رواية الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • قمرالزمانA..
    V - I - P
    • Dec 2008
    • 2097

    #91
    رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

    الخص لكم شعور ياسر فهالبيت
    بعض الجروح لاجت من أحباب عادي بس الجرح موت الجرح لاجاء من أحباب ..
    صعب تحب أنسان مايحبك لا وليته بس مايحبك مصيبه لوكان يكرهك ,, الوضع صعب أنك بس أتصوره كيف لوكنت أنت ..
    ياسر يفكر كيف بيقدر يعيش معها بقية حياته وهذي نظرتها له أنه أجبرها على الزواج منه وانها ضحية أهلها اللي باعوها له الحياه بهالطريقه مستحيل تستمر بس بنفس الوقت هو مستحيل يتخلى عنها خذو روحه منه وخلوا له سالي تكفيه ...!!!.. أفكاره المجنونه وصلته لهالنتيجه ..
    .. ليش ماكان حظه أحسن من كذا ..؟!
    ليش رفضته سالي لوكانت راضيه فيه ماكنت كل هالعقبات ... ليش ماطاحت فحبه من أول لقاء كان بينهم ليه ماعشقت الغضب اللي كان بعيونه مثل ماعشق غضب عيونها فأول مره عانقت فيها عيونه!!!...
    ليه ماشافت مستقبلها بعيونه مثل ماشاف هو مستقبله وحلمه بعيونها النجلاء ... أو ليش ماكانت هي اللي تحبه وتموت فحبه وهو يتعزز ويتغلى ..؟!! ..لا مايبي كل هذا كل اللي يبيه تحس فيه وتحترم شعوره اللي موقادر يظهره ,,كل هالعذاب وهي ماتدري أنه يحبها أجل لودرت وش بتسوي فيه ..
    بس لوكان الله عطاه وسامه ماتقدر سالي تقاومها ,, بس سالي ماهي من هالنوع كل هذا مايهمها ... أجل وش اللي يهمها صح فكره ايجابيه وش اللي تبيه هي ..؟! .. ضروري يفهمها لأنه أذا فهمها بيقدر يرسم طريقه لقلبها ويمتلكه .. بس كيف ..؟! سالي مستحيل تبوح له بالي بنفسها هو للحين مو عارف شي عنها وهو اللي حسب نفسه فاهمها أكثر من اهلها حتى ..؟!!..
    _______________________

    وهج وجنى وبغرفة ألأخيره ..
    جنى :اوووف ياربيه منك ترى طفشتيني ماعندك غرفه تجلسين فيها ..
    وهج :الغرفه بعد سالي موشي كئيبه ...
    جنى :أجل بتجلسين طول عمرك على قلبي ...
    وهج :لا أن شاءالله اصلا سالي تقول راجعه قريب ...
    جنى رمتها بعلبة الكلينكس :غبيه أنتي وش هالكلام ذا صايرتلي مثل هديل كيف ترجع يعني تطلق..
    وهج :عادي هذا اللي تبيه أنا اهم شي عندي ترجع ...
    جنى :قسم بالله أنك ترفعين الضغط ياربي متى تخلص الاجازه وتبدأ الجامعه وافتك منك ...
    وهج :يارب متى تبدأ بس عشان أشوف سالي ...
    جنى :كيف تشوفينها وهي أسبوعين ماهي مداومه ..
    وهج :اوووف أجل ليت الأجازه ماتقضي والملك عبدالله يعطينا مكرمه شهر اجازه ...
    جنى مسكت راسها بين يديها :شهر ياكبرها عند ربي اسبوع وبلعناها اللحين شهر ياغبيك يابنتي ..
    وهج :الموضوع ماهو ذكاء وغباء هو مجرد امنيه اللي يسمعك صدق بيمددون لنا الأجازه ....
    جنى :الله عاد والأجازه احلى مافيها زواج سالي والباقي أنواع الملل ...
    وهج :أيه والله طفش وش رايك نروح لسوق ..
    جنى :فكره مش بطاله بس أمي من يقنعها ...
    وهج :والله وهقه لوسالي فيه ماحملنا هم اقناعها ..
    جنى :وش رايك ندق عليها عشان تقنعها ...
    وهج بسذاجه:وبالمره تجي معنا ...
    جنى :يازينك ساكته بس اللحين يسور بيخليها تجي معنا الصراحه عليك أفكار ...
    وهج بأحباط :اجل لطلعنا ندق عليها ونقهرها ...
    جنى :اللحين فكري كيف نقنع أمي نطلع لحالنا ..
    وهج :وليش نطلع لحالنا نأخذ كل الحبايب معنا هديل وسامي وعادل ...
    جنى بعد تفكير:يالله نأخذهم معنا وأمرنا لله ...
    وبعد ساعه وفواحد من المجمعات التجاريه
    جنى :وليه شوفي الفضيحه جلسوا يتخانقون ...
    وهج وهي تطالع بالبلوزه اللي بين يديها :مين ..
    جنى سحبت البلوزه منها :سامي وهديل ,, من صدقك أنتي بتأخذينها ..
    وهج :أيه بأخذها بس مولي لسالي بتعجبها صح ...
    جنى :والله مأدري عنك انتوا أدرى بأذواق بعض ...
    وهج :أجل بأخذها لها وبطقم لها الصندل والشنطه عشان تكشخ فيها بعيد الحب ...
    جنى :ماتدرين ان هذا مساعده على المنكر الحمدالله يارب أن عقلي أكبر من أني أحتفل بهالسخافات ..
    وهج :أنتي تعرفين أني مأحتفل بس سالي تحب هالحركات وش اسوي لها ..
    جنى :وأنتي بحركتك هذي تشاركينها ...
    وهج :اوووف حل عني زين وأطلعي شوفيهم تخانقوا من جديد ...
    جنى :الله يفظحهم وهديل جالسه تصارخ ...
    طلعت لهم جنى ...
    هديل بالصراخ :جنى شوفيه بس يطقني ..
    جنى بقهر :وجع لاتصارخين يحماره وأنا عايشه أنتي
    هديل :اووف طيب شوفيه خليه يتركني بحالي ...
    جنى :وخر عنها انت مو ناقصتكم صدق همج فضحتونا ... وأنت تقصد عادل اللي جالس يرسل بلوتوثات :ورى ماتهجدهم اترك هذا وكلمني .. ويوم ماعطاها وجه سحبت جواله ودخلت المحل ...
    عادل :وجع ياحماره ..
    سامي :اخخخخ أحسن ..
    هديل :وجع ملقوف ..
    ورجعوا يتخانقون من جديد ..
    هديل :طالعوا ذيك تشبه خالتي سالي ...
    عادل وسامي التفتوا على المكان اللي تطالع فيه :وين ..؟!!
    هديل وهي تأشر بصبعها :هناك شوفوا ..
    عادل ضربها مع يدها :لاتأشرين عيب ..
    سامي :ياغبيه كل الناس تطالع فينا بسبتك ...
    هديل :شوفوا مصريه ..
    عادل :ياحجه ..
    سامي :ياويلك شوف كيف تطالعك ..
    هديل :تحسبك تغازلها ..
    عادل :وش تغازلها ذي بعد عيب الكلمات ذي ...
    هديل :عادي وش فيها كل الناس تقولها ..
    وطلعن جنى ووهج من المحل والشله يمشون وراهن ودخل محل ثاني ...
    سامي :هذا عاشر محل يدخلنه متى بنتعشى ..
    هديل :ايه والله أول مره تقول شي سنع عادل جبلي ايسكريم ...
    عادل بتصريفه :لا مووقته بعد العشاء ..
    سامي :لا نبيه للحين واذا بتجيب لنا بعد العشاء بعد زين ..
    عادل :امري لله بروح أجيبلكم بي ياويلكم لوتخانقتوا ..
    هديل :لاخلاص بنجلس عاقلين ..
    وأول مأبتعد عنهم عادل ..
    هديل :أنا بروح لذيك اللي تشبه خالتي يمكن هي انت لاتحرك من محلك ...
    سامي :ياحبيبي خالتك وش يجيبها اللحين أنثبري محلك بس ...
    ودق جوال سامي بس كلم فيه دقيقتين رفع راسه لهديل لقاها مختفيه ..
    دخل للمحل عند جنى ووهج ..
    سامي :بنات شفتوا هديل ...
    جنى :لا هي مو بمعكم ...
    سامي :كانت معي بس دق جوالي رفعته لقيتها مختفيه ...
    وهج اللي كانت فالركن ثاني من المحل جاتهم :خير وش فيكم ..
    سامي :الغبيه هديل مأدري وين راحت ...
    وهج :كيف ماتدري وين راحت ..
    جنى :وعادل وينه..
    سامي :عادل راح يأخذلنا ايسكريم ..
    وهج :اجل راحت معه ..
    سامي :عادل من زمان رايح وهي كانت معي .. وشوفي عادل جاء وهي مو معه ..
    وهج بهلع :مستحيل هديل تضيع ...
    طلعوا من المحل وجلسوا يدورونها فالمحلات القريبه بس مالقوها كنها فص ملح وذاب ...
    وهج وهي تبكي :ياويلي عليك ياهديل وين رحتي حرام عليك أرجعي وين رحتي طمنينا عليك ...
    عادل بعصبيه :اوووهو علينا لاتجلسن تبكين كنك عجوز صياحك مو مرجعها ...
    سامي :غبيه وين راحت اووف بس لو تطيح بيدي بنتف شعرها ..
    جنى :عادل وش تنتظر دق على ناصر قوله ..
    عادل :لابندورها يمكن نلقاها ..
    سامي :وين نلقاها بين العالم هذي كلها ..
    ناصر كان مع سلطان بمجلس واحد من معارفهم يوم دق عليه عادل وقاله أنهم ضيعوا هديل ...
    طلع ناصر بعد ماستئذن بالسرعه ..
    سلطان لحقه عند سيارته ..
    سلطان :ناصر لحضه وش فيك ..
    ناصر :مستعجل ياسلطان بعدين نتكلم ..
    بس سلطان ركب معه ..
    ناصر :الأهل طالعين لسوق وضيعوا هديل ..
    سلطان :هديل ..؟!!
    ناصر :ايه أختي صغيره ..
    وأول ماوصلوا للمجمع أتصل ناصر على عادل اللي علمه بمحلهم ..
    ناصر كان مره معصب أولا ليه يطلعون بدون مايخبرونه لاومافيهم أحد يعتمد عليه ...
    سلطان وقف بعيد عنهم ...
    وهج ماتدري وش اللي صار تحس نفسها بغيوبه موحاس باللي قاعد يصير حولها كل اللي تذكره ان هديل ضاعت وبعدين لقت نفسها مع رجال غريب هي وجنى جلست تأمل الرجال اللي جالس يسوق وهي جالسه على الكرسي اللي جبنه لاهذا مو غريب هذا سلطان اللي المفروض يكون زوجها بس كيف جت هنا كيف رضت تخلي هديل ضايعه وترجع بدونها وش تقول لأمها اللي تاركتها معها أمانه ...
    صرخت وهج بهستريا :ووووووووووووقف ..
    سلطان أخذ بريك قوي والتف على وهج بحده :وش فيك ..؟؟!
    وهج كانت تبكي بهستريه :مأبي رجعني بدور هديل ماني راجعه وش أقول لأمي ضيعت بنتك ...
    حرك سلطان السياره وهو يستغفر بالصوت واطي ...
    وهج زاد بكاها ...
    جنى بدون اهتمام بوجود سلطان :اوووف اللحين أنتي وش مستفيده من الصياح هذا ماهو مرجعها ,, ياخوفي بس تنهبلين علينا ولاوصلنا البيت لقينا أم سبع ارواح تحترينا..
    سطلان بعصبيه :اللحين ماتشوفين حالة اختك كيف وأختك الثانيه ضايعه ولك خلق تستهبلين صدق ناس ماعندها دم ..
    جنى فتحت عيونها على الاخر ماتوقعت هالهجوم من سليطين بس مو وقته أوريك بس وقت ثاني ..
    وعند الدوار اللي قبل بيتهم دق ناصر يقولهم أنهم لقوها ...

    تعليق

    • قمرالزمانA..
      V - I - P
      • Dec 2008
      • 2097

      #92
      رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

      وهج ماصدقت مستحيل كيف بعد ماضاعت ترجع شوي وتجن بس هالمره من الفرحه ...
      جنى :موقايله لك هذي أم سبع أرواح الناس تضيع يوم يومين أسبوع شهر هي كل اللي ضاعته ساعتين ..
      سلطان أنقهر كان وده ينزلها ويخليها تطقها مشي لبيت أهلها صدق ملسونه الله يعين اللي بيأخذها ...
      سلطان مأنتبه على أنه قال الكلمه الأخيره بصوت مسموع الى يوم قالت جنى بقهر وبجرأه منقطعت النظير:اذا كان كل الرجال مثلك يالشايب مأبيهم ...
      سلطان كرر كلمتها بذهول :أنا شايب .. والتفت على وهج :وأنتي بعد مثل أختك تشوفيني شايب ..
      وهج اللي انصدمت بالسؤال فبراءه ردت :أنا ماقلت

