رواية الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • قمرالزمانA..
    V - I - P
    • Dec 2008
    • 2097

    #71
    رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

    فالخميه كانوا كلهم جالسين ومسوين دائره حول النار وسامي وعادل يلعبون بلاي ستيشن وهديل جالسه عندهم ...
    سالي لجنى اللي جالسه بعيد عن النار :تعالي بس تدفي مسويه فيها نعومه خايفه على بشرتها ...
    هديل بلقافه :اصلا النعومه بوادي وهي بوادي ...
    جنى بقهر :وش دخلك انتي يالملقوفه .. ولفت على سالي :وأنتي الثانيه موكفايه علينا البرد يسمر الواحد زياده نار تبغيني اتفحم ...
    سالي :طيب اعصابك بكيفك تجمدي محلك ...
    جنى كانت بتكلم بس قاطعتها أم ناصر :خلو عنكم هالسوالف البطاليه وانتي قالتها وهي تأشر على سالي :وش سويتي بجهازك ولاماتبغين تجهزين ...
    سالي بملل :اوهوو علينا يعني الواحد مايرتاح لازم تذكرونه ماأبي اجهز ولاي شي من تخريفاتكم ...
    انا اللي بتزوج ولاأنتي ..؟!!
    أم ناصر :كنت عارفه أن هذا ردك اشوى أني وصيت مرة سعد تجهزلك من لبنان ...
    سالي بصرخه :وشوووووووو هذا اللي كان ناقصني اجهز لياسروه من لبنان ..
    جنى بضحكه :طيب موعشانه عشان نفسك ...
    سالي ناظرتها بحقد:انتي مالك خص ...وبعدين رقيوه وش عندها بلبنان ...
    جنى بسخريه :يعني وش عندها رايحه شوبينق كالعاده وأكيد ماخذه المترديه ونطيحه معها ...
    أم ناصر بصرخه :جنى وش قلت الحياء هذي فيه وحده تقول عن مرت خالها وبناتها هالكلام ..
    جنى بهمس:تكفين عاد الله والخال تخلخلت حنوكه ...
    سالي بنفس درجة الصوت :تكفين اسكتي لاتقوم علينا موناقصتها السالفه ...
    جنى لأمها:ايه صح يمه خالي سعود موراجع ماصارت سفره هذي ...
    سالي بحماس :بعدي والله أخوي ذولي الناس اللي سيرتهم ترد الروح ...
    أم ناصر بأستغراب :ماشاءالله وش اللي غير رايك على حد خبري أنك موراضيه عليه ...
    سالي اللي منقلب حالها من بعد الحلم اللي شافته :كان يستاهل بس اللحين وعدلت جلستها وبغرور : نزل العفو الملكي ...
    ناصر اللي واقف على باب الخيمه : انتبهي لخشمك بس ليصقع السقف ...
    وبعد ماسلم وجلس مأعجبه الموقف ان سالي تسكت وماترد عليه فناظرها بطرف عينه :مأقول الا الله يعين ياسر عليك ..
    برضوا سالي مطنشته ...
    ناصر :سالي وين لسانك اكلته القطوه على قولتهم ...
    سالي بمكر:أقول هيلا وش رايك ب لبنى بنت سعد تصدقين بنت حلوه وسنعه تليق على ناصر ..
    أم ناصر :أول مره تقولين شي منه فايده ...
    ناصر بقهر :سكت دهرا ونطق كفرا ... ساليوه عوذا بالله من شرك لاتفتحين علينا ابواب ..
    سالي بعبط :افا ناصر ماتبينا نفرح فيك بعدين وش فيها بنت خالك ماتبيها .. ناصر جاء بيرد عليها بس سالي ماعطته فرصه وكملت باتهام وكأن ناصر قال شي فعلا: عيب عليك هذي بنت خالك مايصلح اتكلم عنها بهالطريقه قل مابي اتزوج وخلاص ماله داعي هالطريقه ...
    ناصر بشهقه :اللحين وش قلت أنا عشان كل هذا وبعدين انا البنت حتى ماعرفها عشان اتكلم عنها ...
    سالي بالطريقه وكان كلامه صدمها :تبغى تزوج وحده متعرف عليها عيب
    هالكلام لاويقولها قدام اخوانه صغار ...
    ناصر جاء بيردبس أمه سبقته ..
    : وش هالكلام ياناصر معها حق سالي هذا كلام تقوله ..
    ناصر بقهر :انا اللحين قلت شي انتي ماتعرفين أختك هذي تحرف الكلام على كيفها ...
    سالي غمزتله :طيب يافالح اشتري راحتك ولاتوقف بوجهي لأنك موقدي ...
    ناصر :حلو اتفقنا كل واحد ماله دخل بالثاني ...
    سالي جت بتكلم بس دق جوالها وطلعت عشان ترد عليه ....
    سالي وهي تمشي راجعه للبيت:هلا عبوره ..
    عبير :اهلين حبيبتي اخبارك ...
    سالي :تمام وش عندك متصله غريبه ..
    عبير :وش سوي يألبي معجباتك صجوني ..
    سالي :وانا شكوو ..
    عبير :بالمختصر المفيد مياده تبي رقمك ...
    سالي :وشو ماعاد الاهي قولي لها مخطوبه ..
    عبير :ياحظك اقول عن العباطه وخلصيني اعطيها الرقم اولا ...
    سالي :ياويلك لوعطيتيها رقمي هذا بتخلصين منها عطيها رقمي القديم ..
    عبير :أي واحد اللي اخره سبعات ...
    سالي :لاياحماره هذا للحين عندي عطيها اللي أخره 06 اللي أخذه ياسر..
    عبير :الرقم ذاك شغال للحين ...
    سالي :ايه والظاهر يسوري محول المكالمات اللي تجي على الرقم ذاك لجواله ...
    عبير :يعني يسورك ذا بيرد عليها ...
    سالي بالضحكه :احسن خخخخخخخخخ ...
    عبير :والله أنك موصاحيه تجيبين لنفسك الشبهات ...
    سالي :والله انا محد يهمني وأحب اعيف الناس فيني ..
    عبير :خيبه أنتي مادري كيف انخطبتي و بتزوجين ...
    سالي :الله عاد والرجل تبغينه ترى مايغلى عليك ..
    عبير بالضحكه :ياعمري وفيه احد عقبك يبيني أو حتى يفكر فيني ...
    سالي بغرور :ايه تعجبيني كذا لاتنسي تحفظي المقامات ...
    عبيراللي انجرحت بكرامتها :يالله تامري على شي ..
    سالي :لاسلامتك ياقلبي ...
    عبير :متأكده اعطيها رقمك القد يم ...
    سالي :اعتقد كلامي واضح واذا هي لهدرجه ماذيتك عطيها الرقم وريحي دماغك ...
    -----------------------------------
    دق جواله وهو غرقان فشغل كان طالع بشاشة الجوال ( اللزقه ) يتصل بك ... استغرب معقوله من اللزقه هذا ..؟! مايذكر انه مسجل عنده احد بهالاسم ... زفر بالراحه يوم وقف بس رجع يدق اوووووووف وبعدين معه صدق انه لزقه رفعه وبدون مايتكلم ...
    وصل صوت اللي على الطرف الثاني كانت بنت : الو هلا حبي ...
    ياسرانصدم وكان بيتكلم بس هي سبقته ...
    : الو وينك ياعمري سالي ..؟!!
    ياسر بس سمع الاسم قفل الخط ... اوف راحت علي هذا متصل على رقم سالي .. اه ياسالي ...
    لاياسر انتبه ..!! حرام عليك اللي تسويه بنفسك معذب روحك بالتفكير فيها وهي ولاسأله عنك.. الامتى بتظل على هالحاله تحب أنسانه الجماد يحس اكثر منها .. مافيه أمل لو واحد بالميه انها تكن لك أي شعور ولو تحقق هالامل اكيد بيكون شعورها لك الكره لاغير ... ليه هي بالذات اللي أحبها ليه ياربي شفتها وتعلقت فيها ليتني ذاك اليوم مادخلت المجلس وشفتها ولا رحت المزرعه من اصله .... تنهد ياسر بألم وبصوت مسموع لنفسه :وش بتنفعك ياليت اللحين أنت خلاص ضعت ..!!
    سمع صوت جواله وتحلف بداخله للمتصل اللي مووقته أبد بس لام نفسه على تعجله يوم شاف المتصل أبوه ....
    ياسر :هلا يبه هلا طال عمرك ...
    أبراهيم :هلا ياسر وينك ..
    ياسر :فالشركه ..
    ابراهيم :للحين فالشركه انت تدري الساعه كم اللحين ..
    ياسر وهو ياخذ شماغه ويطلع من المكتب :خلاص يبه اللحين طالع بغيت شي ...
    ابراهيم :اكيد اجل وش وله متصل تعال للبيت بسرعه ابغى اكلمك بموضوع قبل مأنام ...
    ياسر :طيب اللحين جاي ربع ساعه بس ..
    ابراهيم :بهداوه عن السرعه ..
    ---------------------------------------------
    كانت جالسه على سريرها وتفكر بالحوار اللي دار اليوم بينها وبين فاتن ...
    صح أنها مارتاحت لها بس ماهو ضروري ترتاح لها أهم شي تكون متفقه معها ولهم نفس الهدف تحطيم حياة خالد (-------)
    تذكرت كل اللي دار بينهم وكيف فاتن كانت حاقده على خالد اللي كان مغرور بنفسه ... اللي فهمته منها ان بداية علاقتها بخالد كان بسبب تحدي بنات لأن خالد ماتقدر تطيحه أي بنت وكل علاقته مع البنات لعب وتضيع وقت وفاتن هي الثانيه كانت مثل طريقته تحب هاللعبه بس ماتحب تعمق فيها ...
    فبداية الامركانت تبغى تلعب بخالد وتطيحه بشباكه بس ماكانت قد اللعبه وخالد هو اللي لعب عليها وكان بيدمر حياتها .......
    كل هذا مو مهم وفاتن تستاهل كل اللي جاها وقليل بحقها بعد هي وأشكالها هم اللي غررو بأختها البريئه ودلوها على هالطريق كانوا يصورون لها مغامرتهم بريئه ويشوقون لها التجربه لين صار موقفها مع خالد وهم برضو اللي الحوا عليها لين تجرأت وكلمته ... والادهى والامر أن خالد كان يلعب على الحبلين يكلم رغد وبالوقت نفسه له علاقه مع فاتن اللي كانت تدري عن علاقته مع رغد ...
    هزت رحاب راسها عشان تبعد هالافكار عن دماغها مووقته الحقد على فاتن في أمور كثيره ماراح تقدر تسويها بدون فاتن ...
    يكفي أن فاتن تدري كل شي عن حياة خالد وهي اللي بتدلها على بنت عمه اللي يحبها .. الله لايخلي فيني عضو صاحي اذا ماحرقت قلبك ياخالد , وجعل نارجهنم تحرقني اذا مانتقمت لك يارغد .....
    --------------------------------------
    نايف بيد مجروحه وقلب ينزف وصدمة روح أخذ طريق الرياض الدمام فيه جنون أكبر من كذا مأعتقد ...
    بعد ساعه على شاطيء قريب مره من البحر والموج يضرب برجوله كان جالس وحاط راسه على رجليه يشكي له همه ثلاث صدمات بيوم واحد
    حبه وصديقه وبنت خاله كان بينغدر فيها .. لو ماكن فتح لاب توب فارس لوماشاف الصورلو تأخر شوي كان الله وحده العالم بمصير وهج وجنى ...
    حياتهم كان بتدمر وبسبب مين فارس .... لما تذكر كيف كان فارس يتكلم فيه عن الملاك اللي شافها كان يتكلم عن جنى ..ايه يانايف فارس شاف جنى .. شاف حبيبتك ... وطول الوقت اللي كان يتوعد فيها ويشتكي لك منها ويحاول يبتزها كنت انت مشترك معه ,,, اه ياجنى ياحياتي كنت بدمرك بنفسي كنت اتأمر عليك ... بس قالها بصوت مخنوق :والله ماكنت ادري أنها أنتي كان تهون علي نفسي اذبحها ولاأفكر اذيك ....
    وش اللي وصلني لهالموقف غير فارس والله مايفكه مني غير الموت أنا تطعني بظهري يافارس بتشوف اذا حطيتك براسي وش بسوي فيك ....
    حس بوجعه يده يزيد عليه لو ماراح اللحين لاقرب مستشفى وعالجها
    يمكن تنزف لحد الموت ...------------------------------------------
    وصل للبيت الساعه عشر فالليل كان أبوه جالس مع بندر وريان وناصر ولد عمه وهذا اللي صدمه ناصرمن متى مادخل بيتهم يمكن له أكثر من عشر سنوات جلس بعد ماسلم لاحظ ان سوالفهم عاديه يعني ماكان فيه شي خاص يتكلمون عنه اجل وش سر هالاجتماع ..!!!
    انتبه على ناصر يؤكد على أبوه زيارة يوم الخميس يعني الزياره ماهي لله ...
    ناصر : لاتنسى ياعم ليلة الخميس بيجون ظيوفنا واتمنى تكون موجود مايصير نملك وعمها الكبير اللي بحسبة ابوها غايب ولا وش قولك ياعمي ...
    أبراهيم : الله يسوي اللي فيه الخير ...
    ناصر وهو يقوم واقف :يالله أن استئذان ...
    ابراهيم :وين تو الناس تعشى معنا ...
    ناصر :لا والله ماقدر مرتبط مع السلامه ...
    الكل :مع السلامه ...
    اول ماطلع ناصر لحقه ياسر ...
    ريان بتعليق :ايه مايقدر يستغني ...
    بندرغمزله يسكت ...
    ابراهيم باستغراب :ليه مايقدر يستغني ...
    ريان :هاه لا ولاشي بس تذكرت شي مع السلامه ..وقام وطلع ...
    ابراهيم :وش فيه ذا ماهوبصاحي ...
    بعد عشر دقايق رجع ياسر للمجلس ...
    ابراهيم:وش فيك لحقت فيه ...
    ياسر :كنت ابغاه من كم يوم و اللحين يوم شفته نسيت أقوله أن سعود بيرجع يوم الاربعاء ..
    أبوياسر :اها وانت وش سويت بحفلة زواجك حجزت القاعه ...
    ياسر:ايه من اسبوعين حجزت ...
    بندر :غريبه ولقيت حجز ..
    ابوياسر بتفاخر:اكيد بيلقى حجز هذا ياسر ولد أبراهيم ال ... ...
    بندر بضحكه :والنعم ...
    ياسر :الايبه ماقلت وش كنت تبغى فيني ...
    ابوياسر :ايه صح زين أنك ذكرتني بغيت أخبركم بمأنه القابله رمضان نبي نجمع العايله على الفطور نبي نرجع صلة الرحم ...
    ياسر بداخله :بعد ايش يبه بعد ماقطعتها بنفسك بترجع تحيها خلاص الناس قست قلوبها ....
    وهي تكمل لطريقها لفوق :والله أنكم تحف تشاووو ..
    سالي راحت لهم بالخيمه وجنى راحت لغرفتها تكلم رحاب ... أول ماتفرقوا دخلت وهج اللي كانت تسمع كلامهم وهي جالسه ورى الباب طلعت ركض لغرفتها ودخلت وسكرت الباب بالمفتاح رمت نفسها على سريرها وتغطت وهي للحين لابسه عباتها ماتبغى تفكر شي تبغى تنسى كل اللي صار معها اليوم لأنها لوفكرت فيه بتنجن أكيد غمضت عيونها .. كل اللي صار معها اليوم من تكلمت مع ابرار لين اللحظه هذي مومصدقته تحس نفسها تحلم اللي صار معها حلم تمنى تصحى منه ... معقوله صار كل هذا معها وللحين هي عايشه ..!!!
    كيف وشلون فارس نايف .. ولد عمتها شيخه .. وش بعد مو مستوعبه شي كيف جتها الجرأه تسوي اللي سوته كيف قلبها طاوعها تخون ربها ودينها وأهلها وتقابل انسان غري
    ابراهيم :ياسر ي ياسر ...
    ياسر بارتباك :هلايبه ...
    ابراهيم :وش فيك ساعه اناديك وش قلت بتروح لعمتك ...
    ياسرباستغراب :عمتي ليه ..؟!
    ابراهيم :وأنا وش اقولك من الصبح عمتك زعلانه ...
    ياسر :زعلانه من ايش وأنا وش دخلني ...
    ابراهيم :لاوالله اللي مايدري وش أقول ...
    ياسر :.....
    ابراهيم :اللحين انت مأنت مالك بنفس يوم ملكة بنت عمتك اللي حاطه الرجاء عليك أنك بتاخذها ...
    ياسر :رجعنا على طير يلي بنت عمتي ماكنت بأخذه ولاعمري فكرت فيها ... وبعدين هذا هي اخذها ولد عمها رجال ونعم فيه وخساره فيها بعد ...
    -----------------------------------------------

