سعوديات بعروق ايطاليه , باكر على الظالم تدور الدواير / رواية كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    نواف بدهشه : وش سوينا ؟

    بدر تنهد بقهر : مو منكم ككل .. يعني من بندر ومن بنات عمانها اللي كنت واثق انهم يعتبرونها زي اختهم

    بس مايدري ليش ياخي العالم ما تسامح ولا تغفر الذنب لحد اللي الله يسامح عبيده ......والقهر ان زينة

    تتجازى من قبل الناس عشان حركات ناس غير .....

    نواف تأثر : بس انا شاري زينة وربي الكريم شاريها لا تحاسبني عشان سواة غيري

    بدر : سمعت هالكلام من بندر وشف وش سوى كل اللي اهي فيه بسبته

    نواف : انا تحديت اهلي والدنيا عشان زينة تكفى لا تسد الطريق بوجهي اسالها طيب يمكن توافق

    بدر ماقدر يقنع نواف ووعده انو بيشوف الموضوع .........

    :

    :


    بدر فاتح زينة بالموضوع



    ياخوي .. ياعزوتي


    مدخل





    " ياسيدي ياخوي يا عز حالي
    يا عزوتي والراس لاما عدمناه "



    " ياخوي أنا والله ماني بناسيك
    انت على راسي مخليك تاجي ""


    ياخوي انا بسالك عن
    حلو الايام،
    بالله قلي لي متى
    ابني احلام، "



    ليت الزمن يسمح بلقياك ساعه
    ...............................وليت الوصل يرجع ولو ثواني
    انا اتمنى رضاك ولانيب طماعه
    ................................اشتري الرضا منك وبأغلى الاثماني
    ياخوي ياعزوتي يارمز الشجاعه
    .................................ترى الزعل طول وبهجرك اعاني
    مانت ولد عمي ولأخو رضاعه
    ..................................انت شقيق الروح وكل خلاني
    قلبي عقب فرقاك جاته مناعه
    ...................................مايبي غير حبك حب ثاني
    ارجع ياخوي ولك السمع والطاعه
    ....................................ارجع وارتمي ياعز الناس بأحضاني
    ارجع وداوي القلب من اوجاعه
    .....................................خلني احيا الفرح اللي قد خلاني


    الشاعر:

    مشت اق




    زينة بكت من مجرد مابدأ بدر يفاتحها بالموضوع وترجت اخوها يحميها من جور الايام

    ماتبي تتزوج ماتبي ترتبط تبي اخوها يحميها وبس ....

    ما عندها هم غير أنها تتوصل لامها الحقيقية بس كيف راح تواجهها وهي تخلت عنها وتركتها بين ايدين ما

    ترحم ..كل ما تتذكر هالشيء تكره امها وهي لسى مابعد شافتها ...

    بدر شاف إنكسار اخته و حالتها الواهنة حلف لله يساعدها قد ما يقدر ولا يبتعد عنها

    بدر تكفل بكل شيء لراحتها بس طلبها طلب ( انها تسافر عند ابوها تتعالج هناك احسن وترتاح من العالم

    الظالم اللي رفض يسامحها ويستقبلها ، يبيها تنسى الناس اللي هنا وتطلع زينة مثل مايعرفها)

    زينة وافقت بعد تردد لانها انطوت على حالها بس الدعوه عند ابوها واهي محتاجته موووت وافقت وحدد بدر

    رحلة الطيارة لزينة

    ورد على نواف

    وحطه بالصورة كلها وتمنى له التوفيق بس بنفس الوقت حتى نواف مارضاه على زينة ان اهله

    يرفضونها ،،

    فعطى نفسه فرصه يثبت نفسه حتى يخلي اهله كله يوافقون خطوبته لزينة ....

    بدر حلف يأخذ بثأر اخته من كل الجروح و الأحزان اللي حولتها لحالة متأخرة جدا ...!



    >><< أنا لك يا زمن >><<





    (10)

    زينة سافرت لإيطاليا لأن بدر حجز لها في عيادة نفسية هناك موثوقة خصوصا وان الدكتور المتخصص

    صديق بدر دارس معه في جامعه هارفورد ..

    زينة سافرت واخذت معها

    خيبتها

    وفشلها

    وطموحها اللي انتثر في ارض ما ساعدتها ولا لملمت جراحها

    حتى امها او بالأحرى اللي ادعت انها امها ذوقتها كأس الهم ...

    والبنات ماعاد يسألون عنها من ساعة اللي صار ...

    والحقيقة المرة اللي كسرت قلبها وصيرتها اسيرة لثنايا غربة النفس



    ايه انا و العالم المغرور و الياس اللحوح
    خايض حرب الرياح اللي تسوق الاشرعه

    مختلط في عبرتي حبر الشقى ودم الجروح
    ومستوي في نظرتي غرب الوجود و مطمعه

    عودي المبري بقى به من عطايا الوقت روح
    وفصل خامس حاير بين الفصول الاربعه

    وراس مالي ذكريات حلم وأمال و طموح
    لا صديق ولا رفيق ولا طريق واتبعه

    نوب اسافر في سديد الراي ونب في جنوح
    مختفي صوت الحقيقه كيف ويش لون اسمعه


    "




    ودعها بدر بدموع ووصاها على نفسها كثيرر وذكرها تطمنه اول بأول و بعد ايام راح يلحقها

    زينة تمشي وتناظر في بدر ماتعرف ليش خايفة تروح لوحدها ..... !!

    تحس بكل خطوة تخطوها تودع ذكريات حبها المجروح ... تلملم بقايا كرامتها

    لا زالت ترتقب وجه بندر ربما وعل وعسى قد يخرج لها من بين زحمة الوجوه !

    لا تعلم لم تنتظر قدومه ليودعها ...! تود أن تصرخ له بالحقيقة المرة " مضاوي اللي هدمت حياتنا ميب امي "

    ولكن مشاعرها خرساء لا تنطق .. دموعها الوحيدة التي تكلل الحالة

    ها هي تشد الرحال للهجرة و الرحيل بعيدا عن ثنايا الوطن

    بعيدا عن ذكريات حبها و عشقها المجنون لمن خذلها !

    لمن ارتبط بالغير و تنساها ...!

    لمن باعها و باع ذكرياتها و ايامها !

    لمن جرحتها و حرمتها من أمها !!

    لمن خدعتها و صيرتها إنسانه هشه مجروحة مريضة نفسيا !!


    ترددت ...

    جدير ان يتم ذلك

    كيف لا و الذكرى العطرة باتت تاسر زينة و تذكرها فيه ...

    تذكرت بسمته .. جنونه .. عصبيته ...

    اشتاقت كثيرا لثنايا عشقه ...

    نزلت دمعتها ترثي حالها و قست على حالها قبل ان تقسو على دمعتها

    و تشجعت إلى أن وصلت لمقعدها و لا تزال تصارع خلجات عشق بندر التي اخرستها و قست عليها بهذالقرار

    الا وهو البعد عن ميناء ذكرياته الحالمة !!

    ركبت في الطيارة في الفرست كلاس طبعا ..وطلعت مصحف وقعدت تقرا فيه ...

    "

    "

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      بندر مع سعود راحوا الشرقية لأن محمد اخو بندر الاصغر تعبان وماحبوا يقلقون العائلة ويقولون لهم ...

      تطمنوا على محمد ...

      ورجعوا الرياض يعني ماخذوا إلا يوم وليلة فقط ..

      رجعوا للرياض وكان سعود اللي يسووق ...

      بندر : ترفق ياسعود وراك طاير ...

      سعوود واهو يشرب بيبسي : ههههههههه مشتاق للمدام يالبى قلبها بس

      بندر ابتسم وقال : ميب طايرة بس ارواحنا يمكن تطير لو اسرعت اكثر

      سعود: اتعب ياجديه انا هههههههههه

      بندر : اقول لا يكثر وخلني باخذ لي غطة ....

      سعود : لا مافيه وإذا نمت بسوي مثل حركة اخوي نواف بالشباب من هاكسنين تذكر هههه

      بندر : مجانين والله انت واخوك ههههههههههه

      سعود برباشته : إلا بالطاري سمعت اخر خبر

      بندر ينزل شماغه : خير

      سعود: نواف اخيرا قرر بيخطب دق علي اخوي بدر وبعد خالد دق علي قبله يحطون عندي خبر..

      بندر : ماشاء الله مبروووك اخيرا اقتنع الرجال ههههههههههههه

      سعود بحرج : أي اقتنع بس تدري عاد مين خطب .. بتنصدم !!!

      بندر : والله اخوك ذا غريب فا اكيد انو طالع طالعة مدري وش تبي ؟

      سعود : اهي كشته مو طلعة وبس بس مدري وش صار عليه ؟؟

      بندر : مين خطب طيب من بناتنا او برى العائلة !!

      سعود بسرعه وبدون تردد : زينة

      بندر كان بينام ارخى ظهره : مين ؟؟؟

      سعود : اللي سمعت ....


      بندر يحاول يستوعب : أي زينة طيب ( قلبه ينبض بقوة وعيونه احترت تذكرها )

      و راشد يواكب الموقف ب :


      علمتني وشلون احب
      علمني كيف انسى
      يابحر ضايع فيه
      الشط والمرسى
      علمتني وشلون احن
      علمني كيف اقسى

      سير علي ..
      بس امسح دموعي وروح
      سير علي ..
      جب لي معك قلب وروح
      سير علي ..
      اذا تذكرت الجروح
      ياطاغي النظرة خطا
      تجزى بهالبخل العطا
      وانا اللي اهديتك أمن
      عين وجفن
      هذي فراش وذا غطا
      ويا بحر ضايع فيه ..

      ياجرح من وين ابتدي
      وانت معي من مولدي
      وعيت يدي
      على وداعك تهتدي
      بس انت علمني الجفا
      دامني عجزت اعلمك كيف الوفا
      ويا بحر ضايع فيه ..




      سعود : تستهبل انت ووجهك زينة زينة في غيرها زوجتك الاولى بنت عمي سعود

      بندر قلبه يضرب بقوة و عدل جلسته وناظر في سعود ( بدأت نبضات العشق الدامي تجلده بسياط حاده ) :

      اووووما ذي مو معقول اكيد انت مافهمت السالفه تراك دايم تلخمني كذى تقول شيء ويصير خطا

      سعود بحماس : والله العظيم وربي الكريم حتى كل اخواني دقوا علي يقولون اذا دق عليك ارفض لانو معند

      ومقرر يخطبها وإلا بلاش خطبة

      بندر قلبه تسارعت نبضاته وقال بخوف : وافقت طيب ..

      سعود : مدري وش صار بس اللي اعرفه ان امها بتجبرها تأخذ ولد ابن نصار والبنت رافضة يقولون تعبانة

      مره

      بندر تنهد وسكت تذكرها ( ياليتك تحسين في حالتي يا زينة و تقدرين الظروف اللي فرقتنا)

      سعود : وش فيك ساكت ....

      بندر بحسرة : وش تبيني اقول

      سعود : هههههههههههههه أي شيء قول مبروك منه المال ومنها العيال أي شي

      بندر تأفف ،،

      سعود : بايخ كلامي صح هههههههه

      بندر : ينقط عسل ولو وش دعوى انتبه للطريق بس ( اشر بيدينه للطريق )

      سعوود : تدري يا شيخ لعيونك ياروميو بدق على نواف اسأله وش صار بس اصص لا يحس انك عندي ثم

      يستقعد ماأخذ منه لا حق ولا باطل

      بندر بألم : اوكي

      دق سعوود : هلا بالعريس

      نواف : هلا فيك .....

      سعود : وش اخبارك .....

      نواف : تمام .....

      سعود : اخبار العروس ..( تقطع قلب بندر )

      نواف : لا عروس ولا شيء حرمتوني من فرحتي خلاص ارتاحوا مانيب متزوج خير شر

      سعود : افا يانواف وشذالكلام بس إن شاءالله تكبر وتنسى بعدين صدقني ماتناسبك يبي لك وحده بنوته

      ..( تقطع قلب بندر مايحب احد يتكلم على زينة خصوصا وانه اهو السبب)..

      سعود : خطبتها طيب ؟

      نواف : مالك شغل خلاص محد راح معي لاحد يسألني ماراح اقولكم لو الفرح بكرة ....

      سعود : اخووووو نورة افا ياذالعلم ..... ابك تسيف هههههه

      نواف ضحك غصب من كلام سعود : خلاص ياعم البنت سافرت

      سعود يناظر في بندر اللي تحمس مره يبي يعرف وين راحت..: وين سافرت ؟

      نواف : ثاني مره اقول مالك شغل وش دراك يمكن بعد سنه سنتين او شهر شهرين اتزوجها عيب تسأل

      بندر وده يحط يدينه برقبة نواف ويخنقه مابقى إلا هالبزر ياخذ زينة حبيبتي مني ويتغزل فيها بعد

      ياقلبييييييييه

      سعود : بجد عاد نواف وين .. ؟

      نواف : مالك شغل المهم البنت رفضتني وبس ارتاحوا << متكرن وبقوه ^_^

      سعود : اجل ذي علومك هاه ...

      نواف : هههههه مايحتاج ادري بقفل في امان الله

      بندر تضايق مره من اللي سمع مايعرف وش يسوي.. صدع راسه وعاوده الصداع ...

      بندر : بالله ياسعود وقف عند اقرب محطه

      سعود : مفلل بنزين..

      . بندر : ماعليش وقف ياخي

      سعود : مزنوق عادي اوقف هنا بر ماحولك احد هههههههه

      بندر : ههههههههه اقول لايكثر وووقف وبس

      بعد مسافه 2 كيلو وقف سعود...

      سعود : وين المسجد او السوبرماركت او دورة المياة هههه؟

      بندر : سبحان الله انت واخوانك كلكم تحب تعرفون وقف هنا هنا وبس مالك شغل بالباقي

      وقف سعود وقال : الشكوى لله وحده يلا بسرعه لا تتأخر اذا ابطيت بروح عنك هههه

      بندر : هههههههه تسويها والله خبل ماينقال عنك

      سعود: مو كانك من قبل شوي تسبني وانا ساكت محترمك عشانك معصب اخاف اقول شيء وتقبس علي او

      تصفقني كف محترم صدقت عمرك انك محقق كفو

      بندر ابتسم ونزل ،،،

      وسعود يتابعه وين بيروح ....

      شافه دخل السوبر ماركت دق سعود على بندر وقال له : هات الرياضية معاك ..؟

      بندر بحزن مبين على ملامحه : في الرياضي بس تبيها ههههههه

      سعود : والله مو ناقص انحياز للإتحاد انا ههههههه

      طلع بندر من السوبر ماركت وركب السيارة ...

      سعود يناظر فيه ..

      بندر : خير

      سعود : ماشوف معك شي ليش نازل وغاثني من كيلووين دور محطه خير تستهبل انت ووجهك ..

      بندر عشان يفهمه السالفه طلع زقارة وبدأ يدخن..

      يسحب زقارة ورا الثانية لانه متضايق حدددده

      سعود : لحووووووووول مو قلنا انتهينا من هالقرف وش رجعك له

      بندر واهو يدخن بشراهه

      بندر ناظر سعود بعد فترة : الضيقه رجعتني له .....

      سعود : ماعندك إراده صدقني

      بندر روق شووي يوم دخن والحزن لا يزال يرسم له خطى واضحه وقال : اتعب انا ياإراده ههههههه الظاهر

      المدام لها تأثيرات عليك مره لغة عربية اجل


      ( بندر صار مروق وجاذبيته صارت لا تضاهى الحزن اضفى عليه بهاء وجاذبية )

      سعود : يالبى قلبها مشتاق لها والله ترى بذبك عند مدخل الرياض وانت تصرف خذ لك ليموزين أي شيء

      هههههههههه

      بندر : الله يكفيني شرك نذل تسويهاهههههههه

      بندر يفكر " وش الرياض ماعادت بالرياض دام القمر مو فيها ...!! كأن الرياض اختفت وحتى ماعاد فيها

      سكان .... وش لي بالرياض دام زينة ماعادت تتنفس هواها كيف بعيش أنا وهي بعيد كيف ؟؟ عساها بخير

      يارب "

      "

      "

      "
      وصلوا الرياض وكان الوقت الساعه 2ونص في الليل ....

      نزل بندر لبيته يجر حزنه و حسرته الصامته ..

      مايعرف ليش حاسس بشيء غريب يقرقع بقلبه تعوذ من الشيطان لانو ذالاحساس من زمان يراوده بس يطرده

      بذكر الله

      دخل بندر البيت شكله مبين انو البيت فاضي مافي احد ...

      دخل ناظر الصاله مافيها احد ..

      بس لفت انتباهه وجود شموع تعطي جو مره رومانتيك على الدرج وعلى الطاولات ...

      و بتلات الورد في كل مكان والريحة رايقه تريح الاعصاب ...

      .. قال بنفسه واو معقوله صوفيا حست اني بجي ومستعده لي وناسه ^_^
      -
      -
      -
      -
      -
      -

      " اقل شيء احس انو في احد منتظرني "

      طلع مع الدرج

      خطوة

      خطوتين

      ثلاث خطوات

      أربع خطوات

      واستغرب انصعق قلبه بدأ يضرب بسرعه

      يسمع اصوات خاف يكون شيء قال بسم الله الرحمن الرحيم وقرأ اذكاره وقال ( اللهم انك سلطت علينا عدوا

      عليما بعيوبنا يرانا هو وقبيله من حيث لا نراهم اللهم أيسه منا كما أيسته من رحمتك وقنطه منا كما قنطته من

      رحمتك وباعاد بيننا وبينه كما باعدت بيه وبين رحمتك وجنتك ) ...
      -
      -
      -
      -


      بس قلبه مازال يضرب تشجع وطلع فوق

      ناظر غرفته ( غرفة النوم )

      سمع صوت صوفيا تضحك بنعومه وتتكلم بدلع وغنج ...

