سعوديات بعروق ايطاليه , باكر على الظالم تدور الدواير / رواية كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    (3)


    >><<< عندما تشرق شمس الحياة >>><<<<


    و من " الرياض غاليري "

    الهنوف و داليا و ريم يتمشوون و يشترون ...

    داليا : ياي على اميرة رافعة ضغطي البارح تقولي ماركس اند سبنسر تبع الرياض غاليري حلو مالقيت شيء

    الهنوف : بالعكس ناظري وقسم راقية القطع بس مدري احس يبي لها مخمخة

    ريم : يؤ ذالجاكيت من العام شفته في خريص بلازا نفس المحل

    الهنوف : اجل وراه مسوي اكشن ذا الفرع و صاكنا باسعار خيالية

    داليا : يواكبون الضحايا وش درا ك انت ههههههه

    الهنوف : بالله تقولي هههههه يالله طيب تعالوا نغير نشوف دبنهامز اتوقع فله

    ريم : ياليل تبونا نروح المملكة لا مشوار و قسم مالي خلق

    داليا : ولا يهمك نروح غرناطة اقرب

    الهنوف : أي اقرب نامي بس نامي انتم اقول ماتبون نبلع بس ميته جوع

    داليا : جحدتنا ا م عزوز قايلة لي بحلقكم

    ريم : و هشام معها طبعا

    داليا : وليش تقدر تفارقه هي ههههههههه

    ريم : مدري وش جايز لها فيه و قسم ما تقولين سعودي ابد خخخ

    الهنوف : احمممممممم كح كح

    ريم : اووه هههه نسينا انه عمكم

    داليا : هههه بنات بالله ناظروا البنات اللي قدامنا

    ريم : من جدها ذالقروية جايه مول بذالعباية

    الهنوف : ياختي لو اني عقلي هنا بيدي استتغفر الله لا يمكن اطلع بعباية تبرق و ترعد مثل ذي

    داليا : اسكتي بس ياخوفي ان احد يتريق علي عبايتنا خخخ


    الهنوف : بنت ابوها بس تحكي علينا اصلا محتمشات بذالوشاح محد يقدر يميزنا ههههه
    ريم : اهم شيء الستر بس ...

    اكلوا الصبايا ...

    و بعدين راحوا يكملون باقي اغراضهم

    ريم : تعبت خلاص بكرة تكملون

    الهنوف : وجععع مالت عليك محلى ولا طرى بنات ناظروا اللي جنبنا عرفتوه

    داليا : هههههههه مو " ممثل مشهور " يععع يا شينه احس ان وجهه وجه واحد يدخن


    ريم : لا ياشيخه احلفي اضمن لك مليون بالمية انو يدخن

    الهنوف : للأسف بالرياض هذا حدنا المالكي او السناني خخخخخخخ

    ريم : هههههههه الله يقطع ابليسك أي صادقة تتذكرين يوم انا بجدة قبل اربع سنين يوم نشوف بشار القيسي

    داليا : اللي مابعد دخل اقصى ما تقصى من ذاكرتي انو بشار القيسي وش يسوي بسيتي بلازا

    الهنوف : وش اسوي يتبضع اكيد

    داليا : سيتي بلازا عاد ههههههه

    ريم : ياليلكم صفت على ذالسالفه يعني يالله نبي نطلع و قسم اني خايفه شوفي ذالحمار

    من تو ورانا و يغمز يمه انا ماتحمل

    الهنوف : ياقدمه للحين على الغمز هههههههه الناس تبلتث كانها ملزمة تغازل و ذالطعس يغازل بغمزة

    داليا : المشكلة انو شين يعع يا شكله متمرد مبين

    ريم : من البنطلون اللي بيطيح بس تدرين انو مولي

    الهنوف : شوفوا ترا و قسم لو زودها و للحقنا حتى " تاشرلز اند كيث " بلعن شكله و بفلت جنوني

    ريم : ما يحتاج ذا كله ننادي اقرب رجل هيئة يسنعه لك

    داليا : ماشفت من الحسبة ولا احد

    ريم : ياهوه ياحسبة يا مثقفة انت

    دخلوا البنات " تشارلز اند كيث " و اخذت الهنوف جزمة رايقة تجنن

    ريم : الله من الفسق البارح اشتريت شوز من كافالي

    الهنوف : لانك ماتدرين يمكن الجزمة اللي برجلي الحين وانت بكرامة بتروح بوجه ذالحيوان اللي ينتظرنا

    داليا : لا عاد لا تصيرين قروية لا تكونين سوقية بليز
    طلعوا البنات ...

    الشاب ولع زقارته بنهم شديد

    ريم بصوت خافت : عساها اخر زقارة بعمرك يارب

    الهنوف : ناظروا شكله راحت المرجلة على هالمنظر هههههه

    وبدأت همسات بين الصبايا

    الشاب حس انهم يتريقون عليه و حطهم براسه

    وراهم لا يزال

    الشاب : افتحوا البلوتوث يا لريم << اول مره ادري ان جمع ريمات ريم خخ

    ريم بصوت خافت : يمه وشلون درى اني ريم

    الهنوف : طنشيه ويذلف

    الشاب وراهم .....


    الهنوف تكرنت و التفت بصوت واحد دون ما تتنفس : خير تراك طينتها من تو وانت متسلط علينا ياخي

    خلاص احترم نفسك و ضف حالك

    و نزلت مباشره على السلم المتحرك و الشاب يناظرها من فوق شات زقاراته على راسها يوم نزلت

    الهنوف شهقت بقوة : اي

    الشاب : عشان بس مره ثانية ما تتريقين على عمك يا ماما هههههههههههههه

    و ناظر ريم و داليا و اشر لهم " باي "

    فجاءه ما حس إلا بيد تمسكه بقوه

    ............. : ماتستحي على نفسك تسوي كذا مع بنات ...ترضاها لخواتك هاه

    الشاب : وش دخلك شيل يدك لا اكسرها لك !

    ............: وش قلت ما سمعت شكل ودك تنوم بالمستشفى الليلة صح

    الشاب بخوف : خير مين تكون

    .......................: لو فيك خير كان مارضيت تسوي في بنات الناس كذا ...لا عمري اشوفك تكررها

    والحين اطلع من ذالمول لا اوريك مين تكون

    الشاب : احلف بس اخاف بمول ابوك وانا مدري مين تكون حضرتك

    ...................: انا اعلمك من اكون

    و مسكه و هزءه بكم كلمة ..... لحد ما ذلف

    الصبايا مازلوا في صدمة قوية و يحسون هالشاب اللي ضفق الخبل الثاني برد قلوبهم شوي

    داليا : هههههههه استغفر الله من اول ما اشر لنا " باي " إلا و يسنعه الثاني ذا ههههه يمممه يعل ما باي

    يعل ما رجعة ياقليل الحياء

    الهنوف مابعد استوعبت " انا الزقارة انشاتت فوق راسي من قبل واحد سخيف و واحد ثاني هاوشه صحيح

    الخير لسى فيه و اهل الخير لسى فيه بس والله لا افضحه "

    الهنوف تنظف طرحتها من فوق و تعدل نقابها

    الهنوف : حيوان و قليل ادب ماتربى تفوو عليه امشوا بدوره بلعن شكله

    الهنوف متحمسه و رفعت شنطتها

    سحبتها ريم : تعالي هنا وين رايحة انت يالهبله فيه شاب لعن شكله خخخخ فاتك ادري انك خارج التغطية يوم

    يلفعه

    داليا : يع وسخ كب و نفث زقارته على راسك على طرحتك نظفيها زين تأكدي

    الهنوف بصيحة واصلة : الله لا يوفقه ولا يسامحه تعالوا والله ما اخليه امشوا بتفل بوجهه

    ريم : تعالي بس اصلا هو رخمه حط رجله خاف منك والله هرب والولد ماقصر فيه بعدين وش بتفل بوجهه

    تدرين 70 جلده عقوبة التفلة كاني منيب غلطانه

    الهنوف : والله ما اخليه تعالوا ببلغ الامن الفاسد اللي كيف دخل هالحثالة هنا لا ومن زود الخكرنة تي شيرت

    بينك يامال ابو رمح والله

    ريم : اعصابك ههههههههه خلاص ذلف اهو عصب لاننا ما عطيناه وجه حب يختمها بذكرى معك

    الهنوف : الله لا يوفقه يمه يادماغي انا ماحسيت إلا يوم شميت الريحة و بعدين حسيت بالحرارة راسي يطبخ

    طبخ

    داليا : امشي نبلغ الامن هاللي متكين خليهم شوي يحللون رواتبهم

    والبنات رايحات مسكوا اقرب سيكريوتي امن

    الهنوف : انت ياخ ممكن تقولنا وش تشتغل

    السيكيروتي : عفوا

    الهنوف : قلت لك وش وظيفتك هنا ؟؟؟ مو انك تمنع دخول الفاسدين هاه << معصبة ياملحها بس

    السيكيروتي : هذا من بعض شغلنا

    الهنوف : انزين عن الهياط لو فيكم ذرة خير قد النملة بس ، ما كان دخلتوا الشباب يضايقون بنات خلق الله

    السكيروتي : رجاء لا ترفعين صوتك اذا مضايقك احد قولي و غيره لا و بعدين حتى البنات ترا يضايقون

    شباب خلق الله


    الهنوف بخيبة امل و عصبية فهمت تلميحه : لا والله

    السكيروتي يغمز عينه << المشكلة قبيح استغفر الله : و إذا الغزال يبي الرقم يبشر

    الهنوف تناظر البنات بعصبية فظيعه

    ريم بعصبية : خير ياللي ماتستحي صدق حاميها حراميها ياقليل الحياء و بعدين مين بيطلب رقمك

    ناظر اقرب مراية بالله عليك


    الهنوف : حسبي الله عليك بس

    داليا : لو فيك ذرة مرجلة بس ماكان قلت كذا

    و درعمت بسرعه خافت من ردة لانه ميب سهله ينقال للرجال هيك حتسي ^_^

    و البنات وراها يمشون بسرعه 280 يمكن هههههه

    لحد ما وصلوا عند بوابة 1

    ريم تناظر ورا : ضيعنا الحمدلله ياقلبي قايلة لكم طلعت الليلة معورتني بقلبي

    جلسوا على الكراسي يرتاحون

    الهنوف رفعت عيونها و ناظرت شافت واحد رزة وش الطول و الجسم و ش الشكل من وراء لمحته

    الهنوف : ابي مويا يا صبايا

    ريم : واو ماشاءالله شوفي الزين ذا و مع ذا ما يضايق خلق الله مثل ذاك الشين وإلا رفيقه العبد السكيوريتي

    اللي دفع له بقشيش عشان يدخله

    داليا ناظرت اللي يمدحون الصبايا : وين أي واحد هاه وجع ما عررفتوه ذا هههههههههههه بندر

    اخوي بروح له


    راحت داليا


    الهنوف تبتسم : ملح ملح ياعيالنا وقسم يا رزته ما شفت مثلها بسم الله عليهم بس فديتهم

    داليا : بندر

    بندر معه عيال اخوه تركي يتلفت مستغرب الصوت

    داليا : اهلين بندر ههههههه

    بندر عرفها : هلا و غلا هههه وش جايبك لوحدك " عقد حواجبه "

    داليا : لا وين لحالي خبله انا هههههه معي هنيف و ريموت

    بندر شافهم : مرحبا صبايا

    البنات : اهلين << قمة الحياء

    بندر : اخباركم ؟

    البنات : بخير انت كيفك

    بندر : تمام هاه وش عندكم

    الهنوف : اكيد نسوي شوبنق

    بندر : ههههه ياهووه عساكم نجزتوا بس إلا تعالوا لا تقولون انكم بس مامعكم احد

    داليا : والله بس حنا وش نسوي قلنا لاميرة و جحدتنا

    بندر بلوم : المفروض معكم رامي على الاقل

    الهنوف : دقيت عليه و رفض يشوف المباراة

    بندر يبتسم / نصاب مافيه مباراة اليوم

    داليا : هين اوريك فيه ....المهم انت وش عندك هنا

    بندر يبتسم : ولا شيء بس طفشت و حبيت اتمشى شوي و مريت بيت تركي و اخذت بيالات السيف و جبتهم

    يلعبون هههه

    ريم : اها بكيكا يلعبون اكيد

    بندر : والله مدري كيكا كاكا اللي هو المهم يالله عشان تروحون معنا

    داليا بحماس : أي نبي نتعشى بمعطم

    طقتها الهنوف مع كتفها بخفية

    ريم : لا حنا بنروح بيتنا

    بندر : خليكم معنا

    داليا : اذا رحتوا برجع معكم هههههههه خل نجلس و نتعشى و نصكه بفاتورة قوية بندر بالذات ماسبق و

    سويناها فيه

    بندر يبتسم : مع اني ناوي اطلع " جورجيو ارماني " بشتري لك كذا قطعة لاني بسافر ايطاليا

    " صمت على البنات "

    داليا : اووما ايطاليا وش عندك ؟

    الهنوف : ايطاليا عند نواف هناك ياحظك ههههههههه

    داليا : طيب تقدر تروح لارماني اللي بطريق العليا الملك عبدالله و انى معك

    بندر : لا ثامر و عبود خاطرهم يلعبون حرام اجحدهم

    قطع عليهم ذاك الشاب

    .................: هلا بندر

    بندر التفت و ابتسم بقوة : هلا والله هههههه وش جابك

    ابعدوا نوعا ما و الصبايا ماعاد يسمعون حوارهم ...


