رواية بنات افكاري / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Princess Flowers
    عـضـو فعال
    • Dec 2009
    • 181





    البارت((12))

    سكر منه وركب للسيارته وهو يفكر وشو ممكن يكون الشي الي سامي يبي يوريه اياه...
    وصل للمكان الي قال عنه سامي..

    زياد تقدم لعنده:شفيك خبيتني تعال وتعال..شسالفة؟
    سامي وهو مبتسم:شرايك بالمكان؟

    زياد يطالع الارض الفاضية قدامه باستغراب...

    زياد:صحرا
    سامي كشر:صحرا بعينك هاذي ثروة
    زياد:وش الثروة الي فيها كل تراب
    سامي:جاهل..طول عمرك بالتظل جاهل وماتفهم شي
    زياد تكتف:طيب فهمني يا ابو العريف

    سامي طلع ورقة من جيبه..فتحها وطلع مخطط للارض..

    زياد:هههههههههههه
    سامي:ممكن اعرف ليه تضحك؟
    زياد:من وين طلعتها ذي؟ هههههههههههههه
    سامي:من جيبي يعني من وين
    زياد:ياكبرها عند الله كل هاذي طلعتها من جيبك حشى مو جيب
    سامي:لا تضيع السالفة
    زياد:على امرك...شنو هاذا؟
    سامي:ماتشوف يعني مخطط للارض
    زياد:ادري قصدي ليه توريني اياه
    سامي ابتسم:قلتلي ليه اوريك اياه..تبي تعرف ليه؟
    زياد بقلة صبر:ياليت
    سامي:انا شريت هالارض وابي اسوي عليها مشروع وطبعا مالقيت احد احسن من صديقي وحبيبي ورفيق عمري زياد عشان يشاركني بهالمشروع
    زياد:اها الحين فهمت ليه مسوي كل هالزحمة..كم تبي؟
    سامي ضربه بالورقة:شنو كم تبي اطر منك انا اقول لك شراكة تعرف يعني شنو شراكة
    زياد:أي أي فهمت بس شنو المشروع؟
    سامي:يعني انت موافق
    زياد:على حسب المشروع يمكن ما يعجبني
    سامي:لا بيعجبك واصلا حتى لوماعجبك غصبن عنك بتدخل شريك معاي
    زياد:لا والله
    سامي:أي اجل شلون تبي تصادق ببلاش
    زياد:زين قولي شنو المشروع
    سامي:اسمع

    *************************

    سكرت الخط وجلست على الارض وهي تحاول تمسك دموعها..ليه يسوي كذا موكفاية الي سواه قبل..اذا مايبيها خلاص يتركها بحالها مو كل شوي يجي عندها ولا يدق عليها وبعدها يقول ما ابيك..يجرحها بكلامه ساعات ويذبحها ايام وبعدها يرجع لها ولا كان في شي صار وبعدين يتركها مرة ثانية..وبعدين يعني بيظلون كذا على طول لازم تنهي الموضوع مرة وحدة وللابد يايرجعون لبعض او يبعدون للابد...

    ************************

    كانت بالغرفة وفاتحة الماسنجر وتسولف مع ابرار...
    #لوخيروني بين موتي وفرقاك..والله لا اختار فرقاك..حسبالك الموت لعبة..#<<(اسيل)

    هاي



    *ليت العمر شريط تسجيل وينعاد..واعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*
    هايات

    #لوخيروني بين موتي وفرقاك..والله لا اختار فرقاك..حسبالك الموت لعبة..#

    شخبارك؟

    *ليت العمر شريط تسجيل وينعاد..واعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*
    تمام وانتي؟

    #لوخيروني بين موتي وفرقاك..والله لا اختار فرقاك..حسبالك الموت لعبة..#

    تمام
    *ليت العمر شريط تسجيل وينعاد..واعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*

    اسيل وعلة وش هاذا النك من قصدك ها ليكون حمود وربي اذبحك

    #لوخيروني بين موتي وفرقاك..والله لا اختار فرقاك..حسبالك الموت لعبة..#

    هههههههههه لا مو محمد اصلا انا اقدر..محمد افديه بروحي


    *ليت العمر شريط تسجيل وينعاد..واعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*
    اجل مين قصدك؟

    #لوخيروني بين موتي وفرقاك..والله لا اختار فرقاك..حسبالك الموت لعبة..#

    ولا احد بس كذا عادي


    *ليت العمر شريط تسجيل وينعاد..واعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*

    على بالي بعد

    #لوخيروني بين موتي وفرقاك..والله لا اختار فرقاك..حسبالك الموت لعبة.