      كانوا واصلين البيت يوم قالت جنى :ياشينك ماتعرفين تكذبين موأنتي اللي كل يوم تصيحين عندي وتقولين خدعوني وزوجوني شايب ..
      ونزلت من السياره بالسرعه وصقعت الباب وراها...
      سلطان ماصدق نزلت حرك السياره بالسرعه ...
      وهج وعينها على بيتهم وبخوف:بيتنا ..
      سلطان بعد مأفتك من وجود جنى :لاهذا ماعاد بيتكم ..
      وهج بسذاجتها المعتاده :كيف يعني ناصر باعه ..
      سلطان بالغصب كتم ضحكته :لاياعمري أنتي اللي غيرتي سكنك وصار بيتك هنا وأشر على قلبه ..
      وهج حمدت ربها أنها متغطيه (ياربي هذا وش يقول أكيد سكران موصاحي ):أبي بيتنا رجعني بيتنا ..
      سلطان :لاحبيبتي انا لازم القنك درس قبل مارجعك بيتكم ...
      وهج بخوف :انا ماسويت شي ..
      سلطان بقهر الأيام اللي راحت كلها :لامسكينه أنتي ماسويتي شي بس أنك ماتردين على أتصالاتي ..
      وهج جلست تلوم حظها السيء اللي حطها بهالموقف وبالضعف قالت :أنا مأقدر ..
      سلطان قلبه حن عليها :وش اللي ماتقدرين .. ماتقدرين تفتحين الخط وتسمعيني موضروري تكلمين أنا أكفيك هالمهمه ... وبالرقه كمل :وهج ماتبغين نتعرف على بعض أكثر عشان بعد الزواج ان كون عارفين بعض زين ومتعودين على طباع بعض .. صدقيني أنا مأطلب شي صعب أنتي بس حاولي وبتشوفين الموضوع كيف سهل ..(.. وش دراك أنه سهل مجرب قبل هههههه ..)
      وهج سكتت ماعندها رد على سؤاله وكل اللي تبيه انها تغمض عين وتفتح عين وتلقى نفسها بغرفتها فبيتهم ..
      سلطان يوم ماردت عليه سألها :تبغين ارجعك بيتهم ..؟!!
      وهج بالسرعه :أيه ..
      سلطان بخبث:اكشفي وجهك بشوفك بعدين أرجعك بيتهم ..
      وهج جمدت بمكانها وماصدرت منها أي ردت فعل ...
      سلطان :ماني مرجعك بيتكم لين تكشفين لي وجهك ...
      وهج وجميع ألوان الطيف تشوفونها بوجها .. وبهمس قالت :لازم يعني تراك شايفني قبل ...
      سلطان بالضحكه أحرجت وهج زياده :ادري شفتك مرتين .. وكنتي وهج أخت صديقي بس اللحين انتي وهج قلبي وحياته ونوره زوجتي العزيزه ..
      وهج طلعت منها الكلمه عفويه :احووول ...
      سلطان مات عليها ياربي وش هالنعومه والدلع لامستحيل مايقدر يصبر ينتظر أكثر بيقول لأمه بيتزوجها بأجازة الحج ولى لايلومونه لوأستخف ..
      والله صدق بيستخف اللحين لوماشافها ..
      سلطان بثق :مطوله اللحين على هالحال ترى ماقلت لناصر أنا بأخذك يحسبني خاطفك اللحين ...
      وهج (لاناصر وش بيقول عني لاياربي والله أنه مصادق نذل )
      وبتردد وبعد ماجمدت اصابعهاعلى الطرحه الساعه أكشفت وجها ...
      سلطان جالس يتأمها وهي تكشف الطرحه بالنعومه وحابس انفاسه
      ويوم شاف وجها اللي للحين عليه اثار الدموع ,, زفر بقوه وحرك السياره وبجديه قالها :خلاص غطي وجهك ..
      وبالثواني كانوا عند بيتهم ووهج نزلت بالسرعه وسمعت سلطان يقولها :لاتنسين اذا أتصلت ردي والا ..... وتركها جملة تهديد بفراغ ..
      دخلت للبيت وهي تتنافض وبالصاله كانوا كلهم موجودين اول مادخلت سكتوا .. مأنتظرت تعليق على طول ركضت فوق وهي مغطيه وجها ودموعها تنزل بعفويه ..
      هديل بالندم وبراءه :يووه وهج زعلانه مني تبكي ...
      ناصر كاتم ضحكته :لاهي ماتبكي منك هي تبكي من نفسها ..
      هديل :بس هي ماسوت شي خطأ .. انا اللي غلطت وأبتعدت عنهم ..
      ورحت لذيك الغبيه حسبتها تشبه خالتي طلعت جيكره ...
      سعود :بعد ولك وجه تمصخرين ولاكأنك كنتي بتجيبين لأنا مصيبه قبل شوي ...
      هديل :خالو أنت مالك دخل المفروض ماتكلم انت مادورت معهم علي ...
      سعود :لاياشيخه بتسكتيني بعد الصراحه كرهت البنات منك ..
      هديل :اصلا احلى شي بالدنيا البنات حلوين ومن حلاهم تحلو الحياه ...
      سعود :ماشاءالله من اللحين أجل بكره لاكبرتي وش بتقولين ...
      هديل :بقول مثل ماتقول خالتي سالي ...
      سعود قام واقف :لاجاء طاري سالي بطلع ...
      أم ناصر :على وين ..
      سعود :بمر على اختي العزيزه ..
      أم ناصر :سلم لنا عليها وقولها بكره ضروري تمرنا ولاتنسى تقولهم عن العزيمه اللي بيسويها أبوي يوم الخميس ...
      سعود بتأفف:أنا ودي أفهم متى بتتركون عنكم هالعدات لازم يعني هالمناسبات طيب لوبيسافرون وش يسون ..
      أم ناصر :عادي الدنيا موطايره لارجعوا نسوي الحفله .. بعدين انت وش حارك بتدفع شي من جيبك ..
      سعود :خلاص كيفكم انا رايح لها أحد بيجي معي ...
      هديل :ايه انا بجي ..
      سعود :انا قلت أحد ماقلت احده ... مع السلامه ..
      الكل :الله معك ...
      بعد ماطلع سعود التفتت ام ناصر عليه :وأنت متى قررت تقدم لبنت عمتك رسمي ...
      ناصر بضيق :أنا كلمت أبوها بس هو مارد علي ..
      أم ناصر :كيف مارد انت أتصل عليه وسأله ولاتبيه يكلمك هوبالنفسه ..
      ناصر بالتصريفه:طيب أن شاءالله أذا فضيت ...
      هديل :ماما بأخذ جوالك ..
      ام ناصر هزت بالراسها يعني اخذيه .. هديل سحبت الجوال وطلعت بالحوش واتصلت على سالي اللي موصيتها اذا انفتح هالموضوع تكلمها وتعلمها لأنها عارفه جنى ووهج يمكون يخبون عليها ولاشي ...
      هديل بتوتر وهي تضرب رجلها وبالأرض :ردي خالتووو ردي ...اوووووف ..
      ياسر كان جالس بكل ملل ويقلب بالمحطات يوم سمع جوال سالي يدق ... دخل الغرفه وشافه على التسريحه وكتم الصوت وطلع فيه للصاله وكان للحين يدق طالع بالشاشته (ام ناصر يتصل بك ) ياسر تردد يرد أو لا أنقطع وأرتاح رماه على الطاوله عنده ورجع لتفلزيون بس أندمج شوي رجع يدق وكانت ام ناصر بعد .. قرر يرد ..
      أول مافتحه وقبل مايتكلم وصله صوت هديل الطفولي :أخيرا
      مابغيتي تردين ,, لاتكونين تحسبيني ماما عشان كذا ماتبين تردين ...
      ياسر :انتي هديل ..
      هديل بالتلعثم :هاه .. من انت ..؟!!
      ياسر :أنا اللي تبغين أكون ...
      هديل :اووووف وين خالتي بالسرعه عطنيها قبل متأخذ مني امي الجوال ...
      ياسر بالتسليه :سارقه جوال أمك ماتدرين أن السرقه حرام ..
      هديل :هي عطتنيه بس انا مأبيها تدري اني بكلم خالتي بالسرعه اللي يخليك ...
      ياسر رحمها :خالتك نايمه ...
      هديل بخيبة أمل :نايمه فيه أحد ينام هالوقت تو الناس دجاجه هي,, بعدين كيف تنام وخالي سعود بيجيكم اللحين ...
      ياسر (سعود بيجي والله الوهقه والحماره هذي كيف بصحيها اللحين بروح أجرب يمكن لوقلت لها ان بنت أختها متصله يمكن تصحى ):طيب هديل انتظري شوي بصحيها لك ...
      ترك ياسر الجوال بالصاله عشان مايأصل هديل الصوت المعركه اللي بتحصل لوصحاها ...
      دخل الغرفه وفتح النور شافها تطالعه بعيون نعسانه وحده مفتحه وثانيه مقفله ...
      ياسر (فديت هالوجه ياربي بس الثقل واجب ):لاتطالعيني كذا جاي أصحيك عشان بنت أختك هديل صجتني تبيك ..
      سالي بغباء:تبيني وين ...
      ياسر :وين يعني .. على الجوال ...
      سالي أستوعبت اللي قاله وبأنفعال سألته :من قلت يبيني ..
      ياسر وفوق راسه علامة استفهام :بنت أختك هديل ...
      سالي فزت واقفه على رجلينها :وين الجوال ..
      ياسر :بالصاله ...
      بلمح البصر كانت سالي بالصاله والجوال بيدها وياسر من مكانه على باب الغرفه يراقبها ...
      سالي :هديل وش فيك حبيبتي ... أيه قلت لك .. ليه وش صار .. احلفي .. وهو وش قال .. أيش ياحبيبي .. وخواتك وش قالن ... أجل وين كانن فيه .. يالحماره متى صار هلكلام .. كيف ضعتي ..؟!! .. اها تستاهلين أجل ... ايه تستاهلين كيف ترضين تطلعين بدوني ... ضربك يامل الماحي .. أيه بس أشوفه أربيه لك ..طيب طيب بكره أجيكم .. بس لاتنسين مثل مأتفقنا .. ايه سلمي على خواتك وأمك وأخوانك وسعود وميري وراجو ..لاتنسين .. وقفلت منها ..
      ياسر جاء يجلس على الكنبه اللي جالسه معه:ماشاءالله مانسيتي أحد ..
      سالي :اكيد انا مأنسى احد من اللي أحبهم ..
      ياسر شد خصله من شعرها كانت نازله على وجها:أجل تحبين السواق والخدامه ..
      ياسر :وماتحبيني ..
      سالي طلعت لسانها :الله لايقوله ...
      ياسر بمكر: بس أنا مأدري ليش أحسك تحبيني وكل هالحركات اللي تسوينها عشان احبك ..
      سالي اللي بلعت الطعم :هذا واحد من أحلامك مافيه احد يحب عدوه ...
      ياسر :أجل أنا عدوك ...
      سالي بطنازه :لاحبيبي انت وش رايك يعني ...
      ياسر :طيب وليه كل هالعداوه ...
      سالي بنرفزه :أنت اللي جبتها لنفسك وش تبي فيني تزوجني ..
      ياسر :قسمه ونصيب ..
      سالي :أجل لاتقعد تلوم حظك بعدين ترى كله قسمه ونصيب ..
      ياسر بقهر :وش قصدك ...
      سالي :قصدي واضح يا ياسر ... الا متى تحسب بنبقى كذا بيجي اليوم اللي بتكره الساعه اللي تزوجتني فيها وبيكون أسعد أيام حياتي لأني بفتك منك ,, بترتاح مني بس بنفس الوقت بتتعذب تدري ليه..؟!! .. لأنك تحبني وتموت فيني وأنا أكرهك وأحتقرك .. وأفضل الحياة بجحيم على الحياه معك ...

      نهاية الجزء التاسع عشر ..

      تعليق

      • قمرالزمانA..
        V - I - P
        • Dec 2008
        • 2097

        #93
        رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

        الجزء العشرون
        الفصل الأول
        (..تحملتك بمافيه الكفايه ولاظني بتحملك ثاني .. أنا أتعبني تقصيرك معايه .. حسافه ماتوقعتك أناني ... أنا واضح معاك من البدايه... أحسب ان الزمن على الكيف جاني .. جروحك للأسف جت من وراي .. وحظي اللي رفعني لك رماني ..أنا ادري كل شي وله نهايه .. وأنا وأنت بشر والعمر فاني .. مادامك ماتبي قربي وهوايه ..حرام يضيع في قربك حناني .. ابعرف بس وش ذنبي وخطاياه ..؟؟!!.. ابعرف ليش تخليني أعاني .. وبكره أنت تجي تدور ورايه ..ولاكن مأبغى من هوبغاني ..)

        سالي :قصدي واضح يا ياسر ... الا متى تحسب بنبقى كذا بيجي اليوم اللي بتكره الساعه اللي تزوجتني فيها وبيكون أسعد أيام حياتي لأني بفتك منك ,, بترتاح مني بس بنفس الوقت بتتعذب تدري ليه..؟!! .. لأنك تحبني وتموت فيني وأنا أكرهك وأحتقرك .. وأفضل الحياة بجحيم على الحياه معك ..
        ترك الكرسي اللي كان قاعد معها عليه وبكل برود قال :مأتوقع هذا منظر بتطلعين فيه قدام أخوك أنصحك تدخلين تغيرين ملابسك ..
        سالي مافكرت تعانده لأنها كانت مشغوله عن الموضوع هذا بموضوع ثاني لذة الأنتصار كلامها طعنه بالصميم يستاهل هذا جزاه وجزاء كل من فكر يوقف بوجه سالي ...
        بعد نصف ساعه كانت جالسه مع سعود وياسر اللي كان لاعب الدور صح واللي يشوفه مايصدق أنه قبل شوي أنجرح من حبيب ... سالي مللت من دور الرزانه جلست تطفر فيهم بكل الطرق ... لين طلعوا وفكوها ...
        سعود :انت من صدقك بتجي معي وتترك سالي بروحها..
        ياسر بضيق:بوصلك تحت وراجع لها...
        سعود :ياسر والله سالي طيبه تنحب بس أنت أعرف كيف توصل لقلبها تلقى مافيه أطيب منه ...
        ياسر كاتم اللي بنفسه لأنه لوتكلم ماراح يقدر يوقف بركان الغضب اللي داخله :خلها على الله ياسعود ..
        سعود مكان عنده شي يقوله هو عارف أخته وعنادها والأمر أنها أذا اكرهت أحد تكره بكل جوارحها ولسانها مافيه أسلط منه وأهون شي تسويه تجريح الناس واللي سوواها أهلها فيها ماهو بهين زوجوها بالغصب وماحد جالس يدفع الثمن الا هالزوج ..!!!
        نزلوا فالمصعد والصمت طاغي عليهم بس وصلوا لدور الأرضي قال ياسر لسعود بالتردد :وش رايك نجلس هنا بأقولك شي ...
        وبعد ماجلسوا ..
        سعود :هات أسمعك ..
        ياسر :سعود تذكر الشقه والتعديلات اللي سويتها فيها ...
        سعود بالضحكه بعد ماتذكر وش سوى ياسر :ايه اذكر وش فيها بترجعها مثل ماكانت ...
        ياسر بخبث :لا بنسافر شهر عسل ...
        سعود زادت ضحكته :ومن ماسك ماقلنا لك من البدايه خل الحنان ذا عنك بس مافهمت ذي يبيلها ترويض ...
        ياسر:ليتني سمعت لك من البدايه ماكان ذا حالي ..
        سعود :يعني خلاص عزمت ...
        ياسر :أدعلي ...
        سعود :ومتى أن شاءالله طيارتكم ..
        ياسر بغباء :أي طياره ..
        سعود :اللي بتطير فيكم لشقه ..
        ياسر :تصدق كذبت الكذبه وصدقتها أخاف أتصل على شركة الطيران أحجز ...
        سعود :لاعاد صدق متى معزم ...
        ياسر :بكره من الساعه ست الصبح ..
        سعود :وليش هالأستعجال من صباح الله خير ...
        ياسر :لأن واحد اذا صحى من النوم مايفكر زين وانا بأستغل هالنقطه واقص عليها ...
        سعود :وأهلك ..
        ياسر :قبل مأنام بتصل على أبوي وأقول له ان طيارتنا الفجر ..
        سعود :أجل أنا بأجيكم بسوي نفسي أوديكم للمطار ومناك أنت تكمل باقي الخطه ..
        ياسر :اوكي أتفقنا .. واللحين الله معك بطلع أنام ...
        سعود :طرده يعني .. هذا جزاء المعروف وأوقف بعد بصفك ضد أختي صدق أنك مالك أمان ...
        ياسر :من زمان توك تدري ..
        وجلسوا يسولفون فتره بعدها طلع سعود وبقى ياسر نصف ساعه جالس يفكر بالخطوه الكبيره اللي بيبداها من بكره فترويض سالي ..
        وحضوضه فيها ومصيره لوفشلت هالخطه ...
        كانت سالي توها مصليه الفجر وراجعه تنام يوم قالها ياسر:لتنامين سعود بيجي بعد شوي يوصلنا المطار ...
        سالي بتأفف :مطار أيش مو قايل أنا ماراح نسافر ..
        ياسر :قلت ماراح نسافر شهر بصل بس أنا اللحين بسافر لشغل ومضطر أخذك معي ولاتبين تجلسين فبيت أهلي لين أرجع ..
        سالي كانت بتوافق بس يوم فكرت فيها شوي أكيد ماراح تسلم من لسان أمه وعمته اللي أكيد ماراح تضيع فرصه عشان تشمت فيها ..
        سالي :لا خلاص بجي معك ...
        ياسر سوى نفسه تضايق من أنها تجي معه مع أن شعوره العكس وهذا جزاء من خطته ...
        ياسر :خذي شنطتك المقفله والباقي تجي تأخذه أمي اليوم مع الخدمات ..
        سالي :ماشاءالله مدبر أمورك ..
        ياسر :متعود على الطواريء ..
        سالي بالسخريه :ماكذبت جنى يوم سمتك رجل المهمات الصعبه ...
        ياسر تضايق يوم درى انه يتكلمون عنه وبمصخره بعد بس ماحاول يوضح لها ..
        بعد ساعه كانوا فالسياره مع سعود ...
        وفعلا سالي كانت مخدره وماتدري وش اللي قاعد يصير حولها ...
        سعود بهمس لياسر :والله انها ماتدري وين الله حاطها وش هوله نضرب مشاوير للمطار خل أوديكم مباشره للشقه ...
        ياسر :صدقني بتكشفنا احسن شي نكلم اللعبه مثل ماهي ...
        سعود:جوالها وينه ..؟!
        ياسر :تغافلتها وطلعته من شنطة يدها ...
        سعود :تلقي معها اكثر من واحد ..
        ياسر :لامتأكد فتشت شنطتها البارحه بعد مانامت كل شي تمام ..
        سالي بصوت ثقيل من النوم:انتوا من الصبح وش تكلمون عنه ..ليش تهامسون تكلمون عني ..
        سعود:صحيتي .. ماكنا نتكلم عنك بس مانبغى نزعجك بكلامنا مو أمس طاردتنا عشانك ماتحبين سوالفنا ...
        سالي طنشته ورجعت تنام ...
        ياسر :طلعنا لشقه على طول ...
        سعود ماصدق خبر طير السياره وبغضون نصف ساعه كانوا قدام البيانه اللي فيها الشقه ..
        وقف السياره قدام البوابه مباشره ..
        ياسر بأرتباك :سالي سالي ..
        سعود :خبل أنت بتصحيها .. شلها وطلعها فوق ..
        ياسر :خبل أنت ولوشافني أحد ..
        سعود :قلي من بيشوفك والساعه ماجت سبع الصبح والناس بأجازه .. بعدين شقتك مدخلها خاص يعني لوبتدخلها وطلعها وانت شايلها مية مره ماحد شايفك ...
        ياسر :طيب انا بشيلها وانت جيب شنطتها وتعال عشان تفتح لي الباب ...
        شال ياسر سالي بكل براعه وطلع فيها السلم ..
        وقدام باب الشقه سعود جالس يلعب بأعصابه ....
        ياسر :سعود واللي يرحم والديك أفتح الباب أختك نومها ثقيل بس مو لهدرجه ...
        سعود يسوي نفسه بيفتح الباب بس المفتاح يطيح منه :طيب أنا وش مسوي اللحين المفتاح مو راضي يدخل بالقفل ...
        ياسر بعصبيه :سعووود أختك كسرت ظهري أفتح الباب يمل ..
        سعود بسرعه فتح الباب :خلاص فتحته بس أنت فكنا من دعاويك ..
        ياسر دخل للشقه برجله اليمنى وهويسمي ...
        سعود بذهول :ياسر يالمجنون الشقه تصفر ...
        ياسر :بدخل أختك للغرفه وراجع لك يالك .........
        فتح ياسر واحد من أبواب الغرف برجله ودخل سعود وراه .. بكل رقه نزل سالي على الشي الوحيد الموجود بالغرفه سجاده ...
        وطلعوا من الغرفه وقفلوا الباب على سالي ..
        سعود :ياسر جب لها فراش حرام بعد مستحيل بترقد على السجاده اللي داخل والله نومة الأرض تكسر الظهر ...
        ياسر: عجزت معك مره تبغاني قاسي ومره تحاول تحنن قلبي عليها ...
        سعود :الرحمه لابد منها لاتنسى هذي أختي بعدين سالي تعودت على الرقه والدلال كيف بتعيشها كذا والله تموت ..
        ياسر بالسرعه :بسم الله عليها جعل يومي قبل يومها...
        سعود من قلب :امين ...
        ياسر :أقول بس أنقلع من هنا يكفي تكره واحد فينا ...
        سعود بالترجي :تكفى ياسر انا مالي شغل مأبغى سالي تفقد ثقتها فيني مع ان كل اللي أسويه عشانها ..
        ياسر :ولايهمك انا أحرص منك على هالموضوع ... واللحين خلنا نطلع نفطر شكلها مطوله بنومتها ...
        وبس طلعوا ياسر وسعود وصكوا باب الشقه وراهم ...
        فتحت سالي عيونها وبالدهشه جلست تطالع المكان حولها .. قفزت من محلها بالرعب وين هي وش وصلها هنا ...؟؟!!!
        طلعت من الغرفه وأول شي طاحت عينها عليه شنطتها لأنه أصلا ماكان فالصاله شي غيرها ..بلمح البصر فهمت كل شي ,,
        بقهر فكت ازاريرعباتها ورمتها على الأرض وداستها .. حيوان حقير أستغفلها وجايبها لمكان خالي يسجنها فيه والكل يحسبها مسافره أكيد بيعذبها ويهينها ويذلها
        هي الغلطانه تهورت بالكلام معه أمس وهذي نتايج فعلتها ليه غلطة عليه يعني كان لازم تحقره بالكلام وتقول أنها تدري أنه يحبها
        يستاهل محد قاله يفضح نفسه وبالطالعه والنازله ماعلى لسانه غير حبيبتي وحبيبتي .. حبته القراده ... جلست سالي بنص الصاله وعلى السراميك البارد ... ماهي بغريب على واحد نذل مثله شي عادي يسجنها بمكان مثل هذا حتى ماعنده ضمير يأنبه يارب مثل سجنه لي دخله سجن مايطلع منه طول عمره ...
        جلست على حالتها هذي مده طويله ماتدري كم ..؟؟!! وماتزحزحت من محلها لين سمعت صوت باب ينفتح وياسر بطوله الفارع اللي حست بضائلتها قدامه خصوصا وهي جالسه على الأرض ...
        جاها صوته البارد يبدد الخوفه اللي داخلها :صحيتي
        سالي :لا للحين نايمه وكل اللي قاعد يصير معي حلم صح ...
        وبقهر قفزت واقفه وقربت منه :تدري أنك حقير ..
        ياسر :من زمان بس شكلك انتي اللي توك تدرين .. شفتي الشقه وش رايك فيها ,, ورفع الكيس اللي بيده قدام وجها :جبت لك فطور من أمس مأكلتي شي ...
        سالي بنرفزه :ولاراح أكل لين أطلعني من هالمكان ...
        ياسر برود :اجل بتموتين الله يعينك .. بس لايفوتك طعميه يحبها قلبك وأخر وجبه أجيبها من برى لأنه من بعدها أنتي بتطبخين لنفسك أذا كنتي تبغين تأكلين ولاتحملين همي باكل من برى ...
        سالي وجسمها كله يرتجف من القهر صرخت بوجه :حيووووو ..... وقطع كلامها ياسر بكف تردد صداه بالشقه الفارغه ..
        ومسكها مع شعرها ورفع وجها ...
        ياسروهو يهزها بغضب:أسمعيني زين ياسالي صبرت عليك كثيررررر بس من بعد اليوم ترفعين صوتك علي أو تقلين أحترامك .. أقسمممممم لك بالرب هالكون لأقلب حياتك جحيم والله مايفكك من يدي غير الموت ...
        سالي كانت تهتز بين يديه مثل ورقه كان بقبضته معلقها بين السماء والأرض حست بالدوخه قويه بالسبب الطريقه اللي ماسكها فيها هذا غير الخوف من كلامه اللي صب قلبها أول مره توقف هالموقف قدام انسان بقمة غضبه حسته صادق بكل كلمه قالها بس قوه جباره داخلها منعتها تنزل الدموع اللي ملت عيونها لين فكها وكأنها شي قذر ونفض يده منها ...
        وبدون مايناظر فيها مشى لواحد من الأبواب كان مقفل فتحه بمفتاح,,, من الزاويه اللي كانت فيها شافت الغرفه كان فيها أثاث بعكس كل الشقه اللي كانت خاليه على عروشها .. انتبهت على تقفيله لباب .. جلست بالتعب على الأرض يعني بيعذبها وهو يرتاح فهميها ياسالي هو بيعاقبك .. بس أنا ماسويت أي شي يستحق هالعقاب ...وماهو من حقه يعاقبني أنا سالي حرت نفسي محد له حق علي .. شلون يعني موكفايه متحمله زواجها منه بيدوس على كرامتها بعد بس مو سالي اللي تسكت له يحسبها بتستسلم من البدايه نجوم السماء أقرب له من هالحلم...
        قامت سالي من محلها بتشوف سجنها دخلت أول شي صادفها كان المطبخ كان متكامل من مجاميعه فتحت الثلاجه بس ايش كانت فاضيه .. ليه مسوي فالشقه كذا كان يقدر يسجنها بالشقه بدون مايسوي كل هذا
        بس هو يبغى زياد على عذاب السجن النفسي عذاب جسدي ...
        ××××××××××××××