      والطامة الكبرى انه في صوووت رجال عندها بالغرفه

      _

      -

      -

      -

      -

      ؟

      بندر ماقدر يتحرك انشلت اطرافه من الصدمة والربكة ....

      ( موقف صعب يحس كرامته و رجولته انجرحت)

      مايعرف كيف يتصرف ....؟

      دامه بدأ يثور " معقولة اتوهم لإني اكرهها بس قالوها ذيل الكلب ما يتعدل "

      فجاءه بدأت تطلع تمتمات واصوات غريبة من الغرفة مخلوطه بضحكات

      طبعا تقدم بندر

      ( لاحظوا اللي بالغرفة كانوا خاشين جو مالاحظوا بوجود بندر ) ...

      بندر تقدم وباب الغرفه مفتوح

      و ها هي خطواته تأمل تكذيب المشهد المتوقع

      شاف صوفيا زوجته اللي زوجه ابوه عشان تجيب له عيال وتسعده شافها في منظر غير أخلاقي مع شباب

      وسيم المظهر ...


      بندر صقع الباب بقوووة

      -

      -

      -

      -

      ؟

      للحين مكذب اخينا في الله خخخخ

      -


      -

      -

      صوفيا ناظرت بقوووه وبهبل وشاف بندر تفاجأت ...

      دقات قلبها بدأت تعتلي و تكتوي بزفرات الموت المفاجئ

      الشاب ناظر فيه وأستغرب ناظر فيها الشاب وقال : يالخاينة تواعدين واحد غيري لي معاك 6 سنوات وتعرفين

      غيري

      صوفيا انجنت ماعرفت تحكي ولا شيء ....

      لا تزال سياط الصدمة الغير متوقعة تلسعها بعقارب الموت البطئ

      بندر فقد اعصابه

      ودخل مسك الولد وصفقه كف قوي طيحه بالارض وبعدين اخذه وكفخه تكفيخ مسح فيه البلاط لين برد قلبه

      وقال اسمك ياكلب ؟؟؟؟؟

      اخذ اسمه وقال : الحين قدامي على مركز الشرطة ياجزمة ياحقيرر اوريك وربي غير تندم انت وذالخمه اللي

      طايح فيها ...

      مسك صوفيا اللي عجزت واهي بتهرب مسكها وصفقها كف ومسح فيها البلاط

      اهي بعد اخذت نصيب وافر من الطق والضرب ..

      في لحظة طيش وقهر.طلع بندر المسدس بيقتلهم كلهم

      صوفيا : اذبحني ريحني مابي اعيش بعد اليوم الله ياخذك إن شاءالله تمنيت ماتعرف شيء عساك تموت يوم

      عرفت( تبي تشغله الحيوانه لانو الزفت خوييها ايمن استغل بندر ومسكه من ورا )

      بندر استوعب : اتركني ياكلب .. والله بتندم ياحيوان اتركني ...

      ايمن : مالكلب غيرك ولا الحيوان غيرك انت غبي حتى زوجتك ماتعرف كيف تريحها

      وناظر فيها وارسل لصوفيا بوسة

      أيمن بهيام : واحد عنده وحده حلوه وغنوجة زي ذي ليش ماتدلعها وتريحها اما زوجتك عليها جمال

      وجسم شيء

      بندر انقهر مات قهر عجز يتحمل وقال : ياجبان لو فيك خير واجهني مو تجي من ورا ياكلب

      مسك الشاب المسدس وصوبه على راس بندر قال : صوفي حبيبي ايش رايك تبين منه شيء قبل يموت ..

      صوفيا : لا قلبي اذبحه ابيه يموووت ههههههه << عساك تموتين أنت واياه +_+

      بندر : الله لايسامحكم ولا يبيحكم ياعيال الكلب ..

      مسك الولد بندر واخذ قطعة قماش وحطها على المسدس وصوبها على راس بندر ....رغم محاولات بندر

      بالمقاومة

      تلاشت ذرات العشق ....

      اسطورة الشموخ و الجرح اقد ان لها الإندثار!!

      منبع الجروح الدامية المتجدده في صرح زينة ...قد اشرف على الأنتهاء !!

      (بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو)

      انطلقت الرصاصه وكانت بدون صووووت ..

      ؟

      ؟


      علمتني وشلون احب
      علمني كيف انسى
      يابحر ضايع فيه
      الشط والمرسى
      علمتني وشلون احن
      علمني كيف اقسى

      سير علي ..
      بس امسح دموعي وروح
      سير علي ..
      جب لي معك قلب وروح
      سير علي ..
      اذا تذكرت الجروح
      ياطاغي النظرة خطا
      تجزى بهالبخل العطا
      وانا اللي اهديتك أمن
      عين وجفن
      هذي فراش وذا غطا
      ويا بحر ضايع فيه ..





      اغتيلت هذه الإغنية الرائعة

      كيف لا و بندر هو هذه الأغنية ....

      وإذا تمثلت الإغنية جسدا لصرخت : بندر


      فجاءة

      في الطابق السفلي

      سلمان : كح كح وشذالريحة خياس اووف بس

      حجرف : كح غريبة بندر مكلمني قبل شوي متأكد قالي تعال البيت

      سلمان : الله يأخذ عدوك يمكن بيت عمي قصده لانه يمكن مابعد وصل من الخبر كح كح

      حجرف : يارجال لا تلحس مخي قبل شوي حاكني وهو بالطريق وصل الرياض وقالي استعجل بالأوراق بعد

      سلمان ناظر فوق : سمعت الصوت اللي سمعته

      حجرف بدهشه رفع ثوبه بسرعه و يركض : ايه يالله نشوف وش فيه ..؟

      دخل حجرف ومعه اخوه سلمان ناظروا في الموقف كان مايبي له تفسير

      عيونهم ميب مصدقة .... تجمدت اطرافهم ..... !!

      من الخلف ايمن يترنم ضحكا مع صوفيا لوضع تخيل يليق بنهاية بندر

      حجرف و سلمان مسكوهم وكفخوهم تكفيخ...

      بندر تحرك بفاعلية عنيفة ومسك الولد

      بندر : انا اوريك من الجزمة ياجزمة ياجبان هالحين
      مسك بندر المسدس

      سلمان : بندر لا تضيع مستقبلك عشان واحد جزمة مايسوى موطى رجولك ،

      بندر : بربيه والحين بصوبه على اختكم بس شوووووي...

      حجرف مسك يد بندر واخذ منه المسدس : مابيك تضيع مستقبلك يابندر عشانهم اخسرهم

      مسك بندر الولد وسلمه لمركز الشرطة بيروح له ويسنع ابوه جده بس مو قبل مايسنع صوفيا..

      دخل البيت وطلع لها فوق لقى اخوانها يسنعونها

      " ما أقسى حالها نهايتها ذليله كسيرة ...هذي نهاية الغرور و التجبر "

      بندر سحب نفس عميق لان توه وصل من المركز : انت مابي اوسخ يدي بلمسك فاهمه ولا ابي اضيع

      مستقبلي عشان وحده ساقطة مثلك الله لا يوفقك ولا يسامحك روحي انت طالق بالثلاث

      حجرف وسلمان منفشلين من بندر مايعرفون وش يقولون مسكها حجرف بقوة مع شعرها ودزها بالسيارة

      بقوووة

      بندر تعب وجلس في الصاله ناظره سلمان

      سلمان : بندر فيك شي تعبان

      بندر بعصبية : يعني وش رايك وش تشوووف

      سلمان : ماعليش طول بالك اذكر الله والله كريم ربي بيعوضك

      بندر : انا تعبت خلاص كل يوم طالع لي شيء جديد تعبت مرضت الله ..

      سلمان : لا تكمل خلاص كل شيء واضح .... بس العذر والسموحه ياخوي خبرك والله مالنا سلطة عليها

      مافي طريقة ماجربناها بس الشكوى لله كود هاللي صار يصحيها ويوعيها

      بندر : عساها ماتصحى وطول عمرها تتنكد

      سلمان : لا اله إلا الله محمد رسول الله ..

      دخل سعووود اللي كان طاير عقله .. ( بندر مواعدهم يجونه عشان بينهم أوراق للعم عبدالله )

      سعود مبلم : وش السالفه ..؟

      بندر بعصبية : لحول كملت وانت وش جايبك بعد ياخي اطلعوا خلاص مابي احد واحد تعبان ومرهق يلا ولا

      عليكم امر

      سلمان يناظر بندر يترجاه في نظراته انو مايقول شيء من اللي صار لان مهما صار صوفيا محسوبة اختهم

      بندر : عن اذنكم بروح انام بتجلسون هنا اجلسوا بس انا تعبان

      راح بندر واول ماممشى طاح مغمى عليه واضح انو نوبة الصداع حاشته مره ثانية

      فزعوا له الشباب كلهم ووصلوه اقرب مستشفى

      "

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        الجزء السابع

        (الجزء السابع .. The Seventh part)




        (1)







        اه يانبض حياتي ودمي
        وغرامي وتراتيل ضميري

        ليتني مت ولم افقدك يا
        بسمة الدنيا على درب شعوري




        >><<من بين ذكريات الأمس المتناثرة على الأطلال

        و من بين زفرات الألم التي تجلد الذات بسياط لاهية من كل صوب

        هاهي المشاعر تعزف أوتارا من نار على القلوب ...>><<




        ومن بين تلك الملامح نجد :



        " نسرين مسافره مع زوجها ابو فراس صار لها شهر و نص يمكن "

        كانت الشهر الأول سعيده معه لانو همهما تقهر خالد اللي ماطق لها خبر ومبسوط بزوجته ضي اللي حامل منه

        للمره الثانية .. تطلع و تستانس مافيه مكان ما شخصت فيه مع ابو فراس هناك بس فيه شيء لسى مابعد

        ارتوى بذاتها و حياتها فيه نقص عاطفي كبير تتجاهله نعم ولكنها من حين لاخر تقع ضحيته !!

        نسرين بدأت تلاحظ جفاف ابو فراس وقسوووته

        لا مبالي

        لا يكترث لها

        رومانسية عنده صفر على الشمال

        شكاك من الدرجة الاولى،،

        يالخيبة الأمل التي تلسع فؤاد نسرين المتباهية ...!!

        وحتى انو في موقف صفقها كف من قسوته

        الساعه 4 الفجر في (امريكا)



        كانت نسرين جالسه تنتظر المصون زوجها متى يرجع الشقة لإنها ملت وطقت من الجلوس لوحدها طول الليل

        والنهار ... مترت الشقة من كثر ما تدور فيها ....!

        مللت وقوفها المعتاد على تلك النافذة التي تعكس صخب الأضواء و ضجيج الحياة العارمة بالمشاغل..

        تماما المظهر الخارجي لرؤية المنظر من خلف الشباك ...يعكس تماما تشنج مشاعرها من الداخل ..!


        يا لقسوة الواقع ..!

        تبا للحظ .... تبا لتلك الظنون !

        سحقا لأعمالي السابقة ...!

        ها أنا ذا اسيرة بين ثنايا زنزانة ثمار الماضي ....

        كيف لا يا نسرين ...!!!

        اتناسيت .... مقولة


        (()) باكر على الظالم تدور الدواير (())) !!!




        قطع زمزمة افكارها التي لا تزال تلقي عليها تعويذة من الندم ... صوت الباب الذي انفتح بهدوء ...

        ما خلف ذاك الهدوء .....؟

        رفعت عينيها و ادارت جسمها للأمام وهي لا تزال تبرح مكانها ...

        اطلقت مداد نظرها تتنتظر ....!

        دخل الاخ سكران مره ( مسطل لاخر مرحلة من الثمالة )

        نسرين بسخرية و عصبية و شماتة بحالها ها هي تجر الخطى

        و ضغطت على اسنانها بقهر و يديها على خصرها : بدررررري

        ابو فراس تمسك بالجدار : بسم الله ا ا ي ي ايش قلت

        نسرين بعصبية ولا تزال تزيد من قبضة يديها على خصرها : بدرررررري ناظر ساعتك كم ..؟

        ابو فراس يناظرها بخبث وهو يتحسس بقايا شنبه : كم او كيلو متى هاهاهاهاهاهاه

        نسرين تقرفت من شكله واهو سكران وقالت : خلاص ياخي تعبت منك ومن هالحالة صار لنا شهر وشوي

        وانت دايم سكران مو عيشة ذي خلاص ضروري تصحى لحالك تراني مليت

        ابو فراس عفط يدها وهاهي زفرات انفاسه تقترب من اذنيها : شوفي الحريم مايرفع صوتهم على الرجال

        فاهمه وإلا اهلك ماربوووك ناقصة تربية انت

        ( ماذنب الأهل في كل موقف و الاخر يصرخ أدم ويدلو بدلوه على حواء بأنها لم تتلق التربية ماذنب الأهل و

        المدرسة و المجتمع كي تدلو بدلوك عليهم )

        صرخت نسرين بهستريا و عدم استعياب : لا ياللي ماتستحي على وجهك انا ناقصة تربية ..

        (طرررررررررررررررررررررراخ )

        نسرين شهقت ميب مصدقه : وتضربني بعد

        ابو فراس : واكسر دماغك بعد انا اخذتك عشان اتمتع فيك بس متى مابغيت انت حلوه موووت ، لكذا ابي امتع

        عمري فيك بس لعلمك مالك وجود إلا .... ( قرب لها و استنشق خصلات شعرها )

        ناظرت فيه بتقرف و صدود وخسرته

        ودخلت تبكي واهي تندب حظها

        رمت نفسها بتثاقل فظيع على جنبات السرير القاسي ...

        و نوبات الندم تلطم فؤادها وبقوة .... دموعها ساخنة تكاد تلهب وجنتيها !!

        ضمت البطانية لحضنها وهي تفكر ب :

        ( اه يمه تعالي شوفي حالتي انا ظلمت نفسي مع هالسكير مايقدر ولا يحترم ضرب وضربني بس وصلت انو

        يغلط على اهلي لا مارضي ، اخ ياخالد عز الله اني ظلمتك وظلمت حظي ليش تركتك وانت كنت تموت علي

        ليش ياليتني مت اول ماتركتك عجزت استحمل انا هالدمث اللي عندي صدق علمني الفرق اللي ماكنت اشعر

        فيه علمني اني خسرت انسان بمعنى الكلمة )

        تذكرت عيالها و حن قلبها لهم

        سقطت دمعة ترثي حال رامي و راما ...... وينهم ...؟ وش حالهم ...؟

        << وش يسوون ...؟ عند مين ؟ مرتاحين او تعيسين مثل امهم ! >><>




        المعطي الله مالخلقه عطايا
        لو هي على خلقه سقتنا المراير

        عزاي رب يعطي حسب النوايا
        يرحم عزيزين الزمن والضماير


        "

        "

        "

        "


        (2)





        >><<< يا رياح الشك هبي واعصفي
        ببقايا الروح والقلب الحزين >><<




        إبتهال في البيت

        ببدأت تتاقلم مع حياتها الطبيعية اصبحت مطلقة واهي مابعد تزوجت

        ( مشكلة كبيرة وعميقة في السعودية و الخليج صراحه لابد وأن تكون لنا وقفة معها ) ...

        رجعت شوي شوي لإبتهال المرجوجه استردت ثقتها بنفسها وتجاوزت الصدمة .......

        البنات ماقصروا معها ..كثفوا الجمعات عندها عشان تسلى ...!

        رجعت سهراتهم الخقوقية على قولتهم ^_^

        تغريد مبسوطة بولدها كثير ....

        أميرة وعزوز ... ود و بندر ...كل وحده و ولدها مسويين جو عند إبتهال ..!!

