رواية بنات افكاري / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    بعيد عن العرس وازعاجه...وبعيد عن جو الاغاني والفرح...

    جالسة على طرف السرير وهي حابسة دموعها..ماعاد تقدر تتحمل اكثر من كذا...بتقوله والي فيها فيها...

    حتى لو طلقها...حتى لو ضربها عمها...حتى لو خسر كل فلوسه...

    ما عاد يهمها... خلاص...

    من يوم ما شافت فيصل بالمستفى اليوم وهي بايعتها..حتى لو في هالشي جرح لقلب تركي...

    تجرحه ولا تعيش معه وقلبها لغيره...

    دخل تركي للغرفة المليانة ورود اشكال والوان واحجام مختلفة...

    دخل وجلس بجمب لينة الي منزلة راسها وصاير وجهها احمر من البكي... ومن كثر ما كتمته...

    تركي مسك يدها:لينة

    اول ما حست بيده الدافيه على يدها...حست الدموع تنزل لا شعوريا منها...

    رمت نفسها بحضنه وبدت تبكي بصوت يقطع القلب...

    تركي توقع كل شي بس ما توقعها تبكي بهاذي الطريقة....

    ارتبك وما عرف ايش يسوي...ضمها لصدره ومسح على شعرها...

    تركي بحنان:حبيبتي ليه تبكين...اذا مشتاقة لاهلك انا مستعد اخذك لهم كل يوم

    لينة زادت بكي...حرام هالقلب الحنون تكسره...حرام...

    تركي يبي يهديها باي طريقة بس مو عارف كيف...

    لقى ان احسن حل يخليها تبكي وتطلع الي فيها...يمكن ترتاح وتهدى من نفسها...

    ***********************

    بعد ثلاث شهور...

    وقفت عند باب الشقة وهي تحس بتوتر...

    تتلفت يمين ويسار...تخاف احد يشوفها...

    ضحكت بداخلها باستهزاء...جاية لزوجها وخايفة بعد...بس مافي شي يثبت انها زوجته...

    غير ورقة زواج عرفي...

    انتبهت لنفسها اول ما فتح الباب...

    وليد بهمس:ادخلي بسرعة

    سحر تخصرت:وليه تقولها كذا....خايف؟؟

    وليد وهو يسحبها:ادخلي وبعدين نتفاهم

    سحر بعناد:وليد الحين نتفاهم

    وليد سحبها لداخل بقووة وسكر الباب...

    وليد بعصبية:انتي شفيك؟؟

    سحر جلست على الكرسي وتجمعت الدموع بعيونها:انا طفشت خلاص ما اقدر اتحمل

    وليد جلس جمبها وقال بهدووء:طفشتي مني؟؟

    سحر طالعه بحب ومسكت يده:لا حبيبي...كيف تقول كذا...انا بس...الوضع مو عاجبني

    وليد:وش تبيني اسوي؟؟

    سحر وهي تبكي:وليد انا متضايقة

    وليد:حاسس فيك ياعمري..زمتضايقة عشان ما قدرتي تسوين عرس وتلسين الفستان الابيض وتعزمين صديقاتك..ولا قلتي لاهلك....صح؟؟

    سحر حسته قرى الي بداخلها كله...وحاسس فيها من جد..

    هزت راسها بمعنى ايه...

    وليد وهو يوقف:ولا يهمك الحين اسويلك احلى عرس بس بدون معازيم ههههه

    سحر ابتسمت وهي تمسح دموعها:شلون؟؟

    وليد راح للمسجل الصغير الي بازاوية الشقة...

    شغله وطلعت اغنية(اصالة_بين اديك)...

    بدت الموسيقى....

    وليد ببتسامة وهو يمد يده لها:ممكن

    سحر ابتسمت له وهي توقف:افكورس

    بدت الاغنية وبدو يرقصون سلوو مع الحان الاغنية وكلماتها الرووعة...


    بين اديك انا بنسى روحي
    بين ايديك...
    صعبة اعيش بالدنيا دي
    الا بيك...
    كل يوم بيفوت علي
    حبي ليك بيزيد شوي
    محتقالك جمب مني
    اوعى ليله تغبها عني
    معاك رجعتلي تاني
    حياتي ودنيتي
    معاك بعيش حبيبي
    في الدنيا جنتي
    وياك شفت بعيوني
    طريقي وسكتي
    مليش غيرك حبيبي
    معاك حاسة بامان
    وطول منت معايا
    مبخافش من الزمان
    محتاجة ليك حقيقي
    قرب مني كمان
    قرب مني كمان...

    *****************************

    جالسة بالصالة وصوت صراخها واصل لين سابع سما...

    اسيل بعصبية:شلون ضيعتيه يالبقرة؟؟...خلاص خلاص لا تلوعين كبدي...لما افضى بجي....اووف

    طوط...طوط...سكرت التلفون بعصبية...

    زياد:وش فيك معصبة...رووقي

    اسيل:هاذي الخياطة الغبية...قال ايش المقاسات ضاعت

    رن التلفون مرة ثانية...

    اسيل:اكيد هاذي هي الهبلة....والله لا اوريها

    ردت بعصبية:نعم يازفت

    محمد:انا زفت؟؟

    اسيل بحراج:اوه..محمد...اسفة بس متنرفزة شوي

    محمد:ومين يقدر يتجرء وينرفز حياتي

    اسيل:الخياطة الغبية...مو مهم...انت شلونك؟؟

    محمد:بخير دامك بخير

    زياد وقف جمب اسيل:هي انتي...مين تكلمين؟؟

    اسيل وهي تبعد السماعة:وانت وش دخلك..(دفته)...يلا ابعد

    زياد:اقولك مين تكلمين

    اسيل تاففت:محمد زين

    زياد وهو يحك ذقنه:اها...قلتيلي محمد...جيبي السماعة

    اسيل:نعم؟؟

    زياد:تذكرين حركات النذالة الي كنتي تسوينها لي لما اكلم ترف...والله لا اطلعها فيك الحين

    اسيل:بل يالحاقد للحين تتذكر

    زياد وهو يتكلم مصري:ودي حاقة تتنسي....بسرعة جيبيها

    اسيل وهي تسحب السماعة منه:لا زياد بلا سخافة

    زياد اخذ منها السماعة وبعد عنها...

    زياد:هلا محمد...وينك يا شيخ مختفي...من خطبت هالخبلة واحنا ماعاد شفناك

    محمد:هههههه لا والله انا كل يوم اجي

    زياد:تجي لها مو لي

    محمد:هههههه خلاص ولا تزعل بكرة بجي لك

    زياد:تجي بيتي مو بيت عمي..يا وليك اذا هوبت عند البيت ولا فكرت تعتبه فاهم

    محمد:افا عليك من عيوني ههههه

    زياد:هههههههه

    اسيل وهي تسحب السماعه:عطني زياد بلا سخافة

    زياد:محمد...انت وش مسوي بالبنت هبلت فيها...ليكون ساحرها

    محمد:هههههههه يالبي قلبي فديتها

    زياد:هي هي انت استح تراني ولد عمها

    محمد:وانا خطيبها

    زياد:أي بس مو زوجها

    اسيل بصراخ:اقول ترى عطيتك فيس بقووة يلا عطني التلفون

    زياد:اقول محمد

    محمد:هلا

    زياد:باي

    سكر التلفون قبل لا يسمع رده...

    اسيل طالعته بقهر وودها تقتله...

    زياد:هههههههههههه ياحلوك وانتي معصبة

    اسيل سحبت منه التلفون:مالت عليك

    راكان وهو داخل:ههههههه وانتو بس تتهاوشون

    زياد:والله لا انكد عليها

    ركض رواها للحديقة...

    راكان وقف وقعد يضحك على هبالهم...كل واحد فيهم اكبر من الثاني وكلهم يشتغلون شغلات كبيرة وللحين على هبالهم...

    حس بيد تغطي عيونه...

    راكان وهو يشيل يدها من عيونه....والتفت لها...

    ترف ضمته بقووة:وحشتني يالدب..من زمان عنك

    راكان وهو يبعدها عنه:هههههه انا ولا انتي الي مختفيه...اسبوع ما شفتك

    ترف:شسوي قاعدة ادور فستان حق عرس اسيل

    راكان:العرس باقي عليه 6 شهور..وانتي تجهزين من الحين

    ترف:ايه عشان اخذ راحتي....الا وين زياد

    ماحست بنفسها الا وهي طايرة بالهوى وزياد يدون فيها...

    ترف وهي تصرخ:هههههههههههه زياد...هههههههههههه

    زياد وهو يضحك:وحشتيني...وحشتيني...وحشتيني

    ترف:هههههههه وانت بعد بس..ههههههه نزلني

    زياد نزلها:وينك يالقاطعة من اسبوع ما شفتك

    ترف:كنت ادور فستان حق عرس اسيل

    زياد:من الحين؟؟

    ترف:أي وش فيها

    راكان وهو يعدل شماغه قدام المراية:ياخي انتو البنات..هههه..الحمد الله والشكر

    ترف رفعت حاجبها...مو عاجبها كلامه...

    راكان انتبه لها:ليه تناظريني كذا؟؟

    ترف وهي تصد عنه:ولاشي...زياد

    زياد:عيونه

    ترف ابتسمت:طفشانة..طلعني

    زياد:بس كذا..وين تبين تروحين؟؟

    ترف وهي تفكر:ممم...مدري انت اختار

    زياد:يلا روحي جيبي عبايتك

    ترف وهي تروح للاصنصير:من عيوني

    ****************************

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      جالسة بالبلكونة وتطالع منظر البركة الموجودة بوسط الحديقة...

      نسمات هوى لطيفة تطير شعرها وتبعثره على وجهها بطريقة حلوة...

      دخل تركي للغرفة بدون ما تحس فيه...

      تقدم لها وطبع بوسة على خدها بنعومة...

      تركي:كيفها حبيبتي اليوم؟؟

      لينة التفتت له وهي تبتسم...

      قالت وهي تشيل الشماغ والعقال من راسه:بخير...انت كيفك عمري؟؟...وشلون دوامك اليوم؟؟

      تركي وهو يرمي الملف على الارض:اه..تعبان

      رمى نفسه على السرير بتعب...

      لينة شالت الملف وعلقت الشماغ بالدولاب...

      لينة:سلامتك من الاه

      تركي ابتسم لها وهو مغمض عيونه...

      لينة:ارتاح شوي على ما اجهز لك الحمام...اوكي

      تركي هز راسها بدون ما يتكلم

      راحت للحمام وشغلت الموية حقت البانيو...

      جلست على حافته وهي تحط الصابون بالماي...

      سرحت بتفكيرها لبيعد...

      ثلاث شهور وهي زوجة تركي...عمرها ماشافت منه تصرف مو كويس..

      عمره ما ضايقها ولو بكلمة وحدة...

      هي ما تحبه ولا تكرهه...بس بدت تتعود عليه بحياتها...

      صحيح هي لسى تحس بمشاعر اتجاه فيصل...بس تحاول تتناساها لانها تعتبر خيانة لتركي...وهو مايستاهل منها كذا..

      تعطيه كل حقوقه الشرعية الي واجب عليها تسويها...

      بس ماقد قالت له احبك او حبيبي....ومستحيل تقولها لانها بالنسبة لها..

      لفيصل وبس...

      فيصل...

      ياترى هو الحين وش يسوي...طلع من المستشفى ولا لا...تزوج ولا لسى باقي على ذكراها...

      افكار كثير تدور براسها...وكلها متعلقة بفيصل...

      لينة((اه يافيصل...اشتقت لك))...

      انتبهت لنفسها لما حست بالموية جى لملابسها...

      قامت بسرعة وسحبت السدادة...

      رجعت للغرفة تشوف تركي...

      ابتسمت وهي تشوفه مستسلم للنوم...كانه طفل نايم...بكل هدووء وسلام...

      لينة((ياقلبي...مسكين شكله تعبان مرة))...

      تقدمت له وطبعت بوسه على جبينه..

      لينة بهدووء:نوم العوافي

      طفت النور وطلعت من الغرفة...

      *******************************

      جالس على حافة باب بيتهم وحاط يده على خده...

      سامي وهو يطالع ساعته:اوف...هاذي شفيها...من ساعة سامعها تقول بطلع وللحين ما طلعت

      اول ما سمع صوت الباب حق بيت ابرار يفتح...

      وقف على طول وسوى كانه توه طالع...

      سامي بتفاجئ مسطنع:ابرار؟!

      ابرار ابتسمت:هلا والله

      سامي زادت ابتسامته:اخبارك؟؟

      ابرار:تمام وانت؟؟

      سامي:بخير جعلك بخير...وين رايحة؟؟

      ابرار:كانك مصختها

      سامي بسرعة:اذا يضايقك مو لازم

      ابرار رفعت كتوفها:عموما انا رايحة لعند خطيبة حمودي...وانت وين رايح؟؟

      سامي:بتمشى شوي

      ابرار وهي تلبس نظارتها:اوكي

      ركبت للسيارة وخلت سامي واقف يطالعها...

      سامي:بعد كل هالوقت الي انتظرتها فيه تخليني وتروح

      ركب سيارته وراح يتمشى...

      *****************************

      ترف وهي تسكر جوالها...

