رواية الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • قمرالزمانA..
    V - I - P
    • Dec 2008
    • 2097

    رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

    الفصل الثاني

    مسك راسه بين يديه وصرخ :خلاص بس سالي أسكتي وأطلعي فوووق ..
    سالي ويدها على خصرها :لاحبيبي ماحزرت تبغى أمك تتبلى علي واسكت لها ..
    ياسر :سالي أنقلعي فوق دام النفس راضيه عليك ...
    سالي ضربت رجلها بالأرض :ماني طالعه لين تعتذر لي ...
    ياسر بالصرخه :فوووووووق اطلعي فوووووق ....
    تأففت سالي وسوت نفسها هاديه وهي تطلع السلم مع انها كانت ترجف من داخل من صرخة ياسر اللي ذكرتها بأيام الشقه ...
    فاطمه :أشوفك ساكتلها يعني تصدقها وتكذب أمك ...
    ياسر بالتعب :يمه الله يخليك ماله داعي كل هالحنه أنا توني راجع من الدوام مأمداني توطى البيت رجلي الا أخذتوني بالشراع ومجداف وأنا الا اللحين ماني فاهمه السالفه أيش ...
    فاطمه :مايحتاج تفهم عشان توقف بالصفي ...
    ياسر بأستنكار:يممممه...
    فاطمه :لوكنت ولدي صدق كان صدقتني ...
    ياسر :يمه الله يخليك لي وش هالكلام ...
    فاطمه وهي تهز راسها بأسف :ياخساره خيبت ظني فيك تصدق مرتك وتكذب أمك والله أني عارفه أن هالسوسه بتخربك علي بس كذبت احساسي وقلت ياسر ولد بطني مايتغير على أمه ياكبر خسارتي فيك يا ياسر ...
    ياسر بكل قهر وأنكسار نزل راسه وطلع من البيت كل ماقال فرجت رجعت تعقد من جديد عنده احساس ان حياته ماراح تستقر أبد وبيظل طول عمره بهالضياع موكفايه هوشاته اليوميه مع سالي وأثرها السيءعلى نفسيته تزيد عليه هوشات أمه وسالي ماعمره طلع الصبح من البيت الا وسالي معطيته جرعت نكد يبقى مفعولها معه طول النهار ويرجع العصر ويأخذ جرعة نكد ثانيه للقاها هي وأمه أوهي وبسمه يتهاوشن يحسها تلذذ بأذاه وكل هالخناقات عن تعمد طيب وش بيده يسوي لها هددها ضربها سجنها ونفس الوضع ماتغير لهم شهرين من تزوجوا وحاله معها من سيء لأسواء ...
    دخل عليها بعد صلاة العشاء شافها جالسه بالصلاة وأول ماشافته هبت فوجهه :ليش ماترد على جوالك ...
    ياسر كمل طريقه للغرفه :مأبي أرد ..
    سالي :هيييي لاتحسب داقه أتغزل فيك داقه أبيك توديني بيت أختي ...
    ياسر اللي مطنشها فصخ ثوبه وأخذ ثوب ثاني يلبسه كلمها برود يوم شافهاتنتظر جوابه :ماني موديك ولابتروحين لها من الأساس ...
    سالي :لاتوديني بكيفك بس اللي ماهو على كيفك تمنعني أروح لها ...
    ياسر :حاولي تعتبين باب هالجناح وشوفي وش ايصيرلك ...
    سالي بقهر:طيب ليش مايكفي أني مغصوبه على الزواج منك تجي تحبسني بعد موكفايه اللي سويته فيني بالشهر البصل موكفايه العذاب اللي أحس فيه كل يوم بعيشتي معك...
    وجلست تبكي بقهر ..كانت دموعها تنزل وهي واقفه بوجهه
    وتطالعه بكل تحدي ..
    ياسر قرب منها وحط يده على كتفها بيهديها رغم كلامها القاسي بس بعد ماتهون عليه
    بس سالي بعنف دزت يده عنها :لاتلمسني أكرهك وأكره كل لمسه منك أتمنى الموت على وقفتي هذي قدامك ...
    وراحت تركض على غرفتها ...
    كل كلمه تطلع منها جارحه تذبح هوبكل طيبة قلب يتلقاها وكنها البلسم لجروحه وهي سقمها ...
    ياسر يتعذب يذوي يموت بكل لحظه بكل يوم يمر عليه معها أو بدونها حياته عذاب فعذاب بدونها كان متعذب واللحين وهي معه يتعذب اضعاف اللي تعذبه قبل يكفيه كلامها اللي زي السم وكل يوم تسقيه منه ...
    كانت جالسه بالغرفه على السرير وتعض اصابعها ندم على تصرفها معه صح هو يستحق كل اللي قالته له وقليل بحقه بعد بس الوقت ماكان مناسب المفروض تمالكت أعصابها,, الموقف ماكان بصالحها اللحين كيف بتروح لبيت أم ناصر اليوم بالذات ضروري تكون هناك ... أنقطع حبل افكارها بدخوله عليها ..
    ياسر :بتروحين جهزي عمرك بأنتظرك تحت ... وطلع ..

    سالي جلست ثواني على بال مأستوعبت عرضه بيسمح لها تروح وبيوصلها هو بنفسه بعد كل اللي صار ... كل يوم تزيد حيرتي فيك يا ياسر غريب كل تصرفاتك معي غريبه وغير متوقعه بلحظه تزعل وتقوم الدنيا وتجي بعدها بوقت قصير ولا كأنه صار شي ..ياءالله ياسالي وش هالأنحطاط اللي وصلتي له ليش تفكرين فيه وهو مايعني لك أي شي لاوجالسه أدرس تقالبات نفسيته أن شاءالله يحترق أنا شكوفيه ...
    نزلت سالي تحت شافته جالس تحت مع أمه طنشتها ولاحتى سلمت وقالت لياسر بالنفاذ صبر :يالله نطلع ...
    فاطمه يوم شافت ياسر بيقوم :وش مستعجله عليه كمل شايك ...
    ياسر :لايمه خلاص اكتفيت .. تأمرين على شي ...
    فاطمه :لاسلامتك ...
    ياسر :اجل مع السلامه ..
    فاطمه: مع السلامه ..
    بالسياره
    ياسر :ليش ماسلمتي على أمي يوم دخلتي علينا ...
    سالي :ليه أنا ماسلمت سوري حبيبي مأنتبهت ...
    ياسر عارف أنها تكذب بس ماعلق لأنه عارف عقب هالكلام بيجي طلب ...
    وبعد ماسكتوا دقايق ..
    سالي : ياسر حبيبي ممكن طلب صغيرون ...
    ياسر :كم تبين ...؟!
    سالي بوناسه:كلك نظر كم أستاهل ...
    ياسر :ليش تبينهم ..؟!
    سالي :بطلع مع وهج لسوق ...
    ياسر :لاياشيخه كذا بدون ماتستئذنين مني ولاحتى يكون عندي خبر ...
    سالي :واللحين وش قاعده اسوي موأقولك ...
    ياسر : ماقلتي لي ألا لأنك تبين فلوس ...
    سالي :ياسررر لاتسوي كذا يالله عاد بتعطيني ولاكيف ...
    ياسر :أكيد بعطيك هو أنا اقدر مأعطيك ...
    سالي بالدلع : أنا أدري عنك ..
    ياسر :متى أجي أخذك ..
    سالي :ببات عندهم ...
    ياسر بأستنكار :ايش ومن بيسمح لك أن شاءالله ..
    سالي :ياربي لتكبر الموضوع ولا أنت لازم تسوي مشكله ..
    ياسر:أنا اللي أبي أسوي مشكله ...
    سالي :ايه ولا وش فيها لوبت فبيت أختي ليله أو ليلتين ...
    ياسر :سلامتك مافيها شي حبيبتي كل اللي فيها أنك بتأخذين راحتك هناك وأنتي أذا أخذتي راحتك رجعتي لأيام الهياته وأنا متطمن على سلوكك الا أذا كنتي فبيتي وتحت عيني ...
    سالي اللي تشوف نفسها أنسانه سويه وماسوت خطأ بحياتها يخلي الناس تأخذ عنها هالفكره السيئه :دامني هايته ومنفلته على حد قولك ليش تزوجتني اصلا كيف تأتمني على بيتك وأنا بهالأخلاق اللي أكيد ماتشرف فيها ...
    ياسر :وش فيك تقولينها وكأنك مجروحه ترى ماجبت شي من عندي أنا قلت اللي شفته عليك وكل المواقف اللي جمعتني فيك قبل من تزوج ماتشفع لك ...
    سالي بقهر :ماهميتني لا أنت ولارايك فيني ومحد ضربك على يدك وقالك تزوج و وحده بهالأخلاق ..
    ياسر :أكيد محد غاصبني وماجابت أمه اللي بيغصبني على شي مأبيه ...
    سالي :أجل تحمل كل اللي يجيك مني ولاتشكى هذا أنا وهذي أخلاقي وأنت اللي أخترتني على حد قولك ...
    ياسر كان عنده كلام كثير بيقوله بس وصولهم لبيت عمه خلاه يأجله وقت ثاني ويقول :أنتهينا وبمرك الساعه وحده حلو ...
    نزلت وهي مقهوره لأنه مشى كلامه عليها والكلمه الأخيره كانت له ...
    بووووووووووووووو ...
    سالي ويدها على قلبها :ساميوه يالخايس طيحت قلبي ..
    سامي :شفتك سرحانه ناديتك مارديتي علي قلت أروعك ...
    سالي تقلده :قلت أروعك صدق ماتستحي على وجهك ,, انقلع يالله عن وجهي ...
    سامي يلحقها :لحظه خالتي وين رايحه ..
    سالي :انت وين شايفني بالروح ...
    سامي :المجلس والمجلس به رجال ...
    سالي بمصخره :ماشاءالله صرتوا تستقبلون رجال فبيتكم ...
    سامي :من يومنا نستقبل بس أنتي اللي مأدري وش فيك صايره تنسين كثير ...
    سالي وهي تمشي بالتدخل البيت:أنا أنسى كثير بسم الله على عمرك من متى أكتشفت هالأكتشاف الخطير ...
    سامي يجاريها بالمشي :من وعدتني تكلمين ناصر بموضوع وماكلمتيه ..
    سالي اللي توها تذكرت:بس أنا ماوعدتك ولاحتى فكرت أساعدك لأن طلبك مثل وجهك ....
    سامي :خالتي ...
    سالي :طس زين ...
    وسكتت يوم شافت أم ناصر :السلام عليكم ...
    ام ناصر :ياهلا والله وعليكم السلام ...
    وبعد ماسلمن على بعض ..
    ام ناصر :وش فيك تأخرتي وهج تحراك من بعد المغرب ...
    سالي :كله من يسوور مارضى اجي الا بطلوع الروح ...
    أم ناصر :انتي متى بتعقلين وش يسور هذي تزوجتي وللحين ماعقلتي ,,, يخوفي بس تنادينه يسور قدام أهله..
    سالي بالثقه :لا لتخافين مأخذه أحتياطي ...
    سامي :خالتي ...
    سالي :يووووه انت للحين واقف ....
    أم ناصر :وش يبغى فيك من دخلتي وهو لاحقك ...
    سالي :يبغاني أكلم ناصر بموضوع يخصه اللي يسمعه يقول ناصر مايصدق أطلب منه طلب الا طيران ملبيه لي ...
    سامي :بس حتى انتي خالته ...
    سالي كسرخاطرها سامي وقالت بتكلم ناصر بموضوعه بس بعد ماتذله ,, وبهالوقت نزلت وهج وهي لابسه عباتها :لالو ماجيتي احسن ..
    وهج :ايه ماهو انا اللي متأخره صح ..
    سالي :أقول أمشي وأنتي ساكته ولاترى مافيه روحه ..
    جنى :مولازم تروحين معنا ...
    سالي :هييييييي وانتي وين رايحه ..
    جنى :معكم يالحبيبه رجلي على رجلك ...
    سالي ألتفت على وهج بقهر :ماقلنا مانبغى أطفال ومراهقين معنا ..
    وهج :امشي بس قبل ماتدري هديل أنك جيتي وتقول بتروح معنا ...
    وبالسياره ..
    جنة :وش فيك تكبرتي من تزوجتي حتى بالجامعه ماصرنا نشوفك ..
    سالي :أبشرك من زود الغرور بعد لازم تأخذين موعد قبل ماتقابليني ...
    جنى :سخيفه ماتضحك ...
    سالي :يكفي ضحكة وهج ...
    جنى :بس وهج ماضحكت ..
    وبهالحظه كلهم لفوا على وهج اللي كانت سرحانه وماهي معهم ...
    سالي :وش فيها الأخت ..
    جنى :من فتره وهي على هالحاله مأدري وش عندها ...
    سالي :أكيد خايفه من العرس ...
    جنى :بس اجل المشكله محلوله ..
    سالي :معك حق المشكله محلوله تفركش الزواجه وأنتهي الموضوع ...
    وهج :على كيفكم انتم ...
    جنى :ماشاءالله قاطه اذنك عندنا ...
    وهج :جالسه أسمع خبالكم ولامتوقعين اتخلى عن سلطان ...
    سالي :واحد قالك تخلي عن سلطان ...
    وهج :اجل وش تقترحين انتي ..
    جنى :عادي تطلقوا وتبقون اصدقاء ...
    وهج :جنىىىىىىىى .....
    سالي من الحوار هذا تأكد لها شي ياما غضت عنه الطرف وتحايلت على نفسها عشان ماتصدقه وهج تعلقت بالسلطان ويمكن اكثر منها هي بعد توأم روحها ومستودع أسرارها
    معقوله يجي يوم تقدم فيه وهج عليها أنسان ثاني هذا وهم للحين ماتزوجوا رسمي أجل بعد الزواج وش بيصير أكيد بتنساني كليه أعرفها وهج بالطيبة قلبها وضعف شخصيتها تتعلق بأي شخصيه قويه تلقاها وتحس بالأمان بقربها.. وشي أكيد لقت هالمواصفات بالسلطان وهي بعيد عنه أجل فاليوم اللي بتكون معه بتخلى عن أي امان ثاني فظله ... والشي هذا مأرضى شخصية سالي الأنانيه اللي تحب تكون محور حياة المحيطين فيها ...
    وهم راجعين للبيت حس ياسر بالشي غريب فالسالي طول الوقت سرحانه وأذا كلمها ردت عليه بكلمه كلمتين فالبدايه قال يمكن عشان ماخلاها تبات عندهم بس بعدين تأكد أن فيه شي ثاني مشغل بالها ..
    ياسر :سالي ..
    سالي :هاه ..
    ياسر :انزلي وصلنا ..
    نزلت سالي وهيي للحين على سرحانها ولحقها ياسر بالأغراض اللي اشترتهم مع هج وجنى وأول مادخلوا غرفتهم سألها :سالي فيك شي ..
    سالي :لامافيني شي ليه تسأل ...
    ياسر :من رجعتي وأنتي سرحانه وتفكرين ..
    سالي بنرفزه :طيب سرحانه بكيفي ولابالتمنعني حتى من هذي ...
    ياسر :سالي ماله داعي هالكلام ..
    سالي :انا أقول اللي أبي وماشاورتك فكلامي واذا مو عاجبك طلقني محد غاصبك علي ...
    ياسر :لاحول ولاقوة الا بالله اللحين وش جاب سيرة الطلاق ..
    سالي :كلامك اللي جابها واذا تبغى سيرته تنقطع طلقني وترتاح من هالسيره ...
    ياسر:اللهم طولك ياروح ...
    ياسر كان جالس على طرف السرير وسالي جالس على كرسي التسريحه وتمسح مكياجها فأول ماسمعت كلمته هذي جته طيران وجلست جنبه :شفت أن الحياه معي غثيثه وتضيق الخلق ...
    ياسر :والمطلوب مني ...
    سالي بفرحه :طلقني ..
    ياسر :وبعدين ...
    سالي :أنت من طريق وأنا من طريق ...
    ياسر بالبروده :بس أنا مأقدر أصبر عنك ...
    سالي قامت من عنده وهي مقهوره من بروده اللي يستفز الواحد وأخذت ملزمتها اللي عليها أختبار بكره وطلعت ...
    ياسر :على وين ..؟!
    سالي :بادرس عندي امتحان ..
    ياسر :الله معك طفي النور بالنام ...
    راقبها وهي تطلع بخطوات عصبيه وطبعا بعد تطنيش طلبه كانت ضامه ملزمتها على صدرها وهو يشوف هالمنظر تمنى يكون مكانها ...
    يحبها وكل يوم تزود محبتها فقلبه رغم كل عيوبها اللي تنفر أي شخص منها يشوف نفسه يوم بعد يوم يغرق فبحر حبها ...

