رواية /املي في الحياة / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ‏الإمبراطوره
    V - I - P
    • Dec 2008
    • 1778

    • بناتي نووور حياتي
      ربي لا يحرمني منكم

    #71
    راحت ساره بيت خالها..مارضت تتعشى..نامت مع شيماء بغرفتها..
    في الفجر صحت ساره صلت قرت قرأن وقعدت تدعي لسلمان..رجعت نامت.

    في الصباح...
    نزلت للمطبخ لقت خالها يفطر.
    ساره بابتسامه:صباح الخير.
    أبو جواد:صباح النور..تعالي افطري.
    ساره تجلس على الكرسي:وين الباقي ؟؟مابيفطرو؟؟
    أبوجواد:أم جواد توها قايمه دانه بعدها نايمه جواد و شيماء من زمان فطرو.
    ساره:اها.


    ابوجواد:ساره أنا باروح الدوام بعد اشوي أنا قلت لجواد يوديش معاه المستشفى
    ساره: ساكته
    ابوجواد:بعد ماتخلصي فطورش روحي له.
    ساره:انشالله.

    ......

    *غرفة جواد*

    شيماء:جواد من زمان ماغنيت لي..نفسي أسمع صوتك.
    جواد:اوكى بس بشرط ..روحي ورى البيانو و طالعيني.
    شيماء راحت ورى البيانو وحطت ايدها عليه تتأمل جواد وهو يعزف و يغني.

    "كل القصايد من حلا عينيكي من دفا ايديكي اكتبتنو الكي..

    هودي القصايد مش حكي ياروحي او بكي قصايد هولكي كلون.

    كل القصايد من حلا عينيكي من دفا ايديكي اكتبتنو الكي..

    هودي القصايد مش حكي ياروحي او بكي قصايد هولكي كلون.

    هودي الأغاني غرام اسنين
    هودي دموع و نغم و حنين.

    هودي أيامي معك،،البي الي بيوجعك أنا لولا هواك أنا مييييين.

    كل القصايد من حلا عينيكي من دفا ايديكي اكتبتنو الك..

    هودي القصايد مش حكي ياروحي او بكي قصايد هولكي كلون."

    شيماء تتأمل جواد:جواد أنت اتحب؟؟
    جواد برود:لا ليش تسألي؟؟
    شيماء:فيك لمعه بعيونك.
    جواد:وهذا معناه اني أحب..أنتي غلطانه.
    شيماء:انزين ماتبغى اتعرس؟؟
    جواد:شيماء..الي في بالش قوليه بلا لف و دوران.
    شيماء:ابغاك تتزوج
    جواد:و من هي سعيدة الحظ
    شيماء:ساره..أنت قلت أنك ماتحب يعني مو في بالك أحد و ساره أكثر وحده تناسبك.
    جواد رافع حاجب:ساره ماتعجبني..وأنا مستحيل أتزوج وحده الناس كلها شبعت من وجهها.
    فتح الباب عشان يطلع(الباب كان مفتوح بس مو واجد) الا ويشوف ساره قدامه.

    جواد:صباح الخير.
    شيماء(ويش هالفشله أكيد سمعته..وهذا جواد حده بارد)
    ساره اتحاول تخفي تأثرها بلكلام الي سمعته:ص صباح النور.
    جواد:خلصتي؟؟
    ساره:هيه
    جواد:زين أنا نازل لسياره.
    شيماء:باروح معاكم.
    جواد:وانشالله أنتي بعد بتزوري سلمان.
    شيماء برطمت:خلاص روحو.


    راحو لسياره...

    جواد فتح باب السياره و توه بيدخل الا ويشوف ساره بتركب ورى.

    جواد:لحظه..رفعت نظرها له..تعالي أركبي قدام.
    ساره:أني مو أختك ولا أمك عشان أركب بجنبك.
    جواد:عادي
    ساره:لا تحلم واجد..من سابع المستحيلات اركب بجنبك..ركبت ورى.

    ركب السياره حركها من دون مايقول اي شي.

    بعد دقايق قليله..

    ساره:جواد تقدر توديني البيت..باخذ ثياب لسلمان.
    جواد مارد عليها غير طريقه لبيت سلمان.

    وقف عند البيت..
    جواد:مو تتأخري.
    ساره نزلت من دون ماترد عليه..دخلت البيت راحت غرفة سلمان أخذت له ثياب وحطتهم في كيس..راحت غرفتها أخذت دبدوبها حضنته صاحت...كانت حابسه صيحتها طول المده...أنتبهت أنها أتأخرت على جواد..مسحت دموعها..وأخذت الأغراض .

    .......

    تعليق

    • ‏الإمبراطوره
      V - I - P
      • Dec 2008
      • 1778

      • بناتي نووور حياتي
        ربي لا يحرمني منكم

      #72
      مل من الأنتظار ه توه بيشغل له شريط أغاني الا يرن جواله.

      جواد:هلا عمري.
      البنت:صباح الخير حياتي.
      جواد:من متى صحيتي؟؟
      البنت:من ساعه.
      جواد:ليش مادقيتي علي؟؟
      البنت:خفت تكون مشغول.
      جواد:اذا كنت مشغول بفضى عشانش.
      البنت:أنت وين الحين؟؟أكيد مو في المستشفى.
      جواد:أنا رايح الحين.
      البنت:وليش متأخر مو من عوايدك.
      جواد:باودي الأهل المستشفى..شاف ساره جايه السياره..انزين عمري باكلمش بعدين.
      البنت:توك تقول مو مشغول.
      ركبت ساره السياره.
      جواد:أنشالله بكلمك بعدين.
      البنت:اها فهمت معاك احد
      جواد:هيه.
      البنت:خلاص عجل ..باي
      جواد:باي.
      سد الخط حرك السياره من دون مايقول و لا كلمه.


      وقف سيارته عند محل الورد(نفس المحل الي شاف ساره فيه).

      جواد:تبغي تشتري له ورد؟؟
      ساره:هيه أكيد.
      جواد:يللا نزلي.


