رواية /املي في الحياة / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ‏الإمبراطوره
    V - I - P
    • Dec 2008
    • 1778

    • بناتي نووور حياتي
      ربي لا يحرمني منكم

    #21
    لجزء السادس:

    شيماء:أهها أها..جواد..ساره غدرت بي.
    جواد:شوووووووووووووووو
    وووووو.
    شيماء بصوت متقطع:سا ر ه
    قا لت ع ن ها د ي
    جواد:شيماء أنا مو فاهم شي..لحظه شوي وباجي لش.
    وطلع من غرفتها وبعد دقيقتين
    رجع وهو ماسك كاس ماي.
    جواد يمد الكاس لها:أشربيه وأهدئي وقولي لي كل شي.
    شيماء أخذت الكاس وشربته وهي تشهق.

    ________في بيت جده ساره.

    حوراء:سارو المدرسه مو حلوه من دونش.
    ساره:شكرا.
    أمل:أوه..ساره..جوالي مفضي يبغاله شحن.
    ساره:بسيطه جيبيه بشحنه.
    وراحت ساره وأمل وحوراء تموا يسولفوا ولما رجعت لهم ساره.
    حوراء:سارو من ألي يسكن في هلبيت؟!
    ساره:جدتي وسلمان..ليش تسألي؟!
    حوراء:لأن البيت كبير وحلو مو معقوله بس أثنين يسكنوه.
    ساره وهي تناظر أمل:جدتي قالت أنها بتدور لسلمان عروس وبيعيش هو وياها في هلبيت.
    أمل من سمعت كلام ساره تغيرت ملامح وجها .
    ساره لاحظت على أمل:أمل..ويش فيش؟!
    أمل:ها..لا..أقصد مافيي شي.
    ساره:أمل أنتي تحب
    حوراء تقاطعها واتأشر على التلفزيون:صبايا شوفو هذا يشبه رائد.
    ساره:ياي يهبل.
    ساره:حلفي هذا يشبه رائد.
    حوراء:تبغي الصراحه.
    ساره:أكيد.
    حوراء:رائد أحلى منه بواجد.
    ساره:أنتي مره مفتخره بهلرائد.
    حوراء:زوج المستقبل وماتبغيني أفتخر به.
    حوراء تضرب جبهتها:أوه نسيت ماقلت لكم...حفلة خطوبتي يوم الأربعاء السبوع الجاي وأبغاكم تكنونو أول الحاظرين.
    ساره:مبروك حبيبتي(وتقوم تحضنها وتبوسها).
    أمل:مبروك و عقبال العرس.
    حوراء:ههههههههه ما بعرس الحين أول بخلص الدراسه.
    ساره:ياعيني على طالبة العلم خخخخ.
    و يقطع عليهم سوالفهم رنة جوال حوراء.
    حوراء:هلا ولله.
    قيس:أهلين..خلصتي؟!
    حوراء:أي خلصت.
    قيس:خلاص عجل بعد خمس دقايق تكوني واقفه على الباب لأني مو فاظي لش حق تتأخري.
    حوراء:أنشاءلله.
    قيس:باي.

    تعليق

    • ‏الإمبراطوره
      V - I - P
      • Dec 2008
      • 1778

      • بناتي نووور حياتي
        ربي لا يحرمني منكم

      #22
      حوراء:باي.وسدو الخط.
      حوراء:أفففف هذا مايحس أني أبغى أتونس وأسولف.
      ساره:ليش قلتي أنش خلصتي.
      حوراء:لأني أذا قلت له ماخلصت بيهزئني وبيصرخ عليي.
      ساره:الله يعينش عليه.
      حوراء:قولي الله يساعد الا بتزوجه عليه.
      أمل:زوجته بتكون حاله خاصه وماأعتقد أنه بيصرخ عليها.
      حوراء:غريبه طلعتي تسمعينا.
      أمل:أني مو صمخه عشان ماأسمعكم.
      ساره:لا مو صمخه بس قاعده في عالم ثاني.
      أمل تغير الموضوع:أنزين روحي جيبي جوالي.
      ساره:نعم نعم كني فاظيه لش..أسفه أني تعبانه وماأقدر أروح اجيبه .
      أمل:حلفي
      ساره:ولله العظيم.
      أمل فتحت عيونها على وسعهن:ليش حلفتي؟!ألحين أني كيف اباخذ جوالي؟!
      ساره:بسيطه أركبي فوق واخذيه لأني حلفت وماأقدر أصوم ثلاثة أيام عشانش...و
      أصلا مافي أحد في البيت غيري يعني لاتستحي.
      أمل سكتت شوي وقالت:وين حطيتيه؟!
      ساره وهي مبتسمه أبتسامة النصر:أركبي وبتشوفي على يمينش غرفه هي الوحيده ألا بابها مفتوح دخليها وبتشوفيه يشحن على السرير.
      وراحت أمل فوق وساره وحوراء تمو يسولفو.

      _________في غرفة شيماء.

      جواد:أنتي متأكده أن ساره هي ألا قالت عنش هلكلام.
      شيماء:أكيد لأن ماحد يدري أني أحب هادي غيرك أنت وهي ومرام.
      جواد:من هي مرام؟!
      شيماء:هذي صديقتي و مو معقوله تكون هي ألي قالت هلكلام.
      جواد:شيماء ممكن تعيدي لي كل شي صار و بتفاصيل.
      شيماء:أسمع...اليوم لما كنت في المدرسه وفي وقت الفسحه بتحديد كنت أتمشى مع صديقتي مرام وكنا نسولف بس جت لنا وحده من معارف مرام وكان شكلها معصبه و قالت:
      هدى:مرام أني مو قايله لش لاتمشي ويا هلصايعه.
      شيماء عصبت وأنصدمت:أني صايعه ياحقيره ياكل
      مرام تقاطعها:شيماء تركيها تولي.
      هدى:مرام أنتي ليش مو مصدقتني ترا(وتأشر على شيماء)هذي وحده صايعه وما عندها أحترام لأهلها ألي وثقوا فيها.
      شيماء وهي قريب تضرب هدى:أحترمي نفسش أني أشرف منش ومن طوايفش يالخايسه.
      هدى بستهزاء:أني مو قايله هلكلام من عندي ساره بنت عمتش هي ألي قالت لي أنش صايعه وتحبي ولد خالتش هادي وتكلميه بتلفون وتطلعي أياه بعد.
      شيماء أنصدمت وما عرفت شتقول تمت واقفه وبادي على وجهها الأستنكار.
      هدى تكمل كلامها:أشوفش سكتي...أيه ماتنلامي لأن أكيد ماتوقعتي أن بنت عمتش تفضحش...مرام أنصحش لا تمشي أياها تالي تخرب سمعتش...يالله باي.
      وتركتهم وراحت أما مرام مسكت شيماء ألي كانت بيغمى عليها من أثر الصدمه
      وقالت:شيماء ماعليش منها هذي وحده كذابه.
      شيماء وهي قريب تصيح:لا مو كذابه أصلا محد يدري أني أحب هادي بس أني عمري ماكلمته بتلفون ولا طلعت وياه.
      مرام:أني قايله لش من الأول أن ساره ماتنطاق بس أنتي كنتي عنيده.
      شيماء:لكن بتشوف ابنتقم منها وباعلمها من هي شيماء بنت مهدي العرياني.
      مرام خايفه:لا ماعليش منها خلها تولي ولا تحطي عقلش في عقل وحده خاينه.

