زهراء:سمعت خالتي اتقول لأمي أنه مراد يبغى يخطبش. أمل متفاجأه:مراد يبغى يخطبني!!!!!!!!!!!!!!! زهراء:هيه وناسه بصير عندنا عرس...اوه نسيت انتي اتحبي سلمان..ويش بتسوي الحين؟؟ أمل وقفت... زهراء:وين رايحه؟؟ أمل:باروح غرفتي..راحت غرفتها قفلت الباب رمت ابنفسها على السرير..قعدت تفكر خطرت على بالها ساره..أتصلت لها.
.......
ساره كانت مع سلمان يشاهدو تلفزيون..رن جوالها كان بجنب سلمان. ساره:سلمان شوف من المتصله. سلمان أخذ الجوال و كان مكتوب على الشاشه أحلى أمولهدق قلبه على طول..راح جلس بجنب ساره عطاها الجوال. سلمان:تكفي حطيه اسبيكر. ساره:مو كانك مصختها..مستحيل أحطه.
ساره:الله يعين سلمان...فتحت الباب..راحت الصاله مالقت سلمان فراحت غرفته..دقت الباب عدة مرات بس مالقت جواب فدخلت.
ساره:سلمان..سلمان..راحت عند البلكونه و شافته..أنت هني ولا تجاوبني..شافت وجهه شاحب وهو بعالم ثاني ولا كأنه يشوفها أو يسمعها.
ساره حطت يدها على كتفه:سلمان ويش فيك؟؟
سلمان: ولا كأنه سمعها
ساره ازدادت خوف:سلمان قولي ويش فيك؟؟
سلمان ناظرها بنظرة حزن..أخذ جواله و مفتاح سيارته و توه بيطلع.
ساره:سلمان وين رايح..بتخليني بروحي
سلمان لف وجهه لها:باروح اشوي وباجي.
ساره:انزين ويش فيك جذي من اشوي كنت عادي مافيك شي.
سلمان بصراخ:الي أحبها بتصير لغيري و ماتبغي يصير في شي.
ساره:أنت سمعتني!!!؟
سلمان:وياليتني ماسمعت..وطلع بسرعه.
ساره:سلمان سلمان ياربي كان مو يصير فيه شي..راحت لتلفون وأتصلت له بس مارد و حاولت عدة مرات بس مافي فايده..خافت عليه اكثير فراحت اتمسحت و صلت قرت قرأن قعدت تدعي أن مايصير له مكروه.
_____________________
#بيت ابو حسن#
أمل راحت لأبوها....
أمل:ابوي ناديتني.
أبوحسن:أبغاش في موضوع..تعالي جلسي.
جلست مقابله وهي اتفكر كيف بتقوله أنها ماتبغى تتزوج مراد.
أبوحسن:طبعا زهراء قالت لش أن مراد ولد خالتش طلب يدش.
أمل:هيه قالت لي.
أبوحسن:وانتي ويش رايش؟؟
أمل:اأني ما ماأبغى اتزوج الحين.
أبوحسن:حددي ماتبغي تتزوجي الحين لو ماتبغي مراد.
أمل:الاثنين.
أبوحسن:بس هذا ولد خالتش وأولى من الغريب.
أمل: ساكته
أبوحسن:ماأبغاش تجاوبيني الحين فكري أول.
أمل:انشالله..تركته وراحت غرفتها...اففف ويش اسوي؟؟..بافكر..امممم مراد وسيم طيب ماعنده حركات الشباب يشتغل في شركة ابوه..بس أني أحب سلمان..وقفت عند النافذه..لازم انسى سلمان.
_________________
#بيت ابوقيس#
حوراء كانت مع فاطمه بغرفتها بس جى لهم قيس وأخذها معاه غرفة.....
قيس:أحنا بنسافر بكره مو؟؟
حوراء:هيه أنت ماتدري؟؟
قيس:و رائد.
حوراء لفت وجهها عنه:ويش فيه؟؟
قيس:حوراء بتسافري ومن غير ماتتصالحي معاه!!!!!
حوراء:اتصلت له بس هو مايرد.
قيس يعطيها جواله:كلميه من جوالي.
حوراء ناظرته:مدام هو مايرد علي يعني مايبغى يكلمني..وقفت عشان تطلع
قيس:كلمته في الدوام بس مارضى يقولي شالسالفه..قالي "حوراء ماقالت لك يعني أنا مابقولك"...رائد مايعصب او يزعل الا في حاله وحده..ناظرها..لما أحد يهز كرامته.
حوراء:بس أني ماقلت له شي..بس...ذكرت جملتها (أنت سخيف أتركبها بجنبك عشان برستيجك).
قيس:حوراء أنا أخوش لاتخشي عني شي.
حوراء:عن اذنك باروح غرفتي
قيس:حوراء أنا لازم أعرف ويش السالفه.
حوراء:قلت لك هذا شي خاص بيني و بينه.
قيس:براحتش بس مو بعدين تجي لي وتطلبي مساعدتي.
حوراء راحت غرفتها و هي قريب تصيح.
_________________
#بيت سلمان#
طول الوقت ادق على سلمان بس مايرد عليها..هذا مايحس ليش مايرد علي.
قعدت اتفكر في شي يخليه يرجع أو يرد عليها و أخيرا لمعت في بالها فكرة أنها ترسله رساله اتقول فيها أن هي خايفه وحاسه أن في حرامي في البيت..توها بترسل..أخاف يقراها و يسرع بسيارته و يصيبه شي لا خلاص مابرسل.
بعد سبع دقايق أتصلت له....
