رواية /املي في الحياة / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ‏الإمبراطوره
    V - I - P
    • Dec 2008
    • 1778

    • بناتي نووور حياتي
      ربي لا يحرمني منكم

    #61
    اهلين مزون
    نورتي صفحتنا---انا واختي
    راجعنا القوانين ياعسل---فيه نقطه معينه حابه تركزي عليها---او اخلفنا فيها

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #62
      هلابك زود
      منوره فيكم ياحلوات
      لا ياقمر انتم ماشين تمام
      ننتظر اكتمال الروايه لاهنتم

      تعليق

      • ‏الإمبراطوره
        V - I - P
        • Dec 2008
        • 1778

        • بناتي نووور حياتي
          ربي لا يحرمني منكم

        #63
        الجزء الرابع عشر:
        ساره بخوف:سلمان فيه شي؟؟
        جواد:عظم الله أجرش.
        ساره حطت يدها على فمها مو قادره تصدق:لا تكذب علي سلمان ما مات
        جواد بسرعه:لا مو سلمان..نزل راسه..جدتش

        راحت له مسكت كتوفه اتهزه و ادموعها أتطيح أربع أربع:جواد تكفى قولي أنك تكذب علي ريحني
        جواد مسك ايدينها حرك وجهه بطريقة نفي.
        ساره بدى اصياحها يعلى صارت اتصيح بطريقه تقطع القلب..جواد ماقدر يستحمل منظرها.
        جواد بحنان:ساره الي تسويه مايصير هذا
        ساره تقاطعه:هذي أمي تعرف ويش معنى أنها أمي أنت ماتحس أبوي مات أمي وجودها زي عدمه مابقى لي الا هي..رجعت تصيح.
        جواد ماتحمل اصياحها و بحركه عفويه مايقصد منها أي شي غلط حضنها..ساره ماحست بلي حواليها لأنها في قمة الصياح..بعد ثواني أغمى عليها جواد أبتلش ابها ماعرف شيسوي و مو معقول بيتركها جذي فحملها دخلها داخل البيت كان بيبطحها على الكنبه بس الكنب حقهم الواحد مايرتاح فيه{يعني كنب حق الزينه}..ركب فوق شاف غرفه مفتوح بابها و اليتات امشغله فدخلها و حط ساره على السرير غطاها بالبطانيه و طلع من الغرفه..طلع جواله من مخباه أتصل على شيماء
        شيماء:هلا
        جواد:أبوي في البيت؟؟
        شيماء أستغربت:هيه بس ليش تسأل؟! فيك شي؟؟
        جواد:جدتت ساره ماتت
        شيماء شهقت:أنت شقاعد تقول
        جواد:قولي لأبوي يجيبكم بيت جد ساره بسرعه
        شيماء بعدها منصدمه:زين
        جواد:شيماء لاتتأخرو..باي
        شيماء:زين..باي
        قالت لأبو جواد و راحو كلهم ماعدا أم جواد تمت في البيت......
        وصلو البيت و كان جواد قاعد في الصاله.
        أبو جواد و شيماء و دانه:السلام عليكم.
        جواد:و عليكم السلام..شيماء..دانه أركبو لساره فوق.
        ركبو دانه و شيماء...أبو جواد:ويش صار؟؟
        جواد:ساره أتصلت لسلمان و قالت له أنها بتجي بس قبل ما تجي تعبت جدتها واجد سلمان وداها المستشفى بس أول مادخلت المستشفى ماتت مالحقو عليها.
        أبو جواد: ويش دراك بهذا كله؟؟
        جواد:أنا أشتغل في نفس المستشفى الي سلمان راحها..لما شافني قالي أجي أخذ ساره وأوديها البيت.
        أبو جواد:لا حول و لا قوة الا بالله..أنا لله و أنا له لراجعون..أنا باروح لسلمان و أنت أقعد مع خواتك
        اول ما طلع أبوجواد سمع جواد صراخ فركب فوق.

        في طريقه لغرفة ساره شاف دانه جايه له تركض

        دانه:جواد ساره كسرت العطور الي عندها و جرحت ايدها و الدم يسيل من ايدها.
        جواد بصراخ:وانتي ويش تنتظري روحي جيبي لفه و ديتول و هالأشياء.
        دانه:زين زين..وتنزل بسرعه.

        جواد دخل الغرفه شاف شيماء ماسكه ساره تهديها و أيد ساره مليانه دم بس مو لذاك الزود.
        جواد:ساره جيبي أيدش بشوفها.
        ساره:أطلع برى مابغاك اهني.
        جواد:ساره بلا عناد جيبي أيدش
        ساره بطريقه هستيريه:أنت ماتحس قلت لك اطلع برى أنت سبب عذابي أكيد ماتت بسبتك..أطلع برى مابغى أشوفك ولا مره اشوفك اصير بخير أنت أكيد تكذب تكفى قولي أنك تكذب شيماء قوليله أني أحبها ماأقدر أعيش بدونها هي أمي عمري ماحسيت بالحنان الا بجنبها..أنتو ماتفهمون..قعدت اتصرخ شيماء اتحاول تهديها بس مو فايد حتى جواد حاول فيها بس مافاد.
        لين جت دانه و معها كل المستلزمات...جواد مسك أيد ساره بالغصب و بدى يعقمها و يلفها..ساره كانت اتصارخ بس لما مسك ايدها بدت اتصيح بهدوء بس تشهق لما خلص طلب من شيماء تقعد معها لين اتنام.

        جواد راح مع دانه الصاله قال لها كل الي صار.