    تعليق

    • قمرالزمانA..
      V - I - P
      • Dec 2008
      • 2097

      رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

      مالها عشر دقايق من طلعت من عنده ويحس نفسه أشتاق لها والنوم اللي كان ميت عليه ماعاد يبيه طلع لها وشافها نايمه على الكنبه وملزمتها بحظنها وتقطع بورقها ...
      ياسر :ماشاءالله على المذاكره ...
      سالي عدلت جلستها لأنه جاء يجلس جنبها :ماقدرت أذاكر صدري ضايق ...
      ياسر :وليش صدرك ضايق أكيد فيه شي مشغلك ...
      سالي بقهر :ايه فيه شي مشغلني أرتحت اللحين ..
      ياسر :لاماراح أرتاح للين اعرفه وش هو هالشي اللي مضيق خلقك ...
      سالي :مايهمك ...؟1
      ياسر :بس أنا متأكد أنه يهمني ...
      سالي :مرره واثق من عمرك قلت لك مايخصك ...
      ياسر لف يده على كتوفها وقربها منه :ادري أنه مايخصني بس اكيد يهمني لأنه يهمك ياعمري ... وباسها على جبينها ..
      سالي ريحت راسها على كتفه بدون أحساس منها وجلست تقول له كل اللي شاغل بالهانست نفسها ونست من جالسه تشكي له كل اللي همها ذيك اللحظه أنها تطلع اللي بقلبها لأي أحد ...
      ياسر جالس يسمع سالي باهتمام شديد وكل كلمه تطلع منها تنحفر بذاكرته بالصوت والصوره عنده شعور أنه بتجيه أيام تكون فيه هاللحظات ذكرى تصبره على فراقها المحتوم ... اول ماخلصت سالي فضفضتها كان حمل كبير وانزاح عن قلبها بس ماحبت توضح هالشعور لياسر حتى مايحس ان له فضل عليها:أشبعت فضولك اللحين ...
      ياسر :لاليش وقفتي كملي ...
      سالي :وش أكمل حكايه هي ..؟!!
      ياسر :وأحلى حكايه بعد ..
      سالي :بأدرس ..
      ياسر :ادرسي أحد قاضبك ..
      سالي :ايه لتجلسي عندي كيف بأستوعب ..
      ياسر :يعني أنا اللحين بأشغلك انتي لوجالسه بأستاد الملك فهد وحطتي فبالك تدرسين درستي بدون ماتنهز فيك شعره ..
      سالي بالتريقه :بس اهم شي يفوز النصر فالمباره ..
      ياسر :أي مباره ..؟!!
      سالي :اللي حاظرتها بأستاد الملك فهد ...
      _____________________
      دخل مع باب البيت وهو يسمع أصواتهم جايه من الحديقه الخلفيه يلعبون .... دايم على هالحاله يلعبون ومطنشين دراستهم وأذا حسوا فيه داخل طيران على غرفهم بس أخيرا شكله بيقبض عليهم بالجرم المشهود ...
      جنى :عدووووول وجع كسرت رجلي وش هالخشونه ترى هذي كرت سله موقدم ...
      عادل :روحي زين مسويه فاهمه مررره هذي أخطأ تحصل بكل الألعاب مو القدم بس ...
      ناصر :وش رايك تعطيها درس بقوانين اللعبه ...
      أول ماسمعوا صوته شهقوا شهقه وحده ..
      ناصر وهو يصفق لهم: حلوين حلوين عفيه عليكم .. اتركوا درساتكم وأجلسوا العبوا ...
      جنى بطولة لسان مع انها خايفه بس أبوطبيع مايجوز عن طبعه :دراسة أيش ياعم اليوم الأرررررررربعاء ...
      ناصر :أربعاء خميس جمعه مافرقت ايام الأمتحانات كلها سواسيه يالله أشوف قدامي كل واحد على غرفته ويمسك له كتاب يدرس فيه احسن لكم من اللعب اللي ماوراه غيرالمشاكل ....
      هديل بالصوت واطي بس مسموع :اووووف هذا وش جابه كله دراسه دراسه ولامصاريه ...
      سامي بتأفف:اووووف وأنا حاط عليه أمل يدورلي واسطه ويدخلني بالهلال اخخخخ تبخر الحلم ...
      دخلوا وناصر اللي يمشي وراهم يسمع كلامهم ويضحك بالداخله بس ماعلق ...
      دخل الصاله وشافها جالسه تذكر الوعد اللي قطعه لها وماقدر يوفيه أمس بس كانت ملكته مايدري من أهله غير أمه وبيظل مسكر على هالموضوع حتى تجيه الفرصه المناسبه ويعلن الخبر والشي اللي مسبب له قلق خوفه أنهم يدرون من برى ....
      :ناصر فيك شي ...
      ناصر :لامافيني شي ...
      وجلس قريب منها :وش أخبارك وهج ..
      وهج بأستغراب :تمام ..
      ناصر :وش أخبار سلطان ...
      وهج حمر وجها وأنقهرت منه وصدت الجهه الثانيه مطنشه سؤاله ... سمعته يضحك بس مأهتمت ..
      دق جواله وزادت ضحكته :الذيب عن طاريه توني .......
      وطلعت تركض ماتبغى تسمع كلامه مع سلطان دايم يتعمد يسوي فيها هالحركات صدق نذل هو وخويه الثاني أنذل منه بعد يموت على أحراجها وكأن ماعندهم شغله غيرها .. كانت بتدخل غرفتها بس سمعت صوت ضحك مو طبيعي جاي من غرفة هديل راحت لها شافت جنى طايحه على الأرض وماسكه بطنها وتتلوى من الضحك ...
      وهج اللي أنتقلت لها العدوى من المنظر بس :جنوووه وجع وش فيك تضحكين كذا مهبوله أنتي ...
      جنى وللحين على حالتها :والله بتهبل فيني أختك وأفكارها ولا.......
      وقطعت كلامها ضربه من هديل :اللحين أنا أقولك سر تعلمينها ليه ...
      وهج :الله هديل أسرار علينا ...
      هديل :لاتحاولين ماكنت بقول الا لخالتوو سالي بس غلطت وخبرت الغبيه هذي ...
      جنى عدلت جلستها وبجديه :غبيه بعينك ياقليلة الحياء لاتخليني أروح أخبر ناصر عليك ...
      هديل بقهر :خاينه .. وطلعت تركض من الغرفه وهي تبكي ...
      وهج :من صدقها هذي ...
      جنى :غبيه ولابتطلع رخصه وتسوق ...
      وهج فتحت عيونها على الأخر :شنووووو ..؟!
      جنى :اللي سمعتيه البنت بتسوق ... وسكتت شوي وهي تامل بوجه وهج اللي ماتحب أحد يطالعها بهالطريقه وتحمر على طول :وأنتي وش فيك على وشك صيحه ...
      وهج نزلت دموعها صدق :كسرت خاطري ...
      جنى ضربت راسها بأحباط :لاياررربي انا موناقصه دموعك انتي بعد ...
      بس وهج خلاص نزلت دموعها :طول عمرك أنانيه ماجبتي شي جديد وأنانيتك هذي ماراح يدفع ضربيتها غيرك كلها كم يوم وفارق هالبيت وماراح تلقيني لحتجتيني ..
      جنى ماصدقت وهج خلصت كلامها وطلعت رمت نفسها على سرير هديل وجلست تضحك على سذاجة وهج :ولامعقوله أنا بحتاج لوحده مثلها وبأيش ...
      نرجع لناصر اللي كان جالس ويتكلم مع أمه تحت بموضوع ملكته اللي تقول أمه أنها رأس الحكمه وأنه ماله داعي يخبيها عن اخوانه بس هومصر على موقفه وماكانوا يدرون عن الشخص الثالث اللي كان يسمعهم ...
      ميري بفضول بسبب وقفة هديل عند باب المطبخ:هديل يبغى حاجه ..
      هديل بقهر وهي تنقز محلها :مأبي شي بس قصري صوتك ليسمعونك ...
      ميري بعصبيه :هديل انتي سوي مشكل كتير يالله روح ...
      هديل بالصراخ سمعته الرياض كلها:ياربي الله يلعن أنقلعي فضحتين ...
      وفجأه سودت الدنيا بوجها ...
      هديل وهي تحاول توخر اليدين اللي غطت عيونها :سعوود والله انك خالوو سعوود ...
      سعود يغير صوته ويقلد صوت البزران :لا لا غلط مو سعود مو سعود ...
      هديل حاولت تفك يدينه بس ماقدرت وجلست تلوى عشان يفكها وبالفعل فكها سعود وهو ينفض يديه :الحمدالله وشكر متوحشه ماينلعب معك ...
      هديل :ياخالو يامحترم فيه فرق بين ينلعب معك وينلعب عليك ...
      سعود شالها ورفعها فوووق :لامافيه فرق يالقزمه ...
      هديل بالصراخ:يمممممه نزلني والله أعلم خالتووو سالي نزلني ...
      سعود بالضحكه :يقالك بتخوفيني فيها...
      أم ناصر اللي عارفه اللي قاعد يصير من صوت صراخ هديل :نزلها ياسعود ...
      دخل سعود عليهم وهو شايلها ونزلها بحضن امها :قبضت عليها متلبسه بالجرم المشهود ...
      هديل فهمت الموضوع خطأ فحمر وخضر وجها وتنفست الصعداء يوم سمعته يقول :اذا بكره هجن شغالتكم فالسبه هالقزمه ...
      هديل بقهر :من طولك ياشيخ ..
      ام ناصر وناصر ضحكوا على كلمة هديل اللي طالعه من قلب وخصوصا ان سعود طويل وأطول حتى من ناصر اللي تفاخر بطوله ...
      ناصر :عيب هديل وش هالكلام ...
      هديل :اصلا أنتم ماتحبوني لومخليني اعيش مع خالتوو سالي وأريحكم من همي ...
      ناصر عصب من قلب بس قبل مايفتح فمه بأي كلمه كانت هديل مختفيه ...
      سعود :ماباركتوا لي ...
      ام ناصر بفرحه :لاتقول بتزوج ...
      سعود :الزواج وين وأنا وين ...
      أم ناصر بأحباط :أجل وش نبارك لك عليه ..
      سعود :توظفت ...
      أم ناصر :والوظيفه وش تبي فيها ماتروح تشتغل مع أبوك واخوانك ...
      سعود بملل :رجعنا على طير ياللي ...
      ناصر عشان يقفل الموضوع :مبروك ياسعود ألف مبروك ...
      وفعلا تقفل الموضوع وبعدها بعشر دقايق قامت امه وبقى هو وسعود ..
      ناصر: ماقلت لي وين توظفت وش نوع الوظيفه ...
      سعود :مع ياسر ونوع الوظيفه لاتسألني لأني للحين مأدري ...
      ناصر بقرف :الموضوع فيه ياسر ...
      سعود :اوهوو علينا وأنت الا متى بتظلون على هالحال الواحد منكم مايحب سيرة الثاني ...
      ناصر :اللي شفته منه ومن أبوه ماهو هين ..
      سعود :وأبوه عمك وقفل هالسيره لأني مليتها منها ...
      ناصر :ترى مافوضك محامي عنه يوم ماترضى عليه بالكلمه ...
      سعود بالتنهيده :أنا مأدري وش بيصير فيكم من بعدي .... وش فيك وقفت..
      ناصر :بروح الشغل وبلحق على سلطان قبل مايطلع ..
      _________________
      جالس ينتظره فالمكتب مثل ماتفقوا وهو موحاس بالوقت اللي تأخره ناصر لأن باله مشغول فيها أحساسه بالسعاده فاق كل المقاييس من طاحت عينه عليها وهو عايش بالرغد المشاعر ,, أنسانه فريده مافيه مثلها بهالزمن ,, عيونها يشوف البراءه فيها وقلبها أطهر قلب بهالوجود ,, حس فيها سذاجه وحسن نيه بس هذا ماينقص منها بالعكس يزيدها ,, هي بالنسبه له هبه ونزلت عليها من السماء مايقدر الا أنه يشكر ربه عليها يكفي انها اخت أعز أصدقائه ,, ناصر صح وينه ناصر انتبه حس بأحد يدخل عرف انه ناصر رفع راسه عشان يعاتبه بس ماكان هو كان عسكري اللي يوقف برى:خير محمد فيه شي ...
      محمد :ايه المغلف هذا جابه سواق ومكتوب عليه أسم ناصر ...
      سلطان :نزله على مكتبه وخبره لاجاء عنه ...
      نزل العسكري المغلف على مكتب ناصر وطلع ..
      طالع سلطان بالساعة يده تأخر مره ناصر من ساعه قال أنه طالع من بيتهم وجاي مرره تأخر الله يستر ,,, يدق على جواله والأستاذ مايرد جاب بيتصل على بيتهم يسأل عنه بس مابغى يخوفهم عليه ..القلق ذبحه مايحب يجلس ينتظر بمثل هالمواقف شاف المغلف اللي جابه العسكري فتحه لعلى وعسى يشغل عن الهواجيس اللي بدت تأكل فيه ... كان مكتوب عليه أسم ناصر كامل ...
      شاف فيه أشرطة تسجيل مأهتم فيها وجلس يفتح بالظرف صغير كان داخل المغلف كان فتحه صعب ... فتحه سلطان وهو ساهي وغافل عن اللي فيه فتحه وهو موداري أنه يفتح أكبر زوبعه بتهز حياته فتحه بدون مايدري أن اللي داخله بيحطم حياته فتحه وبسمه على شفايفه كان سببها موقف تذكره صارله مع وهج بس هالبسمه
      ماتت يوم طاحت عينه على اللي داخل الظرف كل شي حوله ماعاد يشعرفيه الوقت وقف
      عيونه تعلقت على اللي بين يديه جمدت يده من الصدمه وبقت معلقه فالهوى والصور تطيح من المغلف الوحده ورى الثانيه
      تشهد على أقسى طعنه تلقاها فحياته جاته من الخلف من ناس
      الخيانه أبد ماكانت من خصالهم وماتوقعها أبد تطلع منهم ولوماشاف بعينه ماصدق ... أنشل تفكيره ماهوراضي يصدق أنها خانته ,,, وهج مستحيل تخون ومستحيل اللي بالصور تكون وهج البريئه اللي عرفها وحبها ...
      سكر عيونه ورجع يفتحها على امل يكون كل شي اختفى واللي شافته عينه كذبه ماصارت بس المغلف للحين موجود على المكتب مفتوح والصور متناثره بكل مكان تذكر كيف فتح المغلف بقوه يوم مارضى ينفتح طالع فيه على المكتب ورجع يطالع بيده اللي فتح فيها وياليتها نقصت قبل ماتنمد وتفتحه وتفتح عينه على مصيبه زلزلت حياته ...مد يده المرتجفه ورفع وحده من الصور ...

      نهاية الجزء

      تعليق

      • قمرالزمانA..
        V - I - P
        • Dec 2008
        • 2097

        رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

        الجزء الثاني والعشرون
        الفصل الأول
        (..الندم يا عاذلي طول كثير...والرجوع أصبح عذابه مستحيل...وفر الأعذار وتأنيب الضمير...ابتعد أرجوك أنا جرحي خطير...تجربة وبالحيل كانت قاسيه...يا خسارة كل لحظة في هواك...غرتك دنياك ادري غيروك...فرقونا يا حبيبي والخيانه علموك...واقنعوك أني عذابك والحزن...ضاع تقديري ودفعت أنا الثمن...تجربة وبالحيل كانت قاسية..)

