رواية /املي في الحياة / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    الا يرن جوال حوراء......

    حوراء طالعت الشاشه:اففففففففففف.
    فاطمه:من المتصل؟؟
    حوراء:رائد.
    ساره:بعدش زعلانه!؟
    فاطمه:ليش ويش صاير؟؟
    حوراء:بعدين أقولش .. ردت على رائد....

    حوراء:الوو.
    رائد:هلا.
    حوراء بطريقه مو عدله:أهلين.
    رائد:معاش أحد؟؟
    حوراء:هيه صديقاتي و أختي.
    رائد:أها و متى بيطلعوا؟؟
    حوراء شبه معصبه لأنها متوتره:لاولله تبغاني أقولهم يروحوا عشان حظرتك .. دزتها أمل و فاطمه لأنهم الأقرب لها.
    رائد: سكت.
    رائد:لما يطلعوا رني علي .. باي .. سد الخط بسرعه.

    حوراء:هالغبي مايفهم ماأبغى أشوفه.
    ساره:انزين يمكن يبغى يتفاهم معاش.
    أمل:أتركي له فرصه.
    فاطمه:أني مو فاهمه شي.
    حوراء:أسمعي..............................



    لما طلعوا فكرت بالكلام الي قالوه لها .. من جذي رنت عليه.

    بعد نص ساعه جى لها و بأيده كيس و الأيد الثانيه باقة ورد.......

    رائد:السلام عليكم.
    حوراء بهدوء:وعليكم السلام.
    عطاها الباقه.
    حوراء:تسلم.
    رائد قعد على السرير مسك ايدها:أحبش.
    حوراء:واضح.
    رائد:ممكن اتكلم معاش بوضوح؟؟
    حوراء:اتفضل.
    رائد:الا قلته لش كله خراط أصلا أنا ماشفت جنان و لا عمري بفكر فيها و أنا قلت لش الي قلته لأني انقهرت انش مارحتي معاي و لأني كنت أبغى أشوف ردة فعلش
    حوراء بمسخره:احلف.
    رائد بجديه:حوراء ممكن تتركي مسخرتش مو هذا وقتها زين مني جاي اعتذر لش بعد الي قلتيه لي أمس و من اشوي.
    حوراء:انزين احين أنت ويش تبغى؟؟
    رائد:أبغاش تسامحيني.
    حوراء:يعني تعترف أنك غلطان.
    رائد:غلطان بس مو غلطان.
    حوراء ابتسمت:كيف!؟
    رائد:أنا كنت أمزح و مو غلط الواحد يمزح بس الغلط الشخص الي مزحت معاه.
    حوراء:هذا تسميه مزح؟؟
    رائد:أسميه حب ولله أحبش.
    حوراء ابتسمت.
    رائد:ماقلتيلي شصار في الجوال؟؟
    حوراء:ضربته بالجدار.
    رائد:بل شذنبه؟؟ .. أشوه ما كنت قدامش.
    حوراء:ههههههه حطيت حرتي فيه.
    رائد:مابتشتري لش غيره.
    حوراء:مايحتاج عندي جوالي.
    رائد عطاها الكيس:الا يحتاج.
    فتحته لقت فيه جوال n80 الجديد.
    حوراء:مره حليو بس ليش كلفت على نفسك مايحتاج عندي جوالي.
    رائد بنظرات حلوه:مافي كلافه على زوجتي.
    حوراء ابتسمت:شكرا.





    #في غرفة جواد #اليوم التالي.

    طبعا زاروه الأهل بس مو كلهم و الحين معاه قيس و بيجي له لؤي و هادي.

    جواد:قيس
    قيس:نعم.
    جواد:أنت كنت بتقول لي شي قبل يوم الحادث بس مامداك .. تقدر تقوله الحين.
    قيس:بل بل بعدك تذكر أنا قلت أكيد نسيت.
    جواد:أنت قلت موضوك يخصك و يخص طرف ثاني و أنا أقدر أساعدك فأكيد بذكره.
    قيس:ماأدري ماأحس هذا وقته.
    جواد:عادي قول ماورانا شي.
    قيس:أقول بس ماتقاطعني و تنتظرني لين أخلص.
    جواد:اوكي.
    قيس:أنا أبغى أتقدم لأختك أنا شفتها بالغلط و عجبتني و قلت لأبوي أني أبغى أخطبها بس أجلنا الموضوع عشان عرس أختي و أنت عارف ويش صار بعدين .. وأبغى أعرف رايك أول.
    جواد:بس هي بعدها تدرس.
    قيس:أنا عرفت من أختي أن باقي لها سنه و اتخلص و اذا هي تبغى اتكمل دراستها عادي نخطب و بعدين نتزوج.
    جواد:مادري بشاور الأهل.

    فترة صمت قطعها صوت دق الباب..

    جواد:اتفضل.
    دخل هادي سلم على قيس و جواد..
    جواد:تعال وين لؤي مو قلت بيجي معاك.
    هادي أشر على الباب.
    جواد و قيس طالعوا الباب لقوا لؤي امدخل راسه ويضحك.
    جواد:اوب اوب لؤلؤه حلق شعره.
    لؤي:لؤلؤه في عينك ،. راح له حضنه بقوه و طول في الحضنه.
    لؤي:وحشتني يامعفن.
    جواد:أنا امعفن توني متسبح.
    لؤي سلم على قيس:ويش حالك قيس؟؟
    قيس:الحمدلله بخير.
    لؤي:اخ جوادوه لو شفتني كيف اصيح عليك كان ماعرفتني ولله اتفشلت قدام خلق الله كني بنيه.
    جواد:ماحد قالك صيح.
    لؤي:هذا جزاي اني أحبك.
    رن جوال قيس.
    قيس:أنا استئذن الحين بروح.
    جواد:وين مامداك ابو الشباب.
    قيس:الأهل يبغوني .. يلا مع السلامه.
    الكل:الله يسلمك.

    جواد:لؤي أعترف من حبيت و متى؟؟
    لؤي:مالت عليك كشفتني.
    هادي:كيف عرفت؟؟
    جواد:بسيطه هو كان متحديني أنه مابيحب و أنا قلت له أنه بيحب فتحديته اذا حب يحلق شعره و حلقه الأخ.
    هادي:هههههههههه خوش تحدي.
    لؤي:أسمع أنا مو حبيت حبيت بس شكلي.
    جواد:اي منووو؟؟
    لؤي:وحده بنت أمها و ابوها.
    جواد:أكيد بنت أمها و ابوها عجل بنت من؟؟ انزين وين شفتها؟؟ وويش صار؟؟ هي اتحبك؟؟
    لؤي:أحلف اتحبني هي زين تذكرني.
    جواد:اففففف جاوب على أسئلتي.
    لؤي:شفتها في المحل كم مره بس كنت عادي يعني ماكنت أحس بشي بس لما جيت لك شفتها و أول مره بحياتي أحس بفشله لأنها شافتني أصيح عليك
    جواد:هههههههههه ويلي موقف محرج هههههه.
    لؤي:مالت عليك ماتصلح الواحد يقولك شي.
    هادي:ماعليك منه هذا دايم يتمسخر.
    لؤي:اي ولله صدقت خلاص مابقوله شي.
    جواد:هايه أنت ماعليك من هاديوه كمل بعدين ويش صار؟؟
    هادي:الحين هاديوه و من قبل حبيبك و مادري شوو.
    جواد:اففف خلنا نسمع ويش صار.
    لؤي:المهم أنا قمت أفكر في فشيلتي خاصه أن صاحبتها كانت معاها و شافتني و غير جذي مروا علي ثلاث بنات سوني مهزله الله يلعنهم .. انا نسيت السالفه و البنت بس قبل كم يوم شفتها في المحل و الظاهر أن أحمدوه الخايس كان ايغازلها لأنها كانت اتصرخ عليه .. أنا سألتها ويش تبغى بس هي ردت علي بصوت حتى القريب منها مايسمعه .. لا أرادي ضحكت عليها عاد هي اتفشلت مسكينه و طلعت من المحل بسرعه.
    جواد:وبعدين؟؟
    لؤي:خلاص.
    جواد:أحلف يعني ماتعرف عنها شي؟؟
    لؤي:الا هي ساكنه في البيت الي جنب المحل و أنا عرفت عنها كل شي تقريبا.
    هادي:الله على العاشق.





    #بيت ابو قيس#

    البنات كانوا جاين لحوراء يتحمدوا لها بالسلامه.......

    حوراء:صحيح حمدلله على سلامة جواد.
    دانه و شيماء:الله يسلمش
    أمل فاطمه:حمدلله على سلامته.
    دانه و شيماء:الله يسلمكم.
    اتوجة نظرات حوراء لساره:ساره ويش فيش؟؟
    ساره:هاه مافي شي عادي.
    حوراء:امفهيه و طاير عقلش.
    ساره مرتبكه:لا مو طاير عقلي.
    حوراء(اوكى بعدين أشوف ويش سالفتش).


    مر الوقت بسرعه و البنات طلعوا بس بعد ماقرروا انهم يزوروا فاطمه في بيتها و يشاهدوا شريط العرس لأن مامداهم يروحوا لها من قبل.

    بعد ساعه من طلوع البنات جت عقيله و قعدت مع حوراء.

    تعليق

    • انثى من الخيال
      V - I - P
      • May 2009
      • 1602

      #بيت سلمان#

      بعد ماخلص غذاه راح يتسبح بعدين لبس ثيابه و اتجهز راح المطبخ لساره الي كانت تغسل الصحون.

      سلمان:أنا طالع تبغي شي؟؟
      ساره:وين؟؟
      سلمان شدد نظراته عليها:باروح ازور جواد في المستشفى.
      ساره اتغيرت ملامحها لفت للصحون:انزين لا تتأخر.
      سلمان:ماتلاحظي أنش غريبه؟؟
      ساره اتحاول تظبط نفسها:كيف غريبه؟؟
      سلمان لفها له باس جبهتها:لا اتخلي اي شي يأثر فيش .. بحاول ماأتأخر .. تركها راح.

      ساره(ياربي ويش اسوي؟؟؟؟؟؟)

      بدت ادموعها تطيح وهي اتغسل الصحون كانت ادموعها حاره رغم سكوتها.

      لما خلصت راحت غرفتها و كالعاده مسكت دبدوبها صاحت....

      بعد ربع ساعه رن تلفون الي في غرفتها .. مسحت ادموعها ردت.

      ساره:الووه.
      حوراء:هلا.
      ساره:اهلين.
      حوراء:ويش حالش؟؟
      ساره:زينه.
      حوراء:شوفي أني و أملوه بنجي لش الحين.
      ساره:حياكم في أي وقت.
      حوراء:انزين روحي اجهزي.
      ساره:أوكى.
      حوراء:باي.
      ساره:باي.

      راحت اتشوف المكان و اترتبه بعدين اتسبحت و جهزت....

      بعد ساعه جوا لها.......

      حوراء:ساره بندخل في الموضوع على طول.
      ساره:اتفضلوا.
      أمل:ساره ويش فيش؟؟
      حوراء:عمري ماشفتش جذي ذبلانه مره و كل ساهيه و ماتتكلمي واجد غير مو ساره الي نعرفها.
      أمل:أني اتوقعت اذا اتعافى جواد بترجعي مثل ماكنتي بس اشوف أنش صرتي أعظم من قبل.
      ساره:خلاص برجع مثل قبل.
      حوراء:لا ولله سكتينا بكلمتين .. قولي ويش الي امخليش جذي؟؟ شوفي شكلش كيف صار.
      ساره دارت وجهها لجه ثانيه:مافي شي.
      حوراء:ساره مو معقول مافيش شي.
      ساره صرخت:مافي شي مافي شي تركوني بحالي .. صاحت.
      حوراء كانت الأقرب لها فحضنتها:ساره خلاص اذا هالشي يضايقش خلاص مانبغى نعرف شي.
      أمل:ولله لأن أحنا خايفين عليش نبغى نعرف ويش فيش.
      ساره: اتصيح ماجاوبت عليهم.
      حوراء:خلاص ساره تكفي لا تصيحي ولله ادموعش غاليه علينا.
      ساره بدموعها:تكفوا لا تفتحوا معاي هالموضوع.
      أمل:خلاص مابنفتحه بس انتي لا تصيحي.
      حوراء:ساره خلاص.
      ساره:كح كح .. وقفت.
      أمل:ويش فيش؟؟ وين رايحه؟؟
      ساره:هاه مافي شي .. بغسل وجهي .. راحت.

      بعد ربع ساعه...

