سعوديات بعروق ايطاليه , باكر على الظالم تدور الدواير / رواية كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #81
    بندر تأثر : لحول ولا قوة إلا بالله ........ قوي ايمانك بالله ان شالله .... واحنا بنثبت هالاقوال وان شالله


    ماعليك شر بس عاد لازم تجين المحضر عشان توقعين وتختمين الاجراءت عشان ننهي ملف القضية ....


    رهام : عندي طلب ياحضرة الضابط ..


    بندر ناظرها وابتسم : تفضلي اختي ...


    رهام : انا ماعندي احد اطلع له ابيكم تثبتون اني مجنونة ابي استمر هنا


    تركي مستغرب : هنا ودك تجلسين ونثبت انك مجنونه....ليش خبلة انت ؟


    رهام : اعتقد ادراة المستشفى اصدرت شهادة اني مجنونة عادي سهلت ذي المهمة عليكم اصلا انا عندي


    اضطرابات نفسية فمابي اطلع من هنا بليززز


    سلطان بعقلانية : انت طبيعيه اختي لازم تطلعين وتعيشين حياتك


    رهام : مو بس انا للمعلومية نص نزلاء هالمستشفى بالذات اصح منكم تدرون


    تركي : قلت لهم بس ماصدقو هههههه هاه يا سلطان وش قولتك ؟


    رهام : المريضة اللي بالغرفه اللي جنبي طبيعيه مره بس الظروف ماساعدتها ولا لقت مكان لها غير


    ذالمستشفى فخلوني اكمل صحبتي معها اهي مالها غيري وانا مالي غيرها


    بندر : لحول ولا قوة إلا بالله وين اهلها ياسفاه بهالأهالي بس << ياليتك تدري بس


    رهام : المشكلة انهم موجودين بس حسبي الله عليهم ...........


    بندر : يلا احنا نستأذن وان شالله بنساعدك بنحاول وانت اذا وصلتك أي تهديدات شيء الله الله بلغي بسرعه ...


    رهام : ان شالله........




    ()(؛ دفتر الأحزان يأبى أن يتطوى... و اصوات الريح تتعالى ..


    لتكمل الحزن مرارة....


    مياة البحر قد نضبت !!


    الأعواد الخضراء الناضرة يبست !


    كل شيء جميل كان يسعدني قد مات و انتهى ...


    ولم يتبق غير هذا الظلام السرمدي


    يحتضن بداخله قلبا وحيدا


    يخفق بشدة بين الأموات ليدل على الحياة ؛)()



    رهام شد انتباهها صراخ (زينة ) طلعت تركض بسرعه


    بندر وتركي وسلطان استغربوا حركتها وسألوها : وش فيك يابنت


    وطلعت تركض دخلت غرفة المريضة اللي جنبها
    "
    "
    "
    "


    (( وش بيصير يا ترى ,,,,,؟؟ ))
    -
    -
    -
    -
    -


    طلعوا وراها شافوا باب غرفة المريضه مفتوح والدكاترة اشكالهم مايحتاج طبعا قمة الارهاب ..


    جاي ستة اطباء يبون يطقون زينة ابرة ( تمسح المخ )


    طبعا ذي كلها مؤامرة من الممرضات عشان اذا انفتح ملف التحقيق يثبتون ان زينة خبلة بجد وناويات


    يسوون كذا مع رهام كمان


    زينة تبكي بقوووة وبهستريا لانها عرفت بالسالفه بالصدفة ،،


    ربطوووها بالسرير واهي تبكي بقوه..


    رهام دخلت بسرعه وفرقت الاطباء اللي مسكوا رهام وشاتوها برىىى الغرفة وصدمت الجدار وتعورت طاحت


    على الارض ...


    بندر


    وتركي


    وسلطان


    شافوا الموقف واستغربوا حبوا يستفسرون ...


    سلطان قلبه حن بقوه : شباب لازم نتصرف لازم


    بندر يتابع الموقف


    صاعقة ...


    مفاجأة ...


    صدمة



    بندر يحس ان جسمه انقبض ...


    قلبه طاح في بطنه عجز يتحرك


    شاف موقف متجرد من الانسانية .....


    انسانة مريضة تنشات ومريضة ثانية تبكي بحسرة والجميع يضحك او حتى بعضهم يأكل خبز ويناظر ...


    رهام ناظرت وشافت بندر قدامها : تكفى الله يوفقك الله يسعدك تصرف بسرعه خويتي بيذبحونها تكفى


    بيغسلون مخها الله يخليك


    بندر انصعق : كيف يغسلون مخها خير ان شالله احنا بالسعودية ماعندا ذالخرابيط


    رهام : والله انا اعرف ذي المؤامرة من الممرضات خايفات من التحقيق بيثبتون اني انا واياها مجنونات تكفى


    ابووس رجولك


    بندر مايحب احد يتوسل له : ابشري ابشري ...


    بندر طق الباب


    تركي : بندر لا تتهور ترى مايحق لك مو من خصوصياتك تسوي كذا


    بندر بإمتعاض : يا رجال ماعلي منهم ميب مرجلة نشوف ذالمخسرة و نمشي


    فتح الباب بهدوء ...


    ودخل الغرفه


    شاف الاطباء مسوووين دايرة ويقررون ...


    الدكتور فؤاد : الابرة دي صوغيره اوي عايزين وحده اكبر ياممرضة نهال


    نهال : حاضر ....


    الممرضة بسمه تقرب لزينة وتقول لاذنها : موتي ان شالله حتفئدي عقلك وحتضلي طول عمرك مقنونه........


    مسك الدكتور زينة بيخدرها عشان الابرة القوية ..


    زينة تصرررخ تبكي : لا تكفون لا


    بندر عجل بخطواته نوعا ما .....


    اسرع الخطى بقوووووه


    بندر اذا في مشاعر خوف مختلط بحيرة وقلق وتوتر فهو شعوره في ذاللحظه


    بندر قلبه يرجف


    صدمه


    قلبه واحساسه عرف الصوت ...


    ( ياربي من شوقي لها اتخيلها في كل مكان ملعون ابو الحب اللي يغربل كذا )


    " أي بس ذا الصوت للي كان يتوسل لي دايم ماطقه ولا اجرحه بشيء متأكد "


    من دون شعور قال للدكاترة : وقفوا شغلكم


    زينة ( تحس انها بحلم ) فزت واهي مربطه وعجزت ناظرت ببندر وطاحت على السرير رجعت نامت


    الدكتور يعدل نظارته يناظر بندر من تحت النظاره ^_^ : مين دا أي دخلوا هنا


    بسمة : دا الزابط يادكتر..؟


    الدكتور : قرى ايه ياحزرة الزابط مش عارف انو ممنوع انك تخش اوضة أي مريض والدكتر بيعمل عملية


    بندر بثقل وقلبه لا يزال في تضارب مستمر : ولا كلمه وقفوا كل شيء


    ( بندر لسى ماتأكد طلب من اصحابه يوفقفون برى )


    ( دخل قرب وبعد الدكاترة طردهم واحد ورا الثاني واهو يعطيهم محاضرة بالانسانية لسى ماعرف انها حبيبة


    قلبه )


    واهو يتكلم لمح عيون مرهقه


    ووجه ذابل


    وجسم كله كدمات


    والهندام مبعثر


    والدموع تغطي الوجه ...


    والايدين مربطه ....


    و الاهات معزوفة حزن انتظمت بعهد القهر ...

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #82
      سكت بندر...


      وقف كلامه


      ضاع الكلام ..


      تسارعت نبضات قلبه ...


      الالام فظيعه تسري في مسارب روحه ...


      صدمة عنيفة تجتاح عالم كيانه ...


      كل متناقضات العالم تفتك في مشاعره ..



      انصدم


      انحرق قلبه .................


      عجز يمشي رجوله وقفت عن الحركه ....


      زينة تحسم انها تتحلم .....



      س اخيرا نطقت وقالت بإرهاق وصوت لا يكاد يسمع : بندر تكفى ساعدني تكفى فكني بيذبحوني ..


      بندر عجز يقاوم هالشعور ( مستحيل تكون زينة مستحيل ) ...




      لتفت ...
      وتوها ... توها ما اختفت ...
      ماكساها الليل ... باللون الحزين ...
      التفت ... وتعالت صرخته ...
      في نظرته ...
      صاح ... لكن بالنظر ...
      وانكسر .... شوفه عثر ...


      حسايف .. تذبل الضحكه وهى بين الشفايف ..
      تذبل الفرحه وتضيع ...
      ويصبح الكون الوسيع ...
      مايكفي خطوتين .. لاكساه الليل باللون الحزين ..
      يوم مدلها يده ..
      كانت الرجفه لقا ..
      ودعت فيها الشقا ..
      وتركت بين الاصابع ..
      عطرها ..
      وعمرها ... ما جت على وقت الوعد ...
      إلا ذاك اليوم ...
      و عمرها ... ما بكت .. و ما ضحكت ...
      ما حكت له .. واسكتت
      مثل ذاك اليوم ...
      كانت أجمل من خياله ... كانت انضر ...
      كانت أكثر ... من أماني عمره الظامي حنين ..
      و اختفت ... من كساها الليل باللون الحزين


      اختفت في الطريق اللي معه ...
      كانت تجيه ...
      كيف درب جمعه معها ... خذاه ...
      ليتها اختارت سواه ...
      تزرع القرقا لياليها ... عليه ...
      وحسايف ... حسايف ...




      بندر الشعور لا يكاد يستوعب وجودها هنا !!


      تلقائيا حشر الاطباء واحد وراء الثاني ومسك الدكتور فؤاد نوى يذبحه بس قال: شغلك معي بعدين ياحيوان


      وصفقه كف طيحه بالارض


      الدكتور فؤاد : اطلبوا البوليس يخدوا المقنون دا


      صفقه بندر كف محترم ثاني طيحه للارض مره ثانيه بعدما قام


      ... بندر : يلا فك رباط زينة يلا


      الدكتور : وكمان عارف اسمها


      بندر: افتحه لا يجيك كف ثالث يعقلك و اذا فيه مجنون فهو انت يالواطي


      فتح الدكتور الرباط


      ونطت زينة بسرعه وتخبت ورا ظهر بندر في كل براءه تعلقت في بندر وضمته بقوه تشبصت فيه بكل مافيها


      ( ماتشعر بحالها )


      زينة : بندر تكفى فكني منهم بيعطوني ابره انا خايفه طلعهم تكفى تكفى وتضغط بقوه عليه الله يوفقك لا


      تخليني انا خايفة بيغسلون مخي


      بندر ناظر لها وشافها وللحين منصدم وبقوه


      شفتك ولا حطيت عيني بعينك * خايف عيونك لا تنادي عيوني
      واخضع وانا عندي خضوعي بيديك * أكبر مصيبة فيك عالم جنوني


      يا نور عيني لا تبين حنينك * كل يهون إلا انت لا ما تهوني
      ودي بقربك بس ويني ووينك * جور الليالي صار دونك ودوني



      شافها في شكل مره يرثى له و دموعه على وشك : لا تخافين حبيبتي قلبي انت ماراح اخليك !