ساره:سلمان ليش ماترد علي؟؟
......:السلام عليكم.
ساره بلعت ريقها بخوف:وعليكم السلام..أخوي مو هذا رقم سلمان.
......:هيه هذا رقمه.
ساره:ليش عندك جواله..سلمان فيه شي؟؟؟؟
......:أنتي بنت اخوه؟؟
ساره:هيه..تكفى أخوي قولي سلمان وينه؟؟
......:أنا صديقه وائل..هو جالس في البحر..أنا جيت سيارته عشان أخذ شي ولقيت جواله فقلت أرد عليش عشان اطمنش لأنه مو راضي يرد على أحد.
ساره:مشكور أخوي.
وائل:العفو...سد الخط وراح لسلمان.
وائل:سلمان اتأخر الوقت لازم ترجع البيت لاتخلي بنت أخوك بروحها في البيت.
سلمان اتنهد:وائل لو كنت مكاني ويش بتسوي؟؟
وائل:ويه اسم لله عليه الله يخلي لي حبيبتي.
سلمان لف وجهه لجهه ثانيه....
وائل(أنا غبي يعني لازم أقول جذي)
وائل:سلمان قوم بوصلك أخاف لين سقت أنت يصيبك شي..بعد ماأوصلك باجي أخذ سيارتك.
سلمان مارد عليه و راح معاه...
.........
ساره كانت في المطبخ تطبخ عشاء مع أنها تدري أن سلمان مابياكل بس كانت مصره أنها تخليه ياكل...لازم أخليه ياكل أمي الله يرحمها وصتني عليه >>>تقصد جدتها...طاحت دمعتها..اه ليتش معاي الحين..في قلبي أشياء واجد أبغى أقولها لش..نفسي أقولش أني أحب جواد..أبغاش تنصحيني تقوليلي كيف أنساه.
بعد نصف ساعه صار كل شي جاهز بس تنتظر سلمان..أتصلت له.
ساره:هلا
سلمان بضيق:أهلين
ساره:متى بتجي؟؟
سلمان:أنا في الحديقه.
ساره بفرح:صدق خلاص باي.
ساره راحت له حضنته..
ساره:ليش اتأخرت تعرف أني ماأقدر اقعد بروحي في اليل.
سلمان بوجه خالي من المشاعر: مابتأخر مره ثانيه.
ساره:اوكى يالله تعال نتعشى.
سلمان رافع حاجب لأنه كان متيقن أنها تدري أنه مابيتعشى:بس أنا مابتعشى.
ساره مسكته من ايده ودته المطبخ...
ساره:شوف سويت لك معكرونه بالبشميل الا تحبها.
سلمان:ساره أنتي تدري أن مالي نفس فليش تعبتي نفسش؟؟
ساره:أمي الله يرحمها وصتني عليك ولازم أعتني بك.
سلمان مارد عليها بس غسل يده وقعد عشان ياكل و هذا الشي فرح ساره واجد.
ساره راحت بيت خالها عشان تقعد مع شيماء وتساعدها بترتيب بقية أغراضها لأنهم بيسافرو اليوم.
*في الصاله*
ساره:شيماء شحنتي جوالش؟؟
شيماء:يوووه ذكرتيني باروح أشحنه.
ساره:هههههه روحي أشحنيه قبل مايقفل.
شيماء دخلت غرفتها وراها ساره..حطت الجوال يشحن وراحت اطلع لها ثياب.
ساره:الحين أنتي بتسبحي و أني ويش باسوي بروحي؟؟
شيماء:قعدي مع دانه.
ساره:امممم ماأدري أني مو منسجمه مع دانه واجد.
شيماء:اوووه ذكرت شنطة جواد مارتبتها.
ساره ارتبكت من سمعت أسمه:ق قولي لتينا ترتبها.
شيماء:كان يذبحني..ويش رايش ترتبيها عني؟؟
ساره متفاجئه:أني!!!
شيماء:هيه دانه مابترضى..مافيها شي لو رتبتيها.
ساره:تبغيني أرتب ثيابه فشله و مو عدله.
شيماء:ياغبيه أني أقصد شنطة الأسعافات لأنه مايسافر الابها.
ساره:اها قولي جذي وين الأغراض؟؟
شيماء:في الصيدليه الي في المطبخ.
ساره:اوكى باجهزها بس لا تتأخري في الحمام.
شيماء:انزين.
راحت المطبخ أخذت شنطه سحبت لها كرسي عشان تركب عليه لأن الصيدليه يبغى لها أحد طويل وهي متوسطة الطول..حطت كل شي يحتاجه و توها بتسكر الشنطه ذكرت أنها ماحطت لفه يمكن يحتاجوها..ركبت على الكرسي مره ثانيه أخذت الفه و توها بتسكر باب الصيدليه
جواد:السلام عليكم.
ساره ماكانت منتبه له ولما سمعت صوته أختلعت وطاحت من الكرسي.
فتحت عيونها لقت نفسها بين ايدين جواد(مسكها قبل ماتطيح)...بعدت عنه بحركه سريعه وهي قريب تموت من الفشله.
ساره:ا ش شكرا.
جواد:لا عادي كح كح..أخذ كاس وشرب ماي..كح كح.. تقدري اتسويلي عصير ليمون.
ساره متفاجئه(مايحب عصير اليمون) هزت راسها عن أنها بتسويه.
جواد:شكرا..طلع من الغرفه.
حطت الفه في الشنطه و سكرتها..أخذت كاس و نعنان ليمون و سوته بس بقى السكر [عاد ساره كانت امفهيه وتفكر بالصار من اشوي و من كثر ماهي مو منتبه حطت ملح بدل سكر].
