سعوديات بعروق ايطاليه , باكر على الظالم تدور الدواير / رواية كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    (10)


    الساعه 2 ظهرا

    ريم مره متضايقه و خلقها ضايق لان نايف بيسافر فترة طويلة مع بندر و قلبها يرجف عليه

    خصوصا واهي تقرأ مسجاته عن الوداع و الفراق ...

    مره متاثره و بكت لين صفى راسها

    الهنوف : يالله عليك يختي ذا وانتم ابعد تزوجتيه نشبت بحلقي كذا يالله ريموت تدرين منيب

    بحب هالمود اللي يخنق خنق

    ريم تجفف دموعها : هنوو بيسافر على اقل تقدير 3 شهور تعرفين شلون اقل تقدير

    الهنوف : وخير يعني ..! فيه اختراع اسمه جوالات وذالجوالات فيها خدمة مرة أنسانية اسمها مسجات

    واذا اضطريت يعني حاكيه مافيها شيء خطيبك و ولد عمك كلها كم سنة و يصير رجلك

    ريم : هنوو كيف يعني المغرب مابيكون بالرياض كيف بيكون هواها كيف بيكون قمرها

    الهنوف : ياليل العبيد من جد ...! مدري ليش احس فعلا جلستك على الافلام طلعت بنتيجة اتركي ذالحكي

    و استلمي عندي لك خبر يالله يا ريم والله اني بنت حلال و على نياتي شوفي بس كيف ربي رزقني

    ريم بدلاخة : وش تخربطين انت

    الهنوف : يانا بكسر لك خشم حجرف ذا شوفي شلون بس بقهره بسوي اللي اهو بيسويه بس ما بعد سنحت له

    الفرصه


    ريم : احكي دايركت

    الهنوف : مو رامي قالنا انو حجرف رافض رفضا قاطعا الزواج مني و من بنات اعمامه بشكل عام و عشان

    نكون بالصورة رافضني انا بالتحديد

    ريم : يالله للحين تفكرين بذالمشكلة انت يمكن رامي يكذب طيب

    الهنوف : لا رامي اذا حلف ما يكذب ابد

    ريم : اها طيب وش اللي استجد على خبري يعني ؟

    الهنوف : زينة سألتني أنت مخطوبة قلت لها لا ... قالت بخطبك

    ريم ابتسمت و فتحت عيونها : لا تقولين ماجد المهندس

    الهنوف : ههههههههههههه شفت شلون

    ريم : لا بجد امانه فهميني حبه حبه عشان افهم

    الهنوف بدت تستلكع

    ريم : هنووو لا تصيرين بايخة

    الهنوف : ابشري ولا يهمك ايه قالت لي وانا ولعت فوق راسي فكرة اني اوافق على سلطان

    ريم بخباثة : على اساس انو حجرف لسى خاطبك يعني على اساس ان ما معك خبر انو بيفسخ الخطبة

    الهنوف : تسلم لي الفطينة ( غمزت لها ) وش رايك ههههه

    ريم : هههههههههه حلوووة خليها تجي على ذالمغرور عشان على الاقل اذا طلعت يقولون بنت عمه اللي

    تركته موب اهو اللي تركها

    الهنوف نزلت راسها : بس عاد اخواني مادري عنهم خالد موب مشكلة اقدر اقنعه بس سعود

    و بدر عاد شغلتك بليز

    ريم : والله سعود اعتقد صعبه شوي فقولي لخالتي اصرف او قولي لنورة او ابتهال

    الهنوف : الله يعين

    ريم : بس ذا تعتقدين بغير شيء من اللي بالقلب

    الهنوف : أي قلب و أي تفكير ياختي خلاص من ساعة اللي سمعت ان ذي نيته وانا كارهته بقوة

    ريم : يقولون اللي يكره بقوة يحب بقوة بقوة بقوة

    الهنوف : عاد انت بالحب ماحد يجاريك هههههه نامي بس هوجسي باللي طيارته الساعة خمس

    ريم : فديته والله الله يحظفه يارب و يرجعون سالمين

    الهنوف : صح بسألك هم ليش رايحين ؟

    ريم بفهاوة : هاه ....؟ مدري تصدقين تعالي نسأل داليا ...؟

    الهنوف : يالله من جد فاضيه لك تلاقينهم مسويين مناحة بالبيت كان سفر عيالهم صدق على اقل تقدير بيأخذ 3

    شهور ما تعرفين قلوبنا

    ريم : من جد يذا العائلة قلوبنا مدري كيف مسويه .... اشك انها مثل قلوب البشر يختي مره مقطعنا الأحساس

    الهنوف بهيام تتخيل انها بتطير تغني : قوم درجني و ام قدامي لا تخاف من اهلي و لا اعمامي

    ريم : ههههههههههههه هم اعمامي بالذات اللي الله يستر منهم و اللي ينخاف منهم

    الهنوف : يارب بس متى يجي اليوم اللي خلاص اشوف وجه حجرف وهم يقولون له الهنوف انخطبت لسلطان

    ريم : صديقه عاد بالحيل ترى موب حرام تفرقين بينهم

    الهنوف : والله ماهموني هههههههه اهم شيء كرامتي تصير فوق و مثل ماقلت ل كلاني طيبة ربي يسر

    لي هالشيء و رحمة من ربي اتغدا فيه قبل يتعشى فيني

    ريم : غريب حجرف يختي مدري ليش فيه غموض ذالمخلوق غموض مره حلو يجذبك

    الهنوف : احممممم كح

    ريم : هاه رجعنا نغار ههههههههه

    الهنوف : ههههه لا معليش ذاكرتي القديمة رجعت بغير على النيو الميموري كارد

    ريم : ههههههههههه امشي عند ابتهال نأخذ علومها

    الهنوف : نمشي نمشي وش عندنا حنا يالله ...

    -
    -

    ( 10 )


    " لحظة و داعك يا هي صعبه ... بالحيل صعبة .... "





    بندر بكامل اناقته تأنق للسفر او للرحيل المقدس بنظره

    ليس لشيء سوى لانه يهب حياة جديدة لمن عشقها و عشق التوطن بعينيها

    بندر لابس قميص ابيض مخطط بمساوي خفيف من " ارماني " على جينز من " امبريو ارماني"

    وقف تأمل شكله و اعتلته ابتسامة ساخرة لا يعلم لم !!! ......

    ناظر الشنطة منزلة .." ياحبني لها اميرة مضبطه كل شيء فديتها والله "

    طلع من غرفته ....

    داليا بعيون دامعة : والله مالك داعي قسم بالله

    بندر ضمها و هو يبتسم : ينقالك تودعين انت ووجهك تقولين كذا و لا لانك خلاص

    احم احم انخطببنا خلاص صرنا نتدلع

    داليا عيونها دمع : من جد بندر للحين منيب فاهمه وش عندكم مسافرين وليش كل ذالفترة ..؟

    بندر يتريق : بحترف بالدوري الألماني شوفيني و أنا اناطح رونالدينو و كاكا ههههه عاد انت دبريها

    ادري مالهم أي علاقة بالدوري الالماني بس عشان اعطيك جوه عرفت

    داليا تبتسم بين دموعها : طيب اوعديني تجون بعد اسبوعين

    بندر : ههههههه اقول طسي بس أي اسبوعين قولي سنتين على الاقل هاه كانك ملزمة قولي

    شهرين

    داليا تبكي : من جد مالك سنع ...

    محمد : يالله على ذالعواطف انا مدري وش قصة اهل ذالبيت من اسكت امي و اهديها تطلع نسرين

    و الحين عاد ماناقصني إلا دليل خلاص اتركي اخوك يابنت

    داليا ضمت بندر : كيفي مابيه بروح ( تعلقت فيه وكأنها حاسه بشيء غريب ماتدري ليش )

    نايف : وانا مسحوب علي سيفون ما تلاحظون

    محمد : ههههههههههه أي سيفون وامي من قبل شوي حشى تقول ثامر موب نايف الكبير

    داليا : يعني مايصير نرتاح مثل باقي خلق الله من يجي احد منا إلا يسافر احد ثاني مسرع فرحنا

    بنسرين إلا راحوا بندر و نايف إلى متى و انى على ذالحال متى نصير مثل خلق الله متى

    ضمها بندر بحنية : لا تخافين ان شاءالله نجتمع و نلتم ( تنهد بحسرة فظيعة ) بس اهم شيء لا اوصيك

    على امي و ابوي الله الله فيهم

    محمد : هههه دام انك عندهم لسى مابعد رحت لبيت رجلك اخدمي امك وابوك

    داليا بدلع : من غير ما تقول اصلا

    محمد: لا من جد انا اليوم مدعي علي والله انا اللي مسحوب علي موب سيفون واحد عشر طعش الف سيفون

    نايف : خخخخخخخخ انت بتقعد علة منتب راجع الخبر صح

    محمد : ههههه ياحبني لك يعني على اساس انك تستغبي و لا تدري انو ابوي امر بنقلي هنا و قد باشرت

    العمل في ارامكو الرياض لي اسبوع

    نايف : ههههه معليش جزء من الذاكرة مفقود

    محمد : والله يانى بنشتاق لكم بالحيل

    بندر : يالله خاونا وش ماسكك

    نايف : هههههههههه يموت ذا لو يفارق زوجته تجيه جلطه على طول يموت

    محمد : اكيد وش جاب لجاب تبيني افارقها عشان اصبح بوجهك الودر ذا ياخي فرق شاسع هههه

    بندر : يالله بنسلم على امي

    نايف : نصيحة يعني اقولك تركي لا تجيه ولا تقربه تراب يدوخ لك راسك من باله من جد

    مدري وشذالقلب اخيرا اكتشفت اننا معنا قلوب هههه

    بندر : تركي من يومه واهو قلبه سخيف بالحيل يالله تعين يارب

    بندر : سلمت على امي

    نايف بهيام : من قبل شوي وأنا مستاثر الأحضان الكريمة و الغالية

    محمد : بس عاد ابوي جحده جحدة ههههههههه على مستوى وقسم يا وجهه للحين طايح فيذاك

    بندر : هههه ابوي كذا طبعه بس قلبه غير عاد

    محمد : مشكلته مايعرف يعبر عن حبه إلا بنظرات او تهزيء هههه

    نايف : وه عسل على قلبي بس

    بندر : بروح لامي اسلم عليها

    نايف : يالله معك

    " عندما تنطق ألسنة الحزن لتعلن عن حزنها و استيائها لحال القلوب

    لا تملك شيئا سوى

    ان تنوح

    تشكو

    تصرخ

    بصمت ...

    ايا تلك الذكريات التي ارهقت كواهلنا

    ارفقي بنا

    متى سيحق لنا السعد و الإنس ...؟ "

    بندر دخل و عيونه تشخصت على امه اللي مره متأثره و حالتها حالة

    بندر : احمممممممممم احمممم نحن هنا ادخل او نطلع

    امه نزلت دموعها : تعالوا يمه قربوا

    نايف قرب و سبق بندر

    بندر : ياخي طس هناك شوي بس

    نايف : اقول لا يكون مصدق انك انت الصغير بس

    محمد : لا انت ولا اهو انا خلاص بعدوا شوي ههههههههه

    جلست على السرير بمساعدة نسرين و اميرة بعد ما كانت منسدحة

    ام تركي : تعال يمه

    محمد : وتش ون اوف اس أي واحد فينا هههه

    اميرة : انت معليش خلك برى القائمة شويات بس ههههه

    بندر بوس راس امه : يابعد راسي والله وش فيك ؟؟ اللي يشوفك يقول اول مره نسافر ما كنا

    احفاد لابن بطوطة من كثر ما مترنا ذالديار

    امه تبكي : يمه وش عندكم وش جابركم تروحون ؟؟؟ فهموني ليش بس

    بندر نزل راسه بحزن و نايف حس بحزن بندر الفظيع

    محمد انقذ الموقف : ياملحها اللي مسوية بنوته يعني ان عندي مشاعر فياضه

    يمه وش فيك قلنا لك عشر طعش مرة بندر عنده دورة و نايف مرافق له وبسس

    امه : لا تكذب علي انا قلبي دليلي و قلبي انو فيه شيء كايد

    بندر : يمه الله يهديك لو فيه شيء كايد بأخذ ذالطعس معي

    نايف : عفوا

    بندر غمز له : والله احكيك يمه من جد طولي بالك وانى مانى بمطولين بإذن الله

    امه تبكي : وليش ابوك يقولي اقل تقدير 4 شهور ليش وش اللي عندكم بألمانيا بس ؟

    بندر مره تنرفز من حالة امه : يابعد قلبي والله مافيه إلا الخير بإذن الله ما تنام عينه بس اركدي

    و صحتك بالدنيا كلها واذا ماتبيني نسافر ملعون ابو السفر اللي يخليك بذالحال

    نايف : من جد يمه ترا عادي ولا شيء كلها تذاكر و نشقها و خلصنا

    محمد : ابشروا طال عمركم الخدمة لكم بس هههههههه

    بندر ناظر امه بحنان كبير برحمة كبيرة : يالغلا لا تخافين كلها فترة و بنرجع

    امه : خلك عندي تعال هنا قومي يا نسرين انت و اميرة ابي اخوانكم هنا

    نسرين : تأمرين يمه ....

    امه مسكت يد بندر و قعدت تبكي

    بندر : يابعد هالدنيا والله خلاص مانيب مسافر لا ابو السفر اللي يخليك بذالحالة وش اغلى

    من راحة و سعادة الام بس

    امه تناظره : لا يمه مابي اوقف بوجه مستقبلك رووح والله يوفقك بس انتبه لاخوك

    امانة معك تراه

    " هالكلمات فجرت مضنون الخافي في قلب بندر ... أي امانة يمه وانا باخذ منه عينه

    أي امانه يمه ..... اخاف يتعب بسببي ... "

    نايف بينقذ الموقف : سمي يمه ولا يهمك انا اللي بترك النسنسه هنا وهناك و بركد


    امه : ايه ياولدي لا تتعب اخوك .. ويا بندر امانه امانه الصداع لازم تتعالج يا ويلك لو تجي مثل مارحت

    بندر " هو انا برجع اصلا ...؟ "

    بندر تنهد : خير يا وجه الخير سمي طال عمرك بس اهم شيء راحتك وترا كل يوم

    بنحاكيك وش تبين بعد ...

    بوس يدها

    دق جوال نايف

    بدر يتصل بك

    نايف : سم يالله جاييين

    اميرة و نسرين تشخصت عيونهم على نايف و بندر بشيء من الدموع و الحزن

    بندر ابتسم لهم

    ناظر امه : الله يسعدك يارب مع قلب يلم خير مغليك يابعد راسي ......

    " بوس راسها ..." تأمرين بشيء !

    امه بكت بحرارة ...

    نايف بوس راس امه : نشوفك على خير بإذن الله

    سلم على محمد و خواته وسط دموع البنات

    بندر تشخص بعيون امه " مادري يابندر تفصحها يمكن ذي اخر مره تشوفها فيها "

    بوس راسها عشر مرات يمكن

    بندر الدمعة من جد غارت بعينه : نشوفك على خير يمه

    سلم على اخواته البنات اللي مره تأثروا عشانه

    طلعوا وامهم وسطهم

    بندر وقف : يالله مابي اتعبك يمه ....نشوفك على خير


    نشوفكم على خير جميعا

    نايف : في امان الله

    طلعوا

    و الحالة حالة في البيت خصوصا من ام تركي و بناتها
    طلع بندر و سلم على ابوه و اعمامه

    والعيال كلهم ...

    بدر و سلطان سلموا عليه بحرارة

    سلطان : يالله عاد يمكن هه شيء ما شيات نغلط و نجيكم هههه

    بندر : ههههه ياليت لو بالغلط تجوننا

    نايف : يارجال احنا نبي الفكة منهم خلهم بس لا تقولهم ترا من جد مخفة يصدقون

    بدر : لا ياللي ماتستحي ذا وانى داقين التعب من صباح رب العالمين عشانكم

    حجرف : اشوا اللي لحقت عليكم

    سلم عليهم

    حجرف : اخ بس لو مابوكم كان خوي لكم انا الحين

    بندر : ليش ناقص مراهقين انا اخذك معي بعد

    نايف يعد اصابعه : هذي ترا المرة الثالثه اللي يجيني تلميح هالشكل اليوم بس

    الجميع : ههههههههههه

    " اصعب موقف كان في لحظة وداع بندر و تركي اصعب من وصف وادع بندر لأمه ...بإختصار

    لان تركي بعرف بكل شيء عن مرض بندر .... "

    تركي يديه على عينه : بعد اسبوعين بجيكم بإذن الله تعالى

    نايف : وش بيجيك ياخي خلك مرتاح هههه << مايبي مراقبة لانو تركي شديد و صارم بحكم انو رتبة عالية

    في كلية الملك فهد الأمينة " سو" متعود يصدر الأوامر و تنفذ بشكل قاطع

    بندر سحب نفس : يالله ماعاد باقي إلا مسافة الطريق و تطير الطيارة

    بدر : ترجعون بالسلامة بإذن الله

    بندر ابتسم له : الله يسلمك

    في المطار

    حجرف و نواف و سلمان و تركي و وليد و سعود و بدر

    كلهم وقفوا معهم و ودعوهم للرمق الأخير

    بندر " لازم اضغط على قلبي خلاص ياقلبي خلاص من الحزن كابر عليه "

    في الطيارة

    بندر و جنبه نايف

    نايف : يالله سحبه من جد اعتقد بنوقف في فينيس الليلة قبل نهبط برلين

    بندر : اعتقد

    نايف : الله يعين

    بندر يتأمل السحاب :اقول نايف

    نايف : سم

    بندر : تتوقع وانت راجع للديرة فيه احد جنبك او لا ...؟

    نايف يحس بقشعريرة في قلبه : وش تخربط الله يهديك بس ان شاءالله بتكون جنبي و واطي على خشمي بعد

    بندر : ههههه بلاها وطية الخشم طيب

    نايف قلق : من جد خرشت اقصى ماتقصى من قلبي

    بندر : ذا اول شيء ولاحظ ترا ينقا لامي موصيتني عليك هههههههه

    نايف : الله يعين متى الموعد مع الدكتور ؟

    بندر : بكرة بإذن الله الساعه عشر الصبح يعني احسب فارق التوقيت و شف متى

    نايف يحسب : تقريبا على 7 او 7ونص المغرب

    بندر : هيك شيء

    نايف : مهوب صاحب الشامي ههههه

    بندر ابتسم بحزن

    -


    -


    -

    -
    من وسط ضوضاء مشاعرها

    هناك تقيم زوبعة احاسيس حزينة

    " سافر ..... راح و تركني ..... تركني علك بلسان اللي يسوى ومايسوى .....