        تعليق

        • قمرالزمانA..
          V - I - P
          • Dec 2008
          • 2097

          #94
          رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

          وهج من بعد موقفها الأخير مع سلطان تأدبت وصارت ترد على أتصالاته وتنام على السماعه مافيه أي أمل تتجاوب معه مكالمه توصل لساعه وساعتين وعدد الكلمات اللي تقولهن ماتعدى العشر والله سلطان ينرحم وبوحده من المرات سلطان فقد أعصابه من برودها ..
          سلطان :وتاليتها معك يعني أنا أتكلم أبغاك تشاركين فالحديث مو نعم لا ترى كرهتيني بهالكلمتين ماصار هذا حياء ذبحتيني فيه ...
          وبعد ماردت ...
          سلطان بالصراخ :غبيه انتي ماتفهمني أكلمك ردي علي ولاراضيه باللي أقوله لك ...
          ويوم ماشاف فيه أمل ترد عليه قفل بوجها ... وهج أنصدمت ماعمر أحد عاملها بهالطريقه أنجرحت بقوه ليش يقول عنها غبيه اللي هذا أوله ينعاف تاليه .. هذا عصبي مستحيل تحمله أجل عشانها ماردت عليه سوى كل هذا أجل بعدين وش بيسوي فيها لوأخطأت والأنسان ماهو معصوم من الخطأ ... وقضت ليلها تبكي .. وسلطان رمى جواله وحط راسه ونام ومافكر باللي سواه .. وهج بالأخير قررت ترسل له رساله تعتذربعد هو صبر عليها كثيروبأستثناء اليوم هذا اللي صارخ فيه عليها كان حنون معها وطيب وهي بدت تحبه ..!!!(ياحليلك ياوهج ).. صحى سلطان لصلاة الفجر وهو راجع من المسجد شاف المسج اللي جايه من وهج ,, جن معقوله تنازلت وأرسلت أكيد تعتذر فتح المسج وكان فيه كلمه وحد <.. انا اسفه ..> شفتوا براءه اكثر من كذا أول ماوصل سلطان غرفته دق عليها بعد هو عصب عليها وطلع كل الضيق اللي فيه ساعتها ... فالمره الأولى ماردت بس المره الثانيه ردت ...
          وهج :هلا ..
          سلطان بالثقل :صباح الخير ..
          وهج بلعت ريقها تشجعي ياوهج وأعتبريه وحده من صديقاتك وكلميه عادي موقدامك بيشوفك وشدت عيونها وقالت:أهلين صباح الفل ...
          سلطان :وهوجي حبيبي أنا اسف على كلامي معك أمس ..
          وهج :ماصار شي ..
          سلطان ندم زياده :صدقيني أنا كنت متضايق من شي ثاني مومنك ياقلبي ...
          وهج :والله يعني خلا أرجع مثل قبل ماتزعل مني..
          سلطان :لاعاد أنا ماصدقت تجاوبين معي وخلاص بننسى اللي صار ونفتح صفحه جديده ..
          نست وهج كل احراجها منه وجلست تسولف معه عادي ... وماحست بنفسها لين فتحت جنى عليها الباب بعربجيه ...
          جنى كانت بتصرخ بالكلام اللي كانت تقوله بس يوم شافت وهج تحذرها تفتح فمها سألتها بغباء :هي أنتي يالخبله من تكلمين على الصبح ..
          وهج حطت يدها على السماعه :وش تبين ..؟!!
          جنى تذكرت اللي قاهرها: ساليووووووه سافرررت الحماره ...
          وهج بالصدمه :سافرت وين .. لاكيف تسافر وماتقول لنا...
          جنى :مأدري عنها النذله.. وبا سخريه : ماعلمتنا يمكن خايفه نقولها خذينا معك ... المهم نسيتيني وش جايه أقولك نصورر بيطلعنا للبر بالسرعه تجهزي ...
          وهج تفاجأت :اللحين ..ليه كم الساعه ..؟!
          جنى :عشر ليه أنتي من متى تكلمين ..؟
          وهج تذكرت سلطان :جنووه انقلعي بكلم ...
          جنى :أيه صح من هذي اللي تكلمينها هالوقت ...
          وهج اشرت لها أنه سلطان بس جنى الغبيه قالت بصوت عالي عشان تحرج وهج :سليطين أيه قولي من البدايه .. وطلعت وهي تضحك على وهج اللي دفنت راسها بالمخده اللي بحظنها من الأحراج والقهر .. وبعد ماتخلصت من أحرجها رجعت تكلم سلطان اللي قالها :اختك هذي يبيلها قص لسان ولاناصرصار نصوور..
          هج :مو تقوله .....
          سلطان يأخذها علي قد عقلها :لاماني قايل له شي ..
          وهج كملت مع سلطان سوالف ونست طلعة البر اللي كلمتها عنها جنى ... وماحست الا على ناصر داخل عليها ... ماوجه لها أي كلام بس سحب منها الجوال ..
          ناصر :سلطانوووه واخرتها معك بنطلع فكنا يأخي ...
          سلطان بالروعه :بسم الله من وين طلعت انت .. وبعدين اطلعوا أنا مانعكم ..
          ناصر :يالله عاد سلطان عن الأستهبال موفاضي لك .. مع السلامه .. وقفل قبل مايسمع رده ...
          وبس مد الجوال يعطيه وهج دق ...
          ناصر :لاتردين عليه وأذا قالك شي قولي كان مع ناصر يالله بالسرعه ننتظرك تحت ...
          فالسياره ..
          ناصر كان قدام يسوق وبالمقعد اللي جنبه سعود ..
          وورهم أم ناصروهج وعادل وفالاخيرجنى وسامي وهديل ...
          هديل بتافف :ياربي خلاص ملينا مانبي نسمع محمد عبده ...
          ناصر :اللحين انا مشاورك ...
          سعود :معها حق يأخي فجرت روسنا ياتحط أغاني زينه ياتصكه وتفكنا من وجع الراس ...
          ناصر يتمصخر:وش الأغاني الزينه بالرايك أغاني نانسي وهيفاء وهبي ...
          سعود يجاريه :أيه عادي وش فيها ..
          حتى شوف , ولف راسه للي ورى :كم واحد منكم يبي يسمع نانسي ..؟!!
          أول من نطق سامي :أنا
          عادل :وانا .. هديل :وأنا ...
          سعود وهو كاتم ضحكته :ووهج وجنى ماسمعنا رايهم ...؟!
          وهج :انا عادي أي شي ...
          ناصر :ايه خلاص يعني تبي محمد عبده حتى سلطان مايسمع الا له ...
          وهج صدق تنرفزت من ناصر اللي طالع عليها هاليومين وبتعليقاته اللي كلها سلطان ..
          سعود بالضحكه :وأنتي جنى ..؟!!
          جنى بطنازه :خالد عبد الرحمن ..
          سعود :يازينك ساكته أنتي خارج التصويت ...
          جنى :لاظلم وش حيث أنتم تختارون اللي تبون...
          ناصر بتسلط :يالله خلاص أنتي خارج التصويت ولابتحطين راسك براسي ..
          سعود :بقى أم ناصر ...
          أم ناصر :أن أقول لوتصكونه أحسن ...
          كلهم صارخوا بأعتراض ...
          سعود:خلاص أنتي صوت محايد ... وعلى كل حال النتيجه فصالحي ..
          ناصر :من قال أناعن عشر أصوات ...
          هديل :اووووف تهاوشوا خلاص حطوه على ال أف أم وفكونا ...
          ناصر :حاضر عمتي هديل ...
          هديل :الللللللله وناسه ..
          بس ناصر عاندها وقفله ...
          سامي بصوت واطي :خخخخخخ ياحلو الكسحه ...
          ناصر :سمعتك...
          سعود :ماشاءالله تمطررر ...
          جنى :وووووووواو صدق مطر ..خلاص بننزل هنا ..
          أم ناصر :خبله أنتي بتنزلين بالنص الشارع ...
          ناصر :هانت مابقى شي .. بس تأكدوا من كل اغراضكم اللحين خلاص بنطلع من المدينه ...
          أم ناصر :كل شي موجود وكامل ...
          سعود :ايه تأكدوا موعقب شوي نسينا السكر نسينا الكبريت الخ ...
          ناصر بمصخره:حلوه الخ بالدرس وطنيه انت ...
          سامي بصوت واطي :وووعععععع ياكرهه ...
          ناصر :سمعتك ترى ,,, متعقد هاه تستاهل ولاأحد يجيب نص العلامه بالوطنيه ...
          سامي :الاستاذ مستقصدني ...
          سعود بالضحكه :ياقدمك انت وعذرك الا صدق للحين يدرسونكم وطنيه ولاشوهو معنى الكلمه بالتدريسهم لها الوطنيه اكبر من شي ينكتب أو ينقال ولاحتى ينعبر عنه ...
          هديل :اوووف متى بنوصل ..
          سعود رماها بكرتون الكلينكس :انا اللحين أتكلم بكلام مهم وأنتي تقاطعيني بسؤالك الغبي ...
          ناصر :لاتضرب أختي بعدين موذنبها أن عندها خال غبي مايعرف يقدر المواقف ...
          وبدت حرب كلاميه جديده مأنتهت الا بوصولهم للموقع المقصود ...
          أول ماوقف ناصر السياره ...
          سامي وهديل نطوا من السياره للأرض ...
          هديل تدور على نفسها:يامحلات الجوووو ...
          سامي :انتبهي بس لاتطيرين ...
          هديل :هييييييي انت وخر عني موكفايه مطلع روحي بالسياره ولا أقول خلك محلك أنا اللي ببعد بهج بهررب بعيد عنك ...
          سامي :تعالي يالخبله وين رايحه ...
          ولحقها ..
          ناصر :يمه وين تبين نفرش ...؟!
          أم ناصر وهي تأشرعلى بقعه :هناك ...
          وبعد مافرشوا وجلسوا وزمزميات الشاي والقهوه قدامهم قالت جنى :بتجسلون أنا بروح امشي ...
          وهج :خذيني معك ...
          ناصر :لا أجلسي أنتي أبغاك بموضوع .... والتفت على عادل :وأنت فارق وش فيك لاصق ..
          قام عادل وهو مقهور ولحق بجنى ...
          ناصر :يمه سلطان يبي الزواج بأجازة العيد ..
          أم ناصر :أي عيد تونا معيدين ...
          ناصر :عيد الأضحى ..
          وهج :وشووووووو ..؟؟!!
          ناصر :أعصابك انا ماقلت خلاص بنخليه بعيد الأضحى هوقال بس أنا رفضت ...
          وهج ارتاحت :اشوى على بالي ...
          ناصر :بس مافيه مفر بالأجازاه الصيفيه ...
          أم ناصر :ايه بالأجازه الصيفيه ماعليه ...
          وهج :لاوش ماعليه أنا قايله من البدايه مابي زواج الا بعد مأتخرج من الجامعه ...
          سعود اللي من الصبح ساكت :يقولون لك الرجال يبي العرس بأجازة العيد من العجله وهي تبيه يحتري لين تخرج ياحليلك ياوهج ...
          وهج بعتب:خالي ...
          سعود :أنا أقول الصدق ...
          ناصر :معه حق سعود أجل تبينه يتحرى لين تخرجين ,, أنتي على بالك سلطان صغير ...
          وهج (اووووف درينا أنه شايب وش اسوي له .. وينك ياسالي تدافعين عني كلهم اجتمعوا علي بس انا بعد لازم مأسكت ويكون لي رايي ):
          قلت مأبي اللحين ..
          سعود :ايه أحسن قولي مأبغى اللحين ماتدرين بكره الا هو متزوج عليك وأنتي أحتري لين تخرجين ...
          وهج ماتحملت كلامهم وقامت عنهم وهي تبكي معقوله سلطان يسويها ويتزوج عليها أيه يسويها ليه لا ... ذولي رجال مامنهم أمان أهون شي يسوونه يتزوجون وبنات الناس كثير ... طلعت جوالها من جيبها وفتحته لأنها كان مقفل ودقت على جوال سلطان اللي رد بصوت ثقيل وضح أنه كان نايم :أهلين وهوجي بهالسرعه اشتقتي لي ...
          وهج اللي صوتها رايح من الصياح :سلطان أنت صدق بتزوج علي ...>> بدينا بالشغل الهبل ..
          سلطان حس نفسه للحين نايم ويحلم بس لحظه صدق هذي اللي تسأله وهج :أتزوج عليك وش الطاري ...
          وهج :خالي سعود يقول لومارضيت أتزوجك بالأجازه بتزوج علي ...
          سلطان بحماس :وهو صادق ...
          وهج بقهر نساها كل تحفظاتها وبجرأه أكتسبتها من معشرت سالي فوق السبع سنوات:ياحسافه توقعتك غيربس أنت مثلهم رجال مالك أمان ...
          وزين أنك طلعت على حقيقتك من اللحين ..
          سلطان اللي أنصدم بردها مادرى وش يقول هذي تكلم جد وهو يمزح معها كيف بيرقع اللي قاله لاتاخذ عنه فكره سيئه عاد هذي على طول تصدق :وهوجه وش فيك ياقلبي صدقتي وأنا أقدر أتزوج عليك ,, وخالك الغبي هذا خليه يزوج نفسه بالأول ...
          وهج :ليش حاقد على خالي عشانه طلعك على حقيقتك ...
          جنى من وراها :حتى هنا تكلمينه ... ياهي حياه تقصر العمر ...
          سلطان :هذي ليش أخذينها معكم ..
          وهج رجعت لسذاجتها :حرام نخليها فالبيت لحالها ...
          سلطان ستغل الفرصه وغير الموضوع ووهج نست هي ليش متصله عليه لأنه كان يطلعها من سالفه ويدخلها فالثانيه ...