      بندر طردهم وراحد ورا الثاني ....


      زينة خايفة مره قلبها يضرب بشده ...


      بندر عصب بقوووه من هالموقف وانصدم من رؤية زينة هنا بالمكان


      ويش تسوي.....؟


      متى دخلت ....؟


      ومين رماها هنا...............؟


      وذي اللي كانت رهام تحكي عنها معقوله ..............؟



      التفت بندر لزينة بشفقة اللي كانت متشبصة فيه بقوة من الخوف ....


      بندر عجز يتكلم قلبه تفطر الم وحزن لانه شاف زينة بهالحاله يتأمل عيونها حزينة مرتجفة


      فقدت عقلها يعني ، معقولة اخذتها من ابوها عاقلة واخر شيء اسلمها له مجنونه ،،،


      تحرك بندر وتمسكت فيه زينة واهي تبكي : لا تتركني تكفى خايفة منهم والله خايفه خذني معك لا تتركني بندر


      تكفى


      ضمها بندر لصدره بقوه وقال : ماراح اخليك حبيبي لا تخافين انا معك والحمدلله اللي جيتك بالوقت المناسب....


      زينة تبكي بحسره : بندر انا خايفة بيغسلون مخي انا صح مجنونه صدق


      بندر مسك وجهها و ناظر عيونها : لا قطع لسان اللي يقول عنك كذى وانا ماراح اخليهم .....


      بندر ضم زينة وحس بإحساس الدفا اللي فقده من زمان واهي كمان ...


      زينة مازالت بغير شعورها : خذني معك لا تخليني هنا اخاف ...يووه بس لا رهام تضل لوحدها لا مابي اطلع


      وجلست تبكي


      بندر لاحظ تقلب المود عند زينة بسرعه رحمها قرب لها وقال : لا تخافين دنيتي ما راح اخليك انت واياها بطلعكم ...


      زينة : تبكي أي بس رهام حرام ماعندها اهل وين نأخذها تسكن معنا في بيتنا


      ( بندر تكدر لانو حس ان حسها مو في وعيها لانهم متطلقين ، رحمها وكسرت خاطره تمنى لو انها على


      ذمته للحين كان طار فيها على طووول دمعة بندر تلمع في عينه )


      زينة : ليش تضايقت من رهام خلاص خلاص انا بضل هنا عندها وانت تروح للبيت بلحالك بس هاه انتبه لا


      تجي صوب التكيييف مباشرة ترى مضر...


      بندر ابتسم بوس زينة وقال : لا مو متضايق بس متضايق من هالمستشفى يالله نطلع


      زينة حطت يدها على شفته وقالت : لا ذالمستشفى بالعكس اهي اللي حمتني بعد الله يوم اهلي رموني كلهم


      حتى امي ذبتني هنا وراحت لي 5 شهور ماشفتها


      وناظرت فيه بقوووه وعصبت وبكت بهستريا : حتى انت بعد وش له جاي عندي اكيد بتضربني


      و(خافت رجعت على ورا)


      زينة : بعد اطلع برىىىى


      وبكت بهستيريا


      زينة : بعدين انت مطلقني وش مجلسك عندي مابي اشوفك انت السبب في كل شء ذبحتني عذبتني انت


      السبب


      وقطعت شعرها..


      بندر بإحساس العاشق المحروم : زينة خلاص ارحمي حالك


      سلطان دخل على الصوت العالي


      و عيونه ما تتحمل الموقف
      _


      _


      ؟


      ؟

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #83
        نبضات قلبه تعزف على أوتار من اللحظات المألوفة ....!


        تشخصت عيونه وبقوه على الإنسانة البالية الباكية المنهارة ...!


        و اشر له بندر يطلع ....


        طلع سلطان و هو مابعد استوعب شيء من اللي شاف ....


        يحس هالموقف موب غريب عليه حس في نظرة البنت شايفها قبل بس وين وين ....؟؟؟


        " أي صح تذكر ذي هي نفسها مثل نظرة امه وحالتها يوم تتعب و تتنوم بالمستشفى ......"


        تعوذ من الشيطان و اشتاق لامه ......


        رهام مستغربه وخافت على زينة ليش المحقق يجلس كل هالوقت عندها ؟؟


        ودخلت فجاءه عليهم ...


        زينة راحت تركض لها وتضمها وقالت : رهام شوفيه جاي بيذبحني بيعذبني بعد ليتهم ريحوني ذبحوني ولا


        شفته جاي يذبحني ..؟


        رهام مستغربة وقالت : لا زينة هذا الضابط ,,, لا تخافين بيساعدنا


        زينة بصراخ : لا ياخبله ذا بندر هذي زوجي اللي طلقني قبل


        رهام ناظرت مستغربه في بندر اللي كان متكدر : صدق


        زينة : والله ماكذب والله


        رهام : شين و قوي عين وش جايبك ترز عمرك هنا بعد ناقصتك هي عز الله من شفتك تصفق العالم كفوف


        مارجيت خير انقلع برى يلا لاذبحك واسيل دمك ترى اعرف


        ( وضحكت هالخبلة لانها فقدت صوابها بعد )


        زينة انهارت وتخبت ورا رهام وتهذي



        طاوعك قلبك تخليني و تروح
        و انا احسب اني غلاك و دنيتك


        كنت احسب اني بداوي بك جروح
        ما دريت ان اقسى طعوني طعنتك


        بندر : انت بالذات مالك شغل لا يجيك كف محترم تراي متحمل خبالك من توووو عشان التحقيق فاهمه وبعدين


        مابي اطلع من هنا كيف اطلع واترك بنت عمي هناكيف اقل شيء بنقلها مستشفى ثاني


        زينة خايفه بصوت باكي : اطلع برى مابي منك شيء مو تبي تذبحني خلاص انت قتلت عقلي صرت مجنونه


        بسبب عقلي فقدته بسبتك برى


        وناظرت في رهام وبكت


        رهام عصبت وصارت مره تصرخ ومره تضحك


        .. بندر متضايق وكل هموم العالم قليلة علي الحاله اللي اهو فيها............


        بندر ألتفت لها


        باهته


        مبهمه


        متغيرة


        منكسرة


        قربها بس رفضت وبشده و صرخاتها تتعالى ...


        الممرضات اضطروا يطلعونه بالغصب و جته حالة لا توصف


        طلع بندر وجهه متغير


        سألوه الشباب عن السالفه


        عجز يكمل وطاح مغمى عليه ....


        << لست اعلم أي عالم حائر هذا ..تستوطنه الصدمات و تستغذي اضلعه الاهات السرمدية !! >>

















        التوقيع
        لاقوني في روايتي




        ( باكر على الظالم تدور الدواير )

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #84

          عشان الحب واللي بيني وبينك




          عشان الحب وعشان أيامي وسنينك




          أبيك تراجع إحساسك




          و تنسى جروحي و الامك




          حرام انه بهذا البعد




          تضيع أيامي و أيامك




          أدري البعد أثر فيك




          و تدري البعد ذابحني




          حبيبي الله يخليك




          أبي ترجع تريحني




          انا اترجاك




          لا تنسى ليالي الحب وسنيني




          وحاول لأجل حبي لك




          انك ما تخليني






          في تلك المساحات الباردة تستلقي ورده على الأريكة البيضاء تداعب وجنتي طفلها ...




          ورده : قلبوسي حمودي ( رفعته ) تعال معي ....




          ضحكات طفلها تزيد من بسمتها و سعادتها ......




          بشموخه و كبريائه استلقى بكامل قواه على السرير : بنوم لا تصحيني لو ايش طيب !




          ورده تناظر الساعة : طيب اصبر لين نتعشى




          بدر ناظرها و تنهد : بكرة بسافر ماعندي وقت




          ورده بإمتعاض : تسافر




          بدر ( اخيرا عصبت مابغينا ) رعد بصوته : ليش لا يكون عندك مانع بس !!




          ورده ارتبكت : ابدا بس




          بدر جلس : لا بس ولا غيره اخذي ولدك و برا بنوم يالله مابي ازعاج




          ورده ( وين يسافر هو توه جاي من القاهرة الاسبوع الماضي مسرع ) : طيب بس وين بتسافر




          بدر : عفوا ما سمعت ....( وقف وقرب لها مباشرة) اعتقد تعرفين طبعي يعني




          ورده ابعدت و ابتسمت : ماقصد بس يعني توك واصل




          بدر : ابشري طال عمرك المرة الجاية بقدم الطلب عشان اشوف حضرتك توافقين او لا ( صرخ بقوة ) عاجبك




          كذا ..؟




          ضمت ولدها بحضنها : اعصابك طيب




          بدر صرخ بقوة : وانت بقيت فيني اعصاب ذبحتيني حرام عليك خلاص




          عاد




          < سحب شماغه بإهمال و طلع >




          بدر : عيدي ذا انا طلعت جلستي هنا قرف تجيب الهم كله شكلي اللية بسافر مو بكرة




          < سحب الباب و طلع >




          سعود لمح بدر طلع معصب و شماغه على كتفه ...




          سعود : عسى ماشر ياخوي !




          بدر تنهد : ماشر إن شاءالله ....يالله انا طالع




          سعود سحبه : تعال تعال وين طالع متى رجعت توك مالك ربع ساعه ؟




          بدر : بالله عليك ربع ساعة على بالي اربع ساعات والله




          سعود ناظره بنظرة مريبة : ياخي انت وضعك متشقلب فوق تحت وش سالفتك




          بدر : لا متشقلب ولا شيء بكرة عندي سفر عشان كذا منلخم شوي




          سعود متروع : توك جاي من القاهرة الخميس اللي فات




          بدر : ادري بس عاد مسكت معي الشباب بيروحون بخاويهم




          سعود يقصر صوته : و زوجتك طيب




          بدر : وش فيها معززة مكرمة




          سعود : لا ياشيخ احلف بس على بالي اكيد معززة مكرمة اقصد راح تاخذ بخاطرها وانت بس تطامر من ديرة




          لديرة ذا غير السهرات و السحبات لا يكون على بالك منيب حاس تراي ملاحظ بس




          بدر قاطعه : ياليل اسمع منيب بحب اسمع هالحكي زين و حالتي إذا كانت متدهورة ترى لي اسبابي يعني لا




          تكثر هرج




          سعود : المهم اسمع العلم اللي يجمد على الشارب ام محمد واضح انها متضايقة منك




          بدر بقوة التفت ( ورده متضايقة مستحيل ) : لا يكون زوجتك قالت لك




          سعود : امش تعال معي نجلس هناك عشان نسولف على راحتنا ...