    ليش انا توهمت انو بيرجعني وش ابي فيه اصلا بعد اللي شفته منه !

    هذا اهو راح و لأ كانه عرفني بيوم او ذاق معي يوم حلو

    راح والله يعلم وش عنده

    يمكن بيتزوج مثل ما سمعت من خالته ......!

    يارب ازقني نسيانه ..مليت تعبت من العذاب و حرق القلب ...."

    تذكرت عيونه اللي كانت في زنزاتها قبل كم يوم

    و نزلت دمعتها و هالدمعة خلتها تفكر بشكل جدي

    في موضوع الخطيب اللي من طرف سلطان خطبها

    -

    -

    -

    في تلك الصالة حيث مساحات الحزن اضافت شيئا من البرودة

    بسبب سفر بندر و نايف

    نجد في الصالون الراقي ... تجلس سيدة في الاربعينات من عمرها

    بيضاء البشرة شعرها احمر " عنابي " لابسه جلابيه " كحلي "

    جالسه تنتظر ام تركي


    ام تركي : حيا الله اختي القاطعه

    ام رائد : هلا بك الله يحيييك عاد انا قلت يوم سافروا عيالها لازم اواسيها

    ام تركي تنهدت : بسم الله عليهم سافروا و بيرجعون

    ام رائد : الله يرجعهم لك بالسلامة يارب ...


    تشعبت السوالف

    ام رائد " خالة بندر اخت ام تركي " تحكي مع ام تركي ...

    ام رائد : اقولك ياوخيتي صدق اللي سمعنا

    ام تركي : وش سمعت خير إن شاءالله ...؟

    ام رائد : أي خير ياوخيتي والله عز الله اذا ذالخبر صدق فهو بعيد عن الخير

    ام تركي نزلت الفجال : هاو وش فيه ياحافظ ..؟

    ام رائد : صدق انو بندر بيرجع زوجته زينة ؟

    ام تركي بدهشة : مين قاله ...؟

    ام رائد : والله سمعت حماتي ام عبدالملك تهرجه وسط مجلس وش كبره

    تقول ان بندر ال بيرجع طليقته ماغيرها الاولى اللي مافيها عيال

    ام تركي بعصبية نوعا ما : والله ياوخيتي السالفه مالها اساس و بندر ان رجعها

    فتأكدي ماراح يرجعها إلا براحته وبرضاه يعني وانا مستغربه من ذالحكي مدري

    الناس ذي تأول على كيفها ليش

    ام رائد بحماس نزلت الفنجان : عاد انا ماسكت ابد والله قمت لك عليها ذيك القومة و قلت لا والله كذب و

    بندر ولد اختي فوزية

    ما فكر ولا 1% يرجع اللي ذلت امه واللي مافيها ضنى

    ام تركي بعصبية : وش تقولين انت وشذالحكي بس اللي فات مات

    والبنت ماعليها ملح وقبله والله لو على كيفي اتمنى يرجعها اليوم قبل باكر

    ام رائد شهقت < تبي بندر لبنتها الجازي : وش تخربطين انت بس بندر من حقه يشوف ضناه

    تقومين تتمنى له ذالعاقر اللي مافيها ضنى

    ام تركي تنرفزت : ام رائد كلمة زيادة منيب ناقصة ......

    ام رائد : تشخطين علي بسبب طليقة ولدك

    ام تركي : والله البنت بمثابة بنتي اذا ما تدرين واحنا ناس نتسامح و ننسى ولا لنا

    بالهرج الفاضي

    ام رائد : والله ماش كان ابوي يقول عنك حكيمة و تعرفين تحسبينها عدل

    اثاريك خرطي طلعت على امك الله يرحمها الطيبة و السذاجة قاطعتك

    ام تركي : قهوتك عندك اذا شربيتها تدلين الباب بالاذن

    طلعت و هي معصبه و راحت غرفتها

    نسرين توه داخله من بيتها و مستغربه من شوفة ام رائد بعد كل ذالسنين

    نسرين : حيا الله حيا الله

    ام رائد : ام رامي اهلييييين يقولون انك رجعت متى ؟

    نسرين بنرفزة : مالي اسبوع او اقل

    ام رائد : اها و صدق رجلك اللي انت ماخذه فلوسه ولا فلوس قارون

    نسرين بتقزز : عفوا

    نسرين تنهدت " ملعون ابو الفلوس اللي تعيشك بإهانات و تمسيك بضرب "

    نسرين : خذي راحتك البيت بيتك بروح اشوف امي

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      >>><< عندما تتمرد ملامح الشر >><<


      في تلك الصالة حيث مساحات الحزن اضافت شيئا من البرودة

      بسبب سفر بندر و نايف

      نجد في الصالون الراقي ... تجلس سيدة في الاربعينات من عمرها

      بيضاء البشرة شعرها احمر " عنابي " لابسه جلابيه " كحلي "

      جالسه تنتظر ام تركي


      ام تركي : حيا الله اختي القاطعه

      ام رائد : هلا بك الله يحيييك عاد انا قلت يوم سافروا عيالها لازم اواسيها

      ام تركي تنهدت : بسم الله عليهم سافروا و بيرجعون

      ام رائد : الله يرجعهم لك بالسلامة يارب ...


      تشعبت السوالف

      ام رائد " خالة بندر اخت ام تركي " تحكي مع ام تركي ...

      ام رائد : اقولك ياوخيتي صدق اللي سمعنا

      ام تركي : وش سمعت خير إن شاءالله ...؟

      ام رائد : أي خير ياوخيتي والله عز الله اذا ذالخبر صدق فهو بعيد عن الخير

      ام تركي نزلت الفجال : هاو وش فيه ياحافظ ..؟

      ام رائد : صدق انو بندر بيرجع زوجته زينة ؟

      ام تركي بدهشة : مين قاله ...؟

      ام رائد : والله سمعت حماتي ام عبدالملك تهرجه وسط مجلس وش كبره

      تقول ان بندر ال بيرجع طليقته ماغيرها الاولى اللي مافيها عيال

      ام تركي بعصبية نوعا ما : والله ياوخيتي السالفه مالها اساس و بندر ان رجعها

      فتأكدي ماراح يرجعها إلا براحته وبرضاه يعني وانا مستغربه من ذالحكي مدري

      الناس ذي تأول على كيفها ليش

      ام رائد بحماس نزلت الفنجان : عاد انا ماسكت ابد والله قمت لك عليها ذيك القومة و قلت لا والله كذب و

      بندر ولد اختي فوزية

      ما فكر ولا 1% يرجع اللي ذلت امه واللي مافيها ضنى

      ام تركي بعصبية : وش تقولين انت وشذالحكي بس اللي فات مات

      والبنت ماعليها ملح وقبله والله لو على كيفي اتمنى يرجعها اليوم قبل باكر

      ام رائد شهقت < تبي بندر لبنتها الجازي : وش تخربطين انت بس بندر من حقه يشوف ضناه

      تقومين تتمنى له ذالعاقر اللي مافيها ضنى

      ام تركي تنرفزت : ام رائد كلمة زيادة منيب ناقصة ......

      ام رائد : تشخطين علي بسبب طليقة ولدك

      ام تركي : والله البنت بمثابة بنتي اذا ما تدرين واحنا ناس نتسامح و ننسى ولا لنا

      بالهرج الفاضي

      ام رائد : والله ماش كان ابوي يقول عنك حكيمة و تعرفين تحسبينها عدل

      اثاريك خرطي طلعت على امك الله يرحمها الطيبة و السذاجة قاطعتك

      ام تركي : قهوتك عندك اذا شربيتها تدلين الباب بالاذن

      طلعت و هي معصبه و راحت غرفتها

      نسرين توه داخله من بيتها و مستغربه من شوفة ام رائد بعد كل ذالسنين

      نسرين : حيا الله حيا الله

      ام رائد : ام رامي اهلييييين يقولون انك رجعت متى ؟

      نسرين بنرفزة : مالي اسبوع او اقل

      ام رائد : اها و صدق رجلك اللي انت ماخذه فلوسه ولا فلوس قارون

      نسرين بتقزز : عفوا

      نسرين تنهدت " ملعون ابو الفلوس اللي تعيشك بإهانات و تمسيك بضرب "

      نسرين : خذي راحتك البيت بيتك بروح اشوف امي

      دخلت نسرين بهيبتها و شموخها اللي على كثر ما صار لها إلا انها ما تغيرت ابد

      لا زالت على إهتمامها بنفسها و بأناقتها

      نسرين : وش عندها ذي ؟

      داليا : اهلين نس نس ههههههههه مدري والله انا مدري وشذالصباح اللي صبحنا فيه بخشتها

      نسرين : يالله من جد غثيثة عسى ما غثت امي

      راما : والله امي فوزية دخلت اكيد ماراح تتركها هيك

      نسرين : ههه فديت الحلوة انا ... راما حياتي حطي شعرك قدام احلى

      راما : هيك

      نسرين : وش عندكم ملاحظة كلكم على هيك ما هيك

      داليا : أي بنقلب شوام

      نسرين تضحك بصمت : وين رامي اجل .....؟

      داليا : هونيك

      نسرين : هههههه ياملحك بس عشت الدور وينه اخوك يا راما ؟

      راما : نايم اكيد

      رامي : صباح العسل و الشوق و الكادي < مروق

      نسرين بوسته : هلا عيوني صباحك ورد هاه صباحووو طيب إن شاءالله

      رامي : أي طيب إلا طيب و نص و ثلاثة ارباع انا من شوفتك وانا خلاص طاير

      داليا : ترفق بس تمسك بس

      رامي : اقول اها بس ...زانت علومك مشكلة والله اللي الغيره مقطعة قلوبهم

      داليا : وش بغار عليه ياحسرة قلي بس وش فيك شيء يسوى

      رامي : اني ولد خالد بن محمد ( قالها بصوت حمش )

      داليا : يذالهياط

      رامي : والله انا ادري انك متعقدة من وزنك صايرة كنك فيل بس ولا يهمك انصحك بالرابح الاكبر

      راما : هههههههههههههههه

      نسرين : رامي خلاص بس

      رامي : لا و على كيفك ان بغيت الفريق الأحمر او الفريق الازرق I think that it is indifferent with

      you

      داليا : ما رحمك إلا انو امك هنا

      رامي : خوفتيني ياي دخلك شو عم تئدري تساوي << قلب شامي بجد

      داليا : ياشين السرج على البقر بس هههههههه

      رامي : شايفة يمه اختك القعدة مدري العقدة على قولة ريم وش تقول لي بس مالومها من الغيره

      انا ذاك المرة في الفيصلية نشبوا لي ناس يقولون اكيد اسمك مايكل

      نسرين : ههههههههه الله يقطع سوالفك بس

      رامي : لا الجد الجد اللي مابعده جد انو والله صدق كذا واحد يسألني يقول نحسبك لبناني

      قلت لهم أي انا لبناني اشتغل في باريس غاليري

      داليا : حتى وانت تنصب ما تترك الهياط يعني سيفورا وش فيهم ههههه

      رامي : حدك سيفورا انا معليش يعني معروض علي دعاية عشان بشرتي ( صدق بشرة رامي مرة صافية و

      بيضاء ) من ما كاو فورايفر يعني بحكم انهم متواجدت هنا فأنا وش قلت لهم قلت اصبروا بشوف جدول

      اعمالي مواعدني جورجيو ارماني بيمرني يتغدى معي

      راما : مره رجال ارماني ينذكر بكل مجالس للرجال و المشيخه

      رامي : ولا يعرف الكذب ابد شهادة حق

      داليا : هههههههههههه والله الفاضيين قسم بالله

      رامي : وش ورانا ...إلا فوزية وين ماشوفها

      نسرين تبتسم : رامي وش فيك قل امي

      رامي : يايمه هم خلقه كارفني وانا منيب ولدهم وشلون لو تصدق ذالعجيز من جد و اقولها

      يمه كان هي و الشايب صدق يلفقوني ولد لهم بالبطاقة

      داليا بحماس : من زينك عاد


      رامي : على الاقل يكفيني اني رشيق( << قوية يا رامي هههه ) و بشرتي بيور

      اقول لا يفوتك ترى الام بي سي عارضة تو جداول التسجيل روحي سجلي بسرعة

      ومع ريم و الهنوف هدايا مجانية هههههههههههه

      نسرين : الله يصلحكم دايما على ذالحال

      دق جوال نسرين

      ابو فراس يتصل بك

      تنرفزت شوي " وش يبي داق متى صحى لعمره عشان يسأل عني "

      رامي : يمه جوالك يدق ترى

      نسرين : وش قالوا لك ماسمع ههههههههههه

      رامي : لا العفو وش دعوة بس يعني حبيتا ذكرك شفت ساهية

      داليا : يمممممممه يالممثل مسوي مانيب ميت و اعرف مين اللي داق تراها امك مايمديك تشخص

      رامي : اقول والله حتى كلي تبن مستخسرها عليك لان التبن يقولون انو على سعره

      نسرين ردت على رجلها و بين عليها الإمتعاض .....

      اميرة اللي وصلت لها ربع ساعه

      اميرة : وش فيك نسرين عسى ماشر ..؟

      نسرين بكبرياء : ولا شيء

      اميرة : نسرين احنا خوات وش دعوة ترا مالنا غير بعض وش فيك على بالك منيب ملاحظة

      ترا كل شيء مبين بعيونك

      نسرين تنهدت : وش اقولك بس خلنا ماحنا بناقصين هموم

      اميرة : كيف يعني للحين الزفت ذا يعاملك بنفس طريقته اللي قلتي لي عنها من زمان

      نسرين سحبت الباب عشان محد يسمع : و اسوأ بعد من جد مدري وش قلبه ؟

      اميرة بعصبية : خير وينى فيه وش على باله وانت ليش ساكتة له ياختي تراك بنت شيوخ

      و وراك رجال قادرين يلعنون ابو شكله اذا اهو ماهو قادر يتعدل و يلم نفسه

      نسرين : هدي نفسك قصري صوتك

      اميرة : ابي اجابة مقنعه وش مصبرك معه وش مصبرك يختي اطلبي الطلاق وانا واثقه اخواني

      لو يشمون ريحة خبر ماراح يتركونه خصوصا بندر و تركي

      نسرين : انت تدرين وش اللي مصبرني يا اميرة انت اكثر انسانه تعرف شخصيتي وإلا

      اميرة تهز نسرين : بس خلاص بس كبرياء كفاية وش نفعك فيه ..؟ كل راح و تهنى بحياته

      كل استانس و أنت ساجنة نفسك مع ذالسكير الشايب خلاص انت الف مين يتمناك

      نسرين بإقناع : اميرة لا تنفعلين انا اوكي انا الحين قاعدة اجني اللي سويته قبل و انا مستعدة

      اتحمل جنايتي و اذوق ثمارها لو على ايش .... لو ايش منيب بخلي العالم يشمتون فيني

      بظل معه و بعيش معه اهم شيء انا عايشة و وسط اهلي و عيالي و الحمدلله مثلك شايفة

      صارت عندي مجموعة مشاغل وين بالرياض يعني اشغلت نفسي عن حياتي الشخصية

      خلاص انا كنسلت شيء اسمه عاطفة و إهتمام للذات من ساعة اللي عرفة فيها ابو فراس

      اميرة : موب على كيفك منيب بسك تلك

      نسرين تنهدت : صدقيني يا اميرة انا على كثر اللي صار .... عرفت كل شيء يمكن كنت فاهمته

      غير قبل و الحمدلله عدلت اللي كان مايل ..بس مسألة اني اتطلق من ابو فراس مستحيل

      بظل اعيش معه و بظل الزوجة المخلصة له ليشل انو ما قصر ترا

      اميرة : أي ماقصر ناظري شكلك بس حرام عليك

      نسرين : حرام غط النور يختي ناظري وش غير فيني اهم شيء ..شيء في الجوهر ماقدرت

      احس باللي كان مختزن إلا يوم عرفت مشاكلي القوية معه ولانه ند قوي

      اميرة : قوي على نفسه طقاق يطقه اطلبي الطلاق بس

      نسرين : لا منيب بتطلق لو ايش ماراح يضرني شيء انا مبسوطة و مرتاحة الحمدلله يوم جيت الرياض

      بما انو صار لي بيت ملك خلاص عيالي متى مابغيتهم جيتهم و رجلي تعرفين لاهي بحياته

      اميرة : والله ماشوف فيه شيء زين يمكن إلا الأسم اللي يهز السوق هز

      نسرين : تدرين ما اخلطت بعائلتهم ولادري عنهم وش يمسون و يصبحون عليه

      اميرة : اهم شيء راحتك ياختي

      " اللي اعجبني انا شخصيا في شخصية نسرين انها رغم كل اللي صار لها

      جروح

      إنكسارات

      إهانات

      و ذكريات هامسة تعذبها

      إلا انها لا تزال قوية شامخة

      طلتها تحفل بالعديد من ملامح العز

      و زادها بهاء رونق التسامح الذي حل بها مؤخرا

      و ألتزمت بحياتها مع رجل اقل من ان يحظ بمكانة المكوث معه ...

      ليس لشيء

      سوا لكي لا تدع فرصه للناس ليحكوا عليها

      ظلت قوية شامخة ممشية حياتها و شغلها

      بكل خير "

      -

      -

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        11 )





        " لحظة وداعك اه يا لحظة وداعك يا هي صعبه

        وانا اللي ابي قربك .. وابي قلبك ... وابي بدنيتي تبقى معي تبقى

        نسيت اني اعشقك ....!

        ولا تنسى اني بفقدك ...!


        لحظة وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه ...

        من لي غيرك يا عمري لو بعدت و رحت عني

        لو تحس بس اللي فيني لحظة ما تتخلى عني ...

        نسيت اني اعشقك

        و لا تنسى اني بفقدك ..."



        زينة وهو تسمع هالاغنية بال تكست .. ماتدري وش صابها !

        تذكرت اشياء كثيرة و بكت

        فراق مضاوي اللي ربتها و علمتها واللي جرحتها

        رحيل بندر و مجافاته لها ... و وداعه لها بطريقة قد تكاد مقدسة لدى العشاق


        " الحين انت بعيد

        صدقني هذا الجديد

        الهم و الضيقة و حزني

        زاروني وانتا بعيد "



        تذكرت عيونه ... رموشه الكثيرة وهي تسبل تناظرها ....!