      ترف:زياد

      زياد:هلا ياعيون زياد وروح زياد وعمر زياد وقلب زياد

      ترف:هههههههههه شفيك انت

      زياد:هاذا جزاتي قاعد اعبر لك عن مشاعري

      ترف:زين يا ابو مشاعر ارجع البيت الحين

      زياد:ليه تونا طالعين

      ترف:اسيل تقول ارجعي تاخرتي

      زياد:خليها تولي اصلا هي محترة عشاني سكرت الخط عليها وهي تكلم محمد

      ترف بدلع:حرام عليك

      زياد:والله انتي الي حرام عليك..(قال بصراخ)..ياخي ذي البنت بتذبحني...بتجنني

      ترف:هههههههه ليه عاد؟؟

      زياد:هالضحة ذي بس توديني سابع سما وتطيحي بسابع قاع

      ترف:هههههههههههه

      زياد باستهبال:وبعديين انتي تبيني اموت

      ترف:لا بسم الله عليك

      زياد:تخافين علي

      ترف:لا يالواثق

      زياد:افا ليه طيب

      ترف:لانك ما تستاهل

      زياد:انا ما استاهل؟؟

      ترف:زياد وش فيك امزح معك

      زياد:اشوه والله على بالي جد

      ترف:لا والله

      *********************************

      باليوم الثاني...

      فتحت عيونها وهي تحس بثقل فيهم....امس ما نامت كويس...

      حست بشي يلامس جسمها...

      صرخت اول ماشافت وليد بجمبها...

      انتبهت للمكان الي هي فيه...كيف نست ونامت هنا...اكيد الحين اسيل وترف يدورون عليها....

      سحر وهي تهز وليد:وليد...وليد...حبيبي قوم

      وليد عطاها ظهره:...بعدين

      سحر شوي وتصيح:وليد اقول لك قووم...قووم

      وليد فتح عيونها بصعوبة...عقد حواجبه لما شافها:سحر؟!!

      سحر:ليه خلتيني هنا

      وليد تذكر انه امس نامت معه:عادي وش فيها..(قال وهو يتثاوب)..مو انا زوجك

      سحر:زواج عرفي لو تتذكر

      وليد تافف:وشنو يعني اسمه زواج

      سحر:وليد واهلي وش بقول لهم لو سالوني وين كنتي

      وليد:الحين من امس نايمة هنا ولا احد درى عنك ياعمي روحي توكلي على الله محد درى عنك

      سحر قامت بنرفزة ولبست...اخذت عبايتها وطلعت برة الشقة...

      وليد تافف ورجع نام...

      ****************************

      وقفت عند باب الشقة والدموع بعيونها...

      غبية كيف سوت كذا...صحيح هو زوجها بس محد يدري...

      وبعد هي ما عملت احتياطاتها واخذت حبوب منع الحمل الي متعودة تاخذها بالفترة الاخيرة...

      سحر:الله يستر

      طلع لها صوت السواق الي كله نوم:الوو

      سحر:انت يازفت تعال لل........... بسرعة

      السواق مو مستوعب:ايوه ايوه

      سحر بصراخ:شنو ايوه ايوه اقولك تعال ل....... بسرعة

      السواق:طيب

      سكرت منه بعصبية وهي تنتظره...

      *******************************

      باليل...

      جالسة على السرير وكاست الموية بجبها...

      التفتت للباب تتاكد انه ما جا...

      بلعت الحبة بسرعة وشربت كاس الموية كلها وراها...

      سمعت صوته يناديها من بعيد...

      تركي:لينة...لينة

      لينة بصوت عالي:جاية

      خذت نفس وخبت الحبوب تحت السرير...

      قبل لا تطلع ناظرت السرير وهي تحاول تقاوم...

      لينة((سامحني ياتركي...بس ما اقدر اجيب عيال منك))...

      سكرت الباب بسرعة ونزلت...

      ****************************

      فتح عيونه بتعب وهو يحس بصداع رهيب براسه...

      استغرب وهو يشوف الدكتور قدامه...

      فيصل حاول يرفع راسه...لاكنه حس بالصداع يزيد...

      الدكتور وهو يرجعه:ارتاح انت لسى تعبان

      فيصل وهو عاقد حواجبه..(قال بتعب):...ل..لينة...(التفت للدكتور)...وين لينة؟؟

      الدكتور ما فهمه:طيب طيب انت ارتاح الحين

      فيصل:انا كنت معها امس بالكوفي..و....وبعدين....كانت لا بسة....فستان....فستان ابيض...وبعدين...

      ماقدر يكمل لانه حق التعب يزيد...

      فيصل وهو يمسك رقبته:...ع...عطشان...ابي...ماي

      الدكتور:طيب

      ضرب الجرس حق الممرضات...

      جت الممرضة....

      الدكتور:لو سمحتي روحي جيبي ماي

      الممرضة ابتسمت:اوكي

      بعد دقايق جابت الموية...

      الدكتور مده لفيصل وشربه اياه...

      فيصل وهو يرجع راسه:...شكرا

      طلع الدكتور وترك فيصل يرتاح...

      **********************************

      دخلت لغرفتها ورمت عبايتها بعصبية على السرير وهي حابسة دموعها...

      سحر بقهر:هين يا وليد...انا واريك

      ما قدرت تمسك نفسها اكثر من كذا...

      رمت نفسها على السرير وبدت تبكي بقهر...

      *********************************

      بعد ثلاث شهور...

      اسيل واقفة وعاقدة حواجبها بعصبية...

      اسيل تاففت:يووه...(قالت بصراخ)...ترف..ترف

      ترف ضربتها من كتفها:وجع انا جمبك ليه تصارخين؟؟...وش تبين؟؟

      اسيل بنرفزة:نسيتها

      ترف باستغراب:وشو الي نسيتيه؟؟

      اسيل:نسيت الفلوس الي سحبتها من البنك...الي بعطيها انا ومحمد مقدم للصالة

      ترف:وليه هو ما يدفع

      اسيل:يالغبية انا نص وهو نص..لازم نتعلم المشاركة من الحين

      ترف:اها...طيب قولي للسواق يجيبها

      اسيل اشرت على راسها:انتي ما تفهمين...اقول فلوس تعرفيني يعني شنو فلوس شلون اخلي السواق يروح يجيبها وبعدين هي بغرفتي

      ترف:طيب قولي لراكان...هو بالطريق خليه يمر للبيت

      اسيل:أي والله فكرة..وين جوالي؟؟

      ترف مدته لها:انا مدري بدوني انتي وش بتسوين

      اسيل سحبته منها بقوة:اقول لا يكثر

      راحت بعيد عن الازعاج عشان تدق عليه...

      راكان وهو يسوق السيارة:هلا اسولة

      اسيل:هلا راكان..انت وينك؟؟

      راكان:بالسيارة..جاي لكم

      اسيل بسرعة:لا لا لا

      راكان باستغراب:وليه ان شاء الله؟؟

      اسيل:ابيك تروح للبيت وتجيب الفلوس الي بغرفتي

      راكان:من حظك اني قريب عند بيتكم ولا كان ما عطيتك وجه

      اسيل:فديتك راكانو..يلا لا تتاخر

      راكان:دقيقة وين بغرقتك؟؟

      اسيل:اول ما تدخل بتلقى ظرف على التسريحة اوكي

      راكان تنهد:اوكي

      **********************************

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        وقفت قدام المراية...تبي تشوف نفسها لاخر مرة...

        رجعت شعرها لورى وبانت دموعها الي على خدودها...هي الغبية...

        هي الي سلمت نفسها لواحد حقير مثل وليد...

        حتى لو كانت زوجته...بس عرفي...

        طالعت بطنها بالم...مو متصورة ان داخله يكون في جنين...في بيبي..

        ومن وليد...وهو مو راضي يعترف فيه...

        تذكرت كلامهم بالشقة اخر مرة...

        وقفت عند باب الشقة وهي تضرب الجرس باسرع ماعندها...

        وليد فتح الباب والابتسامه على وجههة:هلا والله..تفضلي

        سحر وهي تبكي:وليد مو وقته ترحيب..في مصيبة...

        وليد باستغراب:مصيبة؟؟

        سحر جلست وقالت بهمس:وليد انا...انا ح...حامل

        وليد فتح عيونه على وسعهم:نعم؟؟..انتي وش تقولين؟؟

        سحر تمسح دموعها:الي سمعته

        وليد جلس جمبها:انتي متاكدة؟؟

        سحر هزت راسها:ايوه...رحت اليوم للدكتور...وهاذي الورقة

        مدت له ورقة التحليل...

        وليد وهو يطالع الورقة...رفع راسها لها:ولد مين؟؟

        سحر طالعته بصدمة:تسالني انا...(صرخت)..مو انت زوجي...ولد مين بيطلع يعني

        وليد وقف:لا حياتي لا ترمين بلاك علي..انا مو زوجك ولا اعرفك حتى...روحي دوري على ابوه ولا تتبلين على خلق الله

        سحر وقفت ومسكته من ابة ثوبه:ايوه كذا بان على حقيقتك...خذت مني الي تبيه وبعدين تبي تهرب...لا مو على كيفك انت غصبن عنك بتتزوجني فاهم

        وليد دفها بقوة:اقول ابعدي عني...

        سكت لما شافها طايحة على الارض بدون حراك...

        وليد((ليكون ماتت؟؟....لا اكيد مغمى عليها...وانت ليه تفكر فيها خذ الي تبيه وروح لا تتوهق))...

        رفع شنطتها من الارض وبدى يدور على ورقة الزواج العرفي...

        من حظه انه لقى الورقة موجودة بالشنطة...اخذها بسرعة وطلع من الشقة...

        مسحت دموعها وهي تبكي....

        ضربت بطنها باقوى ماعندها وهي تصرخ:موت موت...فكني منك..شهرين وانت هنا...موت..موت

        بلعت الحبوب الي بيدها وزادت ضرب بطنها...وقفت لما حست بالم ببطنها...

        ماحست بنفسها لانها طاحت على الارض...

        *******************************

        دخل للغرفة واستغرب لما شاف لينة حطت شي بالدرج بسرعة..

        لينة وهي تحاول تخفي خوفها..(ابتسمت):تركي..جيت بدري

        تركي وهو عاقد حواجبه:شالسالفة؟؟

        لينة وقفت بارتباك:مافي شي...

        راحت لعنده وخذت منه الشماغ:وش سويت بالشغل؟؟

        تركي مشى السالفة...مسكها من خصرها وباسها على خدها:كل شي تمام...انتي وش سويتي اليوم؟؟

        لينة التفتت لتركي..(قالت وهي تلعب بابة ثوب تركي):تركي ممكن اطلب منك طلب؟؟

        تكري:لو تبين عيوني لك

        لينة ابتسمت وهي منزلة راسها:تسلم عيونك...(رفعت راسها)..انا كل يوم اجلس لحالي بالبيت واطفش..ابي اطلع

        تركي:طيب انتي ليه ما تروحين للشغل..من تزوجنا وانتي ما تروحين

        لينة بعدت عنه وهي تخفي ارتباكها:لا مابي..انا خلاص بقدم استقالتي

        تركي:طيب وش تبين تسوين؟؟

        لينة:ابي اروح لخواتي


        تركي:طيب انا عندي فكرة احلى

        لينة:وشو؟؟

        تركي:وش رايك نروح نتعشى برة اليوم

        لينة بتفكي:ممم...اوكي

        تركي قرب منها:طيب مافي شي بتقولينه لي؟؟

        لينة وهي تسوي نفسها تفكر:ممم...شكرا

        تركي:بس

        لينة ابستمت:بس

        تركي:هههههههه لا والله

        لينة:هههههه امزح...(باست خده)..شكرا حياتي

        *********************************

        دخل للبيت وهو يتافف...

        راكان:انا مدري ليه اطاوعها..هي مهملة وتبيني اتحمل نتيجة اهمالها

        راح للدور الثاني بالاصنصير...

        وقف قدام الجناح...

        راكان:الحين هاذا حق اسيل ولا لا؟؟...ادخل واشوف وش خسران يعني

        دخل للغرفة ولقى الباب مفتوح..

        تاكد انها غرفة اسيل واكيد انها خلت الباب مفتوح لانها كانت مستعجلة...

        استغرب لما شاف سحر طايحة على الارض وفي حبوب بيدها...والدم حولها..

        حس ان تفكيره وقف...مو عارف ايش يسوي...

        راكان وهو يكلم نفسه:وش فيك واقف يالوح...ودها للمستشفى بسرعة

        رفعها من على الارض ونزل بسرعة...حتى انه نسى يلبسها عبايتها...

        ركب سيارته بسرعة وراح للمستشفى...


        وصل للمستشفى وقف وهو شايلها...مو عارف وين يوديها...

        راكان سال وحدة من اللمرضات الاندنوسيات:وين اوديها؟؟

        الممرضة طالعت سحر الي تنزف ووجهها ازرق...نادت واحد من العمال وجابو سرير وودوها على طول لغرفة العمليات...

        راكان وقف يطالعهم وهو مو مستوعب الي يصير..

        ((الدكتور..احمد ال.... ... الرجاء الذهاب لغرفة العمليات حالا))...

        راكان جلس على الكرسي وناظر ثوبه الي مليان دم...

        راكان((ياترى ليه تنزف كذا؟؟؟...وش فيها؟؟؟.))...

        *********************************

        ...نهاية البارت...

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          البارت((20))
          طلع الدكتور من غرفة العمليات بعد ما ظلو بداخلها 4 ساعات...

          اربع ساعات وراكان منصدم ومو مستوعب الي يصير...وماهو عارف وشو السالفة...

          اول ما انتبه للدكتور ركض له...

          راكان بخوف:ها دكتور؟؟..وش فيها؟؟

          الدكتور:هي بخير..نايمة الحين بسبب البنج.. بس...

          راكان بخوف:بس شنو؟؟

          الدكتور مسك كتفه يواسيه:الجنين توفا..وهاذا بسبب الحبوب الي سببت لها نزيف ادى لوفاة الجنين

          راكان مو فاهم:جنين؟؟

          الدكتور هز راسه:الله يعوضك

          راح الدكتور وخلا راكان واقف مصدوم...هاذا وش قاعد يقول...

          جنين؟؟...يعني طفل؟؟...يعني بيبي؟؟...

          بس كيف؟؟...سحر مو متزوجه....ليكون....

