رواية /املي في الحياة / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ‏الإمبراطوره
    V - I - P
    • Dec 2008
    • 1778

    • بناتي نووور حياتي
      ربي لا يحرمني منكم

    #11
    _______في بيت أبو قيس

    #في غرفة حوراء#
    حوراء:اف ألحين أمي خلتني في البيت حق بس أروح أقدم العصيروالحلويات
    فاطمه:ياهبله أنتي مافهمتي أن المرأه ألي تحت جايه هي وختها حق يخطبوش لولدها.
    حوراء(مندهشه):ماأحد قال لي .
    فاطمه:قيس قال لي لأن ألي يبغاش صديقه رائد.
    حوراء(فرحانه):صحيح.
    فاطمه:ويش فيش جذي فرحانه لا يكون
    حوراء:لأ ماأحبه بس معجبه به.
    فاطمه: يعني بتوافقي.
    حوراء:أول أبويي يسأل عنه بعدين أقرر.
    (ملاحضه)
    "فاطمه مخطوبه لخال أمل
    راشد وهو ألحين امسافر رحلة عمل وعمره 25سنه"
    ______اليوم التالي

    مكالمه تليفونيه بين حوراء وساره.
    ساره:حلفي أمس خطبش ما أصدق.
    حوراء:حتى أني ما صدقت أول ما قالولي..لو تشوفيه ياساروه ايجنن وسيم.
    ساره:أختي شكلي مخلطه في الرقم.
    حوراء:ساروه عن المزح الماصخ.
    ساره:أنزين أنتي بتوافقي؟!
    حوراء:أول أبوي بيسأل عنه مع أنه مايحتاج لأن قيس يعرفه عدل بس هذي الأصول.
    ساره:أنزين وأذا طلع ولد حلال وما ينعاب بتوافقي.
    حوراء:أذا ماينعاب ليش ماأوافق.
    حوراء:أي اليوم بنروح أني وأملوا مجمع الخنيزي بتروحي أيانا؟!
    ساره:أي باروح لأن أبغا أشتري لي ثوب جديد.
    حوراء:الساعه ثمان تكوني جاهزه.
    ساره:أخوش قيس ألا بيودينا.
    حوراء:لأ أني أضحكي أكيد قيس.
    ساره:أوكي باي.
    حوراء:باي.

    ساره راحت تجهز نفسها وتخلص وعلى الساعه سبع ونص دق جرس البيت.
    وراحت ساره تفتح الباب.
    ساره:هلا سلمان ويش صاير امتعب نفسك وجاي تزورني
    سلمان:أنا مو جاي أزورش أنا جاي أوديش البيت لأن أمي تعبانه(جدتها)وأبغاش تسهري وياها.
    ساره:خلاص باروح أقول لأمي وزوجها وباجي.
    وتمشي شوي وتوقف.
    سلمان:ويش فيش وقفتي.
    ساره:ذكرت أني لازم أقول لصديقاتي أني باروح وياك.
    سلمان:أخر زمن الناس قامت تاخذ أذن من صدقانهم عشان يروحو بيت جدتهم.
    ساره:لا مو جذي أني باقول لهم لأني كنت أباروح وياهم مجمع الخنيزي.
    سلمان:خلاص روحي وياهم وأنا أجي لش بعدين.
    ساره:أوكى.
    سلمان:تعالي من هو ألا بيوديكم.
    ساره:ومن هو غير قيس أخو حوراء.
    سلمان:لا ما أبغاش تروحي وياه ويش رايش أنا ألي أوديكم.
    ساره بصوت واطي:ماتبغاني أروح وياه لو تغار على أملوا.
    سلمان سمعها:أي أغار عندش مانع.
    ساره:خلاص باروح أتصل لحوراء أقول لها وأنت أنتظرني بلمجلس.

    وراحت تكلم حوراء و بعد ما خلصت من حوراء أتصلت على أمل.
    ساره:هلا ولله.
    أمل:هلا فيش.
    ساره:خلصتي.
    أمل:من زمان وقاعده أنتظر حورو.
    ساره:ترا مو قيس ألي بيودينا سلمان هو ألي بيودينا.
    أمل(شاقه الحلق):خلاص تعالو أني جاهزه.
    ساره:أوكى باي.
    أمل:باي.

    ساره راحت لأمها وقالت لها أنها بتروح بيت جدتها بعد ماترجع من السوق وأمها وافقت لأن وجود ساره زي عدمه عندها هي ماتحبها بس ماتكرهها يعني عادي.

    _______في مجمع الخنيزي.
    ساره وحوراءوأمل يتسوقوا وسلمان معاهم بس بعيد عنهم اشوي عشان ياخذو راحتهم.
    ساره:هذا المحل شكل ثيابه حليوه مو.
    حوراء:تعالو ندخله.
    أمل:أني اتعبت بستريح لي اشوي.
    ساره:على راحتش أمشي حوراء.
    ودخلوا ثنتيهم المحل أما أمل جلست في أحدى كراسي الأنتظار وقعدت تحوس بجوالها.
    سلمان لاحظ أنها قاعده بروحها وراح وقف عند محل
    قريب منها وطلع جواله وكتب رساله من الملاحظات ألي في الجوال وغير أسم جهازه
    وشاف أسماء أجهزه واجد كلهم شباب ولفت أنتباهه أسم"أحلى أموله"وناظر الناس ألي من حوله ماشاف بنات قاعدين كانت أمل هي الوحيده ألي قاعده فعرف أن هذا أسم جهازها ورسل لها الرساله عن طريق البلوتوث.