        و رثت حالها على هالجرح اللي ماراح يبرأ ابد الدهر !

        دمعتها تحس احرقت وجونها من حرارتها

        انتبهت على رنين جوالها .. سلطان يتصل بك

        زينة ابتسم بحنية : لبيه

        سلطان : لبى قلبك يالغلا هاه كيفك الحين ..؟ تقول لي امي انك من الصبح مدري وش فيك ؟

        زينة " في بيت امها طبعا " : لا ابشرك اوكي بس مصدعة

        سلطان : ادري موب وقته بس واحد مستجعل معليش قدري اني اكبر شاب عانس بالرياض هههه

        زينة تبتسم : ههههههههه لا ان شاءالله خير لاني سألت الهنوف و البنت من حسن حظك
        ميب مخطوبة و تقريبا مبدئيا شكلها موافقه

        سلطان ابتسم : بجد وش دراك

        زينة : كذا حسيت .. شكلهم يعرفونك من قبل لانها مباشرة قالت اخوك اللي يشبه ماجد المهندس

        قلت لها بسم الله على اخوي ابرك من المهندس

        سلطان : ههههههههههههه بالله من جدك

        زينة : استعجل بس كلم خالد قبل تطير البنت عليك ترا من جد بنات عمي محمد الله يرحمه مرغوبات مره

        و كثير الخطاب لهم

        سلطان : شورك وهداية الله بشوف بس متأكدة انها ميب مخطوبة

        زينة : هذا حكيها لي من لسانها يعني شخصيا هي صرحت لي بذالخبر هههه

        سلطان : الله يخليك اجل شكلي بفاتح خالد هاليومين

        زينة : أي يومين الحين اذا فاضي رح له

        سلطان : الحين بالإستراحة انا

        زينة : ياعيني ياعيني وانا على بالي مستلم استراحة طيب اجحدهم اليوم

        سلطان : تبين الجد من بعد بندر ماعاد لها أي معنى

        زينة حست بحرارة بعيونها " هي بس الإستراحة كل شيء من عقبه ماله أي معنى "



        >><< لحظة وداعك ياهي صعبة بالحيل صعبة >><<<


        قفل سلطان منها ...

        سلمان : وش فيك شاق الخشة ههههه اطعمنا مما اطعمك الله

        سلطان : وليش ماشق الخشه وانا بنضم لكم

        حجرف بإندفاع : لا تقول هههههههه خطبت ماشاءالله اخيرا و انضميت لقافلة

        المجانين

        سلطان : ههههه للحين والله مابعد خطبت بس بشهادة اهلي ان البنت كفو وانا اعرف اهلها

        رجال من ظهور رجال

        سلمان : ما شاءالله تبارك الله الله يوفقك مين عنده خطبت ؟

        سلطان : احممممم من ال ........

        سلمان عقد النونة و ابتسم : حنا ههههه من جدك

        حجرف بكل معاني الدهشة و الإستغراب زاد فضوله

        سلطان : الله الله

        زادت دهشة حجرف قوة

        سلمان : منيب بذكر عندنا صبايا ههههههه مين عنده

        سلطان : انا للحين طبعا ما فاتحت اخوها بالموضوع << ياعمري ياليتك ساكت بس

        ^_^

        سلمان بحنكة : دام اخوها اكيد من خوات خالد صح

        سلطان : هههه اموت على الفطين انا

        سلمان : افا عليك اجل شاعر كذا بالهوا هههههههههه بس ميين اجل باقي عندهم احد ؟؟

        سلطان : والله انا ماعرفهم بس بحكي اهلي طبعا

        حجرف بدأ يحس بتوتر بس طمن نفسه انو السالفه بتنتهي بشكل طبيعي و بعيد

        عن المشاكل اللي ممكن تصير

        سلمان : مافيه إلا ثنتين اعتقد وحده خطبها نايف و الثانية ....( سكت )

        سلمان بدهشة " معقولة تصير امنية حجرف تحققت "

        حجرف انبسط نوعا ما لان ازمته بدت تنحل بطريقة طبيعية

        سلطان قاطع سلمان : لا ميب مخطوبة

        حجرف بدهشة عصبية نوعا : أيش

        سلطان : ماهيب مخطوبة يعني يوم سألوها قالت ميب مخطوبة و تقريبا ابدت عن موافقتها بشكل مبدئي

        حجرف : مين ذي ؟؟ << منصدم وبقوة ( يعني على اساس ان الهنوف له و محييره من سنين )

        سلمان : مين يا سلطان ..؟


        سلطان يتذكر : اعتقد الهنوف اذا منيب غلطان

        حجرف " قايلة انها ميب مخطوبة و قايله انها موافقة يلعن شكلك والله غير تندمين انا تسوين فيني هالسواة"

        حجرف ابتسم بثقل : ماعليش ياخي شكلك مخبط او ملخبط لانو الهنوف محيرة لي انا

        سلطان " الله يلعن ابليسك يا زينة احرجتيني و فشلتيني مع الرجال " انحرج

        سلطان : مدري اجل اكيد اهلي مخبطين هههههه زين اللي قلت لي كنت هاه قاب قوسين او ادنى

        و احكي مع خالد هههههههههه

        حجرف ابتسم بخبث " وهو ناوي الهنوف بنية " : انا بعد كنت ناوي احكي معه عشان املك باسرع وقت

        سلمان فتح فمه : ايش

        سلطان : انت بتملك بذالسرعه ...؟

        حجرف " منقهر بقوة انا انرفض و يفضل علي شخص غريب انا يالهنوف بس انا لك و تشوفين "

        حجرف : من زمان وانا افكر بس الحين قررت شجعني سلطان ههههه

        سلطان : شجعتك وقعدت بها انا يعني ههههههه

        حجرف يبتسم لم : ولا يهمك الله يعوضك باللي اخير منها و اتمنى اشوفك كاشخ بالبشت باسرع وقت

        قبل سلمان حتى هههه

        سلمان لا يزال مفهي بقوة على حالة حجرف " كيف بس يقول لنا انو مايبي البنت و حتى ابوي متمشكل معه

        عشان ذالسالفه والحين يقول بيملك خير إن شاءالله وينى فيه "


        دخل نواف : السلام عليكم

        الجميع : و عليكم السلام و رحمة الله

        حجرف : هلا ابو نسب حياك هههه

        نواف يناظره : قايل ل كانا شخصيا مابعد وافقت يوم انكم تتفقون و تخطبون وانا منيب هنا ليش

        سلطان : الملك عبدالله يحكي طال عمره هههه اقول تمسك بس

        نواف : ههههههههه و علومكم اخباركم ..؟

        يسولفون و تشعبت سواليفهم لشتمل الرياضة و السفر و اخيرا الزواج

        حجرف طلب رقم خالد ...

        حجرف : بالاذن شباب

        حجرف : الو

        خالد : سم

        حجرف : يسعد لي مساك ابو رامي

        خالد : هلا و سهلا حياك كيفك

        حجرف : بخير يامال الخير وانت امورك تمام ؟

        خالد : بخير ياربي لك الحمد و الشكر

        حجرف : اقول ابو رامي انا طالبك غالي واتمنى ما تردني

        خالد عقد النونة : امر وش بغيت ابشر بعزك

        حجرف : انت في البيت ...؟

        خالد : الله الله في بيتي

        حجرف : مسافة السكة وبجيك بإذن الله

        خالد بدهشة : حياك الله

        ضي : وش فيه عيوني ؟

        خالد مستغرب : مدري حجرف دق علي يقول بيجي تتوقعين وش عنده

        ضي بدهشة : مدري بس يمكن عنده مشكلة او شيء يبيك تحله له الله يخليك ساعده

        خالد برومانسية فتاكة : وه بس من ذالقلب و صاحبته إلا ماودك نجحده يخليه

        ينرزع تحت و ادق على رامي يستلمه

        ضي : هههههه ياحبني له رامي من جد تقدر تعتمد عليه بكل شيء

        خالد ابتسم بخبث : هاه يعني اعتبر هذا قرين ليت هههه

        ضي بحماس : ههههههههه لا والله بس يعني اقولك انو رامي كفو وسنايدي اووف منك بس انت


        و تفكيرك عموما يالله بضبط لك ملابسك عشان تبدل و تنزل لحجرف تحت

        خالد : أه بس مادري متى بترحمني ذالمسلمة طول وقتها كذا

        ضي : خالد


        ضي : الولد ينتظرك

        خالد : تدرين وين المشكلة ياقلبي ان ربي رازقني بأخوان و عيال عم ما يتسلطون علي إلا بالوقت اللي اللي

        مالي خلق ابن امه غير حبيبتي ام محمد

        ضي بخجل : من جد انطلع ناظر بعد شكله وصل

        خالد : لا تخافين وساع وجه عيال عمي يدخل و يقلط عادي خابر الدروب

        ضي بخجل مره : خالد

        خالد : اوكي يالله ببدل و بنزل له بشوف وش عنده جاي ذالوقت ..؟

        -

        -

        في المجلس

        حجرف : احم كح

        خالد : ياخي ترا ذي رابعه نحنحة تغرد فيها و العاشر ألف كحة وش قصتك خلاص رسمنا و

        خلصنا هههه

        حجرف : هههه والله يا ابو رامي انا ادري المفروض ابوي وإلا احد اخواني الكبار يجون معي

        بس انا ماجيت إلا عشان ابين لك اني فعلا شاري اللي ابيه بكل دمي

        خالد : حجرف دايركت عن اللف و الدوران

        حجرف : انا ودي يعني و احظ بشرف القرب منكم و طلب يد الهنوف

        خالد بدهشة : ويش الجديد من زمان و البنت لك وخارشنا بتالي ذالليل و بالاخير جاي تخطب وحده

        مخطوبة لك من زمان هههههههههههه

        حجررف " بلاكم ماتدرون وش كنت ناوي عليه بس ربي ستر " : لا انا ادري انها لي وانا لها بس انا

        جيت ابي استعجل بالملكة و الزواج يعني

        خالد بدهشة : وش غير راسك يقولون انك مأجل فكرة الإرتباط لإشعار اخر

        حجرف : هي حتى إشعار اخر ذي حركات نواف مالي فيها ههههههههه بس من جد احكي انا اتمنى

        نملك و نتزوج باقرب وقت

        خالد : قلت لابوك

        حجرف : بكرة بقوله بس ابيك انت تشوف الموضوع

        خالد بثقل : موضوعك منتهي من زمان و كلنا ندري انكم لبعض ولو تبيها الليلة تملك عليها و تاخذها

        اذا كانت موافقة طبعا

        حجرف : ليش ما توافق اكيد بتوافق ؟

        خالد بنظرة جامدة شوي : هي موافقه اكيد بس اقصد على وقت التوقيت اللي مدري وش غيرك فجاءه

        حجرف " قال ترفض بلا بشكلها مسوية بتكسر ظهري بترفضني قبل ارفضها نا والله اني ولد حلال و اجودي

        ربي يسر لي ذالطيب سلطان و ابصرني باللي ناوية تسويه هنيف بس اكيد معها خبر والله انها تدري عن اني

        ناوي اتركها مين قالها مافيه غير نايف و سلمان و مستحيل ...هاه لحظة ... الطعس رامي كان وسطنا يوم

        نحكي "

        خالد : الله يصلحك بس والله رجيتني

        حجرف : معليش السموحة بس انا من جد مستعجل عشان عندي بعثة ولا ابي اروح إلا وانا متزوج

        خالد بدهشة : اتق الله بعثتك الشهر الجاي

        حجرف : ايه انا ابي عرسي قبل البعثة يعني باقصى حد يالخميس الجاي او اللي وراه كاقصى وقت

        الماكسيموم يعني الخميس اللي ورا الجاي عرفت

        خالد : وش معجلك ياخي فهمني احس وراك شيء

        حجرف : لا والله بس على قولة ابوك يمكن يركدنا العرس شوي خصوصا واني بسافر يعني

        شهر عسل بشهر عمل

        خالد : لا والله عشان تجي حايس لي راس ابو المشروع اللي طالع عشانه منيب مكلو فانا بحاسبك

        ترى اخذت اختي مو معناتها خلاص بتساهل معك

        حجرف : ههههههههههه انت مسكني اياها و يصير خير

        خالد : اوكي انا بشوف الوالدة بحكي معها و بشوف دلوعتنا توها صغيره ترا ياخي منيب مرتاح لذالشيء

        حجرف : أي صغيرة يارجال دراستها تكملها وهي متزوجة عادي ماضر البنات اللي كملوا وهم متزوجات

        خالد : الله يستر يعني خواتي اعتقد خلقه تكانة كيف بعد العرس من جد مو تكانة إلا بتغرز خصوصا

        لهنوف داري انها بتجيب العيد وبصحونه بعد

        حجرف : ههههههههه ولا يهمك بذاكر لها انا ....

        نواف اللي وجهه انقلب علامة استفهام : السلام ...........؟ خير وش جايبك هنا

        حجرف : احمممممم بما انك رفضت تسمعني قبل شوي فقلت مالي غير خالد يسنعني

        نواف : من جدك ياخالد عطيت ذالطعس هنوف هههههههههه اكبر جاحد و اكبر نصاب هذا

        خالد : حلوة فكرة طيبة يالنصابين كلكم بنزوجكم بليلة وحدة

        نواف : لا يبطي عظم ههههههه انا عرسي باقي عليه شهر و نص

        حجرف بتحدي رفع حاجب << وه بس : وانا الخميس الجاي بإذن الله او اللي وراه

        خالد : حكمت طال عمرك هههههههههه وش دراك يمكن نغير كلامنا


        حجرف : لا افا الرجال مايغيرون كلامهم يعقب العدو والله

        -

        -

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          من صباح الغد


          العم عبدالله : وش تقول .............؟ على كيفك الدعوة ! تلعب بمخي مره ايه و مره لا

          حجرف يبوس راس ابوه : ياعلني مابكيك يبه معلي شانا اقتنعت بحكيك و بحكي امي و اخواني و خواتي

          ومالي غير بنت عمي اللي طولي و طولها واحد " خليني امسكك بس و تشوفين "

          ام حجرف : بس كذا تهور بهالسرعه ما يمدينا حتى نضبط شيء وش القاعه ووش اللبس

          حجرف بعقلانية : لا لا انا اضبط كل شيء ولا يهمك

          ود : بس بهالسرعه ليش يعني ..؟ وش معجلك كان مصمم خلها بالإجازة اللي بين النصفين يعني

          حجرف : لا ابي اذا سافرت تكون معي

          ود : بس حرام مابعد تجهزت البنت

          حجرف يبتسم : تجهز من ايطاليا

          ورده : لا والله زنقة اصلا بغض النظر عن ذا وذاك البنت صغيره ام 18 سنة او 19 يمكن

          حجرف : السن موب مشكلة ابد

          سلمان : شغال أي سبب ينقال المبرر جاهز

          حجرف : أي وش نسوي هههههههه متحمس مره

          سلمان يهمس له : يالملحوس وش اللي غير راسك منيب بذكرك كذا نسيت وش ناوي تسوووي

          وإلا هذي كلها نجاسه عشان سلطان قال بيخطب البنت

          حجرف : لا

          قاطعه سلمان بحماس : من جد اخر شي ء توقعته فيك هالشيء وش ذنبها طيب البنت

          و درت انك ناوي تتركها سوتها فيك قبل تسويها انت معصب و متضايق ليش مدري

          حجرف بتحدي : لان مو بحجرف ولد عبدالله ال ... اللي ينعاف عرفت ..!

          سلمان : كان ماتدري هذي ميب من خوياتك اللي مطيح الميانة معهم هذي بنت عمك عرفت

          حجرف طق سلمان : اسسسسسسكت فضحتنا

          العم عبدالله " ابو وليد " : وش فيك أنت واياه ..؟

          سلمان : ولا شيء طال عمرك بس الرجال مره مولي يعني متحمس انا اقول نزوجه و نفتك

          العم عبدالله : عشان يعقل بعد و يركد ولاعاد يفشلنا

          سلمان و ود كتموا الضحكة

          حجرف : الله يسامحك يابوي تدري منيب قايل ولا شيء الحين


          العم عبدالله : ولدي و خبز يديني اعرفك اكثر من أي زفت ثاني بالدنيا ..لانك محتاجني

          تبي تأخذني تشخص فيني في بيت خالد

          حجرف : ههههههههه يا ملحه اللي يفهم واهي طايره و يلوموني فيك ياعبودي

          " بوس راس ابوه "

          ابوه : بنشوف تاليتها معك ..البارح مدري قبله متكرن و مطين عيشتنا رافض يأخذ البنت

          و اليوم ناط من صباح رب العباد يقول بتزوجها حتى ماقال بخطبها زواج مباشرة

          حجرف : والله يابوي انا انسان صريح و دايركت بكل شيء بحياتي يعني زواج زواج

          وش خطبة و شبكة و مدري ايش كل ذالخرابيط مالها سنع كلها اشياء وارده من الغرب

          ود : هههههههههه حجرف تكفى اسكت ياشينك بهالدور اللي موب لايق لك

          حجرف : بسكت مو لان الدور موب لايق لي لا إحتراما لذالدور ليس إلا ...

          وقف العم عبدالله شبع فطور

          حجرف : يالله مشينا يبه<<< موب صاحي اليوم

          العم عبدالله بنظرة قوية شوي : ماتستحي انت هالوقت نروح فيه احد يخطب الصبح

          حجرف : اجل متى ... هاه ود متى خطبوك ههههههه << نذل وبقوة ^_^

          العم عبدالله : العصر نروح خلاص انتهى الحديث

          حجرف : العصر العصر ..........