      دخلو المحل...
      كل واحد أختار له باقه على الشكل الي يبغاه.
      جواد للهندي:ابغى الورود كلهم حمران .
      ساره:أني أبغى الألوان امنوعه..أحلى
      الهندي:زين..زين

      رن جوال ساره..
      ساره:هلا
      حوراء:سارو أني في مشكله مو عارفه أحلها.
      ساره:حوراء..أني برى البيت بركب السياره وبكلمش.
      حوراء:انزين..باي.

      أنتظرت ليما خلصت باقتها وباقة جواد راحو لسياره.

      ركبت السياره أتصلت لحوراء...
      ساره:هلا.
      حوراء بصياح:ساره ماني عارفه ويش اسوي.
      ساره:وين فاطمه عنش؟؟
      حوراء:فاطمه اتكلم راشد..ماحبيت أكدرها.
      ساره:زين قوليلي ويش صاير.
      حوراء:رائد
      ساره:ويش فيه؟؟..لحظه حوراء...جواد ممكن تخفض الصوت.(كان حاط غنيه اجنبيه)
      جواد طالعها بنظره:خفظيه أنتي..عطاها الرموت.
      ساره استغربت(سخيف لحده)طالعت الأزرار:اي وحده فيهم تخفضه؟؟
      جواد لف لها أشر على الزر بالغلط صارت يده على يدها.
      ساره سحبت يدها على طول وهي حاسه بجسمها كله حار قلبها زادت نبضاته...ظغطت على الزر.

      ساره:الوو
      حوراء:ساره أنتي وين رايحه؟؟
      ساره:ماعليش مني قولي ويش صار؟؟

      قالت لها كل الي صار...
      حوراء:والحين اني مو عارفه ويش اسوي.
      ساره:أنتي متأكده أنهم كانو بروحهم.
      حوراء:هيه.
      ساره:اسمعيني زين...مو عدل أنش تحكمي عليه من دون ماتسمعي دفاعه عن نفسه
      حوراء تقاطعها:بس أني شفته.
      ساره:حتى لو لاتهدمي كل شي بينكم على حسب شي أنتي شاكه فيه..اصلا لو ماكان يحبش ماخطبش و ترك الا تحبه.
      حوراء:خلاص بفكر .
      ساره:زين..باي.
      حوراء:باي.

      حطت جوالها في الشنطه..
      جواد:ماتلاحضي أنش متناقضه.
      ساره رفعت نظرها له:مافهمت.
      جواد:اتقولي النصيحه بس أنتي ماتسويها.
      ساره:ممكن اتوضح كلامك أكثر.
      جواد:أنتي ماتركتي لي فرصه ابرر لش الموقف.
      ساره: ساكته
      جواد:شفتي أنش متناقضه.
      ساره اتطالع الشارع:الي سويته مايحتاج لتبرير وأنت قلت أني ماأهمك يعني مايحتاج تبرر الي صار.
      رفع على الغنيه الي كان حاطنها و سكت.

      _________________

      *غرفة حوراء*

      حوراء سدت الخط و قعدت تصيح.

      دخلت عليها فاطمه...
      فاطمه:حوراء ويش فيش؟؟
      حوراء: اتصيح
      فاطمه حضنتها:ياعمري ليش تصيحي
      حوراء زاد اصياحها (اذا أحد حضنها تنفجر اصياح)
      فاطمه انتظرتها تهدي و حوراء قالت لها الي صار.
      فاطمه:حوراء قيس قالي ان رائد بيجي اليوم.
      حوراء:ماأبغى أشوفه.
      فاطمه:لازم تشوفيه عشان تتفاهمي معاه..حوراء كلام ساره صح ولازم تسوي الي قالته.
      حوراء مسحت دموعها:زين ويش البس؟؟
      فاطمه:هههههههه حتى وأنتي زعلانه تبغي تتكشخي له.
      حوراء:صحيح أنه مايستاهل بس ماأقدر اخليه يشوفني بهالثياب.

      _________________

      تعليق

      • ‏الإمبراطوره
        V - I - P
        • Dec 2008
        • 1778

        • بناتي نووور حياتي
          ربي لا يحرمني منكم

        #73
        #المستشفى#

        جواد و ساره داخلين غرفة سلمان...
        جواد و ساره:السلام عليكم.
        سلمان ببتسامه:وعليكم السلام.
        ساره حطت الباقه على الكمدينو و كيس اثيابه على جنب:سلامات يابعد قلبي ماتشوف شر أنشالله أني ولا أنت.
        جواد:ماتشوف شر.
        سلمان:الشر مايجيك.
        جواد:كيف صحتك الحين؟؟ماتحش بشي يألمك؟؟
        سلمان:لا الحمدلله الحين أحسن.
        جواد حط الباقه:اذا احتجتو اي شي نادوني...طلع.


        سلمان:كلمتي أمل؟؟
        ساره اتحاول تغير الموضوع:فطرت..أكيد مافطرت باروح اجيب لك فطور.
        سلمان:ساره لا تغاوري..ويش قالت لش؟؟
        ساره:ماكلمتها.
        سلمان:اتصلي لها الحين.
        ساره:لا مستحيل أني عارفه أمل..وعارفه الكلام الي بتقوله.
        سلمان يسند راسه:ساره ارحمي بحالي...اتصلي لها وحطيه اسبيكر.
        ساره:سلمان تكفى ماأقدر أشوفك جذي.
        سلمان:اذا اتحبيني اتصلي لها..أبغى اطمن عليها.
        ساره:خلاص بتصل...أخذت جوالها حطته اسبيكر.

        ساره:الووو
        أمل:هلا وغلا شخبارش عمري.
        ساره فتحت عيونها على كبرهم طالعت سلمان الي كان مستغرب أكثر منها..