          تعليق

          • قمرالزمانA..
            V - I - P
            • Dec 2008
            • 2097

            #95
            رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

            جنى وعادل اللي كانوا مع بعض ..

            عادل كان يقلب بالصور اللي عنده فالجوال ..
            جنى :لحظه ورني هالصوره ...
            عادل :هذي صورة نايف ولد عمتي شيخه شوفيها ...
            جنى بأستهبال :والله هذا هو ..
            عادل اللي على نياته :أيه والله هذا وحتى اسمعي هالأغنيه بالصوته غناها لنا بالعيد ...
            حبيبتي ماني معلم بأسمها
            حلفتني مأعلم بأسمها
            واسمحت لي بس أوصف حسنها
            تخاف يدري خالها أوعمها
            خافت أن الناس تتكلم كثير
            اليوم تمدحها وبكره تذمها
            ماهما الا حكي عذال الهوى
            ولالحبايب حكيهم ماهمها
            تضحك حياتي دوم ماتحب الزعل
            وش هو العسل لوقلت يشبه دمها
            اذكر في مره أهديتها ورد والزهور
            جت تشمه ذاب فيها وشمها
            حبيبتي ماعانقت وأحد أبد
            بس النسيم اللي تجرأ وضمها
            حبيبتي ماكلمت غير أحد
            ماباسها الا أبوها وأمها
            حبيبتي ماني مأعلم بأسمها
            حلفتني مأعلم باسمها
            وسمحت لي بس اوصف حسنها ..
            جنى بعد ماخلصت الأغنيه :والله حلو صوته ولد عمتي ...
            عادل :أيه مررررره روعه وغنى لنا أغاني كثير ...
            جنى :بس أغنيته ذي ماصخه ...
            عادل :بالعكس روعه ...
            جنى :يحب أجل ...
            عادل :هي أنتي هذي اغنيه ..
            جنى :طيب ليش غناها ...
            عادل :طيب خليه يحب كيفه أنتي شكو ...
            جنى :مافيه شي أسمه انتي شكوولد عمتي هذا ..
            عادل :قلتيها ولد عمتك مو أخوك وحتى لوكان أخوك مالك دخل بعد ...
            جنى :لوكان أخوي أرحم ...
            عادل :هي أنتي يالخبله وش قاعده تقولين ...
            جنى :مأقول شي أكلم نفسي ... أرسل علي الأغنيه ...
            عادل :شفتي أعجبتك وتقولين ماصخه ...
            جنى :ايه مهنا مثله بس أرسلها علي ...
            عادل :ماتبين صورته بعد ...
            جنى(ياليت ) :وش ابي فيها ,, بس أرجوك اول ماتشوفه قوله أني أنصحه يسوي عملية تجميل للعوج اللي بخشمه ...

            ××××××××××××
            صحى ياسر على العصر وبعد ماصلى صلاة العصر والظهر اللي فاته طلع معصب لسالي اللي كانت للحين جالسه بالنفس المكان اللي تركها فيه الصبح وكيسة الفطور اللي جابها على حطة يده مأنلمست شلون يعني الدعوى عناد ..
            ياسر :ليش ماصحيتني ولاحتى الصلاه فيها حقد ...
            سالي مالقته بال وكأنه مافيه أحد يكلمها ...
            ياسر بقهر :سالي أنا أكلمك ...
            نفس الشي ماتحركت ولاتكلمت ..
            ياسر (طيب هين صبرك علي كلها كم ساعه وانتي اللي بتجين لحد عند ترجيني ) واخذ مفاتيحه وطلع من الشقه ...
            سالي بعد ماطلع بالصراخ مبحوح :أن شاءالله هذي أخر طلعاتك اللي ماتشوف النور بعدها ...
            كانت جيعانه وهلكانه جلستها على الأرض بهالطريقه كسرت ظهرها بس وش تسوي مافيه شي تجلس عليه ولالنوم كيف بتنام على السجاده اللي داخل ماراح ترقد حرام عليه أشوفه فيه يوم يارب ...
            رجع ياسر بعد المغرب وكانت سالي على نفس الجلسه بس ايش نايمه ... كانت متربعه ومسنده ظهرها على الجدار ويدينها فحظنها .. دخل الفراش والغطاء اللي كان جايبهم لها بالغرفه .. ورجع لها بيصحيها من التقطيبه اللي على وجها عرف أنها تعبانه فجلستها بس أول مامد يده بيلمس كتفها ...
            صرخت عليه :لاتلمسني ...
            ياسر قام عنها :كنت بصحيك .. قومي جبت أغراض سوي لنا العشاء ...
            سالي :وشوووووووو .. أنا أسويلك أنت عشاء والله لو تموت عندي ...
            ولفت عنه بتدخل الغرفه .. بس ياسر بكل قسوه جرها من يدها ودخلها المطبخ :اللحين بتسوين عشاء ياسالي وغصب عن هالغرور اللي ماليك ...
            سالي وهي تحاول تفك يده عنها :ماراح أسوي لك شي .. أتررررك يدي ..
            ياسر لف يدها اللي ماسكها على ظهرها وضغط عليها بقسوه :هاه واللحين بتسوين ...
            سالي الألم منعها تكلم يدها خلاص بتنكسر وهذا وحش مستحيل يحس ...
            ياسر فك يدها فجأه ...
            ووقف يطالع فيها وهي تحرك يدها بألم ...
            ياسر وشكله مبسوط :توجعك خساره كان ودي أكسرها بعد بس قلت كيف بتشتغل بيد مكسوره ...
            سالي :عادي شي موجديد عليك الحيوانات من متى صارت تحس ...

            نهاية الفصل ...

            تعليق

            • قمرالزمانA..
              V - I - P
              • Dec 2008
              • 2097

              #96
              رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

              الجزء العشرون
              الفصل الثاني...

              (..أكثر من أول أحبك بس مأبغى أقول .. اخاف لقلت تتغلى علي مرره..انا بالصراحه أحبك حب مو معقول ..اكبر دليل لغلاتك غيرتي مررره .. شف دمعتي ولهفتي حتى العيون تقول ..أحلى كلام أحفظه يضيع بالنظره ..
              لما تقول احبك التفت بذهول .. من فرحتي فيك تخنق صوتي العبره ..لغبت احس الدقايق فالغياب تطول .. وتشب في غيبتك وسط الحشى جمره.. )
              ياسر أنقهر يعني ماتابت بعد اللي صار الصبح ,,لازم يطقها عشان تحترم حالها ... مسكها مع شعرها بقسوه وهزها :أنا وش قلت لك الصبح ...
              سالي ويدها على يده اللي ماسكه شعرها :أترك شعررري ..ماراح تخوفني بهالطريقه ...
              ياسر ماكلمها بس زاد شده لشعرها ...
              سالي ودمعتها نزلت من الألم :أترررررررك شعري قطعته يمل قطع اليد ...
              ياسر هزها بقوه خلتها تتأرجح فالهوى :بتعيدين الكلام هذا مرره ثانيه ...
              سالي ماردت عليه من المره الأولي ولالثانيه بس بالأخير ماقدرت تسحتمل صرخت :خلاص ماراح أعيده ...
              ياسر دفها على الجدار اللي وراها :كررريها وشوفي وش أسويلك ...
              سالي أول مافكها طلعت بسرعه ودخلت الغرفه اللي نامت فيها الصبح كانت بتقفل عليها الباب بس ياللأسف مالقت مفتاح ...
              حمدت ربها أن ياسرماحاول يلحقها جلست ساعه على هالحاله وبعدها دخل عليها ياسر ...
              ياسر وهو واقف علي الباب :أمشي تعشي ...
              سالي صدت للجهه الثانيه :مأبي ...
              ياسر :سالي تعالي تعشي دام النفس طيبه عليك ...
              سالي بعناد :وأذا ماجيت وش بتسوي ..؟!
              ياسر :مايحتاج تعرفين وش بسوي وأحسلك تعالي ...
              بعد هالتهديد المفروض سالي تطيع بس من قال سالي تستسلم بهالسهوله ...
              سالي :قلت لك مأبي ولاكل شي عند غصب ...
              ياسربعصبيه :لاماني غاصبك وعمرك مأكلتي .... حتى لو بتموتين مايهمني ...
              سالي رفعت يدها لسماء :امين ليتني أموووت أفضل من عيشتي وأنا زوجة واحد مثلك ..
              طلع ياسروركل باب الغرفه وراه بقهر ليه تعذبه وتعذب نفسها الا متى بتظل هالحال اه لو تدري كيف يتعذب لمد يده عليها يحس الألم يأكل قلبه لاشافها تتألم بس هي اللي جبرته بعنادها على هالطريقه يعني وش كان بيصير لو رضت بقدرها مايبيها تحبه مثل مايحبها بس لوتحترمه وهو زوجها وهذا واحد من واجباتها بس سالي وش عرفها بالواجبات خل ترضخ فالبدايه لفكرة زواجها منه اللي يحسها للحين ماترسخت براسها ...
              مرت يومين وهم على هالحاله سالي تطول لسانها وياسر يده طويله لدرجة ان سالي بدت تخاف على شعرها لأنه اذا استمر على هالحاله كل شوي ماسكها مع شعرها أبشروا بعد أسبوع بتصير صلعاء .. بس الحمدالله سالي عقلت وصارت تأكل وياسر يوم شاف هالتحسن حاول يجبرها تطبخ بس مأقدر عليها حتى طق طقها بس مانفع معها بالأخير أستسلم وقرر هو يطبخ منها يعلمها ومنها يروح عن نفسه ... سالي فالبدايه مارضت تجي تشوفه كيف يطبخ بس بعدين رضت بس عشان تطفرفيه وتخرب عليه ..
              سالي من مكانها فوق طاوله الطعام :وش بتسوي ..
              ياسر (مابغيتي تكلمين زي الناس)بأستهبال:وش بسوي حلاهندي ...
              سالي تسوي نفسها مغصوبه على الضحك:ماتضحك ...
              ياسر :مولازم أضحك وبعدين وش هالسؤال الغبي يعني توقعين وش اعرف اسوي غير الكبسه ...
              سالي :وععععععععع المهم خلصنا وش الطريقه الغبيه اللي تفرم فيها البصل ...
              ياسر رفع يده اللي فيها السكين :بدال ماتمصخرين تعالي خذي مكاني ..
              سالي:والله هذا الباقي يالله كمل بس ...
              ياسر طنش كلمتها اللي لوجت بوقت ثاني حاسبها عليها .... ياسر بدت تنزل دموعه من البصل ...
              سالي بالضحكه طالعه من قلب :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه... يوووووه ياربي مأقدر شوف شكلك كيف صدق تحفه ...
              ياسر سوى عمره مأهتم لضحكها مع أنه ذاب ...
              ياسر :جيبي التاوه ...
              سالي بغرور:هذا اللي باقي تشغلني عندك مو انت اللي متكفل تسوي
              العشاء أجل تحمل اللي يجيك ...
              ياسر :الله لايحوجنا لك ...
              بعد ماخلص ياسر شغله وطلع من المطبخ رجعت سالي على الطبخه وزادتها ملح وفلفل ...
              دخل ياسر عليها فجأه ووقفت بمحلها متكتفه وفيها رجفه ..
              ياسر بأستغراب :وش فيك ..؟!!
              سالي هزت كتوفها بعدم اهتمام وللحين الرجفه فيها :مافيني شي أنت وش اللي رجعك ..
              ياسر :بشوف وين طسيتي ...
              سالي بعد مأستعادت قوتها:اها ,, أجل دامك تأكدت أني مافريت أرجع لجنتك ...
              ياسر :تبين تدخلينها ...
              سالي :لاشكرا خلاص تعودت على الجو كذا ...
              ياسر :يعني راضيه بهالعيشه أجل لتجيني بعدين التشكين ...
              سالي بعزة نفس :اذا بأشتكي فمنك مو لك ...
              ياسر :مغروره ياسالي بس شوفي لوين بيوديك هالغرور ...
              سالي :بيحفظ لي كرامتي ... وغيرت الموضوع :متى بتخليني أكلم أهلي ...
              ياسر بسخريه :ايه صح أهلك عاد انتي من حبك لهم بتموتين لوماكلمتيهم ...
              سالي :بدون مصخره ذولا أهلي ومن حقي أكلمهم ..
              ياسر بالضحكه :لاحبيبتي ماحسبتيها صح دامك فهالشقه مالك أي حق وكل الحقوق لي ...
              سالي بأنفعال:تدري أنك ... وبترت جملتها .. ومن قهرها ركلت الكرسي وطيحته على الأرض حتى شعورها ماتقدر تعبر عنه فاليومين اللي فاتت عاشت من الضيم اللي ماعاشته طول عمرها ,,قضت حياتها كلها ولسانها سلاحها حره تقول اللي تبي وتغلط على اللي تبي مافيه أحد يحاسبها كل كلمه تطري على بالها تقولها وماتفكر فيها مرتين ياما جرحت كثير وهزمت كثير بس جاء اليوم اللي لقت فيه اللي يحاسبها على كلامها ويخليها تفكر بالكلمه مرتين قبل ماتنطقها ... ياسر للحين واقف بمحله ويراقب كل حركه أوهمسه تطلع منها وبعد حركتها الأخيره يوم لجمت لسانها قبل ماتطلع منه السبه
              كان وده يصرخ بعالي صوته وأخيرا ياسالي فهمتي الدرس ...
              طلعت سالي من المطبخ وجلست بقهر على السراميك البارد ...
              ياسر :لاتجلسين كذا كنك شحاده ..؟!
              سالي :طيب جالسه كافيه خيري شري وش تبي فيني ...
              ياسر :شكلك ملانه طيب بخليك تابعين التلفزيون وش رايك ..؟!!
              سالي بالسخريه :اتصدق أنك طيب بس للأسف عرضك ماهو بمغري ..؟!
              ياسر عشان يقهرها :طيب أنا بطلع التلفزيون وغصبا عنك بتابعينه ...
              سالي طنشته ماردت عليه ماعاد تهتم بالرد عليه مع ان هالشي قبل كان متعه له ...
              طلع ياسر من غرفته طاولة التلفزيون اللي كانت بعجلات .. وبعدها طلع كنبه طويله وفتح التلفزيون وجلس قدامه ..
              ياسر :عاجبتك الجلسه على الأرض تعالي أجلسي معي ...
              سالي :ايه صح من حبي لك ...
              ياسر بالتسليه :طيب وليه ماتحبيني شوفي وش حلاتي ...
              سالي من مكانها :ياحرام قاصين عليك من قالك أنك حلو ..من شينك حتى راجو احلى منك ..
              ياسر بحركه كان عندها وشالها رغم مما نعتها وجلسها بجنبه على الكنبه وحط يديه على كتوفها يقربها منه ..
              سالي حاولت تبعد يده عنها بس ماقدرت يده قويه .. سألها بعد شوي :وش رايك بالفلم ...
              سالي اللي ماهي معه :أي فلم ..
              ياسر :اللي قدامك ماتشوفينه ...
              سالي :ايه مثل وجهك ...
              ياسر قرصها مع خدها :مشكوره حبيبتي هذا من طيبك ..
              سالي :ياحم ..... اووووف عورتني ...
              ياسر باسها محل القرصه :شاطره حبيبتي خليك كذا عاقله ...
              سالي (حبتك القراده بس هين والله لوريك يولد أمك ) وسألته بالدلع :ياسر أحلى أنا ولا البطله اللي بالفلم ...
              ياسر (لا على هونك علي مأستحمل أنا كل هالدلع ):أكيد أنتي حبيبتي هذي مايبيلها سؤال ...
              سالي سوت نفسها زعلانه :لاهي شعرها أحلى من شعري ...
              ياسر اللي مرت عليه الحركه :من قال ياعمري أنتي شعرك أحلى شعر شفتها بحياتي كلها ...
              سالي :واحلى من شعرك حتى ...
              ياسر وهويلعب بالشعرها :أكيد ياعمري ...
              سالي :طيب ليه ماتقص شعرك ماهو بحلو كذا صح...
              ياسر اللي راح فيها :صح دامك تقولين ماهوحلو أكيد موحلو ...
              سالي اللي شمت ريحة شي غريب وعرفت وش هو فقالت بخبث :ياسر يأسفني أقولك كبستك أحترقت ...
              ياسر:كيف لامستحيل ,, وفزمن مكانه وركض على المطبخ ...
              لحقته سالي وشافته واقف حمقان بعد ماطفى الفرن ...
              فقالت تغيضه زياده :ونعم المعلم عزا الله وعرفت اطبخ ...
              ياسر بقهر :ماشاءالله عليك اللي يسمعك يقول من صدقها بتعلم ...
              سالي :أي شي منك مأبيه وأترك تعليمك لنفسك ...
              ياسر :ايه انتي شكلك اليوم مأنطقيتي عدل ولاماتجرأتي وقلتي هالكلام ...
              سالي بقهر :أيه هذا اللي فالح فيه ماتقدر علي الا بالطق ...
              ياسرمع شدة أنفعاله خاف لايسوي شي يندم عليه فطلع من المطبخ ومن الشقه كلها ...
              وتحت عند سيارته لقى سعود ينتظره ...
              سعود :وينك يالرجال تأخرت من الصبح أدق عليك ماترد ...
              ياسر بعد ماركب السياره :سعود اختك بتجنني ...
              سعود بالضحكه :هي توها بتجننك يعني للحين ماجنيت ...
              ياسر :أنا جنيت من أول مافكرت أتزوجها ...
              سعود :يالله عاد كني عطيتك وجه لاتسب أختي ....
              ياسر :اللحين هذي من صدق اختك ياسبحان الله ...
              سعود :تدري وش مشكلة سالي انها صعب تحب أي أحد وأذا حبتك الله يعينك عليها غياره بشكل غير طبيعي ..
              ياسر :اه ياسعود أنا مأبيها تحبني ولاتغار علي كل اللي أبيه انها تقبل حياتها معي صعبه هذي ...
              سعود :ياسروالله عورت قلبي شكلي بتهور وروح وأمسك ساليووه مع شعراتها وأخليها تحبك غصب ...
              ياسر :تتريق انت ووجهك بعدين من بيسمحلك تلمسها بس ...
              سعود :توك تتشكى منها واللحين ماترضى عليها..
              ياسر جحده بنظره: أنا أشكي لك من متى ان شاءالله ...
              سعود وهو يأشر قدامه :انتبه على طريقك بس ..
              ----------------------------