      تعليق

      • ‏الإمبراطوره
        V - I - P
        • Dec 2008
        • 1778

        • بناتي نووور حياتي
          ربي لا يحرمني منكم

        #23
        شيماء ودموعها بدت تنزل مره ثانيه:وهذا كل الي صار.
        جواد بغضب:وأنتي ليش ماأدبتيها.
        شيماء:لأنها غايبه اليوم...بس بكره بأدبها وأشرشحها قدام البنات كلهم.
        جواد:لا ماأبغاش تسوي لها شي.
        شيماء:يعني تبغاني أسكت عنها.
        جواد بعد تفكير عميق:لا أنا بنتقم لش منها...في براسي مخطط ولازم أسويه.
        شيماء بخوف:بس أخاف أن
        جواد يقاطعها:لا تخافي ما راح
        أئذيها بس بخليها تجي تبوس رجايلش من كثر ماهي ندمانه...بس ألحين أبغاش تنسي الي صار وتبتسمي.
        شيماء سكتت ولفت وجهها لصوب الثاني.
        جواد بحنان:شيمو مابتقومي تتغذي ترا حتى أنا ماتغذيت.
        شيماء:مالي نفس أتغذى.
        جواد:أمممم شو رايش لو قلت لش أني بوديش مطعم حق نتغذى بروحنا.
        شيماء تمسح دموعها:يالله أطلع برى.
        جواد:أفا أنا جواد تطرديني.
        شيماء:ياغبي أطلع برى عشان أبدل ملابسي ونروح المطعم.
        جواد:هههههههههههههههههه.

        _______________

        نعود لأمل ألي تفاجئت من الغرفه ألي دخلتها لأنها غرفة سلمان والحبيبه نست أنها داخله الغرفه حق تاخذ جوالها وتمت تتعبث في أغراض سلمان و لفتت أنتباهها ورقه فوق الكمدينه وكان مكتوب فيها شعر و فجئه
        حوراء تصارخ وتناديها:أأأمممللل..أملوو..يالله بسرعه قيس ينتظرنا برا.
        أمل من سمعت صوت حوراء أرتبكت وراحت تاخذ جوالها ومن دون وعي منها أخذت الورقه وحطتها في شنطتها وطلعت من الغرفه ورجعت لحوراء وساره.

        حوراء:ويش قاعده تسوي فوق
        صار لش 14 دقيقه وأنتي تدوري جوالش.
        ساره: أخاف قاعده تسرقي أغراضي..هههههه.
        أمل:من زين أغراضش على شان أسرقهم...وأنتين قاعده تحسبي لي كم دقيقه كنت فوق.
        حوراء:لأن قيسوه بيذبحني أن تأخرنا.
        أمل:أوففففففف أمشي أمشي قبل لا يذبحني وياش.
        حوراء:سارو مو تغيبي بكره.
        ساره:أنشالله.
        أمل وحوراء:باي.
        ساره:باي.

        وبعد ما طلعو ساره راحت لغرفة سلمان وتمت تبحث عن الورقه وطبعا مالقتها.

        ساره:ياربي..معقوله اتكون ضاعت وأمل ماشافتها..أفف الحين كيف بتعرف أن سلمان ايحبها..هي أكيد اتحبه امبين من حركاتها بس لازم أتأكد..يالله مع الأيام بكتشف أن كانت تحبه لو ما تحبه.

        _______________

        بعد ما رجعت أمل البيت على طول راحت غرفتها وقفلت الباب وطلعت الورقه من شنطتها وقبل ماتفتحها
        أمل بتردد:أفتحها لا لا هذي خصوصيات و مفروض أني ماأقرئها..أصلا أني ليش أخذتها..أف الفضول بيذبحني أبغى أعرف الشعر الي مكتوب ألى من؟! وأبغى أقرأ الشعر..لا لا عيب ما بقرأه.

        (وفجئه ينطق الباب)
        طق طق طق.
        أمل خافت وحطت الورقه تحت مخدتها(الوساده)وراحت تفتح الباب.
        أمل:هذا أنت..خوفتني ياغبي.
        حسين:أمل تعالي ألعبي أياي بلاي ستيشن.
        أمل:روح قول لحسن يلعب وياك.
        حسين:قلت له مارضى .
        أمل:قول لزهراء تلعب وياك.
        حسين:زهراء قاعده اتصيح.
        أمل:شووو..ليش تصيح؟!
        حسين:ماأدري روحي أسأليها.

        أمل راحت لغرفة زهراء ولقتها قاعده على السرير تصيح.

        أمل وهي تمسح على راس زهراء:حبيبتي من شو تصيحي.
        زهراء: ساكته
        أمل:زهراء ترا خوفتيني..فيش شي؟!صاير شي؟!
        زهراء:لا مو صاير شي لا تخافي.
        أمل:عجل ليش تصيحي!؟
        زهراء:لأن قريت قصه نهايتها حزينه و ماقدرت أمسك دموعي .
        أمل:ههههههههههههههههه.
        زهراء:مو هذا وقت ضحكش.
        أمل:ههههه..ويش عنوان القصه.
        زهراء:قصة حب لم تموت.
        أمل:ويه على قلبي.. وأنتي تصدقي أن في حب في هلأيام كله خيال في خيال.
        زهراء:لا هذي القصه حقيقيه.
        أمل:خلاص قولي القصه وأني بحكم أن كانت خيال ولا لأ.

        _________________

        تعليق

        • ‏الإمبراطوره
          V - I - P
          • Dec 2008
          • 1778

          • بناتي نووور حياتي
            ربي لا يحرمني منكم

          #24
          #في البحر#
          سلمان قاعد مع صديقه وائل
          وائل:سلمان شفيك صار لك ثلاث أسابيع متغير..عسى ماشر.
          سلمان:أأأأه..وائل أنا طحت في الغرام.
          وائل:له قول ولله..عسى بس حلوه وتستاهلك.
          سلمان:حلوه..قول ملاك مو بس حلوه..فيها شي غريب يجذبني لها.
          وائل:يعني حب من أول نظره.
          سلمان:هههههه أصلا أنا أستحقرتها أول ماشفتها.
          وائل:له له لازم تقولي السالفه من الأول.

          (وائل صديق سلمان الروح بروح وهو يحب بنت عمه وقريب يخطبها).

          _______________

          #في مقهى من مقاهي الشباب#

          هادي:هدي أعصابك ياجواد وقولي شسالفه.
          جواد مارد عليه وتم يهز رجايله بطريقة عصبيه.
          هادي:أحلف..خليتني أجي من بيتنا وأتعب نفسي وأخرتها اتم ساكت.
          جواد:أذا قلت لك السالفه بتعصب أكثر مني ولا بتسوي لي مجزره.
          هادي بدى يعصب:جوادو بتقول لو أتركك وأمشي.
          جواد قال لهادي سالفة شيماء كلها.
          هادي وهو يقوم ومفول حده من العصبيه:هذي حقيره ولازم تتعلم الأدب.
          جواد:هدي أعصابك واقعد لا تفضحنا الناس كلها تطالعنا.
          هادي:تبغاني أسكت وحبيبة قلبي ينطعن شرفها من خايسه ماتعرف ربها.
          جواد:شوف أنا عندي شي يأدبها ويخليها تعض أصابعها ندم من ألي سوته.
          هادي:يالله سمعني ويش عندك.
          جواد:أسمع أنا.............