          في المجلس




          سعود : وبعد كل اللي قلته لك وش ردة فعلك ؟




          بدر بحماس : شوف اخوي زوجتي واحبها وكلكم تعرفون اني انا اللي اخترتها و اخذتها برغبتي واكيد احبها




          ولا يمكن اتخلى عنها لو عرفت غيرها بس هي اللي جبرتني اسوي كذا




          سعود : ولو ياخوي مهما كان ترى الانثى تغار و ماتطيق زوجها بالذات تشاركه فيها أي وحده ثانية ....




          بدر يفكر : يعني هي شكتني لزوجتك




          سعود : ياليل ...لا ماشكت بس ود لاحظت تغيرها تقول ميب اللي اول بس شاردة و ساكته و حزينة و لا تطلع




          ابد و حشرتها ذاك المره و صارحتها بصدودك و جفاك و إنك تعرف غيرها




          بدر تكأ ظهره : لي اسبابي والله و يمكن ما يحق لي و لا لها نقولها لاي احد




          سعود طق كتف بدر : يابن الحلال تعوذ من ابليس و ارجع لحرمتك راضها بكلمة كملتين عاد انت بروفشنل في




          ذالامور و اطلعوا سافروا غيروا جو وقسم لو يشم عمي ريحة خبر لا يسود عيشتكم هههههه




          بدر بقهر : تدري يا سعود ودي انها تحكي تطلب تقول أي شيء تبيه بس لا ذبحتني بالخجل خجلها بزيادة




          يجيب الضغط لو اقولها ايش ما تزعل اغيب بالأيام و الساعات اسافر و اتعمد احاكي صبايا وهي تسمع ومع




          ذا تتضحك لي و تدور رضاي ولا كأني سويت شيء يعني متساوية عندها




          سعود : هههههههه احمد ربك طيب انت بنعمة




          بدر بقهر : أي نعمة وربي حياة بارده تجيب الصداع والإكتئاب انا ناقصتني اشياء كثيرة معها




          لكذا ادورها في حب العاطفة




          سعود يناظره : صدقني حب الزواج هو حب العاطفة




          بدر : ياخي اهرج عن نفسك ترى مو كل الحريم فاهمات بعضهم ضحايا في زنزانة الخجل وبكذا يخسرون




          ازواجهم




          سعود : مشكلة والله طيب حاول انت تصارحها بذالشيء




          بدر : وش اقولها اقول إلا و تغارين علي إلا و تلبين لي إحتياجاتي اللي ابيها صعبة و بعدين من بعد حمودي




          وهي متغيره صدق من قال الزوجة تتغير بعد اول طفل




          سعود بحماس : هههههههههه من قال والله انا و أم بندر زاد هبالنا هبال بالعكس




          بدر : اصابع يدك مو بسوا اشك انهم خوات والله




          سعود : قل هو الله احد بسم الله الرحمن الرحيم...




          بدر يبتسم بألم : بالله يعني كانت تحس و تكتم بصمت ياحبني لها والله فديتها




          سعود : هههههههه يالله روح لها فوق حرام عليك صوتك تو اسمعه انا بالسيب امشي




          بدر : بروح وعلى الله تتغير الأمور وذي اخر فرصة بحاول فيها لاني تعبت والله




          سعود : قبل كل شيء ابدأ بنفسك غير طباعك اترك السهرات للفجر ، اترك البنت اللي لك علاقة فيها




          بدر : ومصدق يعني ان فيه علاقة بيني وبين أي بنت انا حبي لورده وبس و غيرها يعني مجرد كلام إشباع




          نزوات يمكن ليس إلا




          سعود : نعبو عدوك ذا وانت متزوج تقول كذا اجل المهبل اللي مابعد تزوجوا وش نقول عنهم




          هههههههههههه




          بدر : ماراح فيها إلا المتزوجين اصلا خخخخخ




          سعود : تكلم عن نفسك لاهنت




          بدر يناظر الدرج : يالله بالاذن ....

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #85
            طلع يسحب خطواته وهو مازال يتأمل أن يجدها في ابهى حللها ...




            طلع فوق .... اتجه لجناحه




            فتح الباب ....




            يناظر يمين .... يسار ...مافيه احد ....




            تابع المسير




            بطرف عينه لمح " حمودي " نايم في غرفته ....طبع على خده بوسه و طلع




            يبحث عن فاتنته المذهله




            الملاك الصامت الخجول !!




            اصاب بالرعب يدق كيانه وهو يسمع صوتها تبكي بصمت ....




            دقات قلبه تنبض بقوه...




            خلجات إشتياقه تتدفق بحرارة ...




            الحزن قد كساها لمحة جمال فظيعة




            تقدم خطوة




            خطوتين ...




            3 خطوات ...




            وهي ما زالت متقوقعة بحزنها ولا تشعر فيه وجود النبض المزاجي الغريب




            شعرت بيده تربت على كتفها




            رفعت عينيها المنذهلتين .....




            شافت في عيونه نظرات الحب ماغيرها




            نظرات العشق الجنوني ذاتها !!




            اشتقتها بجنون ولكن خجلي منعني من الإقتراب لها !!




            بدر مازال يتأملها : وش فيك ملاكي تبكين ..؟




            ورده تلعثمت و وردت وجنتيها بوضوح ........




            بدر قربها : لا هذا هو اللي ماعاد لنا فيه بليز




            ابتسمت ورده .... وابتسم لها ....




            بدر : على يدي بإذن الله تعالى إن ما شلت ذالخجل من عروقه




            ورده تبتسم : على يدينك




            ابتسم لها و غمرتهم لحظة حب ولا أروع .....





            (27)





            نسرين اليوم موعد خطبتها وابو فراس بيتقدم رسمي اليوم لها .. وهيئتها راح توافق ..




            اميرة : نسرين ياعمري فكري عدل اخاف تندمين بكرة ؟




            نسرين شاقه الكشره : ما راح اندم




            اميرة : طيب وش بيضرك اذا فكرت او استخرت ..




            نسرين : شوفي بإذن الله الواحد الأحد متزوجه ابو فراس متزوجته اقلها عناد في بندر..




            اميرة بعتب كبير: واولادك ..؟




            نسرين : ههههههه رامي بتركه هنا عندكم اما راما فسوت خير بجلستها عند ابوها ......




            اميرة ماقدرت تقاوم غرور نسرين ...... نسرين : إلا اقول وين ولدك عزيز .؟




            اميرة بتضجر : لا تقولون عزيز ترى عمي يزعلني بذالعزيز اسمه عزوز




            نسرين تبتسم : عزيز عزوز كله واحد الله يخليه لك .........




            دخل نايف واهو متنرفز وقال : نسرين ابوي قالك شيء




            نسرين تعدل فستانها : لا ليش وش صاير ؟




            نايف بقهر يغلي عروقه : بس النسيب الجديد مشرف وابوي مادري وينه وبندر تعبان في المستشفى




            اميرة بخوف فظيع يدينها على وجهها : وش فيه بندر




            نايف : مغمى عليه ماحد يعرف ليش الله يستر امي لا تدري طيب ..!




            اميرة : الله يستر لا يكون الصداع مره ثانيه بعد أنا منيب مرتاحة لسالفة هالصداع ..




            نايف : لا ياختي كان عنده تحقيق الظاهر انه ماخذ كفايته بالنوم واغمى عليه ياعز اه عنه صار له 24




            ساعه بالضبط واهو بالمستشفى ولا بعد صحى..




            نسرين بعصبية نوعا ما : يعني افهم انو خطبتي راح تتأجل




            نايف يضبط شماغه بحركة سريعه : وش رايك يعني




            نسرين : عادي تتممونها انت وابوي يعني وجود بندر او عدم وجوده وش بيفرق فيه




            نايف مايعرف وش يقول سكت




            وطلع إلا بدخلة ابوووه اللي حلف إلا والخطبة تتم طبعا بفرحة نسرين




            ابو فراس خطب ووافقوا الجماعه




            وطلب انهم يملكون بنفس الوقت لانه بيسافر لامريكا اهو ونسرين




            وافق ابو تركي ونايف حاول يرفض بس ماقدر ...




            دخل نايف واهو معصب وقال : نسرين ملكتك الليلة ..




            نسرين : صدق ياساتر ليش بهالسرعه




            نايف بمسخره : يعني صدقنا ان ماودك




            نسرين : لا بس ماتوقعت




            نايف : توقعي ولعلمك بتسافرين مع ابو الشباب لامريكا عنده بعثة الاخ




            نسرين : واو وناسه "وقالت بنفسها يابعد ايام الهم مع خالد "




            نايف : جهزي عمرك اكيد بيطلب يشوفك




            اميرة : نس نس قلبي يعورني مادري ليش خايفه عليك




            نسرين : خافي على عمرك انت ياقلبي ولا تحاتين نسرين..




            طلعت نسرين وراحت لامها وبوست راسها وقالت لها : يمه بتزوج الليلة ...




            ام تركي ماتحس باللي حواليها خصوصا اذا كانوا مايهتمون فيها لانها ماتعرف الا بندر و زينة و اميرة




            واحيانا تعرف نايف وتركي واحيانا لا




            نايف دق على محمد وقاله بموضوع نسرين ...




            تفاجأ محمد واحتج بس للاسف فات الفوت ... وطبعا تركي ماله كلمة بوجود ابوه




            ..ابو فراس : يابو تركي احنا شرينا قربكم والله يجمع بيننا ان شالله




            ابو تركي : الله يشرف قدرك ...بس عاد الله الله بام رامي




            ابو فراس : وش دعوووى بحطها بعيوني والله




            ابو تركي :الله يجعله ..




            ابو فراس : ممكن ولا عليك امر نشووووف العروس..




            نايف ابتسم وقال : حياك الله تفضل




            نسرين كانت لابسه فستان بحري رووعه وشعرها تمويجات خفيفه صايرة نسخه من اصاله ..




            دخل ابو فراس وشافها ... سلم عليها وجلس جنبها ... : كيفك .




            نسرين بخجل : تمام ..........




            ابو فراس : أي عاد وانا طيب .... يعني قولي كيفك تراي زوجك




            نسرين انحرجت .. مسك يدها ولببسها الشبكة ... وقال لها : وش رايك نعمل فرح او نسافر الاسبوع الجاي بس




            نسرين : لا انا اقولك نسافر ماله داعي نعمل فرح كبير نسوي حفلة صغيرة اشهار فقط




            ابو فراس : الله يكملك بعقلك ويتم علي سعادتي بشوفك يالغاليه


            نسرين انحرجت ..