    أمل كانت قاعده تحوس في الجوال وتفاجئت لماشافت.

    "أستلام رسالةBluetooth‏ ‏ من أنا سلمان"
    ورفعت نظرها له وشافته يهز براسه(يقصد أستقبلي)فهمت قصده وظغطت على نعم وجاتها الرساله.
    "أبغا أسألش سؤال ممكن"
    أمل من دون أي تردد لأن الفضول بيذبحها تبغى تعرف ويش هو السؤال.
    ردت عليه:
    "اتفضل"
    سلمان ما أتوقعها ترد عليه بس ردها شجعه يكتب سؤاله و رسله لها.
    وصلت الرساله لأمل وفتحتها
    "ويش هل العباه ألي لابستنها رايحه عرس لو مجمع"
    أمل أنقهرت لحدها ورسلت.
    "صج أنك وقح ويش دخلك فيي أني حره لما تصير أبويي تعال حاسبني".
    رد سلمان:
    "لو كنت وقح كان أخذت رقمش و وزعته"
    ( عن طريق البرنامج الجديد ألي بلجوال)
    رد أمل:
    "ويه خوفتني واجد شكلي باصيح .
    أخذه مو مشكله أقدر أغير الرقم".
    أمل قفلت البلوتوث ومشت من دون ما تنتظر رده.
    أما سلمان لما شاف رسالتها ضحك ولما شافها مشت مشى في نفس طريقها بس بعيد عنها.
    وبينما كانت أمل تمشي أعترض طريقها شاب.
    الشاب:أيش هلزين أيش هلحلاه ممكن رقمك ياعمري.
    سلمان أنتبه لشاب وراح صوبهم.
    سلمان:أخوي ويش بغيت.
    الشاب:بغيت رقم الحلوه.
    سلمان:صج أنك ماتستحي على وجهك.
    الشاب:ليش الحلوه ويش تقرب لك.
    سلمان:خطيبتي عندك مانع.
    أمل تفاجئة من رده وظلت ساكته.
    الشاب:ماأصدق أنها خطيبتك لأنك مستحيل ترضى أنها تلبس هلعباه.
    الشاب:عندي لك نصيحه علمها الأدب وكيف تلبس عباه عدله وتغطي وجها زي الناس.
    وراح الشاب من دون مايسمع رد سلمان.
    أمل تمنت الأرض تنشق وتبلعها
    ولا يصير لها هلموقف.
    وفي هللحظه جت ساره وحوراء.
    ساره لاحظت أن أمل قريب تصيح وسلمان شكله مايطمن.
    ساره:ويش فيكم؟!
    سلمان(بهدوء عن لا يفقد أعصابه)يالله أمشوا باروح.
    ساره:بس
    سلمان(يصرخ):ماسمعتي ويش قلت.
    ساره:خلاص لا تعصب بنمشي.

    شو راح يسوي سلمان؟!
    وهل بتوافق حوراء على رائد؟!
    وشو بيصير بين ساره وجواد؟!

    تعليق

    • ‏الإمبراطوره
      V - I - P
      • Dec 2008
      • 1778

      • بناتي نووور حياتي
        ربي لا يحرمني منكم

      #12
      الجزء الخامس:

      سلمان(يصرخ):ماسمعتي ويش قلت.
      ساره:خلاص لاتعصب بنمشي.
      وسبقهم سلمان لسياره وساره سألت أمل ويش صار بس أمل ماردت.
      وفي السياره ساره لاحظت أن شكل سلمان مايطمن لأنه امعصب.
      ساره:سلمان لاتسوق السياره وأنت امعصب أنتظر ليما تهدى.
      سلمان:ومن قال لش أني بهدأ.
      ساره:أنزين قول لي ويش صاير.
      سلمان:ليش ماتسألي صديقتش المحترمه ويش صار...أنا أول مره أنحط في موقف زي جذي...فشلتني.
      أمل(تدافع عن نفسها):ولله ماحد قالك قول أني خطيبتك.
      سلمان:ولش عين تتكلمي بعد.
      أصلا يحصل لش الشرف لو يخطبش واحد زيي.
      أمل:ومن قال لك أني ممكن أقبل أخذ واحد مثلك.

      ساره و حوراء كانو ساكتين ومو مستوعبين ألي يصير قدامهم.

      سلمان فول من التعصيب:أنتي أصلا من بيقبل ياخذش أنتي ماعندش أحترام ولا
      ساره تقاطعه:سلمان أنت ويش قاعد تقول ثمن كلامك
      قبل لا تقوله.