    صدمة تخيم على ملامح الصبايا و بالاخص الهنوف

    " مين ذا صار يعرف بندر "

    الشاب بنظرة خاطفة كذا لمح الهنوف و البنات و عرفهم

    ناظر الهنوف و رفع حاجبه و ابتسم ببراءه


    الهنوف تناظر ريم اللي تناظر داليا بصمت مذهل


    ريم : بنات تشوفون اللي اشوف

    داليا : يمممه يالدنيا ضيقة من جد

    الهنوف خارج التغطية : اموت واعرف مين


    بعد مرور 5 دقايق

    بندر : يالله طلعنا

    ريم + هنوف : بنروح حنا مع السايق

    بندر : وش مجلسكم اجل خخخخخ امزح لا من جد بعشيكم بمطعم

    داليا : اقول بندر مين اللي سلم عليك

    بندر بنظرة جدية شوي : وش دخلك

    داليا : مالي دخل اكيد بس احس انو من عيال " الراشد " عيال عم ابوي الخالق الناطق بناتهم مثل هذا

    بندر يناظرها : لا موب منهم يالله الحقوني بالسيارة

    ريم : ثامر يا ثامر

    ثامر : هاه

    ريم : هويت بحفرة وش هاه قلت سمي

    ثامر : اخلصي وش تبين تراي معصب باقي بالكارد العاب و عمي بندر طلعنا

    داليا : سبحان الله ما تترك طبعك انت و اخوك لو من الصبح للليل هنا ما تطيب خواطركم

    ثامر : لا تاخذين علي فيس بليز

    الهنوف : ثمور حياتي قلي

    ثامر : خير ترا منيب بزر عندك

    الهنوف : ابك تسيف خخ افا يذالعلم خلاص يا رجال انا ابخص بك رجال و تعرف الرجال

    قلي اللي كان يسلم على بندر توم ين

    ثامر : ليش تسألين

    داليا : ياليل خير لا تتمنن و ترفع ضغطنا تعرف قل ماتعرف خل نمشي رزعنا بندر ترى

    ثامر : اسمع عمي بندر يقوله سلطان

    "صدمه على الصبايا"

    ( سلطان ما غيره خوي العيال )

    الهنوف يدينها بردت من الفشيلة هو الصبايا

    ريم : ياخزياه تهقين عرفنا يوم انا واقفات مع بندر

    داليا : يافشلتي خخخخخخخ من جد فشلة و طيحة وجه
    الهنوف : والله شفته يناظرنا مستغرب و يبتسم براءه وكأنه مستغرب يعني يوم لمحنا

    ريم : ههههههه يافشيلتي عسى ما يقول لبندر بس

    الهنوف : شوفي مش راح يحكي لبندر بس ممكن يقول لنايف

    ريم : كلي تبن إلا نايف عاد ههههههههههههه بعدين وش دخلنا الزقارة جت على دماغك

    داليا : اشوى اللي ما شافنا و احنا نهزيء السكيروتي

    الهنوف : هههههههههه ماعتقد بيقولهم والله يستر تخيلوا من الصدمة نسيت اغراضي اللي من " شارلزز اند

    كيث "

    ريم : عاد كل شيء ولا ذالمحل ترا ذكرياته بتقعد معن كلنا بإذن الله ههههههههه

    داليا : يؤ يا بندر داريه بيسويني شاروما يالله صبايا ما ودكم تغيرون رايكم و تتعشون معنا

    ريم و الهنوف : سوري يالغلا بنروح البيت حاولي تسحبين من بندر هاه اذا سلططان قايل له شيء او لا

    داليا : من جدك تبين سلطان يقول له شيء وبندر بيشق له الضحكة لا مستحيل يالله بس سي يو

    ريم و هنوف : سي يو ....





    -

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      ( 4 )



      >><< ساعود يوما لأقطع غمد سيف القطيعة المسلول >>><<<





      بندر يبوس راس ابوه : انا طالع مسافر كم يوم و راجع بإذن الله

      ابو تركي بوجه عابس : وش عندك وين بتهف ؟

      بندر سحب نفس : بغير جو شوي احس اني مكتوم من الديرة

      ابو تركي : يعني ما تصبر عن حركاتك النص الكم لو تكبر ماتعقل و تتركها انا مدري ليش انت كذا

      كل الشباب يمرون بهالمرحلة و يتركونها و انت للحين

      بندر تنهد : يابعد راسي وش سويت انا ترا السالفه اني طالع كم يوم اغير جو وبس

      ابو تركي : بتغير جو اطلع مكة و اخذ لك عمرة لو فيك خير بس سبحان الله ابو طبيع ما يخلي طبعه

      بندر يمسك اعصابه : حبيت احط عندك خبر يعني

      ابو تركي : انا قايل لامك ما يركدك إلا العرس كلها شهر شهرين بالكثير و نزوجك بإذن الله


      بندر " ياليل هالطاري اللي ذبحني " : يبه ماعليش خلاص انا ضحيت بما فيه الكفايه عندك نايف

      زوجه و افرح بضناه

      ابو تركي : نايف بنخطب له و بنزوجه و بنشوف عياله بإذن الله كل اخوانك تركي و محمد و نايف

      مافيهم اللي غثني غيرك انت

      بندر يسحب نفس و راسه بدأ يصدع : الله يسامحك يبه

      ابو تركي : اها طيب دام انك مقرر و حازم شنطتك وش له جاي تتسحب للمزرعة و مكلف على

      نفسك

      بندر بألم : بسلم عليك قبل اروح يابوي الواحد مايدري هو يرجع او لا

      ابو تركي و هو يقرأ الجريدة : والله عاد كل نفس مقدر لها كل شيء ولا احد ميت قبل يومه

      بندر يحس الكلمات تصوبت على قلبه ماقد انجرح مثل ذالجرح

      بندر بوس راس ابوه اللي مهمشه تماما

      بندر : مع السلامة و اشوفك على خير يبه

      ابوه : وانت سالم حياك الله .... ضبط راس المعسل يا رزاق

      بندر بخيبة امل يسحب خطواته لحد ما وصل سيارته

      اخذ نفس عميق و دق على سلطان

      سلطان : هلا بك وينك ادق عليك من تو و لاطعني

      بندر يمسح شعره : انا بالخرج عند ابوي بالمزرعة يالله بالطريق بإذن الله

      سلطان : وينك يارجال الطيارة خلاص باقي عليها شويات بس

      بندر : يالله عسى خير يالله سلام عليكم

      سلطان قفل و تكأ راسه على الكرسي بالكافي اللي المطار

      " مستعجل كثير اشوفها شوقي لها بحجم السماء و أكثر "

      بندر الأوهام تضغط عليه و يفكر " ليش ابوي يعاملني بهالاسلوب ليش ؟؟ "

      بعد مرور 45 دقيقة تقريبا بندر يتخطى الخطوات بالمطار

      سلطان : اهلين بدري ادق عليك معلقة الشبكة

      بندر عقد حواجبه : والله شكلي انا اللي بعلق ام هالشبكة

      سلطان : ههههه امش بس يالله ماعاد إلا دقايق

      بندر يناظر سلطان : اخس اخس يارزة والله منتب سهل وشذالشياكة

      سلطان : بالله جاز لك ههههههه احس اني انعمي و اضيع اذا خشيت أي محل مدري وش اخذ

      بندر يتأمله : صحيح ان " الكراف " لونها غبي شوي بس حلو هههههههههه

      سلطان : من جدك خخخخخخ بالعكس اعماني ذاللبناني لحد ما خذيته

      بندر : أي يغثونك يقنعك باشياء مدري كيف يتفنون ....المهم يالله بدأت الرحلة

      راحوا و لزموا مقاعدهم بصمت

      بندر يفكر " ياكبر حجم المشاعر اللي بتنفجر بشوفتها ... ياترى وش بيتسوي ! "

      سلطان يفكر " مشتاق لها بكثير ... مشتاق اخذها و ارجعها عشان تشوفها امي و

      تتعافى بإذن الله "

      -

      -

      -

      -


      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        ( 5 )



        في ايطاليا





        زينة ترسم بدفتر صغير .... و تشق الورقة ...

        نواف توه صاحي يتسحب : لحول ولا قوة إلا بالله وانت على حالتك ذي من البارح

        زينة : هههه وش اسوي عجزت اضبط الرسمة اللي ببالي


        نواف يرشف قطرات من الكافي الإيطالي الساخن : مشكلتك عاد شكل عندك نقص إحساس بالطفولة

        و تعوضينه الحين بذالخرابيط ههههه


        زينة : نواف بلاش تريقة

        نواف : فاضي لك اتريق عليك انا ماعندي غيرك هاه ناظري كل ذالاوراق اللي كبر راسك مابعد

        قريتها ولا ادري وش فيها من مافيها وابوك ذا بس يجيب من ذالأوراق ويا نواف شف شغلك

        زينة بحماس : تبي اساعدك انا اقرأ لك وانت تكتب باللاب

        نواف : احلفي بس ليش عشان يمسكني عمي الباب باقرب وقت

        زينة : هههههههه لا من جد احكي تراني اعرف كنت اساعد ابوي انا و بدر الله يرحمه

        نواف يحرك الكافي : الله يرحمه .....و مع ذا ارفض خدمتك الكريمة الممنونة و اقول لو ترزي زولك و تشغلين

        التي في بكون لك ممنون بحياتي

        زينة : هههههههه بالطاري ترا سجلت في دورة ميك اب

        نواف يهز راسه : لحول ولا قوة إلا بالله من جدك انت لا بكرة ما ناقص غير تقولين لنا سجلت بدورة

        فروسية

        زينة : هي الوحيدة اللي مابعد فكرت فيها هههههههه بس ولا يهمك

        نواف : ميك اب ايه بكرة يجينا واحد لبناني بعد يجي يرتز يسلم ذا اللي ناقصنا

        زينة : ههههههههه ياحرام كلكم منقهرين من " ادمث " احمد التركي وش حلاته يجنن

        نواف : الله من شين النفس يختي نفسه " هنا" بطرف خشمه ما تقولين له ازحف وراك

        زينة : بالعكس شخص متحضر و راقي جدا

        نواف : والله انا شخصيا ما ارتحت لعويناته ابد

        زينة : نواف بالله عليك من ترتاح له انت ههههه

        نواف يبتسم : ذكرتيني بامي الله يخليها لي ههههههه دايم تقول لي بتتعبنا اذا بندور لك على زوجة

        مايعجبك شيء

        زينة بحماس : ههههههه لا زوجتك انا بختارها انا بطلعها لك اعرف ذوقك وش رايك بهويدا العراقية

        اللي معي بدورة الكورس الإيطالي

        نواف يرفع الكافي : انا ما الخمك بذا الكأس لين تعرفين ان الله حق

        زينة : خخخخ ليش وش حلاتها تجنن

        نواف : مايهمني الشكل << احلف بس ..... قد ما يهمني الاسلوب

        زينة : كل الشباب يقولون كذا احس انهم نصابين خصوصا عيال ديرتنا

        نواف : يالله بدأ الهياط و وين سامعه ذالحكي ياحلوة صار اللي يسوى و لا يسوى يجيب سيرة

        شباب ديرة ابو متعب الظاهر انها موضه بينكم السعودي ماعاد يملي عيونكم

        زينة : انا بالعكس صحيح كنت افكر هيك بس تغير تفكيري تماما لاني نضجت و كبرت

        نواف : أي كبرت و أي نضجت وانت تغردين كانك ديك مزنوط

        زينة بعصبية : نواف

        نواف : اشششش جوالي يدق .....خالد هههههههههه اوص : سم

        خالد : حيا الله القاطع اللي ما يعرف يقول بغلط لو مرة وادق على اخوي الكبير

        نواف : ههههههه وش دعوة ياخوي وربي بالقلب بس تعرف الشغل و الغربة مشاغل ياخوك

        خالد : الله لا يشغلنا إلا بطاعته انا منيب بقولك كلمنا بالساعات كلها دقيقة طمنا عن احوالك وبس

        نواف : ادري اني مقصر ياخوي والله يعين بس انتم شلونكم كيف امي بشرني عنها

        خالد : ياربي لك الحمد و الشكر ابشرك انها بخير

        نواف : و سعود و بدر و عيالهم شلونهم

        خالد : كلنا بخير ياعساك بخير ..هاه وصلكم بندر !!

        نواف بدلاخه نزل الكافي : أي بندر ؟

        ( انجذبت زينة )

        خالد : بندر ولد عمي فهد و صديقه طلعوا ايطاليا اعتقد

        نواف عقد حواجبه : يعني جايب روز بنت بدر

        (( زينة ابتسمت بإنتصار و تذكرت جيته و خافت شوي )))

        خالد : مدري اعتقد لا

        نواف : ابك تسيف هههه

        خالد : حتى بروما ابك تسيف مشكلة اللي ما يتطور و لايتحضر

        نواف : هههههههه ياحبي لك

        خالد : يالله توصي على شيء

        نوا ف : ابد سلامتك سلمني على امي و اخواني ولا عليك امر

        خالد : ابشر يوصل بإذن الله

        قفل نواف

        و سحب جواله بدهشه و نزله بإهمال

        نواف : بندر بيجي هنا

        زينة قلبها يضرب : واذا جاء << يابطله خخ

        نواف يناظرها بهدوء : واذا جاء هاه ......! اسألي نفسك

        زينة تبتسم : هههههههه من جدك انت واذا جا من جد احكي ماعاد يهمني ترا مثله مثلك مثل سعود

        مثل حجرف كلكم عيال عم

        نواف : لا ياقليلة الخاتمة لا ياللي ما تستحين كذا نهايتها صفيتني مع ذالدشير هاه

        زينة : هههههههههه لا انت مثل بدر اكيد

        نواف : لا لا خلاص لا بدر و لا غيره انا منيب شيء يالحولا انا اوريك يصير خير خلي العيال يجون

        والله لا اجحدك و اخليك مثل البريعصي اللي مصفوق بشبشب ابو صالح ( شايب ساكن بحيهم )

        زينة : هههههههههههههه خير نواف وش فيك

        نواف يقلد صوتها : وش فيك هاه الشرهه ميب عليك يالخبله

        زينة : هههههههههههه وش فيك تكرنت طيب عادي

        نواف : اخ بس وش اقول مشكلتك غاليه يالبطة

        زينة شهقت : انا بطة ياحول

        نواف : انا حول يا العصلى

        ابو بدر طلع من الغرفة يتسحب

        زينة تناظر نواف و تبتسم

        نواف بصوت خافت : رحنا ملح جاك الموت يا تارك الصلاة

        ابو بدر : لحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم لحول ولا قوة إلا بالله

        نواف : خخخخ

        زينة استحت : سوري بابا بس والله ينرفزني بحوارته

        ابو بدر : بس انت واياه ولا كلمة !


