البارت((16))
محمد:لا حبيبتي مافي
اسيل:لا والله وليه ان شاء الله؟
محمد:شنو يعني تلبسين ثوب وترقصين مع عيال عمك احنا وين قاعدين
اسيل:بالسعودية
محمد:اسيل ترا مو وقت مزح الحين انا اتكلم جد
اسيل مدت بوزها:حمود لا تصير لي زياد الثاني
محمد:طبعا اكيد هو مو موافق
اسيل:اصلا انا مالي دخل فيه اهم شي راكان موافق وانا مقتنعة
محمد بغيرة:وش معنى راكان يعني؟
اسيل حست بنبرته المتغيرة:يعني لانه اكبر واحد
محمد:اها قلتي لي
اسيل:محمد شفيك؟
محمد:مافيني شي..خلاص سوي الي تبينه
اسيل:لا
محمد:شنو لا
اسيل:يعني لا ماراح اسويه
محمد:اسيل ترى انتي بتجننيني الحين صار لك ساعة تقنعيني ولما رضيت تقولين لا
اسيل:أي لا ماراح اسوي الي ابيه الا لما تقول انك موافق
محمد:انا قلت لك سوي الي تبينه
اسيل:أي هاذا الي انا ابيه بس انت ماتبيه
محمد:مين قال
اسيل:احس
محمد تنهد:خلاص موافق
اسيل:مو من قلبك
محمد:والله من قلبي الي انتي تبينه انا بعد ابيه
اسيل ابتسمت:اكيد
محمد ابتسم:واكيدين بعد
اسيل:محمد
محمد:عيونه
اسيل:احبك
محمد:ههه لو ادري بتقولينها لما ارضى كان قلتها من زمان
*****************************
تركي:حبيبتي شفيك..وش تبين تقولين
لينة حطت يدها على قلبها الي يدق بقوة من التوتر والخوف..تخاف تقوله وتكسر قلبه..مو كافي كسرت قلب واحد..ماتدري وش بيسوي لما يصحى من الغيبوبة ويعرف بلي صار..على الاقل تفرح واحد...
لينة:احم..احم...لا ولاشي
تركي:على راحتك حبي
لينة تنهدت..تحس بتانيب ضمير فضيع:طيب تركي انا بسكر الحين..بكلمك بعدين طيب
تركي:اوكي عمري..باي
لينة بهدووء:باي
سكرت الجوال وجلست تطالع فيه لفترة....رمته على السرير وهي تافف...سحبت عبايتها من الدولاب وطلعت...
******************************
وليد ماسك يدها والهفة والحب بعيونه:مشتاق لك حياتي
سحر بلهفة وشوق:وانا اكثر حبيبي
وليد:حرام عليك كل هالفترة تقطعيني ولا حتى تلفون تطمنيني عليك
سحر وهي تطالع يدينها المتشابكة بيده:مو مني حبيبي بس تدري يعني وفاة ماما و..........
وليد قاطعها:مو مهم كل هاذا..اهم شي انك بجمبي الحين واشوفك قدامي
سحر ابتسمت...
وليد:وبهاذي المناسبة انا عازمك ولا تقولين لا..في كلام كثير ابي اقوله لك
سحر:ممم..والله مدري وش اقول لك بس.....
وليد:لابس ولا شي...قولي انك بتجين معاي
سحر وهي تطالع لبسها:يعني ماتشوفني مو لابسة عباية..شلون بطلع
وليد ابتسم:بسيطة
نزل من السيارة وفتح الباب الي ورى...
سحر طالعته باستغراب:وش قاعد تسوي؟
وليد ابتسم لها:بتشوفين
سحب كيس من ورى ورجع للكرسي الي قدام...
سحر وهي تطالع الكيس:شنو هاذا؟
وليد مد لها الكيس:افتحي
سحر فتحت الكيس باستغراب وهي عاقدة حواجبها...