          _________________

          #بعد يومين#

          شيماء كانت تكلم ساره ولا كأن شي صار وهذا طبعا طلب من جواد حتى يعرف ينفذ خطته وطبعا ساره ماحست بشي(حليلها على قد نياتها خخخ).

          ___________في بيت أبو قيس(حوراء).

          حوراء وختها فاطمه في غرفة فاطمه.

          فاطمه:أوهوووووو..وبعدين وياش خليني أكلم راشد على راحتي(خطيبها).
          حوراء قريب تصيح:أنزين قولي له باي.
          فاطمه:حورو ويش تبغي؟!
          حوراء:أبغاش تروحي أياي حق أشتري أغراض للعقد(الملجه).
          فاطمه:أنزين بس لحضه...ألو
          راشد:هلا..حبي أنتي مشغوله؟!
          فاطمه:بصراحه أختي تبغاني أروح أياها السوق.
          راشد:خلاص روحي.
          فاطمه:بس متى بتكلمني مره ثانيه.
          راشد:مسرع ما أشتقتي لصوتي.
          فاطمه بدلع:راشد بس عاد.
          راشد:هههههه أوكي أخليش ألحين باي.
          فاطمه:لحظه راشد متى بترجع البلد!؟
          راشد:لو على كيفي كان رجعت بس ماأقدر.
          فاطمه سكتت ولا قالت شي.
          راشد:فطوم حبيبتي لاتزعلي بس هذي ظروفي.
          فاطمه:له عادي.
          راشد:أوكي باي.
          فاطمه: باي.

          حوراء:ها خلص كلام روميو وجوليت.
          فاطمه ضربتها بلمخده(بمزح).
          حوراء:هههههههه تتوقعي أني ورائد راح أنكون زيكم.
          فاطمه:طبعا لأ لأن أني وراشد نحب بعض مو زيكم.
          حوراء:أصلا رائد يحبني أكتشفت أنه يحبني من قيسوه.
          فاطمه:صحيح ماقلت لش ويش قالت أمي عن قيس.
          حوراء:ويش قالت؟!
          فاطمه:أتقول أنه يبغى يعرس.
          حوراء:شوووووووو!!!
          فاطمه:هههه وأزيدش من الشعر بيت..أخوش يبغاش أنتي تختاري له البنت.
          حوراء:مو معقول أكيد أنتي قاعده تمزحي.
          فاطمه:أسألي أمي وأتأكدي..وألحين أطلعي برا على شان ببدل ثيابي.

          تعليق

          • ‏الإمبراطوره
            V - I - P
            • Dec 2008
            • 1778

            • بناتي نووور حياتي
              ربي لا يحرمني منكم

            #25
            ____________في بيت أبو جواد.

            شيماء قاعده في الصاله وتاكل بوشار و مندمجه في الفيلم ألي قاعده تشاهده
            (فلم رعب هي تحب أفلام الرعب واجد وأسم الفلمfinal destination
            2)
            وجا ليها جواد وقعد معها
            جواد وهو ياكل الفوشار:ها شخبار الحلوه اليوم.
            شيماء:بخير بس أنت اتباعد خلني أشوف الفيلم.
            جواد:ويه شيمو أنتي امغبره هذا الفيلم قديم.
            شيماء:أنزين خلني أشاهده.

            وفجئه يرن جوال شيماء يالي كان بجنب جواد.

            جواد:شيمو جوالش يرن.
            شيماء:أفففف كنه هذا وقته شوف منو متصل.
            جواد:مكتوب ساره.
            شيماء:هذي سارو بنت عمتي ماأبغى أكلمها.
            جواد:مو على كيفش... اخذي كلميها.
            شيماء:أوففففففففففففف...ألووووه.
            ساره:السلام عليكم.
            شيماء من غير نفس:وعليكم السلام.
            ساره:كيف الحال؟!
            شيماء:الحمدلله ابخير.
            ساره:شيماء أنتي مشغوله!؟
            شيماء:ليش تسألي!؟
            ساره:لأني قاعده بروحي في البيت وأمي وزوجها ووليد راحو مجمع الظهران.
            شيماء:أيي بس أني بعد اشوي بطلع.
            ساره بخيبة أمل:أوكي باي.
            شيماء:باي.

            شيماء:كني فاظيه لها..بكل قواة عين تقولي تعالي لي.
            جواد:هههههههههههه..ليش ويش عندها؟!
            شيماء:تقول أنها قاعده بروحها في البيت..ماأدري كيف أهلها هاملينها ومخلينها بروحها في بيتهم.
            جواد:أنتي متأكده أنها بروحها.
            شيماء:أيي متأكده.

            جواد ركض لغرفته وأخذ مفتاح سيارته وقبل لايطلع

            شيماء:جواد وين بتروح؟!
            جواد:هذا هو الوقت المناسب حق أنفذ خطتي.
            شيماء بخوف:بس ياجواد
            جواد يقاطعها:قلت لش لا تخافي ماراح أئذيها ولا مو واثقه فيي.
            شيماء:امبلا واثقه بس
            جواد:باي...وراح من دون مايسمع ردها.

            ____________في بيت أبو حسن(أمل).

            أمل:حنون ماتدري وين راحت زهراء.
            حنان كانت تذاكر مادة علوم وماعارة لأمل أي أهتمام.
            أمل عصبت:حنانو قاعده أكلمش وانتي حاقرتني.
            حنان بهدوء:قاعده في غرفتش.

            أمل راحت غرفتها
            أمل بتسليه:زهراء شو عم تعملي بغرفتي.
            رهراء:ها..لا..أقصد أي.
            أمل راحت بجنب زهراء:ويش فيش متردده.
            زهراء بعد ما أستجمعت شجاعتها وجرئتها:أمل بسألش سؤال بس حلفي أنش تجاوبيني.
            أمل:أمممم على حسب السؤال.
            زهراء:من هو سلمان؟!
            أمل أنصدمت وتمت تطالع ختها وهي متفاجئه.
            زهراء:أوكي أذا مو حابه تقولي من هو..على الأقل قولي لي من متى سلمان يحبش؟!وأنتي تحبيه لو لأ؟!
            أمل وقفت متفاجئه:أنتي من وين جايبه هلكلام؟!وكيف سلمان يحبني؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

            .......،...........

