(3)
>><<< عندما تشرق شمس الحياة >>><<<<
و من " الرياض غاليري "
الهنوف و داليا و ريم يتمشوون و يشترون ...
داليا : ياي على اميرة رافعة ضغطي البارح تقولي ماركس اند سبنسر تبع الرياض غاليري حلو مالقيت شيء
الهنوف : بالعكس ناظري وقسم راقية القطع بس مدري احس يبي لها مخمخة
ريم : يؤ ذالجاكيت من العام شفته في خريص بلازا نفس المحل
الهنوف : اجل وراه مسوي اكشن ذا الفرع و صاكنا باسعار خيالية
داليا : يواكبون الضحايا وش درا ك انت ههههههه
الهنوف : بالله تقولي هههههه يالله طيب تعالوا نغير نشوف دبنهامز اتوقع فله
ريم : ياليل تبونا نروح المملكة لا مشوار و قسم مالي خلق
داليا : ولا يهمك نروح غرناطة اقرب
الهنوف : أي اقرب نامي بس نامي انتم اقول ماتبون نبلع بس ميته جوع
داليا : جحدتنا ا م عزوز قايلة لي بحلقكم
ريم : و هشام معها طبعا
داليا : وليش تقدر تفارقه هي ههههههههه
ريم : مدري وش جايز لها فيه و قسم ما تقولين سعودي ابد خخخ
الهنوف : احمممممممم كح كح
ريم : اووه هههه نسينا انه عمكم
داليا : هههه بنات بالله ناظروا البنات اللي قدامنا
ريم : من جدها ذالقروية جايه مول بذالعباية
الهنوف : ياختي لو اني عقلي هنا بيدي استتغفر الله لا يمكن اطلع بعباية تبرق و ترعد مثل ذي
داليا : اسكتي بس ياخوفي ان احد يتريق علي عبايتنا خخخ
الهنوف : بنت ابوها بس تحكي علينا اصلا محتمشات بذالوشاح محد يقدر يميزنا ههههه
ريم : اهم شيء الستر بس ...
اكلوا الصبايا ...
و بعدين راحوا يكملون باقي اغراضهم
ريم : تعبت خلاص بكرة تكملون
الهنوف : وجععع مالت عليك محلى ولا طرى بنات ناظروا اللي جنبنا عرفتوه
داليا : هههههههه مو " ممثل مشهور " يععع يا شينه احس ان وجهه وجه واحد يدخن
ريم : لا ياشيخه احلفي اضمن لك مليون بالمية انو يدخن
الهنوف : للأسف بالرياض هذا حدنا المالكي او السناني خخخخخخخ
ريم : هههههههه الله يقطع ابليسك أي صادقة تتذكرين يوم انا بجدة قبل اربع سنين يوم نشوف بشار القيسي
داليا : اللي مابعد دخل اقصى ما تقصى من ذاكرتي انو بشار القيسي وش يسوي بسيتي بلازا
الهنوف : وش اسوي يتبضع اكيد
داليا : سيتي بلازا عاد ههههههه
ريم : ياليلكم صفت على ذالسالفه يعني يالله نبي نطلع و قسم اني خايفه شوفي ذالحمار
من تو ورانا و يغمز يمه انا ماتحمل
الهنوف : ياقدمه للحين على الغمز هههههههه الناس تبلتث كانها ملزمة تغازل و ذالطعس يغازل بغمزة
داليا : المشكلة انو شين يعع يا شكله متمرد مبين
ريم : من البنطلون اللي بيطيح بس تدرين انو مولي
الهنوف : شوفوا ترا و قسم لو زودها و للحقنا حتى " تاشرلز اند كيث " بلعن شكله و بفلت جنوني
ريم : ما يحتاج ذا كله ننادي اقرب رجل هيئة يسنعه لك
داليا : ماشفت من الحسبة ولا احد
ريم : ياهوه ياحسبة يا مثقفة انت
دخلوا البنات " تشارلز اند كيث " و اخذت الهنوف جزمة رايقة تجنن
ريم : الله من الفسق البارح اشتريت شوز من كافالي
الهنوف : لانك ماتدرين يمكن الجزمة اللي برجلي الحين وانت بكرامة بتروح بوجه ذالحيوان اللي ينتظرنا
داليا : لا عاد لا تصيرين قروية لا تكونين سوقية بليز
طلعوا البنات ...