              تعليق

              • قمرالزمانA..
                V - I - P
                • Dec 2008
                • 2097

                #97
                رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

                :ترى ذليتينا الله ليحوج مخلوق لك ...
                أبتهال :ياربيه منك ذبحتني ترى أقولك مأقدر أكلمها أخلاقي ماتسمح لي ...
                نايف :بتهبلين فيني أنتي وش اللي اخلاقك ماتسمح لك كل يوم وأنتي مكلمتها وش معنى اليوم ...
                أبتهال :بكلمها بس لطلعت من عندي ...
                نايف :حسبي الله عليك من بنت وش الفرق طيب عديني هالكرسي اللي حاطه رجليك عليه ...
                أبتهال عدلت جلستها وللحين عيونها على شاشة الكمبيوتر :نايف حافظ على اللي بقى من احترامك وأطلع ..
                نايف جرله كرسي وجلس جنبها :وهذي جلسه ماني بطالع لين تكلمينها ...
                أبتهال لفت عليه :نايف بليز أنت أخوي وأكبرمني وماودي أغلط عليك اللي تطلبه مني مستحيل أسويه كيف تبغاني أكلم البنت وتسمع صوتها حرام والله الشي هذا حرام بعدين أنت ماتركت هالطريق ولامسويلي فيها من برى مستقيم ومن داخل ربنا العالم ...
                نايف :اللي يسمعك اللحين قايل بشوفها كله أسمع صوتها ماقلت أبي أكلمها لابس أسمع صوتها ...
                ابتهال :ايه اللحين تسمع صوتها وبعدين تكلمها وبالتدريج ترجع لطريقك الأولي ...
                نايف :مالك دعوى يالله كلميها ولاترى بأخذ رقمها من جوالك ...ويوم شافها تطالعه بنظرات شك :ايه لاتطالعيني كذا تراني مجنون وسويها ..
                أبتهال بتردد :بكلمها بس أوعدني هذي اخر مره تطلب مني هالطلب ...
                نايف :اوعدك بس يالله خلصيني ...
                دقت أبتهال على جنى وحطته على السبيكربعد الدقه الثانيه .. جاها صوت جنى ممزوج بالضحك :أهلين توتو ...
                أبتهال ويدها على قلبها :هلا جني وش اخبارك ..
                جنى اختفى المرح من صوتها :جني يأكل راسك ..
                أبتهال اللي أستردت شوي من ثقتها بنفسها : خلي عنك بس وش أخبار أجازة العيد معك ...
                جنى استرسلت بالسوالف وقالت كل اللي صار معها فهاليومين من طلعتهم للبر وضياع هديل وسفرت سالي وحتى هوشاتها مع وهج .... وماكنت تدري أن فيه اذن تسمعها غير أذن أبتهال ,,
                ومن خلال احاديثهم تفاجأ نايف يوم سمع أسمه بالسالفه وهو اللي ضايع بصوتها ..
                جنى بالضحكه :أبتهال أخوك ليه للحين ماسوى عملية تجميل ..
                أبتهال أنحرجت وماتدري وش تقولها بس قررت تجاريها :لا والله وأنتي وش دراك أنه مسوى العمليه ...
                جنى :شفت صورته بجوال عدول اخخخخ والله شكله تحفه مكشخ من قلب ذكرني بأيام كنا صغار نفرح بالعيد ونلبس كل شي جديد ...
                أبتهال ماقدرت تسكت أنفجرت تضحك خصوصا على شكل نايف اللي شكله حقد على جنى ..
                أبتهال بخبث :يووووه ياليته يسمعك بس ...
                جنى اللي على نياتها :ليه وش قلت أنا ماجبت شي من عندي أن أقولك اللي شفته وكله كوم والقلم كوم اللي يشوفه يقول الجمهور ينتظرونه برى بالأتوجرفات ..
                أبتهال :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ,, جنى خلاص واللي يرحم والديك مأقدر أتحمل حسبي الله عليك قطعتي الرجال ..
                نايف وده يذبح أخته اللي شكلها فرحت بالفرصه اللي جتها على طبق من ذهب وأستغلتها عشان تنتقم منه ...
                وفجأه والسب بالنايف على قايم على أصوله أنفتح الباب ودخلت فاتن وبأعلى صوتها عنده :نايف أنت هنا وأنا مدوخه راسي أدورك أنزل تحت شوف أمي وش تريد منك ...
                أبتهال ونايف كان مفهين ويطالعون فيها ,, وجنى قطعت تعليقها اللي كانت تقوله بعد ماجاها الصوت واضح نايف أنت هنا ... هذي كافيه تفهمها كل اللي صاير .. بس هي كذبت أذنها وبصوت مرتبك سألت أبتهال :أبتهال أنتي عندك احد ...
                أبتهال شالت السبيكر :جنى خلاص أكلمك بعدين مع السلامه وقفلت قبل ماتسمع ردها ..
                فاتن بلاهه :أنتي تكلمين وهذا عندك ...
                نايف بقهر :غبيه أنتي كيف تدخلين على الناس كذا ,, وأنتي الغبيه الثانيه ليش مأنكرتي أن عندك أحد ..
                أبتهال :صح مو هي غبيه بلهاء هذي حتى الأصمخ يسمع صوتها ...
                فاتن:موتقولون وش صار اللحين ...
                نايف بقهر :انتي للحين واقفه انقلعي مأبي أشوفك قدامي ..
                فاتن :عاد أنا اللي مره ميته على شوفتك ..
                وطلعت وماقصرت بتقفيل الباب ..
                نايق :يمل قص اليد ...
                أبتهال :أستغفر ربك وش الدعوه هذي بعد ...
                نايف :عاجبك اللي صار بسببها يعني ..
                أبتهال :اصلا كل اللي صار بسبة عنادك ومحدا بيأكلها غيري ..
                نايف :وش أسوي فيك غبيه ليه مرقعتيها من لحظتها ..
                أبتهال :قلت لك مأقدر جنى ماهي غبيه وهي ماسألتني الا وهي سامعه الصوت بس كرد طبيعي بتسأل ..
                نايف :وش بتسوين اللحين ..
                أبتهال :مافيه أحسن من الصدق أي عذر ماراح ينفعني والله يستر لتقاطعني بعدها والله مألومها لوسوتها ..
                نايف :عطيني جوالك ..
                أبتهال خبته وراها :لا وش تبي فيه ..
                نايف ضحك يوم فهم سبب رفضها :ياخبله جيبيه بصور فيه ماني مكلمها ..
                أبتهال بأرتياح مدت له الجوال:وش تصور ..
                نايف :بصور هالمزيون اللي واقف قدامك وأبيك ترسلينها عليها ..
                أبتهال اللي بالسرعه حاولت تأخذ الجوال منه بس هو رفعه عنها :خبل أنت بتورطني معها أنا مأدري كيف بتسامحني لو قلت لها الحقيقه وأنت بتزيد الطين بله بتصرفك هذا ...
                نايف :أقول وخري عني بس مأبيك تطلعين بالصور .. وبترسلينها عليها غصب وقبل ماتكلمينها حتى وقولي لها نايف مامطير البنات فيه غير هالخشم ..
                أبتهال :أنتي بتخبل فيني اليوم تبغى البنت تأخذ فكره سيئه عنك ..
                نايف :لا أبيها تموت من الغيره ...
                أبتهال :تغار وليه تغار وعلى مين ..
                نايف اللي خلص تصوير :يالله أرسليهن اللحين واكتبي الكلام اللي قلت لك ...
                أبتهال :طيب أطلع خلني على راحتي أنزل تحت ماسمعت فاتن وش تقول شوف أمي وش تبي فيك ..
                نايف :لاماني بمتحرك لين ترسلينهن لها وأمي لحق عليها ...
                وفعلا ماتحرك لين أرسلت الصور وكتبت الكلام اللي قالته وطلع بدون مايشوف نتيجة اللي سواه ...
                -------------------------
                كانت متمدده على الكنبه وبيدها الرموت ومندمجه مره مع الفلم اللي تابعه بس سمعت صوت فتح الباب سوت نفسها نايمه ... دخل ياسر للشقه وشافها نايمه على الكنبه قدام التلفزيون وبيدها الرموت ..طفى التلفزيون وسحب الرموت من يدها بخشونه كل هذا عشان تصحى بس سالي ضلت على تمثيلها .. ياسر يوم شاف أن مافيه أمل تصحى وهو مضطر يدخل الكنبه والتلفزيون شالها لغرفتها ...
                سالي كان الأمر عندها عادي وتمثيل أنها نايمه أرحم عندها من أي مواجهه مع ياسر وخصوصا انها هاليومين تحس بأرهاق فضيع ...
                بس أنتفضت من مكانها يوم سمعت صوت تقفيلة الباب من برى يعني موكفايه ساجنها بالشقه اللحين بيسجنها بالغرفه بعد لا الحاله هذي ماينسكت عليها بس هي اللحين مافيها حيل تقول أي شي أوتعترض على أي شي ... حط ياسر راسه على المخده بس النوم جافاه صعب عليه يسجنها ماتهون عليه يشوفها متعذبه بس بعد نفسه ماتهون عليه الا متى بيصبر عليها لازم يكون حازم مع نفسه قبل مايكون حازم معها ومن اليوم كل تصرفاته وكلامته معها بتكون جافه قاسيه ولاكل هالتجربه ماهو بطالع منها بأي نتيجه اذا كان بيجرح من هنا ويداوي من هنا ..تذكر أهله اللي المفروض يتصل عليهم اللحين وش بيقولون وهو اللي متصل فيهم لازم يدبر له تصريفه لهالموضوع ولاوش بيفكه من لسان أمه اذا رجع للبيت وتفكيره هذا وصله لشي ثاني امه وسالي مايتطابقون وأكيد حرب ضروس بتقوم بينهن للجمعهن مكان واحد ... يارب يعني أن كان ناقصني العقده الجديده هذي بعد بس من هنا لساعتها بكون عقلت سالي شوي (ايه كثرلي منها ...)
                صحت سالي وشافت النور مالي الغرفه ماتدري كم الساعه ولاتدري كم نامت بس اللي تذكره أنها صحت على اذان الفجر وصلت هذا كان اخر خبرها بالدنيا .. قامت وغسلت وجها من المغسله اللي فالحمام ورجعت تنام تحس بكسل وجوع شديد ... فكرت ليه مايكون فتح الباب لها جربت تفتحه لقته مقفل جلست على الأرض وبالتعب جلست تطق على الباب وبعد عشر دقايق من الطق المتواصل سمعت فتحت باب بعدين صوت فتحت باب الغرفه ينفتح دخل ياسر للغرفه وشكله توه صاحي من النوم وشرار يتطاير من عيونه ماتكلم ولافتح فمه بكلمه بس سحبها من يدها لين وقفت على رجولها وعطاها ذاك الكف اللي دور الدنيا بعيونها ورماها على الأرض بكل قسوه وطلع بس ... سالي مأقدر أوصف لكم حالتها فضيع الظلم اللي تحس ,, هي وش سوت اللحين مأرتكبت أي ذنب تستحق عليه هالكف عشان طقت الباب وصحته من النوم طيب جيعانه تبي تأكل وهو سجنها وش تسوي أول مره تحس أنها ضعيفه بحاجه للشفقه عليها ,, نامت على فراشها وهي لامه يديها حولها وغصبا عنها جلست تبكي بصوت مسموع ... جلست على هالحاله لين دخل عليها مره ثانيه بعد مده طويله ..
                ياسر بلهجه جافه:أنا طالع وبترك لك باب الغرفه مفتوح عشان اذا بغيتي تأكلين لطيحين علي وأبتلش فيك ...
                وطلع وترك الباب مفتوح ..
                جلست سالي محلها وهي تراقب فتحت الباب كانت بتعاند بس فيه شي داخلها حذرها أن هالعناد محد بيدفع ثمنه غيرها ,, تحاملت على نفسها وقامت للمطبخ سوت لها كأس شاي وأكلت معه ساندويش واكتفت بهذا .. قلبت عيونها فالمطبخ تدور شي يسليها مالقت شي رجعت لغرفتها ونامت .. واستمرت على هالحال يومين تأكل وتشرب وتنام ياسر يفتح لها الباب أذا طلع وأذا رجع قفل عليها بعد مايرمي عليها كم كلمه قاسيه وهي ماترد عليهن الا بالسكوت ... سالي مأعجبها الوضع أنها تكون فموقف ضعف مستحيل تستمر على هالحاله وبعد مابيتت النيه أنها تبين قوتها فأول مواجهه تصير بينهم .. وجتها الفرصه لحد عندها يوم دخل عليها ياسر وكان راجع من برى ..
                ياسر :أرجعي لغرفتك ..
                كان متعود تطيعه لاقال لها كذا ..بس المره ذي طنشته ولا كنه يكلمها ...
                ياسر جرها مع يدها لين طالعت فيه :أكلمك أنا ارجعي لغرفتك ...
                سالي :واذا مارجعت وش بتسوي يعني .. وبعدين أنا لي أسم وفكت يدها منه ...
                ياسر :يعني مأنتي راجعه بالطيب ...
                سالي بعناد :لا ...
                ياسر جرها مع يدها وهي تضربه وتحاول تفك يدها منه لكن هو كان أقوى منها دخلها غرفتها وبعد هزها لين شوي وتفقد وعيها وعطاها كم كف محترم ...
                سالي بالصراخ ومن بين دموعها :وحش متخلف حقيررررررررر الله ينتقم منك ...
                ياسر طلع ورجع ومعه كرسي وحبل ... وبالقوه جلسها عليه وربطها بقسوه كانت بتكسر عظامها ..
                سالي وهي تركل برجلها فالهواء تحاول تأصله :انت مجنووون ولا واحد يسوي مثلك أنت مجنووووون مجنوووون ...
                ياسر بعد ماخلص اللي بيده تكتف وجلس يطالعها وهي تبكي وتصارخ وهو طالع قال لها :للأسف ماشفتي شي من جنوني يا سالي ولاتحديني عليه ...
                سالي :أنا اكرررهك أكرررهك يارب تموووت وأرتاح منك ...
                ياسرصح كان طالع بس سمع كلامها ورجع لها وعطاها كف نزل الدم من فمها ..
                طلع وجاب له كرسي وجلس يدخن ويراقبها وهي تبكي ودمعها يختلط مع دمها والشي هذا زاد سالي وخلاها تبكي بهستريا وهي تلعنه بداخلها وتدعي عليه بأنواع الأدعيه قليل اللي نزلوا دمعها واليوم ومن دخلت الشقه ودمعها ماوقف وين راحت قوتها تمردها على أصعب الظروف أنطحن تحت جبروت ياسر وأستبداده وين كانت كل هالقوه مخبيها ليه ماطلعها من البدايه كم لك وجه يا ياسر ...
                ياسر :توقعين بكم اهلك يشترون صورتك لوصورتك وأنتي بهالمنظر ....
                سالي شهقت بالضعف وماردت داريه أنه مايقول هالكلام الاأستفزاز عشان ترد عليه ويضربها ...
                ياسر :صوره مررره مأثره بنتهم الدلوعه اللي ماقوو لها وهي تبكي ...
                سالي :لوكان وراي أهل ماسويت فيني كذا أنت تدري أن ماوراي أحد عشان كذا متطمن للي تسويه ..
                ياسر :أنا اسوي اللي أبي ومأخاف من أحد لأهلك ولاغيرهم ...
                سالي بصوت مليان كره وحقد وألم :يارب أشوف فيك يوووم ..
                ياسر :تدرين اني بحركه وحده مني اللحين أقدر أخليك مشلوله وطول عمرك ,, هاه وش رايك أرمي هالكرسي اللي جالسه عليه ...
                سالي وهي تبكي بقهر من طريقة اذلاله لها:يالله أشوف محد ماسكك ...
                ياسر قفى عنها :لا أنا بعد أخاف ربي ..
                وماكتفى انه رابطها بعد قفل الباب عليها ... وهو موداري أن هذا أخر عهد له فيها ..
                كانت الجلسه على الكرسي متعبه كيف أجل وهي مربوطه عليه بس اللي هون الأمر أن الرباط صح محكم بس ماهو مشدود ظلت على هالحال ساعتين بعدها بدت تحس بالتعب وألم من هالجلسه اللي بتطول ...
                طلع ياسر من الشقه وركب سيارته كان تفكيره مشغول بألف شغله وشغله كفيله أنها تخليه يقطع الأشاراه وبالسرعه فظيعه وبدون ماينتبه على نفسه واللي زاد الطين بله انه ناسي محفظته اللي فيها كل أوراق اثباته فالشقه ...20 ساعه قضاها فالتوقيف حاول خلالها يتصل بالسعود كان جواله دايم خارج الخدمه وأهله مايقدر يتصل فيهم وهم اللي يدرون أنه مسافر كان بين نارين يتصل على أهله وينفضح قدامهم ولايصبر يحتري الفرج من الله وتبقى سالي لمصير مايعلم فيه غير ربنا ...
                ماتقدر تحمل أكثر بدت تبكي وتصرخ من الألم حاولت تنام عشان تنسى الألم ويمر الوقت بالسرعه بس ماقدرت فبطاء شديد كان الوقت يمر وينه ياسرليه مايرجع ويخلصها من هالأسر ...
                ياسر فالموقف لايحسد عليه عمره ماتصور أنه ينحط بموقف مثل هذا ويوم أنحط فيه كل اللي همه سالي وش بيصير عليها بتبقى صامده لين يرجع لها أو ..... اذا صار لها شي ماراح يسامح نفسه طول عمره لا ان شاءالله مايصير شي كلها كم ساعه وبيطلع من هنا وبيرجع لها بيرجع ياسر اللي قبل وبينسيها كل ألم سببه لها بس هويطلع من هنا ..
                ------------------------