      أمل ماقدرت تستحمل الكلام ألي قاله سلمان وحطت يدها على مقبض الباب تبغى تنزل من السياره بس الباب ما أنفتح.
      سلمان أنتبه لها:لا تحاولي ما بينفتح الباب لأني قافلنه.
      أمل وهي تحاول أن دموعها ما تطيح قدامه:ممكن تفتحه.
      سلمان:لا مو ممكن لأن أنا ألي جبتش ولازم أنا ألي أوديش البيت.

      و ساق السياره ساره تفشلت من سلمان وماعرفت شتقول
      و حوراء ظلت ساكته .

      أمل كانت تحمد ربها أنها وراء ساره حتى سلمان مايشوف دموعها .

      سلمان وصل حوراء ونزلت من دون ما تقول شي وبعدها جا دور أمل وقبل لا تنزل
      ساره:أمل أني أسفه سلمان ما كان يقصد
      سلمان يقاطعها:لأ أقصد وما يحتاج تتأسفي.
      ساره:سلمان.
      أمل ماقدرت تستحمل أكثر:أنت ماتحس (سلمان لف صوبها وأنصدم لما شاف دموعها) ماعندك ذره أحساس أذا أني الغريبه عنك قلت لي جذي وما أستحيت على وجهك هذا ساره ويش امسوي لها.
      وطلعت من السياره ودخلت البيت ابسرعه.
      سلمان لام نفسه على الكلام ألي قاله وساق السياره من دون مايقول ولا كلمه وساره أحترمت سكوته وسكتت ولما وصلو البيت(بيت الجده أم سلمان).
      سلمان:نزلي.
      ساره:أنت مابتنزل؟!وين بتروح؟!
      سلمان:بتمشى شوي و بعدين باجي.
      ساره:سلمان أمل ما
      سلمان يقاطعها:ممكن تسدي السالفه وتنزلي.
      ساره وهي تنزل:بس لا تتأخر.
      سلمان مارد عليها ولما نزلت مشى بسرعه.
      ساره دخلت البيت وراحت للغرفه المخصصه لها و بدلت ملابسها وراحت غرفت جدتها ولقتها نايمه وماحبت تزعجها ورجعت غرفتها و جلست تفكر في حال سلمان و أمل.(هي بين فتره وفتره تنام في بيت جدتها فا نص أغراضها موجوده)

      _________في بيت أمل.

      أمل دخلت البيت و جلست في الحديقه تمسح دموعها و تعدل شكلها و لما دخلت لقت أبوها و أمها وخواتها وأخوانها يتعشو.
      أمل:السلام عليكم.
      الكل:وعليكم السلام.
      الأب:ها أمل ماأشوف بأيدش شي غريبه مو من العاده.
      أمل:ماعجبني شي كل شي قديم.
      الأم:روحي بدلي وتعالي اتعشي.
      أمل:ما أبغى عشاء باروح أنام لحد يزعجني.
      زهراء:ترا خلصت القصه ماتبغي أقول لش النهايه.
      أمل:قوليها بكره أني تعبانه وأبغى أنام...تصبحو على خير.وركبت لغرفتها.
      الأم:زهراء حنان أحد منكم امزعلنها.
      زهراء:أني ما سويت لها شي يزعل.
      حنان:وأني من زمان ما كلمتها عشان أقول لها شي يزعلها.
      حسن وحسين:أصلا هي صار لها أسبوع و هي مالها نفس لشي.
      حسين:أنا أقول لها تلعب وياي بلاي ستيشن ما ترضى.
      حسن:وأنا بعد قلت لها تلعب وياي أكس بوكس مارضيت.

      الكل ضحك على براءة الأطفال وكملو عشاهم.

      تعليق

      • ‏الإمبراطوره
        V - I - P
        • Dec 2008
        • 1778

        • بناتي نووور حياتي
          ربي لا يحرمني منكم

        #13
        _________في الصباح

        مكالمه بين أمل وساره.