    تعليق

    • قمرالزمانA..
      V - I - P
      • Dec 2008
      • 2097

      #72
      رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

      سالي كانت مع جنى بغرفتها لأن وهج كانت مقفله على نفسها الباب ونايمه ...
      سالي وهي نايمه على السرير :اووووووف صكي النور بنام ...
      جنى جالسه على الكمبيوتر :ماتشوفين مشغوله ...
      سالي :ياربيه طيب اشتغلي احد قاضبك بس صكي النور ....
      جنى :كيف اكتب وأنا ماشوف الكيبورد ...
      سالي :اللحين بتعجزك هذي اصلا انتي تكتبين وأنتي مقفله عيونك يالله عاد ....
      جنى قامت تصك النور :الله يعني عليك انا مادري أي شيطان ركب وهج وقفلت الباب عنك ...
      سالي :اه لاتذكريني ترى الغصه ذابحتني أنا سالي ينصك الباب عني ..
      جنى بأستهبال :يالله تعيشين وتأكلين غيرها وعقبال مانشوفك تشكين وياسر اللي صاك عنك الباب ...
      سالي بقهر رمت بالمخده :أنتي ياحماره وش قصدك بالكلام اللي قلتيه ...
      جنى :قصدي اللي فهمتيه ... وسكت شوي :تدرين سالي شكلك يجنن وأنتي منحرجه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ...
      سالي سوت نفسها ماهمها وهي من داخل مقهوره من الافكار اللي وصلت لها من كلام جنى:اوووووف بس ترى ازعجني صوت طباعتك ..
      جنى :طيب خلاص بس عشر دقايق وخلص وكملت بضحكه :سوري خربت عليك الحلم اللي كنت عايشته أنا اللي اعطيك الالهام وأنا اللي أخرب عليك صدق اني دفشه ...
      وقامت تركض لحمام تتخبى فيه لأن سالي قامت بتظربها ...
      سالي اللي كانت متسنده على الباب :على بالك بهالطريقه تهربين لاحبيبتي انتي طيحتي نفسك بفخ مافيه امل تطلعين منه ..
      جنى من ورى الباب :وش بتسوين يعني ..؟!
      سالي :ولاشي بس بجلس هنا لمين تطلعين وكل ماتأخرتي زادت العقوبه ..
      جنى :وول وليش كل هذا عشان تكلمت عن يسور اسفه حبيبتي ماكنت ادري أنك تغارين عليه ولامافتحت فمي ...
      سالي :قالت اغير قالت على الاقل انا موقفي واضح من البدايه مومثل بعض ناس ...
      جنى بشهقه :من تقصدين ..؟!
      سالي :والله كلامي واضح واللي على راسه بطحاء يحسس عليها ...
      اه وينك وهجوه لهدرجه القلب متعلق حتى وأنتي نايمه تفكرين فيه وترددين أسمه ...
      جنى فتح الباب بقوه وطلعت : ياحماره يانكرت الجميل ..
      سالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه ....
      جنى وهي تضربها على راسها بالمخده عشان تسكت :بس يارب اشوف فيك يوم ياسالي يابنت صالح .....
      سالي :وش فيك صايره عجوز تدعيني علي ترى والله لافضحك ....
      جنى :صدق أنك خاينه هذا ماكان كلامك يوم قلت لك سري ...
      سالي :بعد ايش اصلا ماكان قدامك الاتقولين لي ولا تحسبيني عبيطه مثل وهج بصدق أن نايف اللي ترددين اسمه الفنان ...
      جنى صكت اذونها :بسسسسسسسسسس ياحماره انا اللي حظي شين مانفضحت الاقدامك ....
      سالي :بس لاتجلسين تندبين حظك عندي عشان ادعي ان نايف يتزوجك ..
      جنى بقهر :بسسسسسسسسس الله ياخذ أبليسك ...
      سالي :ياربيه لاتدعين على ابليسي مارضى عليه بعدين أحمدي ربك جالسه ادعي لك بالمجان ...
      جنى :مالت عليك مابيك تدعين لي اللي يسمعك يقول بالمره دعواتك مستجابه وأنتي صلاة العصر ماتصلينها الابعد صلاة المغرب ...
      سالي :هييهه انتي لاطلعين علي اشاعات أنا مافيه صلاه الا وصليها بالمسجد حتى جاني عرض يحطوني أمام ...
      جنى :اللحين أنتي من صدقك بتلعبين علي ياماما أنا جنى مو وهج تلعبين عليها اصلا كيف يحطونك امام وأنتي عمرك اقل من ثلاثين سنه ....

      بعد اربع ساعات الساعه ثلاث الفجر
      جنى صحت على جوال سالي التنبيه ....
      جنى انقهرت يوم شافت الساعه للحين ثلاث وجلست تصحي سالي ...
      جنى تهزها مع كتفها :سالي يالله قومي ... سالي يالله عاد شوفي الساعه كم وأنتي للحين نايمه ... سالي ...
      سالي وهي نايمه :امممممم ....
      جنى هزتها بقوه وصرخت قريب من اذنها :سالي ...
      سالي فزت من نومها وتلفت حولها :وش فيه ...
      جنى :قومي يالله الوقت تأخر امشي ننزل تحت ...
      سالي تمطط :اووووه الوقت مر بسرعه ماشبعت نوم كله منك مسهرتنا ...
      جنى وهي كاتمه ضحكتها :طيب روحي غسلي وجهك عشان ننزل تحت ...
      سالي نزلت من السرير بكسل وعين مسكرتها وعين فاتحتها ..
      جنى :وععععع لاتسوين كذا اكرهك لاسويتي الحركه ذي ....
      سالي طلعت من الحمام وهي تجفف وجها : ياربي ودي ارجع انام للحين فيني نوم ...
      جنى تبي تقهرها لأن سالي اذا صحت مستحيل ترجع تنام:تدرين انه تو الناس والساعه للحين ثلاث ...
      سالي :وشووو طيب وراه مصحيتن اللحين ...
      جنى بقهر :والله موأنا اللي مصحيتك جوالك الزفت هو اللي مصحيني ...
      سالي :يوه انا كنت ضابطته على ثلاث العصر مو الفجر ...
      جنى :عاد صحينا اللحين يالله ننزل تحت أكيد الجو روعه ..
      سالي جلست على السرير:لاموبفاضيه لك انزلي لحالك أنا بحاول أنام ...
      جنى تجرها :يالله عاد بنروح نسوي لنا نسكافيه ونجلس بالخيمه ...



      على باب الخيمه وقفن سالي وجنى مصدومات من الحوار اللي داير داخل الخيمه ..!!!!






      نهاية الجزء

      تعليق

      • قمرالزمانA..
        V - I - P
        • Dec 2008
        • 2097

        #73
        رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

        OoOالجزء السادس عشرOoO


        (..أنا وياه ماندري هوينا بعضنا وشلون ..ومن شفته وأنا احبه وفجأه صار يهواني ...أذا ناظرني بعيونه بنسى كل مافي الكون واذا جاني وقابلني أشوف العالم الثاني ...وفي قلبي هو الغالي وفي عيني هو المزيون وفي فكري هو الهاجس هو القاصي هو الداني ...)
        جنى بصدمه ممزوجه بغباء لسالي:سمعتي الي سمعته ...؟؟
        سالي تجريها بغباها:تصدقين للاسف لا ماسمعت،،وضربتها على كتفها بخشونه وكملت:اجل قالولك صمخاء ماسمع..؟!
        جنى بدفه وحده من سالي على كتفها اختل توزنها وطاحت على الارض...مع صرخه خفيفه..
        سلطان:انا عندي يوم الخميس استلام بس تبدلت أنا وابوفهد لانه هو عن ،،قاطعه ناصر بستغراب:سمعت الصوت..؟؟!
        سلطان لناصر الي واقف معه على باب الخيمه:يمكن صوت الريح طيحت شي ..
        ناصر وهو يجول بنظره بالحديقه المظلمه:ممكن،،ولتف لسلطان :وانت بتجلس معي للأذان...؟؟!!
        سلطان :اجلس وش وراي بس بنجلس برى الخيمه شبة النار أحلى ...
        جنى وهي تسحب يد سالي عن فمها بصوت اعلى من العادي :ابعدي يدك ياحماره خنقتيني بموت..
        سالي ويدها على فم جنى من جديد بصوت واطي:اسكتي ياهبلا
        بتفضحينا...
        جنى بنفس درجة الصوت:طيب شيلي يدك عني أختنقت .. وحطت يدها على كتفها اخخخخخ مو يد مطرقه ...
        سالي :مطرقه مرزبه اللي هي اللحين أمشي قبل مايطيح علينا ناصر ....
        جنى :ياماما وين نروح ماتشوفينهم واقفين بالطريق ...
        سالي :مايبيلها ذكاء نطلع مع الباب الثاني ونمشي بالشارع انلف على الفله ونخش مع الباب الخلفي ...
        جنى :كفك .. وخبطت سالي على يدها بقوه ..والله جبتيها يابنت أبوك قسم مأنتي هينه ...
        سالي تنفخ على يدها البارده :يالحيوانه متعمدتها ...
        جنى :أجل بخليها لك ... يالله امشي ليشكنا ناصر ...
        وطلعن مع باب الشارع وقفلنه وراهن ... (..على فكره الموقف هذا صار مع وحده من صحباتي وأختها مع اختلاف بسيط بالاحداث وراح أوضح الاختلاف بوقته ..)
        جنى اللي ماسكه يد سالي :ياءالله يدك قطعت جليد .. ويوم شافت سالي ماردت عليها سألتها :سالي لاتكوني ندمتي على خطتك ...
        سالي بتردد :لاندمت ولاشي بس أنتي اللي شكلك بتندمين ...
        جنى بثقه :مستحيل أندم هذي من احلى مغامراتي لأن أحد شاركني فيها ...
        سالي بأصرار :صدقيني بتندمين ..
        جنى بملل :وليه انشاءالله ...
        سالي بلعت ريقها جاك الموت ياتارك الصلاه :بكل بساطه لأن مامعنا مفتاح للباب الخلفي كيف ندخل ...
        جنى بصرخه :لا حرام ياربي وش هالمصيبه والله ناصر يدفني بدون حتى مايصلي علي حتى ..
        سالي بتطنيش :يالله عاد بدون مبالغه ...
        جنى :مجنونه انتي حتى لو ناصر ماسوى فينا شي تصوري الموقف اللي حنا فيه الساعه اللحين على الكثير ثلاث وربع وناصر وصديقه ماراح يطلعون لين يقيم الفجر ...
        سالي برود :عادي نجلس لين يأذن كلها نص ساعه ...
        جنى :وش نص ساعته الفجر يأذن خمس وربع وعلى بال مايقيم تكون الساعه خمس ونصف يعني تبينا نجلس محجوزين فالشارع ساعتين كاملات ...
        سالي :ياءالله من متى صار يأذن خمس اذكره على الكثير ثلاث ونصف ..
        جنى بقهر :اللحين هذا اللي هامك ..ماهمك المصيبه اللي طيحتينا فيها ...
        سالي :طيب عادي أمشي ندق الجرس وأكيد كل فالبيت بيصحون ...
        جنة :ايه صح وأولهم ناصر وصديقه ...
        سالي :لاتجلسين تقولين لي وصديقه وصديقه قولي سلطان العاشق الولهان ...
        جنى :اوف فاضيه أنتي لتعليقات ...
        سالي :عادي وش وراي امشي بس نجلس قريب من الباب (الخلفي )عشان محد يتنبه لنا ...( البنت اللي صار لها الموقف هي وأختها أنحلت مشكلتهم يوم لقوا سيارات واحد من خوانهم مفتوحه وجلسوا فيها للفجر ..)
        وبعد ماجلسوا على الارض ...
        جنى يوم شافت درام الزباله تذكرت شي وقف شعر راسها :سالي عمال البلديه يجون مع صلاة الفجر ياويلي سالي حنا صدق بمصيبه ...
        سالي بالتفكير بعد ماشافت ان جنى صدق خايفه هي صح ماهمها الموضوع محد يقدر يقولها شي بس جنى محد راحمها لأمها ولاناصر ..وبعدين فكرة عمال البلديه ذي اقلقتها :معي جوال وش رايك احاول اتصل على عادل يمكن فاتح جواله ..
        جنى بيأس :مستحيل اصلا من بيفتح جواله هالوقت ومالقيتي الا عادل الدب ..وش رايك نتصل على ناصر وعادي سوينا فينا اللي يبي بس يطلعنا من هالورطه ....
        سالي :بس سلطان معه ...
        جنى :اذا كان مايبغى ينفضح قدامه يدبر عمره ...
        سالي طلعت جوالها :بدق عليه وأمري لله ... لامستحيل مقفله ..
        جنى :ياربي وش هالحظ النحس اصلا قلتها من بيفتح جواله هالوقت ...
        سالي بابتسامه خبيثه على الفكره اللي طرت فبالها :أنا أعرف واحد اقص ذراعي من الكتف لوماكان فاتح جواله وهالوقت ...
        جنى باستغراب :مين ..؟!!
        سالي :بس ياهل ترى بتقبلين انه يساعدنا ...
        جنى :لاتقولين اللي في بالي ( اللي في بالي ولا على باله ) ..!!!
        سالي بابتسامه عريضه :ومن اللي في بالك ...
        جنى وهي تقلد صوت سالي :يسوري .. خبله انتي بتفضحينا وش فرقه عن سلطان ...
        سالي :ياغبيه ياسر الغبي اللي أنتي طالعه عليه ولد أمه نقدر نفهمه الموضوع اما سلطان وهجوه فبيفهم الموضوع على كيفه ...
        ... ومدت الجوال لجنى ...
        جنى بغباء تناظر للجوال :لاتكونين تبيني ادق عليه ...
        سالي :اجل وش مفتكره انا اتصل عليه ... لاعيوني انتي اللي محتاجه أنا ولاهمني الموضوع ...
        جنى وهي شوي وتبكي :سالي الله يخليك عن حركات النذاله ابوس يدك اتصلي عليه وخلصينا ...
        سالي وهي تناظر ليدها المتجمده من البرد :اصلا أنتي تبينها من الله تبوسين يدي اللي من حلاتها ولا اسكريم ..
        جنى :والله يدك احلى من التوفي بعد بس اتصلي عليه ..
        سالي وهي تدق رقمه:باتصل بس اخاف يكون جواله مقفول واقص يدي ...
        جنى :اخاف مايعرف رقمك هذا لانه جديد ومايرد عليك ...
        سالي اللي تسمع الجوال بدأ يدق بالطرف الثاني :بالعكس لودرى انه أنا يمكن مايرد ...
        جنى جت بترد عليها بس سمعت سالي تقول :يمه سكني وش مسهرك لهالوقت .. لاخيال سالي ... هي أنت لاتحسب نفسك للحين نايم وتحلم حبيبتي وحبيبتي حبتك القراده ...
        عندياسر اللي كان يتابع فلم بعد مجافاه النوم سمع جواله يدق ومارد عليه .. وللحين وهو يسمع صوت سالي على الطرف الثاني مايدري كيف يده انمدت للجوال وردت وكأنه مسير لامخير ..
        حس نفسه بحلم وخصوصا مع عنصر المفاجئه صار يخبط ولا واحد عاقل يقول لهذي حبيبتي .. وعشان يرقع قال :لتغصين من الفرحه ماكنت اقصدك حسبتك شخص ثاني ...
        سالي بلهجة الواثق :حلوه منك كيف تحسبني شخص ثاني وأنت فالبدايه قلت سالي ... لول والله اسمي حلو بلساني ...
        ياسر بكسل:درينا أن اسمك حلو وش تبين ...
        سالي بأستهبال:مابي شي ملانه قلت اتصل فيك اتسلى ...
        جنى بصوت عالي شوي :حنا محجوزين فالشارع فالبرد وأنتي جالسه تستخفين دمك اخلصي علينا قولي المشكله لرجل المهمات الصعبه .. ( الله يعينك ياسر طحت بلسان سالي وجنى )
        ياسر بالصدمه :انتوا وين ..؟!!
        سالي تكلمت بسرعه :بالشارع تعال بسرعه من عند الباب الخلفي .. وقفلت الخط ...
        ياسر جلس يناظر بجواله مصدوم وعينه على الساعه اللي كانت ثلاث ونصف ...
        بسرعه لبس جكيت على ملابسه ونزل يركض ...
        وهو نازل شاف بالصاله اللي تحت بسمه جالسه تطالع فلم ...
        بسمه يوم سمعت صوت أحد ينزل مع الدرج قصرت الصوت وطالعت في اللي ينزل اللي ماكان واضح الاهيئته بالظلام خافت يكون أبوها ...
        ياسر :للحين صاحيه ليه مانمتي ...
        بسمه وهي تشرب من الكوب اللي معها :لا اصلا توني صاحيه ..وبتردد سألته وعينها على مفتاح سيارته :وين بترح ..؟!!
        ياسر كان بيطلع بدون مايرد عليها بس لما وصل لباب الصاله رجع وقالها :بسرعه البسي عباتك وتعالي معي ...
        بسمه من الصدمه طاح الكوب من يدها :هالوقت .. وين ... ؟!!
        ياسر بصرخه: تعالي بدون أي سؤال ..؟!!
        طول الوقت فالسياره وهم ساكتين بسمه بتموت تعرف وين رايحين ..... وياسر لام نفسه لوكان مقلب وش بيكون موقفه قدام اخته ... كان كله أمل انه يكون مقلب ولايكون صدق لوكان صدق كيف..؟!! ماهو بداخل عقله الموقف ...
        بسمه شافت ياسر يدخل شارع فرعي وسط حاره ... وبدأ يدخل بشوارع لين وقف بمكان مظلم وفتح الباب بينزل ....