          راكان ضرب الجدار بقوة وهو مقهور:ليه يا سحر...ليه؟؟؟

          ******************************

          اسيل بعصبية:مو قلت لك هاذا ما يعتمد عليه..بالله من متى انا داقة عليه

          ترف وهي تفتح باب البيت:بلا قرقة وادخلي..خلصينا عاد

          اسيل دفتها:طيب اعصابك

          ********************************

          لبست عقدها الالماس الي عطاها لها تركي هدية زواجهم...

          ابتسمت بعد ما حطت الروج الفوشي الصارخ على شفايفها..

          تغريت ملامحها اول ما شافت الحبة بيدها...

          مضطرة تاخذها...ما تتخيل نفسها تحمل من تركي...

          بلعتها بسرعة قبل لا تتردد باخذها وشربت كاس الموية بعدها...

          رن جوالها...طالعت الرقم...كان تركي....

          ابتسمت وهي ترد:هلا عمري...اي خلاص جهزت الحين بس البس عبايتي وانزل

          تركي فتح الباب:ماله داعي تلبسين العباية

          لينة:ليه ليكون هونت

          تركي ابتسم:لا طبعا..بس انا مسوي لك مفاجاءة

          لينة:شنو؟؟

          تركي طلع الربطة الي ورا ظهره وغطى عيون لينة...

          لينة وهي تضحك:ههههه وش قاعد تسوي؟؟

          تركي:الحين بتشوفين...تعالي معاي

          راحو للاصنصير...

          لينة ما سكة بتركي باقوى ما عندها...خايفة تطيح لان كعبها مرة عالي وهي مغمضة عيونها..

          وصلو لتحت...

          تركي:ههههه شفيك ماسكتني كذا

          لينة حست بالاحراج من حركتها الغبية:خايفة اطيح

          تركي:افا تخافين وانتي معاي

          لينة:لا مو كذا بس كعبي مرة عالي وعيوني مغمضة

          تركي وهو يجلسها على الكرسي:طيب خلاص وصلنا لا تخافين

          لينة حست انه تركها وبعد شوي:وين بترح؟؟

          تركي:مو بعيد.. دقيقة

          جلست تهز رجولها بملل:طيب افتحها الحين

          تركي وهو يفتحها:يلا

          كانت مغمضة عيونها واول ما حست انه شالها فتحتها وهي مبتسمة...

          اختفت ملامح الابتسامة من وجهها...وتحولت لملامح صدمة..

          تركي ببتسامة:وش رايك؟؟

          لينة ناظرت المكان وشلون انقلب بوقت قصير...

          كان الجو الرومنسي طاغي على المكان...انوار خافته..والشموع بكل مكان..

          الورد الاحمر متناثر على الارض بكل مكان والنص الباقي منه دخل الجرات الكرستالية...

          استحقرت نفسها...هو يحبها و يحاول يفرحها باي طريقه...

          وهي تعشق غيره وتفكر بغيره....

          لينة بهدووء:حلو

          (رفعت راسها وهي تحاول تخفي دموعها)...

          لينة:الله لا يحرمني منك

          تركي باس يدها:ولا منك

          ********************************

          راكان جالس على اعصابه ويناظر الباب...

          ينتظر الحظة الي تطلع فيها الممرضة من الغرفة...

          اللمرضة تطلعت من الغرفة وهي ماسكة علبة المغذي الفاضية...

          راكان وقف وهو يحاول يمسك اعصابها:اقدر ادخل الحين

          الممرضة:ايوه تفضل بس هي الحين لازم تخلص علبة المغذي الي عطيناها اياها وبعدين تقدر تطلعها بس الافضل انه....

          راكان طفش من كثرة كلامها ودخل للغرفة....

          فتح الباب باقوى ما عنده...

          سحر حست قلبها طاح من قوة الصوت....اول ما شافت راكان واقف عند الباب وملامح العصبية واضحة بوجهه...

          حست انها بتموت بهاذي الحظة..ليه راكان يارب ليه...ليه مو احد ثاني...

          بلمح البصر كان واقف قدامها....

          راكان عطاها كف خلاها تصرخ باقوى ما عندها...

          سحر مسكت خدها الي صار ازرق بالم وبدت تبكي...

          راكان مسك شعرها بقووة وشده:انتي يالحقيرة يال......
          ليه تسوين كذا..(بصراخ)..ليه؟؟؟

          سحر تسكت شعرها وهي تحاول تبعد يد راكان وهي تبكي:...راكان...تكفى...هد شعري

          راكان شد عليه اكثر:تفو عليك..لا كن الشره مو عليك..على عمك الي ما عرف يربيك يال........

          سحر بكت اكثر من كلامه...معاه حق بكل الي يقوله..ومحد يقدر يلومه على الي يسويه وهي تستاهل اكثر من كذا...

          راكان وهو يحاول يهدي نفسه..لاكن مايقدر كل ما يشوفها يتذكر هي وش سوت لهم...

          ضيعت نفسها وبتضيعهم معاها....

          راكان بعصبية وصراخ:مين هاذا؟؟...انطقي مين الحقير الي عمل كذا؟؟

          سحر زادت بكي...

          راكان:بتنطقين ولا شلون؟؟

          سحر من بين شهقات:...ركان...ركان لا تفهم غلط...انا...انا زوجته

          راكان:حلو والله ومتزوجة بعد

          سحر نزلت راسها وبكت:...ايوه

          راكان شد شعرها ورفع راسها بقووة:مين هاذا؟؟...وش اسمه؟؟..وين ساكن؟؟

          سحر وهي ترتجف:..ا..اسمه وليد

          راكان:ووين ساكن؟؟

          سحر:م..مدري

          راكان بصراخ:لا والله...ليه كنتو تتقابلون بالشارع

          سحر استحقرت نفسها..كيف رخصت بنفسها وبالهلها على واحد ما يسوى:ب..بشقة

          راكان:عطيني العنوان

          سحر:لا راكان..لا تروح

          راكان قرب لها وقال بحدة:وتخافين عليه بعد..(صرخ باذنها)..عطيني العنوان

          سحر قالت له العنوان...

          سحر بخوف:وش بتسوي

          راكان:مابي اسمع همسة منك فاهمة...وحسابي معك بعدين

          طلع من الغرفة وسكر الباب باقوى ما عنده...

          سحر بكت بصوت يقطع القلب..تستاهل كل الي يصير لها..وحدة رخصت بنفسها وتزوجت من ورى اهلها..وش تنتظر منهم يعني..

          ياخذونها بلاحضان ويبوسوها...

          ********************************

          جا اليل والحال على ماهو عليه... بالبيت محد افتقد سحر للحين...

          ببساطلة لان كل واحد مشغول بنفسه...وهاذي مشكلتنا بهاذي الايام...

          ليه محد يسال عن الثاني...ليه كل واحد يفكر بنفسه..كل واحد مشغول بنفسه وبس..

          والنتيجة...

          **********************************

          حطت المشط على الطاولة...

          انسدحت بالسرير استعداد للنوم...

          غمضت عيونها بس صوت جوالها ازعجها...

          ابرار فتحت الغطى وهي تتافف..كفاية هي مو جايها نوم بعد هاذا يزعجها...

          رفعت الجوال وكان رقم غريب...

          ابرار ردت باستغراب:..الوو..

          .....:ابرار

          ابرار خافت رقم غريب ويعرف اسمها بعد:ايوه..مين معاي؟؟

          ......:ما عرفتيني؟؟

          ابرار رفعت حاجبها:لا والله مين؟؟

          .......(بتردد):...انا....انا...

          ابرار:بنظل طول اليوم انا وانا

          .......:هههههه اسلوبك عمره ما يتغير

          ابرار بشك:..س....سامي؟؟

          سامي:هههههههه ما بغيتي تعرفيني

          ابرار:من وين جبت رقمي؟؟

          سامي:اخذته من محمد

          ابرار بصدمة:محمد عطاك رقمي؟؟

          سامي بسرعة:لا لا

          ابرار:اجل؟؟

          سامي:مممم..لازم اقول يعني

          ابرار:أي

          سامي:...لازم

          ابرار بحدة:سامي

          سامي:يمى منك خلاص...اخذته بدون ما يعرف

          ابرار وهي تلعب بشعرها:طيب ليه؟؟

          سامي:قصدك ليه اخذت رقمك

          ابرار:ايوه

          سامي:كنت ابي اسمع صوتك بالتلفون اذا نفسه ولا يتغير

          ابرار:بس

          سامي:لا في شي ثاني

          ابرار:شنو؟؟

          سامي:احب احتفظ فيه لنفسي

          ابرار:اها

          سامي:ليكون ازعجك بس

          ابرار:لا عادي اصلا انا ما انام الحين

          سامي:طيب ممكن اطلب طلب

          ابرار:تفضل

          سامي:ممكن ازعجك كل يوم

          ابرار:كل يوم

          سامي:خلاص كل دقيقة

          ابرار:هههههههههه توني ادري ان دمك خفيف

          سامي(فديت هالضحكة):من زمان بس انتي ما تقدرين

          ابرار:معاك حق بسام كان عامي عيني عن كل شي

          سامي(استغفر الله يعني لازم يتدخل بكل شي هالبسام)...

          ابرار:الوو

          سامي:ابرار ممكن ما تجيبين طاريه مرة ثانية

          ابرار:ليه؟؟

          سامي:بس كذا ما احب طاريه ينرفزني احس اني لو شفته مو قليل فيه اذبحه

          ابرار:من عيوني ولا عاد اجيب طاريه اهم شي ماتزعل

          سامي(فديتك):تسلم عيونك

          ********************************

          من الصبح وجالس ينظره ولا بين له اثر...

          حتى البواب قال انه من ثلاث ايام ما جا...

          راكان:وين بتروح مني يعني ما اكون راكان ولد الماسي اذا ما ربيتك

          سمع صوت خطوات على الدرج...وقف وهو يحس الدم يفور براسه..

          راكان((لا ياركان..اهدى شوي..يمكن ما يكون هو))...

          بعد عن باب الشقة وسوى نفسه بينزل من الاصنصير...

          وليد يمشي على الدرج وهو مو حاسس بنفسه من كثر الشرب..

          راكان:بنت ال..... نسيت اقولها على الاقل توصف لي شكله..لو طلع هو.. بيكون موته على يدي

          راكان تاكد لما شاف وليد وقف قدام الشقة الي قالت عنها سحر...

          حس الدم يفور براسه من العصبية...

          اول مافتح وليد الباب حق الشقة...دفه راكان لداخل وسكر الباب...

          راكان وهو يدف وليد على الارض:الله ياخذك يالحقيرة حديتينا لل..........

          وليد يتكلم بثقل من تاثير الشرب:...هي انت....(وهو يحاول يقوف)..عسى ماشر اخوي

          راكان ما تحمل يسمع صوته...ضربه باقوى ما عنده:كل تبن يال...

          وليد ما يقدر يقاوم الضرب او يدافع عن نفسه..قال بصراخ:شفيك؟؟...انت مجنون

          راكان:بكون مجنون لو ما ذبحتك

          هدى وهو يشوف الدم مالي ملابسه ووجهه...

          راكان وهو يتنفس بصعوبة:عطني الورقة

          وليد:أي ورقة؟؟

          راكان مسكه من كم ثوبه:بلا استهبال..عطني الورقة الي تزوجت فيها سحر

          وليد عقد حواجبه:سحر؟؟

          راكان بصراخ:اخلص بدل ما يكون موتك على يدي

          وليد:مم..ماعندي شي

          راكان:اقوول تراني اعرف لهاذي الاشكال اخلص عطني اياها

          وليد اشر له على الدرج الي عند التلفزيون...

          ركان دفه بقووة وراح فتح الدرج..

          طلع منه ورقتين...

          راكان بحده:هاذولا بس

          وليد هز راسها..

          راكان قوى نبرته:اقول هاذولا بس

          وليد:أي..اي

          راكان مسك ابة ثوبه:صدقني لو طلعت تكذب وفي نسخ غير هاذولا ما راح يحصل لك طيب...(بصراخ وعصبية)..فاهم

          وليد هز راسه:فاهم

          راكان دفه برجله وطلع من الشقة...

          *****************************

          جالسة بالمستشفى وتبكي...من يوم ما طلع وهي تبكي ودموعها ما جفت..

          صحيح كلامه...لو لقت من يربيها وياخذ بيدها ماكان صار الي صار...

          دخلت الممرضة وهي شايلة صينية الاكل...

          حطتها قدامها بس ماهي مشتهية تاكل شي...

          الممرضة:لا مايصير كذا..لازم تاكلين شي

          سحر وهي تبكي:مابي شي

          الممرضة حطت يدها على كتفها:معليه..صحيح خسارتك كبيرة بس ان شاء الله ربي بيعوضك بغيره

          سحر رفعت راسها للممرضة..ماهي فاهمة شي...تتكلم ولا تعرف عن ايش الي بداخلها...

          الممرضة ابتسمت:انتي توك صغيرة يعني في امل تجيبين غيره

          سحر:كان ولد ولا بنت؟؟

          الممرض:ما كان يبين..توه جنين صغير

          سحر زادت بكي...بعد لها وجه تسال اذا كان ولد او بنت..

          **************************

          بالقصر الجو كان عادي...

          ترف جالسة وتطالع بزياد الي واضح انه متوتر...

          ترف وهي تحط العصير على الطاولة:زياد خلاص اجلس وترتني

          زياد وهو يفرك يدينه ببعض:مو بيدي احس راكان فيه شي

          ترف:وش فيه يعني؟؟

          زياد:مدري يمكن متضايق..مخنوق...مدري فيه شي وخلاص

          ترف:طيب دق عليه

          زياد:ما يرد

          رن جوال زياد...

          ترف:رد يمكن هو

          زياد انتبه:ها...اي طيب

          رفع جواله بسرعة ورد من غير لا يشوف الرقم...