        جواد:دانه لما رحتو لساره ويش كانت اتسوي.
        دانه:كانت نايم بس لما فتحنا الباب قعدت و صارت اتصارخ بطريقه مو طبيعيه..ليش صابها جذي؟؟
        شيماء تدخل:يمكن من أثر الصدمه..حولت نظرها لجواد..نامت
        جواد:زين قعدي وياها يمكن تقعد لازم تلاقي حد جنبها لأنها في حالة هستيرياhysterical.
        شيماء:يعني ويش؟؟
        جواد:هذا نوع من الأضطراب يصيب الأنسان اذا اتعرض للقلق أو الصدمه ممكن أنه يسبب اضطرابات في الوظائف الحسيه أو الحركيه أو الداخليه و هي صابها جذي لأني غبي مامهدت لها الموضوع على طول صدمتها.
        دانه:عاد توك تدري أنك غبي.
        جواد عصب:دانه مو هذا وقت مسخرتش.
        دانه سكتت ولاقالت شي.

        في المغرب رجع سلمان البيت وهو حالته حاله...شيماء و دانه كانو في غرفة ساره بس طلعو الصاله لأن سلمان دخل لها.

        سلمان مسح ادموع ساره و حضنها:ساره لاتسوي في نفسش جذي ادعي لها بالرحمه هي محتاجه دعاش مابيفيدها اصياحش.
        ساره رفعت راسها:بس أني أحبها.
        سلمان:أنتي صليتي؟؟
        ساره هزت راسه بالنفي.
        سلمان:اذا اتحبيها قومي صلي واقري قران ادعي ليها بالرحمه و المغفره
        ساره بوجه حزين:انشالله
        سلمان باسها مابين عيونها و طلع من الغرفه...شيماء و دانه ساعدوها على أن هي اتروح تتمسح و اتصلي.

        بعد ساعه امتلاء البيت بالناس..ساره رفضت أن أمها تقعد معها..قعدت جنب شيماء و دانه و حوراء و أمل الي أول ماسمعو بالخبر جوا على طول

        أبوجواد وجواد و عمام وخوال سلمان قامو بالواجب يعني حضرو الدفن و قدمو الماي و القهوه الى الجو يعزوهم.

        ....

        بعد أيام العزا...طول الأيام الي مرت وشيماء دانه أمل حوراء ماتركو ساره اي شي تبغاه يجيبوه لها مع أنها ماتطلب شي حتى الأكل ماتاكل الا لما يغصبوها لأن هي مارجعت البيت تمت في بيت جدها عشان سلمان و عشان ذكرى جدتها لأن كل زاويه في هالبيت تذكرها بها

        تعليق

        • ‏الإمبراطوره
          V - I - P
          • Dec 2008
          • 1778

          • بناتي نووور حياتي
            ربي لا يحرمني منكم

          #64
          أمل:ساره مو زين الي تسويه في نفسش لازم تاكلي أنتي ماتاكلي زين.
          حوراء:وجهش شاحب لازم تاكلي.
          شيماء:باسوي لش عصير ليمون..توها بتطلع.
          دانه:لحضه أنتظريني باروح معاش...و نزلو تحت للمطبخ.

          ساره:أمل بطلب منش طلب بس لاترديني.
          أمل:أمري ادللي لو تبغي عيوني بعطيش أياها.
          ساره:هذا الغذا واجد علي ماباكله كله أبغاش تجيبي صحن وتحطي لسلمان تعطيه اياه.
          أمل:باروح اجيب صحن و بحط له بس مو أني الي بعطيه اياه أنتي وديه له.
          ساره:أنتي مابتسوي شي غلط بس بتوديه له..أدري أنك تبغي تتطمني عليه.
          أمل:بس
          ساره:خلاص اذا مابتروحي أني باروح.
          حوراء تدخل:لالالا لاتقومي من مكانش أنتي ماأكلتي شي لو بتقومي بتطيحي..خلاص أني بوديه له.
          أمل بسرعه:لا عيوني قاعده تحلمي أخليش تروحي له هذا الاناقص...أخذت الصحن وطلعت من الغرفه..حوراء ظحكت عليها:أمبين عليش تبغي تشوفيه..ساره ابتسمت.
          حطت له الغذى في صحن وركبت لما وصلت لغرفته اترددت بس بعدين دقت الباب.
          سلمان افتكرها ساره:دخلي الباب مفتوح.
          أمل(فشله مستحيل ادخل)ردت دقت الباب.
          سلمان(ويش فيها دي ماتسمع)قام عن سريره بتثاقل وهو بعده بيجامة النوم..فتح الباب
          سلمان:أمل!!!!!!!!!!!!!
          أمل مو عارفه شتقول:اعظم الله أجرك.
          سلمان اتسند على الباب اتأملها اشوي وتنهد:اجرنا و اجرش.
          أمل قلبها يدق بقوه :ساره قالتلي اجيب لك الغذى..مدت الصحن له..طالعها اشوي اخذه.
          سلمان:أمل.
          أمل:لازم اروح.
          سلمان:أمي كانت تتمنى تعرفش أكثر قبل ماتموت..أنا قلت لها أني ابغى أخطبش.
          أمل نزلت راسها:الله يرحمها.(تمنت أنها تخفف عنه وأن يكون يحق لها أتكون معاه في محنته)
          تركته ورجعت غرفة ساره..ساره خافت من شكل أمل:ويش فيش؟؟؟سلمان فيه شي؟؟؟
          أمل صاحت:حالته تقطع القلب اهئ اهئ.
          ساره:عشان جذي قلت لش تروحي له لأنه حالته اعظم مني صحيح هو ماسوى مثلي بس هو يتعذب من داخله.{وعلى قلبي صار وحيد}

          _________________

          بعد سبوعين#غرفة جواد#

          جواد يكلم البنت الي كلمته في مجمع الواحه.