        بسمه بخوف : وين بتنزل وتتركني ...
        ياسر: لحظه بس وجاي ... شوفيني بروح للبيت هذا ... وأشر على البيت اللي ماكان عنده أي اثر لسالي
        يعني صدق مقلب ...!! مشى لين وقف عند الباب اللي قالت له عليه ... سمع صوتها وكان مبحوح لأن البرد دخلها: كل هذا عشان تجي حشى طالبتك من امريكا ...
        ياسر لف عليها بسرعه كانت واقفه وراها وحده أطول منها وصاده على الجهه الثانيه ومتلثمه بشال وعلى راسها طربوش جيكتها:يعني صدق .. وصرخ عليهم بقلة صبر :انتوا شتسون هنا ..
        سالي ويدها على خصرها :بتجلس تحاسبنا هنا وين سيارتك تجمدنا من البرد ....
        ياسر بدون أي كلمه مشى لسيارته صح موهذا المكان المناسب لأنه اذا فقد اعصابه بيجلس يصرخ والناس بتلتم عليهم ...
        بسمه كانت ترتجف مكانها من الخوف الدنيا ظلام وزياده بخار البرد .... شافت ياسر جاي يمشي وراه شخصين .. انهبلت وش قاعد يصير ....
        فتح ياسر الباب وجلس مكانه وبعده ركبوا سالي وجنى كل وحده من جهه ...
        بسمه بالصدمه لياسر :من ذولي ..؟!!
        سالي اللي تفاجئت : يوه أنتي هنا ياروح أمك ...
        بسمه :سالي ..!!!
        سالي باستهبال :سبرايز صح لو أنك متمنيه مليون ماكان أحسن لك ....
        جنى :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .....
        بسمه :جنى ...
        سالي :يوه لو متمنيه مليونين مو احسن لك مني ومن جنى ...
        بسمه :وين عبايتكم ...
        سالي :تطورنا ماعاد نلبس عبايات..
        بسمه :بلا أستهبال ...
        سالي :ومن انتي عشان استهبل معك لاتصدقين عمرك ...
        جنى وهي تضحك :خلاص سالي كفايه ارحميها ...
        ياسر كان جالس يسمع المهزله اللي قاعده تصير وساكت بيشوف اخرتها معهم ...
        بسمه :ويه سالي هذي وحده من حركاتك عشان تشوفين أخوي ؟؟!!
        ياسر مات قهر كان وده يقوم ويزنط أخته على كلمتها اللي بنتقلب عليه ... وسالي كأنها ماصدقت ...
        سالي :عشتو مالقيت الا اشتاق لأخوك تهون علي روحي وأشتاق لعزرائيل وماشتاق له ...
        ياسر بصوت عالي :سالي بسمه وبعدين معكم ...
        سالي :تصرخ على أختك حلو.. بس أنا ماترفع صوتك علي ...
        ياسر:اللهم طولك ياروح اللحين بسمه وش سولتك ...
        سالي :ومالازم تقول شي يكفي أنها متضايقه منا ...
        ياسر :ومو بس هي اللي متضايقه منكم ...
        سالي بصدمه :وش افهم من هاذي طرده ..طيب ولايكون خاطرك الا طيب ,, والتفتت على جنى :جنى حبيبتي احلمي انزل من عالسياره اليوم والله الجلسه فيها مريحه ..
        جنى بأستغراب توقعت سالي تحمق وتنزل بس صدمتها بكلامها :كيف يعني ..؟؟!!
        سالي :يعني ياقلبي أنا مو اللي اذا انطردت أطلع لا ..أنا وجهي مغسول بمرق بجلس بسيارتك وعلى قلبك ... وطالعت بياسر اللي يطالعها بالمرايه ويدري أن الكلام موجه له وده لو صدق تنفذ كلامها .. بس سالي صدمته يوم كملت كلامها وقالت :عطيني جاكيتك جني ...
        ياسر بقلبه :تحلمين ماتبين صاحب الجاكيت اجل تحرم عليك هي ..........
        ياسر طنش طلبها وفتح المكيف على الحار ...
        سالي بصرخه :بتذبحنا أنت أنا وجنى كلنا عندنا ربو ...
        ياسر قفله وبرود قال :اللحين أتوقع جاء الوقت اللي فيه تفسرون لي وجودكم هالوقت وبهالمكان ...
        سالي رجعت راسها على ورى وعينها بعينه فالمرايه :كنا طالعين نتمشى فيها شي ...
        (..حظ عيني لوتشوفك كل يوم حظها وانت ناظرها بضيا نام فيها نام وأنعس لاتقوم بالسعاده ياتباشير الحيا .. أنت ياللي لك أنا عمري أسوم وأرخص الغالي بلازيف وريا والبقايا مالهم عندي لزوم ...)
        ياسر:سالي ...
        سالي :طيب كنا طالعين ندور فقع ..
        ياسر بقهر :امزح معك أنا ...
        سالي :حتى هذا مامر عليك طيب بيتنا أحترق ...
        ياسر :جربي غيرها ...
        سالي :طيب وش رايك بهذي على قولت بسموه مشتاقين لك وسوينا هالحركه ...
        ياسر :وبعدين يعني ... وبصرخه هزت السياره :اصطلبي وقولي وش مطلعك من هالبيت بهالوقت يامحترمه ....
        سالي قربت نفسها لقدام لين صارت ورى مقعده على طول :ودام هذي أخلاقي وش تبي فيني بشوه سمعتك ..
        ياسر بقهر :اذبحك قبل ماتسوينها ...
        سالي :ياحظ أمك فيك ياسفاح ...
        ياسر :واخرتها معطك أنتي صدقيني مو من مصلحتك لأنك مأنتي نازله من السياره لين تكلمين ...
        سالي :وأنا وش قاعده اسوي من الصبح .. وكملت وهي تصرخ بأستهبال :بسوم لايكون أخوك اصمخ ودوه المستشفى افحصوه ...
        ياسر بقهر لجنى يوم سأس أن سالي تعلمه :وش كنتوا تسون برى ...
        جنى صدق كانت خايفه من ياسر اللي كان يصرخ على سالي بقوه بس سالي كانت تستهبل وبرود ترد ..
        فعلمت السالفه من البدايه وطبعا سالي ماقصرت بتعليقاتها ...
        ياسر :وهذا سبب يسمح لكم أنكم تطلعون ولا الاستهتار صار يجري بدمكم ...
        سالي بشهقه :أجل تبغانا نطلع قدام سلطان بهالشكل أذا كنت انت ترضاها علي أنا مارضاها على نفسي ..
        بسمه :وخري يالمطوعه أنتي لوبيدك طلعتي سافره ...
        سالي بخبث :بسوم أسمعي هالنصيحه مني اللي بيته من زجاج لايرمي الناس بحجاره زين حبي ...

        تعليق

        • قمرالزمانA..
          V - I - P
          • Dec 2008
          • 2097

          #74
          رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

          بسمه انقلب وجها الف لون أخرشي توقعته هالرد من سالي والله أنها حية رمل وش درها بسوالفنا وهي علامة استفهام محديقدر يفهمها ولايمسك عليها شي ....
          ومرت فتره الكل فيها ساكت وقطع صمتهم صوت المؤذن ياسر ارتاح وحس بأن الفرج قرب مايقدر يستحمل تواجدها معه بنفس المكان ولاماكان ضيق زي كذا وصوت انفاسها الثقيله بسبب البرد اللي دخلها مدوخه ... يحس فيه شي مسك شعره لأكيد هو يحلم مستحيل تكون هي بس للأسف كانت هي والامر والادهى أنها ماكانت حاسه بنفسها سرحانه ومسكت شعره لأنه مميل راسه على ورى وهي مقدمه يدها على مقعده وشكلها بدون ماتردي بدت تلعب بشعره ... فكر يسوي فيها حركه نذله تقهرها وهي أكيد ماراح تقدر تكلم والبنات كل وحده سرحانه وزياده النور مطفى والجو داخل السياره ظلما .. .. مسك يدها اللي ماسكه شعره و ........................................
          -------------------------------------
          طلع ناصر كعادته هالوقت لمسجد بيصلي الفجر وكان معه سلطان وبعد خمس دقايق طلع عادل وسامي وتركوا الباب مفتوح وراهم عشان لونسى واحد منهم مفتاحه مايتوهق ...أول ماشافتهم سالي طلعوا نزلت من السياره ولا أهتمت بأحد... الوقح الحقير أنا يسوي فيني كذا هين يشوف دخلت وكانت بتسكر الباب وراها بس جنى الحقت عليها ..
          جنى :غبيه انتي كنتي بتصكين علي ...
          بس سالي ماردت عليها ودخلت للبيت وعلى طول راحت لغرفت أختها ...
          جنى :الغبيه هذي وش بتسوي لاتكون بتخبر أمي ...
          وجلس تضرب وجها بيدينها وتردد غبيه غبيه
          وهج اللي كانت جالسه بالظلام وجنى ولاحتي سالي أنتبهوا لها :من الغبيه ...
          جنى :بالشهقه يمل الماحي وش تسوين هنا هبلتي بي الله يروعك يالسكنيه وراحت تفتح الانوار: أحد يجلس بظلام ..
          وهج برود :وين كنتوا ...؟!!
          جنى بداخلها :والله الورطه هذي وش اقولها اللحين ...؟!!!
          دخلت سالي غرفة أختها وشافتها تصلي ...
          جلست على سريرها تنتظرها تخلص صلاه ...
          بس سرحت بأفكارها وتخطيطاتها الجديده ومأنتبهت على اختها اللي خلصت صلاه وجلست تطالعها بأستغراب ..
          ام ناصر :غريبه سالي صاحيه هالوقت ..
          سالي :اصلا مانمت ...
          أم ناصر :خير ان شاءالله مريضه تحسين بشي ..
          سالي :لا بس كنت أفكر أني بتزوج بعد شهر وكم أسبوع وحسيت أني مقصلاه بحق أمي فقلت ليه ماروح وجلس عندها بالرمضان لمين قبل العيد اجي ...
          أم ناصر :الله يصلحك وأنا أختك زين انك بديتي تحسين بأمك بس دراستك ..
          سالي بفرحه لأن أختها ماشكت فيها :أبوقف هالترم ...
          أم ناصر بشك : بس أخا تندمين بعدين
          سالي : لاوش دعوى وليه أندم دام هذا قراراي .... وقامت بتطلع :عن اذنك بروح أتجهز للجامعه ...
          كانت سالي بتروح تدخل غرفة جنى بس شافت غرفتها وغرفة مفتوحه ..دخلت وشافت وهج واقفه عند التسريحه وتطالع بوجها المتورم .. سالي انصدمت من شكلها :وهج عمري وش فيه وجهك كذا ...
          وهج :أول ماسمعت صوت سالي حست بالامان بعد الغربه اللي عاشتها ليله كامله لحالها ركضت لسالي ورمت نفسها بحضنها ... سالي بخوف وهي تحضن وهج وتقربها منها زياده:وهج ياعمري وش فيك ياروحي تكلمي ليه البكى ...
          -----------------------------
          كانت تمشي متوجه لها وماتشوف غيرها كل اللي بنيتها شي واحد بتذبحها وتشرب من دمها مأنتبهت على أحد من اللي يناديها ولاحتي ل بسمه اللي أول ماشفتها دخلت راحت بتكلمها بس هي وخرتها عن طريقها ..وصلت لطاوله المطلوبه ورمت كل اللي عليها على الارض البنات اللي عليها تجمدوا
          وكل اللي حولهم يراقبونها ... وخذت كولا كان على الطاوله اللي جنبهم
          وغسلت فيه وجها وملابسها ...
          ابرار :ياحيوانه يابنت ...
          سالي سطرتها كف :انتي الحيوانه وبنت الح..........
          وجرتها مع طرف بلوزتها لين وقفتها وهزتها بكل قوتها وبصوت قصير عشان مايسمعوها الناس اللي متجمعه حولهم :شوفي يابنت الك ... قسم بالله أن شفتك مقربه من وهج والله لدفنك وأنتي حيه وأظن تعرفيني وتعرفين وهج مين وأهلها مين والا انسمعت أنك متكلمه عن اللي بينك وبينها...
          ابرار :وهي تحاول أنها تحرر نفسها منها بس مو قارده وبصوت بنفس درجة صوت سالي :وش بتسوين يعني أعلى مابخيلك اركبيه واذا أنا تركتها صدقيني فارس ماراح يتركها وهي اللي جابته لنفسها وتستاهل اللي يجيها ...
          سالي فر دمها من كلامها عن وهج فزتها بقوه وطيحتها على البنت اللي وراها ..وكانت بتكمل عليها بس جنى وبسمه اللي كانوا يراقبون الموقف مسكوها ...
          سالي وهي تحاول تفك نفسها منهم :فكوني خلوني اوري الزياله هذي قدرها ...
          جنى :خلاص سالي تركيها ...
          بسمه :الله يلعن .. أمشي فضحتينا ..
          بس سالي (العربجيه ) ماعانده والا بتضربها ....
          بس قاطع الموقف صرخت فاتن اللي كانت تشاهد الموقف من بعيد :ايا النذله يالحقيره .. وكسرت جوال كانت ماسكته بيدها أخذته من بنت ..وقالت لسالي :تصورك يالخبله ...يافرحت ياسر فيك ..
          سالي بقهر :وأنتي هذا أكبر همك ياسر ..
          ولأبرار قالت :تحذير وحذرتك وضرب وضربتك بس أن تعديتي حدود راسك مايكفيني وطلعت من المكان بكل هدوء بعد الزوبعه اللي سوتها ...

          البنت اللي كانت تصور لصاحبتها :الله يلعن ... مأدري كيف انتبهت لي ...
          صاحبتها :زين كسرت الجوال ماكسرت راسك بعد ...
          البنت :كنت أحسبهم يكرهون بعض ...
          صاحبتها :حتى لوكانوا يكرهون بعض بيظلون أهل تبغينها تشوفك تصورين قريبتها وتسكت ....
          البنت بحسره :والله بيكون بلوتوث شي مضاربة نواعم ...
          صاحبتها :ان شاءالله الجايات أكثر واحلى ....

          بسمه بحقد لسالي :زين اللي سويتيه أنتي بتسودين وجه أخوي ...
          سالي لجنى وعبير :مشوا هذي من قدامي لكمل فيها اللي بديته بأابرارواه ...
          جنى باستخفاف فبسمه :هي أنتي ترى صجتينا بأخواك اللي يسمعك يقول ناصر بن محمد على غفله ...

          صحت وهي تحس بصداع فظيع ونزلت من السرير وتجهت للحمام وهي تسحب رجولها سحب،،وقفت قدم المرايه وهي تجفف وجها بالمنشفه،،الي شافته بالمرايه صدمها خدودها منفخه وعونها ذبلانه ومحمره..رمت المنشفه وتجهت للباب الي شوي ويتكسر من اطق..
          سالي بأسهتبال يوم شافت وجه وهج للحين تعبان:يمممممه بسم الله وهج شفيه وجهك متظاربه!!!!!!!!!!!!(الله يهديك ياسالي هذا وقته)
          وهج رجعت لسريرهاوجلست عليه وماردت عليها..
          سالي صكت الباب ورحت لوهج وتربعت عندها على اسرير..
          سالي وهي تهز وهج مع كتفها:يالله عاد وهجوه فليها ...
          وهج بارتجافه :سالي أحس روحي بتطلع مني خايفه ...
          سالي بحنان :وهج ثقي فيني والا أنتي ماعاد تثقين فيني وصرتي تفضلين علي ناس تافهه مثل ابرار ...
          وهج بألم :سالي رحميني والله اللي فيني كافيني ...
          سالي بتفكير :ياني عطيتها كف يحبه قلبك ...
          وهج تضحك من بين دموعها :من قال أني أحب انضرب ...
          سالي بهالحضه طرى على بالها شي كانت ناسيته وكيف جنى ماذكرتها فيه معقوله نست اللي سمعته مثلها ..!!!!

          تعليق

          • قمرالزمانA..
            V - I - P
            • Dec 2008
            • 2097

            #75
            رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

            OoOالجزء السادس عشرOoO
            ..الفصل الثاني ..

