سعوديات بعروق ايطاليه , باكر على الظالم تدور الدواير / رواية كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    النقيب سلطان ومعه عدد هائل من الجنود والضباط : امسكوا هالوسخ واخيرا مسكناك متلبس

    فواز : هين ياخالد والله لغير تندم انت وهالرخمه ولد عمك حاطين خبر عندهم اوريكم اوريكم طالع طالع واذا

    ماطلعت والله لاوصي عليكم لين يصفووونكم

    خالد مو قادر يتخيل الدنيا بدون بدر ...

    بدر اللي ضحى بحياته و بامن بنته وبكل شيء يروح بغمضة عين

    بدر اللي كافح واقنع خالد يتخلص من كابوس هبه وفواز اللي لاحقه 10 سنوات ...

    بدر اللي ريحه من اهم كابوس في حياته ............

    سيارات الاسعاف ...

    . والشرطة والجميع حوط المزرعه....

    خالد مع بدر في الاسعاف ....خالد حالته لا توصف

    في المستشفى الاسياب مزحومه مرضى وكل اللي بالمستشفى تعاطفوا مع بدر واللي شد انتباهم اكثر وجود

    خالد رجل الاعمال المشهووور....

    بسرعه دخلوا بدر العنايه المركزة ...

    بندر جاء طاير مايشوف الطريق .....
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -

    بندر : خالد وش صار على بدر.. ؟؟

    خالد بحزن فظيع : الله يشفيه ويعوضه للحين حالته خطره وبيسوي عملية وبعدها يتقرر

    الاصابه جت بالقلب يابندر

    ((( دمعت عيون خالد )))

    بندر بحزن : يالله ياكريم انك تلطف فينا وتشفيه وتعوضه بالعافيه يارب

    دخل سعووود وحجرف وسلمان والجميع قلق للغايه وقلوبهم ترجف


    بندر تكى راسه على باب غرفة العمليات يسترجع اخر كلام بينه وبين بدر ..

    يسترجع ذكريات الطفولة واحلام المراهقه وحكمة النضج ......

    بندر عجز يتحمل قلبه تقطع ....

    استأذن بندر شوي بيطلع يشم هو او بالاحرى جاه اتصال من القيادة العليا يتطمون على

    بدر..

    بعد 4 ساعات طول الوضع

    طلع الدكتور ...... وجهه مايبشر بخير
    .
    خالد ناظر فيه وعجز يقوم من مكانه .........

    . خالد: هاه يادكتور طمن

    الدكتور : لحول ولا قوة إلأا بالله البقية بحياتكم

    صدمه عنيفة اجتاحت جميع الموجودين.................

    الجميع اصواتهم تهللت بذكر الله والاحتساب...

    سلمان : الله يرحمه


    ... دمعت عيونه


    خالد ماقدر يتحمل الخبر واغمى عليه ......... لانو كان تعبان طول اليوم ولانو برضوا شهد

    الموقف......

    بندر رجع وشاف الموقف عرف الموضوع حزن كثير ودمعت عيونه من قلبه وراح يدعي له ..


    * * *

    دخل سعود البيت وواضح انو فيه شيء ...

    ام خالد : وش فيك يمه خوفتني

    ضي :خالد فيه شيء ؟؟؟؟؟ وش صاير

    ريم : وش فيك سعود خوفتنا والله قلبي راح فيها

    سعود كان متلطم ورامي العقال وعيونه حمر ....

    إبتهال : وش فيك خالد وينه نواف فيه شيء اكيد يا حسرتي على اخواني

    سعود بحزن : مافي شيء

    وعجز يكمل وطلع

    امه تبكي بحسرة : يايمه الله يرضى عليك قلي من هو من اخوانك داريه والله قلبي

    موجعني

    البنات كلهم صرخوا وبكووا

    سعود بحزن: بدر ولد عمي سعود يمه توفى ....

    انصدم الجميع .............

    استوعبوا انو ولد عمهم سعوووود

    ام خالد : انا لله وانا إليه راجعون ،،، الله يرحمه

    ضي تبكي : الله يرحمه ويغمده الجنه ... ويعوضه بشباب لا يهرم

    إبتهال ماتعرف وش صار فيها بس الاكيد انو اغمي عليها


    عندما تحتدم ألسنة نيران الفقدان لتصافح مشاعر البشر )



    في مجلس ابو تركي حيث يتصدر الأعمام المجلس

    و الجميع قد ارتسمت على محياهم علامات الصدمة ....

    المعزين في تدفق لتقديم واجب العزاء في رثاء و فقدان الأبن " بدر"

    جو رتيب و كئيب يزيد من مساحات الحزن ... والريح تعتلي لتكمل الحزن مرارة ...

    عند الأهل ....

    علامات فارغة ..... كل نساء العائلة قد تكللت ملامحهن بالأسى ...

    الجميع يبحث عن والدة بدر .........

    مضاوي في مستشفى تلزم السرير الأبيض لإن الألم قد فتك فيها كثيرا ...

    و حرصا من تلك العائلة الفاضلة لم يبلغوها الخبر المفجع بوفاة نجلها العزيز ...



    نلقي الضوء على سماء الغربة ...


    حيث يلزم ذاك الخبر المفجع مساراه للوصول لتلك القلوب الغراء ..

    في ايطاليا الحمدلله زينة تماثلت للشفا تماما.... و تغيرت تماما بفضل الله ثم بفضل

    وجود نواف اللي ألهم حياتها الثقة المفقودة ...

    زينة جالسة تطل مع الشرفة الكبيرة و تسقي الزهور " ماء " .....

    نواف طلع يقابل محمد ولد خاله من زمان مواعده و جحده و توها جت الفرصه المناسبة ...

    ابو بدر " العم سعود " جالس يكتب في اوراق ويسولف مع زينة ...

    دق جوال ابو بدر ....... ابو محمد يتصل بك ... ( العم عبدالله )


    ابو بدر ابتسم : هلا بالغالي والله حياك الله

    ابو محمد بتثاقل : هلا بك وشلونك

    ابو بدر بخيبة أمل من صوت اخوه : عسى ماشر انا بخير بس صوتك مايطن ياخوي

    >>> انقبض قلب زينة بقووه <<<

    ابو محمد على قوته و سطوته ضعف شوي و بكى غصب من دون ما يشعر

    ابو بدر بقلق و خوف فظيع : يا خوي وراك وش فيكم قلها بس هاتها ..!!

    كان الإرسال ضعيف والصوت يتقطع......

    هشام بإقناع : يبه تكفى طلبتك لا تقوله مايصير .....

    محمد : لا ياهشام ذا ولده ولازم يعرف غصب الشكوى لله

    ودمعت عيون محمد

    ابو بدر : ياخوي وش فيك قلبي طاح ببطني من هو بس عارف انا بس من ؟

    ابو محمد : الله يعوضك إن شاءالله

    ابو بدر بصدمة فتح فمه و عيونه تصوبت : الله يعوضني .... بمين !!

    زينة بكت من قلبها واهي لسى مابعد عرفت مين !!!

    ابو محمد : بدر ولدك يطلبك الحل

    ابو بدر كان احد صدمة بقوة : إنا لله وإنا إليه راجعون ....... لا حول ولا قوة إلا بالله ...

    عيونه غرقت بالدموع ومسحها بيدينه ................. : إنا لله و إنا إليه راجعون ..... الحمدلله على كل حال

    زينة رمت اللي بيدها و بقلق تبكي : يبه وش فيك وش فيك يبه تكفى لا تبكي وش صاير..؟

    ابو بدر عجز يتحمل وقفل الخط

    وقال لزينة واهو يتغصص بالدموع : اخوك بدر توفى

    زينة صرخت بهستريا : لا بدر لا يبه قل غير هالكلام تكفى طلبتك


    ( تهز ابوها ) بدر لا إلا بدر يبه اكيد كذى تأكد تكفى بدر مكلمني قبل العصر وقال انو بيجي مع بنته

    وبكت زينة بقوه وبصراخ....

    ابوها يجفف دموعه و قلبه متفطر : انا لله وانا إليه راجعون يارب انك ترحمه وتعوضه بالجنه ....

    زينة ( صابتها حالة غريبة ميب مستوعبة شيء ) : لايبه صدقني كذب تأكد تكفى تأكد يبه كذب....بدر

    الحبيب الطيب راح خلاص مات لا قولوا غير كذا

    ابوها : حرام عليك لا تقولين كذى هذا مكتوب واللي كاتبه الله مقدر لازم نرضى

    زينة تبكي و تزعق بهستريا : لا بدر لا يبه لا ( تهز ابوها )

    تدريجيا ضعف صوتها ...

    زينة اغمى عليها ....

    إلا بدخلة نواف اللي انفجع بالخبر ... و حاول يتماسك و يتأزر بس يبدو صعب عليه شوي ...

    نواف تمالك كل المصاعب و قدر ينقل زينة لأقرب مستشفى ....

    و وقف جنب عمه وقفة ولد و صديق و فزع فزعة رجال ...

    ابو بدر تكدر وعجز حتى ينزل السعودية

    نواف ماقصر قطع دراسته و دوراته وساعد عمه على انه يتجاوز الازمه وبعد ماقصر في زينة اللي نامت

    في المستشفى اسبوع من هول الصدمه ............


    نواف قدر يخفف الألأم عمه ...

    اما زينة فعجز لانها كانت متعلقه باخوها كثير وبعد لانها عاطفية بزياده ......هو سندها وعضيدها

    و ها هو لا يزال يردد الأذكار و يمسح على جبينها و يقرأ الايات القرانية .... ويذكرها بوجوب الإيمان بالقضاء

    "

    "

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      في الرياض



      بندر لا يزال في قوقعة حيرته و صدمته ....

      ألقى بكل الاوراق و الاقلام و الملفات التي تعتلي مكتبه المعتق

      بندر يسحب نفس زقارة تبدو السابعه ربما من حيث العدد

      ولا زال يسترجع كل ذكرى مضت و انقضت و تركت في الذاكرة جروح و ذكريات

      تكللت بالحسرات و شهقات الألم .....

      سعود فتح الباب بفزع : خير وش فيك عجلتني و طيرتني بالعجة

      بندر يناظره بصمت و من جوا اعتلى زفير ندمه

      سعود : وش فيك ياخي قلبي طاح في بطني احد العيال صاير له شيء

      بندر بعد صمت

      بندر : مصيبة يا سعود وش اقولك انا منيب قايل لك شيء اسمع بس وانت قلي وش رايك

      سعود : ياليل لحسة المخ ياخي وقسم بالله قلبي راح في خرايطها

      بندر بهدوء : اسمع

      ( شغل المكالمة كلها من ألى )

      سعود عيونه تتسع شيئا فشيئا

      سعود قاطع المكالمه : يا رجال اترك عنك بعض الهرج مستحيل قم بس قم

      بندر بعصبية نوعا ما : سعود ذا من خرابيطي و لا احساسي ولا خبرتي ترا ذا واقع او دليل

      سعود بصدمة بس يكابر : كيف مستحيل ؟

      بندر تكأ ظهره : خلاص ياخوي احنا بزمن توقع كل شيء ( تذكرها و تذكر كل شيء صار بينه وبينها)

      سعود صامت ... منصدم ....

      سعود : بدر يدري

      بندر بحرص : ولا ابيه يشم ريحة خبر

      سعود بحيرة : غريب امرك وش ناوي تسوي طيب و سلطان و عمي سعود و مضاوي وش بتسوي معها

      بندر بقهر ( تذكر كل شيء قسوتها على زينة و رفضها تاخذها ) : لا عاد مضاوي لي تفاهم خاص معها بس

      خلنا نخلص قضية رجلها الزفت على خير و يالله يا أنا ناويها

      سعود : ام بدر لا تنسى تراها

      بندر : ههههه استغفر الله وش دراك يمكن تكون بعد

      سعود بعصبية : بندر خير

      بندر يرفع حاجب : لا عاد بدر ولدها ميه الميه و اعتقد سمعت وش قالت بالمكالمة انو بالدنيا كلها بدر

      سعود : بندر انا منيب بالومك ادري انك ضيعت اشياء كثيرة على اعتبار ان زينة بنت مضاوي

      بندر بقهر و قلة حيلة : كل تصرفاتي كانت على الاعتبار ذا ويمكن انت اكثر شخص تدري بذالشيء

      سعود بعد صمت : وش بتسوي

      بندر بقهر يحكي بإمتعاض : خلني بس اقفل ذالقضية على خير

      سعوود : بتسافر ايطاليا

      بندر بتنرفز : وليش اسافر !!

      سعود : مين بيقول لزينة ؟

      بندر ( تذكرها انسانة رقيقة حساسه دلوعة ماراح تقوى على ذالحقيقة اه يا بندر ماتدري انها منطعنه من شهور بذالحقيقة )

      بندر بعد تفكير : راح تعرف بس مو مني اكيد اللي علي اوصلها لامها الصدقية وبس

      سعود بقهر : انت قلبك من ايش ابي افهم وليش تتصرف كذا معها

      بندر ( لا يمكن تتقبل مني أي كلمة اخاف احاكيها و تكره امها بسببي ) : لوقتها له 1000 حل

      سعود مبلم : منيب مصدق للحين

      بندر : وانا صدقت و اقتنعت 100 % 100 بس بدر يستحب مايعرف الحين

      سعود : والله ذا شغلك و أنت ابخص به ...



      بندر بقهر فظيع : حسبي الله و نعم الوكيل ...
      -


      -

      -

      نواف اخذته هموم الشغل و الدورات وانهمك في سما الغربة .. قاوم مشاعره ...

      (( عيونها تنطق بحبه وبس ..... مشاعرها تخبي شيء غامض لي ..))

      تلوع قلبه وذاق بالغربة الاهات و معاناة العشق المؤلم من كل مشاعره ..