          زياد:راكان

          سامي:أي راكان..انا سامي

          زياد تنهد:ايه..هلا سامي

          سامي:شفيك؟؟

          زياد:لابس راكان مدري وينه..شخبارك انت؟؟..(قال بهمس)..كلمتها؟؟

          سامي:يوه يازياد لو اقول لك وش صار

          زياد:بشر نقول مبروك

          سامي:وش مبروك عليه انا ماقلت لهاشي

          زياد:وليه ماقلت لها

          سامي:زياد انا اول مرة اكلمها تبيني على طول اقول لها احبك

          زياد:أي وش فيها عادي

          سامي:اقول الحمد الله والشكر

          زياد:اقول سامي

          سامي:هلا

          زياد:معي خط ثاني..يمكن راكان اكلمك بعدين طيب

          سامي:اوكي باي

          زياد:باي

          زياد:راكان وينك؟؟

          بتول:مين راكان؟؟

          زياد بعد الجوال عنه وطالع الرقم باستغراب...

          رقم غريب ودولي بعد يعني مو بالسعودية...

          زياد لاحظ نظرات ترف المستغربة له...

          طلع للحديقة...

          زياد بشك:ب...بتول؟؟

          بتول ابتسمت:كويس مانسيت صوتي

          زياد:وش تبين؟؟

          بتول:افا عاد زياد من زمان ما كلمتك وتقولي وش تبين

          زياد:اتوقع اني مليون مرة قلت لك مابي اسمع صوتك ولا عاد تدقين على هالرقم

          بتول:عموما انا دقيت ابي اقول لك اني تزوجت

          ما يدري ليه بهالحظة حس بطعنه بقلبه..معقوله هو للحين يحس بشي اتجاهها..

          بشي ولو كان بسيط...طيب كيف هو يحس بحب لترف ويكره بتول..

          طيب اذا كان يكرهها جد ليه يحس بهاذا الشعور...

          زياد ببرود:مبروك

          بتول:الله يبارك فيك

          زياد:طيب ليه تقولين لي..انا وش دخلني

          بتول:يعني توقعتك بتهتم

          زياد باستهزاء مصطنع:لا ما يهمني..الله يوفقك

          بتول:اوكي باي

          زياد:باي

          سكر الجوال وظل يطالع بالشاشة...

          لسى مو مستوعب الي سمعه منها...بكل برود داقة عليه وتقول له تزوجت...

          وش قصدها يعني...هو للحين يحس انه منجرح من سالفة زواجها من سامي...

          والحين تجي وتقول له تزوجت...

          زياد((الحين انا ليه مهتم..مو انا الي اقول ما احبها ولا ابيها..تتزوج تتطلق تنحرق..انا ش دخلني...بس ليه احس اني متضايق..ليكون للحين احبها))...

          بعد هالافكار من راسه وطلع برة البيت...

          ******************************

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            على طريق الرياض والدمام..

            جالس بالسيارته ويحس انه مكتوم...

            راكان ضرب الدركسون بقووة وهو مقهور:ليه؟؟...ليه ياسحر ليه؟؟

            طالع الاوراق مرة ثانية وهو يحس انها قيد تخنقه...

            نزل من السيارة ووقف على حافة الشارع...

            الجو بارد باليل والفجر قريب يطلع...

            طلع الولاعة من جيبة...حط الورق على الارض وولعه...

            جلس على حافة السيارة يناظر بالورق وهو يحترق...

            مقهور على شرفه الي ضاع وعلى بنت عمه الي باعت نفسها بسهولة...

            طيب ليه,..هي مو ناقصها شي..ليه تسوي كذا؟؟...

            انطفت النار بعد ما حرقت اخر جزء بالورقة..

            اخذ جزء من الرماد ونفخة...وقف وهو يناظر بقايا الرماد الي يتطاير بالهوى...

            مع اشعة الشمس الي تعلن شروقها...ممزوجة بظلمة اليل...

            دخل لسيارته ورجع للشرقية...

            ****************************

            في الصباح..

            نزلت من الدرج وهي تغني..

            تحس انها فرحانة والدنيا مو سايعتها...

            للحينمو مصدقة انها بعد كم شهر بتصير زوجة محمد خلاص...

            لينة بتجيهم اليوم..تحس انها مشتاقة لها من قلب..كم شهر غابت فيهم عن البيت تحس انها سنين عدت عليها...

            متعودة كل يوم تشوفها وتكلمها...فجاءة انقطعت عنهم...بس اليوم بترجع تشوفها والدنيا مو سايتعها...

            استغربت لما شافت وحدة جالسة بالصالة...

            الشكل ابد مو لينة..

            هاذي وحدة واضح انها كبيرة بالسن..الشعر الاشقر والعيون الملونة..

            التجاعيد المشدودة من العمليات واضحة بوجهها...شفايفها نافختها بوتوكس وواضح..

            اسيل وهي عاقدة حواجبها:هلا...صباح الخير

            الحرمة وقفت وضمتها:كيفك حبيبة البي..وحشتيني كتير

            اسيل بعدت عنها وهي مستغربة:نعم بغيتي شي؟؟

            الحرمة:اسيل ولو...ماعرفتيني..ولك انا امك

            اسيل فهت وهي تطالعها..هاذي وش قاعدة تخربط...

            ام اسيل قربت منها وباستها من خدها:وحشتيني كيفك؟؟

            اسيل مو مستوعبه شي...لا شعوريا قامت من مكانها وطلعت لغرفتها...

            وقفت بنص الدرج ولفت عليها تتاكد اذا جد ولاهي كانت تحلم...

            شافت بعيونها نظرات استغراب من ردة فعلها وكانت تقول لها تعالي..

            اسيل طنشتها وراحت لغرفتها...الي قاعد يصير مو طبيعي اكيد هي للحين نايمة وتتخيل...او الفرحة اثرت فيها..

            ********************************

            دخل للمكتب وفتح الباب بقووة...

            كان لسى بلبسه الي امس..وثوبه مليان بدم سحر...

            راكان وقف قدام مكتب ابوه:ممكن اكلمك

            ابو زياد طالعه باستغراب..وطالع ثوبه المهدل...واستغرب من الدم الي عليه..

            السكيورتي وهو يحاول يبرر موقفة:طال عمرك حاولت امنعه بس..

            ابو زياد اشر له يسكت...

            ابو زياد وهو يعطي الملف للسكرتير:خلاص اطلع انت وخذ معك هاذا...(وهو ياشر على السكيورتي)...

            طلع السكرتير والسكيورتي وهم مستغربين من شكل راكان ولبسه..

            ابو زياد ببرود:وش هالمنظر الي ان جاي فيه..مكان محتر زي ذا وتجي كذا

            راكان جلس:ابي اكلمك ضروري

            ابو زياد:قول وش عندك يا....

            سكت لانه مو عارف يفرق بينه وبين زياد...

            راكان باستهزاء:راكان

            ابو زياد بلا مبالاة:ايوه راكان....وش تبي؟؟

            راكان بجدية:ابي اتزوج سحر

            ابو زياد رفع حاجبة مو مستوعب:نعم؟؟

            راكان وقف:الي سمعته يبى...ابي اتزوج سحر بنت عمي

            ابو زياد:وهاذا مكان نتفاهم فيه..وهاذا منظر تتكلم فيه...روح للبيت وبعدين نتكلم

            راكان:الحين تروح وتقول لها ونسوي العرس بسرعة بعد وماله داعي شبكة ومهر.. (باستهزاء)..البنت..ما تستاهل

            ابو زياد باستهزاء:لا والله وحضرتك مقرر كل شي وجاي تخبرني بس

            راكان:يبى...

            ابو زياد قاطعه:وحطبة...خير انت وش شايفني ولا وش شايف بنت عمك عشان تقول كذا...تبي تخطبها اهلا وسهلا اتوقع تدل البيت رتوح وتكلمني وبعدين اشوف وش ممكن تقدم لها واذا دخل راسي الموضوع اسال البنت وعاد هي توافق ولا لا

            راكان ضغط على يده بقووة...

            راكان من بين ضروسه:يبى..افهمني.انا ابي استر على بنت عمي

            ابو زياد وقف بعصبي:وش تستر عليها انت وش شايفها

            راكان قال له كل شي..

            ابو زياد جلس..حس رجله مو شايلته..عمره ما توقع بنت اخوه تسوي كذا...

            راكان:انت الي حديتني اقول لك...صدقني يبى انا ماكنت ابي اقول لك

            ابو زياد:انت تكذب..قول انك تكذب

            راكان:لو مو مصدقني روح للمستشفى وهم يقولون لك

            ابو زياد:الله ياخذها..ليه ما ذبحتها وفكيتنا منها هالبلوى..الله يستر من خواتها بعد وش مسوين

            راكان:اسمحلي يبى..بس العيب مو منهم..العيب منك انت

            ابو زياد:وانا وش دخلني

            راكان:طول عمرك كنت هاملهم حتى ما تسال عنهم..وش تتوقعهم بيطلعون يعني

            ابو زياد:انا الي علي سويته بس هم ما يثمر فيهم

            راكان عقد حواجبه..ليه مو راضي يعترف انه غلطان...

            ابو زياد:اليوم تتزوجها وتقلعها عن وجهي.مابي اشوفها واذا على البيت بعطيك من الي عندي بس استر عليها

            راكان:يبى انا بسكن عند امي...بالرياض

            ابو زياد:احسن بعد عشان محد يدري

            راكان:وانت كل الي هامك الناس...مايهمك بنات اخوك ولا ولدك؟؟

            ابو زياد باستهزاء:بنات اخوي..الله على بنات اخوي وحدة خذت لها مليونير وانا ما استفدت شي.ووحدة انخطبت لخبل مثلها والثالثة هاذاهي مسدحة بالمستشفة وانت بتاخذها..ولرابعة الله يستر منها

            راكان:وعيالك ما يهمونك

            ابو زياد بصراخ:عيالي وش فيهم بعد جحوش كل واحد طول الباب..هاذا انت عايش حياتك وبتتزوج وزياد عنده خير الدنيا والدين وش تبون مني بعد...انا الوحيد المظلوم بينكم محد منكم يا عيالي مد لي ولو الف محد منكم قال لي يبى تبي شي

            راكان:بس يبى انت مو محتاج

            ابو زياد:ولو انا مو ابوكم ولي حق عليكم ولا شلون

            راكان:يبى انت تحكي من جد؟؟

            ابو زياد:اقولك اطلع برة

            راكان:يبى

            ابو زياد:برة وبنت عمك خذها معك اليوم وفكني منها واذا على التقيع انا مستعد

            راكان:يبى مايصير اخذها كذا...خواتها بيشكون

            ابو زياد:بالطقاق...قول لهم

            راكان:لا مستحيل اقول لهم...انا اخطبها الحين وبعد اسبوع الزواج

            ابو زياد:بكيفك بس فكني منها

            راكان تنهد:طيب

            طلع من المكتب وهو مستغرب حال ابوه...على كل الي يسويه فيهم وبعد يقول مظلوم...

            ******************************

            دخلت للبيت بسرعة..للحين مو مستوعبة الي قالته لها اسيل..

            دخلت للصالة على طول...

            شافت ام اسيل جالسة على الكنب وقدامها كوب العصير...

            لينة جلست جمبها:وين اسيل؟؟

            ام اسيل وهي حاطة رجل على رجل:انتي لينة؟؟

            لينة:ايوه...(وقفت)..ممكن اسالك سؤال

            ام اسيل:ولو تفزلي

            لينة:ليه جاية؟؟

            ام اسيل رفعت حاجبها:شو ليه جايي..اكيد مشان شوف بنتي

            لينة جلست:والحين توك تفتكريها

            ام اسيل تنهدت:اسمعي لينه هيدا مو مني انا من المضروب على البو عمك

            لينة وقفت:الحين كل هاذا مو مهم انا بروح اكلم اسيل

            ام اسيل:بدك ياني اجي معك؟؟

            لينة:لا مو لازم

            ركبت للاصنصير وراحت لغرفة اسيل...

            ******************************

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              ترف:ممكن اعرف وش فيك؟؟

              زياد:ترف كم مرة اقول لك مافيني شي

              ترف:اجل ليه امس رحت بدون حتى ما تقول لي؟؟

              زياد بصراخ:وانتي امي..قبل لا اروح أي مكان لازم اقول لك

              ترف:الحين انت ليه تصارخ علي؟؟

              زياد تافف:تدرين شلون..باي

              ترف فتحت عيونها على وسعهم.. وهي تطالع الجوال..

              ترف:تسكر بوجهي يازياد...هين انا اوريك...

              *****************************

              واقفة قدام الباب وماسكة قبضته...

              اول مرة تخاف من شي لهاذي الدرجة...

              خايفة من ردة فعلها...

              لينة تنهدت وفتحت الباب...

              لينة بهدوء:اسيل...اسيل

              التفتت بالغرفة تدورها بس ما لقتها...سمعت صوت الحان القيتار من غرفة الموسيقى حقت اسيل...

              دخلت للغرفة ووقفت على الباب...

              كانت جالسة على الكرسي وتعزف بكل هدوء ولا كان شي صاير...

              لينة وهي تجلس جمبها:اسيل

              اسيل صارت تعزف وبدى صوته يعلى اكثر..وكانها تقول لها مابي اسمعك...

              لينة:اسيل اتركي الي بيدك واسمعيني

              اسيل بدت تعزف بقوة اكثر لحد ما انقطع وتر من اوتار القيتار..

              لينة مسكت يدها:اسمعيني

              اسيل بانفعال:وش بتقولين؟؟..بتكذبين كذبة جديدة بعد

              لينة بصدمة:اسيل ليه تقولين كذا؟؟...انا...