            (... من يقول أني لغيرك .. انا لك ماني لغيرك.. أنا متعلق مصيري ..ياحبيبي في مصيرك ..أنت أكبر من هم ومأصدق حكيهم .. زيدني حب وغرام ..يالله اضحك غيظهم ...)
            ..الخميس 29 \8 ملكة سلطان و وهج ...
            فغرفة البنات كانوا سالي و وهج وجنى .. جنى كانت تحاول تصفي النفوس بعد الخصام اللي صار بينهم بعد مارفضت وهج تحريضات سالي اللي حثتها تخرب على أهلها اللي مأخذوا رأيها وكانا فزمن الجاهليه لاكن وهج بصدمتها الأخيره ماكان عندها أي قدره أنها توقف بوجه أحد واصلا هي بطبيعتها كانت بتستلم وبترضخ للواقع ...أجل كيف وهي واقعه بمصيبه وبحالتها ذي وزواجها يمكن يشربكها زياده لأنها بتخدع انسان بريء ...
            جنى :يالله عاد سالي ارضي بالواقع وباركي لوهج حرام تبدون الشهر الكريم بخناقه ...
            سالي :بليز جنى طلعي منها ماهي ناقصتك ... وانتي .. وجهت كلامها لوهج :بيجيك اليوم اللي بتندمين فيه على تفريطك بحقك اللي سمح لك فيه الشرع الرأي ...
            جنى بسخريه :اشوف أنتي اخذوا رايك ..
            وهج بقهر :لاتشبينها أنتي ..
            سالي :لاخليها اصلا هي خاربه خاربه .. بس لعلمك يابنت أختي المحترمه أنا لو اخذوا رايي يوم زوجوني ماكنت على ذمة ولد عمك .. وأنشوف اذا بيأخذونك رايك لزوجوك أنتي أخاف بعد لايدخلونه عليك وانتي ماتدرين مو صايرين نرجع لأيام الجهل ...
            وهج بضحكه :سالي ...
            جنى بقهر :يعني قلبتوا علي ..
            وفجأه دخلت عليهم هديل وهي تصرخ :الحقوا ععععععععععععععععععععلي ....
            كلهم قفزوا وراحو لها ... سالي وهي تهزها :وش فيك احد صار له شي ...
            هديل وهي تأخذ أنفاسها :بك ,,,,ره رمض ان ...
            سالي زفتها بقهر :وهذا أخرتها ...
            جنى وهي تعض على السانها بقهر ودها تضربها :انقلعي عن وجهي لأرتبك فيك الجريمه ...
            هديل طالعت فيها بخوف وحطت رجلها وهربت ...
            وهج وهي ترجع تجلس بمكانها :حرام عليكم روعتوها هذا ذنبها جايه تبشركم ..
            جنى :قلتيها تبشرنا مو تروعنا,, وجلست على الكمبيوتر ...
            سالي :يعني ناقص والله القناه هذي منافقه أولى يقولن بيكمل ..
            وهج :وأنتي مصدقتهم لاتثقين الا بالتلفزيون السعودي ...
            سالي :ليش وش قالولك بسمع كلامهم بس صدق يقهرون وش قصدهم بالحركه ذي ...
            سالي دق جوالها طالعت بالرقم ...
            جنى :مين ..؟! .. وش بك ماتردين ...
            سالي :البيت معقوله من يدق ...
            جنى بخبث :لاتكون أمي يمكن ناصر غير رايه وافق سلطان يشوف وهج ..
            وهج وجها انقلب لونه :لا ان شاءالله ...
            سالي :وش السالفه دقه وحده وقطع .. بعدين لو امك دقت من جوالها هذي اكيد هديل ...
            وفجأه سمعوا صوت طلق نار ...
            صرخوا بصوت واحد :يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ه ..
            وبعد ماتوقف ...
            سالي :وش القصه هذا جاي من قدام البيت بروح اطل مع بلكونة الصاله ..
            جنى بخوف :ياويلك ياوهج ملكتك فيها هوشه ..
            جنى قالت بحسن نيه وماوقعتها بيكون لها هالتأثير بوهج اللي جلست بمكانها ووجها باهت ...
            جنى لحقت بسالي اللي كانت مقفله أنوار الصاله كلها وتفتح باب البلكونه ...
            سالي لاتطلعين صوت مسوين هيصه فالحوش وطلعن بهدوء لين صاران فالموقف ورجع طلق النار ...
            سالي :من اللي يطلق النار هذا ... واشرت على ناصر اللي كان يأخذ السلاح من الرجال ...
            جنى :شوفي سلطان كاشخ أحلى ياعريس ..
            سالي :ايه خليه يفرح من قده .. بس ناصر شكله معصب بس أموت واعرف من اللي يرمي هذا ...
            جنى :يمكن واحد من اخوان سلطان فرحان أخوه العانس تزوج ....
            سالي بضحكه :حلوه العانس بس لاتكررينها ...
            جنى بصرخه صغيره :شوفي من دخل ...
            سالي وهي تدور بعيونها :وين كثير مأشوفهم ...
            جنى :شوفيه اللي اخذ السلاح من ناصر ...
            سالي :خيبه يسور ...
            وصكن اذانيهن يوم بدا يطلق النار ويدور فيه بالهوء بشكل غير طبيعي ...
            سالي بسذاجه:مجنون هذا لايكون انتبه علينا ويبغى يذبحني ...
            جنى :سعود خالي سعود وهزت سالي اللي كانت صاكه اذانيها بيديها ...
            وقف طلق النار وصوت ضحك ياسر والشباب واصلهم ....
            سالي كانت طالعه بسعود وعيونها مليانه بدموع الفرح ...
            سعود بصراخ فوق اصوات الترحيب:بدوو متى بتتركون عنكم هالحركه ...
            وبعد السلمات أختفت اصواتهم لأنهم دخلوا فالمجلس ومابقى غير سعود وياسر ...
            سالي بعد مافقت من صدمتها صرخت :سعوددددددددد ...
            سعودسمع الصوت ورفع راسه فوق بس مانتبه لشي...
            ياسر بأستهزاء :روح لأختك لتطب على الرياجيل فالمجلس ...
            سعود :لا ماني برايح خلها تدخل على الرياجيل عادي أنا أخوها وسامح لها ...
            ياسر عصب من كلامه ودفه لين دخله مع باب الفله سعود كان يضحك وماقاومه ..
            أول مادخل سعود طاحت بحضنه سالي ..
            سعود من بين دموعه اللي نزلت من ضحك :يابنت الحلال خليلي فرصه اتنفس بعدين ترى انا سعود مو ياسر ...
            سالي وهي تزفه عنها :سخيف وهذي اخر مره اتسافر فيها ..
            سعود :لاحبيبتي انا مأقدر أجلس معك بالديره وحده .. اصلا مادري كيف بستحمل هاليومين اللي بجلسهن معك بنفس البيت ...
            سالي :اجل خلاص أجلس أنت بالرياض وانا بروح عند أمي بحائل ...
            أم ناصر اللي طلعت من المطبخ :هذا بأحلامك ماراح تطلعين من هالبيت الا على بيت رجلك ...
            سعود بلهفه :هلا والله بأختي الغاليه .. وراح يسلم عليها ويحب على راسها ...
            سالي :وش قصدك يعني ..؟!!
            سعود وهو يجلس : وش عندك بحائل ..!!
            سالي جت بتكلم بس أم ناصر قاطعتها ...
            أم ناصر :وش بتروح تسوي مخططه بتروح لحائل تقول بتروح لحائل عشان أمي وهي بالاصل بتروح عشان جدتي بتحتمي فيها ...
            سعود اللي مافهم قصدها :طيب خليها تروح واذا مافيه أحد يروح معها أنا روح معها ...
            سالي بوناسه :ياعمري والله يأغلى ناس ...
            أم ناصر :انت من صدقك بتوديها ...
            سالي :أم ناصر خلاص عاد انسي اللي سمعتيه ..
            أم ناصر :تبغين تشبين النار وتبيني اسكت زين أني ماعلمت ابوي ...
            سعود بعصبيه :وش بيتسوين ..؟؟؟!!!
            سالي بقهر وقفت :كنت بروح عند جدتي وبعلمها كل اللي سويتوه فيني واشوف ذاك الوقت من بيطلعني من بيتها ...
            وراحت تركض لفوق لأن سعود قام وكأنه بيضربها ...
            سعود بضحكه :صدق خوافه أنا ماراح اضربك بس ياسر لو سويتي له مثل هالحركه محد بيلومه لو ضربك ...
            أم ناصر :لاياشيخ تنقص يده قبل مايمد يده عليها .. استح على نفسك تفضل صديقك على أختك ...
            سعود وهو يقوم يوقف :ماقلت كذا ...
            ام ناصر :اجلس وين بتروح..؟!!
            سعود :بروح اسلم على الرجال ماسلمت الاعلى الي صادفتهم برى ...وبالنسبه للجلسه بجلس معكم لمين تملون مني ...
            -----------------------
            دخلت سالي على البنات وهي تركض وقفلت الباب وراها ...
            وهج :وش فيك تركضين ...
            سالي اللي رمت نفسها على السرير قالت وهي تلهث :سع,,,ود بيضربني ..
            وهج :بيضربك مره وحده وش سويتي ..؟؟!
            سالي :قالت له أمك ليش أنا بروح عند أمي ...
            وهج بضحكه :تستاهلين أنتي والخطط هذي اللي ماتملين منها متى بتستسلمين ...
            سالي :بجلس طول عمري أخطط وحاول لين اطلق من ياسروه ...
            وهج :مجنونه .. اطلعي بانام ...
            سالي وهي تطلع :بطلع بس لاتقفلين الباب عني النومه مع جنى مو شي ...
            بعد ماطلعت سالي تنهدت وهج ونزلت راسها على الوساده وبدت تتذكر كل الي صار معها فاليومين اللي طافوا ... أول شي الخبر اللي صدمتها فيه سالي ....
            سالي بتردد :وهج بقولك شي بس مأدري كيف أقوله ...
            وهج :قولي اسمعك ..؟!!
            سالي :أنا وجنى سمعنا ناصر وسلطان يتكلمون بالخيمه عنك ...
            وهج اللي راح فكره بعيد ..صرخت برعب :ياويلي ...
            سالي بسرعه :لاموعن الموضوع هذا هم كانو يتكلمون عن ... وسكتت ماتدري كيف تقولها ...
            وجلست تدور بنظرها بكل الغرفه أهم شي ماتناظر بوهج كلمت وهي تناظر بالسقف :تبين الصراحه ناصر بزوجك لسلطان حتى بدون ما يأخذ رايك ...
            وهج اللي كانت حاطه يدها على قلبها نزلتها وتنهدت براحه :بس كذا الحمدالله ...
            سالي بصرخه تخوف :كيف يعني بتسكتين لهم ...
            وهج :هم يعرفون مصلحتي اكثرمني ..
            سالي :غبيه والله العظيم غبيه ... بس انا مستحيل أخليهم يبيعونك مثل ماباعوني ...
            وهج وهي تبكي :سالي الله يخليك أطلعي من هالموضوع أنا داريه أن امي سوت كذا لمصلحتي ...
            سالي بقهر :مصلحتك أيه مصلحتك أنك تزوجين سلطان اللي أكبر منك بعشر سنوات أو اكثر .. وهج اصحي سلطان أكبر حتى من ناصر ...
            وهج :مايهمني والله مايهمني أنا ابي ارتاح وبس ...
            سالي :وين الراحه بزواج زي كذا ارفضيه وافقي على نايف ...
            وهج بالصدمه :وش دخل نايف ...
            سالي :سمعت هيلا وهي تكلم أمي وتقولها أن شيوخ خطبتك لنايف بس سلطان كان خاطب قبله ...
            وهج برعب :لا ياربي مابيه ..
            سالي :لاتصيرين غبيه نايف يعرف ماضيك تدرين سلطان لو درى أقل شي يسويه يطلقك بس ...
            وهج :لا نايف لا مأبيه أنتي تدرين أن كل اللي سواه نايف عشان جنى انا سمعته وهي يتهاوش مع فارس ... وجلست تبكي ... :مستحيل اوافق عليه يحب أختي وأنا اتزوجه مستحيل ..
            سالي بقهر :بتضيعين مستقبلك عشان لعب المراهقين وش حبه بعد صدقيني هذا كله تهيوأت وصدقيني أول مايتزوجك بينسى جنى وطوايف جنى ...
            وهج وهي تهز راسها بالنفي :لا اللي يحب ماينسى ..!!!
            انقلبت وهج على الجهه الثانيه وتذكرت زيارة أهل سلطان لهم أمس ...
            بالنفس اليوم بعد مارجعت وهج من الجامعه شرحت لها أمها كل الموضع لأن سالي تهاوشت مع أم ناصر وقلت لهم ان وهج رافضه .. وضحكت يوم تذكرت الحركات الي كانت تسويها يوم زاروهم اهل سلطان عشان تطفشهم اللي زاروهم أمه اللي كانت كبيره مره بالسن وثنتين من خواته وكلهن متزوجات وثتنين حريم اخوانه
            خواته الكبيره كانت مره حبوبه واخته الثانيه وحريم أخوانه كان واضح عليهن مو هينات وشكلهن مو راضيات على الزواجه هذي ..كل هذا ماهمها أهم شي أن امه شكلها طيبه ومسيطره عليهن ...
            وكانوا كلهم مندهشين من جمال سالي اللي توقعوها بالبدايه وهج بس كان مصدومين من وقاحتها بالكلام والبس ..وسالي كانت مطلعه لوهج لبس جريء عشان تلبسه بس أم ناصر طردت سالي من غرفة وهج عشان ماتلعب بعقلها بس فضحتها تحت عند الحريم ... وكانت شوي ولاتهاوشت معهم لو ماصرفتها أم ناصر ...
            تذكرت خجلها الشديد منهم وخصوصا لطريقتهم اللي يتفحصونها فيها وكأنها سلعه للبيع ...
            رجعت تحاول تتذكر اشكالهم اللي مأنتبهت لها من الارتباك أمه كانت لابسه برقع ومو طالع غير عيونها خواته كانوا عاديات جدا وسمر وحريم خوانهن مايزيدن عليهن بس سلطان غيرهم ..همست وهج لنفسها وهي تغمض عيونها بتنام ...-------

            تعليق

            • قمرالزمانA..
              V - I - P
              • Dec 2008
              • 2097