الشاب ولع زقارته بنهم شديد
ريم بصوت خافت : عساها اخر زقارة بعمرك يارب
الهنوف : ناظروا شكله راحت المرجلة على هالمنظر هههههه
وبدأت همسات بين الصبايا
الشاب حس انهم يتريقون عليه و حطهم براسه
وراهم لا يزال
الشاب : افتحوا البلوتوث يا لريم << اول مره ادري ان جمع ريمات ريم خخ
ريم بصوت خافت : يمه وشلون درى اني ريم
الهنوف : طنشيه ويذلف
الشاب وراهم .....
الهنوف تكرنت و التفت بصوت واحد دون ما تتنفس : خير تراك طينتها من تو وانت متسلط علينا ياخي
خلاص احترم نفسك و ضف حالك
و نزلت مباشره على السلم المتحرك و الشاب يناظرها من فوق شات زقاراته على راسها يوم نزلت
الهنوف شهقت بقوة : اي
الشاب : عشان بس مره ثانية ما تتريقين على عمك يا ماما هههههههههههههه
و ناظر ريم و داليا و اشر لهم " باي "
فجاءه ما حس إلا بيد تمسكه بقوه
............. : ماتستحي على نفسك تسوي كذا مع بنات ...ترضاها لخواتك هاه
الشاب : وش دخلك شيل يدك لا اكسرها لك !
............: وش قلت ما سمعت شكل ودك تنوم بالمستشفى الليلة صح
الشاب بخوف : خير مين تكون
.......................: لو فيك خير كان مارضيت تسوي في بنات الناس كذا ...لا عمري اشوفك تكررها
والحين اطلع من ذالمول لا اوريك مين تكون
الشاب : احلف بس اخاف بمول ابوك وانا مدري مين تكون حضرتك
...................: انا اعلمك من اكون
و مسكه و هزءه بكم كلمة ..... لحد ما ذلف
الصبايا مازلوا في صدمة قوية و يحسون هالشاب اللي ضفق الخبل الثاني برد قلوبهم شوي
داليا : هههههههه استغفر الله من اول ما اشر لنا " باي " إلا و يسنعه الثاني ذا ههههه يمممه يعل ما باي
يعل ما رجعة ياقليل الحياء
الهنوف مابعد استوعبت " انا الزقارة انشاتت فوق راسي من قبل واحد سخيف و واحد ثاني هاوشه صحيح
الخير لسى فيه و اهل الخير لسى فيه بس والله لا افضحه "
الهنوف تنظف طرحتها من فوق و تعدل نقابها
الهنوف : حيوان و قليل ادب ماتربى تفوو عليه امشوا بدوره بلعن شكله
الهنوف متحمسه و رفعت شنطتها
سحبتها ريم : تعالي هنا وين رايحة انت يالهبله فيه شاب لعن شكله خخخخ فاتك ادري انك خارج التغطية يوم
يلفعه
داليا : يع وسخ كب و نفث زقارته على راسك على طرحتك نظفيها زين تأكدي
الهنوف بصيحة واصلة : الله لا يوفقه ولا يسامحه تعالوا والله ما اخليه امشوا بتفل بوجهه
ريم : تعالي بس اصلا هو رخمه حط رجله خاف منك والله هرب والولد ماقصر فيه بعدين وش بتفل بوجهه
تدرين 70 جلده عقوبة التفلة كاني منيب غلطانه
الهنوف : والله ما اخليه تعالوا ببلغ الامن الفاسد اللي كيف دخل هالحثالة هنا لا ومن زود الخكرنة تي شيرت
بينك يامال ابو رمح والله
ريم : اعصابك ههههههههه خلاص ذلف اهو عصب لاننا ما عطيناه وجه حب يختمها بذكرى معك
الهنوف : الله لا يوفقه يمه يادماغي انا ماحسيت إلا يوم شميت الريحة و بعدين حسيت بالحرارة راسي يطبخ
طبخ
داليا : امشي نبلغ الامن هاللي متكين خليهم شوي يحللون رواتبهم
والبنات رايحات مسكوا اقرب سيكريوتي امن
الهنوف : انت ياخ ممكن تقولنا وش تشتغل
السيكيروتي : عفوا
الهنوف : قلت لك وش وظيفتك هنا ؟؟؟ مو انك تمنع دخول الفاسدين هاه << معصبة ياملحها بس
السيكيروتي : هذا من بعض شغلنا