راحت غرفته دقت الباب بس مارد عليها لأنه كان يعزف بالبيانو ردت دقت الباب بس ماسمع..فكرت أنها تعطي تينا الكاس تعطيه اياه..توها بتروح الا جواد فتح الباب
ساره عطته العصير.
جواد:تسلمي.
ساره:الله يسلمك.
شرب اشوي من العصير:كح كح كح.
ساره خايفه عليه:ويش فيك؟؟
جواد امعصب:ليش حاطه ملح؟؟؟
ساره:اني!!!!ماحطيت.
جواد:اذا كنتي تكرهيني لهدرجه كان لاتعبتي نفسش و سويتي العصير..دخل غرفته سكر الباب بالقوه ولا حتى ترك لها فرصه تدافع عن نفسها..ساره راحت غرفة شيماء قعدت تصيح لين حست أن شيماء بتطلع من الحمام فمسحت دموعها ولا كأن شي صار...
شيماء تنشف شعرها بالفوطه:من متى أنتي أهني؟؟
ساره:من أول ماخلصت شنطت جواد.
شيماء:بل طول هالمده قاعده ترتبيها!!
ساره:ها لا أني كنت(بمحاوله أنها تغير السالفه)صح يبغى لي اتصل لسلمان عشان اروح البيت.
شيماء:لا لاتروحي الحين ماشبعت منش.
ساره:بس أني أتأخرت ولازم أرجع عشان يمديني أسوي لسلمان الغذى.
شيماء:اوفففففففف.
ساره كلمت سلمان و قال لها أنه بيجي بعد ساعه ليما يخلص دوامه و خلال هالساعه كانت قاعده مع شيماء في غرفتها ولا طلعت من الغرفه الا لما جى سلمان وسلمت عليهم كلهم ماعدا جواد كان في غرفته.
_________________
بعد ماخلصت كل أغراضها خطرت على بالها أمل فتصلت لها...
حوراء:هلا
أمل:أهلين
حوراء:كيف الحال؟؟
أمل:امم زينه..لهدرجه اتحبيني عشان تتصلي لي قبل ماتسافري.
حوراء:هههه لا تلعبي على نفسش واجد.
أمل:خلاص ازعلت بسد الخط.
حوراء:املوه مو وقت مزحش ولله ضايق خلقي.
أمل:ويش فيش؟؟
حوراء:اليوم بسافر ورائد لحد الحين ماكلمته.
أمل:الله ايساعدش.
حوراء:هذا الي قدرتي عليه لو أني متصله لساره أحسن لي.
أمل:كان اتصلتي لها.
حوراء:أحس نفسي ثقلت عليها هي كافيها مشكلتش مع سلمان.
أمل: ساكته
حوراء:شوأخر التطورات؟؟
أمل:ولد خالتي خطبني.
حوراء:حلفي!!!!!!
أمل:مايحتاج أحلف.
حوراء بستنكار:وانشالله بتوافقي؟؟
أمل:وليش ما أوا
حوراء تقاطعها لأنها سمعت قيس يناديها:لحظه..قيس تعال أني في الغرفه.
قيس:أنتي أهني وأنا ادورش.
حوراء:ويش بغيت؟؟
قيس:جهزتي ترا الحين بنروح.
حوراء:الحين بنروح!!!
قيس:هيه.
حوراء:بس أنتو قلتو الساعه ثلاث انروح و الحين الساعه ثنتين.
قيس:بنطلع من وقت لأن المطار بعيد اشوي و يمكن مانلحق على الطياره.
حوراء:خلاص بكلم صديقتي و
قيس يقاطعها:سدي الخط الحين أبنتظرش في المجلس.
حوراء:انزين...طلع
سدت الخط وراحت المجلس أول مادخلت المجلس التقت عيونها بعيونه اترددت تدخل بس دخلت.
حوراء:السلام عليكم.
رائد:وعليكم السلام.
حوراء:وين قيس؟؟
رائد:أنا الي أبغاش مو قيس..(أشر على المكان الفاضي في الكنبه الي جنبه)اتفضلي.
جلست في الكنبه الي مقابله:ويش بغيت؟؟
رائد:حرام الواحد يشوف خطيبته.
حوراء:مو قصدي جذي..لازم جاي عشان تبغى شي.
رائد بنظرات تذبح:ماتبغي تودعيني؟؟
حوراء قلبها يدق بشكل مو طبيعي:لاتطالعني جذي.
رائد قام و جلس بجنبها:كيف تبغيني أطالعش.
حوراء وقفت:قيس ماجاب لك شي تشربه باروح اجيب لك.
رائد وقف مقابلها:بعدين مابيمديني اودعش.
حوراء: ساكته
رائد أخذها حضنها حضنه قوووويه..حوراء مو عارفه شتسوي رايحه في عالم ثاني.
(عاد لاتنتقدوني على هالشي لأن أحنا عندنا المخطوبه كنها متزوجه بس يبقى العرس).
دخل قيس:أحم أحم<<عشان ينتبهو لوجوده.
رائد ترك حوراء وهي حدها مستحيه:نعم ويش تبغى؟؟
قيس:لا ابو الشباب انشالله تبغى تقعد طول اليوم جذي.
رائد يطالع حوراء:ياليت.
حوراء استحت ونزلت راسها.
قيس:يلا خلاص اتصالحتو..حوراء روحي البسي عباتش..وانت روح سخن سيارتك.