      تحسر فؤاده مابين امه اللي يحاتيها واهله وناسه في السعودية ومابين اللي شاغلة قلبه وفكره قدامه..


      في السعودية ...



      بندر لا يزال يعاني من مر الحقيقة و يذرف الحسرات على واقع الصدمة

      " باكر على الظالم تدور الدواير "

      بندر جالس يقرأ الجرايد رفع راسه لتركي بتضجر و عصبية : تركي خلاص قفل على هالموضوع ..؟

      تركي( اخوه الكبير) : ياخي تصرفاتك ولا بزر يسويها خير ان شالله ..

      بندر ابتسم : طيب خلاص كنسل الموضوع ترى مالي خلق اقوم واخليك لوحدك مثل امس وقبله خخخ

      تركي : وش دعوى البارح ماتركتني هنا لوحدي وطلعت وانت مستلم عليك تصرفات صبيانية من جد

      بندر : ههههه عشان تعقل ولاعاد تفتح هالمووضوع

      تركي بإقناع : يقول مبكيني ولا مضحكني

      بندر" ياليل ناقص هموم انا " : اتعب انا ياحكمه طيب ولا يهمك ان شاءالله يصير خير

      تركي بعصبية : متى طيب......الحين فاضين وش رايك نروح ؟

      بندر : اهب ماصدقت اوافق هههههههه نبي نتقهوى وش معجلك

      تركي : ياخوي خايف عليك والله يعلم اني الح عليك من زود غلاك يابو فهد

      بندر : الله يسلمك و يخليك ياخوي بس انت موسوس مافيني إلا كل خير والتحاليل اللي ازعجتني إلا واسويهم

      بكرة ان شاءالله بروح واحلل بغيت شيء بعد ....؟

      تركي يبتسم

      دق جوال بندر .....< - بدر يتصل بك

      بندر " لازم اضبط نفسي لازم اجامل و اساير مسكين ماله ذنب " : هلا هلا بالرجال هلا ابو روز

      ههههه

      بدر : أي اضحك اضحك اشوف فيك يوم

      بندر : ياويلك من ربك ماكلها تراي وربي بجد

      بدر : عسى ماشر

      بندر : ياخي تخيل جتني دورة ب فينيس وانا رفضتها بس طويل العمر عطاني مهله وانا خبرك مانيب صمول

      بدر : يارجال احد محصلها توكل بس وسافر وخير ان شاءالله

      بندر : لا تقنعني ياشيخ انا ناقص قرف تبي غربة

      بدر : المقرود مقرود هههههههههه

      بندر : وش صار معك مع عمك فواز ههههه

      بدر : يخسى مايصير عمي انا عمه

      بندر : وش صار بجد
      بدر : اسمع يابندر ترى هالرخمه تحداني ، وانا خلاص بقولك اني ضربت الحديد واهو حامي ترى الرجال
      حطني براسه الله يخييك لا تتركني تراي بجد وهقت عمري دخلت هالطريق وانا ماشوف نهايته


      بندر : افا لا تشيل هم ياولد عمي ابشر بعزك وان شاءالله مالك إلا الامان بإذن الله تعالى

      بدر : خلاص تراي الليلة بكشف له الاوراق واثبت اللي معي ضده بس نبه على ابو رامي يحترس زين لان هبه

      متفقه مع فواز تأخذ الاوراق اللي عند خالد اذا احنا طلعنا مع فواز

      بندر : انا متكتك كل شيء لاتخاف بس دير بالك لعمرك تعرف ترى هالسفيه يطلع منه أي شيء وانا برسل

      دورية وراك تحميك بعد الله ان شاءالله و خطتنا على ماهي عليه

      بدر : أي دورية و أي نيلة يا شيخ تبي تفضحنا ماله داعي اخاف يدري وينكبنا. تعرفه معتوه ....

      بندر : واذا درى خليه يسوي للي يطوله اهو ممسوك ممسوك ان شاءالله وعلى يدي ان شاءالله

      بدر : مو ذي المشكلة المشكلة اخاف يستلكع ويستقعد لامي

      بندر تنهد ( تذكرها ضعفها و دموعها قدامه تذكرها تذكر كل جروحه و كل اللي صار لهم ) : ايه صح نسيت لا

      اجل دير بالك لهالموضوع ترى هالخبل استفزازي

      بدر : دعواتك لي الليلة ياذابح يامذبوح ههههههه

      بندر : الله ينصرك بس دير بالك لعمرك

      بدر : اقوووووول

      بندر : سم

      بدر بلهجة حزينة : اسمع انا طالع وانا مدري برجع او لا اذا صار لي شيء امانه بنتي معك خلاص و اختي

      بندر : الله يهديك وش هالحكي بسسسسس ان شاءالله انك بترجع وانت اللي بتدير بالك عليهم

      ( غمض عيونه بألم تذكرها و تذكر وقع تأثير الخبر عليها يالله كيف راح تتحمل صاعقتين لازم تتروى يا بندر

      في خبر امها مضاوي على الاقل لا تنفجع و ترجع لحالتها السيئة حرام تدمرها خصوصا بعد ما وصلتك اخبار

      سارة انها تحسنت وبقوة)

      بدر : بالله اذا صار لي شيء ارسل بنتي لابوي وزينة لا تتركها هنا ترى مالها احد وخبرك عماني مامن ولفة

      لها

      بندر : لحول ولا قوة إلا بالله ياخي لا تتفأل على نفسك طمن عمرك وان شاءالله ربي بينصرنا على ذالافه

      بدر : ان شاءالله

      *-
      -

      -

      -

      -

      -


      طلع بدر ومعه خالد راحوا مزرعة فواز على طريق الخرج في منطقة بعيده شوي 60 ك عن الرياض الوقت

      الساعه 5 العصر

      خالد : اللهم اجعل من بينهم سدا ومن خلفهم سدا

      بدر ابتسم : الله يعين ان شاءالله لا تخاف وذالشيء كان لازم يصير من زمان

      فواز ناظرهم وابتسم

      واشر لهم يتفضلوووووون

      نزلوا وراحوا عند فواز اللي قهواهم ورحب فيهم ...

      بعدين

      فواز : هاه من الاول نتفاهم عشان مانخسر بعض

      خالد : احنا مو جايين نتفاهم اصلا احنا جايين ناخذ منك ورق ونعطيك اوراق

      فواز : هههههههه وش فرقت فيه يعني

      بدر : هات اللي عندك....

      فواز : بس انا غيرت رايي

      علامات تعجب على وجيه بدر وخالد

      بدر : ليش على كيف امك الدعوة ؟

      خالد : قايل لك ياخي رخمه كلمته مو كلمة رجال

      فواز : اها عاد خلنا محترمين بعض لافور هالمسدس براسك

      بدر : تخسىىىى وتهبى مابقى إلا انت لا تنسى من تكون قدامنا

      فواز : ترى سهله جدا عندي مثل سلام عليكم ههههههههههههههههه واسالوا ولد عمكم المحقق خخخخخخ

      ترى تعبته لعبت عليه لعب كم واحد ذبحته وطلعت مثل الشعره بالعجين وذالغبي ماقدر يمسك علي ولا شيء مع
      انو متأكد اني الفاعل بس مسكين ماقدر يثبت مسكييين خخخخ


      بدر عض على اسنانه : من خستك ودناءتك

      فواز يبتسم بطريقة تستفز : ماعليك زود انت ماقدر اغلط عليك انت ولد الغاليه

      بدر تضايق وقال : طاري امي لا تجيبه فاهم لا انا افور هالمسدس اللي معك براسك

      خالد: فواز احنا ماجيناك نبي الشر احنا نبي تجيب اوراق ثبوتية هبه للمصنع اللي بالخرج عشان نتأكد اذا

      هالكلام صدق او لا ونعطيك هاللي معنا وسلام عليكم الوجه من الوجه ابيض

      فواز بسخرية : صدق ولو كان مو صدق غصب عليكم بتصدقون الشيخ والمحكمه كلهم بيصدقون لان الاوراق

      ملعوووون ابو والديهم بالتزويررر واتحداكم تثبتون للناس انهالورق مزور

      خالد بقهر بصمت : انت بزر وبالك طويل واللي بيلعب معك يبي يكون فاضي عشان يعلمك كيف ترد على اللي

      النا س المحترمه

      بدر بسخرية : ايه متمرس بالتزوير حتى ابوه يقولون لك ما سلم من شره

      فواز بسخرية اكثر : عليك نور وانا ماجبتكم هنا عشان اثبت لكم ثبوتية الاوراق لا انا جبتكم اتحداكم واعلمكم

      ان هالورق مزور وراح اثبت العكس غصب عليكم ...وانا اللي راح اكسب

      خالد : حسبي الله لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ...

      فواز يبتسم : تشهد قبل تموووووت حلو ان الواحد يحسن خاتمته ههههه

      بدر فقد اعصابه بقهر : والله انت اللي خاتمتك بتصير على يدي ان شاءالله

      فواز : تخسى وتهبى

      ( طلع فواز مسدس وصوبه على قلب بدر )

      خالد خاف وقلق ،،،

      وبدر خاف على عمره وصار يذكر الله ويستغفر

      فواز : انت قاهرني اصلا من اول ماشفتك وودي اذبحك بس ماصارت فرصه بس اعتقد ان الفرصة جات لعندي

      ومانيب مستعد اضيعها والحمار الثاني ولد عمك بيلحقك واتحدى من يثبت اني ذبحتكم ...

      بدر : لا تنسى انك مراقب والدولة طالبتك يعني شيء طبيعي بيعرفون تحركاتك زين

      فواز : هههههههه عاد ذي اذا صارت مابيروح فيها غير امك

      بدر تفاجأ ،،
      فواز ضرب بدر مع خده بالمسدس : تدري ان ذالمسدس مرخص باسم امك مسكينة ماتدري عن شيء خخخخ

      ياكبرها ولد يموت بمسدس مرخص باسم امه جريمة تنفع تكون حديث لمجتمع السعودي لا وبعد الام دكتورة

      ومحاضرة بارقى الجامعات ههههههه ياهي سالفه بتهز العالم العربي كله خخخخ

      فواز واصل كلامه : على فكرة تدري ان امك سجلت كل املاكها باسمي حتى الموسسة اللي ابسم اختك

      النفسية ذي عطتني اياها و بعد بقولك ان امك اكبر خسيسة و مجرمة انت عاد اكتشف وش سوت خخخخخ

      بدر بعصبية : امي اشرف منك يا قذر وذا لانك رخمه وذا همك اصلا ماتبي غير الفلوس

      قرب فواز وصوب المسدس براسه وقال : انا اعلمك مين الرخمه

      خالد قرب بيدافع عن بدر وبيأخذ المسدس من فواز بس الكلب فواز متمرس عنده خبره كيف يتعامل مع

      شخصين ....

      انطلقت رصاصه قوية صداها احدث دوي مذهل واتجهت صوب بدر ،،

      بدر بضعف متهالك : اشهد ان لا إله إلا الله محمد رسول الله

      دخلت فرقة مكلفة من الامن بقيادة النقيب : سلطان ( من طرف النقيب بندر بن فهد )

      خالد سند بدر : بدر لا تضعف ان شاءالله انك طيب لا تخاف لا تخاف

      بدر بدأ يفقدد الوعي شوي شوي لييييييييييين اختفى نسمه

      -

      -

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        النقيب سلطان ومعه عدد هائل من الجنود والضباط : امسكوا هالوسخ واخيرا مسكناك متلبس

        فواز : هين ياخالد والله لغير تندم انت وهالرخمه ولد عمك حاطين خبر عندهم اوريكم اوريكم طالع طالع واذا

        ماطلعت والله لاوصي عليكم لين يصفووونكم

        خالد مو قادر يتخيل الدنيا بدون بدر ...

        بدر اللي ضحى بحياته و بامن بنته وبكل شيء يروح بغمضة عين

        بدر اللي كافح واقنع خالد يتخلص من كابوس هبه وفواز اللي لاحقه 10 سنوات ...

        بدر اللي ريحه من اهم كابوس في حياته ............

        سيارات الاسعاف ...

        . والشرطة والجميع حوط المزرعه....

        خالد مع بدر في الاسعاف ....خالد حالته لا توصف

        في المستشفى الاسياب مزحومه مرضى وكل اللي بالمستشفى تعاطفوا مع بدر واللي شد انتباهم اكثر وجود

        خالد رجل الاعمال المشهووور....

        بسرعه دخلوا بدر العنايه المركزة ...

        بندر جاء طاير مايشوف الطريق .....
        -
        -
        -
        -
        -
        -
        -
        -

        بندر : خالد وش صار على بدر.. ؟؟

        خالد بحزن فظيع : الله يشفيه ويعوضه للحين حالته خطره وبيسوي عملية وبعدها يتقرر

        الاصابه جت بالقلب يابندر

        ((( دمعت عيون خالد )))

        بندر بحزن : يالله ياكريم انك تلطف فينا وتشفيه وتعوضه بالعافيه يارب

        دخل سعووود وحجرف وسلمان والجميع قلق للغايه وقلوبهم ترجف


        بندر تكى راسه على باب غرفة العمليات يسترجع اخر كلام بينه وبين بدر ..

        يسترجع ذكريات الطفولة واحلام المراهقه وحكمة النضج ......

        بندر عجز يتحمل قلبه تقطع ....

        استأذن بندر شوي بيطلع يشم هو او بالاحرى جاه اتصال من القيادة العليا يتطمون على

        بدر..

        بعد 4 ساعات طول الوضع

        طلع الدكتور ...... وجهه مايبشر بخير
        .
        خالد ناظر فيه وعجز يقوم من مكانه .........

        . خالد: هاه يادكتور طمن

        الدكتور : لحول ولا قوة إلأا بالله البقية بحياتكم

        صدمه عنيفة اجتاحت جميع الموجودين.................