          جواد:ليش ماأتصلتي من ذاك اليوم.
          البنت:لسببين الأول:اني حسيت بتأنيب الضمير الثاني:اني ماأبغى اشغلك بس أبغى اسمع صوتك.
          جواد:يعني الحين ماتحسي بتأنيب الضمير.
          البنت: ساكته
          جواد:الوو
          البنت:جواد بسكر
          جواد:لحظه أنتي انزعجتي من سؤالي
          البنت:أني مو زي البنات الي تكلمهم.
          جواد:أنتي تكلميني يعني زيهم.
          البنت:لا أنا غير
          جواد:كيف يعني؟؟
          البنت:أنت ماتعرفني و لا حتى بتقدر تعرفني الا اذا اضعفت و قلتلك اسمي اذا صار هالشي ماراح اكلمك و بغير رقمي.
          جواد:اها عشان جذي ماتحسي بتأنيب الضمير الحين..زين دام أني ماأعرفش كيف تعرفيني؟؟؟
          البنت:أنا أعرف كل شي عنك.
          جواد:زي ويش

          البنت قالت له كل شي تعرفه حتى سالفة سالي أتكلمت عنها يعني كأنها عايشه معاه

          جواد متفاجئ:أنتي كيف تعرفي كل الي قلتيه.
          البنت:الي يحب لازم يعرف كل شي عن حبيبه.
          جواد:زين انا شفتش من قبل؟؟
          البنت:في حدود ثلاث لو اربع مرات.
          جواد:يعني ممكن تكوني وحده من صديقات شيماء لو دانه.
          البنت:مو شرط
          جواد سمع دق على الباب:لحظه..فتح باب غرفته.
          جواد:نعم
          شيماء:مشغول؟
          جواد:ويش تبغي؟؟
          شيماء:ابغاك اتوديني لساره
          جواد:ليش؟؟
          شيماء:بقى ثلاثة ايام على الأختبارات وهي طول الأيام الي طافو غايبه.
          جواد:اوكى هي في بيت جدها لو
          شيماء تقاطعه:بعدها ماترجع بيتهم.
          جواد:اوكى روحي اجهزي.
          دخل الغرفه وسكر الباب
          جواد:اسف طولت عليش.
          البنت:لا عادي بس شكلك مشغول وأنا ماأبي اعطلك..باي
          جواد:متى اكلمش؟؟
          البنت:لا أنت لا ادق أنا بدق عليك.
          جواد:على راحتش..باي
          سد الخط و راح يبدل ملابسه.

          ....

          تعليق

          • ‏الإمبراطوره
            V - I - P
            • Dec 2008
            • 1778

            • بناتي نووور حياتي
              ربي لا يحرمني منكم

            #65
            في السياره

            جواد:شيماء جيبي جوالش.
            شيماء:حق ويش تبغاه؟؟؟
            جواد:جيبيه و خلاص..عطته الجوال..شاف ارقام جوالها و رقم البنت مو عندها.
            جواد عطاها جوالها:ساره ويش حالها؟
            شيماء اتنهدت:زينه الحمدلله
            جواد:طبعا بتأجلي خطوبتك مو؟
            شيماء:اكيد أني ابغى ساره تحضر خطوبتي.

            وصلو بيت جد ساره ..جواد قال لشيماء أنه بعد ساعه بيجي لها.

            ساره كانت تنتظر شيماء في الحديقه و أول مادخلت سلمت عليها دخلو داخل.

            ساره:ماأبغى أكمل
            شيماء:بلا غباء باقي بس هالأمتحانات و تخلص المدرسه تبغي اضيعي تعب هالسنه كله
            ساره: سلمان يقولي أكمل بس أحس اني مابقدم عدل.
            شيماء:لا انشالله اتقدمي عدل.

            علمتها الأشياء الي طافت عليها و حلت معاها أسئلة الكتاب{الأسبوعين الي غابت فيهم ساره كانو للمراجعه لأنهم خلصوا المناهج}

            بعد ما خلصو كل شي...ساره:شيماء أني أبغى أعرف ويش صار يوم وفاة جدتي الله يرحمها أني ماأذكر شي.
            شيماء:ويش الي ماتذكريه؟؟
            ساره:كل شي أني ماأذكر كيف جرحت يدي و من الي وداني غرفتي و يعني ماأذكر شي.
            شيماء:لماسمعتي بالخبر أغمى عليش جواد حملش وداش غرفتش
            ساره:جواد!!!!!!!!!!!
            شيماء:هيه جواد...المهم انك قعدتي تصارخي كسرتي كل العطور الي عندك جرحتي ايدك اني و جواد حاولنا انهديش بس مافاد و اذكر انش سبيتي جواد
            ساره:شو قلت له؟؟
            شيماء:ماأذكر بس هو ماهمه الكلام الي قلتيه أخذ يدش و لفها.
            ساره: ساكته
            شيماء: ساكته
            رن جوال شيماء
            شيماء:هلا
            جواد:اهلين يالله اطلعي أنا أنتظرش.
            شيماء:اوكى الحين جايه.
            جواد:باي
            شيماء:باي

            شيماء:ساره اذا احتجتي شي اتصليلي.
            ساره:انشالله
            وصلتها لين الباب..ساره:سلمي عليهم.
            شيماء:كلهم{قصدها حتى جواد}
            ساره:هيه.
            شيماء ابتسمت:الله يسلمش..طلعت راحت ركبت السياره.
            شيماء:اتسلم عليك.
            جواد:زين سكري الباب ابغى امشي لأني مشغول.
            شيماء سكرت باب السياره:أنت ويش فيك ماتعطي خلق هالأيام.
            جواد:اسف بس ولله مشغول.
            شيماء:زين زين امشي.