        الهنوف معصبة : خير إن شاءالله عيالكم صكوا راسي ترى ميب حالة قدروا اني ثالث ثانوي مستقبل واعد

        ينتظرني يعني

        ود وهو ترفع بندروي : ههههههه اخس يالدفرة بتدرسين يوم الخميس ارحمي عمرك يا عزة زكريا

        اميرة : خخخخ تفو تفو ماشاءالله بعدين ترا عديتها لك كم مرة خلاص عاد ترى روعت عزوز قصري حسك

        ريم التفت كانت تلعب بلاي ستيشن << حرام بنات ^_* : خخخخخ ايه على اساس انو موب متعود على

        خشش تروع يعني

        الهنوف اللي جت و نطت بين داليا و ريم : من أميرة لهشام إلا قمة الترويع خخخخخ

        داليا اللي تباري ريم ^_^ : هههههه تدرون رامي طير قلب عزوز امس (ضغطت ستارت ورجعت كملت )

        شهقت اميرة : لا يالدلخ وانا اشوف عزوز البارح مانام عدل ياقلبي عليه بس يشاهق وهو نايم يامال العافية

        بس

        راما ببراءة و حزن ينطق من عينيها : والله عاد ولدك ياخاله اللي ملقوف

        اميرة تناظرها : افا يا رمرم صرت مثل داليا يعني علمتك بطولة هاللسان

        داليا : ههههههه أي والله من كثر صكتها فيني ماتنلام

        راما : من زينك عاد اصلا حتى سرير ماتخليني انوم عندك ترميني بالأرض مالت بس بروح لابوي خلاص

        داليا تناظر البنات : قد شفتوا بنوته صبية بعمرها تحاكي خالتها المزيونة القمر اللي هي انا بهيك طريقة

        ريم : ههههههه ترى فيه مرايه وراك ناظري خشتك او فيسك الميمون بالله

        داليا : هههههه دام ان هالفيس موب عاجبك وش مطيحك عليه

        ريم قصرت صوتها وتناظرها : تكفين لا تقولين انك ماخذه مقلب واني طايحة عشان ذالفيس خخخخ

        داليا تهمس : ادري يالمعلونة عشان نويف

        ريم ينقالها خجلت : طيب انطمي ترى استحي والله لا تقولين للبنات

        داليا : يعني هنيف ماتدري ان بينك وبين نايف شيء افلقيني ياشيخه ههههه

        ريم : هنوفه تدري بس هالصبايا الأمهات خخخخ

        داليا : أي والله صدقت وكل وحده ماهمها غير رجلي سوا ورجلي قال

        ريم تناظر ابتهال : ياعمري يا بتو بس والله كاسرة خاطري الله لايوفقه على هالعملة

        داليا : لا تدعين عليه البارح دعيت عليه وامي هاوشتني تقول ادعوا له بالهداية وعلى قولة

        نايف خيرة

        ريم ناظرتها بجدية و عصبت : احلفي نايف قال كذا

        داليا : ههههههه ايه قال كذا وش براسك اتحداك تكلمينه تبين رقمه تسألينه هههه

        ريم يدها على خصرها : وش قالوا لك صايعه وإلا صايعه اكلمه وهو مابعد صار محرم لي وعلى فكرة ترا موب

        من زينة يعني قال خيره قال

        داليا وقفت اللعب و مسكت شيبس ليزا لاحمر و فتحته : يقولون من سبك حبك والعهدة على القائل

        ريم تهمس و تبتسم : اها قلت من سبك حبك يعني انت تموتين بسلمان

        داليا تناظرها بخجل : خير إن شاءالله رجاء لا تطلعين إشاعات

        ريم : مو يقولون من سبك حبك انت24 ساعة ماسكة هالضعيف مهايطي و راعي صيد وقنص وماينعرف لك

        مرة تستعرضين محاسنه كلها وبعدين تجحدينه بس ما تنلامين والله أنه رجال

        داليا : خير على كيف ام جيرانكم انت

        ريم : عشان أم الجيران أم خلف ذي ماتهون علي تعالي والله لاسنعك أنت وهنوفه بس

        داليا تكرنت ( عصبت) : سوري دوري غيرك يسلك لك امورك عند نايف بعد اليوم

        ريم بدلع : دلو وش فيك تكرنت ؟ هذا جزاي بساعدك

        داليا مكشرة و مسوية جدية : ومن قالك عن سلمان

        ريم : لا يالملعونة يعني تحبينه هاه ! ههههههه وقاطمة جد ابو ام العافية

        داليا بخجل : لا بس يعني مثل ماقلت لك قبل احس مو من عائلتنا مدري ليش فيه شيء غير

        ريم بهيام : أأأه اساليني عن العشق و غرابيله

        داليا : كش عليك بس ههههههههه وش دراك عن العشق سامعته بمسلسل شكلك

        ريم : والله بعيون اخوك شفته ولا رسيت على ميناه

        داليا : ههههههه اخس يالشاعرية يالرومانتيك

        ريم : شاعريه شاعريه خلاص الظاهر حمى الشعر بدت تخمك ههههههههه

        داليا سكتت لان اميرة قربت و صارت تسولف لهم عن هشام

        الهنوف : ياليل الليل إلى متى وانتم تستعرضون محاسن رجالكم الشيون ترا قرفتونا ميب عيشة وربي ياليتكن

        عنستن و لا صار كذا

        اميرة : هههه نشوف بكرة وش بتسوين يام شرين ...؟

        الهنوف بكبرياء : بحطه بجيبي هنا ( تشر لجيبها ) ولا نيب طاقة لابو ام خالة عمه خبر ...

        داليا التفت : مشكلة يختي من جد وجيه فقر تقولين مبسوطات على هالزيجات والله اللي يسمع حكيهم يقول

        رجل الوحدة باتريك او ال باتيشنو

        ريم : كح كح يالمعفنة ال باتشينو قال ههههههه حدك ذا

        الهنوف قربت لريم وداليا

        الهنوف بحماس : لا باتريك ولا جون ابراهام ولا كلمة بسرعه يالله قولوا لي كل شيء ترا اشوفكم شغالات من

        تو قرقر واجد وش فيه ؟

        قاطعتها ريم بشاعرية : اسكت ياهنيف دلو طلعت تحب سلمان

        الهنوف تناظر داليا بإعجاب : ياسلام عليك يا دلو والله الحين بس صرت بنت عمي و صديقتي الصدوقة

        بصراحة اهنيك على إختيارك كفك يا قمر الحين بس صرت صقيقتي خخخخ

        داليا تكرنت : مصدقة خرط اختك النصابة ذي ...انت يا اكبر (... نسبتها لدولة تشتهر بالنصب خخ)

        الهنوف " ياهمي لا يكون تحب حجرف بس " : اجل مين اللي متربع هنا على قولة دينا حايك << الله يخلف على امك بس ^_^

        داليا : وش اللي مين انت الثانية خير إن شاءالله ؟

        ريم تناظر داليا بنظرات خبث : علينا علينا من سبك حبك اجل هاه ههههههههه

        الهنوف : لا يبي لها تربيعه ذالسالفه يالله هاتي اشوف ( تربعت بالأرض )

        ريم بحماس : لا تخافين مو حجرف

        الهنوف يإهبال يدها على قلبها : خوفتيني تصدقيييييين يمه بيغمى علي

        ريم : انكري بعد انت الثانية صدقتك تصدقين

        الهنوف : لا انكر ولا شيء بس عاد ليش احبه وهو ما يدري عني ولا يدري كان له بنت عم اسمها هنوفه

        داليا : هنوفه اجل احلفي بس مدلعه عمرك بعد خخخخخخ

        ريم : ياشيخه وش دراك يادلو هذا مخارج عشان تاخذنا بعيدعن السالفه !

        الهنوف وقفت تعدل البنطلون : والله ياعقب البارح يوم انا بالإستراحة شفت كيف جحدني خخخخ احس طاح

        من عيني وبقوة اجل انا يقولي بزر مين يكون يعني يناظر عمره تراه اكبر منا باربع سنوات بس

        داليا : أي ياحرام ههههههه كرشك كرشة قوية انا شخصيا تبريت منك خخخخ وقت التهزيئ بس عاد ماخذت

        بالي بعين إعتبار الإعجاب اللي انك تخقين عليه

        الهنوف : البارح حقدت عليه يوم قال عنا بزران وإلا يوم يضيع اسمي بلا بشكله

        ريم بتحليل << - - تحقيقات هالبنت : انا اشك انه ناوي يسويها قولي ليش عشان يلفت إنتباهك

        الهنوف : كح كح ههههه ضحكتيني حجرف بن عبدالله ال ... يبي يلفت إنتباه بنت لا وبنت عمه بعد خوش

        خوش

        داليا : وش فيك كذا ترا منيب بحب البنت اللي تقلل من قيمتها ابد

        الهنوف بثقة : مو تقليل بس حجرف يحب ياناس يحب وحده وقسم اني متأكده يحب ويعشق بعد

        ريم : وش دراك ؟

        الهنوف : دريت وبس و لا تنسين قصيدة سلمان اللي صور فيها حالة اخوه المحب الجريح و يخاطبها فيها

        يعني مين بيكون ذالعاشق الجريح هشام زوج الهبله ذي ( تشر لاميرة) و إلا وليد زوج نورة اختي ههههه

        داليا : ههه وليش مستهينة بهشام ووليد ..؟

        الهنوف : لا مستهينة ولا شيء بس إحساسي وبعد نظري يأكد لي هالشيء

        ريم: طيب انت تكنين له مشاعر من زمان حرام قهر

        الهنوف تفرك اصابعها : انا بأول عمري شيء طبيعي راح اعجب فيه اكيد بنساه مع الايام بس الاهم مافرض

        نفسي عليه و اتعمد اطيح بوجهه مثل بعض الناس تطيح بوجه احم احم وتقول تبلاني ودرعم البيت وهي في

        بيتهم اصلا هههههههههه

        داليا + ريم : حرررررررررررام

        وضحكوا كلهم

        الهنوف : يالله بسم الله بالدور حبه حبه كل وحده تقولي وش سوت بالضبط كفشتكم انا قلتها اقصد ريم طلعت

        يا دلو بعد نايمة على بلاء يالله هاتوا نشوف خخخخ ...؟

        قاطعهم تحضير العشاء اللي كمل تحضيره

        اميرة : يؤ لو انا قايلين لصوفيا بتزعل اكيد

        ود : صوفيا ماعاد تجي الحين تنام كثير الله يصلحها ليلها نهار ونهارها ليل

        داليا : بندر بالشرقية اعتقد

        ود بحماس : ايه مع سعود راحوا بس بيرجعون الليلة بإذن الله بس صوفي غريبة من جد مشقلبه نومها

        ريم برباشتها : عاد شغل بندر العكس كله بالنهار يا سبحان الله

        الهنوف بتحليل : تصدقون هذا دليل انهم ما يشوفون بعض كثير

        تغريد زعقت عليهم : وش دخلكم بالناس

        ريم قمطت : سموا سموا العشاء برد << ضاع ماء وجهها ^_^

        وهي تناظر وجه الهنوف اللي قمطت بعد

        ( ضي كانت معزومة عند خالتها لذا لاوجود لها في هالمشهد )
        -

        -

        -

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          لم نعد ندري ولفحات الاسى
          تفرق الروحين في يأس عميق

          وتوارت شعلة الحب الذي
          كان غوثا ....من غريق لغريق



          ( بعد ما تمت مغادرة جميع الصبايا )




          " ومن نفس اجواء ذاك القصر "

          سعود وصل قبل سويعات .. وخبر اخوانه عن حالة بندر الصحية

          دخل نواف وجلس بالصالة ناظر فيه سعود اللي موجود عنده

          سعود : نواف دريت عن بندر ..؟

          نواف بحنية : أي قالي نايف الله يقومه بالسلامة إلا وش فيه هالأيام ؟

          سعود : الله يستر انا خايف من هالصداع اللي يجيه بالفترات اقوله يكشف ورافض يقول لا

          نواف : لا توسوس بالرجال خله ان شاءالله مافي إلا العافيه .....

          إبتهال : وش فيه هو ..؟

          نواف : تعبان بس تحسنت حالته بكثير ماشاءالله ...

          خالد وهو نازل مع الدرج يعدل شماغه ناظر اخوانه : شباب تعالوا ببيت الشعر بدر موجود لا تتأخرون ...

          وطلع ..


          ((((... إبتهال حست بغصه في قلبها لانها قست على بدر لين طلقها شتمته وحتى زينة ماسلمت من شرها..

          ليش انا انانية بقوة حتى نواف يوم فكر يخطب زينة اول من عارض انا ليش يعني كل ذا عشان اخوها وش

          ذنبها اهي طيب ... اخ منك يابليس اعوذ بالله منك بس... زينة كانت اقرب بنات اعمامي لي والحين حطيتها

          في خانة الاعداء مسكينة مالها ذ نب ...))))


          سعود وهو توه واقف بيطلع يناظر نواف : يالله لا تتأخر ترى الخطط ذي موب علي يعني اني اقرأ

          الجرايد وبتسنتر فيذا

          نواف :هههههههه كل يرى الناس بعين طبعه يلا جاي وراك بإذن الله

          وطلعوا

          راحوا بيت الشعر

          " جلسوا وكان مبين من بدر انو شكله تعبان مره .."





          صابر على طول الليالي والايام
          أنشد و ادور راحتي والرقادة

          كم ليلة أسهر بها و غيري ينام
          و اعاف انا مرقدي والوسادة

          يزورني هوجاس و اعيش الاحلام
          و اشوف انا حيرتي في زيادة



          ( حاول يفك رموز لغز زينة بس فشل بالإضافة لمشاكله مع إيليانا اللي ما تاقملت ابد بالرياض )



          خالد : عسى ماشر يا بدر ..؟

          بدر : ماشر بس قلقان شوي ودي اسافر عند ابوي واختي بس بالي بينشغل على اللي هنا

          سعود : توكل يارجال واحنا هنا ان شاءالله لا تشغل بالك بشيء.. افا بس وانا اخوك

          نواف : بتسافر ايطاليا ... بروح معك بس بطلع هناك لان جتني بعثه ..

          بدر ابتسم بحزن : مبروووك وهاه ان شاءالله عزمت تروح ...؟

          نواف : ان شاءالله لازم اروح نغير جو ونشوف وش يصير ومايصير قبل نوقع ونتوهق !

          خالد يقلب يدينه ناظر بدر : بدر احس ان عندك شيء وشوو عادي تكلم انا فاهمك

          بدر ابتسم وقال : صدق ماخاب ظنك

          خالد : وش السالفه ...؟

          بدر : فواز زوج امي لمحت عنده الاوراق اللي هبه ارسلت ناس يضربون الحارس الشخصي حقك واخذوا

          الورق منهم

          خالد انبسط وطار من الفرح : بالله من جدك ....

          بدر بحماس : لقيت الاصل بعد الظاهر انه هاك على هبه

          سعود بحماس اكثر : أي هاك عليها واخذ فلوسها وطاردها من بيتها بعد

          ((((هنا تأثر بدر لانو خايف على امه كثيررر )))

          بدر : لكذا انا خايف اتحرك أي حركة ....عجزت نفسيتي زفت والاقشر من ذا اني دخلت بحرب معه لاني تحديته

          وسفرت اختي عند ابوي مبين انو كان ناوي يزوجها ولد اخوووه السكير ذا

          نواف بقهر ضغط على اسنانه : ابن نصار ...

          بدر يقرأ عيون نواف : أيه ....

          خالد طق كتف بدر بحنية : شد حيلك ومافي شيء صعب على الرجال ..

          سعود و واضح انه يتذكر واستدرك : اقولك بدر تعال فواز مو هو اللي ...؟

          قاطعه بدر تنهد : ايه هو بشحمه ولحمه

          سعود فتح عييونه على الاخر : لا يالل....... الحيوان السافل .... ابن ال... كيف قدر يلعبها و يوصل لك !

          بدر بضيقة : انا اول ماشفته نسيته بس بعدين تذكرت وجهه الشين ووين شفته فيه ..و عرفت بعدها انو

          ماخذ درس بعد اللي صار له من سنين

          نواف بحماس فظيع : وش السالفة يا عيال ؟

          سعود : يالله سالفة قديمة من اربع او خمس سنوات تقريبا

          بدر : منيب متذكر بس قديمة حيل

          نواف : ياليل لحسة المخ تكانة انا يوم انكم تلحسون مخي ابي السالفة وش قصته انا منيب برتاح له خير شر

          بدر : يارجال سالفة قبل 5 سنوات يمكن ، كنت انا و سعود طالعين استراحة هنا بالرياض عزمونا شباب

          اخوان دنيا و تعرف حفلاتهم خليطية و مالك بالطويلة يوم انا دخلنا و نشوف فواز ذا شيخ الجلسة و متصدر

          المجلس

          نواف سحب المركا : اسلم

          بدر : مدري وش بالضبط بس اللي اذكره انو فيه بنت واضحة انها مبليه او مظلومة مدري كيف دخلت هناك

          سعود يتذكر : ايه والله مبين انها مخطوفة او حاجة من هذا القبيل

          نواف بحلق عويناته : اها و بعدين

          بدر : البنت مسكتني و تفزعت فيني نختني و و فزعت لها طلعتها من ذاك المستنقع الوسخ والحيوان ذا فواز

          بينتقم منها مدري كيف اكيد ان بينهم شيء مكالمات وبس ورفضت تشوفه و جابها بالغصب عن طريق

          صديقتها الوفية و هربت وحتى اول ما شافتنا خافت مرة بس طمنتها و وصلتها مكان سيارتها سالمة

          خالد : الله يسترنا دنيا و اخره الله يستر عرضنا وعرض المسلمين جميعا

          نواف : لا يالخسيس لا يالكلب وتتوقع مانساها ..؟ بس كيف عرف

          بدر بطناش : قال بساعتها انه بيخليني اندم هههههه تافه من جد

          سعود : بس اذكره عصب و سكر لين قال بس يوم طلعنا ذيك البنت وعرف انهانحاشت لا ومعك بعد هههه

          بدر يتذكرها : ايه كان بينتقم منها الضعيف لإن هي الوحيدة اللي ما رضت تشوفه من بد خوياته كلهم اللي

          يخقون على خشته

          نواف : أي خشه وربي سعد الحارثي مقعد خخخخخ

          سعود : وش فيه الحارثي جنتل والله

          بدر تنهد : الله يكفينا شره بس مدري وش ناوي عليه بالضبط هالتفخ

          بدر بضيقة : انا تقفلت معي كل حياتي انقلبت فوق تحت وازيدك من الشعر بيت زوجتي تهدد كل شوي

          والثاني تبي تسافر وتأخذ البنت تقول ماتأقلمت هنا

          نواف : بصراحه اكيد مش راح تتأقلم هههههه ما تنلام ترى

          بدر عقد النونه << يجنن : بالطقاق عمرها ماتأقلمت بس البنت مابيها تروح

          دق جوال بدر ناظر الرقم ....<< -زينة يتصل بك ..

          تغيرت الفيشال اكسربيشن تبعه " تعابير وجهه " للسرور و الإرتياح ..

          فرح مره وفز من المجلس

          بدر والبسمة شاقة الكشرة : عن اذنكم شباب....

          نواف : هههههههه الظاهر ابو الشباب يحب ناوي يتزوج اشوفه فز من المكالمة قايل لكم مانصبر عن بنات

          الديرة خخخخ

          سعود : تدري في مثل قلته تو وجاز لي كل يرى الناس بعين طبعه

          خالد :هههههههههههههه
          -
          -
          " بعد مرور 10 دقايق "

          دخل بدر وحاله تبدلت مره انبسط .....