رائد:ليش؟؟
قيس:أنت بتوصلني أنا وحوراء وراشد بيوصل ابوي وأمي وإختي.
رائد:اها اوكى بس وين راشد؟؟
قيس:في المجلس الثاني مع أختي.
رائد:أنا أعترض ليش اتخلي راشد يتهنى مع خطيبته وأنا أسخن سيارتي.
قيس:الحين باروح له.
رائد:هيه أحسن..طلع.
راشد:حبيبتي زي ماقلت أنتبهي لنفسش و لا تاكلي شي مو زين وأنتب
فاطمه تقاطعه:راشد أدري اتخاف علي بس هالأسطوانه حفظتها~>>أنتبهي لنفسش ولصحتش و لاتاكلي شي مو زين ولاتطلعي بروحش في اليل<<صدقني حفظت هالأسطوانه..لاتخاف علي.
راشد:هذا جزاتي أني أخاف عليش.
فاطمه:تسلم حبيبي بس لاتخاف بعتني بنفسي.
راشد:زين خلي جوالش دايم عندش لأني بتصلش وقت ماأبغى.
فاطمه:وأذا كنت اتسوق مستحيل اكلمك في السوق لأني مابعرف أكلمك.
راشد:مو مهم أهم شي أسمع صوتش.
فاطمه:ههههه.
راشد:تسلملي هالظحكه.
دخل قيس:السلام عليكم.
فاطمه و راشد:وعليكم السلام.
قيس(شكلي اليوم مابقول غير هالكلمتين):فاطمه روحي البسي عباتش..وانت روح سخن سيارتك.
راشد وساسر فاطمه:اوففف أخوش مايقول الا الأخبار السيئه.
فاطمه:ههههه حرام عليك ويش ذنبه أذا أنت توك جاي.
راشد:لا منو الي قالي..يقلدها>>حبيبي رشود لاتجي الحين لما أخلص بدق عليك و تعال.
فاطمه:هههههههه لاتزعل لأني كنت أبغى أجهز.
راشد:عادي حبيبتي.
قيس رافع حاجبه:حلفو اثنينكم[يأشر على نفسه] ولا كأن في طول وعرض واقف قدامكم.
راشد:ولله واحد قاعد مع خطيبته أنت ويش لك دخل.
قيس انقهر لحده.
فاطمه:أني مالي خص باروح البس عباتي وانتو اتشابقو على كيفكم..طلعت وقيس راح وراها وترك راشد.
راشد:كريه ماأطيقه ابدا.
(راشد مايطيق قيس لأنه لما خطب فاطمه كان قيس مو موافق من كذا مايطيقه).
بعد عشر دقايق الكل كان جاهز و مثل ماقال قيس..فاطمه وأم قيس وأبوقيس مع راشد في سيارته..حوراء وقيس مع رائد في سيارته.
لما وصلو المطار رائد وراشد ودعوهم واتمنو لهم يرجعو بالسلامه وكل واحد ركب سيارته ورجع بيته.
قيس:فاطمه بدلي حوراء بمكانش.
فاطمه:ليش؟؟
قيس:ابغاه أقول لها حاجه.
فاطمه:قول لها بعدين.
قيس:فاطمه.
فاطمه:اففف الحين باقوم..حورو قومي بدليني بمكانش.
حوراء:ليش؟؟
فاطمه:قيس يبغاش في حاجه.
بدلو أماكنهم...
حوراء:نعم ويش تبغى؟؟
قيس:أحنا بنسكن في الفندق الي جنب الفندق الي نسكن فيه مو.
حوراء:هيه و بعدين.
قيس:ليش أخترتيه بالذات؟؟
حوراء:لأن صديقاتي بيسكنوا هناك.
قيس:ومتى بيروحوا؟؟
حوراء:بكره بيكونو هناك لأنهم رايحين بالباص مايحبو الا الباص.
قيس:اها
حوراء:ليش تسأل؟؟
قيس:ابغى أعرف متى بتزهقينا بطلعاتش.
حوراء:مالت عليك.
_________________
#في الباص#
أبوجواد وأبوفاضل<<أخوه خال ساره الثاني وابو أسعد<<أبوهادي و خالهم أحمد>>أبو سالي حجزو الباص بس للعائله يعني مافي غير العائله و السايق.
(باعرفكم بعائلة ابو فاضل مكونه من أم فاضل و فاضل 22 أخر سنه بالجامعه..رويدا 19..منار أخر العنقود7 )
(عائلة ابو أسعد مكونه من أم أسعد وأسعد 27 مو متزوج هادي تعرفوه مايحتاج اتكلم عنه و صفا 21 متزوجه وزوجها معاهم{أمين 25}وهي حامل في الشهر الثالث و جت معاهم خالتهم جيهان)
(عائلة الخال أحمد مكونه من زوجته حميده وبنته هناء20 و بتول 9..وسالي بس ماتت)
شيماء قاعده بجنب دانه يعني دانه عند النافذه..دانه كانت تكتب في جوالها رساله لدلع<<قيس.
"هاي
كيف الحال؟؟ أنشالله بخير.
دلوع حبيبتي أني في الباص باروح سوريا ماتوصي على شي" رسلتها
بعد ربع ساعه جتها رسالته
"هلا
أني بخير الحمدلله و ماوصيش سلامتش أهم شي عندي.
باي"
قرت الرساله ولفت لشيماء..
دانه:شيماء ساهيه في شو؟؟
شيماء:ساهيه في جمال هادي.
دانه:مره سخيفه لما بتتزوجو بتشبعي منه.
شيماء:ممكن تكرميني بسكوتش.
