سعوديات بعروق ايطاليه , باكر على الظالم تدور الدواير / رواية كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #21
    الجزاء الثالث

    (21)

    " في الجامعة "
    تغريد مبسوطه ذا أول يوم من بداية السنة واهي مداومه (mircale ) وكمان إبتهال اختها مداومه عشان يشوفون زينة اللي كنسلت اول يوم ...
    تغريد : مثل ما توقعت زينة ما داومت ؟
    إبتهال : ايه عندها قيس متربع اربع وعشرين ساعه ههههههه هههه
    تغريد : الله الله يهالقيس ماشالله والله يايحبون بعض الله يستر عليهم ان شالله
    إبتهال : قولي امين جعل ربي يرزقك بواحد يحبك زي ما بندر يحب زينة ...
    تغريد : امين بس عاد مابيه لزقه اربع وعشرين ساعه مطيح عندي ههههه لازم يطلع عشان نشتاق لبعض
    إبتهال : اييييييه نشوف ذالحكي الحين عندي اذا اخذتيه بكره تغيرت 180 درجه وتأخذين هم اذا قال بس بطلع...
    تغريد قامت وسلمت على منى و أماني صاحباتهها في الكلية ..
    منى :وحشتوني يالمعفنات لكن وحشه .؟
    إبتهال : اقول اتركي عنك النصب وقولي لي كيفك؟
    منى : هههههه هههه تمام
    منال : إلا وين العروسة ؟
    تغريد : مستحيه بعدين وش تبي فينا خليها عند رجلها احسن ههههههههه ه
    منال : افا يعني مش راح تكمل ؟؟
    إبتهال : إلا بس اكيد بندر عاضها ولا خلاها تجي
    منى: بنات بالله عليكم شوفوا اللي بتمر الحين ....اللي لابسة اصفر
    تغريد بهدوء : اللي شعرها اورانج ههههههههه ه
    منى تغمز يعني ايه ....... إبتهال : وش فيها ؟
    منى : تراها بنت المشرفة سلمى اللي العام سجلتنا غياب في محاضرة Poetry
    تغريد : امانه صادقه او تستهبلين
    منى : وجع رايقه لك انا استهبل عليك ..... ركزي عليها نسخة من امها هههههه ه
    إبتهال : يؤ بخطبها انا عشان اركز عليها عجزت اجهرت عيوني بلبسها المتخلف
    منال : هههههه ههههه جيزانيه وش تتوقعين منها
    منى مسوية فيها مجتهده قامت وصفقت بيدينها وقالت بلهجتها الدلوعه : يلا يلا المحاضرة بدت ؟
    تغريد : هههههههه هههههه اخس ياحركات من متىىى ؟ وش حنا خابرين ؟
    إبتهال : عقب غيره هههههههه هههه
    منال : يلا لا تقوم علينا بالعصا الاخت صايرة عربجيه ههه ههههه
    راحن يمشن في الساحة متجهات للقاعة ( طبعا متأخرات والمحاضرة قد دخلت .....) المحاضرة طردتهن برى وقالت اطلعن كملن الضحك والسوالف برى وتمتعوا بالجو اللطيف بالشمس خخخخخ ...
    تغريد تناظر الصبايا : وش السواه ؟ وينك يازينة تشوفين لنا واسطة من عند امك من هنا او هناك ؟
    إبتهال برباشتها المعتادة : صح بروح لها واجيب منها ورق على اساس انا عندها؟
    منى : خبيثه انت ههههههههههههه
    إبتهال : وش فايتدتها مرة عم اجل خخخخ يالله دقايقز و راجعة لكم
    منى تتمسخر : ياي ياي دقايقز اجل ههههه
    إبتهال و هي تضحك تلتفت لهم وراء ...
    راحت للإستاذة مضاوي اللي ما قصرت بس طلبت السرية التامة ( وذا هو الحال عندنا في كل الكليات التمييز بين البنات اعرفك سنعتك وسنعت صحباتك وكل من يعز عليك ما اعرفك أحترمي نفسك وانتظري دورك على قولتهم انطر ياحمار لين يجيك الربيع خخخ وانتم بكرامه )...
    دخلتهن المحاضرة واعتذرت منهن ...طبعا مافيه مكان جلسن في اخر القاعة مكانهم المعتاد وبدأ الحش
    منى تتعطر : بنات ايش رأيكم في ذالعطر اشتريته أمس من باريس غاليري ؟؟
    تغريد : هاتي اشوف ايييييييييييييي من جفنشي ذا برأسي بس ما بعد نزلت السوق ..
    منى : ههههههههههه ههههه مافيه مافيه ماراح اعطيك اياه تلمحين او لا
    تغريد كتمت الضحكة ... منال ما شاء الله مجتهده تكتب مع المحاضرة ...<< -- منال دافورة نوعا ما
    طبعا المحاضرة كذى مره هددت منى و تغريد وإبتهال اذا ما بطلوا حكي بتضطر تتصرف معهم تصرف غير... اخيرا صاروا يسولفون بالاوراق ( حركة بنات الكلية في الدوائر خخخخخ)
    المحاضرة بصوت عالي: ويين الكشف يا بنات ؟؟؟
    تغريد بصوت عالي : ما حضرنا لسىىى ؟
    المحاضرة بإمتعاض : ليش .....؟ وينكم نايمين في العسل ؟
    منى تقول بينها وبين البنات بصوت صغير : شوفوا بنات الذين الوحده اذا اخذت الكشف تعسكر حشى ألبوم صور مو لست ياختي مادري ليه حب الفضول وقعي عن اسمك ومرري الكشف ؟
    تغريد : لا سبحان الله التشفي عندنا حتى في قراءة الاسماء ههههه
    إبتهال : اخاف بيخطبون وحده منا بس هههه ههه
    منال : اقول اهجدي بس

    (22)

    " في جناح بندر و زينة "
    الساعة تشير إلى 2 ونص ظهرا ......... زينة صحت متأخرة واهي تندب حظها يالله منك بندوري ليش ما صحيتني بدري بس اوريك ؟؟؟
    بندر دخل واهو يدندن : أذا مر يوم ولم اتذكر به أن اقول مساؤك سكر ..؟
    زينة تسرح شعرها وتناظر فيه بالمرايه : مساك ورد حبي ... ( قلبت تعابير وجهها بدلع فظيع) ليش ماصحيتني انا مو قلت لك الساعة 10 تصحيني عشان بروح الجامعة
    بندر قرب لزينة ومسك الفرشاه ويسرح شعرها : حبيت اريحك ما يهون علي حبيبتي تروح واهي ماخذت كفايتها بالنوم .......
    زينة التفت له وناظرت عيونه الذباحة : فوتت علي محاضرتين كيف اتصرف هاه
    ( اخذت خدادية بدلع وشاتتها عليه )
    بندر يضحك مسك الخدادية هههههه والله شكلي والله اعلم غطيت على الدعيع بعرض نفسي على الهلال و اعرضك بدل ما يتمرمطون مع هالمدربين انت طال عمرك عليك هجمات و شوتات ماتخطي تصيب ..... وبعدين من ناحية المحاضرات مايبي لها شيء دقي على أمك سعادة الاستاذه مضاوي واهي تتكفل في كل شيء
    زينة تبتسم : مو انا اذا قلت لامي بتلومني لاني كنسلت ....
    بندر قاطعها برومانسية فعاله : قولي لها دوري حببيبي كان عندي... شفت شلون سهله حبيبي بس انت مادري وش فيك بس تهاوشين حبيبك و تتغلين عليه ؟ ( قرب لها مره )
    زينة تبتسم : بندر ابعد احسن لك بكرامتك ( اهي ترجع على وراء وبندر قدامها يمشي لين لصقت في الجدار )
    بندر حط يده على الجدار فوق رأس زينة : هاه قلبو وش قبل شوي ؟
    زينة ناظرت فوق على مكان يده فوق راسها و مثلت خايفة : سوري حبيبي بس بليز الحين وقت الغداء ومن قبل شوي حاطين عندي خبر لا تسبب لنا فضايح
    بندر يبتسم لؤم : مادام معاي القمر مالي ومال النجوم..... عادي قلبو نتغدى برى اغديك احسن غداء بس...^_*
    ( دق جوال بندر )
    ناظر في الرقم ..<< -- سعود يتصل بك ..
    بندر يبتسم : الله يأخذ عدوك هذا وقته هههههههههه
    زينة صرخت تضحك : الحمدلله يارب جوالك هذا ببوسه راعي فزعات ياقلبي ما يقصر دايم يسعفني ههههههههه
    بندر بدلع مسوي زعلان : أي بوسي صاحب الجوال اول والجوال عني انا بيرضى عنك على طول
    زينة دفعت بندر عنها بنعومة : رد حبي على سعود شوف وش يبي اكيد ما دق هالوقت إلا يبي شيء مهم
    بندر يبتسم لها و حط يده على فمه يعني اسكتي : هلا هاه سعود وش عندك داق هالوقت بالله وش عندك ؟
    سعود : اللهم طولك يا روح ياخي وش فيك شابك اعوذ بالله اخلاق يابوي
    بندر يناظر زينة ويبتسم لها : مادري عنك داق الساعة 3 إلا ربع الظهر وتقول وراك معصب اسأل الذوق العام عندك؟
    سعود : ههههههه نسيت انك متزوج بس اسمع مابي اعطلك ، انا مسافر مع اخوي خالد ان شالله اليوم المغرب ؟
    بندر انطبعت على ملامحه الجدية : وين وش عندكم ...؟
    سعود بصوت رخيم : تعرف حنا ياهل البيزنز مايمدينا نجلس اسبوعين على بعض هنا ههههههه
    بندر : ما يمديك هههههه المهم بتطولون ؟
    سعود : انا احتمال اسبوعين ...وخالد شهرين ونص . على حسب موعد الاجتماعات وبنشوف وش نرسي عليه ؟
    بندر : اوف كثير شهر ونص على خالد ....
    سعود : ياخي وش اسوي عجزت اقنعه يقول انه ضروري اهو يطلع هالسفرية خصوصا وأن زوجته الله يهديها مو هنا يعني فرصه ههههههههههه
    بندر : هههههههههههههههههه يالله اعتقد بتطير جنونها اذا قلت لها
    سعود : ياخي قل لها يمكن تتكرم وتحن عليه ياخي حالته تصعب على اليهودي تدري له 7 شهور واهو كذى
    بندر تنهد بصمت وحس النفس يحرقه حرق : أي بعد حتى ام رامي حالتها حاله الله يكون في عونهم .....
    سعود بخباثه : اجل تنصحني اتزوج ههههه
    بندر ناظر زينة و دخل يده بشعرها : هههههههه ألحق عمرك
    سعود : يالله يابو فهد تأمر بشيء ؟
    بندر : سلامتك
    التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 23-05-2010, 08:46 PM.

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #22
      ( 23 )

      نسرين بكل برود ولا مبالاة ( بس من جوا ميته قهر وحسرة ) : خالد سافر وين وليش كل هالمده
      بندر بثقل واهو مسوي نفسه زعلان على اخته عشان ترجع لصوابها وتلحق رجلها قبل يسافر :
      سافر ألمانيا ، عنده اجتماعات طويلة ومعقدة والرجال شاف زوجته خبر خير قال اروح دامني جالس لوحدي
      نسرين وأهي تفتح صفحة المجلة : بندر ذا موبصاحي كيف بس يترك عياله هالمده ؟
      بندر : مو انت اللي تركتيه 7 شهور مدري 10 هاه ؟ شوفي اهو جاك مره وثلاث وميه الرجال ماقصرإلى البارح كان عندنا تحت بالمجلس وانت مانزلت مسويه لي فيها فاتن حمامه حساسه ياعيني عليك ...وانا اضمن لك اذا رجع من السفر بيسحب عليك وتشوفين
      نسرين انقهرت : أي هين خالد يموت فيني وإلى قبل شوي متصل فيني بس مارديت ، هو شخصية وقوي ويقدر على كل شيء والقادر الله بس على هجراني مايقدر وانا اعرفه
      بندر : الرجال مايقبل الضيم وانا اخوك لو انه يحبك مايرضى تنهان كرامته..
      نسرين ناظرت فيه بتأني : يعني لو زينة تتركك وتروح بيت عمي 8 شهور راح تتركها؟
      بندر مستغرب : إلا زينة عاد ههههههههههههه مستحيل تسويها لإن هي اصلا ما تصبر عني
      انا واياها ضروري نكون سوى ربي خلقنا لبعض نموت لو نفترق عن بعض
      نسرين : شفت ..
      . بندر : لا ياقلبي زينة مستحيل تسوي فيني زي اللي سويتيه انت بخالد اتقي الله حرام عليك
      نسرين : انا قررت وخلصت اذا يبيني يأخذ لي بيت بلحالي ...
      بندر عصب وطلع : ماش مافيك فايده راسك يابس..... والدعوة ترى مو عناد احسبي هالشيء وخليك في الصورة ...وعز الله إذا سوى اللي تبين ان مافيه خير اذا تخلى عن امه واخوانه
      نسرين كان جواتها احساس قوي ان خالد ميت وهايم فيها وانه مش راح يسافر إلا ويجي يأخذها
      كان ودها انه يجي و يدق هالوقت بس ماتبيها تطلع منها واهي تدق تقول تعال خذني ..
      << -- حركتات حريم ^_^

      ( 24 )

      ام خالد : خالد يمه ماتبي تروح لنسرين ؟؟؟
      خالد : عيالي شايفهم البارح وقايل لهم اني مسافر ....
      أم خالد : وام العيال
      خالد : النفس طابت يام خالد ( كان يقولها واهو متضايق مره )
      ام خالد : يمه تعوذ من الشيطان و رح لها الحين ؟
      خالد : يمه نسرين ماتبيني غصب افرض نفسي ماعاش من يفكر بس انه يفكر كذى
      ام خالد : تهبى ماتعيفك يمه اهي ميته عليك بس يبه نفذ اللي تبيه وارتاح وحنا عادي يمه بنكون قريبين لك وتحت عين الله ثم عينك لا تأخذ هم و نواف اخوك هنا مو مقصر يمه
      خالد : يمه الموضوع قفلي عليه طلعه من هنا مانيب طالع انا وعدت المرحوم ومستحيل اخل بوعدي عشان وحده ماطقت لي خبر يمكن لو كانت تستاهل كان خليتها تصبر شوي وبعدين نطلع اما اذا وحده زي نسرين خلت سيرتي على كل لسان لا يمه مقدر فوق طاقتي هالشيء والله
      ام خالد : براحتك يبه اللي ترتاح له سوه وتوكل على الله
      خالد : يمه إلا كيف نواف عساه بخير "؟
      أم خالد : أي يمه اشوى الحمدلله بدا يتأقلم على الوضع بعد وفاة اعز اصحابه زياد ، الله يرحمه
      خالد : الله يرحمه بس الواحد مايصير جاهل يسلم الامر لله سبحانه والله كريم ان شالله ...
      0 0 0
      خالد دق على نواف : هلا نواف كيفك ؟
      نواف : بخير انت وشلونك وينك اليوم مانشفت ؟
      خالد : انا و سعود بنسافر المانيا عشان العقود وبتطول السفرة وينك ابي اشوفك
      نواف ( حز بخاطره سفر خالد اللي يعتبره زي ابوه ) : ابشر ياخوي وينك انا اجيك انا جاي البيت ؟
      -
      -
      في البيت
      نواف: ترجع في السلامة بنشتاق لك ( كان متكدر نواف )
      خالد : افا يابو محمد ابد ما تطلع منك انت رجال انا اوصيك على نفسك وعلى امي والبنات امانه انتبه لهن واترك عنك التسدح بهالاستراحات ههههه
      نواف : ابشر تأمر على روحي والله هههههه
      سعود دخل وسلم عليهم و بدر وصلهم المطار ...

      (25 )