        الجميع اصواتهم تهللت بذكر الله والاحتساب...

        سلمان : الله يرحمه


        ... دمعت عيونه


        خالد ماقدر يتحمل الخبر واغمى عليه ......... لانو كان تعبان طول اليوم ولانو برضوا شهد

        الموقف......

        بندر رجع وشاف الموقف عرف الموضوع حزن كثير ودمعت عيونه من قلبه وراح يدعي له ..


        * * *

        دخل سعود البيت وواضح انو فيه شيء ...

        ام خالد : وش فيك يمه خوفتني

        ضي :خالد فيه شيء ؟؟؟؟؟ وش صاير

        ريم : وش فيك سعود خوفتنا والله قلبي راح فيها

        سعود كان متلطم ورامي العقال وعيونه حمر ....

        إبتهال : وش فيك خالد وينه نواف فيه شيء اكيد يا حسرتي على اخواني

        سعود بحزن : مافي شيء

        وعجز يكمل وطلع

        امه تبكي بحسرة : يايمه الله يرضى عليك قلي من هو من اخوانك داريه والله قلبي

        موجعني

        البنات كلهم صرخوا وبكووا

        سعود بحزن: بدر ولد عمي سعود يمه توفى ....

        انصدم الجميع .............

        استوعبوا انو ولد عمهم سعوووود

        ام خالد : انا لله وانا إليه راجعون ،،، الله يرحمه

        ضي تبكي : الله يرحمه ويغمده الجنه ... ويعوضه بشباب لا يهرم

        إبتهال ماتعرف وش صار فيها بس الاكيد انو اغمي عليها


        -
        _
        عندما تحتدم ألسنة نيران الفقدان لتصافح مشاعر البشر )



        في مجلس ابو تركي حيث يتصدر الأعمام المجلس

        و الجميع قد ارتسمت على محياهم علامات الصدمة ....

        المعزين في تدفق لتقديم واجب العزاء في رثاء و فقدان الأبن " بدر"

        جو رتيب و كئيب يزيد من مساحات الحزن ... والريح تعتلي لتكمل الحزن مرارة ...

        عند الأهل ....

        علامات فارغة ..... كل نساء العائلة قد تكللت ملامحهن بالأسى ...

        الجميع يبحث عن والدة بدر .........

        مضاوي في مستشفى تلزم السرير الأبيض لإن الألم قد فتك فيها كثيرا ...

        و حرصا من تلك العائلة الفاضلة لم يبلغوها الخبر المفجع بوفاة نجلها العزيز ...



        نلقي الضوء على سماء الغربة ...


        حيث يلزم ذاك الخبر المفجع مساراه للوصول لتلك القلوب الغراء ..

        في ايطاليا الحمدلله زينة تماثلت للشفا تماما.... و تغيرت تماما بفضل الله ثم بفضل

        وجود نواف اللي ألهم حياتها الثقة المفقودة ...

        زينة جالسة تطل مع الشرفة الكبيرة و تسقي الزهور " ماء " .....

        نواف طلع يقابل محمد ولد خاله من زمان مواعده و جحده و توها جت الفرصه المناسبة ...

        ابو بدر " العم سعود " جالس يكتب في اوراق ويسولف مع زينة ...

        دق جوال ابو بدر ....... ابو محمد يتصل بك ... ( العم عبدالله )


        ابو بدر ابتسم : هلا بالغالي والله حياك الله

        ابو محمد بتثاقل : هلا بك وشلونك

        ابو بدر بخيبة أمل من صوت اخوه : عسى ماشر انا بخير بس صوتك مايطن ياخوي

        >>> انقبض قلب زينة بقووه <<<

        ابو محمد على قوته و سطوته ضعف شوي و بكى غصب من دون ما يشعر

        ابو بدر بقلق و خوف فظيع : يا خوي وراك وش فيكم قلها بس هاتها ..!!

        كان الإرسال ضعيف والصوت يتقطع......

        هشام بإقناع : يبه تكفى طلبتك لا تقوله مايصير .....

        محمد : لا ياهشام ذا ولده ولازم يعرف غصب الشكوى لله

        ودمعت عيون محمد

        ابو بدر : ياخوي وش فيك قلبي طاح ببطني من هو بس عارف انا بس من ؟

        ابو محمد : الله يعوضك إن شاءالله

        ابو بدر بصدمة فتح فمه و عيونه تصوبت : الله يعوضني .... بمين !!

        زينة بكت من قلبها واهي لسى مابعد عرفت مين !!!

        ابو محمد : بدر ولدك يطلبك الحل

        ابو بدر كان احد صدمة بقوة : إنا لله وإنا إليه راجعون ....... لا حول ولا قوة إلا بالله ...

        عيونه غرقت بالدموع ومسحها بيدينه ................. : إنا لله و إنا إليه راجعون ..... الحمدلله على كل حال

        زينة رمت اللي بيدها و بقلق تبكي : يبه وش فيك وش فيك يبه تكفى لا تبكي وش صاير..؟

        ابو بدر عجز يتحمل وقفل الخط

        وقال لزينة واهو يتغصص بالدموع : اخوك بدر توفى

        زينة صرخت بهستريا : لا بدر لا يبه قل غير هالكلام تكفى طلبتك


        ( تهز ابوها ) بدر لا إلا بدر يبه اكيد كذى تأكد تكفى بدر مكلمني قبل العصر وقال انو بيجي مع بنته

        وبكت زينة بقوه وبصراخ....

        ابوها يجفف دموعه و قلبه متفطر : انا لله وانا إليه راجعون يارب انك ترحمه وتعوضه بالجنه ....

        زينة ( صابتها حالة غريبة ميب مستوعبة شيء ) : لايبه صدقني كذب تأكد تكفى تأكد يبه كذب....بدر

        الحبيب الطيب راح خلاص مات لا قولوا غير كذا

        ابوها : حرام عليك لا تقولين كذى هذا مكتوب واللي كاتبه الله مقدر لازم نرضى

        زينة تبكي و تزعق بهستريا : لا بدر لا يبه لا ( تهز ابوها )

        تدريجيا ضعف صوتها ...

        زينة اغمى عليها ....

        إلا بدخلة نواف اللي انفجع بالخبر ... و حاول يتماسك و يتأزر بس يبدو صعب عليه شوي ...

        نواف تمالك كل المصاعب و قدر ينقل زينة لأقرب مستشفى ....

        و وقف جنب عمه وقفة ولد و صديق و فزع فزعة رجال ...

        ابو بدر تكدر وعجز حتى ينزل السعودية

        نواف ماقصر قطع دراسته و دوراته وساعد عمه على انه يتجاوز الازمه وبعد ماقصر في زينة اللي نامت

        في المستشفى اسبوع من هول الصدمه ............


        نواف قدر يخفف الألأم عمه ...

        اما زينة فعجز لانها كانت متعلقه باخوها كثير وبعد لانها عاطفية بزياده ......هو سندها وعضيدها

        و ها هو لا يزال يردد الأذكار و يمسح على جبينها و يقرأ الايات القرانية .... ويذكرها بوجوب الإيمان بالقضاء

        "

        "

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          في الرياض ....


          في بيت ابو تركي....

          رجع ابو بدر والجميع وقفوا معه .....

          .إلأ زوجته مضاوي اللي تلزم السرير الأبيض في وضع متهالك و يثير الشفقة حقا ... كيف لا وهي تستطعم

          جرعات الألم و الاهات تراودها و تسهر عينها ....!!!

          وها هي قد تبلغت بنأ خبر وفاة " بدر" ....

          ازداد وضعها تراجع ..... ولا احد يسأل عن حالها ...!!

          فقد فتت ذرات الألم كل بقايا الحياة فيها ...

          و فجعتها زادت من نقصان املها بالحياة ... وها هي تئن تدعو الله ان يمهلها ولو القليل من الوقت

          لتعديل مائل قرارتها ...

          -
          -
          -
          -
          -
          زينة مانزلت السعودية كانت متنومه في عيادة في روما ..... طبعا العاشق نواف ماقدر

          يبرح مكانها ولو للحظة

          لا يزال يقرأ عليها التعويذات

          و يلمح بقايا الأنين بين هدبها .... يزيله بإيمانه الفظيع

          ولا يزال يطمنها و يؤملها بحياة واعدة ...

          زينة تبكي بألم : نواف بدر بدر اخوي مات خلاص ماعادني بشوفه

          نواف : بإذن الله بالجنة تشو فينه ادعي له واعملي صالح وربي كريم يالغلا

          زينة تبكي : بدر ماصدق

          نواف بحكمة : لا تطينيها و تصيرين جاهله مايجوز ترا التضجر و التذمر من القدر تخلف و حرام

          زينة بقلة حيلة : الحمدلله على كل حال و رضيت بالقضاء و القدر بس بدر ( بكت)

          نواف : انت كبيرة و فاهمة ... مايجوز هالحكي فهمتك يعني معك خبر و تقوم عليك حجة

          زينة دموعها هماليل : نواف هذا بدر اخوي وحيدي وحيدي مالي غيره عزوتي و عضيدي لا

          كان لازم اقوله شيء لازم يعرفه وشلون يدري

          نواف بحزن : خلاص ترا مايجوز وكلي امرك لله و

          قاطعته زينة : نواف افهمني بدر لازم كان يدري بشيء ضروري مين اقوله اقول لميييييين

          نواف بنظرة حانية نوعا ما : انا عندك قولي لي أي شيء اعتبريني بدر عادي انا راضي صدقيني

          زينة : نواف بدر اخوي غير غير

          نواف تنهد : مو انت تقولين اني مثل بدر اخو بالنسبة لك خلاص اعتبريني اخوك اعتبريني بدر

          زينة تبكي : لا بدر غير غير ما مثله احد ولا عندي اخو غيره

          نواف تكأ ظهره على الجدار : الله يعين كلنا منصدمين و حزينين بس الشكوى لله يابنت عمي و الله

          بدر غالي و ينفقد

          زينة قامت من السرير : نواف كل شيء يذكرني في بدر كل شيء ابوي اسمي حتى السماء و كل شيء اشوفه

          من وفاته وانا كل ليله اشوفه بالحلم

          نواف : الله يعين وانا مقدرك والله بس ارفقي بحالك وارضي بالقدر خلاص لو الدموع تفيد كان ذرفنا و ذرفنا

          لو الدموع تفيد كان ليومك ذا ما جفت عيني على ابوي

          زينة ناظرته و شافته بشكل حزين تمام : يارب يصبرنا فقدنا غالييين كثير ( تحكي عن واقعها ) ودي اموت و ارتاح

          نواف يناظرها : احمدي ربك يا بنت امك و ابوك حولك وبعدين تصرفك غبي المفروض نزلت لامك تكونين حدها

          زينة صرخت : أي ام مالي ام انا

          نواف بصدمه : زينة لا تخلين صدمتك تخليك تخلطين بين شيء و شيء

          زينة استدركت ( كل شيء بعد بدر طقاق شكلي بخربها على مضاوي واللي جابها ) : انا يهمني ابوي وبس

          نواف : وامك ياويلك من الله انا مانيب متخيل ان زينة الرقيقة الحساسة تجحد امها بموقف كذا

          زينة بعصبية و حزن : رجاء لا تدخل نفسك باللي مالك فيه

          نواف تنهد ( اصبر يا نواف مسكينة وعليها الاجر ) .... سكتت

          زينة تناظره و دمعت : سوري ماقصد بس انا ...

          ناظرها نواف بتساؤل ...

          زينة : نواف انا ما عندي ام

          نواف زاد فضوله ( رجعت تهذي بهالطاري ) : عفوا ... ( عصب نوعا ما من عصبيتها )

          زينة تبكي و انفجرت تبكي بحرارة مثل الاطفال و انطوت على حالها

          نواف ناظرها : إلى متى وانت بتسوين حركات الاطفال ذي ؟

          زينة تبكي و تشاهق

          نواف : اذكري الله و احمدي ربك على العافية و الله الله بالطاعة و العمل الصالح هو اللي بينفعك

          زينة رفعت راسها و شافته : نواف لا تتضايق مني و اذا طينتها معك تقدر تنزل السعودية ادري اني علة عليك

          نواف جلس جنبها : استغفر الله العلي العظيم تراك بنت عمي قبل كل شيء استحي وشذالحكي بس وبعدين انا

          وعدتك بصير لك اللي تبين خلاص انا راضي اكون إن شاءالله اخوك بس ارفقي بحالك روفي فيني على الاقل

          زينة تبكي : نواف بدر مات مات يا نواف وش اسوي وين ارو حلمين اقول اللي ابي اقول ..