        ساره:الو السلام عليكم.
        أمل بتعب:وعليكم السلام.
        ساره:ويش فيش تعبانه؟!
        أمل:لا مو تعبانه بس جذي لأني توني قاعده من النوم.
        ساره:أوه أسفه أزعجتش.
        أمل:لا عادي مافي أزعاج.
        ساره:أنتين مشغوله؟!
        أمل:لأ مو مشغوله بس ليش
        تسألي؟!
        ساره:أنتين أمس نسيتي شنطتش في سيارة سلمان
        وألحين أني باجيبها لش.
        أمل:توني ذاكرتنها خلاص تعالي البيت بيتش حياش الله في أي وقت.
        ساره:مشكوره مع السلامه.
        أمل:الله يسلمش.
        وسدو الخط
        أمل راحت تجهز وساره راحت تصحي سلمان وبعد ماصحته نزلت تفطر أياجدتها.
        ساره تبوس راس جدتها:صباح الخير ويش حالش ماما أنشالله بخير.
        الجده:هلا بنيتي هلا تعالي قعدي جنبي.
        ساره وهي تقعد بجنبها:ويش حال صحتش أنشالله ابخير.
        الجده:يابنيتي خلاص الصحه والعافيه خلصت تركتها لكم.
        ساره:لأ لا تقولي جذي طول الله بعمرش انشالله.
        الجده:أني مو خايفه على نفسي أني خايفه على سلمان من بعدي سلمان بعده مايعرس وماعنده أحد يطبخ له
        يواسيه يقاسمه فرحه وحزنه
        ساره تبكي:وأني وين رحت... لاتخافي عليه أني بظل وياه وأنتي بعد مابتتركينا(واتصيح).
        حضنتها الجده وقعدو يصيحوا سلمان كان ينزل من الدرجه ولما سمعهم ركض لهم.
        سلمان متخرع:ويش فيكم؟!ويش صاير؟!
        الجده:مو صاير شي بس ساره حساسه زياده عن الزوم.
        الجده:قومي يابنيتي غسلي وجهك وكملي فطورك.
        ساره قامت وراحت للمغاسل وغسلت وجهها ورجعت المطبخ
        سلمان وأمه كانوا يتكلموا.
        الجده:هاياوليدي لقيت لك وظيفه.
        سلمان:أي لقيت وباداوم من السبوع الجاي.
        الجده:والراتب عساه زين.
        سلمان:الراتب أحسن مما يكون.
        الجده:زين خلاص عجل أني من بكره باروح أخطب لك.
        في هللحظه سلمان تغيرت ملامح وجهه وساره كانت تناظره تنتظر جوابه.
        سلمان:يمه أنا ما أبغى أعرس ألحين.
        الجده:ليش؟!مافي شي ناقصك. البيت وكاهو عندك والوظيفه بتاخذها بعد سبوع وراتبك عالي.ليش ماتعرس ألحين.
        سلمان:يمى أنا ماأبغى أزعلش بس ماأبغى أعرس ألحين لين بغيت باجي باقول لش.
        الجده:على راحتك أني ما بجبرك .
        وكملوا فطورهم وبعد ماخلصو ساره راحت تجهز نفسها عشان تروح لأمل.

        تعليق

        • ‏الإمبراطوره
          V - I - P
          • Dec 2008
          • 1778

          • بناتي نووور حياتي
            ربي لا يحرمني منكم

          #14
          #وفي السياره#

          ساره:أنت ليش ماتبغى تعرس ألحين؟!
          سلمان:لو أمي قالت لي أنها بتخطب لي من قبل سبوعين كان وافقت بس ألحين لأ.
          ساره:ليش عشان أمل؟!
          سلمان:أذا ماتزوجتها ماراح أتزوج غيرها.
          ساره:طيب ليش ماتتقدم لها.
          سلمان:أنتي أكيد جنيتي كيف تبغيني أتقدم لها وهي رافظتني.
          ساره:ومن قالك أنها رافظتك.
          سلمان:هي بنفسها قالت أنها مستحيل تاخذ واحد مثلي و
          ساره تقاطعه:وأنت بعد قلت
          أن ماحد بيقبل ياخذها وهذا أنت تبغاها.
          سلمان:أنا غير.
          ساره:كيف غير؟!
          سلمان:ساره ممكن تسدي الموضوع.
          ساره:لا مو ممكن لأن كل مافتحته قلت لي سديه نفسي مره تكلمني به للأخر.
          سلمان:أنا أحبها وأموت فيها بس مستحيل أتقدم لها لأني أذا تقدمت لهاممكن ألا أكيد بترفظني وأذا صار هلشي بتتحطم كرامتي وقلبي وأنا أفضل أن يتقطع قلبي مئه قطعه ولا كرامتي تنمس.
          ساره سكتت لأن وجهه نظره صحيحه بس هي شاكه أن أمل تحبه من نظراتها وحركاتها.
          ولما وصلوا بيت أمل نزلت ساره ودقت جرس البيت وفتحت لها أمل ألي كانت تنتظرها في الحديقه.
          ساره:السلام عليكم.
          أمل:وعليكم السلام.
          ساره:كيف الحال؟!
          أمل:الحمد لله بخير...ليش واقفه تفظلي داخل.
          ساره:لا مايحتاج مستعجله سلمان ينتظرني.
          أمل من سمعت أسم سلمان رجع الحزن لعيونها وساره حست لها(فهيمه تعجبني).
          ساره:أمل سلمان ماكان يقصد بس هو لين عصب يقول كلام مايعنيه.
          أمل مبتسمه أبتسامه خفيفه:حصل خير ماله داعي تفتحي الموضوع.
          ساره:يعني سامحتيه.
          أمل:مايحتاج أسامحه لأن هو غلط علي وأنا بعد غلطت عليه فمايحتاج نتسامح من بعض.
          ساره:شكرا مع السلامه.
          أمل:الله ايسلمش.
          ساره طلعت من بيت أمل وراحت لسلمان وقالت له عن الكلام ألي قالته أمل وسلمان أرتاح مبدئيا ورجع ساره بيت أمها لأن بكره وراها مدرسه.