          نواف مسوي فيها يمون قال : مين هاللي طيرك

          بدر بفرح : اذا ماطرت لها بطير لمين ..؟

          الجميع استغرب ،،،

          بدر : ههههههههه اعرفكم ظنكم سيء اختي زينة تراها

          نواف تغير وجهه لانو مازال يموت فيها و يعشق طاريها و ذكرها




          " ليتني لم اعرف الحب ولم
          أعشق العشق ولم ادر مصيري "





          خالد : بشر عنها كيفها وكيف عمي ..؟

          بدر : ابشركم يالله لك الحمد والشكر تحسنت وصارت تتكلم ماتشوفوني فزيت اهي اللي حاكتني رجع

          صوتها

          ألتفت خالد لسعود وقال : ليش اهي ماكانت تحكي

          بدر : هههههههههههه لا بس اضطرابات نفسية شوي اثرت عليها

          ( ناظر فووق مايبي يحسسهم بتقصيرهم معها وانه كان معتمد عليهم اذا ضايقها شيء)

          خالد فهم نظرته لانه بدر صديقه مره قرب له .....

          خالد : الحمدلله اهم شيء انها بخير.. وان شالله راح تتحسن مع الايام ...

          بدر : الدكتور يقول علاجها يبي له وقت

          نواف بعد صمت العاشق المريب : طيب ليش يعني ..؟

          بدر تأثر مره وصرف السالفه لانه لو تكلم اللوم على امه اللي شاغله تفكيره وخايف عليها

          بدر : اعذروني انا اترخص عندي شغل مهم ...

          خالد : اتعب انا يامهم مره هههههههههه

          بدر : ليش انت ووجهك بس انت يعني اللي مهم هههههههههههههه

          نواف : أي ياخي اخوي خالد ماخذ مقلب بنفسه مره مير حتى ولده رامي يشوف الناس حشرات مادري هههه

          سعود يناظر ساعته : اوووف تأخرت وانا بعد استأذن بروح لبندر بتطمن عليه ..؟

          بدر رفع حاجب واحد ( بندر يا بندر يبي لي جلسة معك وياويلك من ثأر زينة ) : أي صح وش فيه الرجال ذا

          منقلب 180 درجه مادري وراه متغير مره اهو وش فيه وش فيه ...؟

          سعود : مدري بس المهم انه في الفترة الاخيره صحته ميب ذاك الزود ....

          خالد : الله يكون بعوووونه مين اللي عنده ...

          نواف : اعتقد سلطان ال ...

          خالد : والله رجال ولا يلحقه أي قصور سلطان من جد فيه مسد

          سعود : اخو دنيا يارجال وإذا مافزع ذالوقت متى فزعته !

          بدر ( سلطان ماغيره اللي ابوي قد تزوج امه قبل منيب برتاح له مدري ليش ) : صديق بندر صح ..؟

          سعود : ايه صديقنا درس معنا بنفس الإبتدائي لا تقول نسيت هههه

          بدر ابتسم بجنان : ومين الحمار اللي قايل لك اني دارس معكم ..؟

          سعود : هههههههه نسيت يا رجال انك بتاع دراسة برى من يومك دارس هناك

          بدر ابتسم بغموض : بندر وينه فيه ..؟

          نواف : اعتقد طلع اكيد فيه بيته مشينا نزوره !

          سعود ارتبك( لإنه يدري ان بندر طلق صوفيا و بينهم خلاف كبير بس مايدري وش صاير بالضبط )

          سعود : لا اعتقد انو في بيت عمي فهد مو في بيته

          بدر ( والله لا اوريك يوم انها زينة وانت رازعها بالبيت وذي مطلعها برى ) : اوكي شباب انا استأذن

          خالد مسك يد بدر : مايصير كذا ترا ميب حلوة ما تسأل عن ولد عمك

          بدر بنظرة غريبة : لا تخاف لي زيارة خاصه معه بس موب الحين لحد ما يتحسن شوي

          سعود بحكم معزته الجنونية لبندر تضايق نوعا ما : اللي يزور يحتسب الأجر عند الله مو يدقق و يختار وقت

          على كيف ام جيرانهم

          بدر يناظر سعود نظرة مختلطة حادة : ولو يا ولد العم تعرف طبعي زين

          سعود : طبعا اعرفك زين خبز ايديني ( احتد النقاش )

          بدر ابتسم بغرور : شيء طيب على كذا لا احد يلومني على أي شيء تعرف طبعي يعني انت بالذات

          سعود بحكمة : شوف يا بدر لو بصغر عقلي وافكر مثل ما تفكرك الان كان ما قبلت اخذ واعطي معك ...خليك

          بالصورة اللي سواه بندر لأختك وينقالك متحسس منه انت سويت اللي افظع معه ومع اختنا كلنا ( اشر على

          اخوانه كلهم )

          بدر يناظرهم : واللي ماعنده بالدنيا غير اخت وحده وش يسوي يقعد يناظر هالناس اللي لعبوا بحسبتها لعب!

          خالد : اذكروا الله اطردوا الشيطان

          بدر + سعود : لا إله إلا الله محمد رسول الله .... اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

          خالد : عيب والله هاللي يصير انتم رجال معكم اطفال وذي علومكم وش ذالهرجه بس ! ليش واقعكم غير

          متحضر كذا انتقام و قرف بدر اطرد الشيطان ولا لك حق تأخذ موقف من بندر لاننا بالنهاية عيال عم وكل اللي

          يصير لا تخليه ياثر علينا ...شفنا رغم اللي صار مع ابتهال عادي تقبلناك عادي ياعرب حنا عيال عم عيال عم

          بدر بتفكير جدي : انتم صاحين انا منيب بذبحه او بضايقه بس ضروري يكون فيه اخذ وعطاء بيني و بينه

          سعود ابتسم و طق كتف بدر : هذا من ابسط حقوقك

          نواف : هههههه ايوه طلعت جلسات الأخبار و ماتسوي امشوا بس

          ابتسموا جميعا .. وها هم يجرون الخطي لزيارة بندر
          -

          -

          -

          -

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            >><<<من الطرف الاخر <<<>>


            حيث تعتلي شهقات القسوة ...

            تتصدر الموقف ...القلق يتحكم في اشرعة سفن بندر

            كما هي العادة ...السطوة على القلوب الرهفة تنتظم على قلب العاشق


            العم فهد بعصبية شديدة : سودت وجهي حسبي الله عليك من ولد تفوو عليك بس لا بارك الله فيك

            بندر ( يقاوم احزانه وصداعه ) غمض عيونه و اكتفى بالصمت

            العم فهد : مارديت علي يامسود الوجه ليش طلقت بنت عمك ؟ انا وش قايل لك

            بندر ناظر ابوه : يابوي هذا النصيب وانت من البداية تدري اني ماخذتها إلا

            ابوه : كل تبن ولا يكثر و خيبتي فيك بس كبرتك و وصلتك منصب وين والحمد لله وذي مجازاتك لي يالثور

            بندر ( سئمت هذا الواقع بجد ) : يبه خلاصة الموضوع انا وهي مانلتم لو ايش ..!

            ابوه بعصبية : لك عين تحكي فضحتنا بنتين من بنات اعمامك اللي طلقت يامسود الوجه وين اودي وجهي من

            اخواني حسبي الله عليك سعود وماعاد يهضمني من بعد ماطلقت بنته وعبدالله وش بيسوي الحين الله يحرق

            قلبك مثل ما حرقت قلبي على اخواني

            بندر ( إلا الدعوات يبة فديتك يابعد راسي إلا الدعوة وش دعوة قلبي مابعد انحرق ) : يبه انا تحت شورك بس هذا النصيب يابعد راسي

            ابوه : تفو عليك بس ياسفاه بتربيتي ذي امك ودلعها لك ...

            وطلع يجر اذيال الخيلاء و الكبرياء ...

            بينما بندر اكتظت بعالمه اهازيج الألم و الواقع المر ...

            ( يارب صبرني اني موكل امري لكي اربي يأرحم الراحمين انتشلني من غيبوبة احزاني و اغثني بشلالات رحمتك )

            ضغط على راسه بقوة فظيعه ...

            تركي بخوف : توجس شيء بندر

            بندر بضيقة : لا بس تعرف اسلوب ابوي و لا نمت من فترة

            تركي يناظره : والله وجهك مايبشر بخير اكيد ابوي جايب العيد ولا يهمك

            بندر يناظره : ياخوي ياعزوتي تعبت والله تعبت

            تركي يده على كتف بندر : الله مع الصابرين ياخوي ابوي و تعرف طبعه شف وش صار لي معه قبل مصيرك تنسى ولو ماهوب حريص عليك ماكان اهتم و نشدك والله

            بندر ابتسم بألم : الله يخليه لنا يارب

            تركي : يالله يا محققنا اللي دوخ حرامية الرياض كلهم هههههه الشباب ينتظرونك ببيت الشعر

            بندر تنهد : مع اني تعبان مرة بس يمكن اسلى شوي ...مين اللي مشخصين هنا ههه

            تركي : عيال عمي محمد ومعهم بدر السعود

            (( معالم وجه بندر تغيرت ))

            بدر السعود هنا ... اول مواجهه لي انا و هو بعد ما خنته بالوعد اللي اهو زينة ...!

            الله يستر ...

            طلع بندر يضغط على نفسه يكون طبيعي قد مايقدر ...

            بندر : السلام عليكم

            الجميع : وعليييييكم السلام و الرحمة اهليين

            سلموا عليه

            و بدر لا يزال ينظر إليه بعين العتب و اللوم ....

            بدر واقف بشموخه و عتبه امام بندر

            بندر ( اشتقت لطلته ياناس والله يذكرني فيها ريحتها معه )

            بندر ابتسم و سلم عليه

            بدر : كيفك إن شاءالله بخير ...؟

            بندر : يالله لك الحمد والشكر بخير ونعمة

            جلسوا الشباب يتحمدون لبندر بالسلامة و يسولفون

            بدر مكتفي بالصمت ولا يشاركهم نقاشاتهم ... لا يزال اسيرا لزنزانة تردي حالة زينة و سرها

            نواف : هاه بدر منتب رايح بجحدك ترى لو تموت منيب راجع لك بعد شوي منيب طاق مشوار اقولك من الحين

            ابتسم بندر و هو يناظر بدر : لا بدر مشتاق له موب رايح

            بدر استوعب وجوده بينهم : لا بروح وقت ثاني إن شاءالله ( ناظرة بنظرة غامضة) الحين مانبي نتعبك

            بندر ( ياولد طق الحديد وهو حامي هي خاربة خاربة الليلة خربها ابوي من ت وجت على بدر ) : اقولك اجلس بس حلف ان ماتروح عاد

            بدر تكأ ظهره بإرتياح : دام حلفت نجلس يارجال اعصابك هههههه

            سعود يبتسم : يالله بالاذن

            طلعوا سعود و نواف ونايف خاواهم .....

            -
            -
            -
            بدر : بشرني عنك كيف صحتك وش اللي معك ؟

            بندر الخوف يجلده بسياط لاهية : الحمدلله بخير و نعمة

            بدر : وش التشخيص و قال لك الدكتور ؟

            بندر يبتسم : بتضحك علي لو قلت لك اني مابعد شخصت للحين

            بدر ( يا خوفي يابندر ان فيك شيء ) : اووما ذي ليش طيب

            بندر : ولا شيء كسل وماعندي وقت

            بدر : يابن الحلال الدنيا مولية واذا بتجلس عشان شغلك تنطنش حياتك ( يلمح لأشياء ثانية ) بتروح فيها

            بندر ( فهم قصده) : إن شاءالله مافيه إلا كل خير ....

            بدر ( عيب اناقشه بسالفة زينة وهو تعبان ) : الله يجيب لك الخير

            بندر دق جواله ... سلمان << و اتفق معه بندر على اجراءت الطلاق

            بدر عاقد النونة : بندر انت مطلق زوجتك بعد

            بندر : هذا النصيب

            بدر بحيرة : طلقتها يعني اقصد زوجتك بنت عمي عبدالله طلقتها

            بندر ناظره : طلقتها

            بدر بتساؤل : بندر انت موجس شيء ..؟

            بندر : خخخخ وش فيك منتب اول واحد قالي كذا

            بدر : مدري بس يعني احس صعب تكون مطلق مرتين وكلهم بنات عمك

            بندر ( يالبيه يا زينة ياعمري وقلبي بس ) : يا رجال هذا النصيب ولو ان القلب رايح فيها

            بدر : بندر بما انك بديت هالسالفه انا ممكن تأخرت بالسؤال بس يهمني اعرف

            بندر ناظره بحنية : من غير ما تناقش الله يوفقك ( مد يده لقدام) لا تنشدني

            بدر ضغط على شفته : من حقي اسأل عن اختي الوحيدة يا بندر ..تعرف وش غلاتها عندي انت ماشفتها يمكن

            ماتدري وش اللي صار لها وكل ذا له اسبابه وانا مادري عن شيء

            بندر بحزن : بدر يمكن ما يفهمني غيرك .... انت تدري وش كثر حبي و عشقي لزينة

            بدر بتساؤل : تحبها تعشقها تسوي فيها كذا ...صحة نفسية يا بندر .... طق واهانات ...كل خلق الله اللي يسوى

            واللي مايسوى يتمشت فيها ولا الافظع من ذا وذاك تتزوج عليها اقشر بنت كانت تعاديها ابي افهم فهمني

            بندر بحزن جمل عينيه : بدر انت ماتدري عن شيء ماعشت الظرف صدقني

            بدر : يارجال لا تهك علي مهما كان لو انك صادق بحبك وعشقك على قولتك ماكان فرطت فيها بسهولة انت

            تدري وش حالها الحين ...؟ تدري كيف وضعها

            بندر ( طمني عنها وش حالها عيونها ..؟ وحشتني وبجنون ..) : انا ما تركتهاو تخليت عنها إلا لاني تأملت

            بلحظة انها بتكون سعيدة مع امك ماحبيت اعذبها اكثر

            بدر : كل شيء تغير والله

            بندر : كل شيء تغير يا بدر انت شف حالك وش سويت بعد !! حس فيني يمكن حنا الاثنين اللي نحس بجرم فظيع سببناه لقلوبنا قبل الغير

            بدر : بس اللي سويت هانت لا يمكن يغتفر يعني انا قول عندها اخوانها عوضوها عن كل شيء وذا اهي

            الحمدلله مثل ماسمعت اجتازت الازمة ...بس اختي لا ماحولها احد كلكم تخليتوا عنها يا بندر ...حتى بنات عمها

            اللي هنا تخلوا عنها ابتهال اللي كانت خطيبتي او زوجتي بالاحرى صحيح ماقصرت معها بفترة بس بعد

            حركتي فيها شقلبت الامور على راس اختي ليش كذا وشذالقلوب ابي افهم ...؟ تدري وقسما بالله لو انه واحد

            غيرك كان امديني نقعت ماء دمه و ارتويت فيه و نقشت اسم زينة بدمه .... ويمكن لو انك بكامل صحتك كان

            لي تفاهم من نوع اخر بس الظروف لعبت دورها

            بندر تنهد و ضغط على راسه

            بدر وهو واقف بعصبية التفت : اللي شفع لك يا بندر اني خابر انك تحبها و خابر انك للحين بعد ميت عليها

            بس تذكر

            انت اللي ضيعتها

            وطلع و هو معصب

            بدر طلع ويدق على نواف يجيه بالغصب ...

            بندر لا يزال يتذكر ( انت اللي ضيعتها )

            طيب أنا من اللي ضيعني يا بدر ..؟

            ( هي اللي ضيعتني و ضيعت قلبي معها و ضيعت صحتي و مشاعري معها )


            لم نعد ندري ولفحات الاسى
            تفرق الروحين في يأس عميق

            وتوارت شعلة الحب الذي
            كان غوثا ....من غريق لغريق


            (2)

            زينة وبفضل من الله استاجبت للعلاج وتحسنت نفسيتها بشيء خفيف لوجود ابوها اللي تموت عليها وبرضوا

            لانها في روما اللي تعني لها الشيء الكثير....

            مر على وجودها هناك شهر والحمدلله حالتها في تحسن مستمر ......