              اسيل قاطعتها:انتي كنتي تدرين وساكتة..(بكت)..ليه؟؟..ليه ما قلتي لي؟؟

              لينة:انا سويت كذا لمصلحتك..ماكنت ادري ان...

              اسيل:ما كنتي تدرين ان ماما عايشة صح...ولا كنتي تدرين انها بتجي لهنا...(التفتت عليها)...وطبعا ابوي مو عبد العزيز صح؟؟

              لينة هزت راسها...

              اسيل مو مستوعبة...هي قالت كذا بس لمجرد انها كلمة..ماتوقعتها تكون جد..

              اسيل بهدوء:ايش؟؟

              لينة نزلت دموعها:أي اسيل...انتي مو اختي...انتي...بنت عمي

              اسيل طالعت لينة وهي مو مستوعبة الي تسمعه منها...

              ابوها...هو عمها..عمها نفسه ابو زياد ولا واحد ثاني بعد...

              لا اكيد واحد ثاني...

              لينة:اسيل انتي اخت راكان وزياد

              اسيل لا شعوريا جلست على اقرب كنبة لها...

              اسيل:شنو يعني؟؟

              لينة وهي تمسح دموعها الي مو راضية توقف:يعني انتي بنت عمي..واخت راكان وزياد

              اسيل:عمي بو زياد..هو..هو..(تحس بصعوبة...عقلها مو راضي يتقبل.شلون بيوم وليلة صار ابوها..وهي تكرهه كره العمى)..

              اسيل:عمي..هو ابوي؟؟

              لينة جلست جمبها:ايه

              اسيل والدموع مغرقة عيونها:بس شلون؟؟...انا بنت عبد العزيز

              قامت وراحت لغرفتها..فتحت الدرج الي حمب السرير وطلعت ورقة...

              اسيل وهي توري لينة:شوفي ورقة ميلادي...مكتوب اسيل عبد العزيز الماسي..شلون؟؟

              لينة ضمتها وبكت:حبيبتي خلاص

              اسيل بعدت عنها:لا شلون؟؟...لينة انا بنت مين بالضبط؟؟

              لينة:بنت عمي...بس انتي طول عمرك اختي وبتظلين كذا

              اسيل رمت الورقة على الارض...

              طلعت من الغرفة ودخلت للاصنصير بسرعة...

              لينة بصراخ:اسيل...اسيل وين بتروحين؟؟

              نزلت من الدرج يمكن تلحقها قبل لا تسوي شي بنفسها..

              ********************************

              جالسة وتلعب بطرف شعرها...تحاول تهدى شوي...

              الي صار لها امس مو شوية...

              تركت شعرها اول ما انتبهت بوجوده داخل الغرفة...

              ركان واقف وعاقد حواجبه ويطالع فيها...

              سحر بلعت ريقها بخوف بعد ماشافت وجهه الثاني امس صارت تخاف منه...

              تحس انها بتموت بمجرد انه يطالع فيها...

              راكان جلس على الكرسي بهدووء..(قال بحدة):انا رحت لابوي..وقلت له

              سحر طالعته بصدمة...

              راكان تنهد:اليوم بطلعك وبنروح انا وانتي وابوي للشيخ عشان نملك..وبعد اسبوع بتروحين معي للرياض

              سحر بانفعال:نملك؟؟...يعني زواج؟؟

              راكان رفع حاجبه:ايوه ليكون عندك مانع بعد

              سحر:أي طبعا...انا مستحيل اخذك

              راكان وقف:تاخذيني...اها...(قال بصراخ)...اقول انتي لا تصدقين نفسك....فاكرة نفسك بنت بنوت....لا ياحلوة اصحي

              سحر نزلت راسها وجلست تلعب باصابعها...معاه حق..هي مالها حق ترفض او توافق...

              سحر:ومتى بتطلقني؟؟

              راكان:ههههههههه..لا ضحكتيني

              سحر باستغراب:ايش؟؟

              راكان حط اصبعه السبابة على راسها وضغط عليه بقووة:متى ما اقرر

              تركها وهي ظلت تطالع فيه مستغربة...راكان الحبوب فجاءة ينقلب كذا...

              راكان وهو يطلع:جهزي نفسك للملكة يا عروس هههههههه

              سحر بكت باقوى ما عندها:يحقلك يا راكان تتطنز...انا الي جبته لنفسي

              ******************************

              اسيل وقفت قدامها والدموع بعيونها...

              اسيل رفعت اصبعها وهو يرتجف:انتي..انتي ليه جايه؟؟

              ام اسيل وقفت:اسيل يا البي اهدي شوي وبعدين بنتكلم

              اسيل بانفعال:قولي لي وش تبين مني؟؟

              ام اسيل:اسيل انا اميك بتحاكيني هيك

              اسيل تنهدت ونزلت دمعه من عينها:اوكي امي ودرينا..ليه جيتي الحين...انتي تدرين كم عمري الحين..25 سنة...تبين تقنعيني انك بعد 25 سنة جاية تسالين عن بنتك؟؟

              ام اسيل وهي تجلسها:حبيبتي اهدي والله بعرف انو معيك حق بس خليني اشرح لك وبعدين اولي يلي بدك ياه

              اسيل وهي تحاول تهدى:اوكي قولي

              لنية وقفت عند باب الصالة..رجعت لورى وسكرت الباب...لين متى هالانانية فيها..

              هي ماقالت لها عشان ما تروح عنهم..بس لين متى.هي عارفة ان بيجي اليوم الي بتعرف فيه اسيل انها مو اختهم..

              اهم شي عندها ان اسيل تكون مرتاحة وسعيدة بحياتها...

              ****************************

              جالسة بالغرفة وتحاول تتناسا الي سمعته...

              مو مستوعبة الي سمعته من سامي وهو يكلم صديقته اليوم...

              ((زياد انا اول مرة اكلمها تبيني على طول اقول لها احبك))...

              ابرار للحين مو مصدقة:معقولة سامي يحبني؟؟...لا اكيد قصده وحدة ثانية...واذا يعني انا وش دخلني...خله يولي بس

              رن جوالها وحست ان قلبها نط من مكانه...

              ردت وهي حاطة يدها على قلبها من الخوف:الو..

              سامي:هلا والله ابرار

              ما تدري ليه حست قلبها يدق بسرعة...لا شعوريا ابتسمت:هلا

              سامي:شخبارك؟؟

              ابرار جلست على الكرسي وهي تلعب بشعرها:بخير..انت كيفك؟؟

              سامي:بخير دامك بخير

              ابرار سكتت...ماعرفت وش تقول له..ماتدري ليه تحس نفسها مرتبكة...

              سامي:ابرار ممكن اطلب منك طلب

              ابرار:اكيد وشو؟؟

              سامي بتردد:ممم...ممكن اشوفك؟؟

              ابرار باستغراب:ليه؟؟

              سامي ارتبك:ابي اقول لك شي مهم

              ابرار:مايصير تقوله الحين؟؟

              سامي:يعني ما تبين تشوفيني؟؟

              ابرار حمر وجهها:لا مو كذا بس...تدري شلون خلاص اوكي

              سامي ابتسم:اوكي خلاص اليوم بنفس الكوفي شوب..طبعا تعرفينه

              ابرار ابتسمت وهي تشوفه من الدريشة...وواضح انه مرتبك:ايوه اعرفه

              سامي:باي

              ابرار بهدوء:باي

              سكر التلفون وسكرت الدريشة على طول اول ما حست انه انتبه عليها...

              ***************************

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                اسيل وهي مو مصدقة:معقولة عمي..اقصد ابوي..يسوي كذا

                ام اسيل:مشان تعرفي بس انو هوي يلي منعني عنك...اخدك مني وحرمني من اني شوفك

                اسيل..ما استبعدت هالشي من عمها..او ابوها..مو بعيده انه يتبرى من بنته بس عشان الفلوس...الي خلاه يقول عن ولده انه ميت..يخليه يحرم ام من بنتها وهي حتى ما كملت ال 6 شهور...

                *****************************

                بالكوفي شوب..

                ابرار وهي تحط العصير على الطاولة:سامي شفيك ساكت؟؟...قول وش فيك؟؟

                سامي ابتسم:ولاشي...ليه انتي تشوفين فيني شي؟؟

                ابرار رفعت حاجبها باستغراب:لا بس....يعني انت قلت لي تبيني بموضوع وللحين ما تكلمت

                سامي وهو يلعب باصابعه بتوتر:ممم...طيب ابرار ممكن اكلمك بصراحة

                ابرار:اكيد

                سامي رفع راسها:انتي تدرين اننا اول...يعني تعرفين كيف كنا

                ابرار ضحكت:عادي كنا صغار

                سامي:بس انتي تعرفين انا ليه كنت اسوي كذا؟؟

                ابرار:ليه؟؟

                سامي بتردد:لاني كنت....ممممم..كنت...(سامي بحزم وجدية)...ابرار انا..

                سكت لان جوال ابرار قاطعه...

                ابرار طالعت بالرقم(نصفي الثاني)...ابتسمت..من زمان ما كلمت محمد..

                ابرار وهي ترفع الجوال:شوي بس..اوكي

                سامي:ايوه اوكي

                ابرار صدت عن سامي:هلا محمد

                محمد:هلا ابرار

                ابرار:شفيه صوتك مغير

                محمد:اسيل ما كلمتك؟؟

                ابرار:لا شسالفة؟؟....(وقفت)...انت وش تقول؟؟...من جد ولا تمزح...خلاص انا بروح لها الحين...اوكي باي

                ابرار سكرت الجوال والتفتت لسامي:سامي انا لازم اروح الحين..نكمل كلامنا بعدين اوكي

                سامي وقف:شسالفة؟؟

                ابرار:لا بس خطيبة محمد محتاجتني ولازم اروح لها

                سامي بهدووء:اوكي...مع السلامة

                ابرار:باي

                سامي جلس وهو مقهور....

                سامي:جد قهر...لما جيت اقول لها تدق عليها هاذي..اوف...ياخي انا علي حظ يكسر الصخر

                *********************************

                بعد يومين..

                واقفة قدام المراية ولابسة عبايتها...

                هي حالفة اليوم تطلع وتستانس...مو كفاية انها بتتزوج راكان وياعالم وش بيسوي فيها اذا وداها للرياض...

                مو بعيدة يذبحها بعد...

                رن جوالها وكانت صديقتها ريوف...

                سحر:هلا ريوف

                ريوف:هلا والله...خلصتي تراني عند الباب

                سحر:أي خلاص دقايق واكون عندك

                ريوف:اوكي باي

                سحر:باي

                طلعت من غرفتها ونزلت من الاصنصير..

                ركبت للسيارة مع ريوف وراحو للراشد...

                **********************************

                راكان وهو يجلس:زياد انت وش قاعد تقول؟؟..اسيل اختي؟؟

                زياد:الي سمعته

                راكان:مين قال لك؟؟...قصدي شلون...(سكت مو عارف ايش يقول الصدمة شلت لسانه)...

                زياد تنهد:ترف دقت علي وقالت لي

                راكان وقف:لا عاد ما اتوقع حقارة ابوك توصل لهاذي الدرجة

                زياد وقف:راكان وش هالكلام..هاذا مهما يكون ابوك

                راكان عفس وجهه:أي ابو الله يخليك...محذف عياله بكل مكان ولا يدري عنهم...انا ابي اعرف اذا هو مو قد المسؤولية ليه يجيبنا..يعني عشان يعذبنا بس

                زياد سكت...صحيح كلام راكان مو عاجبه...بس بعد معاه حق بكل الي يقوله...

                راكان:زياد لازم نروح نكلمها

                زياد:ادري..بس انا ابيها تهدى شوي..اسيل واعرفها اكيد الحين منهارة

                راكان بقهر:يحق لها..انا الي عمري ما شفته وانقهرت..اجل وشلون هي الي طول عمرها تحسبه عمها واخر شي يطلع ابوها...لا والمشكلة انه بكل قوات عين يجلس معاها ويتكلم عادي.ولا هو يكذب الكذبة ويصدقها...صدق انها بنت اخوه

                زياد بتردد:..ممم..طيب وش دراك...يمكن الحرمة تكذب

                راكان فتح عيونه:نعم؟؟...تكذب..ليه تكذب...وبعدين في احد يقدر يكذب على ابوك والله كان محاها من الوجود

                زياد:معاك حق..طيب متى تبينا نروح لاسيل

                راكان:الحين

                زياد:لا امها للحين عندها خلها بكرة يمكن تروح

                راكان:واذا عندها اختنا ونبي نكلمها

                زياد ابتسم:والله عمري ما توقعت يصير كذا...كاننا بفلم هندي

                راكان:من جد ههههههههه

                *******************************

                بالمجمع...

                جالسين بقسم العوايل وكل وحدة حاطة حجابها على كتفها وياكلون الايس كريم من (باسكن روبنز)...

                ريوف:اقول سوسو

                سحر:هلا

                ريوف:وش صار على موضوع وليد...متى بيخطبك؟؟

                سحر كانت بتاكل الايس كريم..بس لما سمعت طاري وليد انسدت نفسها ورجعت الملعقة للكوب...

                ريوف باستغراب:سحر شفيك؟؟

                سحر وهي تحاول تبتسم بس ما قدرت:لا ولاشي..بس انا ووليد..خلاص

                ريوف:شلون يعني؟؟

                سحر:يعني خلاص...كل واحد راح بطريقه...انا بتزوج راكان وهو...وهوسافر يكمل دراسته

                ريوف: ياقلبي...كنتي تحبينه؟؟

                سحر بهدووء:كنت..(رفعت راسها وهي تبتسم بتصنع).بس احب راكان اكثر ووليد كان حب عالماشي...يعني تقدرين تقولين حب مراهقة

                ريوف:هههههه حلوة ذي حب مراهقة

                دخلو 2 للقسم وانتبهت لهم ريوف بس سحر كانت منزلة راسها وما انتبهت...