دانه:مالت عليش.
شيماء:اففف مو فاضيه لش.
قاطعتهم هناء:شيماء.
شيماء:نعم.
سمعو صوت هادي فتغطوا..
هادي:خاله عندكم الماي
أم جواد:هيه تعال اخذه.
هناء:شيماء افتحي بلوتوثش.
شيماء:ليش؟؟
هناء:برسلش النغمه الي بغيتيها ذاك اليوم.
شيماء:اها اوكى..فتحت ابلوتوثها.
هادي سمع كلامهم وأول ماودى الماي للرجال على طول جلس مكانه بجنب جواد وفتح بلوتوثه.
جواد:ويش فيك مستعجل جذي؟؟
هادي:انت ويش لك دخل..عاود الأتصال مره ثانيه يمكن ترد.
جواد:احلف [جواد كان ايحاول يتصل بمرام بس هي ماترد]
هادي كتب رساله و رسلها لشيماء(يعرف اسم بلوتوثها"مغرمه فيك").
طلع في جوال شيماء "أستقبال من هايم بشيوم"<<أسم بلوتوثه.
طبعا على طول استقبلت رسالته
"هلا حبيبتي
أنا مو مصدق أني معاش في نفس المكان و له بشوفش كل يوم أخ متى نتزوج.
أحبك...."
شيماء قرتها وماتت من الخجل ورسلت له رساله وعلى طول طفت البلوتوث.
وصلت الرساله لهادي قراها وابتسم طفى بلوتوثه.
رسالتها>>"أحبك".
بعد أربع ساعات وقف الباص لصلاه و نزلو كلهم لصلاه..شيماء مالبست نقابها لأنها افتكرت أنه مايحتاج يعني اتغطت بس لما نزلت ماعرفت وين المصلى {أول مره يوقفو في هذا المكان} الكل راح عنها وهي ماتشوف عدل بالغطى فرفعته عشان تشوف..
هادي امعصب:شيماء
شيماء غطت وجهها لفت له وبكل براءه:اشوه أنك أهني لأني ماأندل المصلى
هادي بصراخ:وليش فاتحه وجهش ماتشوفي الرجال في الي واقفين.
شيماء ماتحب أحد يصرخ عليها:كنت أبغى أشوف وين المصلى و
قاطعها جواد الي من سمع صراخ هادي على طول جى لهم:ويش صاير؟؟
هادي:أسأل أختك.
شيماء طنشته:جواد وين المصلى؟؟
جواد أشر لها:روحي هناك و لفي يمين.
شيماء:شكرا ..راحت.
جواد:أنت ويش فيك امعصب؟؟
هادي:فتحت وجهها قدام الرجال.
جواد:ياخي ماكان قصدها و يلا اتعوذ من ابليس امش صلي..وراحو مع بعض يصلو.
ولما خلصوا الكل رجع الباص..هادي حس بالذنب على أنه صرخ عليها و فكر لمايوصلو بيعتذر لها.
أما شيماء فكانت اتصيح بهدوء لأن هذي أول مره هادي يصرخ عليها جذي.
وصلت عائلة أبو قيس راحو الفندق..ابو قيس وأم قيس مع بعض في غرفه حوراء وفاطمه مع بعض في غرفه و قيس في غرفه بروحه بس غرفهم صايره جنب بعض على طول. فاطمه راحت اتسبحت وصلت اتصلت لراشد لأنه كان اموصينها تتصل له أول ماتوصل..أما حوراء تركتها اتكلم راشد وراحت لقيس قعدت تسولف معاه ليما خلصت فاطمه من المكالمه..لبسو اعبيهم وكل العائله راحو ايزورو...ولما رجعو اتعشوا وراحو في سابع نومه.
_________________
#بيت أبو حسن#
أمل أخذت قرارها النهائي راحت لأبوها في المجلس عشان تقوله قرارها. أمل:السلام عليكم. أبو حسن:وعليكم السلام. أمل:امممم امممم أبوحسن:تعالي جلسي جنبي. جلست جنبه.. أبوحسن:فكرتي؟؟ أمل:هيه أبوحسن:ماأبغاش تتسرعي في قرارش هذي حياتش وانتي حره فيها. أمل اطمنت:أني ماأبغى اتزوج مراد. أبوحسن:هذا قرارش النهائي. أمل:هيه أبوحسن:خلاص على راحتش ولاتفكري في أمش أنا بقول لها. أمل باست راسه:شكرا الله يخليك لي. ومن فرحته راحت غرفتها اتصلت لساره بس ساره ماردت على الجوال فتصلت على البيت... سلمان:الو أمل: ساكته سلمان:الو أمل:السلام عليكم. سلمان عرفها اتنهد:وعليكم السلام. أمل:موجوده ساره؟؟ سلمان: ساكت أمل: ساكته سلمان:لحظه...ساره ساره ساره:نعم. سلمان:تلفون. ساره:من؟؟ سلمان أشر على قلبه..
ساره:هلا أمل:اهلين..كيفك؟؟ ساره:امنيحه. أمل:اتسلم عليش حوراء. ساره:يوه نسيت ماكلمتها. أمل:اتحقليها وصلت من زمان. ساره:صحيح مالت علي. أمل:امممم قلت لأبوي قراري. ساره:ويش قررتي؟؟ أمل:مو موافقه طبعا. ساره بفرح:صحيح..أموله تعالي لي بكره. أمل:ماأقدر بكره..يمكن بعد بكره. ساره:زين أهم شي أشوفش ولله مستمله. أمل:هههه..صح ليش ماتردي على جوالش؟؟ ساره:لأني كنت في المطبخ اسوي العشى. أمل:اها عجل باي روحي كملي شغلش. ساره:باي.