            .....

            تعليق

            • ‏الإمبراطوره
              V - I - P
              • Dec 2008
              • 1778

              • بناتي نووور حياتي
                ربي لا يحرمني منكم

              #66
              أول ماطلعت شيماء على طول راحت غرفتها..جواد حملني[احمرو اخدودها لمجرد انها اتخيلت الموقف]طالعت غرفتها..يوه فشله أكيد شاف اصوري(كانت امعلقه اصورها في الغرفه)جلست على سريرها مسكت دبدوبها حضنته(سلمان جابه لها من بيتهم لأنها ماتقدر اتنام بدونه)..سمعت دق على الباب
              ساره:اتفضل
              سلمان دخل جلس على سريرها:باقي كم يوم على الامتحانات؟؟؟
              ساره:يوم السبت
              سلمان:يعني باقي ثلاثة ايام..ويش هي الماده
              ساره:جغرافيا و مكتبه.
              سلمان:يالا قومي بذاكر لش جغرافيا ومكتبه أنتي ذاكريه.
              ساره:انت تتكلم جد
              سلمان:لا أتمسخر..يالله قومي توني ادري انش كسلانه.
              ساره:امشي خلني أشوف كيف الشاطر بيذاكر لي.
              سلمان:ههههههههههه.

              _________________

              اليوم التالي#بيت أبو قيس#

              حوراء تكلم رائد
              حوراء:رائد تكفى ابغى اذاكر.
              رائد:يعني اسكر.
              حوراء:ماأدري
              رائد:ويش بتفيدش المذاكره دامش بتتزوجي.
              حوراء(افف):مابتفيدني بس ابغى اذاكر ممكن.
              رائد:خلاص بسكر بس بشرط
              حوراء:قول
              رائد:قولي حبيبي رائد بعد قلبي ممكن تسكر.
              حوراء بدلع و خجل:رائد
              رائد:اذا ماقلتي مابسكره.
              حوراء:خلاص بقول..تاخذ نفس.
              رائد:هههههه كأنش رايحه حرب.
              حوراء:رائد استحي.
              رائد:مو شغلي لازم اتقولي.
              حوراء:زين..حبيبي رائد بعد قلبي ممكن تسكر عشان أشتاق لك و تشتاق لي.
              رائد:عجبتني أخر جمله..خلاص عمري فمان الله.
              حوراء:فمان الكريم.

              *غرفة قيس*

              مل وهو ينتظر دانه تدخل الماسنجر فتصل لها.

              دانه:هلا
              قيسدلع:اهلين..كيف الحال.
              دانه:يعني كيف بكون اكيد زفت.
              قيس:ليش
              دانه:علي امتحان جغرافيا و توحيد فأكيد بكون مزاجي زفت لا والأزفت من جذي أن أبوي قالي أذا شافني على الكمبيوتر بيحرمني منه.
              قيس(افف ويش هالحظ):يعني مابكلمك على المسن.
              دانه:نهي
              قيس:عجل مابعطلك مع السلامه.
              دانه:الله يسلمش.سدت الخط و طلعت من الغرفه عشان تغير جو...وهي طالعه شافت جواد وشيماء يشاهدو.

              دانه:مايصير كيف ابوي يرضى انش تشاهدي وأني مانعني من الكمبيوتر.
              شيماء:ابوي مو هني وهذي فرصتي اشاهد الفلم.
              دانه:لا ولله انتي ثانويه عامه يعني لازم تجيبي مجموع.
              شيماء:ولازم أخذ لي قسط من الراحه.
              جواد مندمج بالفلم:ممكن تسكتو ابغى اسمع.

              انظمت لهم دانه و قعدو يشاهدو.

              _________________

              أول يوم في الأختبارات كان يوم تعب بنسبه للبنات و أول مارجعو بيوتهم صلو و على طول نامو ولما صحو ذاكرو الماده الثانيه و هذي حالتهم طول فتره الأمتحانات.

              *أخر يوم في الأمتحانات*

              ساره قاعده مع شيماء أمل حوراء..هم يسولفو وهي ساهيه..لاحظت سكوتها أمل.
              أمل:ساره ويش فيش ساكته؟؟
              ساره اتطالع جهه ثانيه:شوفي مرام تطالعني بنظرات حقد.
              شيماء سمعتها:وين هي؟؟
              ساره:عند الشجره.
              شيماء طالعت مرام بس مرام حولت نظرها لجهه ثانيه.
              شيماء:ماعليش منها خلها اتولي.
              حوراء:صبايا بتسافرو؟؟
              شيماء:أكيد لأني مابسجل في الجامعه.
              أمل:وليش مابتسجلي؟؟
              ساره ترد عن شيماء:لأنها بتتزوج هادي عن قريب فما له داعي الجامعه.
              شيماء:مو بس عشان جذي..لأني ماحب الدراسه ماورى علي افتكيت من المدرسه تبغيني أروح الجامعه.
              حوراء:راي من رايش.
              أمل:بس اني ابغى اروح الجامعه.
              شيماء:لازم الأراء تختلف...وانتي ساره تبغي تروحي الجامعه لو لا؟؟
              ساره بوجه حزين:ماعندي طموح ليش اروح الجامعه..حتى نسبتي أكيد نزلت.
              حوراء تغير الموضوع:هيه ماقلتولي وين بتسافرو؟؟
              شيماء:يمكن سوريا.
              أمل:أما أحنا مابنسافر لأن أبوي ماعنده أجازه.