            زينة جالسة عند ابوها ...في اجواء نفسية شاعرية جدا

            كيف لا و رائحة المطر قد انتشرت و اختلطت برائحة عبق القهوة العربية

            صبت فنجان قهوة عربية لابوها

            زينة وهي تقدم الفنجان لابوها : بابا ماعليش ممكن اتطفل شوي واسألك ...؟

            ابوها يبتسم : تفضلي ولو زينة انت دلوعتي وتعرفين

            زينة بحزن فظيع وهي تتذكر تهديد امها : بابا انت كنت متزوج على ماما صح

            ابوها رفع عيونه بحسرة وناظرها : ههههه وش الطاري ...؟

            زينة بحزن لانها لمحت نظرة حب في عيون ابوها يوم جابت طاري الزوجه الثانية : كذى بس ماقد تناقشنا

            بهالموضوع

            ابوها نزل الاوراق : أي زينة تزوجت على امك بس ما صار نصيب و طلقتها

            زينة بحماس فضولي : مين تزوجت وينها الحييييييييين ..عايشه او ميته وين هي بالضبط ؟

            ابوها لاحظ الحماس و حيرة جملت ملامحه : هههه ليش تسألين خلاص راحت في سبيلها بعد مادري هي

            عايشه او لا

            زينة بألم فظيع ( يارب تكون عايشه) : بس ودي اعرف بابا بليز

            ابوها : ابشري زيون ذي وحده عرفت اخوانها ناس بسطاء طيبين مره خطبت منهم وحده جملية جدا واخلاقها

            عالية انسانه فعلا يا بنتي خلتني اكره جنس حواء من بعدها

            زينة بألم تحاول تكتم : دام تحبها بابا ليش طلقتها مو بحرام

            ابوها : مانتب خايفه تسمعك امك هههههه

            زينة تمسح دمعه : لا بابا عادي انا اسأل بس هههههه

            ابوها : ماصار نصيب ياقلبه خصوصا انها تغيرت بعد ما ماتت البنت اللي جابت ( زينة ودها تصرخ بقوة)

            تغيرت كرهت كل شيء كرهتني انا بعدما كانت تموت فيني وكرهت الرياض وكل شيء جمعنا قبل كرهته

            وتغيرت عشان كذا حاولت اساعدها تتعالج بس صبرت معي سنة او سنه وشوي عشان اكون صادق وبعدين

            شفت حالتها تردت لانها كرهتني وبقوة ... طلقتها عشان ترتاح وبالفعل وصلتني انباء انها ارتاحت وعاشت

            حياتها

            زينة تكأت راسها على صدر ابوها : كيف عاشت حياتها يعني عايشه للحين ..؟

            ابوها ( حس ان البنت عندها شيء ) : أي تزوجت وقبل كان معها بنت وولد

            زينة ( معقوله يكون عندي خوات واخوان ) : صدق

            ابوها بحيرة : ليش انت مهتمه فيه شيء ؟

            زينة بألم فظيع بس تخفيه : لا بابا بس حسيت انها طيبة ويهمني اعرف اخبارها طيب بابا يقولون انها ميب

            طبيعيه صدق

            ابوها تضايق : مين قالك امك صح

            زينة اربتكت : لا عمتي هيا

            ابوها : لا بالعكس هي اوكي بس مدري وش صار لها بعد ما ولدت صار عندها خلل شوي ذا لان الاطباء

            محذرين من حملها خير شر بس الله كتب و حملت

            ( زينة حست بالخطر اللي يهدد حياتها يعني ممكن في يوم من الايام اصير بحالة امي وافقد عقلي وش دعوه

            ما صارت لي بس جتني خفيفة والله صدقت مضاوي انا ورثت عن امي هالمرض والله يستر الحمدلله اللي

            تطلقت من بندر قبل لا يعرف بمرضي ويتوهق فيني اعرفه قلبه حنون بيرفض يطلقتي لو كان عارف بحقيقة

            المرض ....اه يا بندر لو تدري وش صار لي ....اشتقت لك كثير كثير " دمعت " ؟ ))

            ليش صايرة افكر كثير فيه هالايام .. احس فيه شيء ..إحساسي يخبرني أن بندر فيه شيء ..

            وش لك فيه يا زينة شاتك و رماك رمية الكلاب على قولة مضاوي و تزوج ....

            تذكرت كل شيء صار لها مع بندر ...... قد ما اشتاقت له بجنون قد ما كرهته لانه سبب لها اللالام لن تضمد

            مهما طال بها الامد .....

            ماعاد يهمني شيء حاليا غير هاجس امي الحقيقة وكيف اوصل لها ...؟

            مابي اوصل لها بعيش كل حياتي عند ابوي و بس ....؟

            "

            "

            (3)


            بندر تحسنت حالته بشيء طفيف

            بس الصداع مازال يراوده بقوه بين وقت لاخر ...

            " طبعا بندر تبون تعرفون وش سوى بالولد اللي مع صوفيا سجنه بتهمه أداب عامه وجريمة اخلاقية واعتداء

            على اعراض الناس وطوى قيده من شغله وسمعته صارت بالارض ولا بنت رضت تتزوج منه ......"

            صوفيا تركها مداره لعيون اخوانها اللي يترجون بنظرات عشان يستر على اختهم مهما كان بندر يشعر

            بالنخوة وشعر بموقف عيال عمه ولا حب يخيب نظرتهم فيه بالعكس كبر بعيونهم

            صوفيا عاشت بسجن بمدرسة تأديبية من اخوانها ربوها من جديد وكل ذا لمصلحتها

            دق سلمان على بندر ...

            بندر كان في الدوام ...

            بندر : هلا سلمان

            سلمان : شلونك ..:

            بندر : الحمدلله ابشرك بخيررر نزقح هههههه

            سلمان حزين : دوم يارب ... وش اخبار الوالدة .؟

            بندر : الحمدلله والشكر ابشرك صارت تمشي وتتكلم وبخير والحمدلله يارب ....

            سلمان : دوووم يارب ....

            بندر : اخلص انا عندي شغل وانت واضح ان عندك موضوع ههه ؟

            سلمان بحرج : ياخي مدري وش اقولك بس عاد الشكوى لله بقول مافي ل إلا اني احطك بالصورة ....بندر

            صوفيا حامل ...

            صاعقة مشوبة بألم فظيع


            بندر تجمد ودمه صار مكعبات ثلج << ياعيني على الوصف ملح ملح ^_^:D : حامل ...

            سلمان : أي ولا تقلق والله العظيم اني قبل لا اكلمك مسوي فحص دي ان أي والفحوصات اثبتت انو من دمك

            بندر سكت مايعرف وش يقول : اوكي ماقصرت


            وقفل...

            ( يا انا وقح حسست سلمان اني شاك انو ولدي بس وش اسوي من البهاذيل اللي شافتها عيني معها .. اللهم

            ان لا اسالك رد القضاء ولكن اسألك اللطف فيه )

            قعد يفكر بندر " معقولة صوفيا حامل يعني انا تمام اقدر اجيب عيال ..."

            " طيب ليش الفحوصات اختلفت من طبيب لطيب...."

            " ياربي تعيني في مصيبتي ابوي بيجبرني ارجعها وانا بذبحها مابيها بموتها اذا رجعت لي يارب تفكني

            ان شاء لله اموت وافتك اصلا بعدي عند زينة بحد ذاته موت ..

            اخ يالدنيا ما تمنيت صوفيا هي أم ولدي بس الحمدلله على كل حال ! "

            اشتقت للحلم اللي ضيعته ...!

            " أه يا إيطاليا طاب لي مسائك ايتها الأرض التي تحتضن الأحباب "

            ..
            ..
            انتشر خبر حمل صوفيا بين العائلة اللي فرحوا مره للحمل لانو بندر من زمان وده يصير أب

            وان في ناس تكلموا وشوشرا عليه انو مابينجب ،،،

            وكثير كثير ...

            الشياب اكثر من فرح بهالحمل .....

            بندر يفكر ليش كلهم فرحانين إلا انا ليش ..؟





            و لسان حاله يترجم الموقف ل :


            في غربتي ، عارضت أنا ركب الأغراب
            أشد .. وأنزل .. والليالي ركايب
            أضداد .. وأقران وعدوان .. وأصحاب
            متناقضات الخلق .. ماغاب غايب
            أسهر معا تهويم نجمات الأحباب
            حتي يصير النجم بالصبح غايب
            أصبح على فجر ضحوك .. وعجاب
            وأمسي على همسات ، ستر العجايب
            وقامت تجاذبني على درب .. الأسباب
            نفس الشباب .. يحدها عقل شايب
            مشيت في رمضا .. وسندت بهضاب
            وعارضني سيول ، وهبت هبايب
            وأمسيت في صحرا .. و قيلت في غاب
            ومن طاول الغربات ، شاف العجايب
            مرتني الدمعه ، بها الوجد ماذاب
            في غربة الأشواق ، راحت هبايب
            مرتني البسمه ، تقل فوقهاحجاب
            وراك خجلي يارسول الحبايب
            والحب.. مريته غريب على باب
            عقب القصور .. أمست قصوره خرايب!!
            بغيت أسلي خاطره .. عقب ماشاب
            لقيت ماله بالتسلي طلايب
            أقفى مع المقفين .. وجل ومرتاب
            على عقوق الوقت ، بالحيل عايب
            في غربتي .. مريت رجلي وركاب
            أرزاق .. من رب الخلايق ، وهايب




            اخيرا

            التمس منكم عذرا على التأخير و امل ان ينال الجزء على رضاكم ... وتهمني الملاحظات كثير كثير :rolleyes: و انتظر التوقعات لانها تهمني كثير ^_^ ...

            - وش ممكن يصير على بندر يطلق صوفيا او بترجع له ...؟

            - وش ممكن يصير مع بندر و بدر و كيف راح تصير علاقتهم تتحسن او تسوء ..؟

            - فواز وش بيسوي لبدر ...؟

            - ابتهال راح تتجاوز عن غلط بدر ام لا ...؟

            _ الصبايا ريم و داليا و هنوف وش ممكن يسوون كيف راح يلفتون قلوب العشاق ;)

            - نواف يسافر بعثتة في ايطاليا او لا ..؟ واذا سافر وش ممكن يصير .. واذا ماسافر ..؟تحياتي و شكري

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              (4)


              >><< من بين تراتيل الزمان المؤلمة !!

              ها هو زفير الشفاة الملتهبة يذوي بالأنفاس ....!!

              ايها الأرق ! امازلت تتذكر بقايا الحزن الذي استوطن بين العين و الهدب >>><<<


              ايا لمحات الأسى .. ارفقي بها !

              فقد فتكت بها نسمات الحياة و أحالتها لمجرد

              انثى بدون ملامح .... و هاهي تباريح الايام

              تستريح في محطة ايامها ...!!

              تكأت راسها و هي تستشعر بذرات الندم التي لا زالت تتسرب بكميات بسيطة لفؤادها

              دمعتها تحرق وجنتيها ليس لم حدث !!

              إنما لإنكسار شخصيتها امام والدها ... و اخوانها ....

              و الشخص الوحيد الذي سكن زنزانة قلبها !!!!!!!

              (())))(( بندر (())))(


               ارتفعت شهقاتها و هي تتحسس بطنها ... >

              تضغط بخفة .. .. ثم تمارس بقسوة الضغط على تلك الأحشاء .....

              تتوقف ل لحظات !

              " كم هي جميلة تلك النبضات " ...

              روح من بندر معي ...!

              ( تتذكر اخر موقف ..! تلك النظرات التي تحتقرها ..!

              من زمان شفت بعيونة نظرات إحتقار بس مو مثل اخر مره !!

              أخ يا صوفيا كان بإمكانك تكسبينه و تملكينه !

              حاولت بس مقدرت !! قلبه معها ...!

              صحيح ساعدني وحاول يغيرني ... وله دور مانكره

              بس ( تذكرته و ضغطت على بطنها بقوة ) عمره ما حبني بيوم

              ليش أنا احبه ....؟ )
              رمت نفسها بتثاقل على السرير ...

              و رفضت كل الأكل و الأدوية ....!!

              حالتها ساءت جدا مع الحمل ..خصوصا وان الشهور الأولى تحتاج لرعاية

              امها ..... لم تنجح في إقناعها بالأمل و التعايش من جديد ..

              ابوها يكره شوفتها تماما .... ولا يطيق سيرتها ...

              اخوانها باتوا يستعيرون من سيرتها .. ويحاولون جاهدين كتمها بشتى الوسائل

              عيشوها بمدرسة تأديبة ...! لو تم التعامل مع الموقف من زواية ثانية لكان افضل

              من وجهة نظري ككاتبة لهذه الرواية ... !!

              غرست جسدها المتهالك بين ثنايا السرير المترف ...

              ( معقولة لو كان عندي اخوان اشقاء بيتعاملون معي مثل كذا مايهموني كلهم بس بندر اللي طعني وش ذنبي لاني حبيته )

              انطوت على حالها وبقوة ....

              تحسرت على كل لحظة اضاعتها بأشياء لم تفعلها إلا من باب الإنتقام من نفسها فقط !

              إنتقام من رفض بندر لها ... من نظراته اللي تحتقرها ....!

              إنتقام من أمها اللي ماتدري عنها ...عن د لع ابوها لها ...!

              معالمها الجميلة تدثرت في جنح الألم و الندم .....

              ارهقت حالها وبقوة في التفكير و البكاء على خطاها المبعثرة وسط قسوة الظروف .. وغربة التربية !

              ها هو رنين جوالها بتصاعد بالرنين " مابدي ائلك شو بني ....!! .."

              طنشت ....

              ولا يزال الجوال يواصل الرنين بشكل متواصل

              بيدها المتهالكة مسكت جوالها عفوا ليس جوالها لإن جوالها مع هشام اخوها ... الجوال اللي تحت رقابة اخوانها شخصيا ..

              شافت الاسم .... ود يتصل بك ...

              " ناقصة شماته انا وشذالعالم بس ..؟ "

              مسكت جوالها و ضربته بالجدار ...ليتساقط كل ماصادفه على تلك الطاولة !!!!!

              و انطوت بقوة بكل حسرة و لوعة ترثي ذكرياتها السوادء ....
              وها هي تستشعر ثنايا فرحتها بالروح التي بين احشائها ثواني

              و تنكرها و تقسو بقوة عليها لساعات ...!

              قامت و بكت بهستريا فظيعة ....

              ناظرت الشباك الكبير ....

              مباشرة تبادر لذهنها ..... تلك الفكرة

              راحت تجر الخطى بتهالك فظيع

              الستاير تذوي بها نسمات الهواء العليل

              و عبق الندم ينتشر في أرجاء حزن غرفتها ...!

              خصلات شعرها الاشقر .. تتطاير و كانها تكتب شكل نهايتها !!

              من على ذاك الرخام البارد جدا ...

              ها هي قدميها البيضاء .. تقطع المسافة نحو ذاك المصير ...

              لا تزال تسير

              خطوة

              خطوتين

              ثلاث خطوات

              إلى أن سقطت مغشيا عليها قبل ان تصل إلى فكرتها المستقصدة !!


              >><<ومن يواسي ومن يحنو اذا غرقت
              روحي بحزني ومن للنفس يشفيها

              ليتني مت ولم افقدك يا
              بسمة الدنيا على درب شعور >><<<

              بعد مرور ساعة او ربما ساعتين

              حجرف بكل حيوية : مرحبا ياخاله

              سمحية ( ام صوفيا ) : اهلين

              حجرف يناظر ساعته : وين صوفيا تأخرنا على الموعد يالله راحت نومه علي

              سمحية : وانت اوش دخلك ..؟ ( تضبط الخليجي )

              حجرف تنهد وهو يشخص : والله عاد اوامر الوالد تعرفين

              سميحة : اختك و تدل غرفتها ....انا خلاص هالبنت ماعاد لي تصرف معها حسبي الله عليها

              حجرف بحسرة يناظرها ( حس بنخوة الأخت ) : مايجوز تقولين عنها كذا ، ولو ذا ما كان ذاك

              سمحية عصبت : وش تقصد

              حجرف وهو يطلع لغرفة صوفيا : كل شيء واضح

              اتجه لغرفتها

              طق الباب ....

              لا مجيب

              كرر طرق الباب لعدة مرات

              حجرف بصوت عالي : صوفيا يالله تأخرنا انجزي

              لا مجيب

              حجرف : يالله لا تلطعيني عندي موعد بعد نص ساعه

              لا مجيب

              دف الباب بشويش

              انصقع شافها ملقاة على الأرض بشكل ذاوي حزين

              راح يسابق الخطى يلتهم المسافات

              حجرف : صوفي صوفي وش فيك ؟ قومي بوديك

              لا مجيب ...

              حجرف انتباته حاله إرتباك .... اطرافه بدأت بالإرتجاف ...!!

              " وش اسوي يارب "

              بدون شعور مسك جواله و دق على بندر ....
              -
              -
              -
              -
              -
              مقفل الخط تبعه

              حجرف : يلعن شكل الحظ وقتك انت الثاني ( بصراخ)

              بدون شعور دق على سلمان ....

              " حصله مقفل و استدرك انو سلمان في رحلة قنص "

              راح حجرف و نادى سميحة اللي اول ماشافت صوفيا ملقاة بهالشكل تحركت

              مشاعر الأمومة فيها و بكت عليها

              انقلوها المستشفى على وجه السرعه

              وش كانت النتيجة ...؟

              ( نظرا لإن صوفيا من كثر تأديب اخوانها لها ندمت وبكت كثير ..

              تغيرت صارت انسانه ثانيه تغيرت جذريا ،،

              ولذلك اضربت عن كل شيء ندما على اللي سوت والذنوب اللي اقترفت صابها فقر دم ادى لوفاة الجنين اللي

              في بطنها )

              حجرف و الصدمة على ملامح وجهه : هلا بندر

              بندر ( معه زكام فظيع بسبب الجو ) : اهلين حجرف

              حجرف لا يزال منصدم : وينك

              بندر : بالدوام ليش وش فيه .. صاير شيء ..؟

              حجرف ( ياكرهي لهالمواقف ) : بندر ترى صوفي طاح اللي في بطنها

              بندر اللي كان متكي على الكرسي وقف مصدوم : وش قلت ...؟

              حجرف لا يزال مبلما : قلت لك الجنين مات

              بندر و الحيرة تكتنف معالمه : وش فيك انت شارب شيء و ش قصتك ..؟

              حجرف متاثر : اللي قلت لك وإنا لله و إنا إليه راجعون

              بندر بجدية : وش السالفه قلي وينك فيه الحين ..

              حجرف : في مستشفى ال ...

              بندر اعصابه انشدت : جايك بإذن الله السلام عليكم

              حجرف قفل وهو لا يزال منصدم .... ( كيف يطيح الجنين حرام لا يكون بس من الطق مسكينة << شاعري ينرحم ^_^ )

              بعد ربع ساعه

              بندر بشموخه المعتاد ...