        ساره:زينه الحمدلله..أنتي شخبارش؟؟
        أمل:زينه بس مشتاقه لش..شو رايش تجي لي
        ساره:ما أقدر.
        أمل تغيرت نبرة صوتها:ليش...سلمان مانعنش؟؟
        ساره:لا مو جذي..سلمان مايقدر يجيبني لأنه في المستشفى.
        أمل طاحت دمعتها : ساكته
        ساره:أمل سلمان ماكان قصده..هو تعبان
        أمل:قوليله يخلي ضميره يرتاح لأني سامحته.
        ساره:حلفي(سلمان ينتظر ردها)
        أمل:بس الي كان بيني و بينه انتهى و قوليله ينساني.
        ساره(اتوقعت)طالعت سلمان..أشر لها اتحاول.
        ساره:أمل لا تضيعي الحب الي كان بينكم باهالسهوله.
        أمل:وتسمي الي صار سهوله..ساره سلمان أهاني تعرفي ويش معنى أنش تنهاني من أكثر شخص تحبيه..صعبه ولله صعبه..صاحت.
        سلمان ماقدر يتحمل اصياحها أشر لساره ترجع الجوال على الهاتف.

        ساره حطته على الهاتف:أمل خلاص لا تصيحي.
        أمل:ساره بسكره.
        ساره ماحبت تضايقها أكثر:اوكى باي.
        أمل:باي.

        قعدت على الكرسي الي بجنب سرير سلمان:سلمان أمل بعدها متأثره بالصار.
        سلمان اتنهد:أحبها ولله.
        ساره: ساكته
        سلمان:جيبي لي ماي.

        عطته ماي قعدت تسولف معاه ليما جت لها الممرضه وقالت لها أن وقت الزياره خلصت فقررت أنها اتروح لجواد عشان تشوف اذا يقدر يخليها تقعد مع سلمان أكثر [اصلا هي بتروح عشان شي بداخلها خلها اتروح].

        راحت الأستقبال سألت عن غرفته راحت له بس بالغلط دخلت غرفة الممرضات الي بجنب غرفته.

        دقت الباب دخلت...
        ساره:السلام عليكم.
        الممرضات:وعليكم السلام.
        ساره:لو سمحتو وين غرفة جواد..أقصد الدكتور جواد.
        الممرضه نهى:أنتي قريبته.
        ساره:هيه.
        الممرضه لمياء:حلفي أنتي قريبته.
        ساره:يعني ليش بكذب عليش.
        الممرضه نرجس أخذت ايد ساره قعدتها على الكرسي:عندي أسئله واجد.
        نهى:وأني بعد..ماني قادره على جماله.
        لمياء:بيعئد(اعقد) من أول ماشفتو وهو ساحرني لازم أعرف كل شي عنو.
        نرجس:كم عمره؟؟
        لمياء:متزوج؟؟
        نهى:خاطب؟؟
        ساره(مصختوها صحيح جميل بس مو لهدرجه..حدهم سخيفين)طالعتهم بنظرة أشمئزاز طلعت.
        نرجس:ويش فيها ماردت علينا.
        نهى:اففففف أني أبغى أعرف اذا خاطب لو لأ.
        لمياء بتفكير:بتعرفو باين عليها خطيبتو..نظراتها نظرات بنت غيرانه.
        نرجس:قصدش أشمئزاز.
        لمياء:لا هو الظاهر أنها نظرات أشمئزاز بس لما تتعمقي فيها بتلاحظي أنا نظرات غيره.
        نهى:ماعلينا منها خلها اتولي.

        ....

        تعليق

        • ‏الإمبراطوره
          V - I - P
          • Dec 2008
          • 1778

          • بناتي نووور حياتي
            ربي لا يحرمني منكم

          #74
          وهي تمشي عشان تروح غرفته التقت بممرضه عند باب غرفته.
          ساره:لو سمحتي هذي غرفة جواد.
          الممرضه:وأنتي كيف تسمحتي لنفسش تقولي أسم الدكتور جواد من غير كلمة دكتور.
          ساره(حلفي هذا الا ناقص بعد)طالعت الباب مكتوب "د:جواد" دقت الباب توها بتدخل.
          الممرضه:أنتي شايفه الدنيا سايبه عشان تدخلي من دون موعد.
          ساره:وأنتي ليش جايه ايدش فاظيه يعني مو جايبه اوراق لو ملفات.

          ....

          سمع دق على باب غرفته..
          جواد:اتفضل..اتفضل
          ماسمع رد فطلع عشان يشوف.

          جواد:ساره!!!!!!!!!!!
          الممرضه فشلانه:أنت تعرفها.
          ساره بغير أرادي وقبل مايرد جواد:هيه ممكن اتروحي لأن عندنا كلام خاص.
          الممرضه راحت وهي حدها مفتشله..
          جواد فتح عيونه على وسعهم سند يده على حافة الباب ناظرها: شو هو الكلام الخاص.
          ساره أرتفعت عندها الحراره لفوق:ها..ولاشي..أقصد هيه أبغى اقعد مع سلمان أكثر بس قالولي ممنوع.
          جواد لاحظ أرتباكها(فيها شي متغير):أدري أنا قلت لأبوي يجي ياخذش لأني ماأقدر أطلع من المستشفى الحين..بس قعدي معاه ليما يجي ابوي.
          ساره:يعني اقعد معاه عادي.
          جواد:هيه.
          ساره مو قادره تتحمل نبظات قلبها أكثر:شكرا..راحت
          جواد:غريبه.

          .....

          الممرضه راحت غرفة الممرضات...
          نهى:ها ويش صار؟؟
          أيات:ماصار شي جت وحده واتكلمت معاه..اخ بطت جبدي هالسباله.
          نرجس:بيضه و حليوه.
          أيات:هيه...و لا قالت لي[ممكن اتروحي عندنا كلام خاص<<<قلدتها بطريقه تظحك]
          نهى:هههههههه تستاهلي.
          لمياء:شفتو قلت لكن خطيبتو بس ماصداتوني.(صدقتوني)
          نرجس:بيشوف..يخطب و لايلبس خاتم بس عشان يعلقنا فيه..أن مانشرت خبر خطوبته ماأكون أني نرجس.

          _________________

          #بيت أبو قيس#

          رائد في المجلس ينتظر حوراء تجي له وهو قاعد على أعصابه.