            دخل نايف : هاه ابو فراس كان الجلسة جازت لك هههههههههههههه




            ابو فراس : ههههههه أي والله احد يقابل القمر ويمل




            نايف : اخصصصصص يانت والله منتب هين وانا اللي على بالي




            ابو فراس : هههههه لا يغرك الكبر ترى عمري ماوصل 60 لسى يعني شباب




            نايف : الله يطول بعمرك بالعمل الصالح بس عاد الله الله بالقمر هاه




            ابو فراس يناظر نسرين : ابشر ولا يهمك بعيووووني والله ....




            ابو فراس و هو يفترس نسرين بالنظرات : تدري يانايف قررنا نسافر الاسبوع الجاي ......؟




            نايف : مو بدري اصبروا لين محمد يجي وبندر يتشافى ان شالله




            ابو فراس : ياخوك انا مستعجل عندي دورة في امريكا مابيها تطووف ومايهون علي اسافر لوحدي والقمر ذا




            لمحته عيني .....




            نايف تنهد : بالتوفيق اجل الله يتمم بينكم على خير .........




            "

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #86
              في المستشفى





              ألاقيها أنا من وين .. منك وإلا من دنياي




              أنت والجروح اثنين .. علي شكبرها بلواي




              وياك وين القى الصبر .. وحبك علي مكتوب




              أرجوك لايضيع العمر .. ترى العمر محسوب




              أجيك منين علمني .. وأنت أقرب مسافاتي





              فتح بندر عيونه .. بألم




              سلطان يبتسم : الحمدلله على سلامتك ياكووووتش وش فيك ..




              بندر ابتسم بألم : الله يسلمك وين انا فيه مين جاني هنا




              سلطان : سلامتك ياكوتش ... احنا اللي جبناك




              بندر بصوت مرهق : متى وليش ؟




              سلطان : ارتاح انت شوي وبعدين بنقولك ,,,




              بندر اخذ نفس طويل




              وبدأ يسترجع اخر موقف شافه قبل يغمى عليه




              ( زينة في مستشفى الصحة النفسية كانو بيسوون لها غسيل مخ ، ولها 5 شهور بالمستشفى مين دخلها




              ومتى وليه وليش مادريت وليش قالي سعود انها مخطوبة ،، معقوله ذي دلوعة امها زينة الحلوة غنوجتي




              دلوعتي انا اخ يازينة ياليتني مت ولا سويت فيك كذى شتت مشاعرك وفرقعت قلبك طيرت عقلك من راسك




              .... يالتيني مت ولا شفتك ضعيفة بهالشكل .. تمنيت اني مت ولا شفتك بهالحاله اللي شفتك فيها )




              سلطان : بندر وش فيك ؟




              بندر ناظر فيه بألم تنهد : انتظركم تقولون لي وش السالفه ..




              سلطان : السالفة ومافيها انوو اول ماطلعت من غرفة المريضة اللي الاطباء تجمعوا عليها اغمى عليك هذا




              طبعا بعد حوار بينك وبين اللي بالغرفة لمدة نص او ساعه إلا ربع ..




              بندر بينه وبين نفسه اخ لا احد يلومني لو تعرفون مين شايف ووش صار




              سلطان : ياكوتش وش فيك عسى ماشر ...؟




              بندر : مايجيك الشر بس مدري يمكن نوبة الصداع رجعت لي




              سلطان : لا الدكتور يقول صدمة نفسية




              بندر تضايق وقال : مدري يمكن الحالات اللي شفتها اثرت فيني.. إلا وش صار على رهام




              سلطان : اخر علمنا فيها دخلت في الغرفة عند المريضة اللي بغوا يذبحونها ياحرام الظاهر انها تحبها مره




              تركي : ايه واضح ياحرام




              بندر(تذكر ان زينة هناك) : شباب متى كتبوا لي خروج




              سلطان : مابعد كتبوا لسى




              بندر : اقوووووول خل عنك الخرط والله ماجلس دقيقة هنا بطلع معكم لازم اطلع انا




              سلطان : لا مايصير ياخي ار تاح لك يوم يومين وتطلع بعدين




              بندر : لا والله اني حلفت ماجلس بعدين القضية يارجال لازم تتقفل الليلة




              سلطان : تركي يجيب لك كل شيء بذا وتقفلها




              بندر : لا ضروري اروح المستشفى قبل اقفل الملف...




              نايف فتح الباب ودخل ........




              سلم عليهم




              نايف : لا ماشاءالله زي الفل




              بندر ابتسم




              نايف : سلامات يابو فهد عسى ماشر




              بندر : مايجيك الشر والله نتدلع بس




              سلطان : اخوك صاير حساس أي شيء يأثر فيه من زود الرومانسية صارت له صدمة نفسية




              نايف : هههههههههههههه مالومه رايح يحقق مع وحده مجنونه




              سلطان تنهد : مريضة نفسيا مو مجنونه ....




              بندر يبتسم : لاذي ولا ذي طلعت طبيعيه مافيها شيء




              تركي و سلطان استأذنوا وطلعوا




              بندر : هاه نايف وش اخبار امي..؟ و ابوي




              نايف كشر : بخيررر الحمدلله




              بندر : اعرفك وش بتقول صاير شيء صح




              نايف : فاهمني والله هههههههه




              بندر : هات نشوف




              نايف : اختك المصون نسرين تملكت وبتسافر الخميس مع ابو فراس




              بندر انلخم : لا ليش وافقتوا ليش حرام عليكم ظلمتوها




              نايف : وش دعوه اعاد اهي بتسمع كلامنا عنيده وابوك اعند منها ودام الحكومة قال ايه انسى خلاص وحتى




              تركي بكبره ما قدر يقنعها




              بندر : لحول ولا قوة إلا بالله ورامي طيب عرف السالفه ؟




              نايف : أي يقول ودوني عند ابوي هههههه الظاهر ولد اختي ذا مغسول وجهه بمرق حتى ماستحى مني




              ياخاله




              بندر بإرهاق : خالد عرف بالموضوع




              نايف : والله ماقلت له بس اكيد بيعرف لان هبه ماقصرت مازالت تتوالى بالاوراق اللي معها ضد خالد




              بندر : ياربي وشذالمصايب اللي تتحذف علينا




              نايف : الحمدلله والشكر على كل حال ...إلا تعال وش سبب الصدمة اللي فيك وش السالفه يارجال.؟




              بندر تنهد وسكت وغمض عيووونه : اخ ياخوي وش اقولك بس خلها على ربك ...........خلني ساكت




              نايف ذب عقاله وشماغه على بندر وقال : انا داخل على الله ثم عليك تقولي السالفه




              بندر : ههههه خرشتني الله يخرش عدوك




              نايف : يلا عاد ماهقى انك بتصير رخمه ههههه




              بندر يبتسم : وتنكت انت ووجهك




              نايف بحماس : وش السالفه ياخوك ..؟




              تغير وجه بندر وماقدر يتكلم ...




              مرت عشر دقايق




              نايف : ايوه ومازلنا ننتظر ..




              مرت عشر دقايق ثانيه




              نايف : جاري الانتظار..




              بندر تنهد : تخيل رحت المستشفى وحققت مع وحده ..




              نايف : مجنونه ادري عفوا ( غمض عيونه ) قصدي مريضة نفسيا




              بندر : أيه .. ويوم خلصت ملف القضيه وبقفله خلاص نطت البنت وراحت تركض للغرفة اللي جنبها كان طالع




              منها صراخ وحده تبكي بصوت عالي وتستنجد والاطباء مسوين قروب عليها والممرضات برضوا..




              وسكت




              نايف : وبعدين ..




              بندر : راحت رهام اللي كنت احقق معها ودخلت غرفة صاحبتها مسكوها ممرضات وشاتوها بقوووه على




              الجدار انفلق راسها وناظرت فينا ومسكتني استنجدت فيني وقالت لي السالفه..




              نايف انشدت اعصابه : وش السالفه




              بندر : بربك الكريم ماتقول لاحد




              نايف : ان شالله بس اهرج ياخي حرقت دمي الظاهر بتجيني صدمه خخخ




              بندر : أأأأأأخ الصدمه والله بتجيك الحين بس اصبر ... المهم دخلت وفتحت الباب ولقيتهم تخيل بدون انسانية




              بسوون لها غسيل مخ عشان يثبتون انها مجنونة لان المرضات متهمات رهام انها خبله فقررن يغسلن مخ




              هالمريضه ورهام ...




              نايف بتعاطف : الله ياخذهم عساك منعتهم بس




              بندر : اه دخلت ومنعتهم وصارت المريضه تصرخ يوم سمعت صوتي وتنادي باسمي




              نايف مو مستوعب : أي وبعدين .............




              نايف بسرعه : هاه قلت تنادي اسمك




              بندر : أي وانا انصدمت...




              ( وناظر فووووووق بحزن)




              احس اني عرفت الصوت بس شككت حالي لين قربت وشفتها مربطه على السرير وحالتها حالها قاصين




              شعرها ومافيه مكان ماهو ازرق من كثر الطق....عيال كلب والله قال صحة نفسية حسبي الله عليهم




              ( دموع بندر تلمع بعيونه)




              نايف تأثر من عيون بندر : ياحرام طيب كيف عرفت اسمك ..؟




              بندر عجز يكمل ونزلت دمعته ،،،




              اول مره نايف يشوف اخوه بندر يبكي ..قرب له وقال : افا عليك يابندر انت رجال كيف بس تنزل دمعتك




              ............. مين ذاللي لينت قلب الاسد وخلته يبكي؟




              بندر رفع عيونه بعيون اخوه : زينة ...

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #87
                <<<<>>><< ص دمة <<<>>><<





                على وجه نايف




                نايف جته حالة دلاخه : زينة .. زينة ماغيرها زوجتك بنت عمي سعود




                بندر بحزن فتك بمشاعره : أي زينة زوجتي او بالاحرى اللي كانت زوجتي ......