          أما أمل فأخذت الشنطه وراحت غرفتها وفتحتها وأخذت الجوال وشافت رسالتين الأولى رساله عاديه من عند وحده من زميلاتها والرساله الثانيه من البلوتوث وأستغربت لما شافتها .

          #الرساله#
          "أنا أسف سامحيني ماكان قصدي(s)"
          أمل ماصدقت الكلام ألي قاعده تشوفه وقرته أكثر من مره وهي فرحانه.

          تعليق

          • ‏الإمبراطوره
            V - I - P
            • Dec 2008
            • 1778

            • بناتي نووور حياتي
              ربي لا يحرمني منكم

            #15
            ______اليوم التالي
            #بيت أبو جواد#

            شيماء:دانو أرجوش روحي ويايي.
            دانه:أوففففففففففففففف ماتشوفيني مشغوله.
            شيماء:أني أبغى أعرف أنتين
            ماتستملي من النت طول يومش قاعده عليه.
            دانه:أني حره أنتي ويش لقفش.
            شيماء:أبغاش تروحي أيايي ماأبغى أروح بروحي .
            هذي أول مره أروح بيتهم وأستحي أروح من دونش.
            دانه:أنتي بتروحي بيت عمتش مو بيت غرب يعني عادي لو رحتي لوحدش مو لزمه أكون أياش.
            شيماء:أذا رحت بدونش ساره بتسأل عنش وأذا سألتني مابعرف بشو أجاوبها.
            دانه:عادي قولي لها أني مو فاظيه أطلع ومشغوله في النت.
            شيماء:تبغيها تاخذ عنش فكره غلط.
            دانه عصبت:وليش تاخذ عني فكره غلط...أني مو قاعده أكلم صبيان أني أسولف ويا صديقاتي وعلى أيميلي يعني تقدري تفتح أيميلي وتشوفي أن كنت أكلم غير صاحباتي...والحين قومي أنقلعي برى.
            شيماء:تطرديني... لكن أني بتشوفي أن ماوريتش ماأكون أني شيماء.
            دانه:يماي خوفتيني ياربي مو قادره أوقف حق أروح الحمام.
            شيماء:قاعده تتمسخري يالحماره التيسه الثوره النعزه البقره_(الأخت بدى السب عندها وهي أن سبت ماتسكت خخخ).
            دانه:حبيبتي ليش امتعبه حلقش في السب ألي مايناسب
            عمرش سمعتي أن في فصيلة حيوان أسمها حماره لو تيسه لو ثوره هذا أولا وثانيا أبغاش تنظفي عيونش عشان تشوفي أني من البشر مو من الحيوانات.
            وتموا يتناجرو لين جا لهم جواد.
            جواد:شفيكم شصاير؟!
            شيماء:ولله أسأل أختك.
            دانه:هي ألي بدت مو أني.
            جواد:وأنتو ماتخلو أحد يرتاح.
            دانه:خذ أختك وأطلع برى وبترتاح.
            جواد:أكيد ابرتاح لأني مابشوف رقعه وجهش.
            دانه:أففففففففففففففف مابتطلعو من الغرفه.
            جواد طلع من الغرفه وشيماء لحقته أما دانه رجعت تسولف في الماسنجر.
            شيماء وهي تلحق جواد:جواد لحظه تعال جواد.
            جواد وهو يوقف لها:نعم ويش تبغي.
            شيماء:أفا أني شيمو تقولي جذي.. خلاص ازعلت.ومشت عنه بس هو مسك يدها.
            جواد:شيومتي لاتزعلي لو تطلبي عيوني باعطيش أياها.
            شيماء:لا ويش أسوي في عيونك خليتهم لك.
            جواد:هههههه أنزين ويش تبغي؟!
            شيماء:أذا ما عليك أمر أبغاك توديني بيت عمتي.
            جواد:ليش بتروحي غريبه هذي أول مره.
            شيماء:ماأدري يمكن لأني أرتحت لساره وأبغى أتعرف ليها عن قرب.
            جواد:أها خلاص روحي ألبسي وأنا بنتظرش.
            شيماء طايره من الفرحه:أني ماأتخيل حياتي من دونك.
            جواد:تدري ليش...لأني لين مت مابتقدري تعيشي من دوني وبتقتلي نفسش وبتموتي.
            شيماء:الله على الواثق أخاف تتشقق من الغرور.
            جواد:لاتخافي أمي خياطه مهاره لين تشققت بتخيطني خخخ.
            شيماء:أني باروح ألبس قبل لاتبدي ثقالت دمك.
            جواد:خليت خفه الدم لش.
            لكن شيماء ماردت عليه وراحت تجهز.

            _______في بيت أبو وليد

            ساره و وليد وأم وليد في المطبخ.
            ساره:وليدو ياغبي اتباعد عن العصير لا تكبه اتباعد.
            وليد:أوففف أنا أبغا عصير مو بس لهم.
            ساره:باعطيك بس أذلف وفكني.
            وليد:أبغا من الكيكه بعد.
            ساره:أن تميت تزن فوق راسي مابتستوي الكيكه.
            وليد:أماه شوفي ساره تصرخ عليي.
            الأم من دون ماتسوي سالفه حق ولدها:ساره جهزتي المجلس.
            ساره:مايحتاج أجهزه ..شيماء بتقعد في غرفتي..وجواد بيسلم عليش وبيروح.
            الأم:لامايصير لازم يدخل عشان انضيفه لو ماتبغي انضيفه.
            ساره:أنشالله باخلص الكيكه وباجهزه.