            تعليق

            • ‏الإمبراطوره
              V - I - P
              • Dec 2008
              • 1778

              • بناتي نووور حياتي
                ربي لا يحرمني منكم

              #26
              الجزء السابع:

              أمل وقفت متفاجئه:أنتي من وين جايبه هلكلام؟! وكيف سلمان يحبني؟!!!!!!!
              زهراء تطالع أمل بأستغراب:أمل لاتتهربي من سؤالي و تسوي نفسش ماتدري عن شي .
              أمل:ولله العضيم أني مو فاهمه شي من ألي تقوليه.
              زهراء تمد لها ورقة سلمان:أقري هلورقه و ابتفهمي(تطالعها بمكر)مع أني أتوقعش قريتيها.
              أمل معصبه:أنتي من سمح لش تقري الورقه...هذي خصوصيات الناس.
              زهراء:أها طيب ليش الورقه عندش وحاطتنها تحت مخدتش.
              أمل بأرتباك:اصارت عندي بلصدفه وحطيتها تحت المخده عن لا تضيع.
              زهراء:أها صدقتش...حبيبتي ألعبي غيرها ألا مكتوب في الورقه مهدى ألش.
              أمل و أبتسامتها شاقه الحلق:حلفييييييي.
              زهراء:أقريها وشوفي.

              أمل فتحت الورقه وقرتها.

              #المكتوب في الورقه#

              "عطيتك حب أغلا حب
              وخذة منك حب خالي من الحب

              عطيتك قلب فيه النبظ
              وخذة منك قلب فيه الهم

              عطيتك روح فيه الدم
              وخذة منك روح وعطيتني الهم"
              (مو لازم أكملها لأني مو فاظيه وهذا الشعر منقول).

              وكان كاتب على أخر الورقه
              أسمه وتوقيعه وكاتب
              "أهداء لأحلى أموله أخذت قلبي وروحي وشغلت عقلي وفكري"
              أمل لفت الورقه ودموعها تطيح أربع أربع...لا ماأصدق أكيد مايقصدني مو بس أني أسمي أمل.
              زهراء:بل أملوا ليش كل هلدموع؟! أنتي تحبيه؟!
              أمل طالعت زهراء اشوي...أمل كانت محتاجه تقول الي بقلبها وهذي فرصتها وقالت كل شي لزهراء.
              زهراء:هههههههههههههه توني أدري أنش غبيه وما تفهمي...يا هبله هو هزئش ذاك اليوم لأنه يغار وأتنرفز لأن واحد جا يغازلش.
              أمل:مو معقول يحبني و يغار.
              زهراء:قولي شكله يموت فيش.
              أمل:لا أنتي خياليه واجد.
              زهراء:تصدقي قصه حبكم عجبتني واجد خصوصي أنها مو خيال..ياربي تكون نهايتها سعيده وماتبكي.
              أمل:هههه أقول..أطلعي برى الواحد مايقدر ياخد منش لا حق ولا باطل.
              زهراء وهي بتطلع:أني بطلع بس فكري عدل بلكلام الي قلته لش.وطلعت من الغرفه.
              و أمل أنسدحت على السرير وتمت اتفكر اشوي وترد تقرى الورقه(الله يساعدها خخخ)

              _________________

              مكالمه تلفونيه بين مرام و هدى.

              هدى تصيح:مرام تكفي رجعي لي صوري كل شي تبغيه سويته ويش تبغي بعد حرام عليش حرام.
              مرام:ههههههههه أني مو هبله عشان أعطيش الصور لأني أدري أن بعد ماتاخذيهم ضميرش بيأنبش وبتروحي تقولي لشيماء الحقيقه.
              هدى:لا صدقيني مابقول بس أنتي عطيني الصور الله يخليش.
              مرام:لا تحلمي واجد ياحلوه..أممم شوفي لما أتأكد أنش مابتقولي لشيماء الحقيقه بعطيش الصور..فاهمه.وتسكر الخط في وجهها.
              وهدى تمت تصيح على حضها العاثر الي طيحها في شباك مرام.

              _________________

              شيماء بعد ماطلع جواد رجعت تشاهد الفلم وتجي لها دانه.

              دانه وهي تمسك الريموت:متى بينتهي فلمش أبغى أشاهد.
              شيماء:مايحتاج تشاهدي روحي لكمبيوترش.
              دانه:أوهوو أبغى أشاهد ألحين بيحطو فلم هندي بطولة زايد خان.
              شيماء:مو مشكلة أنزلي تحت شاهديه.
              دانه:لا أبعى أشاهده أهني.

              ويسمعو صوت التلفون (ترن ترن ترن)وقامت شيماء تشوف الرقم من الكاشف وعلى طول رفعته.

              شيماء:ألووووو
              هادي:السلام عليكم.
              شيماء في نفسها:الله لايحرمني من هلصوت..وحشني.
              شيماء:وعليكم السلام.
              هادي:كيف الحال أنشالله بخير.
              شيماء:الحمدلله بخير.
              هادي وهو توه يميز الصوت:اجواد في البيت لو طالع.
              شيماء:لا توه طالع.
              هادي:أتصلت له على جواله مايرد.
              شيماء:يمكن نسى الجوال في غرفته.
              هادي:أممممم أوكي لما أجي قولي له يتصل فيني ضروري.
              شيماء:أنشالله.
              هادي:شكرا شيماء يالله مع السلامه.وسكر الخط.
              شيماء مستغربه:كيف عرف صوتي.. أخ يتهنى جواد يشوفه كل يوم مو أني مالت عليي.
              ورجعت تشاهد ولما خلص الفلم دانه حطت لها الفلم الهندي وقعدو يشاهدو.

              _________________

              في جهه ثانيه كانت ساره قاعده على سريرها وماسكه دبدوبها واتصيح .
              وفجئه(ترن ترن ترن)يرن التلفون.
              ساره بصوتها المبحوح:ألووو
              جواد:ساره ألحقيني
              ساره بعدها ماتميز الصوت:ألووو من وياي؟!
              جواد:أنا جواد ساره ألحقيني مو قادر أتحمل.
              ساره بخوف:ويش فيك!؟أنت في وين؟!
              جواد:أنا في السياره جنب بيتكم و.(سد الخط)
              ساره:جواد ألووو ألوووووووجواد.
              ساره:ياربي مافهمت شي منه ......(ملاحظه ذكرت ان جواد قال اليها انه برى )فراحتلبست عباتها واخذت مفاتيح البيت(لان مقفول)وطلعت وشافت سيارته على الباب.
              _________________
              ساره وهي تفتح باب السياره الي قدم:جواد ويش فيك
              جواد وهو يسوي نفسه تعبان:ساره سكري الباب ماأقدراتحمل الهوى(كان الجوحار بس تعرفون انتوا).
              ساره بكل غباء وخوف سكرن الباب:ويش فيك؟!
              جواد رفع راسه وصارت عينه بعينها:جوعان
              ساره شووووووووووووووو!
              جواديعدل جلسته: ويش رايش اتروحي ايايي مطعم
              ساره :انت ويش قاعداتقول.
              جوادوهو يطالعها ونظرات جدا :انا اتكلم بجد بتروحي اياي.
              ساره وهي مو صدق الي يصير:اكيدلاياحقير........وتلف علشان تطلع من السياره بس الباب مانفتح.
              ساره وهي بدت اتعصب:جواد عن هالحلركات البايخه ..افتح الباب.
              جواد:اسف ايدي تعورني ماأقدرافتحه.
              ساره:تراك مصختها.
              جواد:ماكنت ادري انها تناكل(قاعد ينكت خخخ).
              ساره وبعصبيه:اني مو الخايسات الي يتبعوا خاياسك.
              جواد:انا استعمل عطر((blue)) حلواماطن انه خابس.
              ساره وخلاص وصلت حد من العصبيه اواكنت بتعطي كف بس جوادمسك ايدها وقربها من فمه وباسها ثلاث مرات وساره كانت مفوله من حركته لانها ما توقعت انه بيكون بهلو قاحه.
              جواداتباعد فمه عن ايدها وضغط على الزر الا يفتح الباب : يالله انزلي اذا حابه تنزلي
              وما كمل كلامه الا وتجيه ضربه على راسه من الكعب الي كانت لابسته ساره.
              وساره بعد ماضربته طلعت من السياره وركضت داخل البيت