      " في بيت أم بدر "
      إبتهال جالسة تناظر فيلم Far And A way لتوم كروز ونيكول كيدمان ... ريم دخلت عليها ومسويه زحمه تبيها تغير وابتهال رافضه لأانها تبي تكمل الفيلم ...
      ريم : إبتهال غيري لا تصيرين نذله حرام عليك بنشوف العالم ساعة ونص حاشرتنا بهالفيلم؟
      إبتهال واهي منشدة تتابع الفيلم : ريموووووت انطمي تدرين وإلا لا انك مسببة لي توتر ياختي ماجلس خمس دقايق على بعضها إلا وتجين وتكررين الاسطوانه تغيير مافي .....روحي للتلفزيون اللي فوق
      ريم : يعني مارحت رحت بس مادري وش فيه عجزت اشغله ... الظاهر بدير كان مشغلPlay Station فيه...
      إبتهال : ياختي اسكتي الله اكبر الحين بحياتك مابغيت التلفزيون إلا اليوم يعني الدعوه عناد وقلة ذوق
      وردة كانت داخله عليهم : خير وش فيكم اصواتكم واصلتني وانا فوووق ؟
      ريم : ياختي الاخت زانقتني بذالفيلم من ساعة ونص لا وراعية طويلة تقول توه
      ورده : طيب اصبري خليها تخلص الفيلم او اقولك اطلعي فوق في بيتي وناظري اللي تبين بس قصري عليه لاني بدر نايم
      إبتهال فزت و الكشرة متشققة : انا اروح
      ريم بعناد : لا انا بروح اهي وردة قالت لي انا انت انثبري تابعي الفيلم......
      إبتهال : عاد انت ووجهك مصدقة أنك بتروحين عشان يجيك بدر ويصفقك ههههه
      ورده: حرام عليك وربي حنون بس يعاندكن هههههه
      وردة كانت لابسة وواضح ان عندها مشوار.....
      وردة : ريم دامك فاضية ولا لك خلق وش رأيك تجين معي السوق
      طبعا إبتهال فزت وقالت بروح لان لأزمني اغراض.....
      راحوا السوق وبعد ساعة ونص تقريبا .....
      .إلاويدق جوال إبتهال فتحت الشنطة وناظرت
      ..<< --- بدر يتصل بك
      إبتهال مرتاعه : يؤ بدر غريبة وش يبي داق علي انا ؟
      ورده ناظرت جوالها وشافت 14 مكالمة لم يرد عليها طارت جنونها لأنها مانتبهت
      بدرمعصب وكل شياطين الارض براسه : ووووووووينكم ؟
      إبتهال : وينا يعني بالسوق ههههه ( ينقالها تمزح)
      بدر يرعد بصوته باقوى قوة يملكها : ساعتين فيي السوق خير ان شالله سايبه الدعوه عطيني ورده بسرعه
      وردة بدلع : هلا حبيبي وحشتني ..
      بدر بعصبية فظيعه طيح وجهها قدام البنات خخخ : وينكم ..........؟
      ورده تحاكيه بدلع : في السوق قلبي انا قايلة لك .....( قصرت صوتها وحطت يدها على الجوال عشان محد يسمع ) وش فيك قلبو نسيت ؟
      بدر بعصبية مروعة : جوالك ورى ماتردين عليه والعنز الثانيه ريموه وراها ماردت بعد ؟
      وردة برد وجهها : حبيبي وش فيك مانتبهنا تعرف سوق و دوخة رأس
      بدر قاطعها بحزم وإصرار : طيب يالحلوة أنت افتحي شنطتك ........
      ( وردة جتها حالة دلاخة وفتحت شنطتها ) وردة : فتحتها
      بدر معصب : وش لقيت فيها ؟
      وردة تقلب و تقلب : مفاتيح ............. هاه ايه مفاتيح ( انفجرت ضحك)
      بدر زادت عصبيته : لا والله و الحين وراك مقفلة علي الباب هاه ورايحه ابريق شاهي انا عندك ،من زيني عاد غيرانة علي مافي ثقه يعني لذالدرجة ( بدر معصب)
      وردة مازالت متقطعه من الضحك دموعها طلعت : ههههه يؤ قلبي ماخذت بالي نسيت انك فيه وربي نسيتك قفلت الباب و طلعت هههه
      بدر معصب : عذر اقبح من ذنب بعد تقولين انك ناسيتني انا تنسيني زوجك و حبيبك تنسيني
      وردة تحاول تراضيه : ههههههه خلاص بدوري والله غصب نسيت سبحان الله حقك علي
      بدر برد وجهه من الفشيلة زوجته مقفله عليه وطالعه خخخخ مازالت شيطانية قايمه : وينكم أي مجمع ؟
      وردة بخوف وتحاول تكتم الضحكة : الفيصيلة ....
      بدر معصب : طيب جايكم ان شالله وقفل الخط بوجهها .............
      ذهول
      إبتهال : ههههههه المهبول ذا كيف بيطلع من الغرفة او بينط مع الشباك ههههههههه؟
      ريم ( فقعت ضحك على شكل بدر تتخيله) : يمه الله يستر وردة الله يكفينا شرك ماعمرنا طلعنا معك إلا اليوم وشكل رجلك بيذبحني انا وإبتهال انت ميه ميه مش راح يسوي لك أي شيء....
      بدر دق على نواف اخوه اللي جاء وكسر الباب ...طبعا نواف ما قدر يفوت فرصه مثل كذا ولا يعلق على بدر او يتشمت فيه خخخخ
      نواف اول مافتح الباب : هههه لا ياللي ماتستحي والله تشقلب حال الدنيا صاروا الحريم اللي يقفلون الابواب على رجالهم خخخخخخ
      بدر : اشوف فيك يوم .....و طلع وهو مستعجل
      بدر كشخ وضرب أبو الشيطان في الأناقة ( يبي يقهر وردة ) ريحة العطر والاتكيت في المشي ....
      اول ماشافته شهقت : يؤ يؤ بدر شوفي هذا بدر ياهمي كاشخ كذى ضغطي ارتفع ؟ ابي ماء
      ريم : شكله ناوي على نيه اكيد يانا ياإبتهال مذبوحات مذبوحات هههههه....
      إبتهال جتها حالة دلاخة : اقول ياوخيتي جهزي وصيتك والله مشيته ابد ماتبشر بخير بس عاد شهادة حق اثاري اخوي مزيون وانا مدري رزة والله ههههههه
      وردة تقرصها : وقتك انت الثانية ....
      ابتهال : أي عورتيني يعني بتعطينا مقدمات للي المحروس رجلك بيسويه فينا
      بدر وقف عند باب المحل اللي اهم فيه ( هارفي نيكلز ) وردة طلعت المفتاح ( وش يبي فيه الحين بدر خخخخخخ)
      وقالت لإبتهال : إبتهال حبيبتي روحي وديه له ؟ ( خايفة توديه هي خخخ)
      إبتهال بخوف بعد : يمه لا اعوذ بالله وديه أنت ؟
      وردة ناظرت ريم : ريم انت دلوعته يغليك كثير تكفين طلعيه له ؟؟
      ( وعلى ذالحال يمكن بعشر دقايق كل وحده تبي الثانيه تعطي بدر المفتاح لانهن خايفات ، بس عاد وردة فقدت أعصابها لان بدر واقف عند الباب وعناد لوردة قاعد يناظر هالبنات اللي يمرون وانجن جنونها يوم شافت وحده واقفه عنده وردة طارت بدون شعوووووووور دفت البنت )
      وردة تعطي البنت نظرات : شوي لو سمحت
      بدر : بدري لو ماطلعت عادي ترى انا بودي قارد لك أنت والهوانم اللي معك ؟ حتى الأمن مسكوني على بالهم اني مغازلجي ساعة لاطعيني عند الباب وش اسوي فيك هاه ؟
      وردة : خلاص حبيبي ماعليش أنا اسفة حقك علي غصب عني عديها هالمره ...وعشان ترضى بعزمك على احلى عشاء بأحلى مطعم بس ابتسم ....
      إبتهال وريم : احم احم كح كح يالله حنا بنأخذ السايق وألحقونا في البيت
      بدر يبتسم : زين اللي عندكم ذووووق هههههه

      ( 26 )

      ( في جناح بندر و زينة ) .....
      كانت زينة جالسة تناظر فيلم (The Notebook), وكانت خاشه جو مع الفيلم لانه يبكي ويحكي عن العذاب في الحب ... بندر جلس بجنب زينه اللي متأثرة مره من الفيلم....
      بندر : ههههه وش فيه القمر متكدر ؟؟
      زينة بدلع فطري للغاية : حبيبي طالع طالع الفيلم شووف كيف والله يقهر ؟
      بندر ألتفت وناظر التلفزيون ....بعد ربع ساعة قرب لزينة وفتح شعرها وصار كل شوي يلعب في شعرها ويجي قدام عيونها و ساعه يطفي التلفزيون اخر شيء جلس عندها ومسك يدها << -- مزعج +_+
      زينة و هي تشاهد الفيلم : يؤ منك حبي ابي اكمل الفيلم اركد ..
      بندر يتمعن فيها : ماقدر حبي خلاص انت ناظري الفيلم وانا بناظرك طول الوقت .....
      ( وعلى هالحال بندر يبحلق عيونه فيها واهي تناظر الفيلم يا عيني على الحب حشى موب سعودي بندر خخخخ )
      زينة ناظرت فيه وابتسمت : لك ساعة تناظرني مامليت ههههه ...
      بندر مسك يدينها : لو اناظرك العمر كله ماراح امل افا بس قلبي ...
      زينة قربت لبندر وسندت راسها على كتفه : الله لا يحرمني منك حبيبي ..( دمعت عينها)
      بندر يلعب في شعرها: ولا منك قلبي هاه بدينا بحركات الافلام دموع وحزن هههههههه ........
      واستمروا على ذالحال اهي تناظر الفيلم واهي مستنده على بندر واهو يناظر معها ويلعب بشعرها البني الطويل اللي يعني لبندر شيء كثير..يشم ريحته و ويلفه على يدينه و احيانا يناظرها طول الوقت^_^
      زينة ناظرت فيه : حبي وش رأيك بعزمك نتعشى برى ؟
      بندر بخباثه : مش راح اوافق إلا اذا عطيتني بوسه و ....
      زينة : يؤ ههههههه براحتك انت الخسران ..
      ناظرت فيه وقربت له وشدت اذنه : وإلا قول ان ودك تطلع تتعشى في الإستراحه عادي ترى عادي ؟
      بندر مسوي انه خايف : افا بس حبيبي انت دايم ظالمتني مادري ليش ..؟ احد يرفض يتعشى مع ملاك عمره وقلبه وحياته ....و يروح للدشير بالاستراحة
      . زينة : يؤ يؤ يؤ ارفق فيني روف بحالتي ترى اصدق عمري جد واخذ مقلب ههههههههه
      بندر : يالدوووبه وليش مو مصدقة أني احبك ؟
      زينة تناظر فيه بغنج : إلا بس احب اعرف وش كثر غلاتي وش كثر تحبني ؟؟؟
      بندر : حبك حياتي اللي انا عايشها... نبضك اهو اللي اتنفسه كل يوم واعيشه .....عيونك بحر غرقت فيه من اول ماشفتك
      زينة غارقة في اجواء الحب : اله. لا يحرمني منك ..... يالله وش قلت نطلع نتعشى برى ؟
      بندر : نطلع نتعشى برى وانا كم زينة عندي بس ؟؟؟
      زينة : وحده وبس .....
      بندر : اخ عليها بس ويازين كلمة زينة منها
      في السيارة و هم في الطريق بندر يسوق بروية و طبعا طول الطريق كانت يده على القير و زينها تحرص تحط يدها على يده اثناء مايسوق و لابد يتبادلون الإبتسامة ونظرات العيون ^_^ -
      رجعوا من العشاء اللي كان في قمة الرومانسية ومعاني الحب الصافي اللي انقرض في هالوقت بندر خلجات مشاعر زينة و زينة همسات ضلوع بندر ماجمل الحب إذا امتزج بالصدق والوفاء على مر السنين ....
      بندر كان عنده قضية دسمة وحب يفتح الملف يوم رجعوا البيت ، يبي يسهر عليه، زينة كان عندها دوام وحلف عليها بندر تنام وترتاح مع انها رفضت الشيء وزعلت بس بندر روضها ووضح لها انه خايف عليها وعلى مستواها
      بندر كان خاش جو مع القضية وملفات التحقيق واقوال الشهود و تقرير النيابه اللي بيصدر عنه بكره ..... القضية تتكلم عن مريض نفسي اللهم صلي على محمد قام بقتل سبعة من أفراد عائلته زوجته وا اولاده وأمه
      بندر متعجب من حال الدنيا ... ياربي تلطف فينا وترحمنا برحمتك يارحم الراحمين .. حب يريح شوي .. طفى النور .. وشغل الاباجورة .... وش صار؟
      كانت زينة كاتبه في بطاقة " I love you so much... you are my happiness" ( أحبك ) حبيبتك : زينة
      ودخلتها في الاباجورة جوا لكذا اول ماشغلها بندر عكست الضوء على الجدار اللي قدام بندر
      بندر تفاجأ بهالحركة الحلوووه واشتاق مره لزينة ابتسم وحمد الله على نعمة زينة ( الله يخليها لي يارب ولا يحرمني منها , ذبحتني هالبنت بغلاها )
      دخل على زينة واهي نايمه وعطاها بوسه مع جبينها وغطاها زين
      زينة صحت وكانت بقمة النعومه : هاه حبيبي خلصت ؟
      بندر بإحساس عاشق مغرم يناظرها : عيون حبيبك أنت ايه يابعدي نجزت شغلي كله ( مسك اصابعها وبوسها اصبع اصبع ) اموووت انا على الحركات الرومانسية هههههه لا والله الأفلام جابت معك نتيجة
      زينة ابتسمت : حبيبي منك انت انا افكر في كل شيء انت نبضي وحياتي ودنيتي كلها
      بندر قرب لزينة ناظر عيونها : حبيبتي ترى كذى بتهور ههههههههههه وانت عندك دوام بكرة مابي اخليك تغيبين بعد ؟ اخاف خالتي مضاوي تصفقني تقول انك دمرت مستقبل بنتي
      زينة : هههههه طيب يالله قلبي Good night
      بندر عطاها بوسه : Good night

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #23
        (27 )
        (في بيت ابو محمد )
        كانت ود جالسة شوي تفكر وشوي تدعي و شوي تبكي على اللي ظلمها : حسبي الله ونعم الوكيل الله لا يوفق ان شالله كل من افترى على احد وظلمه )
        ورده : وش السالفه ود اعرفك انا اذا صار عندك شيء يبين عليك ؟؟؟
        ود طبعا ماتخبي شيء على اختها ورده .. قربت لها ودمعت عيونها
        ود : تخيلي يا وردة الدناءة وصلت باختك صوفيا انها تفتري علي وتشتمني لا وبكل ثقة ياويلها من حسيبها
        ورده : فهميني وش صار بالضبط ؟ لا تصدعين براسي بكلمات متقاطعة
        ود : انا كنت عندها في غرفتها وتخيلي دق جوالها والمصيبه انها ردت على ولد تعرفه تقول أنها تحبه وانه يحبها لا والمصيبه تقول أنها بتشوفه ذا اذا ما كانت شافته ....
        وردة عيونها طلعت من راسها من هول الصدمه: وشو وجع والله لو يدرون اخواني غير يذبحونها ذبح....
        ود: يوم قلت لها ذالحكي ونصحتها تدرين وش قالت لي المريضة ؟ قالت عادي انت كذا بس مستحيه تقولين لي اكيد انت لك صاحب بس ماحد يعرف وقعدت تسب فينا و السعوديات فيهن وفيهن الوحده تحب لها واحد وتنافق قدامك او تسوي نفسها داعية واهي من جوى الله يعلم فيها... تخيلي حتى اشرف الحريم الداعيات ماسلمن منها...بس عاد الشر شر اللي عائشة أم المؤمنين افتروا عليها حادثة الأفك وش نرجي بس بعد كذى
        وردة : وجع يوجعها هالبنت بتفضحنا حسبي الله عليها لا حشى مو متربية إيه قولي لها السعوديات افلحن بتربية عيالهن مو مثل غيرهن
        ود : يا وردة افهمي صوفيا تقول ان صاحباتها يقولون لها اني احب واحد واعرفه واكلمه متهماتني الحيوانات شوفي القذف الله لا يوفقهن يارب تقول انك انت يا ود وش كنت بس تبت ، بنات اللذين مسويات لها غسيل مخ عشان تجاريهن بأفعالهن الدنيئة ولا تخاف من احد كل ماقلت لها شيء وضحت لها هالشيء صدت وقعدت تضحك وتتريق وتقول اهتمي بنفسك اول
        وردة : لا ياهمك وانا اختك دعوة المظلوم مستجابه الله الله بقيام الليل الله قريب يجيب دعوة الداع اذا داعاه ، ودعوة المظلوم مستجابه وانا اختك ...
        ود بحسرة : ادعي على اختي حرام والله اللي فيها مكفيها شبعانه من الصياعة والقرف تبين زود ادعي فضيحتها من فضيحتنا ياوردة
        وردة : الله كريم ان شالله يلطف فينا ويهديها لحالها مع اني ماظن ان هالاشكال تهتدي اللي صارت اعراض الناس عندهم كرتون علك .... حسبي الله ونعم الوكيل
        ود تبكي : لا والمشكلة اللي مدخل برأسها هالافكار مين ؟؟؟ وحده ماتتوقعينها تضحك معنا وتسولف الله لا يوفقها ان شالله الظالمه .....
        وردة : الغيرة ياود عمت قلوب العالم خصوصا القرايب .. دايم ناظري اللي يقربن لك هن اللي يحسدنك ويغارن منك ويطلعون عليك اشاعات بس ربك كريم الله يمهل ولا يهمل
        ود : يارب انك تنقذني وتنصرني على كل من ظلمني يارب انك ماترضى بالظلم يارب اظهر الحق ،
        وردة : يا ود انت واثقه بنفسك و واثق الخطوة يمشي ملكا عادي شيء طبيعي راح تتعرضين لحسد اختك والخمة الفاسده اللي اهي طايحه لي فيهم .. اهم يحسدونك ولا يرمى بالحجر غير الشجرة المثمرة.....
        ود : الشكوى لله لا صارت اختك تسوي فيك كذى وش تنتظرين بس من الناس ؟ حسبي الله ونعم الوكيل
        وردة : ياود انت كبيرة وفاهمه مثقفه متعلمه تدرين ان هالبنات بما انهم فسدوا خلاص يحقدون على أي بنت يحاولون يطيحونها معهم واذا عجزوا اخر شيء يشوهون سمعتها بحجة انها ما تصير احسن منهم بس ياود الناس مخابر والعالم ترى تشوف وتفرق بن الصالح والطالح.
        ود : انا املي في الله كبير انه ينصرني على هالحثالة ويكفيني شرهم .. بس يعني شوفي حتى اختك اللي تحبينها مع انها عازلة نفسها عنا بس شوفي وش تقول عنا ؟
        وردة : ياختي مسويين لها غسيل مخ مسكينة مصيرها بتصحى بيوم إذا اخذت علقة من الأيام وتعرف صدق ذيك الساعة مين الصادق ومين الطالح وراح تتذكر ان كلام صديقاتها كلام كذب بس يبونها تجاريهم لكذا اقنعوها ان كل البنات كذا بما فيهم انت اختها بس ادعي ربك والله كريم.
        ود : اللهم اني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى .... اللهم اني اسألك حسن الخلق
        وردة : احمد ي ربك انك مظلومه ولا ظالمة ولا تخافين اختك مصيرها بتطيح عاجلا ام اجلا.. وراح تشوف مين يوقف معها ويساعدها؟
        ود : طيب أخواني تتوقعين يدرون عنها ؟؟؟
        ورده : بقولك شيء بس لا تقولين لأخد امانه ترى سلمان محذرني ...... سلمان يقول انه راح شقه عازمه واحد من اصحابه واستحى يرده وشاف بنات منتهيات صايعات وكانوا يقولون ان وحده من صاحبتهم بتجي وانها تجنن وروعه وبنت ناس هاي كلاس وان امها مغربية سلمان شك بالموضوع وجاء البيت ولقى صوفيا متكشخه عندها مشوار ماحب يظلمها وقال انه بيأكد وتبعها وشافها راحت على ليموزين وقفت عند نفس الشقه طبعا اخوك ماقصر سحبها ولعن شيطانها يوم تغيب عن الجامعه اسبوع تذكرين )
        ود: اها عشان كذى اهي حاقده علي تقول ليش اخوانك ما يناظرونك انت بس الدنيا حظوظ
        ورده : اخ بس و عزاه لسلمان اللي انقهر ومات قهر تخيلي راح المستشفى واخذ مغذي ضغطه هبط ......ومتوعد اذا لقاها مره ثانيه بيذبحها ذبح
        ود : تحمد ربها اللي ما طاحت بيد ابوي وإإلا اخوي محمد او هشام
        وردة : وإلا حجرف وربي غير ينحرها نحر ..... الله يهديها بس ويستر على ابوي و اخواني لا يجيهم شيء بسببها......
        ود : الله يهديها والله اني ادعي عليها واذا ذكرت انها مسكينه وان أمها مقصرة معها رحمتها
        وردة : اللي مايرحمك لا ترحمينه شوفي هاللي تقولين مسكينة وش تقول عنك ؟
        ود : الله ينتقم من كل ظالم مو منها من هالساقطات اللي مسويات لها غسيل مخ.
        ورده: إلا ما قلت لي بتوافقين على سعود ؟
        ود حمرت خدودها : ياختي مادري خايفه ومتردده؟
        وردة : يؤ وش فيه سعود سيد الرجال وكفو لا وشكله يجوز لك من طقة هاليومين ؟
        ود : تعرفين اني موافقة حتى هشام سألني وقلت له عشان يعطيهم خبر...
        وردة : يعني مابقى إلا تحديد الشبكة ؟
        ود: بخجل : مدري
        ورده : الله أكبر وين راح لسانك اللي طوله شبرين ههههههه
        ود: عاد كل شيء وهالطاري اكيد بستحي هههه