              حجرف يفرك ايدينه وقف و يتأمل بندر

              بندر : وش السالفه ؟؟؟؟؟؟

              حجرف بعد صمت مذهل : رح للدكتور و انشده

              بندر يناظر باب غرفة الدكتور وقلبه مابعد استوعب .. راح عند الدكتور

              الدكتور وضح له الصورة

              بندر : فقر دم سبب وفاة الجنين

              الدكتور : والعياذ بالله فقر الدم عنيف وفيه محاولة من الأم للإنتحار لان التحليل كشف عن تناولها كمية لا بأس

              بها من الحبوب وانت تدري ان الحبوب مضرة للحامل .....!!! شكل الأم بحكم صغر سنها تجهل هالامور بس

              الله يعوضكم خير

              بندر ( أي خير يادكتور ) مازال مبلما : الله يجزاك خير

              طلع بصمت ....

              استسلم بندر لهالشي لانه من الله واللي من الله حياه الله ....

              انتشر الخبر بسرعة البرق ... ( سبحان الله الأخبار الشينة تنتشر بسرعة الله يحمينا وإياكم من كل شر )

              العم فهد : سقطت وشلون وليش ...؟

              ام تركي : مكتوب و هذا اللي ربي كاتبه البنت صغيرة و جويهله ماتدري عن شيء

              العم فهد : والله ولدك الثور اللي مايعرف وش يسوي ماتنلام طلقها اكيد من خيبتها فيه و بافعاله ..انا احمد

              ربي اللي الله فك بنت اخوي من ولدك ذا ولا ربطه معها بولد او بنت ... والحمدلله يمكن ربي رحمني ولا

              بشوف عيال ولدك ذا هاللي مايدري وين السنع فيه ؟

              ام تركي بعصبية : الله يسامحك بس ماقدر اقولك شيء وهذا انت وهذا طبعك تركت تركي والحين استلمت بندر

              العم فهد بسخرية : هذا انت وذا عيالك انتاجك !!! ماتقولون غير فلان وعلان عندكم عقدة ونقص

              طلع معصب و راح للملاذ " المزرعة "

              داليا بحزن : يمه معليش هدي نفسك بليز

              ام تركي معصبه : هاتي لي حبه بسرعه

              داليا : يابعد راسي مو كل ما انفعلت بتأخذين هالحبه .. يمه حرام تسويين كذا توك البارح اكليتها و الدكتور كاتب للإهمية

              ام تركي بحزن : وش اسوي البارح يوم كلمت نسرين دقتني العبرة ما تحملت اختك رايحة فيها و تكابر اعرفها

              زين انا عمرها ما كانت بهالشكل ، و الحين بندر الله يستر عليه بس ابوك ذا قلبه من ايش مدري ؟؟

              داليا : بسم الله عليك ياقليبي هدي عمرك ..اذكري الله ..وكل الامور بتنحل هذا كله امتحان و إبتلاء من رب العباد

              ام تركي جلست تستغفر و تهلل .....
              دق جوال داليا .. اميرة .. وبدت تحاكيها عن الوضع الراهن المؤسف ...
              -

              -

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                (5)

                >><< ذلك هو أنا !!

                إنسان مبهم في سماء العشق ...!

                كيف لي أن ابتسم و ملاكي بين أحضان إيطاليا !!

                ابتسمت عندما رأيت شمس صوفيا تغرب عن حياتي الجريحة شيئا فشئيا >>><<
                " بكل لغات العالم .... و بكل سموفينيات الحيرة

                ينطق حاله المتهالك على عش الهجران "

                بندر صار يتحسس كل مايشوف نواف مايعرف ليش ؟؟


                يمكن لانه يفكر في زينة .....!! و تجرأ و خطبها ....

                كيف له أن يستبيح قربها ...؟

                ألم يعلم بحرقة العشاق ..؟

                """" كانوا جالسين الشباب في الإستراحة ...""""


                بدر ( اخو زينة ) : هاه نواف جاهز تسافر إن شاءلله ؟

                نواف بحماس : الله الله وزع بس لاهنت

                بدر يبتسم : بوصيك تمر على ابوي توصل له اغراض

                نواف : هههههههه وش قالوا لك كم تدفع طيب ..؟

                هشام يعيد التوزيع : اصولها يانواف لاترحمه ماعليك منه ههههه

                بندر يناظر بصمت ،،،.

                و سلطان بالقرب من بندر ... يقرأ ملامحه الحزينة ... ويسولفون بصوت خافت

                سلطان : اقول

                بندر انتبه له : سم

                سلطان : وش قصتك يارجال خلاص ماينعرف لك قبل شهر مصدع براسي ماتبي تصير اب مع اني منيب

                مستوعب انو فيه سبب يخليك ترفض الابوة خصوصا وانك تحلم من زمان بالابوة ، و يوم خسرت هالولد

                مطين عيشتك و عيشتنا

                بندر بضيق : يارجال خلها على ربك مدري والله احس اني ملخبط ( وش تبيني اقولك بس يا سلطان وربي انك

                اقرب شخص لي ودي اصارحك بس صعبه شوي اصارحك بخيبة بنت عمي )

                سلطان : اقولك بندر

                بندر تكأ راسه على راس سلطان : سم ولا يكثر تراك ازعجتني ههههه

                سلطان : ههه مشكلة اللي مسويين يمونون موب مشكلة المهم انو ولد عمك ذا اللي مسوي مايعرف يوزع

                غيره منيب بهضمه احس انه مغرور وفيه شوفة نفس

                بندر يبتسم : هو اللي اول مره يشوفه يقول عنه متغطرس بس قلبه من ذهب والله

                سلطان : من ذهب براحة امه بس عاد لايشوف الناس حشرات منيب مرتاح له ياخي من تو يناظرني نظرات

                مادري وش قصده فيها ...

                بندر : يارجال لاتتحسس هو كذا اصلا ما يحب يخش بسرعه مع الواحد بس صدقني اذا عرفته كفو و فيه

                فزعه

                سلطان : هههههههه والله لو مايبقى غيره ماتفزعه ، من جد راز عمره ليش يعني عشان منصب ابوه ياشين

                البطارى اذا طلعوا بعيال مثل كذا

                بندر : ههههههه مو كنك تسب من تو وأنا قامط ام ابو جد العافية لعيونك

                سلطان : تقدر تنكر انك تغليني هههههههههه مشكلتك ماتقدر علي

                بندر ابتسم : أي وربي انك غالي يالشين

                سلطان : احلف بس ششين اجل وش مطيحك علي كل شوي رسمة خشمك تذكرني بناس غالين ههههه ماش يا

                بندر سامحني يا صديقي ماضيك طلع مختوم بعلاقات كثيرة هههه

                بندر ناظره بحنيه ( نفس الخشم يابشر) : انا اصلا و ش مصبرني عليك غير انك تذكرني بوليفي اللي تلاشى

                سلطان يضحك : الظاهر حمى الشعر انتشرت بينكم بتقلدون سلمان كلكم البارح حجرف داق علي الساعة 3

                يمكن يقول بسمعك بيت شعر مشكلتكم ما تستغنون عني

                بندر : ههههههه حجرف موب صاحي ...

                سلطان يناظر بدر اللي من وقت للثاني يختلس له نظرات غامضة : والله اللي موب صاحي ولد عمك ذا

                بندر : ترا اسمه بدر للمعلومية يعني

                سلطان : بالله عليك تقولي اسمه بدر .. لا تقول بدر ولد سعود ال.....

                بندر يبتسم و يده على راسه : وتلومني فيك خخخخخ

                قطع عليهم ارتفاع صوت بدر

                بدر : نواف لازم تمر على ابوي بإذن الله بوصيك ..

                نواف : أي عمي كلمني يقول انو حجز غصب يبيني امر يعني ههههه

                بدر : ابوي عاد زنقة هههههههه ما يمديك تلعب عليه

                سلطان يحاكي بندر : ابوي و ابوي هذا من جلسته ماسولف غير ابوي و ابوي هههههه

                بندر يناظر سلطان : شكلك انت اللي ودك تتمشكل معه يارجال كبر عقلك

                سلطان : يا بندر انت تعرفني منيب بحب المهايطية خير شر

                رجع سلطان يناظر بدر و بدر يبادله النظرات

                بدر يناظر بندر و سلطان ....

                سعود يبي يقطع توتر الموقف : نواف انت بكندا صح

                نواف : أي كندا الله يرحم حالك خخخخ ... الله يخلف عليك نام بس نام

                سعود : هههههه ابك تسيف

                حجرف اللي كان سرحان باللاب توب : وش بيوديك لايطاليا بالله << يعني اني عندي سالفه انك في روما خخ

                نواف بتريقة : ابد طال عمرك بحترف في الدوري الايطالي بناطح أمبروسيني و مونتيلا وش موديني

                يعني بودي اوراق الاخ ابو روز هههههه و بشوف ارواقي و بعثتي اللي عمي ماهوب مرتاح لين اروح لها

                هشام : اسم بنتك سياحي ياخي هههههههههههه

                بدر يضحك : بالعكس حلو روز حلو أي بكرة يجوني بزارينكم يصفون طوابير يبونها وبشوتهم

                واحد ورا الثاني ههههههه

                سلطان بصوت خافت : اقولك صدق عنده بنت ذا خخخخخ

                بندر يبتسم : وراك مستهين فيه ؟

                سلطان : لا بس مو مبين عليه و تعال صدق اسمها روز هههههههه او مهايط

                بندر : سلطان وش فيك منيب بخبرك راعي تعليق كذا و مسخره اتق الله

                سلطان : اتق الله هاه هههه وإلا لإنه اخوها راح تشتغل دفاع

                بندر ناظره نظرة شجية حزينة ( ياناس سلطان اللي يذكرني فيها ) : مو لإنه اخوها ولا شيء بس من جد

                احس طيناها

                سلطان : أي والله انك صادق يالله انا بروح الساعه 12 اختي ام محمد جاية الرياض بروح عشان اجلس معها

                قبل ترجع لعنيزة إن شاءالله

                بندر مسك يد سلطان : يا رجال اجلس بس لاحق عليهم

                سلطان وهو واقف : لاحق على خشتك انت بإذن الله هههههه بس اختي فوق كل إعتبار معليش لو انه انت

                بندر : لا ياقليل الخاتمه ذا و أنا ياما و ياما لطعت زوجاتي كلهن عشانك

                سلطان : خخخخخخخ مسيكينة والله زوجتك الاولى اخت ذالمهايطي ( يشر على بدر) ايامك الاخيره معها

                معطيها اشكل وبقوة اوما الثانية عاد تنرحم ووبقوة بعد

                بندر ترك يده : تدري طس بس

                سلطان استأذن و طلع ولا يزال بدر يرمقه بنظرات غامضة .....

                بندر بعد صمت : على فكرة يا خالد ترى أحمد طلع هو هو اللي قلت لي عنه اقصد القضية اللي قفلتها فعلا

                احمد نفس الشخص اللي استخدمه فواز للاوراق اللي تخص هبه

                خالد بحلق عيونه : متوقع تصدق دايم الشر نابع منه بس تراه معتوه يضيع لا تواخذه

                بندر : لا ياشيخ انتبه لنفسك بالله ترى الجماعه ناصيك ههههههه

                نواف : بسم الله على اخووووي

                بدر بحماس : أي صدق ترى شيكت على الاوراق ياخالد بس فواز شافني والاوراق معي ولا حبيته يمسني مع

                نقطة ضعف بينت له اني مو مهتم

                بندر : ايووه خلك كذى احسن نطبخ على نار هاديه

                قطع الإنسجام رنين صوت جوال بدر ...

                بدر ألقى نظره على الجوال

                إيليانا تتصل بك

                ( ياليل التبن وش تبي ذا ما اتعضت بعد هوشتنا البارح وقبله وقبله ...؟ )
                بدر واعصابه مشدودة : بالاذن شباب ............

                و هو طالع كل معالم الضجر تبدو على محياه

                يقلب جواله يقرأ مسجات إيليانا ....

                " من الطرف الاخر "

                يبحث في سيارته عن جواله ..... يمين ..يسار ...

                تحت المرتبة .... فوقها

                مالقاه ...

                سلطان و ا لتضجر بقوه على محياه : لا إله إلا الله

                عصب و هاهو يأخذ الخطى و يرجع بسيارته للإستراحة و مازال يحمد الله لإنه لم يقطع مسافات كثيرة

                وقف سيارته ... و فتح الباب ولا طفى السيارة ...

                و نزل يلتهم المسافات ...

                يمشي بسرعه و التضجر مبين عليه


                ( من الطرف الاخر )


                بدر متضايق و كل هموم الدنيا براسه توه متهاوش مع ايليانا ...لانها تقوله بتطلع تتعشى مع ولد خالتها

                اللي يصير دكتور بمستشفى الملك فيصل التخصصي ....

                بدر تهاوش معها هوشة كبيرة ... وقفل للتو

                و ها هو يتمتم مع نفسه

                < استاهل انا اللي جبته لنفسي >

                صوت مسج

                رفع جواله و شاف المسج المرسل : زينة

                ما أن ابتسم إلا أن

                ارتطم جسمه بجسم اخر

                بدر بعصبية : خير ماتشوف

                سلطان بعصبية اشد : انت اللي ما تشوف وين عيونك استغفر الله وخر هناك بس

                بدر : وش وخر هناك احترم نفسك ما تعرف كيف تحاكي الرجال

                سلطان ابتسم : اقول هناك بس ترا منيب فاضي لك اطلع من راسي

                بدر : انا اللي فاضي لك يعني اطلع من مخي انت بعد

                بندر و حجرف طلعوا على اصواتهم : وش فيكم يادافع البلاء !

                نواف : يالله ياشباب كل واحد يصلح سيارته خخخخخخخخ سليمة

                بدر يناظر سلطان بنظرات مريبة : مدري عنه جاي طاير و يصقع خلق الله و ينافخ بعد

                سلطان يناظره وماعاد فيه صبر : تدري عاد دام انك مصر اني ناوييك ايه انا ناوييك وش براسك

                بندر يهدي الوضع : تعوذوا من ابليس شباب خير خير إن شاءالله

                بدر بعصبية : أي خير و ذا للحين واقف هنا

                سلطان ابتسم بسخرية يقطع الخطى بيدخل : اقول بندر ولا عليك امر دق على جوالي ناسيه بذا شكلي

                حجرف مسك بدر : اعصابك يارجال وش فيك عليه طنشه يارجال

                بدر : ناقصه انا وربي ماناقصني غير ذا يجي يتهاوش معي

                تنهد بحسرة

                نواف : لا يبدو انها متقفله معك للاخر

                بدر بعصبية : ومتى انفتحت معي اصلا ...

                طلع سلطان و لا يزال يرمق بدر بنظرات غامضة قوية

                قطع حبل النظرات المتبادلة رنين صوت بدر

                بدر بعصبية : ولعنتين وش تبي ذي بعد منيب فاضي لها مابعد فهمت كلامي يعني ( على باله انها ايليانا)

                بدر لا يزال يرمق سلطان بقسوة و إفتراس

                اعاد الرنين التصاعد مجددا .....

                سلطان قرب لبندر : ابشرك لقيته يا بندر خلاص لا تدق

                بدر القى نظرة على جواله مكالمات لم يرد عليها = 1 زينة

                دقت مباشرة

                بدر بلا شعور ابتسم : هلا توها الديرة نورت تصدقين يالغلا

                جر الخطى بعيدا عنهم

                سلطان القى نظرة على عيون بندر و فهم النظرة التي كست عيون بندر و تغطت بالشجن الفظيع

                ( بندر يخاطب عيون سلطان ..... هذي الجرح ..هذي الحلم اللي انكسر قبل ان يشتد عوده ... هذي العشق

                الدامي ...هذي سعادتي اللي ما انكتبت لي ....هذي الأمل اللي بيقضي على جروحي كلها .. هذي اللي جرحتني

                و حطمت قلبي يا سلطان )

                سلطان طق كتف بندر كمحاولة لمؤازرته لانه الوحيد اللي فهم نظرة بندر .....
                -

                -

                -

                -

                -

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  >><< عندما تحتضن الزهور أشواك القسوة ... عندما يختزن العطر الذرات السامة القاتلة ...

                  عندما تبكي الهمسات المختلجة في ثنايا الروح >>><<<

                  مضاوي تبرد اضافرها بشموخ : وش فيك فواز منتب طبيعي ..؟

                  فواز بعد صمت : سلامتك وش بيكون فيني مبسوط على الاخر يعني زوجتي و سجلت باسمي قصرها

                  ومشغلها

                  مضاوي : حياتي انتا تدري وش كثر انا واثقة فيك ..انت بالنسبة لي اثق فيك يمكن اكثر من أي شخص

                  فواز و هو يسحب نفس من الزقارة بحرارة : أي شخص يعني اكثر من بدر ولدك !!

                  مضاوي بملامح مندهشة : بدر ولدي وش جاب لجاب انت غير و اهو غير اكيد

                  فواز : تعبنا من ذالاسطوانة !! ( طفى الزقارة بقهر ) ولدك ذا مدري وش فيه علي !

                  مضاوي : انت متحسس منه بزياده وإلا اهو عادي معك لا تنسى انك زوج امه فشيء طبيعي ماراح يتقبل الامر

                  بسهولة

                  فواز ( يخسى والله بلاك ماتدرين وش حرمني منه حسبي الله عليه حرمني من بنت ال..... بعد ما كانت

                  بقبضة يديني .....)