          نواف بعطف شخص عيونه بعيونها : قولي انا هنا ... معك و صدقني بصير لك اللي تبين وعدتك انا مستعد

          اضحي بكل شيء عشانك ...مشاعري عادي ماعادت تهمني ارخصها عشانك اهم شيء راحتك

          زينة بأسى تناظره : نواف ليش الدنيا قاسية ليش الدنيا قوية علي

          نواف يناظرها : الدنيا ماتقسى إلا على الضعيف على البعيد عن الله ... اتقي الله و صدقيني الله بيكون معك


          زينة تناظره وعيونها دمع : نواف الدنيا ظلمتني كثير و حرمتني كثير

          نواف يناظرها : الله المستعان اذا على الدنيا شوفي حالي قدامك الدنيا حرمتني من ابوي اعز شي وانا بزر

          وش اقسى من ذالاحساس يالغلا

          زينة بعيون دامعه : فيه اقسى يا نواف فيه ألعن من إحساسك و اقسى و امر والله

          نواف يناظرها ( وش فيها تحكي بمرارة ) : ولا يهم كانا بسخر من كل احزانك ارميها بالبحر

          زينة تتنهد : كل اللي فات و كل اللي صار لي على قساوته و خباثته وفاة بدر بالنسبة لي

          صغرت كل اللي قبل

          نواف : الله المستعان ... شدي حيلك و إن شاءالله تنزلين السعودية تشوفين امك و ابوك و حتى تروحين

          تأخذين عمرة احس انك بحاجة جو روحاني صح

          زينة تبكي : مابي اروح مابي السعودية ..مابيها عقب بدر مابيها مالي نزلة لها حتى لو اموت هنا ادفنوني

          نواف : استغفر الله العلي العظيم يا شين بعض الهرج .. يالله عاد عطيتك فيس ترا هههههه

          زينة بحزن : سوري

          نواف : يالله يا يطة ترا من اسبوع ما نمت

          زينة بألم : انا اللي نمت يعني

          نواف : يعني انت سحبت بالساعات و الايام نوم وش درا كانا اللي ملطوع هنا ( اشر على الكرسي )

          زينة تبتسم : الله يجزاك خير من جد ماقصرت يا نواف وقفت معي وقفة اخ و صديق

          نواف ( اخ أخ ) : انا وعدتك اصير لك اللي ودك بس شدي حيلك ....

          زينة : نواف

          نواف : سمي

          زينة تناظره : الدنيا للحين فيها خير بوجودك

          نواف : ههههههههه بوجودي صدقني فيه اللي اطلق مني وانا ولا شيء عندهم لا يغرك

          زينة : صدقني خير الدنيا لو بينطق بيقول نواف و بس

          نواف : اخس يانا منيب سهل هاه وش ذا وش اسميه ههههههه

          زينة بألم : يا نواف الدنيا ذا احس انها كلها شر و كلها ظلم و حقد و ناس جاحده ماتسامح بس الخير

          فيك وبس

          نواف : ياليل التعقيد لا ذاللغز صعب شوي يبي له جلسه هههههههه

          زينة ابتسمت بألم وهي تتذكر فقدان بدر ......

          -
          -


          -


          -


          -


          -
          في الرياض

          ابو بدر حالته كئيبه مايعلم بها إلا الخالق ....

          راح لمكه واخذ عمره عشان تخفف احزانه ...

          بندر بحزن فظيع بس بعد مرور ساعات من معرفة خبر وفاة بدر خف بندر و صار اقوى و استوعب الخبر بهدوء

          وقف مع عمه وسانده وقوى عزيمته ....

          تخيلوا شكل روز اللي تدور على ابوها بين هالناس الغربيين عنها ،،،

          بندر ماقصر اخذها وحطها عند امه واخته داليا

          بندر بحرص : يمه تكفين حطوها بعيونكم ترى بدر الله يرحمه موصيني عليها

          امه واهي تبكي : افا عليك يمه ذي مثل بنتي لا تخاف والله لاحطها بقلبي

          بندر وعيونه تتأمل روز البريئة : ذالعشم يمه تراها يتيمه لا ا م ولا اب ...

          داليا تمسح دموعها : لا تخاف بخليها زي اختي بالضبط إن شاءالله .....

          القيادة العليا دقت على بندر اللي استأذن من امه وطلع ...........
          -
          -
          -
          -
          -


          إبتهال طلعت من المستشفى...

          ماتعرف ايش اللي اهي تحس فيه ندمت كثير لانها قست عليه وجرحته وندمت لانها ماسامحته .....

          ..( الله يشهد يالغالي اني مسامحتك دنيا واخره والله يشهد اني حبيتك من كل

          قلبي ...كيف حياتي بدونك ))

          إبتهال حالتها تكسر الخاطر ....

          ماقدرت إلا انها تدعي له وبنت مسجد وقف عن بدر ...

          مرت الايام ...

          زينة حالتها من سيء لاسوأ مع وجود نواف اللي صار يضمد إلتهابات حزنها

          زينة تفكر ب " ....وش بقى لي بهالدنيا غير ابوي ... ... !! )

          فقدت الامان

          فقدت السعاده

          فقدت كل شيء بموت بدر ماعاد للدنيا طعم ...

          الأمل اللي كانت عايشه و يتحقق ... الشخص اللي كابرت على جرحها و دارت على وجوده ..

          زينة صارت تنام كثير عشان تنسى عجزت تتحمل هالالام

          ابو بدر احتسب الاجر على الله وصبر على مصيبته

          ، ولو انو قلبه مفطور على فرقى ولده الوحيد ...

          رجع ايطاليا

          . احتوى زينة بكل حب الدنيا وعطف العالم عوضها عن كل شيء

          زينة تبكي ( اسأل عنها او لا بس حرام يا ترى وش حالها بموت بدر ) : يبه امي ( مضاوي) وش

          اخبارها معقوله حتى بهالمصيبة ماسألت عني !!

          ابوها ( وش اقول اقولها انها مريضة و بالعناية ) : يازينة امك تسأل عنك و تعرفين عندها مشاغلها

          زينة تبكي بحسرة حنت لمضاوي اشتاقت لها بجنون مهما كان هي اللي ربتني والله يشهد اني احبها : عندي

          احساس انو امي فيها شيء صدقني يبه امي مهما صار ترى قلبها عطوف مستحيل تتخلى عنا بالموقف مهما

          كان هالموقف يفت الحجر يبه هذا بدر بدر

          وبكت

          ابوها ( مايبي يقولها انو امها تعبانه بالمستشفى وتحت رحمة ربها دارت الدنيا و صارت مضاوي في

          مستشفى ) : إن شاءالله نتطمن عليها باقرب وقت بس اهم شيء انت اعتني بنفسك يعني على بالك لو بدر

          كان عايش بيرضى يشوفك وانت بهالحاله بيزعل كثير بعدين نواف تعب معك كثير ما حسيت

          زينة تبكي بحسرة : الله لايحرمني منك يا ابوي ماعاد لي غيرك بالدنيا كلها

          بكت بحرارة لانها تذكرت اخوها العطوف الحضن الدافئ والقلب الحنون ,,

          فقدته خلاص ماعاد للكون طعم ........
          -
          -
          -
          -
          -
          -
          ...............
          إبتهال طلبت من اخوها خالد انو يجيب روز بنت بدر تبي تربيها

          خالد بحزن : ماعتقد اكيد بندر بيرفض لان بدر الله يرحمه موصي بندر عليها

          إبتهال بحزن تبكي : تكفى ياخوي طلبتك جبها عندي انا ودي اربيها

          خالد قدر موقفها وقال : طيب يمكن خطيبك مايرضى نسيت ان زواجكم العطلة وبعدين وش بتسوين

          بروز............

          إبتهال بعصبيه تجفف دموعها : مابي اتزوج أي خطيب و قرف خلاص كنسلوه مابيه .....

          خالد بحكمة : استغفر الله العلي العظيم مو ذا اللي انت اخترتيه وقلت انك تبينه

          إبتهال بحزن ( عقب بدر مابي احد ) : مابيه خلاص غيرت راي مابي اذا اخذته بظلمه معي

          خالد : خير إن شاءالله زين اللي قلت لي عشان اتصرف معه قبل لا نتوهق

          إبتهال : بتجيب لي رو ز او انا اروح اخذها.................

          ضي : ابو رامي و لا عليك امر هاتها عندنا هنا احنا نهتم فيها

          إبتهال بترجي : تكفى طلبتك عشان خاطري ....

          خالد يهز كتوفه : بشوف بندر ............

          ...( بعد مشاورات واتفاقيات رفض بندر باشد الرفض انو يودي روز عند أي احد مهما كان )

          إبتهال حزنت كثير

          ضي : ياختي اذا بغيت تشوفينها نروح لهم ونشوفها

          إبتهال بكت : تمنيت اني انا اهتم فيها

          وبكت ......
          -

          -

          زينة حالتها ابد ماتحسنت ...

          نواف تقرب من زينة و احترم رغبتها و الجانب الإنساني في ذالموضوع

          انو ما استغل حاجتها له انه ينمي مشاعرها العاطفية تجاهه بالعكس تعامل مع الموقف بكل إنسانية و تحضر


          احترمها و ساعدها كثير و اذا زينة قدرت تتجاوز الأزمة فهو بفضل الله ثم بفضل نواف

          نواف : خلاص انسي الماضي وادعي له بالرحمه صار له فترة متوفي وانت دمعتك ما كفت مايصير كذى

          حرام عليك لازم نرضى بالقدر

          زينة بحزن تجفف دموعها : الله يرحمه ,,,,,,, وين روز ليش ماتجي عندنا هنا ؟

          نواف بيغير الموضوع عشان مايجرح شعورها وقال : ابشرك امك بخير حجرف قالي كذا

          زينة بتساؤل بارد : بجد وش دراك ... ...؟

          نواف مستغرب برودها : اهي كانت تعبانه بس الحمدلله تحسنت واهي بتجي هنا إن شاءالله ...

          زينة حزنت يوم لمحت بدر بين رمشها وهدبها و تحس انها مو مستعده تقابل مضاوي خير شر

          زينة استدركت : نواف ماقلت لي وينها روز ..؟

          نواف يمشي بخطوات قدامها : الله ناظري المحتف هذا مره حلو تعالي نتفرج عليه يقولون من ايام الرومان

          جيته ذاك المرة مع محمد ولد خالي و الله ياهو متحف امشي تعالي

          زينة بحزم حست انه يصرف : انا اسأل روز بنت اخوي بدر الله يرحمه وين فيه الحين .؟

          نواف يتلفت للمتحف وقال ببرود : عند بندر ....

          زينة بحلقت عيونها وحست بسياط تجلد قلبها ...

          نواف ناظرها وحس بمشاعرها : بدر الله يرحمه موصيه عليها..............

          زينة بصمت هادئ

          زينة تحكي بقوة حازمة : الله يرحمه يا قلبي ياخوي كان طيب مره ويداري كل شيء

          نواف : الله يرحمه ،،،،،،،

          زينة بإصرار : لازم روز تجي تعيش معنا هنا


          نواف : بندر رفض حاولت فيه إبتهال تبيها بس رفض ولا احد قدر ياخذها من بيته يقول ان ابوها الله يرحمه

          موصيه عليها

          زينة بإلحاح وعصبية : اذا طلبته مايحق له يرفض انا عمتها واحق منها فيه وإلا وبعدين ماله حق..

          نواف : انت خليها هناك احسن يقولون مبسوطه ومتعقله مره باخت بندر الصغيره مدري وش اسمها داليا .....
          زينة بتحدي وعناد : انا اشوف فيها اخوي بدر لا تحرموني منه تكفون ابي اشوفها تذكرني فيه

          نواف ( بيطمنها ينقاله ) : يصير خير انت جهزي نفسك لان الماما بتجي لاتشوفك وانت كذى ثم تنتكس حالتها

          زينة ( أي ماما و أي نيله يا نواف ليتك تعرف الخافي) : إن شاءلله ،،،،،، انت بتروح كندا سمعت ابوي يقول

          نواف : أي ودي اجلس بس دراستي مره تأخرت هالثلاث شهور و لقيتها فرصه اضغط نفسي هناك و اعوض

          اللي فاتني هنا

          زينة : تعبانك معنا ... بس بليز لا تروح عوض الللي فاتك هنا

          نواف يبتسم : وين هنا تستهبلين هههههه خلاص فاتت و من ناحية انك تعبتيني ولو تعبكم راحه اذا

          ماوقفت معكم هالوقت عز الله مانب رجال........

          زينة تبتسم فخورة فيه كثير : عداك العيب يا ولد عمي والله مدري وش كان بيصير فيني لو انك منتب هنا

          نواف يناظرها و يبتسم : اجل اشوا اللي انا هنا حولكم ههههههه


          "

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            ((؛/">< يا واقع جرحي في أي بوح أنت ....!!! ><"/؛))



            عندنا تصدح أهات الجرح في عنان الذكريات ...


            بندر يلتمس بقايا حنين لذع الواقعة المرة



            " قضية فواز و خلصتها بالراحة ولله الحمد ...... باقي لي قضية عمري !! "

            شد شعره بعنف من غير شعور ... و شرد يفكر بعنف ايضا

            " وش اقدر اسوي لزينة كيف اقدر اوصل لها و ابين لها الحقيقة ,,,, كيف يا بندر

            وأنت حتى تعزية ما كلفت عمرك تعزيها ....اي هراء هذا !! "



            استطعنت قلبه كل تلك الذكريات الوالهة ..

            ضحكتها


            بسمتها


            دلعها


            غنجها


            جرحها


            دمعتها


            إنكسارها


            " تذكر ايامهم الأولى ...كانت دلوعة غنوجة ..

            تعطي حياته أحاسيس رهيبة لا تضاهى ..."


            <<<؛؛؛؛ راح الحبيب اللي وفى ..راح الصديق اللي صفى ,,, راح اللي

            راح ...؛؛؛>>>>


            ابتسم بحزن فظيع و هو يتذكرها بكل حالاتها

            خصوصا إذا كانت تجادله و تحاول تقنعه بشيء هي مصره عليه ....

            قطع روعة بروح بندر رنين جواله المتواصل

            سلطان يتصل بك

            اعتلت قلبه زفرات حادة و شهقات مؤلمة ..