        (28 )
        مر على زواج بندر و زينة سنه و3 شهور ......عاشت فيها زينة اروع سنين عمرها واسعد ذكريات ستجسد بتاريخ الحياة أجمع ..... كيف لا وهي بقرب الحبيب الذي طالما حلمت به يجتاح عالمها ويعطر واقعها الذي تكلل بالالتحام النفسي و العاطفي والجسدي مع الحبيب....
        كل ساعه وكل دقيقة وكل ثانيه عاشتها زينة خلال هالفترة السابقة كانت مثل الحلم اللي في غمضة عين ( طبعا أذكر جدتي الله يرحمها و يغفر لها و يسكنها فسيح جناته كانت تقولي الأيام الحلوة تعدي بسرعه )
        خلصت الامتحانات النهائية .....
        واحتفل بندر بنجاح زينة احتفال خاص رائع على كثر ماتسوي حفلات إلا ان هالحفلة غير لأان بندر اللي اعدها مفاجأه واشرف عليها بنفسه طبعا الاحتفال كان وين في تركيا على نفس ذاك الشاطئ اللي مرت فيه اعذب ايام واطهر ذكريات في الحب
        زينة اسعدها كثير هالشيء وحبت بندر اكثر وغرفت في بحر حبه اكثر واكثر...
        -
        في الرياض ....
        ومن بيت ( ابو تركي تحديدا) .. نسرين جالسة في الصالة وعندها أمها وأميرة
        نسرين : إلا يمه بسألك كل يوم وانسى تتوقعين ليش زينة مابعد حملت للحين ؟
        أم تركي : علمي علمك هذا مقسوم ومن الله
        نسرين : تتوقعين ماتأخذ موانع ...........
        أميرة : ماعتقد واذا كانت تأخذ فيحقلها لانها كانت تدرس بس الحين تخرجت يمكن ظروفها تغيرت
        نسرين : اميروه بليز لا تحشرين عمرك بسوالف مالك فيها .. يمه جد لازم تسألين بندر او لمحي له اذا كنت مستحيه... مهما كان يمه ما ودك تشوفين ظنى بندر ترى الحرمة اذا ماحملت من رد سنة خلاص ماتحمل بعدين
        اميرة ودها تقول بينها وبين نفسها تشطري يانسرين وهاتي اخو لاولادك المساكين بس خافت على عمرها...
        نسرين : يمه انا احاكيك ذا مو حالة تفشلت عمتي كل ماشافتني تسألني وانا اقول مادري ؟
        أم تركي : الشكوى لله والامر له وش اسوي مابيدي حيلة ... بس هم احرار يمكن مأجلين الموضوع لين يفضون
        نسرين : ايه الاخت مشغلته حسبي الله عليها كل يوم طاير فيها ديرة خصوصا ايطاليا صايرة الدمام عندها
        اميره بتضجر : ابوها هناك حرام عليك وبعدين ماراحت إلا في العيد
        نسرين : لا والله الدنيا حظوظ سبحان الله بتصير زي امها لها حظ كبيرر على كثر ماهي مغروره ومتغطرسة ونافخة عمرها عمي يموت فيها
        اميرة : وش دراك عنهم البيوت اسرار ... والله يديم عليهم نس نس الحسد مو زين
        نسرين : الله يرحم الحال بس ناس ينرمون في بيوت اهلهم وناس يتمشون
        ام تركي عصبت : نسرين خير ان شالله وشذالخرط انت اللي جايه وتاركة رجلك مو اهو الللي رماك واتركي عنك الحسد واياني واياك تفتحين هالموضوع مره ثانية
        نسرين تضايقت : عادي اذا متضايقين مني عادي اروح اطلع من بيتكم من زينكم عاد الله وهالعيشة كلها كتمة
        ام تركي زعلت وطلعت فوق ..... أميرة تضايقت مره إلا ويدق جوالها
        اميرة : هلا بندر وحشتوني موت كيكفكم خلاص عاد طينتوها تعالوا ؟
        بندر : احنا في المطار يالبطه هههه بلغي امي اني واصلين ان شالله ..
        اميرة : ان شالله
        وصلوا البيت في السلامة وسوت لهم ام تركي حفلة بمناسبة رجوعهم عزمت فيها العائلة كلها وعلى رأسهم الدكتورة مضاوي ...
        أثناء الحفلة لاحظت الدكتورة أن هناك حركات عنصرية ضد زينة من قبل نسرين.. فقررت انها توصي زينة الوصية اللي كانت ناوية تقولها سواء شافت شيء او لا..... عاد كيف واهي شايفة نسرين تناظر بنتها من فوق لتحت وتتكلم فيها من القهر والغيرة
        استأذنت الدكتورة مضاوي وراحت مع زينة الجناح....
        مضاوي بفوقية : يؤ زينة بيتك نفسه لسى ماغيرت فيه شيء كيف بس ماهقيتها منك؟
        زينة : هههههه يؤ يمه تعرفين مافضيت دراسه وقرف وبعدين سفريات والاكثر من ذا وذاك بندوري حبيبي يحب هالاثاث لانا احم احم مختارينه بنفسنا
        مضاوي ( تتذكرها كل ما تشوف زينة سعيدة ومبسوطة بحياتها) : لا يازينة خليك اكثر وعي وفكري في المظهر العام ... صاحباتك كلهم عايشات في قصور مو في سويت مثلك ومع ذا يغيرون بشكل دائم ... زينة لا يكون نسيت انت من بنته
        زينة ترز عمرها : احم احم بنت الشيخ الدكتور سعود والدكتورة مضاوي
        مضاوي تبتسم : ايوه ماما عفيه عليك خليك بالصورة دايم.... وبعدين اسمعيني
        زينة : كلي اذان صاغيه
        طلعت مضاوي كرتون وعطته زينة ..
        زينة تنحت : وش ذا يمه ؟؟
        ام بدر : افتحيه وتقرين
        فتحت زينة الكرتون ومن شكلهم انهم حبوب .
        ذهول على وجه زينة
        زينة تروعت : حبوب منع حمل ليه يمه ليه ؟؟؟ انا لي سنه و زياده ولا بعد حملت وجايبة لي حبوب منع حمل بدل ما تأخذيني على اقرب دكتور نحلل ونتطمن
        ام بدر ببرود اعصاب : يازينة لا تصيرين هبله اصبري بعدك صغيرة وبعدين حتى تتأكدين من رجلك اخاف اذاجبت له كذى طفل راح وشاف غيرك
        زينة تبتسم لانها تذكرت بندر : لا مستحيل بندر يسويها بالعكس انا ابي اسعده تخيلي يمه حياتي معاه سعيده بس اللي منقصها ودي اسعده بضنى يشوفه ويملاء حياته كل ماناظره اتذكر ابوه بندر يالله ..متى متى يصير لي ولد او بنت كل ما اناظرهم احس اني اناظر بندر ابوهم متى ؟
        ( ام بدر انحشرت في الموضوع ) : لا يازينة كلامي نفذيه بالحرف الواحد وإلا بيفترسونك احنا مسافرين وانت هنا يعني احمي حالك ياشاطرة
        زينة بكت لانها تذكرت ان امها مسافره بكرة عند ابوها
        ام بدر : خلاص زينة خليك قوية عيب وابيك تحضرين الماجستر ان شالله وبعده الدكتوارة عشان تصيرين مثل امك ....
        زينة : مابي شيء لا دكتوراه ولا ماجستير ولا شيء ابيك انت وابوي بس قريبين مني..... واستمرت تبكي
        ام بدر : حبيبتي احنا معاك بقلوبنا ومشاعرنا لاتخلين اليأس يهدم عمرك ....
        زينة واضح انها متضايقة من حركات نسرين وتصريحاتها لها انها مابعد حملت
        زينة : يمه تعبانه تعبانه تكفين خليك جنبي ابيك بروح معاك
        امها : لا يمه عيب عشان تخلينهم يفرحون عليك مايصير تتركين بندر رجلك وتجيبن عيب يمه
        ( ام بدر كانت اخذه فكرة انهم يكرهون زينة لانها بنتها اهي متأكده انهم مايحبونها لكذا قررت تحمي زينة وتبعدها عنهم او بالاحرى تعلمها اسلوب الشراسه عشان يحترمونها لان فيه مبدأ يقول اللي يصير قوي وعنيف يركضون تحت رجوله الناس اما المسالم الطيب يتفلون بوجهه)
        زينة تبكي وامها ماسكة يدها : زينة قلبي اهتمي برجلك وبس وياليت لو تطلعين بيت بلحالك عشان تأخذين راحنك اكثر........
        زينة : أي يمه بس خبرك بندر يستلم واخاف اجلس بروحي
        امها : بيأكلك الذيب ذا انت متعودة قبل الزواج تجلسين في البيت لوحدك يعني فرقت الحين
        زينة : بس اخاف يزعلون مني ناظري نسرين طلبت كذا وشوفي تقريبا بيجي لها سنه وست شهور واهي هنا
        ام بدر : نسرين استغفر الله ذي مريضه نفسيا يمه لا تشغلين بالك فيها ظروف رجلها تختلف عن ظروف رجلك رجلها اهو ولي امر البيت والمرحوم موصيه بس انت رجلك غير
        زينة : مدري بس خايفه اقوله .......
        . مضاوي : اقوله انا خلاص
        زينة بخوف : لا ( لانها تعرف اسلوب امها) انا بحاول اقوله
        مضاوي : مابي ازورك المرة الجاية وانت بذا القرف مفهوم .... واياني واياك تترززين لي في كل مناسبة لهم او تختلطين في اللي يسوى واللي مايسوى انت غير فاهمه
        ((زينة جرحتها هالكلمة بنات عماني احبهم وبندر اغلى من كل الدنيا عندي بس اخاف اجرحه اذا لاحظ تغير فيني))
        0000

        ......

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #24
          بندر دخل الجناح شاف زينة لسى مابعد بدلت لبس الحفلة فستان فوشي قصير، وكانت تناظر التلفزيون ....
          بندر : غريبة وش عنده القمر مسرح لا إستقبال و لابوسات خخخخخ
          زينة ناظرت فيه : ولا شيء حبيبي سلامتك ههههه
          بندر قرب لها وذب الشماغ والعقال وراه حط يدينها ورا ظهرها : افا يعني ماتبين تقولين لبندوري ( قرب عيونه لعيونها) جد حبيبي وش فيك عاد ؟
          زينة تناظره : متضايقة لان امي بكرة مسافره
          بندر : ههههههههههه بعدك بزر تبين انادي خالتي مضاوي ترضعك
          زينة غرست اصابعها في شعره الاسود الطويل وشدته بشويش : دوري اركد
          بندر دايخ خخخ : طايب بس تكفين شعري خلاص نقطة ضعفي بذوب بروح فيها ههههههه
          زينة طلعت اصابعها ومسكهن بندر وغني : وش فيك ضايق خاطرك اشوف في عيونك كلام ..
          زينة بينها وبين نفسها ( لا يمه سامحيني بندر اموت فيه مستحيل اجرحه بشيء احبه واموت عليه تكفين يمه لاتخربين حياتي ولا تتحكمين فيني انا الحين متزوجة وعلى ذمة حبيب يشتري الالم ويشربه لاجلي .. ياليتك يمه تفهميني كثير تحكمت فيني ومشيت قراراتك على حسابي بس اللي يخص بندر لا ) ويوم تذكرت بندر غمضت عيونها
          بندر كان يراقبها حط يدينه على قلبها : بسم الله عليك قلبو ..؟ وش فيك وش اللي يتكلم بين ضلوعك شكلي بدخل والعن جده؟
          زينة عيونها تدمع : لا حبيبي ولا شيء هههه ....
          قرب بندر وجهه لزينة ومسح الدمعه : اموت انا على الناس اللي مسويين مافيهم شيء قلبي انا حبيبك وغطاك
          (( بوس خدودها حتى انه ذاق طعم دموعها ))
          بندر : انا لعيون زينة اجمع الدموع كلها واشربها بس ارفقي علي وقولي وش فيك ياعمري روفي بحالي فديتك
          زينة صدت عن بندر : ولا شيء قلبي بس صدقني سالفة ان ماما مسافرة مكدرتني
          بندر بخباثة : بنسيك الكدر واعيشك اسعد ليله حتى امك بنسيك اياها الليله ههههه
          "
          صحت زينة الساعة عشر الصبح و حبت تنزل تسلم على خالتها وتسوي الفطور لاغلى زوج بالعالم عشان يفطرون سوا مع ام تركي
          ... واهي طالعه من الجناح سمعت نسرين تقول لامها : يمه مو حاله والله اللي تزوجوا بعدهم جابوا عيال كلمي ولدك المحترم يشوف زوجته وش فيها ؟
          ام تركي : مابي اتدخل في حياتهم وبعدين قصري حسك بلاش فضايح
          نسرين : ياسلام يمه خير ان شاءالله ليش وش حضرتها عشان ماتفكر تجيب اولاد انا حملت بعد زواجنا بسنة كاملة ليش اهي احسن مني بأيش ؟
          (زينة قلبها يضرب بقوه عرفت انها هي المقصودة بس حبت تتأكد عشان ماتحب الظلم )
          نسرين : يمه ذي بنت مضاويوه نافخة عمرها على الناس لان امها دكتورة واللي نافخها اكثر انها ماخذه زوج ولا في الدنيا مدلعها اخر دلع
          زينة تبكي من داخل بقوة ودها تذرف دموع بس عجزت تبكي مشاعرها واحساسها وكل شيء في جواتها يرثي اللي سمعت.....
          راحت رجعت جناحها واهي ماعندها استعداد تسمع اكثر ...؟
          زينة : اه يمه صدقت بكل كلمة قلتيها سامحيني يايمه لاني شكيت في مصداقية نصائحك فعلا مهما جاملوني إلا انهم لابد بيوم بيجرحوني ي شوفي ذالخبله وش تقول لامها مع اني اطيب وحده معها والعب اطفالهاكل يوم كل ذا بسبب الغيرة
          زينة انفجرت دموعها بقوة بس ماتبي تضايق بندر اللي مايتساهل كل ذاللي قاعد يصير لزينة
          سمعت صوت بندر صحى راحت للحمام وحطت ماسك بالخيار على وجهها عشان مايلاحظ اثار الدموع............
          بندر يتسحب بخمول متأخر على الدوام خخخ : ياصباح الورد والياسمين والكادي ؟
          زينة : هلا حبي صباحك سكر بدري لو نمت شوي بعد ههههههه
          بندر : ههههههه بسم الله خوفتيني وشذاللي انت حاطه؟
          زينة : ماسك حبيبي بشرتي تعبانه من بعد السفر وبهتم فيها
          بندر: افا يعني ماقدر ابوسك بوسة الصبح ....
          زينة : nowhere
          بندر : إلا باخذها ماخذها ماخذها لو ارابط اليوم كله هنا لو افصل من الشغل وش زين وجهي عاد سبب فصلي زوجتي رفضت تعطيني بوسة الصبح ههههههه
          زينة : ههههههه عادي تصير بارقى العائلات حياتي
          بندر وراها يبوس كتوفها : شوفي طلعة مانيب طالع هههه إلا بعد بوسة الصبح
          زينة : لا والله عشان تفضحني نسرين الحين جلستك العادية تقول انهامني عاد كيف اذا رابطت كل وقتك هنا
          ( اول مره زينة تحس انها قالت كلام يضايق بندر ويجرحه )
          بندر حس انه في شيء غلط قال بنفسه كل شيء وارد ....قرب لها ومسكها بقوه واهي ماتدري وناظر في وجهها اللي صار قريب لوجهه
          بندر يناظر عيونها : كنت حاسس انك متضايقه وش فيك قولي بسرعه ؟؟؟
          زينة مرتبكة من قربة و نباضتها اسرعت : ولا شيء بس عيوني كذا من تأثير الماسك حار مره وعيوني دمعت و من تأثير عيونك الحلوة هههه
          بندر قرب عيونه اكثر : احلفي............... زينة فكت نفسها من بين يدينه و مشت
          زينة بعصبية نوعا ما : من متى وانا اكذب وبعدين خلاص قلت لك مافي شيء مافي شيء غصب يعني
          ( فقدت أعصابها زينة ولاول مره رفعت صوتها)
          بندر شافها جديه شوي وتركها //
          بندر : وش فيك متضايقه .. ماتبين تقولين انت حره بس اذا حبيت تقولين انا موجود دقي على جوالي أي وقت خدمة 24 ساعه ترا و فيه توصيل طلبات هههه
          زينة اكتفت بإبتسامة فقط
          راح الغرفة يبدل هدومه وجت زينة لانها نست تطلع لها ملابس..
          بندر يبتسم : مشكورة ترى لي يدين وش قالوا لك ههههههه
          زينة منحشرة مره لانها زعلت بندر ولانها متضايقه من كل شيء كلام امها يدق بقوة وكلام نسرين يطعن فيها طعن .... زينة ناظرت بندر وراحت ارتمت في حضنه وقعدت تبكي
          بندر : كنت حاس ياقلبي بس مابي اضايقك وتزيد ضيقتك ؟؟ فديتك ياروح بندر خلاص يامي انت واهلي وناسي وربعي وجماعتي كلهم خلاص ترى دموعك غاليه يا عمري طلبتك لا من جد شكلك تبيني انفصل اليوم
          زينة واهي تبكي وتبوس يدينه : سامحني
          بندر : هههههههه وجع وش مسويه انت لا يكون بتروحين وتتركيني ( مسك يدها وباسها)
          زينة تضحك : انا ماراح اخليك إلا اذا فارقت روحي الدنيا ...
          قبل تكمل كلامها إلا وبندر حط يدينه على فمها ....
          بندر بعيون عاشق محب : فال الله ولا فالك ... الله يخليك لي ولايحرمني منك ويعطيك طولة العمر بالعمل الصالح وياجعل يومي قبل يومك
          زينة بكت بقوة : الله يحفظك يالغالي ويخليك لي يابعد عمري انت...
          بندر بخباثة : نوني قولي اذا ذا خطه منك عشان اكنسل الشغل ههههه
          زينة تضحك بس الكلام المتناقض يدق في شراراينها دق ...
          وما زال بندر يخفف عنها باروع سموفينات الحنان والإحساس

          (29 )