      أمل:حوروه سارو اتأخرت واجد ماصارت غسال وجه.
      حوراء:اي ولله مصختها.
      أمل:اتخيلي صار لها شي.
      حوراء:لا تفاولي عليها.
      أمل:ناديها.
      حوراء:حلفي مثلا سلمان أهني فشله.
      أمل:أيه خلاص لا تناديها.
      حوراء:ههههههههه.
      أمل:لا صحيح ساروه اتأخرت.
      حوراء:ياربي وين راحت؟؟ .. لبست عباتها.
      أمل:وين رايحه؟؟
      حوراء:باروح أشوفها.

      الا بدخلة ساره.........

      أمل:وين كنتي؟؟ خوفتينا.
      حوراء:ماصارت غسال وجه.
      ساره:هههه كنت أسوي عصير .. حوروه ليش لا بسه عباتش؟؟
      حوراء:ههههه كنت بروح لش.
      ساره:أها.
      أمل:صحيح الساعه كم بتروحي لفاطمه بكره؟؟
      ساره:ماأدري سبع ثمان في هالوقت.

      قعدوا يسولفوا .. رن جوال ساره راحت بعيد...

      ساره:هلا.
      سلمان:أهلين .. تعالي معاش أحد؟؟
      ساره:أيه.
      سلمان:خلاص باي.
      ساره:باي..


      رجعت لهم .. شافتهم لبسوا عبيهم...
      ساره:وين رايحين؟؟
      حوراء:خلاص بنروح.
      ساره:ليش؟؟
      أمل:ورانا أشغال.
      ساره:أشغال؟!
      أمل:ههههه حسينوه أخوي مريض و أمي بتطلع.
      ساره:أها.

      سلموا عليها طلعوا .. بس مانتبهوا على سلمان الي كان قاعد في الحديقه و كان فرحان لأنه شاف أمل من زمان ماشافها.

      دخل البيت راح الصاله قعد على الكنبه.....

      جت ساره:اوه أنت أهني؟؟
      سلمان:توني جاي.
      ساره:أها.
      سلمان:مابتسأليني عن حال أحد؟؟
      ساره: ساكته
      سلمان: على كيفش .. راح.

      ساره(اف لو فيك خير كان تقولي قبل ماأسألك).




      #بيت أبو جواد#
      *غرفة شيماء*

      دانه:افف مي حاله هذي.
      شيماء:صدقتي كل مانروح له اتحسيه يبغى يسألنا.
      دانه:و المصيبه هي حتى ماسألتنا عن حاله .. ويلي على أخوي العاشق الولهان.
      شيماء:لا صحيح ويش فيها ساره مو معقول بعد الي سوته عشان جواد حتى ما سألت عنه.
      دانه:تتوقعي عشان الصوره.
      شيماء:مستحيل أتكون سخيفه لحدها تدري أن جواد يحبها كفايه أنه ضحى بحايته عشانها حتى لو بتزعل ما توصل لدرجة أنها ماتسأل معقوله مايجيها فضول تعرف حاله معقوله ماشتاقت له .. شكلي بسألها ليش؟؟
      دانه:حلفي!! ويش بتقولي؟؟ (ولله ساره ماسألتي عن أخوي ليش؟؟)>> بطريقه تضحك.
      شيماء:مو هذا قصدي بعدين أني و ساره عادي .. يعني بسألها مو عشان أنه أخوي عشان أني أبغى أعرف ويش فيها؟؟
      دانه:كيفش نعرف نتصرف مع جواد نظراته كلها تسأل عنها.
      شيماء:مادري .. خلاص بسألها بكره في بيت فاطمه اذا مدانا.
      دانه:ماتوقع يمديي كلميها بالتلفون.
      شيماء:ماأبغى جذي مابشوف ردة فعلها.
      دانه:ماأتوقع اتقول لش.
      شيماء:مالت عليش.
      دانه:أغصان الجنه انشاءالله .. طلعت من الغرفه.
      #بيت راشد#

      أجتمعوا البنات كلهم........

      شيماء:أبغى أشوف البوم الصور.
      فاطمه:لحظه باروح أجيبه.
      حوراء:جيبي كاس فيه ثلج معاش.
      فاطمه:حلفي فاضيه لش روحي جيبي لنفسش البيت بيتش.
      حوراء:اففف اعتبريني ضيفه.

      فاطمه راحت اتجيب البوم صور العرس .. حوراء راحت تاخذ كاس و اتحط فيه ثلج.

      دانه:افففففف.
      شيماء أمل:ويش فيش؟؟
      دانه:ضايق خلقي ماباقي شي عن المدرسه.
      أمل:اففف لا اتلوعي جبدي بروحي خايفه في الجامعه ماأعرف أحد.
      شيماء:وحدكم لا بروحكم خلصت أجازتكم.
      دانه أمل:افففففففففف.

      جت حوراء........
      حوراء:ويش فيكم؟؟
      شيماء:خلصت اجازتهم.
      حوراء:ايه صحيح بتبدى الدوامات .. أشوه الحمدلله افتكيت من الدراسه.
      أمل:ساره ويش فيش ساكته؟؟
      شيماء:بل أني نسيت أنها قاعده معانا.
      ساره:عادي أسمعكم.

      جت فاطمه.........
      فاطمه:منهي تبغى تشوفه أول؟؟
      شيماء:أني طبعا لأن أني الا قلت لش .. أخذت الألبوم.

      دانه صارت جنب شيماء من اليسار و أمل من اليمين يعني شيماء وسطهم يطالعوا الصور.

      فاطمه:ساره مابتشوفيه؟؟
      ساره:بنتظرهم يخلصوا منه.
      فاطمه:أها.

      حوراء قعدت جنب ساره:أحم على شو اتفقنا أمس؟؟
      ساره ابتسمت:بصير طبيعيه خلاص.
      حوراء:ايه زين.
      ساره:فاطمه نبغى انشاهد شريط العرس.
      فاطمه:الحين بحطه بس انتظر يخلصوا من الصور.
      شيماء:فطيموه هذي الصوره مره احليوه.
      فاطمه راحت لها:باشوف اي هي؟؟
      شيماء:هذي.
      فاطمه:لأن هالحركه أني طلبتها.

      شيماء حطت الصوره الي بعدها و كانت لفاطمه مع قيس....

      دانه(افف أبغى أشوفه بروحي جذي ماأشوف عدل .. ويلي عليه يهبل):خلاص بشوفه اذا خلصتوا ماأشوف شي جذي.
      شيماء:بكيفش.

      لما خلصوا أخذت الألبوم ساره بعدين دانه.

      فاطمه حطت شريط العرس......

      حوراء:ساروه ساروه شوفي الحين بتطلع لش لقطه اتفجرت من الضحك لما شفتها.
      ساره:ماتستحي و اتقولي بعد.
      حوراء:يووء عشان تبري ذمتي.

      طلعت القطه و الكل ضحك حتى ساره.

      [ساره كانت ترقص بس الصندل الي لابسته عورها ففسختها و رقصت و المضحك في الي صار أن الصندل شبك في الذيل حق ثوب ساره من دون ماتنتبه و طول ماكانت ترقص مانتبهت له]




      *مكالمه بين شيماء و ساره*

      شيماء:ساره تعالي لي اليوم.
      ساره:لا انتي تعالي.
      شيماء:ماعندش عذر جواد مو في البيت بعده في المستشفى.
      ساره:و سلمان مو موجود يعني انتي تعالي أني ماعندي أحد يوصلي.
      شيماء سكتت.
      ساره:صدق سلمان مو موجود ولو كان موجود كان قلت له يوصلني.
      شيماء:خلاص الحين باجي.
      ساره:ايه زين بس أبغاش تجيبي معاش حاجه.
      شيماء:ويش هي؟؟
      ساره:صورتي.
      شيماء:أها أوكيه ماعليه باي.
      ساره:باي.


      بعد نص ساعه جت لها .. راحوا غرفة ساره.........

      شيماء:ساره.
      ساره:نعم.
      شيماء:مو أني حسبة أختش؟؟
      ساره:أكثر من أنش اتكوني أختي.
      شيماء:قولي لي ويش فيش؟؟
      ساره:ويش فيكم كلكم تسألوني هالسؤال يعني وحده ماتوا كل أهلها ويش تبغوني اسوي.
      شيماء:ساره الي اتسويه في نفسش غلط
      ساره(كأنش تدري ويش سويت).
      شيماء:كلنا مصيرنا انموت مو انتي الوحيده الي فقدت أهلها خلاص الي راح راح فكري بالمستقبل بنفسش بحياتش الدنيا ماوقفت لين أهني في ناس واجد اتهمهم صحتش و حياتش أني دانه أبوي صديقاتش سلمان ..وجهة نظراتها لعيون ساره.. و جواد.
      ساره دارت وجهها عن شيماء.
      شيماء:ساره معقوله نسيتي جواد.
      ساره: ساكته
      شيماء:ليش؟؟ أنتي من يوم شفتي مرام ماسألتي عن جواد <<<< ماتدري أن ساره كانت تروح له كل أسبوع.
      ساره:وين صورتي؟؟
      شيماء:ساره سألتش جاوبي على سؤالي.
      ساره:ماعندي جواب .. جيبي الصوره.
      شيماء:مو فاهمه لش ساره .
      ساره:ولا أحد بيفهم.
      شيماء لفتها لجهتها:عن الأسلوب البايخ و قولي ويش فيش.
      ساره بأصرار:أبغى الصوره.
      شيماء قعدت على السرير طلعت الصوره عطتها ايها:مابطلع الا لين عرفت سالفتش.
      ساره أتأملت الصوره رمت نفسها على السرير:وحشني.
      شيماء انبطحت جنبها:واضح.
      ساره:تتمسخري؟؟
      شيماء:أكيد.
      ساره أخذت دبدوبها:لا اتقولي اله أني قلت وحشني.
      شيماء:ليش؟؟
      ساره:أحسن له.
      شيماء:كيف يعني؟؟
      ساره: ساكته.
      شيماء:اففففف ساروه بطيتي جبدي.
      ساره:تكفي ماقدر.
      شيماء:مافي اتقولي يعني اتقولي.
      ساره:ماكنت ادري أنش حنانه جذي.
      شيماء:بعدش ماتشوفي شي .. أخذت غرشة العطر الموجوده عطرت نفسها .. ريحته حلوه.
      ساره:تسلمي.
      شيماء:يلا قولي.
      ساره:شيماء ماعندي شي أقوله.

      رن جوال شيماء.........
      شيماء:هلا.
      هادي:هلا عمري .. أنا برى اطلعي.
      شيماء:اوكيه الحين بطلع.
      هادي:باي.
      شيماء:باي.

      ساره:بتروحي!!؟
      شيماء:أيه مادري ويش فيه هادي جى من وقت .. لبست عباتها ووصلتها ساره لين الباب سلمت عليها طلعت

      تعليق

      • انثى من الخيال
        V - I - P
        • May 2009
        • 1602

        هادي كان ينتظر شيماء فعن الملل حط له سيدي الأغاني الي عنده....

        ركبت شيماء السياره:السلام عليكم.
        هادي:وعلكيم السلام.
        شيماء:هادي صاير شي؟؟
        هادي:لا.
        شيماء:عجل ليش جاي من وقت؟؟
        هادي:أشتقت لش.
        شيماء استحت:لا صدق قول ليش؟؟
        هادي:لما نطلع من عند جواد بتعرفي.


        راحوا المستشفى............

        شيماء هادي:السلام عليكم.
        جواد:وعلكيم السلام.
        هادي:شخبارك اليوم؟؟
        جواد:زي أمس و الي قبله.
        شيماء:جواد لا اتقول جذي.
        جواد:افففف أنا مليت متى بيطلعوني خلاص أنا اشفيت.
        هادي:قالوا بعد ثلاث أيام.
        جواد:بل ويش يصبرني؟؟
        شيماء قعدت جنبه:أبوي قال اذا طلعت من المستشفى بيذبح خروف و بيعزم العيله و الجيران و الي يعرفهم وناسه يعني.
        جواد طالعها:كنتي مع ساره مو؟؟
        شيماء:أيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هادي قالك؟؟
        هادي:ماقلت له.
        جواد:ريحة عطرها.
        شيماء:أها.
        جواد ايغير الموضوع:صحيح باركوا لي.
        هادي شيماء:على ويش؟؟
        جواد:بيشيلوا الجبس عن ايدي.
        هادي شيماء:مبروووك.
        جواد:الله يبارك فيكم.