                نايف قام من مكانه وصار يمشي يحاول يفهم السالفه وبعدين طق على كتف بندر وقال : الله يكون بعونك وش




                سويت يوم شفتها بذالحال




                بندر : ماقدرت اتصرف احس اني انشليت بس قلت للدكتور يفك رباطها غصب وجت تركض تقول فكني منهم




                بيذبحوني وقعدت تبكي بقووووه




                نايف دمعت عيونه ،،،،،،




                نايف : عساك ساعدتها وين وديتها زوجتك وينها فيه الحين




                بندر : ماطلعتها




                نايف بإحساس فزعه : للحين تاركها هناك كبيرة يابندر بحقها امها وين طيب ؟ عمي وين ؟ بدر وين




                بندر : مادري مادري عنهم ( تنهد بحسرة ) عجزت ماشالتني الارض اول شيء طاحت علي وارتمت تقول




                خذني معك لاتتركني هنا...بس بعدين انقلبت 180 درجة وقالت وش جايبك اكيد بتذبحني تعرف مره نفسيتها




                زفت وقعدت تصرخ لين جتها رهام اللي انا اصلا رايح احقق معها وطلعتني رهام ورهام ذي مجنونة رسمي




                من الغرفه رفضت اول بعدين خفت على زينة لانها استخفت مره وفقدت عقلها وطلعت خفت يجيها شيء




                بسببي بعد




                نايف طلعت في صوته بحة الحزن وقال : مهما يكون المفروض ماتتركها




                بندر : كنت بطلعها بس اغمى علي وفقدت الوعي ... بعدين وين اطلعها وين وين اوديها الحال ما يخفي عليك




                ياخوي ....




                نايف بحزن : رجعها لذمتك




                بندر بحزن و حيرة : تهقى توافق .........


                نايف بإقناع : أي تحبك بتوافق .......




                بندر : مين قالك انها تحبني بعد كل اللي سويته فيها بعدين الحين اهي مو في وعيها مضطربة نفسيا




                نايف : ماسويت لها شيء انت .......




                بندر : اخ اهي تقولي انا السبب اللي دخلتها مستشفى المجانين وانا وانا وانا وفعلا انا اللي هدمت




                حياتها ليش نكذب على بعض




                نايف : لا يابندر انت مالك ذنب بالعكس انت انفذتها




                بندر : تدري ان امها اهي اللي حاطتها هنا




                نايف : امها مو طبيعيه خير شر المفروض اهي اللي تتعالج نفسيا




                بندر : الدكتور محمد قال لي هات زينة في عيادتي وانا اعالجها ان شالله




                نايف : صحيح حلوو طيب ...




                بندر : بس الوضع محرج بالنسبة لها ولي بعد تعرف الحين اغراب عن بعض




                نايف : أي اغراب واي نيلة بندر اسمع اذا تركتها تراك رخمه صراحه يعني تحبها ولازم تضحي عشانها




                ساعدها طيب اذا كنت تشك انك انت اللي هدمت حياتها ساعدها الحين وذا بيكون جميل لك على راسها من




                فوق ...




                بندر : قلبي تفطر وانا اشوفها كذى بعدين اهي تتحسس من وجودي بشكل فظيع




                نايف : والله مدري وش اقولك الله يكون بعووونك




                بندر : ياخوي لا تطلع الموضوع ........




                نايف : افا عليك ياكوتش بس




                (27)




                حجرف جالس في الإستراحه ...




                و مازالت " العنود " تزعجه بكثر إتصالاتها ...




                حجرف : هههههه ياليل وش اسوي معها تعبت والله ما تمل المشكلة اني البارح مهزيء ربعها




                نواف : لا تكون اللي لزقت فيك بس




                حجرف يبتسم : ماغيرها ههههههههههه




                نواف : اجحدها بس




                حجرف : ياخي مدري بس احس ا ن وراها شيء بس مادري ايش




                نواف : هي ماقد شافتك صح




                حجرف : لا




                نواف : لو هي شايفتك كان قلنا تعلقت ومن هالحكي بس المشكلة انها ماتدري عن هواء شكلك يعني مثلا




                افرض لو انك كويحه




                حجرف : خخخخخخخخخ الظاهر قرار الإبتعاث اللي من تحت راس الحكومة ابوي و اخوانه لحس مخك




                نواف : أي والله قاهريني هههههههههه تقول على راسهم انا




                العنود تدق للمرة العاشرة يمكن




                نواف : ياما ترد او تقفل جوالك ترى عجزت اركز بالمباراة !




                حجرف : برد بشوف وش تبي بس غثتني لها شهر تقول بشوفك بشوفك




                نواف : طيب شفها فكنا منها يمكن يطيح مابراسها هههههههههه مع اني ما اظن




                حجرف : هههههه احم احم مشكور طال عمرك ادري اني حلوو ....




                نواف : يجاملونك ترى وياقلبي المرجلة ميب بالأشكال




                حجرف : خخخخ بس رحمتك والله يالله بالاذن




                حجرف : هلا




                العنود وطبعا وهي متسنده على طارق : اهلين قلبو وينك ماترد




                حجرف بإمتعاض : والله موجود بس مالي خلق




                العنود : افا مالك خلق تحاكي عنوده




                حجرف بملل : والله بيني وبينك متضايق مالي نفس




                العنود : افا وش فيه الحلو متضايق طيب خلينا نشوفك ونبسطك إن شاءالله




                حجرف ( ياليل التبن وشذا اللزقة ) : نشوفك نشوفك




                العنود تناظر طارق اللي يقولها بإشارات : اوكي قلبه يوم الأربعاء الجاي وش رايك !




                حجرف ( وربي إن هالبنت وراها شيء بس مدري وشو ) : الأربعاء الأربعاء بإذن الله




                العنود : بشتاق لك قلبو




                حجرف : مي تو




                مرررت الأيام تجر بعضها ....




                يوم الأربعاء ....




                سلمان جالس عند حجرف ويبدو ان حالة الإستسرسال بالشعر ماسكه معه ...




                حجرف يفكر في العنود ...؟؟؟




                فجاءة ولعت فوق راسه لمبه " جته فكرة يعني "




                مسك الجوال و دق على محمد اللي بالخبر




                حجرف كلم محمد و وضح له السالفة




                محمد : ابوك يالولد اقوول اسكت بس لا تدري زوجتي تزنطني




                حجرف : بعدين تعال ترا ملاحظ انك خاق وبقوة مع زوجتك لا يكون بس السعودية كلها محد تزوج غيرك




                محمد : اعوذ بالله منكم قل هو الله أحد البارح نايف و اليوم أنت




                حجرف : أي وش علي تزوجت وانت صغير نايف تؤأمك مابعد تزوج للحين




                محمد عصب : ياليل التبن اسمع ضف وجهك




                حجرف : سوووري اسف




                محمد : ناس ماتجي إلا بالعين الحمراء




                حجرف : فيك خير هالعين الحمراء مدري التركواز طلعها على زوجتك




                محمد : لا ابوك ولا ابو من عطاك وجه يال..




                حجرف قاطعه : هههههههههه امزح وربي امزح




                (( اقنعه حجرف أنه يروح يشوف العنود على اساس انه حجرف .. ووصاه يكشخ على اخر ستايل و يكون




                راقي جدا ... ويبيه يشوف وش اخرتها معه ..))




                محمد و علامات الرهبة بينت عليه لانه ياقلبو مو متعود يودي زوجته لاهلها من دون ما تطلب هي




                عبير : يا سلام أي قول انك بتروح البحرين قول




                محمد : غبي هانت ياقلبي لو بروح البحرين اخذتك ورحنا سوا اروح لوحدي هناك وش اسوي يعني




                عبير بنظرة شائكة : اللي مطمني اني خابرة قلبك ومشاعرك بس




                محمد عصب من الرهبة : يالله بس انجزي عشان ما نتأخر ترى صديقي على وشك مابقى عليه إلا نص ساعة




                عبير نزلت عند اهلها .....




                حجرف دق على محمد




                حجرف : هههههههه خلك عادي ريلاكس




                محمد : وش قالوا لك وجه ابن فهره مثلك متعود منيب متعود مثلكم المهم وين خويتك ذي ..؟




                حجرف : يالله دقت علي من شوي تقول انها عند بنده




                محمد بعصبية : ياليل التبن بنده قدام الهيئة عاد وربي لو يصير لي شيء لا ألعن شكلك




                حجرف : ههههههههههه لا تخاف يامحلاتك والهيئة ماسكينك عني انا عبير بتجحدك والروحة لاهلها هي




                الروحه

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #88
                  محمد : اهب يا وجهك تدري كيف يالله اذلف خلاص




                  حجرف : لا تنسى المهم واضبط الوضع ومثل ما خططنا بالحرف الواحد واذا شفت معها برجل او رجال لا




                  تقرب لها خير شر




                  محمد : تراك صدعت براسي من زود هالبربرة عرفت خلاص يالله اقلب وجهك




                  محمد بدأ يضبط نفسه




                  طبعا حجرف دق عليها .. ويحاكيها و يقول لمحمد عن مواصفتها




                  العنود : حياتي وربي والله العظيم نورت الخبر




                  حجرف ( ابوك يالنصب كيف تنور وانا بالرياض اصلا) : ههههههه الله يسلمك بوجوك منورة




                  حجرف دق على محمد وقاله انها وصلت خلاص




                  لحد ما بدأ العد التنازلي يبدأ لمحمد




                  فتحت باب السيارة ...




                  العنود بدلع متصنع : هاي




                  محمد << مرتبك : هايات




                  العنود تناظره بتمعن ( يجنن ما توقعته كذا اجل لو شايفه حجرف بجد وش بتقول خخ) : كيفك نورت الخبر




                  والله




                  ابتسم محمد وهو يلعن حجرف وساعته : بوجودك ...انت كيفك علومك




                  العنود بدلع : بخير بشوفتك حبيبي ( وينك ياعبير وربي راح تزنطيني لو تدرين خخ)




                  محمد يناظرها ( وتذكر تعليمات حجرف قايل لها لو انها تكرونية امدحها خخ ) : ماشاءالله عليك قمر




                  العنود تضحك بدلع : ثانكس ....اقولك حياتي وش رايك نروح الإستراحه ...؟؟




                  صاعقة




                  ( هذا اللي والله ما كنت عامل حسابه ))




                  محمد : عفوا




                  العنود : وش فيك قلبو صاير كول ودمك راكد اليوم محترم يعني




                  ابتسم محمد ( ملعون ابو الظرف اللي حدني عليك ) : الله يسلمك بس وينها فيه ذالإستراحة تدلينها




                  العنود : طبعا ادلها كل ليلة نسهر فيها




                  محمد ( الله لا يوفقك يا حجرف جايبني عند حفلات خليطية ) : انت ومين




                  العنود تبتسم : انا و الصبايا و الشباب كل وحدة و صديقها و نفل ابو السبحة هناك واو اجواء كريزي من جد




                  محمد ( الله لا يوفقك يا حجرف على هيك عمله فيني ) : طيب عيوني شويات وبجي بنزل السوبر ماركت بغيت