              بعد لحظات فتحو باب المدرسه عشان يطلعو الطالبات..لما كانو يلبسو عباياتهم جت وحده و عطت ساره ورقه على طول راحت..ساره قرت الورقه واتفاجأت.

              شيماء:ويش مكتوب فيها؟؟
              ساره عطتها الورقه و شيماء قرت المكتوب وانصدمت.

              المكتوب:
              بنتقم وبحرق قلبش زي ماحرقتي قلبي على الكف الي عطيتيني اياه و ماأكون أني مرام اذا ماأنتقمت
              شيماء عصبت:هالحيوانه و تهدد بعد.
              ساره بلا أهتمام:ماعليش منها أصلا لو ماكانت خايفه كان جابت الورقه بنفسها أو قالت هالكلام بلسانها.
              أمل:تتوقعو ويش بتسوي؟؟
              ساره:ولاشي مابتقدر تسوي شي لأني ماأشوفها الا في المدرسه و أصلا ماعندي شي تحرق قلبي عليه.

              تعليق

              • ‏الإمبراطوره
                V - I - P
                • Dec 2008
                • 1778

                • بناتي نووور حياتي
                  ربي لا يحرمني منكم

                #67
                #بيت ابو جواد#

                *غرفة جواد*

                جواد يكلم البنت الي كلمته ذاك اليوم.

                جواد:يعني انتي تدرسي من جذي ماقدرتي تكلميني.
                البنت:ياريتني كلمتك كان احسن.
                جواد:ليش؟؟
                البنت:لأني كنت محتاجه لصوتك و ماقدمت في الأمتحان عدل.
                جواد:اي سنه انتي؟؟
                البنت:هذي أخر سنه.
                جواد:يعني بعمر شيماء.
                البنت:و معاها بنفس المدرسه.
                جواد:عسى بس في نفس الفصل.
                البنت:ماراح اقولك تالي تعرفني.
                جواد:لهدرجه ماتبغيني أعرفش.
                البنت:وأكثر..ياللا باي بسكر
                جواد:ها لحظه مو تسكري.
                البنت:نعم
                جواد:ازعلتي؟؟
                البنت:يهمك اذا ازعلت؟؟
                جواد:ماأحب أحد يزعل مني.
                البنت:ماأزعلت بس أنت أكيد مشغول
                جواد:انتي كل شاكه اني مشغول..قلت لش مو مشغول.
                البنت:انت مشغول و الدلاله انك بعد ماتسد الخط بتروح لخواتك و بتتنزهو بسيارتك لأنك قبل كنت تمشيهم في أخر يوم للأمتحانات عاد ماأدري اذا لحد الحين تمشيهم أو لا.
                جواد:انتي تفاجئيني من وين تعرفي هالمعلومات؟؟
                البنت: مو مهم..مع السلامه.
                جواد:الله يسلمش.
                جواد(اكيد وحده من صديقات شيماء..ماعليه بكره بعرفش)

                طلع من غرفته و راح قال لشيماء انه بيمشيهم طبعا وافقو..اتمشو في الكرنيش بعدين راحو مطعم و اتعشو.

                بعد نص ساعه رجعو البيت دانه على طول راحت الماسنجر كلمت قيس>>دلع.

                أحبك:هلا عمري وحشتيني واجد.
                أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب اعز ناسي:هلا ولله..ليش غيرتي أسمش؟؟
                أحبك:ماأدري حسيته أحلى.
                أحب أعيش حياتي و أعيش في قلوب أعز ناسي:عجل لحظه بغير النيك نيم.

                غيرت النيك نيم.

                وحشونا الغالين:ها شرايش؟؟
                أحبك:حلوه..شو أخبارك.
                وحشونا الغالين:الحمدلله زينه وانتي؟؟.
                أحبك:زفت زفت زفت.
                وحشونالغالين:لييييييش؟؟؟
                أحبك:دانه..أني أحب.
                وحشونا الغالين:!!!!!!!!!!
                أحبك:ادري أنش مستغربه بس لا تفهميني غلط.
                وحشونا الغالين:فهميني الصح.
                أحبك:حبيته من دون ماأدري..أحبه حب عذري صدقيني.
                وحشونا الغالين:قوليلي كيف حبيتيه و من هو؟!
                أحبك:ولد جيرانا..كيف حبيته ماأذكر لأني حبيته من ثلاث اسنين.
                وحشونا الغالين:وهو يحبش؟؟
                أحبك:اهني المشكله.
                وحشونا الغالين:مافهمت.
                أحبك:هو يعرف اني أحبه..عطاني رساله كتب فيها انه يحبني و يبغى يكلمني..وأني محتاره أصدقه واكلمه لو اتركه.
                وحشونا الغالين:طبعا و بدون مناقشه لاتكلميه ماعندنا بنات يكلمو شباب.
                أحبك:بس يمكن يحبني.
                وحشونا الغالين:لو يحبش كان طلبش من ابوش مو يقولش اتكلميه..أنتي هبله أكيد يلعب عليش وأنتي تصدقيه..أحسن شي أنك تحقريه.
                أحبك:يعني لو كنتي مكاني ويش بتسوي.
                وحشونا الغالين:ولا شي.
                قيس(يابرودش)

                _________________

                مرت الأيام عاديه بس ان ساره بقت مع سلمان ولا رجعت بيتهم...لين عطوها نتيجتها ودها سلمان البيت بعد ماأطمن على نتيجة أمل.

                لما قالت لأمها عن نسبتها أمها ماجابت خبرها يعني عادي ولاكأن شي صار..هالشي حز في خاطرها فركبت قعدت في غرفتها أحسن لها.