الهنوف : انزين عن الهياط لو فيكم ذرة خير قد النملة بس ، ما كان دخلتوا الشباب يضايقون بنات خلق الله
السكيروتي : رجاء لا ترفعين صوتك اذا مضايقك احد قولي و غيره لا و بعدين حتى البنات ترا يضايقون
شباب خلق الله
الهنوف بخيبة امل و عصبية فهمت تلميحه : لا والله
السكيروتي يغمز عينه << المشكلة قبيح استغفر الله : و إذا الغزال يبي الرقم يبشر
الهنوف تناظر البنات بعصبية فظيعه
ريم بعصبية : خير ياللي ماتستحي صدق حاميها حراميها ياقليل الحياء و بعدين مين بيطلب رقمك
ناظر اقرب مراية بالله عليك
الهنوف : حسبي الله عليك بس
داليا : لو فيك ذرة مرجلة بس ماكان قلت كذا
و درعمت بسرعه خافت من ردة لانه ميب سهله ينقال للرجال هيك حتسي ^_^
و البنات وراها يمشون بسرعه 280 يمكن هههههه
لحد ما وصلوا عند بوابة 1
ريم تناظر ورا : ضيعنا الحمدلله ياقلبي قايلة لكم طلعت الليلة معورتني بقلبي
جلسوا على الكراسي يرتاحون
الهنوف رفعت عيونها و ناظرت شافت واحد رزة وش الطول و الجسم و ش الشكل من وراء لمحته
الهنوف : ابي مويا يا صبايا
ريم : واو ماشاءالله شوفي الزين ذا و مع ذا ما يضايق خلق الله مثل ذاك الشين وإلا رفيقه العبد السكيوريتي
اللي دفع له بقشيش عشان يدخله
داليا ناظرت اللي يمدحون الصبايا : وين أي واحد هاه وجع ما عررفتوه ذا هههههههههههه بندر
اخوي بروح له
راحت داليا
الهنوف تبتسم : ملح ملح ياعيالنا وقسم يا رزته ما شفت مثلها بسم الله عليهم بس فديتهم
داليا : بندر
بندر معه عيال اخوه تركي يتلفت مستغرب الصوت
داليا : اهلين بندر ههههههه
بندر عرفها : هلا و غلا هههه وش جايبك لوحدك " عقد حواجبه "
داليا : لا وين لحالي خبله انا هههههه معي هنيف و ريموت
بندر شافهم : مرحبا صبايا
البنات : اهلين << قمة الحياء
بندر : اخباركم ؟
البنات : بخير انت كيفك
بندر : تمام هاه وش عندكم
الهنوف : اكيد نسوي شوبنق
بندر : ههههه ياهووه عساكم نجزتوا بس إلا تعالوا لا تقولون انكم بس مامعكم احد
داليا : والله بس حنا وش نسوي قلنا لاميرة و جحدتنا
بندر بلوم : المفروض معكم رامي على الاقل
الهنوف : دقيت عليه و رفض يشوف المباراة
بندر يبتسم / نصاب مافيه مباراة اليوم
داليا : هين اوريك فيه ....المهم انت وش عندك هنا
بندر يبتسم : ولا شيء بس طفشت و حبيت اتمشى شوي و مريت بيت تركي و اخذت بيالات السيف و جبتهم
يلعبون هههه
ريم : اها بكيكا يلعبون اكيد
بندر : والله مدري كيكا كاكا اللي هو المهم يالله عشان تروحون معنا
داليا بحماس : أي نبي نتعشى بمعطم
طقتها الهنوف مع كتفها بخفية
ريم : لا حنا بنروح بيتنا
بندر : خليكم معنا
داليا : اذا رحتوا برجع معكم هههههههه خل نجلس و نتعشى و نصكه بفاتورة قوية بندر بالذات ماسبق و
سويناها فيه
بندر يبتسم : مع اني ناوي اطلع " جورجيو ارماني " بشتري لك كذا قطعة لاني بسافر ايطاليا
" صمت على البنات "
داليا : اووما ايطاليا وش عندك ؟
الهنوف : ايطاليا عند نواف هناك ياحظك ههههههههه
داليا : طيب تقدر تروح لارماني اللي بطريق العليا الملك عبدالله و انى معك
بندر : لا ثامر و عبود خاطرهم يلعبون حرام اجحدهم
قطع عليهم ذاك الشاب
.................: هلا بندر
بندر التفت و ابتسم بقوة : هلا والله هههههه وش جابك
ابعدوا نوعا ما و الصبايا ماعاد يسمعون حوارهم ...