        نواف يناظرها و كاتم الضحكة .... و زينة كتمت من ضحك نواف لإن ابوها طيح وجهها

        ابو بدر : نواف

        نواف انلخم و سد ضحكته المكتومة : سم

        ابو بدر : ترا العيال بيجون هنا تروح تستقبلهم

        " زينة تناظر نواف بحيرة "

        نواف << مسوي ما دريت : أي عيال ؟

        ابو بدر : بندر و معه سلطان

        نواف : سلطان وش جايبه وش حاشره مع بندر

        ابو بدر : والله عاد اذا شفته انشده يالله الحين رح على بال ما توصل إلا هم واصلين

        نواف : اعصابك عمي طيب خخ ترا الدنيا موليه وانا ولد اخوك

        ابو بدر : نواف بسرعه قبل ....

        نواف قاطعه : سم و ابشر و على ذالخشم و على نخرتي على قولة اخواننا الجنوبية

        زينة تبتسم .....

        نواف : البارح مدري قبله محاكي بندر ولا اطرى لي انو بيجي هنا

        ابو بدر : ولا انا ما قال لي بس بحشرهم

        زينة حست برجفة داخليا وقالت بصوت متقطع : بابا بيجلسون هنا

        ابو بدر : لا هناك اجل وين

        نواف لاحظ رجفة زينة و شكلها المضطرب : لا وين ياعمي صعبة

        ابو بدر : نواف توكل رجاء

        زينة نزلت راسها و حست برجفة شديدة " من جد تذكرت كل شيء مر عليها ، يالله انا بحاجة أي ام

        لو انها مضاوي الحين ابيها ابيها تضمني بعيد عن بندر "

        نواف لاحظ توتر زينة .... بعد ما تشيك و طلع بيروح المطار


        ابو بدر في المكتب يخلص اوراق مهمه

        نواف يضبط " اسكارف " على رقبته و يناظر زينة بالمراية

        نواف : ولا يهمك ماراح يجلس هنا

        زينة رفعت راسها و حست بوجود نواف و عيونها دمعت ....

        نواف وقف عندها : صدقيني ماراح يجلس معكم هنا انا واثق بس ارتاحي انت و خليك قوية فديتك

        عشان خاطري اذا لي خاطر عندك ابيه حتى اذا شافك يشوفك قوية ما يشوفك بحال مكسورة

        زينة دمعت بقوة : نواف انا غلطت او لا قلي تكفى

        نواف ( بعد ما حكت له زينة معظم اللي صار لها خصوصا مع بندر )

        نواف : لا تقولين كذا خلاص الماضي راح ولو بنحاسب نفسنا على وش سوينا وش ماسوينا بنتعب

        و صدقيني يالغلا لو اقدر احاسب نفسي اول شيء بحاسبها لانها عشقت هالعيون

        زينة بخجل و دمعته تلطف عيونها ...لازمت صمتها

        نواف : و اكد لك ماراح يجلس معكم هنا

        زينة رفعت عيونها بأسف : معكم

        نواف يناظر اسفها و حزنها : ليش يعني حاطة في بالك اني بجلس هنا و العيال بشقة ثانية ، انت

        تدرين لو على كيفي كان ماجلست هنا و رحت عند محمد ولد خالتي

        زينة دمعتها تبرق بعينه : نواف تكفى طلبتك لا تروح

        نواف نزل راسه يبي يهرب من عيونها : مالها سنع لازم اروح عندهم عيب عشانك انت وش

        بيقولون انت يمكن نسيت انك غالية علي ولا ابي يقول شيء

        زينة تبكي : نواف تكفى اترك الناس يقولون اللي يبون نبي نرفع نفسنا عن الناس و حكيهم وش

        الناس ليش سكتوا يوم اني بالمصحة النفسية ليش محد حاول يواسيني لو بكلمة وينهم يوم ويوم ...

        نواف يهديها : هدي حالك هدي نفسك خلاص يازينة ارتاحي و اضبطي نفسك فديتك عشانك مو

        عشاني

        زينة تجفف دموعها : والله و قسما بالله بزعل عليك اذا رحت و تركتنا

        نواف : لا يالغلا لا تقولين كذا انت ماتدرين اخوي خالد عتبان و زعلان اني ساكن معكم يقول

        المفروض احترم إستقلاليتكم و خصوصا اني قادر اجيب سكن بالراحة

        زينة : لا نواف تكفى لا الله يوفقك و يسعدك لا تروح

        نواف يناظرها بحنية : ليش انت خايفة من شيء ؟؟ خلاص ترا انت صارحتيني بكل شيء امانة اذا

        يضايقك أي شيء او تحتاجين أي شيء قولي لا تستحين تراك عاهدتيني اني " تنهد" اخوك ..

        نزل
        راسه بحزن شوي

        زينة حست بحاله : نواف انا الدنيا ذي كلها ما رست بي على خير إلا بوجهك

        نواف ابتسم : طولي بالك يالغلا توك صغيره و حياتك حلوة بإذن الله بس شدي حيلك و اتركي

        الدلع و حركات الصبايا ذي الدموع و مدري ايش ههههه

        زينة : نواف انا الحين محتاجتك اكثر من أي وقت قبل

        نواف : وانا ققلت لك لا تترددين باي شيء انا اخوك و سندك و عضيدك

        << ألتقت عيونهم بصمت >>>

        زينة : من جد بقربك احس اني بكسب التحدي و برجع مثل قبل

        نواف تنهد ....

        زينة باأسف : وش فيك نواف ضايقتك

        نواف : لا ابد

        تنهد مره ثانية

        زينة : نواف ادري ضايقتك صح

        نواف : لا بس انا قلت لك اذا لي خاطر و معزة على الاقل كأخ مثل ما حبيت لا تحيطيني وسيلة انك

        تكسبين تحديك مع أي شخص اخر

        زينة دمعتها تتلألأ : قصدك بندر صح

        نواف سحب نفس : حلو انك فهمت علي

        زينة : نواف أنا

        ابو بدر طلع : نواف

        نواف ابتسم وهو لا يزال ينتظر زينة تكمل : ياليل العبيد والله اللي رحنا فيها ههههههه

        سم و حاضر بس ان

        ابو بدر يلبس جاكيته : خلاص اجلس انا اللي بروح

        نواف : والله ما تروح ولا تعتب المكان هههه وينى فيه تعوذ من الشيطان و هد اعصابك

        زينة تمشي بخطوات مرتجفة : واحلى كاس شاهي لاحلى اب بالعالم

        نواف غمز لها و ضحكوا .........

        و طلع نواف سحب باب الشقه وهو يتذكر عيونها وهي حزينة و تشكي ليه

        " ليش بس حظي كذا ! ..ليش انحرم منها وهي قريبة ...!

        رضينا بالهم و الهم مارضى فينا "

        نزل يسحب خطواته لحد ما ركب السيارة و راح المطار

        نواف : ياليل وقسم اني دلخ الحين وش عرفني اذا الرحلة طلعت او لا بدق علي بندر

        نواف يق على بندر ...

        من الطرف الأخر

        بندر و سلطان واصلين لهم 4 ساعات تقريبا و يسكنون في اوتيل بعيد عن منطقة ابو بدر

        بندر مع الشرفة الكبيرة يسولف هو و سلطان وش بيسون !!

        سلطان : جوالك يا كوتش

        بندر : اكيد اميمتي ياحبني لها هههههههههههه " ابتسم بندر بدهشه " نواف تتوقع داري انا هنا

        سلطان : مايبي لها حلو اختصر علينا مئات المسافات رد شف وش عنده

        بندر : سم

        نواف : السلام عليكم

        بندر : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

        نواف : نورت الديرة خخخخ

        بندر : منوره بوجوك يالملحوس وشلونك وشعلومك

        نواف : بخير بس وش عندكم جايين كانكم مهربين لكم بلا مسكتين

        بندر : هههههه ولا شيء بس نغير جو و حلت لنا ذالديرة

        نواف " قل لانها هنا و ارحم حالك " : الله يحييكم وينكم فيه

        بندر : احنا في اوتيل " ريفيير كارفييه "

        نواف : ابوك يالولد واصلين و ساكنين بعد وانا منرزع بالمطار من تو

        بندر : ههههههه محد طلب منك تستقبل او تنتظر او تنرزع حتى


        نواف : لا ياشيخ وقسم ان عم لاطعني بسببكم من صباح رب العالمين

        بندر : وش دراه اننا هنا !

        نواف : ماعرفش خخ المهم يلا اقلطوا تغدوا معنا

        بندر : يامال العافية دايخيين نبي ننوم والله يانا علمنا بالنوم قبل يومين

        نواف : والله عاد اذا قدرت تقنع عمك و خلاك تنوم قبل ما تشوفه

        قاطعه بندر : انت تعال نبي نشوفك الحين

        نواف : انتم ب " ريفيير كارفيييه " يالله جايكم بس زهبوا القهوه خخخ

        بندر : هههههههه لا ياشيخ

        نواف : طيب يالله بجيكم إن شاءالله

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          قفل بندر و ناظر سلطان

          بندر : عمي موصيه يجيبنا هههههه وش رايك

          سلطان بحماس تذكر اخته : حلو يالله اجل عشان نتجهز

          بندر بحزن يبتسم : وين من جدك تبين نروح انثبر بس

          سلطان : لا ياشيخ اذا انت فيك صبر انا شوقي لاختي كبر السماء و شكلي بمسكها و انحاش الديرة هههه

          بندر تنهد : الله يسهلها يارب والله احس ان همها كبير بحجم الجبال

          سلطان ناظره : مقدر وضعك يابندر

          بندر : انا منيب خايف إلا ان السالفه تكبر و ترفض تسمع مني و تكبر السالفه و توصل لعمي وتصير مشاكل

          عاد خبرك النفس خلقه علي طيبة من عمي هههههه

          سلطان : ماعليك منهم يابندرو قسما بالله بس لو اضمن اني ارجع باختي اخ بس

          بندر بحسرة : الله يعديها على خير ....

          صدع راسه لانو تضايق ..... وطلع باكيت الزقاير

          سلطان سحبه : ارحم حالك ذا وانت معك صداع يخمك من وقت للثاني

          بندر اخذه : هو لاني مصدع بحاول اطلع ذالضيقه شوي

          سلطان : وش مضايقك

          بندر بعد ما سحب له كم نفس ابتسم : تذكرت اخر مره كنت في روما ....! كانت معي ....

          وقف امام الشرفة الكبيرة ..... : شايف ذاك الساحة كنا فيها

          و دار عيونه للكافى شوب اللي يعني له كثير كثير ...

          بندر : وعلى انغام ابو نورة اختلفنا من يحب الثاني اكثر ترنمنا بذالكوفي ...

          سلطان يسمع بإصغاء : و عشان كذا لزمت إلا و نسكن بذالمنطقة مع انه تكسر الظهر


          بندر يبتسم بحسرة : لعيون الذكرى استبيح كل شيء

          سلطان : يابو الرومانسيات شكل نواف وصل يالله امش

          بندر يسحب نفس بحسرة : انا ماراح اروح بفلل نوم و بكرة يصير خير

          سلطان بنظرة جدية : اقول يالله بس انا مقدر انوم مشتاق لاختي وانت تأجل على كيفك ،

          بندر غمض عيونه وهو يسمع " والحياة ايش الحياة إلا مشاهد ناظريك "

          نواف اللي وصل و سلم عليهم .....

          نواف : عمي الحين الحين قبل اعتب شقتكم ذي بحي البطارى ههههه ملزم تروحون معي لبيته

          بندر يحتسي أهاته ....

          سلطان انقذ الموقف : الله يكثر خيره إن شاءالله

          بندر ناظر سلطان بتوتر و كتمه ضيقته ....

          وهم في السيارة

          نواف : عاد لعبتي ذي ادخلكم مع شوارع و طرق ماقد عرفتوها لو تجيبون ايطالي مولد ومتلد هنا مابخصها

          بندر : ايه من دجتك بشوارعها ههههه

          نواف : ياخي مليت وقسم بخصتها شبر شبر حتى ضاحياتها طلعنا لها

          بندر : ايه ما تنلام لك شهور فيها

          نواف : أي شهور نام بس قل سنه وكم شهور خخخ

          بندر ابتسم

          سلطان : و شكلك بتجلس فيها خلاص

          نواف : الله يعين بس و يصبرنا و بإذن الله بنحاول ننقل لو للقاهرة

          سلطان : فله القاهره وناسه يعني ماراح تحس ببرودة المشاعر المصريين يمكن اقرب شعب يتأقلم مع

          السعوديين بسرعه

          بندر : المصري ماشاءلله تبارك الله يتاقلم مع أي شعب ماعنده مشكلة

          نواف : ياحبي لهم هههههههه يالله وصلنا

          توتر بندر و يحاول يضبط كنترول مشاعره

          سلطان متحمس بقوة

          يتخطون السلم لحد ما وصلوا الباب ..

          نواف : ياليل وين مفتاحي هههههههههه والله عمي بيخليكم تتعشون علي

          سلطان " مشتاق لها " : ليش مافيه احد جوا

          نواف : إلا بس ينقالي بشخص وبعلمكم ان معي مفتاح و بالإماره ما طلعته إلا قبل شهر خخخخ


          بندر : الله يخلف على امك

          نواف : يالبيه وحشتني وقسم ....

          ابو بدر : هلا وسهلا حياهم الله

          دخلوا و سلموا على ابو بدر

          زينة قابعه في غرفتها منطوية تبكي بألم بحسرة ........

          زينة قامت و وقفت امام المرايه : لازم لازم يشوفني قوية لازم لازم

          مسكت " الفاونديشين " وغطت معالم البكاء

          طلعت حجابها الأسود ... ولفته بترتيب ....