          -

          -

          -

          في غرفة الهنوف

          الهنوف بكل ملامح الاسى قد تكللت

          بكل نفحات القهر قد تعلمت ملامحها

          بصمت مريب ...جمعت قهرها و صهرته بقالب اسمه " حجرف "

          الهنوف " اموت واعرف وش دراه قهر قلبها علي قبل اقلبها عليه بس شف وش بسوي فيك "

          الهنوف بثقة : خالد

          خالد : سمي

          الهنوف : انا منيب موافقة

          نواف : احسن اجحديه لا توافقين انو العرس الخميس الجاي

          الهنوف ارتاعت : أي خميس و أي نيلة انا اقصد الفكرة ككل انا مابيه

          خالد انشدت عيونه

          و نواف اندهش و انشدت عيونه

          خالد : خير يالهنوف الله يهديك بس و ش تقولين .....؟

          الهنوف دمعت عيونها : الله يخليك خالد مابيه مابي اتزوجه

          خالد حس فيها : لا تبكين يالغلا محد بيجبرك على شيء ما تبينه انت بس انت بإرادتك قبل

          موافقة فشلة كذا يتغير موقفك

          الهنوف : لا ماودي تكفى الله يخليك

          نواف بشدة شوي : انت قبل كنت موافقة ...؟

          الهنوف نزلت راسها تحت : كنت

          نواف بعصبية شوي : انتهى الموضوع خلاص يابو رامي قلهم البنت موافقة وينى فيه يا ماما

          ماعندنا بنات يلعبون على كيفهم وش الرجال لعبة لك تلعبين مرة ايه و مره لا

          الهنوف : زواج منيب متزوجته زين لو اعنس طول عمري ذالرجل مالي فيه بظلمه اصلا لو تزوجته

          نواف حس فيها : الله يكتب اللي فيه خير ........

          خالد : وش السواة ...؟

          نواف : خله علي انا بقردنه لين ينسى السالفه ...؟ وانت ياماما اهتمي بدروسك و انسي السالفه

          خالد : والله ذي المشكلة اللي ماعملنا لها أي حساب

          الهنوف بعيون دامعة : ما تمنيت بيوم اسبب لك أي مشكلة بس هذا شيء غصب عني

          نواف : خلاص لا تنفعلين انسي السالفه ولا كأنها صارت

          خالد : قلت لك يالهنوف لو ايش لو اصير ضد العالم كله مستحيل ازوجك بالغصب لو ايش

          الهنوف ارتاحت لهالفكرة اللي مزجتها بشعور ريلاكس

          طلع نواف و معه خالد

          و ضلت الهنوف تبكي

          " وش تبي يا حجرف يا ويلك من الله وش لك عندي بعد ...! خلاص انتهى كل اللي بيني و بينك

          طلعني من راسك عاد ...."

          -


          -

          -

          (12)


          " أنا الهايم

          و أنا المغرم

          و أنا الساهر مع النجمات

          و أنا اللي قسم أوقاته حنين و صبر و اهات

          الا يا صاحب الذكرى .....!

          من اجلك كم كتبت ابيات.....!!

          و من اجلك عشقت اللي مضى

          و اللي معه فات ... "



          زينة انتشلت ذاتها القابعة بين همومها و ذكرياتها مع ذاك المسافر خلف افق المجهول

          فاطمة : صباح الدلع

          زينة رفعت راسها : اهلين صباح العربجة ههههههههه


          فاطمة : اخبارتس

          زينة : تمام وانت اهلين عبودي حبيب خالة تعال ( ضمته )

          فاطمة : ياعساتس تفرحين بضناتس يارب

          زينة تنهدت و نزلت عبودي : وش فيك انت ياختي ...؟

          فاطمة : حبيت اذكر انو موعدنا عند ام سالم الساعة 4 اليوم العصرية

          زينة : الله يهديك بس للحين متذكرة السالفة انت

          فاطمة : زيون انت يوم ورا الثاني الخطاب كم عشانك ... حرام عليك ليش تحرميني

          نفسك بهجتها والله يا زينة الاطفال هم بهجة الحياة

          زينة بدت تقتنع بحكي فاطمة

          و طول وقتها تستغفر و تستخير انها تروح او لا .......!

          زينة : لا خلاص خايفه منيب رايحة

          فاطمة : اقول امشي بس على كيفتس الدعوة تعالي

          زينة بخوف : اخاف والله

          فاطمة : ياختي لو انه تخوف ماكن جيته انا وش بتس ...!

          زينة بخوف : الله ينفعني يارب و يغنيني عنها

          فاطمة : ياختي الله امرنا ببذل الاسباب

          زينة : تعتقدين لو بروح لها ممكن بيوم احمل يعني

          فاطمة : بإذن الله انا احساسي انك بتحملين بفضل الله ثم بفضل ام سالم

          زينة : من جد خايفه

          فاطمة : اقول تجهزي بس يالله باكد عليها الوقت

          -

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            الساعة 4 العصر

            دخلت زينة و فاطمة

            زينة مسكت يد فاطمة : يخرب بيت العدو وشذالبيئة وين جايبتني انت

            فاطمة : اقول لا يكثر اخاف تسمعك الحرمة ثم تمسكنا الباب و احنا ماصدقنا تعطينا وقت

            زينة : بس شوفي الزحمة عندها و كلهم يخوفون يمه وشذالناس !

            فاطمة : ياليل إحساس بنات البطارى امشي تعالي معي وانا اسنعك

            فاطمة ...قدمت الكرت اللي معها و بدقايق دخلت عند ام سالم

            زينة خافت و حست بالحر البارد على قولتنا ههه

            زينة تمسكت بيد فاطمة

            فاطمة تهمس لها : فضحتينا خير

            ام سالم : يا حي الله بنت ام سلطان بشريني عنك

            فاطمة : والله يارب لك الحمد الحمدلله و الشكر بفضل ربي ثم فضلك

            نفعني الدواء اللي اخذته منك قبل كم سنه

            ام سالم : الحمدلله

            فاطمة : ايه واليوم جايبة معي اختي تقريبا مثل حالتي ولا الله رزقها

            ام سالم تتأمل زينها : ياسبحان الله نسخة امها

            فاطمة : هاه ايه صح ههههه الله يخليك ياخالتي حاولي تساعدينها والله

            ما تركت عيادة حتى برا السعودية راحت كثير ولا ربي كتب لها

            ام سالم : وش قالوا لك يا بنتي العيادات وش شخصوا علتك

            زينة ترتجف من خوفها : يقولون وراثي .. عجز وانو خطر على البيبي

            هذا ان حملت

            ام سالم : نصابين يعقبون و يخسون ماهم غير زط الدراهم بس

            زينة تناظر فاطمة ..

            ام سالم : تعالي اقصك

            زينة بخوف : تقصيني ليش .........؟

            فاطمة تطق زينة : تقصك تقصك يعني تشخص علتك يالخبله

            زينة بخوف : والله قالت اقصك

            فاطمة : ادري بس هي كلمة تنقال يعني بشخص علتك يالله روحي لها

            زينة : تعالي معي

            ( بعد ما شخصت ام سالم زينة و قصتها )

            ام سالم : والله يا بنيتي انهم يعقبون و يخسون مافيك إلا شوية

            ضعف في المبايض و أن شاءالله نعطيك مثل دواء اختك

            وربي كريم

            زينة بفرح : كيف يعني بقدر احمل وبيكون البيبي طبيعي مافيه أي تشوهات

            او ..

            ام سالم : هههههه ياعمري يانت ذكرتين ببنتي حصيصة مابوه عيادة

            ما عتبته ولعبوا براسه بذالوساوس اطردي الشيطان يا بنيتي

            زينة بفرح تناظر فاطمة : فطوم اسأليها اقدر احمل ؟؟

            ام سالم : ايه تقدرين بس بشرط

            زينة بحماس : وشو

            ام سالم : واظبي على ذالدواء .... اشربيه اخر الشهر اذا تعبت مع حليب

            و جودي نفسك لا يدخلك برد ولا هواء و بإذن الله بتجين تقولين لي يام سالم

            انا حامل ههههه الله يكتب لك الخير و للمسلمين جميعا

            زينة " ياليتني اعرفك من زمان من قبل سنوات يوم اني بقربه "

            ام سالم : والله ان شاءالله ربي بيطعمك والله يرزقك بالذرية الصالحة يارب

            فاطمة : الله يجزاك خير وين الدواء وكم حسابك الله يجزاك خير

            ام سالم : برا ياميمتي الحساب .. و الدواء نفس دواك بس اختي بزيد عليه

            المرات اللي تشرب فيها الدواء

            فاطمة : الله يجزاك خير مشكورة والله يوفقك

            زينة " تحس بمشاعر غريبة مره "

            طلعوا وهم بالسيارة

            زينة سادة خشمها : اوف يالقرف من جدك انت انا باكل ذا والله بطني بيدود

            فاطمة : هههههه اذا تبين قوتي قوتي اكليه ما تبين الاطفال ذبيه ولا كأنك اشتريته

            زينة : متى ابدا فيه

            فاطمة : والله المفروض الليلة بس تعالي نسينا نقولها انك منتب متزوجة الحين ههههه

            زينة : قلت لها ما تشوفينها دعت بقلب مسخر الله يجزاها خير

            فاطمة : اخس يانت اول مادخلنا خايفه خايفه وبالاخير خربتيها مساسر معها

            زينة بحرج : وش اسوي تسألني اسئلة محرجة شوي وانت بعد عيب تسمعينها

            فاطمة : خابرة الاسئلة يعني عادي ههههههههه

            زينة : اوووف منك بس كم ضليت على ذا و حملت


            فاطمة : انت ابلعيه من الليله عشان اول واحد يخطبك ندزك عليه دز

            زينة بتوتر و خجل : فطووووم

            ففاطمة : امزح والله بس مثل ماقالت ابدي فيها و ربي يجيب يستر

            زينة بدلع فطري : واذا مت انا شايفه الدكتور جابر يحلل عشبة و اكتشف انها

            مجرثمة

            فاطمة : اذا مت فهو يومك يعني محد بميت قبل يومه

            زينة : فطيمة

            فاطمة : دام فطيمة احترم نفسي و اسكت ههههههه

            زينة : وش رايك ننزل المملكة شوي نغير جو

            فاطمة : اوكي بس ترا انت اللي اقترحت

            زينة : هههههه لا تخافين انا اللي بحاسب يالله نذير وقف عند المملكة
            -

            -

            -

            -


            (13)


            في غرفته يتأمل بقهر ...

            يرى انعكاسات اضواء الحديقة من خلال الشباك الكبير الذي يطل

            على واجهة الحديقة

            " رفضت ....تقول صغيره .... هين يا الهنوف ان ماكسرت لك راسك

            منيب حجرف "


            غرس يدينه الثنتين بخصلات شعره

            وهو تحت تأثير الهم الجديد

            " تتحدى و بقوة وجه "

            عض على شفته بقهر فظيع

            و تنهد بحسرة

            ضرب يده بقهر على زجاج الشباك

            دق جواله ...

            و بنظرة ثقيلة جدا القى نظرة ....

            " وشذالقرف انتهي من حثالة تطلع لي حثالة غيرها "

            سحب الجوال و قفله وهو يدق ...

            مسك الثابت و طلب رقم خالد بالشركة

            حجرف : مرحبا خالد

            خالد : هلا والله

            حجرف : معليش ادري انك مشغول ولانتب فاضي بس

            خالد : وش دعوة وش فينا جديين هيك هههه

            حجرف : لا جديين ولا شيء بس بقولك تراي مازلت عند طلبي و متشبث فيه للغاية

            خالد : يا ابو ابراهيم ولا عليك امر شوي و نكمل الاجراءت .... هلا حجرف والله مقدر موقفك يا رجال

            بس عاد قلت لك البنت صغيرة

            حجرف بإصرار " متى تطيح بيديني " : لا صغيره ولا شيء وانا لو منيب شاريها ما كان اصريت للحين

            عليها مع انو نواف بلغني انها رفضت

            خالد : خير إن شاء الله اوعدك بقنعها

            حجرف : ان اخوها الكبير و اذا قلت لها اخذي حجرف ماراح تكسر كلمتك و تقول لا لو ايش

            خالد : اكيد مهيب كاسرة كلمتي بس عاد انا خبرك بعد منيب صاحب قرارات تعسفية ولانيب بجبر احد

            فما بالك عاد خواتي

            حجرف : اختك بقلبي و بعيني و الله يشهد على هالشيء وانا ترا مازلت مصر بقوة عليها

            خالد : الله يكتب لكم الخير وانا اقول بعد الزم شيء انا بناتنا عند عيالنا

            حجرف : ايه ذالحكي اللي يشرح الصدر ياخوك اذا كذا اجل خلاص اقنعها

            خالد : تدري انا واثق انو مصلحتها معك انت

            حجرف : اجل عادي وش فيكم وجلين

            خالد : لا وجلين ولا شيء بس مدري ماحب اغصبها و اجبرها

            حجرف ابتسم بخبث : افا يعني و من يومنا صغار وانى واهي لبعضنا كيف تجبرها

            خالد : خير بإذن الله عموما دق علي وقت ثاني الحين مرة منزق معي واحد الحين بس

            ناشب لي بيناسبنا

            حجرف بخوف : بمين لا تكون هههههه

            خالد : لا خبل انا اطلع خواتي برا ههههههههه لا بيناسب بدر و سلطان

            حجرف : بياخذ زينة ههه

            خالد : ايه اظن

            حجرف : نواف يدري هههههه

            خالد : وش يدري ايه يدري وش خلاص عاد الرجال خطب و خلصنا

            حجرف : اه يالدنيا بس ههههه المهم تكفى تصرف بموضوعي

            خالد : ابشر ولا يهمك يالله الحين عندي ميتنق meeting

            حجرف قفل منه وشات جواله

            حجرف يدينه على خصره و يناظر الارضية : متى تجين بيديني بس ...

            ( تنهد بحرارة )

            و فتح باب الغرفة و نزل تحت

            -

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              >>> من زواية اخرى <<<<




              حيث يحدق الخطر بعينين كبريتين


              في ألمانيا حيث تكتظ زحمة الوجوه

              في تلك الشقة الهادئة

              نايف : العملية بعد بكرة

              بندر : الله الله

              نايف : يالله عسى خير الله يعديها على خير

              بندر : وش فيك خايف هههههههه

              نايف : لا والله منيب خايف خايف عليك

              بندر : لا تخاف علي انا بإذن الله بحفظ الإله

              نايف : الله يستر يارب والله اني زمل بالحيل

              بندر : المهم دق على امي تراها تقول نايف ماسمعت صوته

              نايف : والله دق على ذالملحوس حجرف يقول انو بيتزوج موب صاحي ابد

              بندر : اوووما حجرف بيعرس مين بياخذ

              نايف : الهنوف

              بندر : مين بنته

              نايف : اختنا قصدي اخت حرمنا ههههههه

              بندر ابتسم : الله يسعدكم

              -

              -

              بعد مرور يومين

              في المستشفى بندر ينام على سرير العمليات و نايف ايضا

              كلاهما يقرأون الاذكار و الأيات القرانية

              بدأت العملية و استغرقت 3 ساعات تقريبا

              " لن استزيد في سرد تفاصيل الموقف "

              بعد 4 ساعات

              نايف ينقل إلى غرفة التنويم

              بندر ينقل إلى غرفة الريكفري " العناية المشددة "

              نايف في غرفة التنويم

              بعد ربع ساعة

              صحى نايف و يحس بقشعريرة بجسمه

              نايف : بندر

              الدكتور المناوب كان حوله و طمنه انو بندر بخير

              نايف تطمن نوعا ما و ازداد ارتياحه بوجود دكتور بريطاني من اصل اردني يحكي عربي

              الدكتور تامر : كيفك يا نايف بخير ياعمي

              نايف يسحب نفسه : بندر وش صار عليه

              الدكتور تامر : تحت الملاحظة ادع له ياعم

              نايف بأسى : وش صار معه

              الدكتور : والله مابعرف شو بقولك بس انو وضعه غير مستتب ابد

              نايف بقهر : العينة واكبته

              الدكتور : اهي ركبت و واكبتووه اكيد بس ماعم بنعرف اذا الدم عندوه استجاب

              للكريات اللي بالخلية الجديدة او لا سو تحت الملاحظة للحين

              نايف : بروح له بليز

              الدكتور : استنى حتى تتحسن ياعمي وبعدين بتروح

              نايف : لا بروح له عشان اتطمن

              الدكتور جلس يسولف معه لحد ما طمنه و بعد مرور ساعه

              استتب وضع نايف تقريبا

              و ها هو يجتاح الخطوات ليتطمن على بندر

              بندر قابع في سماء الاجهزة

              و حالته غائبة تماما عن إحساس الواقع

              نايف اول ماشافه انصدم : أي خير يا دكتور تامر

              الدكتور : ياعمي احمد الله اللي مسوي مثل عمليته و نجى قليل ترا

              نايف بقلق : طيب سبق وان نجحت

              الدكتور : نادرا والله يمكن من بين كل 5 عمليات تضبط 3 كاقصى تقدير

              نايف يدعي الله و يستغفر كثير

              الدكتور : شو ياخي يالله ارتاح وانتا بعد تعبان

              نايف رفض و جلس امام الريكفري يدعو الله يشفي بندر و ينتشله من غيبوبة المرض

              يارب تعود له يارب تشفيه يارب انه طيب و حبيب يارب تساعده يا كريم

              جلس نايف وهو يحس بألم فظيع براسه ...

              جلس نايف يقرأ قران و يستغفر كثير كثير ....

              بعد مرور 3 ساعات

              الدكتور تامر اجبر نايف بالزور يرتاح شوي لانه طالع من عملية بعد

              بندر لا يزال على حالته من الغيبوبة الدامية

              و يغيب في غياهب اللا وجود

              نايف بعد ما اخذ مسكن نام بهدوء ....


              " و وضع بندر لا يزال على حالته لم يصح بعد من العملية "

              -

              -

              -

              -

              تركي من الطرف الاخر مره قلق

              و حالته جدا صعبه ولذا نام بالإستراحة عشان محد يحس بالحالة

              و معه بدر و سلطان ....

              بدر : ياخي طول بالك لا تفاول عليهم كذا

              تركي بتوتر : الدكتور يقولي بندر مابعد صحى تدري كيف يعني من عقب العملية ماصحى

              انا خلاص بكرة بسافر

              سلطان يهديه : يارجال اذكر الله ان شاءالله انهم بخير شيء طبيعي عقب العملية

              بينامون و يرتاحون ترا عمليتهم صعبه

              تركي بخوف فظيع : ذا اللي بيحط عقلي بكفي اقولك توني محاكي الدكتور المشرف على حالتهم

              يقولي بندر تضاءل و تراجع عرفت شلون يعني خلاص

              سلطان : اذكر الله و مافيه إلا كل خير

              وسط توتر و مشاحنات النفوس

              لا يزال بندر تحت اثار تلك العملية فلم يصح ..........