            وبعد ماخلصت كل شي راحت تلبس وتكشخ وتتكحل(هذا شي ضروري).

            ترن ترن ترن (صوت الجرص)

            ساره لبست عبايتها ونزلت تفتح الباب.
            شيماء:هاي.
            جواد:شيماء أنا كم مره قايل لش أبدي بسلام أول.
            شيماء:أففففففففففففففف.
            ساره:ههههههه.
            جواد:السلام عليش.
            ساره:وعليك السلام.
            جواد:ويش حالش ساره.
            ساره:الحمدلله بخير أنت شخبارك.
            جواد:أنا ابخير دام أني شفتش.(الأخ أخذ راحته في الكلام خخخ).
            ساره أستحت ونزلت راسها
            وجواد تم أيطالعها.
            شيماء:جواد مو كائنك مصختها
            قاعد تسولف أيا البنيه.
            جواد:ساره مو غريبه عليي بنت عمتي ومو عيب اكلمها.
            ساره:أنزين اتفظلو داخل ليش واقفين.
            شيماء:ننتظرش اتخلينا ندخل.
            ساره:لاولله.. أمشي دخلي .
            ويدخلوا ويسولفوا شوي ليما جت أم ساره.
            أم ساره:السلام عليكم.
            الكل:وعليكم السلام.
            أم ساره:هاياجواد عسى بس ماتغير عليك الجو.
            جواد:ويه الله ايعينكم على هلجو حر حر مووووووت.
            الكل:ههههههههههه.
            ساره قامت وراحت تجيب العصير والحلويات.
            ساره:أففف ويش فيه هلغبي يطالعني جذي(جواد)عمره ماشاف بنات حلوين.
            وجهزت كل شي ورجعت لهم
            وكانو يسولفو.
            الأم:ها جواد لقيت لك وظيفه.
            جواد:مايحتاج واحد زيي ماخذ شهاده دكتوراه يتعب نفسه ويدور له وظيفه أصلا الوظيفه هي ألا أدورني.
            ساره في نفسها:ويش هلغرور.
            وراحت ساره لشيماء حتى تظيفها.
            ساره قدمت العصير لشيماء وشيماء ذاقته وقالت:ياي مره احلو من ألي سواه؟!
            ساره بخجل:أني .
            وراحت تعطي العصيرلجواد وجواد أخذه ولما جا يشربه
            شيماء شهقت:مو معقول جواد يشرب عصير غريبه.
            الأم:ليش هو مايحبه.
            شيماء:لأ مايحب العصير ويشرب بس بيبسي والغازيات.
            وفي هللحظه وليد نادى أمه وأم ساره راحت له وتركتهم.
            ساره بعد ماسمعت أن جواد مايحب العصير راحت تجيب له بيبسي ولما رجعت مدت له البيبسي.
            جواد وهو رافع واحد من حوجبه:ليش امتعبه نفسش أنا ماقلت أبغا بيبسي.
            ساره:مو أنت ماتحب العصير.
            جواد:دام أنه من أيدش بشربه.
            شيماء تفاجئة من طريقة جواد في الكلام بس سكتت لأنها تبغى تعرف رد ساره.
            لكن ساره ماهتمت لكلام جواد وحطت البيبسي بجنبه وراحت جلست جنب شيماء.
            شيماء بصوت واطي:شوفي جواد الحين بيغص.
            ساره:لهدرجه مايحب العصير.
            شيماء:حتى ريحته مايطيقها خصوصي عصير اليمون الي قاعد يشربه.
            ساره:ولله ماحد غصبه يشربه.
            جواد:كح كح كح.
            شيماء:هههههههه ماحد غصبك تشربه ههههه.
            جواد:أنتي سكتي أحسن لش بشربه أعناد فيش.
            ومسك الكاس عشان بيشرب العصير بس الكاس طاح وأنكب شوي منه على كم قميصه.
            جواد:أوووهوو.
            شيماء:هههههههههههههه.
            ساره قامت وراحت تجيب له منشفه.
            ساره تمد المنشفه له:خذ نشف قميصك.
            جواد ناظرها وقال:ليش ماتنشفيه أنتي.(أخونا نسى نفسه)
            شيماء وساره أنصدمو من كلامه بس هذا مامنع ساره أنها ترد عليه.
            ساره وهي معصبه:امفكرني زوجتك الغبله ألا بتخدمك.
            جواد:ياريت.
            شيماء:جواد تراك مصختها.
            جواد سكت ووقف وقبل لايطلع قال:أذا بغيتي تطلعي أتصلي ليي.وطلع.
            شيماء تحاول تلطف الجو:ها ساره مابتوريني غرفتش.
            ساره:يالله أمشي .