            نبضات قلبه تزايدت توترا و ربما خوفا من مسايرة الموقف

            فصل الرنين وبين غارقا بين سيموفينات مجابهة تلك الالام

            بندر استمد كميات لا بأس بها من الخوف

            سلطان يعاود الإتصال بإصرار


            رد يستشعر كميات الحيرة و القلق و بحركة تنم عن غير إكتراثه شات الجوال بإهمال

            سلطان ارسل مسج " ابو فهد وش عندك مسوي ثقل خخخ شكل الاية انقلبت و صرت انا

            اللي ما اصبر عنك !! اشتقت لك يا مستر عملاق << واحد مروق يخفف دمه "

            بندر ابتسم " ياخوفي اخسرك ياسلطان بس "

            بندر مسك جواله و مباشره طلب رقم سلطان

            سلطان : ارحبوا هلا هلا بالرجال

            بندر يده على وجهه و كأنه يجفف بقايا الأرق : المهلي ما يولي علومك عساك بخير


            سلطان بعتب : وينك يا رجال ههههههه مير سحبت علينا سحبة ميب طبيعيه ما تقول

            اصحابي اخوان دنيا و زملاء عمل

            بندر تنهد بحسرة : يارجال وش اسوي بس تعرف من بعد اللي صار مع بدر

            قاطعه سلطان بإستغراب : هاه بندر لا يكون نسيت بس اني معك ترا بذالقضية ههه

            بندر رفع راسه و كأنه تذكر شيء نساه : و تعرف بعد إجازاتي ما نزلت إلا بعد القضية

            سلطان : يا أخي كلنا نأجز ترى بس ما نجحد زيك خخخخ

            بندر " وش بتسوي لو بتدري عن دناءتي و حقارتي مع اختك "

            سلطان : وش فيك ياخوك عسى ماشر

            بندر : ابد سلامتك

            سلطان : متى بتسافر

            بندر بسرعه : اسافر وين ؟

            سلطان : اعصابك ههههه مدري مو انت تقول انك بتأخذ الإجازة عشان تريح اعصابك التلفانه خخ

            بندر بألم : سلطان اقلط مر عندي جالس لحالي

            سلطان : والله ودي امر اشوف الإجراءت تبع قضية بدر و خالد بشوف اللي كان تحت شرافي

            بندر بخوف " خلها تجي منك يا بندر ولا انو هو يسمع المكالمة "

            بندر بحكمة : سلطان مر علي ابيك بموضوع مهم

            سلطان : افا هههه اول مرة احسك جدي بهيك مود

            بندر : انتظرك

            سلطان : مع اني مابي افوت جلسة اختي ام عبدالله بس وقسم انك كسرت خويطري احسك مزنوق

            بندر بضيق : الله يعين يا رجال نتظرك

            سلطان : طيب يا كوتش مسافة السكة بإذن الله

            بندر : حياك الله .....

            سحب جواله من غير شعور و هو يحس جسمه نمل

            <<؛؛ الله يسهلها يارب و يسترها ؛؛>>


            _


            -


            -


            سلطان و هو بالطريق لبيت ابو تركي شاف حجر بالطريق

            حجرف يبتسم : غريبة هههههههه سلطان تنازل يجي يسير


            سلطان : يالله مشكلة اللي قاطين الميانة مين الحمار اللي قالك انك تمون

            حجرف : من وراء خشمك امون بعد ههههه المهم وش عندك لا تقول انك جاي عشاني

            تكفى

            سلطان : شف وحدة من ال2 حط في بالك اني منيب جاي إلا عشان شيء ضروري لو

            ماجيته كان يمكن لا سمح يحدث ثقب في طبقة الأوزون و الثاني ..

            سلمان قاطعه : لا ثاني و لا ثالث ارحبوا هلا و غلا بك


            نزل سلطان و سلم على سلمان ... و سولفوا يمكن 10 دقايق

            سلطان يناظر ساعته من بنية و فيها إطار ابيض" كوتش " : والله يأنا جحدت بندر خخخخ

            حجرف : هههه الحين بس ارتحت يوم دريت انك جاي عشانه يعني تقدر تقول طاح ثلاثة

            ارباع اللي كان معشش براسي

            سلمان : الله يعين على هالدنيا بندر من ساعة اللي صار لبدر الله يرحمه وهو مدري وش

            فيه

            سلطان بحنية : ما ينلام والله بدر ينفقد

            حجرف : الله يرحمه و يسكنه الجنة

            سلطان : امين يارب ... يالله يا شاعرنا شد حيلك نبي نشوفك في امسيات بالرياض

            حجرف يناظره : لا ما يتناول تبطر على امسيات الرياض الحين مسنتر بديرة زايد الله

            يرحمه 24 ساعه

            سلطان : أي والله منتب سهل يا سلمان حتى اللي معنا بالدوام خاقين على شعرك

            يقولون شعر بدوي نجدي بحت

            سلمان : ماعليك زود الله يجزاك خير ياخوي

            سلطان لبس نظارته و ابتسم : يالله اجل نفوتكم بعافية

            حجرف يبتسم و هو يشغل سيارته : احسن شيء فيك انك على مودي

            سلطان : ههه بطاري المود مرنا بالإستراحة من زمان عنا ذالشاعر داري لو بقوله بيجحدنا

            سلمان : يا ويلك من الله بس عندي قنص الليلة انا و خوياي

            حجرف : ياليل ذالقنص شكلك مدعي عليك ياخوي و لانتب شايف حياتك بعيد عن القنص

            سلمان : فديته والله سعة و سلوة الخاطر ياخوي

            حجرف : أي ما يخالف يبلغ و انا اخوك


            سلطان ابتسم : يالله شبابا سلام عليكم

            : و عليكم السلام

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              بندر جالس في بيت الشعر و لاهو حاس باي شيء

              سلطان : احم احم

              بندر ولا هنا


              سلطان : كح كحححح اح اح

              بندر ولا هنا

              سلطان : لا يبدو لي انو حالتك ماكله تبن و قامطة عمة ابو خوال العافية

              بندر شماغه على وجهه بإهمال و متكي راسه على طرف بيت الشعر " الخيمة ^_* ينقالي اترجم "

              سلطان اتجه لبندر و سحب شماغه : وش فيهم خاشين جو !!!

              بندر بوجه فاقد معالم الحيوية اندهش : اهلين هههههه هلا وسهلا وش بلاك تأخرت

              سلطان جلس جنبه على المركا : جد وش فيك انت !! عسى ماشر

              بندر بدون ما يناظره : سلامتك ما تشوف شر بس غفيت شوي يمكن خخخ

              سلطان : يا كثر ما تغفى ذالايام ،، والله عفستك ذي ذكرتني يوم ابوك يزوجك بالغصب

              بندر تنهد بحسرة و ناظره بصمت

              سلطان : يا هقوتي ان ذالنظرة وراها بلاوي وش فيك ؟؟ ابوك ذا مع خالص و فائق إحتراماتي ماعنده


              قاطعه بندر : لا ابد وين راح بالك ضيعت ياخوي


              سلطان : اجل وش فيك

              بندر يفكر في " دايركت قوله السالفه و اخلص اعمها بس "


              بندر بجدية و شجاعه : اسمع سلطان انت اخوي و صديقي صح

              سلطان مندهش : الله الله

              بندر بحماس : لا تحكي لا ترد انا بكب عشاي وانت براحتك تقول اللي تقوله تحكم اللي تبيه بس اسمع للاخير

              سلطان تحمس : سم

              بندر بقلق تردد شوي

              بندر : تدري كيف انا مابي احكي شيء اسمع ذالمكاملة ..!

              سلطان بوجه فاقد الحيوية : ياخي وش فيك لحست مخي !! اهرج عربي و اركد وش فيك طاير نفسك

              بندر بقلة حيلة تنهد بحسرة : اسمع طيب

              سلطان عدل جلسته و قرب لبندر : الحين انا منحاش عن مكالمات الدوام تجيني انت و دماغك ذا تسمعنيها بذا هههه

              بندر بحيرة و قلق : ماعليش اسمع بس و اتمنى تسمع للاخير

              سلطان بحماس : ابوك يالولد يالله شغل شغل بشوف وشذا اللي مشقلب حالتك لا ألعن لك نص وجهك

              بندر يبتسم بقلق " الله يستر " : اركد عشان تسمع

              سلطان : لحظة بعدل شخصيتي خخخخخ يالله الحين مزبوط

              بندر يناظره بنظرة غامضة غريبة المحتوى

              و سمى بالله الرحمن الرحيم

              و ضغط " تك "

              و مكالمة فواز و مضاوي تسير في مساراها

              سلطان عقد حواجبه : مو واضح مين ذالرجل و مين ذالحرمة لخمتني ترا هههه

              بندر بدون ما يناظره : اصبر و تعرف


              < و بدأت المكاملة تأخذ مسيرها بشكل لا يكاد يذكر عدا عندنا ورد ذكر والدته >












              سلطان بعصبية شوي : وش دخل اهل ذالسفية يجيب طاري امي

              بندر يهدي الوضع : اصبر اسمع

              سلطان تكرن بقوة : خير يا اخي ما سمعت ذالسفيه يقول ليلى ام سلطان طليقة سعود

              بندر ماسك كتف سلطان : اذكر الله يا رجال اصبر اسمع المهم

              سلطان بعصبية جلس و ينافخ بقوة : بعد وش بنظرك اهم من ان واحد ما يسوى ماطى رجولي

              يجيب سيرة حبيبتي امي وش اهم

              بندر يهدي سلطان : يا رجال اسممممع

              سلطان : لحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم يالله كمل

              بندر كمل المكاملة

              و كانت

              الطامة

              الصاعقة

              وجه سلطان اخطفت ملامحه

              عيونه دمعت تلقائيا و قلبه زادت نبضاته

              تجمد في مكانه


              عجز حتى يبذل مجهود و يناظر بندر

              يدينه تبترم بقوه

              وقف من غير ما يحس ...


              بندر خاف من ردة فعله و وقف المكاملة


              بندر بخيبة امل : اعتقد الباقي حكي فاضي مو مهم

              سلطان يحس اعصابه راح تنفلت قريب

              عيونه طلعت عروقها الحمر من كثر الضغط .....

              بندر وقف بخوف و قلق .. و واجه سلطان

              بندر يناظر سلطان اللي منصدم و منذهل و وجهه منكتم بقوة

              بعد مرور 10 دقائق صامته

              بندر : مادري وش اقول

              سلطان قاطعه بعصبية : وش بتقول يعني او بالاحرى وش وجهك اللي بتحاكيني فيه هاه !!

              بكل طلاقة وجه بعد ملزم و مصر اني اسمع هاه ( رعد بقوة)

              بندر نزل راسه بحزن ..

              سلطان بعصبية : نزلت رأسك هاه ما تدري وش بتقول يعني بالله وش تهقى بقولك بطبطبك هاه

              بندر يحس كلام سلطان سكاكين بصدره

              بندر سكت و رفع راسه فوق

              سلطان يزعق : تدري وش معناه تدري وشلون يعني ان البنت اختي اختي اللي امي تعبت

              بسببها حسبي الله عليكم الله لا يوفقكم امي و تعبت بسببكم و البنت الحين تصير اختي يعني

              اختي اللي جحدتها و لعبت بحسبتها لعب ....يلعن شكلك اختي اللي ذبيتها بالنفسية انت و ذالحيوانة

              حرمة عمك .........رد لا تسكت كذا

              بندر بصوت مرتبك شوي : سلطان اصبر بقول

              قاطعه : وش بتقول يعني وش بتقول الله يلعن الساعة اللي عرفتك فيها و يلعن الساعة اللي امي

              قربت لكم

              بندر بضيقة انفجر : خلاص عاد تراي مقدر وضعك بس لا تزودها خلاص ( رعد بقوة)

              سلطان : شين و قوي عين وش بيتسوي يعني زود على سواد وجهك اللي طلعت فيه

              بندر يمسك راسه : استغفر الله العلي العظيم

              سلطان بلحظة تهور شد بندر بقوة مع ياقته و قربه و بين فارق الطول لإن بندر اطول نوعا ما

              سلطان و هو يتنفس بسرعه : الحيوان بدر يدري او لا

              بندر يتنهد : ما يجوز تتكلم كذا على الميت

              سلطان شده بقوة : عاد انت لا تمصلها زود عن مصالتها و الحمار اللي رضى يوقف جنبك و يساعدك في

              القضية الفاشلة اللي زي وجهك بالضبط

              بندر فكه بقوة و حقره بنظرة قوية : شف ترا من جد اعصابي على وشك ما ابي اتكرن و اجمعك الظاهر انك

              بحاجة احد يلمك و يجمعك

              سلطان يناظره بتمعن و بعد صمت دام ل 2 دقيقة

              بندر يتنهد بين وقت و الثاني : لحول ولا قوة إلا بالله

              سلطان وقف قبال بندر و تأمله

              سلطان : تفووو عليك و سفاه بك و صدقني ماراح اسامحك و اختي باخذها

              باخذها مو برضاك ( قرب لبندر و مسك خشمه الطويل ) من وراء هذا ....

              بندر تنرفز و شال يده بتحدي : ماراح تطولها لو تمتر الارض من شرقها و غربها و يدك ذي لا تمدها

              لا اكسرها لك

              سلطان سحب يده لقدام : لو في امك خير ما كان صار لك كل اللي صار ( ضحك بسخرية)

              بندر بعصبية شده بقوة مع ياقته : طاري امي لا يجي على لسانك لا اخليك

              قاطعه سلطان بسرعه : مثل ما بهذلت اختي و وريتها نجوم القايلة هاه تعقب

              و تهبى والله

              مسك بندر و شاته بقوه فظيعه و ارتطم راسه بالعامود اللي وراء .

              بندر الإصابة عتمت الدنيا من حوله و مسك راسه

              سلطان بعصبية : ماقول غير ياحيف على الرجال


              طلع سلطان غير مستوعب اللي سمع .......