                  شيء




                  العنود تفكر : أي باكيت دخان




                  محمد بلم ساعة عجز يطلع المفتاح ( الله لا يوفقك يا حجرف وين مارحت اجل زقاير بنت و تطلب زقاير اصلا




                  من يوم اشوفها فالتها و تسولف كنها تعرفني من سنين اغسل يديني )




                  العنود : وش فيك حبيبي قايلة لك قبل اني ادخن




                  محمد : متى << جاب العيد




                  العنود : يؤ حبيبي مسرع نسيت سواليفنا ههههه << يوم كانت تحاكي حجرف قايلة له ^_^




                  محمد طق راسه : ايه ايه صح نسيت المهم يالله شويات وبرجع بإذن الله




                  نزل بسرعه و دخل جوا السوبر ماركت




                  وطلع جواله




                  دق على حجرف




                  حجرف : هلا ههههههههه




                  محمد : الله لا يوفقك قل امين




                  حجرف : الله يلعن ابليس لا تقول خربت الامور




                  محمد : لا والله بس شكلها بتخرب البنت تقول ودني الإستراحة فيها الشباب و البنات اسمع انا لا




                  قاطعه حجرف : بنت كلب وربي حسيت انها متواطئة معهم بنت اللذين اسمع قلها مافيه روحة للإستراحة




                  و خذها لأقرب شقة




                  محمد فتح عيونه على اخر شيء : ايش شقة خبل انت




                  حجرف فهمه الخطة




                  محمد : مستحيل اسوي كذا لو ايش خبل انت وربي حرام




                  حجرف : اخ يالقهر ياليتني بالخبر اسمع هذي ماتخاف الله ماعليك منها اقل شيء بشوف وش قصتها بنت ال..




                  محمد : الله يعين يالله و الله يستر دعواتك




                  من الطرف الأخر




                  العنود تكلم طارق




                  العنود بصوت خافت : هلا




                  طارق : وينكم وصلتوا




                  العنود : بالطريق بس نزل السوبر ماركت جهزوا كل شيء خلاص شويات وبيجي ههههههههه




                  طارق : ههههههههه يا محلاتك يا حجرف ال......




                  قفلت العنود ... ومحمد فتح الباب و رفع النظارة




                  محمد : اسمعي حياتي ترى مايهون علي اوديك الإستراحة لكذا بوديك الشقة




                  العنود خافت نوعا ما : ليش الإستراحة فلة و عادي ناخذ راحتنا




                  محمد بدون ما يناظرها : واللي يقولك حاجز الشقة من زمان و مزبط كل شيء تكسرين بخاطره ...




                  العنود ابتسمت بخوف : عندي شرط




                  محمد : تدللي




                  العنود : نروح الإستراحة إذا طلعنا من الشقة




                  محمد : نروح نروح << -- ناويها بنية خخخ ^_^




                  راحوا و نزلوا الشقة المترفة في أرقاء احياء الخبر ...




                  دخلت العنود تجر الخطى بغرور و خيلاء ...




                  و ماحست إلا ب محمد وراها قفل الباب ...




                  ناظرت ورا مباشرة و شهقت




                  محمد : شوفي عاد مايمديك تسوين أي شيء إن ما اعترفت بكل شيء راح تندمين




                  ( قرب )




                  العنود تبتسم : اعترف بشنو




                  محمد فسخ عقاله : يبدو انك بتعاندين ....




                  دقتها ام الركب يوم شافت العقال بيدينه ...........




                  ويبدأ يمحطها بالعقال لين عرفت إن الله حق ^_^




                  محمد : ولعلمك منييب حجرف أنا ولد عمه زين بس قسما بالله اذا ما اعترفت وش قصتك يابنت بزيد الضرب




                  العنود تبكي : خلاص خلاص اتركني ابي حجرف بحاكيه




                  محمد : خذي كلميه وقسما بالله لو تكذبين مو بأحسن لكي الله اعترفي




                  العنود : بقول لحجرف انت مالك شغل ( تبكي )




                  محمد : خذ تبي تكلمك




                  حجرف : يامرحبا يامرحبا




                  العنود : حياتي حجرف




                  حجرف : ولعنه ولعنتين




                  العنود : وربي مالي ذنب طارق هو اللي ارسلني




                  حجرف : ارسلك لي يعني و انت جاهزة




                  العنود تبكي من الضرب : وش اسوي غصب يجبرني والله




                  حجرف : ابن ال ...... وش ناوي عليه بالضبط اهرجي بسرعه ! قبل اجي انا الخبر و تكون نهايتك على يديني




                  العنود تناظر محمد و تبكي : طارق و اصحابه كانوا ناويين اني اشبكك لين تحبني و اطلبك تجي الخبر وبعدين




                  اخذك للإستراحة عندهم و يبون يقدمون لك كل شيء لين تفقد و تسكر و بعدين يفسخونك و يصورنك و




                  ينشرونها بلوتوث !!!




                  حجرف وقف شعره راسه من خباثة بعض القلوب .....




                  محمد استنكر خفايا نفوس البشر و شرها ....




                  حجرف : لا يال.... ياللي مافيك ذرة رجولة و طبعا ينتظرك توصلين وانا معك صح




                  العنود : أي بس تكفى




                  حجرف بعصبية : تدرين انت تحت رحمتي الحين يعني اقدر افسخك و اصورك واخليك عبرة و عظة لكل




                  بنت ضيعت سمعتها و ارخصت عمرها لحثالة المجتمع




                  العنود تبكي بحسرة : تكفى اهلي لو يدرون




                  حجرف : الحين عرفت قيمة اهلك ...عموما انا ارقى من كذى تدرين اني اقدر اسوي ذالشيء و بكل سهولة




                  بس انا ارفع من حركات سخيفة مثل اللي فكرت فيها مع الحيوان طارق




                  العنود تبكي : سامحني انا عبدة مأمورة ليس إلا والله




                  حجرف : الشرهه على اللي اخذ معك وعلى فكرة ترا كنت حاس ان وراك شيء عشان كذا سحبت عليك المهم




                  عطيني رقم ذالثور بربيه لك




                  قفل منها




                  و طلب الرقم




                  طارق وسط الضوضاء و الميوزك الصاخبة و تمايل الصبايا على النغمات




                  طارق : هلا




                  ...................: أنا اللي تنتظر دخلته ياكلب !




                  طارق ارتبك و انلخم : مين معي !!




                  حجرف : قمطت طبعا اكلت هواء يالرخمه هاه اجل تنتظرني ادخل مع ال..... عينك على المدخل هاه




                  طارق تلعثم : مين انت ..؟




                  حجرف : معك حجرف ال ..... او بالاحرى ضب مشخص بكرفته عشان تكون بالصورة




                  طارق دقته ام الركب و قمط وبقوه : هاه انتم ادري ...وشو ( وقفل الخط وقفل جواله )




                  حجرف : لابوك ولابو من انت رخمته يالثور من جد ناس سخيفة قال رجال قال أي مرجلة وهو




                  من تحت لتحت بس مواجهة الرجال يقمط و يبلع ام العافية




                  طبعا نواف مع حجرف في كل الخطوات ...




                  ((( في الشقة ))




                  محمد : يالله بسرعه الحقيني بالسيارة




                  العنود : وين بتوديني




                  محمد : وين يعني المكان اللي خذيتك منه ...




                  العنود قامت تبكي و ترثي حالها وهي تحس بضياعها و اللي كسر قلبها و هيض مشاعرها تجاوز حجرف و




                  ولد عمه عنها مع إنه بإمكانهم يفضحونها !




                  بالسيارة




                  العنود تبكي




                  محمد يناظرها : خلاص اختي استغفري ربك وتوبي لله ارجعي لله ربي يقبل توبة العبد مالم يغرغر




                  العنود تبكي : موقفكم كبير و ربي احس بشعور غريب ( بكت )




                  العنود : تدري كل ليلة نلتم بالإستراحة احنا يا اعضاء روم ال ..... اللي بشات ال......




                  محمد : اعوذ بالله لذالدرجة وين اهلك




                  العنود : ابوي مطلق امي و ابوي طول وقته مشغول و امي متزوجة واحد ولا تدري عنا و اخوي الوحيد




                  مبتعث برى




                  محمد : يالله انزلي وصلنا المكان اللي خذيتك منه و فكري بكلامي و توبي




                  العنود بكت بكاء عنيف و هي تنزل ....




                  وها هي تجر الخطى لحد ما ركبت سيارتها




                  محمد اخذ نفس عميق وارتاح : الحمدلله اللي ذلفت




                  دق على عبير وهو يحس بإرتياح شديد ....







                  وبكذا خلصنا البارت الخامس و بإذن الله تعالى لي عوده للبدء بالجزء السادس .......




                  اتمنى يعجبكم البارت وتهمني ملاحظاتكم و التوقعات ^_^



                  ولعيون قروب البساطات احييهم بالسلام الملكي تبعهم والله يجزاهم خير ..




                  " فلتحييا البساطات الصغيرات وليسقط الأعداء المجاورون بقيادة قط قط و ذيلها التابع ^_^ "




                  تحياتي و شكري

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #89
                    الجزء السادس

                    (1)


                    ناس تفكر همهم يسعدونك وناس تفكر كيف تقدر تبكيك
                    لا تشتري من حاولوا يخسرونك ولا تخسر اللي فكر بيوم يشريك

                    ما في اجمل من صديق يصونك ولا في اقسى من قريب يعاديك
                    الناس يبونك لا صاراكبر قهر وانت تبيهم بس حظك لعب فيك


                    بهيئته الشامخة وملامحه الحادة البارزة الجاذبية

                    يتصفح الجرائد ببعثرة وغير إكتراث لإنه يقرأها للمرة الثالثة ....

                    خالد جالس في مجلس الرجال

                    عنده سعود ونواف و يسولفون سوا طبعا نواف يصب لاخوانه القهوه << - - - مشخص و متكي على

                    المركا مسوي رجال خخخ

                    دخل بدر مسرع وواضح ان عنده خبر ....

                    بدر و ملامحه توحي بدهشة عارمة : خالد دريت

                    خالد بدهشه وهو يبتسم على رباشة اخوه : خير إن شاءالله ..

                    بدر : لا شكلك مادريت بالسالفه خير شر... ( جلس بدر و سحب المركا من عند نواف )

                    نواف تعثر بجلسته خخ : ياليل الليل بس لمتى وانت محسسني اني زلابه هاه ...!