                ريوف وهي تهزها:سحر..سحر...سوسو

                سحر رفعت راسها:نعم؟؟

                ريوف:شوفي هاذولا الي دخلو...في واحد ما نزل عينه من عليك

                سحر رفعت راسها عشان تشوفهم...

                حست الدنيا كلها توقفت وما عادت تشوف احد غير الي قدامها...

                هو وليد ولا هي تتخيل...

                ريوف:سحر وين رحتي..هههههههه اقول تراك مخطوبة

                سحر وقفت لا شعوريا...

                وليد تقدم لعندها ووقف قدام الطاولة...

                وليد:سحر ممكن نتفاهم

                سحر نزلت دموعها غصبن عنها:نتفاهم على وشو..انا ما عاد بيني وبينك كلام

                وليد:بس انا زوجك

                سحر:كنت...وبعدين هاذاك تسميه زواج..خلاص وليد ابعد عني...انا ما عدت احبك ولا بيني وبينك شي

                سحبت شنطتها عشان تروح...بس وليد مسك يدها..

                وليد:انتظ....

                ما كمل كلمته لانه جاله كف من سحر...

                ريوف حطت يدها على فمها من الصدمة...

                وليد طالعها بصدمة.....

                سحر:لا تلمسني يالقذر...تفوو عليك وعلى اشكالك الواطية

                حطت الحجاب عل راسها باهمال وراحت...

                ريوف طالعت بوليد الي للحين منصدم...

                حست على نفسها وراحت وراها...

                سحر تمشي بالمجمع وما تدري وين تروح..

                غبية..ليه طلعت اليوم..قلبها كان حاسسها انه بيصير شي..مع كذا اصرت تطلع...

                نزلت دمعه من عينها وراها دمعه ثانية وثالثة..

                ماقدرت توقفهم...غطت وجهها بالحجاب وكملت طريقها...


                يضايقني الحكي عنك
                وتشعل سريتك ناري
                واحس بضيقة في صدري
                اذا لك مر أي طاري

                كرهتك انت وايامك
                ولا باقي بعيني دموع
                واذا دار الحكي عنك
                احب اغير الموضوع

                خلاص انسى حكايتنا
                وماضي الحب ياقاسي
                دموع الحب ما تنفع
                شلتك والله من راسي

                ولا تسال بعد عني
                ولا تفكر ولو تفكير
                مدام انك بعيد انت
                تاكد اني اكون بخير

                يا اكبر غلطة في عمري
                يا اول حب بكاني
                يا اقسى قلب في الدنيا
                حاول بس تنساني

                يضايقني الحكي عنك
                وتشعل سريتك ناري
                واحس بضيقة في صدري
                اذا لك مر أي طاري


                ***************************************

                بالبيت...

                واقفين قدام الباب وكل واحد يحس ان توتره زاد...مع انه قبل شوي كان عادي...

                زياد:يلا دق الجرس

                راكان:وليه انتد ما تدقه

                زياد:انت الاكبر

                راكان:لا والله

                زياد:ايه

                راكان:طيب زياد..قبل لا ندخل بقولك شي

                زياد طالعه:ايش؟؟

                راكان بتردد:....انا ...انا بتزوج

                زياد ابتسم:والله.مين بتاخذ؟؟

                راكان بدون نفس:....س...سحر

                زياد زادت ابتسامته:سحر بنت عمي؟؟

                راكان بنفس الهجة:وفي احد غيرها

                زياد ضمه:مبرووك..منك المال ومنها العيال

                راكان((وش تبارك عليه))...انتبه لكلام زياد..

                راكان بانفعال:لا وش عيال..مابي

                زياد:هههههههه وش فيك تقولها كذا

                راكان:خلاص ولا شي...يلا ندخل

                زياد:يلا يالعاشق الغامض...ولا تقول لخوك ها..طيب انا اوريك..شغلي معك بعدين

                راكان بدون نفس:ايوه طيب

                دخلو لداخل البيت وجلسو بالصالة..

                زياد قال للشغالة تنادي اسيل...

                جلسو لدقايق وبعدين نزلت اسيل...

                اسيل بهدووء...الو مرة تحس باحساس غريب لما تجلس مع راكان اوزياد:السلام عليكم

                راكان وزياد:وعليكم السلام

                *********************************

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  البارت((21))
                  جالسة بالصالة وجمبها ام اسيل الي مندمجة مع التلفزيون...

                  لينة بصوت واطي:ياكرهك..

                  ماتدري ليه مو راضية تتقبلها...مو مرتاحة لها...

                  دخلت سحر الي واضح انها متضايقة...دخلت وراحت لغرفتها حتى بدون ما تسلم عليها..

                  لينة طالعت سحر باستغراب:شفيها ذي؟؟

                  قامت بتروح وراها....

                  طلعت ترف من الغرفة وبعد واضح انها متضايقة..

                  لينة باستغراب:شفيكم انتو اليوم؟؟

                  ترف:ايش؟؟

                  لينة:مدري انتي وسحر وش فيكم..كل وحدة داخلة ومادة بوزها شبر..شسالفة؟؟

                  ترف تاففت:ولاشي

                  لينة مسكت يدها:لا في..تعالي

                  دخلت لغرفتها وسكرت الباب...

                  جلست شوي تطالع غرفتها...من زمان ما شافتها..وواضح ان محد دخلها.للحين زي ما تركتها...

                  ترف:لينة اخلصي علي وش تبين؟؟

                  لينة:انتي الي شفيك...صاير شي وانتو مخبينه عني

                  ترف رفعت حاجبها:اها قصدك زي ما خبيتي عننا موضوع اسيل...لا تطمني مافي شي

                  لينة سكتت...ما توقعت ترف بتقول كذا...فاجاءتها باجابتها هاذي...

                  يعني هاذا ذنبها انها ماتبي اسيل تبعد عنهم...كذا يعاملوها بعد ما ضحكت بكل شي عشانهم...

                  جلست على السرير بهدووء بدون ما تكلمها..

                  ترف حست ان كلامها بايخ وماله داعي..وان لينة زعلت من كلامها...

                  جلست جمبها بهدووء:sorry

                  لينة بدون ما تطالعها:لا عادي

                  ترف باست خدها:والله مو قصدي بس...

                  لينة طالعتها:بس ايش؟؟

                  ترف تنهدت:معليه اتكلم بصراحة

                  لينة:اكيد

                  ترف:زياد

                  لينة وقفت:وش فيه بعد..لا تقولين تهاوشتو..انا من عرفتكم وانتو تتهاوشون

                  ترف بكت:لينه ليه تتكلمين كذا...انا ابي افتح لك قلبي وانتي تتطنزين

                  لينة هدت شوي:اسفة بس حتى انا اعصابي تعبانة هاليومين...قوليلي وش فيك؟؟

                  ترف:والله مدري من يومين مدري وش الي قلبه...كنا جالسين عادي بس بعدين جاله تلفون ومن يومها وهو مقلوب 180 درجة علي...حتى ماصار يدق علي ولما جا اليوم ما كلمني ولا حتى فكر يسلم علي

                  لينة حطت يدها على كتفها:وهاذا الي مضايقك

                  ترف هزت راسها:وموضوع اسيل بعد

                  لينة:كلنا مضايقنا موضوع اسيل...طيب وش دراك..يمكن عشان كذا زياد متضايق هو مو متعود على الوضع واكيد شاغل باله

                  ترف طالعتها ببراءة:تتوقعين؟؟

                  لينة ابتسمت:الا اكيد

                  ترف ضمتها:thank you

                  لينة:هههه العفو حبيبتي

                  ********************************

                  الجو هادي بينهم...

                  كل واحد مو قادر يستوعب الي يصير...

                  زياد بهدوء:بنظل ساكتين كذا

                  اسيل وراكان التفتو له بانتباه..

                  زياد:ههههه وش فيكم تطالعوني كذا؟؟..انا وش قلت

                  اسيل ابتسمت:شفت يازياد..على اخر الزمن طلعت اختك

                  زياد:من جد..تو انا وراكان نتكلم نقول كاننا بفليم هندي

                  اسيل:هههههههه والله جد

                  راكان ساكت ويطالعهم مستغرب...شلون قادرين يضحكون وكل شي عندهم عادي...طيب ليه يحس نفسه انه هو الوحيد الي تازم من الموضوع...مع ان المفروض تكون اسيل...

                  اسيل حطت يدها على رجله:راكان..شفيك ساكت؟؟...ليكون ماتبيني اكون اختك بس

                  راكان انتبه:لا مو كذا...بس متفاجئ بصراحة


                  اسيل وزياد:من شنو؟؟

                  طالعو بعض وضحكو...

                  زياد:بدينا التواصل الروحي ها.هههههه

                  اسيل:اكيد مو اختك هههههه

                  راكان ابتسم:اسيل انتي مبسوطة اننا طلعنا اخوانك؟؟

                  اسيل بهدوء:بيني وبينك....(رفعت راسها)..ايه..طول عمري كنت احلم ان يكون عندي اخو ولد..(ابتسمت ورفعت اصبعها السبابة والوسطى)...بس الحين صار عندي 2

                  زياد:تدرين عاد...مع اني كنت ما اطيقك

                  اسيل خزته...

                  زياد ابتسم:لا مو يعني اكرهك بس احيانا اكره تصرفاتك..بس الحين لو شنو ماتسوين ما اكرهك

                  اسيل قرصت خدوده:ايوه عشاني بس طلعت اختك لو اني بنت عمك كان سويت علوم

                  زياد باستهبال:كانك تقرين افكاري

                  اسيل:لا والله هههههههههههه

                  رن جوال راكان...

                  طالعهم باستغراب...

                  زياد:راكان شفيك؟؟...مين داق عليك؟؟

                  راكان بهدووء:هاذا ابوي

                  اسكتو وهم ينتظرون راكان يرد...

                  راكان اخذ نفس ورد:..الوو

                  ابو زياد بحدة:انت وينك؟؟..اخلص انا قدام باب البيت

                  راكان وقف...كيف نسى انه اليوم بيملك على سحر...

                  راكان:طيب طيب..الحين جاي

                  ابو زياد:لا والله تطلعني وبعدين انت ما تجي...ترى اذا ما جيت خلال نص ساعة بمشي

                  راكان:يبى خلاص انا بالطريق الحين

                  سكر السماعة بدون ما يرد عليه....

                  راكان طالع السماعة وبعدين حط الجوال بجيبه...

                  اسيل بتردد:...وش يبي؟؟

                  راكان:معليه الحين لازم اروح...بجيلك بعدين اوكي

                  زياد:شسالفة؟؟

                  راكان وهو يطلع:بعدين بعدين

                  زياد وقف:تبيني اروح معك؟؟

                  راكان:لا مو لازم...مع السلامة

                  زياد واسيل طالعو بعض باستغراب...

                  اسيل:تتوقع ابوك درى

                  زياد:عن ايش؟؟

                  اسيل:عن امي

                  زياد:والله مدري بس حتى لو درى والله ولاهزت شعره منه

                  اسيل نزلت راسها:ادري

                  زياد حط يده على كتفها:ولا يهمك..خليه يولي مع وجهه

                  اسيل:هههههههه تقول كذا عن ابوك

                  زياد:ههههههه عادي

                  ********************************

                  طلعت من باب البيت ودقت على تركي...

                  تركي:هلا حبي

                  لينة:هلا تركي...شوف الحين انا بروح للمكتب عشان اقدم استقالتي واخذ اغراضي من هناك اوكي

                  تركي:يعني مصممة تتركين الشغل

                  لينة بهدووء:اكيد

                  تركي:على راحتك خلاص

                  لينة:اوكي باي

                  تركي:باي ياقلبي

                  لبست نظارتها وركبت السيارة..

                  *****************************

                  وقفت عند باب غرفتها...

                  محتارة تنزل من الدرج ولا الاصنصير...

                  قررت تنزل من الدرج لانها بتطول وهي تنزل...

                  بدت تنزل وهي تجر رجولها جر..

                  دق عليها عمها وبعد ما قط عليها كلام قال لها تنزل...

                  تاففت لما وصلت لاخر عتبة بالدرج...

                  وقفت قدام المراية الي عند المدخل وعدل حجابها...

                  قررت تغطي وجهها مالها خلق كلام زيادة من عمها...

                  طلعت للشارع وشافت سيارة عمها عند الباب ووراها سيارة راكان...

                  توجهت لسيارتهم بس صوت عمها وقفها..

                  ابو زياد بحدة:هيي انتي...تعالي لهنا

                  سحر تاففت بصوت واطي وراحت لعنده:نعم؟؟

                  ابو زياد:نعامة ترفسك..وين بتروحين؟؟

                  سحر:بروح للسيارة بعد وين يعني

                  ابو زياد:وتراددين يالتبن..خبل انا اخليك تروحين لحالك عشان تهربين...يلا اركبي معي اخلصي

                  سحر عوجت بوزها من ورا الغطى وركبت مع عمها...

                  *******************************

                  وصلت للبنك ودخلت لمكتبها..

                  اول ما دخلته حست شريط حياتها مر قدامها....

                  كل لحظة قضتها هنا وبهاذا المكتب مرت قدامها...

                  هنا اول مرة شافت فيها فيصل...وهنا اول مرة اعترف لها بحبه...

                  عاشت هنا احلا ايام عمرها...ايام مستحيل تنساها بسهولة...

                  انتبهت بصوت وراها...

                  ......:وحشتيني

                  لينة التفتت بسرعة وهي حاطة يدها على قلبها من الخوف...

                  لينة بصدمة:فيصل؟؟!

                  فيصل ابتسم:ياعيونه

                  لينة طالعته بصدمة...مو مستوعبة انها تشوفه قدامها...حست لسانها انشل..ماهي قادرة تنطق ولا كلمة....