              #76
              رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

              دقت سالي الباب على جنى..
              جنى :لاتدخلين ..
              سالي: دخلت ...
              جنى :مو قلت لك لاتدخلين .. تقول هالكلام وعيونها على الكمبيوتر ...
              سالي :وش تسوين ..؟!
              جنى :اتدرب على برنامج اخذناه اليوم ...
              سالي :لاتقولين أنك بتنامي بعد ..
              جنى :لامونايمه الليله صباحي ...
              سالي :ياعيني عليك تعجبيني ..
              جنى :مالت عليك مو سهرانه معك بسهر مع البنات فالمنتدى ...
              سالي :ايش وأنا من اسهر معه ..
              جنى بأستهبال :روحي اسهري مع ياسر الحقيه بسرعه قبل مايطلع ..
              سالي :ايه صح حطوا عشاء الرجال ..
              جنى :والله مادري وش قالو لك من سكان المطبخ ...
              سالي قفزت من مكانها :جنى قومي بسرعه وادعي انهم ماحطوا العشاء للحين ...
              جنى :وش بتسوين لايكون بتحطين لهم فالعشاء سم فئران ..
              سالي :مالت عليك وين احط فيه وهم يجيبونه من برى وعلى طول للمقلط ...
              جنى :طيب وش بتسوين ...
              سالي وهي تلعب بحواجبها :بروح للخيمه ...
              جنى :لاغبيه أنتي وين تروحين ...
              سالي اللي طلعت:خوافه بروح وماعلي منك ...
              جنى :سالي تعالي وش بتسوين ..
              سالي :مالك دخل لاجيتي تعرفين وش بسوي ...
              نزلت سالي الدرج كل ثنتين بخطوه ...وبالصاله تحت خابت كل امالها لأن سعود وناصر كانوا تحت يعني خطتها فشلت قبل ماتبدأ ...
              أم ناصر :وينكن مانزلتن تعشن ..
              سالي بخيبة أمل :ناموا مابقى غيري ومالي نفس للأكل ...
              سعود :وأنتي ليه ماتروحين تنامين ...
              سالي :جالسه على راسك انا اللحين ..
              ناصر :يبغاك تكوني مثل زوجك تنامي بدري ..
              سالي بأستخفاف :أي زوج هذا ...
              سعود بعصبيه :سالي ..
              سالي :ماتبيني أتكلم عنه لاتجيبوا طاريه قدامي عشان ماهينه ...
              سعود طنشها مايبغى يكبر السالفه بس سالي مستحيل تسكت ..
              سالي :لهدرجه ماترضى عليه وأنا بطقاق مو كفايه أبوك وأمك كلكلوا اجتمعتوا علي بس صدقوني بيجي يوم بتدفعون كلكم فيه الثمن وأولهم أنت ياسعود للأسف كنت احسبك عزوتي الوحيد بس خيبتي ظني فيك ... وطلعت تركض للحوش ..
              سعود قام بيلحقها بس ناصر منعه ..
              ناصر :خلها لو لحقتها بتجرحك كثير أنانيه ماهمها غير نفسها ..
              سالي بالحديقه طلعت جوالها من جيبها بيد مترجفه وكتبت رساله وارسلتها لياسر كان فيها ...
              ((..ابتعد عني خلاص وش تبي أكثر حتى أخوي اخذته مني .. أكرهك اكرهك لو كررتها مليون مره ماتعبر عني اللي داخلي أكرهك ولاعمري كرهت انسان كثرك ... طلقني الله يأخذك ويرحني منك .. صدقني يوم موتك يوم سعدي ..))
              تجرح .. قويه.. تعور القلب صح هذي مشاعرنا حنا أجل مشاعر ياسر كيف ... احساس بارد كأنه أحد جاء وزرع سكين بقلبه تعرفون شعور الواحد اللي يكون بقمة فرحته وفجأه تتحول فرحته لتعاسه وكأن كل اللي صار معه حلم واللحين جاء الوقت اللي يصحى فيه كان متوقع سالي بتلين معه وتحس فيه بس الحجر كيف يلين ويحس ..عمر سالي ماراح تحس بمشاعره وأذا حست اكيد بتهينه ... وهو مستحيل يسكت لها ...
              وبحركه من يده شغل المسجل والكست اللي فيه أغنيه وحده بس يسمعها لين حفظها وكأنه هو اللي كاتبها ...
              ياخساره حبيت واحد مادرى عني ..ياخساره اشقيت نفسي بالتمني
              الحقيقه الزين مايدري .. أنه في دنياي شمسي وبدري ...
              اه يالزمان ليه أنا ساكت ..اه يالقهر عيوني مانامت ..
              فجأه تاهت القهر وطال فعيني السهر ...
              ياخساره الزين مايدري أنه في دنيأي شمسي وبدري ..
              ودي اصرخ وأقول :اني أحبه .. واعترف قلبي مات في وده
              ..لاكن الخوف سيطر على أحساسي ..
              أخاف اتفاجأ برده القاسي .. ويقول .. يقول: مأحبك ..!!.
              ..يتغير الحال.. يتغير الحال ..
              افضل السكوتي وأقول : الزين مايدري .. الزين مايدري ...
              قفلت رحاب من خالد وهي مبسوطه خطتها جالسه تمشي مثل ماهو مخطط لها مع أن مكالماتها مع خالد تسبب لها الالم لأنهامثل اللي تذر الملح على الجروح .. بس انتقامها منه صار فرض عليها بعد الوعد اللي قطعته على نفسها ووعد الحر دين عليه ... رغبتها بالانتقام منه تزيد مع نهاية كل مكالمه .. خالد كان واثق فيها لدرجه تثير الضحك خالد القوي اللي يشوف نفسه أقوى من أي بنت كان يخر كل اسراره لها ...
              كل مغامراته مع البنات عندها حتى مغامرته مع رغد وشلتها قالها لها وفاتن والكل مابقى لنفسه سر حتى الرجال اللي صدمه اخوها قالها قصته ورحاب ماتفاجئت لأنها تدري أن أخوها عمره ماكان له قلب ... حتى صد بنت عمه خلود له قاله وكان يتألم وهو يقولها مواقف معها ورفضها له يوم خطبها بس أخوانها بيجبرونها على الزواج منه ... كانت تضحك وبالنفس الوقت تبكي يوم أكتشفت أن بنت عمه خلود صديقتها بالمدرسه اللي كانت تثير شفقتها بس اللحين مضطره تشركها فالانتقام وتسبب لها الالم ويمكن تتسبب فموتها ...
              ________________________
              نايف له ثلاث أيام بالشرقيه واليوم بس رجع للبيت أمه اقلبت الدنيا عليه وكلمت أبوه اللي دوروه بكل مكان حتى فارس كلموه وقالهم اخر يوم شافه فيه والغريب أنه الوحيد اللي شافه بذاك اليوم .. صح أنه خلاص صداقتهم تحطمت بس حاول يدوره ولو فيوم من الايام كان عزيز عليه سأل عنه كل ربعهم محد يدري عنه ... شيخه انفجعت يوم شافت شكل ولده اللي أنقلب حاله بثلاث أيام الارهاق كان وضح عليه ويده ملفوفه بشاش وضاغط وكانت مربوطه برقبته ...الكل حسب أنه مسوي حادث وهو ماصحح لهم خلاهم على ظنهم .. رجع وهو مصر على قرار لازم ينفذه بس أمه صدمته يوم قالت له بكل بساطه ان اليوم ملكة وهج وكانت مقهوره لأن محد عزمها .. نايف تضايق بس بنفس الوقت ارتاح لأنه ماعاد بيضحي بحبه عشان شرفه ... وقطع وعد على نفسه انه بيغير حياته واصدقاء السوء بيهجرهم وبيكمل دراسته وبنفس الوقت بيشتغل مع أبوه وخواته بيتنبه لهم وبشدد عليهم مايبغى الموقف اللي صار معه يتكرر معهم وصدق كماتدان تدين وأي واحد يلعب بأعراض الناس لابد يجيه يوم وينطعن بعرضه ...
              ولاناصر الشديد اللي عمره ماغلط على حد علمه اخته يصير فيها كذا أجل هو اللي مهمل خواته ومسيب لهم الحبل على الغارب وش بيصير معه ...
              وياليت صدمته بنت خاله تكون هي العقاب المنتظر .. بس اللي ماتدريه أن وهج ماكانت عقاب لك ولا لناصر لوهج دين وبيتسدد حسابه
              --------------------------
              صحت سالي على الساعه وحده ونصف الظهر بعد مأرسلت رساله لياسر وكانت فعز نشوتها وهي مرتاحه لأنهاتدري ان الرساله بتصيبه بالصميم ..
              بس نشوته تبخرت يوم فتحت جوالها ولقت فيه رساله منه بتاريخ أمس بعد نصف ساعه من الرساله اللي ارسلتها
              ((..للأسف طموحي أكبر من اني أخلي الناس بس تكرهك بخليك تكرهين حتى نفسك وانتي تدرين متى ..!! بس صبرك علي .. وكرهك لي مايعني لي شي ..))
              ضربت الجوال على الجدار وجلت تدعس بحذاها بقايه ... كان ودها تصرخ تلفظ عليه بس راعة حرمة الشهر ..
              نزلت للصاله تحت ماكان فيها أحد سمعت صوت جاي من الخيمه ماحبت تدخل سمعت صوت ناصر وسعود وأم ناصر ...
              مرت على المطبخ ماكان فيه حتى الشغالات نايمات غريبه ... يعني مافيه مفر رجعت لهم بالخيمه يوم شافوها سكتوا ...
              سالي بعصبيه :ليش سكتوا يوم دخلت .!!!
              سعود :اللهم أني صائم ...!!
              أم ناصر :ايه صح سالي مانقدر نأخذها معنى وزواجها بعد شهر بس ..
              سالي اللي ماتدري وش السالفه بس عناد :الا بروح ..
              ناصر باستغراب :اللحين انتي تدرين امي وش تقصد ..
              سالي :مو لازم ادري بس رجلي على رجلك ...
              ناصر :حتى لو قلت لك أنا بنفطر فبيت عمي أبراهيم ...
              سالي كانت بتقول لا بعد أمس بس لزوم العناد :الابروح وش حيت أنتي تروحين ليش مجنونه ولا مشوهه تتركوني بالبيت لحالي ...
              سعود :ول عليها ماعندها وقت أموت وعرف ليش مصره على الروحه ...
              سالي برود :ولا شي بس صلة الرحم واجبه ...
              سعود: هذا تأثير الشهر عليك ...
              سالي :وتمنى يكون له نفس التأثير عليك وتصحح بعض غلطاتك فحقي ...
              سعود بدهشه :أنا بأيش غلطة عليك ..!!!
              سالي :حاسب نفسك زين وبتعرف بأيش غلطة علي ...
              سعود كان بيتكلم ..بس ناصر قاطعه ..
              ناصر :بتتعب بكلامك معها وماراح تقدر تفهمها ...
              سالي :أجل أنت اللي فاهمني ..
              ناصر :حاولت باللي أقدر عليه بس أنتي ماساعدتي نفسك ...
              سالي :وكيف اساعد نفسي من وجهة نظرك يافيلسوف ...
              ناصر :ارضي بالواقع وعيشي مثل ماقدر عليك .. زواجك ياسالي قدر مكتوب لك من قبل ماتنوجدين فهالكون متى بتفهمين هالكلام ...
              سالي :اذا كان زواجي قدر فصراعي عشان اخلص نفسي منه قدر بعد ...!!!

              تعليق

              • قمرالزمانA..
                V - I - P
                • Dec 2008
                • 2097

                #77
                رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

                الجزء السابع عشر
                الفصل الأول


                (( ..الا يامطوله صبري اذوق المر من كاسه ,,, أنا ياكما قسى دهري علي وكم قسو ناسه ,,,تهنى من سلى قلبه مشى كلا على دربه ,, وطيت الشوك أنا وحدي ولاقبلي حدا داسه,, أحد مثلي بكى لما بكى دمعه ولا فاده ,, أحد مثلي قسم همه معه في شربه وزاده ,,, الا من قد صبر مثلي وأنا في حالتي مبلي ,, وقل الحظ من صغري معي للحين هو عاده ....))
                قبل صلاة المغرب بالربع ساعه الكل يبغى يرجع للبيته عشان الفطور فتشوفون أنواع الزحمه عند الاشارات ولا اصوات البوري تدوخ وتسبب ربكه ,,, ياسر من سيارته كان يشوف المنظر هذا كان مداوم اليوم بالشركه مع انه جمعه بس كان وراه شغل متراكم قرر يقضيه رغم الوقت الضيق مايبغى يشغل باله بشي مايسوى ... عين على الاشاره وعين على الساعه لو ماكن ابواه عازم وعندهم ضيوف على الفطور ماكان استعجل مد يده بيشغل المسجل بس تذكر انهوا رمضان .. مسح على جبينه بتوتر راسه مصدع الحاله هذي لازم يمر فيها بداية كل رمضان بس ابتعاده عن دخان فترة النهار كلها ... فتحت الاشاره والسيارت انطلقت الرؤيه عنده ماكانت واضحه اصمد يا ياسر مابقى شي ...
                ___________________بالسيارة اهل ناصر اللي كانوا جايين مع السواق ...
                جنى :أحلى دوار بعد هذي البيوت مو بيتنا مالت زريبة غنم ياحظك سالي بتسكنين بهالبيت ...
                سالي : من قالك اني بسكن هنا دا بعده ...
                سعود: ليش الشيخه وين بتسكن ...
                سالي :صح أني ماكنت مهتمه قبل بس دام الدعوى جد فبسابع أحلامه أعيش معه أمه أم اربع وربعين ...
                سعود :سالي اذكري الله حنا صيام وماله داعي هالكلام ..
                سالي :الا له دعوى واليوم تقوله هالكلام .. واذا كان مصر اعيش مع أهله قسم بالله لأطين عيشتهم وأقلب حياتهم جحيم ...
                وهج :سالي خلاص موبوقته هالكلام ..
                سعود :لاخليها تكلم هذي صايره ماتحترم أحد ..
                سالي :أنا من يومي كذا ماهي مشكلتي ان أخوي مايعرفني ...!!!
                الا حد هنا وانتهت المحادثه لأنهم وصلوا بيت أبراهيم وتفرقوا ...
                فمجلس الحريم لما دخلوا سالي وهج وجنى المجلس ...
                بسمه :فتون اليوم كم التاريخ ...
                فاتن باستغراب :ليه ..؟!!!
                بسمه :مأدري حسبته اليوم عيد الحب ...
                فاتن طالعت بسالي وفهمت وش قصد بسمه بس ماضحكت الا اغتاضت ... الاحمر على سالي مو حلو بس الا فتان خصوصا مع البشره البيضاء وشعر اسود جمالها خطير ... بالوقت اللي سالي تسلم على فطوم كنت تلمس اطراف اصابعها ولا خدها مجرد لمس وبسرعه ابتعدت فاطمه انجرحت حتى ولو كانوا قبل مايتواطنون توقعتها تغير بعد ماصارت مرة ولدها ..
                شيوخ بتعليق :سالي ورى ماتحبين راس عمتك ..
                سالي باستهبال :أي عمه ..؟! اذا قصدك عمتي مزنه الله يرحمها وعمتي الجازي ماشوفهابين الموجودين واذا قصدك أم ياسر فهي للحين ماصرت عمتي اذا تزوجت ولدها ذيك الساعه قولي عمتي وطنشت شيخه وسلمت من البنات على ابتهال بس وصافحت بطرف اصابعها بسمه اللي انحرقت وفاتن اللي ابتسمت لها برود وماكان عندهم فرصه يجلسون لأنه اذن وانتقلوا لصالة الطعام....
                على الفطور فاطمه :الا سالي ماقالك ياسر انا بنزفه ..
                سالي باستهتار :والله زين بعد لازم تفرحون فيه ..
                فاطمه بقهر :وش افهم من كلامك هذا ...
                سالي ماردت عليها بسرعه شربت من كاسها ورفعت يدها ترجع فيها شعرها على ورى وبعد مانفذ صبر فاطمه قالت سالي :انا تبونه ينزف خلوه ينزف لحاله ..
                بسمه :وش الحركات ذي بعد أنتي بتخربين علينا بأي طريقه ...
                سالي بخبث :ياسر قايل لي أنه مايبي زفه وأنه أنتوا المصرين .... وأنا أحاول اساعده ...
                فاطمه بأستغراب : أنا مكلمته مأعترض قال سوى اللي تبونه ...
                سالي بحركة اسف :والله ماتوقعتها من ياسر يقولي كلام ويقولك كلام ثاني .. بس الي فهمته من كلامه أنه مايبي زفه .. ورفعت كتوفها بضعف ...
                الكل يطالع فيها وداري أنها ذا كلام جايبته من عندها بس محد يقدر يكذبها ...
                بسمه :اذا على ياسر أنا اقنعه ..
                سالي :بتقنعيه اقنعيه أنا ماعندي أي مانع .. جنى اللي جالسه جنب سالي كانت كاتمه ضحكتها لأن حركات سالي تدل على ثقه مفرطه بعكس بسمه وأمها اللي مغلوبين على أمرهم ....
                فاتن كانت تطالع سالي بحسد سارقه كل الاضواء والامر اسرقت ياسر من قبل ,, ياسر اللي كانت تمر من جنبه ومايعبرها تسلم عليه ويرد عليها السلام وهو مو داري هي من ... كل هذا تسويه فيه سالي ....
                شيوخ قطعت الصمت اللي كان طاغي على الجلسه :مبروك ياوهج نسيت اقولها لك يوم سلمت عليك ...
                وهج وجها اشتعل وبخجل ردت على عمتها وماتدري كيف طلعت منها ...
                شيوخ :بس ماتوقعناها منك ياوهج ترفضين ولد عمتك وتفضلين عليه الغريب ...
                بالا منه وهج الخجوله وش ترد عليها وبتجمع مثل هذا ,,, أمها ماحبت تدخل تبغى بنتها تعتمد على نفسها خصوصا وأنها مقبله على الزواج وبتبتعد عنها وبتختلط بالناس جدد وكانسانه مستقله ...
                بعد كلام شيوخ قلبين اشتبت فيهم النار جنى تلقت صدمت عمرها نايف خطب أختها ... ماتدري كيف سيطرت على نفسها وماطيحت الفنجان من يدها ... وبسمه نايف خطب غيرها وهي اللي سنين وسنين تحلم باليوم اللي بيخطبها فيه بس بسمه ماسيطرت على حركاتها وطاح الكأس من يدها بس مأحد ربط بين الموضوعين ..
                فطوم : سلمتي يمه ... وكملت على كلام شيوخ:وارفضت ولد عمها من قبله ...
                قلب واحد هنا أحترق وهو محترق من زمان ...
                لاعاد سالي ماتحمل هالي شنون عليها الحرب وهج حبيبة قلبها ماتقدر تسكت لهم ...
                سالي :والله على حد علمي خطبة المسلم على اخيه المسلم ماتجوز فالهالسبب ناصر ولد أختي رد عيالكم
                ناصر مو وهج وسلطان زوج وهج رجال والنعم فيه فليش يردونه ,,, واذا على الغريب والقريب .. فبامأغراب يصيرون أغلى من اهل وكثير أهل البعد عنهم غنيمه ..
                كلمه زياده وتشب حريقه فكلا كتم اللي بصدره وسكت لأن اشياء كثيره تغلي بقلوبهم لو طلعت بترجعنا للأيام داحس والغبراء ...
                بعد الفطور بدورة المياه سالي و وهج ..
                وهج :مادري كيف اشكرك والله انقذنتيي من وقف مأدري وش كنت بقول والأكيد كنت بالصيح ..
                سالي بطنازه وهي تحط من الروج :فالحه يافرحة أمك فيك اللحين اذا ماكنتي تعرفين تردين على شيوخ وفطوم كيف بتردين على حريم أخوان زوجك ...
                وهج اللي عيونها دمعت :والله مأدري سالي أنا خايفه ,,, وكفايه تحطين الروج مره فاقع ...
                سالي :مو من اللحين تخافين ليلة عرسك خافي ,, بعدين أنا حره اسوي اللي اريد ...
                وهج :اللحين هو حلو لاحطيتي زياده بيطلع ماله داعي ..
                سالي بأستهبال :وش رايك اكبر شفايفي ..
                وهج :ورحي لياسر عشان بنفس اللحظه يطلقك ...
                سالي وهي ترجع الروج لشنطتها :والله بسوي نفسي مصخره وماهو مطلقني ... وش رايك فيني ..
                وهج وهي تزفها تطلعها :والله خطيره مع هالاحمر ولا روج احمر ولا أبلة الفيزياء المصريه اللي كانت تدرسني ...(هههههههههههههههههههههههه)
                سالي ظربتها بالشنطه على راسها :تنكتين أنتي وجهك ..الاأختك وينها ..
                وهج :ماعرفش بسس راحت مع أبتهال .. بس هذي غرفة مين ..؟؟!!
                سالي :وأنا ايش دراني مو فطوم قالت روحو لها ..
                وهج :لاتقولين فطوم خلاص صارت عمتك ..
                سالي :عمت عينها ..
                ياسر :وش تسوين هنا ..؟؟!!!
                سالي اللي كانت طالعه من باب دورة المياه للغرفه ..
                وقفت وهج اللي كانت وراها بيدها ..
                سالي :والله أمك اللي ارسلتني لها ولا أنا ماراح ادخلها لو كنت داريه انها غرفتك بعدين أنت ماتدري ان البيت فيه حريم ليه تدخل ..
                ياسر فصخ ثوبه وفتح دولابه يدور ثوب ثاني يلبسه وماعبر سالي ..
                سالي بشهقه وهي تحط يدها على فمها :ياقليل الادب ..
                ياسر لبس ثوب عودي وغتره سكريه وقرب من سالي وهو يسكر ازاريره ..
                ياسر :صكي اللي فوق ماعرف له ...
                سالي :لاياشيخ روح لأمك تصكه لك ..
                ياسر بأستعجال :يالله عاد ماني برايح أدور أمي عشان زرار ...
                سالي حطت يديها ورى ظهرها علامة الرفض :قلت لك ...
                ياسر بعصبيه :سالي يالله والا تبغيني أتأخر على الرياجيل ...
                سالي ابتسمت بخبث اذا ماخنقتك مأكون سالي .. وقربت منه وبنفسها تقول ياهو عملاق ..
                سالي :طيب رجع يديك ورى ..
                ياسر سوى نفسه مو مهتم ورجع يديه على ورى ...
                سالي وهي تحاول تصكه له بدون ماتقرب ...
                ياسر بنفخه:يالله عاد ...
                سالي ارتبكت وقربت لين صارت يدها على صدره ..
                سالي بقرف :وعععع مصدقت تفطر شربت القرف هذا ..
                ياسر بتسليه :مو عاجبك ريحة طيبي ...
                سالي وهي للحين تحاول لا ...
                ياسربخبث:شكلك ماتطولينه ...
                سالي :وش اسوي لك طويل نزل راسك ...
                ياسر :متأكده انزل راسي ..
                سالي اللي ودها ينزل راسه عشان صدق تخنقه:لامزح معك ..
                ياسر نزل راسه لين لامس راسها وبخفه باسها على خدها .. سالي ماتدري وش اللي صار فجأه شافت ياسر واقف عند الباب ويصك ازرار ثوبه بسهوله وقالها :مشكوره على الخدمات .. وطلع وهو يضحك ...
                وهج :وش صار ..؟!! وش فيك واقفه كذا ...
                سالي :الحقير مرتين لعب علي مره فالسياره ومره الحين .. ومسحت خدها بقرف ..
                وهج :من ياسر .. بس وش سوى ..
                سالي :ماسوى شي .. بس شوفي خدي فيه شي .. واشرت على خدها اليسار ..
                وهج :لامافيه شي بس مرره أحمر ...
                سالي بقهر وهي تقلد صوتها:مافيه شي بس مره أحمر ورجعت لصوتها الطبيعي: موهذي المشكله ...
                _______________________