                    بدر بنظرة قوية : اركد واحترم اخوك الكبير

                    خالد يبتسم : خير وش صاير ..؟

                    بدر : ام رامي ( تغير وجه خالد لانه مايطيق اسمها ) بتتزوج

                    خالد : مبروك والله على بالي عندك خبر هههههههه

                    نواف : احلى احلى يا ثقل يابو رامي يعني ماعلي منها لا قامت ولا جلست ههههههههههه

                    سعود يقرا الجريدة : ههههههههههههه

                    بدر رجع يناظر خالد بإهتمام : طنش ذالخبول وقولي تدري مين بتأخذ ؟؟

                    خالد بتساؤل جمل ملامحه : مين ..؟

                    بدر بخيبة أمل : ابو فراس

                    خالد بحلق عيونه : بجد والله ليش طيب وافقوا يعني مايعرفونه

                    بدر : ذالي محيرني ....... لا وبيسافرون الخميس لامريكا

                    خالد : بجد صراحه ظلموها كانه على خبري يعني سكير وداشر

                    سعوود : الله يعافينا من حاله للحين قبل شهرين مسكرين له محل مخالف للانظمة القانونية وتو بعد قبل 5

                    شهور متزوج وحده وماجلست معه اسبوعين

                    نواف : ليش طيب يرخصون اسم العائلة ويوافقون

                    بدر : يقولون عمي باغيه ,,,,,,,,,,

                    خالد : الله يوفقهم ان شالله

                    بدر : طيب تدرون بعد عن شيء ..؟

                    سعود : ياليل الليل ازعجتنا تراك انت واخبارك الله والاخبار عاد

                    بدر : انت بالذات بتطير وتشغل سيارتك واول من بيفز انت ووجهك

                    نواف : هههههههههه عني أنا أن زوجته بالسالفه وجيه فقر مدري ليش اللي يتزوج يستخف و يطير

                    سعود ناظر نواف قاطعه وهو يحكي : والله اشوف اللي يسوى وما يسوى قاط الوجه ومسوي يمون

                    يعني على أساس لو بتاخذ اللي ببالك ماراح تستخف ...مزعجنا تهوجس فيها حتى وأنت نايم

                    ( سعود يدري بشعور نواف لزينة )

                    نواف خجل و ماتوقع احد يدري غير خواته : هاه وشو ههههههههه لا تطلع إشاعات بليز

                    سعود يعدل شخصيته : ايه قمطت الحين ( قمطت لغير الناطقين النجدية = صغر حجمك من الفشيلة او الخوف

                    وتلاشى شيئا فشئيا ^_^ )

                    خالد قاطعهم و هو يبتسم : وشووووو خيررر يابدر اتكرهم عنك عسى ماشر ياخوك !!

                    نواف يخفف دمه ينقاله خخ : هشام جاه ولد عارفين قديمه .........<< - - بينجلد اليوم شكله ^_^

                    بدر غمض عيونه بحركة تدل على إمتعاضه و أن ام التكرن قريبة وتخمه : يازول اسكت و انطم خلني اهرج

                    خالد : ههههههه اسلم بسرعه قل وش عندك ؟

                    بدر : بندر تعبان بالمستشفى تعبان وطلع من المستشفى تعبان له 3 ايام في اجازة

                    " الدهشة رسمت لها خطى واضحة على ملامحهم جميعا "

                    نواف : وش فيه عسى ماشر...؟

                    سعود : ابك تسيف انا شايفه تو من فترة قريبة

                    بدر : مادري نروح ونتحمد له بالسلامة ونشوف

                    "

                    "

                    معقول انساك معقول...تنساني انا على طول

                    معقول انساك معقول...تنساني انا على طول

                    معقول ما نعود احباب ...نمرق متل الاغراب ولا نبقى سوى ولا نبقى سوى

                    ياما قالوا الهوى غلاب...ولا مره حسبنا حساب...نبعد يا هوى يا هوى يا هوى

                    ياما ياما عشاق نسيوا الاشواق....ضاعوا وصاروا بهالعمر وراق

                    ياما كنا نقول عاشقين على طول...لا لا مش معقول نقدر يا فراق

                    داري المكتوب يا هوى المكتوب و لا تتعب يوم يا قلوب

                    معقول ما نعود احباب ...نمرق متل الاغراب ولا نبقى سوى ولا نبقى سوى

                    ياما قالوا الهوى غلاب...ولا مره حسبنا حساب...نبعد يا هوى يا هوى يا هوى

                    معقول انساك معقول...تنساني انا على طول

                    معقول انساك معقول...تنساني انا على طول

                    معقول ما نعود احباب ...نمرق متل الاغراب ولا نبقى سوى ولا نبقى سوى

                    ياما قالوا الهوى غلاب...ولا مره حسبنا حساب...نبعد يا هوى يا هوى يا هوى


                    >>><<< بندر جالس في بيت الشعر في بيته <<>>>


                    طبعا كان ساحب على صوفيا من بعد ماشاف حبيبته خصوصا وانها ضمته ونخته بقوه


                    ؛؛())(( لست اصدق إنكسارها و ضعفها ...!!

                    ارتبكت أفظع خطأ بتاريخ الإنسانية ...

                    نظراتها ...

                    لمساتها ...

                    ارهبتني و ذكرتني بذاك الإحساس اللعين " الحب " )()(؛؛


                    دخلوا الشباب عليه وتحمدوا له بالسلامة .........

                    نواف : هاه صاير رمانتيك هالايام ...؟

                    سعوود : اتعب انا يامشاعر انت هههههههههه

                    بدر : والله الظاهر كلنا صرنا نغار من سلمان وبنشعر ونقصد خخخ

                    بندر يبتسم له مجاملة لطيفة جدا

                    خالد : لا إن شاءالله انك طيب ومافيك إلا العافيه

                    بندر : الحمدلله على كل حال بخير و نعمة

                    دخل نايف اللي كان متكدر مره ،،،

                    ناظروا فيه سلم عليهم كلهم

                    خالد : وش فيك يادافع البلا

                    نايف : ولا شيء سلامتك ياخوي بس مصدع شووووي

                    بندر مارتاح لنظرة نايف وسأله : وش فيك نايف ..؟.

                    نايف برد وجهه : ولا شيء بس امي تعبانه شوي ووديتها المستشتفى

                    بندر بتساؤل فظيع : وش فيها ؟

                    نايف : انسولين منهبط عندها ورفعووووه وطلعت للبيت

                    سعود قاطعهم : الحين عندكم نونو بالبيت مزعجكم ليل نهار هههههههههه

                    نايف يبتسم : أي والله البارح تدرون وين نمت بالحوش اخذت فراش وطلعت هههه

                    دخل رامي بأدب وسلم على ابوه وعمانه ... << يا دلبو صاير رجال ^_*

                    خالد : وشلونك رامي ماشاء الله كبرت.. بتصير اطول مني ههههه ..؟

                    رامي : أي بصير طويل ان شالله بصير اطول من خالي بندر

                    نايف : مغرور ولدك هههههه

                    رامي : يحق لي طيب كيفي ابوي مين ..!

                    نواف : ياليل المهايطية والله ورع ماطلع إلا البارح و يهايط هههه

                    اخذه خالد واستأذن وطلع واخذ رامي معه ،،،،

                    بندر تذكر اشياء كثيره

                    حالة زينة

                    وحالة نسرين

                    وحالتة مع صوفيا

                    وحالة امه

                    وحالة خالد مع هبه الحيوانه

                    وحالة رهام

                    وحالة مضاوي مع زوج هبة السابق

                    اشياء كثيره في باله......

                    يبي لها تركيز و تكتيك

                    بندر سرح بعالم همومه التي لا تعد ...

                    وضوضاء الشباب و صخبهم يتعالى بالضحكات و الأحاديث وبالكاد التعليقات ...

                    بندر على هامش المجلس لصمته الذي بات يلازمه بعد رؤيتها


                    >><<< لابد اتصرف و انتشل ملاكي من رداء الضعف و الإنكسار اللي فتك بها ..... >>><<<
                    "

                    "

                    و الحين روح ارجوك ساعدني انساك
                    و لاتجي حتى لو اني بغيتك

                    و إن مر في بالي بقايا لذكراك
                    بحاول انساها مثل ما نسيتك

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #90
                      >>> في المستشفى <<<

                      صحت زينة وشافت رهام جنبها ( رهام شعرها طاير وملامحها مرهقه مره تعكس براءة طيبة اغتالتها يد

                      الظلم القاسية )

                      مسكت يدها رهام وقالت : سلامتك زيوون

                      زينة ابتمست وقالت : الله يسلمك ...

                      " زينة وعت وحست بحالها بدأت تسترجع كل شيء مر قبل 4 ايام بكت شووي وبنفس الوقت حمدت الله

                      انوالمحقق دخل وانقذها "

                      أي بس المحقق مين كان .. تتذكر ..

                      تتذكر

                      تحاول تتذكره

                      اهو شخص تضايقت بقوه منه وتحسست كثير ....

                      أي بس تذكرته ..!!!


                      رهام : زينة حرام ليش قسيت على اللي كان بيساعدك وكان بيطلعنا من هنا يودينا مستشفى ثاني بس انت

                      رفضت

                      زينة عصبت وبكت : مستحيل انسي الموضوع ...... هنا ارحم من أي مكان ثاني


                      ())(( فوضى عارمة تفتك بمشاعرها و تحيلها لمجرد رماد إنسانة قد كانت ذات يوم ))(())

                      من صباح الغد الباكر

                      رهام تمكث بغرفة زينة

                      تغفو حينا ....

                      و ترتابها نوباتها النفسية مرررات ..

                      ولا زالت ماكثة بصمت و هدوء مريب !!

                      شوي وطق الباب رهام تخبت ورا الباب

                      -
                      -

                      -


                      " دخل بندر "

                      بهيئتة الشامخة ... و جاذبيته التي اكتست برداء الشجن فزادت من بريق جمال عينيه...

                      نظراته تقتص اثار الإضطراب النفسي لحبيبته !!

                      نبضات قلبه بدأت تعزف منظومة شجية للغاية ....!!

                      الذكرى العطرة بدأت تجلد ضميره بسياط لاهيه و سيوف حاده !!


                      >>> << ألم اقل لك بأنك شريان الحياة عندما تصادف عيناي عيناك !!

                      تزادن السماء نجوما ....و القلب عيونا ...و الحب جنونا ....

                      و مع ذلك أهرب من لقاء عينيك لكي لا تؤلمني نبضات تأنيب الضمير العاشق >>><<<


                      بخطوات متثاقلة ..

                      تشجع ...

                      و مازال يتقدم بخطواته ...!!

                      و مالذي يدفعه غير نبضات قلبه التي بدأت تبنض بالعطف و إستشعاره بتأنيب

                      الضمير .....

                      يخطو خطوات قد توشحت برداء الندم العارم الذي بلل الأماكن و نشر عبق رائحة القلق و الإضطراب ..