                  مضاوي : وش قلت ؟

                  فواز : بايش ( اندهش )

                  مضاوي : لي ساعة احاكيك

                  فواز : سوري شردت شوي

                  مضاوي بدلع : وين شردت وانا معك

                  فواز يناظرها ( الله يعين عليك بس من جدك تبيني اتغزل فيك بلا ء بشكلك اه يا زينة بس قهر بعد ما كانت

                  قاب قوسين او ادني و اخذ اللي ابيه شرف التبن ذا بدر اللي يحرمني من كل قمر اشوفه سلطة علي سبحان

                  الله )

                  فواز : بالطاري كيف بنتك زينة هههه

                  مضاوي بسخرية : خخخخ قامطة ام العافية و عند ابوها هناك تراجع في مصحات فكة اللي ذلفت عن وجهي

                  ابي اخذ راحتي معك ياقلبي

                  فواز يبتسم بقهر (ناظري اقرب مرايه بالله ) : ايه القمر راحت بس شرف اللي اقشر منها

                  مضاوي : تغار من ولدي يا فواز هههههههه ما توقعتها منك ابد

                  فواز تنهد : مو غيره بس يعني وتر حياتنا كل شوي هوشة مع زوجته و لا يحترمون مشاعر اهل البيت

                  مضاوي : أي والله ما تاثر غير البنوته الصغننة بس

                  فواز بسخرية : وش دعوة تدرون عن عيالكم يالبطرى عاد ذابينهم على المربيات و تقولون تربية و اسس

                  نفسية ودينية انتم اخر من يحكي عن التربية

                  مضاوي : وليش توجه حكيك لي ؟

                  فواز : بعين إنو تخصصك يالقلب الحنون

                  مضاوي بشموخ : بطاري التخصص ياليت تشوف لي صديقك الدكتور اللي متخصص باطنية عندي ألالام

                  فظيعه تجي دقايق بس و تروح من 3 سنوات تقريبا بس الألم اشتد هالأيام مدري ليش ؟ هو صحيح ما يطول

                  يمكن دقيقة او دقيقتين بس مؤلم لدرجة مقدر اسيطر عليه ابد يقطع بطني قطع

                  فواز : ما تشوفين شر يالغالية

                  " دخل يجر اذيال الحزن و الكبرياء المتناثر على خطى ذكرياته "
                  بدر : السلام

                  الجميع : وعليكم السلام

                  بدر : كيفك يمة ..؟ << متجاهل فواز ؟

                  مضاوي : بخير يايمه انتا كيفك

                  بدر يناظر فواز : بخير يجعلك بخير إلا وين ام روز ؟ هنا او طلعت

                  مضاوي دق جوالها و طلعت : دقايق و راجعه بإذن الله تعالى

                  فواز وقف و بين طوله ....

                  لا زال يدس بين ثناياه ابتسامة سخرية لاذعة

                  فواز : ايليانا قصدك هههههه طلعت مع ولد خالتها

                  بدر بقهر كتم على نفسه

                  و سكت

                  فواز يبتسم : إلا تتوقع ولد خالتها يلبس ثوب و شماغ

                  " انشدت عيون بدر "

                  فواز : لا تستغرب لإن اللي اخذها مشخص بثوب و شماغ يارجال تجنن ولا تنلام والله فيها يا ولد مضاوي و

                  بعد هي ما ينلامون عليها ال...

                  بدر بقلة حيلة عطاه نظرة لائقة : كفوك هذا اصلا مستوى تفكيرك ..شايف رجولك ذي " ضغط بدر على

                  رجوله بثقل" ... عيونك ما تتجاوزها ابد مع اني ادري ان حكم التفلة بالوجه جلد بس خذ تستاهلها وميب

                  خسارة فيك يال.....

                  " تفووو عليك من رجال انت و تفكيرك القذر "

                  طلع بدر و هو معصب و حالته مستعره بجنون ....!!

                  بدر اتجه و سأل عن بنته قالت له المربية انها نايمة

                  ما صدق على الله و فتح الباب و طلع يمشي بجنون فظيع

                  ما يدري ليش ؟؟؟ حصل نفسه عن بندر

                  بعد ربع ساعه

                  بندر تنهد : ياخوي لك ساعه لاحس مخي وش فيك قولي طيب عشان افهمك

                  بدر ساكت ويحس سكاكين بصدره

                  بندر طق كتف بدر : اذكر الله

                  بدر : لا إله إلا الله محمد رسول الله

                  بندر : روق يابوي وقولي وش السالفه ؟ لا تحزن ..انا بالدنيا ذي كلها ماعتقد احد بمثل همي و حزني انا وانت

                  عارف كل شيء ياخوك

                  بدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

                  بندر بدهشه : وش اللي يضحكك ؟

                  بدر بهستيريا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                  بندر بصمت ابتسم

                  بدر : اضحك على حالنا مره انا اواسيك ومره انت تواسيني وش فيها الدنيا صفت علينا

                  بندر بألم : قصدك مره اواسيك و مرات تواسيني


                  بدر تذكر طعونه : بندر شكلي بنضم لك و بطلق بعد

                  بندر ابتسم بحزن : تركد على بالك ابوي واخوانه بيتركونك

                  بدر بحزن وإحساس بالغربة : يارجال لا انا مامن ميانة منهم علي على الطالعة و النازلة يقولون اني

                  ....( نسبة لقبيلة امه ) طالع لخوالي بنظرهم انا وبعد لاني متزوج امريكية يعني مامن شرهات علي خخخ

                  بندر بعجب : بالعكس انت سبحان الله الخالق الناطق نسخة من عمي سعود بكل شيء

                  بدر بحزن غطى عيونه و حب يقلب الجو مرح : بس عمك سعود بس هههه

                  بندر ابتسم بألم و الذكرى تلسعه : بكل شيء

                  بدر : ياخوك حنا ما عذبنا غير هالشيء والله يعين

                  صمت لمدة 5 دقايق

                  وكانت السماء ملبدة بالغيوم منذ العصرية و الان قد بدأت تمطر

                  بندر بتردد و حيرة و خجل جمل ملامحه

                  بندر : بدر

                  بدر وهو واقف على الشباك يشوف المطر كان فيه رذاذ مطر : ابشرك احسن من اول بكثير

                  " لا داعي للإستغراب فتلك هي مشاعر العشاق ...تلتقي دوما و تعرف مهالك رفيقها "
                  بندر يحس الدمع تحجر بعيونه

                  و قلبه تسارعت النبضات فيه

                  بندر : مرتاحه ؟

                  بدر يناظر بندر : انت مرتاح ؟

                  بندر يناظره بغموض و توتر : لا ترد علي بسؤال

                  بدر تكأ ظهره : انا اشوف انك انت شخصك المقياس اذا كانت اهي مرتاحه او لا ؟

                  بندر ( عشقي لها غطي على كل باقي الإحساس ) : الله يجعله

                  ابتسم بدر: الرياض تجنن بالمطر يا سبحان الله يامطرها غير وربي تعال بالحوش نغير جو

                  بندر قام : يالله شويات وجايك بروح لدورة المياة وانت بكرامة

                  بدر : اوكي انا بسبقك الحقني برى إن شاءالله

                  بندر ابتسم : على خير

                  طلع بدر ... والحمدلله بعد ما فضفض لبندر خف العبء عن كاهل مشاعره و بشكل ملحوظ ..

                  و هاهو يجتاح المساحات في حديقة القصر ... تارة يقف أمام النافورة التي صوت خرير ماءها يزيد المساحات

                  شاعرية و يفرد يديه ليستشعر رذاذ المطر ..

                  و تارة يشلح " شماغه" ليجعل شعره الأسود الكثيف يستنشق رائحة عبق المطر ...

                  بكل شاعرية يقف و يستبيح روعة الجو الشاعري ... !

                  داليا تطل مع الشباك و انصدمت فيه ... تناظر بدر ( ياملحه يجنن والله خساره هالعصلى الامريكية تاخذه ...

                  بس يالله اذا اهو مبسوط وسعيد وش دخل اهلنا بالموضوع بس والله مو واضح انه سعودي ابد مين يصدق

                  ان هذا معه بنت عجائب والله )
                  بدر تذكرها !!

                  نعم فهذا الجو الشاعري كفيل أن ينطق مشاعره لتذكره فيها ..!!

                  شعرها ....وجهها المرهق ... كبريائها المنتثر ...يوم كانت بالمستشفى ,,,

                  ضغط على جيبه بيطلع جواله عشان يرسل لإبتهال مسج بس مالقى الجوال

                  " من الطرف الاخر "

                  رنين جوال بدر يبدأ بالتصاعد

                  بندر و اهو مار انتبه لرنين جوال بدر

                  بعد إهمال ناظر و لم يعر الرنين اي انتباه

                  نايف : ارحبوا انت هنا هههههههههه لا ياللئيم نذير انشده ويقولي ماعاد فيه احد

                  بندر ابتسم : توني جيت اصلا ماسرع بطلع إلا بدخلة بدر

                  حجرف ابتسم : ياهووه يعيش اجواءه الخاصه برا

                  نايف : امش تعال بنعيشه جو يمكن يحبني خخخخ بعوضه

                  هاهو رنين جوال بدر يعاود الرنين

                  نايف : بندر تكفى فكنا من هالجوال ارحم هالمتصل و رد عليه

                  بندر ابتسم : سبحان الله بدر مايترك عاداته دايما يذب جوالاته

                  حجرف مسك الجوال و شاته على بندر ....

                  حجرف : رد شف مين بحكم انك تمون عليه هههه

                  بندر بإمتعاض : يا رجال خل عنك بعض الهرج بس ( مسك الجوال و شاته على نواف )

                  بندر : مايبي لها غير نواف هو اللي بروفشنال في ذالامور

                  طلعوا كلهم بالحوش

                  و نواف بإمتعاض : فاضي لكم سبحان الله دايم انا اللي بوجه الزنقات

                  اول ماطاحت عينه على الاسم ...

                  حس بتيارات مشاعر عارمة ... عيونة بتدمع .....

                  كمية شوق بحجم السماء ....!!

                  قلبه زادت نبضاته .....

                  ارد ....او ...لا ....!!!

                  ما زال يصارع الأشواق إلا أن رست جماح اشواقه على قرار

                  لا إراديا تم الرد و الصمت سيد لسانه !!




                  يتبع بإذن الله

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    " من الطرف الاخر "

                    رنين جوال بدر يبدأ بالتصاعد

                    بندر و اهو مار انتبه لرنين جوال بدر

                    بعد إهمال ناظر و لم يعر الرنين اي انتباه

                    نايف : ارحبوا انت هنا هههههههههه لا ياللئيم نذير انشده ويقولي ماعاد فيه احد

                    بندر ابتسم : توني جيت اصلا ماسرع بطلع إلا بدخلة بدر

                    حجرف ابتسم : ياهووه يعيش اجواءه الخاصه برا

                    نايف : امش تعال بنعيشه جو يمكن يحبني خخخخ بعوضه

                    هاهو رنين جوال بدر يعاود الرنين

                    نايف : بندر تكفى فكنا من هالجوال ارحم هالمتصل و رد عليه

                    بندر ابتسم : سبحان الله بدر مايترك عاداته دايما يذب جوالاته

                    حجرف مسك الجوال و شاته على بندر ....

                    حجرف : رد شف مين بحكم انك تمون عليه هههه

                    بندر بإمتعاض : يا رجال خل عنك بعض الهرج بس ( مسك الجوال و شاته على نواف )

                    بندر : مايبي لها غير نواف هو اللي بروفشنال في ذالامور

                    طلعوا كلهم بالحوش

                    و نواف بإمتعاض : فاضي لكم سبحان الله دايم انا اللي بوجه الزنقات

                    اول ماطاحت عينه على الاسم ...

                    حس بتيارات مشاعر عارمة ... عيونة بتدمع .....

                    كمية شوق بحجم السماء ....!!

                    قلبه زادت نبضاته .....

                    ارد ....او ...لا ....!!!

                    ما زال يصارع الأشواق إلا أن رست جماح اشواقه على قرار

                    لا إراديا تم الرد و الصمت سيد لسانه


                    زينة بحماس و تضجر لانه تأخر بالرد : وش عندهم مسوين ثقل مايردون هاه بدير ههههههههه

                    ( ذاك هو صوت التي قد تعقلت ذاتي بها .. نغمات الرقة تلائم تلك الملاك )

                    " الحمدلله صوتها حيوي و نشيط يارب الحمدلله و الشكر يارب اني احمدك و اشكرك يارب "

                    زينة تناظر الجوال و رجعت تحطه باذنها : الوووو بدر يؤ لا تصير نايم بس يؤ نسيت فارق التوقيت بس

                    وش اسوي فاضية

                    نواف بهمسات راجفة مبعثرة : معليش بدر بعيد عن الجوال و .... ( سكت)

                    زينة ....

                    " كثيرة هي صدماتي ...!! كثيرة هي جروحي ...!! كثيرة هي خيباتي !!! "

                    عندما تنطق الصور الشاعرية ...

                    عندما تتلون اللوحات الشاعرية

                    وحدها

                    هي التي ستنطق بلسان حال نواف

                    " اتاني صدى صوتها ينتشلني من زحمة التوترات "

                    ارتجفت اطرافها بذهول

                    ( مين ذا ياربي تستر لا يكون ........!! لا يازينة معقولة تشكين بهمس بندر مو هو وإذا صار اهو طيب)

                    مهلا

                    مهلا

                    اجعلي للذكرى من وقتك نصيبا يا زينة

                    هل تناسيت جروحك التي هو مصدرها !

                    هل و هل و هل ؟

                    نواف ( يحس بمشاعر غريبة فعلا لأول مره تسير حياته ) : كيفك بشريني عنك ( استدرك) و كيف عمي ؟

                    زينة بشموخ و إصرار رفعت حاجبها بثقة : انا بخير والحمدلله وابوي بخير ..عفوا مين يحكي معي ...!!

                    " كيف تشجعت و نطقت له بهذه الحروف ...

                    لم يبدو لي صوته ذاويا ...هكذا ..من هذا يا ترى ..؟؟

                    نواف : نواف

                    زينة تستشعر كميات من الحياء العذري ( وا فشلتي بس ) : اهلين نواف كيفك و وينه بدر ؟؟

                    نواف عيونه بدت تشع شعاع عجيب بس الأكيد زاد من جاذبيته وبقوة : يالله لك الحمد و الشكر اهم شيء انك

                    وعمي بخير و سمي بنادي لك بدر


                    بدر دخل و الشماغ لا يزال على كتفه بإهمال و معه بندر و نايف و حجرف : وش عندك من مستلم انت

                    ووجهك الله يعينه هات اشوف ..؟

                     << بندر الصداع يمارس سطوته عليه وواضح بقوة ...>

                    بدر يقطع المسافات بحيرة لنواف : بندر توجس شيء فيك شيء ؟؟؟؟؟

                    بندر يبتسم يقاوم الألم : لا بس تعرف هالصداع اللي يخمني من وقت للثاني يمكن اخذت برد بعد

                    ( ايا بقايا الذكريات ارفقي بحالها ...!

                    حنت و بجنون عندما تسرب همسه لأذنها من غير قصد ..!

                    ايا محكمة العشق !

                    تأخرت بقرارك كثيرا ...!

                    اسألك المكث في زنزانة الذكريات

                    عفوا

                    لا استبيحك عذرا يا محكمة العشاق !

                    فقط اسألك أن تمنحيني النسيان ... ليس إلا )

                    نواف بحماس و بريق الشوق و السعد يلوح من عينيه : بدر خذ جوالك رد

                    بدر بإهتمام ألقى نظره على نواف ثم ناظر بندر : ياشيخ بإبليس الجوال واللي داق بس انت وش فيك

                    ( يناظر بندر) ؟؟ رد علي يابندر !!!

                    بندر بصوت منخفت : ولا شيء بس مصدع شوي رد على جوالك بس

                    ( صاعقة تدق المطرقة في رأس وجع زينة لتزيد كميات الحزن التي قد سألتها النسيان )

                    نواف بفرحة عارمة مبينه من عيونه : كلمها

                    بدر ابتسم و وضحت الغمازات : لا تقول زينة

                    نواف ابتسم ...

                    ( يا رياح الهم هبي !!

                    قد دنوت بعاصفتها على قلبي !
                    ها هي مشاعري ترعد كالرعد ...

                    لمجرد حضورها في نفس المجلس )

                    بندر لا إراديا قدم ظهره شوي ( كان متكئ براحة ) و ألقى جميع محاضر سمعه !!

                    غصات الشوق انتظمت وبقوة ..

                    مهلا

                    رفع بندر عيونه و ناظر نواف اللي الفرحة معيشته برنس ذاك اللحظة

                    ( كيف لهم أن يستبيحوا عشقي ...! ايعقل ذلك ؟؟)

                    بندر يناظر نواف اللي من جد تغير المود تبعه وبشكل ملحوظ ..

                    ( معقولة يحبها ...!! خطبها اوكي بس مو معناته يحبها بس حالته الحين تبرهن شيء غير ...!!

                    و اهي طيب معقولة تحبه ...اخ بس اليوم الاقشر اللي عرفتك فيه يا صوفيا

                    شككتيني حتى بملاكي وينك يا سلطان محتاج لك يا سلطان حالي غدت سخيفة والله )

                    بدر : هلا وغلا

                    زينة الصيحة كاتمتها : كيفك بدر وينك ..؟

                    بدر وبدأ بجر الخطى بعيدا : ولا شيء بس عندنا مطر و تعرفيني اردح تحت المطر لازم خخخخخ كيفك وكيف

                    ابوي طيبين ؟

                    زينة قلبها ملسوع ( سمعت همسه احس كميات ضعف تسربت لذاتي و لكن سأكابر سأجحد نبضات قلبي التي

                    لا تزال تحمل بعض الشيء لبندر ) : طيبين انت كيفك وكيف بنتك ؟

                    بدر : بخير ابشرك صارت تنطق اسمك ههههههه

                    زينة تنهدت ( مايصير اسأل عنه وش دخلني اصلا بالطقاق خلاص انسي انسي يا زينة ) : ياقلبي والله انتبه

                    لنفسك

                    بدر : وانت بعد يالغلا تأمريني بحاجة

                    زينة : سلامتك والله الله بالصلاة على وقتها


                    بدر : امري يالطيبة وش بعد

                    زينة تبتسم : سلامتك يالله سلام عليكم

                    بدر يبتسم : وعليكم السلام
                    -

                    -

                    -

                    -

                    دست راسها بالبطانية تبكي بحسرة و لوعة فظيعة

                    لازم انساه

                    ضروري انساه ....