          في بيت ام خالد ...
          إبتهال وتغريد جالسات يتقهون مع ام خالد وام بدر وعندهم نواف يصرح كالعاده
          إبتهال تسولف مع تغريد ويضحكون ...
          نواف التفت لهن خخخخ : خير ان شالله وش فيه يضحك ؟
          تغريد : حاسدنا ياخي
          نواف : لا اصلا الضحك من دون سبب من قلة الادب
          تغريد وإبتهال : ههههه ههههههه هههه ههه هههههه
          نواف: استر على الضحكة اللي بالقطارة عموما اهل العقول براحه
          ام بدر : يمه خلك منهن ماعندهن سالفه بسألك تذكر زوجة المرحوم هبه ؟
          نواف واهو يغمز للخواته يبي يرفع ضغط امه وخالته : ايييييييييييييييييييييييييييي ذيك الحلوه الموت عز الله اني ابوي اخذ يعني عوض شبابه قبل يموت الله يرحمه ويسكنه الجنة
          تغريد وإبتهال : هههههههههههههههههه
          ام خالد : تهبى ذيك الشينة ماتسوى ظفر مني ومن ام بدر ......
          نواف يشخص : إلا يمه بسألك بالله ما تدرين إذا عندها خوات .؟
          ام خالد مسكت الجزمه وتبي تضرب نواف اللي قام وانحاش ...
          البنات : هههههههه
          نواف : عادي يمه اهم شيء انها حلوة
          وقبل يكمل إلا وجزمة منشاته صوبه بس اشوى انه سلم...
          نواف : وانا اقول ليش امي صويبة الظاهر ماذبح ابوي إلا هالشوتات والله ولا شوتته سامي الجابر؟؟
          ام بدر : مين يطلع الجابر ذا ؟؟؟
          تغريد : ممثل مشهور هههههههه
          ام بدر : أي اشوى على بالي اسم ابو الزفته اللي ماتتسمى حسبي الله عليها.....
          إلا وبدر داخل عليهم واهو ميت ضحك .....
          بدر : خلاص تعال نواف اجلس بعقد صلح بينكم بس تعال ...
          نواف : اخاف يذبحني ياخي وربي صويبات تخيل امي بالجزمة الله يكرمك وامك بيد البلاي ستيشن ......
          بدر : هههههه ههههه تستاهل يابو حرش انت
          تغريد : كله من سيرة هالمعفنه؟
          بدر: مين ؟
          إبتهال ودها تسبق تغريد وتقول : هبه .. وسدت تغريد فمها ... تغريد : زوجة ابوي الله يغفر له
          . بدر : اها صدق يقولون تزوجت ..؟
          نواف بيقهر امه و خالته : افا ياخسارة ؟
          إلا وتحفة كبيرررررررررة جايته ببالطريق بس انه نزل راسه من الضحك .......
          بدر : يمه انت وخالتي بالله اجل تغارن ههههه ههههه ترى ابوي توفي لها9 سنين
          ام بدر : بدييييييررر وش جايبك رح لزوجتك غريبة وشلون فكيت عنها
          إبتهال : خخخخخخخخ
          بدر ناظر إبتهال : اعجبتك هاه اشوف فيك يوم
          إلا وبدخلة خالد اللي زاد جاذبية يوم ورى الثاني ......
          خالد : السلام عليكم
          الجميع : وعليكم السلام
          نواف : خالد شف تراهم كسروا البلايستيشن حقت رامي قل لهالعجايز يشترون له جديد
          خالد : هههههه عسى ميب براسك بس
          نواف : لا سليمة ياخوي نوون يذبحني ياخوي الظاهر اني بكتب وصيتي
          خالد : فدوووة اذا جت يد البلاي ستيشن عليك ميب خساره هههههههه
          نواف : افا يابو رامي ماهقيتها منك ابد ( ابك تسيف ) خالد اذا سمع هالكلمه يموت ضحك
          ام خالد : ايييييييييه الله يعقل رامي بالاول وبعدين لها الف حلال مو مشكلة البلايشسين
          نواف تغريد إبتهال : ههههههههههه
          نواف قرب لامه ........
          نواف : يمه قولي بلايستيشن ..... امه تتلفت تدور شيء ...
          نواف : خلاص توبة يمه ...
          خالد : خير ان شالله يمه ..... رامي بجيبه لك يسلم عليك اليوم ان شالله.....
          تغريد : عادي حنا نروح لهم نسير عليهم ودي اشوف البنات بعد هههههههههههه
          خالد طلع بيته فوق وهو محمل باليأس والخمول
          خالد قرر واتخذ القرار .... نسرين مش راح تحترم رغبتي ابد لكذا لازم اكويها عشان تفكر قبل تقرر اهي تتحدى مين ؟؟؟؟ ايه بس فكرة زينة بس يبي له تروي شوي .... خليها الحين تصول وتجول في بيت ابوها لين يفرجها الله والله غير تندمين يانسرين ...
          ......

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #25
            -
            ام بدر : ياوخيتي ام خالد خالد وش بلاه ورى مايرد زوجته ؟
            ام خالد : اخ ياوخيتي واعزاه لوليدي بس زوجته طالعه لها سنة وزيادة وماتبي ترجع
            ام بدر : هاو وراه وش حلاته ولدنا يجنن ؟
            ام خالد : تبي بيت بلحالها وانت تعرفين خالد رافض هالشيء
            ام بدر : اصلا زوجته مادري وش فيها صايرة حيه يقولون محسرة في البيت كله حتى زينة زوجة بندر ماسلمت من سمها
            ام خالد : ياكافي اعوذ بالله بس انت بعد معي انا اقول يحق لها تطلب بيت وذا أي حرمه تتمناه بس انت تعرفين يا وخيتي ان المرحوم موصيه على اخوانه وخواته واكيد ان شالله اذا زوجهم انه بيطلع ويستقل
            ام بدر بصوت صغير : وحنا ياوخيتي ماتبين نشوف لنا شوفه هههه
            نواف يسترق السمع : ها اه وش قلتوا كاني سمعت شيء عيدوا بالله
            يالاه بس تلمحون وإلا ماتلمحون عرس مافيه
            إلا وتمسكه ام بدر بس فلت بسرعه
            ،، نواف : خلاص خليني والله توبه هههههههه
            ام بدر : يابنات تعالوا امسكوه زين بربطه هاللي ماييتسنع اوريك هين ....
            انحاش نواف وهرب واهو ميت ضحك إلا ويدق جواله .< -- حجرف يتصل بك
            نواف ميت ضحك : ههههههه هلا حجرف ..............
            حجرف يستهبل عليه : وش فيك خير ان شالله مين مات خخخخ مساك الله بالخير .
            نواف : مساء الانوار ياخي عندي عجايز ذبحني هههههههههههه كسرني عظامي تكسير اخ يا ظهري
            ام خالد بصوت عالي : وماشفت شيء بعد يالحمار هههههههه
            حجرف : ههههه اقول يالاخو بتخاويني الاستراحه مافي احد كل الشباب هناك قلت ادق عليك اكيد صاحي نروح نشوف المبارة هناك ؟
            نواف : اوكي بستناك
            حجرف : هههههههههههههه اه يإليسا بس اخاف تعتزلين اذا سمعت هالعندليب يغرد
            نواف : اقول كنك غلطت هههههههههههه يالله بستناك (( ويلحنها بعد ))
            -
            ركب نواف مع حجرف الوسيم او بالاحرى المزيون الحلو ( من وجهة نظري الشخصية اؤمن بكل قواي العقلية انه لا يوجد سعودي حلو او مزيون ولكن هناك سعودي جذاب ، سعودي وسيم ، سعودي جنتل.. ولكن حجرف شذ عن القاعده وصار سعودي مزيون بس اسمه ياحرام مستقعد له )
            حجرف : ياحيا الله ولدالعجايز ههههههههههههه ياخي اصواتكم دوخه
            نواف ( وهو يلبس شماغه ) : هههههههههههههههههههههه أي والله وناسة
            ( حجرف طبعا عشان احطكم بالصورة كان يحب وحده ويموت عليها ادمن حياته عليها واهي تحبه بعد يعرفها من يوم كان عمره 20 سنه يعني من سنيتن ... علاقتهم قوية وصارمه وضحى عشانها باشياء كثيرة لدرجة انه مادخل العكسرية عشان ماينحرم من صوتها وش غير ذالتضحيه شيء )
            دقت عليه ونواف كان معه بالسيارة ......... نواف كان اهو الوحيد اللي يعرف علاقة حجرف بصديقته دلال
            ابتسم نواف لحجرف : عادي تبي تنزلني نزلني هههههه
            حجرف : لا وش دعوى بس اركد لا تزعجني طيب.....
            حجرف : هلا حبي وحشتيني وينك من الصبح ادق عليك ..؟
            دلال: سوري حبي كنت نايمة ....
            حجرف : نوم العافيه يابعدي انت
            نواف كان يحرك يديه يعني يتمسخر بكلام حجرف (خخخخخ)
            دلال : حياتي وينك كانك طالع ؟
            حجرف : أي قلبي اما مع ولد عمي نواف طالعين الاستراحه
            دلال: اوكي قلبه دير بالك لعمرك وانا برجع انام ...
            حجرف : اوكي نوم العافيه .. وقفل
            نواف : ياخي انت بتقنعني انك فعلا تحبها ههههههههههههههه؟
            حجرف : أي والله من كل قلبي بعد ليش
            نواف : بس واثق فيها يعني وإلا تتسلى
            حجرف : اما اتسلى كبيرة يانواف بالعكس انا اموت فيها وانت اكثر شخص تعرف وش كثر ضحيت عشانها وش كثر ضحت هي عشاني
            نواف : بس ياحجرف مهما كان المفروض ماتكلف عمرك فواتير وقرف وحاله نفسية واخر شيء راح تتفرقون بيوم اكيد
            حجرف : اعوذ بالله فالك ماقبلناه وش نفترق انا مواعدها اخطبها واهي مواعدتني تستاني
            نواف يتريق: بستناك هههههههههههههههههه
            وصلوا الاستراحة وشافوا المبارة اللي انتهت بهزيمة النصر كالعاده ههههههههه
            زاد عددهم بوجود محمد ونايف والدحمي و سلمان فز حجرف واستاذن لان عنده دوام
            حجرف : نواف ترجع معي او تجي مع الشباب؟
            نواف : ههههههه لا ياقليل الخاتمه اما بجد انك نذل مارني وماخذني من امهاتي ومن وناستي معهن وراح تتركني اجي مع واحد من هالخبول
            سلمان : ههههههههههههههههه عزالله مالخبل غيرك ياولد منيرة
            نواف : كح كح احم احم نعم وش قلت ...؟ افا انا اخو خالد مين قالك تقول اسم امي هاه ؟
            الشباب : ههههههههههههههههه
            نواف بخباثة : لا حوحو( يتريق على دلال لانها تناديه بذالاسم بس محد فهم طبعا ) توكل على الله ودير بالك لعمرك اجي مع واحد من الشباب ....
            محمد : اذكر الخبول مامعهم سيارات هههههههه إلا وش رأيكم نسويها ونخليه يطقها رجليه
            نواف : ياعيال الذين تسونها عادي هههههههههههههههههههه
            حجرف : عموما الليموزين واقف هناك بجنب المحطه يعني هه اذا شفت انهم ناوين يقلبون عليك الطاولة اقلبها عليهم ههههههههههه
            نواف : اقول توكل بس
            """""""
            استاذن منهم حجرف اللي كان مسرع بسيارته حتى طلع من خط الخدمه إلا وتدق دلال وسوالف معاها لين قفل.... حجرف بدون مايدري قطع إشارة ...........والمشكلة والضابط كان موجود
            الضابط وقفه .... الضابط : ياكبرها تقطع اشاره وانا موجود كبيره ههههههههههه
            حجرف : مانتبهت كنت سرحان اسف والله
            الضابط رفع حاجب : وارواح الناس طيب بتقول كنت سرحان عنها
            حجرف انحرج : اسف اخوي صكني بمخالفة وخلصنا
            الضابط: لاياخوي انت شكلك ماتدري ان عقوبة قطع الاشارة السجن
            حجرف بصدمة : لا الله يخليك وش دعوى عشان اشارة تخليني مع المجرمين
            الضابط : قطع الاشارة اجرام ...
            المهم عجز يقنعهم بكل الطرق واضطر انه يدق على اخوه محمد الكبير عقيد في الحرس اللي تكفل له بالموضوع بس المشكله ان الزفت ذا الضابط طلع والزفت الثاني الضابط مابعد شرف شفتوا كيف تلاعب هالشريحة بهالامور )
            اضطروا يوقفون حجرف 12 ساعه بس....... وجواله تقفل مافيه شحن
            حجرف طلب انه يكلم من جوال احد الجنود اللي ماقصر لانه فيه ا نزعة بدوية
            حجرف يدق على نواف اللي ابطى مارد مابعد عرف الرقم ...
            اخيرا رد
            حجرف : هلا111 نواف ياخي ساعه عشان ترد؟
            نواف بصوت جدي : مين معي اخوي ؟ حجرف
            نواف : ههههههههههههههههههه خير وش فيك وشذالرقم
            حجرف : اسمع انا موقف في التوقيف قطعت اشارة تعال
            نواف : ابك تسيف هههههه
            نواف ماقصر جاب العيال كلهم وجو
            كلموا خالد اللي معروف بشهرته ومكانته في الرياض بس برضوالزفت لسى مابعد وصل
            حجرف : عادي اذا 12 ساعه اتحمل بس نواف بالله بغيتك شوي
            نواف : خير ...
            حجرف : ابيك تدق على دلال
            نواف بدلاخة : ابك تسيف ...............................
            .. حجرف : ههههههه اسمع قول لها اني موقف 12 ساعه عشان ماتقلق ...
            نواف : مصدق انت وراسك انها خايفة عليك ......
            . حجرف : تقدر او لا عادي اقول لسلمان او نايف؟
            نواف : طيب طيب خلاص بقولها لا تنافخ بسوي لك هالخدمة عشان اذلك طول عمري عليها خخخخ
            حجرف : نذل مافي شيء جديد ههههههه
            نواف : احترم نفسك تراي بجازف بسوي شيء ماقد سويته بحياتي يعني لا يكثر هرجك لا اتنح
            نواف طول الوقت واهو اخذ الهم عمره بحياته ماكلم بنت صح انه راعي سفريات وسهرات
            بس عاد هنا بالسعودية مايعرف هالحركات اخذ الهم انها مش راح ترد على جواله..إلا أنه تفاجأ بالاخت ردت مباشرة من جوال نواف
            نواف مرتبك ويلعن حجرف مليون مره خخخ : مرحبا .....
            دلال : مرحبتين ...
            نواف : معاك نواف ولد عم حجرف..........
            . دلال : هلا والله كيفك
            نواف مستغرب : بخير وأنت ........ جته حالة دلاخة خخخ
            دلال : بخير
            نواف : اسف لأزعاجك بس بحط عندك خبر ان حجرف موقف في التوقيف لانه قطع اشاره
            دلال : واو عن جد ياحبي له ليش طيب ماطلعتوه
            نواف حس انها تبي تسولف : الضابط مش موجود ...
            دلال : طيب واسطتكم كبيرة ورى ماطلعتوه ..."
            نواف : ماقدرنا اختي تأمرين بشيء
            دلال : سلامتك ............
            نواف : الله يسلمك ......في امان الله
            نواف طار عقله ياربي كيف حجرف يحب وحده زي كذا واضح انها تحب تحاكي الشباب وناوي يخطبها لا مو معقول
            رجع نواف البيت مع سلمان اللي قطه عند باب البيت .. بعد تمنن و تمسخر كثير منه
            نواف : قال عيال عم ماقول غير ياشين المنه بس
            سلمان : خخخخخخخ يوم نزلت يعني هاه طلعت اللي بقلبك
            صك نواف الباب بقوة و مشى سلمان وهو يشر له في باي
            . دخل نواف وشاف إبتهال وتغريد جلس معهن شوي وقالهم بسالفة الخبل اللي قطع الاشارة واهو يسولف معهم إلا و يدق جواله
            يناظر ...دلال تتصل بك ...
            نواف بينه وبين نفسه ياربي ذي وش تبي ؟ تردد ولا رد
            تغريد : رد ياخي ...
            نواف : مالك شغل لاقوم اصفقك
            إبتهال : هههههههههههه وانت كل حياتك تصفيق في تصفيق
            وعادت دلال تدق ..... رد عليها نواف
            دلال: هلا نواف كيفك
            نواف : بخير هاه وش فيه فيه شيء ( مرتبك خخخ)
            دلال : ولا شيء بس ابي اعرف كيف حوحو حبيبي
            نواف : ابشرك بخير ......... قفلت
            واستأذن نواف من البنات وصعد غرفته يبي ينام بس سرى ليله خخخ لان دلال دقت عليه مره ثانيه وصارت تشكي له وتقول له انها مشتاقه لحوحو ولهانه عليه طبعا نواف حب يشوف وش نهايتها عشان يلحق على ولد عمه ولا يسمح له يخطب وحده بهالاخلاق....
            من بكرة الساعه 7 الصبح طلع حجرف بعدما جاء محمد اخوه اللي مسح البلاط في ابو المسؤولين هناك ....
            حجرف سلم على امه اللي ضمته شوي وسوت له فطور وبعدين صعد غرفته يرتاح
            دق على دلال حصل معاها مكالمه (waiting) انصعق حجرف هالوقت مين يدق عليها
            قال اكيد مقومه الدنيا عشان ماتدري عني لاني ماكلمتها قبل انا بدق على نواف اشوف قالها ا لا......... دق على نواف وحصل بعد انتظار .... ؟؟؟؟؟؟؟؟
            نواف شاف رقم حجرف : اوكي دلال حجرف يتصل فيني بطمنه عنك طيب
            دلال : خليه ماعليك منه كمل بس بعدين احاكيه انا
            نواف انصعق من هالداشرة وش تقول .......
            على طول قفل وراح كلم حجرف اللي مارد لانه نايم تعبان
            من بكرة المغرب الساعه 7 قابل نواف حجرف ...
            حجرف : ياخي مدري وش فيها دلال متغيره علي مره تخيل ماكلمتني ارسلت لي مسج تقول ان امها عندها وبعدين كلمتني يمكن دقيقه وقفلت وباردة مره
            نواف انحرج : حجرف بقولك موضوع .......
            حجرف : يوه نواف شبعت من كلامك بتقول لا تصدقها وانها ماتحبك ومن ذالحكي انا واثق فيها تعرف كيف سنيتن مو شوي
            نواف : طيب اسمع بكمل.............. إلا وتدق دلال على نواف وحجرف عنده
            حجرف عيونه طلعت من راسه يوم شاف اسمها ...
            نواف ناظر فيه وقال شوف الواثق فيها وش تقول اسمع بحط speaker
            حجرف يسمع ..
            . دلال : نواف اشتقت لك تصدق هههههههه
            نواف يناظر في حجرف : الله يسلمك .......
            دلال : وانت ماشتقت
            نواف : كيف اشتاق و اخاف حجرف يذبحني بعدين
            دلال : خلك منه ذالمعقد مصدق عمره انه عاشق ولهان هههههههههههههههههههههه
            حجرف طارت جنونه وده الارض تنشق وتبلعه بعد اللي سمعه مايدري ليش حتى نواف كرهه صار مايطيقه .... قفل نواف وراح لحجرف اللي طلع سيارته
            نواف : وش فيييييييييييك ياخي حبيت اسمعك بس عشان تتأكد
            حجرف : نواف ماقصرت وبصدق انك وضحت لي شيء مهم كنت غافل عنه انا من زمان
            ( راح بال حجرف ان نواف يوم كان ينصحه انه يبي دلال تصير صديقته )
            نواف : لا ياحجرف وربي الكريم انك فاهم غلط ترى ماقصد اللي في بالك انت تعرف وش كثر انا احتقر هالبنات واللي يسونه
            حجرف : واضح والدليل اللي سمعت من قبل شوي ذا غير اللي ويتنق اللي اليوم الصبح واعرف انه معها
            نواف : حجرف انت اكبر من ان هالتفاهات تزعلك انت ولد حموله وناس تسوى وش لك بعوار الراس ,,
            حجرف رعد بصوته : لو سمحت انزل من السياره انا بجلس لوحدي
            نواف بدلاخة : مانيب نازل وش برأسك
            حجرف بعصبية توحش : انززززززززززززززل
            نواف : معصي مانيب نازل تنزلني عشان بنت ماتسوى
            حجرف دمعته شوي وتطلع : نواف الله يرحم والديك انزل ترى خلاص سديت نفسي
            نواف : مانيب نازل واذا نزلت بلحقك بسيارتي
            حجرف بعصبية موحشة : ياخي نفسي عافتك خلاص ماطيق اشوفك انت اللي ذبحت قلبي وطعنته ياليتك مخليني في الوهم اللي عشت فيه سنيتن
            نواف : بس هي تخونك مو معي وبس مع الف واحد غيرك
            حجرف بعصبية نزل وفتح باب نواف : انزل بسرعه
            نواف متكي خخخ : قلت لا يعني لا عشان بنت هاه
            حجرف شد نواف مع ثوبه ويبي ينزله بالغصب .....
            نواف مسك يد حجرف ورفعها : خلاص ويا ولد عمي انا بنزل بكرامتي اللي تخليت عليها عشانك واخر شيء اتوقعه ان بنت جزمه حشرة ماتسوى تفرق بين عيال عم لا ومو أي عيال عم اقرب اثنين لبعض ..... عن اذنك....................
            حجرف طنشه وراح ركب سيارته ومايدري وين يروح ينتحر ليش بس تكذب علي سنيتن ليش ؟ حسبي الله عليها ان شالله ...قفل جواله ومايدري ليش مسك خط الشرقية متجه واهو مايعرف وين بيروح ..
            ***********