              رجع وهو كان بنص طريق ساحة الحوش

              رجع بخطاه لحد ما دخل على بندر اللي كان ضاغط على راسه بقوة جامدة


              سلطان سحب التسجيل و اخذ الكاسيت معه و طلع

              بندر في عالم اهاته المكلومة فقد صلته بالمحيطين فيه


              سلطان بعصبية ناظره : من ذا الحال و اردى إن شاءالله و توك ترى ما شفت شيء مني

              بندر يعتصره الألم بقوة

              و سلطان طلع يجر خطاه و العصبية تدق أجراس نواقسيها براسه

              و

              لا يزال يصارع تلك الحقائق و تصرعه !!!!
              -


              -

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                بندر في حيرة " هذا أول عناك يا بندر ..!! "

                راسه صدع بقوة ... و هالصداع يحرك جسمه

                و يتخطى بخطوات متثاقله و ما شعر بحالة


                إلا بالمستشفى

                عند الدكتور اللي بدأ يشخص حالته


                و كانت هناك الصدمة الكبيرة ....


                -


                -


                -

                سلطان يجول شوارع العاصمة بتوتر فظيع ..

                بقوة ضرب الدرقسون و صرخ : ليه ليه !!!

                نزلت دمعته لأول مره يمكن

                عند الإشارة

                توتر و إزعاج

                و إضاءات صاخبة تزيد من مساحات ألمه و صدماته !!

                ما يدري وين بيروح ...


                عاد الكاسيت و سمعه للمره السابعة


                بعد مرور 3 ساعات

                لقى حاله في السجن و قدام فواز

                سلطان مسكه و شده بقوه .........


                فواز يسحب نفس زقارة : خير

                سلطان : ومن شافك عرف الخير يا كلب

                فواز : ولعنة و لعنتين ترا مالي خلقك فاهم مالك حق إلا تحقيق و بس خلك بالصورة

                دخل اللواء على اثر هذه الأجواء الصاخبة و التي سببت تجمهر فظيع

                و تدخلوا الضباط اللي فرقوا فواز عن سلطان

                و ها هو سلطان يستجوب من قبل اللواء


                اللواء ( شخص متزن و له مكانته الإجتماعية و الشيب يمنحه شيئا من الوقار )

                اللواء : ولو يا نقيب سلطان انت فاهم وتدري انك مجبر تبعد مشاكلك العائلية بعيد عن هنا


                سلطان تنهد بعصبية و لا يزال ينافخ : مادري وش سويت اصلا بس ذالمعتوه كان لا يتربى


                اللواء : منتب موكل تسوي معه كذا اعتقد هذا من خصوصيات شغل النقيب محقق بندر بن فهد

                انت تعرف وش انتم سؤول عنه !!

                سلطان " ملعون طاري بندر " : بس انا لازم اصفيه بيديني الثنتين ذي

                اللواء : هاه ذا كانه تهديد علني ترا جرم المسؤول افظع من غيره كانك تجهل يا نقيب سلطان

                سلطان يعظ على اسنانه و يضغط على ايدينه : ابشر طال عمرك

                طلع يجر جسده المتهالك جر على طريق الصدمات المستعرة في ثنايا جوفه ...


                -

                -


                -


                -


                بندر رجع البيت و يحس كل العالم صمت معه

                تكأ راسه على سريره في بيت ابوه

                بندر " الحمدلله يارب و رضيت بحكمك و الله يعين على شقاي "

                استرجع كل اللي بينه و بين سلطان للتو

                و استعر جوفه من اللي جرى !!

                بندر بصوت مسموع : حسبي الله و نعم الوكيل

                نايف فتح الباب بدفاشتة المعتاده : بندر نايم

                يندر يخبي الضوء عن عيونه : لا ارقص وش تشوف يعني !!

                دخلوا عيال تركي الصغار


                نايف : اعصابك طيب خخخخخ

                بندر : خذ كاسات السيف معك لا تتركهم هنا مالي خلقهم

                نايف : ههههه وانت تطولوهم والله يا بندر من كثر ما تتمسخر و تتريق على بزراين الناس بزرانك

                بكرة إن شاءالله مدري وش بيصيرون

                بندر يبتسم : قايل لكم عبسي و علاء الدين

                نايف : خخخخخ عبسي خبري انك يوم انك صغير

                بندر تنهد : سقى الله ايام اول الله ياهي ايام سنعة ذيك الايام

                نايف زعق على البزران : ثامر يالله خذ اخوك و اطلعوا انتظروني بالسيارة عشان اوديكم السوبر ماركت

                ثامر بفرح : هييييييييييييييه واو يالله عبود عشان نشتري شرطان قيم بوي

                طلعوا يتسابقون

                نايف جلس جنب سرير بندر : وش فيك وجهك موب طبيعي


                بندر بإسترخاء : تعبان والله يانايف اني رايح فيها احس بيني و بين الموت خطوة من جد تعبان


                نايف بحماس : يالله قم والله لو تفحط بيديك و رجليك بوديك يالله

                بندر : رحت

                نايف : رحت وش صار معك

                بندر ناظره و سكت : خير خير يامال الخير

                نايف مسك يد بندر : اسألك بالله تقولي وش فيك

                بندر بضيقة فيه وضحت بوجهه : ياخوي لا تتضايق بشخص كذا مرة

                نايف : لك سنة تقول بعيد التشخيص ليش هم شاكين بشيء

                بندر بقلة حيلة : نصابين ياخي بروح اسوي فحوصات إن شاءالله برا

                نايف بقلق : بندر لا تتصرف معي على اني بزر

                بندر : ارتاح ياخوي و انا بخير لا تأخذ همي بس اني متضايق لان فيه سوء اختتلاف بالشغل بيني

                انا و سلطان

                نايف : اوووما سلطان يسويها فيك قل غيرها


                بندر تكأ راسه و عمتهم لحظة صمت

                ثامر : عمي نايف وش فيك جحدتنا

                بندر ابتسم : يالله خذ كاسات السيف قبل يعج فينا ابوي تراهم بالدنيا كلها عنده

                ثامر : أي و بالإماره ابوي فهد < جدهم< عطاني ميتين قبل شوي و عطا عبو ميتين خخخخ


                بندر طلع من جيبه بعد و عطاهم : وذي من عمو بندر

                نايف : لا تناظروني لو ترافسون من الحين لبكرة مانيب معطيكم ولا ريال يالله بس

                بندر : خخخخ ارحمنا ياشيخ وش فيك قعيطي صاير

                نايف : من كثر ما يلطون ما شاءالله و مع ذا يجحدونك اول ما يشوفون ابوي يالله انت واياه قدامي

                ثامر : اسمع كانك بتوصلنا ترا بنمر ولد خالتي الجوهرة الدحمي بناخذه

                نايف وواضح انه بيجحد : ابشر طال عمرك أي طلب ثاني .. إلا ما ألمخك بكف يطير لك

                اسنانك ذي

                بندر ابتسم بهدوء ...........

                و طلع نايف و معه ثامر و عبدالله يتهاوشون ....

                داليا : نايف بليز بس شوتني عند مدخل قصر خالد ابو رامي

                نايف وهو يفك ثامر عن عبود : عندك السايق

                داليا : لا بس ودي اشخص فيك

                ثامر : مين زينه عاد هههههههه

                نايف بعصبية : وش قلت ياحمار انقلع اذلف انقلع انت ومدمغ ابو راس اخوك ذا و السايق يوصلكم

                و يالله داليا قلت لامي بس


                داليا تلطع لسانها و تقهر ثامر و عبودي : افا عليك اكيد قلت لها و حتى ابوي بعد

                نايف : اجل يالله درعمي بالسيارة بجيب جوالي نسيته و بجيك

                ثامر : ابوك يالجحده عمي صادز بتسويها و تجحدنا خخخ

                داليا : اسمع ياقلب امك انت لكنتك ذي لا تقولها إلا عند خوالك او كانك ملزم

                اذا رحت مع ابوي لعيال عمه في شقراء او رماح خخخخ

                ثامر : كركركر ينقالك تخففين دمك

                داليا : اسمع معليش يعني انت بالذات لو تموت ما تاخذ علي فيس لا انت ولا اخوك الملحوس ذا

                و طلعت تسابق نايف

                -


                -


                -


                -


                -

                انتظر توقعاتكم و التحليل !!

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  الجزء الثامن

                  ( الجزء الثامن The 8th Part )




                  >><<< ايا ذكريات الليل التي تنسج رداءها على أوكار حنين اهاتي ...

                  من قوة ضوءك استوحت اهاتي عتمة الظروف >>><<<




                  بندر غرس رأسه بتثاقل في الوسادة و كأنه يسافر إلى عالم الراحة الذي بات يهجر بندر هذه الأوانة ..

                  بندر سحب نور الاباجورة .... و اكتست الغرفة بالظلام السرمدي الذي انعش شاعريته

                  ضوء الأضاءة في الحديقة تمنح بعض مساحات الأمل على شباك تلك الغرفة التي تحتضن

                  العاشق المصاب بسهم الألم و سهم الحقيقة القاسية و مشاعر الندم التي باتت تجلد خافقه المرهف
                  بندر دمعت عينه تلقائيا من غير ما يحس ....

                  " ناقص بلاوي انا تطلع لي انت يا سلطان ياسفاه بك بس ياحيف عليك "

                  اشتد الوجع براسه

                  و مد يده يتخبط أي شيء على الطاولة اللي قريبة له ...

                  طاحت صورته .... طاح جواله ..... انكب كاس المويا ...

                  بندر : استغفر الله

                  سحب النور بشويش

                  و تذكر تحذير الدكتور له ما يكثر بنادول ومضاد ..لإن حالته ما تستدعي ذالعلاجات ابد تستدعي خطوة اهم ...

                  بندر تذكر حكي الدكتور له ...

                  تضايق ..." وليش اضطر اني اسوي عملية الزراعة .. منيب حاجتها وش الحياة عاد ..!

                  الصوت الاخر : لا يا بندر لا تكون اناني فكر بأمك و اخوانك و خواتك و يمكن ابوك بعد بيفقدك ....!

                  بندر بحزن يقلب افكاره " لازم ابذل الأسباب و الباقي على الله و اتكلت على ربي وحده لا شريك له "

                  قطع جوه رنين جواله ...القى نظرة من بين ظلام الغرفة .. سعود يتصل بك

                  سعسود : سلام

                  بندر : و عليكم السلام هلا وغلا

                  سعود : كيفك

                  بندر : بخير يا عساك بخير انت شلونك

                  سعود : بخير هاه طمنا عنك

                  بندر بخيبة : ماشي الحال والحمدلله على كل حال

                  سعود : ياخي ردة فعل سلطان ما توقعتها خير شر

                  بندر تنهد : ما ينلام الرجال حط حالك بموقفه

                  سعود : بس ولو احس انو زودها ياخي خير يعني هو باخص انك ما تدري

                  بندر : الله يعين

                  سعود : تمرنا الليلة بالإستراحة

                  بندر : ابد مقدر تعبان مرهق بنوم مالي خلق

                  سعود : براحتك اهم شيء لا ترهق حالك

                  وقفل منه ..


                  بندر راح و غطس بالنوم مباشرة

                  -

                  -

                  -

                  -


                  (2)




                  <<؛؛ عندما تعصف رياح العذاب بمحيطات القلوب الرهيفة الوالهة ؛؛؛>>





                  زينة بوضع حزين تستلقي امام الشرفة الكبيرة و تنظر بعين يحدوها الأمل المعاق ..

                  نواف ناظرها ما يلمح غير لمعة شعرها البني فوق الأريكة ...


                  نواف بمشاعر حانية : احم احم

                  زينة مسحت دموعها و عدلت جلستها ... : حياك نواف

                  نواف يناظرها : يالله معك بس إلى متى و انت كذا من جد مالك داعي ترا

                  زينة تبتسم بهدوء : وش اسوي طيب

                  نواف يبتسم : ماقلت لك ارقصي و احضري عرض متاحف او غاليري ابيك بس تشقين هالكشرة شوي

                  زينة تبتسم : هههههههه م واهم شيء اني اضحك المهم انها تكون من قلب و إلا

                  نواف : درر يالغلا خخخخ بس ولو افرديها شوي بس عشاني طلبتك

                  زينة : إن شاءالله .......

                  نواف يقرأ الجريدة : يالبيه يالديرة و حشتني والله ههههههههه وحشتني زحمة الرياض

                  زينة و كأنها تذكرت : نواف وين روز ؟ كلمتهم او لا اذا ما كلمتهم ترا بحكي لابوي يجيبها

                  نواف يقلب الجريدة : ياليل و ش فيك انت .........؟ ما صارت فرصة و بندر دقيت عليه مغلق 24 ساعه

                  و سألت حجرف يقول انو معه إجازة ويمكن سافر هنا او هنا

                  زينة بعصبية : ياسلام يا سلام و انا وين اصرف ذالحكي !! بالطقاق يسافر للي يبي بس بنتنا نبيها يعني نبيها

                  نواف : هدي اعصابك يابنت

                  زينة وقفت : ياخي من جد مسخرة الحين البنت بنتنا يرفض يعطينا اياها ليش بصفته مين بس

                  نواف : مين اللي قال لك انو رفض هاه قلت لك الرجال مسافر و بس

                  زينة : لا تدق الحين عليه او تدري خلاص مشكور بقول لابوي يجبره غصب يرسلها مو برضاه

                  نواف رفع حاجب : يعني ترا هو اللي بيجي هنا و يوصلها بما انها امانه صعبه يرسلها مع أي احد

                  زينة " قلبها زادت نبضاته يجي هنا و بضطر اشوفه لا مستحيل مقدر على ذالموقف "

                  زينة بعصبية : والله بالطقاق يجي او يرسلها مع احد ميب فارقة معي اللي يهم انها توصل و بس

                  نواف " و اللي خلقني انها تحبه و ميته فيه والدليل هالألفاظ اللي طلعت " ...