        :فيك شي يالأخو ...؟!
        :هاه لا ...
        :أجل حرك عطلت السيروراك ..
        حرك سلطان اللي كان موقف عند الأشاره بس ماتحرك يوم فتحت ...
        صدمة الصور للحين مأثره فيه مخليته هايم على وجهه مثل المجنون مايدري وين رايح ولا من وين جاي ...
        تذكر الصوره اللي فيها وهج وشخص غريب ضامها ا .. لف سيارته بقوه من قسوة الشعور ,, واه لا....
        -----------------------------
        ضرب الطاوله بيده من القهر اللي يحس فيه ليش سلطان مارضى يوريه اللي بالمغلف مع أنه مرسل له فالأساس .. أكيد فيه شي كايد ولاممنع عنه ..
        انتبه على نغمة جواله شافه سلطان رد عليه مباشره بس جمد الدم فعروقه يوم ماسمع صوت سلطان وسمع صوت شخص أخر ...
        ناصر بعد ماتمالك نفسه سأل بدون مايعبر الكلام اللي كان يقوله الرجل :نعم من أنت وينه سلطان ..
        الرجل :هدي يأخوي صاحب هالتلفون سوى حادث بسيط ...
        ناصر بصدمه:حادث ... كيف وشلون ووين ..؟!
        الرجل:الحادث فالشارع ال ....... ونقلوه للمستشفى ........
        ناصر :مشكور ماقصرت بس متأكد أن الحادث بسيط ...
        الرجل :ايه والله بسيط حتى أنه كان صاحي يوم نقلوه بالأسعاف وطلب مني أتصل عليك ...
        قفل ناصر من الرجل وهو حيران يتصل على أهل سلطان يخبرهم عن الحادث ولا يطمن عليه فالبدايه بعدين يبلغهم ... أختار الاقتراح الثاني وطلع يشوف سلطان بالمستشفى وكله ندم على أخر موقف كان بينهم لوسلطان صار فيه شي لاسمح له بيكون فراقهم مر وهم على خلاف ... بس وش سبب هالحادث يعرف سلطان ماهو متهور ودايم حريص على سلامته معقوله النقاش الحاد اللي صار بينهم هذي نهايته ...
        وصل للمستشفى وسأل عنه فالاستعلامات ...
        لقاه فغرفة العمليات هذا والحادث بسيط ياحسرتي عليك ياسلطان
        جلس ناصر قريب من غرفة العمليات وهناك لقى الرجل اللي اتصل فيه وتعرفوا على بعض ...
        الرجل :خبرت اهله ..
        ناصر :لاوالله ماخبرت أحد بنتظر أتطمن عليه أول ...
        وجلس ناصر يتأمل بالرجل اللي جالس جنبه كان واضح عليه الصلاح ,, ملتحي والنور يشع من وجهه حس أنه شايفه من قبل بس مايدري وين ...
        ناصر :هاه كلمتني ...
        الرجل بأبتسامه :ايه أقول ماودك تأخذ جوال خويك ...
        أخذه ناصر منه وأول ماصار فيده دق الجوال (وهج عمري) يتصل بك ...
        يوه وش هالوهقه اللحين وش أقولها هذي أحسن شي مارد عليها ... بس الجوال أستمر يدق لويقدر يقفله بس هذا بيجيب له مشاكل هو فغنى عنها بالاخير حطه على السايلنت وخلاه يأخذ راحته بالدق ..
        طرى فباله مشهد من زمان شايفه بس نساه ومع هالوجه تذكره تأكد وين شايفه مع فارس الشاب المهستر اللي يكون ولد جارهم اللي لاهي بالدنيا الأعمال عن بيته وعياله تذكر أنه كان يمنع جنى أتروح لأخته لأن بيت فيه مثل هالنوع من الشباب مايبشر بخير ,, بس الرجال هذا شكله ملتزم والنور يشع من وجهه... سأل الرجل :تعرف فارس ال ............
        ارتبك الرجال يوم سمع الاسم بس نفى تكون له اي صله مع هالأنسان واستأذن بعدها وطلع وهذا اكد لناصر أن بينهم صله ...
        --------------------------------
        سالي :خلاص وهج والله دوختيني معك ...
        وهج والدمعه بعينها :طيب قولي ليش مايرد علي ...
        سالي :وانا وش دراني لارد عليك أسأليه ...
        وهج :اوووف منك .. وقامت واخذت شنطتها وعباتها ..
        سالي بالتعجب:على وين يالحلوه ..
        وهج وهي تلبس عباتها :بالرجع للبيت ...
        سالي بالصرخه :ا يش .. وحطت يدها على خصرها :لاحبيبتي حنا ماتفقنا كذا ومو ذنبي أن سليطين مايرد عليك بتجلسين معي لين تخلص العزيمه أنا مأتحمل أجلس مع فطوم وخواتها وحدي ومامعي أحد ...
        وهج :تكفيك عبير مو عزمتيها عشان هالمهمه ...
        سالي :بس عبير لحالها ماتنفع كفايه جنووه موجايه ...
        وهج :يعني شلون ..؟!
        سالي :يعني خلي هالورعنه عنك وتعالي اجلسي عشان يحلو التخطيط ...
        وهج رمت عباتها :يارب فوت هالليله على خير ..
        سالي بضحكه :دامي فيها ماتوقع تمر على خير ...
        بعد صلاة العشاء كانت سالي ووهج لابسين وجاهزين للعزيمه موناقصهم غير ينزلون تحت ..
        نادت سالي خدامتها جولي اللي تقضي معظم وقتها فوق بالجناح سالي عشان لوأحتاجت أي شي .. وطلبت منها تنزل تحت وتشوف الأحوال ...
        ومثل ماتوقعت خالات ياسر وبناتهن كلهم جايين ...
        سالي :يالله ننزل ..
        وهج بأرتباك :أنتي متأكده من اللي بتسوينه ..
        سالي بملل :وأنا وش بسوي كل اللي بسويه بوقفهم عند حدهم يالله أنزلي ...
        وهج بالتردد :طيب خليني أخذ معي لوطرحه للضروره ...
        سالي دزتها عشان تنزل السلم :امشي بس بتخربين الخطه بغبائك ...
        نزلوا تحت طبعا سالي بكل تكبر سلمت بكلام موجه للجميع وجلست بعكس وهج اللي سلمت على جميع الحاضرين .. ومايخفى عليكم ان فطوم أرتفع الضغط عندها لأن سالي تعمد تهين ضيوفها بطريقتها هذي ...
        وهج بعد ماخلصت سلام وجت تجلس جنب سالي :عيب عليك وش هالحركه هذي بعد ليه ماسلمتي عليهم ...
        سالي بالصوت مسموع :كل أربعاء وانا مقابلتهم يعني ماله داعي هالمجاملات ..
        وهج باحراج :سالي ..
        سالي بصوت منخفض :جب أنتي ولاكلمه ويالله تجهزي أعرفها فطوم اللحين بتنادي ياسروه يسلم على خالاته بس احذرك تحركين من محلك ..
        وهج :لامأقدر ..
        سالي بقهر :وأحنا وش أتفقنا عليه أنت بس أقضبي مكانك وصدقيني ياسر مستحيل يدخل أذا درى انك موجوده لو ايش ...
        وهج :يعني بتفهميني أنه بيخاف منك وماراح يدخل ...
        سالي لكزتها مع بطنها :غبيه أنتي المتوحش هذا مايخاف يخوف بس بعد بيحترم وجودك ومستحيل يدخل بعدين أنا اعرف كيف أتعامل بهالمواقف ...
        وهج :يعني هوعادي عنده يدخل وكل هالكم الهائل من البنات موجودات ..
        سالي :ايه عادي وش فيها بعدين ترى كلهن يتغطن لادخل ...
        وهج :اجل ليش كل هالمؤمراه ...
        سالي وهي تحط رجل فوق رجل وهذاخلى التنوره القصيره تقصر زياده :بس كذا لعانه بأحرج فطوم مع خواتها ...
        وهج :طيب عدلي جلستك اللي حتى هيفاء وهبي تستحي تجلسها ...
        سالي جت بترد عليها بس سكتت يوم سمع ياسر يتنحنح وفطوم تقول :أدخل ياسر يمه مافيه غير خالاتك وبناتهن ....
        سالي بالصوت غطى على صوت فطوم :لا ياسر لاتدخل ...
        ووجهت كلامها لفطوم :اللي يهديك ياعمتي وش يدخل ماتشوفين وهج جالسه ...
        فطوم بقهر :وهج جالسه وش تحتري تطلع ماتشوف الرجال بيدخل ...
        سالي :لاوهج رجلها منمله ماتقدر تحرك عليها ,, بس عشان خاطركم بحاول أساعدها عشان تاقف .. ومسكت يد وهج بتوقفها بس وهج صرخت من الالم لان سالي وطت على رجلها :اه ياعمري وهج خليك جالسه لاتحركين ...
        ياسر اللي صوته باين عليه العصبيه :ياولد .. يمه .. سالي ..
        سالي وقفت بالسرعه وطلعت له عند الباب :هلا ياسر ...
        ياسر :ساعه عشان تجين طلعت بنت أختك ...
        سالي :قصدك بنت عمك لاماطلعت رجلها أوجعتها مره وحده وماتقدر تحرك ...
        ياسر بدون تفاهم :سالي بتطلعينها وبتطلعين معها ...
        سالي بقهر :وليش اطلع معها عشان يخلالك الجو ..
        ياسر :جو أيش يامتخلفه .. تطلعين معها عشان بندر والزفت ريان بيدخلون معي يسلمون ..
        سالي اللي تعرف أن ياسر مايواطن ريان فاستغلت هالنقطه عشان تثير أعصابها :ياحليله ريان من زمان مارجع للبيت كله بالأستراحات ...
        ياسر مسك مع رقبتها وجرها لين لصقت فيه وعيونه يتطاير منها الشرار قالها بصوت منخفض بس مليان غضب :عيدي مثل هالكلام وشوفي وش أسوي فيك ...
        سالي كانت واقفه على اطراف اصابعها لأن ياسر بمسكته هذي رافعها عن الأرض :فكني يامتوحش فكني ..
        ياسر فكها لأن صوتها كان مرتفع شوي .. وراح للمجلس وهو يقول عشر دقايق وراجع ومعي العيال ...
        سالي التفت بتدخل وانصدمت يوم شافت بسمه وراها وشكلها شايفه كل اللي صار وأول ماشافت سالي تطالع فيها دخلت بالسرعه وكأن اللي شافته مأعجبها ..
        دخلت سالي بعد مارتبت شكلها جلست جنب وهج وقالت لها :هاه وهج وشلونك اللحين أحسن .. ياسر راح وبيرجع بعد عشر دقايق ..
        وهج بهمس :يعني شلون أقوم ..
        سالي :ايه قومي .. وحطت يدها على رقبتها من ورى المكان اللي كان ماسكها ياسر منه :بغى يكسر رقبتي ولد أمه يعسى رقبته للكسر ...
        وهج بالضحكه :أحسن مسويه فيها تعرفين تخططين بعد كلها جت على راسك ...
        سالي :تحسبين بفوتها له والله لدفعه ثمن هالطقه لاواللي يقهر ان بسموه شافتنا ..
        وهج :أشوف البنت ماهي على بعضها وتنافض ...
        سالي :توقعتها تعلق بس ماقالت شي ... خلينا منها وقومي نطلع فوق قبل مايجي ولد أمه ...
        وقامن وطلعن ..
        فوق بجناح سالي ..
        سالي :هاه وش اخبار جهازك ...
        وهج :تسالين ولاكأنك ماشيه معي خطوه خطوه ..
        سالي :أنا أسألك عن الأغراض اللي طلبتيهامن برى ...
        وهج :اها اتفاقنا بعد اسبوع ...
        سالي :ايه حلو الله يوفقك ...
        وهج :طالعه من قلبك ...
        سالي :بحياتك ايه بالزواج مأدري ...
        وهج :سالي وجع توقعتك تحبيني وتمنين لي الخير ..
        سالي :أحبك وأتمنى لك الخير بس ...
        وهج :لابس ولاشي يالله عيدي الدعوه وقولي بالزواجك بعد ...
        سالي :طيب أمري لله .. الله يوفقك ياوهج فحياتك وبزواجك بس من واحد ثاني مو مع سلطان ..
        وهج بالصرخة أعتراض :سالي لا حرام عليك والله أحبه ...
        سالي تقلدها :لاسالي حرام عليك والله احبه ... حبته القراده ...
        وهج منقهره صدق لأن سالي ماتسب سلطان تسبها هي :لاتقولين عنه كذا مارضى عليه ..
        سالي :رضيتي اولا ماهميتني يالله ننزل أكيد طسوا بس أوريها فطوم والله لأرد لها الصاع اثنين ...
        نزلوا سالي وهج وهم بالنص السلم سمعوا صوت العيال للحين موجودين ..
        سالي :اجلسي بالنشوف اخرتها معهم ...
        وهج :أجلس هنا مستحيل وش قالوا لك قطوه ..
        سالي :بتجلسين ولارميك من هنا ...
        وهج بخوف :أعرفك مجرمه تسوينها ...
        سالي :أجل خليك بنت محترمه وأجلسي ...
        جلست وهج وظلوا محلهم يسمعون السوالف اللي داريه تحت ...
        سالي بعد ماسمعت ضحكت ياسر :يمل الضرس ان شاءالله الضحك لهم والتكفخ لي ...
        وهج :يحليك مجروحه ..
        سالي ضربتها على راسها :أذا عدتيها والله لأنفذ تهديدي ..
        وهج :لاخلاص توبه والله مأعيدها ...
        ظلن فتره على هالحاله لين طلعوا الشباب ودخلن ...
        وبعد ماجلسن ..
        وهج بهمس لسالي :وش عندهم من دخلتي وعيونهن عليك ...
        سالي بعدم اهتمام :يتأملن جمالي البهي ...
        ضحكت وهج بصوت عالي شوي وجذبت كل الأنظارلها ...
        سالي :لاتحمرين ترى من قهرين من ضحكتك ... وجلست تضحك ...
        وهج :سخيفه أنا مأدري وش جايبني معك ...
        سالي :اللي قاهرني الغبيه هذي ليش ماجت للحين ...
        وبهاللحظه دخلت عليهم عبير وقامت لها سالي ترحب فيها وعلى وجها أبتسامة انتصار ...
        وبعد ماجلسوا ..
        سالي :وش فيك تأخرتي ..؟!
        عبير :السواق الغبي ضيع العنوان حمار ماتعود على الأحياء الراقيه .. وبحماس :يالله سالي متى بتوريني جناحك ...
        سالي بلكزه :وجع أركدي سوي نفسك ثقل لومره وحد بحياتك تراك تحت التقيم ...
        عبير بالضحكه غبيه :ليه داخله عرض ازياء ...
        سالي بقهر :أنطم،ي ..
        بعد هالكلمه جلست عبير محترمه وردت بكل أحترام على الأسئله الموجهه لها ...
        وهج :يؤ ذولي وش فيهن كانهن ماصدقن يشوفن احد يستجوبنه...
        سالي :للحين ماشفتي شي ..
        دق جوال وهج وردت عليه كان ناصر اللي طلب منها تتصل عليه لابغت ترجع عشان يجي يأخذها ...
        سالي بعد ماقفلت :هذا نصور ..
        وهج وللحين مندهشه من طلب ناصر :ايه ناصر مأدري وش عنده يقول أذا خلصت ادق عليه عشان يجي ياخذني ...
        سالي :حلو حلو أجل أنا بروح معك عشان يعرف يسور يمد يده علي مره ثانيه ...
        وهج :قصري صوتك لاتسمعك عبير ...
        عبير :سمعتها وخلاص ... بس لحظه ,, وكأنها توها تنتبه على اللي قالته وهج وبالدهشه :ياسر يطقك ..؟!
        جواب سالي كان نظره جمدتها بمحلها ...
        بعد ماطلعوا كل الضيوف طلعت سالي مع وهج بعد ماتركت لياسر رساله تخبره أنها زعلانه لأنه طقها وقدام أخته وأتهمته أنه كان شايف بسمه وتعمد يعاملها كذا عشان يهينها ... طبعا هالكلام خالي من الصحه وهي متأكده من هالشي بس أكتبته عشان تغيض ياسر ...
        بالسياره وهم راجعين مع ناصر ...
        ناصر كان يحاول يفاتح وهج بموضوع سلطان والحادث اللي سواه خصوصا أن فيه كسور بيطول شفائها ويمكن يتأجل الزواج اللي مابقى عليه غير شهر بسببها ...
        وجته الفرصه على طبق من ذهب يوم سألته سالي :وين كنت قبل ماتجي مومن البيت صح لأن شكلك مره معسوف ...
        ناصر :لاكنت عند سلطان غثني هالمهبول وكل ماجيت بالطلع من عنده مسك فيني ...
        وهج نزلت الدموع يوم سمعت كلام ناصر يعني كان فاضي مو مشغول ومع كذا ماكان يرد على اتصالاتها وهي اللي جالسه توهجس فيه وخايفه من اللي ممكن يصير وخاصه أن شغله فالمباحث خطير .. بس طارت كل أبراج عقلها يوم سمعت :مع أن موعد الزياره أنتهي بس هولصق لي هنا وأشر على حنجرته ...
        سالي بأستغراب :زياره وش زيارته ...
        ناصر :يوووه أنا ماقلت لكم أن سلطان سوى حادث بسيط ..
        وهج بالصرخه :لا ...
        ناصر أرتبك :وش فيك وهج هدي أقولك حادث بسيط والله بسيط حتى أني طول الوقت جالس عنده وظاربينها سوالف ...
        ناصر صح طول الوقت كان عند سلطان بس مو ظاربينها سوالف مثل ماقال لأن سلطان طول الوقت اللي كان فيه ناصر عنده كان للحين تحت تأثير التخدير ماصحى ..
        ناصر كمل :والله صدقيني صياحك ذا ماله داعي لأن سلطان مافيه أي شي وبكره أن شاءالله طالع ...
        وهج كان ودها تصدق كلام ناصر بس قلبها ناغزها لأنه لو صدق سلطان مافيه شي كان رد عليها يوم تتصل عليه ....
        سالي بعد شكت بكلام ناصر وخافت يكون سلطان صار له شي ووهج أكيد ماراح تحمل هالشي ..
        أول ماوصلوا للبيت أنزلت وهج بالسرعه من السياره بس سالي ماتحركت من محلها ...
        ناصر بأستهبال :وش فيك جالسه تبغيني أرجعك للبيت رجلك ...
        سالي :سخيف قلي صدق وش صار لسلطان ...
        ناصر بالتنهيده :الحمدالله جت سليمه كان ممكن يروح فيها بس الكسور اللي جات له ماهي هينه وخصوصا اللي فالقفص الصدري ...
        سالي بالصدمه :ياويلي عليك ياوهج أكيد بتنهبل لودرت ...
        ناصر :لودرت مره وحد أكيد بتنصدم بس لودرت بالتدريج ماعليها خوف وهذا اللي أبغاك تساعديني فيه ...
        هزت سالي موافقه على كلامها وكل تفكيرها بوهج المسكينه وردت فعلها على هالصدمه ...
        ---------------------