              -



              -


              -


              " في مكان أخر "



              زينة : اقول فطوم

              فاطمة : سمي

              زينة : مدري بس تحسين الدواء بيجيب معي نتيجة

              فاطمة : ترا اشغلتيني حتى يوم عزمتني ب " ميوز " كل وقتك تحكين بذالدواء

              زينة : مرة متحمسه اشوف عيالي هههه

              فاطمة : انت جيبي ابوهم اول هههههه

              زينة بألم : هههههه تدرين فكرت بشكل جدي بموضوع اللي حاكني عنه سلطان

              فاطمة : أي ماشاءالله تراه رجال و مشهود له بالطيب

              زينة : بس احس قوية علي انو زوجته توفت بالحادث يمكن مابعد نساها

              فاطمة : هههه ياحبيلك تفكرين بامر وحده ميته ياقلبي خلاص زوجته يحبها اوكي كثر

              خيره ان دل على شيء دل على طيب معدنه بس عاد ماتت و الحي ابقى من الميت

              زينة : مرة خايفه والله بفكر اكثر و اكثر

              فاطمة : يقولي سلطان انو مايبي يحاكي ابوك واعمامك لين توافقين

              زينة تنهدت : ايه حلو كذا

              فاطمة : الله يحلي لك حياتك يارب

              زينة " تذكرت المجافي اللي تركها و راح ...سافر و تركها ....."

              فاطمة : اقو لترا منتشرة اشاعه مدري وصلتك او تتصميخين عنها

              زينة تنهدت : لا تكون سالفة بندر بس

              فاطمة : أي سالفة بندر

              زينة بعصبية : الناس من جد تافهين ولا عندهم شيء يحكون فيه غيري

              فاطمة : اسكتي ياختي المدرسات بالمدرسة يقولون اكيد بيرجعها عاد يوم عرفوا انك اختي

              نشبوا لي نشبة ميب طبيعيه يقولون صدق انها بترجع لبندر

              زينة : ياذا الناس وش دخل اهلهم بالسالفه بس لا ومع ذا حكي فاضي و خرط ليته صدق

              فاطمة : من جد مسخرة عشان كذا انصحك توافقين تأخذين ماجد عشان تحطين حد لحكيهم

              زينة توترت : بفكر انا والله صدقيني بفكر اكثر

              فاطمة : الله يكتب لك اللي فيه خير يارب

              زينة بحزن : امين يارب

              -


              -


              -

              -
              ( 14)


              >>><< نعم .. احاول الوصول إلى قلبك ولكن هناك من يسابقني ..؟ >>><<

              في بيت خالد

              في المكتب

              خالد : الهنوف اعتقد تدرين لي شانا طالبك ..؟

              الهنوف بشموخ : اتمنى ما يكون عشان الموضوع اللي اول تناقشنا فيه

              خالد : شوفي يعني انت ما بررت لي عشان اساعدك اسبابك جدا سخيفة مع إحتراماتي

              الهنوف بشموخ : خالد ولا عليك امر انا قلت لكم هذا الرجل ما ينفعني ابد

              خالد : واللي يقولك منتب اخذه غيره

              الهنوف بحلقت عيونها : تجبروني يعني

              خالد : لا مانجبرك لان كانت كبيرة و عاقلة و تدرين انو مصلحتك مع حجرف و بس

              الهنوف : مصلحتي في البعد عنه

              خالد لاحظ الشرر يتطاير من عيونها : صاير بينك انت واياه شيء ...؟ << قلب جدي

              الهنوف : وانا من وين اعرفه عشان يكون بيننا شيء ، بس نفسيا منيب برتاح له

              خالد : اذا كذا معليش بضطر اقولك السبب غير مقنع كل خواتك سوا معي كذا تغريد و نورة

              قبل الزواج و الحين انواع الخقخقة على رجالهم هههه

              الهنوف : يعني ايش << منصدمة

              خالد : يعني يا قمر فرحك احتمال يكون الاسبوع الجاي

              الهنوف : ايش

              خالد : فرحك يمكن الاسبوع لجاي لانو حجرف او العاشق المجنون هههه مدوخنا تخيلي

              لا نيب بنوم لا ليل و لا نهار من هذرته يبيك تسافرين معه البعثة

              الهنوف : منيب مسافره

              خالد : والله عاد رجلك وانت وهو تتافهمون بس اللي بقوله لك انو فرحك احتمال الخميس الجاي

              الهنوف بصدمة عيونها دمع : خالد و دراستي

              خالد : حجرف ابد كل استعدادته انو يساعدك و تعهد لنا انك تكملين دراستك

              الهنوف تحس كل المحاولات باءت و كانه مجبرة تخوض غمار الحرب الطاحنة

              سكتت

              خالد : السكوت علامة الرضا

              الهنوف نزلت راسها : اللي تشوفه ياخوي

              خالد حضنها بحنية : هذا العشم كنت واثق انك منتب مكسرة كلمتي بين الرجاجيل

              الهنوف : ماعاش من يكسر لك كلمة بس ياخوي عندي طلب اتمنى يتنفذ

              خالد : امري ياعروس اشرطي و اكسره ظهره بالشروط بعد ههههه

              الهنوف : ياخوي انا مابي حفل و طقطقة ابي عشاء عادي

              خالد ماجاز له الحكي : خير ان شاءالله تبيني انا خالد بن محمد ال ازوج اختي الدلوعه بهالطريقة


              الهنوف : خالد بليز احترموا رغبتي هذا اللي ابيه وانا مايهمني أي شيء غيره

              بس من جد ليش المظاهر و دام انو خلاص بيسافر بعثة ماله داعي الكلافة و مدري ايش

              الحمدلله كل الناس تعرف زواجتنا و ش نقدر نسوي فيها بس عاد الظروف الحين غير

              يكفي وفاة ام بدر الله يرحمها ماصار لها شهر وانى ببنرقص و نسوي حفل

              خالد : الله يكملك بعقلك يارب و الله يسعدك و يوفقك يارب

              الهنوف : بغيت شيء ثاني ياخوي

              خالد : فديت العاقلة انا لا ياقلبه بس بلغي الماما عشان يبدون يجهزون لك

              الهنوف ابتسمت بحزن و خيبة و طلعت

              وقفت وراء الباب صامته و الدمع كلل وجنتيها

              " حسبي الله عليك يا حجرف ..."

              ضي : هاه وش فيك ..؟

              الهنوف : ضي زواجي الخميس الجاي تصدقين ؟؟

              ضي بدلاخة : ايش

              الهنوف : يحق لك تدلخين تدرين لي شلاني انا مدلخة للحين

              ضي مسكتها و هدتها شوي .........
              << انتشر الخبر و انو ملكة الهنوف و حجرف الخميس و انها ملكة وبعدها بيسافرون >>

              ريم : خير لاقيتني انت و وجهك صدق انك خلاص بتعرسين قبلي ههههه


              الهنوف << متكرنة و ماد البوز : ترا من جد مالي خلقك

              ريم : هههههههه افا وش فيك طيب انت اللي بتتزوجين وش فيه مودك هيك

              يالدنيا ما قلت لك احساسي انك بتعرسين قبلي

              الهنوف : ياربيييييييييه منك ياختي والله مالي خلقك من جد احكي

              ابتهال : وش فيك انت من يوم دريت انو ملكتك الخميس وانت معصبة

              الهنوف : وش تبون يعني ارقص او اغني مثلا

              ابتهال : الاثنين هههههه

              الهنوف : راما هاتي اللاب توب خليني افرفر بالمنتديات بس قبل ما انكتم

              ريم : خشي بعيني منتديات قولي بتدورين ميك اب و حركات هيك ما هيك

              دخلت ود : وين العرووووووووس

              الهنوف بينها وبين نفسها " كملت وذي اخته جت " ابتسمت مجاملة

              ود : هاه وش ناوية تسويني الله احس من جد اسبوع زنقة مايكفي بس لازم نوزع

              التجهيز بيننا كل وحده تصير مسؤوله عن شيء معين عشان اخر الاسبوع كل شيء اوكي

              الهنوف بعصبية نوعا ما : أي تجهيز و أي حكي ياختي منيب بجهز بروح بهدومي و اغراضي نفسها

              ود : يؤ

              ابتهال : على كيف امك الدعوة يعني لا ياماما بتجهزين وارقى تجهيز بعد

              الهنوف تتجاهل حكي البنات : والله انا انسانه ماتهمني ذالاشياء كلها

              ود : يا حبني لك لايقة لحجرف والله وبقوة نفس تصرفاته هههه

              الهنووف ناظرته بإمتعاض : هو اللي لايق مو انا لايقة له

              راما : وش فرقت فيه يعني ههههههه عموما هديتك مني عمتي الفاضلة التجهيز و السمكرة

              و الفورمات تبعك خخخ كله في مشغل ماما اختاري أي فرع عاد

              الهنوف : وليش مشغل و سمكرة ومدري ايش ههههههه والله انا بطلع من بيت ابوي مثل مانا

              رضى فيني اهلا وسهلا مارضى فيني يادار ما دخلك شر

              ود : مشخصه هاه ههههههه خابرين ذالحركات كنا نسويها ايام الخطبة

              الهنوف " وش قصتهم ماهم براضين يفهموني "

              اكتظت الجلسة بالعديد تزايدوا بوجود زينة و نسرين و اميرة

              زينة بهمس : هنوف

              الهنوف : خير

              زينة : وش فيك متكرنة ؟

              الهنوف تبتسم " وش تبي ذي بعد " : سمي امري

              زينة : ابي افهم اللي صار بس انا ترا سألتك وانت اكدت لي انك منتب مخطوبة

              و من جد توهقت معك يا مداموزيل وش فيك تلعبين علي

              الهنوف << متكرنة بقوة : والله عاد ذا اللي صار الشكوى لله مالكم بالطيب نصيب

              زينة : ههههههههه يا ملحك بس وانت ملخبطة

              الهنوف ابتسمت مجاملة

              و البنات كلهم قسموا التجهيز بينهم هالاسبوع عشان ينجزون الهنوف

              الهنوف مرت بحالة إكتئاب فظيعة

              و جتها حالة عدم إكتراث

              تنام ما تصحى إلا متى ....!

              حتى برامج بشرتها اهملتها

              و صارت تكثر وقتها على التفحيط بالمنتديات

              نواف : يقولون البنت اذا قرب زواجها تتغير تغير جذري وانا ماشوفك تغيرت والله اول احسن هههه

              كل ذا مرتاعه

              الهنوف : لا مرتاعة ولا شيء بالعكس انا ريلاكس مرة ولا اهتميت ههه

              نواف : مدري احس وجهك مخطوف احسم نتب مبسوطة يعني شيء من هذا القبيل

              الهنوف : لا والله ليش مانبسط وانا خواتي و بنات عماني متكفلات بكل شيء

              وانا مرتاحه انام و اصحى .....

              نواف : اجل احم احم مختب و قالب الدنيا على رووسنا ، حتى بالاثاث يوم يختار بغرفة النوم

              اختار لون رايق بالحيل بس نطيت له نذاله له بس و شرت عليه يغير اللون لاني اعرفك تحبين

              ذالالوان

              الهنوف " ضاعت من الحياء " : عادي مش فارقة معاي << صعيدية بيور ^_^

              نواف : من جد ههههههههههه وين امي بس

              الهنوف : مدري

              نواف : وش ماتدرين يعني قلنا عروس تتدلع اوكي بس عادي امي بكبرها اسألك عنها تقولين مدري ههه

              مشكلة مفعول حجرف قوي والله ذا وانتم ابعد شفتيه

              الهنوف تقرفت من طاريه " الله يستر بس "

              -

              -

              -

              في ألمانيا

              مر 24 ساعه و بندر لا يزال تحت اثار تلك العملية

              نايف تحسن تحسن طفيف بعض الشيء ولا يزال يواصل الدعاء و قراءة القران على مسامع بندر

              صوت الاجهزة

              و الهدوء

              و الظلام


              تزيد من مساحات توتر نايف على اخيه الحبيب

              -

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                باكر على الظالم تدور الدواير






                لو يدري الماضي انك خنت الوعد فيه ؟؟؟











                اه ياللقتلة ...
                اما عرفوا أنهم لا يقتلون رجلا
                وإنما قبيلة عشاق بكاملها



                (14)


                " مدخل "


                حضور ...


                <<>><< من الصعب أن تتبع قلبك على الدوام ...

                و الاصعب من ذلك أن تعيش حياتك في الظلام .... و أن تحقق ذاتك في الأحلام <<<>>





                توسدت بذراع امها و هي لا تزال تداعب عيونه بين عينه و هدبها ..!


                غمضت بحسرة عشان تبعد صورته الخاينة

                صورته اللي تناستها و تركتها ...!!

                ليلى : يمه وش قلت مارديت على اخوك بخصوص ماجد

                زينة و راسها بحضن امها : أي ماجد حتى ابوي يقولي عنه البارح يوم حاكيته ؟

                ليلى : هذا رجال و الله منيب بمدحه ل كلاني اعرف امه لا والله انه رجال و صايم مصلي

                متقي الله بكل صغيرة و كبيرة وين بتلاقين مثله بس ...؟

                زينة " وين بلقى مثل اللي طعني و هاجر و تركني " : الله يعين يمه ..

                ليلى : طيب ارسي على بر يا ايه يا لا ! مايصير الرجال له فترة واهو يسأل

                و مصر عليك بعد

                زينة " ليش ما اوافق دام انهم يمدحونه ، و إلا انتظر الكلام اللي انتشر بين الناس يصير صدق

                انتظر بندر يخطب الجازي و يتزوجها وقتها بجد بيصير فيني شيء ... "

                زينة بحزن : يمه لا انا مارفضته يمكن اخذه لا تردون عليه اصبروا بعد كم اسبوع

                ليلى : فشلة والله ياميمتي اموه تدق علي باليوم مرتين او 3

                زينة : خلاص يمه بس اصبري عاد اوعدك اخر فترة اطلبها

                ليلى : الله يهديك يا بنيتي مدري وش مخليك وجله كذا

                زينة تنهدت : الزمن يمه

                ليلى : بسم الله عليك توك صغيره وشذالتغبري بس

                زينة ضمت امها : انت يمه وش تشورين عليه ؟؟

                ليلى : يا يمه اقول توكلي على الله و وافقي على ماجد

                زينة : تحسين بيقدرني و بيعرف قيمتي او ....

                ليلى : وشذالحتسي بس اكيد بيحطك بعيونه المركبة

                زينة سحبت نفس : ابوي قالي كذا بعد .... بس بدر مايعرفه سألته عنه قال ماعرفه بس سلطان يمدحه

                ليلى : يابنيتي بدر اخوك كل حياته عايشها برى اكيد مابيعرفه ..

                زينة بحزن دمعتها طلعت : اذا حسيت انو بدر موب مقتنع فيه مستحيل اخذه يمه انا الوم ما علي

                بدر اخوي والله يكسر خاطري مستحيل

                قاطعتها امها و هي تبكي : الله يهديك يمه بس تعالي هنا ( ضمتها) اخوك وانت اخته انتم لبعض

                زينة دموعها طلعت لانها متوترة لها كم يوم ....

                ليلى : الله يسعدك و يكتب لك الخير

                زينة : ايه يمه فديتك كثري دعواتك والله اني بحاجتها

                ليلى : الله يوفقك يا بنتي انت واخوانك و اختك

                زينة تكأت راسها و هي تغوص في احضان امها ...

                كأنها تريد ان تهرب من كثرة حكي الناس كل شوي مطلعين انو بندر بيخطب وحده

                و البعض الاخر يحكي ليش مابعد رجعها ...!

                -

                -

                -


                (14)


                >><<" احيانا لا يكون مبيد الحشرات مفيدا

                عليك أن تتخذ فورا قرار الرحيل عن المستنقع " >><<<



                وسط ضوضاء الوجوه

                و من بين توتر الملامح

                الهنوف تحس بإرهاق نفسي لا يضاهى

                ريم : احلى ياعروستنا محد بقدك

                الهنوف : اسكتي الله يرحم والديك

                ريم : يختي وش فيك ورا وجهك كذا وشذا الإرهاق عيونك ليش متنفخة

                الهنوف : ياربي منك ترا الحين توي مفتكة من هذرة ابو دماغ رامي

                ريم : ههههههههه يختي من جد وجهك مرة مرهق

                الهنوف : ماينلام من اللي بيمسي عليه

                ريم : يختي وش صار لنا موب ذا اللي كنا قبل خاقييين على ابو ام شكله

                الهنوف : ريم تعرفين وشلون كرهته احس من جد بشق ملابسي من القهر

                ريم : يختي انت بإراداتك قلت لخالد اوكي

                الهنوف : وش دعوة عاد خالد بيتفهم اصلا يوم يحاكيني كأنه يقول اخذته اخذته بس بالطيب

                احسن عاد انا يوم شفتها كذا قلت يا بنت اقصري الشر و إلا يمين بالله لو ان ابوي عايش

                كان ما فكرت اخذه لو اخسر كل اخواني

                ريم بتوتر حزين : يالله كل شخص بيأخذ نصيبه

                ابتهال فتحت الباب : مستعده هنووو يالله نسرين دقت تقول " صفاء " طالعة لك بالطريق

                الهنوف بتقرف : تونا خير من جدها ذي ترسلها الساعه 4 العصر

                ابتهال : على بال ما تضبط البشرة و الشوشة كم يبي لها ههههههههه

                الهنوف : بالطقاق ان جاز له وإلا فيه مليون ألف جدار

                ابتهال : وش فيك انت كل ذا لانك اعرستي قبلنا هههههه من شدة فرحتك

                قفلت الأخلاق

                الهنوف : يالله بس اطلعوا بنام بسس مانمت إلا الساعه 12 بعد صلاة الظهر

                ابتهال : هبله انت او ايش اليوم فرحك و بتنومين قومي بسس

                الهنوف سحبت الغطاء : اقووول مالي خلق ادق على امي و اخليها تجي تسوي لكم

                حالة استنفار

                ابتهال : عاد امي خلقة قلبها عليك عاد وشلون والليلة زواجك

                الهنوف من تحت البطانية دمعتها طلعت

                " وينك يا ابوي .....؟ محتاجتك بالحيل انحديت و الضيم بعيوني يصرخ "

                طفت نور النور و طلعوا ....