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #26
              العالم كلهم مختبين حجرف اختفى لها يومين مايدرون وين وجواله مقفل
              ام محمد في المستشفى من جراء الصدمه ..
              والبيت مايسر الكل مختبص ويدور الف سبب وسبب والاهم هو وين ..؟
              الوحيد اللي كان ميت قهر وندم اهو نواف ليش بس ياحجرف كذا وش سويت لك انا حبيت اساعدك وانت اللي طلبت مني ادق عليها المشكله هي اللي بلتني وصارت تدق علي كل شوي
              نواف شغل سيارته وطلع ................
              خالد بعصبية وقفه : وين ........... تعال وقف انا احاكيك
              نواف وقف : بروح لاي مكان ان شالله انتاركتيكا
              خالد بعصبية : صار امركم عجيب والله تطلعون على وجيهكم والمشكله ماياكلها إلا الامهات المسكينات
              يالله انزل وخلك رجال واترك حركات المراهقين
              نواف مايقدر يعصي كلام خالد اخوه وبنفس الوقت يلوم نفسه اذا صار لحجرف شيء اهو المسؤول......؟
              نزل نواف واهو تعبان مره وقرفان مافي مستشفى إلا وشيك على اسماء اللي فيها حتى مراكز الشرطة بعد ....
              ابو محمد :هشام هاه عمم عن اخوك في كل المملكة ؟
              هشام بإنكسار : ايه يبه ويقولون ان في واحد بالشرقية بنفس المواصفات بس للحين مو اكيد
              العالم مرتجين .........
              نواف بعالم اخر من الضياع والدموع والدعوات على دلال
              بندر دخل مسرع وجهه يبشر بالخير : ابشركم حجرف دق علي ؟
              الجميع : الحمدلله وينه اهو ...
              نواف ناظر : وينه فيه
              بندر : في الشرقيه
              ابو محمد : ورى ماحط عندنا خبر واهو يدري اننا تعبانين ومخبين عليه
              بندر : ياعمي يقول انه وصل متأخر وسكبها نومه واول ماصحى دق تعرف هالشباب ينامون ثلاث اربع ايام عادي
              هشام متنرفز : الواحد ماينام كذى إلا اذا كان متضايق مره وفال ابوها ب....
              بندر غمز لهشام يعني انطم مو وقتك خير شرر....
              نواف مسك بندر : وينه فيه ابي عنوانه لازم اطلع له بسرعه لا هنت
              بندر منلخم : نواف وش السالفه تراى زي الاطرش بالزفة ؟؟؟؟؟ وش فيه وش سالفته ليش انحاش وزعل..؟
              نواف : ولا شيء بس سوء تفاهم بيني وبينه ....
              مسكه بندر واخذ نواف معه السياره وطلب منه يشرح كل شيء
              نواف : لاتحاول ياخي لاتحشرون عمركم وربي طفشان واذا صار له شيء بلحقه تبي تعطيني وين اهو فيه او كيف ؟
              بندر بعقلانية : بس اهو وصاني بس اطمنكم وامني ماعلم احد وين اهو فيه
              نواف طلب بندر: تكفى الله يوفقك ... الله يخلي لك زوجتك يدري انها يحبها موت.....
              بندر : امانه يانواف السماوات والارض رفضت تشيلها تبيني انا يهالضعيف اقولها صعب
              المهم اضطر نواف انه يعلم بندر بالسالفه ... اللي انصعق وقال : معقوله ذا من جده يحب وحده بهالجنون اللي حنا وحنا متزوجين ماحبينا زوجاتنا بهالجنون ...
              نواف : ساعدني وامانه لا تقول لاحد شيء
              بندر : ابشر صار توكل على الله وانا بقول لخالد اني مرسلك تجيب لي اوراق من جده بعدا للشبهه
              طلع نواف الشرقية طيران ويمشي بقوة بنشر مرتين في الطريق من السرعه وتعوذ من الشيطان وصار يمشي بهدوء.......
              حجرف كان في شقة في الخبر لوحده .... طق الباب
              حجرف : اكيد الطلبية اللي من المطعم
              فتح الباب واتفاجئ
              نواف
              نواف : شفناك ساحب للشرقية قلنا نلحقك
              حجرف كشر ودخل ودخل وراه نواف
              مين قالك اني هنا ؟
              نواف : جبت العنوان لو مانتب غالي عندي كان سحبت عليك وقلت بكيفه ههههههههههههه
              حجرف بصوت اعلى : مين قالك اني بذا؟
              ناظر تحت نواف : جبته وبس
              حجرف ناظر فيه : وش باقي بعد هاه وش تبي تسمعني الحين ؟؟؟؟ تبي تكشف لي وهم جديد لا عاد تكفى لا تقول اني امي مو امي هههههههههههه ه
              نواف تأفف الظاهر مهمتي بتصعب : حجرف رجاء اسمعني ...
              ..وشرح له لسالفه وضحها لها وان العالم مختبين عليه مره
              حجرف : انا ي نواف مو زعلان عليك انا زعلان من نفسي والله صدقني كيف بس طول هالوقت وانا خبر خير ليش يعني
              نواف : احمد ربك اللي كشفها لك قبل الزواج ولا تورطت فيها بعدين
              حجرف ناظر نواف : ماتبي تقولي من قالك اني هنا هههههههههه
              نواف : هههههههههههههههههه لا انا موصى اني اجيبك معي واكلبشك بعد
              حجرف : اخ يانواف بس وربي اني تايه مره
              نواف : لا ولايهمك لاتخاف بزوجك وحده تنسيك طوايفهاههههههه
              حجرف : هههههههههههههه ه
              نواف : افا بس عليك ياحجرف حنا عيال عم والكل يضرب المثل بترابطنا وشلون نسمح لوحده زي ذي تفرق بيننا
              حجرف : صدقت يانواف وربي صدقت بس تخسى لا ولامليون من اشكالها يفرقون بيننا
              نواف : ياشينك وانت معصب هههه ههه كانك ممثل هندي
              حجرف : ياشينك انت وانت لزقة تعيي تنزل ههههه حتى يدي فيها خلع منك عجزت انزلك هههه عصاقيل بس مدري شكل امك ترضعك كانت تحط لك حديد مع الاكل
              نواف : هههههههه اذكر الله لا تسمعك امي تسوي لك سالفه المهم يالله تجهز نروح عشان امك بالمستشفى ضروري تدق عليها الحين وتروح لها ان شاللهء
              حجرف : يابعد عمري يامي الله يشفيها ويخليها لنا يارب
              نواف : أمين
              حجرف : بندر قالك صح هههههههه ه
              نواف : ايه
              حجرف : لا يالنذل يابندر هين بدعي عليه ان زوجته تزعل عليه دقيقه بس هههه
              نواف : عشان يفطس لا ياشيخ روقنا بس

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #27
                (30 )

                في الرياض ومن جناح بندر و زينة كان بندر طالع في بيت عمه ابو محمد يبي يتمطن على وصول حجرف بالسلامة طبعا مافيه كلمة شينه على وجه الارض ماقالها بندر لحجرف على تصرفه الصبياني
                كانت زينة بتسافر إيطاليا عند ابوها لان صار فترة ماشافته خصوصا وان امها هناك واخوها بدر بعد طلع في اجازة على ايطاليا فضروري تروح عندهم كذى يوم مثل ماعودها بندر ...
                بندر اتفق مع زينة بيروح يتطمن على ولد عمه ويجي بسرعه يوصلها...
                زينة تنتظر بندر عشان موعد الطيارة ... دقت عليه
                زينة : هلا بندر وينك تأخرنا على موعد الطيارة؟
                بندر : ياهووووه مستعجله تبين فرقاي ههههههههههههههههه
                زينة : يابيخك بس تبي تضايقني تعبت وانا ارجيك تطلع معي ونسافر سوى
                بندر : ودي قلبي بس عاد تعرفين ماله داعي نعيد و نزيد الاسطوانه ..
                زينة : اوكي حبي بس بليز عجل علي ترى احترقت من الانتظار
                بندر : طيب طيب جاي ان شالله
                طبعا وصل بندر زينة المطار بعدما ودعها ووصاها على حالها وطبع بوسه على يدينها وذكرها بالمده انها 10 ايام فقط لاقل ولا اكثر......
                طارت الطيارة وبندر يدعي لزينة انها توصل بالسلامة
                راح البيت وفتح الجناح شاف box مره رايق وعنده بطاقه فتح البطاقه شاف مكتوب فيها
                Love is like a flower
                Whose petals slowly unflod
                And with each new petal
                The fragrance spreads
                Deeper and sweeter
                Petal by petal
                My lover: Bandr... really
                I will miss for you so much
                Please ..take your care....
                I kiss you...with your lips
                Your lover: Zina
                بندر ابتسم واهو يقرا خواطر زينة فيه اشتاق لها موت وتمنى لو انه يضمها الحين لانه اشتاق لها مووووت
                وفتح البوكس حصل فيه عطر بندر يموت فيه من جفنشي ..تعطر منه وبوس العطر ...
                باب الجناح يطق ... بندر انت هنا ...؟
                بندر : سمي يمه انا هنا جايك جايك.. وراح وفتح الباب وشاف امه : هلا يمه حياك
                ام تركي : لا يمه انت تعالي ابيك في الصالة
                بندر : ابشري يمه يالا معك انا وراك
                بندر كان يتساءل غريبة امي وش عندها يعني مو من عادتها تناديني وتقول ابيك بموضوع إلا يوم كانت قبل تقنعني اخطب وانا رافض ....
                بندر : سمي يمه جلسه وجلسنا وش بعد امري تدللي ؟؟
                ام تركي : مايأمر عليك عدو يمه بس انا ماودي احشر نفسي بحياتك انت و زينة
                (بندر قلبه يقرقع الموضوع فيه زينة الله يستر لاتكون امي زعلانه منها او شيء )
                يمه انا حبيت استفسر منك .... وانحرجت ام تركي وناظرت تحت ....وكانت راح تغير السالفه
                بندر : يمه وش فيك خوفتيني امانه عاد قولي ؟
                ام تركي : يمه ابي اشوف عيالك صار لكم سنه وتسع شهور ولا بعد حملت زينة ؟
                بندر : هههههه وذا اللي مضايقك يمه
                ام تركي : وش بلاك تضحك انا اتكلم جد
                بندر : الله يخليك لي يمه ، تونا بعد خير نبي نستمتع بوقتنا مع بعض ههههههههههه
                ام تركي : لا يمه يمكن اذا حملت زينة تهجدون ولاعاد تسافرون كل شوي زي الحين
                بندر : والله حاله متزوجين وحابين يعيشون حياتهم وش بلاكم ههههه هههههههه
                ام تركي : الله يهنيكم يمه بس عاد ابي اشوف عيالك والله قلبي تفطر عليهم اتحلم فيهم في الحلم
                بندر : ابشري يمه ان شالله يصير خير وانا بعد كنت مفكر انه قد حان الاوان ههههههه
                نسرين كانت نازلة مع الدرج : حلوة حان الاوان هههههههههه هههههه بس عاد بجد حان الاوان خلاص عاد طينتوها اللي متزوجين معاكم معاهم ولدين او ثلاث..
                بندر : ههههه ههههههه اعوذ بالله تبين زينة تصير كنها قطوة بسنة تجيب اثنين
                ام تركي : هههههههههه عادي يمه الحريم من اول كانوا كذى ولا يجيهم شيء بالعكس كان الحال اصح من الحين وبكثير
                بندر : ياميمتي مالك إلا طيبة الخاطر وابشري ان شالله بإذن اللي ماتنام عينه أني لاخلي عيالي يكسرون بيتك ذا واخليهم يأدبون عيالك يانسرين... بخلي خالد يجي طايره شياطينه يصفق عيالي
                ام تركي : ههههههه هههههه خلهم يجون وعين لهم فراش وعين غطى..
                نسرين تضايقت يوم جاب سيرة خالد ....(.لانها تحس ان اللي براسها طاح بس ينقصها انه يدق او يجي يسأل ......؟ فعلا يانسرين سنتين كثيرة مره على خالد انك تبعدين عنه ومهما كان لو انه عنتر بن شداد راح يمل ويتركك....)
                بندر : يلا انا عزوبي الليله بأخذ راحتي بروح الشباب ايام الفقر بالاستراحه هه ههههه
                ام تركي : لا تتأخر وترى تركي دق قبل شوي يسأل عنك قلت له انك وديت زوجتك المطار ؟
                نسرين : بندر ماصارت كل شوي زينة مسافره عيب العالم وش بيقوولون عليها مو حلوة بحقها
                بندر تضايق مو متعود احد يشتم زينة واهو فيه
                بندر : مو من كثر سفرياتها وبعدين اهي تروح تتطمن على عمي صار لها اربع شهور ماشافته حرام امنعها لا ازيدك من الشعر بيت لو معي اجازة كان طلعت معاها
                نسرين : بندر خير ماخبرك رخمه كذىىى ورا زوجتك خلك حنش
                بندر بعصبية رعد بصوته : نسررررررين
                ( تضايق من كلامها ) ماحب يضايق اخته عشان امه فيه و تأفف شوي وطلع..
                ام تركي : وش فيك انت على اخوك زوجته واهو حر فيها خير ان شالله احنا ماصدقنا خبر انه وافق يتزوج وانت بتطيرين زوجته خلاص كفايه الكلام السم اللي تشوتينه عليها حرام كثر خيرها اللي ماتقول لاخوك شيء عن الكلام اللي تقولينها لها بالطالعه والنازلة
                نسرين :عادي عادي يمه وش فيكم علي انا بس اعلمها ان أي بيت له سستم معين عشان تعرف اسلوبنا
                ام تركي : الله يهديك بس وبعدين اتركي الغيره عيب تغارين من اخوك وزوجته خليهم يعيشون حياتهم ولا تنغصين عليهم
                نسرين : تخسى وتهبى زينووووه مابقى إلا انا نسرين ( وقفت واشرت على نفسها ) اغار من ذالشينة زينة لا ومسمينها زينة بعد عمى بعينهم ماعندهم ذوووووق... بعدين خالد كان معيشني احسن من عيشتها مع ولدك البطران ذا
                ام تركي : لحول ولا قوة إلا بالله يايمه دام خالد معيشك بدلع وراك تركتيه هاه ؟
                نسرين : كيفي كيفي ولاعاد احد يحشر عمره انت امي على راسي بس من فضلك بهالناحيه لا تقولين لي أي شيء ............
                ام تركي : الله يهديك ويردك لعقلك بس
                نسرين طنشت وراحت طلعت في الحديقة تشيك على عيالها

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #28
                  ( الجزء الرابع

                  (1)