                "نسبة ساره 81..وحوراء 90..شيماء 93 أمل 97"

                سمعت صوت أمها تناديها فراحت لها.

                ساره:نعم.
                أم وليد:ساره أنتي عارفه ان وليد نجح هالسنه فأني قلت بكأفه بنسافر و مابنرجع الا لما تخلص الأجازه(لان وليد كل يرسب)..بتسافري ويان لو بتقعدي مع عمش؟؟
                ساره(أفهم من سؤالش أنش ماتبغيني أروح معاكم..الحين أني صج بنتش صرت أشك في هالشي)
                أم وليد:ساره سألتش ليش ماتجاوبين؟؟
                ساره:متى بتسافرو؟؟
                ام وليد:يوم الأثنين يعني ورى بكره.
                ساره:اتروحو و اجو بسلامه.
                رجعت غرفتها أخذت شنطه و حطت فيها ثيابها و الأغراض الي تحتاجهم..عشان توديهم بيت جدها.

                بعد يومين سافرو ودعتهم ساره ورجعت مع سلمان.

                _________________

                #بيت ابو فؤاد#

                كانو امسوين تجمع عائلي.. جنان ما كانت تبغى اتروح معهم لأنها تبغى تشتري لها اثياب حق حفلة صديقتها بس أبوها قال لها اتروح معهم و من اهناك بيوديها اتروح تشتري لها الي تبغاه.

                جنان راحت لأبوها في المجلس و كان معاه أبو فؤاد و رائد.

                جنان:ابوي أنت قلتلي أنك بتوديني ليش غيرت رايك؟؟
                أبوها:ماغيرت رايي بس انا مشغول مع ابو فؤاد.
                جنان:بس أنت وعدتني انك تخليني أشتري الأغراض اليوم.
                أبوها:خلاص عجل..رائد
                رائد:نعم.
                ابو جنان:أبغاك تودي جنان {المارينا}.
                رائد مندهش:ها
                جنان برتباك:لا غيرت راي ماأبغى أروح.
                أبوها:أنا وعدتش و لازم اتروحي و رائد زي ولدي وأنا واثق فيه.
                رائد:بس أنا ماأحب أحد يركب ورى(قصده المقعد الوراني)مو سواق لها عشان أركبها ورى.
                أبو فؤاد:بس ياولدي مايصير تركب جنبك.
                رائد:خلاص خلو فؤاد يوديها.
                جنان(لهدرجه مو طايقني):لا مايحتاج خلاص أني ماأبغى أروح.
                أبوها:لا بتروحي..يللا رائد روح سخن سيارتك.
                رائد(أوفففف)

                تعليق

                • ‏الإمبراطوره
                  V - I - P
                  • Dec 2008
                  • 1778

                  • بناتي نووور حياتي
                    ربي لا يحرمني منكم

                  #68
                  #بيت أبو قيس#

                  حوراء أتحاول في أبوها عشان يوديها تشتري لها شنط حق السفر.

                  حوراء:يللا أبوي قوم عاد.
                  أبو قيس:بس يمكن مانسافر.
                  حوراء:تفائلو بالخير تجدوه..يللا قوم.
                  أبوقيس:ليش ماتستخدمي الشنط الي عندش.
                  حوراء:كلهم صارو مو زينين.
                  أبو قيس:خلاص بوديش و أمري لله الله يعين رائد عليش مابتخلي عنده قرش..
                  حوراء:عادي اصلا بيقول على قلبه مثل العسل و أبغى نمر على {المارينا}.
                  أبوقيس:انزين بس روحي قولي لفاطمه.
                  حوراء:من اعيوني.

                  _________________

                  أمل راحت بيت سلمان{صار ملكه} لأن ساره كانت مستمله فقالت لها تجي وطبعا ساره خلت سلمان يطلع من البيت عشان أمل تاخذ راحتها.

                  ماعرف وين ايروح فتصل لصديقه وائل.

                  وائل:هلا بأبو الشباب..وينك ماتسأل ولاتتصل بالمره قاطعنا.
                  سلمان:ويش اسوي بعد أشغال الدنيا.
                  وائل:أنت وين الحين؟؟
                  سلمان:اتمشى بالسياره.
                  وائل:خوش شي عجل تعال بيت باسلو..هو عازم الشباب كلهم حتى راشد بيجي.
                  سلمان:أحلف من زمان ماشفته.
                  وائل:عجل ويش تنتظر تعال لنا.
                  سلمان:خلاص الحين جاي..باي

                  ( يقصدون خال أمل و خطيب فاطمه..سلمان مايعرف أنه خال أمل بس هم أصحاب من زمان)

                  راح بيت باسل<<واحد من معارفه..سلم على الشباب الي هناك و قعد معاهم..لين جى راشد{اتأخر لأنه وده أمل بيت سلمان} سلم على سلمان و أعتذر له على أنه ماقدر يحضر العزه لأنه كان امسافر..قعد معاه في زاويه بروحهم و قعدو يسولفو لين أتصلت أمل لراشد .

                  راشد:هلا و لله بناعم الصوت كيفك حبيبتي.
                  أمل:هههههه أكيد قاعد مع صدقانك و تبغى تتفاخر قدامهم.
                  راشد:أدري أنش أشتقتي لي بس ماأقدر أجي الش الحين.
                  أمل:خالي مو تقعد تخرف علي عندك خطيبتك خلها تتصل لك و غازلها على راحتك..متى بتجي تاخذني؟؟
                  راشد:خلاص عمري ثواني وبكون عندش..باي.

