رواية /املي في الحياة / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ‏الإمبراطوره
    V - I - P
    • Dec 2008
    • 1778

    • بناتي نووور حياتي
      ربي لا يحرمني منكم

    ساره:دانه تعالي معاي.
    دانه:عقيلوه مو تطلعي رايحه اشوي باجي.
    عقيله:باروح الحين السواق جى.
    دانه:لا ماني لاتروحي الحين.
    حوراء:ماعليش دانه بخليها تقعد ..قعدتها صاروا ايسولفوا.

    أمل:فاطمه أتصل لراشد لو أنتي بتتصلي؟؟
    فاطمه:مدري على راحتش.
    أمل:خلاص كلميه أنتي.
    فاطمه أخذت جوالها راحت اتكلمه....

    ..........

    ساره ودانه قعدوا برى عشان ياخذوا راحتهم......
    ساره:سألت حوراء.
    دانه:في شو؟؟
    ساره:مو قلت لش بسأل حوراء عن قيس.
    دانه اتحاول تخفي خوفها:وش قالت لش؟؟
    ساره:مدري ويش اقولش
    دانه:خلاص مايحتاج اتكملي فهمت .. وقفت عشان اتروح.
    ساره:قيس ايحبش.
    دانه لفت لها :ساره لا
    ساره تقاطعها:ولله العظيم ماأكذب عليش.
    دانه: ساكته.
    ساره مسكت يدها:تعالي بقولش كل شي من أول.

    وهم يمشوا استوقفتهم وحده من صديقات دانه.......
    ليلى:دانه بسألش الي يغني من وين جايبينه من اي فرقه؟؟
    ساره(حلفي)
    دانه:ههههه هذا أخوي.
    ليلى:ياي ماصدق صوته ايهبل ذبحني وش هالأخو الي عندش جمال دكتوراه صوت يأسر ياربي يذبح يذبح.
    ساره ماقدرت تمسك أعصابها:دانه لما اتخلصي ناديني...ماتركت لها فرصه اترد عليها على طول راحت.

    التقت بفاطمه الي توها امخلصه من مكالمة راشد..........
    فاطمه:ساره ويش فيش؟؟
    ساره بعصبيه:مافي شي.
    فاطمه لحقتها:تعالي ويش صاير؟؟
    ساره اتهدي أعصابها: موصاير شي .. متى بتروحوا؟؟
    فاطمه:راشد في مسافة الطريق يعني الحين بنطلع.
    ساره:اها عجل باروح اكلم سلمان.

    دخلت و دخلت معاها فاطمه.......
    ساره:أمل وين جوالي؟؟
    أمل:مدري يمكن في شنطتش.
    عقيله:ساره وين دانه ؟؟
    ساره عافسه وجهها:مع صديقتها.
    حوراء:وليش اتقوليها جذي؟؟
    ساره بعصبيه:اوه وش دراني عنها.
    الكل استغرب من عصبية ساره.
    عقيله:اوكيه قولوا لدانه اني طلعت.
    حوراء:انزين ..لفت لفاطمه..اتصلتي لراشد ؟؟
    فاطمه:هيه قال أنه في بيت صديقه وبيت صديقه قريب.

    ساره شافت جوالها اتصلت على سلمان.......
    سلمان:هلا هلا.
    ساره:عمي تعال لي بسرعه.
    سلمان:بل ويش فيش؟؟
    ساره:مافي شي.
    سلمان:اصلا توني بتصل لش لأني قريب.
    ساره:انزين باي.
    سلمان:شوي شوي علي.
    ساره:اسفه بس امعصبه.
    سلمان:من شو؟
    ساره:من شي خاص.
    سلمان:اها خصوصيات بنات.
    ساره:هيه فسرها زي ماتبغى.
    سلمان:خلاص باي ماحبش معصبه.
    ساره:باي.

    أمل:ويش فيش عليه؟؟
    ساره:مو هذا وقت دفاعش عنه.
    حوراء:أني ابغى أعرف وش الا عصبش؟؟
    ساره:ولاشي.

    جت لهم دانه.......
    دانه:ساره ليش رجعتي؟؟
    ساره:مدري بعدين أكمل لش السالفه.
    أمل راحت لدانه......
    أمل:دانه ويش الا خلى ساره اتعصب؟؟
    دانه:ماأدري كانت عاديه بس لما جت صديقتي ماأدري ويش صار فيها.
    أمل:منهي صديقتش؟؟
    دانه:ليلوا ماكنا انقول شي يعصبها كنا نتكلم عن جواد.
    أمل بحماس:ويش كنتوا اتقولوا؟؟
    دانه:عادي اتقول ان صوته احليوا ومدحته.
    أمل ماسكه ضحكتها:صحيح مافيه شي يعصبها.

    رجعوا للبنات...أمل قالت لحوراء سبب عصبية ساره....
    حوراء بصوت واطي:ماليها داعي هالعصبيه كلها مابيطير جواد.
    ساره:حوراء ترى موصله لفوق أحسن لش سكتي.
    حوراء أمل:ههههههه الأخت اتغار.
    جت لهم فاطمه:يلا جى راشد.
    دانه:بنات وين عقيله؟؟
    حوراء:راحت..قالت السواق مابينتظر أكثر.
    دانه:اها.

    رن جوال ساره......
    ساره:الوه.
    سلمان:أنا برى يلا اطلعي.
    ساره:الحين بطلع.
    سلمان:باي.
    ساره:باي.

    أخذت شنطتها سلمت على دانه....
    حوراء:لحظه ساره بنطلع مع بعض ...سلموا على دانه طلعوا.