                  زينة لازالت متنرفزة : وش فيك تناظرني كذا

                  نواف انلخم : هههههههههه ولا شيء بس ذكرتيني بالهنوف و ريم اذا عصبوا الخالق الناطق << ياملح اللي

                  يعرفون يرقعون

                  زينة تبتسم : وحشوني والله

                  نواف : اه يا قلبي مشتاق لخواتي و الله كثير الله يعدي الايام على خير

                  زينة : ههههههه اسمع انت بما انك توهقت و رجلت عتبت ايطاليا و بذالمهنة انسى انك تستقر بالديرة ابد

                  انت البديل لابوي مستقبلا كانك ماتدري

                  نواف يبتسم : أي الله يعين منيب متصور اني ببعد عن امي و خواتي و اهلي و ربعي

                  زينة : يا سلام اللي صبر ابوي يصبرك هههه

                  نواف :ياختي تدرين كيف انو ابوك استقر هنا كان عنده ظرفه اللي كرهه بالديرة

                  زينة " وش قاعد تقول يا نواف ليش تذكرني ليش تذكرني " دمعت عيونها

                  نواف ناظرها : امانه زينة وش فيك ضايقتك بكلامي اسف يالغلا

                  زينة تجفف دموعها : لا لا عادي مافيني شيء

                  نواف : من جد ما كنت اقصد وقسم

                  زينة تضحك وسط دموعها : ههههه خلاص لا تخاف ما فيني شيء

                  نواف بنظرة متفحصة : اكيد

                  زينة : اكيدين

                  نواف : والله ياختي لعبت بقلبي قسم خخخخ قلت وش فيها البنت بالطاري بقولك سالفتي

                  في مرة من المراير المرة

                  زينة تبتسم

                  نواف : اقولك ههههههه ابتهال سوت نفس اللي سويت و قسم قلبي طاح ببطني ماتحمل انا اشوف خواتي كذا

                  زينة " حلو بدأ يقتنع ان اخت له كويس " .. : الله يخليك ..

                  سكتت

                  زينة : نواف بالطاري ابتهال كيفها تأثرت بوفاة اخوي بدر ( دمعت عيونها)

                  نواف تنهد : أي والله مرة متاثرة الله يعوضها خير

                  زينة دمعت عينها : الله يعوضها يارب و يعوض بدر اخوي بشباب لا يهرم بجنة عرضها السموات و الارض

                  نواف : امين يارب .....

                  زينة : بليز نواف هات لي روز ابيها ابيها طلبتك

                  نواف طلع جواله : نشوف بندر بدق عليه

                  زينة " لاحظت نبضاتها " : دق على خالد ابو رامي و قوله يرسلها بلاش منة خلق الله

                  نواف " و قسم انها خاقة عليه " : بشوف بندر قبل

                  زينة : اهم شيء روز تجينا و بس.....


                  -

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    في الرياض



                    و حيث يغط بندر في نومه العميق



                    رنين جواله يقطع هدوء اجواء غرفته

                    بندر حس بصوت الجوال .... فتح عيونه و سحب نور الاباجورة

                    شاف ساعته البيضاء من " سلفادور فيراغامو " الساعة 5 و نص مساء

                    بندر : استغفر الله يارب ما صليت المغرب يارب لا تؤاخذني

                    ناظر الجوال اللي يدق للمرة الثالثة على التوالي

                    سحبه بطرف اصبعه الطويل

                    ناظر و انشد بقوة " نواف " الله يستر لا يكون فيه شيء

                    بصوت عذب جدا البحة تعطيه معالم لا تضاهى من العذوبة

                    بندر : سم

                    نواف يحاكي زينة ما درى انو رد ... : انا اقول لو تقصرين على ذا اصرف ترا ماسمعك ولا ادري وش قلت

                    بندر ابتسم ..بس استدرك انه يحاكي زينة .. تذكرها حس بجوه اللي جوه باتت موجوده في سماءه

                    بندر : احم احمممم

                    نواف : ههههههه هلا والله بندر رديت

                    < كميات من سرعة و توالي نبضات قلب زينة تتزايد بقوة و تلسعها احاسيس جارفة عنيفة <<<>

                    بندر : هلا وسهلا بك كيفك بشرني عنك

                    نواف : بخير يالغالي وانت بشرني عنك و كيفكم كل ابوكم من صغيركم و كبيركم

                    بندر : تذكرني بالهنود اذا قلت كذا احس اننا هنود يحاكون بعضهم ههههه

                    نواف : وش فيهم الهنود خخخ بشر تراهم

                    >>< زينة استشعرت كميات لا بأس فيها من التوتر ... الحمدلله انو بخير >>><<

                    بندر : أي والله مافيهم شيء ابرك منا نجزوا و صنعوا ذخائر و اسلحة و معدات مو مثلنا

                    ما نجزنا غير مصانع بلاستيك و مع ذا لا احد يحاكينا

                    نواف : هههههههه ياحليلك و الله مشتاق لك كيفك و كيف الشغل

                    بندر تنهد : وانا كل من يحكي معي ينشدني عن الشغل تراني بإجازة

                    قاطعه نواف : مسافر

                    بندر : برضو كل من درى اني مأجز قالي مسافر خخخ وش قصة اهلكم بس

                    نواف : طبيعي اجازة يعني بتسافر

                    بندر : لا ماسافرت

                    نواف : اجل صحيتك من نومك خخخخخ رجيتك شوي

                    <<< زينة قالطة باذنها ..ياساتر اذكره على خبري ما ينوم ذالوقت إلا اذا كان مرهق او متضايق >><<


                    بندر : أي والله رجتيني شوي بس حلو اللي صحيتني مابعد صليت والله

                    نواف : لا أخذ ذنبك بس

                    بندر : الله يتوب علينا و يرحمنا برحمته

                    نواف يناظر زينة اللي تقوله يالله قوله...

                    نواف يشر لها بحركات " بعدين بعدين " بصمت طبعا

                    زينة بإصرار " لا لا الحين الحين " بصمت ايضا

                    نواف يضغط على شفته و يتوعد في زينة " خلاص بعدين مو وقته "

                    زينة بإصرار نطقت و تشجعت : اوكي هات انا اقوله

                    >>> يا نسمات الحياة ارفقي بنا امنحيني ولو القليل من معالمك ... >>><<

                    بندر " صوتها مستحيل اغلط فيه " : وش فيه !!

                    نواف يتوعد فيها : مافيه شيء سلامتك بس

                    زينة فقدت اعصابها : لا فيه رجاء نواف عطني التلفون

                    بندر استغرب " معقول ذ ي زينة و تتصرف كذا بحضور نواف وين الخجل و الحياء "

                    بندر : نواف وش السالفه

                    نواف يناظر زينة بعتب : ابد طال عمرك بس زينة ( دق قلب بندر) تبي بنت بدر تجي هنا

                    بندر : اعتقد معكم خبر انها عندي واني انا الوصي عليها يعني معليش قول لهم لا

                    نواف يناظرها : قلت لها بس عاد قلنا يمكن يتغير رايك

                    بندر تنهد : لا ما غيرته ولا راح يتغير بيوم

                    زينة بعصبية : يعني شلون لا باخذها و بالغصب

                    بندر سمعها " وش قصتها يالبيه بس وش فيها معصبة "

                    بندر : نواف كلامي و اضح روز عندي اللي يبيها يجي الرياض يشوفها

                    نواف : ماقصرت اهم شيء راحتها

                    بندر : ابشرك مرتاح هميه بالمية بإذن الله تعالى

                    زينة : كيف اهم شيء راحتها .. بنت اخوي وابيها و محد يقدر اصلا يتجرأ و يقول لا مفهوم

                    بندر يسمع و يبتسم يحس انو بحلم " يارقتها و ذكرياتها " : كلامي مفهوم نواف

                    نواف يناظر زينة : خلاص بعدين نتفاهم اصبري شوي

                    زينة : الحين مافيه بعدين الحين يعني الحين

                    بندر " يادنيا ما ينعرف لك ...!! "

                    بندر : نواف معليش روز مالها سفر اجيبها لك من اقصاها و السموحة

                    نواف : بس ترا عمي و عمتها احق منك فيها

                    بندر بحكمة : ذالحكي مفروغ منه و بدر يوم وصى وصاني انا ماقال لابوه ولا لاحد ثاني ( مايبي ذكر اسمها )

                    زينة عصبت بقوة و سحبت التليفون ترددت خافت شوي

                    بندر حس بتوتر الموقف .. وسكت

                    نواف بصوت خافت : خير خبله انت

                    زينة تشجعتو غمضت عيونها : اسمع روز باخذها باخذها رضيت او ما رضيت و لا تتصور بيوم ان كلامك

                    بيمشي مفهوم

                    بندر ابتسم برقة و هو يسمع شراراتها تنطلق ....

                    زينة : روز تجي يعني تجي مو برضاك غصب عليك ... خذ نواف

                    شاتت الجوال على نواف اللي انفشل و من جد زعل من حركتها

                    نواف : الو بندر

                    بندر مازال مبتسما : اهلين ههههه

                    نواف : مدري وش اقول

                    بندر : هههه لا تقول ولا تزيد ههه من متى اصلا واحنا نعطي حكي الحريم اهميه طنش

                    زينة حست انه يتريق عليها و تضايقت بقوة

                    نواف يبتسم : الله يحييك و يبقييك يالله تأمرني بشيء

                    بندر : هههههههه انتبه لنفسك وخلنا نشوفك

                    نواف : ان شاءالله يالله في امان الله

                    قفل

                    نواف : ليش تسوين كذا اصلا انا غبي اللي طعتك ودقيت عليه

                    زينة تكابر : ذالخطوة كان لازم تصير من زمان

                    نواف متضايق : والله عاد يحق لك تصفين اللي بقلبك و تكسرين أي حاجز انت تخافين منه بس كان
                    المفروض يكون بعيد عني مو بواسطتي

                    زينة لاحظت ضيقته : سوري نواف انا

                    نواف : من جد مالك سنع و حركتك جدا سخيفة حسستني كأني مهمش كأني زلابة قدامك ليش اصلا تأخذين

                    الجوال وانا احكي مع الرجال عيب ترا

                    زينة : سوري نواف بس ياخي قهرتني قاعد تترجى فيه معليش يعني مين يكون عشان نترجاه

                    خلاص ماله شغل المشكلة البنت بنتنا وش دخل اهل امه بالسالفه هو

                    نواف : والله عاد قلتك انا ... لا تدخليني بحركات الخطوات اللي لازم تصير

                    زينة بإقناع : نواف انت موب اخوي

                    نواف : لا تحاولين من اليوم لبكرة لو تبررين مايمديك انا وقسم لو انها اختي ترا اللي مسويه ذالحركة

                    كان امديني سويتها شطة هنود بس احمدي ربك

                    زينة تبتسم : ليش هههههههه

                    نواف : من حركتك يالفاهمه !! و بعدين تعالي مو عيب تحكين مع الرجل بذالاسلوب رجيت عقله

                    حتى ماعطيته وقت يتنفس كلامك حامي وراء بعض و من سرعته تبلعين الحروف بلع

                    زينة بندم : اذكر الله

                    نواف : ما شاءالله تبارك الله بس مشكلتك حبست لسانك كل الفترة اللي راحت و فلتيه مرة وحده

                    زينة : وش اسوي غصب ما احس بحالي وانا احكي

                    نواف : الله يستر بس مدري وش سوا بندر

                    زينة بنظرات غامضه : لا تخاف ما يأثر فيه ذا ابد

                    نواف : الله يجعله مع ان كلامك يسم البدن و قسم لو وحدة قايلة ذالحكي اني لا انط و ازنطها دايركتلي

                    زينة : خخخخخخ اشوا اللي قلت لي عشان ما اسويها معك


                    نواف : لا عاد سويها و شوفي الحين

                    زينة و نواف قطع عليهم دخول ابو بدر

                    ابو بدر : لحول ولا قوة إلا بالله حشى بزران مانتم كبار عجزت انوم من اصواتكم

                    نواف يناظر زينة : تعرف مشكلة بعض الناس اذا تحمسوا يخشون جو و ينسون من يحكون معه

                    زينة طقته بخفية

                    نواف : أي

                    ابو بدر : وش بلاك

                    نواف : ابد سلامتك بس ودي بعد اذنك الكريم و الموقر و السامي تسمح لي بروح عند ابو حميد

                    ابو بدر : لا ما اسمح

                    نواف : افا و ليش

                    ابو بدر : مثل ما انحرمت من النوم بحرمك من الطلعه خخخخخ

                    نواف : افا ياعمي اثاري فيك عرق نذاله شكلك مرضع مع جيراننا النذالى

                    استمروا يسولفون

                    -

                    -

                    -

                    بندر اجتاحته حالة غريبة ....

                    بعد ما طلع من البيت راح الإستراحة وهو شاق الفيس و كاشخ على سنقة عشرة

                    سعود و عيونه طالعه من راسه خخخ : ارحبوا وش جابك

                    بندر : السلام

                    الجميع : و عليكم السلام هلا و سهلا

                    سلم عليهم بندر فردا فردا

                    حجرف مستغرب : يالله تحييه يالله ترزقه يالله تحييه بالله وش سر ذالخشه اللي شاقة البسمة طول بعرض

                    بندر : ما ينعرف لكم هههه اذكروا الله طيب

                    الجميع : لا إله إلا الله

                    بندر : وش فيكم حسستوني اني مزلبكم قبل

                    نايف : وبقوة بعد

                    بندر يرفع حاجب " تذكر شراراتها و تحديها .... يا ماما متأكده انك تتحدين بندر !! "

                    حجرف : ارحبوا والله يالله الدله يا نذير

                    بندر : أي نذير فز انت صبها

                    حجرف : نصبها نصبها وش عندنا غيرك وش ورانا خخخخ

                    جلسوا يسولفون ....