                  سلمان:هذي خطيبتك؟؟
                  راشد:لا هذي وحده من معجباتي.
                  سلمان:ياخي عندك خطيبتك و شلك بنات الناس.
                  راشد:هههههه هي اتلاحقني في كل مكان تبغى موعد قلت بلبيه لها اليوم.
                  سلمان:مابصدقك أنت دايم تتمسخر و غير جذي أنت تحب خطيبتك فأكيد الا كلمتها خطيبتك.
                  راشد:قسم بالله مو خطيبتي..عطاه جواله..أنا بروح أغسل يدي اذا أتصلت مو ترد عليها.

                  في الحظه الي راح فيها راشد اتصلت أمل
                  سلمان طالع في شاشة الجوال لقى أسم أمولتي طالع الرقم..بعد رقمها مميز بس كني شفته من قبل..ذكر رقم أمل..لا مو معقول شكلي مخربط برقم..طلع جواله و طابق الأرقام..لا أكيد أنا أخذت الرقم خطأ ماأبغى أضلمها و أشك فيها مستحيل أمل تكون جذي..أتصلت مره ثانيه..عشان يتأكد ظغط على زر الرد عشان يسمع صوتها.

                  أمل:هلا ليش ماترد
                  سلمان أنصدم و سد الخط على طول..حس بدوخه ماعرف يتنفس فطلع برى..وهو طالع شافه راشد

                  راشد:سلمان ويش فيك؟؟
                  سلمان بصعوبه:ما ماي
                  دخل راشد و جاب له ماي...شرب الماي و أيده ترتجف سند راسه على الجدار.
                  راشد:ها بويش اتحس الحين؟؟
                  سلمان طالعه بوجه خالي من الحياه
                  راشد:اوديك المستشفى؟؟
                  سلمان أشر بوجهه النفي.
                  راشد:خلاص بوديك البيت..ماأنتظر من سلمان أجابه و على طول حمله على كتفه وداه سيارته و سلمان لا حياه لمن تنادي.

                  _________________

                  #مجمع المارينا مول#

                  جنان و رائد وصلو قبل حوراء و أهلها بس لأن جنان مهلت في أختيار الشي الي تباه من جذي وصلوا حوراء و فاطمه وأبوهم قبل مايطلعو رائد و جنان.

                  بعد ماخلصت من الشراء قالت لرائد أنها خلصت بس قبل مايطلعو راح رائد يشتري ايس كريم له و لها {من باب الذوق}
                  وهو رايح يشتري شافته حوراء بس هو ماأنتبه لها.
                  حوراء(رائد أهني..غريبه هالمجمع مايدخلوه شباب بروحهم أكيد جاي مع خواته)..شافته وهو رايح لجنان طبعا أول نظره ماعرفتها لأن جنان متغطيه بس بعد مادققت عرفتها لأن غطاها تقريبا شفاف...جاي معاها بروحهم لا لا لا أكيد خواته في جهه ثانيه..شافتهم بيطلعو من المجمع.
                  حوراء:فاطمه باروح اشوي و باجي.
                  فاطمه:تعالي باروح معاش.
                  حوراء:لا مايحتاج..وراحت بسرعه.

                  راحوا عند موقف السيارات وهم مو منتبهين لحوراء.

                  شافوا بنت صغيره تركض لأبوها و طاحت على الأرض صار شكلها يظحك فظحكو عليها اثنيهم..حوراء ماأنتبهت للبنت و أفتكرتهم يظحكو على شي غير وصلت حدها بس الي خلها تنصدم أكثر لما شافت جنان تقعد في المقعد الأمامي و رائد بجنبها وماحد معاهم..وقفت مكانها و لاعرفت شتسوي هي تروح لهم وتمسكهم بالجرم المشهود و له تبقى في مكانها أحسن لها.

                  تعليق

                  • ‏الإمبراطوره
                    V - I - P
                    • Dec 2008
                    • 1778

                    • بناتي نووور حياتي
                      ربي لا يحرمني منكم

                    #69
                    #بيت سلمان#

                    راشد وقف عند البيت طلع من السياره راح عند باب سلمان حمله على كتفه دخله داخل الحديقه.
                    راشد:روح غرفتك و أرتاح قول لبنت أخوك تقول لأمل تطلعلي برى..على فكره كنت أمزح معاك هذي بنت أختي.
                    سلمان ماأنتبه لكلام راشد لأنه كان في عالم ثاني.

                    راشد راح ينتظر أمل في السياره.

                    أول مادخل شاف أمل و ساره في وجهه..ساره خافت عليه لأن امبين من وجهه أنه تعبان.
                    ساره:سلمان شفيك؟؟
                    سلمان باعدها عنه وجه كلامه لأمل:أطلعي برى ماأبغاش في بيتي.
                    ساره:أنت شق
                    سلمان يقاطعها بعصبيه:أنتي سكتي أحسن لش...ماأبغى وحده صايعه في بيتي.
                    أمل مع أنها متفاجئه بس هذا مامنعها أنها تدافع عن نفسها:ماأسمح لك تقول عني جذي.

                    فجئه طراخ عطاها كف جامد.

                    عم الهدوء على المكان الكل متفاجئ حتى سلمان ماأتوقع أنه يسوي جذي.

                    أمل وصلت حدها:أنت ماتستحي مايحق لك تضربني أبوي الا هو أبوي عمره مامد يده علي
                    سلمان:لأنه ماعرف يربيش..رن جوالها..ردي ليش ماتردي أكيد هذا حبيبش راشد هو ينتظرش برى.
                    أمل فهمت أنه فاهم الموضوع خطأ:هذا خالي..سلمان انصدم..حسافه الحب الي ضيعته فيك.

                    طلعت..ساره كانت بتلحقها بس سمعت صوت شي يطيح ورجعت شافت سلمان طايح على الأرض.......