    أمل:افف ماشوف بالغطى فطيموا وين السياره؟؟
    فاطمه:ماأدري ماأشوف من الظلمه.
    حوراء تأشر:مو هذا راشد و معها سلمان؟؟
    أمل طالعت سلمان بس من الغطى والظلمه ماشافت ملامحه عدل.

    ساره سلمت عليهم و ركبت سيارة سلمان .. سلمان انتبه لها........
    راشد:بدق عليك بكره عشان الشباب.
    سلمان:اوكيه على خير انشالله...ركب السياره .. اتنهد .. سند راسه على الكرسي.
    ساره:ويش فيك؟؟
    سلمان:هذي أمل الي معاه مو؟؟
    ساره من دون خلق:مع أني ماأعرف أي وحده تقصد بس هيه.
    سلمان:ويش فيش تتكلمي جذي.
    ساره:مافي شي بس متى بتمشي أبغى أروح البيت بسرعه.
    ناظرها بنظره .. حسي بمشاعري مو قادر اتحمل.
    بس ساره ولاحتى حست ضايق خلقها عدل.

    تعليق

    • ‏الإمبراطوره
      V - I - P
      • Dec 2008
      • 1778

      • بناتي نووور حياتي
        ربي لا يحرمني منكم

      #بيت ابو جواد#

      هادي وشيماء كانوا في المجلس.........
      هادي ماسك يد شيماء يلعب بدبلتها:تدري كنت خايف أموت ولا يجي اليوم الي نجتمع فيه.
      شيماء:نساك الموت انشالله.
      هادي ابتسم:لا بجد كنت خايف من هالشي.
      شيماء:تدري أني كنت خايفه من شو؟؟
      هادي:من شو؟؟
      شيماء:كنت خايفه اتكون نسيتني.
      هادي:انساش!!أنتي روحي كيف انساش في أحد ينسى روحه؟
      شيماء ابتسمت طالعته:هادي
      هادي قاطعها:حبيتي أنا وش قلت لش في الصاله؟؟مو قلت لش ناديني حبيبي أو قلبي.

      سمعوا دق على الباب.........
      جواد مدخل راسه يطالعهم والأبتسامه في وجهه: هادي ممكن أخذ شيوم بس لحظه؟؟..غمز له.
      هادي فهم:حبيبتي روحي بس مو تتأخري.

      شيماء راحت لجواد استفهمته بوجهها تقصد ويش تبغى؟؟
      جواد سحبها لبرى و سكر الباب.....
      شيماء:ويش تبغى؟؟
      جواد يحك شعره بغباء:ويش قالوا البنات عن صوتي؟؟
      شيماء:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      جواد:ههههه أمزح معاش .. اركبي فوق ابغاش في حاجه.
      شيماء:وانت وين رايح؟؟
      جواد:اشوي و راجع لش.

      شيماء ركبت فوق .. جواد انتظر ليما أتأكد أنها راحت ..دخل المجلس........
      جواد:بل للحين مادخلته.
      هادي:ثقيل تعال احمله معاي.
      جواد:عجل كيف تحمل حقك؟؟
      هادي:حقي اخف.

      حملوا البيانو حطوه في المكان الي يبغاه هادي..........
      جواد:لحظه هادي .. طلع برى ورجع بباقة ورد.
      هادي:ماتوقعتك تشتري.
      جواد:هاه الأخ مايبغى يصير رومنسي.
      هادي:أنا أشتريت باقه بس نسيتها في السياره.
      جواد:وأنا شفتها وجبتها.
      هادي:بس هذي غير.
      جواد:أنا عدلتها ماعجبتني طريقة تنسيقها.
      هادي:تدري عاد ماكنت أصدق أن عندك ذوق بس الحين صدقت.
      جواد:مالت عليك وعلى الي بيخدمك مره ثانيه .. مشى عشان يطلع.
      هادي:وين رايح؟؟
      جواد:بروح انادي شيماء لاتزعل مني.

      طلع من المجلس ركب فوق .. شافها قاعده على كنبه في الصاله.......
      جواد:شيماء بعدين اقولش وش كنت ابغى .. روحي شوفي هادي ترى معصب علي.
      شيماء:احلف ؟؟
      جواد:يلا بسرعه روحي.

      شيماء نزلت تحت بسرعه و دخلت المجلس .. جواد ظحك عليها راح غرفته.


      اول مافتحت الباب سمعت صوت موسيقى لفت بتلقائيه شافت هادي قاعد يعزف على البيانو ويطالعها والباقة فوق البيانو .. حطت ايدها على فمها تظحك برقه..وهو يبتسم لها..وقفت مقابله..بدى يغني..........

      وحشني هواك وأنا وياك ياريت أنا طول حياتي البك اسكن فيه.

      نذوب في غرام و نحكي كلام لبعضنا عن هوانا يالي ذايبين فيه.

      خلينا انعيش أنا وانتا لبعض حبيبي شويه .
      حانفكر ليييه بليالي تاخدنا وأيام جايه.

      خلينا انعيش أنا وانتا لبعض حبيبي شويه .
      حانفكر ليييه بليالي تاخدنا وأيام جايه............


      أخذ ورده حطها في شعرها على اذنها..
      هادي:أحبش وبظل طول عمري أحبش.
      شيماء:ولله العظيم أحبك.