    انتي ليكون قصدك بالنك بسام ترى انا الي بذبحك


    ابرار:فديته والله


    *ليت العمر شريط تسجيل وينعاد..واعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*
    لا شدعوة تراني مو هبلة لهالدرجه

    #لوخيروني بين موتي وفرقاك..والله لا اختار فرقاك..حسبالك الموت لعبة.

    ايوه هين


    رن جوالها..

    ابرار شافت الرقم ودق قلبها..حفظت الرقم من اخر مرة كلمها فيها..

    ابرار:اقول حق اسيل ولا لا..اذا قلت لها بتسوي لي سالفة..احسن شي اطنشه

    ماقدرت تتحمل اكثر من كذا لازم تسمع صوته...


    *ليت العمر شريط تسجيل وينعاد..واعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*
    برب

    #لوخيروني بين موتي وفرقاك..والله لا اختار فرقاك..حسبالك الموت لعبة.

    تيت


    رفعت السماعة بتردد..

    سوت نفسها ماتعرف الرقم قالت باستغراب مصطنع:الو
    بسام دق قلبه اول ماسمع صوتها:هلا ابرار
    ابرار:........
    بسام بسرعة:تكفين لا تسكرين

    ابرار((مين قالك بسكر هههههه))

    بسام:ادري انك زعلانه مني وماتبين تسمعين صوتي..بس لازم اشرح لك كل شي
    ابرار:وش تقول انا قلت لك خلاص الي.....
    بسام قاطعها:تكفين لا تقاطعيني خليني اخلص كلامي بعدين قولي الي تبينه
    ابرار بدون نفس:طيب
    بسام:ابرار انا احبك وعمري ماحبيت غيرك

    سكت يبي يسمع ردها...

    ابرار دق قلبها((وانا بعد للحين احبك وعمري مانسيتك))

    بسام:ابرار..وين رحتي؟
    ابرار ببرود عكس الي تحسه:انا بنام لما تخلص فلمك سكر الخط
    بسام:ابرار تكفين اسمعيني مو وقت تطنز الحين
    ابرار ابتسمت على كلمته:اخلص وش تبي؟
    بسام:انا مطلق سارة من اربع شهور

    ابرار سكتت..ماتعرف اذا كان صادق ولا يكذب عليها..قلبها مصدقه من قبل لايقول شي بس عقلها الي مو راضي ينسى الي سواه فيها...

    ابرار:طيب شسوي فيك؟
    بسام:ابي نرجع لبعض
    ابرار:نعم؟
    بسام:ذاك اليوم قلتي لي اني لو مو متزوج بترجعين لي وانا الحين اقول لك اني مطلقها من زمان
    ابرار:وعيالك؟
    بسام:عيالي صغار وماراح يعارضون
    ابرار:انا مو قصدي كذا
    بسام:اجل وش قصدك؟
    ابرار:عيالك صغار ومحتاجين لك وخصوصا بعد ما طلقت امهم
    بسام:انتي الحين ليه شاغلة بالك بهاذا الموضوع انا ابي اعرف شي واحد وبس..بترجعين لي ولا لا؟

    ابرار((شقوله هاذا بعد...ياربي انا الغبية من اول ليه ارد عليه..شسوي الحين اقول لاسيل ولا لا))

    بسام:ابرار شفيك؟
    ابرار خذت نفس:خلني افكر اول
    بسام:ماكفتك كل السنين الي فاتت..تكفين ابرار لا تضيعين أي لحظة ممكن تجمعهنا مع بعض
    ابرار:انت الي ضيعتنا من قبل مو انا
    بسام:ادري اني غلطان بس خليني اشرح لك
    ابرار:وانا اسمع

    ((رسالة تنبيه من لو خيروني بين موتي وفرقاك والله لا اختار فرقاك حسبالك الموت لعبة....))