        قعدوا سولفوا معاه ساعه بعدين طلعوا.........


        شيماء:أنت قلت بتقولي لين طلعنا .. يلا قول.
        هادي:انزين انتي ويش فيش؟؟
        شيماء:مادري ضيقت خلقي ساره بس الي ضيق خلقي أكثر جواد كان متعمد يغير السالفه.
        هادي:أها.
        شيماء:انزين يلا قول.
        هادي:ولا شي بس أبغى أتعشى معاش في مطعم من جذي ماكنت أبغاش تتأخري.
        شيماء ابتسمت.
        هادي:أي مطعم تبغي؟؟
        شيماء:اي مكان تكون أنت معاي فيه حلوو.
        هادي:الله ايخليش لي.





        بعد ثلاث أيام........

        جواد طلع من المستشفى و طبعا مثل ماقالت شيماء أبوجواد سوى له عزيمه لأنه كان نادر .. شيماء و دانه عزموا بعض اصحابهم.......

        شيماء راحت اتنادي على جواد لأنه اتأخر و الرجال يبغوا يشوفوه و يتحمدوا له بالسلامه.


        دقت الباب.
        جواد:دخلي.
        شيماء:كيف عرفتني؟؟ اوب اوب جواد كاشخ.

        (كان لابس ثوب و غطره طالع جنان)

        جواد ببرود:ليش في مره شفتيني مو كشخه؟؟
        شيماء:لا مو قصدي جذي أنت معروف ماتحب الرسميات بس جذي أحلى.
        جواد:أها.
        شيماء:انزين كيف عرفتني؟؟
        جواد:ما عرفتش بس أبوي تحت مع الرجال فأكيد وحده الي دقت الباب مو واحد.
        شيماء:انزين ليش تتكلم جذي؟؟
        جواد:مادري .. تدري أول مادخلت الغرفه حسيت بمدري ويش؟؟
        شيماء:كيف يعني؟؟
        جواد:مادري .. وحشني البيانو نفسي أعزف عليه بس ماقدر ايدي.
        شيماء مبتسمه:انشالله تشفى بسرعه .. أبوي يبغاك اتروح للرجال.
        جواد:أحس نفسي راجع من السفر أحس نفس الأحساس الي حسيته لما رجعت من أمريكا بس في أختلاف.
        شيماء:ويش هو؟؟
        جواد:لما رجعت ماكنت حامل هم بس الحين حامل.
        شيماء سكتت ماعرفت ويش اتقول.
        جواد مسكها:يلا أبوي بيهزئني اذا اتأخرت أكثر.

        طلعوا من الغرفه......

        جواد راح للرجال و شيماء راحت اتكلم بالتلفون.........

        شيماء:ليش؟؟؟؟!!!
        جت لها دانه:ويش فيش اتصرخي؟؟
        شيماء:ساره اتقول مابتجي.
        دانه:ليش؟؟!!
        شيماء:لحظه .. مسكت سماعة التلفون .. ساره ليش مابتجي؟؟
        ساره متردده:أحس نفسي تعبانه.

        دانه:ويش قالت؟؟
        شيماء:لحظه .. اتقول تعبانه.
        دانه اتنرفزت:صراحه سخيفه ولد خالها طالع من المستشفى حتى ماتجي تتحمد له بالسلامه هذا الا عن حساب اتحبه وهو الا كان بيضحي بحياته عشانها .. من نرفزتها تركتها راحت.

        ساره سمعت كل كلام دانه.
        شيماء:ساره
        ساره:شيماء أسفه بس ماقدر اجي.
        شيماء:ساره مو معقول الي اتسويه حتى لو صدقت أنش تعبانه مابصدق أنش مابتجي بس عشان أنش تعبانه.
        ساره: ساكته.
        شيماء:بكيفش .. باي.
        ساره:باي.

        شيماء:مو معقوله .. ويش فيها.


        [سلمان حاول في ساره أنها اتروح لأن هو بعد بيروح من جذي ماكان يبغاها تقعد في البيت ابروحها وهو يمكن يتأخر بس ساره مارضيت اتروح]


        طبعا جوا البنات و استغربوا أن ساره مو موجوده.......

        سلمان قعد معاهم ساعه و راح البيت عشان ساره........


        *غرفة النساء*

        أمل تكلم حوراء بصوت واطي:تتوقعي ساره صحيح تعبانه لو اتخرط.
        حوراء:شكلها تعبانه صحيح بس حاطه التعب حجه عشان ماتجي.
        أمل:ايه ليش؟؟
        حوراء:مسوى أني قاعده في قلبها .. ويش دراني عنها .. شافت عقيله اتقوم .. عقيلوه بتروحي؟؟
        عقيله:أيه جى السواق.
        حوراء:مامداش.
        عقيله:خلاص باروح .. سلمت عليها راحت راحت معاها دانه

        حوراء:يووه نسيت بوكها عندي .. لبست عباتها راحت.


        ........

        في جهه ثانيه كان جواد يحاول يقنع لؤي في أنه يقعد أكثر بس لؤي مارضى.


        جواد:لؤي أقعد ماوراك شي.
        لؤي:باروح .. أنا واعد أختي أني بوديها مكتبه تشتري أغراض للمدرسه.
        جواد:وأنت بتقص لي قصة حياتك.
        لؤي:ههههههه عشان تعرف أني مشغول.
        جواد:زين روح معاها بعدين.
        لؤي:بتروح بيت صديقتها .. فجئه وقف زي المتفاجئ .. ج جواد.
        جواد:ويش فيك؟؟
        لؤي:حبيبتي أقصد البنت الي قلت لك عنها.
        جواد:وين؟؟
        لؤي:هناك البنات الثلاث هي لابسه شنطه بيج (طبعا دانه كانت لابسه عباتها).
        جواد:هذي صديقة أختي.
        لؤي:أحلف.
        جواد:ولله .. يلا أمشي.
        لؤي:وين؟؟
        جواد:لا تبغى تقعد أتطلع.
        لؤي:مو هذا قصدي .. سلم عليه راح.


        في الليل بعد ماطلعوا كل الناس جواد نادى على شيماء راحوا غرفته.

        جواد:ساره ماجت مو؟؟
        شيماء:قالت تعبانه.
        جواد:قلت لش جت لو لا ماقلت ليش ماجت.
        شيماء:انزين لا تعصب.
        جواد أخذ نفس:خلاص روحي.
        شيماء قامت.
        جواد:نادي على دانه.
        شيماء:ويش تبغى منها؟؟
        جواد:بعدين تعرفي.


        راحت نادت على دانه......

        دانه:اتقول شيموه أنت تبغاني.
        جواد:سكري الباب.

        سكرت الباب قعدت مقابله...
        جواد:دانه في واحد جى طلبش.
        دانه:ويش؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
        جواد:أنا قلت لأبوي عنه وأبوي سأل عنه باقي رايش.
        دانه:وين قاعدين .. حتى أسمه ماقلته لي كيف بقول راي؟؟
        جواد:اوه أسف بس لأني تعبان نسيت ماأقولش .. هو صاحبي قيس أخو صديقتكم و

        عاد اتخيلوا ردة فعل دانه سكتت ماعرفت ويش اتقول أو ويش اتسوي حتى كلام جواد ماسمعته الا أخر شي.
        جواد:دانه تسمعيني.
        دانه:هاه أيه أيه.
        جواد:زين انتي فكري بعدين ردي علي.
        دانه مستحيه لحدها:انشالله .. تركته راحت على طول.


        انسدح على السرير بتعب نام.

        .........

        دانه راحت غرفتها مو مستوعبه شي حست نفسها في حلم .. أول شي سوته أنها اتصلت على دلع<<قيس .. بس كالعاده طلع لها مقفل فرسلت رساله.

        "هلا
        دلوعوه اذا فتحتي جوالش اتصلي لي بليز."

        جت لها شيماء......
        شيماء:دانوه ويش يبغى جواد؟؟
        دانه:قيس خطبني.
        شيماء:كللووويش
        دانه:قاعده في جبدش أني.
        شيماء:من هو هذا؟؟
        دانه:أخو حوراء.
        شيماء:حلفي.
        دانه:ولله.
        شيماء:وانتي ويش رايش؟؟
        دانه:ويش دراني مادري صار الموضوع جدي.
        شيماء:يعني ويه؟؟
        دانه:ويش دخلش خليني أفكر.

        رن جوال دانه.......

        دانه:ياي دلعوه اتصلت.

        شيماء تركتها راحت.....

        دانه:الووه هلا.
        دلع<<قيس:هلا.
        دانه:دلعوه اتخيلي ويش صار؟؟
        دلع<<قيس:ويش صار؟؟
        دانه:قيس.
        دلع<<قيس مبتسم:ويش فيه؟؟
        دانه:خطبني.
        دلع<<قيس:حلفي .. و وافقتي؟؟
        دانه:طبعا لا.
        دلع<<قيس:ليييش!!
        دانه:اتخيلي أوافق بسرعه بيقول ميته عليه.
        دلع<<قيس:انزين متى بتقولي رايش؟؟
        دانه:مادري بس مو في هاليومين طبعا.
        دلع<<قيس:مسكين بيقعد على أعصابه حرام.
        دانه:لا عادي.

        تعليق

        • انثى من الخيال
          V - I - P
          • May 2009
          • 1602

          بعد أسبوع ردة دانه على جواد قالت له أنها موافقه بس بشرط اتكون الحفله أيام العيد لأن المدرسه بدت و مايمديها تشتري لها أغراض.

          طبعا مرت أيام المدرسه ثقيله على دانه لأنها في ثالث و لأن جو البيت مايساعدها تذاكر يعني تشوف أختها شيماء ماخذه راحتها في النوم و السهر و جواد أخذ له أجازه مرضيه عشان رجله و الدوخه الي تجيه في راسه أما عن ايده فبدت اتخف يوم عن يوم.


          بالنسبه لأمل كانت الجامعه شي جديد عليها خاصه أنها تختلف عن المدرسه بأشياء واجد أولها أن حوراء و ساره مو معاها بس كانت اتكلمهم كل يوم.


          مر شهر رمضان الكريم بسرعه كانوا مستانسين في هالشهر الفضيل الكل فرحان ماعدا اثنين كان الي ينغص عليهم فرحتهم شوقهم لبعضهم ،، جواد ماكان يقدر يشوف ساره لأنها ماجت بيتهم من طلع من المستشفى وهو ماجرب يروح بيت سلمان لأن مافي فايده ماراح يشوفها.


          طبعا في العيد لازم ساره بتروح بيت خالها اتعايدهم،،كيف تتوقعوا بيكون لقاءها مع جواد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







          بعده مايخلص الجزء خلنا انشوف ويش بيصير<<أقصد تقروا ههههههه.


          #بيت سلمان#


          صحى من الصبح عشان يقدر يلحق يصلي صلاة العيد في المسجد .. جهز و لما خلص راح دق باب غرفة ساره بس ماسمع رد فدخل لقاها نايمه..........

          سلمان:ساره ساره أنا بطلع.
          ساره فتحت عيونها اشوي:وين؟؟
          سلمان:باروح أصلي العيد.
          ساره غمضت عيونها أشرت بيدها:خلاص روح .. بس لا تتأخر انتظرك في الفطور.
          سلمان:انشالله .. راح.


          بعد ساعه تقريبا قامت سوت الفطور .. قعدت على الطاوله تتأمل المكان ،، هذا أول عيد من دون أهلها و جدتها .. يالله في سنه وحده خسرت خمسه أشخاص اتحبهم .. فكرت في الأشياء الأيجابيه الي صارت لها (((قوية علاقتها بأمل و حوراء .. صارت ماتستغني عن شيماء و لا دانه .. اتعرفت على شخصية فاطمه أكثر .. الأيام الي قضتها معاهم بالنسبه لها أحلى أيامها))).
          أحتارت في نقطه اتضيفها مع الأيجابيات أو السلبيات.

          حب جواد لها و حبها له هذا أكثر شي غير حياتها و شخصيتها بعد أكثر أنسان حست بحبه لها بس الحين تتمنى لو ماكان ايحبها و ينساها.





          رن جوالها وهي في عز نومها.
          حوراء:اففففف ابغى أنام.

          حوراء بصوتها النايم:الوه.
          رائد:يا حلاة هالصوت النايم.
          حوراء مبتسمه:هلا.
          رائد:عسى ماحد قبلي قالش كل عام وانتي بخير متباركه بالعيد.
          حوراء:لا أنت أول واحد .. وانت بخير الله يبارك فيك.
          رائد:يلا حبيبتي خلاص بسش نوم.
          حوراء:خلاص الحين باقوم.
          رائد:مو تنامي.
          حوراء:لا مابنام.
          رائد:عجل أخليش باي.
          حوراء:باي.