      بعد نص ساعه طلع هادي .. راحت غرفتها بدلت وراحت لدانه الي كانت مع جواد في الصاله..........
      شيماء:دانه تعالي ساعديني ابغى امسح مكياجي.
      جواد:لا ولله قاعد طول الوقت بروحي ولما جت دانه قعدت معاي بتاخذيها.
      شيماء:تمسح مكياجي وترجع لك.
      جواد:لا مافي امسحيه بروحش .. كملي دانه بعدين ويش صار؟؟
      دانه:هيه صحيح ماقلت لش ويش صار مع ساره اليوم.
      شيماء:وشو؟؟
      دانه راحت لها:بقولش واني أمسح مكياجش .. دخلوا الغرفه..جواد دخل معاهم..
      شيماء:ليش جاي؟؟
      جواد:عشان تخلص دانه بسرعه بمسح لش جهه وهي الجهه الثانيه.
      شيماء غمزت له:عشان اتخلص ابسرعه لو عشان تعرف سالفة ساره.
      دانه طالعت شيماء بعدين طالعت جواد على طول ماتت من الظحك.
      جواد:ليش تظحكي؟؟
      دانه:ههههه مايناسبك اتحب.
      جواد رمى عليها الدبدوب.
      دانه:هههه وأني أقول ليش ساره عصبت.
      شيماء:انزين قولي السالفه.
      دانه قالت لهم كل الي صار.....
      جواد:يعني طلعت امعصبه؟؟
      دانه:هيه لحدها بعد.

      جواد تركهم راح غرفته .. أخذ جواله كتب رساله........

      "هلا عمري:
      ويش رايش في الغنيه الي غنيتها انشالله عجبش صوتي .. عاد أنا سألت دانه قالت البنات انذبحوا علي >> ويلي ويلي وراي معجبات."

      ظحك رسل الرساله لساره .. ترك جواله راح شرب معاي عود غرفته .. طفى اليتات انسدح على السرير .. اخذ جواله الا فيه رساله........

      "سخيف لحدك"

      جواد:ماتوقعتها اترد لهدرجه امعصبه .. بس حلوه حتى وهي امعصبه.
      كتب رساله رسلها ونام لأنه يدري أنها ماراح اترد.....

      "أحبش.
      يامحلاش وانتي معصبه.
      تصبحي على خير."

      ..........

      شيماء صحت الساعه تسع الصبح ..اتمسحت صلت لما خلصت عدلت شعرها في المرايه وربطته وتوها بتطلع من الغرفه الا يرن جوالها ~حياة قلبي~ << هادي.
      شيماء ابتسمت:الووه.
      ماحد رد عليها بس سمعت صوت هادي ايغني...

      بحبك أنا اكتير ياحبيبي ظلك طل اعلي.

      وعيني بكير غمرني والمس لي ايدي نسيني بين ايدك.

      انا شو مشتاق اعليك ياحبيبي خلي البك خلي يحملنا ونطير.

      وينك ياحبيبي اشتاقتلك اكتير
      ارجع اشوفك حبيبي ماتوئعك تمسي.
      فكرتك ناسيني ومابدك تحكيني،،،فكرتك ناسيني ومابدك تحكيني ياسارق حنييني....

      هادي:أحلى صباح الخير لأحلى شيوم في العالم.
      شيماء مبتسمه:صباح النور.
      هادي:هاه نمتي زين عمري.
      شيماء:هيه.
      هادي:أنا ماقدرت أنام.
      شيماء:ليش؟؟
      هادي:كنت افكر فيش .. فطرتي؟؟
      شيماء:لا بعدي.
      هادي:خلاص روحي فطري ..باي.
      شيماء:باي.

      نزلت تحت راحت المطبخ لقت العيله كلهم مجتمعين يفطروا......
      شيماء:صباح الخير.
      الكل:صباح النور.
      دانه:شيموا ابوي ايقول بنروح الحكير اليله.<<مدينة العاب.
      شيماء:شمعنى الحكير أني ماحبها واجد.
      ابوجواد:لأن فيها احتفال حق الهونداي.
      شيماء:اها يعني بيت خالتي بيروحوا<<ام هادي.
      جواد:هيه بيروح هادي.
      شيماء:وناسه عجل بقول لساره اتروح معنا.
      دانه:سبقتش.
      شيماء:كلمتيها؟؟
      دانه:هيه وبتروح معنا.
      شيماء:الله كشخه .. غسلت ايدها قعدت تفطر.

      تعليق

      • ‏الإمبراطوره
        V - I - P
        • Dec 2008
        • 1778

        • بناتي نووور حياتي
          ربي لا يحرمني منكم

        #بيت ابوقيس#

        ساره قالت لحوراء أنهم بيروحوا الحكير .. حوراء قالت لأبوها وهو رحب بالفكره لأنه كان ايفكر انه يروح .. حوراء راحت اتكلم رائد عشان يروح معهم.......

        حوراء:رائد عندك شي اليوم؟؟
        رائد:شي زي ويش؟؟
        حوراء:يعني مشغول بتطلع شي.
        رائد:لا ماأعتقد.
        حوراء:هيه زين.
        رائد:ليش؟؟
        حوراء:بنروح الحكير وابغاك اتروح معانا.
        رائد:لا مابروح.
        حوراء:ليش؟؟ رائد تكفى تعال.
        رائد:وأنا أقدر افوت فرصة شوفتش.
        حوراء لا أرادي:أحبك.
        رائد: ساكت.
        حوراء: ساكته
        رائد بهدوء:حوراء
        حوراء تقاطعه:رائد أمي اتناديني بعدين اكلمك .. مع السلامه.
        رائد فهم قصدها:الله يسلمش.

        سدت الخط وهي مرتبكه عادت الكلام الي قالته في بالها ..قلت له أحبك ..طلعت عفويه.

        جت لها فاطمه........
        فاطمه:كلمتي رائد؟؟
        حوراء:هيه.
        فاطمه:بيروح؟؟
        حوراء:هيه .. وراشد؟؟
        فاطمه:مابيروح لأنه معزوم اليله.
        حوراء:اها ..فتحت كبتها طلعت لها اثياب.
        فاطمه:بتسبحي؟؟
        حوراء:هيه.