              جواد يتألم:اخخخخخخخخخ هلبقرهضربتها قويه اخ.
              وبعد وشوي جا اليه صديقه (لؤي)وهو فاطس من اضحك ههههههههه
              لؤي:بل بل مو له درجه ضربتها قويه.
              جواد: لاتقول انك صورتها وهي تضربني .
              لؤي:ههههههههههههههههههههههههههههه انا من شفتها وانا اضحك و ما مداني اصور ..
              جوادبخوف:يعني ما صورة شي؟
              لؤي:له افا عليك صورتك وانته تبوس ايدها ههههههههههههههههههههههه ويلي وبطني عورني من اضحك تدري البنت حليواه
              جواد:اسكت اسكت صج انك فاضي امشى اركب ابسرعه ابروح المستشفى
              لؤي او بقرب راسه جواد منها:باشوف الجراح لا صراحه جرحك يحتاج الى اكثر من غرزه زاخاف تحتاج دم بعد لا صراحه انا بسوق بدلك
              جواد:قاعد تمسخر حظرتك.
              لؤي:اكيد لان هذاي كدمه موجرح علشان اتروح المستشفى.
              جواد:اففففففففففف.اركب السياره واكمل حضرتك سولفك واحنا نمشي


              _________________

              تعليق

              • ‏الإمبراطوره
                V - I - P
                • Dec 2008
                • 1778

                • بناتي نووور حياتي
                  ربي لا يحرمني منكم

                #27
                اما ساره على طول راحت غرفته تمت تبكي وتاصيح لانه عمره ماكانت تصور ان بتنحط في موقف زي هيك
                وقطع عليه صياحها صوت جوالهايرن وكانت المتصل اموله
                ساره وهي اتحول اتعدل نبرة صوتها:هلاوالله
                امل:اهلين فيش كيف الحال؟
                ساره: الحمد الله بخير (واتحول اتسوي نفسها طبيعيه)غريبه مو عويداش تتصلي على الجوال.
                امل:ههههههههههه لاتخافي مو لسواد عيونش بس لاني اتصلت على البيت ما احد يرفعه فاتصلت على الجوال
                ساره:ساكته
                امل:ويش فيش مو من عويداش تسكتي
                ساره:لا ما في شي بس قعده اسمعش
                امل:متاكده
                ساره: اي متاكده
                امل:اي انتي فاضيه اساعه ثامن؟
                ساره: اي فاضيه ليش تسالي ؟
                امل: اني باروح مجمع الواحه اوبشتري لي ثوب الى حفلة حوروه وابغش اتروحي علشان نشتري نفس الثوب
                ساره:خلاص بسأل امي اذا رجعت البيت او بادر عليش
                وتموا ايسولف الى ما اذان وسكروا عن بعض وراحوا ايصلوا
                ______________________


                #مجمع الراشد#



                رائد كان قاعد يشتري تشيرتات واقمصه يتصل اليه قيس
                قيس:الووووووووووووويامرحبا بنسيب
                رائد:هلاهلاتدري انك وحشني مووووت ونك توك على بالي
                قيس:ههههههههههههههههه انا الا وحشتك لوووو
                رائد:هههههههه والله انك فهمني
                قيس:هههههههههههههانت في وين اسمع اصوات عندك
                رائد: انا في الراشد
                قيس: قول والله
                رائد:ليش انت اهني؟
                قيس:لا أهل هناك قول لي اوصلهم بس مارضيت
                رائد: احلف يعني حبايب في نفس المكان الا انا فيها اه ويل حالي اناوانا اقول احس بشي غريب..قيس ابتصل للك بعيدا يالله باي
                سكر الخط من دون مايسمع رد قيس وقيس تم يضحك على خبال رائد
                وفي جهه ثانيه من الراشد كانت حوراء وفاطمة يتسوقو وابو قيس تركهم يتسوقو وراح لصديقه الي كان مع عائلته وولاده وتم ابو قيس يسولف مع صديقه وحوراء وفاطمه داروا الراشد كله وكان رائد ايدور حوراء ولما شافها ماقدريوقف على ارجوله وطبعا حوراء مانتبهت له

                ورائد يلاحقها بس من بعيد
                رائد يكلم نفسه:ياربي ماتوقعتها بتكون احلى في الطبيعه اويل قلبي عليها
                فاطمة:حورو والله اتعبت خلاص اشتريتي كل الاغراض
                حوراء:اففف خلاص اتصلي الى ابوي وقولي خلصنا
                فاطمة:ياسلام ليش ماتصلي انتين
                حوراء:لان نسيت جوالي في البيت
                فاطمو اتصلت الى ابوها وقال ليها وين هو بظبط وراحو له وطبعارائد كان وراهم من بعيد
                ابو قيس:هاحوراء لميتي اغراض المجمع كلها
                حوراء :ابوي لا تمسخراصلاباقي اشياء واجد ماشيريتها
                ابو قيس:ههههههههههههه
                ابوقيس وهو يعطي فاطمه مفتاح السياره:روحوالسياره وانا بشتري حاجه وبجاي لكم
                وطعو امن المجمع وراحو السياره ولما وصلوا لسيلره طاح كيس من اكياس حوراء ولما كانت يتاخذه طاحو كل الاكياس وشنطتهابعد
                فاطمه:ههههههههههههههه
                حوراء بدل ما تضحكي تعالي شيلي هلاكياس وياي
                فاطمه:والله زماحد جبرش تشتري اغراض واجد
                وفجه يجي ولد صغير وياخذ شنطة حوراء ويركض علشان يهرب
                طبعا رائد كان قريب منهم وشاف الولد وهو ياخذ الشنطه ويهرب فركض رائدلولد وطيحها عللى الاراض
                رائد وهو ماسك الولد عن لايهرب :انت ماعندك اهل ايربوك ياحرامي
                الولد اول ما سمع كلمت الحرامي قام اصيح ويبكي بصوت عالي
                حوراء لما شفت رائدتمت ساكتهونتعجبه لان عرفته على طول ولما شافت الولد يبكي راحت صوبها
                رائد رفع ايدعلشان يضرب الولد بس وقف لما سمع حوراء تقول:لا رائد لا تضربهوالولد بعده ايصيح
                حوراء راحت للولد وحضنته وهو يصيح في حضنها .ورائد متعجب منها
                حوراء:غناتي لا تصيح ..وتمسح على شعره
                الولدوهويبعد عن حضن حوراء ويطالعها:انا مو حرامي مو حرامي ..اختي شافت شنطه زي شنطتش ولما قالت الى ابوي انها تبغاها مارض يشتريها لها وصرخ عليها بعد واخني قامت اتصيح وان ماتحملت انهاختي تصيح وتركتهم في المحل من دون مايتبهولي وجيت اصيح عليها عند السياره وابوي ولما شفتش (سكت ونزل راسه(
                حوراء وائد وفاطمه قعدويطالعو ومتعاطفين معاه (فاطمه عرفت رائد لانها شافت صوره الي جابه قيس)
                حوراء وهي تمسح دموعها الي طالعو من عينه:يعني انت اخذت الشنطه علشان تبي تعطيها اختك
                الولد:لا انا مابغاها انا موحرامي ومابعى اروح النار واسف لان اخذتها
                حوراء تبتسم بحنيه:من قالك انك حرامي
                الولد وهو ياشر على رائد :هذا
                حوراء طالعت وين الولد ياشر وتلاقت نتظرتهامع نظرات رائد وفي ملاحظه حست بشعور غريب واستحت وطالعت الولد:اسمي علاء ةاختي اكبر مني بثلاث اسنين
                حوراء اخذت الشنطه وشالت لغراض منها ومدتها الى الولد :خذها واعطيه اختك اني عندي واجد زيها ...رائد يطالعا..لهدرجه كريمه
                علاء:لين سالتني من وين جبيتها ويش باقول ليها؟
                سكتت حوراء وماعرفت بويش اترد عليه
                وفجئه يسمعو صوت وحده تنادي علاء ويلتفتوليها ويروح علاء يحضنها
                ام علاء:حبيبي وين كنت وليش ثيابك موسخه وليش قاعد مع هذيلن