                تعليق

                • قمرالزمانA..
                  V - I - P
                  • Dec 2008
                  • 2097

                  #78
                  رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

                  ...
                  ناصر كان جالس بجنب نايف اللي كانت يده للحين ملفوفه وبجنبه من الجهه الثانيه سعود اللي لاهي بالسوالف مع ياسر اللي وراه ...
                  ناصر كانت يسولف مع نايف سوالف عاديه كان حاس أن نايف عنده كلام بس ماهو قادر يطلعه وبالوقت نفسه عنده شعور أن نايف فيه شي مختلف نظرة عيونه واضح فيه الحزن حتى لو اخفاه ...
                  وفجأه بدون مقدمات وناصر سرحان فيه رمى القنبله ...
                  ناصر تزوج أختي ..!!!!
                  ناصر جلس دقيقتين على بال مستوعب الطلب :بس أختك متزوجه ولا ..؟!!
                  نايف :اللي تزوجت فاتن أنا أتكلم عن أبتهال ..
                  ناصر: وليش تخطب لها ..
                  نايف :لأنك رجال والنعم فيك وزواجك من اختي أمنيه ولاتحسب أختي فيها شي يوم أخطب لها بس والله ودي أتطمن عليها ..
                  ناصر وهو للحين تحت تأثير الصدمه :وليش أنا بالذات ..
                  نايف بحزن :لأنك ولد خلها ماودي اخطب الغريب ويحسبها رخيصه ...
                  ناصر مايدري ليش ارتاح لكلامه وبدون مايفكر بالكلمه نطقها :وأنا يشرفني نسبكم شاور الاهل وأنا بتقدم وخطبها من أبوك ...
                  وبأبتسامة رضا انتهي الحوار ...
                  وعند ياسر وسعود ...
                  سعود :أي صيانه تسويها الشقه على خبري فيها مافيها أي عيب ..
                  ياسر :يأخي لازم يصير فيها شي انا كذا طاري علي اجدد فيها ...
                  سعود :والكلام اللي قلت لك عنه ..
                  ياسر :لاتشغل بالك مايصير الا اللي يرضيك بعدين لاحقين على هالسوالف ورانا زواج وشهر عسل (قصدك بصل ) بعدين نفكر وين نسكن اذا عند الاهل ولابرى ..
                  سعود :الله يريحك مثل ماريحتني والله هالأخت قلق ..
                  ياسر بضحكه :وأنا أشهد ...
                  سعود بنص عين :والله اخاف من هالضحكه ...
                  ياسر رجع يضحك :اللحين حتى ضحكي صار يخوف ..
                  سعود :أنت كلك على بعضك تخوف ..
                  ياسر :اجل ليش ماخوفت اختك ...
                  سعود :مسكينه ماعرفتك على حقيقتك ولاعاشت معك أيام امريكا ..
                  ياسر اللي أنقلب حاله بعد هالكلمه :سعود ارجوك حنا وش قلنا الموضوع هذا مأبي اسمعه ..
                  سعود :سوري ماتوقعتك للحين تحسس منه ...
                  ___________بالسيارة اهل ناصر وهم راجعين للبيت ..
                  أم ناصر :سالي فيك شي .. حتى عشاء ماتعشيتي ..
                  سالي بأستخفاف :اسوي رجيم زواجي قرب ...
                  جنى :والله صدق الزواج قرب وحنا ولاأهتمينا لازم نشتري لنا فاستين ولا ايش بالقيمه الفلانيه هذا زواج خالتي الغاليه ولد عمي ...
                  سالي بقهر :يازينك ساكته ..
                  جنى :ليش تبيني اكون بارده ولافيه وحده تلبس فستان عرسها من ذوق أحد ثاني ..
                  سالي بتهور :مخليه لك الاهتمام لتزوجتي حبيب القلب .... وسكتت وانتبهت للكلمات اللي طلعت منها بدون قصد ...
                  بس ربنا ستر لأن امها فهمتها طنازه و وهج كانت بوادي ثاني والبقيه صغار ومافهموها ...
                  لما وصلوا البيت كان ناصر جالس بسيارته وهو سعود يتنظرون سامي وعادل يركبون معهم ويرحون للمسجد يصلون الترويح ...
                  ناصر لأمه بالصوت علي شوي :جهزوا القهوه بيسهرون عندنا الشباب ...
                  سالي وجنى اللي دخلوا للخيمه ..
                  سالي :يعني مانقدر نسهرهنا ...
                  جنى :قهر ياليتني ولد ...
                  سالي :ولا لو اقدر اجلس معهم ومحد يشوفني أنواع الاستهبال ...
                  جنى بضحكه :مره متأثره بأفلام الخيال العلمي ...
                  سالي :مايحتاج يالواقعيه ...
                  جنى :الاصدق وش فيك احسك موعلى بعضك ...
                  سالي :تبين الصدق مقهوره وأدي انتقم .. وغيرت الموضوع بسرعه :بتداومين بكره ...
                  جنى :تبين اعلق على الجواب الاول .. ولا أجاوب على السؤال الثاني ...
                  سالي :لاذا ولاذا أبيك تجيبين لي شي اشربه عطشانه ...
                  جنى :مأذكر أني خدامة لك ولا أصغر عيالك ...
                  سالي بمكر :أفا جنى هذا ردك وانا الي بعد كم اسبوع بفارقكم وبذيك الحزه دوري أحد يشاركك همومك ويقاسمك مغامراتك ...
                  جنى :الصراحه تأثرت ,,بس جملتك ركيكه نحويا ...
                  سالي :بتروحين والاكيف ...
                  جنى :اوكي بروح بس لاتعصبي ..
                  سالي :ونادي لي هديل على طريقك ...
                  جنى بقهر هزت راسها :طيب أي اوامر ثانيه ...
                  بعد دقايق جتها هديل تركض ...
                  هديل :خالتوو بسرعه قولي شو بدك ...
                  سالي :هديل حبيبي قلب خالتو اذا طلبت منك شي تنفذيه ..
                  هديل وهي تربع :على حسب الطلب ..!!
                  سالي :هديل أنا بتزوج وأتركم بعد كم اسبوه بس ..
                  هديل :احسن عشان كلما جيتي تزورينا جيبين لي هديه ...
                  سالي :هدددددددديل ...
                  هديل :طيب اسمعك أول ...
                  سالي :أبدق لك على رقم وانتي تكلمينه وتقولين له اللي اكتبه لك أوكي ..
                  هديل : بس قبل أعرف رقم مين ..
                  سالي بقهر :اثير ابوها للجنه ...
                  هديل : من أثير ..؟!
                  سالي: بتسوين اللي قلت لك ولا ايش ..
                  هديل: طيب ..
                  طلعت سالي جوالها من الشنطه وغيرت الشريحه ...
                  ودقت الرقم بس كل مره يعطيها مغلق ...
                  سالي بقهر :اووووووووووووووف مأغلقه الا اليوم ..
                  هديل :يعني شلون بتكلمين ولاكيف ..
                  سالي :لاخلاص حظي نحس
                  طول الوقت وهو سهران مع الشباب وباله مو معه عرض نايف قوي شوي هو كيف وافق حتى قبل مايشاور أمه هي أكيد تعرف فالبنات احسن منه بس الشكوى لله عط الرجال كلمه ومايقدر يتراجع عنها ..
                  سمع سلطان يناديه ..
                  ناصر :هلا وش بغيت ..
                  سلطان :تعال معي للسياره ابيك بموضوع ...
                  بعد ماستأذنوا من الموجودين طلعوا ..
                  ركب سلطان سيارته وركب ناصر جنبه ...
                  أخذ سلطان كيس من ورى ومدها عليه ...
                  ناصر وهو يتفحص الكيس : وش ذا ..؟؟!
                  سلطان :هديه بسيطه ..
                  ناصر بأستهبال وهو يفتح الكيس :شكرا والله ماقصرت ..
                  سلطان سحب الكيس منه بقهر :مو لك للمدام ..
                  ناصر بغباء :أي مدام ..
                  سلطان :يالله عاد بلا استهبال ...
                  ناصر رجع يأخذا الكيس :اشوفه قبل يمكن فيه ممنوعات ...
                  سلطان :ايه صح على طاري الممنوعات :وطلع من درج السياره كرتون جوال :حط هذا معه نسيته ...
                  ناصر :لاياشيخ واحسن من جهازي بعد والله كان نفسي فيه من زمان شكرا على الهديه ..
                  سلطان :نصور عن اللعانه ..ورقمي مخزن فيه ..
                  ناصر :لاياشيخ الترقم عيني عينك ...
                  سلطان :ارقم مين يابابا هذي زوجتي ... مايكفي منعتني من شوفتها بعد ماتبيني أكلمها..
                  ناصر :اللي يسمعك يقول اختي بترضى تكلمك ..
                  سلطان :ناصر خل عنك هالحركات مو تروح تعبي اذنها ..
                  ناصر :عاد أختي خجوله شسويلها ...
                  سلطان :أنت بس عطها الجوال وانا اتفاهم معها ..
                  ناصر :بخليها ماتفتحه ...
                  سلطان بقهر :نصوووور ترى هذي زوجتي وأقدر اخذها هاللحين بعد ...
                  ناصر :أحلى يالقوي ترى محد عندك تفضل الباب مفتوح خذها فبجامتها بعد ...
                  سلطان :أذا البيجامه البيضاء ماعندي مانع ...
                  ناصر :وش قاعد تقول أنت ...!!!
                  سلطان بقهر خر كل اللي عنده:لاتسوي نفسك منصدم ولاتحسبني بتزوج اختك بدون ماشوفها ...
                  ناصر :شفتها بس كيف و متى ..؟!!
                  سلطان رجع راسه على ورى وغمض عيونه وجلس يتذكر :تذكر يوم تنزلني لبيتكم وتقولي أدخل افطر بالمطبخ ...
                  ناصر وده يكفخه :أيه ...
                  سلطان :دخلت وحطت لي الخدامه الفطور وجلست أفطر وأنا مندمج بالاكل سمعت صوت اعذب مايكون رفعت عيوني شفت غزال .. طررررررررررخ ...
                  سلطان ويده على راسه اللي ضربه ناصر عليه :كسرت راسي وش الدفاشه ذي ...
                  ناصر :تكلم عدل ...
                  سلطان :قلت لك جلست افطر ودخلت وهوجه ... طرررررررررخ ...
                  سلطان بقهر :وش قلت اللحين ..
                  ناصر :لاتدلع اختي ...
                  سلطان كمل ويده على راسه :شفت حبيبة قلبي ولاتضرب مأقصد اختك ..
                  ناصر:طيب اخلص علي صارت حكاية الف ليله وليله ...
                  سلطان :دخلت وهي مو منتبهه لي شربت ماي جعله صحه وعافيه على قلبها ..
                  ناصر بقهر :وبعدين ...
                  سلطان :بس لاتطق ...
                  ناصر :اذا خرجت عن الموضوع بطق واكسر راسك بعد ...
                  سلطان :طيب .. سألت الشغاله عنك وقالت لها لاتعلمها أنها ماداومت وشافتني وهربت وسلامة قلبك ...
                  ...طبعا سلطان ماقال كل شي ...
                  ناصر بشك :وبس ...
                  سلطان :أيه وبس ... يالله ننزل للشباب ...
                  وبعد ماطلعوا الشباب من عندهم طلع ناصر لغرفة وهج ومالقى فيها هناك .. مر على غرفة جنى اللي كان أنواع الازعاج طالعه منها ...
                  ناصر دق على الباب بس من الازعاج مو سامعينه ...
                  ورجع يدق بقوه اكبر بالاخير افتحت له وهج اللي انقلب لون وجها يوم شافته ...
                  ناصر مسكها مع يدها وطلعها :زين أنه أنتي اللي فتحتي تعالي بكلمك بموضوع ...
                  وبغرفة وهج ...
                  مد لها الكيسه وقال لها وهو كاتم ضحكته :هذي من سلطان ...
                  وهج دمعة عيونها ..
                  ناصر :ليه وهوجه والله سلطان مو وحش وكفايه أنه اعز اصدقائي ولاماتثقين بأخوك ...
                  وهج هزت راسها علامة نعم ...
                  ناصر بضحكه وهو متفاجيء :ايه تثقين ولاماتثقين ...
                  وهج بصوت ناعم :اثق ...
                  ناصر :طيب امسكي الكيسه فيها جوال وشي ثاني مأدري وشو ,, بس المهم أسمعي اللي بقوله لك زين سلطان معطيك الجوال عشان تكلمينه ومخزن رقمه فيه .. وهج شرقت بالهوء وناصر جلس يضحك ..
                  ناصر :طيب انتظري بكمل كلامي الجوال خذيه واستخدميه وكلمي على كل صديقاتك وخوذي الوقت اللي تبينه واذا مالقيتي احد تتصلين اجلسي أنتي وسالي كل وحده بغرفه وسولفن بالجوال أهم شي الفاتوره تجي بالشهر فوق الالفين واذا مأنتي قد المهمه عطينيه انا وانا ادور أحد يصرفه عليه ... اتفقنا ..
                  وهج :خلاص ...
                  ناصر :بس اسمعي سلطان لاتردين عليه واذا رحمتيه وتنازلتي وكلمتيه لاتكملينه أنتي خليه هو يتصل وأنتي ردي عليه ....
                  طلع ناصر بعد ماعطاها الجوال .. قلبته بيدها ورمته هو والكيس على السرير ورمت نفسها بعدهم ...