صدمة تخيم على ملامح الصبايا و بالاخص الهنوف
" مين ذا صار يعرف بندر "
الشاب بنظرة خاطفة كذا لمح الهنوف و البنات و عرفهم
ناظر الهنوف و رفع حاجبه و ابتسم ببراءه
الهنوف تناظر ريم اللي تناظر داليا بصمت مذهل
ريم : بنات تشوفون اللي اشوف
داليا : يمممه يالدنيا ضيقة من جد
الهنوف خارج التغطية : اموت واعرف مين
بعد مرور 5 دقايق
بندر : يالله طلعنا
ريم + هنوف : بنروح حنا مع السايق
بندر : وش مجلسكم اجل خخخخخ امزح لا من جد بعشيكم بمطعم
داليا : اقول بندر مين اللي سلم عليك
بندر بنظرة جدية شوي : وش دخلك
داليا : مالي دخل اكيد بس احس انو من عيال " الراشد " عيال عم ابوي الخالق الناطق بناتهم مثل هذا
بندر يناظرها : لا موب منهم يالله الحقوني بالسيارة
ريم : ثامر يا ثامر
ثامر : هاه
ريم : هويت بحفرة وش هاه قلت سمي
ثامر : اخلصي وش تبين تراي معصب باقي بالكارد العاب و عمي بندر طلعنا
داليا : سبحان الله ما تترك طبعك انت و اخوك لو من الصبح للليل هنا ما تطيب خواطركم
ثامر : لا تاخذين علي فيس بليز
الهنوف : ثمور حياتي قلي
ثامر : خير ترا منيب بزر عندك
الهنوف : ابك تسيف خخ افا يذالعلم خلاص يا رجال انا ابخص بك رجال و تعرف الرجال
قلي اللي كان يسلم على بندر توم ين
ثامر : ليش تسألين
داليا : ياليل خير لا تتمنن و ترفع ضغطنا تعرف قل ماتعرف خل نمشي رزعنا بندر ترى
ثامر : اسمع عمي بندر يقوله سلطان
"صدمه على الصبايا"
( سلطان ما غيره خوي العيال )
الهنوف يدينها بردت من الفشيلة هو الصبايا
ريم : ياخزياه تهقين عرفنا يوم انا واقفات مع بندر
داليا : يافشلتي خخخخخخخ من جد فشلة و طيحة وجه
الهنوف : والله شفته يناظرنا مستغرب و يبتسم براءه وكأنه مستغرب يعني يوم لمحنا
ريم : ههههههه يافشيلتي عسى ما يقول لبندر بس
الهنوف : شوفي مش راح يحكي لبندر بس ممكن يقول لنايف
ريم : كلي تبن إلا نايف عاد ههههههههههههه بعدين وش دخلنا الزقارة جت على دماغك
داليا : اشوى اللي ما شافنا و احنا نهزيء السكيروتي
الهنوف : هههههههههه ماعتقد بيقولهم والله يستر تخيلوا من الصدمة نسيت اغراضي اللي من " شارلزز اند
كيث "
ريم : عاد كل شيء ولا ذالمحل ترا ذكرياته بتقعد معن كلنا بإذن الله ههههههههه
داليا : يؤ يا بندر داريه بيسويني شاروما يالله صبايا ما ودكم تغيرون رايكم و تتعشون معنا
ريم و الهنوف : سوري يالغلا بنروح البيت حاولي تسحبين من بندر هاه اذا سلططان قايل له شيء او لا
داليا : من جدك تبين سلطان يقول له شيء وبندر بيشق له الضحكة لا مستحيل يالله بس سي يو
ريم و هنوف : سي يو ....