                  فيصل:لما دريت انك هنا ما صدقت....قلت لازم اجي بنفسي واتاكد

                  لينة ظلت تطالع فيه...بجد اشتاقت له ولنظراته لها...

                  بس لا...ما يصير يالينة...انتي الحين متزوجة..وزوجك ما يستاهل تسوين فيه كذا...

                  صدت عنه وبدت تشغل نفسها بتجميع اغراضها...

                  فيصل بهدووء:...ماوحشتك؟؟...ما اشتقتي لي؟؟

                  لينة تنهدت..قالت بهدووء عكس الي تحس فيه:استاذ فيصل هالكلام مايصير...انا الحين..(حست بغصة وهي تقولها)...متزوجة

                  فيصل رفع حاجبه:استاذ فيصل؟؟!

                  لينة رجعت تلهي نفسها باغراضها...

                  فيصل تقدم لعندها:انتي ليه تسوين كذا؟؟...تطلقي من تركي وانا مستعد اتزوجك

                  لينة وقفت...قالت بدون ما تطالع فيه:ومين قال لك اني ابي اتطلق من تركي...هو...هو يحبني

                  فيصل:بس انتي لا....انتي تدرين وانا ادري

                  لينة بارتباك:م....مين قال لك

                  فيصل وقف قدامها ومسك يدها:ماله داعي احد يقول لي...كل شي واضح

                  لينة سكتت وهي تطالع فيه...ما تدري كم مر وهي تطالع فيه...

                  انتبهت على نفسها وسحبت يدها:فيصل خلاص الي نسويه مايصير

                  فيصل:لينة ليه مو راضية تفهميني...انا احبك

                  لينة بلعت ريقها بتوتر:فيصل خلاص

                  خذت ملفاتها وشنطتها وتوجهت للباب...

                  فيصل سحبها بقووة:لا مو خلاص

                  لينة بضعف..ماتقدر تنكر انها للحين تنشد له:فيصل شتبي مني؟؟

                  فيصل:قولي انك للحين تحبيني

                  لينة تجمعت الدموع بعيونها:اتركني

                  فيصل شد على يدها:لا

                  لينة:فيصل تكفى

                  فيصل رخى يده بس ما تركها:انتي الي تكفين..لا تحبينه..حبيني انا وبس

                  لينة ما قدرت تستحمل ونزلت دموعها.قالت بضعف اكثر:اتركني

                  فيصل تركها بهدووء...

                  طلعت من المكتب وهي تحاول تداري الي بقى من دموعها...

                  مستحيل تسويها بتركي...هو ما يستاهل...كافي الي هي تسويه...كافي...

                  ركبت السيارة وهي تمسح دموعها..طالعت يدها الي مسكها فيصل..

                  كانت حمرة من كثر ما شد عليها...

                  باست يدها وبكت اكثر...

                  *****************************

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    طلعت وهي حابسة دموعها...

                    خلاص الحين هي زوجة راكان...

                    التفتت على راكان الي ما كان واضح على وجهه غير الصدمة...وكانه مو مستوعب انها خلاص صارت زوجته...

                    انتبه لي وتعلقت عيني بعينه...

                    توحلت ملامحه من الصدمة للبروود...برود قاتل...

                    انا الحين من نظرة مو متحملته...اجل كيف لو عشت معه...

                    كل الي اتمناه الحين انه يطلقني باسرع وقت ممكن...

                    سمعت صوت عمي المزعج والي ينرفز....

                    ابو زياد:بعد ثلاث ايام...ثلاثة لاتقل ولا تنقص.بتروحين مع راكان للرياض..فاهمة

                    التفت له ابي اتكلم...

                    ابو زياد رفع اصبعه:اوش ولا كلمة..مابي اسمع همس..الله ياخذك

                    ركب لسيارته وراح..

                    وقفت مصدومة...راح وخلاني...وكانه نسى انه هو الي وصلني لهنا...

                    التفت حولي وما لقيت غير راكان...

                    هزيت راسي بخفة وانا ارفض هالفكرة....مستحيل اركب معه..مستحيل...

                    ركان تافف وهو بمكانه..بجد حركة بايخة من ابوه..حتى لو كان متنرفز مو يخليها ويروح....

                    مستحيل اخذها..احس اني لو جلست معها بمكان واحد لوحدنا ممكن اذبحها....

                    سحر((يوه عاد...الحين بتشتغل عنده النذالة زي ابوه وبيذلني...ياربي..حتى جوالي ما جبته...اووف))...

                    راكان بتردد:....دقي على أي احد يجي ياخذك...واذا ما عندك جوال انا بعطيك

                    سحر طالعته بصدمة...لهاذي الدرجة ما يتحمل يجلس معها...تحمد ربها انه ماراح عنها...

                    سحر بهدوء:اوكي عطني الجوال

                    راكان رفع حاجبه....طبعا تبي تروح لحالها عشان تروح له....

                    راكان:تعالي معاي...بوصلك

                    سحر تاففت وركبت بالسيارة...بس جلست ورا...

                    ******************************

                    دخلت للبيت وهي تحس بالذب...ليه تروح كان خلت تركي يسوي كل شي وتتجنب شوفة فيصل...

                    ماتوقعت تشوفه هناك ابد....

                    انتبهت بتركي الي طلع من المطبخ...

                    انتبهت بشكله التعبان...

                    لينة قربت منه وهي تحاول تبين انها عادي:تركي شفيك؟؟

                    تركي وهو يتنفس بصعوبة:مدري احس اني تعبان...ومو قادر اتنفس

                    لينة بخوف:تبي تروح للمستشفى

                    تركي وهو يشرب الماي:لا خلاص...الحين اصير كويس

                    لينة وهي تطالع يده الي ترجف:تركي شكلك تعبان..خلني اوديك المستشفى

                    تركي ابتسم:لا خلاص...مو لازم...احس اني صرت احسن...انتي قوليلي...وش سويتي...وشخبار اسيل الحين؟؟

                    لينة تنهدت:كل شي اوكي...بس امها ذي ماني طايقتها

                    تركي:هههههههه...تغارين منها

                    لينة رفعت حاجبها:لا والله...ليه اغار يعني انا ادري ان اسيل تحبني

                    تركي:وهاذا الي قاطع قلبك

                    لينة:وش قصدك؟؟

                    تركي:يعني انتي خايفة ان اسيل تكون تحب امها اكثر منك ويمكن تاخذها بديله منك وانتي طول عمرك كنتي متعودة انك انتي لك الاوليه بقلبهم كلهم وخصوصا اسيل

                    لينة:تدري شلون.معك حق...انا انانيه صح؟؟

                    تركي وهو يفكر:ممم يعني شوي

                    لينة:لا والله هههههه

                    تركي:هههههه والله جد

                    *********************************

                    طلعت من غرفتها ولقت امها تكلم بالجوال...

                    ام اسيل:أي نسرين...لا ان شاء الله ما بطول....كلون يومين وبرجع للبيروت

                    اسيل اختفت ابتسامتها لما سمعت امها تقول انها بترجع لبيروت بعد يومين...

                    بترجع وتخليها....كيف تخليها بعد ما تعودت عليها اسبوع تقريبا...

                    تصحى وتنام وهي معاها....والحين تبي تروح وتتركها...

                    مو كافي ام لينة الي راحت بعد ما تعلقت فيها....

                    بس هاذي غير...هاذي امها...

                    ام اسيل سكرت السماعة والتفتت....

                    ابتسمت لاسيل الي واقفة وواضح انها سرحانة....

                    ام اسيل ضمتها:حبيبتي بشو سرحاني؟؟

                    اسيل بدون ما تطالعها وبدون ماتتحرك:ماما بتروحين؟؟

                    ام اسيل اختفت ابتسامتها للحظة....اكيد سمعتها...

                    رجعت ابتسمت:أي حبيبتي...بتعرفي خالتيك نسرين...ما بقدر خليها لحالا

                    اسيل طالعتها:وانا تخليني لحالي؟؟

                    ام اسيل جلست على الكرسي بهدوء:أي بس انا مابقدر اديك معي

                    اسيل وهي تحبس دموعها:ليه؟؟

                    ام اسيل:شو نسيتي انيك مخطوبي...وزواجيك ما بقى عليه كتير

                    اسيل مدت بوزها:طيب انتظري لحد العرس

                    ام اسيل وهي تمسح على شعرها بحنان:حبيبتي مابأدر...ان شاء الله بحاول اجي لعرسيك

                    اسيل وقفت:تحاولين

                    ام اسيل وهي تشرب الشاهي:على حسب الزروف حبيبتي

                    اسيل راحت وهي منقهرة من برود امها...

                    ********************************

                    جالس يسوق السيارة بكل هدووء...وبدون ما يطالع فيها...

                    او بالاحرى يتجنب انه يطالعها....

                    سحر جالسة بالكرسي الي ورى وهي في قمة التوتر...

                    من اول مادخلت السيارة وهي مو قادرة توقف هز رجلها....

                    هزت رجلها بقوة وصقعت رجلها بالكرسي الي قدامها...

                    سحر بانفعال:اي

                    راكان التفت لها وواضح انه معصب..قال بصراخ..:ممكن تسكتين

                    سحر انقهرت منه وسكتت...يعني شنو تسوي...لاشعوريا طلعت منها الكلمة...

                    الجو متوتر بين الاثنين...وكل واحد مو متخيل كيف راح يقدر يتحمل الثاني لما يروحون للرياض...

                    *******************************

                    راحت للغرفة المخصصة لها بالقصر...

                    طلعت جوالها من الشنطة ودقت عليه...

                    ابو زياد بصوته الي كله هيبة:الو...

                    ام اسيل:اهلين سعود

                    ابو زياد عقد حواجبه:مين؟؟

                    ام اسيل:ولو ماعرفتني...

                    ابو زياد بطفش:لا.مين انتي؟؟

                    ام اسيل:انا نادين...ولا بتحب زكرك اكتر

                    ابو زياد طالع الرقم وهو راقع حاجبه...رجع رد:نادين؟؟

                    ام اسيل:أي انا

                    ابو زياد:وش تبين انتي؟؟

                    ام اسيل:ولك هيدا اسلوب بتحاكي فيه طليأتك وام بينتك

                    ابو زياد:والله عاد هاذا اسلوبي من يوم انخلقت عاجبك ولا ظفي وجهك

                    ام اسيل:بس انا متاكدي انو راح يتغير لما تعروف انو اسيل عيرفيت انك.... كمل ولا وصليت لك المعلومي

                    ابو زياد بنرفزة:يال..... كيف عرفت؟؟

                    ام اسيل:ولو شو ماوصليت اليك الاخبار....انا هون...بالشرقية

                    ابو زياد:عمى بعينك....وش تبين جاية

                    ام اسيل:ييه هلأ ليه بتسب...وبعدين شو هالسؤال الغبي....جاية مشان شوف بنتي

                    ابو زياد بستهزاء:بنتك....اي بنت ياروح بنتك انتي

                    ام اسيل:بنتي يلي حرمتني منا سنين طويلي

                    ابو زياد بصراخ:انتي تكذبين الكذبة وتصدقينها..مو انتي الي قلتي خذها وما ابيها

                    ام اسيل:انا بعترف اني إلت هيك بس وأتا كنت صغيري ومابفهم شي وهلأ حسيت على نفسي وجيت لاشوفها

                    ابو زياد:هههههههه والله ضحكتيني يام الاحساس...(وهو يقلدها بالكلام)...هلأ حسيت على نفسي وجيت لاشوفها....الا قولي خلصت فلوسك وجيتي تطرين مني

                    ام اسيل:انا ما بسمح لك

                    ابو زياد:ومين انتي عشان تسمحين ولا لا

                    ام اسيل:انا....

                    ابو زياد قاطعها:انتي تاكلين تبن وترجعين للبنان الحين

                    ام اسيل:ايه بس....

                    ابو زياد:بس تبين فلوس صح

                    ام اسيل:بتعرف انك بتعجبني بس تصير بتفهم علي

                    ابو زياد:ياقلبي انا دايم فاهم عليك...كم تبين؟؟

                    ام اسيل:أي انت كريم وانا بستاهل...ولا شو؟؟

                    ابو زياد بخبث:اكيد تستاهلين هههههههه

                    *******************************

                    بليل...

                    جالسة بالغرفة وتحس انها بتموت من الطفش...

                    طلعت لبرة الصالة تطالع تلفزيون...طفشت من جو الغرفة والخنقة...

                    طلعت وشافت اسيل جالسة تطالع التلفزيون...

                    جلست جمبها بكل هدووء وهي تطالع معها فلم..على(mbc 2 )...

                    اسيل التفتت لسحر الي جالسة بكل هدوء جمبها....

                    غريبة عليها العادة اذا شافتها دايم تتهاوش معها....

                    اسيل بهدوء:مبروك

                    سحر التفتت لها باستغراب:على ايش؟؟

                    اسيل طالعتها:زياد قال انك وراكان بتتزوجون....ليه ما قلتي لي؟؟

                    سحر ببرود:خلاص تزوجته

                    اسيل باستغراب:ايش؟؟؟....انتي وش تخربطين؟؟

                    سحر:اليوم رحت انا وهو وعمي وزوجنا

                    اسيل:كذا بدون عرس ولا شي؟؟

                    سحر:أي...عادي..الشكليات مو مهمة

                    اسيل:نعم؟؟..الشمس من وين طالعة...سحر تقول الشكليات مو مهمة

                    سحر وقفت بانفعال:انتو ليه دايم ماخذين عني فكرة غلط...دايما سحر السطحية الي تهتم بنفسها وبس ولو ظفر منها انكسر سوت سالفة

                    اسيل باستغراب:سحر شفيك؟؟...انا ماقلت شي

                    سحر جلست بهدوء وهي حابسة دموعها:ليه كذا؟؟...كل شي صار غير...مو مثل ما توقعته ابد

                    اسيل بهدوء:على الاقل تحقق حلمك...وانا مو اختك وبسافر مع امي

                    سحر التفتت لها:....وتفكرين اني مبسوطة...