        فاطمه تركتها راحت.....

        حوراء خلصت من الأستحمام راحت اتمشط شعرها .. طرت علا بالها عقيله واتصلت لها قعدوا يسولفوا.......
        حوراء:هههههه تحفه.
        عقيله:وله كوكو اختي مارضيت اتسويه.
        حوراء:قلت لش انتوا تحفه.
        عقيله:هههههه.
        حوراء:انزين يلا باي.
        عقيله:هذاويه طريده بالجريده.
        حوراء:ههههه عشان اجهز الحين بيجي خطيبي.
        عقيله:اها الحبيب .. خلاص روحي اجهزي باي.
        حوراء:باي.

        جهزت نفسها راحت الصاله اتشاهد.....

        جى لها قيس:رائد تحت.
        حوراء:جى من متى؟!
        قيس:من ربع ساعه.
        حوراء:ماحد قالي.
        قيس:لأني كنت معاه.

        حوراء نزلت تحت .. قبل ماتدخل أخذت نفس دخلت.....

        سلموا على بعض قعدت بجنبه.....
        رائد:كيف حالش؟؟
        حوراء:الحمدلله بخير.

        فترة صمت مابينهم.

        حوراء:اممم اكيد أنت عطشان باروح اسوي لك عصير.
        رائد شابك ايديه:قعدي مكانش ماأبغى شي.
        حوراء عودت مكانها....
        رائد من دون مايلتفت لها:أنا شو أعني لش؟؟
        حوراء: ساكته
        رائد طالعها:أنا خطبتش لأني أحبش ولله أنا أحبش.
        حوراء بصوت واطي وهي اطالع الأرض:أحبك.
        رائد مسكها لفها له:عيدي الي قلتيه.
        حوراء:أعتقد سمعت.
        رائد:أحبش ..انزين ابغى اسمعها مره ثانيه.
        حوراء:ماأحب اعيد.
        رائد:حورو ويش هالأسلوب..ماحبه.

        جى لهم ابو قيس:السلام عليكم.
        رائد حوراء:عليكم السلام.
        ابوقيس:ويش حالك رائد؟؟
        رائد:بخير الحمدلله.
        ابوقيس:بتروح معانا؟؟
        رائد:هيه.
        ابوقيس:حوراء روحي سوي لي قهوه.
        حوراء:انشاءلله ..طلعت من المجلس.

        تعليق

        • ‏الإمبراطوره
          V - I - P
          • Dec 2008
          • 1778

          • بناتي نووور حياتي
            ربي لا يحرمني منكم

          شيماء كلمت ساره عشان تجهز وقالت لها انهم بيمروا عليها......

          لبست عباتها نزلت تحت تنتظر الا ويجي سلمان........
          سلمان:متى بترجعي؟؟
          ساره:ماأدري بس يمكن أتأخر.
          سلمان:يعني أنا برجع قبلش.
          ساره:هيه.

          رن جوالها.....
          ساره:هلا.
          شيماء:أهلين .. يلا اطلعي احنا برى.
          ساره:اوكيه الحين جايه.
          شيماء:باي.
          ساره:بايات.

          حطت الجوال في شنطتها سلمت على سلمان طلعت......


          *في السياره*

          جواد يطالع ساره وهي طالعه من البيت:شيمو ساره متمكيجه؟؟
          شيماء:على أنها متغطيه سألت.
          جواد:هيه.
          دانه:يبابا ساره صارت تتغطى.
          جواد لف لها:حلفي!!!!
          الا بدخلة ساره السياره:السلام عليكم.
          الكل:وعليكم السلام.
          جواد بصوت واطي:حلفي صارت تتغطى.
          شيماء:مايحتاج احلف شوف بعيونك.
          جواد على صوت الأغنيه الي كان حاطنه:مشتاق لك بدي شوفك زاد الشوق بئلبي كتير.
          ترك السكان قعد يسوي حركات وايغمض عيونه حتى صار شكله ايظحك.
          شيماء اتصرخ:يامجنون انتبه.
          جواد مسك السكان:أحبش.
          شيماء تدري انه يقصد ساره بس عشان لاتنحرج:أدري اتحبني بس انتبه لطريق احسن..

          ساره صحيح انحرجت بس ماقدرت تمنع نفسها من الظحك على حركات جواد........

          لما وصلوا التقوا بأبوجواد وام جواد الي كانوا مع ابواسعد وام اسعد و هادي.......

          ساره كلمت حوراء وجت لهم مع فاطمه......
          ساره مع عارفه تمشي من الغطى:انتظروني ماأشوف شي.
          حوراء:ولله من يوم يومش ماتتغطي ماحد قالش اتغطي.
          ساره:سكتي أحسن لش.

          وقفوا عند محل جوالات .. ساره ودانه شروا لهم أغلفه .. راحوا يلعبوا.....

          اتصل جواد لشيماء.......
          جواد:وين انتوا الحين؟؟
          شيماء:عند القطار.
          جواد:تعالي انتي والي معاش عند النجات.
          شيماء:ليش؟؟
          جواد:تعالي بتعرفي.
          شيماء:انزين باي.
          جواد:باي.

          قالت لهم راحوا مع بعض .. لما وصلوا شافوا جواد هادي قيس رائد مع بعض يسولفوا.......

          دانه أول ماشافت قيس ماعرفت ويش اتسوي ارتبكت وبان عليها هالأرتباك.
          ساره:دانه ويش فيش؟؟
          دانه:ماأدري.
          ساره:ترى يبين عليش من شفتيه انعفستي.
          دانه:حلفي ايبين.
          ساره:مايحتاج احلف لو مايبين كان ما انتبهت.

