بغرور :ايه تعجبيني كذا لاتنسي تحفظي المقامات ...
عبيراللي انجرحت بكرامتها :يالله تامري على شي ..
سالي :لاسلامتك ياقلبي ...
عبير :متأكده اعطيها رقمك القد يم ...
سالي :اعتقد كلامي واضح واذا هي لهدرجه ماذيتك عطيها الرقم وريحي دماغك ...
-----------------------------------
دق جواله وهو غرقان فشغل كان طالع بشاشة الجوال ( اللزقه ) يتصل بك ... استغرب معقوله من اللزقه هذا ..؟! مايذكر انه مسجل عنده احد بهالاسم ... زفر بالراحه يوم وقف بس رجع يدق اوووووووف وبعدين معه صدق انه لزقه رفعه وبدون مايتكلم ...
وصل صوت اللي على الطرف الثاني كانت بنت : الو هلا حبي ...
ياسرانصدم وكان بيتكلم بس هي سبقته ...
: الو وينك ياعمري سالي ..؟!!
ياسر بس سمع الاسم قفل الخط ... اوف راحت علي هذا متصل على رقم سالي .. اه ياسالي ...
لاياسر انتبه ..!! حرام عليك اللي تسويه بنفسك معذب روحك بالتفكير فيها وهي ولاسأله عنك.. الامتى بتظل على هالحاله تحب أنسانه الجماد يحس اكثر منها .. مافيه أمل لو واحد بالميه انها تكن لك أي شعور ولو تحقق هالامل اكيد بيكون شعورها لك الكره لاغير ... ليه هي بالذات اللي أحبها ليه ياربي شفتها وتعلقت فيها ليتني ذاك اليوم مادخلت المجلس وشفتها ولا رحت المزرعه من اصله .... تنهد ياسر بألم وبصوت مسموع لنفسه :وش بتنفعك ياليت اللحين أنت خلاص ضعت ..!!
سمع صوت جواله وتحلف بداخله للمتصل اللي مووقته أبد بس لام نفسه على تعجله يوم شاف المتصل أبوه ....
ياسر :هلا يبه هلا طال عمرك ...
أبراهيم :هلا ياسر وينك ..
ياسر :فالشركه ..
ابراهيم :للحين فالشركه انت تدري الساعه كم اللحين ..
ياسر وهو ياخذ شماغه ويطلع من المكتب :خلاص يبه اللحين طالع بغيت شي ...
ابراهيم :اكيد اجل وش وله متصل تعال للبيت بسرعه ابغى اكلمك بموضوع قبل مأنام ...
ياسر :طيب اللحين جاي ربع ساعه بس ..
ابراهيم :بهداوه عن السرعه ..
---------------------------------------------
كانت جالسه على سريرها وتفكر بالحوار اللي دار اليوم بينها وبين فاتن ...
صح أنها مارتاحت لها بس ماهو ضروري ترتاح لها أهم شي تكون متفقه معها ولهم نفس الهدف تحطيم حياة خالد (-------)
تذكرت كل اللي دار بينهم وكيف فاتن كانت حاقده على خالد اللي كان مغرور بنفسه ... اللي فهمته منها ان بداية علاقتها بخالد كان بسبب تحدي بنات لأن خالد ماتقدر تطيحه أي بنت وكل علاقته مع البنات لعب وتضيع وقت وفاتن هي الثانيه كانت مثل طريقته تحب هاللعبه بس ماتحب تعمق فيها ...
فبداية الامركانت تبغى تلعب بخالد وتطيحه بشباكه بس ماكانت قد اللعبه وخالد هو اللي لعب عليها وكان بيدمر حياتها .......
كل هذا مو مهم وفاتن تستاهل كل اللي جاها وقليل بحقها بعد هي وأشكالها هم اللي غررو بأختها البريئه ودلوها على هالطريق كانوا يصورون لها مغامرتهم بريئه ويشوقون لها التجربه لين صار موقفها مع خالد وهم برضو اللي الحوا عليها لين تجرأت وكلمته ... والادهى والامر أن خالد كان يلعب على الحبلين يكلم رغد وبالوقت نفسه له علاقه مع فاتن اللي كانت تدري عن علاقته مع رغد ...
هزت رحاب راسها عشان تبعد هالافكار عن دماغها مووقته الحقد على فاتن في أمور كثيره ماراح تقدر تسويها بدون فاتن ...
يكفي أن فاتن تدري كل شي عن حياة خالد وهي اللي بتدلها على بنت عمه اللي يحبها .. الله لايخلي فيني عضو صاحي اذا ماحرقت قلبك ياخالد , وجعل نارجهنم تحرقني اذا مانتقمت لك يارغد .....
--------------------------------------
نايف بيد مجروحه وقلب ينزف وصدمة روح أخذ طريق الرياض الدمام فيه جنون أكبر من كذا مأعتقد ...
بعد ساعه على شاطيء قريب مره من البحر والموج يضرب برجوله كان جالس وحاط راسه على رجليه يشكي له همه ثلاث صدمات بيوم واحد
حبه وصديقه وبنت خاله كان بينغدر فيها .. لو ماكن فتح لاب توب فارس لوماشاف الصورلو تأخر شوي كان الله وحده العالم بمصير وهج وجنى ...