            وراحو الغرفه وقعدو يسولفو وكانت أغلب سوالف شيماء عن هادي.

            تعليق

            • ‏الإمبراطوره
              V - I - P
              • Dec 2008
              • 1778

              • بناتي نووور حياتي
                ربي لا يحرمني منكم

              #16
              #في المدرسه#

              شيماء قاعده مع صديقتها مرام.
              شيماء:أفففف ملل متى بنفتك من المدرسه.
              مرام:خلاص أذا أنتي ملانه لهدرجه تعالي ليي البيت.
              شيماء:لا ماأقدر لأن ساره بتجي لي اليوم.
              مرام:أني أبغى أعرف كيف متحملتنها ثقيلة دم.
              شيماء:بلعكس ساره خفيفه دم وحبوبه...مرامو أنتي تغاري منها أعترفي أعترفي.
              مرام في نفسها:ويه حشا أني أغار من سارو على شنو بغار أصلا أني أحلى منها .
              مرام:أني ماأطيقها أحسها منافقه.
              شيماء:حرام هي طيوبه ومافي منها.
              مرام في نفسها:أنزين أن ماخليتش تكرهيها ما أكون مرام بنت فلان الفلاني.
              مرام:شيماء قومي نتمشى مليت من القعده.
              (مرام بنت حلوه ودلوعه وحبوبه بس حقوده بشكل مو طبيعي وأذا حطت شي في راسها لازم تسويه).

              في جهه ثانيه من المدرسه كانو أمل وساره وحوراء قاعدين يسولفوا.

              أمل:سارو أنتي صرتي ماتكلمينا واجد.
              ساره:حلفي..أني طول الوقت قاعده أياكم.
              أمل:بس كل تكلمي شيماء أني بصراحه أغار منها.
              حوراء:وأني بعد أغار.
              ساره:ههههههه توني أدري أن عندي معجبات...صح حورو وافقتي على رائد ولا لأ.
              حوراء:أبوي سأل عنه وقالو له أنه رجال ماينعاب وماشي سيده وما عنده لا مني ولا مناك.
              ساره وأمل:أي وبعدين.
              حوراء:اليوم برد عليه.
              ساره وأمل:بتوافقي.
              حوراء:ماباقول ألحين بعدين أقول لكم.

              _________في المساء

              مكالمه تلفونيه بين رائد و قيس.

              رائد:ألو السلام عليكم.
              قيس:وعليكم السلام والرحمه.
              رائد:كيف الحال!؟
              قيس:أحلف...أخلص قول ويش تبغى.
              رائد:هذا جزاي أني أسأل عن حالك.
              قيس:حالي تعرفه توني مساعه قاعد وياك في الدوام.
              رائد:أممم قيس أنت مشغول ألحين.
              قيس:لا ليش تسأل؟!
              رائد:خلاص عجل باجي لك ألحين.
              قيس:حياك في أي وقت بس أمي مو فاظيه تطبخ لك.
              رائد:صاقعه تصقعك يازطي .
              قيس:ههههههههه يالله تعال بسرعه.
              رائد:أنزين مع السلامه.

              قيس سد الخط وراح غرفة حوراءألي كانت قاعده تذاكر.

              قيس:حوراء أبغاش في موضوع تركي كتابش واسمعيني.
              حوراء تركت الكتاب:قول ترا خوفتني.
              قيس:ههههه ليش خايفه.
              حوراء:قيسوه أذا ماعندك شي روح ماليي خلق شي.
              قيس:أصغر عيالش تقولي قيسوه.
              حوراء:لأ كنت أفتكرك أكبرهم.
              قيس:أنزين اسمعي رائد ألحين بجي وأبغى أسمع ردش صار لش سبوعين وأكثر وأنتي تفكري.
              حوراء:أني اليوم رديت على أبوي.
              قيس:وشو قلتي؟!
              حوراء أستحت ونزلت راسها وسكتت.
              قيس:ها السكوت علامه الرضا.
              حوراء هزت راسها بلأيجاب.
              قيس: مبروك أكيد رائدو بطير من الفرحه ياي رائدو بيصير نسيبي.
              وقام عنها وراح وهو فرحان أما حوراء تمت تظحك على خبال أخوها وردت اتذاكر.