-
>><<< عندما تشرق شمس الحياة >>><<<<
و من " الرياض غاليري "
الهنوف و داليا و ريم يتمشوون و يشترون ...
داليا : ياي على اميرة رافعة ضغطي البارح تقولي ماركس اند سبنسر تبع الرياض غاليري حلو مالقيت شيء
الهنوف : بالعكس ناظري وقسم راقية القطع بس مدري احس يبي لها مخمخة
ريم : يؤ ذالجاكيت من العام شفته في خريص بلازا نفس المحل
الهنوف : اجل وراه مسوي اكشن ذا الفرع و صاكنا باسعار خيالية
داليا : يواكبون الضحايا وش درا ك انت ههههههه
الهنوف : بالله تقولي هههههه يالله طيب تعالوا نغير نشوف دبنهامز اتوقع فله
ريم : ياليل تبونا نروح المملكة لا مشوار و قسم مالي خلق
داليا : ولا يهمك نروح غرناطة اقرب
الهنوف : أي اقرب نامي بس نامي انتم اقول ماتبون نبلع بس ميته جوع
داليا : جحدتنا ا م عزوز قايلة لي بحلقكم
ريم : و هشام معها طبعا
داليا : وليش تقدر تفارقه هي ههههههههه
ريم : مدري وش جايز لها فيه و قسم ما تقولين سعودي ابد خخخ
الهنوف : احمممممممم كح كح
ريم : اووه هههه نسينا انه عمكم
داليا : هههه بنات بالله ناظروا البنات اللي قدامنا
ريم : من جدها ذالقروية جايه مول بذالعباية
الهنوف : ياختي لو اني عقلي هنا بيدي استتغفر الله لا يمكن اطلع بعباية تبرق و ترعد مثل ذي
داليا : اسكتي بس ياخوفي ان احد يتريق علي عبايتنا خخخ
الهنوف : بنت ابوها بس تحكي علينا اصلا محتمشات بذالوشاح محد يقدر يميزنا ههههه
ريم : اهم شيء الستر بس ...
اكلوا الصبايا ...
و بعدين راحوا يكملون باقي اغراضهم
ريم : تعبت خلاص بكرة تكملون
الهنوف : وجععع مالت عليك محلى ولا طرى بنات ناظروا اللي جنبنا عرفتوه
داليا : هههههههه مو " ممثل مشهور " يععع يا شينه احس ان وجهه وجه واحد يدخن
ريم : لا ياشيخه احلفي اضمن لك مليون بالمية انو يدخن
الهنوف : للأسف بالرياض هذا حدنا المالكي او السناني خخخخخخخ
ريم : هههههههه الله يقطع ابليسك أي صادقة تتذكرين يوم انا بجدة قبل اربع سنين يوم نشوف بشار القيسي
داليا : اللي مابعد دخل اقصى ما تقصى من ذاكرتي انو بشار القيسي وش يسوي بسيتي بلازا
الهنوف : وش اسوي يتبضع اكيد
داليا : سيتي بلازا عاد ههههههه
ريم : ياليلكم صفت على ذالسالفه يعني يالله نبي نطلع و قسم اني خايفه شوفي ذالحمار
من تو ورانا و يغمز يمه انا ماتحمل
الهنوف : ياقدمه للحين على الغمز هههههههه الناس تبلتث كانها ملزمة تغازل و ذالطعس يغازل بغمزة
داليا : المشكلة انو شين يعع يا شكله متمرد مبين
ريم : من البنطلون اللي بيطيح بس تدرين انو مولي
الهنوف : شوفوا ترا و قسم لو زودها و للحقنا حتى " تاشرلز اند كيث " بلعن شكله و بفلت جنوني
ريم : ما يحتاج ذا كله ننادي اقرب رجل هيئة يسنعه لك
داليا : ماشفت من الحسبة ولا احد
ريم : ياهوه ياحسبة يا مثقفة انت
دخلوا البنات " تشارلز اند كيث " و اخذت الهنوف جزمة رايقة تجنن
ريم : الله من الفسق البارح اشتريت شوز من كافالي
الهنوف : لانك ماتدرين يمكن الجزمة اللي برجلي الحين وانت بكرامة بتروح بوجه ذالحيوان اللي ينتظرنا
داليا : لا عاد لا تصيرين قروية لا تكونين سوقية بليز
طلعوا البنات ...