          #بيت راشد#

          صحت مالقت زوجها في السرير قامت غسلت وجهها راحت اتدوره في الصاله و المطبخ شافت الفطور و ورقه........

          "حبيبتي..
          أنا سويت لش الفطور افطري و اجهزي عشان نروح بيت أهلي انعايدهم بعدين بيت أهلش زين.
          صح نسيت ماأقولش كل عام و انتي بخير"

          فاطمه ابتسمت:وانت بخير .. فطرت راحت تجهز.





          #بيت أبو حسن#


          أمل صحت من وقت جهزت و باركت لأمها و أبوها و أخوتها قعدت تنتظرهم يخلصوا عشان يروحوا بيت جدهم .. قررت تتصل لساره تمت هي تنتظرهم.

          أمل:الوه هلا.
          ساره:أهلين كيفك؟؟
          أمل:بخير الحمدلله .. كل عام و انتي بخير.
          ساره:وانتي بخير .. متباركه بالعيد.
          أمل:الله يبارك فيش .. بتروحي بيت خالش؟؟
          ساره:أيه بروح.
          أمل:أها عجل سلمي على شيماء و دانه و باركي لهم .. و وسلمي على ناس و باركي لهم.
          ساره فرحانه:حلفي متأكده.
          أمل مستحيه:خلاص يلا باي كشي باروح.
          ساره:ههههههههه باي.

          راحت لسلمان الي كان توه من ربع ساعه جاي.......

          ساره:اممم في ناس ايسلموا عليك و يباركوا لك.
          سلمان على وجهه علامة أستفهام:من؟؟
          ساره ابتسمت:يعني من؟؟
          سلمان وقف ببتسامه عريضه:حلفي.
          ساره:يعني بلعب عليك.
          سلمان:ساروه قلبي ايدق.
          ساره:هههههه الله ايساعدك.





          #بيت ابو جواد#


          شيماء قعدت أول وحده في البيت كله حتى قبل أبوجواد و جواد .. اتسبحت و خلصت كل شي بس بقى عليها المكياج قررت اتحط لها بعدين .. أبو جواد صحى و قالها تصحي جواد عشان الصلاه.

          شيماء ملت من القعده بروحها فراحت اتصحي دانه بس دانه مارضيت تقعد.

          من جذي عودت غرفتها .. انسدحت على السرير اتفكر بس من دون ماتحس نامت.


          لما رجع جواد من المسجد راح لها الغرفه لقاها نايمه راح المجلس.....

          جواد:عودت نامت.
          هادي:أحلف.
          جواد:شكلها من الملل نامت.
          هادي:اممم جواد ممكن طلب.
          جواد:قول.

          حست بأحد يحوس في شعرها فتحت عيونها......

          هادي:صباح الخير.
          شيماء:هادي
          هادي:كل عام و انتي بخير.
          شيماء:و أنت بخير!!!!!
          هادي:ويش فيش؟؟؟
          شيماء:أحس نفسي في حلم.

          جواد:لا مو حلم.
          هادي:اففففففف ليش جيت؟؟
          جواد:لا تبغاني أخليك مع أختي بروحكم في الغرفه.
          هادي:ياأخي زوجتي عادي مافيها شي.
          جواد:اذا صارت في بيتك قول هالكلام.
          شيماء:خلاص عاد.
          جواد مسك هادي:ايه شيماء أحنا بننزل الحين.
          هادي:أنا ماقلت بنزل.
          جواد:هادي.
          هادي:خلاص .. أشوفش بعدين باي حبيبتي.
          جواد سحبه:امشي .
          شيماء:ههههههههههه.

          ........


          طبعا اجتمعت العائله كلها في بيت ابوجواد .. ساره و سلمان راحوا لهم و جواد عرف بوجود ساره لأن مادام سلمان جى أكيد ساره جت بس ماشافها لأنها كانت مع البنات..........

          شيماء:ياو من زمان ماجيتي بيتنا.
          ساره:من اربع اشهور مو؟؟
          شيماء:لا أكثر.
          ساره:يمكن.
          رويدا:ساره شعرش اطول واجد.
          ساره:فكرت أقصه بس قلت بقصه في حفلة دانه.
          دانه:أيه أحسن عشان لوك جديد.
          ساره:أني بعد قلت جذي .. صحيح اتسلم عليكم أمل.
          دانه شيماء:الله ايسلمها.

          رن جوال ساره..........
          ساره:هلا.
          حوراء:مالت عليش ولا
          ساره:حوراء ماأسمعش .. لحظه .. طلعت برى الزراعه.<<< طبعا كانت لابسه عباتها.

          ساره:أيه الحين أسمعش.
          حوراء:مالت عليش حتى مافكرتي تتصلي اتباركي لي.
          ساره:اتصلت لش مشغول.
          حوراء:متى؟؟
          ساره:يمكن عشر لو عشر و نص.
          حوراء:مو مهم خلصيني كل عام و انتي بخير.
          ساره:هههه وانتي بخير.
          حوراء:زين أتركش أخليش يلا باي.
          ساره:باي.

          لفت عشان بتمشي بس كانت هذي صدمتها حست بدم يوقف بعروقها اجمدت كل حركتها.

          جواد اتقدم لها أكثر قعد ايطالعها من دون مايقول و لا حرف.

          ساره تنفسها صار أبطئ و غير جذي في دمعه خانتها دمعة الشوق الحب الوله الهيام.
          مسحت دمعتها بلعت ريقها:ح حمدلله على السلامه.
          جواد طالعها بنظره ماعرفت معناها:تو الناس كان انتضرتي بعد سنه سنتين أو ليش امتعبه حلقش و قايله كان لاقلتي أحسن.
          ساره اتطالع الأرض:انساني أحسن لك .. قالت هالجمله على طول راحت.


          جواد انصعق وقف مكانه ماتحرك .. مستحيل ليش قالت جذي ليش أنساها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


          طلع مفتاح سيارته من مخباه راح ركب سيارته طلع من البيت.


          الكل استغرب طلوع جواد المفاجئ و كانوا يتصلوا عليه بس مايرد.


          ساره أول ماتركت جواد راحت كلمت سلمان عشان يرجعوا البيت و على طول راحوا.


          بعد ساعتين أتصل جواد لأبو جواد قاله أن واحد من أصدقائه تعبان وهو راح له يعني لا يخافوا عليه لأنه بيتأخر.


          شيماء و دانه فهموا ان أكيد صار شي بين جواد و ساره و اتصلوا لساره بس ماكانت اترد.


          جواد رجع البيت في الليل و على طول راح غرفته .. دانه شيماء لحقوه.........

          شيماء:جواد ويش صاير؟؟ صار شي بينك و بين ساره؟؟
          دانه:اف ويش ريحة؟؟ كأنها ريحة دخان.
          شيماء:جواد كنت ادخن؟؟
          جواد:اطلعوا برى.
          شيماء:جوا
          جواد بعصبيه:قلت لكم أطلعوا برى.

          طلعوا من الغرفه........
          شيماء:ياربي دانوه الغبي رجع للدخان.
          دانه:تتوقعي ويش صار؟؟
          شيماء:أكيد الموضوع يتعلق بساره.
          دانه:شيموه جواد يعزف.
          شيماء حطت أذنها على الباب:أيه صحيح يعزف.


          جواد كان يعزف لحن غنية أحلى عشاق ل زين العمر.


          جواد:ولله حرام بعد الغرام قلبي بيحتار.

          ولله ظلم يموت الحلم و ننهي المشوار.

          كنا سوى أحلى عشاق هب الهوى و ضيع الوراق .. ولله حرام.

          ذايب أنا شوق و حنين تارك قلبي وحدو لمين لمين .. صوت الأمل صاير حزين ولله حرام.

          أنت باقلبي كم مره خفيت شو يلي اتخير ماتقولي انسيت ..
          صعبه علي انسى شو حكيت ولله حرام.


          دانه و شيماء أتأثروا بكلمات الأغنيه لأنها اتبين معاناة جواد و أهني أتأكدوا أن الموضوع يتعلق بساره.


          شيماء دقت الباب بس مارد عليها حاولت تدخل بس الباب امقفل.
          شيماء نادته من برى:جواد عشى.
          جواد:ماأبغى.
          شيماء:من سبايسي <<< مطعم أكله حلو مره <<< دعايه خخخخ.
          جواد:قلت لش ماأبغى مو مشتهي.
          شيماء:خلاص كيفك.


          .........

          اليوم الي بعده راحوا مدينة العاب و جواد راح معهم بس كان ضايق خلقه وكل أشوي ايدخن هادي حاول معاه يترك الدخان بس جواد مارضى.

          هادي:جواد أنت أكثر واحد عارف أن الدخان مايصلح و خاصه لك.
          جواد:أدري.
          هادي:خلاص اتركه.
          جواد:ماأقدر و لا تحاول معاي..





          شيماء حاولت تعرف ويش صار من ساره بس ساره ماقالت لها حتى أنها راحت لساره بس مافي فايده أخر شي قدرت تقنع ساره تجي لها بعد ماحلفت لها أن جواد مابيكون موجود.......

          ساره:أبغى أعرف ويش الفرق بين بيتنا و بيتكم نفس الكلام الي قلته لش ماراح أزيد شي.
          شيماء:في فرق في بيتكم مافي شي أسمه غرفة جواد.
          ساره:ويش قصدش؟؟

          شيماء مسكتها راحت غرفة جواد.

          .

          تعليق

          • انثى من الخيال
            V - I - P
            • May 2009
            • 1602

            ساره:ليش جايبتني أهني؟؟
            شيماء فتحت المجر:شوفي كم علبه عنده.
            ساره حطت ايدها على فمها:حرام عليه ليش؟؟
            شيماء:لا تسأليني أسألي نفسش.
            ساره قريب اتصيح:غبي ليش ايسوي في نفسه جذي.
            شيماء:ساره جواد ماقالي ويش صار بينكم أنتي قولي.
            ساره:قلت له ينساني.
            شيماء:ليش؟؟

            أم جواد نادت على شيماء.....

            شيماء:لحظه ساره باشوف أمي ويش تبغى .. راحت.

            ساره قعدت تتأمل الغرفه .. لفت أنتباهها البالطو حق الدكاتره .. أخذته لبسته .. ولله أحبك .. حست بأحد جاي على طول فسخته عودته مكانه.

            شيماء:خلاص أمشي نرجع غرفتي.
            ساره:اوكى.

            راحوا غرفة شيماء......
            شيماء:أيه يلا قولي.
            ساره:ماأقدر شيماء ولله ماأقدر أقولش .. أخذت جوالها كلمت سلمان عشان يجي لها.

            شيماء حاولت في ساره أنها تقعد أكثر بس ساره مارضيت .. بعد ربع ساعه راحت.


            رجع جواد على طول راح غرفته يرتاح......

            بعدين راح طلع له اثياب بس انتبه أن البالطوا حقه مقلوب وهو متأكد أنه عدله قبل لايطلع.

            راح أخذه أتفاجئ .. على طول راح لشيماء.......

            جواد:شيماء دخلتي غرفتي اليوم؟؟
            شيماء:هاه أيه.
            جواد:كانت معاش ساره مو؟؟
            شيماء:كيف عرفت؟؟
            جواد:خلاص مشكوره أحبش .. راح غرفته وهو .. دامها اتحبني للحين ليش قالت لي أنساها؟؟

            (طبعا عرف أن هي الي لبسته من ريحة عطرها).

            جواد:خلاص بعرف اتصرف و أفهم أذا كنتي بعدش اتحبيني أو لا.

            بعد يومين البنات راحوا يتسوقوا مع بعض عشان حفلة دانه و أشتروا لهم ثياب و أكسسوارات أشياء الحفله يعني ورجعوا هلكانين.




            *يوم الحفله*


            طبعا دانه رجعت من الكافيرا قعدت في الغرفه المخصصه لها في الصاله.


            (كانت رافعه شعرها حاطها فيها بعض الورود ومكياجها كان جاي على نفس الوان الثوب و حطت لها نقط على حدودو عيونها من فوق لابسه اكسسوارات طبعا حدث ولاحراج <<< أتخيلوها هنديه.
            ثوبها كان جاي من دون خيوط على شكل حفره منفش من تحت) <<< أدري أول مره أوصف بس هذا لزوم دانه خخخخخخ.


            المهم جوا لها البنات باركوا لها.