              بعد نص ساعه وصل رائد وقعد يسولف شوي مع قيس
              لين مل وقرر أنه يفتح موضوعه مع حوراء.
              رائد:أمممم قيس أممم أختك ماردت.
              قيس طالعه بنظرات حزن وسكت.
              رائد وهو خايف:لا تقول أن مافي نصيب.
              قيس وفي صوته نبرة حزن:حاولت أقنعها بس مارضيت.
              رائد وهو شوي وبيصيح:ليش هي سمعت عني شي.
              قيس:لأ هي تقول أن خشمك طويل واجد.
              رائد خلاص ماقدر وفول من التعصيب ووقف:أحلف روح قول ليها هي أصلا تحلم بواحد زيي وأذا أنا خشمي طويل هي ويش تطلع أكي
              قيس يقاطعه:هيه هيه هدي أعصابك وقعد ترا أمزح وياك.
              رائد قعد:يعني شنو.
              قيس وأبتسامته شاقه الوجه:
              يعني مبروك يالنسيب.
              رائد:لحظه لحظه أنا مو مستوعب عيد ويش قلت.
              قيس:أقولك مبروك حورو وافقت
              رائد وقريب يطير من الفرحه:ومتى بنملج؟!
              قيس فتح عيونه على وسعهم: احلف ويش فيك مستعجل.
              رائد:هههههه أختك أخذت عقلي.
              قيس:بس عقلك.
              رائد:عقلي وقلبي وروحي تصدق ياقيس أني ماكنت أصدق شي أسمه حب وخصوصي من أول نظره
              كنت أقول أنه كلام فاظي بس لما شفتها سحرتني بسحر عيونها بهرتني بجمالها غلبتني جاذبيتها أخذتني ب
              قيس يقاطعه:حدك عاد ألزم حدودك ألا قاعد تتكلم عنها أختي فاهم.
              رائد:هههههههههههه.

              تعليق

              • ‏الإمبراطوره
                V - I - P
                • Dec 2008
                • 1778

                • بناتي نووور حياتي
                  ربي لا يحرمني منكم

                #17
                _________بعد يومين.

                مكالمه تلفونيه بين أمل وحوراء.

                أمل:كلمتي ساره؟
                حوراء:أي كلمتها.
                أمل:ليش هي غايبه اليوم؟!
                حوراء:لأنها نامت في بيت جدتها المريضه.
                أمل:أها.
                حوراء:أني نقلت لها كل دروسها وباروح لها بعدين أساعدها في حل واجباتها وأبغاش تروحي أياي.
                أمل:مو مشكله مري عليي لأني أبغى أشوفها.
                حوراء:أنزين بس مو تتمكيجي لأنها في بيت جدتها ويمكن بلغلط يشوفش سلمان.
                أمل من سمعت أسم سلمان
                صارت في عالم ثاني.
                حوراء:أملو أملو ألوه ألووووووو.
                أمل:نعم أسمعش مو صمخه.
                حوراء:أنزين أني باسكر عشان أجهز باي.
                أمل: ساكته.
                حوراء:أملوه أملوه.
                أمل:ها ويش تبغي؟!
                حوراء:أقول لش باي.
                أمل:باي.

                _________في بيت أبو جواد.

                جواد:أماه وين شيماء ماشفتها اليوم.
                أم جواد:هي من جت من المدرسه وهي قافله عليها غرفتها حتى الغده ماتغذت.
                جواد:أفا ليش أحد مزعلنها؟!
                أم جواد:ماأدري روح أسأل دانو.
                جواد ماأنتظر ولا لحظه وراح على طول غرفة دانه.
                دانه كلعاده كانت في النت تتكلم مع وحده من صديقاتها.
                دخل جواد عليها وهو يلهث من كثر ماكان يركض.
                دانه:بل بل شفيك ويش صاير؟!
                جواد:شيماء ليش ماتغذت اليوم في أحد مزعلنها؟!
                دانه:بل كل هلركض عشان ست الحسن والجمال شيمو.
                جواد:بلا تفلسف وقولي شفيها.
                دانه:علمي علمك من وأحنا بلمدرسه وهي مو على بعضها.
                جواد من سمع هلكلام راح غرفة شيماء ودق الباب بس شيماء مافتحته.
                جواد:شيوم أفتحي الباب أنا جواد.
                بس ماحد رد عليه.
                جواد:شيماء أذا مافتحتي الباب بكسره.
                شيماء فتحت الباب وأرتمت في حضن جواد وتمت تبكي.
                جواد شافها في هلحاله فدخلها داخل الغرفه.
                جواد وهو يبعدها عشان يشوف وجهها:حبيبتي شيوم ويش فيش؟!
                شيماء: ساكته.
                جواد:من ألا خلاش تصيحي قولي وأنا باصيحه بدل الدموع بابكيه دم.
                شيماء:أههها أهها..جواد.. ساره غدرت بي.
                جواد:شووووووووووووووووو
                وووووووو.

                تعليق

                • الوفاءm
                  عـضـو
                  • Jun 2009
                  • 40

                  #18
                  شكلها حلوه والله

                  بس أعذروني مقدر أقرا النوم معبي عيني عالاخر

                  أشوف الحرف الواحد ثلاث حروف

                  بعدين أقراها(وعد )ههههههههههههه

                  با ا ا ا ا اي

                  تعليق

                  • ‏الإمبراطوره
                    V - I - P
                    • Dec 2008
                    • 1778

                    • بناتي نووور حياتي
                      ربي لا يحرمني منكم

                    #19
                    معذوره ياعسل
                    نوم العوافي ان شاء الله
                    في حفظ الرحمن

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #20
                      الله يعطيكم العافيه ياحلوات
                      روايه حلوه واصلو متابعه لك
                      ولاتنسون القوانين ترجعونها
                      لاعدمتكم

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...