        تعليق

        • قمرالزمانA..
          V - I - P
          • Dec 2008
          • 2097

          رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

          دخل ياسر جناحه على الساعه كعادته كل أربعاء كان مشتاق لها حيييييييل وعارف أنها بتغلبه اللحين فالدلعها وزعلها بعد الموقف الأخير اللي صار بينهم بس غصبا عنه موبيده دمه يفور لاسمعها أتكلم عن شخص ثاني وده يذبح هالشخص ويشرب من دمه ... واللي يقهره زياده أن كل الناس عنده طيبين وحليلين على قولتها الا هولأنه بنظرها شرير متوحش وياما رددت هالكلمات على ماسمعه ... أنتبه ياسر على أن الجو هادي معقوله نامت مو من عادتها دخل للغرفة النوم شاف الغرفه فاضيه يعني وين راحت هالوقت معقوله عند بسمه بس ماتوقع لأن علاقتهم مولذيك الدرجه بعدين بسمه هالوقت أكيد فالسابع نومه كان مقرر ينزل تحت يدورها يوم أنتبه على ورقه مطويه على التسريحه فتحها وكانت من سالي عفس الورقه بيده بقهر بعد ماقرأ اللي فيها سوتها وراحت رغم كل تحذيراته لها ماتطلع من البيت بدون أذنه ومع كل هالشوق لها تكون ماهي موجوده أنا وريك ياسالي بس أرجعي رمى نفسه على السرير وحاول ينام بس كل ماغمض عينه طلع له طيفها وهو يبتسلمه بمكر وكأنها رغم بعدها حاسه فيه أنه مايقدر ينام فغيابها بالأخير أستسلم لفكرة انه مايقدر ينام وأخذ جواله وأتصل عليها ...
          سالي كانت جالسه تسولف مع جنى ووهج يوم أتصل عليها ترددت أترد أولا بالأخير قالت توكلي على الله وردي أصلا هو موعندك عشان تخافين منه يعني خذي راحتك ...
          سالي بميوعه:الوووو...
          ياسربصوت هادي :وينك ...
          سالي (لايكون يحسبني عنده فالبيت يؤ شكله مادرى اني طالعه والله الوهقه ) :طلعت مع وهج مادريت ...
          ياسر بقهر :وشلون أدري وحظرتك ماتعبتي نفسك وخبرتيني ...
          سالي :أحسن اصلا أنا مأبيك تدري ولو سمحت لاترفع صوتك علي ....
          ياسر :احلفي أنتي أحل كيف تبغين أتكلم معك ...
          سالي :لو ماتتكلم معي أبد أحسن ..
          ياسر :وكيف بنعيش مع بعض أذا ماكلمتك ...
          سالي :مولازم نعيش مع بعض طلقني ...
          ياسر :ارجعي وشوفي أذا ماذبحتك على هالكلمه اللي مصدعه راسي فيها...
          سالي بخوف :ماصدقك انك تكرهني لدرجة أنك تقتلني والله العظيم أنك مجرم ...
          ياسر (أنا أكرهك ياليت ): واكثر بعد بس أنتي أرجعي ...
          سالي :احسن انك علمتني عشان مأرجع ...
          ياسر (يووه هذي صدقت ):أذا مارجعتي بتكونين أنتي اللي جنيتي على نفسك لأني ماراح اكتفي بذبحك وبس ...
          واستمرت المكالمه بينهم على هالحاله حرب بارده ...
          فاليوم الثاني يوم الخميس صحى ياسر على جواله يدق ...
          كانت أمه اللي طلبت منه ينزل تحت بتكلمه بموضوع ...
          نزل ياسر تحت وماله خلق لأنه للحين نعسان كانوا كل أخوانه تحت يوم شاف ريان كشر فوجهه وجلس ...
          ياسر :بسمه صبيلي شاي ..
          بعد ماخذ الفنجان اللي صبتله بسمه سألت أمه :وينها مرتك ..؟!
          ياسر :فبيت أهلها ...
          فطوم بشهقه :فالقصيم ...
          ياسر :لاوين فالقصيم أقصد بيت أختها ...
          فطوم :وعجبك اللي سوته أمس ...
          ياسربملل من هالموال الشبه يومي :وش سوت أمس ...
          فطوم :فشلتني قدام خالاتك حتى سلام ماتسلم عليهن مثل خلق ربي ولاأذا أحد كلمها ترد عليها من طرف خشمها وبالأخير الحركه اللي سوتها هي وبنت عمها عشان ماتدخل تسلم على خالاتك ...
          بسمه :لايمه حرام عليك بهذي شكلها صادقه أصلا وهج مستحيل تسوي حركه مثل هذي ماسمعتيها يوم صرخة ...
          ياسر بعصبيه لأن أمه جالس تشهر بزوجته قدام أخوانه :خلاص يمه انا أتفاهم معها ...
          وقام واقف ..
          فطوم :بس ..
          ياسر قاطعها :يمه ارجوك وراي شغل كثير ... وطلع من الصاله وهو يقول مع السلامه ...
          فطوم بتحسر :لاحسه مخه بنت صالح الله لايبارك فيها ..
          والتفتت على ولدها بندر اللي كان دوره دور المستمع :وأنت ماهو ترى تملك لي على وحده وتقول هذي زوجتي ...
          بندر :لايمه من هالناحيه تطمني أنا ماراح أتزوج اللي أنتي تخطبينها لي ...
          فطوم براحه :الحمدالله طلع واحد منكم عاقل ...
          ريان :يعني أخيرا غيرتي رايك بيسورر ...
          فطوم بقهر :انطم انت وش يسور هذي أحترم أخوك الكبير ...
          ريان :وانا اللي قلت خربت العلاقه بينكم ... وسكت شوي :تصدقين يمه أن هالسالي قدعه اللي بتفرق بينك وبين البعبع ...
          وقفز من محله لان أمه كانت بترميه بعلبة الكلينكس
          ------------------------
          فبيت ابوناصر كان البيت هادي الكل نايم ماعدا أثنين كانوا يلعبون باسكت بول بالحديقه قدام البيت ...
          هديل :لاأنت طويل لاغش غش ...
          سعود :اششش انتي يالقزمه وش أسوي فيك عشان تطولين ...
          هديل :اوووف أنا موقزمه قصيره بس ...
          سعود بالضحكه :طيب قصيره وش فرقت ... وسكت يوم سمع صوت جرس الباب ..
          هديل :يوووه من الغبي اللي جاي الساعه ونظرت بالساعة يدها وكملت :عشر الصبح ...
          سعود يقاله بيخوفها :يمكن الحرامي اللي خطف البنات القزمات ...
          هديل :جب زين وأمش نروح نفتح الباب لأن هذا شكله مصر ..
          فتح سعود الباب وهديل واقفه وراه ..
          سعود بعد ماشاف اللي ورى الباب :هذا أنت ياهلا والله ...
          هديل طلعت غصب مع فتح صغيره بين سعود والباب :هذا انت ...
          سعود ضربها على راسها :عيب يابنت أدخلي ...
          هديل :خالتي سالي نايمه ...
          سعود :هدول وجع ادخلي .. ادخل ياسر حياك ..
          ياسر وهو متسند على سيارته :لامستعجل مافيني أدخل تجي معي بالروح المزرعه ..
          هديل بلقافه :مزرعتكم الكبيره الحلوه ..
          ياسر بالضحكه :ايه مزرعتنا الكبيره الحلوه اللي ماعندكم مثلها ...
          هديل بقهر :بقول لناصر يجيب لنا مثلها ناصر أحلى منك ...
          سعود :القرد بعين امه غزال ...
          هديل بتهديد :قصدك ناصر قرد طيب طيب ...
          سعود :هدول ترى بقص لسانك ..
          هديل :ماتقدروش قالوا لك ماعندي ام وأخو أسمه ناصر وخاله أسمها سالي ...
          سعود بتطنز :واخو أسمه عادل وثاني أسمه سامي واخت أسمها وهج وثانيه أسمها جنى وشغاله أسمها ميري وثانيه مأدري وش اسمها وسواق أسمه راجو وخال اسمه سعود ولد عم أسمه ياسر .....
          هديل ميته من الضحك وياسر من شكلها وهي تضحك جلس يضحك سبحان الله كوبي من خالتها ...
          ياسر :يالله سعود بتجي معي ...
          هديل :وأنا أبي أروح معكم ...
          سعود :خبله أنتي وين تجين معنا ...
          ياسر بمكر :لاعادي تبين تجين معنا تعالي بس لازم أحد كبير يجي معك ...
          هديل :والأحد الكبير هذا أكيد خالتي سالي صح ...
          ياسر :صح ..
          هديل دخلت تركض: طيب أنتظروني عشر دقايق وراجعه ..
          سعود :من صدقك انت ..
          ياسر :لامزح معك أكيد من صدقي حرام خلها تطلع معنا ...
          سعود :حرام ولامتهاوش مع بعض ناس وخاطرك تراضيهم ...
          هديل طلعت فوق وجلست تحن على راس سالي لين صحتها وطبعا ماقالت أنهم بيطلعون مع ياسر وسعود كل اللي قالته ان سعود بيطلعهم مشوار ...
          سالي قامت وهي فاتحه عين ومقفله عين ...
          هديل :أمسكي خالتي ذولي ملابسك طلعتهن لك يالله بالسرعه ألبسيهن بنتظرك عند الباب ولاتبيني أساعدك ...
          سالي :هديل انقلعي ...
          بعد مالبست سالي ولبست العباه طلعت لهديل ..
          هديل :خالتي ماغسلتي وجهك ...
          سالي :عشان مايطير النوم لأني بالنام بالسياره ...
          هديل ماعنده مشكله كانت ماسكه يد سالي وتدلها الطريق ركبوا السياره ولكل ساكت سالي مع أنها السياره سيارة ياسر الا أنها مالاحظت لأنها مألوفها لها وماهي نعسانه فما تدقق ...
          هديل قربت من ياسر وسعود :لاتكلم ترى ماتدري عنك ...
          وطالعت بالسالي اللي كانت نايمه وقالت بالصوت عالي :لاخلاص سولفوا نامت ..
          سعود :بل مالها ثانيه من ركبت السياره نامت أنا أجلس ثلاث ساعات بالفراش ولايجيني نوم ...
          ياسر ضربه على كتفه :قل ماشاءالله لاتنظل أختك ...
          هديل لياسر اللي كان مشغل محمد عبده :لاتكون بس تسمع لعبده هذا ...
          ياسر بأستغراب :ايه مأسمع الا لمحمد عبده وكمل باستهزاء :وانتي لاتكونين تسمعين لكاظم مثل خالتك ...
          هديل :كاظم مين اللي يقول أحبيني بلا عقدا ...
          ياسر :ايه هو ..
          هديل :من قال خالتي تحبه اصلا ماتواطنه ولاتحب اغانيه وكله تمصخر عليه ...
          سعود :قاصه عليك أجل ...
          ياسر :هين اوريها أذا ماشتريت كله البوماته وصجيتها فيهن ....
          هديل :انا جوعانه ..
          سعود :يوهو بدينا حركات الأطفال ليش مأفطرتي فالبيت ..
          هديل :افطرت بس اللحين جعت ...
          سعود جاء بيتكلم بس ياسر قاطعه :خلها على راحتها حتى أنا جوعان مأفطرت فالبيت وسالي لصحت اكيد تبي فطور..
          سعود :خلاص استسلم غلبتوني ...
          اخذوا على طريقهم فطور وطلعوا على المزرعه ..
          --------------------------
          ناصر صحى على الساعه عشر ونص نزل تحت وشاف امه جالس تقهوى بعد ماسلم عليها قالت له :شفت أختك وش مسويه ..
          ناصر :أي أخت وهج ..
          أم ناصر :لاوين وهج ابوها للجنه اقصد هدول ...
          ناصر :وش مسويه ...
          أم ناصر :رايحه هي وخالتها لمزرعة عمك ...
          ناصر :وشلون من اللي موديهم ..
          ام ناصر :الخدامه تقول بابا سعود ..
          ناصر :يعني الخدامه اللي مخبرتك هي ماقالت ...
          أم ناصر :عارفه أني برفض ..
          ناصر :لا ان شاءالله ماعليها خوف دام سعود وسالي معها ...
          أم ناصر :وانت وين رايح لشغل ...
          ناصر :بمر على سلطان بعدها بطلع على الشغل ..
          أم ناصر :يالله ياكريم تشفيه ... وانت لوتقاعد من هالشغله وتريح قلبي ...
          ناصر :يمه الله يخليك لي للمره المليون أقولك حادث سلطان حادث مرور ماله دخل بالشغل وأذا تبغين تأكدين بعيونك تعالي معي تشوفينه ...
          ام ناصر :اكيد بروح أشوف بس ماهو اللحين العصر هالوقت ماعنده الا اهله مانبغى نضيق عليهم ...
          ناصر :على راحتك .. يالله مع السلامه وطلع ...
          وبالنفس الوقت نزلت وهج من فوق وشكلها معفوس ...
          ام ناصر :تعالي تقهوي ولاقبل تبغين تفطرين ...
          وهج :لايمه مابي شي ...
          أم ناصر :على راحتك بس غريبه صاحيه هالوقت ..
          وهج :اصلا أنا نمت ..
          أم ناصر بخوف :ليه وش فيك ياكافي الشر ...
          وهج :حلمت حلم شين بالسلطان ...
          أم ناصر :لايمه لاتخافين هذي بس من هوجستك فيه ولاهو مافيه الا العافيه حتى ناصر توه طالع بيمر عليه وأنا بروح لهم العصر أذا تبين تروحين معي ...
          وهج :لايمه أستحي أروح وأهله فيه بعد ناصر مايرضى ...
          أم ناصر :ماعليك منه اذا بتروحين بأخذك معي وخليه يفتح يمه ...
          وهج :لايمه مأبي بعدين ناصر يقول أنه بيطلع اليوم ...
          أم ناصر بأرتباك :ايه صح يمكن اليوم أوبكره تعرفين الكشوفات والأشعه تأخذ وقت ...
          وطبعا وهج اللي على نياتها مانتبهت لأرتباك أمها ولافكرت أن فيه أحد مخبي عليها الحقيقه وكل تفكيرها بالسلطان اللي مارد عليها أمس رغم أنه يقدر بس أكيد أذا دقت عليه اليوم بيرد عليها ويعتذر بعد .... >> مررره طموحه البنت خخخخخ ...
          -------------------------------
          راح ناصر لسلطان فالمستشفى ولقاه صاحي وعنده كل أهله من الرجال طبعا .. سلطان كان شكله مره تعبان لدرجة انه مايرد عليهم الا بكلمه او ثنتين وحتى الكلام يتعبه .. بالأخير طلعوا كل الموجودين مابقى الاناصر وأخو سلطان اللي كان مرافق معه وهذا بدوره استئذن بينزل يجيب له شي من سيارته تحت فخلى الجو لناصر وسلطان ...
          ناصرطلع جوال سلطان وحطه على طواله جنبه :هذا الرجل اللي ساعدك عطنياه ...
          سلطان وضح عليه الأرتباك لأنه يوم نقلوه للأسعاف طلب من الرجل يأخذ الظرف اللي بالسياره ومايعطيه احد أبد غيره ولو لاسمح لله مات يحرقه بدون مايشوف اللي فيه :وماعطاك شي ثاني ..
          ناصر:لابس الجوال واغراضك الباقبه أكيد مرفوعه بعد الحادث كل اللي بالسياره يحتفظون فيه الشرطه ...
          سلطان تنهد بالراحه يعني ماعطاه الظرف بس حتى هالتنهيد المته ...
          ناصر :وش فيك تألم ...
          سلطان :الله لايوريك هالألم حتى ال اه توجعني ...
          ناصر بتردد :سلطان ادري أنك تعبان بس ممكن تلبي لي هالطلب ...
          سلطان عرف انه بيكلمه عن شي يخص وهج بس وش هالشي مايدري :تفضل ولو ...
          ناصر :وهج من أمس تدق عليك .. (سلطان عارف أنه بيتكلم عنها ومع هذا حس بحرقه يوم أنذكر أسمها قدامه الخاينه) ...والجوال كان معي فماكنت أرد عليها ويوم رجعت للبيت خبرتهم عن الحادث بس هي قلت لها أن الحادث بسيط لأنها مره تأثر بس سمعت أسم مستشفى وقلت لها أنك بتطلع اليوم أوبكره فأرجوك اذا كلمتك ترد عليها أدري هذا يتعبك ..(اه ياناصر ماتدري أي تعب بتعبه لو كلمتها تعب نفسي أكثر منه أنه جسدي الخاينه للحين صورها ماهي راضيه تطلع من راسي )... وأنا بطلب منها ماتطول عليك ...
          سلطان انت معي ..
          سلطان :ايه معك .. اه ..
          ناصر بخوف :سلطان وش يعورك ...
          سلطان :كل جسمي ياناصر كله أحس شاب نار وبالأخص ضلوع صدري ...
          ناصر :بنادي لك الطبيب ...
          سلطان :لاناصر تكفى بيعطوني ابره تنوم وأنا مأبي أنام ..
          ناصر :بالعكس أحسن تنام وترتاح عشان تشافى بالسرعه ...
          (تشافى ضلوعي بس اللي داخلها بيبقى مجروح ) ...
          سلطان كان هايم بأفكاره وماحس بالممرض اللي دخل وعطاه أبره لين ظلمت الدنيا فوجهه .. كذا أحسن ياسلطان ترتاح من كل أوجاعك الجسديه والنفسيه ...


          نهاية الفصل الأول ...