          و هي تصرع خفايا مشاعرها ..." بتحداك يا بندر و بتشوف "

          نواف يسولف معهم بحماس
          وسلطان عيونه تراقب تتنتظر دخول انثى تكتسي بالحزن .....

          كل وقته ينتظر و ينتظر و ينتظر

          إلى ان تلاشى امله

          سلطان بصوت خافت : اقول بندر وين اختي

          بندر بصوت خافت : قايل لك اختك ميب سهله مستحيل تطلع و تجلس ومتوقع ذالشيء اصلا

          انفتح باب الغرفة

          نواف ابتسم " والله لا ارفع راسك يالغلا " : اهلين بدري ياختي ههههههههه

          هالكلمة وقعت بنفس بندر اللي ناظر نواف و قلبه تتزايد ألهبته

          و سلطان غلت مشاعره " كان المفروض انا اللي اقولها مو ذالبزر نواف اللي ما طلع إلا امس "

          زينة بخطوات واثقه ... ومشاعر مكبوته بقوة

          زينة تمشي و رافعه راسها فوق ............

          تناظر تلمح شخصين جالسين و معطينها ظهورهم ....


          بندر يحتسي كميات قلق و كذا سلطان الذي يضيف الشوق لجانب القلق بفنجان مشاعره

          زينة بشموخ لا يضاهى و الاسود منحها ثقلا اخذا

          زينة قطعت توتر ظلال القابعين في بحار القلق

          زينة بصوت شامخ : السلام عليكم

          بندر " يالبيه ذا الصوت "

          سلطان " الله يجمعني معك ياختي على خير "

          الجميع : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

          ابو بدر يبتسم لها : اجلسي حياك

          زينة بشموخ تلقي نظرة جارحة ليست واثقة تكتسيها القسوة ... لبندر و بندر التقى نظرتها القاسية

          و احتساها بكل مافيه من حنين و أنين و شوق لها

          بندر عشان ينقذ الموقف : كيفك

          زينة بدون ما تناظره و جلست عند نواف : بخير والحمدلله

          زينة تناظر بندر بقسوة : وين روز ؟

          ابو بدر : وين روز يا بندر منيب قايل ترسلها !

          بندر تجاهل سؤال زينة و ناظر عمه : تعرف سفريتنا ميب طويلة وجايين شغل

          ابو بدر : ياليتك جايبها بس

          زينة تناظر نواف اللي يتأمل فقط

          سلطان يتأملها و تحركت مشاعره " الخالق الناطق امي " ........

          ابو بدر : كيفك يا سلطان بشرني عنك ما تقول عندي عم بسلم عليه افا عليك بس

          سلطان : والله انا مقصرين يا عمي بس الله يعين و إلا المفروض نسأل بس دايما انشد الشباب عنك

          زينة " دمعت عيونها بقوة "

          ناظرها نواف بحيرة .....

          زينة تناظر نواف و بالعيون يفهمون بعض

          بندر ما فوت النظرات .... استشعر كميات قهر لا بأس بها

          زينة بصوت لم يعد شامخا : بالاذن

          و راحت لغرفتها قفلت باب الغرفة

          وبكت بحسرة فظيعة ....

          " تذكرت اخوها بدر يوم شافت بندر مباشرة تذكرت بدر و بكت بحسرة "

          نواف : عن اذنكم شوي

          و راح يتبعها

          نواف طق الباب

          زينة عدلت جلستها و رتبت حجابها

          نواف : عسى ماشر وش فيك

          زينة تبكي : نواف تذكرت بدر

          نواف : الله يهديك بس و الله يرحمه ادعي له بس لا تضيقين ابوك

          زينة تبكي : غصب عني يوم شفته تذكرت بدر مدري ليش ذكرني فيه

          نواف : ياشيخه طبيعي أي شخص بتشوفينه سعودي بتتذكرين بدر هالفترة

          طولي بالك شوي و خلي إيمانك قوي و يالله تعالي اجلسي شوي

          زينة : سوري سوري وبعدين مين ذا اللي معه ليش يجي خير وينى فيه أي سعودي

          تلاقونه تجيبونه هنا

          نواف : زينة وش فيك ذا سلطان رفيقنا

          " نواف ماقال لها انو ولد زوجة ابوها ليلى ، وهي ما ركزت يوم ابوها قال لسلطان لك عم على بالها

          من عيال عم ابوهم او هيك شيء "

          زينة : مدري بس مارتحت لنظراته طول وقته يخز فيني

          نواف عصب و انشدت اعصابه : وشلون يخز


          زينة تبكي : مدري بس منيب طالعه مارتحت وبس

          نواف اعصابه انشدت : ولا يهمك اهم شيء راحتك ... يالله بروح لهم شوي

          زينة : نواف طلبتك لا تروح معهم الله يوفقك

          نواف منقهر من سلطان : يصير خير

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            (6)




            < من الأرض الطاهرة .... السعودية ؛<







            و في وحدة العناية المركزة

            حيث الظلام يخيم على تلك الوحدة بإستثناء الضوء الخافت الذي يكون فوق رأس كل مريض

            فقط اصوات الأجهزة تزيد من توتر المساحات

            " اسأل الله العلي العظيم أن لا يكون فيها أي مسلم او مسلم و الله يشفي كل من

            دخلها و يطلع منها بأسرع

            وقت ، والله يشفي عمي الحبيب و يطلعه منها يارب "



            مضاوي تصارع الألم بقوة

            و فريق الأطباء يتوالي لمساعدتها

            وليد معها بكل الخطوات

            الهنوف : ياربي سترك يارب سترك ياربي تشفيها

            إبتهال تبكي : يارب تعينها يارب ... نورة تكفين اسألي وليد ليش طلعونا كذا

            نورة متوترة : مدري وش السالفة ! بس يالله نطلع

            ابتهال : يارب تشفيها حرام ماعندها احد المفروض نجلس عندها

            ريم تجفف دمعتها : وش دعوة حاسه فينا المهم ندعي

            الهنوف : ياربي كتمة ذالوحدة الله لا يدخلنا فيها و المسلمين اجمعين

            ابتهال تبكي

            نورة : أي من جد خفت يغمى عليه البنج كثير و يكتم يارب تعوض كل من فيها وتشفيه

            -

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              الجزء التاسع

              ( الجزء التاسع The 9th Part )



              (1)


              ><><< ايا ذكرى الأمس التي ولت و انتهت ...

              أما ان تمنحينا شيئا من التوازن المتاح >><<

              محمد بالسيارة يقطع المسافات و زوجته عبير معه .....

              محمد : يا ابوي بيرزك و بيحطك وين فوق فوق ههههه

              عبير : ياي على عمي كل ذا لاني حملت يعني

              محمد : يحق له ترا لنا 3 سنين يمكن

              عبير : الحمدلله يارب اللي كرمنا

              محمد : أي والله ربي كريم و يستاهل الحمد ...

              عبير : حياتي وين بنروح بنجلس في البيت او نستأجر

              محمد عقد حواجبه : نستأجر وين خخخخ اكيد بنسكن عند اهلي

              عبير بضيقة : بس اخاف يعني نثقل شوي

              محمد : اعقلي بس وشذالحكي اصلا لنا قسم مستقل واذا كان ما جاز لك نغير نأخذ قسم بندر و تركي

              سابقا

              عبير : يافشلتي تبينا نجلس ببيوت الناس

              محمد بلهجة حازمة : لا ياشيخه اخواني صاروا ناس عادي و انى ماحنا بمطولين هنا

              عبير : شورك وهداية الله اجل

              محمد يدق على جوال داليا

              داليا عند الهنوف و ريم في جلسة قهوة و شكولاتات

              الهنوف : يامال اللي منيب قايلة الحين ليش القهوة فيها طعم زنجبيل يعني خلقه ماطيقه

              عاد شلون بالقهوة ريموت وش انت مخلطة لنا

              داليا : بالعكس تجنن القهوة حسيت انها برية

              ريم : اقول كلي تبن انت واياها و احمدوا الله اللي انا بأناملي الرقيقة ذي تنازلت

              و سويت لكم قهوة

              الهنوف: الله يصلحك ادودت ببطوننا

              ريم : اقووول لا يكثر دليل بالله بندر ما قال لك من اللي سلم عليه ذاك اليوم

              داليا : صاحية انت تبيني اسأل بندر والله لو عقلي بكيس و بعدين انا ذالرجل مهوب غريب علي

              يذكرني باحد بس مدري مين

              الهنوف : يشبه ماجد المهندس

              ريم : اووما المهندس نامي بس خخخخخخخ اللي ذا يشبه ماجد المهندس

              الهنوف : لا اجل نايف اللي الخالق الناطق جون ابارهام مقعد

              داليا : ههههههههه لا تغلطين هيه وش ذنبي طيب انا اخوي تراه

              ريم : فديته والله يجنن

              داليا : يؤسفني اقولك ماطق لابو جد عم خالك خبر ارتاحي بس خخخخخ

              الهنوف : اشوفه ذاك المره مشخص و مسوي ثقل و يقول يا شمس وخري عني من زود

              النعومه يبي له من ياخذه و يشوته بالصمان او روضة خريم

              ريم : بسم الله علي بعدوينه إن شاءالله

              داليا : ياحبي له اخوي ماعنده اعداء اصلا

              الهنوف : ياخاله جوالك يدق من تو

              داليا : هاو

              ( ناظرت ...)

              داليا : ابو حميد غريبة وش عنده خخخخخخخخ

              ريم : دقي شوفي و ش عنده

              داليا : أي هذا انا قاعده ادق عليه

              محمد : و ليش جاحدتني من تو

              داليا : هههههههه ياملحهم يا ملحهم

              محمد يبتسم : شلونك وشعلومك

              داليا : بخير خيو انت كيفك وينك يارجال ماعاد تقول بدق على دلول اختك الصغننه افا بس

              محمد قاطعها : بالعه راديو حسبي الله على ابليسك ارحميني شوي عطيني فرصه برد خخخ

              داليا : هههه من فرحتي بك منيب مصدقة ان محمد يحاكيني

              محمد : شو دعوة حسستيني اني ماجد المهندس مثلا

              ( صرخوا الهنوف و ريم و داليا )

              الهنوف : المهندس وش قصته يالبيه بس ههههههههههه

              محمد انفجع من صراخهم : ولعنه خير وشذالمسخره

              داليا تضحك : لا بس مشكلتك اطريت شخص تفز له قلوبنا

              محمد : الله يخلف على امتس بس إلأا بالطاري شكلك كالعاده منتب بالبيت

              داليا : ببيت عمي عند بنات عمي الزاحفات

              محمد : ياليل مابعد كبرتوا و لا تركتوا طبعكم للحين جمعات و قهاوي ذبات وجه عند اخوانكم

              و فواتير تقص الظهر

              ريم : خخخخخخخخ من كثر ما صكيتك بالفواتير بس عاد من عقبها تغيرت صرت قطيعي من بعد

              العرس وانت متغير ماسك القرش

              محمد : ههههههههههههه لسانك يبي له من يقصه

              عبير : وش قصدك داليا انا اللي غيرته هاه

              داليا حركت شفتها بقهر و ناظرت البنات بقهر : لا ماقصد وش دعوة شاكة بعمرك هههههه

              عبير تمسك اعصابها : افا لا بس حبيت اسلم عليك بطريقة غير

              داليا : الله يسلمك

              محمد : اقول دليل احنا بالطريق جايين يالله نبي نشوفك بالبيت

              داليا : موع شانكم عشان النيو بيبي اللي بالطريق إن شاءالله

              محمد : ارحم الله ابو ذالوجه يالله بس انجزي

              داليا : شو رايكم اذا وصلتوا تدقون علي و تمروني خخخخخخخخ

              محمد : وجه ابن فهره ناوية تسنترين هنا

              داليا : عادي بيت عمي بيتنا يعني

              محمد : اسبقينا ضبطي القسم تبعنا من زمان عنه

              داليا " ياهوووه ياسلامم ذا اللي ناقص اضبط بيت عبير " : انا

              محمد : لا جدتي ايه انت

              داليا : ايه ابشر طال عمرك

              محمد : ويالله لا تتأخرين عالبيت

              داليا : ابشر << متنحه

              قفلت

              داليا بقهر : والله حاله مابقى إلا انا انظف بيت عبير بلا بشكلها قالت ايش قالت بسلم عليك

              بطريقة جديدة

              الهنوف : خخخخخخ انا منيب بهضمها مدري ليش

              ريم : الله من رزة الفيس اللي على غير سنع

              داليا : يالله وكلت امري لله عشان محمد بروح اضبط البيت

              الهنوف " ولعت فوق راسها فكرة " : بشاو رامي اذا سمحت بروح معك نرتب بيت عبير بعد خبرك

              ذي عبير المتواضعة اللي ما تقطع بالعائلة ابد

              داليا : كفك ياشيخه ههههههههههه

              طقت ريم : ولا يهمك بدالها خخخخخخخ

              بعد 5 دقايق

              الهنوف نزلت كاشخه بعبايتها : يالله قدينا

              داليا : الله يقطع سوالفك وش قدينا كلمة جيزانية ترا اهل جازان يقولونها

              الهنوف بحماس : اسكتي ذاك المرة بالمنتدى تهاوشت انا مع وحده اسمها بنت جازان و كل وقتها

              قدينا و قد و قدها و مقدد ومدري ايش و اخذتها منها

              ريم : والله لو يسمعونك اخواني تقولينها كن نحروك نحر ههههههه

              الهنوف : مشكلتي خاشه هواش و حامية يامحلاتي مسجلة بنت نجد هههه

              ريم : نامي طيب نامي

              الهنوف : اخمدي انت انا بخاوي الذربة دليل بنرتب بنت عبير

              داليا : بيت محمد لا اتوطى ببطنك

              الهنوف : وش اتوطى يا سوقية انت مالقيت غير ذاللفظ

              ريم : الله يخلف عليكم بس يالله نمشي

              راحوا و رتبوا بيت عبير .....