سلمان:ويش فيش فرحانه؟؟ ساره:امل رفضت الي متقدم لها. سلمان فرحان:حلفي. ساره:ههههه ولله العظيم. سلمان:عجل ويش اتحارسي امشي نتعشى. ساره:توك من اشوي مو مشتهي. سلمان:الحين انفتحت شهيتي. ساره:هههههه.
_________________
اليوم التالي#في سوريا#
وصلو العائلات الأربع_أبو جواد_ابوفاضل_أبوأسعد_أبوسالي. كانو حاجزين لهم جناح كامل وأول ماوصلو كل واحد راح غرفته اتسبحو ارتاحو بعدين راحو ايزورو..رجعو اتغذو.
بعد ربع ساعه... شيماء ادق باب غرفة حوراء و فاطمه..فتحت الباب حوراء. شيماء:هاي. حوراء:هايات. هناء رويدا:كيف الحال؟؟ حوراء:الحمدلله..وين دانه؟؟ شيماء:بتتأخر اشوي. حوراء:أاها يلا دخلو ليش واقفين؟؟ شيماء:ننتظرش تقولي اتفضلو. حوراء:اتفضلو.
قعدو يسولفو يتعرفو على هناء و رويدا أكثر و أكثر..اتصل قيس لحوراء... قيس:هلا حوراء:اهلين قيس:ماشفت الا تبغيه بشتري لش شي على ذوقي بس يمكن أتأخر. حوراء بعفويه:عادي لأن دانو بعدها ماتجي. قيس(الله هذي فرصتي يمكن أشوفها):اوكى لما تجي صديقتش رني عشان أسرع. حوراء:أوكى باي.
راح لأقرب محل له وأشترى الي يبغاه راح الفندق طلب المصعد راح الطابق الرابع وقعد ينتظر عند المصعد..كل ماركب المصعد أو نزل قلبه يوقف ليما وقف عند الثالث وبيروح لرابع..أكيد هي..وقف عند باب المصعد كأنه طالبنه. انفتح باب المصعد... قيس من شافها وقف مكانه ولا اتحرك...دانه ماأنتبهت لوجه لأنها ماكانت مهتمه بس كانت تبغى تعبر وهو ساد الطريق. دانه:لو سمحت. قيس حس لها صفر:يامحاسن الصدف مو أنتي الي قابلتش في مزايا و مجمع الواحه. دانه طالعته تفاجئت(مو معقول أشوفه مرتين والثالثه في سوريا وفي نفس الفندق الي ساكنه فيه) قيس:بصراحه لازم نتعرف على بعض شكله القدر جامعنا. دانه:ممكن تتباعد الباب بيسكر. قيس:مو ممكن..أنتبه على الباب أنه بيسكر فتباعد. دانه أول ماأتباعد على طول راحت. قيس(ماعليه وراش والزمن طويل)أنتظرها تدخل الغرفه وبعد خمس دقايق دق باب الغرفه وعطى حوراء الي طلبته.
شيماء:حوراء حوراء:نعم شيماء:بعدين بنروح الأرض السعيده ويش رايش تقولي لأبوش يوديكم. حوراء:هيه ولله باقول لأبوي. هناء:الله وناسه بنشوف من الي تخاف من لعبة المقص. الكل:هههههههههههه
دانه كانت امفهيه و اتفكر في الصدفه الي جمعتها مع قيس ثلاث مرات وهل ممكن تشوفه مره رابعه؟؟؟
.......
حوراء راحت لأبوها وكان قيس معاه.... حوراء:أبوي ممكن طلب أبوقيس:أمري. حوراء:أني وفاطمه نبغى انروح الأرض السعيده. قيس:ويش ايوديكم معظمها شباب. حوراء:صديقاتي بيروحو وأبغى أروح معاهم. قيس(يعني دانه بتكون هناك):خلاص أنا بروح معاكم. أبوقيس:توك اتقول حق شباب. قيس:أنا ماقلت حق شباب أنا قلت معظمها شباب. أبوقيس:خلاص عجل جهزو نفسكم جهزو نفسكم عشان انروح كلنا. حوراء باست راسه راحت تقول لفاطمه.
_________________
#بيت سلمان#
أمل أتصلت لساره قالت لها أنها بتجي لها بعد نصف ساعه.
{بوصفها لكم أول ماتدخلو يكون على يمينكم لعبة الديسكو يرقصو فيها الشباب وتمشو قدام يصير على يساركم القطار السريع وفي الوسطه مجموعة العاب زي القطار الي فيه ماي و~~المقص~~<<هذي أحلى لعبه..فيه مطعمين واحد فوق واحد تحت والي تحت فيه بركه كبيره..فيها ممرر طويل الي سيارات السباق ويحطو فيه أغاني..طبعا هذا غير المحلات الموجوده هناك}
وصلت عائلة أبوقيس قبل العائلات الأربع بربع ساعه وقعدو في المطعم الي فيه البركه ولما وصلو العائلات الأربع..شيماء كلمت حوراء..
شيماء:هلا
حوراء:أهلين جيتو؟؟
شيماء:هيه أحنا عند المقص.
حوراء:خلاص الحين بنجي.
شيماء:باي
حوراء:باي
راحو لهم سلمو على بعض بعدين أخذو تذاكر ركبو المقص وكل وحده اتصارخ أعظم من الثانيه.
دانه و هناء ماركبو معهم لأن دانه ماتحب العاب جذي و هناء كان راسها ايعورها فراحو يتسوقو ثنتينهم.