الشاب ولع زقارته بنهم شديد
ريم بصوت خافت : عساها اخر زقارة بعمرك يارب
الهنوف : ناظروا شكله راحت المرجلة على هالمنظر هههههه
وبدأت همسات بين الصبايا
الشاب حس انهم يتريقون عليه و حطهم براسه
وراهم لا يزال
الشاب : افتحوا البلوتوث يا لريم << اول مره ادري ان جمع ريمات ريم خخ
ريم بصوت خافت : يمه وشلون درى اني ريم
الهنوف : طنشيه ويذلف
الشاب وراهم .....
الهنوف تكرنت و التفت بصوت واحد دون ما تتنفس : خير تراك طينتها من تو وانت متسلط علينا ياخي
خلاص احترم نفسك و ضف حالك
و نزلت مباشره على السلم المتحرك و الشاب يناظرها من فوق شات زقاراته على راسها يوم نزلت
الهنوف شهقت بقوة : اي
الشاب : عشان بس مره ثانية ما تتريقين على عمك يا ماما هههههههههههههه
و ناظر ريم و داليا و اشر لهم " باي "
فجاءه ما حس إلا بيد تمسكه بقوه
............. : ماتستحي على نفسك تسوي كذا مع بنات ...ترضاها لخواتك هاه
الشاب : وش دخلك شيل يدك لا اكسرها لك !
............: وش قلت ما سمعت شكل ودك تنوم بالمستشفى الليلة صح
الشاب بخوف : خير مين تكون
.......................: لو فيك خير كان مارضيت تسوي في بنات الناس كذا ...لا عمري اشوفك تكررها
والحين اطلع من ذالمول لا اوريك مين تكون
الشاب : احلف بس اخاف بمول ابوك وانا مدري مين تكون حضرتك
...................: انا اعلمك من اكون
و مسكه و هزءه بكم كلمة ..... لحد ما ذلف
الصبايا مازلوا في صدمة قوية و يحسون هالشاب اللي ضفق الخبل الثاني برد قلوبهم شوي
داليا : هههههههه استغفر الله من اول ما اشر لنا " باي " إلا و يسنعه الثاني ذا ههههه يمممه يعل ما باي
يعل ما رجعة ياقليل الحياء
الهنوف مابعد استوعبت " انا الزقارة انشاتت فوق راسي من قبل واحد سخيف و واحد ثاني هاوشه صحيح
الخير لسى فيه و اهل الخير لسى فيه بس والله لا افضحه "
الهنوف تنظف طرحتها من فوق و تعدل نقابها
الهنوف : حيوان و قليل ادب ماتربى تفوو عليه امشوا بدوره بلعن شكله
الهنوف متحمسه و رفعت شنطتها
سحبتها ريم : تعالي هنا وين رايحة انت يالهبله فيه شاب لعن شكله خخخخ فاتك ادري انك خارج التغطية يوم
يلفعه
داليا : يع وسخ كب و نفث زقارته على راسك على طرحتك نظفيها زين تأكدي
الهنوف بصيحة واصلة : الله لا يوفقه ولا يسامحه تعالوا والله ما اخليه امشوا بتفل بوجهه
ريم : تعالي بس اصلا هو رخمه حط رجله خاف منك والله هرب والولد ماقصر فيه بعدين وش بتفل بوجهه
تدرين 70 جلده عقوبة التفلة كاني منيب غلطانه
الهنوف : والله ما اخليه تعالوا ببلغ الامن الفاسد اللي كيف دخل هالحثالة هنا لا ومن زود الخكرنة تي شيرت
بينك يامال ابو رمح والله
ريم : اعصابك ههههههههه خلاص ذلف اهو عصب لاننا ما عطيناه وجه حب يختمها بذكرى معك
الهنوف : الله لا يوفقه يمه يادماغي انا ماحسيت إلا يوم شميت الريحة و بعدين حسيت بالحرارة راسي يطبخ
طبخ
داليا : امشي نبلغ الامن هاللي متكين خليهم شوي يحللون رواتبهم
والبنات رايحات مسكوا اقرب سيكريوتي امن
الهنوف : انت ياخ ممكن تقولنا وش تشتغل
السيكيروتي : عفوا
الهنوف : قلت لك وش وظيفتك هنا ؟؟؟ مو انك تمنع دخول الفاسدين هاه << معصبة ياملحها بس
السيكيروتي : هذا من بعض شغلنا