              الهنوف : هاتي بخور

              داليا : يؤ البخور بغرفة امي و لو تموت عبير منيب طاقة على اميمتي وهي بعز نومها

              ريم : ناظري ذالبخور

              داليا : يصك بالراس ذا رامي جايبه مدري من وين ارسله ابوي يجبي بخور من المحل

              اللي ابوي متعود ياخذ منه و جاب لنا ذا و الله و يذبه ابوي بوجهه خخخخ

              ريم : هههههه وش عرف رامي بالبخور حده باريس غاليري اووما ذاك المرة يوم شفته

              في باريس غاليري لا و فرع العليا بعد و قسم تخدرت بمكاني الولد موب سهل مطنوخ

              و معه ذوق بعد خخخخ ياحبني له و الله واروح له و يشتري له عطر و نظارة

              الهنوف : يامال اللي منيب قايلة وانا منجحده مافكر يقول بشتري لعمتي هنيف

              داليا : هههههههه انا جحدني بعد بس البارح واعدني يعشيني بالبلورة و سحب وش رايكم


              بكرة نروح معه ..؟

              داليا شافت روز تمشي : يؤ حبيبتي روز وش صحاك ...؟

              راحت له و ضمتها

              ريم انكسر خاطرها : لا تكون تعبانة

              داليا : ياربي مشكله ماتفهم علي

              روز تبكي : I want water and then I need to see my father

              When I sleep there are many ambiguous things visite me

              ريم : Oh my sis do not worry I promise u to take u away from all of those ambiguous things

              ….trust in my phrasr

              داليا : وش فيها ؟

              ريم : ياقلبي شكلها متروعه خايفة بقوة

              داليا : تعالي روز بليز كام وذ مي تو يور بد روم أي ويل سليب بيسايد يو

              روز معها دميتها اللي تحبه و تجفف دموعها ... ومشت معها داليا

              داليا : صبايا لا تروحون شويات بس بوديها عند امي و اجيكم

              الهنوف : ياختي كسرت خاطري و قسم

              داليا : المهم لا تروحون ترا منيب مستعده اضبط بيت عبير بلحالي

              ريم : قولي كذا تبيننا نكرف خخخ

              داليا : انت بالذات المفروض اكرفك لين اقول بس ههههههههه يالله صبايا


              الهنوف : ياليل واحنا مين بيقلعنا لبيتنا بتالي ذالليل !

              ريم : دقي على داوود او كرم او حكيم مكثر منهم

              الهنوف : لا بالله عليك على اساس ما تدرين عن تصريفاتهم وبعدين خامدين ذالوقت و مافيه

              غير رشيد وذا لو اموت ما رحت معه

              ريم : ليشل انو يمني يعني يخووف من جد انك صادقة و إلا الباقيين هنود ماحولك احد

              الهنوف : لا بس ذا خايس يمه يخوف لا وبعد مصدق عمره و مشخص بثوب و عقال

              ريم : ههههههه المره اللي فاتت تشوفيني انا و ود قامطات و ماكلات هوا على بالنا سعودي نقول

              ياربي وشلون بس اخواني يتركونه يوصلنا و بالنهاية عرفه بندوري قال ذا عبده

              الهنوف : قولي غيرها تغلطين بخشة عبده خاشمه علامة الجودة من وانى صغار واهو عندنا

              ريم : لا بس ذاك اليوم اقولك مشخص بشماغ ولا عرفته والله

              الهنوف لمحت داليا شرفت : يالله الحين خلصنا و ساعدناك و ضبطنا كل شيء دبري

              لنا احد يشوتنا بس شوت عند باب البيت

              داليا :ليش وين حكيم و داوود ومدري مين !!

              الهنوف : كم ساعتك ياقمر

              داليا : ههههههههه ايه صح فاطسين بدق لكم على نايف

              ريم : لا

              داليا : ليش

              ريم : لا وبس ولا تطولينها

              الهنوف : غيرانة عليه مني اكيد خخخخخخخ

              داليا : لا تخافين متربعة بقلبه ههه

              ريم بدلع : يحق لي اتربع بقلبه

              الهنوف : مين بيجمعها ذي عاد الحين المهم ياخاله انت بسرعه تصرفي لو تدقين على وائل كفوري ميب فارقة معي

              داليا : هههههه لا تخليني اتهور و ادق على وائل بليز

              الهنوف : الدنيا موليه وانت بنت عمك دقي على وائل نبي نخربها لمتى واحنا معقدات

              داليا : ههههههههههههه هقوتك هيك

              ريم : لا ياللي ما تستحون بدل ما تحمدون الله انكم سعوديات و محافظات غيركم يتمنى

              الهنوف : اووووص ولاكلمة لا الخمك بذا اللي بيدي حتى تعبير عن النفس الهنوف قامطة ولا تقدر

              تحكي وشذ الحالة

              ريم : لا حالتك صعبة بكرة بإذن الله بنوديك الدكتور طارق الحبيب

              الهنوف : فاضي لنا طارق الحبيب ماعننده غيرنا هههههههه ياحبي الله يوفقه و يجزاه خير

              داليا : من جد إنسان فاهم و متحضر جدا بوجهات نظره

              ريم دق جوالها : يؤ ذي امي تأخرنا هههه

              بعد ما حاكت امها

              ريم : دقت راسي بكم كلمة خخخخخ

              داليا : امهاتنا ياحبني لهم لابد منها دقة الرأس ذي لنا

              الهنوف : يالله طيب مين بترسل

              ريم بخوف تذكرت : سعود بكبره بيجينا

              الهنوف : يالله الله يعين على الهواش الحين و المذلة اللي بنشوفها منه

              ريم : امشي بسرعه لا يكوفنا بذا البيت

              طلعوا البنات و معهم داليا ......

              إلا بدلخة محمد و عبير ....

              الصبايا توهقوا لابد يسلمون على عبير

              سلموا على عبير ..

              و جوال ريم يدق للمرة ال 3 على التوالي سعود

              الهنوف : يالله الحمدلله على السلامة و بالإذن

              ريم تناظر عبير و تبتسم : نشوفك على خير


              عبير : هلا و سهلا حياكم الله نورتوا البيت

              داليا ناظرتها بقهر و خلطتها ببسمة يوم لاحظت ان عبير شافتها

              ريم قربت لداليا بصوت خافت : عايشه الدور اوكي زوجة اخوك هههه

              داليا تطقها : ايه مع نفخة الخدود ذي اللي هي حاطه ما لاحظت

              ريم : بس ماشاءالله تبارك الله طالعه ميساء مغربي نسخة

              داليا : نفس العيون بس

              الهنوف : يالله ريم تأخرنا

              ريم تذكرت عيون سعود : يممممممه يالله دليل نكمل حكينا بالتليفون خليك قريبة للثابت مو انطلع و


              يرد رامي يعطيني من قلبه عله

              داليا : رامي مو هنا في بيتهم اليوم هو و اخته اللي سحبت علينا من شهر يمكن خخخ

              ريم : ياحبي لهم طيب يالله باي

              داليا : بايات الله الله بالركادة وانتم طالعات ههههه

              رزت ريم نفسها و مشت خطوة خطوة

              الهنوف : يالله انت و مشيتك ذي اللي كنه حمامه مصوبه حركي بسرعه

              ريم : مشكلة تدرين هنا الانظار يمكن تطيح علي باي لحظة

              سحبتها الهنوف : يالله بس انت اللي بتركبين قدام حلفت انت اللي قدام عادي و الله مسامحه انا

              ريم : لا لا لا وش دعوه هنيف حبيبتي اختي و اركب وراء ابد ما يصير

              الهنوف : ياشيخه والله مايركب غيرك افا بس مايهون اتمتع بالمجلس الأمامي و انت منلطعة

              لوحدك وراء

              " سعود ضرب بوري "

              ريم : يممممممممممه

              الهنوف : احم امشي يالله

              درعمت هنيف وراء و ريم اضطرت تجلس قدام

              سعود " صاحي من النوم " : خير انت نص ساعه منرزع انتظركم فشلوتنا مع خلق الله

              ريم " الصيحة وصلت معها " ....

              قطع توتر الموقف محمد اللي يطق شباك سعود و يبتسم

              سعود : هلا و الله

              و نزل و سلم عليه ...........

              الهنوف : ايييييييييييف ياقلبيه

              ريم : يمممممممه وقسم قلبي يرجف للحين

              الهنوف : يمه يمه يالرجال صدق اللي يصحى من النوم يصير متكرن كذا شكلي منيب متزوجه بإذن الله

              ريم : أي والله انك صادقة يخوفون يمه والله ماتحمل احد يقابلني بهالوجه بصيح


              الهنوف : شفت شلو عوينات سعود متنفخة ياعمري ههههههههه نكدنا عليه نومه

              ريم : تلاقين ود جاحدته بالمكتب نايم نومته نومة واحد موب مرتاح احس انو نايم على اريكه يعني

              موب على السرير

              الهنوف : هههههههه الله يقطع ابليسك اتحداك تسألينه

              ريم : احلفي بس لا احلفي وبقوة بعد عشان ينحرني نحر و يعلقني بالمملكة و إلا الفيصلية

              الهنوف : يمه يمه جاء اووووص

              " عاد الصمت يخيم على الارجاء "

              ناظرهم سعود و ابتسم بهدوء و كمل طريقه

              سعود : تبون شيء من برا قبل نرجع !

              بينما الهنوف تشاور عمرها

              ريم : ابد ابد مشكور اخوي ما تقصر

              سعود : ريم اللي تقول كذا ههههههه متأكده ترا منيب بعيد الحكي

              ريم : الله الله << العين الحمراء تنفع وبقوة مع ريم


              -

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                (2)


                في إيطاليا




                ( جواي ليك إحساس بيكبر كل يوم ... العين تنام و القلب عمره ما جا له نوم )



                نواف لا يزال يفكر في تضجر زينة من نظرات سلطان و حس بهالشيء

                بندر : اوكي عمي احنا نستأذن الحين

                ابو بدر : وين اجلس بس منتم برايحين اصلا بتجلسون معنا هنا

                بندر : لا وين ياعمي هههههههه شغلنا اقرب هنا << نصاب

                ابو بدر : وش شغلك وش اللي عندكم بس

                سلطان << جازت له الفكرة و سكت و نواف لاحظ هالشيء مع انو المفروض سلطان هو اللي يعارض

                نواف : حتى انا بعد ياعمي بروح

                ابو بدر : تروح وين انت الثاني انثبر بس

                نواف : أنا ان جلستي فهو عشان زينة و بس

                ( يا محكمة العشاق انصفي العاشق الجريح ! ما حاله مع وقائع احوال الأيام )

                بندر تحسس من هالكلمة و لا استهضمها ابدا

                و القى نظرة على نواف اللي بكل شموخ و ثقة يبادله النظرات

                ابو بدر : اصلا ماراح تخليك تروح زينة يعني لا تفكر بس انك بتروح

                نواف : يصير خير

                بندر يناظر سلطان نظرات تعكس توتره و ارتفاع ضغط مشاعره

                بندر وقف : يالله اجل نشوفكم على خير

                ابو بدر : اسمع يوميا تجو ن مو خلاص على ذالزيارة

                سلطان عيونه لا تزال تبحث عنها .....

                ابو بدر مع بندر عند الباب

                نواف لاحظ نظرات سلطان

                نواف طق كتف سلطان : الباب هناك اذا مضيع ( بنظرات حاده نوعا ما)

                سلطان تروع شوي : سوري فعلا ضيعت من وين دخلنا

                نواف يناظره : ياليت مره ثانية ماعاد تضيع لان أي بيت الباب تبعه بيكون هنا مش راح يكون

                باقصى ماتقصى من البيت

                سلطان ضغط على شفته و هو منقهر من نواف : اوكي ميب مشكلة

                بندر : سلطان منتب رايح هههههه

                ابو بدر يبتسم : اترك الغالي ( تذكر امه) معنا طيب كانك ملزم يا بندر و بتروح

                نواف ناظر عمه نظرة غريبة تنم عن عدم إرتياحه

                سلطان : وش دعوة ياعمي لا وين نجلس بس ( ناظر نواف اللي متنرفز ) جازت لي سواليف نواف

                نواف يناظره بلؤم وقف و دخل يدينه بجيوب البنطلون : حياك الله تشرف أي وقت
                سلطان : تصبحون على خير

                طلعوا بندر و سلطان

                بندر يحس عيونه حاره ...وقف شوي

                غمض عيونه عشان يرتاح

                و نزلت دمعة ازعجت عينه و تسببت في إرتفاع حرارة عيونه

                ( أي حال للعشاق هو حالك يا بندر ؟ )

                سلطان وقف من دون ما يلتفت لبندر << منقهر : وش فيك وقفت ؟

                بندر مسح دمعته بطرف اصبعه قبل تكمل طريقها

                بندر : شوي بس اضبط الجاكيت

                سلطان : والله انك رايق << معصب بقوة يالله بسرعه

                بندر نزل يتخطى المساحات بجاذبيته و جماله الذي الحزن زاده بريقا في عينيه و جمالا اخاذا

                في ذاك الليل البارد

                و الضباب يغطي معالم روما ....

                سلطان ناظر بندر وهم يمشون يوقفون تاكسي

                بندر وقف عند صبيه بعمر ال 15 سنه تقريبا .... من فئة الضعفاء

                بيدها قيتار و ترتدي كاب ينم عن براءتها ....