لما خلصت اللعبه....
شيماء:ياي اجنن مادري أركبها مره ثانيه.
حوراء:أني بعد عجبتني.
فاطمه:اتدوخ الراس لو أدري ماركبتها.
رويدا:هناء جبانه اتعذرت براسها عشان لاتتفشل.
حوراء:ماأتوقع لأنها كانت أكثر وحده متحمسه.
رن جوال رويدا...
صفا:هلا
رويدا:اهلين
صفا:وين انتو؟؟
رويدا:عند المقص.
صفا:عجل تعالو عند سباق السيارات فاضل وجواد وأموني حبيبي<<زوجها..بيتسابقو.
رويدا:خلاص الحين بنجي..باي.
صفا:باي.
رويدا:تعالو شوفو جواد فاضل أمين بيتسابقو.
شيماء:الله وناسه يلا انروح.
راحو ايشوفو وكل وحده اتشجع واحد.
شيماء اتشجع جواد و رويدا اتشجع فاضل<<أخوها..صفا تشجع أيمن أما فاطمه عادي ماتشجع أحد وحوراء كانت اتطالع جواد لأنها بعدها مصره أن ساره اتحبه.
رن جوال شيماء....
دانه:شيمو تعالي في تراكي حليوين.
شيماء:هذاويه لاسلام ولاشي على طول قلتي الي تبغيه.
دانه:مو مهم..يلا تعالي لي محل الأكسسوارات.
شيماء:انزين باي.
دانه:باي
شيماء:صبايا أني باروح لدانه لما ايخلصو اتصلولي قولو النتيجه.
رويدا:اوكى.
في طريقها لمحل الأكسسوارات وقفها شاب....
الشاب:ياعيني على الحلو.
شيماء ماردت عليه كملت طريقها بس هو لحقها.
الشاب:تسلم لي هالعيون الحلوه..تئبري البي ياعمري.
شيماء زادت خطواتها وهي خايفه حدها
الشاب:طولي بالك أنشالله بتمشي فؤ رمشي ياحق.
شيماء طفح الكيل:ياحقير أنت ماتستحي على وجهك.
الشاب:يعدمني هالصوت شو حلو...حاول يمسك يدها بس شيماء صرخت.
كان هادي قريب لها سمعها ولما شاف الشاب على طول راح ضربه وصارو يتشابقو وكل واحد يضرب الثاني.
.......
دانه كانت تنتظر شيماء لأن هناء ضاعت عنها..ملت دانه قررت ترجع للعائله الي كانو في المطعم الي فيه بركه قبل ماتدخل لهم لفت أنتباها شكل البركه تمت تطالعها...قيس شافها عرفها قعد يتأملها أنتبه على صبي يمشي لابس[جوتيه فيها كفرات] شكله يمشي غلط كان طريقه بتجاه دانه يعني بيطيحها في البركه.
قيس لاشعوري صرخ:دانه أنتبهي.
_________________
#بيت سلمان#
سلمان شاف من بلكونته سيارة أبو حسن واقفه على الباب يعني أمل بتطلع الحين..أتصل على جوال ساره...
ساره:هلا
سلمان:ساره لاتطلعي مع أمل الحديقه.
ساره:ليش
سلمان:بنتظرها في الحديقه أبغى أكلمها بروحنا.
ساره:أنت استخفيت.
سلمان:ارجوش ساره صدقيني مابسوي شي بس بكلمها وأذا تبغي طالعينا بس لاتكوني معانا.
ساره:ماأدري ويش أقولك.
سلمان:ارجوش بس بكلمها.
ساره:انزين باي
سلمان:باي.
أمل:هذا سلمان ؟؟
ساره:ها لا أقصد هيه سلمان.
أمل:يلا لبست عباتي أمشي معاي وصليني.
ساره:الا يسمعش يقول ماتندلي الباب..روحي بروحش ارجولي اتعورني.
أمل:ساره بلا بياخه.
ساره:عن جد رجلي اتعورني.
أمل:افففف منش..تعالي بابوسش..سلمت عليها طلعت.
لبست بوتها وأول مارفعت راسها شافته.....
شو بيقول سلمان لأمل؟؟؟؟
كيف بتكون ردة فعلها وهل بتتغير نظريتها بعد الكلام الي قالته ساره؟؟؟؟
شو راح يصير بين دانه وقيس معقول تكون دانه طاحت في البركه؟؟؟؟
هل دانه سمعته يقول أسمها وشو راح تسوي؟؟؟؟
شو راح يصير لهادي بعد الشبقه معقول يكون اتأذى واجد؟؟؟؟
من الي بيفوز في السباق؟؟؟؟
ليش جواد يبغى يكلم مرام ؟؟معقول حبها؟؟
اتلاقت نظراتها مع نظراته و ماحست الا ودموعها تطيح على خدها كانت أول مره تشوفه بعد الي صار حست بنبضات قلبها تزيد وأنها مو عارفه تتنفس..سلمان كان ايناظرها مو عارف شو يقول لها.(كيف قدرت أضربك أحس أني بحلم ولله أني ندمان)..كان بوده يمسح دموعها.
أمل مسحت ادموعها و توها بتروح عند الباب عشان تطلع...
سلمان بهدوء:لحظه
أمل وقفت...
سلمان وقف عند الباب:لازم تسمعيني.
أمل:اتباعد ابغى أطلع.