                    شو راح يصير في سلمان؟؟
                    هل أمل بتسامحه وله بيفترقو؟؟
                    شو راح يصير بين حوراء و رائد بعد الي شافته حوراء؟؟
                    هل بتنفذ مرام تهديدها لساره وشو تتوقعون بتسوي؟؟
                    هل تتوقعون أن جواد بيحب البنت الي تكلمه؟؟


                    تعليق

                    • ‏الإمبراطوره
                      V - I - P
                      • Dec 2008
                      • 1778

                      • بناتي نووور حياتي
                        ربي لا يحرمني منكم

                      #70
                      الجزء الخامس عشر:

                      ساره كانت بتلحق أمل بس سمعت صوت شي يطيح فرجعت شافت سلمان طايح على الأرض.

                      ساره ماسكه راسه:سلمان رد علي تكفى ماأقدر أتحمل أكثر من الي صار.
                      سلمان بصعوبه:اتصلي..لجواد.
                      ساره:جواد!!!!!!!!!!!!!
                      سلمان:هيه جواد يللا بسرعه.

                      دقت رقم جواد بس هو اتأخر ليما رد عليها.

                      ....

                      جواد يكلم نفس البنت.

                      جواد:هههههههه وشنو صار بعدين؟؟
                      البنت:بس ومن ذاك اليوم و أنا ماحب الأيس كريم.
                      جواد:لحظه حبي..شاف رقم ساره (خدمة انتظر)..ساره متصله غريبه أكيد صاير شي.
                      جواد:بدق لش بعدين.
                      البنت:ليش صاير شي؟؟
                      جواد:الأهل يبغوني.
                      البنت:خلاص باي.
                      جواد:باي.

                      جواد:الوو.
                      ساره بخوف:سلمان أغمي عليه وقالي أتصلك.
                      جواد بنفعال:أنتو وين الحين؟؟
                      ساره بنبرة اصياح:في البيت..جواد تكفى تعال ابسرعه ماأعرف اتصرف.
                      جواد:خلاص الحين جاي.

                      وهو نازل صادفه ابوه فراح معاه.

                      _________________

                      *غرفة حوراء*

                      حوراء جالسه على السرير مو عارفه شتسوي.
                      فجئه أتصل رائد(هو متعود يتصل كل ليله).
                      حوراء متردده أترد عليه لو ماترد..ياربي أرد لو لا..برد عليه و بيشوف هالسبال.

                      حوراء بعصبيه:ألوو
                      رائد:هلا حبي.
                      حوراء:رائد بلا كذب.
                      رائد مستغرب:اشفيش حبي.
                      حوراء:لا تسوي نفسك ماتعرف شي و بريئ.
                      رائد:حوراء أنا مو فاهم شي
                      حوراء:خلي جنان تنفعك..سدت الخط..قعدت تصيح.
                      رائد:الوو حوراء..هذي ويش تقصد ..اوه كان مو عشان أني وديت جنان المارينا..لا ماأظن.

                      أتصل لقيس..
                      رائد:الووو
                      قيس:هلا و غلا .
                      رائد:حوراء راحت المارينا اليوم؟؟؟
                      قيس:ليش تسأل؟؟
                      رائد عصب:قيس جاوبني على قد سؤالي.
                      قيس:لا تعصب مو مجبور اجاوبك.
                      رائد:قيس أنا في مشكله و الحل عندك فاتكفى جاوبني.
                      قيس:ويش المشكله؟؟
                      رائد:قييييييييس
                      قيس:هيه راحت و رجعت امعصبه لحدها.
                      رائد:اتوقعت..باي.
                      قيس:رائد رائد..هالحمار سكره بوجهي..بعدين اوريه مو فاظي له الحين.

                      رائد أتصل لحوراء عدة مرات بس هي ماترد عليه ففكر أنه يروح لها بكره .

                      _________________

                      *غرفة أمل*

                      من رجعت من بيت سلمان وهي اتصيح و كل ما حاولت اتهدي تزيد أكثر...وقفت عند مرايتها اتحسست خدها..أني لازم ماأصيح هو لو كان يحبني كان ماشك بي ..أصلا مايحق له يضربني..خلاص خله يولي ليش قاعده أصيح بسبته وهو مايستاهل..مسحت ادموعها وراحت اتنام بس أول ماغمظت عيونها ذكرت كل الي صار.. رجعت تصيح.

                      _________________

                      #المستشفى#

                      ساره و أبو جواد ينتظرو جواد لأنه راح يشوف حالة سلمان.

                      جى لهم جواد..
                      ساره ماسألت جواد عن حالة سلمان بس هو شاف في عيونها أنها تبغى تسأله بس خايفه من جوابه.
                      أبو جواد:كيف حاله الحين؟؟ويش فيه؟؟
                      جواد يطالع ساره:الحمدلله هو بخير..بس بنخليه في المستشفى.
                      ساره:دام أنه بخير ليش بتخلوه في المستشفى؟؟جواد سلمان فيه شي؟؟
                      جواد:قلت لش هو بخير..بس
                      أبوجواد:بس شو؟؟
                      جواد:هذي المره الثانيه الي يتعرض فيها سلمان لصدمه فبنخليه عندنا لأن ممكن تحصل له مضاعفات.
                      ساره:بس هذي أول مره أشوفه جذي.
                      جواد سكت أشوي :لما ماتت جدتش صابه جذي بس أخف .
                      ساره شكلها يكسر بالخاطر:أقدر أشوفه؟؟
                      جواد:لا شوفيه بكره.
                      أبوجواد:ياللا ساره قعدتش مامنها فايده تعالي معاي البيت..بخليش تجي له بكره.

                      ......

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...