          دخلت حوراء...
          حوراء:السلام عليكم.
          رائد:وعليكم السلام.
          قعدت على الكنبه:يللا هذاني جاهزه.
          رائد:جاهزه حق شو.
          حوراء:حق أسمع خراطك أقصد دفاعك عن نفسك.
          رائد: ساكت
          حوراء: ساكته

          رائد قال لها كل شي..
          حوراء:أنت سخيف أتركبها بجنبك عشان برستيجك.
          رائد عصب:أنا غلطان عشان جاي أفسر لش.
          حوراء:ماطلبت منك تفسير.
          رائد طلع وهو امعصب..
          حوراء خافت عليه لأنه قليل اذا عصب و مو زين يطلع وهو امعصب..اتصلت له على جواله بس مايرد..راحت لقيس.

          حوراء منشغله:قيس وين جوالك؟؟
          قيس:ليش تبغيه؟؟
          حوراء:رائد طلع وهو امعصب..أخاف يصير فيه شي.
          قيس:حلفي رائد مايعصب..أنتي ويش قلتي اليه.
          حوراء:مو هذا وقتك.. جيب جوالك.
          قيس أخذ جواله و أتصل على رائد...
          رائد بعصبيه:الوووو
          قيس:أشوه ماصار فيك شي..وين أنت الحين؟؟
          رائد:في السياره باروح البيت.
          قيس:زين هدي وسوق ببطئ..في التئني السلامه و في العجله الندامه.
          رائد:اففف مره ظريف.
          قيس:ادري من زمان..يللا باي.
          رائد:باي.


          قيس:هو بخير..يللا دلفي غرفتش.
          حوراء:مالت عليك..طلعت.
          قيس:فكه(يووه صرت اتكلم زي دانه..الله يساعدني عليها)

          فتح الماسنجر كلم دانه...
          أحبك:هلا و غلا.
          وحشونا الغالين:وينششششش كل ماأدخل ماأشوفش وأتصل عليش ماتردي عسى ماشر.
          أحبك:دانه..حبيبي مات.
          دانه أنصدمت...
          أحبك:طلع يحبني عن جد.
          دانه مو عارفه شترد عليه.
          أحبك:دانه وينش؟؟
          وحشونا الغالين:معاش بس انصدمت..الله يرحمه.
          أحبك:مو قادره اتخيل كيف بعيش من دون ماأشوفه..كنت أشوفه كل يوم.
          وحشونا الغالين:كيف مات؟؟
          أحبك:كان في بيتنا و أني كنت في الحديقه شافني كان بيتكلم معاي بس أني صديته وطلع من بيتنا امعصب صدم سياره ومات.
          دانه ماردت..
          أحبك:لما رحت بيتهم عشان العزى أخته ودتني غرفته راوتني كل الأشياء المحتفظ فيها عشاني..كان يحبني.
          دانه أتأثرت عدل{وعلى قلبي يخرط عليها وهي اتصدق}
          أحبك:دانه مو قادره أصدق أنه مات بسبت غبائي.
          وحشونا الغالين:دلع بتصل لش الحين.
          أحبك:اوكى...راح قفل باب غرفته..أخذ جواله الثاني[أشترى له جوال ثاني بس عشان دانه اتكلمه به].

          أتصلت دانه....
          دانه بحنان:الوو.
          قيس(الله يخلي لي هالألوو و راعيتها).
          قيس<<دلع:اهئ اهئ دانه صعب علي انساه لو وافقت اني أكلمه كان ماصار جذي.
          دانه قلبها يتقطع:دلع ربش كاتب له يموت في ذاك اليوم
          قيس<<دلع:بس مو بسببي..خلاص أنا بسافر.
          دانه:وين؟؟
          قيس<<دلع:مادري.
          دانه:أني بسافر سوريا
          قيس<<دلع:لا أني باروح بلد بعيد.
          دانه:يعني مابقدر أكلمش.
          قيس<<دلع:هذي ظروفي.
          دانه:الله يساعدش.
          تمت تسولف معاه

          تعليق

          • ‏الإمبراطوره
            V - I - P
            • Dec 2008
            • 1778

            • بناتي نووور حياتي
              ربي لا يحرمني منكم

            #75
            #بيت ابو حسن#

            زهراء تدق على باب غرفة أمل بس أمل مافتحت لها الا بعد مده.

            زهراء بفرح:املوا يللا أجهزي بنروح بيت جدي.
            أمل:ماأبغى اروح.
            زهراء:كل العائله بتروح.
            أمل:قلت لش ماأبغى اروح.
            زهراء:بتروحي لأن أمي مابتخليش بروحش في البيت و يللا أجهزي.
            أمل:افففففف اطلعي برى.
            زهراء:انزين بطلع بس بدلي اثيابش...طلعت.

            _________________

            وهو يسوق سيارته أنتبه على الدبدوب الي ورى...دخل سيارته الكراج..طلع من السياره راح لورى..أول ماشاف الدبدوب ابتسم..أخذه دخل البيت.

            ....

            ساره كانت مع دانه الي بعدها متأثره بلي قاله قيس.

            شيماء كانت في الصاله..جى لها جواد.
            جواد بكل تعب يجلس على الكنبه وهو ماسك الدبدوب.
            شيماء:ويش فيك؟؟
            جواد:تعبان لحدي.
            شيماء جلست بنجنبه :حق منو هالدبدوب؟؟
            جواد:حق ساره نسيته في السياره.
            شيماء:ولله عندها حق اتحبه..مره احليو..أمس قالت لي أنها ماتقدر تنام ابدونه
            جواد:لهدرجه الي عطاها اياه غالي عليها.
            شيماء:هي ماتذكر من عند من.
            جواد:اها.
            شيماء:جيبه بوديه لها.
            جواد:ليش اتعبي نفسش ناديها تجي تاخذه.
            شيماء:وليش اتعبها وأني الحين بركب.
            جواد:انا أبغى اتكلم معاها.
            شيماء بفضول:ويش بتقول لها.
            جواد:ناديها و بتعرفي.
            شيماء:خلاص بناديها بس بقول أني ابغاها.
            جواد:مو مهم.

            شيماء اتصلت لساره...
            ساره:هلا
            شيماء:تعالي لي تحت.
            ساره:بل لهدرجه اتخافي على صوتش.
            شيماء:شو بدي أعمل مابقدر اندهلك بخاف على حسي.
            ساره:هههههه خلاص الحين جايه..باي.
            شيماء:باي.