سلمان:أمل ولله ماكان قصدي حطي نفسش في مكاني ج
أمل تقاطعه بنبرة اصياح:مستحيل أكون مكانك لأني كنت أحبك مابشك فيك..أنت حتى ماعطيتني فرصه أدافع عن نفسي كيف تبغاني أعيش معاك عمري وأنت في اي لحظه ممكن اتشك في و تطلقني.
سلمان سند راسه على الباب بألم:يعني خلاص.
أمل: ساكته
سلمان ناظرها بحزن...وراح.
مسحت ادموعها طلعت من البيت وطول ماهي في السياره ساكته حابسه صيحتها..أول ماوصلت البيت راحت غرفتها رمت بنفسها على السرير صاحت..ياربي أني أحبه ليش قلت جذي ليش ولله أني أحبه مابقدر أعيش حياتي من دونه..ياربي صرت ماأفهم لنفسي أهئ أهئ أهئ.
_________________
#الأرض السعيده#
(بعيد لكم المقطع عشان تفهمو أو تذكرو أذا نسيتو)
دانه كانت تنتظر شيماء لأن هناء ضاعت عنها..ملت دانه قررت ترجع للعائله الي كانو في المطعم الي فيه بركه قبل ماتدخل لهم لفت أنتباها شكل البركه تمت تطالعها...قيس شافها عرفها قعد يتأملها أنتبه على صبي يمشي لابس[جوتيه فيها كفرات] شكله يمشي غلط كان طريقه بتجاه دانه يعني بيطيحها في البركه.
قيس لاشعوري صرخ:دانه أنتبهي.
دانه التفتت شافت الصبي جاي بتجاها وبحركه سريعه اتباعدت بس من عجلتها طاحت على الأرض..جى لها قيس......
قيس خايف عليها:أنتي بخير؟؟
دانه تطالعه متفاجئه(معقوله أشوفك مره رابعه .شهقت. هو الي ناداني كيف يعرف أسمي)
في هالحظه جت هناء كانت قريبه منهم.....
هناء تنزل لمستوى دانه: دانه صار لش شي؟؟
دانه مفهيه:ها
هناء:دانوه ويش فيش؟؟
دانه توها تستوعب فوقفت طالعت قيس:مشكور أخوي [كانت تبغى تسأله كيف يعرف أسمها بس وجود هناء منعها]
قيس:أنتبهي لنفسش فمان الله...راح
هناء:يلا فهميني ويش صاير؟؟
دانه:ماصاير شي بس كنت باطيح وهو نبهني...وين العيله؟؟
هناء:ماأدري دورتهم في المطعم بس ماشفتهم..برايش أدق عليهم.
دانه(ياربي كيف يعرف أسمي باموت عشان أعرف)
هناءبصوت أعلى:دانه ادق عليهم.
دانه:اففف أكيد دقي.
.......
أنتهى السباق والي فاز جواد رويدا و صفا جتهم خيبة أمل أما حوراء(ياي حبيب سارو فاز طلع عندها ذوق مره احليو بس شكله مغرور يلا تاخذه اتعدل أخلاقه <<طبخت الطبخه وتنتظر تاكلها خخخخ)
رويدا أتصلت لشيماء بس شيماء ماردت الا على أخر رنه....
رويدا:شيمو ويش بتعطي
شيماء تقاطعها بصياحها:قولي لأحد جنبش يجي عند المحلات واحد يتشابق هادي قولي لجواد لو أي أحد أرجوش تعالو ابسرعه..صاحت..سدت الخط.
رويدا راحت لشباب.....
رويدا متلخبطه:ها دي شيماء يتشابقوا
جواد:أنتي شقاعده اتقولي.
فاضل:جواد خلنا نفهم منها..رويدا ويش اتقولي.
رويدا:هادي ايشابق واحد عند المحلات.
جواد:شووووووووووووووووووووووووووو..ماترك لها فرصه تقول كلمه زياده على طول راح و راح وراه فاضل أما أيمن بقى مع البنات بعدين راحو للعيله في المطعم يخبروهم.
.........
هادي و الشاب بعدهم يتضاربو و شيماء مو عارفه شتسوي ليما اتجمعو عليهم الناس و هرب الشاب..شيماء راحت له.....
شيماء مسكته:هادي..صاحت
في هالحظه جى جواد و فاضل....
جواد:شيماء اتبعادي..مسكه..هادي أنت بخير.
هادي بصوت تعبان:هيه لاتاخفو يمكن بس رضوض.
فاضل:أمش انوديك المستشفى.
هادي:أنا ماأحب المستشفيات ومايحتاج ودوني الفندق.
جواد:بس يمكن يكون فيك شي.
هادي:انت عالجني وأذا لزم ذيك الساعه ودوني المستشفى.
جواد:زين تقدر تمشي؟؟
هادي:شايفني أتكسرت.
جواد:ههه أمشي أمشي..يلا شيماء.
أجتمعوا بالعيله الي على طول من سمعو بالخبر راحو لهم..أتصلت لهم هناء قالولها تجي مع دانه عند مواقف السيارات..راحو لهم و رجعوا الفندق..شيماء كانت طول الوقت تصيح خايفه على هادي ومحمله نفسها المسؤليه اذا صابه شي حتى عيونها اتنفخت من كثر الصياح.
أما حوراء و فاطمه رجعوا لأبوقيس و أم قيس قالولهم أنهم يبغو يرجعوا الفندق حتى قيس كان يبغى يرجع بعد ماعرف أن دانه رجعت..قيس كان لايم نفسه على أنه خلى دانه تعرف أنه يعرفها من جذي كان يبغى يرجع عشان يقعد يفكر في جو هادئ.
تعليق