            حوراء:ويلي دانوه ماأتخيلش مرت أخوي.
            دانه استحت.
            فاطمه:أعتني بأخوي ماعندنا غيره.
            حوراء:أي ولله و من الحين أقولش أنتبهي لا اتخليه ايعصب.
            شيماء:هههههه مو الحين اتقولوا لها هالكلام قولوه يوم عرسها مو خطوبتها.
            ساره:صحيح و أنتي حوروه لا تخوفيها كفايه هي متوتره.
            أمل:دانه ماعليش من كلامهم.
            حوراء فاطمه:حلفوا نبغى نطمن على أخونا.
            دانه انفعلت:ماباكله.
            الكل:هههههههههه.
            فاطمه:جذي أحسن مو ساكته.

            جت أم جواد و معاها هناء .. البنات سلموا عليهم رجعوا داخل الصاله بس بقت شيماء و ساره......

            هناء:مبروك دانه.
            دانه:الله يبارك فيش .. عقبالش.
            هناء:هههههههه
            أم جواد:شيماء تعالي معاي.
            شيماء:انزين .. راحوا.

            دق جوال دانه.........
            دانه:هلا.
            جواد:هلا فيش .. هاه شخبارش الحين؟؟
            دانه:ماأدري.
            جواد:هههههه أنزين شوفي أحد يجي لي عشان باقتش مستحيل اجي أنا البنات داخلين و طالعين من غرفتش.
            دانه:أوه تدري أني نسيتها.
            جواد:ههههه ماألومش.
            دانه:انزين وين أنت.
            جواد:غرفة البيانوا.
            دانه:خلاص باشوف أحد يجي لك.
            جواد:أوكي باي.


            دانه:هناء ساره وحده منكم اتروح تاخذ الباقه من عند جواد.
            ساره سكتت.
            هناء:خلاص أني باروح .. لبست عباتها الي كأنها ثوب من الزخرفات الي فيها لبست بوشيتها الي ماكأنها لابسه بوشيه من كثر شفافتها <<< هي بالأصل ماتلبس جذي بس في الأعراس تلبس.

            دانه:هناء شعرش طالع.
            هناء:أدري ويش اسوي مستحيل ادخله داخل العباه تالي يتعفس.
            ساره(مستحيل أخليش اتروحي لجواد جذي <<< اشتغلت غيرة الأنثى):خلاص مادام خايفه على شعرش أني باروح .. ماتركت لها فرصه على طول لبست عباتها راحت.


            كانت خايفه من هالقاء .. يلا ساره كوني قويه حدش بتاخذي الباقه و بترجعي مابيصير شي عشان اتخافي يلا أمشي.

            دقت الباب عشان هو يطلع لأنها مستحيل تدخل الغرفه وهو بروحه فيها.


            طلع جواد بأيده الباقه.........

            جواد:ساره!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
            ساره ساكته ماقالت شي.
            جواد:ويش حالش؟؟
            ساره:زينه.
            جواد:صحيح ماباركتي لي.
            ساره طالعته.
            جواد:بتزوج.
            ساره حست بدوار كانت بتطيح بس جواد مسكها.

            جواد:ساره ساره
            ساره من غير شعور صاحت في حضنه.
            ساره اتصيح:تكفى لا تتزوج لا تذبحني أنتظرني أموت.
            جواد:ساره أنا أحبش!!!!
            ساره أنتبهت لنفسها اتباعدت على طول .. غطت وجهها .. أخذت الباقه كانت بتروح.

            بس جواد مسك أيدها:لحظه.
            ساره:جواد تكفى
            جواد أشر لها تسكت:أشعلتي نار حبش داخلي ماأقدر أطفيها.
            ساره:قلت لك أنساني.
            جواد:لييش؟؟ كيف تقدري أتقوليها بهالسهوله؟؟
            ساره:ولله عشانك أحسن لك تنساني .. تركته راحت.


            قبل ماتدخل مسحت ادموعها دخلت...........

            دانه:ليش أتأخرتي؟؟
            ساره عطتها الباقه:هههه ماندليت وين الغرفه.
            هناء:ويش فيه مكياجش؟؟
            ساره:ويلي برى حر اعتفس المكياج.
            دانه:مو لهدرجه الحر.
            ساره:شكلها حوروه عدتني.


            جت أم جواد معاها شيماء:يالله دانه دخلي الحين.
            دانه ساكته.
            شيماء:دانوه اتقولش أمي قومي.
            دانه مرتبكه:استني اشوي.
            شيماء:ليش؟؟!!
            دانه:مادري.
            شيماء فهمتها حبت اتخفف عليها:دانوه امشي بله دلع كلنا صار لنا زيش اول شي مرتبكين بعدين عادي يالله سمي بسم الله امشي.
            دانه مرتبكه:بسم الله الرحمن الرحيم.


            مشت دانه عند الباب لحد ماوصلت الى الدرج طبعا الانوار خافته .. دانه كانت تمشي على الحان جواد .. نزلت من درجه لحد ماوصلت الى استياج .. كانت مو عارفه تمشي لان كل الي في الصاله ايطالعوها منبهرين في جمالها .. لحد ماوصلت الى الكوشه .. المصوره طلبت منها اتوقف شوي بعدين تقعد عشان اتصورها على طول الكوشه.


            (الكوشه كانت امقسمه الى ثلاته اقسام .. في الوسط دانه و من على اليمن الكيكه والعصير وجهت اليسار الشبكه)


            بدت الطقاطقه اتغني و الناس راحوا ايسلمو و يبارك الها ..قاموا صديقتها يرقصوا .. طبعا قروب املي في الحياه << مفتخره بالأسم. ماقعدوا من الرقص.


            بعد ساعه دخل قيس .. مشى لحد ماوصل لها .. انهبل لما شافها ازدادت جمال عن قبل ..سلم عليها باسها على جبهتها.

            قيس بهمس:مبروك.
            دانه منزله راسها:الله ايبارك فيك.

            قعدوا قامت المصوره اتصورهم .. عزف جواد موسيقى كلاسيكيه

            جوو فاطمه وحوراء باركوا لهم .. فاطمه مسكت قيس و حوراء مسكت دانه ودوهم عند الكيكه .. قصوها أكلوا بعض و شربوا عصير صورتهم المصوره .. بعدين راحوا مكان الشبكه .. قيس لبس دانه .. رجعوا مكانهم.


            بعد نص ساعه طلعوا من الصاله راحوا البيت........

            تعليق

            • انثى من الخيال
              V - I - P
              • May 2009
              • 1602

              أول ماراحوا كل الموجودين من الغرفه الي كانوا فيها ظلوا اثنينهم ساكتين.

              بعد فترة صمت.

              قيس مسك ايدها:اممم عندي لش شي.
              دانه مستحيه لحدها.
              قيس:افسخي تركيتش (الحلق).
              دانه:ليش؟!!
              قيش ابتسم:ماورى سمعنا هالصوت.
              دانه سكتت.
              قيس اتقرب منها فسخ التركيه .. طلع علبه لبسها تركيه غير عن كل التراكي لأن فيها ميزه.

              (طويله ملونه حلوه كثير بس الشي الي عجب دانه فيها أن التركيه في نهايتها زي السلسال على شكل خزامه<<<يعني ايصير تركيه مع خزامه)

              قيس:ويش رايش؟؟
              دانه خجلانه لحدها:مره احليوه عجبتني .. شكرا.
              قيس ابتسم:تدري من متى شريتها؟؟ من سوريا بس حوروه مارضيت تعطيش اياه اتقول فشله أكيد مابترضي تاخذيه.
              دانه بدت تتأقلم معاه من كلامه:أكيد مابرضى .. ليش تعطني اياها و أني ماأقرب لك شي.
              قيس يبغاها تتكلم أكثر:عادي مافيها شي.
              دانه:مو عادي بأي حق تهديني هديه و أني ماأقرب لك شي.
              قيس:بسيطه لأني أحبش.
              دانه صار وجهها طماطه ماتوقعت ايقولها.
              قيس حاب يحرجها أكثر:حلو وجهش جذي.
              دانه(ياربي اشوي اشوي علي استحي).





              #بيت سلمان#


              ساره كانت تعبانه واجد و من رجعت نامت على طول.

              وأول مره ماتصحى قبل سلمان و هذا الشي خلى سلمان ايخاف عليها بس قال يمكن من تعب الحفله .. بس قرر أنه يتكلم معاها بعد مايرجع من شغله.


              ولما رجع راح اتسبح نزل يتغذى معاها........


              سلمان:ساره بكرى باروح معاش المستشفى.
              ساره تركت الأكل الي في أيدها:ليش؟؟؟؟
              سلمان:أبغى أطمن عليش.
              ساره:بس أني مافي شي.
              سلمان:وجهش مصفر غير الحراره الي تجيش في الليل.
              ساره:عادي أكيد بتجيني حراره لأني أنام و المكيف يهب في وجهي.
              سلمان:مابيصيبش شي اذا رحتي اطمنتي.
              ساره:ماأبغى أروح لأن مافي شي .. اذا حسيت أني تعبانه بقولك.
              سلمان:عنوده
              ساره:لأن مافي شي غصب في.
              سلمان:خلاص .. بس شوفي اذا لاحظت عليش أي شي بوديش حتى لو غصب بعد.





              *بعد أسبوع*

              #بيت أبو جواد#


              دانه:افففف مليت من هالكتب.
              شيماء:الله يساعدش .. عشان تعرفي كيف كنت أعاني في ثالث بس على الفاضي .. أبغى أعرف ليش ندرس انتعب نفسنا أخر شي انروح بيت زوجنا.
              دانه:ولله بكيفش هادي ماقالش لا تروحي الجامعه.
              شيماء:ومن قالش أني أبغى أروح.
              دانه:ماعلينا من هالموضوع .. وين جواد مستمله باخليه يمشيي أغير جو.
              شيماء:راح المستشفى.
              دانه:ليش؟؟ ويش فيه؟؟
              شيماء:ياهبله لا اتخافي راح لأن خلصت أجازته بيبدي دوامه من بكرى.
              دانه:أها .. تدري شيموه.
              شيماء:ويش؟؟
              دانه:قيس غريب.
              شيماء:كيف يعني؟؟
              دانه:مادري بس مافي شي مايعرفه عني الأشياء الي أحبها و الي أكرها كل شي حتى لو بفكر أنه مثلا حوراء لو فاطمه قالوله ماتجي لأن في أشياء حتى حوراء و فاطمه ما يعرفوها وهو يعرفها.
              شيماء:يمكن ساحر.
              دانه ضربتها بالمخده:صج سخيفه أتكلم جد.
              شيماء:خلاص أسأليه.
              دانه:ماأدري أحس ماأدري كيف.
              شيماء:خلاص بكيفش.





              جواد بدى دوامه في اللستشفى صار مثل قبل .. كان يصحى من الساعه سبع يفطر و يخلص يطلع .. بس ماكان يروح المستشفى على طول.

              كان يروح عند بيت سلمان يوقف بعيد اشوي عن البيت و يقعد ايدخن يطالع دريشة غرفة ساره .. هو كل يوم ايجي يقعد له ساعه أو نص ساعه و يروح و مع هذا و لا مره شاف ساره.


              المهم وهو قاعد جذي ايفكر و يدخن رن جواله........

              جواد:هلا.
              لؤي:أهلين وين أنت؟؟
              جواد:في الطريق.
              لؤي:أها قصدك واقف عند بيت أحد.
              جواد:أيه.
              لؤي:انزين أبغاك تجي لي اليوم.
              جواد:اوكى بشوف .. طالع بيت سلمان .. ساره .. لؤي بكلمك بعدين باي.

              سد الخط من دون مايسمع رده.

              استغرب ليش ساره طالعه في هالوقت وين بتروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





              دانه كانت غايبه اليوم عن المدرسه .. شيماء كانت سهرانه أمس من جذي ماقعدت مع دانه نامت.

              دانه قررت اتكلم دلع لأنها كلمتها أمس بس مامداهم يكملوا كلامهم.

              رن مره مرتين ثلاث بعدين.

              قيس:الووو. <<< كان نايم.
              دانه(يمى هذا رجال) سدت الخط على طول.
              قيس عود نام.

              دانه:شكلي غلط في الرقم .. طالعت جوالها الا هذا هو .. لحظه الي رد كني أعرف صوته لالالا مو معقول.

              ردت اتصلت عشان تتأكد من الي في بالها.

              قيس:اففف الووو.
              دانه(الا هذا هو مستحيل أغلط في صوته):قيس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!