          هادي راح لشيماء:حبيبتي تعالي.
          شيماء:وين؟؟
          هادي:بنركب ..أشر على النجات.
          شيماء:بس
          ماترك لها فرصه سحبها وركبوا مع بعض.

          من جهه ثانيه......
          رائد:حوري تكفي اركبي معاي.
          حوراء:رائد استحي.
          رائد:شمعنى هادي يركب مع خطيبته.
          حوراء:أني استحي فشله.
          رائد زعلان:هذا الا على أساس اتحبيني.
          حوراء:امشي.
          رائد:صحيح؟؟
          حوراء:يلا قبل لا أحد يركب.
          رائد:هههههههه.


          ساره دانه فاطمه كانوا ايطالعوا شيماء وهادي حوراء و رائد كان شكلهم رومنسي.

          جواد مع قيس ايطالع البحيره اتنهد:الله يهنيهم.
          قيس مبتسم:الحبيب حابب.
          جواد لف حط ايديه على السور:الا غرقان.
          قيس:الحال من بعضه.
          جواد طالعه ابتسم.............



          أمل كانت في بيت خالتها وكانت ناسيه جوالها في البيت من جذي ساره ماقدرت تقولها عن الحكير.......

          لمارجعت البيت شافت المكالمات الي من ساره ..اتصلت لها بس ما كان في أرسال فتصلت على البيت.........
          أمل:الووه.
          سلمان:الوو
          أمل دقات قلبها تزيد:السلام عليكم.
          سلمان اسند على الكنبه:وعليكم السلام.
          أمل:موجوده ساره؟؟
          سلمان:طلعت راحت الحكير.
          أمل بنفعال:ليش ماقالت لي؟؟
          سلمان ابتسم:اتصلت لش بس مارديتي.
          أمل منحرجه من انفعالها: ساكته
          سلمان: ساكت
          أمل:مع السلامه.
          سلمان:لحظه أمل.
          أمل أحساس غريب جاها من سمعت اسمها منه.
          سلمان:أشتقت لش.
          أمل طاحت دمعتها:مع السلامه.
          سلمان اتنهد:الله ايسلمش.

          سدت الخط على طول صاحت......



          بعد يومين#بيت ابوقيس#

          حوراء كانت مستمله فتصلت لساره و أمل تقول لهم يجوا لها وبعد نص ساعه صاروا في البيت......
          حوراء:ساروه ما قلتي وش صار مع دانه؟؟
          ساره ببتسامه:بتوافق عليه.
          حوراء:العن شكلش كيف عرفتي؟؟
          أمل:من وين لش هالكلمه أول مره اسمعش اتقوليها؟؟
          حوراء:من عقيلوه كل اتقولها.
          أمل:هههههههه.
          حوراء:تدروا أمس قيس قال لأبوي أنه قرر يتزوج خت صديقه.
          ساره:حلفي على أساس ايحب دانه.
          حوراء:كان يقصد بصديقه جواد وأخته دانه.
          ساره:اها.
          أمل:وأبوش ويش قال؟؟
          حوراء:قاله يصبر بعد عرس فاطمه.
          ساره:صحيح أموله بغيت اسألش سجلتي في الجامعه؟؟
          أمل:هيه.
          حوراء:اي جامعه؟؟
          أمل:جامعة الدمام.



          (قيس وجواد صاروا دايم يكلموا بعض ويطلعوا مع بعض يعني صاروا أصحاب).

          تعليق

          • ‏الإمبراطوره
            V - I - P
            • Dec 2008
            • 1778

            • بناتي نووور حياتي
              ربي لا يحرمني منكم

            بعد أسبوع

            في ليلة العرس كانوا البنات مجتمعين في الغرفه المخصصه للعروس في الصاله وكانوا يستعدوا لدخول فاطمه لأنهم بيرقصوا رقصه جماعيه قبل دخولها.......

            طفوا الأنوار بقوا بالكهارب .. دخلوا البنات(حوراء أمل ساره دانه شيماء)كانوا لابسين كلهم نفس الثوب ونفس الون الي هو اسود وابيض .. ركبوا على الجسر وبدت الحان غنية ثلاث أيام لعبد المجيد عبدلله.

            كانوا يرقصوا بطول الجسر وكل حركاتهم نفس الشي لأنهم متدربين عليها.

            لما وصلوا للمسرح دخلت فاطمه بثوبها الأبيض كانت جميله بمعنى الكلمه الكل كان ايطالعها.......

            لما خلصوا رقصهم عودوا للغرفه عشان يبدلوا ملابسهم......

            حوراء لما خلصت طلعت من الغرفه عشان تدور عقيله لأنها ماشافتها.......
            حوراء:السلام عليكم.
            عقيله:وعليكم السلام .. حورو طالعه قمر.
            حوراء:شكرا .. تعالو رقصي معاي.
            عقيله:لا مستحيل استحي.
            حوراء:عرس أختي وماتبغي ترقصي
            عقيله:صدقيني استحي.
            حوراء:انزين بس رقصه عشاني .. بليز.
            عقيله:اممم خلاص بس عشانش.

            راحوا و رقصوا مع بعض .. لما خلصوا راحوا لعند الباب أول ماتدخل الصاله .. كان موجود دفتر على طاوله وجنبه ورود ومبخر واشموع قلم...

            أخذت عقيله القلم كتبت.
            "تمنياتي لكما بالتوفيق ودوام المحبه" وقعت.

            حوراء أخذت القلم.
            "الله يوفقكم ولا يفرقكم اتمنى لكم حياه زوجيه سعيده وعقبالي"<<كتبت هالكلمه وهي تظحك.


            بعد ساعه قالوا أن راشد بيدخل .. لبسوا عباياتهم.