                  زينه في ايطاليا عايشه بسعاده لا توصف بس منغص عليها فرقى بندر كل شوي تدق عليه تتطمن عليه واهو بعد يشتاق لها موت ويوله عليها....
                  كانت زينة جالسه على كرسي خشبي قدام بحيرة " كومو " فيها بط كثير واوراق شجر تقريبا تغطي نص الماء..
                  زينة لابسة جينز سماوي على تي شيرت فستقي عليه كتابات ابيض ومنسقه عليه حجاب فستقي بأبيض
                  طبعا زينة قبل تتزوج كانت اذا طلعت برى ماتلبس عبايه او تتحجب بس ماتعرف ليش بعد ماعرفت بندر صارت ضروري تتحجب وتلبس عبايه .....
                  جت ام بدر وجلست عند زينة وعطتها كافي ساخن وجلست تسولف معها
                  ام بدر : زينة قد سألت نفسك اذا بندر يحبك جد او لا؟
                  زينة بكل ثقه : إلا يموت فيني وضايع في بحر قلبي ههههه
                  ام بدر باسلوب رزين : وش اللي يخليك متأكده ؟
                  زينة برومانسية تتذكر عيونه : قلبه ومشاعره وحبه الكبير لي والاهم السعاده اللي احسها وانا معه يعني مثل ماعرفت من محاضراتك في الجامعه يمه ان الانسان مستحيل يكون سعيد مع احد إلا اذا كان الشخص يحبه
                  ام بدر : برافوو زينه بس انا قلت بعد ان فيه سعاده زائفة
                  زينة منبهره : هههههه بسم الله علي انا وبندر سعادتنا مو زايفه
                  ام بدر تناظرها وتحكي بحماس لانها تذكرت جرح الماضي و مصدر تعاستها في الماضي : زينة يالهبله اذا استمريت على ذالحال مصيره بيجي يوم ويتركك بندر لا تنعمين حياته بالعكس شدي عليه وخليك قوية عشان يخاف منك شوفي علاقتي في ابوك كيف يعاملني حتى ظلي له شي ووجود عنده
                  زينة تتأمل امها : يمه بس انت وابوي علاقتكم حيل رسميه وانا مابي بندر يصير زي ابوي
                  ام بدر : يالهبله اسمعي انا امك وابخص بمصلحتك انتبهي
                  ((زينة سبحان الله بدت تتأثر بكلام ونصائح امها لان الخاله الدكتورة ام بدر تخصص إدارة أعمال وتعرف كيف تأثر على الناس خصوصا الناس اللي يقتنعون بسرعه مثل زينة بنتها))
                  ام بدر : زينة انت حلوه و ملكة جمال الكل ذا شافوك شهقوا من زينك اسمعي انت موب مثل أي وحده من بنات عمانك انت غير لازم تشوفين حالك وترزين عمرك لا تخلتطين فيهم كثير مهما شفت تراهم يكرهونك ويغارورن منك لان انت قد خطبوك شيوخ كثير بس وقتها كنت ام 16 سنه بعدك صغيرة لكذا خافوا من انك تصيرين احسن منهم مركز واتكيت...
                  زينة : يمه بشويش ابي افهم حرام عليك شوشت افكاري ؟؟
                  ام بدر : step by step انا ماجبرك تفهمين بس ركزي شوي
                  زينة : اوكي يمه بس اهم طايرين فيني ويحبوني حرام اتكبر عليهم او انفخ ريشي
                  ام بدر : لا مو حرام انت غير انت ربي ميزك عنهم باشياء كثيرة ومن ضمنها يالخبله اني انا امك
                  زينة : ههههه يابختي فيك يمه
                  ام بدر عصبت : زينة انا احاكيك جد وش فيك ليش مو راضيه تفهمين ؟
                  زينة : يمه بندر يحبني مستحيل اسوي معه زي ماقلت مستحيل اخاف يزعل
                  ام بدر : مو تقولين انه يحبك
                  زينة : ايه يحبني وبجنون بعد
                  ام بدر : خلاص يالهبله هذا اول خيط مسكناه سيطري على بندر وخليه خاتم باصبعك كل شيء اطلبيه وتدللي عليه عشان فعلا يميزك عن غيرك .....
                  ( تخيلوا طول السفرية وام بدر الله يسامحها تسوي غسيل مخ لزينة وحذرتها كثير انها تحمل حاولت زينة تستفسر عن السبب بس للاسف مالقت اجابه إلا ان امها تعصب وتسكتتها وتحذرها من موضوع الحمال )
                  مرت الأيام تجر ثنايا شوق زينة لزوجها الحبيب
                  و بعد 6 أيا م
                  زينة راجعه السعودية بكرة المغرب بس كانت محتاره في انها تنفذ كلام امها او تروح بشوقها لبندر زي ماكانت قبل تجي هنا.....
                  زينة سافرت ونزلت السعوديه استقبلها بندر وكان معه ولد عمه سعووود...
                  بندر : الحمدلله على سلامتك زينه تو نورت الرياض
                  زينة وواضح انها معصبة : الله يسلمك
                  سعود : سلامة الاسفار بنت عمي
                  زينة بثقل : الله يسلمك
                  بندر انقبض قلبه غريبة زينة بهالهدوء والصمت .. بس توقع انها مستحيه من سعود..
                  سعود حس بالموقف والفجوة اللي صارت بين بندر و زينة وانحرج لوجوده واستأذن منهم وقرر يرجع في ليموزين ....
                  بندر : خير سعود وشذالحكي اقول اعقل واركد صح ان وجودك مادري وش يبي بس عادي خلاص هههه
                  سعود: لا يابو فهد والله عندي شغلة وتذكرتها واهي قريبة على طريق المطار مابي اعطلكم
                  زينة ساكته ماقالت شيء ابد
                  المهم ان بندر كتم سعود وغصبه يركب معهم..
                  بندر : زينة كيف الاهل عساهم بخير ؟
                  زينة : بخير يسلمون عليكم
                  سعود : الله يسلمهم...
                  بندر : زينة إلا ماباركت لسعود على خطبته ود ؟
                  زينة : مبروك سعوود الله يسعدكم
                  سعود: الله يبارك فيك وعقبال مانبارك لكم على فهد ان شالله
                  زينة تفرقعت وقلبها صار يدق بقووووه وعصبت شوي
                  بندر : اقول سعود وين الشغله اللي تقول انها لك حنا بطريق المطار وإلا تصريفه ههههههههههه
                  سعود : عاد يابندر مايصير ترى لو شفت عندنا ذووق ونعرف نصرف نفسنا ههههههههههههه
                  زينة صامته وكانت كارهه الديرة كره شديد اشتاقت لامها وابوها في ايطاليا وجتها ضيقة شديده اول مادخلوا الديرة ووصلوا الحي ( السليمانية )...نزلوا سعود في استراحه الشباب اللي كانت في غرناطة ....
                  سعود: يعطيكم العافية ولو اني كتمتكم ههههههه
                  بندر : هي كتمه وبس إلا جالس على قلبي من تو ههههههههه
                  نزل سعود وقفل الباب....
                  بندر التفت لزينة وقال : هاه حبيبتي مانت بجايه قدام ؟
                  زينة بثقل : عادي هنا او قدام اهم شيء سيارة توصل..
                  بندر يبتسم : لا والله اقول تعالي بس لا تفضحينا خير ان شالله ناقص فضايح كفاية سواه حجرف فينا
                  زينة بتضجر : يارب تعيني يارررررررب
                  ونزلت وقفلت الباب بقوه .... ( بندر عصب من تصرفها ) فتحت الباب وجلست قدام ..
                  بندر بنظرة شامخة : لا اقوووى انزعي الباب احسن ..
                  ..زينة ساكته ومتضايقه مره
                  بندر مستغرب : خير وش فيك شاخطه وشياطينك قايمه ؟
                  زينة : مافي شيء....
                  بندر : بس شكلك يقول انك تفورين من داخل... بدل ماتكونين فرحانة برجعتك لزوجك وديرتك بين هلك وناسك
                  زينة قالتها بسرعه وندمت عليها : اهلي وين وانا وين
                  بندر بحلق عيونه فيها واستغرب كلامها
                  بندر قرب لها وقال بصوت خفيف : حبيبتي فيك شيء تعبانه متضايقه او شيء ..؟
                  زينة بعدته عنها : اوووووه مافي شيء خلاص عاد تراك طينتها
                  بندر عصب : لا احسن انزل اجيب لك عصى تضربيني وش رأيك خيررررر ان شالله اصغر عيالك انا تقولين لي كذىىى وش فيك يازينة مانيب خابرك كذى ؟
                  زينة رفعت صوتها بقوة : قلت لك ولا شيء خلاص عاد روقنا من بدايتها بتزعق علي
                  بندر مستغرب صوتها العالي : انا ازعق عليك من متى يا زينة شوفي انا اذا عصبت فقدت اعصابي اخاف فعلا اعصب واضايقك بكلام اذا كنت سنتين ماعرفت رجلك روحي اسالي امي وخواتي اذا عصبت وش اسوي يحق لك ماقد عصبت عليك ابد ....
                  زينة بدلع : وإلا ايش ناوي تعصب وتضايقني مستقوي علي لان اهلي بعيد واني احتاجك
                  بندر ذب شماغه وعقاله وراه ومسك راسه رعد بصوته : زينة اسكتي ولا كلمه ترى أي كلمه زيادة بفقد اعصابي واتنرفز واضايقك بجد فرجاء اسكتي خلينا نكمل الطريق
                  زينة : تسكتني يا بندر انا تقولي اسكت لا يابندر انت اللي تغيرت ولعلمك انا مو مثل أي وحده انا غير بكل شيء يعني لازم تعاملني زي اول او احسن ( سبحان الله تعليمات امها تطبق )
                  بندر فقد اعصابه واهي اللي جنت على نفسها رعد بصوت عالي : زينه اسكتي لاقسم بالله العلي العظيم اوقف ماعاد امشي خلاص ارحميني مابي شيء بس نقطيني بسكوتك
                  زينة بنرفزة : حاضر
                  طول الطريق كان بندر يتساءل وش فيها وش اللي صار لها ؟؟؟
                  معقولة كل ذا تغير عشانها طلعت بلحالها زعلانه لاني مارحت معها بس سبق وان تفاهمنا وقالت لي عادي مقدرة ظروف عملي ياساترر يارب وش اللي انا فيه
                  زينة كانت تغلي من جوى وينك يمه فعلا اشعر بدوامه شكلي تسرعت يمه بس مدري احس انه فعلا متغير علي يمه وينك كرهت كل شيء بعدك ياربي بس .. في هاللحظة نبغ عندها شعور احتياجها لامها وقررت ماتعصى لها امر مهما كان وتبي تنفذ نصائحها بالحرف الواحد
                  بندر : انزلي وإلا تبين نفتح لك الباب بعد ؟
                  زينة : ووش فيها عادي انا قلت لك احمد ربك اني زوجتك لاني غيررر انا مميزة بكل شيء
                  بندر عصب : اقووووووول انزلي قالت مميزة مميزة طل
                  قالها واهويضحك بينه وبين نفسه
                  انجنت زينة ليش يضحك مو شايفني مميزة يعني هين يابندر وربي لاوريك حتى تقتتنع اني غير ....

                  دخل بندر و زينة معه البيت .....
                  كانت ام تركي ونسرين واميره جالسات في الصاله الخلفية
                  زينة نوت تسحب عليهم ولا تسلم نوت تطلع بيتها فوق بسرعه
                  بندر مسكها مع يدها و التقت عيونه بعيونها ارتبكت من نظرته ..: على وين ياحلوه ؟
                  زينة بتوتر و خوف : تعبانه بطلع فوق داري ارتاح ؟
                  بندر : أي سلمي على امي وبعدين اطلعي ارتاحي امي هنا مو مكلفك ولا نص متر عشان تسلمين
                  زينة : انا تعبانه مقدر الحين بعدين بشوفها لاتخاف اكيد بشوفها وانا اقدر
                  بندر انصعق من كلام زينة الجارح مسكها مع كتفها و سحبها يبي يدخلها
                  بندر بصوت خفيف عشان ماحد يسمع : كلمتي تمشي فاهمه او لا ؟
                  زينة بصوت اخف : اتركني طيب بلاش فضايح ؟
                  بندر تأفف وتضايق مره وقال: يلا وراي
                  دخل بندر وسلم عليهم وزينة سلمت على الطاير واعتذرت قالت بروح انام تعبانه مره من الطريق
                  راحت زينة جناحها اللي كرهته كره عنيف تحس انه قديم وبلدي مع انه قمة الذوق والاتكيت بس تاثيرات امها ماتروح بلاش .. اخذت شاور سريع ولبست بجامه من لاسينزا مثل بجامة ألين خلف في فيديو كليب ( ريح بالي انا ) وجلست على الاريكة تكلم امها عشان تطمنها بس امها ماترد.... شوي وتسمع صوت الباب يفتح تأكدت انه بندر ....و قلبها بدأ يضرب << مشتاقه له مووت بس تجحد
                  دخل بندر ناظرها من فوق لتحت واهي تناظره
                  زينه : خير في شيء
                  بندر بصدمه منها : اسألي عمرك انت اللي فيك مو انا ؟؟
                  زينة تضحك ضحكة مغرية : جد بالله ههههه لا انا مافي شيء
                  بندر : جهزي ملابسي باخذ شور
                  زينة بتضجر وهو تمشي : انا تعبانه مره انت لك يدين تقدر تسنع نفسك لازم نتحضر شوي و نعتمد على نفسنا بكل شيء يعني نبي نكون ناس ذوق و اتكيت كل يسنع عمره
                  ومرت جنبه تبي تطلع الصاله مسكها مع يدها بقوه... دار وجهها لوجهه صارت تسمع انفاسه.. ونبضاتها اسرعت
                  بندر بصوت عالي : قولي وش فيك .. وش اللي قالبك ..؟
                  زينة غمضت عيونها ( تبي تهرب من عيونه الذباحة ) : ولا شيء بس اتركني
                  بندر : ماراح اتركك لين تقولين لي وش فيك وش اللي مضايقك ؟؟
                  زينة تركته بقوه وراحت عند الباب : قلت لك ولاشيء ولا شيء خلاص عاد طولتها ترى كل شوي وش فيك وش فيك مانيب بزر عندك
                  بندر وقف بمكانه تجمد وش فيها هالهبله ماذكر اني زعلتها بشيء.. بس دامني ماذكر اني زعلتها بالطقاق اذا طخت تجي تركض.. بس حرام ماعندها احد هنا اهلها برى ياربي ساعدني يارب تهديها لنفسها..............
                  دق جوال زينة ناظر بندر الرقم شاف رقم امها قلبه عورة مايدري ليش مايرتاح لامها ابد ..
                  جت زينة تركض وردت : هلا يمه وحشتيني( وتبكي زينة) يمه اشتقت لك والله انت واوبوي......
                  ا ي وصلت الساعه 9 ونص انا بخير
                  ( طلعت زينة وراحت تحاكي امها في الصاله واهي تبكي )
                  بندر شافها تبكي تحركت مشاعره على رغم الجرح اللي سببته له زينة ..
                  بندر جاء جنب زينة ومسك يدها ... زينة رفعت راسها شافت بندر وصدت وزاد بكاها
                  بندر ضمها وقرب لها وفتح شعرها : هاه قلبي ماودك تقولين لحبيبك وش مضايقك ؟
                  زينة تبكي بشده وومسكت على يد بندر وضمتها واهي تقول بينها وبين نفسها ( والله احبك واموت فيك بس امي اثبتت لي غير ذا ).
                  بندر : قلبي اذا البكاء يريحك ابكي .. رفع راسها وقال : تبيني ابكي معك ..؟
                  ابتسمت من بين دموعها وضمها بندر : ماشتقت لي انا اشتقت لك يالدووبه مووووت ؟
                  زينة وهي تبكي : هههههههه أي صدق حتى امي تقول وزنك زاد لازم ترجعين زي اول
                  بندر : لا حبيبي قولي لها بندوري يبي كذا( وبوس اصابعها) .....
                  رفع راسه لها وقال : قلبي يمكن انك حامل ..........( زينة انصعقت وكل هموم الدنيا والاحزان عليها )
                  قالت زينه : اعوووووذ بالله لا ان شالله فال الله ولا فالك ..
                  بندر استغرب من كلامها : ليش قلبي ماودك يجينا طفل يعطر حياتنا مثل مخططنا يوم كنا على ساحل Gold plaza في تركيا ...؟
                  زينة : لا قلبي انا اخاف تونا بعدين بعدين انا صغيرة واخاف من الحمل وتعبه
                  بندر : لا ياعمري يعني امي وامك صار لهم شيء حملوا وولدوا وحملوا مره ثانيه هههههه
                  زينة تنرفزت وبعدت عنه وقفت وقالت : حبيبي قلت لك انا غير انا غير لازم تدرك ذالشيء انا مميزة مو مثل أي وحده من البنات ...
                  بندر قلبه تحسس من كلامها : طيب طيب غير غير بس عاد موضوع الحمل بنأجله بعدين نتفاهم
                  زينة قربت وجلست بحضنه وحطت يدها بشعره : حبيبي اذا تحبني جد لا عاد تفتح ذالموضوع معاي تكفى تكفى ..؟
                  بندر تخدر بقربها : طيب بس خلاص تراي ذبت ارحميني
                  زينة : حبيبي تدري انك وحشتني موت اشتقت لعيونك ولحضنك
                  بندر راح فيها : حبيبتي خلاص ارحميني تراي على وشك تكفين
                  زينة من قلب تتكلم : قولي حبي اشتقت لي طيب
                  بندر حط راسه من بين شعرها وشم ريحته وقال : ذبحني الشوق فتت كياني لك يالغالية
                  زينة ماقدرت تقاوم هالرومانسية
                  ....بس .......
                  مع كل اللي صار إلا أن
                  بندر طول ليله ماقدر ينام حس ان زينة متغيره مهما ضحكت ومزحت وقربت له إلا انها متغيره طريقتها في الحكي اسلوبها انانيتها مانيب خابرها كذا الله يستر ..؟

                  (2)