                تعزف برقة ... تعزفة بحنية

                تعزف و كأنها تقرأ جروح بندر المكتظة بثايا وجدانه

                بندر وقف لسويعات

                يستشعر جمال هذه الألحان مع هذا الجو الليلي الشاعري

                ( كم يعشق العشاق تلك الأجواء التي تعزف على صفحات و ملامح جروحهم ! )

                بندر وضع في تلك المساحة ما وضع من المال لتلك الفتاة

                سلطان : يالله يارجال واقفين ساعه ننتظرك

                بندر تلقائيا يمشي و تجلي مظهر طوله الفارع

                جلس و سحب نفس عميق

                سلطان ساكت لانه معصب بعد

                بعد شويات وصلوا مقر السكن

                بندر " يالبيه وحشتني ياناس الحمدلله اللي عشت و شفتها بصحة و عافية .... ! "

                سلطان " الحمدلله اللي شفت اختي بس متى ابل عرقي و شوفة امي فيها ! "

                سلطان : اقول بندر وشلون بنتصرف مع زينة

                بندر يناظره : ههههه وش بك مستعجل اول قولي وش رايك

                سلطان شرد شوي : وش رايي بشكلها قصدك ؟ اذا هذا قصدك اكيد ارتحت لها

                الخالق الناطق امي و غيره مابعد عرفت عنها أي شيء

                بس مادري حسيت انها ما هضمت وجودنا ، معصبه او وش بالضبط مدري ؟

                بندر يتذكرها : انا لاحظت بعد انها ما هضمت وجودنا و حتى سلامها لنا كأنها شايفتنا تو ما تقول

                لها سنين عني

                سلطان : يعني انت متوقع انها بتاخذك بالاحضان و تطبطب لك هههه

                بندر بحسرة : مابيها تاخذني بالاحضان ولا شيء ! بس يعني انا لهفتي و شوقي لها غير يوم لمحتها

                حسيت ان الدنيا رجعت بي كم سنه ورا تذكرت الايام الزينة ايام السعد و الوناسة ايام العافية

                و الناس الطيبة لكذا استرجعت حياتي و ملف ذكرياتي لكل احداثي اللي مرت

                سلطان : الله يعينك بس مدري عقب اللي شفته منها اليوم اتوقع ولا 1 % بالميه راح تتفاهم مع الموقف

                بندر بعد تفكير : نواف هو ماغيره

                سلطان : لا لو مايبقى غيره على نظراته اللي خزني تو وقسم خفت اتهور و ازنطه قهرني

                بندر تذكر نظراته هو زينه لبعض ....

                بندر : اعتقد يعني لها شيء اكيد راح يفهمها الموقف واتمنى تعذرني من اني انا اللي افاتحها

                سلطان بعصبية : كيف يعني منت قد وعدك

                بندر بحكمة : قده ياسسلطان بس وعدي على اساس انها راح تتقبلني او تسمع شيء انت شفت كيف

                حتى سلامها تمشية حال و نظراتها مافهمتها ابد و نواف واضح انو اجدر مني بهالحاله

                سلطان عصب : شف عاد والله موب شغلي انا تجاوزت عن كثير شغلات ، بس ذالشيء بتضطر

                تسويه يا بندر مافيه غيرك سمع المكالمة و بيده الدليل

                بندر " يحاول يضبط نفسه " طيب اعصابك منب اصغر عيالك ترا


                سلطان تنهد : معليش بس اكررها بتضطر تسويها يا بندر و تصبح على خير

                سلطان في سريره يفكر و يفكر

                بندر كعادته رفيقه فنجان الكافي و باكيت الزقاير و يتأمل مع تلك الشرفة

                ملامح تلك الذكريات .... و يخطط لمجريات بوح خاطره معها

                -

                -

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994



                  ( 3 )

                  بعد مرور 3 أيام


                  سلطان : شف عاد اليوم لازم نتصرف

                  بندر : انا اقول كذا بعد خلاص ماعاد بقى معنا إلا 6 ايام

                  سلطان : اجل وش مجلسنا يالله قم

                  بندر : المشكلة كيف اقدر اوجهها بحالنا

                  سلطان : امس و قبله و قبله كله نروح و نواف ذا مرتز ياخي قله ابيها بسالفة

                  بندر تنهد : علاقتهم قوية نوعا ما اصلا شفت كيف تحاكيه

                  سلطان : انا شكلي بتهور و اذبحه

                  ابتسم بندر : بالعكس اذا اهي مبسوطة وش مضيقك بالسالفه

                  سلطان : اختي يامال اللي منيب قايل اختي و ذالطعس يصير ولد عمها يعني وين انا اولى منه

                  بندر : ياليل وانت تفكر بذالخزعبلات لوقتك ههههههه

                  سلطان : بلاك ماجربت الحرقة اللي بقلبي وانت تشوف اختك تحتقرك بنظراتها و تتضحك و ترتاح مع الغريب

                  بندر : ترا نواف ولد عمها كانك ماتدري

                  سلطان : بالله من جد هههههههه ادري انو ولد عمها بس عاد مليت و طقت كبدي ابي اختي ترجع

                  بندر : اليوم بإذن الله اوعدك بيصير شيء


                  سلطان : وامس و قبله ابد سلطان ولا يهمك ازهلها بس و اخر شيء ذاللزقة ما منه فكه

                  بندر : نواف بيكون بالشغل وش رايك نروح الحين

                  سلطان : فكرة والله يالله يالله

                  -

                  دقات جرس بيت ابو بدر تتزايد

                  فتحت المستخدمه : ويلكم

                  بندر << من كثر ما يجي عرفوها " تونسية مقيمة بإيطاليا " : هلا ام امجد كيفك

                  ام امجد : بخير تفضلوا

                  سلطان : عمي هنا ......

                  ام امجد : تفضلوا ارتاحوا حيجيكم الحين

                  سلطان : زينة هنا ؟

                  ام امجد : عندها كورس

                  ابو بدر وصل و جلس

                  يشربون القهوة و يسولفون


                  بندر يقلب افكاره...( وفي خاطره وده يكحل عيونه في شوف القمر الغايب بس ياترى وش موقفها لو تشوفني

                  اكيد كارهتني وباغضتني بقوة بس لابد تدري عن الحقيقة )

                  -

                  ابو بدر : ياحيا الله هلا هلا سلطان وشلونك وش علومك

                  سلطان ابتسم بحزن : بخير ياعمي ولله الحمد

                  و غاصوا في العديد و العديد من النقاشات
                  زينة كانت تطلع تأخذ كورس في الفنون الايطالية اللي تحبها بجنون وتعني لها ماضي عريق للغاية ...

                  انتظمت في دراستها ... و رتبت حياتها اللي سبق وان تطايرت بها ذرات الأقدار ....

                  وحياتها كلها ماضي جريح وذكريات عذبه تستلطفها 24 ساعه .. تكابر على تلك الأطياف وبقوة

                  وطيف امها المريضة المجهوله يزورها من وقت للاخر ....

                  تقلب اوجاعها كيف لا وهي ألتقت بندر هذه الأيام

                  كيف لا وهي ظهرت بصورة مغايرة تماما

                  كيف لا وهي ارتدت رداء القسوة و الجبروت

                  كيف لا وهي استعادت ثقتها بنفسها تماما ....

                  دخلت في الشقه وشافت بندر و سلطان جالسين عند ابوها .....

                  اه ياقلبي الحزين...

                  كم وكم تمنيت ان تبكي

                  ولكن ليس بصمت او حرقة

                  ( تحس قلبها تحرك بقوة تذكرت كل شيء سواه فيها ...

                  .تضايقت بقوة

                  ودمعت عيونها

                  حست حالها ضعيفة بقوة محتاجه اخوها بدر يحميها )

                  تقدمت بخطوات مبعثرة تائهه

                  ناظرت عيون بندر الذباحة ...

                  عيون بندر اللي ذبحتها و للحين ما قدرت تتخلص من

                  ذكرياتها

                  ( عجيب حال العشاق كيف يقولون ان العيون تقتل ! )

                  الحزن فتت بقايا الحياة فيني مثل مافتت بقايا الحياة فيك

                  كانها تسولف مع بندر بس بالعيون

                  ( لا يازينة لا تضعفين لا تناظرين عيونه ! .... لا تناظرين عيونه ! خليك مثل امس وقبله )

                  بندر ناظر فيها

                  تشقلبت مشاعره

                  انكسر بقوه من زمان ماشافها بهالحالة ،،

                  والحين بجمالها وشموخها واقفه قدامي ترمقني بنظرة كبرياء و عتب واضح

                  صمتها خير دليل على الإستنكار !

                  زينة انصدمت بشوفة بندر قلبها تفطر على طول تذكرت بدر ماتعرف ليش ودمعت عيونها !

                  بندر وقف بحيرة و خجل بصوت متردد : كيفك زينة ان شالله بخير

                  زينة بحزن وببصوت مخلوط بدموع : الحمدلله ...

                  ( لازم اقاوم)
                  ابو بدر : زينة يلا انبسطي بندر من ريحة السعودية ....... والحمدلله ابشرك امك بخير

                  انشدت عيون سلطان و كتم على نفسه بقوه .....

                  و ناظر زينة اللي همشته تماما

                  زينة بكت ( اه يا كرهي لك يا مضاوي ممثلة درجة اولى ..ومع ذا تكسرين خاطري كثير مقدر اجرحك او

                  اخون وعدي معك يكفي انك ام اخوي الله يرحمه ...)

                  دمعت لانها تذكرت بدر استأذنت زينة وراحت غرفتها

                  بندر تحسس من وضعه لانو واضح ان زينة تضايقت بشوفته ..

                  بندر ابتسم : يلا ياعمي استأذن انا ....

                  ابو بدر : تونا اجلس ماصدقنا نشوفك

                  بندر : اجراءت الدورة طويلة ياعم اعذرني وبحاول اجيكم من وقت للثاني ...

                  ابو بدر: اصبر لي بجي معاك ....

                  سلطان التزم صمت كيف لا وهو شاف اخته بحال باكي نوعا ما ....

                  قطع عليهم صوت الباب و نواف يدخل للتو ....

                  نواف يتفحص الموجودين : السلام

                  الجميع : وعليكم السلام

                  نواف : مساء الخير شباب كيفكم اليوم ؟

                  سلطان مهمشه

                  بندر : بخير انت كيفك

                  نواف : بخير يامال الخير .....اقول عمي وين زينة ببشرها

                  انشدت انظارهم جميعا وعلى راسهم سلطان

                  ابو بدر : تحسنت صحة امها إن شاءالله

                  نواف : كلمتها البارح و تطمنت صح ماكلمتها بس وليد طمنها لا عندي خبر غير

                  ( سلطان ....من جدكم تبون اختي للحين تنخدع انو ذي امها وانا ساكت .......( ناظر بندر )

                  سلطان تحمس و يمكن لو على كيفه راح لزينة و قالها كل شيء )

                  ابو بدر : اجل وش عندك ؟

                  نواف : الكورس اللي سجلت فيه اللي فيه ادمث الغثيث هههههه طلعت النتائج

                  و بسم الله بنتك دفرة ياعمي خخخخ

                  ابو بدر : خخخخ من يومها وهي شاطرة ماشاءالله تبارك الله

                  نواف : يؤسفني اقول ياعمي الفاضل انها طلعت على امها موب عليك هههههههه

                  ابو بدر : ههههه وليش يؤسفك امها ماشاءالله شاطرة

                  بندر ناظر سلطان اللي من جد عيونهم تحكي واقع يقهر بجد

                  سلطان تضايق بقوة ولا قدر يتحمل : انا استأذن نشوفكم على خير

                  و طلع بدون ما يترك أي مجال انو أي شخص يحاكيه

                  بندر لاحظ توتره

                  نواف : بكرة نبي نطلع نزهه وش رايكم ؟

                  بندر يهوجس موب معهم وهم خططوا و ضبطوا كل شيء

                  ابو بدر : هاه بندر سمعت بكرة بنطلع مع بعض إن شاءلله تجونا انت و سلطان

                  بندر : وين

                  نواف : وين يابو الشباب ههههه خططنا و خلصنا و المشكلة انك تهز راسك تو

                  بندر : اهز راسي ليش وش قالوا لك هندي فارق شعره و ناثر نص علبه الزيت

                  نواف : هههه وش حلاتهم الهنود يجننون

                  بندر ابتسم ....

                  طلعت زينة و هي ضاغطة على مشاعرها بقوة

                  زينة : السلام

                  الجميع : وعليكم السلام

                  ( غريب هو حال العشاق مازلوا يحتفظون بمشاعرهم بالرغم من تسبب جروح كل منهم بالاخر ! )

                  بندر يتأملها بصمت و يختلس نظرات من وقت للثاني تغذي قلبه الملتاع

                  نواف : زينة صح ترا طلع اسمك يادفرة ههههههه

                  زينة " تتعمد تضحك بهالشكل " : قايلة لك بما اني انا زينة بنت سعود ماحط يدي بشيء إلا و اخذه

                  ( بندر يا غرورها هذا هو اللي طعن قلبي و سبب هالجروح اللي مرضتني و سببت لي كل شقاي )

                  نواف : احلى يابنت منتب سهله انتبهي بس لا تطيحين

                  زينة " هين يانواف " : عفوا

                  ابو بدر : اعتقد ميب اول مرة تدخلين ذالكورس ومن كثر ما تجينه صرت بييومين منجزه كل شيء

                  ( بندر تذكر ذالكورس اخذوه هو واياها مره قبل ... وكان له ذكريات عذبه )

                  زينة بكبرياء : ايه بس هالمره احس احسن من كل مره هالمره يجنن

                  بندر طلع من صمته : اعتقد اخذناه قبل يا زينة !!

                  ( زينة اول ما سمعت اسمها حست بكيمات مشاعر تلسعها )

                  زينة ناظرته بغير إكتراث : ما اذكر اني اخذته معك

                  و رجعت تناظر نواف و ابوها و قلبها يضرب بقوة ....

                  بندر حس بحركتها ( يبي لها من يكسر لها خشمها ، ابو طبيع ما يخلي طبعه رجعت لطبعها القديم )

                  نواف : بكرة إن شاءالله بنطلع ( ناظر زينة ) اسمعي من الحين اقولك ترا مو تقولين منيب رايحة

                  زينة : ههههه وين بتروحون

                  نواف : بنطلع بضاحية قريبة من هنا موب بعيدة

                  زينة : افا عليك بس انت بتروح اكيد حتى انا بروح

                  ( بندر ....حقا يا محكمة العشاق اما ان ل كان تجلدي سياط الغيرة !! )

                  نواف : احلى مع اني ادري انك اكبر دافورة و نصابه بس ميب مشكلة خخخخخ

                  زينة تبتسم : نوووووووووووووووووووواف

                  نواف : بذا ترا قريب اسمع مين الحمار اللي قال لك اني اصقه وقسم اني اسمع وش له ذالصوت !