                تعليق

                • قمرالزمانA..
                  V - I - P
                  • Dec 2008
                  • 2097

                  #98
                  رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

                  بووووووووو وش تسوين ...
                  جنى ويدها على قلبها :وجججججججع طيحتي قلبي ...
                  هديل :صدق والله أجل كيف عايشه للحين ... بعدين ليش حطيتي جوالك ورى ظهرك يوم دخلت ...
                  جنى رجعت تطالع بجوالها :انقلعي بس من هنا ..
                  هديل :انقلع أوكي بنقلع بس أنتي اللي بتخسرين ...
                  جنى :انقلعي وصدقيني ماراح أخسر شي ..
                  هديل :الابتخسرين طلعه لسوق ..
                  جنى :ومن قال أبي أطلع لسوق أنا حرمت اطلع معك بعد اللي صار ذيك المره ..
                  هديل :على العموم أنا سويت اللي علي وخبرتك ,, باي باي ...
                  وطلعت من عندها ...
                  جنى بقت على نفس جلستها وتطالع بالصور اللي في موبايلها ..
                  جنى لنفسها بصوت مسموع :وش فيني أنا انهبلت بس أطالع بالصوره وكأني ماشفت خير اوووووف الحقير يدري انه مملوح وبيغضني بس اوريها أبتهالوه كله من تحت راسها ...
                  دق جوالها بيدها كانت بترميه بس بعد ماشافت الرقم ردت على طول ...
                  جنى :ياهلا والله ...
                  رحاب :هلا حبي كيفك ...
                  جنى :تمامو كيفك أنتي ...
                  رحاب :بخير وأشتقت لك حيل يالدبا ...
                  جنى :وأنا كمان أشتقت لك كثير ماعندك نيه ترجعين لنا ...
                  رحاب بتنهيده :لأنا خلاص استقريت هنا على الأقل هالسنه ..
                  جنى :رحوبه ياليتك هنا عندي هموم كثير أحتاج أحد يشاركني فيها ..
                  رحاب :سلامة ياقلبي من الهم بس وش طرى طول عمرك وأنتي مهمومه ...
                  جنى :تتريقين علي هذي أخرتها ..
                  رحاب :أمززززح وش فيك صايره حساسه ماتحملين .. بعدين وينها خالتك المصون حلالة المشاكل ..
                  جنى :خالتي مين ياحسره تزوجت ونستنى ...
                  رحاب :بدينا بالسب ..
                  جنى :ماسبيتها بس اشكي الحال من عقب فرقاها ...
                  رحاب :لاوصايره شاعره بعد ...
                  جنى :اه من حر مابقلبي ...
                  رحاب :لا أنا مش فهمه حاقه أنتي بتهببي بتأولي أيه ..
                  جنى :رحوبي فيكي اللي يحفظ السر ...
                  رحاب :أنا احفظ سر مأحسنتي الأختيار بكره تلقينه بالصفحه الأولي بجريدة الرياض ..
                  جنى :تذكرين نايف ولد عمتي اللي رماني بالمسبح ...
                  رحاب بالضحكه : ايه اذكره وش فيك لايكون اعاد الكره ...
                  جنى :لا مأدري وش أقولك بس أنا.. أنا .. أنا ..,,وبالسرعه: أحبه ..
                  رحاب بعدم تصديق :شوووو أنتي شوووو ..؟!!
                  جنى :من قال هاه سمع ...
                  رحاب :جنى لايكون هذا واحد من مقالبك ...
                  جنى:لاوالله صدق وهذي أول مره أتكلم جد ...
                  رحاب :جنى لحظه ماني مستوعبه شوي بس أستوعب اللي قلتيه ...
                  جنى : خبله أنتي وش تستوعبين قايله لك معادله رياضيه أنا ...
                  رحاب : والله هذي أصعب جنى تحب صعبه على الفهم ..
                  جنى بقهر :اللحين أنا مأتمنتك على سري وجالسه أشكيلك الحال وأنتي تتمصخرين علي ... روحي زين ..
                  وقفلت بوجها ..
                  وينك ياسالي ماراح يفهمني غيرك بس حتى أنتي بالموضوع هذا مأتوقع تفهميني ياربي وش هالورطه اللي طيحت عمري فيها وانت يانايف وش قصدك بحركتك هذي صادق ولاتبغى تلعب علي ..لاوش يلعب علي أنا ماني سهله لهدرجه .. أنا المفروض مافكر فيه وأوجع راسي بعد اللي سواه هو وأخته فيني مسويني مصخره ...
                  اليوم الثاني صحت جنى بالنشاط لأنه أول يوم بالدراسه بعد أجازة العيد ,, كانت مشغله أغنيه ومعليه على الصوت وجالسه تضبط الميك اب فماحست باللي دخل عليها لين أختفى صوت الأغاني ألتفت بحده وشتيمه تنطلق من فمها ... بس يوم شافت من على الباب طاحت فرشة الشدو من يدها وبعدم تصديق صرخة :سالي ...
                  سالي اللي متمسكه بالجدار كانت عليها عباتها :ايه سالي ..
                  جنى ركضت وحضنتها:ياعمري سالي والله لك وحشه .. بس ..وأبتعدت عنها :خالتي أنتي تعبانه ...
                  سالي بأرتباك:اكيد بالتعب هذا سفر مولعبه .. وش فيها وهج مومداومه مريت على غرفتها لقيتها مقفله الباب ...
                  جنى :لاماهي مداومه .. والله كنت حاسه أنك ماره عليها قبل ماتجيني ...
                  سالي بالضحكه رغم التعب :ياحليلك ياجنى مابتتركين هالغيره عنك ...
                  جنى :ايه غيره واللي يسلمك .. يالله أنا بطلع شكلك مره تعبانه ...
                  وهي واقفه على الباب ومعها شنطتها وعباتها :أحلام سعيده ...
                  سالي بالتنهيده بعد ماطلعت جنى :أي أحلام سعيده الاقولي كوابيس ...
                  نزلت جنى تحت وشافتهم كلهم مجتمعين على السفره يفطرون ...
                  ام ناصر :وينها سالي ياجنى مانزلت معك ...
                  جنى وهي تجلس على الكرسي :لامانزلت شكلها مررره تعبانه ,, بس غريبه رجعوا بهالسرعه ...
                  ام ناصر :الله يستر شكلها مايطمن وأسألها تقول أرهاق من جلست الطياره ...
                  ماتقدر تحمل أكثر بدت تبكي وتصرخ من الألم حاولت تنام عشان تنسى الألم ويمر الوقت بالسرعه بس ماقدرت فبطاء شديد كان الوقت يمر وينه ياسرليه مايرجع ويخلصها من هالأسر ...
                  ياسر فالموقف لايحسد عليه عمره ماتصور أنه ينحط بموقف مثل هذا ويوم أنحط فيه كل اللي همه سالي وش بيصير عليها بتبقى صامده لين يرجع لها أو ..... اذا صار لها شي ماراح يسامح نفسه طول عمره لا ان شاءالله مايصير شي كلها كم ساعه وبيطلع من هنا وبيرجع لها بيرجع ياسر اللي قبل وبينسيها كل ألم سببه لها بس هويطلع من هنا ..
                  ------------------------
                  بووووووووو وش تسوين ...
                  جنى ويدها على قلبها :وجججججججع طيحتي قلبي ...
                  هديل :صدق والله أجل كيف عايشه للحين ... بعدين ليش حطيتي جوالك ورى ظهرك يوم دخلت ...
                  جنى رجعت تطالع بجوالها :انقلعي بس من هنا ..
                  هديل :انقلع أوكي بنقلع بس أنتي اللي بتخسرين ...
                  جنى :انقلعي وصدقيني ماراح أخسر شي ..
                  هديل :الابتخسرين طلعه لسوق ..
                  جنى :ومن قال أبي أطلع لسوق أنا حرمت اطلع معك بعد اللي صار ذيك المره ..
                  هديل :على العموم أنا سويت اللي علي وخبرتك ,, باي باي ...
                  وطلعت من عندها ...
                  جنى بقت على نفس جلستها وتطالع بالصور اللي في موبايلها ..
                  جنى لنفسها بصوت مسموع :وش فيني أنا انهبلت بس أطالع بالصوره وكأني ماشفت خير اوووووف الحقير يدري انه مملوح وبيغضني بس اوريها أبتهالوه كله من تحت راسها ...
                  دق جوالها بيدها كانت بترميه بس بعد ماشافت الرقم ردت على طول ...
                  جنى :ياهلا والله ...
                  رحاب :هلا حبي كيفك ...
                  جنى :تمامو كيفك أنتي ...
                  رحاب :بخير وأشتقت لك حيل يالدبا ...
                  جنى :وأنا كمان أشتقت لك كثير ماعندك نيه ترجعين لنا ...
                  رحاب بتنهيده :لأنا خلاص استقريت هنا على الأقل هالسنه ..
                  جنى :رحوبه ياليتك هنا عندي هموم كثير أحتاج أحد يشاركني فيها ..
                  رحاب :سلامة ياقلبي من الهم بس وش طرى طول عمرك وأنتي مهمومه ...
                  جنى :تتريقين علي هذي أخرتها ..
                  رحاب :أمززززح وش فيك صايره حساسه ماتحملين .. بعدين وينها خالتك المصون حلالة المشاكل ..
                  جنى :خالتي مين ياحسره تزوجت ونستنى ...
                  رحاب :بدينا بالسب ..
                  جنى :ماسبيتها بس اشكي الحال من عقب فرقاها ...
                  رحاب :لاوصايره شاعره بعد ...
                  جنى :اه من حر مابقلبي ...
                  رحاب :لا أنا مش فهمه حاقه أنتي بتهببي بتأولي أيه ..
                  جنى :رحوبي فيكي اللي يحفظ السر ...
                  رحاب :أنا احفظ سر مأحسنتي الأختيار بكره تلقينه بالصفحه الأولي بجريدة الرياض ..
                  جنى :تذكرين نايف ولد عمتي اللي رماني بالمسبح ...
                  رحاب بالضحكه : ايه اذكره وش فيك لايكون اعاد الكره ...
                  جنى :لا مأدري وش أقولك بس أنا.. أنا .. أنا ..,,وبالسرعه: أحبه ..
                  رحاب بعدم تصديق :شوووو أنتي شوووو ..؟!!
                  جنى :من قال هاه سمع ...
                  رحاب :جنى لايكون هذا واحد من مقالبك ...
                  جنى:لاوالله صدق وهذي أول مره أتكلم جد ...
                  رحاب :جنى لحظه ماني مستوعبه شوي بس أستوعب اللي قلتيه ...
                  جنى : خبله أنتي وش تستوعبين قايله لك معادله رياضيه أنا ...
                  رحاب : والله هذي أصعب جنى تحب صعبه على الفهم ..
                  جنى بقهر :اللحين أنا مأتمنتك على سري وجالسه أشكيلك الحال وأنتي تتمصخرين علي ... روحي زين ..
                  وقفلت بوجها ..
                  وينك ياسالي ماراح يفهمني غيرك بس حتى أنتي بالموضوع هذا مأتوقع تفهميني ياربي وش هالورطه اللي طيحت عمري فيها وانت يانايف وش قصدك بحركتك هذي صادق ولاتبغى تلعب علي ..لاوش يلعب علي أنا ماني سهله لهدرجه .. أنا المفروض مافكر فيه وأوجع راسي بعد اللي سواه هو وأخته فيني مسويني مصخره ...
                  اليوم الثاني صحت جنى بالنشاط لأنه أول يوم بالدراسه بعد أجازة العيد ,, كانت مشغله أغنيه ومعليه على الصوت وجالسه تضبط الميك اب فماحست باللي دخل عليها لين أختفى صوت الأغاني ألتفت بحده وشتيمه تنطلق من فمها ... بس يوم شافت من على الباب طاحت فرشة الشدو من يدها وبعدم تصديق صرخة :سالي ...
                  سالي اللي متمسكه بالجدار كانت عليها عباتها :ايه سالي ..
                  جنى ركضت وحضنتها:ياعمري سالي والله لك وحشه .. بس ..وأبتعدت عنها :خالتي أنتي تعبانه ...
                  سالي بأرتباك:اكيد بالتعب هذا سفر مولعبه .. وش فيها وهج مومداومه مريت على غرفتها لقيتها مقفله الباب ...
                  جنى :لاماهي مداومه .. والله كنت حاسه أنك ماره عليها قبل ماتجيني ...
                  سالي بالضحكه رغم التعب :ياحليلك ياجنى مابتتركين هالغيره عنك ...
                  جنى :ايه غيره واللي يسلمك .. يالله أنا بطلع شكلك مره تعبانه ...
                  وهي واقفه على الباب ومعها شنطتها وعباتها :أحلام سعيده ...
                  سالي بالتنهيده بعد ماطلعت جنى :أي أحلام سعيده الاقولي كوابيس ...
                  نزلت جنى تحت وشافتهم كلهم مجتمعين على السفره يفطرون ...
                  ام ناصر :وينها سالي ياجنى مانزلت معك ...
                  جنى وهي تجلس على الكرسي :لامانزلت شكلها مررره تعبانه ,, بس غريبه رجعوا بهالسرعه ...
                  ام ناصر :الله يستر شكلها مايطمن وأسألها تقول أرهاق من جلست الطياره ...
                  جنى لهديل :وش فيك أنتي مبرطمه الدراسه فيك.. فيك ...
                  هديل :ياربي منكم أبي اغيب بجلس عند خالتي ...
                  ام ناصر :خالتك ماهي بالطايره بترجعين الظهر وتلقينها ...
                  هديل :اصلا بأرجع قبل الظهر اليوم حفل معايده ..
                  جنى :احلى ياحفل المعايده المفروض يكرفونكم من أول يوم دراسه ...
                  هديل :غيرانه ..
                  جنى :وليش اغار بالعكس أنا أحب الدراسه ...
                  سامي اللي نصف نايم :كذابه مأحد يحب الدراسه ..
                  جنى :أنت بس كمل نومك .. الله يرحم أيام الرياضه ...
                  أم ناصر :عادل أطلع شوف أخوك تأخر وهو مع ياسر ...
                  عادل :اروح وش اسوي هواذا راح ياسر بيدخل ..
                  جنى :وهذا وش جايبه على الصبح ..
                  أم ناصر :حلوه وش جايبه أجل خالتك من بيجيبها ...
                  جنى :ايه صح خالتي والله نسيت ..
                  ناصر اللي دخل عليهم فجأه :وينها خالتي ...
                  ام ناصر :فوق نايمه ..
                  ناصر :طيب يمه أنتي وجنى أطلعوا من هنا ياسر بيطلع لها ..

                  نهاية الجزء العشرون ..

                  تعليق

                  • قمرالزمانA..
                    V - I - P
                    • Dec 2008
                    • 2097

                    #99
                    رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

                    الجزء الحادي والعشرون ..
                    الفصل الأول

                    (..يا بعد هالدنيا ليه صاحبك تقسى عليه ...اللي اهدى لك حياته وانت مستكثر تجيه... ارخص الدنيا لغلاتك واشترى فرحة حياتك...
                    لو طلبته عيونه جاتك وانت تتغلى عليه..لك حبيب يموت فيك حس به الله يهديك...هو منشغل باله عليك وانت ما فكرت فيه...كنك الماي لضماه وفرحته ولمسة شفاه...وانت حلمه في الحياة وانت كل اللي يبيه...يابعدهالدنيا ليه ..)