                  مرت الايام و الشهور
                  وصارت حياة بندر و زينة فيها مشاكل وخلافات بس يرجعون يتصالحون زي أي ازواج في العالم
                  .لاحظت اميرة تغير زينة حتى انها تجلس في جناحها اسبوع اسبوعين ماتشوفها استغربت حتى ماقالت لها مبروك على الخطبة وش السالفه بس ؟ معقولة يكون كلام امي ونسرين صدق انها بتصير نسخه من امها يارب تساعدني ياكريم ....
                  بندر بعد يشعر بإحراج من اهله دايم يسألونه عن زينة يتحجج لها وبعدين اذا طلع لها فوق يهاوشها على تصرفها ذا
                  بندر : زينة انت ماغيرك إلا سفرتك الاخيره ؟
                  زينة بدلع و كبرياء : لا والله جد عاد بدري ياشيخ ايه اهي اللي غيرتني
                  بندر قرب لها لانه لاحظ طولة لسانها وقال : وليش غيرتك يعني ؟
                  زينة بصوت عالي كله دلع فطري : لانك مارحت معاي .......
                  بندر : لا لايشيخه اذكر انا اتفقنا وخلصنا
                  زينة : طيب انا كذى كيفي تغيرت اكره طبعي القديم كنت لئيمة قبل والحين رقيت شوي صرت انسانه راقيه ....
                  ناظرت بكبرياء و دلع وقالت :لا تنسى انا بنت مين ؟
                  بندر : عجيب وشذالحكي ؟ ماخبرك كذى .؟ ياحبيبتي طولنا وطولك واحد اصلنا وفصلنا واحد جدنا وجدك واحد استحي على وجهك واذا نافخة ريشك عشان امك انها دكتورة لا ياعيوني ناظري حولك كل العالم تعلموا وصاروا بعد اعلى من امك شهادة .......
                  زينة شهقت حطت يدها على فمها : بندوري ليش تقول كذى على امي حرام عليك امي غير امي مثقفه ومتعلمة سيدة مجتمع بحق وحقيق مو مثل غيرها ( تقصد ام بندر بس ماشعر وإلا كان مسح فيها البلاط عاد كل شيء ولا امه ) ......
                  بندر : اقول اعقلي واركدي وارجعي لطبعك الاول احسن
                  زينة تتمسخر قربت عنده : لا وع بلدي طبعي القديم كنت كل شوي في عزيمة او مسنترة تحت
                  بندريبتسم : ذالعقل طيب
                  زينة : لا حبيبي انا تغيرت وصرت غير شكل لازم تتقبل لازم
                  بندر : واذا ماتقبلت ههههههههه
                  زينة بدلع قربت له كثير : مايطاوعك قلبك ضروري ببتتقبلني
                  بندر: ا اخ يضرب الحب شو بيدل
                  ( على هالحال زينة تغيرت بفعل زن امها لدرجة انها صارت وقحة بمثل وقاحة نسرين تجريح في الكلام علني عينك عينك ذا غير دلعها على بندر و تغليها و المشاكل اللي تصير من تحت راسها تغيرت 180 درجة بفعل إقناع امها لها واللي شجعها حب بندر الفظيع لها )
                  زينة جالسه في الصالة تبرد اظافرها ...دخلت عليها نسرين
                  نسرين : وانت ذي شغلتك ياما مرتزة في برجك العاجي او متكيه هنا لا شغل ولا مشغله ..
                  زينة تنفخ اصابعها : كيفي بيت عمي وانا حره ( قالتها بدلع )
                  نسرين : وجع يوجعك لا تتمعين هنا تميعي عند رجلك البيت فيه بزران ..
                  زينة : ههههههه ياقلبي بندوري يموت علي بدون ماتغنج وبعدين بزرانك لهم ابو ليش ماتروحين انت واياهم وإلا عاجبتك الجلسة سنتين وناوية تكلمين هههههههه
                  نسرين : والله مابقى إلا هالاشكال يردون علي انت ماتعرفين انا مين والله لاندمك على كلامك وبعدين على فكرة الغنج مو لايق علليك
                  زينة : كيفي رجلي ويدلعني وادلعه انت وش حاشرك .. إلا تعالي سمعت ان خالد خاطب صدق ؟
                  نسرين انهبلت طارت جنونها : مين قالك ؟؟؟؟
                  زينة : سمعته وبس لا وبعد خاطب وحده ( حطت يدها على خدها ) مووووت ذباحه
                  نسرين : مستحيل خالد يحبني ..مايسويها
                  زينة : يحبك ههههه هههه يحبك يتركك عند اهلك سنتين لو يحبك فعلا كان ما عافك بسهولة
                  بندر يرعد بصوت عالي : زينة

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #29
                    بندر يرعد بصوت عالي : زينة

                    و اتجه صوبها عيونه يتطاير منها شرر ..

                    ماعاد يميز شيء غير زينة ..اخذ نفس عميق تنهد و عطا زينة نظرات قوية جارحة ..هزت لها كيانها

                    ولفت انتباهه ان نسرين راحت تبكي غرفتها عشان بندر يسنع زوجته ....
                    بندر التفت لزينة بقسوة و قرب لها بخطوات مبعثرة وقال بصوت كله قهر و قسوة فظيعة ضغط على اسنانه و ايدينه مقبوضه بقوه : استحي على وجهك وشذالكلام وبعدين مين قالك ان خالد بيخطب ؟ اللي اعرفه انك ما تطلعين لاي احد من الاهل وش دراك وإلا كذى بس عشان تقهرين نسرين ..وش قصة اهلك ابي افهم ؟ انت تحبين النكد و تضيقين عيشة خلق الله ليش ؟ ( بلكنة تهديد )
                    زينة بقهر و دلع : اوووووف سمعته وبس عادي خالد مزيون ورجل اعمال و شيء طبيعي يتزوج تغريد قالت لي انه بيخطب
                    بندر بصوت مايسمعه غيرها صاك على اسنانه : اوريك هين يالله اطلعي فوق .... سحبها مع كتفها
                    زينة تضايقت كيف يعاملني بس كذى قدام اعدائي اوريك اكيد النسرة نسرين طايرة فرح والله لامسح فيها البلاط بس هين يانسرين
                    بندر دخل على نسرين غرفتها ومسح على راسها : ماعليش نسرين سامحيني انا أسف والله ماتعيدها وبتجيك تعتذر ان شالله ...
                    نسرين تسوي تبكي : اصلا زوجتك ماتحشم احد ابد كيف عادي تحشمني انا .
                    بندر : افا يام رامي وانت وش فيك انت شيختنا كلنا ؟ العين ماتعلى على الحاجب و انا اخوك
                    نسرين حست بالنقص اللي فيها : أي تقول كذى لانك تشفق علي ...
                    بندر بدهشه : افا ابس وانا اخوووك وش فيك منكسرة... لا يكون جرحك كلام زينة ترى ماتقصد شيء تراها بعدها بزر على نياتها
                    نسرين تبكي بحسره ( ممثلة) : بندر لو سمحت خلني بروحي تعبانه ابي ارتاح
                    بندر طلع من غرفة ام رامي وطلع مسرع (معصب)
                    نسرين ابتسمت بإنتصار ....نسرين : هين يا زينة يامالك من التهزيء هههه
                    بندر طلع معصب و اتجه لبيته فتح الباب شاف زينة جالسه تناظر التلفزيون.......
                    زينة خايفه من نبرة صوته فيها اللي حاكها فيها قبل شوي بس تكابر و مسويه مانتبهت إنك فيه ..!
                    بندر طفى التلفزيون وقرب لها ووقفها
                    بندر بنظرات عتب قاسي : جالسه مرتاحه ولا كانك سويت شيء ؟
                    زينة بدلع تحاول تبعد عنه : ماسويت شي ادافع عن نفسي انا بس ليس إلا
                    بندر شدها مع كتفها وسحبها عنده بقوه : ممكن تفهميني وش عندك مستلمه نسرين ؟ صرفت النظر عن اخوها اللي هو انا على بالك كل البشر مثلي يتحملون عنجهيتك و غرورك هاه ( بصوت عالي )
                    زينة عيونها اغرورقت دموع و ضعفت ماتحب الصوت العالي : ولا شيء اهي اللي تبي تهاوش اختك وانت ادرى فيها
                    بندر مايزال معصب : ذالحكي لو ماكنت مانيب موجود بس ياحلوة انا كنت واقف وسمعت كل شيء انت متى بتعقلين ؟؟ وش فيك فضحتيني مع اختي .. يعني اذا علي متحمل سواياك فيني وساكت لي اربع شهور عايش معك بمشاكل وقرف وتافل العافيه و ماكل هوا ملينا خلاص عاد ....بس عاد شوفي قسم بالله شوفي انا حلفت اذا شفتك مضايقة احد بالبيت راح تندمين فاهمه ..؟
                    زينة دمعت عينها وصدت عن بندر .. ( زينة حست بضعف فعلا بدت تصدق كلام امها بندر قاسي عليها )
                    زينة بضعف : بندر صدقني اختك هي اللي دفعتني احاكيها بذالطريقة شوف وش تقول عني على الطالعه والنازلة تعايرني اني مابعد حملت وش اسوي من ربي طيب...
                    بندر انكسر قلبه و ناظرها بنظرات غريبة حس انه ظلم زينة يوم صرخ عليها
                    جلس على نفس الاريكة اللي زينة قامت منها ......
                    زينة طلعت وراحت الغرفة تبكي دخلت السرير و تغطت وصارت تبكي بشويش و تشاهق
                    دخل بندر شغل النور ناظر فيها حس انها تبكي قرب عندها مسك كتفها بس صدت
                    بندر بهدوء جلس على طرف السرير : ممكن نتفاهم ..؟
                    زينة ساكته ....!
                    بندر بخوف عليها لانها يحبها موت ناظرها بحنان : اعتقد اني اتكلم .....
                    زينة قامت بكبرياء ونفسيتها متكدرة وجلست بدون ما تناظره : وش عندك وش تبي تقول وش بقى ماقلته؟
                    بندر بإهتمام : زينة افهميني انت طلعتيني من طوري وتعرفين اذا عصبت عصبت بس بجد خلاص ترى لي اربع شهور ماذقت الراحة كل يوم هوشة وقرف كل شيء تحملته لعيونك عشان احبك بس عاد الذوق ذوق حبيبتي خلاص..
                    زينة جتها حالتها تحب تتغلى : أي انا ماعندي ذوق فهمت وش غيره
                    بندر بعصبية : لحول ولا قوة إلا بالله انت وش فيك ماتفهمين كلامي واضح لا تفسرين على كيفك عاد و لا تأولين على كيف امك
                    زينة ناظرت بندر بشاعرية كلها شجن : بندر تبي نرتاح ..؟
                    بندر قرب لها : أي اكيد ياقلبي
                    زينة : نطلع بيت بروحنا ....
                    بندر استغرب وهالنظرة جملت عيونه : ههههه ذالخيار ابعدييه فاهمه اعتقد تعرفين طبعنا بهالعائلة يعني اقصري الشر والصورة واضحة قدامك اعتقد خالد ونسرين اكبر مثال
                    زينة تضايقت و بين على ملامحها : ابي انام ممكن....... سحبت الغطاء و رجعت نامت
                    بندر رفع حاجب واحد بحركة تعلن عن بدء العصبية عنده : انا مابعد خلصت كلامي
                    زينة من تحت الغطاء : شكلنا ما راح نتفق ماله داعي تعور حلقك في الكلام تصبح على خير
                    بندر تضايق من طريقتها مره....بس حب يعدي هالليلة على خير ...تجاوز لها حركتها مثل ما كان يتجاوز عن حركاتها اللي تزعله هالايام !
                    ( تغيرت حالتي معها من بعد الدلال اللي كنت عايش فيه و الغنج صارت تعاملني كذا دنيا غريبة)
                    طلع وراح يشرب مويا من المطبخ كان عطشان من شدة الحوار بينه وبين زينة اخذ الكاس وبلحظة ضياع فكره طاح الكاس وانكسر تأفف وتعوذ من الشيطان فتح الدرج بيأخذ كاس ثاني مد يد بيأخذ كوب تفاجأ يده مسكت كرت ون ..
                    -
                    -
                    -
                    -
                    سحب الكرتون ومن شكله يبين انه حبوب
                    -
                    -
                    -
                    -
                    طلع الكرتون وناظره فوق تحت
                    انصعق كأن احد طقه على خشته بخشبه
                    -
                    -
                    -
                    ( حبوب منع الحمل يا زينه )
                    ذي اخرتها معاك وانا اقنعك دايم تقولين غصب عنك اوريك

                    طلع من المطبخ ما يشوف دربه خير شر معصب و حالته صعبه
                    دخل عليها معصب مره وبأعلى صوت : زينة زينة وصمخ ان شالله قومي ..؟
                    زينة ناظرت فيه متروعه تكره الصوت العالي : ايش السالفه وش فيك ؟
                    بندر بعصبية فظيعه قومها بقوة : وش ذا ؟
                    زينة ارتبكت وطار قلبها منها وقفت وقالت : مدري شدراني انا << -- غبيه خخ
                    بندر بنظرة قاسية : ماتدرين هاه
                    وطلع الوصفه
                    بندر قدم الورقة عند عيونها مباشرة : وذالورقة باسم مين وإلا ماتعرفين تقرين بعد ؟
                    زينة بعدت الوصفه عن وجهها و ناظرت فيه و شالت نظرتها بسرعه
                    زينة صدت ونوت تطلع من الغرفه شدها مع يدها ووقفها قدامه كان معصب مره
                    بندر يرعد بصوته : ليش سويت كذى مو حرام عليك تكذبين طول هالوقت ؟ تدرين وش معناتها انك تكذبين على زوجك او لا ....
                    زينة تبعد عيونها عن عيونه : احنا متفقين وخالصين من هالموضوع حمل مابي مابي ابد بليز مانبي نكرر و نعيد
                    بندر رفع راسها بقوة بحركة عورتها : لا والله الدعوه على كيفك عشان تقررين تبين او لا .... بكرة ان شالله باخذك الدكتور ونحلل سوى نشوف
                    زينة الصيحة واصله معها : لا انا مابي اروح مابي
                    بندر عصب عليها : غصب عليك بتروحين فاهمه
                    زينة راحت تبكي في الصاله
                    وبندر يندب حظه العاثر وشذالقراده ياربي وش فيها زينة استخفت معقوله تأخذ موانع واحنا صار لنا فوق السنتين متزوجين....
                    فجاءه سمع صوت زينة تحاكي امها
                    زينة : يمه بكرة بيأخذني بندر الدكتور عشان نحلل تأخير الحمل يمه وش اسوي خايفه يمه طبعا بسوي اللي قلت لي عليه بس خايفه بندر عصبي ويبطش علي وانا خبرك ضعيفة زينة (تحاكي وتغصص في البكاء)
                    بندر تأكد من اللي كان شاك فيه يعني امها ورى السالفه امها هي اللي غيرتها علي وعلى الناس كلهم هين اوريك يام بدر .......

                    من مساء الغد الساعة 10
                    دخل بندر وزينة على الدكتورة وداد اللي حللت لهم وقالت النتائج بعد ربع ساعه
                    بندر اخذ زينة( طبعا من بعد البارح ما كلموا بعض ولا حرف ) وطلعوا في الانتظار ينتظرون نتائج الفحوووص..
                    كانت زينة في عالم من الهم والاحزان
                    بندر كان يراقب العالم ويفكر بحاله اللي صار لها اربع شهور تايهه عن السعاده ......
                    فجاءه مرت وحده لابسه لثمه ( ماتدري وين الستر فيه ) ولابسه عبايه مخسرة على برمودا البنت وقفت يوم لمحت بندر وجت قربت له ..
                    زينة استغربت الحرمه بس توقعت انها بتسأل عن شيء بس الصاعقة صارت
                    البنت بمياعة : انت بندر صح ........؟
                    بندر بنظرة كلها ثقل و شموخ رزة : أي نعم....
                    زينة ضايعه بالطوووووشة وقلبها يضرب بقوووووووه وتراقب بصمت
                    البنت بمياعة مصطنعة تقز بندر و تأكله : افا معقوله بندر ماعرفتني نسيتني كذى بيوم وليلة
                    زينة تتلفت بسرعه وقلبها ينبض بسرعه انحشرت مره ...
                    بندر يبتسم بثقل : عفوا اختي شكلك مشبهه مع تشابه اسماء
                    البنت : افا يا بندر نسيت ايامنا و ليالينا ههههه انا اللي وصلتني البيت تذكرت او لسى
                    زينة انحشرررررت وبكت انكتمت (خيانة بعد )
                    بندر ناظر زينة مسكها وشالت يده عنها وقامت
                    راحت السيارة واهي ضايعه في مشاعرها خيانه يا بندر تخونني انا زينة
                    بندر ناظر البنت بإستحقار : الله ياخذك ان شالله انا متى عرفتك عشان تقولين كذى
                    راح بندر يلحق زينة و اعصابه مشدودة جدا
                    لقى زينة عند السيارة تبكي بحرقه ...
                    بندر نبضاته " تك تك تك " تنتظم بقسوة و نظراته خجولة غير واثقة لها
                    قرب
                    مسك يدها الباردة ..... زينة قلبها انتظمت فيه نبضات تلسعها بقسوة ونزلت يده اللي تحس انها قبضت روحها
                    بندر برومانسية تنطق من نظراته : حبيبتي زينة ....
                    زينة بعصبية ودموعها هماليل : لا تكلمني لو سمحت لا تكلمني
                    بندر : اسمعيني بس الموضوع ومافيه اني
                    زينة بكبرياء تجفف دموعها : ماطلبتك تشرح لي خلاص براحتك وش دخلني انا فعلا يابندر طلع كلام امي صدق وانا اللي على بالي انك فعلا تحبني وموفي لي طلعت خاين اخر شيء ( تبكي بقوة زينه )
                    بندر يحاول يضبط نفسه هو يحس بنظرات الناس من حوله : زينة هالبنت ذي قبل اتزوجك قبل اربع خمس سنين طلبت وصف حي البديعه وعطيته السايق مو اهي بعد والله العظيم وربي الكريم صدقيني
                    زينة بقوة المواجهة : وكيف عرفت اسمك......
                    بندر حس بنظرات الفضوليين زادت : مدري ناسي والله بس يمكن انا قلت لهم لانها فاسخه الحياء اهي مره
                    زينة ماقتنعت وظلت تبكي بقوووه
                    بندر عصب من نظرات الناس : خلاص عاد زودتيها تراك قلنا لك بنت داشرة وماعندها شغل إلا هالامور لا تخلينها تكهرب حياتنا غير ماهي متكهربة خلقه مانب ناقص دلعك بعد خلاص راسي صاكني يالله اركبي يكفي فضايح ...... ركبوا السيارة في جو متوتر جدا و مشحون
                    زينة تبكي و تشاهق : ودني بيت امي نورة ( ام امها ) ابي اروح لحد من ريحة امي ...
                    بندر ينقاله مسوي حكيم خخخ وكان مشتت : وشلون اوديك وانت مبهذله كذا مانيب موديك
                    زينة بصراخ فظيع تزعق بهسترياء : خلهم يدرون عن تعاستي معك وعن دناءتك وخيانتك لي يالهمجي

                    (طراخ)-

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #30
                      لحظة غير متوقعة ابدا ...موقف غير متوقف

                      جاها كف محترم من بندر ولاول مره يمد يده على زينة
                      زينة واهي صاده ميب مصدقه للحين : تضربني يابندر وصلت فيك المواصيل تمد يدك علي زينة بنت سعود نزلني مابي اركب معاك
                      فتحت باب السيار ة تبي تنزل
                      بندر واهو معصب و قلبه يضرب بقوة و يديه ترتجف من هول اللي سواه : ابركها من ساعه قرفتيني الله يلعن شيطانك اربع شهور وانا متقرف كرهت البيت وكرهت نفسي كرهت الدنيا...
                      زينة نزلت فتحت باب السيارة و نزلت وحالتها لا تنوصف ابد
                      وبندر عصب بصوت عالي : الله يأخذ عدوك فضحتينا اركبي وسكري الباب لايجيك كف ثاني بسرعه ( بصوت عالي )
                      زينة ياحرام مالها يد ولا قوة حتى اخو ماعندها قريب تدق عليه ويجيها اخ يا بدر وينك تشوف قرادتي يازين الاخو وفزعاته لخواته بدر وينك محتاجتك ............
                      طول الطريق واهي تبكي بحسرة و تشاهق .....
                      بندر مابغى ينزلها في بيت جدتها واهي مبهذله حب يفرفر شوي

                      (عاد تخيلوا زحمة الرياض والسيارات والازعاج مع جو متوتر و قلوب دامية )
                      لين تهدأ وينزلها عنده جدتها
                      زينة تبكي بإنكسار حتى جوالها تقفل..
                      بندر بهدوء قطع الصمت : متى اجيك ..؟
                      زينة ساكته ....
                      بندر بدأ يعصب : صقهاء الظاهر ان في كائن حي مستحملك من قبل شوي و يحكي ماتسمعين متى اجيك ..؟
                      زينة تناظره بقسوة : ياليت لو تتركني هنا احسن لي
                      بندر : وش دعوه مابي ودي بس خايف من ابوي وعماني يسوون لي سالفة ؟
                      ( غصب قال هالكلمه وإلا اهو يموت فيها بس كبريائه مايسمح له يقول غير كذى )
                      زينة جوالها تقفل ماتدري كيف تدق على امها نورة اخذ بندر جهازه ودخل شريحة زينة فيها وشات الجوال عليها
                      زينة دقت على جدتها بس المفاجأه ان جدتها طلعت في الشرقيه عند بنتها فوزية ....!!