                  نهاية الفصل

                  تعليق

                  • قمرالزمانA..
                    V - I - P
                    • Dec 2008
                    • 2097

                    #79
                    رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

                    الفصل الثاني


                    صحت وهج على الساعه 2 لقت نفسها نايمه بملابسها,,, وش اللي صار تذكر كانت جالسه مع سالي وجنى كيف جت هنا ..؟!! صح ناصر حست وجها اشتعل يوم تذكرت وش كان يبي فيها ناصر ولا يبيها تطنشه لا مأقدر حرام عليه ناصر ليه يسوس فيني كذا وش اسوي اللحين مستحيل اعمل زي ماقال فشله ... أخذت الجوال وبدت تقلبه بيدها افتحه ولامافتحه ,, طيب بفتحه شوي واشوف رقمه ناصر يقول مسجل فيه بعدين ارجع اقفله ... توها بس فتحت الجوال وبتشوف الاسماء اللي فيه ,,, رن بيدها ورمته ,,ومسكت مخده وخبت وجها فيها من الفشله وكأنه جالس يشوفها ,,ياربي مالقى يدق الابالوقت اللي فتحته فيه وش اسوي اللحين درى اني فتحته ,, والجوال للحين يرن ,,,ياربي اسكت خلاص بس سكت رجع يرن ,, لا رجعت تخبي وجها فالمخده ياربي اسكت خلاص موراده لوتموت ,,, بس شكله مصر شالت الجوال بيد مرتجفه وهو يرن والكيس باليد الثانيه ورمته بالدرجها وصكت عليه ,,, طلعت من الغرفه وصوت رنين الجوال المكتوم يلحقها ...
                    نزلت تحت ومرت على المطبخ بتشرب ماء شافت أمها تجهز القهوه ولوازمها ,,, بس فيه شي لفت انتباها شغاله جديده ...
                    وهج :يمه من هذي ...
                    أم ناصر :هذي لوجين اوجولين والله مأدري وش اسمها ...
                    وهج :يمه أن اسأل وش تسوي هنا مو اسمها ..
                    أم ناصر :هذي شغالة خالتك ...
                    وهج بغباء :أي خاله ..؟!
                    أم ناصر :ليه أنتي كم لك خاله عايشه معنا ..
                    وهج توها تفهم :سال,ي .. بس وش تبي بالشغاله ...
                    ام ناصر :مادري عنها اسأليها وش تبي فيها دلع ...
                    وهج :يمه هذي مو اللي فبيت جدي ...
                    ام ناصر وهي تشتغل :الا هي أختك صوت لنا مناحه لين أخذتها وكانت بتأخذ وحده ثانيه بس جدك قدم لها على وحده جديده بتاصل بأخر رمضان وبنخليها عندنا لين تستقر خالتك بيتها ...
                    وهج :طيب ليش تأخذ شغالات من بيت جدي ماهو ملزوم فيها تحتري لين زوجها يجيب لها شغاله ...
                    أم ناصر :هي مختارتها عشان تعرف تطبخ وتشتغل وتدبر كل شي تعرفين خالتك كأس مويا ماتعرف تجيبه لنفسها ....
                    وهج :ومن متى هالكلام صايره تخطط من ورانا ...
                    أم ناصر :مأدري عنها لها يومين مستلجه تبي كل شي مره وحده ...
                    وهج :حتى أنا ابي شغاله مثلها ...
                    أم ناصر بعصبيه :لاياشيخه أنتي من بكره اشوفك واقفه بالمطبخ تبين تفضحينا عند الرجال وأهله ...
                    وهج :ليه هو متزوجني خدامه له ولأهله ....
                    أم ناصر بالصدمه :وهج وش هالكلام ...
                    وهج :يمه لاتحاولين أنا مستحيل اعيش مع عايله مثل ذولا من اللحين أقول لكم أبي بيت لحالي ,, وأذا موقادر خلوه يطلقني ...
                    أم ناصر :وهج وجع اعدتك خالتك خلوه يطلقني وش ذي والله لو سمعك ناصر ليدفنك بمكانك ..
                    وهج بخوف :لايمه خلاص انا اسفه انسي اللي قلته .. وكملت بعد دقايق :يمه بليز لاتقولين لناصر أنا مأدري وش في هاليومين صايره اقط كلام ..
                    ام ناصر :بس انا ادري معديتك أم لسانين ...
                    وهج :ايه على طاري ام لسانين وينها ..
                    ام ناصر :والله ماشفتها ليه هي مانمت معك ..
                    وهج :لا ومالقيتها بغرفة جنى ..
                    أم ناصر:أجل مأدري عنها ..
                    طلعت ام ناصر والخدمات وراها يشيلون الصواني ...
                    طلعت وهج السلم وهي تأفف وش هالحظ اتزوج مره وحده والله مصيبه وطاحت على راسي ومحد اكلها غيري .. وبالنص الطريق تذكرت شي وراحت تركض ورى أمها مافيه زواج قبل ماتخلص دراستها ولا يدور غيرها ....
                    أدخلت الخيمه بأندفاع وندمت يوم شافت العيون المسلطه عليها ...
                    أم ناصر :وهج تبين شي ...
                    وهج وهي تقرب وتجلس عند أمها بخجل :هاه .. لا ...
                    سعود بنص عين :وش اللي هاه لا ..كنتي بتقولين لأمك شي وش هو ..؟!!
                    وهج وهي تعض على لسانها:لا ماكنت بقول شي...
                    سعود بخبث:متأكده أحسك كنتي بتقولين شي ويتعلق بالسلطان ...
                    وهج دمعت عيونها :ماكنت بقول شي ..
                    سعود :احلفي أنك ماكنتي بتقولين شي وعن سلطان ...
                    لاخلاص وهج ماتقدر تكبح دموعها اللي سالت على خدها ...
                    سعود كان بيكمل عليها بس ناصر غمزله يسكت ..
                    أم ناصر اللي انقهرت من سعود :وهج تبغين شاي ...
                    وهج هزت راسها لا ..
                    ناصر :طيب حليب ...
                    وهج :لا ...
                    أم ناصر :طيب روحي صحي الباقين ..
                    ناصر :وخصوصا هدول جريها مع اذنها وجيبيها صجوني هي وسالي لعب وصراخ مانمت منهم ...
                    وهج طلعت من الخيمه وهي ودها تذبح سالي اللحين هي بأمس الحاجه لها والاخت قاعده تلعب مع هديل ...
                    ناصر بعد ماطلعت وهج :خير يأبو الشباب وش فيك على أختي ...
                    سعود :اتسلى فيها شوي بعدين هذي هي أختي قدامك علق عليها مثل ماتبي ماراح أدافع عنها..
                    ناصر :لاعاد ذولي مانقدر عليهم صارو من أصحاب الملايين ولاهدية الزواج أرض ووين بمكه والسياره بسواقها ومبلغ وقدره بالحساب ...
                    الا وش توقعك موقف خالي سعد من الموضوع ...
                    سعود :اذا كان سعد أيام اول فتوقع أقل شي يذبح سالي لو هي قدامه فذيك الساعه ,,, الا وش رايك أتزوج يمكن أبوي يعطيني هديه محرزه مثل سالي ...
                    ناصر بتحطيم :لا مأتوقع سالي غير الناس بس تبي رضاها ,,, لاتورط نفسك بالزواج وأخرتها لاتطول عنب اليمن ولابلح الشام ...
                    أم ناصر :لاتسمع كلامه أنت بس عزم وأبوي ماهو مقصر ...
                    سعود :امزح والله أمزح أنا مو ناقص وجع العرس بعد ...
                    ناصر :يعني بتجلس طول عمرك بدون زواج مايصير لازم يجيك يوم وتندم فيه على سنين عمرك اللي فاتت بدون زواج ...
                    أم ناصر :وأنت يالناصح ليه ماتشوف عمرك قبل ,,, ولابتحتري لين تكبر ومحد يبيك ...
                    سعود بضحكه :الحق ناصر أمك خايفه لتعنس ويفوتك قطار الزواج ...
                    ناصر :عانس هاه اجل اسمع هالخبر قريب ان شاءالله بتنعزم على زواجي ...
                    سعود وأم ناصر مع بعض :من صدقك ...
                    ناصر :عندك شك يمه أكيد بس بعدين نتكلم بعيد عن العذال ...
                    سالي من على باب الخيمه وبدون سلام ولاكلام :من العذال ..
                    ناصر :وعليكم السلام ومن غيركم أنتي وأخوك ...
                    سالي اللي جلست وأخذت زمزمية القهوه عندها : ايه قصدك حنا خوالك ... اللي ماتتحترمهم ....
                    ناصر :اذا تزوجتي وجابك ياسر تزورينا أقولك قدامه لاحظي بس قدامه خالتي ...
                    سعود انسدح من الضحك على شكل سالي المعصب وهديل تشاركه الضحك وهج ودها تضحك بس احترمت حالها كافيه احراجات موناقصه سالي بعد تنقلب عليها...
                    ناصر :هدول ليه تضحكين فيه شي يضحك ...
                    هدول وهي للحين تضحك :ضحكة خالي سعود تضحك ...
                    سعود سكت :وشوووووو ..
                    ناصر :أجل خذي راحتك اضحكي قد ماتبين ...
                    أم ناصر :ناصر وش بعد هذا خلاص هديل عيب هذا خالك ...
                    هديل سكتت شوي وبعدين رجعت تضحك ...
                    سعود بعصبيه :هديل اذا ماسكتي ترى بشيلك وأرميك بالشارع ...
                    وبعدين جيبي ألواني اللي اخذتيها يالحراميه ....
                    ناصر :أي الوان ...
                    سعود :الواني كنت داير المكاتب كلها ادور عليها يوم لقيتها جت هالنتفه وأخذتها مني وكانت أخر علبه ...
                    سالي :ويييييه وأنت للحين تذكر علبة الالوان اجل أنا وش أقول ...
                    سعود :خلاص انسي ياكلمه ردي مكانك ...
                    سالي :ايه على بالي بعد ... وقرصت هديل اللي جالسه جنبها تقول الكلام اللي متفقين عليه ...
                    وفجأه انفرجت هديل تبكي ....
                    والكل مصدومين ..
                    سالي :هدول حبيبتي وش فيك ...
                    أم ناصر ضمتها:هديل حبيبتي وش فيك .. الكل يسألها ويحاولون يفهمون وش فيها ... وهي ساكته وتبكي وكل ماسألوها بحنان ورقه زادت فجرعة البكاء ...
                    وبطلوع الروح وبعد ترجي وتدليع انطقت من بين شهقاتها ...
                    هديل بالشهقه : م,,أب,,ي خالت,,ي تز, و,ج أبيه,,,ا تبقى عن,,,دنا ...
                    سالي بمكر :لاحبيبتي وش هالكلام خلاص الزواج بعد شهر وأنتي كبيره وفاهمه ..
                    هديل وهي تهز راسها :لا مأب,,ي أجل,,سي عن,,دنا ...
                    ناصر :هدول خلاص سالي تزوجت مايصلح تجلس عندنا ورجلها وش يقول ...
                    هديل :ابي خالتي مالي دخل ابيها ...
                    سعود بعصبيه :وش ابي خالتي هذي بعد شوفيها جالسه ماراحت ...
                    سالي :سعود لاتصرخ عليها خلاص حبيبتي هديل أنا ماراح أطلع من هالبيت الا وأنتي معي وش رايك ...
                    هديل بفرحه من بين دموعها :صدق أروح معك ..
                    سعود :وش تروحين معها مايصلح.... ووجه كلامه لسالي : سالي لاتعبين راس البزر وتوعدينها بأشياء ماتقدرين تسوينها ...
                    سالي :وليش مأقدر اسويها هديل عندي اغلى من أي شي عندي ومستحيل أخليها تبكي وأنا اقدر اسوي لها اللي تبيه ..
                    ناصر :مجنونه أنتي وش تأخذينها معك هذا من سابع المستحيلات ليش يتيمه ماعندها أهل ولاعايشه بملجأ تحنين عليها وتأخذينها معك ....
                    هديل يوم سمعت كلامه جلست تبكي ...
                    سالي :زين اللحين بكيت البنت بعدين وش فيها أنا خالتها وياما ناس عاشوا عيالهم بعيد عنهم وظلوا أهلهم ...
                    ناصر بقهر :يمه شوفي وش تقول أختك ... سالي اصحي أختي مستحيل أخليها تعيش مع رجال غريب ...
                    سالي :ماهو رجال غريب زوج خالتها ولد عمها وبعدين كلها كم شهر أو كم سنه على الكثير لين تكبر وتعود على حياتي بعيد عنها ...
                    سعود :سالي بس عن الاحلام حتى لو أهلها رضوا ياسر مستحيل يرضى ...
                    سالي :عمره مارض بعدين انتوا جالسين تناقشون بموضوع مالكم أي شأن فيه الرأي رأي أمها ...
                    ناصر جاء بيتكلم بس أمه قاطعته :خلاص بعدين نتكلم ... قالت هالكلام وهي تأشر على هديل اللي حاطه راسها بحظنها وتبكي ...
                    -------------------------
                    بعد السحور بغرفة وهج وسالي
                    وهج نامت وسالي جالسه تسولف على راسها ...
                    سالي : توقعين تنجح الخطه والله لو ضبطت الخطه أكون ظربت عصفورين بحجر واحد تبقى هدولي معي وتساعدني بتطفيش ياسر بس لو تضبط ...
                    وهج :اوف سالي ماتعبتي مواصله من أمس ...
                    سالي :لامافيني نوم بأخذ اللاب توب واطلع ....
                    وبالصاله تحت اشبكت سالي فتحت المسن ولقت اغلبية اللي ضايفتهم اون لاين حتى جنى ...
                    دخلت على جنى ..
                    سالي (ناويلك على نيه ) كانت توها حاطته :
                    وش تسوين يالساحره مانمتي...!!!
                    جنى (على كف الغلا شلتك وخليتك وسط عيني أداري خاطرك وأكسر خواطر ناس تغليني ):
                    اسوي نفس اللي تسويه ... (وحطت لها وجه يغمز)
                    (ناويلك على نيه ):
                    ليه مانزلتي على السحور ...
                    على كف الغلا شلتك وخليتك وسط عيني أداري خاطرك وأكسر خواطر ناس تغليني ):
                    ياقدمك وش سحوره طلبنا أنا وعادل وسامي على الوحده ...
                    (ناويلك على نيه ):
                    خيانه ليه ماعزمتوني ترى ماعزمك على عرسي ...
                    على كف الغلا شلتك وخليتك وسط عيني أداري خاطرك وأكسر خواطر ناس تغليني ):
                    أوكي لاتعزميني بس بعد بجي ,,, اقول سالي ظفي وجهك عندي ناس اهم منك ...
                    (ناويلك على نيه ):
                    اقول جنوه اللحين ابتهال صارت اهم مني بس هين اذا ماوريتك ...
                    على كف الغلا شلتك وخليتك وسط عيني أداري خاطرك وأكسر خواطر ناس تغليني ):
                    سالي والله مشغوله ...
                    سالي كانت بترد عليها بس انشلغت مع عبير اللي دخلت عليها ..
                    عبير الورد :
                    ازيك ياقميل ...
                    (ناويلك على نيه ):
                    تمام بس من شفتك أنقلب المود ...
                    عبير الورد :
                    من اللي ناويه عليه ...
                    (ناويلك على نيه ):
                    بس اشوفك اليوم بتعرفين ...
                    وأخذتهم السوالف مأنتبهت الا على الساعه8:30
                    (ناويلك على نيه ):
                    يوووه عبور شوفي الساعه كم بروح اتجهز ...
                    عبير الورد :
                    لاوين تو الناس ...(ناويلك على نيه ):
                    وش تو الناس أخاف أم ناصر تقوم اللحين وتشوفني تعطيني محاظره بعدين كلها ساعه واشوف كشتك ايه صح امشطي شعرك لاتنسين
                    ...
                    عبير الورد :
                    وأنا اقول وش مستعجله عليه أكيد الكشه تبيلها ساعه على ماتستشورينها ...
                    (ناويلك على نيه ):
                    أيه صح روحي زين الغيره تسوي أكثر من كذا .. باي حبي اشوفك بالجامعه ...
                    عبير الورد :
                    لحظه سالي ذاكرتي للأمتحان النفس ...
                    (ناويلك على نيه ):
                    أي امتحان تستهبلين انتي ...
                    عبير الورد :
                    والله الدكتوره قايلته يوم السبت اللي طاف ....
                    (ناويلك على نيه ):
                    صح تذكرت يالله باي ..
                    وقبل ماتطلع أنتبهت على الموجودين وشافت جنى احسن بعد مو بس هي المواصله ...
                    طلعت فوق ركض سبحت وجففت شعرها ولبست بدله رسميه سودء ولبس بوتها...
                    وطلعت لها عباه عاديه وبرقع بعد اللثام ....
                    واخذت شنطتها وقبل ماتنزل صحت وهج ...ومرت على غرفة جنى اللي كانت للحين جالسه على الكمبيوتر ..
                    سالي :هي انتي ياحلوه يالله لبسي شوفي الوقت ...
                    جنى :الوقت تسع ونص بس احب اقولك انا ماني مداومه الليوم ...
                    سالي بالصدمه :طيب وش تسوين ..
                    جنى وعيونها على الكمبيوتر: لاخلصت اللي بيدي بروح أنام ...
                    سالي طلعت من عندها مقهوره يعني هي بس اللي بتداوم وهي مواصله نزلت تحت ماشفت أحد كلهم بيغيبون أول يوم بس هي وهج اللي بيدامون وين ناصر عنهم ....
                    لقت وهج تنتظرها تحت ..
                    سالي :اتصلت عليه ..
                    وهج :ايه واقف من زمان برى ...طلعن وركبن السياره سالي فتحت الدريشه جلست تذاكر وانقهرت ان وهج ماعنده هالماده دارستها العام صدق قهر ...
                    وهم عند الاشاره ...
                    سمعت وهج تقول بضحكه :ماشاءالله تدينا بعد الزقاره مسواك ...
                    سالي ماردت عليها لأنها مافهمت قصدها ..
                    وهج :سالي أرحميه من الصبح وعيونه عليك الحقي ناظريه قبل ماتفتح الاشاره ...
                    سالي :وهج وش فيك مصخنه وش قاعده تقولين ...
                    وهج لفت راسها وشافت ياسر بس اللي صدمها أنه اشر عليها تغطي عيونها ...
                    وهج ماتت ضحك :اللحين من الصبح عيونه مانزلها وأخرتها غطي عيونك ..
                    سالي :شفتي كله منك لو طنشته وحرقت دمه ...
                    وهج :وش دراني حسبته مشتاق وده يكحل عيونه بشوفتك طلع أبو الشباب يغار..
                    سالي نزلت عيونها بالكتاب وقالت :اللهم أني صائم مأبي أفطر عليك ....
                    داخل المحاضره الاولى كانوا عبيروهج وسالي مع بعض ...
                    وهج وعبير يسلفون وسالي تذاكر للمحاظره اللي بعدها .. الدكتوره أنتبهت عليها :سالي تعملي ايه ..
                    سالي :اكتب معاك دكتوره..
                    الدكتوره :أوكي يابنتي افهمي بعدين أكتبي ...
                    وهج وعبير أنصدموا بسالي اللي مارتبكت بالعكس كذبت بكل برود ...
                    عبير بقهر :الكذب حرام حنا بالنهار رمضان ...
                    سالي ويدها على فمها :كذبه بيضاء مأحد متضرر منها ..
                    وهج بأنفعال :الكذب كذب مافيه كذبه بيضاء وكذبه حمراء ...
                    الدكتوره اللي كانت منتبهه من البدايه على سوالف وهج وعبير وكانت ساكته عليهم بس اللحين زودوها فطردتهم ...
                    سالي ضحكت عليهم من قلب بينها وبين نفسها بس قدرت تسيطر على ضحكتها ...
                    كملت الدكتوره المحاظره وكملت سالي مذاكرتها ...
                    -----------------------