                      شاف زينة جالسه على سريرها كانت لابسه قميص ليموني على جينز رصاصي وشعرها مبعثر ...


                      ناظرت بتثاقل وعرفت ريحة العطر سبتت لها توتر فظيع


                      >><< أنت عجيب حاولت أن تكون كل شيء إلا أن تكون إنسانا <<>>>>


                      ناظرته بنظرات مضطربة تزدان بالرعب و الإرتجاف الذي جمل ملامحها الذي اتفق الجميع على إن ملامحها

                      وجمالها ايطالي التقاطيع و بالتحديد من لمحات أهل صقليه ...

                      بدت تعصب وتقلق بقوه الخوف فتك فيها...

                      النظرات كأنها اعيرة نارية تنطلق من عينيها ...

                      بينما هو في هدوء تام و نظراته نادمة كسيرة..

                      تقدم خطوة

                      خطوتين

                      ثلاث خطوات

                      وجلس قدامها ..


                      صد د د ت زينة عنه

                      ورجعت على ورا

                      خطوة

                      خطوتين ...

                      ناظرت ورا الجدار ..

                      وقفت و قلبها بدأ يدب فيه الرعب و الخوف

                      ضعفت شوي وحطت يدينها على وجهها

                      خايفة يضربها... خايفه يهزءها ..( استرجعت كل الذكريات المرة معه )

                      زينة بخوف وشجاعة بنفس الوقت رفعت عيونها ( لازم اواجهه ) : نعم

                      بندر يتأمل إضطرابها و قد اشتاق بجنون لعينيها الحزينتين ...

                      " زينة واضح من شكلها انها تعاني اضطرابات نفسية ,, حالتها يرثى لها وشكلها مو طبيعيه خير شر

                      بتصرفاتها الغير مألوفة "

                      بندر ابتسم بحب كبير وناظر فيها : الحمدلله على سلامتك شكلك طيبة ان شالله

                      زينة خافت

                      وصدت وغطت ملامحها بشعرها المبعثر

                      زينة بإرتجاف : يضايقك هالشيء ادري لانك تكرهني وتبي تذبحني انتم ماتحبوني ودكم اني اموت

                      (( وبكت زينة واهي تتكلم )) ....

                      بندر بحنيه يتأملها : بالعكس يا زينة حنا نحبك

                      زينة اجتاحتها حاله جنونية وصارت تهذي وتخربط في الحكي ( استرجعت كل ذكرياتها المؤلمة)

                      زينة تصرخ : كذاب كذاب

                      وبكت ...

                      بندر ناظر فيها وحس بحالتها النفسية التعبانة مرة وادرك تماما ان نفسيتها مو مستقرة

                      زينة ناظرت فيه بحده وقالت : خير وش تناظر خير تبي تطقني صح اطلع برا

                      و مازالت تحاول جاهدة على سحبه للخارج .... وهي تتمتم : اطلع برا

                      بندر حزن وتألم لان زينة بمنظر يكسر قلب اليهودي على قسوته

                      يتأملها بصمت و تجمدت كل قدراته كافة

                      زينة ناظرت فيه بقوه " تغير المود لإضطرابها " وقالت : خلاص عيوني ابي انام اطلع و

                      (اشرت باصبعها على فمها )

                      زينة : اشششششششششش بنام مابي صووووووت،،،

                      راحت بخطى طفولية تنم عن إضطراب نفسي واضح

                      راحت على السرير تبي تنام ...

                      وناظرت فيه : لا تطلع صووووت طيب ابي انام وقول لهم لا يطلعون صووووت ......

                      بكت فجاءه

                      ونطت وجت تركض لبندر

                      وهو لا يزال واقفا جامدا مصدوما من إضطرابها النفسي ...لا يكاد يبالي بأي شيء اخر !!

                      ناظرت عيونه المصدومة وقالت : خايفه خايفه منهم خذهم اسجنهم ....

                      بندر تكدر مره وتضايق

                      تنهد بحسرة حط يده على راسه يحاول يهدئ نوبة الصداع العنيفة التي

                      باتت تجتاحه كثيرا في الاوانة الاخيرة ...


                      " عجز يتحمل هالعذاب والالم ...."

                      الصداع استمر وبقوة حتى يكاد يشل أطرافه و يسقط مغشيا عليه

                      و هاهو جاهدا يحاول تحدي ذاك الصداع المزمن بكل قواه الإيمانية و مواظبته على الإستغفار ...!

                      ناظرها كأنها مضاد للألم الذي بدأ يفتك فيه من وقت لاخر !

                      مسك يدها وقال بحنية : يلا حبيبتي بطلعك ... ( وقبل مايخلص كلامه )

                      صرخت زينة بقوه واعتلت زفرتها بالبكاء والشهيق ،،،

                      ونطت عليه رهام من ورا الباب << متوزية ورا الباب ^_^

                      بندر تروع : بسم الله اللهم سكنهم مساكنهم من وين طلعت ذي

                      رهام : ياحرامي تبي تذبحها هاه ومسوي حالك شرطي بعد هههههههه والله لاوريكم يالكذابين ههههههه

                      بندر ناظرها وقال: الحمدلله والشكر ( بوس يده وجه وظهر )

                      ودبجته رهام مع ظهره ..

                      رهام : لا لايكون على بالك مانيب شاهده ترى بشهد انك تهجمت عليها

                      بندر يحاول يضبط نفسه قد ما يقدر خصوصا مع إعتلاء نبضات الصداع التي بدأت تتعالى ..

                      زينة عصبت وصرخت وكسرت كل شيء بالغرفة وقالت : اطلعوا برا

                      بندر يناظرها و مسكها : زينة افهمي انا بندر انا ..

                      رهام حطت يدها على فمها وضحكت : ياحرام هزءته ههههه

                      بندر وده يذبح رهام ،،،،،

                      زينة كسرت الفازه وكسرت كل اللي في الغرفة وتصرخ

                      دخلوا الممرضات ومسكوها

                      والممرضة نهال صفقتها كف عشان تصحى

                      جا بندر ودفع نهال وراء

                      بندر بعصبية : يدك ذي بكسرها فاهمه اذا مديتها عليها مره ثانيه

                      زينة تصرخ : اتركوني اتركوني

                      دخل الدكتور فؤاد اللي عطى زينة ابرة مهديه ونامت بدقيقه

                      " هدأ الملاك الثائر.... هدأت مشاعرها و ترسخت إضطرابتها في ذهنه ملهمها "

                      بندر عجز يفهم مشاعره تكسرت وقلبه تقطع ...

                      لا يزال يتأملها بجرح غائر لا يزال ينزف وهي شبه جثة ملقاة على ذاك السرير الأبيض ...

                      مسكه كاتب القسم وهو لبناني اسمه أمجد وقال: لو سمحت خلاص انت تعرف انك بقسم نساء ووجودك تعدى

                      اللازم ...

                      بندر عجز يتحرك وبذات الوقت عجز يستمر واقف

                      كيف يطلع ويترك زينة بين يدين اطباء مايخافون الله ...

                      كيف يغادرها واهي بحاله تعبانة مره ...

                      طلع بندر يسحب رجوله سحب ...

                      عجز يكمل طريقه يشعر ان راسه ثقيل مره يحس انو بيطيح على ورا مافي توازن ابد ...

                      جامل نفسه وركب السيارة وقبل يركب السيارة حاشته نوبة الصداع العنيفة مره بس الحمدلله انو معه حبوب

                      اكل حبة وشرب مويا و لا يزال ممسكا براسه بشده ... ضاغطا عليه بكل قواه

                      روق عشر دقايق ثم كمل مشواره والالم يفتت قلبه تفتيت

                      وهو مصمم على اخذ ملاكه بأي طريقة ولكن كيف ...؟؟

                      "

                      "

                      (2)


                      صوفيا جالسة في الصاله لابسة جينز رصاصي وتوب احمر متملله وبقوه والسأم يأخذ له خطى واضحة ..

                      " دخل بندر وحالته الله اللي يعلم فيها شافته مبهذل وحالته حاله ... "

                      وسلم وجلس عندها وهي يسترجع مواقف اليوم

                      صوفيا تناظر فيه : وينك ... ؟

                      بندر : ماتشوفيني يعني قولي كيفك...اشتقت لك ... وش فيك شكلك تعبان مو على طول وينك ؟

                      صوفيا بملل : لا والله تخفف دمك شكلك دايم كذى اصلا متعوده عليك بس وينك من الصبح لاطعني ماكني

                      زوجتك

                      بندر عصب وارتفع صوته : العب كورة بالملعب اللي ورا البيت ويني يعني ماتدرين ان عندي دوام

                      صوفيا تناظر ساعتها بلؤم : دوام لذالوقت

                      بندر تذكر شكل زينة وتضايق مره : اطلعي من راسي ياكثرك والله يلا جهزي العشاء ابي اتعشى

                      صوفيا ( قاهرني يوم ورا الثاني يهمشني اكثر ذا وانا تركت طلعاتي مع صحباتي عشانه وش يرضيه بس..

                      صحيح اخذته بتحدي وعشان اكسر خشمه بس وش فيني اتلخبط بوجوده عيونه ذي هي اللي ذبحتني..بس

                      لازم اخليه يعرف اني منيب ميتة عليه )


                      صوفيا بعصبية : شغاله عندك انا وبعدين ماسوينا عشاء تبي اطلب لك شغالاتي مو فاضيات مشغولات

                      " بندر يدور شيء يليق انه يضربها فيه "

                      بندر : انكتمي احسن لك و بسرعه سوي لي أي شيء ميت جوع

                      صوفيا بدلع : ماعرف أ نا ماعرف اطبخ وتعرف هالشيء

                      " بندر تكدر تعذب واهو يلاحظ الفرق بين صوفيا وزينة ايام الحب ،،،،،،،"

                      بندر انسدت نفسه واهو له 3 ايام ما أكل شيء وخسر صوفيا ........

                      تنهد بندر ....

                      >><<< الله يعين على هالحياة بس استاهل أنا اللي ضيعت وهج الشمس نوارة الحب و الحياة كلها

                      يارب أنا طالبك تشوفها عيني حليلة لي >>><<<


                      صوفيا تضجرت من شروده واللي طين عيشتها إنه غلط باسمها وقال لها زينة بوضع رومانتيك مره

                      يعني المفروض تكون لذالأجواء جوها و قداستها بس هو غلط وطلع اللي بقلبه ما ينلام والله بحب زينة .......

                      وراحت تركته حتى عشاء ماتكرمت وسوت له لو خبز وجبنه << - - ينرحم خخ ^_^

                      عجز يتحمل بندر يحس بكتمة فظيعة

                      وطلع من البيت ....

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...