                الهنوف ذبحها التفكير و الهواجيس

                تغريد صدمت بأبتهال : هاه وش سووت خلصت من الحواجب ؟

                ابتهال : هههههه أي حواجب البنت نايمة ولا همها قالب ثلج

                تغريد : صحيح اننا ندري انو هنيف وجه ابن فهره مايهمها شيء بس عاد ماهقيتها بحتى

                الزواج ما تطق اصبع

                ريم بتوتر : وش دراكم اكيد طاقه فيس و هاند و فينجر بعد

                تغريد سحبتها بشدة : ليش انت شايفة شيء ..؟


                ريم " تذكرت يمين الهنوف عليها انها ماتحكي لابن امه عن اللي صار " : لا بس يعني بديهي اصلا يقولون

                لك البنت اللي رجة و اني عادي ماعندي فيها تأكل تبن يوم فرحها يعني تقمط وبقوة

                تغريد اخذت شهيق و زفير براحة : الحمدلله ......

                ابتهال : يالله بسرعه تعالوا نتساعد و يا ريم دقي على ضي و ود و ورده عشان يساعدونا

                ورانا تضبيطات كثيرة

                ريم : يختي و منظمة الحفل وش وظفيتها ...؟

                ابتهال : لا بس ولو لابد كل شيء يكون مرتب

                ريم : اهم شيء الدي جي ضبطوه

                تغريد : سمي طال عمرك وش ضبطوه يالله انت دقي اكدي عليه

                ريم : والله الهنوف قايلة لي ماتبي " سو" ماقدر اطعنها بظهرها

                ابتهال : والله الهنوف ذي كنها بعزاء مو بزواج غصب عليها اخ يالقهر

                بس مامدانا نضبط لهم زفة

                ريم بقهر : مسوي اعتقد حجرف بس من زود النذاله تلاقينه راز اسمه بس

                تغريد : لا مستحيل

                ابتهال : اقول يالله بس الوقت داهمنا

                -

                -

                -

                " من طرف اخر "

                حجرف لابس البست << طالع من جد موب خقاق إلا خوووقاق

                حجرف بينه وبين نفسه " ماتبي زفة ولا طقطقة ... ماتبي حفل كبير ..... احسن من ذالحال

                و اردى توك مابعد شفت شيء اول شيء حرمت نفسك من فرحة الزواج بحفل كبير "

                سلمان : هاه تجرب زولك قبل تروع المدام هههههههههه

                حجرف بنظرة جنان : وش رأيك ايهم احلى المشلح هذا او البس البيج

                سلمان : لا والله اشوف العودي بيطلع مسكت عليك

                حجرف : لا الاسود هذا احلىى و إلا

                سلمان : ياخي الاسود مع الناس كلهم بس العودي احسب يعطي فخامة و تميز

                حجرف : وانا ميب فارقة معي لو انزف بجينز و تي شيرت

                سلمان : هههه للمرة العشر طعش اقولك تراه زوجتك ميب وحده من خوياتك اللي تشخص

                بالجينز و التي شيرت وانت معها

                حجرف : ههههههههه ياخي وش قصتك كل كلمة و الثانية تذكرني انها زوجتي احد قالك اني بتنكرها

                سلمان : والله مدري عنك احس انك نذل

                ابو وليد : وش عندكم هنا ؟؟؟


                سلمان : ابد طال عمرك بس انا اقوله العودي احسن و هو مصر على الاسود

                ابو وليد : اترك عنك ذالخرابيط و تعال معي اعطيك بشتي الرصاصي يالله تعال

                طلع

                حجرف يضحك بكتمة : من جده ابوي يبيني اشخص بمشلحه هههههه

                سلمان : لا و رصاصي بعد خخخخخخخخ والله بتصير بيور من جد هههه

                ابو وليد : حجررررررررف

                حجرف : يالله بشوف وش يبي قبل يتكرن علي ولا يتمم عرسي ههههه

                طلع حجرف و راح لابوه

                -

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  المغرب

                  الجميع بدأ يتدفق في البيت

                  ريم : الهنوف خلاص عاد اصحي والله لو ان قلبك من حجر موب معقولة فرحك اليوم وللحين نايمة

                  الهنوف سحبت الغطاء : ياشيخه وش يعني ...! كلها خربشة ورق بس

                  ريم سحبت الغطاء بشدة : قومي بس و الله فشلة كل بنات عماني هنا و يسألون عنك

                  تفشلنا وانى نقولهم نايمة

                  الهنوف : ليشت تفشلون اذا فيه احد بيتفشل فهو انا

                  ريم : فديتك قومي خلاص وراك شغل كثير

                  الهنوف : وش فيه بلبس الفستان

                  ريم : الفستان اللي مابعد شفتيه واهو بالدالوب له يومين

                  الهنوف تبتسم : مدري ليش الفسق لو اني اخذه فستان ابتهال اللي ما تهنت فيه اصرف هههه

                  ابتهال سمعتها : لا ياقلبه فستاني بحرقه منيب بحبه احس مصدر شؤم لي قومي بس

                  الهنوف : وليش يعني عساك كل عمرك بتجلسين هيك

                  ابتهال : هههههههه والله ذالبطة تزوجت و سوت لنا معاير يالله قومي ما ناقص غير نلبسك الفستان

                  الهنوف تبتسم ....

                  قاممت و راحت تمشي بخطوات مبعثرة غير مبالية

                  ريم : بسرعة صلي عشان تاخذين شاور

                  ابتهال تناظر ساعتها و هي تتوعد : شوفي هنيف اعرفك الشاور معم ياخذ عشر ساعات ترا خير شر

                  موب وقتك

                  الهنوف : هههههه لا اليوم بتنازل في دقيقتين بس بنجز

                  ريم : عاد اليوم ليلة فرحك المفروض الشاور اقل شيء ساعة وشوي

                  الهنوف : اقول لا يكثر بسس

                  صلت الهنوف بخشوع و طمأنينة

                  دعت الله يلطف فيها و بحالها

                  بعدين

                  دخلت تأخذ شاور

                  الصبايا كلهم لبسوا و كشخوا ....

                  بعد نص ساعه طلعت الهنوف من الشاور

                  و شافت صفاء تنتظرها

                  الهنوف بتضجر : وش تبي ذي وش جابها ابتهال وش انا قايلة لك ؟ << معصبة

                  ابتهال تبتسم لصفاء من الفشلة و سحبت الهنوف : خير خير وشذا الاسلوب يختي تغيري عشاني

                  بس الليلة حاولي تكونين انثى مسؤولة لو للحظات بس

                  الهنوف بحزن : ياشيخه طيري هناك بس

                  سحبتها تغريد و قربتها لصفاء : يالله صفاء شوفي شغلك

                  الهنوف يوم حست انها امام الأمر الواقع : شوفي انت مدري وش اسمك الميك اب مو تلطخين وجهي فيه

                  و اصير كني مهرج خليه سيمبل و خفيف مره و الشعر موب كانه خيمة تنصبينه فوق راسي

                  صفاء : تكرمي << بنفس شينه

                  الهنوف : وش فيك تعفطين فيسك ما ناقصني غيرك انا

                  صفاء : شو بيك

                  تغريد : لا إله إلا الله محمد رسول الله ... معليش صفاء تحملي شوي البنت متوترة

                  صفاء : مشكلتى هيدي انا شو عم بئدر اعمله

                  الهنوف : ياكثرك بس انجزي واذا ما تعرفين لا تلعبين فيني ترا فيه غيرك مليون << ملح ملح ^_^

                  صفاء تنهدت و تصبرت ....

                  سويعات قليلة و ضبطت الهنوف

                  طلعت فتنة في عصر ظلمها

                  جمالها رغم انها لم تبدي معالمه بشكل قد يسحر ..

                  ولكنها فتنت القلوب ....

                  و نعومتها فوق كل شيء ....

                  ريم شهقت : واو قمر قمر والله روعة

                  الهنوف بضيقة فيها صيحة : اسكتي مالي خلقك

                  صفاء : شو رئك هلى

                  الهنوف : زفت وانا قايلة لك ان طلع شغلك زين فذا مول انك تعرفين لا لاني انا حلوة اصلا عرفت

                  ريم كتمت ضحكتها على تكرنة الهنوف ....

                  الهنوف وقفت تشوف نفسها بالمراية : هيييييييييه انت انت مدري وش اسمك وش قلت ل كانا

                  قلت مابي روج فاقع تحطين لي بينك فاقع ليش ...؟

                  صفاء : يالله شو عم بعمل انت طلبت هيك

                  الهنوف سحبت " كلينكس " و مسحت الروج

                  ابتهال بعصبية : ليش يجنن والله يالخبله والله غير تحطينه من جديد

                  الهنوف : صفاء هاتي قلوس خفيف و شفاف بعد

                  تغريد : خير وش قصتك انت بتفضحينا مع الناس

                  الهنوف : منيب فاضحتك ارتاحي اذا فيه فضيحة علي انا وبس

                  " بعد مرور نص ساعه "


                  الساعه 9 و نص

                  نزلت الهنوف تحت بين عماتها و بنات عمها

                  لزمت الصمت و الهدوء

                  جالسه بين امها وام حجرف

                  زينة تهمس لأميرة : ياي تجنن نعووومة والله يالبى قلبها

                  اميرة : احس اني صرت عجوز يالدنيا هنوف اجل تزوجت هههههههه

                  زينة : داليا انخطبت صح ؟؟

                  اميرة : ايه بس ماعتقد بتتزوج إلا بعد ثاني جامعة يعني كاقصى تقدير

                  زينة : يعني الهنوف اللي كانت موافقة من قبل تتزوج الحين من جد دنيا غريبة هههه

                  اميرة : ايه لاحظت ههههههه

                  بعدما ما تناولوا العشاء ......

                  " عند الرجال "

                  الشيخ قد انهى للتو اجراءت الزواج

                  و امست الهنوف زوجة على سنة الله و رسوله لحجرف بن عبدالله

                  حجرف ابتسم بإنتصار فظيع

                  سلمان : مبروك

                  حجرف ريلاكس : الله يبارك فيك و عقبال عندك

                  سلمان : وه بس متى .....؟ بس اخر شيء توقعته انك تملك قبلي

                  نواف : مبروك يالنسيب

                  حجرف مسكه : الله يبارك فيك يالله شف لي طريق

                  نواف : نعبو عدوك اركد اثقل شوي وين بتطير من الحين مو كفاية بتاخذها و بتسافر

                  حجرف " ومي نقالكم اني باخذها اذا سافرت بجحدها هنا " : لا بس يعني الوقت ضيق و تعرف

                  نواف : كسرت خاطري منيب بحب اللي يتمسكن و خصوصا عشان انسابي يشوفوني اسوي كذا

                  عشان يفهمونها واذا تملكت ما يلطعوني دايركت اشوفها

                  حجرف : اللي هو بس نجزني الله يخليك

                  -

                  -

                  -

                  من الطرف الاخر

                  ضي : الهنوف جاهزة

                  الهنوف تسولف مع ريم و داليا : لايش ...؟

                  ضي : معليش شوي بس ......

                  بعدتها عن الصبايا

                  ضي تهمس لها : لايش يعني الله يهديك رجلك بيشوفك

                  الهنوف شهقت : خير وين يشوفني ..؟

                  ضي : خير انت نسيت انو بياخذك و بتروحين معه بعد شوي ...؟

                  الهنوف : ايه عشان كذا ماله داعي يطلب يشوفني بما اننا بنروح بعد شوي

                  ضي : يعني اقول لخالد كذا

                  الهنوف تبتسم بتوتر : ولا عليك امر يعني

                  ضي : سمي ابشري كم من هنو عندنا ..؟

                  الهنوف : وحده و يا بختكم بخيبتها قصدي بفرحها ههههههههه

                  ضي تناظرها بتوتر ينم عن ادراكها للي بالهنوف : يالله حياتي شدي حيلك اجل

                  الهنوف رجعت عند امها و تحس بالخوف بدأ العد التنازلي

                  -


                  -

                  حجرف بدلاخة يهمس : ايش رفضت ليش يعني ؟

                  نواف بنذالة : خلاص عاد تاخذها بعد شوي لا تفضحنا و تمقرص كل الرجال مشخصين النظر

                  عليك

                  حجرف : وليش مايشخصون على حجرف بن عبدالله ههههه

                  نواف : ياليل عاد من بيجمعه ذا الحين ههه

                  حجرف : معرس و كيفي اسوي اللي ابيه

                  نواف : اقول تمسك بس

                  " مر الوقت بسرعه يدفع حلقات الخوف بحلقات التوتر "

                  ام حجرف : اقول يالله عاد المعاريس ليش ما يطلعون ..؟

                  ام الهنوف : يالله هذا خالد يدق علي يقول جهزوا العروسة

                  ام حجرف : هههه اجل خليني اقول اسلم على وليدي

                  ام الهنوف تبتسم : وانا بسلم عليه بعد بس بحط خبر عند الهنوف

                  ام حجرف : انتظرك ام تلحقيني

                  ام الهنوف : لا الحقك تفضلي انت

                  في تلك الصالة الجانبية الأثيرية التي لعبت فيها ملامح ذوق ابتهال و ريم بشكل واضح

                  الهنوف صممت على رأيها و لبست عبايتها جلست و امها يمينها

                  و نواف و خالد و بدر و سعود و رامي كلهم دخلوا مع حجرف يوم دخل

                  بدت تشعر بتوتر فظيع

                  " وينك يابوي ....؟ وينك محتاجتك هاللحظة ...؟ "

                  حجرف سلم على خالته ^_^ وعلى امه .....

                  العيال سلموا على اختهم الهنوف ....

                  وكانت كاتمة العبرة بصدرها لاخر درجة

                  اخيرا

                  طاحت عيونه عليها

                  مابي اقول انبهر بجمالها ابد

                  لانو كابر على انه ينبهر ...

                  كابر على انو يشوفها ملاك مثل ما كانت في ليلتها ...!

                  ابتسم حجرف ابتسامة تدس بين طياتها اشياء غامضة

                  طلعوا العيال .....

                  ام حجرف : هاه يمه بتروحون البيت ..؟

                  حجرف بثقل وبصوته العذب : أي بيت لا يمه بالاوتيل

                  الهنوف " أي اوتيل و أي نيلة ...؟ " رفعت عيونها شافته وهو يحكي مع امه

                  شوي و تدوخ وه بس وشذالمسلم يا ناس ...!

                  ام الهنوف : الهنوف تبين شيء يمه او اطلع

                  الهنوف تناظر امها و تحكي بالاشارات : لا اجلسي وين

                  انتبه حجرف لها و هي تهمس لامها و فعلا يحس وده يتأمل هاللوحة الناعمة

                  ام حجرف : يالله عاد احنا بنطلع اخذوا راحتكم ههههههه يالله طلعنا

                  ام الهنوف تركت يد الهنوف : يالله

                  الهنوف رفعت راسها بشموخ و إصرار على الشموخ

                  طلعوا

                  حجرف بنظرة تدوخ ناظرها

                  بصوت عذب : مادري اقول مبروك او لا ...؟

                  الهنوف بشموخ ناظرته " لازم اتجرأ " : وليش ماتقولها وانت ماخذ الهنوف بنت محمد !

                  حجرف يتأملها و هي شامخه : مرة مبسوطة على نفسك يعني ههههههه

                  الهنوف : عاد اعتقد بهالكون كله مافيه احد يحب نفسه كثرك ( بسخرية لاذعه )

                  حجرف حرك حاجبه : شيء طيب متقصيه عني عندك معلومات

                  الهنوف : وليش موب انت ولد عمي اكيد بعرف

                  حجرف بسخرية : والله كنت حاس انك بتحرجيني و تعرفين كل شيء بشخصيتي بينما

                  انا اجهلك تماما ولا اعرفك ولا افرقك من غيرك

                  الهنوف بقهر " من جوا فيها صيحة " : مشكلتك والله عاد

                  حجرف بثقة و شموخ : والله مشكلة الواحد اذا كان رزة و جنتل كل امة لا إله إلا الله تعرف كل شيء عنه

                  اللي يسوى و مايسوى ... ( قالها و هو يناظر عيونها )

                  الهنوف التقت اخيرا عينها بعينه : شكلك مصدق عمرك ههههه

                  حجرف حط يده على وجهه " يعني اني حلو " : تلومييني ....

                  الهنوف تنهدت و سحبت نفس عميق

                  حجرف : ايه طبيعي بيكون كذا هههههه بس هقوتك لو كان ماجد المهندس اللي انت خاقة عليه

                  وش بتكون ردة فعلك هههههه

                  الهنوف ناظرته بصدمة

                  بدهشة

                  بحزن كبير

                  بتوتر

                  حجرف : مدري يوم انك تعرفين كل شيء عني عرفت اني اذا حطيت شيء براسي اسويه

                  وانا ياقلب المهندس انت خخخ محد يحط راسه براسي ابد الرجال طوال الاشناب

                  ما تجروأ يحطون روسهم براسي عاد ( اشار لها ) انت هههههه

                  الهنوف : كلام ادنى مستوى من اني افكر اصلا ارد

                  حجرف يبتسم بسخرية : قولي يا نونو يا صغننه انت مدري وش تقول او خليك صريحة

                  و قولي ما عندي رد ....؟


                  صدت وجهها عنه وهي تبتسم بسخرية و من داخل متوترة بقوة

                  نواف : احم احمممممممم ههههههه ماصارت عاد


                  حجرف ابتسم له : يالله بسم الله توكلنا على الله

                  نواف : اخيرا هنيف بتفارقين البيت منيب مصدق واحد بيقهرك باخذ البنات

                  و بنتمشى و بعشيهم بالبلورة

                  الهنوف فيها صيحة بس مكابرة

                  حجرف : قولي له بحريقة كلكم دام اني مع زوجي و حبيبي خلاص

                  الهنوف تناظره بقهر " ملعون ابو النفاق و المرض النفسي اللي فيك بس "

                  حجرف مسك يدها


                  حجرف : يالله قلبي سرينا

                  نواف : اوصلكم

                  حجرف : لا سوري مانبي عواذل وسطنا هههههههه كفاية اللي قبل

                  الهنوف تحس الكلام سكاكين تدري انو يدقها بسلطان ... و طنشته

                  في السيارة

                  حجرف : طبعا الليلة بنروح الاوتيل مو لشيء بس عشان ابوي ما يحرجنا ويقول ليش ما رحتوا

                  الهنوف مطنشه و كل قهرها بشنطتها المسكينة خخخخ

                  -

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994


                    انتظرتك طويلا ...!




                    فكان الطريق بالفراق مكللا ....!





                    اميرتي :



                    هل تسمحين لي بهذه الرقصة على شهقات الألم و زفرات العذاب ...



                    و في الختام


                    طاب لي لقاءك في جنبات دروبي ...











                    في الاوتيل

                    طبعا حظوا بارقى استقبال و ارقى الخدمات

                    اول ما فتحوا السويت

                    بتلات الورد بكل مكان

                    و الريحة العطرية الفواحة تزيد من توتر مشاعر الهنوف

                    بينما حجرف بارد غير مكترث ...