            شيماء:يللا قول.
            جواد:اصلا أنا مابقول لها شي.
            شيماء:أحلف عجل ليش قلتلي أناديها.
            جواد:بقول لها أن سلمان بيرخصو بكره.
            شيماء حمقت:سخيف.

            جت لهم ساره..أول ماشافت جواد حست برتباك..عدلت شيلتها.

            ساره:السلام عليكم.
            جواد و شيماء:و عليكم السلام.
            جواد يعطيها الدبدوب:هذا لش؟؟
            ساره أخذته:شكرا.
            شيماء:قعدي ليش واقفه.
            ساره جلست على كنبه بعيده عنهم اشوي:ويش تبغي؟؟
            شيماء:جواد يبغاش.
            جواد:سلمان بيرخصوه بكره يعني مايحتاج تزوريه بعدين.
            ساره:بس أني أبغى اروح عشان اناوسه.
            جواد:مايمديش لأن صدقانه بيروحو له.
            ساره: ساكته
            جواد:شيوم مادريتي .
            شيماء بفضول:شوو.
            جواد:جت وحده للممرضات و سألوها عني لأنها قالت أنها قريبتي هي حقرتهم و غير جذي قالت لوحده من الممرضات أنها تبغاني في كلام خاص(ناظر ساره وهي قريب تموت من الأحراج)
            شيماء:و بعدين شصار؟؟
            جواد:الممرضات قالو أنها خطيبتي و مابقى أحد ماعرف أنها خطيبتي.
            ساره وجها صار كل الألوان:شيماء باروح لدانه.
            شيماء:اوكى...وأنت شفت البنت.
            جواد:هيه شفتها.
            شيماء:كيف شكلها..احليوه.

            ساره كانت تركب الدرج ..لما سمعت سؤال شيماء وقفت عند أخر الدرج عشان تسمع رده من دون مايشوفها.

            جواد:ماأعرف أوصف..وقف.
            شيماء:وين رايح؟؟
            جواد:بروح غرفتي حدي تعبان.

            ساره سمعته يقول جذي راحت لدانه.

            ....

            تعليق

            • ‏الإمبراطوره
              V - I - P
              • Dec 2008
              • 1778

              • بناتي نووور حياتي
                ربي لا يحرمني منكم

              #76
              راح غرفته ذكر الي صار معاه في المستشفى ابتسم......

              جواد:دكتور عبد العزيز ماشفت دكتور عصام.
              د:عبد العزيز:راح غرفة الممرضات.
              جواد:شكرا..في طريقه لغرفة الممرضات شاف الدكتور عصام.

              جواد:السلام عليكم.
              د:عصام:وعليكم السلام.
              د:عصام:مبروك ياخويا أنتا ليه مألتليش أنك خاطب.
              جواد بأستغراب:ومن قالك أني خاطب.
              د:عصام :الممرضات شافوها.
              جواد:وين؟؟
              د:عصام:الممرضه أيات قالت أنها لقتها معاك..و كمان بتغار عليك..دانتا بتتهنى ياواد.
              جواد:من الي قالك هذا الكلام؟؟
              د:عصام:الممرضه نرجس.

              جواد راح غرفة الممرضات......
              جواد:السلام عليكم.
              الكل:و عليكم السلام.
              جواد:شفتو خطيبتي؟؟
              نهى:هيه شفناها مبروك.
              لمياء:باين عليها أنها بتحبك اكتير.
              جواد:شو قالت لكم؟؟
              لمياء:قالت انها اريبتك(قريبتك) سألناها عنك بس هي فلت من دون ماتقول شي.
              جواد:اها ومن الي قالت أنها خطيبتي.
              لمياء:انا
              جواد:لا تقولي شي من عندش..لأني مو خاطب........

              انسدح على سريره..أخذ جواله ينتظر البنت تكلمه لأنها عودته تكلمه هالوقت..

              _________________

              #بيت جد أمل#

              أمل قاعده في الحديقه مع بنات خالاته...اتفكر في حالها مع سلمان وشو راح تسوي...قطعت عليها أفكارها بنت خالتها...
              نجيبه:اموله ويش فيش؟؟
              أمل:مافي شي.
              نجيبه:امممممم عجل امشي معاي حابه اتمشى.(حديقتهم كبيره واجد)
              أمل توقف:يللا أمشي.

              نجيبه:فكرتي اي جامعه بتروحي
              أمل:يمكن جامعة الدمام لأنها أقرب جامعه.
              نجيبه:ياي يعني بكون معاش.
              أمل:انشالله.

              وهم يمشو وصلو لعند الباب..الا واحد دخل..من شافهم طلع على طول.
              نجيبه:مراد..مراد تعال هذي أني نجيبه أختك
              مراد من ورى الباب:ومن الي معاش؟؟
              نجيبه:غير أمل بنت خالتي أمامه.
              مراد:انزين اتباعدو بدخل.
              نجيبه:عادي ادخل.
              مراد:بس أنا معاي ماهر<<ولد خالتهم و رامي<<أخو ماهر.
              نجيبه:خلاص الحين رايحين...راحو جهه ثانيه.

              أمل:مراد اتغير واجد.
              نجيبه:مو بس شكله الي تغير حتى شخصيته اتغيرت.
              أمل:كيف يعني؟؟
              نجيبه:صار خجول لحده و مايسمع أغاني و ماعنده حركات الشباب.
              أمل مو معاها في الكلام(ويلي على سلمان ابغى أعرف ليش هو في المستشفى..اتنهدت)

              _________________

              #بيت ابو قيس#

              فاطمه قاعده مع راشد في المجلس....

              راشد وهو يحوس في شعرها:فطوم حبيبتي ليش مانقدم العرس
              فاطمه:بس اني بعدي ماأخلص كل الأشياء.
              راشد:فطوم كل يوم أحلم باليوم الي بيجمعني بش وتكوني ملكي عن حق و حقيق.
              فاطمه ولع وجهها من الخجل.
              رن جوال راشد...
              وائل:هلا
              راشد:اهلين.
              وائل:وينك مابتروح لسلمان المستشفى.
              راشد:اوه نسيت.
              وائل:أنا الحين باروح.
              راشد:لا أنتظرني لأني ماأندل المستسفى.
              وائل:اوكى..باي.
              راشد:باي.