                    اسيل سكتت...ماتوقعت تطلع هالكلمات من سحر...

                    سحر وهي تلعب باصابعها:ليه صار لنا كل هاذا...لينة تزوجت وخلتنا...وانتي بتسافرين...وترف انا وهي ما نحتك ببعض ابد

                    اسيل ضمتها:بس انا برجع ازوركم

                    سحر رفعت راسها:قلتي لمحمد انك بتسافرين

                    اسيل بارتباك:...اي...قلتله

                    سحر:وش قال؟؟

                    اسيل:وافق طبعا

                    سحر حطت راسها على كتف اسيل:الله يوفقك

                    اسيل سكتت وهي تمسح على شعر سحر بهدووء....

                    *******************************

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      في اليوم الثاني..

                      جالسة بالغرفة وتكلم بالجوال...

                      ابرار:اقول سامي

                      سامي:عيونه

                      ابرار ابتسمت باحراج:ممم...شنو كنت تبي تقول لي ذاك اليوم؟؟

                      سامي بارتباك:متى؟؟

                      ابرار:هاذيك المرة...وبعدين دق علي محمد

                      سامي بارتباك اكثر:اها..تذكرت...لا بس كنت بقول لك سلميلي على محمد

                      ابرار بهدوء:اها...طيب..يوصل ان شاء الله

                      سكتو الاثنين وكل وكان كل واحد يبي يحكي للثاني عن الي بقلبه...

                      كسر الصمت صوت ابرار...

                      ابرار:طيب انا بسكر الحين...باي

                      سامي بهدوء:...باي..

                      سكر الجوال بهدوء...

                      رما نفسه على السرير....

                      سامي وهو يطالع الجوال:غبي..ليه ماقلت لها...

                      تافف وهو يرمي الجوال بعيد عنه...

                      *******************************

                      جالسة بالمطبخ وتسوي الغدا....

                      كتب الطبخ حولها ومتناثرة بكل مكان...

                      اول مرة تطبخ وبتجرب على تركي...

                      ضحكت وهي تتخيل شكله وهو يذوق الاكل...

                      حاسة براحة مو طبيعية اليوم...امس بعد ماشافت فيصل...

                      وبعد مارجعت للبيت...قررت بدى بداية جديدة مع تركي...

                      لازم تخلص له هو لوحده...وتنسى فيصل...وعلى طول...

                      ابتسمت وهي تسمع صوته يناديها من الصالة...

                      لينة:هلا عمري انا بالمطبخ

                      تركي دخل للمطبخ وهو مبتسم:وش جالسة تسوين بالمطبخ؟؟

                      استغرب وهو يشوفها تطبخ...

                      لينة رفعت كتوفها وهي تبتسم:اطبخ

                      تركي وهو يطالع بالقدر:وشو هاذا؟؟

                      لينة:اسمها مكرونة الفوتشيني...اكله يابانية

                      تركي وهو يضحك:انتي افلحي بالسعودي عشان تطبخين ياباني

                      لينة ضربته من كتفه:ها هاها..سخييف

                      تركي رفع حاجبه:افا...انا سخيف

                      لينة ابتسمت:بس احبك

                      تركي رد لها الابتسامة:وانا احبك اكثر

                      لينة عضت على شفايفها بخجل...

                      لينة:طيب يلا روح عشان اخلص بسرعة

                      تركي رفع حاجبه:متاكدة انك تبيني اروح؟؟

                      لينة وهي تدفه:أي..يلا روح

                      تركي وهو يتوجه للباب:اوكي..انا بروح الحين...بس تذكري..(قال بهدوء وهو يحرك شفايفه ببطئ)...انتي الخسرانة

                      لينة التفتت حولها تدور شي تضربه فيه بس مالقت...

                      رفعت الملعقة الي بيدها...

                      لينه:تركي لو ما رحت الحين بت.....

                      تركي وهي يرفع يده:خلاص خلاص بروح

                      لينة ضحكت لما راح:ياحبي لك

                      تركي:ترى سمعتك

                      لينة بصراخ:تركي

                      *********************************

                      سحر جالسة مع اسيل الي جالسة سرحانة وهي تعزف بالقيتار بهدوء...

                      سحر وهي مندمجة مع العزف:عزفك حلو تدرين

                      اسيل ابتسمت...سحر تغيرت كثير عن اول...بس لسى غرورها الي تكرهه فيها موجود وماتظن انه بيجي اليوم الي بيروح فيه...

                      اسيل:مشكورة

                      سحر:لينة كانت تقول لي ان صوتك حلو

                      اسيل وقفت عزف:تبين اغني لك؟؟

                      سحر عدلت جلستها:ياليت

                      اسيل:طيب وش تبين؟؟

                      سحر وهي تفكر:ممم..مدري على كيفك

                      اسيل:طيب بغني لك اغنية لاصالة لني ادري انك تحبينها

                      سحر:اوكي

                      اسيل بدت تعزف وتغني على الحان القيتار...


                      اسلي نفسي والدنيا تسلي نفسها فيني
                      اجاري الوقت لو عانا الاول ما يجاريني
                      تعلمت اني اسامح واعدي زلة الايام
                      تعلمت ارضى بالواقع ولا اتبع سنى الاحلام
                      ولا اتمنى ولا استنى ولا ودي عني
                      اسلي نفسي والدنيا تسلي نفسها فيني


                      لما جا هالمقطع..سحر ما قدرت تمسك نفسها بدت تبكي لانها ببساطة تذكرت قد ايش كانت غبية لما حبت وليد...وصدقته بكل كلمة قالها...والحين هي تدفع ثمن تهورها وغبائها...


                      انا حبيت بس مرة وخان الحب ظني فيه
                      وقلبي انكسر مرة ولين اليوم اجمع فيه
                      وتبت وتاب احساسي وصرت اقسى من القاسي
                      وهاذا الي يخليني اسلي نفسي والدنيا تسلي نفسها فيني
                      اسيل وقفت عزف اول ما انتبهت بسحر الي تبكي..

                      اسيل بخوف:سحر شفيك؟؟

                      سحر قامت من الكرسي وراحت لغرفتها....

                      اسيل:سحر...سحر شفيك؟؟

                      قامت وراحت وراها للغرفة...

                      طقت الباب بهدوء...

                      اسيل:سحر..سحر افتحي الباب...قولي لي وش فيك؟؟

                      سحر بصوت مخنوق:خلاص روحي....مافيني شي

                      اسيل:طيب افتحي الباب

                      سحر بصراخ من بين دموعها:قلت لك روحي

                      اسيل تركت قبضة الباب...قررت تخليها على راحتها وبعدين تفهم منها كل شي...

                      ********************************

                      جالس على الكرسي ورافع حاجبه باستغراب...

                      ماهو عارف وش قدامه بالضبط...

                      تركي وهو يطالع لينة:الحين هاذا الي ياكلونه اليابانين؟؟

                      لينة وهي تكتم ضحكتها من ملامح تركي:ايه انا سويت نفس الي مكتوب بالكتاب...بس...باكتاب كان شكله غير...مدري ليه طلع معي كذا

                      تركي وهو للحين يطالع الشي الغريب الي قدامه:الله يكرم النعمة...اقول لينة

                      لينة:نعم

                      تركي:وش رايك بالبيتزا احسن

                      لينة وهي تطالع المكرونة الي شكلها يسد النفس:ايه...احسن

                      *********************************

                      باليل..

                      طلعت من الحمام وقفت قدام المراية تنشف شعرها...

                      تركي طلع للشغل وهي جالسة لوحدها...

                      طفشت من كثر ماهي جالسة بالبيت...على الاقل اول كانت تشتغل وتضيع وقت....

                      بس الحين ما عندها شي يشغلها...

                      طالعت السرير...الحبوب تحته...لو انها ما تاخذها...كان ممكن الحين تكون حامل وتنشغل بالبيبي والتجهيزات حق اغراضه...

                      لينة:تركي ما يستاهل اسوي فيه كذا...انا لازم اقطع الحبوب...عشانه وعشان نفسي...لمتى بظل كذا...عايشة على ذكراه..لين متى يعني...كيف بقدر اعيش بدون طفل..يملي علي حياتي...

                      انتبهت بصوت الجرس...

                      لينة ببتسامة:اكيد تركي

                      بدلت ملابسها بسرعة ونزلت...

                      فتحت الباب...بس اول ما شافته اختفت ابتسامتها...

                      لينة بهدوء:...فيصل...

                      فيصل:وحشتيني...كيفك؟؟

                      لينة خذت نفس:شتبي؟؟

                      فيصل وهو ياشر على نفسه:انا؟؟....تساليني انا وش ابي

                      لينة تجمعت الدموع بعيونها:فيصل تكفى...انا متزوجة الحين والي بينا خلاص انتهى

                      فيصل:لا ما انتهى انتي كيف تقولين كذا

                      لينة حاولت تمنع دموعها تنزل...بس لما حست بالضعف قررت تسكر الباب...

                      بس فيصل مسك الباب:لينة تكفين...ادري انك متزوجة و..واكيد هو..(حس بصعوبة وهو يقولها...بس لازم يقولها عشان يحط حد لمشاعره)...يحبك....بس الاكيد انك للحين تحبيني...او حتى تفكرين فيني....صح

                      لينة صدت عنه:خلاص فيصل

                      فيصل:قوليها...واوعدك ما تشوفيني مرة ثانية

                      لينة حست قلبها يتقطع مع كل كلمة يقولها...(قوليها وماعاد تشوفيني مرة ثانية)....يعني خلاص....ماعاد تشوفه...كيف بتتخيل حياتها بدون فيصل...

                      لينة ضغطت على نفسها وهي تتكلم:اذا قلتها توعدني ما تجي لهنا مرة ثانية...ولا تتعرض لي ابد

                      فيصل بالم:ماراح تشوفيني مرة ثانية

                      لينة نزلت دموعها وقالت بضعف:...وعد؟؟

                      فيصل:....وعد...

                      لينة طالعت فيه والحب واضح بعيونها...بس ماتقدر تقولها...اذا قالتها يعني خانت تركي...وهي وعدت نفسها ما تخونه..بس هي الكلمة الوحيدة الي بتخلي فيصل يروح ويعطيها فرصة تحاول فيها تحب تركي...

                      لينة ببرود عكس الي فيها...وعكس الي وصل لفيصل(قالت بهمس):...ا..حبك...جد احبك

                      فيصل تنهد:وانا بعد...(باس جبينها)...الله يحفظك...وتعيشين حياتك مع تركي

                      لينة بكت...

                      رفعت راسها...تبي تشوفه لاخر مرة...بس خلاص...راح بدون ما تشوفه...راح وراحت معه احلا ايام عمرها...


                      بريحك مني خلاص واغيب عن عينك
                      مادام هاذي رغبتك لازم احققها
                      وبطلبك اخر طلب الله لا يهينك
                      قلي احبك حبيبي بخاطري اسمعها
                      واخر طلب...اذكر لقانا كيف غير لك موازينك
                      هالحظة تكفي على الاقل ابيك تذكرها
                      ليلتها كانت شمعة تضوي بيني وبينك
                      يوم انطفت انت الهوى الي هب واخمدها
                      ****************************************

                      في اليوم الثاني...

                      نزل من الدرج وهو يحس انه متغير اليوم...يحس ان مزاجه صاير احسن عن اليومين الي فاتو...

                      لازم يروح ويعتذر لها..هو بعد غلط لما صرخ عليها وسكر بوجهها...

                      ضحك وهو يتخيل شكلها وهي معصبه...اكيد قعدت تتوعد فيه ذاك اليوم...

                      وقف تفكيره وقف كل شي فيه...وهو يشوف البنت الي قدامه...

                      معقولة تكون هي...لا مو معقول..الظاهر من كثر ما كان يفكر فيها الكم يوم الي راحو...صار يتخيلها قدامه بعد...

                      جالسة بكل دلع وهي تشربه العصير...

                      حطت العصير على الطاولة وابتسامتها العوب على شفايفها...

                      رمشت بعيونها اكثر من مرة بدلع وهي تضحك لابو زياد...

                      التفتت لجهة الدرج واختفت ابتسامتها لما شافت زياد واقف قدامها وهو مصدوم...

                      ابو زياد انتبه لنظراتهم لبعض...

                      ابو زياد وهو يوجه كلامه لزياد:وش فيك واقف كذا ياتجلس ولا روح

                      زياد وهو مانزل عينه من عليها...للحين مو مستوعب الي يشوفه:يبى انت تزوجت؟؟

                      ابو زياد وهو ماسك كتف بتول:ايوه وهاذي زوجتي اسمها بتول

                      زياد هنا حس تفكيره توقف...هي بتول نفسها..بس شلون...نفس الشكل بس مغيره شوية المكياج وقصة الشعر الجديدة والصبغة...

                      زياد:بتول؟؟

                      بتول حطت رجل على رجل:كيفك زياد؟؟

                      زياد كان شاكك بس لما سمع صوتها تاكد...شلون بتول تتزوج ابوه...وليه ومتى...هو ماسافر هاليومين..الا قبل ملكة لينة..

                      معقول تزوجها قبل الملكة...بس بتول ما قالت له الا قبل يومين...
                      خلاص حس ان تفكيره توقف...مو راضي يستوعب ان بتول متزوجه ابوه..

                      حس نفسه مخنوق ويبي يطلع...بثواني مزاجه انقلب..والسبه هي...دايم هي تكون سبب بكل مشاكله...وذنبه الوحيد انه حبها من كل قلبه...

                      ركب سيارته وراح بعيد عن البيت...مو عارف لوين بس اهم شي يبعد...

                      ****************************************

                      .

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...