            فاطمه حست أنها متوتره بس فرحتها كانت طاغيه على هالتوتر .. جت لها أمها وهي فرحانه عشان بنتها .. غطتها بالطرحه وباست جبهتها حضنتها.......

            طبعا الأنوار كانته خافته وشغلوا الموسيقى قبل مايدخل راشد........

            دخل راشد كان معاه ابوقيس على اليمين و قيس على اليسار كان يخطو خطوات هادئه ويطالع فاطمه من بعيد يبتسم.......

            قيس كان كل اشوي يعدل نفسه لأن أكيد دانه موجوده واتطالع مايدري أن دانه من جهة اليمين وهو اليسار يعني راشد وابو قيس يغطو عليه وهي مو قادره اتشوفه......

            وصلوا للمسرح صار راشد مقابل فاطمه عدل وايطالعها بس هي منزله راسها .. شال الطرحه عن وجهها(المفروض انه يبارك لها ويبوس جبهتها) بس هو وقف مكانه ماسوى شي مو قادر يباعد عينه عنها .. قيس انتبه فدزه لأن الناس كلها اتطالعهم.....

            راشد باس جبهتها:مبروك حبيبتي.
            فاطمه:الله يبارك فيك.
            سلم عليها ابوها وحضنها:دير بالك عليها.
            راشد:فاطمه بعيوني.
            سلم عليهم قيس وصوروا مع بعض ...

            دانه كانت ماتقدر اتشوف قيس وعشان اتشوفه تركت البنات كانت بتروح الجهه الثانيه بس وقفتها ام راشد......
            ام راشد:يابنيتي روحي جيبي لي ماي عطشانه ماقادر امشي.<<هي كبيره في السن..الماي الا هني حار..روحي جيبي من الماي الي في الغرفه.
            دانه(افف مو هذا وقته):انشالله.

            راحت الغرفه كانت فاضيه مافيها أحد .. افف لو أني قاعده مكاني مو أحسن لي أبغى أعرف ويش ايسووا الحين .. طلعت من الغرفه شافت قيس وابو قيس يمشوا على الجسر عشان يطلعوا .. عودت الغرفه .. افف كل منها طلع من دون مأشوف ويش صار.
            دورت كاس صبت فيه ماي شربته عشان تهدي نفسها وصبت لأم راشد ماي.

            سمعت صوت الباب الي من برى ينفتح (الغرفه فيها بابين باب يطل على الصاله من داخل و باب من برى).
            راحت اتشوف من الي دخل الا اتشوف حوراء .. حوراء ماكانت منتبهه لدانه فالما أختلعت صرخت.
            دانه:ويش فيش هذي أني دانه.
            حوراء:ويش اسوي أهني؟؟
            دانه:جايه أخذ ماي.

            الا بقيس داخل يركض:حوراء ويش فيش اتصرخ ماكمل كلمته.
            دانه كانت لابسه عباتها بس مو مغطيه وجهها لما دخل قيس ماعرفت ويش اتسوي فلفت وغطت وجهها بالبوشيه.

            قيس على طول رجع برى ......
            حوراء:يوووء اسفه ماكان يقصد قالي ادخل اشوف اذا في أحد او لا.
            دانه وجهها أحمر:لا عادي .. راحت.

            ........

            فاطمه وراشد كانوا يتكلموا بهدوء وراشد يساسرها وهي تظحك برقه .. جابوا لهم الكيكه والعصير .. المصوره صورتهم بكل الحركات الي طلبتها.......

            فتحوا البوفيه وراحوا المعازيم يتعشوا .. المصوره صارت اتصورهم براحه يعني بعيد عن انظار الناس..........

            دق سلمان على ساره عشان تطلع .. ساره دورت حوراء عشان اتسلم عليها بس ماشافتها لأنها كانت مع عقيله .. سلمت على أمل بس لما وصلت عند الباب نادتها أمل عشان اتوقف..وقفت تنتظر...........

            جت لها أمل وهي ماسكه علبه:اخذي.
            ساره:وشو هذا؟؟
            أمل مو عارفه ويش اتقول:حطيت فيها من الأكل الي داخل يمكن ماأكلتي عدل.
            ساره ابتسمت:اها .. اوكى شكرا باي..طلعت.

            شافت سيارة سلمان ركبت.......
            ساره:السلام عليكم.
            سلمان:وعليكم السلام.
            ساره:اتعشيت؟؟
            سلمان:لا مالي نفس.
            ساره عطته العلبه:هذا عشاك.
            سلمان:غريبه ذكرتيني!!
            ساره:هذا مو من عندي من أملوه.
            سلمان وقف السياره:حلفي!!
            ساره:مايحتاج احلف ليش بكذب عليك.
            سلمان:ويش قالت لش بظبط.
            ساره:تعبانه الحين في البيت بقولك.

            ..........

            راشد وفاطمه زفوهم لين الفندق لأنهم بيناموا في الفندق .. في الصبح حملوا اغراضهم ودعوا أهلهم وراحوا المانيا.

            (شهر عسل سعيد خخخخخ).

            تعليق

            • ‏الإمبراطوره
              V - I - P
              • Dec 2008
              • 1778

              • بناتي نووور حياتي
                ربي لا يحرمني منكم

              #بيت ابو جواد#

              جواد كان مع شيماء ايشاهدوا فلم شاريتنه شيماء الا تجي لهم تينا........
              تينا:ماما في انتي تلفن.
              شيماء:من هي؟؟
              تينا:مايعرف.

              شيماء راحت اترد على التلفون وجواد راح غرفته .. انسدح على السرير حط ايده على عيونه .. ياربي ويش هالأحساس أنا لازم أشوف الصوره .. أنا غبي يعني كان لازم اصورها مفروض اتأكدت أول .. ضرب الكمدينه الي جنب السرير طاح التلفون .. قام من مكانه عدل التلفون بس توه بيعود السماعه سمع صوت اصياح........