                    حست بأحد يفتح الباب توقعتها جنى رجعت او أي أحد ثاني من أهل البيت أبد ماتوقعته يكون هو لين سمعت كلام ناصرله اللي كان هامس وهو مارد عليه ,,, طلع بعدها ناصر وقفل الباب وراه حست فيه يقترب منها من ريحة دخانه اللي بالسرعه انتشرت بالغرفه شدت على عيونها بقوه تغمضها ماتبغاه يدري أنها صاحيه ماتبغاه يتكلم معها ..حست فيه يجلس على الطرف السرير شعرت بيده تنمد لها وهو ينحي على راسها كان بيسوي شي بس بالسرعه قام واقف وقال بالصوت ثابت :مايحتاج تمثلين النوم أنا طالع وبترك ترتاحين كم يوم فبيت أختك وبعدها بجي أخذك ولمصلحتك مأبي شي من اللي صار بالأيام اللي طافت يطلع لأين كان ... هذي الكلمتين اللي كنت بقولهم لك قبل ماتنزلين من السياره وأنتي ماجلستي تسمعينهن ... وطلع بعد مارجع لها ذكريات اليومين اللي راحت اللي قضتها فألم وصراع عشان تعيش موكافيه كل اللي سواه فيها جاي يهدد بالشكل غير مباشر ماتفضح اللي سواه فيها .. للأسف ماعرفها زين ماهي سالي اللي تشكى وتدور أحد يأخذ لها حقها منه هي أقوى من كذا وبتأخذ حقها بيدها مصيرها تطيح على نقطة ضعفه مصيرها تخترق هالكيان الشامخ وتحطمه وتدفنه غروره بالنفسه بالتراب ...
                    فقدت الوعي بعد العذاب والألم اللي حست فيه أبشع شعور فالدنيا أن حريتك تقيد وكرامتك تنهان ماكانت تقدر تنقذ نفسها من الموت اللي شافته اليوم ذاك شافت فيه اللي ماشافت فحياتها كلها ... صحت لقت نفسها بالمستشفى وبيدها مغذي وعلى وجهها كمامة الأكسجين وخرتها عن وجها بالضيق شافته نايم على كرسي قريب من سريرها صدت الجهه الثانيه وهي تحس بغثيان واللوعه كانت معها من فتحت عيونها وزادت عليها يوم شافته حتى شكله كان مقزز ثوبه مفتوحه ازرته وشماغ راميها ولاذقنه اللي مومحلوق من أيام وشعره اللي كان جزاء منه تحت ثوبه والباقي طالع صدق منظره كان مشرشح ... جاها صوته يسألها اذا تبغى شي ..؟!! .. يعني صاحي ماهونايم مثل ماتوقعت واصلا هومانام من طلعته عندها يوم الأربعاء العصر واليوم الجمعه الصبح طبعا الشيء هذا ماتعرفه سالي ومأتوقع أنها بتهتم لوتعرف .. بعدها ماتكلموا مع بعض كان جالس طول الوقت عندها وكانت يدخلن عليهم ممرضات كثير وعلى طول اليوم مر عليها أكثر من دكتور وياسر محله ماتزحزح الا وقته الصلاه يطلع يصلي ويرجع وأذا جاء الدكتور وخلص من فحصه لها طلع معه برى يسأله عن حالها وهي ماتكلم معها لين جاء صباح السبت سالي حست بالضيق وأصرت تطلع من المستشفى ياسر مانقشها كثير وهذا وبمأن المستشفى خاص ماكان فيه مشكله فخروجها ...
                    من ركبوا السياره لين وصلوا بيت أختها ياسر دخن فوق السبع سجارات وكان واضح عليه التوتر وكل مره يجي بيتكلم بعدين يهتز بعصبيه ويسكت لدرجة أنه كان يتعرق مع أن الجو كان بارد
                    .. وين كان ومتى رجع وش صار ماتدري وهو أكيد ماقال لها بس كل هذا مايهم قدام الحقيقه اللي صارت ياسر حطمها أذلها وأهانها وداس على كرامتها بالأرض وعاملها معامله الحيوانات ماتنعامل فيها ... ونامت من التعب ...
                    ياسرطلع من بيت عمه بعد ماسودت الدنيا فوجهه كل تخطيطاته أنقلبت عليه وفقد أخر أمل كان حاطه أن سالي تقبله وتعيش معه حياه هاديه .. قبل كان يحس بكرها له واللحين وبعد اللي صار أكيد بيزيد كرها له أضعاف ... توجه للمضمار اللي تعود يجري فيه كل صبح رغم التعب والأرهاق وعدم النوم من ايام جلس يركض ركض بالطريقه من سنين ماسواها كان مغمض عيونه وشاد عليها على أمل تنمحي صورة سالي من ذهنه ...
                    ,,, حست بالصوت يناديها من بعيد صوت يجذبها من عالم الظلام اللي عاشت فيه الساعات الماضيه ...
                    وهج :سالي ياعمري يالله اصحي ماصارت هذي يوم كامل نايمه ...
                    فتحت سالي عيونها ببطيء ورجعت تغمضها لشعورها بألم ...
                    وهج :سالي صحيتي ..
                    سالي :اهه صحيت بس عيوني مره توجعني موقادره أفتحها ...
                    وهج :اكيد بالتوجعك ولاكل هذا نوم ...
                    ويوم شافتها ترجع تنام بكسل رفعت اللحاف عنها :سالي يالله قومي وخذي حمام ينعنشك وتعالي شوفي وش مجهزه لك عشاء ...
                    سالي :عشاء ليه حنا أي وقت ...
                    وهج :بين المغرب والعشاء ..
                    سالي غطت وجها بيدها :طيب خليني أرجع انام وصحيني بعد العشاء ...
                    وهج :سالي يالله عاد والله مشتاقه لك ومشتاقه لسوالفك ابي تخبريني كل شي صار معك بالتفصيل بالأسبوع اللي راح ...
                    وش أخبرك وش أقولك ياوهج كل اللي صارلي ماينحكي ولاينقال عذاب ياوهج عذاب مأقول الا الله ينتقم منك يا ياسر ...
                    بعد ساعه طلعت سالي للوهج اللي كانت تنتظرها فالصاله اللي فوق ...
                    سالي أشرت على الأكل اللي على الطاوله :وش هذا ومن اللي مسويه لي ...
                    وهج بخجل :أنا ...
                    سالي بعدم تصديق :أنتي ...
                    وهج :ايه أنا يالله عاد ذوقي وقولي رايك ...
                    سالي اللي جلست وبدت تأكل وماهي مصدقه ان وهج ممكن تسوي زي هذا :اممممممم لذيذ بس مستحيل يكون هذا من طبخك ...
                    وهج :ايه هذا مو من طبخي ذوقي الثاني ...
                    سالي :مالت عليك ليه ماقلتي من الصبح أن هذا مولك ..
                    وبعد ماجربت الطبق الثاني :اقووووول وهوج ياشينك ماتعرفين تنصبين هذا طبخك هاه ..
                    وهج بأحراج وقهر :موهذا أنا مأقصود ذولا ...
                    سالي :اجل وش تقصدين أووووه .. وضربت راسها بخفه :قصدك السلطه طيب اللحين أذوقها ...
                    وهج :موالسلطه أقصد هذا وأشرت على طبق الشوربه اللي قدامها ...
                    سالي :ههههههههههه كنت عارفه بس حابه ألعب بعصابك ...
                    وبعد ماخذت منها معلقه :مقبوله بس اموت واعرف وش اللي غير قناعاتك وخلاك تدخلين المطبخ ...
                    وهج :أكيد بدخل المطبخ موزواجي باجازة العيد...
                    سالي مصدومه :ايش خبله أنتي وش اللي خلاك تغيرين رايك ماكنتي رافضه الزواج قبل ماتخلصين دراستك ...
                    وهج :فكينا من هالموضع لأنه خلاص فات أوانه والأمر صار واقع ....
                    سالي رمت الملعقه اللي بيدها :غبيه وطول عمرك بتظلين غبيه ...
                    وهج بألم :لاتقولين غبيه ...
                    جنى من وراها :اخخخخخ والله توجع وخاصه أنها طلعت فيوم من حبيب القلب ...
                    سالي :أي حبيب القلب ...
                    جنى :يووووووووه انتي شكلك إأخذه علقه جامده مخليتك ماتعرفين تفكرين ومن بيكون يعني غير سليطين ...
                    سالي سمعت الجزاء الأول من كلام جنى ونزلت دموعها ...
                    وهج :سالي ياعمري وش فيك ...
                    جنى بالدهشه :اى كلامي صدق ...
                    سالي غطت وجها بيدها وجلست تبكي وهي تهز راسها يعني أيه ...
                    وهج ضمتها وبعدم تصديق سألتها :ياسر مد ايده عليك ...؟!!
                    جنى :الحقيرررر الله يأخذه ...
                    سالي من بين شهقاتها : امين يارب,,هوداري أن ماوراي سند ولاماسوى كل هذا فيني ...
                    جاها صوته حنون يحمل كل العواطف الصادقه : أنا سندك يابعد كل هلي,, سالي ياعمري أمسحي دموعك مأبي أشوفها بعيونك...
                    سالي :سع ...ود ,,لا أنت معه تحبه ماتحبني ...
                    سعود اللي جلس جنبها ويده على شعرها يمسح عليه :أنا مأحبك اصلا أنا بحياتي كلها ماحبيت أحد كثرك ومستحيل أسمح لأحد يأذيك ...
                    سالي اللي أول ماحست بالحنان زادت حالتها :تقص علي وينك كل هالوقت عني ليش خليتهم يزوجوني غصب ليه وقفت معه ضدي .....
                    سعود :سالي حبيبتي أنا انصدمت فيه ماتوقعته يمد ايده عليك توقعته رجال يستاهلك بس طلع رخمه ...
                    سالي ماصدقت اللي سمعت سعود يسب ياسر قالت تستغل الفرصه:وبتخليني أرجع له بعد اللي صار ...>> كانت تقول هالكلام بالنبره تخلي الواحد غصب يشفق عليها ..
                    سعود :بترجعين موعشانه لاياعمري عشانك أنا مأبي الناس تحكي فيك وأنتي من تزوجتي ماصار لك أسبوعين ...
                    سالي :لامأبي أرجع له سعود لوصدق تحبني خذني معك لأي مكان مأبغى ابقى هنا ولابي أرجع لياسر...
                    سعود وهو ماسك وجها بين يديها :سالي أسمعي اللي أقوله لك وأفهميني زين زواج وتزوجتي وانتهى الأمر واذا بتقولين أطلق هذا أبد موحل لأنك أنتي اللي بتخسرين بهالحاله ..
                    سالي وهي تهز راسها بين أيديه :لاسعود أبد ماراح أخسر بطلاقي منه ...
                    سعود طنش كل اعتراضاتها وكمل كلامه :لاتقاطعيني ياسالي وأسمعيني للأخير أنا عارف انك من البدايه ماكنتي تبين تزوجين لاياسر ولاغيره بس هذا قدر ومكتوب لك اللحين أنتي لازم تقبلين هالأمر وتكملين حياتك مع ياسر بس بالطريقه اللي أنتي تبينها خلي حياتك زي ماتبين انتي بس بحدود المعقول فاهمتني ياسالي ...
                    سالي غصباعنها رجعت تبكي يوم فكرت أنها ممكن تبقى طول عمرها زوجة ياسر :لا مأقدر كيف أبقى طول عمري عايشه مع ياسر ..
                    سعود :ومن قال بتبقين طول عمرك بتبقين معه أنتي ماتدرين بكره وش بيصير لك او يصير على ياسر أنتي عيشي يومك وانسي بكره ...
                    سالي :يعني خلاص برجع له ...
                    سعود مسح دمعه نزلت على خدها :خذي راحتك معك أسبوع
                    اجازه .. وجلس يضحك ...
                    سالي :تتطنز أنت وخشتك .. وبفضول سألته : تهاوشت معه ..
                    سعود بتحقيرلها :مالك دخل ...
                    سالي بالضحكه :والله أنكم متهاوشين ...
                    سعود :لومافكووه ناصر وأخوانه من يدي كنت بذبحه ..
                    سالي بالدهشه :طقيته وبيتهم ..
                    سعود:موبالبيت بالشارع ...
                    سالي :بالشاررررع بعد الله وناسه أخخخ اكيد تفشل اووووف خساره ليتني كنت موجوده ...
                    سعود كفخها على راسها :أعقلي يابنت عيب مهما كان هذا زوجك اللحين لويسمعك احد وش يقول ...
                    سالي :اووووف محد سامعني ...
                    سعود :وبعدين فيه شي قاهرني فيك من زمان ...
                    سالي رفعت حاجبها وبغرور :أدري كل شي فيني يقهركم لأني كامله والكامل وجه الله بس وش هالشي ...
                    سعود :ليه تقولين رررر ...
                    سالي :مقهوررررر يعني قولها ترى الحقوق ماهي محفوظه ...
                    سعود :اقول ياشيخه طسي أنا الغلطان اللي جالس اراضيك واسولف معك ...
                    سالي :اصلا لك الشرف تجلس معي وأكيد بعد ماتخانقت مع يسوررر الحمار مابقى لك أحد ...
                    سعود قام واقف :تصدقين ان السوالف معك تغث وترفع الضغط ...
                    أول ماطلع سعود دخلن وهج وجنى اللي طلعن عشان يعطن فرصه لخالهن يهدي سالي ..
                    جنى ويدها على خصرها :يعني على الحب ..
                    وهج :اخخخخخخخخ ماتصور ناصر يسوي معنا كذا ...
                    جنى لكزتها مع خصرها :وش تبين بالناصر يكفيك الشيبه سليطين بيسوي معك اللي يغطي على هذا ...
                    وهج بقهر والحيا ذابحها :قليلة أدب ...
                    سالي بالضحكه :تعجبيني جنى قطعيها بنشوف أخرتها مع هالحيا ...
                    وهج والدمعه بعينها :وانتي بعد معها ...مأقول الا مالت على هالأشكال وطلعت من عندهم لغرفتها وجلست تكلم سلطان بعد ماقفلت الباب ماهي ناقصه سالي وجنى يطبن عليها ويكملن اللي بدن وهي تفكر بكل هذا جاها صوت سلطان يرحب ..
                    سلطان :فديت والله انفاسك قبل حتى ماتنطقين ...
                    وهج بأحراج :سلطان خلني أسلم طيب ...
                    سلطان مسوي نفسه جدي :تفضلي سلمي ...
                    وهج انقهرت منه وبنبرة دلع طالعه منها غصب :سلطان لاتسوي فيني كذا ...
                    سلطان :وهج واللي يرحم والديك لاتناديني كذا ترى أذا صار فيني شي كله من هالسلطان ..>> يقلدها ..
                    وهج :صرت مثلهم تتطنز علي ..
                    سلطان حسها تتكلم جد :افا حبيبتي قولي بس من يطنز عليك .. لا مايحتاج تقولين عارف مافيه غيرها الملسونه ...
                    وهج بالضحكه :لاتقول عنها ملسونه حرام عليك والله جنى طيبه وأنا احبها ...
                    سلطان بالتنهيده :أنت كل الناس تحبينها بس هالمسكين اللي يكلمك ومتشفق على هالكلمه يموت ويسمعها منك ...
                    وهج بحيا :سلطان ....
                    وتستمر المكالمه سلطان يتغزل ووهج ماعندها غير الحيا وسلطان!! ...
                    ×××××××××××××××××

                    تعليق

                    • قمرالزمانA..
                      V - I - P
                      • Dec 2008
                      • 2097