                    هو نساني ....

                    وش فيني ضعفت يوم سمعته

                    صوته حرك شيء جواتي ....!!

                    بكت بقوة و لا زالت تجعل للذكرى نصيبا

                    >> بنساك لأني لك ألبس ملبس النسيان ... بنساك لو انك ذهب ....>>

                    " همي الوحيد امي وبس ... لا بندر ولا غيره "

                    يمكن حتى بدر بعد بكرة تطلع لي مضاوي و تقول موب اخوك !!

                    بس بدر هو املي و كل ذكرياتي ..يكفي هو اللي انتشلني من غيبوبة حزني و رجعني مثل اول ..

                    الله يحفظه لي ( ابتسمت و هي تتذكر شكله )

                    -

                    -

                    -

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      بندر يحس الجو بيخنقه ...لا يقاوم ...!

                      استأذن و طلع للحوش ...

                      مباشرة و بدون شعور سحب زقارة و غمض عيونه وهو يتذكرها ...

                      بندر اضاف هذا الجو الشاعري حيث رائحة عبق المطر لا تزال العديد من المميزات التي لا تضاهى لجوه

                      ..الشاعري .. المرهق .. المؤلم !!

                      حضورها اشتقت له يجنن ذكرني بكل شيء حلو

                      ذكرني بوقت السعادة .. وقت الدلع و الغنج .. وقت العافية ... وقت السنع و الوناسة

                      سقى الله ذيك الايام يا زينة .....

                      احبك و بظل طول عمري احبك ....

                      بعيش احبك

                      و بموت اعشقك ....

                      في لمحة خاطفة لمح نواف الذي بات يستبيح جمال هذا الجو ...

                      و ها هو يقطع الخطى و في حالة شرود و جلوس مع الذات

                      بندر يتأمله بعطف و حنية

                      ( مشكلتك غالي يا نواف )


                      ابتسم لسخرية الموقف الذي جمعهم ...!

                      او بالكاد قد يسخر من ذكرياته التي مرت تصافح ذاكرته ...!

                      لتؤكد عشقه لمن توطنت " روما"
                      -

                      -

                      -

                      قطع جوه و تأملاته نواف اللي قرب عنده

                      نواف بحسن نيه كالعاده : مشكلة كثروا اللي ينافسون سلمان ذالايام ما تلاحظ حتى حجرف هناك ماسك الزاوية هههههههههه

                      بندر ابتسم و قبل يرد قطع عليهم ...... رنين جوال بندر

                      نواف بإبتسامة جملت ملامحه : يالله بالأذن بس انتظركم بالبيت بإذن الله

                      بندر : على خير

                      بندر اعتلته بسمة وهو يتاظر جواله : هلا بأم رامي هههههههه

                      نسرين ( يالبيه يا هالصوت سامحني ياخوي سامحني كدرتك و ضيقتك ) اعتلتها زفرات بكاء

                      بندر بدهشه : هههه داقه عشان تسمعيني صياحك شكلك تبيني اتهور واحجز و اجيكم صح

                      نسرين تمسح دموعها و هي تتذكر قسوتها على اخوها و هدمها حياته : لا بس اشتقت لكم

                      بندر يبتسم : بشريني عنك مبسوطة و مرتاحه .!!!

                      نسرين ( أي راحة واي سعادة ياخوي ) : الحمدلله على كل حال .... كيف رامي و راما ؟؟؟

                      بندر يتذكرهم ( يالله وش كثر انا مقصر معهم ماعمري جلست معهم ابد ) : ماعليهم ياختي والله لو تشوفينهم

                      هههه رامي صاير رجال و راما ما شاءالله طالعه عروسه تجنن كنك تشوفين داليا الخالق الناطق حتى

                      بالحركات

                      نسرين ابتسمت ( ياشوقي لهم ) : و مبسوطين بأمانه ؟

                      بندر : ياربي لك الحمد و الشكر مرتاحين ماشاءالله

                      نسرين بتساؤل حزين : عند امي صح

                      بندر : راما عند امي و رامي عند ابوه

                      نسرين دمعتها تتلالأ بمقتلي عينيها : اهم شيء امورهم تمام ..!

                      بندر : انت اللي اهم شيء انك مبسوطة هم مرتاحين لا تشيلين همهم يالغلا !!! وش فيك انت منتب جايزة لي

                      نسرين : ابدا بس تعرف هزني الشوق لكم

                      بندر : اشتقت الحين هههههههه اول تقولين الرياض و الرياض عساك رضيت عنها الحين بس

                      نسرين تبتسم و تضحك مجامله : هههههه يا زين الرياض و هواها رضينا فيها

                      بندر بحرص : وكيف رجلك معك عساه متقي الله فيك ؟

                      نسرين بألم تتجرع واقعها البائس : الحمدلله مو مقصر ابد امي كيفها و ابوي ..؟ يالله ابوي مايدق علي ليش

                      دق علي قبل فترة طويلة بس

                      بندر : هههه نسرين اعتقد ما تجهلين ابوي و طبعه يعني لا تتضايقين خصوصا وانك بغربة يعني ترى أي

                      شيء يضايقك إلا تعالي بالطاري

                      نسرين : سم

                      بندر : إحتمال اطلع دورة 8 شهور عندكم

                      نسرين بحماس : صدق متى ؟؟؟

                      بندر : للحين مابعد قررت اقبلها او لا هههههههههه

                      نسرين : احنا خلاص خلال فترة قريبة بس بيحصي اخر دراساته و يطلع النتائج و بنرجع الشرقية اعتقد بإذن

                      الله

                      بندر : اجل ماألحق عليكم هههههه يالله خيره اصلا الدورة ميب راسي بس تركي صك راسي إلا و تأخذها

                      نسرين : الله يوفقك و يسعدك بندر انا بسألك عساك طيب و مرتاح بحياتك مع صوفيا

                      بندر ( بحكم انها بعيد محب يضايقها و يكب عشاه ) : الحمدلله انت لا تشغلين بالك فينا انتبهي لصحتك و بس

                      تدرين لو اني بالبيت جوا كان خليت رمرم تحاكيك

                      نسرين : يانا مشتاقة لها امانه انتبهوا لها

                      بندر : افا عليك بس من غير ما تقولين دلوعة خالو ذي

                      " وصل ابو فراس يجتاز خطاه و وقد تجاوز كل مراحل الثمالة .."

                      نسرين وهو تشوف خطوات زوجها : اوكي بندر انتبه لنفسك و سلمني على امي و ابوي و الاهل كلهم في

                      امان الله

                      بندر لاحظ انها ميب طبيعيه : لحظة وش فيك عجلة تأمرين بحاجة وانا اخوك

                      نسرين : سلامتك ( الصيحة واصله معها )

                      بندر : الله يسلمك تلاقين خير يالغلا

                      نسرين قفلت ....

                      و بندر ها هو يطلق عنان افكاره للمضي قدما بالتفكير بحال نسرين .... !!

                      -

                      -

                      -
                      انتقلوا الشباب في البيت عند نواف عشان يشوفون مباراة ...

                      اكتمل المجلس بحضور سعود و خالد و بدر و سلمان ...الجميع تقريبا

                      خاشين جو يشوفون المباراة

                      و طبعا اقرب بيالة ممكن تتكسر على راس اقرب شخص بالنسبة لنايف من زود الحماس +_+

                      و ها هي اصواتهم و تعليقاتهم تتعالى ..

                      نايف : وش انا قايل لكم مانبهت للمره العشر طعش وقلت قفلوا جوالاتكم

                      حجرف : نايف اسكت بركز

                      سعود : شكلها هدف و ذا وجهي

                      بدر : لا ماعندك سالفه توه مصاب الثور المدرب ليش يلعبه اساسي ..

                      نايف بعصبية : سلمان ياخي جوالاتك غثتنا سنعها قبل اخليها هي و الجدار واحد

                      سلمان يسحب جواله وهو يتابع الهجمه اللي ضاعت ( و خلص الشوط مع نهاية الهجمة )

                      القى نظره .. هشام يتصل بك ..

                      سلمان : سم ابو عزيز وش عندك ؟

                      صمت خيم على شفتي سلمان ....

                      سلمان تغير وجهه وطلع من المجلس

                      حجرف مالاحظ لانه منهمك يسولف مع نواف و يحللون المباراة على كيف ام جيرانهم و طبعا المسكين الحكم

                      دايم ضحية الناس ^_^ اوما نواف حالة ثانية قمة الروقان الليلة ^_^ ....

                      فجاءه

                      سلمان بالحوش طاح شماغه و بحركة سريعه مهملة اخذه و طلع من البيت

                      بندر لاحظ حركته قلق شوي بس محب يحشر خشمه باللي ماله فيه << ملح ملح يابندر ^_^

                      دق جوال حجرف < --- هشام يتصل بك

                      حجرف : هلا هشوم ... هلا ابو عزيز شفت صكيناكم 2 صفر بالشوط الاول خخخخ

                      هشام بجدية صارمة : اطلع بسرعه وتعال البيت

                      حجرف قمط ام العافية اول مرة هشام يحاكيه كذا : وش صاير خوفتني

                      هشام بصوت حزين : تعال وبس تعال البيت

                      حجرف قلبه طاح في بطنه وطلع

                      والجميع لاحظوا إن فيهم شيء .....!!!

                      حجرف انصدم

                      وقف مندهش

                      و الرجفة بدأت تدب في اطرافه !!

                      عيونه ربما قد بدأت تتلألأ بالدمع

                      بدر طلع مع حجرف و لا يزال يسأله للمره الثالثة : وش فيكم خير إن شاءالله

                      سعود بحرص : وش فيك عسى ماشر ياخوك

                      طلع حجرف ولا رد عليهم واهو متكدر .....

                      ( 6)

                      <<>> ذهبت تجري خلف بؤسها ....حتى ظننت أنها قد تصل القمة يوما ما !!

                      تلاشت و انتهت

                      تلاشت و سطرت نهايتها ببقايا من الافكار الأزلية ...

                      كتبت شكل نهايتها بموقف لم يتبادر لأذهان الجميع

                      ليس لشيء إنما لأنها مسلمة تنتمي لإسرة محافظة ....!!

                      نعم !!

                      من بين زحمة اقدارها ....

                      دفعت بحالها إلى ذلك النفق الضيق .. واختارت طريقها !!

                      ربما

                      حاولت سابقا أن تنتهج نهج هذا الطريق

                      ولكن سوء حالتها الصحية حالت دون ذلك ...!

                      او ربما طفلها الذي بين احشائها

                      رحمها ... و سقطت مغشيا عليها قبل ان تختم حياتها بفكرة شنيعة !!!

                      بإخصتار تلك هي صوفيا

                      مما لا يسع حروفه ذكره

                      انها تعالجت بنفس المصحة التي زينها رقدت على سريرها ذات يوم !!

                      صوفيا مكثت فيها اياما وربما اسابيع قليله .....!

                      ولكنها لم تتحمل سوء خاتمتها !

                      لم تجد نفسها بتمام الرضى على نهايتها التي لم تنته بتلك المصحة

                      إنما هي التي كسرت طوق قدرها .. وانتهجت نهج القانطين من رحمة الله الذي يرحم جميع خلقه ...

                      بإختصار الفرق بين صوفيا و زينة

                      ربما الثانية لديها اسس نفسية بعض الشيء و اسس دينية ايمانية متكاملة لذا لم تفكر بالإنتحار ابدا ..!

                      رضت بمشيئة الله ..... وها هي الان باتت تتجرع جرعات القوة و الشموخ ...

                      إنما صوفيا ... لم تتلق الاسس الإيمانية الكافية بطرد أوهام الشيطان عن خططها

                      رافقها الشيطان منذ وقت إلى أن احال بها جثة هامدة نتيجة إقدامها على تناول كميات هائلة من الحبوب النفسية

                      بالامس استهزءت كثيرا بزينة التي اخذتها جروح وقتها لذلك المكان

                      و الأمس القريب نامت هي بمكانها ...!

                      حقا

                      صوفيا اتناسيت مقولة


                      >><< باكر على الظالم تدور الدواير >><<<


                      ومن هنا و هناك ... عفوا احبتي لن ازيد و استرسل في الوصف و الذكر اكثر

                      إحتراما لمن عاشوا ثنايا تلك التجارب الحزينة البائسة ....

                      وأولا و اخيرا نقول

                      الطعن في الميت حرام

                      " رحم الله جميع اموات المسلمين "

                      النتيجة

                      (( صوفيا ماتت))

                      بإختصار

                      انتحرت لانها كرهت حياتها اللي من دون هدف (ايم لسلي Aim lessly)

                      الجميع ذكر الله وتحسب

                      بندر وقف بمكانه عجز يتحرك ...

                      مشاعره تطوقت بمحيط الصدمة !

                      انتحرت ....انتحرت ... استغفر الله العلي العظيم ..... !!!

                      ظل صامتا رغم الجروح ...!!

                      مهما كان شخص عاشرته بيوم و تعايشت معه بيكون له فقده والحمدلله على قضاء الله ...

                      تكأ براسه على الجدار وهو يسترجع ذاكرته ... ولا يزال متعجبا من الدنيا

                      ( الله يستر و الحمدلله على كل حال ...الله اعلم هالدنيا وش مخبية لنا ؟؟ )

                      بندر انصدم من حقيقة وحده الا وهي

                      ( صوفيا كل حياتها شامخة و خشمها بالسماء ... معقولة شموخها مجرد بهتان و إدعاء كبرياءها ... لو هي

                      واثقة بنفسها لو 1 % ما كان فكرت بالإنتحار ... وانهت حياتها بهالشكل )

                      ومع تزاحم الهموم على صدر بندر الذي لا يزال في قوقعة تأملاته الصامته

                      إلا بدخلة هبه على خالد وسعود وبدر وبندر

                      بندر استأذن وطلع ....

                      هبه وقفت تتأمل حال بندر : البقية في حياتك إن شاءالله


                      طنشها بندر وطلع مباشرة لبيت عمه عبدالله .......

                      الجميع لا تزال الصدمة تشق طريقها على محياهم ولكن بصمت ورضاء بالقضاء و القدر


                      خالد بكبت شعوري فظيع : وذا وقته وش جابها ذي الحين مشكلة والله

                      سعود بضيقة : بطردها واخليها ماتسوي بجد ماتستحي عندنا عزاء وجايه ترز عمرها راعية واجب

                      مايصير شيء إلا اهي اول من يجي

                      بدر ( اخو زينة ) : اتركها عندها بلا ماجابها هالوقت إلا شيء كايد واكيد الحقير فواز له شغل

                      هبه : وش فيكم سلموا مهما يكون ترى انا خالتكم و زوجة ابوكم بيوم

                      بدر بثقل : عن اذنكم يا شباب انا رايح بيت عمي عبدالله

                      هبه تناظر بدر : لحظة مو انت بدر

                      خسرها بنظرات إحتقار من هيئتها اللي جايه تعزي و لبسها حشى جايه سواريه

                      هبه وقفت قبال بدر : انت للي امك ماخذه فواز طليقي ههههه

                      سعود فق اعصابه : لا حول و لا قوة إلا بالله خير وش جايبك اخلصي ماحنا بفاضين لك

                      هبه تتأمل بدر : يابدر قول لفواز لا يلعب بالنار معي اوكي

                      خالد بجدية صارمة : لا والله صدقنا انك ماتعرفينه خلصت مخطاطاتك خلاص فشلت وبدين ميب حلوة ترا

                      وقفتك كذا خلاص

                      بدر بسخرية لاذعة منها : مسكينة تخطط بعد تدور بس ماتدري انها طاحت ولا سمت

                      هبه ناظرت في بدر : وربي غير تندم انت يا بدر وربي غير تندم وراح تشوف

                      وطلعت وتركتهم ....و دخلت عند ام بدر و ام خالد << راعية واجب

                      سعود : طلعت ماعرفنا منها وش تبي ...

                      خالد : أي نرفزها بدر يالله تأخرنا لازم نروح

                      بدر : عندي إحساس ان وراها شيء كايد والله يستر علتنا ذالعله اخرتنا يالله نمشي

                      بدر طق راسه : أي صح تذكرت بروح اخذ روز نسيتها عند جدتي

                      سعود: هاتها عندنا هنا البنات ماعندهم احد يتسلون سوا

                      بدر بحزن : لا ماعليش اهي ماتحب تجلس عند احد إلا جدتي لانها تعرفها من زمان

                      خالد : امها سافرت خلاص

                      سعود : الله يكون بعونك اكيد امها مسويه محاكم

                      بدر : ههههههههههه اللي يسمعك يصدق يابن الحلال امها ماتصدق اني اقول بأخذها تبي تعيش براحتها

                      خالد : واذا طفرت جت اكيد

                      بدر : بالطقاق ماهمتني إلا بنتي بس والحمدلله انها تأقلمت معي هنا

                      سعود : ليش ماتتركها عند امك طيب

                      بدر : امي الله يهديها لاحس مخها هالرخمه ماتعطي وقت لغيره انا افكر ارسلها عند ابوي وزينة بس متردد

                      مادري ماصبر عنها

                      سعود : الله يعين يالله مشينا

                      *

                      *
                      ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...