                    " من الطرف الاخر "

                    في سيارة سلمان معه سلطان القابع في سماء صدمته

                    سلمان : يارجال مدري وش فيك لحست مخي منيب راضي تحتسي و لا تفلها

                    سلطان : سلمان لا تطينها تراي من جد تافل جدة ام العافية

                    سلمان : وش فيك ياخي ترانا بمثابة اهلك وش فيك متكرن لك 4 ايام وش سالفتك

                    سلطان سحب نفس " أي اهل اسكت بس " : وش تبيني يعني ارقص او اغني عشان تستانس

                    سلمان مستغرب من عصبيته : ياخوي لا ترقص ولا تغني اركد بس حرك تبلش اعوذ بالله

                    سلطان اخذ نفس : نزلني بالبيت ....

                    سلمان : مو قبل ما تقولي وين كنت قبل شوي و ليش اخلاقك قافلة

                    سلطان " خربها ياولد و قلهم وين كنت قبل شوي ... بس حرام الضعيف بندر راح تتدمر خطته اللي مسوي

                    كفو و جايبها عشان قضية عيال عمة "

                    سلطان : او تدري نزلني هنا بذالكوفي " جافا تايم "

                    سلمان : اقول لا يكثر بس بنروح الإستراحة

                    سلطان : لا مالي مزاج اشوفهم

                    سلمان : مافيه احد غير حجرف و نايف بس

                    سلطان بعد تفكير : اذا كذا خلنا ننزل نغير جو

                    -

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      حجرف يقهوي بندر و نايف و هشام و وليد اللي توهم شرفوا

                      و السوالف بينهم

                      هشام : اقول يازاحفيين ترا عمتي هيا بالمستشفى نسيت اقولكم عشان تزورونها

                      بندر : اعوذ بالله وش فيها عسى ماشر

                      هشام : ازمة السكر الظاهر والله مدري رحت لها بس ما نشدتها وش فيها ههههه

                      وليد : هههه الله من لحسة المخ براسك والله لا مافيها إلا كل خير بس طاحت مع السلم وهي تنزل

                      حجرف : استغفر الله ليش ما تشوف يعني

                      نايف : الله لا يبلانا يارب ياخي رجلها مربوووش من جد تقولي امي استعجلها يوم انا بالإستراحة

                      بندر : لا تقول يافشلتاه بس يعني ذالسالفه من اسبوع او زود وانى تونا ندري

                      نايف : معي خبر بس توقعت داري

                      قطع حبل السوالف

                      " السلام عليكم "

                      سلمان و معه سلطان

                      الجميع : و عليكم السلام

                      سلطان عيونه تصوبت على بندر و بندر كذلك

                      بندر يستشعر كميات توتر و كذا سلطان اللي جامل و ضغط و جلس

                      وليد : ياحي الله سلطان كيفك بشرنا عنك

                      سلطان : بخير ياعساك بخير انت كيفك علومك

                      " مهمش بندر و نايف لاحظ هالشيء "

                      وليد : الحمدلله بخير كيف الوالدة عساها بخير

                      " بندر يحس اللحظات تأنبه كأنه هو المسؤول "

                      سلطان يناظر بندر : بخير ابشرك ولله الحمد

                      وليد : سمعنا انها تعبانه كانت عندنا بالتخصصي ( يشتغل بالتخصصي ) بس الحمدلله طلعت إن شاءالله انها طيبة

                      سلطان يناظره : الحمدلله و الشكر بخير و عافية

                      حجرف كأنه تذكر : أي وليد صح بسألك عن ام بدر صدق بالعناية الله يحفظنا و يشفيها يارب

                      سلطان توتر بقوة و استجمع مشاعره .. و كتم قهره بقوة

                      وليد : أي والله انها تعبت قبل 3 ايام بالحيل و اضطرينا ندخلها الريكفري بس الحمدلله استقرت حالتها

                      البارح و طلعت التنويم الله يشفيها .........

                      هشام ينقاله بيسوي حكيم : مدري وين بنتها ماتجي جنبها بهالوقت صدق دلع بنات

                      نظرات سلطان لا تكاد تترجم من قبل الجميع ...

                      بندر اكتفى بجعل نظراته اسيرة لثنايا الأرض ....

                      تشبكت السواليف إلى ان وصلوا ميدان الرياضه وبدأ النقاش يستعر ...

                      بندر متكي راسه يفكر باللي صار معه خصوصا وانو مثل البارح كان بيروح للتخصصي عشان يشوف مضاوي

                      بس منعوا دخوله ......

                      الجميع يتناول الأكل بإستثناء بندر اللي رفض

                      سلطان لقاها فرصه ....

                      سلطان طق كتف بندر ......

                      بندر ألتفت : هلا

                      سلطان : نخيتك و طلبتك

                      بندر من دون ما يفكر : ابشر بعزك

                      سلطان : توصلني لاختي

                      بندر يناظره بدهشة : مافهمت

                      سلطان : امش تعال بمكان هادي بعيد عن تزعيق الشباب هنا

                      بندر : يالله بس اخذ شماغي و مفتاح سيارتي
                      "
                      سلطان : يالله حتى انا بعد جاي مع سلمان بروح معك

                      بندر ابتسم : وش قالوا لك ليموزين ههه

                      سلطان : لا تاكسي بس انجز ترا لي سبوع ما خمدت

                      بندر : يالله خلاص امش

                      استأذنوا من الشباب ...

                      في سيارة بندر bmw سوداء ...

                      سلطان : وش قلت ؟

                      بندر فيها بسمة على دهشة : حلو حتى اجازتي بعد طويلة

                      سلطان : وانا بعد اجازتي راح تبدأ بعد يومين ...

                      بندر : تبينا نتوكل على الله بس

                      سلطان : انا ما لقيت طريقة إلا هالطريقة نطلع ايطاليا و نشوفها

                      بندر : ههههه لا تقول اني انا اللي بقنعها

                      سلطان : اجل ليش ماخذك انا و مطيح نص مابراسي عليك مو عشان سواد عيونك هههههههه

                      بندر بعتب : افا طاح نصه اجل النص الثاني متى بيطيح ؟

                      سلطان : والله مدري يمكن مع الوقت الوكاد اني كني منرصع بطاسة من ذالصدمة

                      بندر : وصفك رايق ههههههه بس اعتقد لو قلت لها انا بتعند و ترفض تصدق

                      سلطان : بالعكس انت انسب شخص يفهمها السالفه

                      بندر يبتسم : بلاك مابعد عرفت اختك هههههههههه

                      سلطان يبتسم : متشوق و متحمس لها بقوة

                      بندر شرد و يبتسم

                      سلطان : هيييييييه ما اسمح له تهوجس فيها تراك مطلقها لا ألعن لك نص وجهك

                      بندر يبتسم : خخخخخخ مسوي فازع لها و انتم ابعد عرفتها ولاشفتها إلا تدري عن اسمها او لا

                      سلطان : زينب

                      بندر فطس ضحك : ههههههههههههه

                      سلطان : وش يضحكك لا ألفعك

                      بندر : اعوذ بالله زينب عاد ياخي منيب بطق ذالاسم

                      سلطان : اجل وش اسمها ؟؟

                      بندر : لا و طاق الصدر و جاحدني و جاي فازع نخيتك و انت حتى اسم اختك ما تدري فيه

                      سلطان : اقول لا يكثر وش اسمها

                      بندر : ههههههه زينة

                      سلطان : زينة وانا من جد دلخ اقول زينب بس اسمها ما ادري وشلون قايل غبي شوي

                      بندر يناظره وهو يلف : بالعكس يجنن

                      سلطان ابتسم : الله اعلم من اللي يجنن الاسم او صاحبته عموما احمد ربك اني عارف و مطلع

                      على كل شيء

                      بندر : الحمدلله و الشكر يارب بس انك رجعت لعقلك و عذرتني

                      سلطان : مين الحمار الأمعة اللي قايل لك اني عذرتك هاه

                      بندر : ابك تسيف

                      سلطان : خخخخخ والله ما رحمك إلا أن خابر كل شيء بس ردة فعلي شوي عنيفة لاني انصدمت ما توقعت

                      بندر : و خالتي كيفها ؟؟

                      سلطان : وش دراني انا

                      بندر : احم احم اقصد خالتي ام سلطان

                      سلطان استوعب : كل تببن وش تبي فيك وانت مطلق بنتها اكيد لو تدري بتزعل اخ بس

                      بندر يبتسم : عن المصالة يارجال

                      سلطان : مابعد قلت لها ولا نيب بقولها لحد ما تجي اختي زينة

                      بندر : ياهوووه ياخي احس غلط انت سلطان تصير اخو زينة

                      سلطان يفكر : يمكن لو احد قايل لي ذالقصة و قسم ماصدقها لانها شيء يفطر القلب

                      يقسم العقل و القلب نصين ....

                      بندر : يا سبحان الله سلطان يصير اخو زينة

                      سلطان : يالله الحمدلله على كل حال ... ياقلبي عليها نسخة من امي

                      بندر : وش دراك

                      سلطان : تدري يا بندر من ساعة ما شفتها بالنفسية وانا مابعد شلتها من راسي حسيت ان

                      ذالبنت لها شيء مني و الله ذكرتني بامي كثير

                      بندر : الحمدلله اللي عرفنا الحقيقة ياخوك ضعيفة اكيد تبهذلت لين قالت بس

                      سلطان : والله لا اغير حياتها بإذن الله حتى امي بإذن الله بتصير احسن و صحتها تتطور

                      اذا شافتها


                      بندر : أي بالطاري بشر عن امك

                      سلطان : الله يعين بس بالمستشفى دخلته البارح و الله يعين يوم بالبيت و ايام بالمستشفى من ولادتها

                      لهالبنت

                      بندر : الله يجمعها فيها انا واثق لو تشوفها تعرفها

                      سلطان : عشان كذا لازم نتحرك ياخوي لازم

                      بندر : بإذن الله برجعها لكم بحاول اعطيها شي حلو بحياتها

                      سلطان : بندر معليش بس بتدخل شوي

                      بندر : وش دعوة اسأل اللي تبي خلاص كلنا اهل الحين

                      سلطان : وش سبب الطلاق

                      بندر شرد شوي : نصيب

                      سلطان : الله يوفقك و يعوضك انا خابرك و واثق فيك

                      بندر : السالفة انها كانت منصاعه لامها بكل شيء اشياء كثيرة صارت بييننا بسبب امها

                      و سوت اشياء تمادت فيها بعد من رأس امها

                      سلطان مندهش : حسبنا الله و نعم الوكيل

                      بندر : تدري انا ماهمني كل اللي طالني و شفت من جروحها و حركاتها انا ما ضيقني و زاد

                      حسرتي إلا يوم دريت انها تحت رحمة ام بدر و عايشه بجحيم

                      سلطان : ليش ما رجعتها يوم دريت طيب افا بس

                      بندر : حاولت يا سلطان و قسما بالله حاولت بس كانت نفسيتها ميب مستقره و بعدين طلع لنا

                      فواز ذا اللي مدري وش يبي قاهرني بقوة يوم اخذها وبعدين تعرف ابوي وش سوى

                      سلطان يده على خده : خير خير إن شاءالله المهم ترا بنسافر

                      بندر : مو قبل ما اشوف ام بدر

                      سلطان : اصبر ذي حسابي معها عسير بس لحد ماجيب زينة و بعدين ذي وقسما بالله منب تاركها

                      بندر : عشان بدر بس بجمع نفسسي و اسكت

                      سلطان : والله انا بيكون لي تصرف عنيف بس خلني اشوف اختي و اجيبها

                      بندر : ياحبي لك ضامن انها بتجي مستحيل بتجحدك و تشوف اعرفها زين

                      سلطان : ذاك اول بس بحسب علمي انها تغيرت عن اول انت قد قلت لي كذا ان زوجتك الاول

                      تغيرت بسبب اللي صار لها

                      بندر " تذكر مكالمتها اللي اليوم " : ماعتقد ههههههههه

                      سلطان : ليش

                      بندر يناظره : امطرتني اليوم بتهزيئات شي ههههههههه
                      سلطان : كفو اختي بدرت تسبدي عليك شوي هههههههههه وش قالت لك

                      بندر : تبي بنت اخوها بدر

                      سلطان : ناخذها معنا اجل

                      بندر : لا منا باخذينها انا قلت تجلس يعني تجلس

                      سلطان : اذا زينة تبيها بناخذها والله يهديك إن شاءالله

                      بندر : يا زينك بس ترا يقولون ان ذا بيتكم

                      سلطان : اسكت لا اسنعك تراي نسيبك

                      بندر : كنت نسيبي خلك بالصورة


                      سلطان : بدري عليك تطولها اصلا هههههههه انسى لو وافقت انا برفض

                      بندر : هذا ان وافقت ان وافقت اختك ذي ترا تفكيرها مدري وشلون قايل وبعدين اذا ما تبي

                      انا مابي بعد

                      سلطان : علينا ها ه انا بالذات خابر كل شيء و انصحك تكشف قبل اسويها انا و اسحبك

                      احشرك بايطاليا تفحص ادري انك تفكر بذالشيء

                      بندر : فحصت و قضيت يالله مستعان

                      سلطان ناظره بجدية : بشرنا عنك

                      بندر يناظره : دعواتك لنا و خير بإذن الله

                      سلطان خاف : وش فيه امانه

                      بندر يطلق عنان نظره : كل خير بإذن الله تعالى

                      سلطان : انزل عندي ترا امي الله يعافيها بالمستشفى و لا بوه احد

                      بندر : بوه او ما بوه ههههه اصلا مافيني نوم تونا بدري

                      سلطان : بتهجول اجل هههههه يالله لا تبلانا

                      بندر : بغير جو شوي من زمان ما تمشيت

                      سلطان : عز الله اللي لقيت اللي يبسطك بالرياض ههههه يالله تصبح على خير

                      بندر : و انت من اهله

                      -

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...