حياتهم كان بتدمر وبسبب مين فارس .... لما تذكر كيف كان فارس يتكلم فيه عن الملاك اللي شافها كان يتكلم عن جنى ..ايه يانايف فارس شاف جنى .. شاف حبيبتك ... وطول الوقت اللي كان يتوعد فيها ويشتكي لك منها ويحاول يبتزها كنت انت مشترك معه ,,, اه ياجنى ياحياتي كنت بدمرك بنفسي كنت اتأمر عليك ... بس قالها بصوت مخنوق :والله ماكنت ادري أنها أنتي كان تهون علي نفسي اذبحها ولاأفكر اذيك ....
وش اللي وصلني لهالموقف غير فارس والله مايفكه مني غير الموت أنا تطعني بظهري يافارس بتشوف اذا حطيتك براسي وش بسوي فيك ....
حس بوجعه يده يزيد عليه لو ماراح اللحين لاقرب مستشفى وعالجها
يمكن تنزف لحد الموت ...------------------------------------------
وصل للبيت الساعه عشر فالليل كان أبوه جالس مع بندر وريان وناصر ولد عمه وهذا اللي صدمه ناصرمن متى مادخل بيتهم يمكن له أكثر من عشر سنوات جلس بعد ماسلم لاحظ ان سوالفهم عاديه يعني ماكان فيه شي خاص يتكلمون عنه اجل وش سر هالاجتماع ..!!!
انتبه على ناصر يؤكد على أبوه زيارة يوم الخميس يعني الزياره ماهي لله ...
ناصر : لاتنسى ياعم ليلة الخميس بيجون ظيوفنا واتمنى تكون موجود مايصير نملك وعمها الكبير اللي بحسبة ابوها غايب ولا وش قولك ياعمي ...
أبراهيم : الله يسوي اللي فيه الخير ...
ناصر وهو يقوم واقف :يالله أن استئذان ...
ابراهيم :وين تو الناس تعشى معنا ...
ناصر :لا والله ماقدر مرتبط مع السلامه ...
الكل :مع السلامه ...
اول ماطلع ناصر لحقه ياسر ...
ريان بتعليق :ايه مايقدر يستغني ...
بندرغمزله يسكت ...
ابراهيم باستغراب :ليه مايقدر يستغني ...
ريان :هاه لا ولاشي بس تذكرت شي مع السلامه ..وقام وطلع ...
ابراهيم :وش فيه ذا ماهوبصاحي ...
بعد عشر دقايق رجع ياسر للمجلس ...
ابراهيم:وش فيك لحقت فيه ...
ياسر :كنت ابغاه من كم يوم و اللحين يوم شفته نسيت أقوله أن سعود بيرجع يوم الاربعاء ..
أبوياسر :اها وانت وش سويت بحفلة زواجك حجزت القاعه ...
ياسر:ايه من اسبوعين حجزت ...
بندر :غريبه ولقيت حجز ..
ابوياسر بتفاخر:اكيد بيلقى حجز هذا ياسر ولد أبراهيم ال ... ...
بندر بضحكه :والنعم ...
ياسر :الايبه ماقلت وش كنت تبغى فيني ...
ابوياسر :ايه صح زين أنك ذكرتني بغيت أخبركم بمأنه القابله رمضان نبي نجمع العايله على الفطور نبي نرجع صلة الرحم ...
ياسر بداخله :بعد ايش يبه بعد ماقطعتها بنفسك بترجع تحيها خلاص الناس قست قلوبها ....
وهي تكمل لطريقها لفوق :والله أنكم تحف تشاووو ..
سالي راحت لهم بالخيمه وجنى راحت لغرفتها تكلم رحاب ... أول ماتفرقوا دخلت وهج اللي كانت تسمع كلامهم وهي جالسه ورى الباب طلعت ركض لغرفتها ودخلت وسكرت الباب بالمفتاح رمت نفسها على سريرها وتغطت وهي للحين لابسه عباتها ماتبغى تفكر شي تبغى تنسى كل اللي صار معها اليوم لأنها لوفكرت فيه بتنجن أكيد غمضت عيونها .. كل اللي صار معها اليوم من تكلمت مع ابرار لين اللحظه هذي مومصدقته تحس نفسها تحلم اللي صار معها حلم تمنى تصحى منه ... معقوله صار كل هذا معها وللحين هي عايشه ..!!!
كيف وشلون فارس نايف .. ولد عمتها شيخه .. وش بعد مو مستوعبه شي كيف جتها الجرأه تسوي اللي سوته كيف قلبها طاوعها تخون ربها ودينها وأهلها وتقابل انسان غري
ابراهيم :ياسر ي ياسر ...
ياسر بارتباك :هلايبه ...
ابراهيم :وش فيك ساعه اناديك وش قلت بتروح لعمتك ...
ياسرباستغراب :عمتي ليه ..؟!
ابراهيم :وأنا وش اقولك من الصبح عمتك زعلانه ...
ياسر :زعلانه من ايش وأنا وش دخلني ...
ابراهيم :لاوالله اللي مايدري وش أقول ...
ياسر :.....
ابراهيم :اللحين انت مأنت مالك بنفس يوم ملكة بنت عمتك اللي حاطه الرجاء عليك أنك بتاخذها ...
ياسر :رجعنا على طير يلي بنت عمتي ماكنت بأخذه ولاعمري فكرت فيها ... وبعدين هذا هي اخذها ولد عمها رجال ونعم فيه وخساره فيها بعد ...
-----------------------------------------------
تعليق