                    يجيد العزف جيدا على اروقة قلبها الجريح

                    وقفت الهنوف ....

                    حجرف يتأملها : اعتقد يحق لي الحين اشوف زوجتي او لا ...؟

                    افسخي العباية يا ماما يا نونو انت خلاص ماعاد فيه احد

                    الهنوف تناظره بإزدراء و طنشته

                    حجرف : بشوف كشختك طيب ههههه عند أي ديزانير مصممه الفستان << ياحبه للكشخه ذالمخلوق ^_^

                    الهنوف " والله لا اوريك " : تبي تعرف وين .....؟ تؤمن بالله

                    حجرف : لا إله إلا الله والله كريم و النعم بالله

                    الهنوف بسخرية لاذعة << اجادت الدور وبقوة : انا مدري عن أي شيء خواتي هم اللي ضبطوا كل

                    شيء ولو علي كان بجلابية جيتك

                    حجرف : جلابيه هههههه تعرفين تلبسينها اخف تضيعين وسطها لا اشوى مازفوك بجلابيه

                    اخاف ادور ولا القاك وش عرفك فيها لبس حريم ذي انت شوفي لك شيء على قدك

                    الهنوف تنرفزت بس ضبطت مشاعرها

                    التفت وراء و شاف بوكية ورد من ضمن العشرات الموجوده

                    سحب ورده بيضاء ....

                    قرب لها نوعا ما

                    توترت ....

                    مد يده و سحب شعرها

                    الهنوف بإمتعاض : خير

                    حجرف يتأملها : للحين عربجية انت قايل لهم ولد بتزوج موب بنت

                    الهنوف الكلمات جرحتها بقوة و كابرت

                    حجرف رفع يده اللي فيه ورده و غرسها بشعرها

                    حجرف : البنات كذا يسوون يابابا عرفت .... شكلك احلى كذا

                    سحبت الورده بقوة و شاتتها : وردتك غبي هزي وجهك << تكرنت خلاص

                    حجرف : وه بس اذا مثلي اكيد حلوة والحلو ترا مايقدم إلا حلو

                    الهنوف : وين غرفتي ...؟


                    حجرف ابتسم بخبث : عفوا ... شوفة عينك السويت مافيه إلا غرفة نوم وحده و ذالصالة ولاهيب شيء يعني

                    الهنوف بعصبية : الله اكبر ضاقت اوتيلات الرياض كلها ماعاد إلا ذالاوتيل و بعدين دق عليهم قلهم بغير ابي

                    غرفتين

                    حجرف قرب لها بقوة يناظرها على تحت : نو نو يا بابا وش قاعده تقولين انت انا( اشار على نفسه ) اللي

                    طلبت ذالشيء

                    الهنوف رفعت عينها بعينه : بالله عليك كلفت على عمرك ليش يعني عاجز لا تدفع اكثر

                    حجرف يتأملها : كيفي الليلة ليلتي ولا فيه مخلوق بيردني عن أي شيء

                    الهنوف تنهدت : غرفتي وين ...؟ بليز معك يعني ربع ساعه عشان تشوف لك غرفة ثانية

                    حجرف عشان يقهرها و يعزف بقوة على قلبها الجريح

                    عشان يأخذ انتقامه باسرع وقت

                    حجرف ابتسم بخبث : وش ربع ساعه .....الحين بتصرف ...؟

                    الهنوف استغربت نظراته : اوكي ...بس كيف وش بتسوي ؟ << بغرور تحكي

                    حجرف بخبث : انا اوريك كيف ...............؟؟؟

                    >><< و كانت ليلة مشؤمة بنظر الهنوف ... وليلة حافلة بأحاسيس النشوة و الإنتصار بنظر

                    حجرف >><<

                    -

                    -

                    -

                    ريم و ابتهال في غرفة الهنوف

                    ريم : ياقلبي تتوقعين وش تسوي ادري عليها او لا ..؟

                    ابتهال : وجع خير بلا فضايح البنت عروسة و بتدقين عليها تالي الليل


                    ريم : هي قالت لي امانه دقي علي عشان تسولف معي عشان ما تضطر تحاكيه

                    ابتهال : هاو وليش ما تحاكيه موب رجلها

                    ريم : هاه ايه صح بس يعني مستحيه

                    ابتهال : اقول امرحي بس اخاف يقول مين تغازل ههههههههه بعد تفكير الشباب ماينعرف له

                    ريم : ياعمري والله قاعدة افكر فيها بمسج لها مسج

                    ابتهال : يا ذالبنت ترضين انت يوم فرحك ندق عليك و نرسل لك

                    ريم : وه بس ذكرتيني فيه ياختي مختفي له اسبوع يمكن مارسل ولا يرد علي

                    ابتهال بعصبية ك فاضي لك ماعنده غيرك يالله بنام دايخة يا تعبت تعب اليوم

                    ريم : اشوفك تتميليحن عند زينة هههههه وش عندك

                    ابتهال : ريموت انقلعي برى قبل انقلع انا

                    ريم : يستحسن تنقلعين انت لاني انا الوريثة الشخصية بعد هنيف

                    ابتهال : اووووووووووف بس مافيه احد يحترم بذالبيت

                    ريم : لا انا قايله البنت خربت خلاص هههههه

                    ابتهال : يمين بالله مالي خلقك خير شر

                    ريم : تسهلي يختي وش وقفك هههههه

                    -

                    -

                    -

                    (15 )

                    علمتني وشلون احب
                    علمني كيف انسى
                    يابحر ضايع فيه
                    الشط والمرسى
                    علمتني وشلون احن
                    علمني كيف اقسى

                    سير علي ..
                    بس امسح دموعي وروح
                    سير علي ..
                    جب لي معك قلب وروح
                    سير علي ..
                    اذا تذكرت الجروح
                    ياطاغي النظرة خطا
                    تجزى بهالبخل العطا
                    وانا اللي اهديتك أمن
                    عين وجفن
                    هذي فراش وذا غطا
                    ويا بحر ضايع فيه ..

                    ياجرح من وين ابتدي
                    وانت معي من مولدي
                    وعيت يدي
                    على وداعك تهتدي
                    بس انت علمني الجفا
                    دامني عجزت اعلمك كيف الوفا
                    ويا بحر ضايع فيه ..
                    ومن ألمانيا


                    بندر صار له يومين و ذا اليوم الثالث ومابعد صحى


                    نايف تحسن نوعا ما ... ومايفارق بندر ابد


                    يقرأ قران و يسستغفر كثير

                    نايف : اقول يا دكتور تامر وش الدبرة ..؟ يعني وش العمل ..؟

                    الدكتور : شو لكان تدري الادرن اقرب شعب للسعودية عمبفهك والله

                    نايف ابتسم : لا جد والله حالة بندر من سيء لأسوأ

                    الدكتور : منشان هيك انا بقولك بندر توصل لمرحلة خلاص

                    نايف ارتاع : وش قصدك ..؟

                    الدكتور : والله مابخبي عليك حالتووو صعبه كتير كتير

                    نايف : ليش يعني وش اللي صار ..؟

                    الدكتور تنهد : الخليه لسى ماعم بتشتغل منيح متجمده ولسى ماعم بتشتغل

                    نايف بقلق : و الحل

                    الدكتور يهز اكتافه : الله كريم دعواتك له وتصدق عنووه ع بيقولوا الصدقة تجلي المرض

                    نايف بحيرة و توتر : مشكور دكتور

                    نايف " فكر مباشرة يدق على تركي و يبصره بالحال عشان يكون معه اذا صار ماصار "

                    نايف يحس الدنيا تطويه طوي

                    وهو يتذكر وصايا بندر له قبل العملية

                    الصلاة

                    امه و ابوه

                    اخوانه و خواته

                    التسامح و عدم التسرع

                    دموعه احرقت عيونه لانها اختزلت داخل العين

                    و قضى ايام صعبه جدا وهو ينتظر صحة اخوه ربما قد تعود لعوده

                    -


                    -


                    -



                    " أما ان لقلوبنا ان تعفو عن تراب الماضي ....؟

                    ام أن جراح الماضي لا زالت تلعق جروحنا و تذر عليها الملح و عبق العطر البارد "


                    في مجلس خالد

                    بدر : والله يا ابو رامي مابي الف و ادور انا بجيبها لك صريحة و دايركت

                    خالد : وش عندك يا رجال افا عليك بس ...؟

                    بدر : انا خلاص بسافر و تعرف برجع روما عشان اساعد ابوي بالشغل بعد ما نقل نواف

                    بس قبل اطلع يعني رجايئ الاخير من الدنيا شيء اذا لبيتوه لي كرم منكم واذا رفضتوه

                    فشيء راجع لكم وانا انسان تعبت والله و تبهذلت كثير


                    خالد فهم عليك : وش قصدك بالضبط

                    بدر : ابتهال .................. اتمنى ارجعها .....؟

                    خالد نزل عيونه : وانا اتمنى بس عاد مابيدي أي قرار كل الامر لها

                    بدر : ادري و عشان كذا انا ابيك تسألها اذا وافقت اوكي بكون سعيد وهذا عشق القلب و مبتغاه

                    واذا رفضت ( تنهد) ويش الجديد متعود على الشقا يعني باخذ بنتي وبسافر

                    خالد : طيب عمي يقول لي المرة اللي فاتت خلاص بيتقاعد و يجي

                    بدر : باقي له كم شهر

                    خالد : ياخي تركد وين بتروح هناك وش تسوي بس

                    بدر : بساعد ابوي و بيني وبينك ضاقت بي الديرة و الله لولا بنتي و اختي كان مالي جلسة فيها

                    خالد : لا اجل شكلنا بنزوجك عشان تمسك الديرة

                    بدر ابتسم : عاد مدري يمكن لو نتزوج يتغير الوضع

                    خالد : وه بس مو يمكن إلا اكيد أي اكيد اكيدين

                    بدر : اتمنى تسوي اقصى ماتقدر عليه معها

                    خالد : ولا يهمك و عشانك بروح لها الحين

                    بدر : اوكي بالإستراحة اتمنى الاقي معك يا ايه يا لا

                    خالد : لا يا شيخ بذالسرعه وش قالوا لك والله لو انها ايش ماراح توافق بسهولة

                    بدر : عاد انت ضبطنا حاول من هنا من هناك

                    ههههه

                    خالد : اخ منكم بس مسرع قضيت حجرف طلعت لي انت ههه

                    بدر : لا و بكرة بينط لي نايف كني عارف بعد ههه

                    خالد : الله يرجعهم بالسلامة إلا ماتدري كيف بندر الحين

                    بدر نزل راسه : والله نايف البارح دق على تركي شوي و يصيح من جد حالته خلاص

                    خالد ارتاع : من جدك انت

                    بدر : عشان كذا اقولك بسافر باسرع وقت لازم اشوفه

                    خالد : متى بتسافر ..؟

                    بدر : يابكرة ياعقبه اعتقد عقب بكرة هاه خوي لي انت ؟

                    خالد : ملعون ابو الشغل أي والله خوي لك بس لا احد يشم خبر من الحريم ثم والله لا يسوونها

                    مناحة بجد

                    بدر : ايه تركي مأكد علي بعد وانا ترا حتى العيال مايدرون بس انت

                    خالد بقلق : الله يشفيه يارب و يقومه بالسلامة طيب و رجال والله ابو فهد

                    بدر : مايشقى إلا الطيب بذالدنيا يالله لك الحمد و الشكر

                    -

                    -

                    -

                    خالد سأل ابتهال عن الموضوع و تقريبا بعد محالاوت و اقناعات كثيرة من قبل

                    خالد و سعود اقتنعت .... " اختصرت الموقف و طلعت بالمفيد << تأثير الامتحانات خخ "

                    و بدر و صله الخبر

                    و تلقاه بفرح و سعادة

                    بدر يدق على زينة

                    بدر : حيا الله القاطعة الجاحده اللي تزهلت لاخوها و جحدته جحدتة ميب طبيعيه

                    زينة : ههههه اهلين هلابك كيفك

                    بدر : وينك وينك ياشيخه ؟؟؟ الله لنا ياللي تغيرتوا بس

                    زينة فيها صيحة : افا بدر لا تقول كذا حرام عليك انت تشوف اتصالاتي بس منتب فاضي ابد

                    ولا حتى تكلف حضرتك تدق إلا اذا دقيت 3 او 5 مرات يعني لازم ازعجك عشان تدق

                    بدر : هههه ياقلبي اتركي ذالخرط و اسمعي خبر حلو

                    زينة : ابوي رجع صح ؟

                    بدر : بيرجع باقي له 6 شهور يالخبله هههه بإذذن الله

                    زينة : هههه اجل وش بيفرحني غير رجعة ابوي

                    بدر : برجع ابتهال

                    زينة بفرح : احلف

                    بدر : ماكذب انا عشان تقولين احلف ( فيس معصب )

                    زينة : ههههههههههههههه واو لا بس من الحماس اشوى وشلون

                    بدر : والله كلمت اخوانها و تعرفينهم رجال ماقصروا وهي والله انها بغت تمسكني الباب

                    بس اخوانها كفوا و ووفوا ...منب بنساها لهم ذالوقفة

                    زينة : الف الف مبروك يارب الله يسعدكم عاد هاه ماوصيك

                    بدر : هههههههههههه ياختي خلاص لعبت فينا الدنيا لين قالت بس أي توصيين بعد

                    زينة " وش اقو لانا اجل ..؟ " : الله يوفقك يارب الله يسعدك يارب

                    بدر : والحلوة وش صار عليها .. وافقت على هذا مدري مين ...؟ ( << بتعالي شوي لانو مو من العائلة

                    وبما انو عائلتهم لها مركزها و ثقلها ف صعبة نوعا ما يطلعون بناتهم إلا بعد ايش ..)

                    زينة فهمت عليه : مدري للحين بس شكلي بوافق

                    بدر : اذا مرتاحه اوكي استخيري

                    زينة : استخرت كذا مرة

                    بدر : وارتحت

                    زينة : مدري بصراحه احس خايفه

                    بدر بحماس يتمسخر : اجل اجحدي ابو جده جت عليه الف من يبيك ياقمر انت يكفي انك بنت سعود ال

                    وين وين ياماما مين بيحصلها هههه

                    زينة ابتسمت : اوكي

                    بدر : اوكي فديتك انتبهي لنفسك حبيتا بشرك وانا الحين بالإستراحة و عماني كلهم هنا

                    زينة بتخوف : اوكي يالله مع السلامة

                    بدر بثقل : مع السلامة

                    بدر التفت لسلطان ......
                    -
                    بدر : اقول سلطان

                    سلطان : سم

                    بدر : هذا اللي خاطب زينة قلت له انها ماتبيه خلاص ...؟

                    سلطان استغرب لانه مقنع زينة هو و امه و افقت مبدئيا

                    سلطان : وليش اقوله اليوم قبل اطلع قالت لي زينة انها موافقه

                    بدر بتعالي شوي : مدري بس الحين حاكيتها تقول خايفه ومدري ايش ...

                    سلطان : والله عاد يذالرجال بيني و بينك ماينفوت مره اخلاق و دين و تقوى يعني حرام ترفضه

                    بدر : بس اهي موب مقتنعه ابدا

                    سلطان يدق بدر : شوف عاد انا بالدنيا ماعندي غير اختين و الثانية توها طلعت بعد يعن منيب مستعد

                    بعد كل المرمطة اللي صارت لنا انها تتعذب او يصير لها زود

                    بدر فهم قصده : يعني انا ابيها تتعذب كذا بنظرك

                    سلطان بسخرية : والله عاد شف وش قدرت تسوي لها قبل يوم انها اختك

                    بدر انجرح وذالكلمة بالصميم جته : كان ماتدري للحين اختي يعني حبيت اذكرك بس

                    سلطان : استغفر الله عن كل ذنب يا رجال موب قصدي والله بس من جد اذا عصبت مدري وش اخربط ؟

                    بس من جد قهر ذالرجال تقي و خايف ربه وفوق ذا ميت عليها مره يبونها خواته وامه

                    بدر : ابوي بعد اشوفه مره يبيه بس مدري انا احس انو كبير عليها شوي

                    سلطان : ذا وانا ابيك تقنع اعمامك الحين

                    بدر : ماعليك منهم اللي تبيه اهي بيصير ...إلى متى وانى ضحاياهم

                    سلطان : اجل بفاتحهم بقولهم

                    بدر : ماودك تقول لابوي يقولهم

                    سلطان : ادق على امي مايرد عنده ميتنق تقول لي مدري وش اسمها ذي الخقوقية اللي بالشغل معه

                    بدر : ههههه جواهر السودانية مقعده وين خقوقية معه

                    سلطان يشخص : احم احم اقول اسكت بهرج احممم كح

                    " بدأ سلطان يحكي للعم فهد واخوانه موضوع خطبة الخطيب اللي متقدم لبنتهم وانها موافقه

                    و ابوها موافق "

                    العم فهد بعصبية : و النعم بحاله ولا فيه شيء و رجال و اهله مشهود لهم بكل خير بس بناتنا ما يطلعن

                    لغير عيالنا لو ايش

                    سلطان بحماس عصبي نوعا ما : يحق لكم ياعمي بس عاد اختي خلاص ماطلعت عن شوركم قبل و الحين

                    لها حياتها الخاصه

                    العم فهد بإقناع : معليش يا ولدي خلاص كلمتني غير قابلة للنقاش .... وذكرتني فيها زينة اسمها صح

                    هالبنت لازم نزوجها من عيال عمها عشان تمشي حياتها

                    سلطان بعصبية : ايش

                    نواف " يستبيح بارقات امل كبيرة .... الله ياخذ عدوك يا سعود ليش عجلتني .. "

                    سعود : ياعمي كل العيال خلاص مرتبطين و معرسين

                    العم فهد : لا ومن قال بزوجها من ذالدشير الصغار اللي بعمرك

                    سعود : افا

                    العم فهد ,,,, يبرمج كلامه

                    " الجميع في ترقب فظيع وخوف مستتب ...."