              شيماء:ساره خلاص لاتصيحي.
              ساره اتصيح:صدقيني مو قادره اتحمل أمس لما شفت ام حوراء وهي تحضن فاطمه بغيت اصيح عمري ماحسيت بحنان الأم .. ولله اشتقت لها اشتقت لبيتنا لغرفتي لوليد لأبو وليد اشتقت للعيشه معاهم .. صاحت.

              جواد ماتحمل اصياحها سكر التلفون راح لأبوه.........
              جواد:ابوي.
              ابوجواد:نعم.
              جواد:عندك رقم عمتي.
              ابوجواد:اي عمه؟!
              جواد:عندك اخت غيرها.
              ابوجواد:وليش تبغى الرقم؟؟
              جواد:لا بس قلت اسأل عنها.
              ابوجواد:مع أني مو مصدقنك بس يلا اسأل عنها وسلم عليها.

              أخذ الرقم وراح غرفته............



              #بيت سلمان#

              سكرت من عند شيماء مسكت دبدوبها صاحت .. فتحت كبتها طلعت لها اثياب راحت تسبح.......

              لما خلصت مشطت شعرها .. أخذت جوالها و اتفاجأت .. أمي اتصلت !!!!
              على طول اتصلت لأمها لأنها خايفه صاير شي......
              ساره خايفه:الو
              ام وليد فرحانه:ويش حالش غناتي؟؟
              ساره:ماما صاير شي وليد فيه شي.
              ام وليد:لا مافينا الا الخير.
              ساره:عجل ليش متصله!!
              ام وليد:يوه ماتبغيني اسأل عن بنتي حبيبتي.
              ساره كانت واقفه ومن دهشتها قعدت على السرير.
              ام وليد:يابنيتي كبرتي وصرتي عروس.
              ساره:عروس؟!!
              ام وليد:هيه جواد ولد خالتش طلبش من ابو وليد.
              ساره مو مستوعبه اي شي..
              ام وليد:ساره احنا بنرجع في أقرب فرصه .. يلا الحين أخليش.
              ساره:مع السلامه.
              ام وليد:الله يسلمش.

              سدت الخط على طول رسلت لجواد رساله......
              هلا
              جواد أنت ويش قايل لأمي؟؟

              رد عليها....

              أهلين.
              أتصلت لش مو؟؟
              ماقلت شي بس طلبت ايدش وقلت أني ماقدر أعيش من دونش وأحبش.

              ردها.

              يامجنون كيف اجرأت وقلت جذي؟؟

              رد عليها.

              قلتيها مجنون بحبش.

              ماردت عليه .. الله لايحرمني منك أنت الأمل الي كنت انتظره.

              أخذت الجوال غيرت اسم جواد فيه.
              ~أملي في الحياه~.


              *بعد يومين*

              ساره كانت في بيت خالها مع شيماء .. دانه ماكانت في البيت راحت بيت صديقتها وام جواد كانت في غرفتها اتشاهد وأبوجواد طلع أما جواد فكان بعده في المستشفى لأن عطوه شغل اظافي.

              ساره:انزين ماقلتي لي ويش سوى مع مرام؟؟
              شيماء:اتخيلي الغبي قال لها انه صابه حادث واتشوه ايفاول على نفسه هالغبي.
              ساره:اسم الله عليه ويش قالت هي؟؟
              شيماء:خلاص قالت له مستحيل اتزوج واحد امشوه.
              ساره:مالت عليها فكه منها.
              شيماء:اوكيه أني باروح اسبح البيت بيتش.
              ساره:أدري.
              شيماء:هههههههههه .. راحت.

              شغلت التلفزيون قعدت اتشاهد الا يرن التلفون......
              ساره:الو
              ابوجواد:السلام عليكم.
              ساره:وعليكم السلام.
              ابوجواد:ساره.
              ساره:نعم.
              ابوجواد:ساره تدري أنا وين؟؟
              ساره:وين؟؟
              ابوجواد:أنا رايح المطار باخذ أمش وابو وليد .. رجعوا من السفر.
              ساره فرحانه:صحيح ماقالولي بيجوا اليوم.
              ابوجواد:هذي مفاجأه حتى عمش مايدري .. اسمعي اتصلي لعمش خليه ياخذش يوديش البيت عشان تشغلي المكيفات تعرفي الجو حار وهم جايين من مكان بارد.
              ساره:انشالله الحين بتصله.
              ابوجواد:مع السلامه.
              ساره:الله يسلمك.

              أتصلت لسلمان بس مايرد فتصلت على البيت ونفس الشي مايرد.

              اتصلت لأبوجواد اتقوله.......
              ساره:هلا.
              ابوجواد:أهلين .. هاه ويش قالش؟؟
              ساره:مايرد.
              ابوجواد:خلاص أنا بكلم جواد بقوله ايوديش .. وانتي البسي عباتش.
              ساره:انشالله.
              ابوجواد:مع السلامه.
              ساره:الله يسلمك.

              راحت لبست عباتها راحت ادق الباب على شيماء...
              ساره:شيماء أمي رجعت.
              شيماء فتحت الباب طلعت وجهها:ويش اتقولي؟؟
              ساره:أمي رجعت .. باروح البيت عشان أشوف اذا يحتاج تعديل.
              شيماء:بتروحي مع عمش؟؟
              ساره:لا مايرد باروح مع جواد.
              شيماء:يوه مايمديني أخلص واروح معاش.
              ساره:انتي خلصي بسرعه عشان يمديش.
              شيماء:أعرف جواد مايحب الحوسه.
              سمعوا صوت هرن سيارة جواد.
              شيماء:شفتي جى خلاص روحي لما أخلص بشوف أحد ايوديني.
              ساره:اوكى باي.
              شيماء:باي.