سحر ضحكت:من وين جبتها؟
وليد:هههه شبيك لبيك وليد بين اديك الي تبينه يجيلك بلمح البصر
سحر:هههه لا جد من وين جبت العباية..وش دراك اني بطلبها
وليد:انتي قبل لاتتكلمين احس فيك ياعمري
سحر:طيب من وين جبتها؟
وليد ببتسامة:اخذتها من هاجر
سحر:وهي ماقالت شي
وليد:خليها تتكلم بس شوفي وش يجيها...هاذا الي ناقص بعد
سحر:طيب وخواتي وش اقول لهم اذا مالقوني بالبيت
وليد:انتي مو تقولين عيال عمك عندكم وكلهم مشغولين بتجهيزات عرس اختك
سحر:أي
وليد:خلاص اجل ماراح يلاحظون بعدين احنا ماراح نطول كلها ربع ساعة وراجعين بس بقول لك شي
سحر:يعني مايصير تقوله هنا
وليد:قولي انك ماتبين تطلعين معاي وخلاص..اكيد ولد عمك راكان عجبك واكيد انه اوسم مني
سحر:وليد لا تقول كذا انا احبك وبعدين راكان وش دخله الحين
وليد:مدري من يوم ماجا وانتي متغيرة علي
سحر:وليد لاتخليني ازعل منك..انت تدري اني احبك ومستحيل احد ياخذ مكانك
وليد:..............
سحر:يلا عاد عن حركات البزران
وليد عطاها نظرة:انا بزر الحين
سحر عقدت حواجبها وهي تبتسم:وش هالنظرة؟
وليد طالع قدامه:ولاشي
سحر تنهدت:ليكون زعلت؟
وليد بدون مايطالعها:لا ابد
سحر قربت منه ومسكت بيده وحطت راسها على كتفه:حبيبي والله اسفة
وليد طالعها..وهي رفعت نظراتها له...
وليد ابتسم:مو زعلان
سحر:اكيد
وليد:اكيدين
سحر وهي تلعب باصابعه:لو قلت هالكلام مرة ثانية بزعل منك
وليد باستهبال:أي كلام
سحر رفعت راسها وضربته على خفيف:وليد
وليد:هههه خلاص خلاص
********************************
محمد:لا حبيبتي مافي
اسيل:لا والله وليه ان شاء الله؟
محمد:شنو يعني تلبسين ثوب وترقصين مع عيال عمك احنا وين قاعدين
اسيل:بالسعودية
محمد:اسيل ترا مو وقت مزح الحين انا اتكلم جد
اسيل مدت بوزها:حمود لا تصير لي زياد الثاني
محمد:طبعا اكيد هو مو موافق
اسيل:اصلا انا مالي دخل فيه اهم شي راكان موافق وانا مقتنعة
محمد بغيرة:وش معنى راكان يعني؟
اسيل حست بنبرته المتغيرة:يعني لانه اكبر واحد
محمد:اها قلتي لي
اسيل:محمد شفيك؟
محمد:مافيني شي..خلاص سوي الي تبينه
اسيل:لا
محمد:شنو لا
اسيل:يعني لا ماراح اسويه
محمد:اسيل ترى انتي بتجننيني الحين صار لك ساعة تقنعيني ولما رضيت تقولين لا
اسيل:أي لا ماراح اسوي الي ابيه الا لما تقول انك موافق
محمد:انا قلت لك سوي الي تبينه
اسيل:أي هاذا الي انا ابيه بس انت ماتبيه
محمد:مين قال
اسيل:احس
محمد تنهد:خلاص موافق
اسيل:مو من قلبك
محمد:والله من قلبي الي انتي تبينه انا بعد ابيه
اسيل ابتسمت:اكيد
محمد ابتسم:واكيدين بعد
اسيل:محمد
محمد:عيونه
اسيل:احبك
محمد:ههه لو ادري بتقولينها لما ارضى كان قلتها من زمان
*****************************
تركي:حبيبتي شفيك..وش تبين تقولين
لينة حطت يدها على قلبها الي يدق بقوة من التوتر والخوف..تخاف تقوله وتكسر قلبه..مو كافي كسرت قلب واحد..ماتدري وش بيسوي لما يصحى من الغيبوبة ويعرف بلي صار..على الاقل تفرح واحد...