                      رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

                      أول مادخلت كل العيون التفت عليها كانت لابسه تنوره جينز أخضر ميدي وتوب أورنج عليه جيكت من نفس اللون بس أقصر منه التوب طويل ويربط على الخصر وله خيط يلف على الرقبه ومفتوح لنصف الظهر وطبعا الحبيبه مالبست الجاكيت اللي فوقه كانت حاطتها على كتوفها بأهمال ...
                      سمر (صديقة بسمه )تصفر:يعني يالناس على الأورنج ...
                      سارا بالضحكه :حتى بالبرد ماتعرف تسترر ...
                      سمر :ياشين الغيره .. والتفت على بسمه الساكته :ورى ماقلتي لنا أنها بالتداوم الليوم ...
                      بسمه :وش دراني عنها أنا متفاجئه فيها مثلك ...
                      سارا لسمر :ارفقي على البنت هي قايله لنا أنها فبيت أهلها ...
                      سمر :بسوم قلبي أعذريني بس هذي المفاجئه وعمايلها ..
                      بسمه :لاوكاشخه الأخت بعد صابغه ...
                      سارا :البني روعه عليها ..
                      سمر:بس موكنها نحفانه ...
                      بسمه :بسم الله عليك لانحفانه ولاشي شوفي التوب كيف شوي وينقطع عليها ...
                      سارا :حرام عليك مولهدرجه عاد جسمها حلو واذا نحفت بيخرب وجها المليان ...
                      سمر :اه وأن وش ذابحني غير هالوجه فديته والله ...
                      بسمه بعتب :سمرر وتاليتها معك فضي السيره ...
                      وبهاللحظه دق جوالها وعرفت من قبل حتى ماتطلعه من الشنطه ...
                      أول مارفعته ماعطاها فرصه حتى تقول الوو ..
                      ياسر :داومت ..
                      بسمه بتنهيدة قهر :ايه ..وكملت بالصوت واطي عشان مايسمعونها البنات اللي أنشغلوا عنها بالسوالف :توها داخله على الكافتريا وقالبتها قلب ..
                      ياسر :لاتنسين اللحين هاللحظه تروحين وتقولين لها وأتصلي علي عشان أمر وأخذكم متى ماخلصت ...
                      بسمه :وأذا ماخلصت أنا ...
                      ياسر :بسمه أعقلي حنا وش قلنا روحي وقولي لها لاخلصت تكلمك عشان تطلعون جميع مع السواق ...
                      بسمه :اوووف طيب مثل ماتحب بس لاتنسى انت بعد...
                      ياسر :لاماني بالناسي يالله مع السلامه ..
                      ياسر أول ماقفل من بسمه وقف يطالع شكله بالمرايه اللي جزاء من الديكور .. مرر يده على البقعه الزرقاء اللي بالذقنه تنهد بقهر وهو يرجع يجلس بمكتبه متى بتروح مسويه له أحراج مع الناس حسبي الله عليك ياسعود ماتوقعتك متهور لهدرجه هو يدري بكل اللي يسويه بأخته بس الحادثه الأخيره حزت بنفسه وخصوصا أنهم دخلوا عليها جميع وهي بحالتها ذيك وشافها سعود وهي مربوطه على الكرسي ساعتها هرب خاف تكون ماتت وهو مايتحمل يفقدها بس بعد مارجعت ودرى أنها بخير رجع وياليته مارجع كان بيذبحه ....
                      تذكركيف كانوا أخوانه مع ناصر اللي كانو يفكونهم عن بعض وهم ماهم فاهمين السالفه ومحد من الأثنين هو وسعود وضح وش اللي صاير بينهم ... بس بعد بردها عليه الخايس أذا كان هو يحب اخته مره انا أحبها مليوون مرره ..
                      حاول ياسر يكمل شغله بس مقدر كل تفكيره بحيبة قلبه اللي بعد غيابها أسبوع عنه بترجع مشتاق له اكثر من شوق الظمان للماء ...ماصدق بسمه تدق عليه تقول تعال ألا جاء طيران ...
                      سالي كان الوضع عندها رايق سوالف وجمعة بنات وفله بس جاء الوقت اللي بتطلع فيه حست بالتوتر خلاص بالترجع لياسر
                      بس أي ياسر فيهم ياسر الشري الحيوان اللي عذبها ولاياسر اللي كان طيب معها رغم طولة لسانها وقاحتها ...
                      طلعت مع بسمه على أساس أن اللي جاي السواق كانت متلثمه ولابسه نظاره شمسيه .. سالي أول ماشافت السياره عرفتها سيارة ياسر تعرف رقمها .. ركبت بسمه ورى وتوقعت سالي بتجلس معها على أساس ان اللي قدام السواق بس سالي خيبة ظنها يوم ركبت قدام وهي تقول بالصوت مرح لياسر وهي تفصخ نظارتها :هاي كيفك حبيبي يسوررري .. تصدق أن بسمه ماقلت لي أنك اللي بالتجي وقالت عنك السواق ...
                      ياسر مارد عليها لأنه كان غرقان فبحر عيونها كانت لابسه عدسات خضراء تعود علي عيونها السود تذبحه
                      واللحين بالأخضر نسفته ...
                      سالي بميوعه مسكت ذقن ياسر بطرف أصابعها ولفته عليها:يسوري وش فيك أنا أكلمك ..
                      ياسر انتبه على عمره وأنه للحين واقف حرك السياره وهو يقول:أمري حبيبتي وش كنتي تقولين ...
                      بسمه طلعت عيونها لاوالله أخوها ماهو بالصاحي لاعبتن فيه هالسالي ...
                      سالي :يسوري شغل كاظم ...
                      ياسر اللي ناسي عمره وأنه المفروض يطلع هيبه قدام أخته :ياعمري كم مره قلت لك مأسمع له ...
                      سالي بالزعل مصطنع لفت تطالع على برى:ايه بس توقعتك وحاط يده من ورى كتوفها :ياحليله سعوود شكله ماقصرفيكبعد أول مادريت اني اسمع له تصيرتسمع له مثلي ...
                      ياسر بحب صادق:طيب تأمرين امر بس لاتزعلين ياعمري ...
                      بسمه بقلبها ياويلي عليك يأخوي شكلك من صدق تحبها وهالمغروره تقص عليك بالدلعها اصلا هذي مستحيل تحب غير نفسها وينك يمه تشوفين ولدك حبيبك اللي شاده فيه الظهرطالع على حقيقته خيخه ومع مين ألد أعدئك ساليووه ...
                      وصلوا البيت وقف ياسر سيارته عند الفله من قدام عشان تنزل بسمه ولف على البيت وقف عند بوابة الفله الخلفيه ونزل هو وسالي مع درج خاص للجناحه أول مادخلوا فصخت سالي عباتها ورمتها بأهمال ومشت لين وقفت قدام أول مريه صادفتها فصخت جاكيتها وجلست تضبط تنورتها على خصرها وفكت ربطت التوب ورجعت تربطها على رقبتها كل هذا وياسر يراقبها واقف محله قدام الباب ومفهي ..
                      سالي أنتبهت على حركته بس سوت نفسها مشغوله بنفسها أكثر .. بحركة دلع رجعت سالي شعرها اللي بلون شوكلاته على ورى وطالعت بياسر بطرف عينها :الأخ معجب ...
                      ياسر :معجب بس الا هيمان ..
                      سالي :ماقلت لي ايش رايك بلوكي الجديد ...
                      ياسر اللي تحرك ووقف وراها مباشره :حلوه ياعمري حلوه والمفروض ماتسأليني أنا لأني بكل الأحوال أشوفك أحلى الناس بعيني ...
                      سالي سوت نفسها زعلانه:أدري تجاملني ماتوقعت منك هالرد ...
                      ياسر اللي أحتار معها :سالي ياعمري ياحياتي مايحتاج أمدحك أنتي تدرين انك أحلى من أي وصف ...
                      سالي ابتعدت عنه وراح تجلس بكرسي بعيد عنه:لا مأصدقك للحين أحس كلامك فيه مجامله ..
                      ياسربمكر بيضيع الموضوع:أنا أجامل ياليت أعرف..
                      وجاء يجلس جنبها :كل اللي أعرفهم يقولون عني دفش حتى أسألي سعود ...
                      سالي أبعدت عنه شوي وهي تضحك لأنه كان لاصق فيها ...
                      ومدت يدها تلمس الكدمه اللي بوجهه :عورتك يومها ...
                      ياسر مقهوررررر ماتوقع سعود يسويها ويخبر سالي أكيد طاح من عينها بعد مادرت باللي صار صدق نذل هالسعود ...
                      سالي بالضحكه تنرفز الواحد صدق :كل هذا تفكر تعورت ذاك اليوم او لا مع أني أحسه يوم لاينتسى ... اموت وأعرف كيف سعود البريء قدر يضربك أنت ...
                      ياسر بالسخريه :كمليها أنا الوحش صح ياقلبي...
                      سالي سكتت خافت ترد عليه رد وقح وأكيد جزاتها بتكون علقه محترمه
                      ماكنت تدري أن الخوف وتردد اللي تحسه فيه كان واضح على وجها وبنظرة عيونها .. ماحست الا بيد ياسر تضمها له :قولي اللي تبين ماراح أزعل منك ... بس أموت ولا أشوف هالنظره بعيونك ...
                      سمعوا دق على باب الجناح ...
                      ياسر قام واقف :قلت لهم يطلعون غدانا فوق ...
                      سالي :بس أنا مأبي اكل تعبانه بالنام ..
                      ياسر :عيوني وترضينها علي أنام جوعان ..
                      سالي أنقهرت منه ومن تلميحاته :وليه تنام وأنت جوعان والأكل قدامك ..
                      ياسر ضرب يده بجبهته :الغداء ...
                      وفتح الباب وشاف الغداء اللي كانت الخدامه تاركته على الطاوله ...
                      دخل الطاوله وحطها على جنب ... رفع راسه مالقى سالي :اووووووف شكلها سوت اللي براسها وراحت تنام طقاق أنا جوعان أكل اللحين وهي خلها تنام بجوعها .....
                      خلص ياسر من الأكل وطلع الطاوله فالسيب اللي نزل لبيت أهله تحت ... دخل غرفة النوم وشاف سالي نايمه على السرير بالعرض وبملابسها ...ياحياتي شكلها صدق تعبانه حتى ماغيرت ملابسها أكيد ماكانت بالتنام بس النوم غلبها .. عدل وضعها على السرير ولحفها وطلع من الغرفه ,, مافيه نوم مع أنه متعود يأخذ قيلوله بس اليوم حاله غير مومصدق أن سالي رجعت له بعد مافقد الأمل برجعتها بس سعود مثل عادته طلع سبع وقدها ورجعها له مثل ماوعده,,, سعود اه ياسعود ليه عندي أحساس أنك مأنت دايم لي وبيجي اليوم اللي أحتاج لك فيه ومالقاك ........
                      حس بيد تنحط على كتفه :ياسر ..
                      ياسر وهو يعدل جلسته :هلا يبه أسف مأنتبهت لك ...
                      ابراهيم :ايه أشوفك ولا أنت هنا وش مشغل بالك ...
                      ياسر بالحرفنه لقى له المخرج وجلس يناقش أبوه فواحد من مشاريع الشركه وكأنه كل تركيزه فالشغل ولايفكر بالشي غيره ...
                      فاطمه اللي دخلت وراها وحده من الشغالات معها صينية الشاي :ياسررغريبه جالس الظهر ...
                      أبراهيم :أيه مأخذ عقله الشغل مثل مأخذ عقل أبوه من قبله ...
                      فاطمه اللي مأعجبها هالرد :وش فيها مرتك ياحافظ ولامرت علينا تسلم ...
                      ياسر بداخله بدينا:مافيها شي الله يسلمك بس تعبانه توها راجعه من الجامعه والعصر تنزل لك أن شاءالله ...
                      فاطمه :ايه عاد العصر ضروري تنزل لأن فيه حريم بيجون يباركون لها مأبيها تفضحني عندهم ...
                      ياسر :لاوش دعوى تفضحك مره وحده الله يحفظك سالي بنت ناس أجاويد ماتقصر ...
                      أبراهيم :وأنا اشهد مع اني ماشفتها الا مره وحده بس والله العالم أنها أجوديه ..
                      ياسر أنبسط بمدح أبوه لسالي بس فاطمه مأعجبها كلامه عشان كذا ضيعت الموضوع ...
                      ×××××××××××××
                      اوووووف أسكت زين ياربي وش هالأزعاج ...
                      أنقلبت على الطرف الثاني بس للحين الصوت فيه دست راسها تحت المخده عشان تسكت هالصوت بس ماقدرت بالأخير استسلمت وصحت ....
                      ياسر :مابغيتي تصحين ..
                      سالي بقهر وشوي وتصيح :اوووووف الله يغثك ياربي فيني نووم أنت ليه ماتحس ...
                      ياسر (تجنن تهبل تأخذ العقل يازينها وهي توها صاحيه من النوم ومكشره بعد ):حاس فيك عيوني بس خلاص اللحين ضروري تصحين نسيتي أن فيه ضيوف بيجون لك ...
                      سالي قفزت واقفه على السرير :لا ليه توك تصحيني ياررربي وش اسوي اللحين ...
                      ياسرفاتح فمه من الدهشه اللحين هو من الصبح جالس يصحيها واللحين تلومه صدق الحريم ماينسوى فيهن معروف ...
                      شافها تأخذ جوالها وتتصل على أحد ...
                      سالي :ردي بالسرعه ... أخيرا مابغيتي ..
                      وهج :هلا سالي والله نسيتك ...
                      سالي :لأنك سخيفه ولافيه احد ينساني يالله اجهزي ولاتنسين تجيبين هديل معك طبعا وشي أكيد أمك ...
                      وهج :لاوين أمي ماتوقع تجي حتى عمتك ماعزمتها ...
                      سالي:يكفي أنا عازمتها يالله عاد قولي لها تجي..
                      وهج :بحاول معها وامري لله لأنها شكلها بتطلع عندها موعد ..
                      سالي :وهج قلت لك أقنعيها موتجلسين تعذرين لها ... يالله مع السلامه .. وقفلت قبل ماتقول وهج أي شي تعرفها لازم تدور عذر لأمها ..
                      كان ياسر يضبط غترته قدام التسريحه شافها تطالع فيه ومن نظرتها واضح أنها موناويه على خير ...
                      ياسر :قولي اللي عندك لاتجلسين تطالعيني كذا ...
                      سالي اللي أكتشفت أن ياسر ماينفع فيه المعاند ولالتحدي وأحسن شي يمشي معه الليونه ...
                      سالي بالزعل :اللحين أمك ليه ماتعزم اختي ..
                      ياسر (الله يهديك يمه يعني لازم هالحركات أنا ماصدقت هالقمر يرضى علي ):أكيد نست ولاأمي مستحيل تعمدها ...
                      سالي بدلع لفت راسها له:الا متعمدتها اصلا أمك ماتحبني ...
                      ياسر (اللهم طولك ياروح ): احسن لاتحبك يكفي أنا بس أحبك ...
                      سالي (ايه كثرلي منها بس أذا ماكرهتك بامك مأكون سالي ):واضح بالمره والدليل اللي كنت تسويه فيني بالشقه ..
                      ياسر بألم :سالي أرجوك صكيه هالسيره هذي فتره وأنتهت من حياتنا وأبيك تنسينها مثل مأنا نسيتها ..
                      سالي (على كيفه يبيني انساها ليش فيه أحد يقدر ينسى انه دخل الجحيم بالرجليه ):أن شاءالله تأمر حبيبي ...
                      ياسر درى أنها تمصخر عليه بس ماناقشها لف عنها وطلع ....
                      سوت كل الحركات اللي تدل على أنها طفشانه وضايقه مره تلعب بالشعرها تطالع بالمناكير على أظافرها تهز رجلهابكل وقاحه ..
                      يالناس افهموا ترى انا ملانه من سوالفكم ,,واعتقد كل الموجودين وصلتهم الرساله ومأنقذ الموقف الا وصول وهج وامها ..أول ماسلموا على الموجودين جت وهج بتجلس بس سالي سحبتها معها وطلعتها ..
                      وهج بأستغراب وهي تفك يدها من يد سالي :هاو ووش بك طلعتينا ...
                      سالي بقرف :أنا ماصدقت تجون عشان أطلع من حكرتهم ...
                      وهج :طيب وين بتودينا ..
                      سالي :أمشي بالنطلع فالحديقه ماشفتها ...
                      وهج :أصلا شكلك ماشفتي شي ..
                      سالي :معك حق يالله نطلع من هنا ... وينها هديل ..
                      وهج:هدول بقت برى شافت بزران وراحت تلعب معهم ...
                      سالي بعد ماطلعوا وشافت البزران اللي تقصدهم وهج وشافت هديل:ايه ذولا عيال نجاح أخت ياسر وسعاد عمته ...
                      وهج :ايه نجاح اخته ماجلستي معها ...
                      سالي :والله هذا اللي ناقصني ..
                      وهج :سالي يالخبله ليه طلعتي كذا ...
                      سالي :اووووه ترى ماطلعت فالشارع انا ...
                      وهج :ولو المكان مو أمان يمكن يدخل أي أحد علينا ...
                      سالي :لاتخافين ماراح يدخل غير ياسر او أبوه اخوانه واحد مسافر والثاني مايجي للبيت الا أيام الخميس والجمعه ..
                      وهج :اجل بتأخذين راحتك ..
                      سالي :اصلا أنا كنت باخذ راحتي بكل الأحوال ياحلوه ...
                      هديل :خالتووووو سالي ..
                      سالي :توك جيتي يوم شبعتي لعب ...
                      هديل :نزلي راسك ببوسك ...
                      سالي :أنقلعي مأبي لك بوسات ..
                      هديل :انتي الخسرانه ..
                      وسوت نفسها بتروح ..
                      سالي بالضحكه :ياحرام ماتعرفين تمثلين ..
                      هديل بصوت واطي :خالتوو لاتفشليني قدامهم ..
                      سالي :وهذا اللي هامك .. ونزلت راسها لها :بوسه وحده ولاتكثرين ...
                      هديل باستها على خدها وراحت تركض تكمل لعب ... كل هذا صار تحت نظر ياسر اللي كان واقف فبلكونة غرفته القديمه ويطالع باللي تحت .. مقهور حيل من سالي اللي طالعه بالحديقه بفستان فيه انواع العري اصلا هو رافض أنها تلبس وتطلع فيه للحريم اللحين طالع فيه برى وبمكان مكشوف يمكن مين من كان يشوفها وبهالشكل هذا اللي بيذبحه ... من عرفها أنكتب عليه التعب صح اللحين الأمور مستقره مع أنها مارجعت الا اليوم ومايقدر يحكم على وضعهم بهالسرعه
                      بس كبدايه تبشر بخير هذا أذا أستمر الوضع على هالحال ومارجعت لسالي لتمردها وعنادها اللي مايقدر يسكت عليه وتبدأ المشاكل من جديد ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...