          تعليق

          • قمرالزمانA..
            V - I - P
            • Dec 2008
            • 2097

            رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

            الجزء الثاني والعشرون
            الفصل الثاني ..
            يطالع بالمنظر قدامه وابتسامه على وجهه .. هديل تحاول تصحي سالي اللي غرقانه فالنوم .. صدق نومها ثقيل لدرجه محرجه ...
            ياسر قرب منها:يالله سالي اصحي عاد ...
            سالي كانت حاسه باللي قاعد يصير من نص الطريق وهي ماتبي تصحى عشان مايتأكد لها شكها وش بيقول عنها لهدرجه غبيه والله موقف لاتحسد عليه والنذله هديلوه تقول بنطلع من سعود بس الغلطه غلطتها يوم تطيع وتروح معها ...
            ياسر يوم ماشافها جت بالطيب قال بخبث :هديل شكل خالتك نايمه ياحرام وش رايك نشليها ونخليها تكمل نومها داخل ...
            هديل ببراءه :يالله أحسن بعد عشان ماتقول خربتوا علي نومتي ...
            جاء ياسر وفتح الباب اللي عند سالي .. سالي فزت :خلاص صحيت...
            ياسر بنذاله:لاشكله للحين فيك نوم ...
            سالي بقهر وهي تنزل من السياره :وخر عني بنزل ...
            وخر ياسر عنها وللحين يبتسم لها أبتسامه ترفع الضغط ..
            هديل :خالتو يالله نروح لخالي سعود عند الأسطبل ...
            ياسر بجديه:لا ماتروحون هناك روحوا لأي مكان الا هناك ... وراح وخلاهم ...
            هديل :خالتووو جوالك يدق ...
            سالي سرحانه ...
            هديل بصراخ :خالتوووووووووووووو ..
            سالي :وجعووووووووه وش تبين ..
            هديل :جوالك يدق ...
            سالي طلعت جوالها من الشنطه وتكلم هديل :هذي الغبيه جنى وش تبي ...
            هديل :لاتردين اقهريها ...
            سالي وهي تقفل الجوال وترجعه لشنطتها :على أمرك عمتي هديل ...
            كانوا يمشون بيدخلون الفله يوم سألت هديل فجأه :خالتوو متى بتأخذيني أعيش معك مثل ماوعدتيني ...
            سالي تذكرت خطتها هي وهديل والسبب هالخطه قصدها تطفر بياسر ..وهي للحين تبغى تطفره وتنكد عيشته ومافيه أحلى من هالشي بس الخطه هذي يبغالها وقت لأنها كبدايه بتطلب تطلع فبيت لحالها موشقه لابيت ويملاه لها خدم عشان ماترجع أيام شهر البصل وبهالطريقه تقدر تطلب منه أن هديل تجي تعيش معها ...
            سالي تذكرت أنها ماردت على هديل :قريب حبيبتي قريب ,, واللحين قولي لي وش مسويه بالمدرسه ...
            هديل بأحباط :لامو وقت مدرسه اللحين ....
            سالي :اجل وش وقته ..؟!
            هديل :نلعب نستانس ,, ونخطط للمقالب اللي بنسويها للجنى لرجعنا للبيت ..
            سالي وتضحك :وليش لا نلعب ونستانس ونخطط للجنى ..
            سعود من وراهم:اللحين هذي سوالفكن ...
            هديل :وانت تنصت علينا ..
            سعود :ياحوول للحين مانسيتي هزيمتي لك ...
            هديل :كذاب ماهزمتني أنا هزمتك ..
            سالي تكرتهم يتهاوشون وكملت طريقها للفله اللي كانت أبوابها مقفله لأن مافيها أحد جلست بكراسي الجلسه اللي قدام الفله وأنتبهت على باب الملحق التابع للفله مفتوح أكيد ياسر أفتحه لأن مافيه أحد يدخله غيره وبالاماره أول مره تقابلوا كان بهالمكان كانت تفكر بهالشي وهي تدخل مع باب الملحق اللي كان غير عن اخر مره شافته فيه المره هذي مرتب ومافيه غير ثوب ياسر اللي مغيره ولابس ملابس الشغل ...
            ناظرت على كنبه بزاويه المجلس هناك .. سالي اللي متمدده على الكنبه وتلعب بالجوال وتصور نفسها:وهج,,وهج ,,وهججججججج..والتفتت عليها بخوف أنها تكون طلعت لكنه شافتها على نفس وضعها جالسه على الكرسي اللي جنب الباب ..
            سالي وهي ترمي عليها مخده :وهج وصمخ لي ساعه اناديك ليه ماتردين ..
            وهج وهي تقلد سالي بطريقة كلامها:اووووف طفشتين اوذتين اشغلتين وبعدين معك ...
            سالي وهي تضحك بسخريه :ههههههههههه ..ضحكتين ,,ماتعرفين تقلدين ..
            وهج :سالي والله خايفه امشي نطلع هذا شكله مجلس لرجال ..
            سالي وهي ترجع تنام بنفس الوضعيه:لاحبيبتي لاتخافين مو مجلس الرجال ,,ماتشوفينه معفوس كنه شقة عزوبيه ..
            وهج :طيب أنتي له مو راضيه نرجع للفله...
            سالي:لاه عشان تمسكني أمك وهات يتهزيء...
            وهج :ماتبين تتهزئين اعتذري من عمتي شيخه ويادار مادخلك شر...
            سالي اللي قفزت كنها ملدوغه :تهبى ماعاد الا هي اعتذر لشيوووووووووخ..كانت هالكلمه على دخلت ياسر..
            اللي فتح الباب بقوه ,,وهج اللي كانت بالكرسي اللي جنب الباب دايركت تغطت بطرحتها اللي على كتوفها ...
            سالي تجمدت على نفس الحركه وهي فاتحه عيونها على لأخيرمن الصدمه ,,,سالي مانتظرت أكثر وغطت وجهها بطرحتها وبكذا اسدلت الستار عن اجمل وجه ابدع بتصويره الخالق .....
            سالي بدات بالهجوم :ماشاءالله عليك ياولد لأصول كذا تدخل على الناس ...
            ياسر:واذا كانوا الناس ذولا مايعرفون لأصول ويتكلمون عن أهل البيت وهم بيتهم وش تسمينه يابنت لأصول ...
            سالي بطريقتها اللي تنرفز :ماشاءالله هذي اللي ربتك عليه فطوم تسمع على كلام غيرك ...
            ياسر بهالحضه شياطين الدنيا كلها تناقز قدامه نسى كل مابادئه وتجرد من رجولته اللي تمنعه يمد ايده على حرمه ..
            ياسر :انا اوريك اللحين وش أسوي لو كنت ماني متربي ...
            وجرها مع عباتها ورماها على الكنب واخذ عقاله اللي كان مرمي على طاوله ..وهج ماستحملت الموقف وجلست تبكي بطريقه هستريه ...
            وهج وهي تبكي:ارجوك لا اتركها حرام عليك يامجرم ..
            ياسر وهو يلوح بالعقال بوجه وهج :جبببببببببببببب ولاكلمه ..
            سالي وهي تقوم من الكنب وترتب عباتها وبطريقة ساخره :لو كنت رجال وريني شطارتك وحاول تمد ايدك علي اذا ماخليت كل اللي بالمزرعه يتلمون علينا ,,عشان يشوف أبوك ولده اللي ينشد فيه الظهر وش قاعد يسوي,, ويعرفونك على حقيقتك ,,ولد فطوم وش بتطلع يعني ماخس من امك الا أنت ...
            ياسر اللي زادت عصبيته وقرب منها بتهور وهو يرفع العقال بتهديد :جبببببببببببببب ,,وصرخي بملي فمك,,وكلامك ولاحرك فيني شعره..
            سالي بوقاحتها اللي صارت طبع :على بالك بقول بيضر بني لابقول انك كنت ....... وقطع كلامها وهج اللي حطت ايدها على فمها عشان تمنعهامن تكملت كلامها اللي صدق لو قالته ياسر ماراح يرحمها..
            وهج وهي تشاهق :بسسسسس انتي اللي تستثيرينه حرام عليك سالي الله يخليك اسكتي ...ودخلت في نوبة بكاء شديده من عظم الموقف اللي انحطت فيه ...
            ياسر اللي وصل فيه الغضب حده :اللحين بطلع بس عشان هذي >>ويأشر على وهج ..خايف تموت علي,,بس واللي رفع سبع إن لخليك تندمين على كل كلمة سب نطقتيها بحق أمي وحقي ..
            وطلع ياسرمن المجلس بعد مارمى على سالي نظرت احتقار ... وماقصرت ياياسر وفيت بوعدك يالحقير بس أنا ماندمت على كل كلمة سب قلتها فحقك ولا فحق أمك وبظل طول عمري أشوفك أنت وعائلتك كلها احقر الناس وأبغضهم لقلبي التفت بتطلع بعد مأكتفت من هالذكريات وشافته واقف على الباب ونور الشمس القوي اللي جاي من وراه مخليه مثل الظل منظره كان مرره مرعب لسالي وخصوصا بعد اللي شافته منه ...
            سالي بأبتسامه مرتجفه :وش فيك ...؟!
            ياسر ظل يراقبها وهو ساكت ونظراته غريبه ...
            معقوله جالس يتذكر اللي صار بينهم هنا معقوله يفكر باللي هي تفكر فيه ..
            ياسر بشبه أبتسامه :تذكرين ..؟!
            سالي بأرتباك :وش أذكر ..؟!
            ياسر وكأنه يكلم نفسه وعيون معلقه فالسقف :أول مره شفتك كان هنا كنتي أجمل من الجمال نفسه ظليت بعدها شهور أفكر معقوله اللي شفته حقيقه ولامن ضرب الخيال معقوله فيه أنسانه على وجه الأرض بهالجمال كان أسعد أيام حياتي ..
            سالي (هذا شكله يتكلم عن وحده ثانيه ولا أنا يشوفني كذا مستحيل ,,, بس الغريب أنه يتذكرالشي اللي بنظره زين ونسى أو تناسى الهوشه اللي صارت بينهم ويقول أسعد أيام حياته ..)
            سالي بالصوت مسموع :وأتعس ايام حياتي ..
            مأنتبهت انها قالت الكلمه بصوت عالي الا بعد ماشافت نظرة ياسر اللي كانت مبهمه بالنسبه لها تحولت لنظرة يأس ...
            ياسر :تعالي بنطلع من هنا ... كان ماد يده لها ..
            أخذت سالي يده وطلعوا من الملحق وقفل بعده ياسر بالمفتاح شافته سالي كيف كان يقفل بقوه وقسوه توقعت سالي أنه يشوف بهالملحق الماضي اللي يتمنى يرمايه ورى ظهره ويقفل أبوابه بس هذا اللي مستحيل يصير لأن الماضي جزء من الحاضر واللي صار بالماضي وارد أنه يصير بأي لحضه من هالحاضر ...
            سألها :وين هديل ..
            سالي :تركتها مع سعود ..
            ياسر :مع سعود اجل أكيد اللحين ينتظرونا فالسياره لأني كلمت سعود وطلبت منه ينتظرنا عند السياره وتوقعت هديل تكون معك .. ليه مقفله جوالك ...
            سالي :قضى شحنه ... بنرجع اللحين موكنه بدري ..
            ياسر :لامو بدري الشغل اللي جاي عشانه خلصته وأبوي متصل علي يبيني ...
            سالي بتردد وهي تمشي معه لسياره :ياسر ببقى فبيت أم ناصر لين الجمعه ...
            ياسر :ماطلبت منك ترجعين خذي راحتك ...
            سالي :شوووف ترى أنت اللي قلت خذي راحتك ...
            ياسر :وأنا عند كلمتي ... وماله داعي تقولين شي يدل على خلافنا قدام سعود ...
            سالي بقهر :لاتوصي حريص ...
            ركبت السياره وقفلت الباب بقوه ...
            سعود :هونك على الباب ..
            سالي بقهر :سيارة زوجي وأنا حره فيها ...
            وأنقهرت يوم شافت يالركب بمكانه ويبتسم على كلمتها ...
            سعود اللي مو منتبه على حرب العيون اللي صايره :وسيارة صديقي قبل مايصير زوجك صح ياسر ...
            ياسر :اعذرني سعود الا سالي مأقدر أوقف ضدها ودايم بصفها ...
            هديل وهي تصفق :حرام خالي الكل ضدك وش رايك اجي بالصفك ...
            جحدها سعود بالنظره قهرتها وضحكت سالي عليها ..
            ---------------------
            ترددت تدق عليه اولا كانت الساعه ثنتين الظهر ماتدري أحد عنده اللحين اولا لكن على الأقل اللحين افضل من العصرلان كل الناس بتجمع عنده فذاك الوقت ... وغمضت عيونها وضغطت على زر الأتصال ... سلطان كان صاحي من نص ساعه بعد الأبره اللي اخذها الصبح وكان عنده اثنين من أخوانه اللي اصغر منه وجالسين يسولفون عليه بدون مايتعبونه ... سمع النغمه وعرف المتصل ...
            سلطان :هيثم عطني الجوال بدون ماترد عليه ...
            لأنه كان يطلب منه يرد عليه على اصدقائه وبعض معارفه ...
            غمض عيونه ورد عليها :الوو .. ياهلا .. الله يسلمك .. الشرمايجيك ..
            وهج حست بكلام سلطان معها رسمي شوي ماتحملت وجلست تبكي ...
            سلطان :وهج ليه تبكين ...
            وهج :أنت مره تعبان ولاماتكلمني كذا ...
            سلطان :أجل كيف أكلمك وهج والله مالي خلقك تطمنتي أني للحين حي وأنك ماترملتي يالله مع السلامه ... وقفل الجوال بوجهها ...
            وهج أنفجرت تبكي ماتصورت حتى فأسوء احلامها أن سلطان يعاملها بهالطريقه ..
            سلطان زادت أوجاعه وهو يفكر بوهج اللي كان يعرفها قبل لو كلمها بهالطريقه وش تسوي أكيد بتذبح نفسها من الصياح تستاهل الخاينه ويليت الدموعها تغسل خطاياها ...
            مررر عليه الوقت بالسرعه بجمعت الناس وزوار ماحس بالوقت ...
            وبعد مانفضوا الناس من حوله مابقى غير أهله وناصر اللي جالس ينتظرهم برى عشان يدخل لاطلعوا ...
            هيثم :يالله يمه الله يطولي بعمرك الرجال من الصبح برى بيدخل ...
            أم سلطان :خلني عند وليدي ماشبعت منه ...
            هيثم :سلطان قول شي تكلم ..
            سلطان :خل أمي على راحتها ...
            هيثم :وناصر ...
            سلطان :ناصر بيراعي الوضع ماعليك منه ...
            هيثم :كيفكم أنا طالع اجلس معه ..
            سلطان كان وده ناصر يمل ويطلع من غيره مايشوفه يحس موقادر يحط عينه بعينه بعد اللي أكتشفه عن أخته ... مايقدر يكمل حياته معها بعد اللي أكتشفه عنها بيظل طول عمره شاك فيه ومستحيل تنولد عنده الثقه بعد اللي شافه .. بس بعد مايقدر يطلقها كيف يطلقها بعد ماوثق فيه ناصر وعطاه أخته وهو اللي يعرف عن كل ماضيه وش بيقول عنه ناصر لوطلقها ؟! ... مستحيل يخرب علاقته بالناصر عشان خيانة أخته اللي ماطرت على البال ...
            للحين يذكر الكلام اللي قاله ناصر بعد الملكه :سلطان أنا تحديت عمي وكل أهلي وزوجتك أختي اللي أغلى عندي من نفسي تكفى لاتخليني أندم فيوم على الثقه اللي حطيتها فيك ...
            بعد الكلام اللي سمع منه كيف يخون ثقته اللي حطها فيه ويطلق أخته بدون سبب لأن مستحيل يقوله السبب لوموعشانها عشان ناصر نفسه ماينصدم بالتربيته ..
            ام سلطان :سلطان تسمعني وانا أمك ...
            سلطان :ايه اسمعك ...
            أم سلطان :اجل وش قلت ...
            سلطان :اعذريني يمه من التعب سمعي ثقيل ...
            ام سلطان :اقولك اليوم جتنا عمتك وقلت لها بنأجل العرس لين الأجازه الصيفيه ...
            سلطان :ايه زين ...
            أم سلطان :وش فيك ... حسبتك بتثور وتعصب ولاكنك اللي كنت مستعجل على العرس ..
            سلطان :ذاك أول يمه ...
            بعد عشر دقايق ثانيه طلعوا اهل سلطان من عنده ودخل عليه ناصر:هاه بشر وشلونك اللحين ...
            سلطان بمجامله:كني أحسن ..
            ناصر:سمعت انك مستعجل على الطلعه ...
            سلطان :مليت من المستشفى ..
            ناصر بالضحكه :ياحليلك من اللحين مليت أجل باقي الأسبوع وش بتسوي ...
            سلطان :أي أسبوع ...
            ناصر :اللي بتقضيه ياحبيبي بالمستشفى ...
            سلطان :بس كيف . انا مكلم الدكتور وقايل بطلع من هنا بأسرع وقت ...
            ناصر :وهذا هو أسرع وقت أسبوع ..
            سلطان :وينه هيثم ..؟!
            ناصر :قلت له يرجع البيت وأنا برافق معك أذا ماعند مانع ...
            سلطان :لامانع ولاشي بس الله يعينك على الملل لأني تعبان وبنام ...
            ناصر :لاتشيل همي خذ راحتك ...
            أي راحه ياناصر أي راحه بلقاها بعد الخيانه ...
            ------------------------

            تعليق

            • قمرالزمانA..
              V - I - P
              • Dec 2008
              • 2097

              رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

              دخلت سالي على وهج بعد صلاة العصر ولقتها نايمه ماحبت تصحيها اخذت لها دش وغيرت ملابسها ونامت جنبها .. سمعت نحيبها وارتجافها اللي حست فيه ينتقل لها ... فزت من محلها بهلع :وهج حبيبتي وش فيك .. أنتي تبكين ..
              وهج رمت اللحاف اللي كانت متخبيه تحته وقالت بالشهقه :سالي أنتي وينك عني ... وجلست تحكي لها كل اللي صار معها بمكالمتها مع سلطان ...
              وهج :سالي تصور سلطان يعاملني كذا مأصدق هو دايم طيب وحنون علي ليه تغير ...
              سالي ياحسرتي على عمري طيب وحنون والله اللي راحت عليك ياسالي .....
              سالي بتستغل الوضع :والله أنك خبله ذولا الرجال مالهم أمان والا طيب وحنون هذا اللحين شوفيه بعد الزواج أذا مانقلب ميه وثمانين درجه ذيك الحزه قولي خالتي قالت ...
              بس الغريب أنا وهج ماهتمت لكلام سالي وهذا يدل على أنها فاهمته وفيه تطور بطريقة تفكيرها وأنها موكل شي بتصدقه ...
              سالي أنقهرت من ردت فعل وهج على كلامها اللي كانت السكوت وش فيهم الناس اليوم متغيره حتى يسور معارض يوم قالت بتبقى فبيت أختها وكأنه بيفتك منها وعند هالفكره تحولت تخطيطاتها من سلطان لياسر ونست كل احقادها ضد سلطان اللي بيأخذ منها توأم روحها للحرب جديده ضد عدوها اللدود يسور ...
              وهج بصوت مبحوح :أنا لازم أشوفه ...
              سالي :مين يسور ...
              وهج بالصدمه :يسور مين أقولك سلطان ...
              سالي اخخخخ أنحرجت وش هالوهقه الحمدالله أن زلت لساني طلعت قدام وهج موجنى ولاغسلت شراعي بتريقتها... وتذكرت كلام وهج فسألتها:وليش لازم تشوفينه وكيف اصلا بتشوفينه ...
              وهج بالطريقه تكسر الخاطر وتحنن القلب عليها:أرجوك سالي ساعديني أنا لازم أشوفه ...
              سالي :والله الوهقه وهج والله مالك داعي كيف بتشوفينه بدون ماتعرضين نفسك للكلام ...
              وهج بكت :سالي أررجووك ..
              سالي :خلاص بحاول أفكر لك بالصرفه مع ان الموضوع كله موداخل مخي ... واللحين أمشي ننزل تحت ونتسلى أحسن من الحكره هنا ...
              وهج :والله مالي خلق خليني جالسه فغرفتي ..
              سالي :وتفوتين على عمرك الوناسه .. يالله وهج قومي معي والله السهره من غيرك ماتسوى ...
              وهج :سهره ليه الساعه كم ...
              سالي :بعد العصر بس الوقت ماعرفه ...
              وهج :وتقولين سهره وش مستعجله عليه ...
              سالي :ياذكيه قصدي نحضر لسهره واللحين طرت فبالي فكره وش رايك نشوي ...
              وهج تحمست :والله فكره مش بطاله تحمست لها ...
              ونزلوا تحت كانت كل العائله متجمعه فالصاله ...
              سامي :وهجوه ياويلك لوفصلتي الفيش ...
              وهج :كنت موفاصلته بس اللحين تحمست أفصله ..
              سالي :افصليه عفيه عليك عشان هالطرطنقي تعلم كيف يحكي مع اللي أكبر منه ...
              عادل :اووف ياربي منكم يعني أنتم جايين تنكدون علينا ...
              سالي :نعم ونعترف ونقر انا جايين بهدف تنكيد عليكم ...
              هديل :عاشت خالتووو وأنا معكم ...
              سامي :أنتي تطمين محد كلمك ...
              سالي :جنووه يالخايسه وش فيك جالسه بعيد أقربي هنا ...
              جنى اللي كانت بركن بعيد من الصاله وتقرأمجله:لاحبيبتي خليني مكاني البعد عنهم غنيمه ...
              سالي :تعالي بس اتحفينا بارئك لسهره ...
              جنى بالدهشه :سهره يعني شلون بتباتين عندنا ...
              سالي :لايكون عندك مانع ...
              جنى برمشة جفن كانت عندهم :مانع لاعيوني هذي الساعه المباركه بس كيف رضى العاشق المتيم يسور يفك أسرك ...
              سالي :عاشق بعينك ماصدقت أفتك منه بليز لاتجيبين طاريه ...
              جنى صرخت فجأه لأنها تذكرت شي :تصدقين لاوالله ماراح تصدقين ...
              وهج وسالي طالعوا بعض فأستغراب وتكلمت سالي :قولي وش عندك ...
              جنى :والله ماراح تصدقين بس بقولك .. شفت صور بعلك المصون وولد عمي العزيز مع ووحده من البنات ...
              وهج وسالي بصوت واحد :وشوووووووو ..؟!
              جنى :ارفقوا على اعماركم واسمعوا الحكايه .. كانت وحده من البنات اللي توني متعرفه عليهم زملاه فالقسم بس وقالت لي بتورين صورت واحد مزيون يهبل يطير العقل على حد قولها وفتحت جوالها على الصور وتوريني صورته فالبدايه ماعرفته لأنه حتى صورته غريبه كان ماسك الحصان اللي مصور معه من لجامه وكان لابس قميص معظم ازاريره مفتوحه صح شكله كان مبهدل حتى ماكان يبتسم ... انا يوم شفت الصور وضح علي الصدمه وسألت البنت من وين جابت الصوره وقالت من صديقاتها وكل الشله معهم صورته أنا ماسكت حاولت أتقرب منها ومن صديقتها لين جاء اليوم اللي قدرت أتأكد فيه من كلامها وطلع صدق الصوره مع كل صديقاتها ويوم قلت لهن أنه مو حلو وشين وشعره اللي رابطه فلافل ويرفع الضغط بغن يأكلني لاوميتات على شعره بعد وبالأخير أعترفت لهن أني أعرفه وقلت لهن أنه متزوج اخخخ بس لوتشوفون خيبت الأمل على وجيهن لاوطلعت الصوره بعد منتشره مع معارفهن بعد ...
              سالي بقهر :فرحان بعمره جالس يوزع صوره هو وجهه ...
              وهج :حرام لاتظلمينه أكيد منتشره بدون قصد عن طريق واحد من اصدقائه هذا أقرب أحتمال ...
              سالي :وليش مايكون هو يعرف وحده ومرسل لها صورته وأنتشرت صورته ,, وشعره قاصه قاصه ويأنا ياهو ...
              وهج بتصفيره :ياعيني على اللي يغارون ...
              سالي جحدتها بنظره :انا أغار وعلى مين على ولد أمه دا بعده ...
              جنى :أجل ليش كل هذا ...
              سالي :بس كذا نحاسه وشعره بخليه يحلقه على صفر ...
              جنى عشان تقهر سالي :بيطلع حلو بعد أصلا ولد عمي مزيون بكل الأوضاع ...
              سالي :ايه بالمره واضح ...
              وهج :لاتبدون يالله نطلع بالحديقه ...
              سالي :وش فيها امكم من دخلنا مافكت التلفون وكأنها تكلم امريكا ..
              جنى :وجع لاتريقين على أمي مأرضى عليها ...
              سالي وهي تدزها عشان تمشي قدامها :طوفي بس طوفي ماسألتك رايك ...
              تجمعوا كلهم بالحديقه الشباب وهديل جلسوا يلعبون فيتبول والبنات يتفرجون عليهم وجنى مسوي نفسها معلق ...
              جنى :ويتخطى اللاعب المخضرم سامي الجابر عفوا أحم احم سامي محمد الحارس بالجداره ويودعها في شباك الخصم هدفا رائع ..
              سالي بالتريقه :هدفا يازينك ساكته ...
              وهج :ولاسامي الجابر اخخخخخ ياحليلك نسيتي اسم أخوك ورحتي للغريب ...
              سالي بخبث :أجل معجبك ولد الجابر اخخخ ياحلاتي أعلم بعض ناس اللي خشومهم طوال ...
              جنى شرقة بالعصير اللي كانت تشربه :كح كح كح ياشينك ماتنأمين على سر ...
              وهج :بسم الله عليك وش فيك جنى ...
              ضحكة سالي على سذاجة وهج اللي تفوت على عمرها فرص ماتنفوت وتمر من تحت يدها بلاوي وهي ياغافلين لكم الله ...
              ---------------------
              صباح السبت
              ياسر لسالي اللي جالسه تزبط الميك اب :طيب هي رايحه بتزور زوجها أنتي شكو رايحه معها ...
              سالي بدلع :بس كذا قاطه روحي بينهم ...
              ياسر بالنرفزه :سالي طالعيني وأنا أكلمك ..
              سالي :مومن الصبح أقولك أنا بالروح معها يعني بالروح ليش تضيق خلقي على الصبح ...
              ياسر :سالي لاتجننيني كلامي واضح روحتك مالها داعي من الأساس ...
              سالي بعد ماخلصت اللي بيدها لفت على ياسر اللي واقف وراها مباشره وضربته بخفيف على خده :يالله يسوري البس عشان نمر على ووهج ونأخذها تأخر الوقت ...
              ياسر ظل مده ثابت على نفس حركته ويطالع فيها وبالأخير لف وهو متنرفز وسوى مثل ماطلبت حظرتها ...
              بعد نصف ساعه كانوا واقفين قدام بيت عم ياسر ينتظرون وهج تجي ... وهج ركبت وهي منحرجه ماتوقعت سالي تسويها صدق وتخلي ياسر هو اللي وصلهم بس مافيه حل الا كذا ولاكيف بيدخلون بوقت زي هذا وهم حريم لحالهم ماصدقت يوم سمعت ناصر يقول أن سلطان ماحد مرافق عنده اليوم قالت لازم تستغل الفرصه ... مع أن الخطوه هذي اكبر منها ومستحيل تسويها فالأوضاع العاديه بس الظروف لها أحكام ...
              سالي :يالله وهج ننزل ...
              توه بس وهج تنتبه أنهم وصلوا مشوا ورى ياسر لين وصلوا لغرفة سلطان طبعا واجهتم بعض العراقيل اللي حلها تواجد ياسر معهم وعند الباب ترددت وهج تدخل تحس قلبها دقات موطبيعيه وكل اللي حولها يسمهعونه ...
              سالي بصوت عالي شوي :بتدخلين ولانرجع من محل ماجينا ...
              بس بعد هالكلام ماساعدها وظلت واقفه قدام الباب وبدون ماتفتحه ولاتسوي أي خطوه أيجابيه ... وخرتها سالي عن الباب ودخلت وجرتها معها والشي هذا صدم وهج وقهر ياسر اللي ظل واقف برى وهويقول: لتأخرون ...؟!
              دخلت وهج وكانت راصه على عيونها مغمضتهم ماتبي تشوف شي ..
              سالي فتحت لها نقابها عشان تشوف ويوم شافت وهج مغمضه عيونها همست لها أفتحي عيونك يالخلبله الرجال يطالع فينا ومنهبل تكلمي أنطقي عشان يعرف من أنتي ...
              سلطان كان توه فاتح عيونه على دخلت سالي ووهج وتفاجأ فالهجوم هذا جلس يطالع فيهن وهو منهبل من اللي داخلات عليه كذا مستحيل يكون احد من خواته ولاقاربهم اكيد غلطانات ...
              جاء بيتكلم بس سبقته وهج اللي قالت بصوت مرتجف :الحمدالله على السلامتك ..
              أنصدم سلطان بصاحبة الصوت معقوله وهج .. أي وهج وهذا أكبر دليل لك ياسلطان جايه الصبح عشان مأحد يشوفها يعني متعوده على هالحركات موشي جديد عليها ..ليه ياوهج ليه تخونيني وتخونين اهلك ليه ...؟! .. :الله يسلمك .. بس غريبه كيف سمح لك ناصر تجين ...
              وهج بارتجافه بالصوتها :ناصر مايدري ...
              سلطان بعصبيه واضحه :وليش تجين بدون أذنه ...
              وهج بخوف :سلطان ...
              سلطان :قلت لك شلون تجين بدون مايدري مالك ولي أنتي ولامتعوده على الهياته من ورى أهلك الصراحه أشفق على ناصر المسكين اللي مأمن لك وأنتي من ورى ظهره تلعبين...
              سالي :بس حدك تراك زودتها هذي جزاتها اللي جايه تزورك ومقطعه نفسها من الصياح عشانك بس صدق أنك رجال ماتستاهل ولادمعه عليك يالله وهوجه أمشي خليه ...
              وهج اللي انصدمت بكلام سلطان حتى الدموع مادمعت من قوة الكلام اللي رماها فيه :أنا كذا ياسلطان تشوفني كذا ...
              سالي :يالله بس خليك منه أمشي نطلع .. وجعل مايقوم من سريره اللي نايم عليه ...
              وهج بالشهقه :لاسالي لا ...
              سلطان بعصبيه :برى أطلعي برى ...
              سالي :ايقالك تطردني اصلا مايشرفني أجلس معك .... وطلعت وبقت وهج اللي كانت مومتحمله دعوة سالي على سطلان وجالسه تبكي على الأرض ...
              سلطان :وش تنتظرين ماتلحقينها ولاتسوين لي فيها حساسه وماتحملين أي كلمه ...
              كلام سلطان القاسي خلاها تحامل على نفسها وتقوم عشان ماتسمع الزياده من كلامه الجارح ... وعند الباب فصخت نقابها ورجعت تعدله بيدينها المرتجفه ...
              وسلطان من سريره يشوفها ويشوف وجهها اللي غسلته الدموع تمنى يقوم يمسح الدموع اللي مشوهه منظر وجهها ويعتذر لها عن أي كلمه قالها فحقها بس تذكر أنها خاينه وتستحق كل كلمه أنقالت فحقها وأكثر ..
              لفت عليه قبل ماتطلع وقالت :مع السلامه ...
              حاول سلطان مايرد بس ماقدر صدقوه ماقدر حتى لوأنه بعد ماطلعت :الله يحفظك ....
              سالي من ركبت السياره وهي جالسه تسب وتحرطم وياسر مو فاهم منها شي ووهج تمنى أن سالي ماتكلم وتفضحها قدام ياسر وهذا أكيد مستحيل يصير بس وش تقولون عن سذاجة وهج ... نزلهم ياسر بالجامعه ورجع لشغله وبعد ساعه أتصلت فيه سالي وقالت لها أنها ماهي متحمله تجلس دقيقه زياده بالجامعه ولازم يجي يأخذها ..
              عبير :قسم بالله أن ماعندك سالفه خليك جالسه معنا دامك لتعبانه ولاحاجه ...
              سالي بالنرفزه :اقولك ماني متحمله أجلس ثانيه هنا أحس مثل الجاثوم على صدري ..
              وهج بتعب :ياعمري سالي والله أنا اسفه ...
              سالي :وهج أنتي مالك دخل أنا متضايقه من حاجه ثانيه ...
              وهج :اكيد ..
              سالي بحنيه :اكيد ياعمري أكيد .. اووووووف هذا وين راح .. وطالعت بساعتها ...
              رفعت راسها وشافت جنى جايه لهم ...
              جنى :هاي .. وجلست ...
              عبير :هايات .. أخيرا شرفتينا ...
              جنى :مشاغل وأرتبطات الله لايوريك ...
              عبير :تخوفين ياسيدة الأعمال ...
              طالعت جني بالسالي اللي واضح عليها التوتر والنرفزه هذي والله اللي بتنكبنا ماتوقعتها منك ياسالي وسألتها البراءه :خالتي فيك حاجه ...
              سالي بقهر :لاسلامة قلبك بس أتصلت بياسر يجي يأخذني وللحين ماجاء ...
              جنى بالصدمه :بتطلعين واللحين ليه ...؟!
              سالي :والله اسألي نفسك حبيبتي ... وباللحظه هذي دق عليها ياسر وقالها أنه ينتظرها برى ...
              طلعت سالي وأول ماركبت السياره وحتى قبل مايسألها ليش طالعه :وصلني لبيت أم ناصر ...
              ياسر :طيب بوصلك بس ممكن تفسير للي جالس يصير ...
              سالي التفت عليه بحده :أنت أكيد تدري ..
              ياسر :ادري عن ايش ...؟!
              سالي :عن ملكة ولد عمك ...
              ياسر :ولد عمي مين ناصر ...؟!
              سالي :وفيه غيره ...
              ياسر :لاولله مأدري وتوني أسمع هالخبر منك ...
              سالي :اجل متكتم على الموضوع بس مأكون سالي أنا ماطربقت هالزواجه على راسه ويأنا ياشيوخ ...؟!
              ياسر :لحظه ماني فاهم أنتي ليش معترضه ومين شيوخ ...
              سالي :عمتك المحترمه ...
              ياسربقرف :عمتي شيخه شكوو ..؟!
              سالي :موالمحترم أخذ بنتها ...
              ياسر هز راسه بتفهم بس ماعلق ...
              سالي :وش فيك سكت ..؟!
              ياسر :ماعندي شي أقوله هو حر يأخذ اللي يبي بعدين ماهو صغير عشان تقولون له سو ولاتسوي ...
              سالي :من قبل قلنا له مانبي بنت شيوخ قضن البنات ...
              ياسر بنرفزه :اسمها شيخه بعدين وش فيها عمتي عشان ماتبين بناتها ...
              سالي :والله اللي على راسه بطحى يحسس عليها ويشوف ناصر خل يأخذ بنتها والله مطب له بيت ...
              ياسر :سالي أذكري الله ....
              سالي :لأله الا الله .. بس بعد انا عند حلفي ...
              ياسر سكت عنها وخلاها تأخذ راحتها بسب والتوعد ...
              واول ماوصلوا للبيت وجت سالي بتنزل فتحت الباب ماسمع ياسر الاصرختها وهي تطيح على أرض الشارع وللمره الثانيه
              قدام عيونه ...

              نهاية الجزء الثاني والعشرون

              تعليق

              • قمرالزمانA..
                V - I - P
                • Dec 2008
                • 2097

                رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

                الجزء الثالث والعشرون
                الفصل الأول ..