              راشد:فطوم أنا لازم اطلع..بكلمش بعدين.
              فاطمه:انزين.
              باسها على خدها و طلع...

              .....

              تعليق

              • ‏الإمبراطوره
                V - I - P
                • Dec 2008
                • 1778

                • بناتي نووور حياتي
                  ربي لا يحرمني منكم

                #77
                ساره أتصلت لحوراء.....
                حوراء:ساره مابقدر باقي كم يوم و أسافر كيف بسافر وهو مايكلمني و لايرد على اتصالي
                ساره:حوراء أنتي تحبيه؟؟
                حوراء:ماأدري.
                ساره:خلاص عجل لاتتصلي عليه وزين أنش بتسافري.
                حوراء:ليش؟؟
                ساره:عشان اتكون في فتره اتفكري فيها من دون ظغوط وجذي بتعرفي اذا كنتي تحبيه او لأ..ولاتدخلي أحد في هالموضوع حليه بنفسش.
                حوراء:انزين..بتجو لي بكره؟؟
                ساره:على حسب..باشوف يمكن اجي.
                حوراء:مو تنسي تقولي لأملوا.
                ساره:انزين..باي
                حوراء:باي.

                _________________

                #المستشفى#

                سلمان شبه منسدح على السرير..يفكر بحاله مع أمل..اه أحبها وربي أحبها..أخ كيف قدرت أمد يدي عليها..أخذ جواله..أتصل لو ماأتصل..بتصل أنا لازم أعتذر لها..توه بيظغط على زر الأتصال الا ويسمع دق على الباب.

                سلمان:اتفضل.
                انفتح الباب......
                وائل بطريقة المظحكه:ويلي عليك يابعد قلبي و كبدتي أنشالله فيك و لافيني.
                سلمان:ههههههه مالت عليك.
                راشد:السلام عليكم.
                سلمان:وعليكم السلام.
                راشد:سلامات ماتشوف شر.
                سلمان:الشر مايجيك.
                وائل يعطيه علبة الشوكولا:يللا أفتحه بسرعه.
                سلمان:ليش؟؟
                وائل:عشان أكل تبغاني أخسر افلوسي عليك و أنت اتخرط مو مريض..أصلا الشوكولا ماتصلح لك.
                راشد:ههههههه زطي.
                سلمان:أنت شارينه لي لو لك؟؟
                وائل:بصراحه أشتريته لك بس وأنا أشتريه أشتهيته فحرام يعورك بطنك.
                سلمان:مالت عليك بخيييل.
                راشد:سلمان وين أحطه(يقصد patche ‎‏>‏>نوع من أنواع الشوكولا..أكيد تعرفوه)
                وائل:ياي ليش ماقلتلي أنك شريته..جيبه جيبه بطني جاهز للأستقبال.
                سلمان:هههههههههههههه.
                راشد:أنت جاي من مجاعة افريقيا.
                وائل يفتح الثلاجه:ماعندك بيبسي؟؟
                سلمان:مافي بس عصير.
                وائل:يالله بشرب عصير وأمري لله.
                راشد:سلمان شو قالولك فيك؟؟
                سلمان:أزمه واتعدي.
                راشد:ماتعرف من شو؟؟
                سلمان(تبغاني أقول منك لو من غبائي):ماأدري.

                _________________

                #بيت ابو جواد#

                ساره كلمت أمها و لما خلصت قعدت تسولف مع شيماء.

                ساره بتردد:امممم شيماء أنتي من قبل كنتي بتفسري لي موقف...سكتت.
                شيماء فهمت على طول:موقف جواد مو؟؟
                ساره:هيه.
                شيماء:لما اتصلتي لي ذاك ال..رن جوالها.

                شيماء:هلا.
                جواد:أهلين..قولي لتينا ترتب المجلس.
                شيماء بفضولها المعتاد:من هو بيجي؟؟
                جواد:هادي.
                شيماء(يابعد قلبي):خلاص الحين بقول لها.
                جواد:زين.باي.
                شيماء:باي.

                شيماء:ساره باروح ارتب المجلس و باجي.
                ساره:اوكى.

                راحت سوت بخور بخرت المجلس رتبته جابت حلويات حطتهم على الطاوله.
                فجئه دخل هادي المجلس..وقفت ثواني مو عارفه شتسوي..الباب الي يودي لصاله كانت امسكرتنه فمالقت قدامها غير الزاويه الي مابين الباب و المكتبه اتخبت فيها.

                هادي حط جواله على حافة المكتبه بس من جهه غير جهة شيماء يعني مايشوفها:ليش متخبيه؟؟
                شيماء:مو لابسه عباتي.
                هادي:زين أطلعي أبغى أشوفش.
                شيماء:هادي أنت جنيت.
                هادي:عادي أنا خطبتش.
                شيماء:لحد الحين ماصار شي رسمي.
                هادي:بس أنا طلبتش وأنتي وافقتي يعني عادي.
                شيماء:هادي أبغى أطلع.
                هادي:أطلعي ماباكلش.
                شيماء:كيف بطلع وأنت أهني.
                هادي حب أعاندها:بكيفش..راح شغل التلفزيون جلس على الكنبه البعيده عنها.
                شيماء(هذا الي بيبلشني كيف بطلع..اوفففف بس أحبه)..تعبت من الوقفه فخطر ببالها أنها تتصل على جواله و بجذي هو بيروح ياخذ جواله وهي بتركض و تطلع...رن جواله بغنية أحمد براده"نسيني وأناجنبك".
                هادي:لا تحاولي مابقوم من مكاني لأن أنتي المتصله..امخصص هالغنيه لش.
                شيماء:هادي تكفى أبغى أطلع.
                هادي:قولي أنش تحبيني و بغليش تطلعي.
                شيماء: ساكته
                رن جواله جواد المتصل....
                هادي:أسف اذا أزعجتش بس كنت أبغى أعاندش..أخذ جواله دار ظهره فصار مايشوفها..وهي طلعت بسرعه.
                شيماء(أحبه أموت فيه بس سخيف فشلني)

                ......