                  ابو بدر : هههه تدري يا بندر اني على ذالحال من جيت ذالملحوس

                  بندر ابتسم بصمت

                  زينة : هههههه ياحبي له بالعكس اصلا ما احلوت ايطاليا إلا بوصول نواف

                  نواف يناظرها " هين يا زينة ادري ليش تقولين كذا ، قايل لك مابي اكون وسيلة بس يصير خير "

                  نواف : دقايق بجيب لكم صورنا يوم صغار يانتم بتفطسون ضحك !

                  ابو بدر ابتسم : يانت باز بعمرك

                  بندر معه اتصال ....

                  و ابو بدر يسولف مع نواف

                  ( زينة فرصتي ذي اشوف عيونه اشتقت له ، لفت وجهه تبي تسرق نظره خاطفة سريعة ، و فعلا لمحت

                  الحب و الشوق و الذكريات الحلوة ... قلبه دق بسرعه .. ونست نفسها...)

                  بندر رفع عيونه و شافها تناظره ... استغرب ...( وحس بشوقه لعيونه اللي ذبحته و اسرته بسجنها )

                  بندر يناظر نفسه : فيه شيء

                  زينة استدركت و رفعت خشمها : لا بس اتأمل اللوحة الصغيرة اللي جنبك << عاش مصرف

                  بندر ابتسم لها ( شوي و يفقد عقلها من بسمته خخ) مسك اللوحة : قصدك ذي

                  مسكها قلبها فوق و تحت

                  بندر يبتسم بسخرية : ماحس انها كف وان احد يبحلق فيها ( ناظرها وهي تسمع بإصغاء و مسويه ماسمع )

                  بس فيه لوحة تستاهل انك تناظرين فيها وهي اللي ركزت عليها

                  زينة تناظره : ههههه لا معليش مافيه ششيء جذبني غير ذاللوحة و بس ... اقول نواف صورتك

                  ذي وين ؟

                  نواف : ذي طال عمرك بنادي الرياض

                  زينة : فيه نادي اسمه الرياض ههههههههه من وين تجيب ذالاسماء يانصاب

                  نواف : كركركر لا تسوين فاهمه انا ابخص بالديرة وش دراك عنها انت اصلا اعتقد حتى 10 سنين ما جلست
                  فيها

                  زينة : اعرف الهلال و النصر و الإتحاد و وش بعد !!

                  نواف : بإذن الله بس خلينا نرجع الرياض اعرفك عليها حته حته

                  ( بندر ....ياحبي لك يا نواف من جدك تحكي انت واياها باي حق بس تقولون كذا ، ملعون ابو الوفاء يا زينة

                  اللي يفكر احد ياخذه له ... بس و ش نقول دام القلب مبلي !! )

                  " تذكر صوفيا هاللحظة ... وش سوت معه وش سوت فيه !! ........ عاش جوه عاش ذكرياته البائسة

                  بندر وقف : بالاذن

                  نواف : وين اجلس تونا بنلعب

                  بندر : تلعب معك زينة متأكد انها تعرف و تفهم بسرعه ماشاءالله خصوصا معك

                  زينة : طبعا هههههههه

                  بندر ابتسم : يالله تصبحون على خير

                  نواف يدور جاكيته : احلف بس بتنحاش عشان عمي يحبسني هنا بروح معك

                  ( زينة هين يا نواف يصير خير )

                  نواف : يالله زيون انا مع بندر قولي لابوك طيب

                  زينة بدلع : انت قوله مالي شغل

                  نواف : امش بس بسرعه قبل يكفشني عمي مدري ليش يحسسني اني بزر ابو 14 سنة

                  زينة بلؤم : يغليك و يعزك ماتهون عليه لانك ماقصرت و وقفت معه بكل شيء

                  ( هالكلمات دخلت بقلب بندر بالصميم )

                  بندر رفع عيونه و شافها بكبرياء تتصفح مجلة ازياء ....

                  " بندر طيب يا زينة يصير خير اصبري بس "

                  بندر : يالله حتى سلطان ينتظرني تحت بالكافي

                  نواف يضبط جاكيته : على فكرة بندر ترا سلطان ذا ذاب عمره بقوه معك وش يبي صحيح عزيز وغالي بس

                  عاد زودها حبيتن المفروض مايجي كل ما تجي هنا

                  زينة تبتسم بإرتياح بس الطامة لين سمعت

                  بندر بتبرير : عادي الرجال مشتاق لعمه و عمي ترا دايم يسأل عنه و يدق عليه من يومنا بالديرة

                  نواف : والله عمي اصيل لو كل رجال يتزوج حرمه و اذا طلقها اغلى عيالها و حبهم كان الدنيا بخير يامحلاة

                  هبه زوجة ابوي الله يغفر له تغليني ههههههههه

                  ( زينة تحس دمها تجمع براسها ... ابي شوي تركيز ... ابي شوي تركيز )

                  بندر : لا بس سلطان بعد رجال و يستاهل كل اللي يعرفه يحبه و يغليه

                  ( زينة تذكرت نظرات سلطان له نظرات إكتشاف بوله )


                  نواف : صحيح بسألك وش اسم ام سلطان البارح يقولي ياولد فوزية و شوي و اتكرن لاني مدري وش

                  اسم امه

                  بندر ناظر زينة : ليلى

                  ( زينة الدموع اللي بعيونها تتلالأ طلعت ........ و صابتها رجفة شديدة )

                  كانت صادة عنهم بس قالطة باذنها

                  بندر : يالله نواف طلعنا

                  نواف : يالله طلعنا يالله زيون سلام عليكم

                  طلعوا و قفلوا الباب وراهم

                  زينة صابتها رجفه شديدة و من شدة صدمتها ركبتها حرارة ....

                  بعد دقايق تشجنت و لا زالت ترتجف

                  ابو بدر : نوووووووووووووواف ،،، هاه وين ذلف زينه زينه !!

                  مشى خطوتين و لمح زينه ترتجف على الاريكة

                  ابو بدر انفجع : وش فيك زينة وش فيك

                  زينة ترتجف و العرق على وجهها كثير

                  ابو بدر لمس جبينها حار يطبخ

                  حملها و وداها اقرب مستشفى

                  الدكتور افاده بأنها متشجنه ... نظرا لإرتفاع حرارتها

                  عالجوها و ساعدوها ......

                  و ابوها عند راسها يقرأ عليها ... ولا تزال ترتجف

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    من الطرف الا خر

                    في الكافي شوب

                    سلطان : اجازتي بتخلص خلال 5 ايام و على بال ماحجز وارجع الله يعين

                    نواف : ليش مانتب بمثل بندر كان اخذت الدورة اللي هنا

                    سلطان : مقدر عندي ارتباطات بالديرة امي بالمستشفى

                    نواف : سلامتها عسى ماشر !!


                    سلطان : مايجيك الشر إن شاءالله انها بخير

                    بندر يغمز لسلطان : اقول نواف

                    نواف : سم

                    بندر : فيه موضوع بنقوله لك و متأملين الفزعة

                    نواف يستشعر بالفزعة النجدية الاصلية : ابشر بعزك يا ولد العم

                    دق جوال نواف

                    نواف : يالهوووووي هههه عمي كفشني عز الله اللي رحت ملح

                    بندر ابتسم : من جدك عمي شديد

                    نواف : ماشفت شيء ... سم عمي

                    نواف انفجع : ايش ......... متى و شلون ...!

                    انا و بندر طالعين مافيها شيء ! أي مستشفى ..؟ يالله جايين بإذن الله

                    سلطان تخدر من الخوف عليها و كذا بندر

                    سلطان : وش فيه

                    نواف بحيرة من إهتمام سلطان بس موب وقته يناقشه : زينة بنت عمي تعبانه بالمستشفى

                    بندر قلبه يرجف : وش فيها ماحنا خابرين فيها شيء

                    نواف : يقول مدري والله انلخمت يقول متشنجنه

                    بندر " تذكرها مره صارت لها هالحالة ومتى يوم خافت منه ! اول ما بدات مشاكلهم "

                    بندر : يالله بسرعه اذكرها ماتسوي كذا إلا اذا خافت او انصدمت من شيء

                    راحوا بسرعه و وصلوا المستشفى

                    سلطان يسأل عن اسم زينة بالريسبشن ...

                    وتمت إفادتهم ... وها هم يتجاحون الطرق بكل مافيهم ما فيهم من قوة ...





                    وينقالي مسوية اكشن بعطيكم مقتطفات من النكست بارت ^_^ بإذن الله :D


                    و ذالفكرة فكرة اللي جسد دور رامي :p



                    - جلسوا في مطعم يعكس في قلب بندر ذكريات حلوه ايام شهر العسل مع زينة

                    حرك بندر الكابتشينو ،،


                    - ( بندر قلبه يضرب)

                    ونفسيتها مثل ماتشوف مره متدمره واهي خاطرها بروز تجي هنا تعيش معنا .......



                    -

                    في ذاك اليوم استيقظت زينة مبكرا ....ونزلت تتمشى لبست معطف طويل من بيربري

                    على سكارف من بيربري بيج على الأحمر ...

                    الجو مطر

                    والضباب يغطي ارجاء روما

                    زينة جالسه في كوفي شوب يعني لها ذكريات وماضي في روما كانت ماسكة كأس

                    الكابتشينو وتشرب ونزلته وناظرت في الشباك اللي تغطى بالبخار,, وهي تتأمل طيف

                    امها المجهوله . كيف اتوصل لها ؟ اخاف انصدم إذا شفتها ...؟


                    - زينة لاحظت توتر ...... وقالت : لا شكرا ( كانت دموعها تحاول تخفيها وبقوه)



                    - بندر : مشكلتنا السعوديين حتى برى نرطن نجدي ههههههه


                    نواف : أي يقولون من خلى عادته قلت سعادته

                    ابو بدر : وانا بعد بخاويكم بخربها اجل هههههه


                    - ...... ترتجف بقوة و طاحت عيونها بتلك العيون .... ارتجفت بقوة : ابي امي مضاوي

                    ابي

                    ارجع الرياض ابي امي مضاوي يبه تكفى ودني رجعني ..... زاد هذيانها ........


                    - ........ : احبك يا نواف صدقني اموت فيك ....

                    نواف بنظرته الغير مصدقة ......




                    - و بعد ما نطت المسبح و صرخت : طلعني طلعني ما اعرف اسبح ...

                    نط لها بخوف ......

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      الجزء العاشر

                      ( الجزء العاشر The 10 th Part )


                      (1 )

                      " ناي في صوتها ناي !!

                      غنى و جرحني الشجن ... دقات قلبي وقفت ... وراي و قبالي

                      قالت وش الوقت ...؟ "

                      في تلك الغرفة التي اكستها ملامح الشقى لهذه الليلة

                      زينة بجثتها الضعيفة البنية ترتجف بقوة تحت البطانيات و الممرضات يعملن جهدهن

                      ابوها بحيرة من امره ينظر بنظرات خائفة ..... تذكره بحالها

                      بعيونها

                      بتوترها

                      " سبق و ان مرت من يستلهم ذكراها بها الموقف تماما و كأن الدنيا قد عادت ادراجها

                      شيئا للوارء "

                      قطع توتر فكره دخول الشباب

                      بندر بمعالم تكتسي بالحيرة و الخوف

                      سلطان منفعل بقوة واضحة : وش فيها طمني يا عمي !

                      نواف مباشرة ناظر سلطان بدهشة مريبة .. !

                      ابو بدر يناظر سلطان بنظرات ليست مفهمومة ابدا و كأنها يقرأ صفحات ذكرياته مع والدته

                      بندر تنهد : عمي وش السالفه وش فيها عسى ماشر

                      الممرضة " بالانقلش " : ترجفها الحمى وبشكل فظيع جدا

                      سلطان " نفس حالة امي يعني " ناظر بندر بنظرات لم يفهمها : وخر شوي

                      نواف بعصبية شوي : وين ! وقف هنا سايبة وكالة من غير بواب هي

                      سلطان بعصبية : يدك لا عمرك تحطها قبالي فاهم

                      ( رفع يده بقوة )

                      ابو بدر بحيرة و توتر عصبي : سلطان مايحق لك تدخل اللي انا ابوها طالع

                      بندر مسح وجهه بتوتر : وش فيها كيف وضعها الحين ؟

                      ابو بدر يتأمل سلطان بعصبية نوعا ما : إن شاءالله انها بخير

                      نواف بحيرة فظيعة : وش فيها ؟

                      ابو بدر : مدري من طلعتك انت و بندر جتها حالة الله اللي يعلم فيها وحده

                      نادت النيرس لابو بدر و دخل عندها

                      سلطان بعصبية شديدة ضرب يده على إطار الجدار ...

                      سلطان يناظر بندر : عاجبك كذا يعني !!

                      نواف ناظره بكل دهشته و إستغرابه ....

                      نواف وقف و بعصبية : سلطان تقدر تتوكل للمعلومية حياك الله ماقصرت

                      سلطان بعصبية : وش براسك طلعة منيب طالع إلا و أنا متطمن على زينة

                      نواف بغيره على محارمه : بصفتك مين مو معنى فتحنا لك بيوتنا خلاص تلعب على كيف امك

                      سلطان شد نواف : امي لا تجيب طاريها على لسانك لا اكوفنك بذا و انومك بذالمستشفى

                      نواف بعصبية : تخسى و تهبى لو فيك ذرة مرجلة ماكان طلع معك ذا اللي طلع

                      شات سلطان على وراء بقوة نوعا ما و تأفف بقوة

                      نواف : مشكلة اللئيم اذا كرمته ، و ناس هم كذا اذا نالوا اللي يبون من دنياهم اول ما يعضون اليدين اللي

                      ساعدتهم

                      سلطان بعصبية فظيعة يصرخ : بندر سكت ذالدلخ ترا من جد و قسم ماله خلقه اللي فيني مكفيني

                      بندر بوقفة ناقدة لتصرفاتهم : استغفر الله وخر هناك انت وهو خل سحمان يشبع من طوقان << طالع بيئة يا

                      بندر خخخ


                      دفعه شوقه الجامح ....!