              شو راح اتسوي دانه؟؟؟؟

              كيف بيتصرف قيس؟؟؟؟

              وين بتروح ساره؟؟؟؟ و ليش اتسوي جذي مع جواد؟؟؟؟

              شو راح ايسوي جواد مع ساره؟؟؟؟

              أمل و سلمان تتوقعوا لهم نهايه سعيده لو حزينه؟؟؟؟

              هل بتظل الأحوال مستقره بين حوراء رائد و شيماء هادي؟؟؟؟

              (هل بصير شي بيغير في مجريات القصه)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

              تعليق

              • انثى من الخيال
                V - I - P
                • May 2009
                • 1602

                €€€الجزء الأخير€€€


                قيس:اففف الووو.
                دانه(الا هذا هو مستحيل أغلط في صوته):قيس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                قيس:هلا دينتي.
                دانه سكتت مو قادره تستوعب شي.
                قيس عدل قعدته:الوو دانه وينش؟؟
                دانه بشمئزاز و انكسار:ماتوقعت هالحقاره و الخيانه و النذاله منك .. سدت الخط.

                قيس انصدم طالع جواله .. مستحيل أنا شو سويت غبي .. الحين ويش اسوي.

                راجع الكلام الي قالته له " ماتوقعت هالحقاره و الخيانه و النذاله منك "

                من عصبيته ضرب الكمدينه الي جنبه و طاحوا كل شي فيها.


                يالله راح تفكيرها لبعيد فكرتني خنتها.

                حط راسه بين ايديه .. حاير مو عارف ويش ايسوي.

                مسك جواله أتصل لها بس هي ماردت والمره الثانيه عطته مشغول.

                أتصل من جواله الثاني و نفس الشي.

                على طول كتب لها رساله.

                "أرجوش دانه ردي علي أبغى أفهمش أنتي فهمتي غلط"

                ماردت.

                كتب رساله بسرعه على طول راح الحمام بعدين بدل اثيابه أخذ مفتاحه و جواله طلع.

                ركب سيارته أتصل لرائد.......

                قيس:الووو
                رائد:هلا .. وينك يارجال أتأخرت واجد.
                قيس:أدري راحت علي نومه.
                رائد:المهم متى بتجي؟؟
                قيس:خذي لي أجازه اليوم أو خذ شغلي تكفى ابو الريد مشغول.
                رائد:ماعليه بس ويش عندك؟؟؟؟؟!!!
                قيس:بعدين أقولك .. باي.





                *غرفة دانه*

                من سدت الخط وهي أتصيح مو قادره تستوعب شي.

                رن جوالها و طنشته.

                غاصت في أفكارها و صياحها .. ليش ايخوني ومع من مع أحب صديقه عندي حرام ولله حرام.

                دقت نغمة الرسايل .. فتحتها قرتها (أول رساله رسلها).

                مستحيل أكون فاهمه غلط يعني جوال ابنيه ويش اوديه عنده ..مسكت راسها.. ياربي مو قادره استوعب شي .. اذا قيس بيخوني فدلع مستحيل عطيتها كل ثقتي و أسراري مافي شي يصير لي ماتكون أول وحده تدري به ياربي ليش ليش؟؟؟؟

                قعدت تتذكر كل شي صار بينها و بين دلع .. كانت تعرف قيس و الدليل أنها مره حطت صورته في الماسنجر غير جذي في أشياء واجد تعرفها عن قيس أني ماأعرفها .. أني غبيه ليش توني املاحظه الحين ليش مو قبل ليش مو قبل ماأنخطب ولله صدقتها وثقت فيها و حبيته.


                دق جوالها نغمة الرسايل مره ثانيه بس هي طنشت و لا قرتها .. قعدت اتصيح.





                انروح لجواد و ساره........

                جواد سد الخط من عند لؤي .. اتبع ساره بنظراته شافها رايحه على طريق الشارع.

                ساق سيارته بس على البطيئ عشان لا اتشوفه أو تنتبه له.

                أستغرب أو أتفاجئ لأنه شافها توقف تكسي و ركبت.

                جواد ماصدق و عصب .. مو معقول هذي ماتخاف على نفسها كيف ترضى تركب ابروحها ليش ماقالت لسلمان .. ضرب السكان بعصبيه .. وين بتروح؟؟؟؟!!!!

                ظل ايلاحقهم ليما وقف راعي التكسي.

                جواد:مستشفى ليش؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

                شافها تنزل و تدخل .. وقف سيارته دخل .. شافها تسأل الرسبشن فتراجع عشان لا اتشوفه.

                أنتظرها لين اتباعدت راح وراها.

                شافها تدخل لدكتور.

                جاه الفضول يبغى يعرف ويش فيها .. طلع من المستشفى راح لسيارته أخذ بالطووه لبسه .. رجع المستشفى راح للغرفه الي راحتها ساره.

                وقف عند الباب فتحه بشويش حط طرف رجله عشان يسمع كلامهم.

                (هو لبس البالطوو عشان اذا شافه احد يفكروه دكتور لأن هذي المستشفى مو الي يشتغل فيها).

                المهم أنه سمع كلامهم........


                ساره:بس أني أحس أنه فيي.
                الدكتور:قلت لك بسويلك فحص اضمن لك.
                ساره:ماأبغى أنت بس قولي الأعراض الي قلتها اتبين على شو؟؟!!
                الدكتور:ولله بالأعراض مايبين يعني ممكن يكون شي بسيط أو شي ثاني.
                ساره:ويش هو الشي الثاني؟؟!!
                الدكتور:ممكن يكون سل.
                ساره سكتت .. وقفت.
                الدكتور:وين لازم انسويلك فحص.
                ساره:مو لازم .. طلعت.

                أتفاجئت من وجود جواد أو بالأحراى انصدمت و انصدمت أكثر من الدموع المتجمعه بعيونه.

                ساره(ياربي معقوله سمع كلامنا ..طالعته.. لا أكيد سمع)


                .........


                جواد سمع كل الي قالوه بس وقف جامد في مكانه بعد ماسمع ((ممكن يكون سل)).

                حس الدنيا تفتر به لا أرادي الدموع اجتمعت بعيونه مو قادر ايصدق الي سمعه.

                ماحس على ساره الي طلعت و اتفاجئت من وجوده.

                ظل ايطالعها بعيونه المتجمعه بالدموع .

                جواد من دون مايطالعها:أمشي معاي.
                ساره متردده:بس أن
                جواد بعصبيه:قلت لش أمشي معاي.

                أرتجفت من صرخته نزلت راسها.

                مشى و مشت وراه .. حمدت ربها أنها متغطيه عشان لايشوفها اتصيح.

                طلعوا من المستشفى راحوا عند موقف السيارات.

                جواد فتح الباب الي قدام راح للجهه الثانيه ركب.

                ساره(يعني غصب أركب قدام).

                ماكان لها خلق أنها اجادله أو تتكلم معاه خاصه بعد ماشافت ادموعه.

                ركبت السياره أنتظرته يمشي بس مامشى.

                طالعته الا هو امطلع علبة الدخان بيدخن.

                أخذتها قبل مايولعها.

                ساره:الي اتسويه غلط .. ماتخاف على نفسك.
                جواد بستهزاء:هه طالع من يتكلم ليش أنتي خفتي على نفسش؟؟!! .. مو معقول المرض بيجي جذي من دون سبب.
                ساره اطالع رجايلها و دمعتها طاحت:شربت حبوب.

                طالعها مده و ضرب السكان بعصبيه:ليش ليش؟؟!!
                حط راسه على السكان صاح.

                ساره ماصدقت الي يصير أول مره اتشوف واحد يصيح عليها.

                ماعرفت ويش اتقول أو ويش اتسوي .. ملاذها الوحيد ادموعها.

                رفعت رجايلهاو ضمتهم حطت وجهها بينهم صاحت:جواد أرجوك ولله ماكنت في وعي كنت أبغى أموت .. صاحت.

                رجع راسه لورى مرر أصابعه على شعره و اتناثرت خصلاته غمض عيونه:لازم اتسوي فحص هذا ماي
                قاطعته:ماأبغى تكفى ماأبغى.
                جواد بعصبيه:مو بكيفش .. بوديش المستشفى الي أشتغل فيها و أنا الي بفحصش.
                ساره اتصيح:ماأبغى قلت لك ماأبغى .. رجعني البيت .. اذا مابترجعني بروح بتكسي.
                رجع راسه على ورى و كتف ايديه:تبغي اتورحي بتكسي روحي ماحد منعش.
                حاولت تفتح الباب مانفتح:أفتح الباب.
                جواد رافع حاجب:مو تبغي تطلعي افتحيه.
                ساره عصبت:جواد افتحه بلا مسخره
                قاطعها بعصبيه:سكت عنش واجد شكلش تبغي كف ايعدلش ولله لو أشوفش مره ثانيه راكبه تكسي ولله بتندمي .. صدقتي نفسش أخليش تركبي تكسي.

                صاحت بهدوء.

                جواد أخذ العلبه و دخن بعصبيه واضحه.

                تعليق

                • انثى من الخيال
                  V - I - P
                  • May 2009
                  • 1602


                  #بيت راشد#


                  صحوا من وقت فطروا .. راشد قعد ايسولف معاها قبل مايروح الشغل.

                  فاطمه:حبيبي افكر أقص شعري ويش رايك؟؟!!
                  راشد:والى وين بتقصيه؟؟
                  فاطمه:لا مابقصره بس بقصه طبقات.
                  راشد:أها فكرت بتقصريه ..راح قعد جنبها حط يده على كتفها.. على كيفش كل شي فيش حلوو.
                  فاطمه بخجل:تسلم.

                  باسها وقف:تبغي شي من برى؟؟!!
                  وقفت:سلامتك.

                  أخذ مفاتيحه راح بس توه بيطلع سمع صوتها .. رجع لها بسرعه.

                  شافها ماسكه راسها و متسنده على الكنبه.

                  راشد:حبيبتي ويش فيش؟؟!! .. حملها بطحها على الكنبه .. مسك ايدها .. حبيبتي بويش اتحسي.
                  فاطمه بتعب:ماأدري دوخه.
                  راشد:أوديش المستشفى
                  فاطمه:لا مايحتاج .. دوخه وبتروح.
                  راشد:لا بخليش ترتاحي و باوديش.
                  فاطمه:بتتأخر على شغلك.
                  راشد:مو مهم .. بنتظرش ترتاحي بوديش.
                  ابتسمت بكل حنيه.





                  #بيت أبو جواد#

                  شيماء صحت راحت غرفة دانه دقت الباب ماسمعت شي فدخلت شافت دانه اتصيح..........

                  راحت لها:دانوه ويش فيش؟؟!!
                  دانه بعصبيه:مافي شي.
                  شيماء:كل هالصياح و مافيش شي .. خلصيني قولي ويش فيش.
                  رمت نفسها في حضن شيماء:خاني الي مايستحي .. صاحت.
                  شيماء:من هو .. مافهمت.
                  دانه بنبرة اصياح:قيس طلع خاين.
                  شيماء شهقت:حلفي .. أقصد ويش دراش؟؟!! و كيف؟؟!!
                  دانه:خاني مع الخايسه الحقيره الي ماتستحي ..صرخت.. ماأبغاه خلاص ماأبغاه.
                  شيماء:دانوه يمكن أنتي غلطانه أو فهمتي غلط.
                  دانه:لا أكيد كانت معاه النذله ولا كيف بيوصل جوالها له هالحقير.
                  شيماء:أنزين فهميني ويش صاير.
                  دانه بحرقة قلب:أتصلت للخايسه دلعوه ورد علي قيس .. يلا قولي ويش اتفسيرها؟؟!!
                  شيماء:يوووه وويش قال لش؟؟!!
                  دانه:بكل جرئه "هلا دينتي" صاقعه تصقعه انشالله هو وياها هالحقيرين.
                  شيماء:يمكن أنتي متصله على جواله من دون ماتحسي.
                  دانه:حلفي .. شفت مكتوب دلوعه.
                  شيماء:ومن هي هذي دلوعه؟؟!!
                  دانه:وحده خايسه.
                  شيماء:أتكلم جد من هي هذي؟؟!!
                  دانه بنرفزه:ويش عرفني أني.
                  شيماء توها ذاكره:أوه صديقتش الي في المسن.
                  دانه بعصبيه:شيموه سكتي أحسن لش واصله عندي لفوق.

                  شيماء توها بتتكلم الا صوت الجرس.

                  دانه بنرفزه:من هو هالغبي الي يجي في هالوقت.
                  شيماء:لحظه.