الهنوف : انزين عن الهياط لو فيكم ذرة خير قد النملة بس ، ما كان دخلتوا الشباب يضايقون بنات خلق الله
السكيروتي : رجاء لا ترفعين صوتك اذا مضايقك احد قولي و غيره لا و بعدين حتى البنات ترا يضايقون
شباب خلق الله
الهنوف بخيبة امل و عصبية فهمت تلميحه : لا والله
السكيروتي يغمز عينه << المشكلة قبيح استغفر الله : و إذا الغزال يبي الرقم يبشر
الهنوف تناظر البنات بعصبية فظيعه
ريم بعصبية : خير ياللي ماتستحي صدق حاميها حراميها ياقليل الحياء و بعدين مين بيطلب رقمك
ناظر اقرب مراية بالله عليك
الهنوف : حسبي الله عليك بس
داليا : لو فيك ذرة مرجلة بس ماكان قلت كذا
و درعمت بسرعه خافت من ردة لانه ميب سهله ينقال للرجال هيك حتسي ^_^
و البنات وراها يمشون بسرعه 280 يمكن هههههه
لحد ما وصلوا عند بوابة 1
ريم تناظر ورا : ضيعنا الحمدلله ياقلبي قايلة لكم طلعت الليلة معورتني بقلبي
جلسوا على الكراسي يرتاحون
الهنوف رفعت عيونها و ناظرت شافت واحد رزة وش الطول و الجسم و ش الشكل من وراء لمحته
الهنوف : ابي مويا يا صبايا
ريم : واو ماشاءالله شوفي الزين ذا و مع ذا ما يضايق خلق الله مثل ذاك الشين وإلا رفيقه العبد السكيوريتي
اللي دفع له بقشيش عشان يدخله
داليا ناظرت اللي يمدحون الصبايا : وين أي واحد هاه وجع ما عررفتوه ذا هههههههههههه بندر
اخوي بروح له
راحت داليا
الهنوف تبتسم : ملح ملح ياعيالنا وقسم يا رزته ما شفت مثلها بسم الله عليهم بس فديتهم
داليا : بندر
بندر معه عيال اخوه تركي يتلفت مستغرب الصوت
داليا : اهلين بندر ههههههه
بندر عرفها : هلا و غلا هههه وش جايبك لوحدك " عقد حواجبه "
داليا : لا وين لحالي خبله انا هههههه معي هنيف و ريموت
بندر شافهم : مرحبا صبايا
البنات : اهلين << قمة الحياء
بندر : اخباركم ؟
البنات : بخير انت كيفك
بندر : تمام هاه وش عندكم
الهنوف : اكيد نسوي شوبنق
بندر : ههههه ياهووه عساكم نجزتوا بس إلا تعالوا لا تقولون انكم بس مامعكم احد
داليا : والله بس حنا وش نسوي قلنا لاميرة و جحدتنا
بندر بلوم : المفروض معكم رامي على الاقل
الهنوف : دقيت عليه و رفض يشوف المباراة
بندر يبتسم / نصاب مافيه مباراة اليوم
داليا : هين اوريك فيه ....المهم انت وش عندك هنا
بندر يبتسم : ولا شيء بس طفشت و حبيت اتمشى شوي و مريت بيت تركي و اخذت بيالات السيف و جبتهم
يلعبون هههه
ريم : اها بكيكا يلعبون اكيد
بندر : والله مدري كيكا كاكا اللي هو المهم يالله عشان تروحون معنا
داليا بحماس : أي نبي نتعشى بمعطم
طقتها الهنوف مع كتفها بخفية
ريم : لا حنا بنروح بيتنا
بندر : خليكم معنا
داليا : اذا رحتوا برجع معكم هههههههه خل نجلس و نتعشى و نصكه بفاتورة قوية بندر بالذات ماسبق و
سويناها فيه
بندر يبتسم : مع اني ناوي اطلع " جورجيو ارماني " بشتري لك كذا قطعة لاني بسافر ايطاليا
" صمت على البنات "
داليا : اووما ايطاليا وش عندك ؟
الهنوف : ايطاليا عند نواف هناك ياحظك ههههههههه
داليا : طيب تقدر تروح لارماني اللي بطريق العليا الملك عبدالله و انى معك
بندر : لا ثامر و عبود خاطرهم يلعبون حرام اجحدهم
قطع عليهم ذاك الشاب
.................: هلا بندر
بندر التفت و ابتسم بقوة : هلا والله هههههه وش جابك
ابعدوا نوعا ما و الصبايا ماعاد يسمعون حوارهم ...