                علاء: ساكت ماعرف ويش يرد
                رائدعلشان ينقد الموقف:هوكان يمشي وطاح وقام ايصيحواحنا شفناه وجينا اليه
                ام علاءتكلم ابجفاء:مشكروين وماقصرتوا...وتمسك علء علشان تروح
                حوراء:لخظه اممممم اني حبيت علاء وبغاه يذكرني ...وهوقالي ان عنده اخت فممكن انش تقبلي مني هشطنه تعطيها اخته علشان كل مايشوف الشطنه عنده يذكرني ...تكفي لا ترديني خذيها
                ام علاءطالعه من ورى بوشيه(غشوه):لاماقدر اقبلها مشكوره

                وبعد اصرار من حوراء وقناعه وافقت الام انه تاخذ الشنطه

                وبعد ماراح علاء وام علاء رائد حس ان انا وقفته مع حوراء وفاطمه مي عدله وخصوص انه بعده مايعقد على حوراء وكان بيمشي بس نذته حوراء
                حوراء:لوسمحت لحظه
                رائد لف وطالعه
                حوراء وهي مستحيه وتطالع تحت :شكرا على الي سويته
                رائد وهو يبتسم:ولو انا ماسويت شي اوشكرا عليه
                حوراء لما ابتسم رجع اليها الحساس الا ماتعرف ويش هو وارتبكت وماعرفت ويش اتقول
                فاطمه":حوراء يالله نمشي
                تروكو رائد وراحو الى السياره وطول الطريق وحوراء سرحانه وانفكر في رائد
                اما ارائد ركب سيارتهوسند راسه لورى ...وهويقول والله ان قلبي اعر ف ايختار ..ويعدل جلسته ويطالع المرايه ويبتسم ياحظك يارائد بتاخذوحدها عنده اجمال ةاخلاق واحلى من هذا كلها ان احبها
                ____________________________

                تعليق

                • ‏الإمبراطوره
                  V - I - P
                  • Dec 2008
                  • 1778

                  • بناتي نووور حياتي
                    ربي لا يحرمني منكم

                  #28
                  #في بيت ابوجواد#


                  شيماء قعده مع دانه في غرفة دانه
                  شيماء:دانو جواد اتاخر طلع من العصر للحين ماجى
                  دانه:تدري انش تضحكي يعني واحد زي جواد لحد الحين مايشتغل والفلوس تجيه ابسهوله تبغيه يقعد في البيت
                  شيماء:افففف باروح اتصل له وتقوم تروح تتصل في جواد
                  جواد:هلا حبي
                  شيماء :هههههههه انت ماتغير طبعك
                  جواد:احبش ماقدرا سكت لم اسمع صوتك
                  شيماء :اصلا انت لم تتزوج بتنساني
                  جوادء:انامستحيل انساش لان مافي وحده تستاهل اعطيها قلبي بس انتين اكيد بتنسني لم تزوجي حبيب القلب
                  شيماءوهي حدها مستحيه:انت وين الحين؟
                  جواد:سكر ياتلفون وبتشوفيني
                  شيماء :يعني انت برى..خلاص باي
                  وتروح شيماء الحديقه وتشوف جواد وهونزل من سيارته
                  شيماء:ليش تاخرت ماتدري اني على اعصابي
                  جواد:لاني كانت في المتشفى
                  شيماء :ليش
                  جوادوهويراويها الكدمه :ساروضربتني تصقعها ضربتها قويه
                  شيماء:احلف قولي كل شي صار وبتفصيل
                  وقال جواد اليها كل شي
                  شيماء:جواد تصرفك مو عدل ساره ويش بتقول عنك الحين
                  جواد :مايهمني ةالي يهمني اني ارذ لها هضربه لانها بتحرمني من الطلعه برى اليبت
                  شيماء:ههههههههه احلف انك مابتطلع علشان هلجرح ابسيط
                  جواد:لين شفته خف ابطلع
                  ____________________________


                  #في مجمع الواحه#




                  ساره:املوالى من بتشتري هالثوب
                  امل:لفاطمه اخت حوراء لان خالي راشد قال لي اشتري لها ثوب ويبغاه على ذوقه لان بيهديه لها علشان تلبسه في الحفله حوراء
                  ساره:وكيف بيكون على ذوقه وانتي الابتختاري الثوب
                  امل :الاهو بيختاره لانه قالي اصور بكميرت جوالي كل ثوب يعجبني وارسل له الصوره بلو وسائط المتعده وهو بيختار الثوب علشان يكون على ذوقه
                  ساره:ياي خالش تحفه لهدرجه يحبها
                  امل:واكثر بعد .تدري اني احسدها على انها تحبه ويحبها
                  ساره استغربت كلام امل وقالت بنبره جديه :امل ممكن اسالش سؤال بس ماتزعلي
                  امل: ومن متى اني ازعل اسالي وباجاوبش
                  ساره:حلفي يتجاوبيني بصراح
                  امل :افف ساره شغلتي فضولي .والله باجوبش