                  فتحت الباب <-- باب الغرفه.

                  شيماء:تينا تينا
                  دانه:حلفي جذي تناديها .. تينوه تينوه وجع تعالي.

                  تينا جت بسرعه:نعم.
                  دانه بعصبيه:نعامه ترفسش .. صمخه ماتسمعي صوت الجرس .. روحي شوفي من الفاضي جاي الحين.

                  شيماء:مالها دخل ليش اتعصبي عليها؟؟!!
                  دانه من دون خلق:شيموه مو فاضيه لش.

                  راحت قعدت على السرير و باين عليها أنها بتصيح.

                  راحت لها شيماء.

                  شيماء:دانه لاتصيحي يمكن أنتي فاهمه غير لأنه أذا زي الي اتفكري فيه فمستحيل قيس يرد عليش و مستحيل يقولش "هلا دينتي" لأنه بيكون عارفنش.
                  دانه صاحت:ماأدري ماأدري .. المشكله أنها ماتدخل في العقل جوال بنت ويش يوديه عنده أصلا مالها تفسير غير الي فسرته .. صاحت.
                  شيماء حضنتها.

                  رجعت لهم تينا.......

                  تينا:هذا بابا قيس تحت.

                  دانه و شيماء استغربوا.

                  دانه:هذا ويش الي جابه قولي له يروح ماأبغى أشوفه.
                  شيماء:دانه أعصابش هدي أشوي .. يمكن يبغى يفهمش.
                  دانه:ماأبغى أفهم شي المكتوب امبين من عنوانه.

                  قعدت اتفكر اشوي:امممممم خلاص بروح له.

                  بدلت ملابسها.

                  شيماء:دانوه ويش بتسوي؟؟!!
                  دانه:بعدين أقولش .. طلعت من الغرفه.


                  .........


                  كان على أعصابه خايف من ردة فعل دانه ضل رايح جاي بطول الغرفه .. قعد على الكنبه وهو متوتر يهز رجايله يفكر بعمق.

                  رفع راسه أتفاجئ من وجود دانه و شكلها واقفه من زمان بس مانتبه لها.

                  دانه مشمئزه منه :نعم خير؟؟!! .. بحركة سخريه كأنها توها تتذكر.. أوه أكيد جاي عشان هذا .. أتشأشر على الذبله.

                  مسكت الذبله عشان تفسخها .. بحركه سريعه مسك ايدها.

                  قيس:على مأضن قريتي رسالتي.
                  دانه باعدت ايده عنها بقرف:ماقريتها و لا أبغى أقرها و مابغى أشوف

                  حط صبعينه على فمها.

                  دانه دزته بشمئزاز وقرفنها :اتباعد عني.
                  قيس:دانه أنا دلع.
                  دانه:نعم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ..حطت ايدها على خاصرتها.. ويش قلت؟؟!!
                  قيس:روحي جيبي جوالش بفهمش.
                  دانه:مفهومه السالفه .. مشت.

                  مسكها من يدها:تعالي وين رايحه؟؟!!
                  دانه متنرفزه منقرفه منه:اترك ايدي.
                  قيس بطريقة تهديد:أسمعيني أحسن لش.
                  دانه دزته عشان يترك ايدها:لا تعال اضربني بعد هذا الا ناقص.
                  قيس ماسك أعصابه:دانه لا تخليني أعصب.
                  دانه:لا ولله غلطان و يعصب بعد.
                  قيس:قلت لش الي فاهمتنه غلط.
                  دانه:و ويش الصح؟؟ ..بنبره أعلى.. شايفني جاهله ماأفهم شي .. جوال بنيه ويش ايوديه عندك و من الصبح بعد.
                  قيس قعد على الكنبه ببرود:عادي لأنه جوالي.
                  دانه:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


                  سمعوا دق على الباب بعدين دخلت تينا وهي ماسكه الحلويات و العصير.

                  قيس يكلم تينا:روحي جيبي جوال دانه.
                  دانه:ماقلت أبغاه.
                  قيس:ماعليش منها روحي جيبيه بسرعه.


                  راحت تينا.

                  قيس:تعالي قعدي.
                  دانه لفت وجهها الجهه الثانيه وهي اتفكر .. كيف الجوال جواله؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!


                  رجعت لهم تينا بسرعه عطت قيس الجوال و راحت.


                  قيس مد لها الجوال:أتصلي لدلع.
                  دانه استغربت(كيف ايقولها بهالبرود) ظلت ساكته .. أخذت الجوال دقت الرقم.

                  سمعت نغمة جوال .. لفت جهة قيس.

                  قيس طلع الجوال من مخباه.. ورد عليها بصوت بنوتي<<دلع:الوو.

                  من مفاجئتها طاح الجوال على الأرض .. وقفت مو مستوعبه شي.

                  راح لها قيس وقعدها على كنبه.. وقعد على الارض وجه مقابل وجها.

                  دانه كانت ساكته تنتظر تفسير للي يصير

                  تعليق

                  • انثى من الخيال
                    V - I - P
                    • May 2009
                    • 1602

                    قيس:أعجبت بش من يوم حفلة حوراء.. لما لمحتش وأنتي اتعدلي نفسش عند المرايه ..في ذاك الوقت أنتي نسيتي تركيتش ورحتي .. أنا أخذتها راويتها حوراء.. قلت لها أبغى أتزوج صاحبتها.. مع أني ذاك الوقت ماكنت شايف وجهش ..أو عارف اذا كنتي حلوه أو لا.

                    طالعته بقصد أنها تسأله ليش قال يبغاها دامه ماشافها عدل على قولته.

                    قيس فهم نظرتها:أنا قلت أبغاش لأنش دخلتي في بالي ماأدري ليش.
                    دانه بستغراب:أنت ويش قاعد اتقول!!!
                    قاطعها:خليني أكمل كلامي و بتفهمي.
                    سكتت.
                    قيس:المهم أن حوراء لما قلت لها مارضيت تخطبش لي لأنش صغيره و بترفضيني .. بعدين عرفت أيميلش و ضفتش على ايميلي كنت أبغى أعرف اذا كنتي اتكلمي شباب لو لا .. بس انتي ماتركتي لي فرصه على طول سبيتيني لماعرفتي أني شاب .. كنت مصر أني أكلمش و أعرف كل شي عنش فما لقيت حل غير أني اسوي لي أيميل ثاني و كلمتش على أني بنت أقصد دلع


                    ماأعرف كيف أوصف لكم شعور دانه في ذاك الوقت بس صدمتها كانت قويه أتخيلوا نفسكم تكلموا شخص من مده و تتعلقوا فيه أخر شي يطلع شخص ثاني ولله صعبه.

                    قيس:دانه ولله ماكنت أقصد أخدعش أو العب بمشاعرش بس هذي الطريقه الوحيده الي خلتني اتقرب منش واتحبيني ولو ماكنت أحبش كان ماسويت كل هذا عشانش و كان ماخطبتش.
                    دانه قربت اتصيح:حرام عليك كيف قدرت اتسوي جذي كيف خليتني اتعلق في أنسانه وهميه كيف قدرت اتكذب علي و تخدعني .. صاحت.
                    قيس ايحاول ايسكتها:دانه ولله ماكنت أقصد أخدعش.. أو أكذب ..عليش ولله كل الي سويته لأني أحبش.
                    دانه وقفت بسرعه بس قيس مسكها.
                    قيس:وين رايحه؟؟
                    دانه اتصيح:مادري اي مكان أكون فيه بروحي .. تركته راحت بسرعه.

                    قيس حاول يلحقها بس ماقدر و ناداها بس مافي فايده .. ماقدر يقعد في البيت من جذي طلع.


                    دانه على طول راحت غرفتها وشيماء كانت في الغرفه ماطلعت .. دانه قعدت اتصيح و اتصيح في حضن شيماء .. شيماء حاولت اتسكتها وتفهم منها ويش صار بس مافاد....





                    (انعود لساره و جواد)


                    ساره ماتحملت الدخان الي يشربه جواد:كح كح كح جواد تكفى طفيه كح كح.
                    جواد رمى السيجاره حرك سيارته.
                    ساره بتعب:وين رايح؟؟
                    جواد: ساكت.
                    ساره بترجي:جواد تكفى لا توديني المستشفى أرجوك رجعني البيت.
                    جواد صرخ:أنتي غبيه .. تبغي اتموتي؟؟!!
                    ساره اتصيح:صدقني باروح المستشفى بس رجعني البيت أول أفهمني.
                    جواد اتنهد:ليش تبغي ترجعي؟؟!!!!
                    ساره هدئت اشوي:أمل بتجي لي بعد اشوي و أني امخططه أني أحل مشكلتها مع سلمان لأنهم يحبوا بعض .. أني أبغى أحل مشكلتهم عشان اذا رحت المستشفى و صار لي شي أضمن أن سلمان مابيعيش وحيد.
                    جواد:بس
                    قاطعته:صدقني بعد ماأحل المشكله أني بنفسي بقول لسلمان يوديني المستشفى.
                    جواد مشى في طريقه من دون مايقول شي.



                    لما وصلوا عند البيت .....
                    جوادن:شوفي انا رجعتش البيت بس عشان سلمان لايدري انش رحتي بتكسي ولا انا الي رجعتش.
                    ساره: ساكته
                    جواد:ساره.
                    كانت بتنزل من السياره من سمعته لفت له:نعم.
                    جواد لف ايطالعها..سند ايده على السكان:كم حبه شربتي؟؟!!
                    ساره:ماأذكر.
                    جواد باين عليه مهموم:أي نوع من الحبوب؟؟!!
                    ساره خايفه من رده:سته أنواع.


                    جواد ماتحمل على طول عطاها كف من قوته طاح الغطى عن وجهها.

                    قعدت فتره ساكته مومستوعبه الكف الي جاها.
                    وهو نفس الشي مو مستوعب أنه مد يده عليها مع أنها تستاهل الكف.


                    مسكت يدة الباب بتطلع .. جواد مسكها قبل ماتطلع.

                    جواد بنظرات حاره:ليش ليش سويتي جذي؟؟!!
                    ساره ادموعها متجمعه في عيونها:عشانك أنت ماتخيلت أعيش من دونك أنت الأمل الي أعيش عشانه ماقدرت اتحمل فكرة أنك في غيبوبه بسببي أدري الي سويته غلط و أكبر غلط .. صاحت.
                    جواد حط ايده على خدها:أسف .. ساره ماأقدر أخليش ماأقدر أشوفش بهالحاله و أسكت.
                    ساره باعدت أيده بستحاء:صدقني باروح المستشفى بس مو الحين .. أخذت شنطتها.
                    جواد:وين؟؟
                    ساره تعبانه:أمل ممكن اتجي في اي لحظه ماأبغاها اتش اتشوفني معاك.
                    جواد خايف عليها:ساره شكلش تعبانه.
                    ساره:يمكن من الدخان الي كنت ادخنه ..سمعت نغمة جوالها.

                    ساره:الووه.
                    أمل:هلا .. أني في الطريق افتحي الباب بسرعه مو اتفوحيني.
                    ساره مرتبكه:انزين.
                    أمل:باي.
                    ساره:باي.


                    جواد:أنتظري لحظه.
                    ساره مستعجله:خلاص باروح .. فتحت الباب طلعت بسرعه.


                    طلعت مفاتيحها من شنطتها فتحت الباب دخلت.


                    جواد وقف اشوي لين شافها دخلت و راح.





                    #في المستشفى#


                    راشد عند الدكتور......


                    الدكتور:مبروك المدام حامل.
                    راشد:أحلف!!!!!!!!!
                    الدكتور:ههههه أنت مش امصدئني.
                    راشد الفرحه مو شايلته:يعني أنا بصير أبو.
                    الدكتور:أيه.
                    راشد:طيب لما تجي المدام لا اتقول لها شي.
                    الدكتور هز راسه وهو مبتسم.


                    لما جت فاطمه ماقال لها الدكتور شي بس وصف لها حبوب وادويه .. راحوا.


                    ركبوا السياره.........