                    العم فهد : خالد

                    خالد : سم

                    العم فهد : بنت عمك زينة مالها غيرك وانت سترها و غطاها فهمت

                    صدمة

                    العيون ترتجف

                    لا تكاد تتحمل أي نظرة اخرى

                    القلوب وجلت

                    المشاعر تقشعرت

                    سلطان يحس دمه بدأ يفور

                    بدر يحس اطرافه تجمدت و راسه ثقل بقوة

                    سعود

                    سلمان

                    بدر


                    و كذا نواف الذي قاب قوسين او ادنى و يقول " زينة لي انا ...؟ "

                    خالد مشاعره لا توصف قلبه يجلده بسياط لاهيه قوية عنيفة

                    " ارفض بنت عمي قوية ....اكسر كلمته وسط مجلس كله رجاجيل ...... واذا رفضتها وش موقفها من اخوانها

                    و ضي ام محمد وش شعورها ..... تلاشى الكون بعيونه "

                    نواف قلبه ماعاد بهو بين يدينه

                    نواف بتهور : سلمان وش رايك اقولهم انا باخذها

                    سلمان : يادلخ و اللي انت خاطب حرام تخيل لو تدري قوية والله

                    نواف : سلمان هذي زينة ماتدري شلون زييييييينة انا صح خطبت بس لو اموت ترا عشق

                    زينة ماغيره بالقلب عرفت .......

                    نواف بسحب نفس بيحكي

                    خالد : وش تقول ياعمي مافهمت ...؟


                    العم فهد بعيون حائرة : شف الموضوع ي أنت او سعود ....؟

                    سعود : ايشششششششش << مشكلة اللي مايعرف يخبي رفضه

                    العم فهد : ولعنه وش فيك كن كهرب 220 طاير فيك

                    سعود : لا بسسس يعني

                    سلطان القهر فتته .. ناظر بدر اللي لا يقل قهر عن حالة سلطان

                    سلطان بشموخ و بصوت عالي : مالك لواء لا ابو فهد انت و الحضور كلكم

                    ميب اختي اللي يتعازمون عليها عيالكم .... ميب اختي اللي تنفرض على احد لاقي حياته

                    و مكتفي ............


                    بدر : الله لا يغط نورك يا سلطان ....... يعني إلى هنا يا عمي فهد واقولك ستوب خلاص وقفوا

                    يعني ماكنا رجال كبار قدامكم اختنا تفصلون لها على كيف كيفكم وينى فيه بس

                    العم فهد : وش تقول يا ولد .. انت تدري وش تقول ..

                    بدر تنهد ... قرب و بوس راس عمه : يابعد راسي الله يخليك لنا ذخر بس عاد

                    من جد إلى هنا و خلاص معليش يعني ابوي وين راح انا سلطان كلنا

                    بالهامش هذاك اول يوم ماعندها احد صح بس الحين ...معليش

                    نواف يحس الكلمات تحرقه قهر قاب قوسين او ادني و تصير له زينة ....


                    بدر : واذا اهي زينة راضيه بماجد ال فراح تأخذه يعني بتأخذه

                    سلطان : ياعمي الرجال بيجيكم يطلبها منكم اللهم بلغت اللهم فاشهد

                    العم فهد : انا اشهد انه رجل اصيل و ماحرص انو يجيني انا و اخواني إلا انه اصيل

                    ومع ذا معلي شانا بعد اقولكم بناتنا ما يطلعن لغير عيالنا ....! زين

                    بدر تنهد : لحول ولا قوة إلا بالله

                    خالد سحب بدر و طلعه بدر تفاديا لاي خلافات

                    و تبعهم سلطان ...

                    -

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      طبعا تم إختصار مشهد زينة يوم عرفت بذالسالفه تنكدت كثير و تصايقت ليش للحين

                      الدنيا معاندتها .... "

                      " خالد يوم يقول لضي عن الموقف ^_^ صحيح بكت شوي لزوم الدلع بس رضاها بليلة

                      ماتنسى و تعد علامة لن تمحوها ليالي الحياة في سجل الرومانسية "

                      -

                      -

                      -

                      في الاوتيل

                      الهنوف بجراحها ... بهمومها ...... بإنهيار كرامتها من وجهة نظري


                      واقف قدامها بشموخه : اليوم مسافر انا

                      الهنوف بقلبها " يعل مارجعه من غير شر إن شاءالله " : وش اسوي لك يعني قايلة لك منيب مسافره

                      حجرف : اصلا مين قالك بتسافرين مين هاك عليك ههههههههههه اعتقد ليلة البارح

                      علمتك بالضبط كل شيء < يبتسم بسخرية ... و بعد عشان اخليك كذا والله اكشن حركة

                      معرس من صباحية زواجه يسافر هههههه

                      الهنوف بشموخ << ما بعد انكسر راسها : دام انه ذا الشيء راحة للهنوف بنت محمد فأنت مجبور تسويه

                      حجرف : هههههه يالله عاد الحين ارجعي لحياتك سوي اللي تبين تلعيين يا ماما او تلونين سوي اللي

                      تببينوه و اعتقد بعد ما شفت ذالعيون قربها له ( صدت بقوه ) مارح تقوين فراقها

                      الهنوف بتقرف : اووف بس من زين هالعيون عاد

                      حجرف : نعبو عدوك انت ذرة انوثة مافيك ههههههه اجامل نفسي و اسكت اقول ياولد

                      بتتعدل من جرف لدحديرة حضرتك

                      الهنوف : متى الطلاق بس ..؟ << قوية ^_^

                      حجرف عقد النونة << وه بس : أي طلاق مسرع ههههههه مليت افا بس

                      الهنوف : الحين ممكن تقلعني لبيت امي بدون أي كلام

                      حجرف : سمي طال عمرك بنقالي لحضرتك انا شوفي عاد انا حاولت قد ماقدر اعطيك

                      جوك بس مشكلتك منتهيه ولد مافيك أي انوثة << بيقهرها وإلا اهي قمة النعومة بس اسلوبها كذا

                      الهنوف : درينا عرفنا والله درينا بس اقلعني لبيت امي

                      حجرف : ايه لا اوصيك العبي و ارسمي بدفاتر تلوين فله إلا ما ودك هدية الصباحة تكون من

                      تويز ار ازهههههه

                      الهنوف بحسرة : ليش يعني اذا رجعت ولعبت و لونت اللي راح بيرجع << تدقه بقوه

                      حجرف يستغبي عليها : وش اللي راح هههه
                      طنشته و لبست عابتها : وفوق على الخشم اللي بالسما غباء مستفحل( << مدري من وين طلعت ذالكلمة

                      بس كانت مدرسة الفيزياء تقولها لها هي وريم احيانا ^_^ << من اجمل الذكريات والله لا وعاد واكبت

                      موقف مثل كذا ياشيخه وشذالتفكير يالهنوف بس هههه )

                      حجرف : اعترفي من وين سامعتها مين قايلها لك ههههههههه

                      طنشته و طلعت

                      حجرف : وين لحظة ماتعلمت ماقالوا اهلك عيب البنت تطلع قبل رجلها ..

                      الهنوف : يا ذالصباح اللي مدري كيف بتوديني او لا

                      حجرف : لا منيب موديك وش عندك ....<< بيرفع ضغطها ..؟

                      لمس خشمها : وه بس

                      الهنوف بقهر : اوف منيب بطيق احد يلمسني ترا

                      حجرف ابتسم لها بخبث نظرة ذكرتها بحالته البارح : لا من البارح و بعد تعودي خلاص انت فاهمه

                      و كبيرة

                      الهنوف كسرت نظرته بإحتقارها له و سحبت شطنتها و طلعت .....

                      ابتسم بينه وبين نفسه "حلوة بس تبي تعب عشان تتعدل وه بس "

                      في السيارة

                      حجرف ( طبعا هو خلقه يقدس شيء اسمه اناقه و رزة كيف عاد واهو معرس اوف اوف ^_^ )

                      الهنوف بعد كشخت لانها بترجع للبيت مرة مبسوطة

                      في السيارة

                      حجرف : يالله ليلة ممتعة والله كانت هههههههه مانبسطت فيها ..

                      مطنشه ...

                      حجرف : عاد البارح مسويه مستحيه وانت خاقه منيب مصدقه اصلا انو حجرف بن عبدالله

                      ال معك ولك وحدك .. وه بس لو تشوفين شكلك وانت خاقه ذبحتيني شوي و اموت

                      بسم الله علي هههههههه

                      الهنوف بقهر ناظرته : ماتستحي من الكذب ماتستحي اذا على ليلة البارح فهي اقسى و اشين واطول

                      ليلة مرت على بحياتي كلها و اذا مبسوط بسواتك فيها انا اشوف انه شيء يقلل منك

                      حجرف هدأ السرعة : عيدي اللي قلتيه

                      الهنوف : ماتعودت اعيد كلامي لان كلام الشيوخ ماينعاد

                      حجرف اسرع السرعه : جبانة ( ابتسم وه بس ) او قولي انك تسوين كذا عشان ههههههه

                      الهنو ف بقهر : عشان ايش

                      حجرف : عشان لا ولا شيء قولي ملعقة طيب هههههه

                      الهنوف بقهر ابتسمت بسخرية : اهل العقول براحة

                      حجرف وقف عند باب بيتهم : أي والله من جد وانا منيب عاقل لو انا عاقل ماكان تزوجت رجال

                      عفوا معليش اقصدي بزر


                      الهنوف فتحت الباب : خلاص انساني انا في عهدة اخواني الحين

                      حجرف : الله معك في عهدة الله اخيتي عفوا اخي

                      الهنوف سكرت الباب بقوة

                      حجرف : اح عورت الباب ارحميه وشذالعربجة ياخي

                      الهنوف وجهها قلب احمر من القهر ...

                      حجرف : مدري تشوفين لها داعي انزل اسلم على امك وإلا لينها خاربه خاربه نعميها بس


                      الهنوف : وش دعوة ماعميتها اصلا انا انعميت من ساعة ماشفتك

                      حجرف : ههههه من نوري ياقلبي يوم شفتيني خلاص انعميت المهم انا بسافر خلاص

                      يعني مدري يمكن تخشين عفوا قصدي تخش مزاجي واذا رجعت لنا تفاهم

                      الهنوف بحماس كله دلع فطري : اييييييييش ....!

                      نواف : يا صباح الخيرات ههههههههههه مسرع جيتوا صبحتوا

                      الهنوف بقهر : اهلين نواف امي صاحيه

                      نواف : وش فيها العروس هههه ايه صاحية

                      الهنوف : اوكي شوي هناك بروح لها

                      نواف راح لحجرف يسلم عليه

                      و الهنوف دخلت عند امها و سلمت عليها

                      و افطرت معها وقالت لها انها مهييب مسافره مع حجرف لانها قالت له ماتبي تسافر

                      و لانه يحبها و خاق عليها طبعا حسب اتفاقهم تركها ....

                      الهنوف طلعت غرفتها فتحت الباب وهي تحس بافرق بين اول يوم كانت هنا

                      وبين حالتها الحين

                      فتحت النور

                      ريم بسريرها : اوف منك يا بتو وبعدين

                      الهنوف بدلاخه : مسرع ورثتيني هههههههههه قومي يالله بنام لي علمي بالنوم يوم تنكدون علي

                      المغرب اللي يوم زواجي

                      ريم بفهاوة : هنووو خير وش جابك لا يكون انحشت

                      الهنوف : لا ابشرك جابني قوزي وهو مايشوف الدرب

                      ريم يدها على فمها تتثاؤب بنعومة : ههههه اخسس مسرع خققت الرجال


                      الهنوف : وازيدك من الشعر بيت بجلس منيب مسافره معه ههههه

                      ريم : لا يالليئمة وش سويت له اعترفي بس هههه

                      الهنوف باسى " قولي وش سوى لك المجرم " : المهم قومي هناك يالله بنام ابي نومة فيني دووخة

                      احس تاثيرها بالمخ

                      ريم : رحمتك والله على هالوصف هههههههه

                      حطت راسها و نامت عشان اذا ناداها يقولون نامت ^_^

                      جلست تسولف هي و ريم

                      -


                      -


                      -


                      -

                      >>><<<<< تعبت يا بعد هالراس

                      تعبت من الحنين

                      و فتتني بقايا الشوق !

                      عتمة و نور

                      بسمة و دمعة

                      تناقض غريب يسكن خافقي و اهواه ..." >>>><<<<<

                      خالد بيسافر هو و بدر و حجرف على نفس الطيارة

                      خالد بعد ماضبطوا اغراضه ...

                      خالد : يالله يمه اشوفك على خير ( بوس راسها )

                      ايه صح وش بغيت قبل اطلع قال لي رامي انك تبيني البارح

                      امه : لا يامه انتبه لنفسك بس اول على بالي الهنوف بتسافر مع رجلها واثاريه

                      الله يجزاه خير تركها مهوب اخذها

                      خالد : حجرف مسرع لحست مخه و طيرت رجولته هههههههه و مزعجنا و بتزوجها

                      عشان اسافر بها طلعت هي اللي تقرر

                      رامي : كفو والله هنيف ميب سهله مادرت عنها امريكا و إلا كان تعيينها موظفة فرست كلاس

                      خالد : يالله عاد انت لا اوصيك على اخوانك و خواتك و امهاتك انا منيب مطول بالكثير اسبوع

                      إن شاءالله

                      امه : ترجع بالسلامه

                      -

                      -

                      -

                      بدر بعد ضبط اموره و ضمن انو ابتهال بترجع له ...

                      بدر يسلم على زينة : اوكي فديت انتبهي لنفسك منيب بتأخر اسبوع يمكن وارجع ان شاءالله

                      زينة : منيب فاهمه وش عندكم حتى خالد و تركي بعد بيسافرون معك

                      بدر : شغل يابعد راسي شغل المهم انتبهي لروزي اوكي

                      زينة : ابشر ولا يهمك بعيوني تلاقي خير يارب

                      بدر : في امان الله

                      -

                      -

                      -

                      تركي : يا يمه انا منيب مسافر بعيد هنا مصر ( عشان يهدي من روعة امه ) وبرجع عندي دورة


                      اسبوع بخلصها و برجع بإذن الله

                      ام تركي دمعتها بعينها : نايف و بندر سافروا وانتم بعد وفيت اللي ناقصني مين باقي محمد

                      يطلع بكرة يقول بسافر بعد

                      محمد : لا يمه انا لزقة منيب مسافر ولا نيب رايح

                      ام تركي : يا تركي قلي انا ادري انو اخوانك فيهم بلا تراي حاسه و مسكته قلبي يرجف

                      لي اسبوعين وانتم تمشون كأني بزر

                      تركي : محشومة ياقليبي وش تقولين بس يعني لازم قبل كل سفر تبهذلين عمرك

                      و تبهذلينا معك

                      ام تركي : قلي طيب ليش بندر ما يرد ور قمه مقفل و نايف ماهوب من كثر ما يدق وإذا دق مايعطيك

                      علم مره يقولي بندر نايم ويقول لاميرة طالع و يقول لابوك مدري ايش تعلمني والله ان فيه

                      البلا ولدي وحدسي محسسني انه فيه شيء

                      محمد : ياعيني على الثقافة حدسي احلى يمه منتب سهله فديتك عن الوسوسة بندر البارح محاكيني

                      و داق السوالف بعد ويعلق ويتمسخر يقولي ماشرف ولي العهد هههههه << ياملح اللي ينصب

                      ام تركي : وليش ماعطيتني اياه وش انا قايلة ماقلت اللي يسمع لو نفس بندر يعطيني اياه ابي


                      لو نفسه اسمعه

                      تركي توتر : يالله ماتشوفين شر يالغلا وبإذن الله منيب بتأخر

                      " شيك على بيته و ودع زوجته و عياله "


                      سافروا

                      و كانت هناك

                      المأساة

                      انصدموا بشوفة بندر ماتوقعوا حالة لهالدرجة

                      تركي بخمول : قلت لكم ماصدقتوني

                      نايف يبتسم : ياربي لك الحمد و الشكر لا ترانا اوكي الحين الحمدلله احسن بكثير من اول

                      وش تقول لو انك شايفه اول 3 ايام طلع من العملية يالله من جد ياوجه الله على حالته بس

                      بدر : وانت مختفي رايح نصك عساك منتب موجس بس

                      نايف : لا الحمدلله بخير انا وكل يوم احسن بس تعرف نفسيتي زفت والله

                      خالد يناظر بندر : الله يقومه بالسلامه بس الدكتور يقول فيه مؤشرات طيبة

                      نايف : ايه يقولي الدكتور ان الخليه توها هالايام بدت تشتغل و الدم استجاب لها

                      بدر : الله يعينه يارب اجر وعافية تخفيف ذنوب

                      خالد : إن شاءالله خير

                      تركي عند الدكتور

                      والحمدلله بنفس اليوم اللي نزلوا فيه برلين

                      كانت فيه تطورات مذهله بالنسبة لحالته السابقه

                      تركي مبسوط : يقولي الدكتور بإذن الله في غضون اليومين او ال3 بيصحى

                      نايف : ايه قال لي اليوم الصبح يارب لك الحمد و الشكر ....

                      جلس بدر عند بندر يقرأ قران و يدعي الله انه يشفيه باسرع وقت

                      -

                      -

                      حرص نايف انه ياخذ الاخبار و انصدم بخبر زواج حجرف ومن الهنوف وبهالسرعه

                      حجرف : وش فيك مستغرب هههه

                      نايف : وين زوجتك

                      حجرف : تزقح في الرياض

                      نايف بدلاخة : الرياض

                      حجرف يهمس له : اهم شيء كسرت لها راسها و بس

                      نايف بعصبية : مارحمك إلا ان الظرف مايسمح

                      حجرف : ههههههه يالله شباب طمنوني عن بندر بالله انا طيارتي بعد سويعات لايطاليا

                      نايف : اخذت الدورة خلاص

                      حجرف : قلت ياولد بما انها شهر ميب ضاره خذها وتروح الايام وانا بكفالة عمي سعود

                      يعني منيب خسران شيء

                      نايف : اجل تنصحنا نتزوج بس ؟

                      حجرف : والله لا تسألني انا متزوج ولد شكل ههههه انواع العربجة و إلا المهاوش

                      لذة شكل ثاني خخخخ

                      نايف : انت لانك حاط هالشيء براسك لو ابني سور الصين و احطه هنا برلين منتب مغير هالشيء

                      دق بدر عليهم وبشرهم انو بندر تحرك شوي والدكتور مره قال لهم

                      هذا مؤشر لبداية صحية واعدة بإذن الله

                      مر يوم كامل و بندر لا يزال بالريكفري

                      من نهار الغد

                      المغرب يمكن

                      صحى بندر و ارتاح واهو يشوف اخوانه و عيال عمه حواليه

                      و رجع نام غطس بالنوم

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...