                حست الدنيا تموج فيها والأرض من تحتها موثابته شافت ياسر يركض لها وسمعت صرخته :
                سالي لا ...
                رفعها عن الأرض وشال اللثام عن وجها وهي تطالع فيه بنظره زايغه كانت تشوفه بعيد مررره بعيد ..
                ياسر بصوت مهتز :سالي ..
                سالي مدت يدها تسند على كتف ياسربتوقف بس رجعت تطيح ...
                تحس بعجز وكل أطرافها متشجنه بدت تبكي بدون أحساس منها ...
                ياسر :خلاص سالي أرجوك لاتبكين ..
                سالي وهي تبكي :اووه مأقدر أحس الدنيا تدور فيني ...
                وغمضت عيونها .. شالها ياسر ورجعها مكانها فالسياره وحرك السياره بالسرعه موطبيعيه للمستشفى ....
                -------------------
                جني بالجامعه قاعده أتلوم نفسها على تهورها يعني ماقدرت أصبر لين أرجع البيت وأقولها لازم أرسل لها رساله وأخبرها باللي عرفته هي شكله اصلا من بعد مشوارها مع وهج وحالتها حاله جيت أنا وزدت عليها عاد خالتي هذي اتموت بالشقى ماتعرف شي اسمه راحة البال ...
                وهج :جنى ووجع من الصبح أناديك ..
                جنى :هاه والله مأنتبهت لك وش تبين ...
                وهج :تبين تأكلين شي بنروح نشري ...
                جنى :لاثانكس بالرجع للشله .. بايوووو ...
                وطلعت من عندهم وهي كل شوي تصد عليهم وتأشر لهم بيدها ...
                عبير بالضحكه :والله أختك هذي فله ...
                وهج :الاقولي رجه بس اليوم عاقله مأدري وش عندها ...
                عبير :الله يزيدها ويرزقك ...
                وهج بعصبيه :ليه قايلين لك مجنونه ...
                عبير :ادعي لك ياماما أدعي لك .. ماقلتي لي وش أخبار تحضيرك للزواج ...
                وهج :أي تحضيرات بعد حادث سلطان ...
                عبير :ياعيني ياعيني لهدرجه خايفه عليه ...
                وهج :اذا ماخفت عليه أخاف على مين ...
                عبير :مالت على وجهي والله لوبعض ناس يموتون ماهتميت ...
                وهج بقهر :عبير وجع فيه وحده تقول عن خطيبها كذا ...
                عبير :ايه فيه أنا الله يأخذه هذا خطيب هو وجهه الله يرحم الحال بس يوم كان طموحي يوصل السماء وأخر شي يطيح حظي على هالمقرود ...
                وهج بالضحكه :عبير بس قطعتي الرجال ...
                عبير :لاتسكتيني خليني أتكلم وبرد اللي بكبدي ..اه ياوهج لوتشوفيني كيف متقرفه من هالحاله حتى أذا أحد سألني مخطوبه اقول لا أبي الفكه منه بأي طريقه ...
                وهج :اخخخ ينأسى لك ...
                عبير بقهر :انا جالسه اشكي لك الحال وأنتي تتريقين ...
                وهج :والله أنك بطرانه اللي سمعته أنه ميت فيك ...
                عبير :روحي زين وأنتي تصدقين هالسوالف ..
                وهج :أجل وش الصدق ...
                عبير :اصلا أمه اللي خطبتني له من غير مايدري ويوم درى أنقهر فيوم رفضته انقهر زياده ورجع يخطبني مره ثانيه وثالثه نحاسه بس ...
                وهج :ماشاءالله عليك وتعرفين بعد تفسرين الموضوع على كيفك ..
                عبير :غبيه أنتي مافسرته على كيفي أخته اللي قايله لي ..
                وهج :وش دراك أن اخته صادقه موتقولين ماتبيك لأخوها تبيه ياخذ بنت خالتها ..
                عبير :ايه شفتي الحماره ولا كأني انا بنت خالها بعد ..
                وهج :يووووه أخذناه سوالف والمحاضره من زمان باديه ..
                عبير :لا لاتقولين .. وطالعت بالساعتها :اووووه لا أكيد ماراح تدخلنا ...
                وهج :وينك ياسالي لوفيه مافاتتنا المحاضره ....
                -------------------
                ياسر كان جالس يمتر الممر رايح جاي ينتظر الدكتور اللي دخل يكشف على سالي يطلع والأفكار الشينه بتذبحه معقوله بيصير لها اللي صار قبل مستحيل عقله مومصدق وقلبه ماراح يتحمل خبر مثل هذا حاول يفكر بالشي غير هذا مالقى لين قادته افكاره ل .. معقوله تكون حامل لامتوقع صح هو وده بس أكيد هي بتنهبل .. خلاص لاتكون حامل بس مايبي يكون فيها شي كايد ... قطع عليه أفكاره الدكتور اللي طلع من عندها فطار لعنده ...
                وقف قدامه بدون مايقول شي ينتظره هو يقول اللي عنده خايف يسأله وينصدم أن فيها شي كايد ..
                الدكتور :هي زعلانه من حاقه ...
                ياسر بارتباك :لا .. ايه .. لا .. مأدري ليش دكتور ...
                الدكتور :اصل عندها ارتفاع فالضغط والسكر ...
                ياسر والراحه بانت على وجهه :بس ...
                الدكتور :اه .. بس ..
                ياسر :الحمدالله ...
                الدكتور:ودي حاقه كويسه دا شي مش كويس بالنسبه للبنت فالسنها ..
                ياسر طبعا موفرحان باللي صارها بس كان خايف اللي فيها يكون أكبر وحمد ربه أن بس هذا اللي فيها ...
                وترك الدكتور بعد ماعطاه توصيات طويله عريضه ودخل على سالي اللي كانت نايمه على السرير وبيدها توصيلة أنبوب ...
                جلس جنبها لحد مافاقت واخذها معه للبيت وهي مدوخه وماتكلم ...
                كان مسندها يوم دخلوا للبيت ..
                سمع صوت امه ومعها صوت شخص موغريب عليه ...
                ويوم دقق فالصوت وعرفه تمنى سالي تكون مو منتبهه ...
                بس سالي وقفت عن الحركه ولفت عليه بحده خلتها تفقد توازنها بس سالي كان ماسكه زين :هذي وش تسوي هنا الحقيره ...
                ياسر :سالي حبيبتي أرجوك هدي أعصابك ...
                سالي بعصبيه والدوخه زادت عليها :رجعني مأبي أدخل رجعني ...مابيجمعني معها سقف واحد ...
                ياسر :ياروحي وحنا وش علينا منها هذا بيتك أنتي الداخله وهي الطالعه لاتخلين وحده زي هذي تفقد اعصابك ...
                بس سالي خلاص فعلا ثارت أعصابها وخرت اليد اللي ماسكها فيها ياسر ودخلت الصاله بالسرعه بس خطت فيها خطوه داهمت دوخه قويه لو مايد ياسر كانت طايحه على الأرض ... تذكرت تعبها والعجز اللي صابها قبل كم ساعه لدرجة انها موقادره توقف .. وكلام الدكتور أنها لازم تبتعد عن الأنفعالات لأنها مو من صالحها وفيها خطر على صحتها ... أخذت نفس عميق قبل ماتقول :طلعني فوق ...
                مشاها ياسرلين السلم وبعد شالها وطلعها فوق .. كلها هذا تحت نظرات فاطمه وشيخه ..
                شيخه بطنازه :وش فيه ولدك ياكافي الشر ولاكأني عمته حتى سلام ماسلم ...
                فاطمه :والله هذا شي بينك وبينه مأحب أتدخل فيه واللي سويتيه ماهوبهين ..
                شيخه :ويييه وأنا ليش مسويته موكله عشان مصلحته ...
                فاطمه :خافي ربك يامره الأمور هذي مافيها مصالح الاكلها بلاوي أجل بتنظلين البنت ولاكأن عندها أهل ويبونها ...
                شيخه :يحمدون ربهم اللي بريحهم منها هذي شر مايجي منها خير وتقولين ام نايف قالت ...
                فاطمه :الا على طاري نايف سمعتك أنكم بتخطبون له ...
                شيخه بنرفزه:اذا على اللي يبيها يدورله أحد غيري يخطبها له ..
                فاطمه :ليه يحافظ ....؟!
                شيخه :يبغى اللي تغطي على مرت ولدك .. وكملت بالتحسر :والله أني ماكنت ابيه له غير بسمه ..
                فاطمه بالسرعه وكأنها مقبوصه :لابسمه متكلمن عليها ولد خالها ..
                شيخه بقهر :من متى هالكلام ..
                فاطمه :من زمان وهالأسبوع مكلمتني أم الولد ..******** أبوك يالنصب ..
                نومها ياسر على سريرها وبقى محله جالس يشوفها وهي نايمه كانت مقطبه واضح عليها أنها معصبه :ابتسمي لازم هالتقطيبه حتى وأنتي نايمه هذا اللي بيموتك ناقصه عمر وبيموتني قبلك ... اخخخخخخ بس لوتطيح بيدي يانويصر الله لايبارك فيك ولابزواجك ..
                دق جواله وكان سعود تذكر انه مع ربشته أتصل عليه :هلا سعود ..
                سعود :هاه بشر وش فيها ..
                ياسر :الضغط عندها مرتفع ...
                سعود :اكيد بيرتفع أربعه وعشرين ساعه وهي عاقده النونه ومهاوش ..
                ياسر :ايه لاتغلط خلها تأخذ راحتها بس اهم شي ضغطها مايرتفع ...
                بعدين انتوا ليه تنرفزونها وتعاندوها سايروها وكل اوامرها لبوها ..
                سعود :لاياشيخ تبينا نسايرها صح أوخطا وش قالوا لك كلنا ياسر ..
                بعدين أنت مره مدلعها ..
                ياسر :اذا مادلعت سالي أجل مين ادلع ...
                سعود :ياشينك اذا سويت لي فيها رومانسي ...قلي بس بترجع للدوام ...
                ياسر :واخلي سالي لحالها لاحبيبي مأقدر يمكن تقوم من النوم متنرفزه وتبغى أحد تفرغ فيه عصبيتها من بتلقى اذا ماكنت عندها ..
                قفل من سعود التفت عليها ياسر لقاها للحين نايمه .. باسها على راسها ونام جنبها ...

                بعد شهر من الأحداث السابقه
                سالي بعد طيحتها اللي كانت سببها ملكة ناصر صارت أشرس من قبل طول الوقت متنرفزه ومعصبه وماتحمل الكلمه من أحد وطبعا اللي متحمل كل هذا ياسر اللي صار حنون عليها أكثر من قبل وكل شي يجيه منها مثل العسل على قلبه مايزعل منها ابد ولاعمره هاوشها أوطقها يعني معطيها راحتها على الأخير ومدلعها أخر دلع والشي هذا رافع ضغظ أمه اللي كلمته مره أنه يتزوج مره ثانيه وبغى يهد البيت على اللي فيه ...
                سالي ماصارت تكلم ناصر ولاعمرها تقابلت معه وانواع التشويش على أمه وخواته بس هو صامد وعارف أن كل شي من تحت راسها بس ساكت ومهدي اللعب ...
                وهج وسلطان بعد أخر موقف ماعاد كلموا بعض والزواج تأجل للعطله الصيفيه بعد ماطلع سلطان من المستشفى سوى أهله عزيمه وعزموا أهل ناصر ووهج رفضت تروح لين أقنعتها سالي اللي سوت بلاوي فهالعزيمه ... وبهالعزيمه صار لقى صامت بين سلطان و وهج اللي أول ماشافته نزلت دموعها .. والشي هذا أثر على سلطان كثير وخلاه يعيد حساباته ..
                جنى ومأدراك ماجنى اول مادرت أن نايف بيخطب انهبلت وقاطعت أبتهال وجلست توعد أبوخشم وتهدد أنها بتخرب ملكته وعرسه ...
                سعود بين مد سالي وجزر ياسر ..و انتظم بالشغله وكل اسبوع يزور أهله بالقصيم ...
                ---------------------------------

                تعليق

                • قمرالزمانA..
                  V - I - P
                  • Dec 2008
                  • 2097

                  رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

                  قامت من نومها مفزوعه كان جسمها يرتجف من فضاعة الكابوس اللي يرهقها ويضعف كل قواها طالعت بالساعتها كانت ثنين الصباح .. يارب ريحني من هالكابوس قامت من سريرها وطلعت للصاله افتحت التلفزيون مأعجبها شي أخذت جوالها واتصلت فيه مارد عليها أكيد نايم ضحكت بينها وبين نفسها ورجعت تدق عليه لين رد عليها ...
                  سعود بالصوت ضايع نصه من النوم :وش تبين يانكديه ...
                  سالي بالضحكه قويه :ابغى أخوي حبيبي يصحى ويكلمني ...
                  سعود بقهر :سالي وجع بالنام حرام عليك ليه طالعه لي صحي الحمار اللي عندك ..
                  سالي :زين زين أذا ماخبرته أنك تقول عنه حمار ..
                  سعود :سالي ياحماره أنتي لاتسوين كذا عيب والله عيب ...
                  سالي :أعترف انك تخاف منه ...
                  سعود :يخسى الاهو اخاف منه بس أحترمه دهوا صحبي ..
                  سالي :ايه رقعها ..
                  سعود :سالي وش تبين ..؟!
                  سالي :ملانه وش اسوي ..
                  سعود :ياربي أنتي كل يوم والثاني مخربه علي نومتي عشانك ملانه ... طيب دقي على وهج على وحده من صاحباتك ...
                  سالي :يقفلون جوالاتهم ماعندي الا انت ...
                  سعود :زين علمتيني عشان مره ثانيه اقفل الجوال ..
                  سالي :بالتنسى والله بالتنسى ..
                  سعود :سالي وجع لاتحلفين ...
                  سالي :الا بحلف أعرفك نساي .. الله يعين اللي بتأخذها ..
                  سعود :أحلى فيه تطورات يعني عادي عندك اتزوج ..
                  سالي بالسرعه :لاموعادي ياويلك لوسويتها ...
                  سعود بالصدق :لاتخافين حبيبتي مستحيل اسويها ادري تغارين علي ...
                  سالي بالدلع :اذا ماغرت عليك على مين أغير..
                  سعود :على زوجك ..
                  سالي :طقاق لو يأخذ مليون وحده بس طبعا بعد مايطلقني ...
                  سعود :رجعت حليمه على عادتها القديمه ..
                  سالي بتغير للموضوع :متى بتصحى بكره ...
                  سعود :من الفجر ..ايه صح لاتنسي تصحين ياسر ...
                  سالي :لاماني مصحيته عشان تروحون وتخلونه ..
                  سعود بخبث :لهدرجه يصعب عليك فراقه ..
                  سالي :لاخلاص بصحيه بس لوتنسونه هناك تكونون سويتو في خدمة العمر ...
                  سعود ضحك ضحكه قويه لدرجة ان سالي وخرت الجوال عن أذنها ...
                  سالي :خلصت ..
                  سعود :لاباقي شوي .. سالي حبيبتي والله فيني نوم لاتصيرين نكديه كذا ولا أقولك روحي صحي ياسر ونكدي عليه نومته ترى هو عدوه اللي يخرب عليه نومته ...
                  سالي بمكر :زين أنك علمتني بروح أنكد عليه .. بس قبل بأخذ منك وعد ...
                  سعود بملل :وش بعد ...
                  سالي :تأخذني معك للقصيم للرحت المره الجايه ..
                  سعود :من عيوني اذا زوجك راضي ...
                  سالي :وهو شكو ..؟!
                  سعود :سالي ..
                  سالي:اوف خلاص مع السلامه طس نام ...
                  سعود بحنيه :سالي زعلتي ..
                  سالي :لامازعلت ولاحاجه اشوفك بكره ..
                  سعود :بتصحين من الفجر عشان تشوفيني ..
                  سالي :ايه ليش لا .. مع السلامه ..
                  اول ماقفلت من سعود تذكرت كلامه عن ياسر وأنه مايحب احد يخرب عليه نومته ...
                  اسرعت للغرفه بس تحطمت يوم لقت السرير فاضي شافته يطلع من الحمام وهو ينشف وجهه ثم رمى المنشفه وفرش سجادته وجلس يصلي ...
                  خلص صلاته وجاء يجلس جنبها على الكنبه اللي جالسه عليها ...
                  ياسر وهو يقرصها مع خدها :ليش صاحيه هالوقت ...؟!
                  سالي :وأنا أسألك نفس السؤال ..؟!
                  ياسر :كيف تبغين يجيني النوام وأنا بفارق نور عيني أسبوع ..؟!
                  سالي (لوتفارقها طول عمرك بعد زين ):نور عينك من هذي ...
                  ياسر بأبتسامه :هي تعرف حالها ..؟!.. سالي بتشتاقيلي ...
                  سالي (ولا فكرت ):أحتمال بس موكبير ..
                  ياسر :مغروره ..
                  سالي :من حقي ..
                  ياسر بتنهيده :اكيد ياحياتي من حقك ...وكمل بعد دقايق :سالي أنا رجعت اللي أخذته من حسابك ...
                  سالي بالفرحه :والله متى ..
                  ياسر :من أسبوع ... بس حسك عينك تلعبين فيها من وراي ...
                  سالي :أنا ألعب وش اسوي يعني ...
                  ياسر :لا أنتي بريئه ماتسوين شي ,,, وبجديه :سالي بالرضاي عليك خليك عاقله بغيابي ...
                  سالي بنرفزه :اوه لاتقعد تكلمين كذا وكأني مراهق بيسافرون أهله عنه وأبوه جالس يوصيه يصير عاقل ...
                  ياسر بالضحكه :حالتك اخس من حالته ...
                  سالي بعصبيه :ياسر ...
                  ياسر :ياعيونه ...
                  سالي بالدلع :لاتتريق علي ..
                  ياسر :من عيوني .. بس أنتي متأكده انك ماتبين تروحين بيت أختك وانا غايب ...
                  سالي اللي مبيته النيه بالشر :لا أبغى ابقى هنا واذا بغيت اروح لبيت أختي السواق مايقصر لاتحاتي ...
                  ياسر :سالي ماوصيك أبعدي عن أمي ..
                  سالي بمكروعتب مصطنع:ابعد عن عمتي ليش ياحافظ هذا بدال ماتوصيني أني مأخليها ...
                  ياسر بالدهشه :سالي ...
                  سالي :افا عليك ياسر ولايهمك عمتي بعيوني ...
                  ياسر :سالي ...
                  سالي ماتحملت وجلست تضحك :ياسر وش فيك ..؟!
                  ياسر :أنا اللي وش فيني اسألي عمرك حبيبتي مأدري وش حسن الأخلاق اللي نازل عليك اليوم ...
                  سالي :ليه يعني حسن أخلاقي فيه شك ..
                  ياسر :لاحبيبتي مافيه شك ..
                  سالي اللي طرأ فبالها الصوره :بس أنت اللي حسن أخلاقك فيها شك ..
                  ياسر تفاجاء بهالهجوم :انا وليش تقولين هالكلام ..
                  سالي :تبي الصراحه ..
                  ياسر :اكيد أبيها ...
                  سالي :شفت لك صوره ماتشرف ...
                  ياسربعصبيه :صوره لي أنا وش صورته وين شفتيها ...
                  سالي :موأنا اللي شفتها شافتها وحده من بنات عمك وقالت لي ...
                  ياسر :وين شافتها ...
                  سالي :مع بنات تعرفهم بالجامعه ...
                  ياسر :سالي متأكده أن هذي موحده من ألعابك ...
                  سالي بقهر :انا ماعندي العاب بس انتي اللي ماودك تعترف أن لك ماضي ...
                  ياسر :ماضي ولي انا ... سالي قولي وش فيها الصوره ...
                  سالي :اها شفت كيف أرتبكت .. بس لاتخاف الصوره عاديه ولك لحالك .. وغمزت له بوقاحه ...
                  ياسر بنرفزه :الحمدالله أنا ماعندي هالحركات اللي يصورها لك عقلك المريض ...
                  سالي:عقلي أنا المريض شوف أنت وين راح تفكيرك يوم قلت صوره ...
                  ياسر :أي أنسان معرض انه يتصور فأي مناسبه وحتى بدون مايدري وهالصور عرضه للأنتشار وعيال الحرام كثير ...
                  سالي :والله لو الصوره ذي صورة بنت ماقلت هالكلام بس أنتوا الرجال تدورون للأعذار للأنفسكم وغيركم تفتحون عليه أبواب الجحيم ...
                  ياسر :البنت المفروض تكون حريصه على نفسها ولاتعرض نفسها لتصوير وفأي مكان ...
                  سالي :ياسلام حلال لكم حرام على غيركم ...
                  ياسر بملل :سالي والله سوالف معك ماتنمل بس راسي صدع ...
                  سالي بقهر :يعني أنا جبتلك الصداع ... أجل افرح حبيبي أسبوع كامل بتفتك من صوتي ..
                  ياسر :مستحيل أنا كل ساعه بتصل عليك ماتحمل مأسمع صوتك ...
                  سالي :شوف من بيرد عليك ...
                  ياسر :سالي ياحياتي لاتسوين مشكله من ولاشي ...
                  سالي :يعني أنا مشكلجيه طيب وش تبي فيني لاتكلمني يمكن اتسبب لك فمشكله وانت بعيد ...
                  ياسر بالتعب :سالي والله ماودي أروح وأنتي زعلانه مني وش دراك يمكن ماتشوفيني بعد هاليله ... قالها ياسر وهو يقوم يغير ملابسه ...
                  سالي بالصوت منخفض ونبرة رجاء فيه :ياليت يارب ياعسى هالليله تكون اخر ليالي معه ... >>> قالتها من كل قلبها في الثلث الأخير من الليل حيث ينزل الله لسماء الدنيا ...
                  ياسر اللي ماسمع كلامها سأل بكل براءه :حبيبتي قلتي شي ...
                  سالي :لاحبيبي ماقلت شي ...
                  ياسر (حبيبي ياحلوها منها متى يجي اليوم اللي ماتناديني الا فيها ) :يارب مايكون بعيد ...
                  سالي (مجنون يكلم نفسه ياحليله لايكون هذي بدايت نهايته اخخخخخ):وش اللي يارب مايكون بعيد ...
                  ياسر بتنهيده: الفجر ياحبيبتي الفجر ...
                  وقطع كلامه صوت الاذان ...
                  وبعدها بالساعه كانت سالي واقفه مع ياسر وسعود فحديقة بيتهم ...
                  سعود :اخخخخخ ياسكنيه سويتيها صدق وعدتي وفيتي ...
                  سالي ويدها على خصرها :اكيد حبيبي وهذي فيها شك ...
                  ياسر :ولاماتكون سالي ..
                  سعود :بس والله أنك لزقه خربتي علي نومتي وبس ..
                  سالي :يعني بتفهمني أنك مانمت بعد ماقفلت منك ...
                  سعود :تبين الصدق الا ..
                  ياسر :يالله عاد بتطولون على هالوقفه ..
                  سالي :طرده يعني ...
                  سعود :افا عليك يطردك وأنا موجود ..
                  ياسر عطى سعود نظره انه موراضي على كلامه وقال لهم وهو يبتعد :بالشوف أخر الترتيبات سعود لاتطول أنتظرك فالسياره ....
                  ابتعد عنهم ولف مره ثانيه يشوف سالي وشافها وهي تبكي وتحضن سعود اللي كان يضحك وبدون أحساس منه رفع الجوال وصورها ... لأنه ماكان يشوف غيرها بالصور وبعيونه تملىء الوجود ...
                  يصعب عليه فرقاهابس يقولون البعد يولد الشوق هو مو محتاج يبعد عنها عشان يشتاق لها لأنه يشتاق لها فكل لحضه من لحضات حياته حتى وهومعها بس هي اللي تحتاج لبعد عنها عشان يمكن قلبها الحجر يحس ويشتاق ...
                  بس الحجر يبغى لو وقت طويل عشان يحس .. صح ياسر ..؟!!
                  --------------------------
                  ادري المسافه تمنع العين شوفكم لاهوبكيفك لا ولاهو بكيفي
                  وأن جار وقتي وأنت عيت ظروفك يكفي رسايلنا بالأشواق توفي
                  ابعد حبيبي ظنونك وخوفك عن غيرك من الناس قلبي عزوفي
                  واشهر حبيبي للعواذل سيوفك ولكل حاسد بأشهر انا سيوفي
                  بقضي الليالي اتهجى حروفك اطفي بها نارا توقد بجوفي
                  وش .؟! يطفي النيران الاكفوفك وتشيل هما ماقوت له كتوفي
                  مد سعود يده وقفل المسجل :من ركبنا وانت غاثنا فيها ...
                  عايش الجو بقوه ...
                  طالع ياسر بالنظره وصد عنه ...
                  سعود :للحين زعلان ..
                  ياسر :وش أزعل له بس متضايق شوي ..
                  سعود :اللحين متضايق وبس نوصل للعيال فالمخيم بالتنسى كل هالضيقه ...
                  ياسر :والله كل هالطلعه ماني هاضمها ..
                  سعود:بترجعنا لهسالفه مره ثانيه ...
                  ياسر :لابس عشان ماتنسى اني معارض هالرحله وماجيت الاعشانك ...
                  سعود :تسلم لي والله ابوسعود ..
                  ياسر :ابوسعود مين ...؟1
                  سعود :انت ومن بيكون غيرك انا متفق مع أختي ...
                  ياسر :ماشاءالله وأنا مالي رأي ...
                  سعود : الرأي الأول والأخير لك وبتسميه سعود وانت تضحك ...
                  ياسر :ياعيني على الثقه ... جبت السلاحك ...
                  سعود :اكيد ولامالها داعي كل هالرحله ..
                  ياسر:بس وين أنت من زمان عنه خذ حذرك ...
                  سعود بملل :لاتصير لي مثل خواتي ام ناصر من جهه وسالي من جهه ...
                  ياسر :خايفين عليك مانبغاك تقضي باقي حياتك بالسجن ...
                  سعود :سجن ايش عوذى منك ...
                  ياسربالضحكه لجت السياره :ليش شيطان تعوذ مني ...
                  سعود :الشيطان يتعوذ منك بعد .. بعدين من باقي نت العمر عشان نقضيه فالسجن يأبوالسجون ...
                  ياسر :غير السيره ...
                  سعود :اقول شكلنا طولنا ومو المفروض نأخذ المخرج اللي قبل عشر دقايق ..
                  ياسر :مأدري عنك أنا مأدل ..
                  سعود :ولا أنا خلني أدق على ناصر ...
                  ياسر :لاتدق عليه دق على نايف ...
                  سعود وهو كاتم ضحكته :وليش مأدق على ناصر ..
                  ياسر :أذا درى اني معك يمكن يدلنا على طريق يودي لربع الخالي ...
                  سعود فلتت ضحكته :والله أنكم ورعان .. خلني أدق عليه بس ...
                  سعود بعد ماقفل من ناصر :أرجع المخرج اللي فاتنا ..
                  تأفف ياسر وهو يرجع ...
                  وبعد ساعه كانوا فالمخيم ...
                  ياسر أول ماوصلوا وبعد ماسلم على الشباب نام وصحى بعدها بكم ساعه على صوت طلق نار ...
                  نهاية الفصل