صدمة تخيم على ملامح الصبايا و بالاخص الهنوف
" مين ذا صار يعرف بندر "
الشاب بنظرة خاطفة كذا لمح الهنوف و البنات و عرفهم
ناظر الهنوف و رفع حاجبه و ابتسم ببراءه
الهنوف تناظر ريم اللي تناظر داليا بصمت مذهل
ريم : بنات تشوفون اللي اشوف
داليا : يمممه يالدنيا ضيقة من جد
الهنوف خارج التغطية : اموت واعرف مين
بعد مرور 5 دقايق
بندر : يالله طلعنا
ريم + هنوف : بنروح حنا مع السايق
بندر : وش مجلسكم اجل خخخخخ امزح لا من جد بعشيكم بمطعم
داليا : اقول بندر مين اللي سلم عليك
بندر بنظرة جدية شوي : وش دخلك
داليا : مالي دخل اكيد بس احس انو من عيال " الراشد " عيال عم ابوي الخالق الناطق بناتهم مثل هذا
بندر يناظرها : لا موب منهم يالله الحقوني بالسيارة
ريم : ثامر يا ثامر
ثامر : هاه
ريم : هويت بحفرة وش هاه قلت سمي
ثامر : اخلصي وش تبين تراي معصب باقي بالكارد العاب و عمي بندر طلعنا
داليا : سبحان الله ما تترك طبعك انت و اخوك لو من الصبح للليل هنا ما تطيب خواطركم
ثامر : لا تاخذين علي فيس بليز
الهنوف : ثمور حياتي قلي
ثامر : خير ترا منيب بزر عندك
الهنوف : ابك تسيف خخ افا يذالعلم خلاص يا رجال انا ابخص بك رجال و تعرف الرجال
قلي اللي كان يسلم على بندر توم ين
ثامر : ليش تسألين
داليا : ياليل خير لا تتمنن و ترفع ضغطنا تعرف قل ماتعرف خل نمشي رزعنا بندر ترى
ثامر : اسمع عمي بندر يقوله سلطان
"صدمه على الصبايا"
( سلطان ما غيره خوي العيال )
الهنوف يدينها بردت من الفشيلة هو الصبايا
ريم : ياخزياه تهقين عرفنا يوم انا واقفات مع بندر
داليا : يافشلتي خخخخخخخ من جد فشلة و طيحة وجه
الهنوف : والله شفته يناظرنا مستغرب و يبتسم براءه وكأنه مستغرب يعني يوم لمحنا
ريم : ههههههه يافشيلتي عسى ما يقول لبندر بس
الهنوف : شوفي مش راح يحكي لبندر بس ممكن يقول لنايف
ريم : كلي تبن إلا نايف عاد ههههههههههههه بعدين وش دخلنا الزقارة جت على دماغك
داليا : اشوى اللي ما شافنا و احنا نهزيء السكيروتي
الهنوف : هههههههههه ماعتقد بيقولهم والله يستر تخيلوا من الصدمة نسيت اغراضي اللي من " شارلزز اند
كيث "
ريم : عاد كل شيء ولا ذالمحل ترا ذكرياته بتقعد معن كلنا بإذن الله ههههههههه
داليا : يؤ يا بندر داريه بيسويني شاروما يالله صبايا ما ودكم تغيرون رايكم و تتعشون معنا
ريم و الهنوف : سوري يالغلا بنروح البيت حاولي تسحبين من بندر هاه اذا سلططان قايل له شيء او لا
داليا : من جدك تبين سلطان يقول له شيء وبندر بيشق له الضحكة لا مستحيل يالله بس سي يو
ريم و هنوف : سي يو ....
-
تعليق