                      ( أه يا حظي الدفين تبا للحظ )

                      (يالله يازينة الضيقة زادت وتضاعفت )
                      بندر رفع حاجب واحد يبتسم بإنتصار : هاه والحين نروح البيت ....؟
                      زينة بإنكسار سكتت ولا ردت ( اكيد يروحون البيت وين تروح مالها احد اهلها برى وجدتها الوحيده مسافره )
                      زينة بهدوء يدل على حزنها الكبير : نزلني عند تغريد .....؟
                      بندر ناظر بساعته : أي بس الساعة 12 وإلا ايش رأيك؟
                      زينة والعبرة خانقتها : نزلني عندها عادي
                      نزلت زينة عن تغريد اللي كانت مستغربة ولا تدري وش السالفه مثل الاطرش بالزفة
                      بعدما جلسوا و تقهووا ...لاحظت تغريد ان زينة فيه شيء موب طبيعي
                      تغريد بحنية : زينة شكلك مايطمن وش فيك انا مثل اختك وإلا .....؟
                      زينة دمعتها على خدها : مدري بس حسيت اني متضايقه وقلت ابي انزل عند تغريد
                      تغريد ضمتها : يابعد قلبي انت والله بس وش فيك؟ مين مكدرك يالغلا لا يكون بندر بس
                      زينة تبكي وماقدرت تقول ولا شيء ...
                      تغريد : ياربي ياربي سترك خوفتيني والله لي ساعه اشحذك تقولين لي وش قصتك يا بنت ..
                      طول الوقت تغريد ماقدرت تفهم من زينة ولا شيء إلا انها احترمت رغبتها بالصمت اخيرا
                      زينة ناظرت الساعة : يووه الساعه 3 وانا مارحت البيت
                      تغريد بحرص على زينة : اقعدي عندي نامي هنا وبكرة اوديك احسك مره متضايقه والله
                      زينة بحسرة : لا ماقدر بس يالله جوالي وينه
                      ناظرت و شافت جوالها على تسريحة تغريد سحبته بنعومة متناهية
                      تغريد تناظر زينة بحيرة : لا انا اوديك انا ونووووافووه ذا وش عنده غير التسدح بذالاستراحات ندق عليه متى ما حبيت تروحين بس طلبتك اجلسي احس انك مره متضايقة
                      دق بندر على زينة ... قلبها زادت نبضاته والخوف انتظم ليكون أقسى نبضات في القلب
                      ودها تكسر الجوال بس عشان ماتبين شيء ردت بشكل طبيعي
                      وطلعت عشان تنزل له ... تغريد بتنزل معها بس حلفت زينه ماتبي تتبعها
                      طلعت ..
                      واثناء ماهي طالعه
                      نواف توه واصل يشقلب مفاتحيه و و الشماغ على الكتف ..
                      نواف يحاكي نفسه : تعال تعال وإذا جيت وش بيستفيدون صدق ناس فاضيه ..
                      رفع راسه و رجع لانه لمح بنت تنزل ببطء و مبين انها تجفف دموعها !!
                      شافها نواف اللي فعلا شهق يوم شاف جمالها و بلم ما كان ناوي يشوفها حتى انه صد بس لمحها ..
                      -
                      -
                      زينة طلعت وركبت في السيارة ...<< ---مانتبهت بوجود نواف
                      بندر معصب لان له 10 دقايق واقف برى : اخيرا لاطعتني ساعة احتريك بالشارع بنقالي لحضرتك طال عمرك
                      زينة تنهدت و استمرت ساكته ريحة عطره وترت زينة كثير ذكرتها فيه
                      بندر ضرب ايده على الدرقسون بقوه : طيب احسن لا تردين
                      -
                      -
                      نواف دخل مسرع طاير على تغريد حتى انه صدم الباب وشماغه طاح ...<< --مربوش هالولد خخخخ
                      نواف نزل راسه و سحب شماغه على الطاير : كيفك بتو مشتاق لك
                      تغريد : هههههههه ياحبني لك صرت حتى ماعاد تفرق بين خواتك ...
                      نواف طق جبينه : اسف اختي ياللي تموتين في المجلات والفرفرة في الاسواق تغريد وانا اقدر
                      تغريد مستغربه : هههه غريبة
                      نواف يمهد لانه بينشدها عن اللي عندها : مالغريب إلا الشيطان وش الغريبة
                      تغريد : مو غريبة غريبتين الاولى انك مشرف بدري و الثانية انك متكي و تسولف معي خصوصا وان خالد توه غاسل شراعك يعني مع كل إحتراماتي خخخ
                      نواف : وش تبيني اسوي يعني اروح لخالد و اتطاق معه ههههه الدعوه ايزي تيك ات ايزي ..
                      تغريد بدهشه من تغير نواف : قدرة الله سبحان الله كبيرة
                      نواف بحماس : إلا اقولك ... مين اللي كانت عندك ..؟
                      تغريد عرفت السالفة و مسويه ثقل : وش دخلك ..؟
                      نواف بحماس اكثر : تكفين طلبتك
                      ويطلع ميتين من مخباته ....
                      تغريد عرفت اللعبة و مسوية ثقل عشان يزيد الفلوس : قلت لك مالك شغل ...وبعدين عيب ترى ذي المره العشر طعش اللي اقولك لاعاد تسألني عن صحباتي
                      نواف طلع خمس ميه : منهي طلبتك ...؟
                      تغريد شوي وتطلع لسانها من يوم شافت الفلوس خخخخ مدت يدها بتأخذ الفلوس : ليش ؟
                      نواف سحب الفلوس لوراء : اول مين ؟
                      تغريد مدت يدينها تبي الفلوس خخخخ : زينة .......
                      نواف شهق وبعد الفلوس : احلفي ..
                      تغريد عيونها على الفلوس : والله بس ليش ...؟ هات الفلوس طيب قلت لك
                      نواف سحب الفلوس : افا يعني متزوجة زوجة بندر صح ...؟
                      تغريد مدلخه : ايه كش عليك ليش .... هات الفلوس وش فيك ابعدتهم هههههه
                      نواف تنهد بعمق : تهبل شفتها واهي طالعها و مانتبهت ............
                      تغريد مسويه عصبية : ياللي ماتستحي على وجهك في بيتنا و تقزز لا وبنت عمك لا ياللي ما فيك ذرة حياء صدق اللي قال اللي اختشوا ماتوا .....طيب هات الفلوس ؟
                      نواف دخل الفلوس بجيبه : معصي البنت طلعت متزوجه اقلبي وجهك خلاص هههههههههههه إلا هي وش فيها ..؟
                      تغريد طرطعت و نواف شات عليه خدادية على وجهها و طلع و سحب الباب وراه وهو يضحك عليها بس صورة زينة في باله .....سبحان من خلقك
                      "
                      "
                      "
                      (3)

                      زينة دخلت الغرفة وكل هموم الارض عليها ..خيانة ...وقسووة ...والاكثر من هذا الجفاء... ولسان حالها هي وبندر يترجم الموقف ل :

                      هذا اخر ما وصلنا له هذا اخر ما وصلنا له ...!
                      بعد ما كان كل الناس تحسدنا على الود اللي حنا عايشينه ....
                      انت في دنيا بعيدة .. وأنا تايه وسط غابة من مشاعر تلهب القلب و تبيده
                      من وريده لوريده .....!
                      و رغم هذا عايشين تحت سقف البيت ...لكن ضايعين في هالمدينة !
                      أأأأه يا ظلم المدينة .... ويا قساوة قلبك اللي عارفينه
                      كل خلق الله و قلبي وانا قلبي فيك أعلم ...كيف اشوف وانا يلبسني العمى حيرة و خوف
                      كيف اشوف والهوى قيدي و سجاني الظروف ...
                      اه يا ظلم المدينة ....و ياقساوة قلبك اللي عارفينه ..لدرجة انها ضربها لاول مره بحياتها تنطق.. زينة الرقيقة الدلوعه الرومانسية ...تنطق ...بكت بحسرة !
                      جلست تبكي وتبكي وتبكي ....
                      بعد مرور ساعه والنفوس يمكن هدت نوعا ما
                      بندر يجر خطواته بكبرياء عاشق ..... دخل غرفتها و وقف عندها وبين طوله الفارع و كما هي العادة ريحة عطره من بيربري سببت توتر فظيع اعلن عن وجوده في نفس المكان ..... و زينة استنشقت عطره اللي يلسعها لسع
                      بندر بهدوء : وبعدين .. كل وقتك بتبكين ..؟
                      زينة تجفف دموعها و رفعت راسها فوق : حتى البكاء صار فيه شيء بعد ابكي ماضريت احد جالسه اعبر عن مشاعري وش فيها يعني
                      بندر قرب لزينة و توترت بقوة ...
                      حاول يفهمها السالفه ... بس حزنها وانكسارها عذب بندر
                      زينة بدت تستوعب الموضوع ..... واقتنعت انه مو خاين لانه حلف لها على المصحف .. وانه ضربها لانها نرفزته وقالت له كلام مو لائق ... راضاها وبوس رأسها واعتذر منها
                      بندر بشاعرية : انا لك ياقلبي انا هلك وناسك انا كل حياتك دمعتك غاليه يابعد طوايف اهلي انت
                      زينة تبكي : يابندر وش اللي صار فينا ؟؟
                      بندر : مدري حبي يمكن سحابة صيف يمكن عين قوية على حبنا وعشقنا لبعض يمكن ويمكن بس طلبتك ماطيق اشوفك ياحياتي حزينة تعبت من كل شيء الاشواق ذبحتني والحنين ولهني عليك خلاص زينة محتاجلك انا موووت وانت محتاجه لي مانبي نكابر على بعض...
                      زينة تبكي ...
                      بندر مسح دموع زينة : حبيبتي انا اشرب دموعك كلها انا اشرب حزنك وهمك ياقلبي سامحيني قسيت عليك ياروحي بس والله من القهر اللي فيني ماطيق اشوفك تبعدين لو بمشاعرك عني
                      زينة : الله لايحرمني منك بس تكفى حاول تفهمني انا اموت عليك
                      بندر: تموتين علي اثبتي لي طيب ..؟
                      زينة ناظرت فيه بخوف : بايش ..؟
                      بندر : نبعد عن العصبية وتهتمين لنفسك وصحتك وتدراين حبيبك اللي تعبان نفسيا ومرهق من خوفه انه يفقدك ..
                      زينة حطت يدها على شفايفه : قلبي انا بحتويك بس بليز لا تزعل مني انا نفسيتي مو مستقره
                      بندر ضمها لصدره وقال : لا تخافين ياحبي انا كلي صبر لو تسوين اللي تسوين كلي فدا لك
                      زينة تناظر في عيونه وغمرتهم لحظة ولا اروع من كل اللحظات وتذكرت مثل انجليزي مشهور
                      Believe not all that you see nor half what you hear

                      (4)

                      ومع مرور الايام استمرت نفس المشكلة ولكن في النهاية يتصالحون بموقف رومانسي ولا اروع
                      طبعا مثل ماعرفنا حياة بندر و زينة صارت كل يوم مشكلة وكل يوم جرح وتضميد جروح
                      بس بالنهاية يرجعون يحبون بعض زينة مهما نفذت تعليمات امها إلا ان نظراتها تفضحها لانها تحب بندر من قلبها مهما جرحها مهما ضربها إلا انه تعشقه بجنون....و تغار عليه بشكل فظيع
                      -
                      -
                      كانت زينة تأكل تفاحه بطريقة ناعمه بندر قدامها يناظرها وشوي يلعب بشعرها
                      بندر يبتسم : تصدقين حتى شعرك تغير بعد زيك ؟
                      زينة تبادله البسمة : ايه اشوفه منعدم بقصه ان شالله
                      بندر يجاريها : لا تقصينه ولا تجينه خليه عادي
                      زينة : ههههههههه مو تقول انه منعدم ...
                      بندر : ماقلت منعدم قلت متغير
                      زينة : نفس الشيء ههههههه
                      بندر : لا بس صاير لئيم كل ماجي بمسكه يطير
                      زينة : احسن هههههههههه
                      بندر بجدية شوي : إلا صحيح اليوم بتصل على الدكتورة عشان النتائج ..
                      زينة تغير المود تبعها : ان شالله ....
                      ( اللي ماتعرفونه انو زينة لما كانت في ايطاليا راحت لوحدها لدكتور وفحصت عنده بين لها ان حملها جدا صعب و ياثر على عقليتها هو ممكن بس يأثر على حياتها بشكل كبير ولكذا مالازم تحمل إلا اذا قبلت تضحي بعمرها و أكد لها الدكتور ان هالمرض وراثي )
                      "
                      "
                      طبعا لأن الطب عندنا هنا مره صادق و دقيق خخخخ خصوصا بعض المستشفيات الاهلية همهم بس يشفطون جيوب الناس ولاعندهم مصداقية في النتائج لابد من انك تسوي كل التحاليل عشان يشخصون علتك ....
                      الدكتورة بينت لبندر ان النتائج طبيعيه وتأخر الحمل ناتج عن حبوب منع الحمل اللي بالفعل زينة كانت تأخذهم للضرورة ..
                      .. بندر تنرفز يعني انا ولهان ابي اشوف ضناي و زينة تأخذ موانع وشذالحكي مين يرضاه باي دين واي شرع بس ؟
                      دخل بندر على زينة اللي كانت تقرا روايه لجين اوستين قلبها ضرب بقوه يوم شافت بندر دخل و وجهه فيه شيء
                      قالت اكيد انه عرف الموضوع العجز اللي فيني وبيقول ليش ماقلت لي
                      بندر سولف معها شوي و بعدين قام
                      بندر جلس قدامها مباشرة بكل هدوء : زينة انا رحت الدكتورة اليوم ..؟
                      زينة ارتبكت ووجها صار ازرق وحبت تهرب من الغرفه ..
                      مسكها بندر وحس انها ضعيفه مره
                      رفع راسها وحطه قدام وجهه : زينة ليش سويت كذا ..؟
                      زينة شوي وتنهار يعني كشف حقيقة عجزها
                      بندر : زينه ردي علي ليش اخذت موانع..؟
                      زينة دموعها طلعت وناظرت فيه : خلاص عرفت كل شيء اخذهم عشان اني مقدر..
                      بندر مسك وجهها : وش ماتقدرين الدكتورة تقول انك تقدرين ونص وثلاث ارباع وراك وش فيك ليش ماتبين مني عيال ؟

                      زينة استغربت من كلامه و سرحت تتذكر ان الدكتورة جورجيا في ايطاليا كانت حاطتها بالصورة وقايله لها احتمال في السعودية مايكشفون عجزك ،، حتى انها كذبتها وراحت كذى دكتور في ايطاليا بس كلهم اثبتوا لها الشيء....
                      بندر يتأملها : ايش فيك ردي ....؟
                      زينة تحرك عيونها في براءه : وش اقول ... اللي كاتبه الله بنأخذه...
                      بندر : اوعديني ماعاد تاخذين هالموانع .... ،،
                      زينة ابعدت عنه : مقدر اسفه ...
                      و ارتفعت اصواتهم
                      واستمروا على هالحال
                      وراحت زينة تبكي وتخبر أمها تقولها بالتطورات امها وطلبت منها ابد ماتقول لبندر ولسبب ثاني مجهول ..
                      -
                      -
                      تأزمت علاقة بندر و زينة فترة بس سرعان مايرجعون لبعض ....
                      طبعا زينة ماتركت مشاكساتها لابد تسمع كلام جارح عشان تحمي نفسها تبعا لوصية امها
                      وامها توصيها تتكبر على بنات عمها لدرجة انهم ماعاد يتقبلونها خير شر من تصرفاتها ..
                      حتى تغريد صديقتها الروح بالروح استغربت تصرفاتها في الفترة الاخيره..
                      بندر صبر عليها كثير ومرر حركاتها وتصرفاتها لانه يحبها
                      ام بدر تبي تمتع بنتها بحياتها تبيها تتميز بين الجميع..
                      -
                      -
                      في إستراحة العائلة الكبيرة
                      هناك فيه حفلة مقامة لمناسبة ما...... ومن تلك الزاوية نلقي الضوء على :
                      تغريد بإمتعاض : زينة خير ان شالله وش فيك ليش قلتي كذى عن خالتك ام تركي واميرة تسمع
                      زينة بكبرياء : احسن خليها تسمع اكبر همي اهي وامها
                      تغريد بدلاخه : زينة وراك ماخبرك كذى وش صار لك يا بنت ؟
                      زينة : ولا شيء بس صحيت ووعيت الطيب ماله مكان بذالوقت
                      تغريد باسلوب ناصح : اصحي لحالك زينة لازم تصيرين استقلالية امك على عيني ورأسي بس عاد مو تسيطر على حياتك كذى
                      زينة عصبت و تنرفزت : حتى انت ياتغريد ماتحبين امي كلكم ماتحبون امي وش ابي فيكم اللي مايحب امي ماحبه واكرهه بعد عدو امي عدو لي
                      تغريد : الله يصلحك بس ويهديك ماقصد بفهمك تعالي اجلسي ياشينك
                      زينة زعلت وقامت من تغريد : وانت بعد مو ناقصتك ياليت ماعاد تسألين عني مادامك ماتحبين امي ..؟
                      زينة سببت حالة إستنفار لحد ما قال لها بندر تطلع للسيارة
                      طلعت زينة من الإستراحة و ووصلها بندر اللي اكلها يياحرام ماجلس مع الشباب إلا ساعة او اقل خخ
                      في السيارة صار بينهم اكشن كالعادة و انتهى بالصمت الجارح

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...