                  ساره:امممممممممممممممممم خلاص لين اشترينا الثوب الى فاطمه وخلصنا اغراضنا بسالش
                  املوهي قريب تموت من الفضول:على راحتش انتي الي تبقي اجواب لواني
                  ووراحو يشوفو ثوب لفاطمه وطبعا اخذولهم اكثر من ساعه ونصف على ماشافواثوب عجب راشدوبعد ماخلصوا كل شي يبغوه رن جوال ساره
                  ساره:هلا
                  ابووليد:هلا ساره خلاصتي لاني برى انتظرش
                  ساره:خلاص الحين باجي
                  :ابووليد:مع السلامه
                  ساره: الله يسلمك
                  ساره:امل متى بيجي ابوش
                  امل:ابوي ايا امي في داك المحل.....الاصحيح هذي اول مره عمش هو الايتصل لش ويقولش .تعالي كل مره انتين الاتتصلي اليه.
                  ساره:ههههههههههههه هذا مو سلمان هذا ابووليد زوج امي.
                  امل:اممم يعني
                  ساره:صحيح اذابتتصلي لي بكره لاتتصلي على البيت لاني باكون في بيت جذتي
                  امل:ليش هي تعبت مره ثانيه؟!
                  ساره:امس اتصلت اسال عنها وهي يخيربس اتقول ان سلمان تعبان واني باروح اشوفه.انزين اني تاخرت على ابووليد يلا باي
                  وراحت ساره بعد ماخلصت امل من واقفة زي الصنم وهي قريب اتصيح
                  #في بيت ابوجواد#



                  بعد ماملت من كثر ادق على الباب غرفته وهو مايرد فتحت الباب ودخلت وانبهرت من جو الغرفه الي كانت مطفيه ليتاتها ومشغله بس الثريا كانت مشغله على خفيف واكان المسجل مشغل على الموسيقى كلاسيك
                  شيماء:واوالحبيب قاعد في هلا الجو الرمنسي واني مكسره ايدي من كثرمادقيت عليك الباب اونت حاقرني
                  جواد بعدل جلسة لانه كان شبه منسدح وقال بجديه:شيماء لين واجهتي ساره وانكرت كل الكلام وقالت لش ان مو هي الي قالت ويش يتسوي؟!
                  شيماء:مو معقول اتكون وحده غيرها الي قالت هالكلام
                  جواد:....ساكت
                  شيماء:مابتقوم تعشى
                  جواد:مالي نفس ونعاسان وابغى انام
                  شيماء:مابتعشى الاذا نزات تعشى ويانا
                  جواد طالعها شوي وقام وراحو يتعشوابس جواد ماكل الاقيل وعلى طول قام وراح غرفته وقفل الباب
                  ______________________________
                  #غرفة سلمان#




                  جالس على كرسيه الهزاز ويفكر وهو مغمض غيونه وقطع حبل افكاره صوت دق الباب
                  سلمان بصوت عالي:اماه قلت لش ما ابغاه اتعشى
                  (شخصياتي مسوين رجيم خخخخخخخخخ)
                  ساره وهي تفتح البا :حتى لواني اتعشيت اياك
                  سلمانيوقف:ساره عندنا مو معقولساره :مفاجا مو؟
                  سلمان:هذي احلى مفاجتش ويسلمو على بعض
                  ساره جلست على الكرسي وقالت وهي تهز:ان جيت لان نو تيتا اقالت لي انك كتير تعبانوصحتك مش امنيحه وبدي اعرف ليش ماعن تاكل
                  سلمان:ههههههههههه انا كنت تعبان بس الحين صرت ابخير وجوعان بعد
                  ساره بفرح:يعني بتتعشى
                  سلمان :قومي لا اغير راي
                  ساره:لالالامابدي اكل لوحدي لانو تيتا ظهرت غرفتها
                  سلمان:هههههههه اكيد شاهدتي مسلسل لبناني اليوم
                  ساره:لامس شاهدت مسلسل ((رجل من الماضي))احليو ويهبل


                  وراحو يتعشو وبعد ماخلصت ساره راحت غرفتها تبدل ثيابها وجلست على السرير وسمعت دق الباب
                  ساره:ادخل
                  سلمان:ويه اكلت واجد
                  ساره: اكيد لانك صرت ما تاكل واجد
                  سلمان: صحيح ساره ليش ماتصلتي لي علشان اجيبش
                  ساره:لاني رحت مجمع الواحه ويى املوا ولما رجعت قلت لابووليد يجيبني اهني
                  سلمان:من سمع طاري امل سكت واتغيرت ملامحه
                  ساره:سلمان ويش فيك؟
                  سلمان:ويش حالها؟!
                  ساره:من هي....اوه قصدك امل امممم بخير
                  سلمان يوقف:قعديني من النوم الساعه تسع.وطلع
                  ساره:افففف صج اني غبيه ليش قلت له اني راحت وياى املوا ...اوه نسيت ماسالت املوا.لا زين اني ماسالتها لان فشله يمكن ماتحبه.اف اقوم انام احسن لي مسكت دبودوبها الي جابته زياها وتروح تطفي النور وتنسدح على سريرها وتحاول تنام بس كل ماتغمض اعينهاتذكر موقف جواد ويها....ياربي جواد ليش سوى جذي(وبعد تفكير)اففففففففهجواد الوقح وقليل الدب وحقير اكيد افتكرني من الاغبياء الي يتسلى بهم ........بس اني بنت عمته وياربي خلاص مابغى افكر ابغى انام وبعد صراع بيتها وبين افكارها قدرت اتنام
                  اليوم ثاني #بيت ابوحسن#

                  تعليق

                  • ‏الإمبراطوره
                    V - I - P
                    • Dec 2008
                    • 1778

                    • بناتي نووور حياتي
                      ربي لا يحرمني منكم

                    #29
                    امل قاعده في غرفتها وماسكه كتابها....أفففففف ماناي قادرهاذا اذاكر....ابغى اطمان عليه
                    وبعد ماملتمن التفكير قررت اتروح تقعد وياى زهراء
                    امل:زهرو مستمله
                    زهراء:روحي ذكري انتين في ثالث ومفروض انش تاكلي الكتاب امل وبصراحه الايشوف طلعاتش مايقول انش في ثالث ثانوي علمي
                    امل:زهرو اني كل مافتحت الكتاب ايضيق خلقي وغير جذي اقعد بس افكر في
                    زهراء :في سلمان مو؟
                    امل بحزن:ساره تقول ان مريض واني ابغى اتطمن عليه بس كيف ماعرف
                    زهراء:امممممممممممم ساره راحت بيت جذتها تطمن عليه؟!
                    امل :اي راحت وهي هناك الحين
                    زهراء:زينروحي اتصلي لساره وقولي ليها انش مو فاهمه درس لماذه وخليها تفهمش اياه ولماتروحي بيت جذتها وببجذي بتكوني في البيت الاتحبيه ولايمكن تشوفيه بصدفه بعد
                    امل:بس ساره في ادبي واني في علمي
                    زهراء:عادي اتفهمش النحو
                    امل:انتين من وين تجيبي هلافكار
                    زهراء:اقري قصص واجد وبتعرفي كيف الحبيه تشوف حبيبها
                    امل:كم مرهاقولش انه مايحبني
                    زهراء:اوكي مايحبش بس روحي الحقي على عمرش واتصلي لساره
                    ______________________________
                    #في بيت جذة ساره#



                    ساره وسلمان في الصاله ايشاهدو تلفزيون واجده راحت بيت الجيران
                    ساره:سلمان ويش حال اشغل وياك
                    سلمان :زين مع اني مو متعود اني اقعد من الصبح بس مرتاح