                تعليق

                • ‏الإمبراطوره
                  V - I - P
                  • Dec 2008
                  • 1778

                  • بناتي نووور حياتي
                    ربي لا يحرمني منكم

                  #78
                  من تركتها شيماء و هي اتفكر في الي صار معها اليوم..أني ليش حسيت بالغيره من الممرضات..ليش قلبي دق بسرعه لما شفته و لما لمس يدي..ياربي معقوله أكون حبيته..دمعت عينها..ماأبغى أحبه أني ماأهمه و..ذكرت كلامه الي سمعته في الصباح "أنا مستحيل أتزوج وحده الناس كلها شبعت من وجهها" أهى أهئ ماأبغى أحبه مو ناقصه بلوى زياده..تمت تصيح ليما نامت..جت شيماء لقتها نايمه فما حبت تزعجها طفت النور طلعت.

                  *في الصباح*

                  ساره كانت تتحاشى أنها اتشوف جواد و حمدت ربها أن أبو جواد هو الي وداها البيت و راح ياخذ سلمان من المستشفى..ماكانت تبغى تلتقي مع جواد لأنها حست أن شكلها بيفضح حبها و هذا الي ماتبغاه.

                  _________________

                  #بيت سلمان#

                  ساره رتبت البيت جهزت الغذى و قعدت تنتظر سلمان.

                  بعد ربع ساعه وصل أبوجواد ومعاه سلمان....
                  أبوجواد و سلمان:السلام عليكم.
                  ساره تحضن سلمان:وعليكم السلام..تو مانور البيت.
                  سلمان:امنور بوجودش.
                  أبو جواد:يلا أنا بطلع فمان الله.
                  ساره:خالي اقعد اتغذى معانا.
                  أبوجواد:لا أم جواد ماتقدر تتغذى من دوني.
                  سلمان:ياعيني على الحب.
                  أبوجواد:هههههههههه زين فمان الله.
                  ساره:فمان الكريم.

                  راحو اتغذو بعدين راح سلمان غرفته حق يرتاح..بعد ساعه جت له ساره وهي لابسه حق بتطلع.

                  ساره:سلمان ابطلع.
                  سلمان:بعد مالبستي جايه اتقولي.
                  ساره:لأن أكيد ابترضى.
                  سلمان:ويش عرفش يمكن أبغاش تقعدي عشان تناوسيني.
                  ساره: ساكته
                  سلمان: ساكته
                  ساره:خلاص بتصل لحوراء بقولها أني مابروح.
                  سلمان:أنا ماقلت لش لاتروحي.
                  ساره:سلمان حيرتني..أروح لو ماأروح.
                  سلمان:روحي بس لا تتأخري.
                  ساره: انشالله.
                  [بيت أبو قيس قريب لبيت سلمان يعني مايحتاج اتروح أحد يوصلها]

                  _________________

                  #بيت ابو جواد#

                  بعد الغذى على طول راحت تجهز ثيابها حق السفر..جت لها دانه.

                  دانه:بل شيمو تجهزي شنطتش من الحين
                  شيماء:عشان ماأنسى شي و لأني أبغى أصير أول وحده تجهز.
                  دانه:متى بنسافر؟؟
                  شيماء:يمكن بعد يومين.
                  دانه:شيماء بسألش سؤال.
                  شيماء:أسألي.
                  دانه:لو يموت هادي ويش اتسوي؟؟
                  شيماء:اسم لله عليه كان أموت معاه..مالت عليش اتفاولي على حبيبي أنشالله ايموت حبيبش الأحول الا ماشاف خير عشان يحبش.
                  دانه:مالت عليش أنتي..بعدين أني ماأحب.
                  شيماء:زين لاتصرخي كنش بقره.
                  دانه:بقره أنتين يا
                  قاطعها جواد:بسكم صراخ..ما عرفت أكلم.(كان يكلم بالجوال في الصاله)
                  دانه:روح غرفتك و كلم على راحتك.
                  جواد:ومن قالش أني بقعد أهني..أنا بطلع.
                  دانه:أطلع أحد مسك.
                  رن جواله فتركهم و راح غرفته.

                  جواد:هلا بعمري.
                  البنت:كيف حالك حبيبي.
                  جواد:يامحلاه هالكلمه في صوتش.
                  البنت:جواد لا تخجلني زين أني قلتها.
                  جواد: أنا بسافر بعد يومين و ماأبغى أسافر من دون ماأعرف أسمش.
                  البنت بنبره جديه:أنا قلت لك من قبل مابقول أسمي.
                  جواد:زين خلاص ماأبغى أعرفه..أسمع صوت عصافير أنتي وين قاعده؟؟
                  البنت:في الحديقه.
                  جواد:غريبه أول مره ماتكلميني وأنتي في غرفتش.
                  البنت:لأن ماحد في البيت غير أختي الصغيره وأني.
                  جواد بتفكير:كم عمرها أختش؟؟
                  البنت:اربع سنوات بس ليش تسأل؟؟
                  جواد(أحسن شي سمعته):أنا أحب الأطفال..وينها أبغى أكلمها.
                  البنت:خلها اتولي مايحتاج.
                  جواد:أذا ماخليتيني أكلمها بزعل.
                  البنت:لا خلاص كل شي ولازعلك..بس لحظه.ماريا ماريا.

                  جت ماريا:نعم.
                  البنت عطتها الجوال:اخذي كلمي.

                  ماريا:الوو
                  جواد:هلا
                  ماريا:منو أنت
                  جواد:أنا واحد بعطيش حلاوه بس ابشرط.
                  ماريا:الله حلاوه.
                  جواد:ويش أسم أختش الي قاعده معاش.
                  ماريا:مرام.
                  مرام بصراخ:ياغبيه..أخذت من عندها الجوال وسدت الخط.

                  جواد:الوو..الووو..سدت الخط..ولله حلو أسمها..أتصل لها بس ماردت وحاول مره ثانيه بس هي ماترد..اوففففف..صح أنا عرفت أسمها وشيماء أكيد تعرفها.