                    فاطمه مسنده راسها على الكرسي:شفت قلت لك مافي شي بس وجع راس عادي.
                    راشد ابتسم.
                    فاطمه:ويش فيك طول الوقت تبتسم.
                    راشد:أحبش.
                    فاطمه بدلع:ههههه ادري.
                    راشد قريب يضحك:اممم لو أقولش أنتي حامل ويش اتسوي؟؟!!
                    فاطمه هزت اكتافها:مادري.
                    راشد ابتسامته شاقه حلقه:أنتي حامل أنا بصير أبو.
                    فاطمه مو مصدقه:أني حامل ماصدق .. لفت لراشد بشكل شبه كامل .. أحلف أني حامل.
                    راشد ببتسامه:ولله العظيم.
                    فاطمه:لكن كيف ماقالي الدكتور؟؟!!
                    راشد:أنا وصيته مايقولش عشان أنا أقولش.
                    فاطمه أخذت جوالها.
                    راشد:ويش بتسوي؟؟!!!!!!!!!!!!
                    فاطمه فرحانه:بتصل لحوراء وعدتها أقولها قبل اي أحد.
                    راشد:مايحتاج الحين بنروح لهم.
                    ابتسمت.





                    #بيت سلمان#


                    ساره مالحقت اتحط شنطتها الا و جرس البيت يرن .. على طول راحت تفتح الباب.


                    أمل:هلا .. باستها.. ويلي فحت مو قلت لش انتظريني.
                    ساره:أسفه بس لأن كنت فوق.
                    أمل:انزين ليش لابسه عباتش؟؟
                    ساره برتباك:هاه لا بس جذي .. دخلي.


                    دخلوا وصلوا للصاله.

                    أمل وقفت عن المشي:كنتي مع جواد مو؟؟!!!!!!!!!!!! شفته رايح.
                    ساره وقفت متفاجئه و بتردد:جواد كان أهني ماشفته.
                    أمل:ساره شفته ينتظرش تدخلي بعدين راح.
                    ساره: ساكته
                    أمل خايفه عليها:ساره في شي اتخبيه علي؟؟!!
                    ساره سندت يدها على الكنبه:كح كح كح .. أخذت نشاف.
                    أمل نزلت لمستوى ساره:كحتش زايده هالأيام ..فتحت عيونها متفاجئه مو قادره تستوعب حست بأحاسيس غريبه .. ليش هالدم؟؟؟؟!!!
                    طالعتها ساره بتعب.
                    أمل اجتمعت الدموع في عيونها:ساره أنتي
                    ساره قعدت على الكنبه وهي تتنفس بصعوبه:جيبي ماي.

                    راحت أخذت كاس صبت فيه الماي و رجعت لها .. مدته بأيدها المرتجفه.


                    شربت الماي:لا اتقولي لأحد عن الي شفتيه.
                    أمل طاحوا دموعها و بصوت صياح:ساره أني مو فاهمه شي.
                    ساره غمضت عيونها تتكلم بصعوبه:لما شفت مرام قالت لي أن غيبوبة جواد بسببي وأني من ذاك اليوم هالفكره براسي و مع الأيام فقدت الأمل أن جواد يصحى حسيت بحياتي مالها معنى من دونه ..وقفت عن الكلام تتنفس.
                    أمل اتصيح:ساره أنتي تعبانه بوديش المستشفى .. توها بتقوم بس ساره مسكت ايدها.
                    ساره بصعوبه فتحت عيونها:سلمان ماأبغاه يعيش وحيد لين طلبش وافقي عشاني
                    أمل صرخت:أنتي ويش قاعده اتقولي أنتي مافيش شي.
                    ساره بنبره عاليه اشوي:أني ادمنت على الحبوب كنت أبغى أموت


                    فجئه و من دون توقع ساره والشخص الي كان توه جاي .. أمل عطتها كف قوي.


                    .......

                    تعليق

                    • انثى من الخيال
                      V - I - P
                      • May 2009
                      • 1602

                      سلمان كان خايف على ساره لأنها في الصبح كانت تعبانه .. فأخذ له أجازه ورجع البيت.


                      توه بيدخل الصاله الا يشوف أمل تعطي ساره الكف .. وقف متفاجئ و مستغرب.


                      أمل اصياحها مدمج مع اصراخها:غبيه مافكرتي أنش اذا متي بتروحي النار مافكرتي في سلمان ويش بيصير فيه لين صابش شي مافكرتي فيي أني في حوراء فينا كلنا أنتي أنانيه حرام الي سويتيه ولله حرام.
                      ساره حطت ايدها على خدها:أني اه ..طاحت على الأرض.
                      أمل صرخت:ساره

                      سلمان ركض لها .. حاول ايصحيها و أمل اتصيح.

                      سلمان خايف عليها:ساره ساره
                      أمل اتصيح:وديها المستشفى بسرعه.

                      حمل ساره وراح برى لسياره و أمل معاه .. بطح ساره ورى وأمل ركبت من الباب الثاني الي يصير ورى سلمان .. حطت راس ساره على رجايلها وهي اتحاول اتصحيها .. سلمان حرك سيارته بسرعه.. مع أنه مافهم شي ..من الي دار بين ساره وأمل الا أنه عارف أن ساره بخطر ولازم يوديها المستشفى بسرعه.


                      أمل ادموعها ملوا وجهها:ساره ارجوش جاوبيني اصحي .. هزتها .. تكفي ساره لاتخوفيني.

                      سلمان وقف سيارته:أمل اسكتي كلامش ايوترني .. حط راسه على السكان ايحس أنه بينفجر.


                      ساره فتحت عيونها بصعوبه:و وين
                      سلمان لف من سمع حسها.
                      أمل مسكت ايدها:الحمدلله .. بنروح المستشفى.
                      لفت على سلمان:ودي ني مستشفى ج جواد.

                      سلمان طالعها مسح ادموعه المجتمعه و حرك سيارته.

                      لفت على أمل غمضت عيونها ابتسمت.
                      أمل خايفه يغمى عليها مره ثانيه:ساره
                      ساره من دون ماتفتح عيونها:اششش أبغى ارت اح.
                      أمل قوة من مسكتها لساره حطتها في حضنها.


                      وصلو المستشفى......





                      بعد ماوصل ساره راح المستشفى.

                      قدم عذر لتأخيره بعدين راح لمكتبه .. قعد على الكرسي طالع الأوراق الي قدامه و المكان .. حط يده على جبهته .. يالله مو قادر استوعب شي .. ليش ياساره ليش؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
                      رجع راسه لورى اتسند على الكرسي .. هذا يفسر تصرفاتها وليش قالت لي أنساها .. اه.

                      طلع من مكتبه راح شرب ماي .. اتمشى في المستشفى الا يسمع أحد يناديه .. لف لمصدر الصوت و شاف سلمان.

                      راح له على طول........

                      جواد يتكلم بسرعه:ساره فيها شي؟؟!!
                      سلمان استغرب سؤاله بس هذا مو وقته:اغمى عليها ووديتها الطوارئ.
                      جواد مشى بخطوات سريعه و سلمان لحقه.
                      جواد وهو يمشوا:دليني اي غرفه.
                      سلمان سبق جواد لين وصلوا للغرفه و كانت أمل واقفه برى.

                      سلمان يوجه كلامه لأمل:ماحد طلع؟؟
                      أمل مسحت ادموعها هزت راسها ب لا.

                      جواد دخل الغرفه.........





                      #بيت أبو قيس#


                      الكل عرف بحمل فاطمه لأنها راحت لهم .. و أول من عرف حوراء لأن فاطمه كانت واعدتنها أنها اتكون أول وحده تعرف.

                      فاطمه اتصلت لقيس عشان اتقوله بس مارد عليها .. قالت لحوراء تتصل لرائد عشان تسأله عن قيس.


                      حوراء:هلا.
                      رائد:هلا فيش .. ويش حالش عمري؟؟
                      حوراء:زينه الحمدلله أنت ويش حالك؟؟
                      رائد:أكيد بخير دامني اسمع صوتي حبيبتي.
                      حوراء استحت:أحم.

                      فاطمه دزتها:مو هذا وقتش قوليله يعطيش قيس.
                      حوراء باعدت الجوال:انزين بس صبري.

                      حوراء:امم رائد معاك قيس؟؟!!
                      رائد مستغرب:أخذ اجازه اليوم .. ماشفته.
                      حوراء طالعت فاطمه:ماقال لأحد .. ماقالك وين راح؟؟!!
                      رائد:لا .. اتصلي له على جواله.
                      حوراء:مايرد.
                      رائد:تبغيه في شي ضروري.
                      حوراء:أيه.
                      رائد بفضول:ويش هو؟؟!!
                      حوراء:أول قول مبروك.
                      رائد مبتسم:مبروك.
                      حوراء فرحانه:بصير خاله .. أختي حامل.
                      رائد:ههههه مبروك .. عجل باي بتصل ابارك لراشد.
                      حوراء: باي.

                      حوراء:غريبه ايقول قيس ماخذ اجازه اليوم.
                      فاطمه:وين راح؟؟
                      حوراء:ماأدري بتصل له مره ثانيه.

                      اتصلت له مره و مرتين و الثالثه رد.

                      قيس:الوو.
                      حوراء حطت ايدها على خاصرتها:ماورى شان مارديت.
                      قيس زهقان:حمدي ربش رديت خلصيني ويش تبغي؟؟
                      حوراءوهي مبوزه:لا ولله زين مني جايه بقولك.

                      عطت الجوال فاطمه:سخيف.

                      فاطمه:هلا.
                      قيس اتنهد:أهلين.
                      فاطمه:متى بتجي البيت؟؟
                      قيس:ماأدري ويش تبغي؟؟
                      فاطمه:أبغى أقولك شي بس مو على الجوال.
                      قيس من دون أهتمام:أها عجل بعد اشوي باجي.
                      فاطمه:باي.
                      قيس:باي.


                      فاطمه:غريب قيس!! .. ويش فيه؟؟
                      حوراء:ويش دراني عنه هالسخيف .. أخذت جوالها اتصلت على ساره و ماردت .. اتصلت لأمل ماردت اتصلت على بيت أمل قالولها أنها مع ساره فتصلت لأمل مره ثانيه وردت..........





                      تعبت من الوقفه قعدت على الكرسي طالعت سلمان بيان عليه التوتر .. ياربي اتأخر جواد واجد.


                      حست بالباب ينفتح .. رفعت راسها شافت جواد طالع .. على طول وقفت.


                      جواد اتسند على الجدار .. طاحت دمعه من عينه.

                      أمل حطت ايدها على فمها خايفه من الي بيقوله جواد.

                      سلمان اتقرب منه:جواد ويش فيها ساره؟؟
                      جواد طالعه مسح دمعته:الحمدلله كنت خايف يكون شي ثاني.
                      سلمان بنبره عاليه اشوي:جواد قول ويش فيها؟؟
                      جواد طالعه بنظرات بارده غالب عليها الحزن:سرطان في الوز.
                      أمل شهقت.
                      سلمان انفعل:كيف و ليش؟؟؟؟
                      جواد حط ايده على كتف سلمان ربت عليه:لا اتخاف انشالله بتكون بخير .. بيسوو لها عمليه حق يستأصلوا الوز وانشالله مايصير لها شي ..طالع أمل و رجع نظره لسلمان.. اذا تبغوا اتشوفوها روحوا صلوا أول بعدين تعالوا لي مكتبي لأن بيغيروا غرفتها.

                      راح تركهم في حيره.

                      أمل طاحوا ادموعها مسحتهم .. طالعت سلمان:وين المصلى؟؟
                      سلمان طالعها بنظرات حزينه:تعالي معاي.

                      مشى و مشت وراه .. وصلوا عند المصلى .. تركته راحت اتصلي.

                      لما خلصت من الصلاه أخذت قرأن قرته و قعدت تدعي لساره.

                      أخذت شنطتها طلعت جوالها لأنها سمعت نغمة حوراء.

                      توها بتتصل لها الا بحوراء تسبقها.

                      أمل بصوت تعبان:الووه.
                      حوراء:هلا مالت عليكم يالسخيفين قاعدين مع بعض ولا اتقولوا لي .. صحيح أني شفت رقم ساروه لما صحيت بس مفروض اتصحون ..سمعت أمل اتصيح.. أمل ويش فيش؟؟
                      أمل زاد اصياحها.
                      حوراء خافت:أملوه لاتخوفيني ويش فيش؟؟
                      أمل مو قادره تتكلم من الصياح:س ساره
                      حوراء:ويش فيها ساره؟؟
                      أمل اتصيح.
                      حوراء انبط جبدها:أملوه عليتي جبدي اتكلمي .. وين انتي؟؟
                      أمل أخذت نفس:في المستشفى.
                      حوراء:ويش!!!! قصدي ليش؟؟
                      أمل هدئت:بعدين أقولش .. أنتي تعالي مستشفى ال**** و لما توصلي كلميني.
                      حوراء:انزين .. باي.
                      أمل:باي.

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...