                      مشاعره التي تعزف على صفحات العشق المؤلم

                      حروف الحب قد سطرها من دم قلبه .. من صميم مشاعره

                      فتح الباب بهدوء و لمحها

                      بشعرها المبعثر

                      و هئيتها المرهقة و هي تضم والدها و تبكي بشكل مفزع

                      تنهد و شجع نفسه للمضي قدما

                      سلطان ناظر و شاف بندر دخل

                      سحب طوله بشموخ و وقف بيدخل

                      نواف بعصبية : بعد هناك ماتشوفني بدخل وبعدين وش بيحشرك تدخل يعني احنا

                      عيال عمها انت المفروض تاكل هواء و تنلطع هنا

                      سلطان بعصبية : والله ان فيه احد بينطلع فهو صدقني وجهك ذا

                      نواف خسره ببسمة ساخرة و دخل ...

                      سلطان يتقدم بخطوات ليست واثقة .... اختلس كذا نظرة لها و تذكر امه تماما

                      تنهد كثيرا

                      بندر وقف عندها تماما : سلامتك

                      زينة تضم ابوها و تبكي : بابا بليز طلبتك بليز

                      ابو بدر : ترجفها الحمى و مدري وش تبي تترجى على مدري ايش !

                      نواف : اسألها مره ثانية

                      زينة سمعت صوتها و ناظرت نواف بعيون باكية : نواف بليز بليز الله يوفقك

                      نواف يناظرها : سمي سمي ابشري بعزك وش بغيت بس !

                      ( التقت عيون زينة بعيون سلطان الحانية بكل عطف و رحمة لها )

                      انتابتها حالة غريبة من الذهول و الصمت

                      و دمعت و عادت الرجفة التي قد تلاشت بعض الشيء بقوة

                      زينة من غير شعور سحبت يد نواف و مسكتها : بليز بليز نواف

                      نواف استغرب الحركة بقوة

                      بندر كأن احد دخل سيف بغمده في صميم قلبه المرهق

                      سلطان خوفه و عطفه عليها اتضح بقوه من خلال نظراته

                      ابو بدر مسك يدها : زينة انا هنا وش فيك وش فيك خايفه كلنا حولك ؟ بسم الله عليك

                      نواف يناظرها و يبتسم : وش فيك زيون ؟ كلنا معك اركدي و اهدي

                      زينة و الرجفة زادت : ا ب ي ابي ارررررجع

                      ابو بدر يناظرهم بدهشه : هذا حالها من تو مدري وش تبي ابي ارجع وين مدري !

                      زينة بتحكي عجزت و بكت و زادت رجفتها

                      نواف قرب لها شوي : بسم الله عليك ...! اقري على نفسك ارقي نفسك يالغلا

                      بندر الصمت خيم على ملامحه و كأنه إنسان مبهم يتأمل بصمت مؤلم حقا

                      زينة : ابوووووي انا ابي ارررجع عند امي مضاوي ابي م ممممضاوي امي الرياض

                      نواف ناظر بندر : تبي امها يحق لها من زمان عنها !

                      ابو بدر : يابعد عمري يا بنتي خلاص اجل نحجز لها و تطلع بكرة بإذن الله

                      بندر يناظر سلطان اللي ما استوعب الخبر

                      ( على كيفها تنزل واحنا مقطعين الدروب عشانها )

                      بندر : صعبة تنزل وهي بالحاله ( تنهد) إن شاءالله امها تجي

                      زينة مسكت يد نواف للمرة الثانية : نواف لا تكذب علي امي فيها شيء صح ! امي ليش ما جتنا !

                      نواف تخدر : لا يالغلا امك بكل خير و راح تجيك

                      زينة بكت و رفعت عيونها و طاحت بالملاذ اللي احتضنها لفترة سابقة و لمست كل جوانب العشق و الهيام فيه

                      زينة دموعها بعينها : بندر وين امي مضاوي هي امي والله والله وين راحت

                      بندر بحنية من عينيه : راح تجيك بإذن الله تعالى

                      الدكتورة طقت زينة ابره مهدئة و نامت بهدوء

                      تلاشى صخبها

                      تلاشى ارتجافها

                      بهدوء عادت انثى تكتسي ابهى حلل الجمال

                      سلطان بكل إنسانية و مشاعر الغيرة حانية تحركت بين انحاءه قرب و مسك " الإسكارف"

                      ولفه على شعرها و ووجهها

                      ابو بدر " معقول يكون الهاجس اللي بين ضلوعي صادق و تصير اخته ! "

                      -
                      بعد 3 ساعات صحت زينة و كانت احسن بكثير

                      تجازوت الازمة و ها هي تستعد للخروج

                      نواف : شكلك تبين تشوفين غلاك يالبطة صح ههههه


                      زينة تبتسم : الله يخليكم لي يكفيني انت و ابوي ماقصرتوا معي


                      نواف : شكلي بسويها بس تهقين احد بيطق لي خبر مثلك خخخخ

                      زينة : انا اول وحده افا عليك

                      نواف " ميب مشكلة يالغلا مع اني محذرك ما تعتبريني وسيلة " : يابختي على هيك حتسي

                      زينة : الحمدلله و الشكر اني بخير مادري وش صار فيني ؟

                      نواف ناظرها : طلعنا يالله

                      زينة تناظره و تفشلت لانها تذكرت انها مسكت يده مرتين ^_^

                      زينة وردت خدودها : نواف مدري وش اقول سوري

                      نواف : على ايش ياقمر ههههههه بالعكس عيدت ( غمز) ماودك نجربها الحين بعد و نطلع

                      متشابكين اليدين و بغني قدامهم والله و شبكنا الإيادي قدام كل الاعادي

                      زينة : ههههه الله يهديك خيالك واسع

                      نواف : وبقوة هههههههه بس ماعليش ماعلي منك يعني انت حلال عليك تمسكين يدي ذي المكلله بالألماس

                      زينة بحزن : ماحسيت والله نواف ماتدري وش اللي صار فيني

                      نواف يناظرها : وش دعوه يالغلا امزح معك والله وماصار إلا كل خير يالله خلي عمي يعيد بشوفتك

                      زينة تذكرت نظرات سلطان

                      و وقفت

                      نواف : بسم الله عليك وش فيك لا يكون موجسه شيء ؟؟

                      زينة تناظره بتساؤل خائف : ذاك الرجل الطويل اللي مع بندر فيه للحين

                      نواف اكد شكوكه : يالغلا اذا كان هو اللي سبب لك البارانويا اللي قبل شوي وقسم لالعن لك شكله

                      زينة مسكت نواف : نواف مابيه لا يجي تكفى يخوف اخاف

                      نواف : ملعون ابو الخوف اللي يسوي معك كذا خلاص اعتبريه ولى مات و عموما

                      هو كله 3 ايام و بيذلف السعودية

                      زينة شهقت : لا نواف تكفى طلبتك 3 ايام كثيرة مابيه لا يجينا

                      نواف بقهر فظيع : احكي يا زينة وش مسوي لك سوا لك شيء حاول يغلط او يقرب صوبك احكي

                      زينة بحزن بريء : مو كذا يا نواف ابدا بس ما ارتاح احس بيذبحني اذا تغليني فكني منه

                      نواف تنهد : الله ياخذ شكل ابليسه صديق العيال و رفيق بندر الروح بالروح

                      زينة مفجوعة : صديق بندر الروح بالروح

                      نواف يناظر دهشتها : الله الله

                      زينة سحبت يده وبلهجة حانية : نواف انا بقولك شيء مهم

                      نواف يناظرها متحمس : سمي اسمعك يالغلا كلي اذان صاغية حتى اصبع رجلي الصغير مصغي تماما

                      زينة ابتسمت وقالت بلهجة ترنو للحنان : نواف أنا أحبك و اموت فيك

                      نواف بنظراته الغير مصدقه لا يزال مبلما

                      زينة : وش فيك نواف ؟ ما سمعتني

                      نواف يناظرها بدهشة : لا ما سمعت والله شكل اصبع رجلي الصغير ذا عطاني اشاره غلط و سمعني

                      هاجس ساكن بين ضلوعي من سنين

                      زينة تناظره بتوتر : لا فعلا اللي سمعت انا احبك يا نواف و انا موافقه تخطبني

                      نواف بدلاخة : وش قلت ؟

                      زينة : بليز نواف اذا فعلا شاريني و تحبني مثل ما كنت تقول انا موافقه اننا نتزوج اخطبني باسرع وقت من

                      ابوي

                      نواف " وش تقول ذالهبله وش فيها كانها بتهرب من شيء يلحقها عاد يوم ينقالي حسيت باخويتها "

                      نواف : يالزين تدرين وش مكانتك و غلاتك عندي بس انا مستغرب الحين لي شهور احاول اقنعك و رافعة

                      خشمك بالسماء و بضغطة زر عفوا اقصد بلحظة و لمحة خاطفة تقولين احبك

                      زينة : هو كذا المشاعر مدري وشلون تجي ؟

                      نواف يبتسم : والله يا كبر حظي كنك من نصيبي امي داعية لي بليلة القدر اذا كنت لي يالزين

                      زينة : بس تحفظني و لا تخلي ذاك الرجل يجينا ابد

                      نواف : يالزين وش سالفته بديت اقلق عليك والله ؟

                      زينة تناظره : خلها للوقت و اوعدك وعد بقول لك

                      نواف : تراك وعدت ( يحرك اصبعه )

                      زينة : وعد الحر دين عليه

                      نواف و زينة يقطعون المسافات و ألتفوا بشخص طلع من غرفة الدكتور " المخ و الأعصاب "

                      مرهق... الصدمة و الخيبة تعكس محياها على ملامحه و تعابير وجهه مشدودة

                      نواف : بندر

                      بندر ألتفت لهم و كان معصب : هلا والله ........

                      قرب لهم

                      بندر : كيفك زينة الحين ؟

                      زينة : بخير و لله الحمد ( مسكت يد نواف ) << قوية يابنت خلاص الولد بينفرط عقله

                      نواف ناظرها مستغرب تصرفاتها بعد ذالحمى

                      بندر لاحظ " الله يهنيكم اذا ذا خيارك يالغلا وانا خلاص انتهيت ماعاد اهتم لك ولا لغيرك "

                      نواف : وش موقفك بذا ؟

                      بندر : عندي موعد عند الدكتور

                      ( انشدت تلك المشاعر المكبوتة بين ثنايا العاشقة التي تحتضن قلبا ينبض بعشق بندر فقط )

                      لاحظ بندر نظراته " بتجاهلك يالغلا والله يهنيك مع نواف "

                      نواف : عسى ماشر ياخوك ؟

                      بندر رجع يناظر نواف : بسوي فحوصات فقط

                      نواف : احلى يعني إنك ولد بطارى بتذكرنا انك ولد عمنا فهد البق بوس خخخخ الله يخليه لك

                      بندر ابتسم من غير نفس : الله يجزاك خير ..........

                      رجع ناظرها و ابتسم : اهم شيء انك طيبة الحين ؟ ليش ما تروحون البيت عشان ترتاحين شوي

                      زينة تناظر نواف : لا نواف وعدني يودينا عرض الميوزك صح نواف ..؟

                      نواف بدلاخة : هاه انا وعدتك ؟

                      زينة طقته بخفيه نواف : اوووه هههههههه صح نسيت الله يقطع شيطانك بس طيحتك

                      ذي لحست مخي و قسم

                      زينة : الله يخليك لي ...( و رفعت تناظر ببندر اللي شخص عيونه عليها و البسمة الساخره

                      الغير مبالية تتخذ لها مجرى بين ملامحه الجميلة )

                      بندر " يابنت خلاص ماعاد تفرق معي .... وإذا على قلبي مات من بعد فراقك ما عاد به حياة

                      ولا حياه يرجي حياة اصلا "

                      الممرضه تنادي على اسم بندر ...: عمليتك تحددت

                      انشد نواف و زينة انشدت وبقوة

                      بندر يرد بالانقلش طبعا : لا الموعد قريب وانا مسافر نأجلها لوقت أن يشاء الله تعالى

                      ابتسمت الممرضة وهي ترمقه بنظرات إعجاب بملامحه

                      وقد اعربت عن إعجابها التام بجاذبيته و استغربت كونه غير إيطالي

                      زينة " تحس سكاكين تنهش قلبها و ذالممرضه تسأل بندر مع ان بندر يتعامل

                      بكل ادب و رقي ولم يتمادى مع اسئلتها "

                      زينة : نواف يالله تأخرنا ..

                      نواف ابتسم : سرينا ههههههه

                      زينة : ههههههههه يالله ورانا نزهه بكرة بعد

                      نواف : مانا برايحين صح يا بندر

                      زينة : وبندر وش دخله ؟

                      بندر بعصبية و معها تساؤل : ما كبرت للحين على حركاتك ؟

                      زينة تنرفزت : عفوا تحاكيني حضرتك !

                      بندر بملامح عصبية : لا احاكي اللي وراك ........

                      و رجع يقرأ الاوراق مع الممرضة

                      زينة فيها الصيحة

                      نواف : امشي هدي نفسك يالله بسرعه

                      سحبها نواف و دموعها بعينها

                      زينة تبكي نواف يناظرها : فديت دمعتك ياختي

                      زينة تلقائيا ألتقت بعيونه : اختك

                      نواف : تعالي بعزمك على اقرب كافي و بقولك كلام مهم

                      زينة مسحت د معتها

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...