                  راح غرفة شيماء...
                  جواد:شيماء
                  شيماء:نعم
                  جواد:بسألش سؤال بس في ذمتش ماتسأليني ليش سألتش.
                  شيماء:ماني ماأقدر لازم أسأل.
                  جواد:عجل خلاص مايحتاج.
                  شيماء:لالالا أسأل ألي تبغاه.
                  جواد:عندش صديقه أسمها مرام.
                  شيماء استغربت من سؤاله:هيه مرامو الخايسه بس الحين هي مو صديقتي.
                  جواد:ليش اتقولي عنها خايسه؟؟
                  شيماء:لأنها هي سبب الي صار بينك و بين ساره..شكلك نسيت أنها هي الي خلتني أشك في ساره..أممم ليش تسأ
                  جواد حط يده على فمها: قلت لش في ذمتش ماتسأليني.
                  شيماء:مالت عليك تعرفني فضوليه الحين بتجيني الحره على أني ماأعرف.
                  جواد:أسف ماأقدر أقول..طلع من الغرفه..في طريقه لغرفته شاف تينا.

                  جواد:تينا تعالي.
                  جت له:نعم.
                  جواد:لما نظفتي سيارتي ماشفتي صوره.
                  تينا برتباك:مافي معلوم مايسوف شي>>ماشفت شي.
                  جواد:زين روحي كملي شغلش.
                  جواد(اففف يعني الا أخذ الصوره أخذها قبل ماتنظفها تينو) دخل غرفته انسدح على السرير..معقوله مرام اتحبني..ماأعتقد أنها تتمسخر مالها مصلحه..يللا اذا زي ماقالت يعني ما بتتصل.

                  _________________

                  تعليق

                  • ‏الإمبراطوره
                    V - I - P
                    • Dec 2008
                    • 1778

                    • بناتي نووور حياتي
                      ربي لا يحرمني منكم

                    #79
                    #بيت ابو قيس#

                    ساره وصلت قبل أمل و قالت لحوراء كل الي صار.

                    حوراء:بصراحه ماله حق يمد يده عليها.
                    ساره:هذا الي صار.
                    حوراء:وليش ماقلتيلي من قبل؟؟
                    ساره:لأن مامداني أقولش..ماعلينا من هالكلام المهم أنش لما تجي أمل أسأليني عن سلمان لأن أكيد أملوه تبغى تعرف ويش حاله بس مابتسألني.
                    حوراء:خلاص دزيني عشان اذكر.
                    ساره:ويش صار مع رائد؟؟
                    حوراء:لاتزهقيني أول مره أنام من دون ماأسمع صوته.
                    ساره:الله يجعلها أخر المشاكل بينكم.
                    حوراء:الله يسمع منش.

                    بعد ربع ساعه جت أمل....
                    ساره دزت حوراء.
                    حوراء:اي عورتيني.
                    ساره:اسفه ماأنتبهت..طالعتها بنظرات..وحوراء فهمت.
                    حوراء:صح ساره ويش حال سلمان قلتيلي أنه في المستشفى.
                    أمل طالعت ساره.
                    ساره:بخير الحمدلله توه طالع من المستشفى اليوم.
                    حوراء:الحمدلله على سلامته.
                    ساره:الله يسلمش.
                    أمل:حوراء أبغى ماي.
                    حوراء:اشربي عصير.
                    أمل:تعرفيني ماأحب العصير.
                    حوراء:افففف تعبه..راحت

                    ساره:أمل
                    أمل تقاطعها:اذا بتتكلمي عن سلمان لاتقولي شي..سدي الموضوع أحسن.
                    ساره(عنوده).

                    ......

                    في المطبخ حوراء شافت قيس قالها أنه يبغى يكلمها.
                    قيس:أبغاش في موضوع.
                    حوراء:قول بسرعه لأن صديقاتي أهني.
                    قيس:ويش صاير بينش و بين رائد؟؟
                    حوراء:أسأله هو؟؟
                    قيس:سألته مارضى يقولي..حتى أنه مارضى يجي البيت مع أني قلتله أبغى أشوفه حق يقولي شسالفه.
                    حوراء(مايبغى يشوفني حرام عليه مو لهدرجه)
                    قيس:حوراء وين رحتي.
                    حوراء:هذا شي بيني و بينه مايحتاج تدخل فيه...تركته وراحت.

                    _________________

                    اليوم التالي#بيت أبو حسن#

                    زهراء راحت لأمل الي كانت في تلعب سوني مع حسن.

                    زهراء:املوه تعالي بسرعه.
                    أمل:ويش تبغي؟؟
                    زهراء أخذت اليده من عندها ومسكت يدها:تعالي بقولش شي.
                    حسن:خليها تلعب معاي ماورى عليها رضيت تلعب معاي.
                    زهراء:كنا فاظين لك..أمشي بسرعه.
                    راحت معاها غرفتها...
                    زهراء:تدري أن خالتي أهني.
                    أمل:حلفي..توني من شوي رحت سلمت عليها.
                    زهراء:أدري شفتش..أني قصدي تدري هي ليش جايه؟؟
                    أمل:ليش؟؟
                    زهراء:سمعتها اتقول لأمي أنه مراد يبغى يخطبش.
                    أمل متفاجأه:مراد يبغى يخطبني!!!!!!!!!!!!!!!



                    هل أمل بتوافق على مراد؟؟؟
                    تتوقعون أهلها بيغصبوها عليه؟؟؟
                    شو راح يصير بين حوراء و رائد ؟؟؟
                    شو راح تسوي ساره بعد ماأكتشفت أنها تحب جواد؟؟؟
                    هل مرام بتحاول تكلم جواد؟؟؟
                    تتوقعون السفره تكون حلوه أو لأ؟؟؟

                    تعليق

                    • ‏الإمبراطوره
                      V - I - P
                      • Dec 2008
                      • 1778

                      • بناتي نووور حياتي
                        ربي لا يحرمني منكم

                      #80
                      وينكم ؟؟؟؟
                      ماتبغوني اكملها!!!!

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...