                  تعليق

                  • قمرالزمانA..
                    V - I - P
                    • Dec 2008
                    • 2097

                    رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

                    الجزء الثالث والعشرون
                    الفصل الثاني .

                    بكره بإذن الله اليوم تعبت

                    تعليق

                    • قمرالزمانA..
                      V - I - P
                      • Dec 2008
                      • 2097

                      رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

                      الجزء الثالث والعشرون
                      الفصل الثاني ..

                      صحى على صوت طلق من النار سمع أصوات صراخهم جاي من بعيد طلع بتمهل من الخيمه اللي نايم فيها وقف على بابها يتمغط وهوللحين فيه نوم كانو متجمعين فبقعه بعيده شوي عن المخيم ويرمون شاف نايف يتسلق جبل قريب منهم وهم يرمونه هويصارخ ويتوعد فيهم وهم صوت ضحكهم مالي الفضاء ...
                      ضحك على نايف اللي مسوي نفسه بطل وهو موقدها وراح يمشي لهم ويحاول بجواله يتصل لأن الأبراج فيه ماتوصل ...
                      أول ماوصل لهم أنتبه على سعود وبيده سيجاره لمس جيب ثوبه مالقى البكت حقه ...
                      ياسر :أثره أنت يالحرامي ...
                      سعود بالضحكه :شفته وأغراني ماقدرت أقاوم أخذته ..
                      ياسر جاء يجلس جنبه وهمس له :من هوذا اللي مع سلطان ...
                      سعود :ماعرفوك الشباب عليه ..
                      ياسر :الاقالوا لي خالد بس من وين لاقطينه مأدري ...
                      سعود بالضحكه :وش لاقطينه هذي أستح على وجهك ...
                      ياسر :بتجلس تراقب كلاماتي اللحين قلي جاي من طرف من ...
                      سعود :سلطان بس كنه يعرف نايف من زمان والجو تكهرب أول ماشافوا بعض مأدري وش سالفتهم ... بس أنتبه تراه مطوع ...
                      ياسر :وليه أنتبه الحمدالله ماشي عدل ...
                      سعود :بس أحذرك أخاف تخر قدامه ..
                      ياسر بالضيق :سعود وش فيك اليوم ...
                      سعود :مافيني شي انت اللي وش فيك أذا ماشبعت نوم ارجع نام بس أنتظر بعد الصلاه ولامطوعنا بيزعل ...
                      ياسر عطاه نظره :اعرف ربي من قبل ماعرف مطوعكم هاللي فرحان فيه ...
                      سعود :روح زين لاتغلط على خلود ..
                      ياسر بقهر :بتخليني أغلط على الرجال غصب .. متأكد أن السيجاره أخذها مني مومن كان ثاني ...
                      سعود :اخخخخ ياني ودي سالي تشوفني بهالحاله ...
                      ياسر :لاتكفى فكنا يالرجال ...
                      سعود بالضحكه وهو يقلدها:خررربت أخوي بعدته عني أخذته مني ...
                      ياسر :وكأن أخوها أبوعشر السنين مورجال بالشنباته ...
                      طلع سعود صوره من بوكه وجلس يطالعها :ياحبي لها يالناس ...
                      ياسر بخبث :لاياشيخ ورني أشوف من هذي وسحب الصوره منه ...
                      ياسر بالضحكه :يالطيف من هذي ...
                      سعود :لاتقول ماعرفتها ..
                      ياسر :كذاب موهي ...
                      سعود :قسم بالله هي ...
                      ياسر بفرحه :تكفى عطني هالصوره بكسر راسها فيها يووووووه من يصدق أن هذي ساليوه المغروره ...
                      سعود :وش على بالك من هي صغيره ملاك لاتقطع الرزق لها صور فضايح ...
                      ياسر وعيونه متعلقه بالصوره :كم عمرها بهالصوره ...
                      سعود :تقريبا ثمان سنوات ...
                      ياسر :والله ماني مصدق أن هذي سالي ...
                      سعود :صدق صدق .. اخخخخخخ بس لوتشوفها تنتحر ...
                      ياسر :بس تدري بعد تهبل ...
                      سعود ماهو مصدق :أم كشه هذي تهبل ...
                      ياسر بيرقع :ايه بس ترى الشوشه اللي مخربتها ولاهي تجنن ..
                      سعود بأستخفاف :اتجنن ايه اتجنن اصلا انت مجنونها خلقه ...
                      ياسر وهي يتصدد بيشوف أذا أحد يسمعهم :انطم لايسمعك أحد من الشباب صدق أنك فضيحه ...
                      سعود فجأه سحب سلاحه اللي كان راكزه على الشجره وراه وجلس يصوب على نايف اللي جالس ينزل من الجبل ...
                      بس ياسر جره من :خبل أنت شايف الوقت مناسب المغرب دخل ..
                      سعود ويضحك على نايف اللي شكله معصب وهو ينزل بالسرعه :خلني ألعب فيه ..
                      ياسر :تخوفه ولاتذبحه ...
                      سعود بالضيق :اووووووووف وأنت كله جدي ... صدق يوم سميتك ياسر الجدي ماغلطت ...
                      وبهالوقت وصل عندهم نايف وكان منشن على راس سعود بالسلاح اللي معه :قدها أنت ...
                      ياسر :نايف ماتدري أن الشي هذا حرام وخر السلاح عن الرجال ..
                      نايف بعصبيه :واللي سواه في مو حرام ...
                      سعود كان ميت من الضحك على شكل نايف اللي معصب لدرجة انه طاح على ظهره من الضحك ...
                      ياسر :لاحول تراكم تبدونه مزح وتنقلب جد نايف تعوذ من
                      الشيطان ...
                      انهى هالجدل ناصر اللي سحب السلاح من نايف :خبل انت بالتذبح خالي وبالسلاحي ...
                      وراح عنهم جهت المخيم لأنهم كانوا متجمعين للصلاه ...
                      ولحقهم ياسر ووراه سعود ونايف اللي جالسين يتهاوشون ...
                      -------------------------
                      نزلت تحت وكانت كاشخه على الأخير والخدامه ورها شايله شنطتها وباقي أغراضها ...
                      سمعت أوصواتهم جايه من برى متجمعين فالحديقه .. ودها تروح تبث سمومها عليهم بس حرام تخرب مزاجها بشوافتهم لاحقه عليهم لارجع زوجها المصون واللحين المفروض تستغل غيبته وتأخذ حريتها على الأخير ...
                      طلعت من الباب الخلفي وهي تقول :افرحي يافطوم اعتقتك اليوم لوجه الله ...
                      ركبت مع سواق بيت أختها اللي وصلها لبيتهم ...
                      دخلت عليهم شافتهم جالسين بالحديقه..
                      سالي :وععععععع وش مجلسكم فذ الحر ...
                      وهج :حرررر وبس اخخخ هلاك ...
                      سالي بالشك :لاتقولون لعبتوا من دوني ...
                      جنى اللي تلهث من التعب :أنتظرناك لين ملينا ..
                      سالي :الساعه كم بتبدأ المباره ...
                      سامي بالسرعه :لامستحيل شكلها بدت ...
                      سالي :اوووووه هو ماي قاد .. وراحت تركض للداخل البيت ...
                      سامي اللي يركض وراها :مهزوووومين مهزووومين ..
                      سالي وهي تفتح التلفزيون على أي قناه بينقلونها ...
                      سامي :مأدري أنتي شوفي ...
                      سالي تنهدت :اه الحمدالله مابدت ...
                      جنى توها تدخل من الباب :كم النتيجه ..
                      سالي :ياخبله المباره للحين مابدت ...
                      جنى باراحه:الحمدالله ..
                      وهج :لهدرجه صدق أنكم مرجوجين ..
                      سالي :انطمي زين خلينا نتابع ..
                      وهج :توك تقولين المباره مابدت ..
                      سالي :ايه خلاص اللحين بتبدأ مأدري الغبي هذا وش ينتظر مايصفر ...
                      عادل بتطنز :يحتري ياخذ الاذن منك ...
                      سامي :اووووووووووووف ..
                      جنى :وش فيك ..
                      سامي :ماتشوفين المعلق مين ...
                      جنى :الحمدالله وشكر وهم ماعندهم غيره منتخب النصر ...
                      سالي :بالعكس المعلق هذا رهيب ..
                      سامي :ايه لأنه نصراوي نقولك منتخب النصر ..
                      وهج :اللحين مالقيتوا الا المعلق تهاوشون عليه صدق خبال ...
                      سالي :اخخخخخخخ شوفوا التيس ضيعها فيه أحد يضيع هذي ..
                      جنى :راحمكم ياحول والله لو كل فرصه بيسددها انهزمتوا تاريخيه ...
                      سالي :روحي زين أتحداه لويجيب قول واحد بس اللحين تشوفون سعد وش بيسوي ...
                      جنى بالضحه :يخسى الاهو زين لوعرف طريق المرمى وين ...
                      عادل :سمعتوا أخرنكته فيه سوداني بس يتابع مباريات النصر .. ليه ..
                      جنى اللي ماتعرف النكته :ليه ..؟!
                      سامي :لأنه مايقول فيها قوووووول ... هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
                      جنى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه...
                      سالي :سخيفه ماتضحك مثل وجه اللي قايلها ...
                      جنى بالصراخ :لا ياسررر لا ...
                      سالي بأستهبال تصدد حولها :وينه ياسر وينه ...؟!
                      سامي :اخخخخخخ قهر ضاعت ...
                      جنى بهمس لسالي :وأنا اقووول ليش كارهته وتقولين عنه تيس اثره عشان اللي خبري خبرك ...
                      سالي :انقلعي عن وجهي حنا اللحين أعداء بعدين على كرهي للي بالتلفزيون أرحم من اللي عندي ...
                      جنى والأبتسامه من الاذن للأذن :بهذي صدقتي ...
                      سالي بخبث :والناس خشومهم طوال وين راحوا ...
                      جنى :تصدقين حتى هم يشجعون الهلال ..
                      سالي بتطنز:يافرحة أمه فيه ..
                      جنى باحباط :ياشينك لاتذكريني بأمه ..
                      سالي :المفروض هالشي مايروح عن بالك ...
                      جنى بالصرخه :لا ..اووووف عمى ماتشوف المرمى وش كبره قدماك ..
                      عادل :هالأجنبي شكله حول ...
                      سامي :هذي مايختلف فيها اثنين ...
                      سالي :وعععععع مالت عليهم مو كفايه موحلو بعد حول ..
                      عادل :ومن قال نبيه حلو نبيه لعيب ..
                      سالي :اخخخخخخ وأنا شكو فيكو أنا ابيه حلو ..
                      جنى بالصوت واطي :يعني توقعين امه تأثر عليه ...
                      سالي :هذا شي أكيد بس فكري فيها زين وتلقين كلامي صح يعني من زين سواياك معها عشان تزوجك لو لدها ...
                      جنى :كله بركاتك بعدين انا بنت أخوها هذا مايكفي ...
                      سالي بقهر :لامايكفي خبله أنتي اصلا هي ماتواطنكم خلقه ...
                      جنى بأحباط :طيب وش أسوي ...
                      سالي :أنتي ماتسوين شي هو اللي يسوي ...
                      جنى :واذا ماسوى ...
                      سالي :عيال خالك على قفى من يشيل طيب وتنقي ...
                      جنى :خالتي ...
                      سالي :انطمي بس أنتي وش عرفك بمصلحتك ..
                      جنى :يعني لازم يزوجوني واحد غصب عشان أعرف مصلحتي ...
                      سالي :انا مأدري وش معجلك على هالزواج اللي يشوفك متلهف عليه يقول كلها شهرين وتعنس ...
                      جنى بخوف :الله لايقوله وش اعنس هذي بعد وأنا توني مادخلت العشرين ...
                      سالي :علينا ...
                      جنى :اقسمك بالله ..
                      سالي :صدقتك بدون ماتحلفين ...
                      جنى بالصرخه :قووووووووووووووووووووووول ....
                      سالي :لا مستحيلللللللل ...
                      سامي :صدقي أولاتصدق ...
                      سالي بقهر :جب زين اصلا الهدف تسلل ...
                      جنى بالطنازه :الحكم ماعطانا ضربت جزاء .. الحكم المفروض يطرد لاعبين من فريقكم ... اصحي ياماما ترى الحكم أجنبي يعني مافيكم تحطون عليه دوري شماعه غيرها ...
                      سالي :من زينكم انتوا ولعبكم اصلا الهدف خطأ من الدفاع ...
                      جنى :ايه ايه مالقوا فالورد عيبه قالوا ليه خدوده حمراء ...
                      سالي بقهر :على الفكر ه باقي شوط ثاني لاتفرحين كثير ...
                      جنى :اكيد ماراح أفرح كثير لأنه باقي أهداف أكثر وأفراح أكثر ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...