لينة:احم..احم...لا ولاشي
تركي:على راحتك حبي
لينة تنهدت..تحس بتانيب ضمير فضيع:طيب تركي انا بسكر الحين..بكلمك بعدين طيب
تركي:اوكي عمري..باي
لينة بهدووء:باي
سكرت الجوال وجلست تطالع فيه لفترة....رمته على السرير وهي تافف...سحبت عبايتها من الدولاب وطلعت...
******************************
وليد ماسك يدها والهفة والحب بعيونه:مشتاق لك حياتي
سحر بلهفة وشوق:وانا اكثر حبيبي
وليد:حرام عليك كل هالفترة تقطعيني ولا حتى تلفون تطمنيني عليك
سحر وهي تطالع يدينها المتشابكة بيده:مو مني حبيبي بس تدري يعني وفاة ماما و..........
وليد قاطعها:مو مهم كل هاذا..اهم شي انك بجمبي الحين واشوفك قدامي
سحر ابتسمت...
وليد:وبهاذي المناسبة انا عازمك ولا تقولين لا..في كلام كثير ابي اقوله لك
سحر:ممم..والله مدري وش اقول لك بس.....
وليد:لابس ولا شي...قولي انك بتجين معاي
سحر وهي تطالع لبسها:يعني ماتشوفني مو لابسة عباية..شلون بطلع
وليد ابتسم:بسيطة
نزل من السيارة وفتح الباب الي ورى...
سحر طالعته باستغراب:وش قاعد تسوي؟
وليد ابتسم لها:بتشوفين
سحب كيس من ورى ورجع للكرسي الي قدام...
سحر وهي تطالع الكيس:شنو هاذا؟
وليد مد لها الكيس:افتحي
سحر فتحت الكيس باستغراب وهي عاقدة حواجبها...
سحر ضحكت:من وين جبتها؟
وليد:هههه شبيك لبيك وليد بين اديك الي تبينه يجيلك بلمح البصر
سحر:هههه لا جد من وين جبت العباية..وش دراك اني بطلبها
وليد:انتي قبل لاتتكلمين احس فيك ياعمري
سحر:طيب من وين جبتها؟
وليد ببتسامة:اخذتها من هاجر
سحر:وهي ماقالت شي
وليد:خليها تتكلم بس شوفي وش يجيها...هاذا الي ناقص بعد
سحر:طيب وخواتي وش اقول لهم اذا مالقوني بالبيت
وليد:انتي مو تقولين عيال عمك عندكم وكلهم مشغولين بتجهيزات عرس اختك
سحر:أي
وليد:خلاص اجل ماراح يلاحظون بعدين احنا ماراح نطول كلها ربع ساعة وراجعين بس بقول لك شي
سحر:يعني مايصير تقوله هنا
وليد:قولي انك ماتبين تطلعين معاي وخلاص..اكيد ولد عمك راكان عجبك واكيد انه اوسم مني
سحر:وليد لا تقول كذا انا احبك وبعدين راكان وش دخله الحين
وليد:مدري من يوم ماجا وانتي متغيرة علي
سحر:وليد لاتخليني ازعل منك..انت تدري اني احبك ومستحيل احد ياخذ مكانك
وليد:..............
سحر:يلا عاد عن حركات البزران
وليد عطاها نظرة:انا بزر الحين
سحر عقدت حواجبها وهي تبتسم:وش هالنظرة؟
وليد طالع قدامه:ولاشي
سحر تنهدت:ليكون زعلت؟
وليد بدون مايطالعها:لا ابد
سحر قربت منه ومسكت بيده وحطت راسها على كتفه:حبيبي والله اسفة
وليد طالعها..وهي رفعت نظراتها له...
وليد ابتسم:مو زعلان
سحر:اكيد
وليد:اكيدين
سحر وهي تلعب باصابعه:لو قلت هالكلام مرة ثانية بزعل منك
وليد باستهبال:أي كلام
سحر رفعت راسها وضربته على خفيف:وليد
وليد:هههه خلاص خلاص
********************************
تعليق