                    سمعو صوت التليفون يرن وكان بجنب ساره

                    سلمان:انا برد هذا اكيد واحد من اصدقاني سلمان:الووووو
                    امل (ويه هذا سلمان ويبش باقول):ساكته
                    سلمان:الووووووووو
                    امل بتردد:السلام عليكم
                    سلمان (فز قلبه لانه عرف صوتها):وعليكم السلام
                    امل:موجوذه ساره
                    سلمان:اي لحظه...ساره تعالي تلفون
                    ساره:الووو
                    امل:السلام عليكم
                    ساره:وعليكم السلام هلا والله هلا بقلبي ورحي وعقلي وتفكيري وكل شي في دنيتي
                    وتطلع في سلمان الي كان شاق الحلق
                    ساره:ههههه.لامو مشغوله....اي هذا الدرس حفاظته صم....والله حياش اي وقت .انشاء الله باي
                    سلمان بتسامه تذوب :بتجي الحين
                    ساره:اي بس انشاءالله مفكر اني باخليك في البيت لاعمري روح اتصل لاحد من صدقائك واطلع وياه
                    سلمان:افففففف
                    ساره:ههههههههههه

                    بعد ساعه

                    ساره وامل قاعدين في الغرفه ساره
                    ساره:افهمتي
                    امل:بصراحه شرحش احلى من شرح المعلمه وفهمت بسرعه
                    ساره:هذا لاني احب هدرس ولاني سمعت شرحه مرتين ليش حبيبتي نسيتي اني عايده سنه لان جدتي مرضت وتركت المدرسه علشانه
                    ساره انزين ماتبغي اشرح لش شي غيره
                    امل :لاباقي الدروس كلهم فاهمنتنهما
                    ساره:اممممم عمدش ومسجات حليوا
                    امل:اي عندي اخذي جوالي من الشنطه

                    سارهاخذت الشنطه وامل راحت اتعدل نفسها بلمرايه

                    ساره.كني شايفه هلورقه من قبل .هذي ورقة سلمانكيف وصلت عند املوا
                    ساره:امل صار لش مدى متغيره اقدر اعرف ليش
                    امل:اني مو متغيره هذا انتين تتخيلي
                    ساره:يمكن لان مو بس انتي اشوفش متغيره حتى سلمان متغير
                    امل ارتبكت:امممم جيبي جولي بتصل الى ابوي لالان اتاخرت.واخذت الشنطه وانتبهت ان الورقه مو موجوذه
                    ساره بخبث:ادوري عن شنو
                    امل:ها ولا شي
                    ساره:اتطلع الورقه على هذي مو(ماسكه الورقه بيدها)

                    امل:امتلت عيونها بدموع وساره قامت وحضنتها وكلما حاولت تديها اتصيح اكثر
                    ساره:خلاص حبيبتي لاتصيحي
                    امل:احبه والله احبه اهاهاهاها
                    ساره:انزين هذي ولاتصيحي

                    بعد ثلاث دقايق
                    ساه:اتين ليش اتصيحي
                    امل:لان سلمان مايطيقني
                    ساره:ههههههههه ههههههههههههه ماني قادره باصيح من الضحك ههههههه
                    امل:ماقلت شي يضحك
                    ساره:انتين وسلمان تقولي نفس الكلام
                    امل:مافهمت قصدش
                    ساره:سلمان يحبش ولما اتكلم وياه ايقولي انش ماتطيقي وانتين الحين تقولين اته مايتطيقش
                    امل:يعني سلمان يحبني
                    ساره:واكثر من حبش له
                    امل:لاني اكثر
                    ساره:انزين قولي كيف حبيتيه ويش كان شعورش وابغى اعرف كل شي


                    امل قالت كل شي الىساره وساره قالت لها بكل الكلانالى دار بينها وبين سلمان
                    وابوا امل اتصل لها وقال ليها انه ينتظرها ونزلو تحت وعند الباب
                    ساره:امممممممم ماتبغي اوصل سلام لاحد
                    امل:ههههههههه لاويش بيقول عني ماصدقت احد يحبني

                    ساره:انتين لوبس تتخلي مره عن هلغرور
                    امل:الله يسامحش اني مغروره
                    ساره:بصراحه فيش غرور
                    امل:مالت عليش يا(فجئه ينفتح الباوامل كانت قدامه فصدم الباب ابها وكانت بتطيح)
                    سلمان بحركه لا اراديه مسكها من خاصرتها عشان لاتطيح
                    امل بغت اتموت من الاحراج وصار وجها طماطه خخخخخخ
                    سلمان منحرج:اسف مامنت اقصد
                    امل مستحيه لحدها وساكته
                    ساره:خلاص اكفي تطليع في بعض ماشبعتوا
                    سلمان يطالعها بنظرة استفهام
                    وامل من كثر ماهي من انحرجت خافت ان ساره تحورها قدام سلمان وهي واقفه طلعت من دون ماتقول شي
                    سلمان:ساره وزيش هلكلام الي قليته احرجيتها
                    ساره:عندي لك خبربمليون ريال
                    سلمان:يلا قولي
                    ساره:موانت احب املوا وتبغى تتزوجها
                    سلمان :اي وبعدين ادري اني احبها
                    ساره:اي روح اخطبها لانها بتوافق وتدخل دحل البيت

                    سلمان:سارهلحظه تعالي مافهمت ..ويلحقها


                    سلمان وهو يمسك ساره:مافهمت فهمني
                    ساره:افف ويش فيكم انت وحبيبتك اغبياء
                    سلمان:انا غبي بس فهميني
                    ساره:املوا اتحبك
                    سلمان شاق حلق:حافي
                    ساره:ليش في مسخره في هالسوالف
                    سلمان:اخذ ساره وارح وياها غرفته و مانركها الالما قالت له كل شي

                    ___________________________

                    تعليق

                    • ‏الإمبراطوره
                      V - I - P
                      • Dec 2008
                      • 1778

                      • بناتي نووور حياتي
                        ربي لا يحرمني منكم

                      #30
                      #سيارة ابوحسن#




                      امل كانت فرحانه ومنحرجه وابوها لاحظ عليها
                      ابو حسن:هامل استانستي مع ساره
                      امل:اي واجد استانيست

                      ولما رجعوا البيت امل قالت كل شي الى زهراء وتمت طول الوقت تتكلم عن سلمان وكيف كان شكله ويش لابس وكيف انحرجت وووووووووووولين ملت زهراء منها وطردتها من الغرفه


                      ___________________________
                      اليوم الثاني#في بيت ابو جواد#
                      شيماء تذاكر في الصاله تجي دانه
                      دانه:شيمو في وحده تغباش في تلفون

                      شيماء:الوووو
                      ....:السلام عليكم
                      شيماء:عليكم السلام
                      ....:انتين شيماء
                      شيماء:اي بس من معي
                      ....:انتين مشغوله
                      شيماء:امممم لا
                      ....:ممكن اجي الش بيتكم
                      شيماء :بس اني ماعرفتش
                      ....:لما اجي بتعرفيني
                      شيماء:خلاص تعالي بس انتني تذلي البيت
                      ....:هو قريب الى الكرونيش مو؟
                      شيماء:اي
                      ....:خلاص ادله يلا باي
                      شيماء:باي


                      من هي الا متصل الى شيماء شنو تبي منها
                      سلمان هل بيخطب امل
                      شنو صار في جواد

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...