                    تعليق

                    • قمرالزمانA..
                      V - I - P
                      • Dec 2008
                      • 2097

                      #80
                      رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

                      ياسر ومأدراكم ماياسر الرجال جالس يخطط وبدأ ينفذ وسالي ياغافلين لكم الله بس للأسف اللحين ماراح تعرفون شي من خططه الا بعد الزواج ...
                      اللحين هو بالمكتب ولأول مره من زمان يشتغل ويحس له نفس لشغل
                      وليلة أمس قضاها كلها نوم يعني أخر راحه بس تكدر اليوم يوم شاف سالي عند الاشاره حتى رمضان مأحترمته متى بتوب هذي ..؟!!
                      ياسر بصوت مسموع :اللهم اني صائم ورجع للشغله ,,, على الساعه اربع خلص شغله ...
                      جلس يحك راسه يحاول يتذكر الفطور اليوم عند مين وقته مره ضيق والزياده زحمت السير كان بالسياره يوم اتصل عليه نايف وقال له يروح لبيتهم يستقبل الرياجيل لأنه بعيد وماراح يوصل الابعد الاذان ....
                      عكس ياسر طريقه لبيت عمته ....والحمدالله وصل قبل مايجي أحد الاأبوه وأخوانه وبعد شوي بدو الرياجيل يجون ... بس استغرب الضيوف كثير مره مأقتصرعلى الاقراب بس زي مأبوه مقترح ..يوم سأل أبوه قاله لأن اغلبية الضيوف من معارف عمته ...
                      اللي كان جالس جنبه أخوه ريان اللي كل دقيقه وعيونه مغمظه ويتأفف ويناظر الساعه ...
                      ياسر :هي وش فيك أنت فضحتنا اجلس زين ...
                      ريان :اوووف متى بيأذن ..؟!!
                      ياسرصد للجهه الثانيه :ولاورع أول مره يصوم ..0
                      وأول مأذن أول من وقف ريان بس ياسر مسكه لين صار أخر واحد وبعد ماطلعوا الرياجيل طلع هو ورماه على الكرسي بقوه ...
                      ريان اللي طاح على يده:وجعععععععع اخ يدي ...
                      --------------------
                      أول ماجت جنى وسلمت على الموجودين طلعت لغرفة أبتهال زي ماتفقوا اليوم على المسن وجلسوا يسالفون حتى أذن ونزلوا تحت بس لما جوا بيدخلوا غرفة الطعام سمعوا اصوات كثيره وشكل أمة محمد كلها معزومه ... وتفشلوا يدخلون ...
                      ابتهال :امشي نفطر بالمطبخ ..
                      جنى :لاعادي خل ندخل ..
                      ابتهال :لا مستحيل استحي والناس ذولا ماتساعدك تطالعك كأنك سلعه معروضه للبيع ..
                      جنى :خلاص ولايهمك نفطر بالمطبخ ...
                      دخلوا وطلبوا من وحده من الخدمات تحط لهم فطور .. وجلسوا على الطاوله يفطرون وبدون كلام ....
                      نايف اللي كان متأخر ويوم جاء الرجال جلسوا على الفطور ماحب يقاطعهم دخل المطبخ شاف خواته تاركات الحريم ويفطرن بالمطبخ صدق مايعرفن السنع مو وقت التربيه,,,, جلس معهن على نفس الطاوله وأفطر ...
                      نايف كان لابس ثوب اسود ومصفط أكمامه لين نص يده وشماغه فاصخه وحاطه على كتفه لا و نص شعره جاي على وجهه وفيه ماي ...
                      بعد خمس دقايق ..حست جنى اللي كانت سارحه بخيالها بعيد بريحة عطر غريبه بالجو وشخص جالس قدامها وأبتهال اللي أنتبهت على نايف وبما أنه أخوها عادي عندها ونست البطه اللي جالسه جنبها ...
                      نايف رفع راسه بيقول شي ,,, بس تلاقت العيون نسى كل شي مرت دقيقتين (احسبوا دقيقتين صدقيات ) وكل واحد منهم يطالع بالثاني ...
                      وأبتهال خبرخير البنت ولاحست ...
                      --------------------
                      بغرفة الطعام سالي وهج جالسات بجنب بعض وهات يالتعليق لاوالمصيبه اللي جالسه على يسار سالي فطوم ...
                      سالي بهمس بأذن وهج :طالعي عجوز بليس كيف تطالعك ...
                      وهج :أي وحده الزرقاء ولا الحمراء ...
                      سالي وعلى صوتها شوي :وش زرقاء وحمراء ...؟!!
                      وهج :قصري صوتك قصدي اللي لابسه أزرق او اللي لابسه احمر ...
                      سالي :أها ..اللي لابسه أحمر ... شوفيها أيه اللحين شوفيها كيف تناظرك اللحين ...
                      فطوم :كل الناس درت من تقصدين ..
                      سالي :وأنتي معنا على الخط ...
                      فطوم ملت من ملاسنها فحترمت نفسها وسكتت وهي تخطط أول مايتزوجها ياسر بتبدأ تزن على راسه يأخذ وحده من بنات خواتها
                      ...ابتسمت بخبث وكملت فطورها ...
                      وعند شيخه ...
                      أم مطلق :أي وحده فيهن الصفراء ...
                      شيخه بقهر من غباء ام مطلق :لا اللي لابسه بني (تقصد سالي اللي كانت لابسه بنطلون بني مع قميص أبيض مقلم بخطوط عريضه بني وبينها خطوط ناعمه بالذهبي وفوقها بلوزه سناره بنيه ,,, ووهج كانت لابسه تنوره قصيره ميدي بيضاء وبلوزه صفراء لها ياقه مرتفعه وسحاب من قدام وعلى طول اليد خطين بالابيض وبوت اصفر طويل ,,,)
                      الصفراء بنت أخوي مأبيك تضرينها ...
                      أم مطلق :وهذي وش تصير لك ...
                      شيخه بملل :اللهم طولك يالروح أن الله وين بلاني فيك مليون مره قلت لك تصير مرة ولد أخوي ..ياسر ولد فاطمه ...
                      أم مطلق :أخو الصفراء ..
                      شيخه :لاوش اخو الصفراء أخو اللي لابسه بني ... وأشرت على بسمه ...
                      أم مطلق اللي مافرقت بين الثنتين لأنهم كلهم لابسين بني بس يختلف :وهو كيف يتزوج اخته ...
                      شيخه :ياويلي ويلاه مو هذي زوجته الثانيه الثانيه ,,, شكلك ماعندك سالفه بس العتب على مضاوي اللي دلتني عليك ..
                      أم مطلق :لاوش هالكلام ان شاءالله بس متى تبيني أنفذ المطلوب ...
                      شيخه :للمره المليون تسأليني بعرسهم ...
                      أم مطلق :كيف توس تقولين مرته واللحين بعرسهم والله انتي اللي ماعندس سالفه ...
                      شيخه :مرته ملك عليها بس باقي العرس ...
                      أم مطلق :أيه بس لازم تأشري عليها بالعرس أخاف اضر أحد ثاني ...
                      شيخه :اشرك عليها أقولك بعرسهم يعني هي العروس فيه اشاره أكبر من كذا ....
                      أم مطلق : أيه خلاص بس أعزميني ..
                      شيخه :وش أعزمك أنتي بعد لازم بطاقه بس مأدري من وين باجيبهالك لأن البطاقات محدوده بس خمسين بطاقه ....
                      أم مطلق :وش هواله بطاقات بس زيادة مصاريف عزموا الناس بتلفون وافتكوا ...شيخه :اللحين أنتي بتدفعين شي من جيبك .. والله الشغله ...
                      أم مطلق :وش رايس أجرب فيها هاللحين عشان تصدقين بس ترى على هذي أبي 2000 غير العشر المتفقين عليها ...
                      شيخه :احسن بعد عشان اشوف بعيوني بس مافيه الالفين لين اشوف صدق ..
                      أم مطلق :تبين اللحين ...
                      شيخه :لاماهو هنا أخاف يشكون أنا اقولك أذا كان الوقت مناسب ...
                      وهج :سالي ياويلي شوفي كيف تطالع شوي وتأكلنا بعيونها ..
                      سالي بخوف :اتصدقين أول مره أخاف مأتصور نفسي معها بمكان واحد لحالنا ...
                      وهج صرخة بصوت قصير :الله لايقوله سالي بيغمى علي من نظراتها صكي زرار بلوزتك قطعتك من النظرات وكأنك مو لابسه شي ...
                      سالي وهي تصك زرارها :اتصدقين أخاف يحترق جلدي بعد هالنظرات بس عمتك وش عندها مع الاشكال هذي اقص يدي لوكانت من صديقاتها ...
                      ------------------
                      نرجع لجنى ونايف فالمطبخ صح ونسيت أبتهال الخبله بس من حقي أنسى صدق بارده !!! ...
                      بعد الدقيقتين ******** ذبحتكم بالدقيقتين هذي صح هههههههههه...
                      نايف وقف وعيونه بالارض :أسف مأنتبهت ...
                      أبتهال اللحين بس أنتبهت على الوضع فصرخت بالنايف :نايف برررررررررررى .... اصلا نايف كان بيطلع من قبل وكان وده يرجع يناظر بالزين اللي افطرمعه بس خاف ربه وطلع ...
                      وبرى رجع وطالع شال جنى اللي كان مربوط على يده تحت ساعته ونزله ونادى على أبتهال ومده لها ..
                      أبتهال طالعت بالشال ورجعت تطالع فيه:وش اسوي فيه ...
                      نايف :عطيه لها ..
                      أبتهال فهمت قصده بس مأستوعبته :وش اسوي .؟!
                      نايف :عطيه جنى بسرعه بطلع اصلي ... ورجع شمه للمره الاخيره وعطاه أبتهال ...
                      أبتهال رددت بعد ماراح نايف :اعطيه جنى .. وبالشطانه كملت :لاذي خيانه وش بينهم .؟؟!!
                      دخلت على جنى اللي سرحانه وعيونها على كرسي نايف ...
                      أبتهال وهي تجلس على الكرسي :خلاص ياحلوه روميو راح ...
                      جنى بعدم تصديق:يعني هو صدق كان هنا ...
                      أبتهال بأستهبال :مين روميو ولانايف ...
                      جنى رفعت كأس العصير :والله لسبحك فيه ,,تكلمي زين ...
                      أبتهال :طيب يمه متوحشه أيه كان هنا وقالي أعطيك هذا .. واشرت لها بالشال ..
                      جنى اللي كانت شايفته على يد نايف بس ماصدقت عيونها,, وش قصده من الحركه هذي وش معنى نظراته اللي كان يناظرها فيها لأنه تفاجيء بس لو تفاجيء فيها ماجلس كل هالمده يناظر فيها,, معقوله يكن لي أي مشاعر معقوله يحبها زي ماتحبه ,,ولا أي بنت يشوفها يجلس يناظر فيها بهالطريقه أنقهرت يوم وصلت هالفكره بس هذي موأول مره يشوفها فيه ثالث مره ,,, مره عند المسبح يوم ورفعت يدها تحسس خدها ,,, ولفت على الجهه الثانيه ومره فبيتهم وكان يناظرها بالنفس النظرات هذي
                      معقوله تكون أعجبته ومدت يدها تزين شعرها وكانه للحين جالس قدامها ههههههههههه .
                      أبتهال :هيييييييي بنت جنى ..
                      جنى :هاه ..
                      أبتهال :وين وصلتي مره تزينين الشعر ومره تحطين يدك على خدك ... وكملت وهي تغمزلها :لاتكونين تصورتيه يبوسك ...
                      جنى بصرخه :وجججججججججججججججججججججع قليلة أدب ...
                      أبتهال :طيب قليلة أدب شوفي من بيعطيك هذا .. واشرت بالشال بوجها ...
                      جنى :هاتيه أبتهالوه هاتيه ولا أفضحك قدام القاريء وأقولهم عن حبيب القلب ..
                      ابتهال وهي شوي وتصيح :لاحرام عليك أنا بعرضك ...
                      جنى :طيب هاتيه ...
                      أبتهال :طيب احلفي قبل ...
                      جنى :والله ..
                      ابتهال :اخاف تخونين فيني ...
                      جنى :استغفرالله العظيم وش حركات العيلين دي دحنا بالشهر رمضان ...وتونا مفطرين وأفطرمعنا أخوك أبو خشم منعوج ...
                      أبتهال :وشوووووو والله اعلمه أصلا هو متعقد منه تجين أنتي تعلقين عليه ...
                      جنى :لو فيك خير علميه ..
                      أبتهال :لاتحدين ...
                      جنى :طيب عطيني الشال ...
                      أبتهال وهي تمده لها :تراك حلفتي ..
                      جنى اخطفته منها وربطته على يدها وحطت الساعه فوقه :أبتهال تحب بندر ..
                      -------------------
                      بعد الفطور
                      وهج :سالي امشي نطلع والله ماني متحمله أجلس دقيقه زياده ..
                      سالي :طيب كلمي أمك شكلهم مطولين ...
                      وهج :ايه فيه عشاء بعد صلاة التراويح ..
                      سالي :لا مستحيل مأقدر استحمل للي 31 ساعه مانمت مأقدر أحس راسي بينفجر ...بجرب اتصل على سعود يرجعنا للبيت ..
                      دقت على سعود اللي رد عليها بسرعه ...
                      سالي :احلى حركات العاده تطقنا ساعه على بال ماترد ...
                      سعود بضحكه :وش تبين ...
                      سالي :نبيك ترجعنا البيت أنا وهج ..
                      سعود :لاوش فاضي لكم ..
                      سالي :أنت وين اللحين ...
                      سعود :فالشارع ...
                      سالي :يعني مو عند الرجال .. اجل خلاص بنطلع لك أنا ووهج ... وصكت الخط قبل مايرد عليها ...
                      قامت سالي وجلست جنب أم ناصر عشان تكلم مع أم ناصر ..
                      شيخه :شوفي شكلها بتطلع اذا طلعت هذي فرصتك الحقيها بس لاتوضحين ...
                      أم مطلق :أجل بطلع من اللحين .. ووقفت وتعذرت من الموجودين بصوت عالي وطلعت ..اصلا أغلبية الموجودين يبون الفكه منها ...
                      بعد ماقامت أم مطلق جلست فطوم مكانها ...
                      فطوم :وش عندك مع ام السحور هذي ...
                      شيوخ بابتسامه خبيثه :هذي هي اللي بتفكك من مرة ولدك الخايسه ..
                      فطوم بالصدمه:وش قصدك ...
                      شيخه :قريب بتعرفين ...
                      طلعن سالي ووهج واستأذنوا من الموجدين وسالي تكلم بمصخره ...
                      طلعن من المجلس ولبسن عباياتهن
                      وسالي رجعت تتصل بسعود ...
                      سالي: وينك ...
                      سعود بعصبيه :برى يالله بسرعه من ساعه نحتريكم ...
                      سالي :ليه من معك ..
                      سعود :أخاف أقولك وماتطلعين ..
                      سالي بأستخفاف :ياسر ..
                      سعود :احلى يالساحره وش دراك ...
                      سالي :وش يسوي معك ..
                      سعود :نلعب بالوت ,, اللحين انتي ماتبين انرجعك للبيت أطلعي ...
                      سالي صكت الخط بوجهه وطلعت كان ودها تكسحه وترجع تدخل بس الصداع بيذبحها ...
                      وهج :هاه وش قال ..
                      سالي :امشي نطلع .. وهج امسكين لاطحت احس الدنياتدور فيني ...
                      وهج :ياعمري سالي لاتخافين أنا معك ...
                      سالي بأستهبال :قهر مأقدر اسكت لازم ارد على بعض ناس ...
                      وهج :اصلا هو ماراح يكلمك بيستحي على وجهه اخوك موجود ...
                      سالي :طيب يالله نطلع ..

                      فيه عيون من بعيد تراقبهم وتمتم بكلمات وعينها على سالي ..
                      .اطلعن سالي ووهج مع الباب وشافن سعود واقف قدام السياره ويوم شافهن جايات يمشن ركب جنب السواق ... قربن من السياره وقدامها صرخة سالي صرخه من اعماقها صرخه توقف شعر الراس ....
                      وطاحت على ارض الشارع بانهيار وهي تتلوى على نفسها وتصرخ صرخة عذاب صرخة ألم صرخة اللي تنتزع روحه منه ...


                      نهاية الجزء السابع عشر ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...