              طلعت من البيت ركبت ورى.........
              ساره:السلام عليكم.
              جواد مبتسم:وعليكم السلام ..كيف حالش؟؟
              ساره:الحمدلله بخير .. امم اذا ماعليك أمر وديني أخذ المفاتيح أول.
              جواد:من اعيوني.
              ساره استحت طالعت الدريشه.....

              وصلوا لطريق العام وقف جواد السياره.
              جواد:اوهو كنه هذا وقته.
              ساره:شو؟؟
              جواد:مادري السياره ماأدري ويش فيها.

              تعليق

              • ‏الإمبراطوره
                V - I - P
                • Dec 2008
                • 1778

                • بناتي نووور حياتي
                  ربي لا يحرمني منكم

                طلع من السياره وراح ايشوف ويش فيها فتح الكبوت بس ماعرف ويش فيها .. اففف مالي الا اتصل لهاديوه.
                جواد:هلا .. ويش فيك ويش صاير؟؟ .. أدري عن شنو؟؟ .. شووو من الي مات؟؟ .. لاحول ولا قوة الا بالله .. كيف بقول لها؟؟ .. حرام ليش أنا الي أقولها .. مو كافي أنا الي قلت لها عن وفاة جدتها .. انزين أنت تعالي على الشارع العام سيارتي ماأدري ويش فيها.

                سد الخط احتار ايعود لسياره ويقول لها لو يبقى مكانه ينتظر هادي بس في الأخير قرر ينتظر هادي في السياره من دون مايقول لساره ويترك هالمهمه لغيره.
                فتح باب السياره وتوه بيدخل الا يشوف ساره اتصيح...........

                ........

                أول ماراح يشوف ويش في السياره عطست واحتاجت لنشاف دورت نشاف في شنطتها بس مالقت دورت في السياره ماشافت ففتحت الطبلون اتشوف اذا كان فيه شافته اخذته بس لما جت اتعود الباقي شافت صوره مقلوبه فضولها دفعها تاخذ الصوره واتشوفها .. قلبت الصوره انصعقت ماقدرت تستوعب ليش وكيف الصوره عند جواد الشي الوحيد الي فكرت فيه هي قصة ندى الي قصتها حوراء لما كانوا في الكرنيش.


                (أكيد نسيتوا قصة ندى لأني كتبتها في أول جزء .. هذي ندى حبت واحد بس هو لعب عليها نشر اصورها)

                ماقدرت تتحمل فكرة ان جواد يخدعها ماكانت اتفكر في شي غير أنه يخدعها على طول طاحوا ادموعها صاحت .. في هالحظه فتح جواد باب السياره وشافها اتصيح ماخطر بباله شي غير أن أحد اتصل لها قال لها.
                جواد:ساره
                ساره طالعته وجهها مليان ادموع:حرام عليك ولله حبيتك.
                جواد علامة الأستفهام باديه على وجهه:أنا مو فاهم شي.
                فلتت عليه الصوره بعصبيه:حرام الحب الي ضيعته فيك... طلعت من السياره بسرعه.
                جواد رمى الصوره داخل السياره سكر الباب راح وراها:ساره ساره ساره.
                ساره كانت تمشي بخطوات سريعه تعرقلت طاحت .. وقفت بس كان راسها دايخ طالعت قدامها شافت سياره جايه سريعه.
                جواد:ساره.


                فتحت عيونها حست بشي يمنعها اتشوف مسحت عيونها بكم عباتها لقت فيها دم اتحسست وجهها بس ماحست انه انجرحت عشان يطلع دم حاولت اتقوم بس ايدها عورتها رفعت راسها شهقت قامت بسرعه مع أنها اتحس ان جسمها كله يعورها.

                مسكت راسه وهي مو مصدقه الي اتشوفه ذكرت الي صار قبل ماتفقد الوعي.....

                لما كانت السياره بتصدمها دزها جواد ادحرجوا اثنينهم هي صارت على الأعشاب القريبه لشارع اما هو اصتدم راسه بعمود الكهربه حق الشارع والدم الي كان فيها دمه.

                كان شكله مايوحي اذا كان عايش أو ميت.

                ساره دموعها طاحت سيلان:جواد .. هزته .. جواد كلمني جواد قول شي .. تكفى لاتموت لاتخليني .. سوي الي تبغاه عذبني انشر صورتي افضحني سوي الا تبغاه بس لاتموت لاتموت .. جواد أحبك لا تموت قبل ماتسمعها ولله أحبك جواد جواد.




                معقوله مات جواد؟؟؟؟
                من تتوقعون الي مات؟؟؟؟
                شو راح يصير في ساره؟؟؟؟


                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  لاماتوقع مات جواد

                  يسلمو ياقمر
                  متابعه لك

                  تعليق

                  • النجمة
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2007
                    • 122

                    يلا الله يخليكي كملي القصه

                    كتير كتير حلوه

                    بستنا التكمله

                    تعليق

                    • ~ ملكة احساسي ~
                      عضو متألق
                      • Dec 2008
                      • 255
                      • ﻟگ ﺂلحمد ː ربي˛بقدر ː ﻣ̉ا ﻧ͠ﺳﻋډ و نتأﻟﻣ̉ ≈" آلحمدللہ ♥

                      الله يعطيكم الف عافيه ع هالقصه الروعه

                      بس
                      بليييييييييييز اموره كمليها
                      وماتواقع ان جواد مات وان شاءالله لا
                      متحمسه صح

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...