    ابرار:بسام لحظة شوي
    بسام:اوكي بس لا تتاخرين علي ما اصبر على فرقاك

    ابرار ابتسمت عضبن عنها ماتقدر الا انها تحبه..

    *ليت العمر شريط تسجيل وينعاد..واعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*
    باك


    #لوخيروني بين موتي وفرقاك..والله لا اختار فرقاك..حسبالك الموت لعبة.

    احلفي بس سنة وين رحتي؟

    *ليت العمر شريط تسجيل وينعاد..واعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*

    امي تبيني

    #لوخيروني بين موتي وفرقاك..والله لا اختار فرقاك..حسبالك الموت لعبة...#

    اها طيب اليوم طيب اليوم بتجين عند محمد؟


    *ليت العمر شريط تسجيل وينعاد..واعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*
    مدري يمكن لا

    #لوخيروني بين موتي وفرقاك..والله لا اختار فرقاك..حسبالك الموت لعبة..
    ليه؟

    *ليت العمر شريط تسجيل وينعاد..واعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*

    مشغولة اليوم وبكرة

    #لوخيروني بين موتي وفرقاك..والله لا اختار فرقاك..حسبالك الموت لعبة..

    عشتو ابرار انشاء الله بشنو مشغولة بالعيال ولا بزوجك المسافر

    *ليت العمر شريط تسجيل وينعاد..واعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*

    ههههههههههه لا هاذا ولا ذاك بس انا ابي اشتغل

    #لوخيروني بين موتي وفرقاك..والله لا اختار فرقاك..حسبالك الموت لعبة.

    ابرارتفكر تشتغل لا لا ما اصدق الشمس من وين طالعة؟

    *ليت العمر شريط تسجيل وينعاد..واعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*

    اسيل بلا سخافة عاد لا تحطميني

    #لوخيروني بين موتي وفرقاك..والله لا اختار فرقاك..حسبالك الموت لعبة.

    هههههههه طيب اسفة وشنو تبين تشتغلين؟

    *ليت العمر شريط تسجيل وينعاد..واعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*

    مدري للحين ماقررت ابي اجلس مع نفسي وافكر

    #لوخيروني بين موتي وفرقاك..والله لا اختار فرقاك..حسبالك الموت لعبة.

    شتفكرين من نسبتك الحلوة انتي يا تشتغلين بمشغل ولا مراقبة بمدرسة

    *ليت العمر شريط تسجيل وينعاد..واعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*

    كلي تبن زين الشره علي انا الي اسولف معاك


    #لوخيروني بين موتي وفرقاك..والله لا اختار فرقاك..حسبالك الموت لعبة.

    ههههههههه انقلعي اجل

    *ليت العمر شريط تسجيل وينعاد..واعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*

    ها تقولين لي انا انقلعي؟!

    #لوخيروني بين موتي وفرقاك..والله لا اختار فرقاك..حسبالك الموت لعبة.

    في احد غيرك؟

    *ليت العمر شريط تسجيل وينعاد..واعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*

    طيب يا اسيل هين لما اشوفك بس

    #لوخيروني بين موتي وفرقاك..والله لا اختار فرقاك..حسبالك الموت لعبة.

    باي
    *ليت العمر شريط تسجيل وينعاد..واعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*

    هين باي

    سكرت المسانجر وظلت تطالع بالاب توب وتفكر..تذكرت بسام الي ينتظرها على السماعة..صار له ساعة مسكين...ركضت للسماعة بسرعة..

    ابرار بتردد:الو
    بسام:لا والله كان سكرتي بوجهي احسن
    ابرار عضت شفايفها:لا تصارخ
    بسام:تاركتني ساعة على التلفون وتقولين لي لا تصارخ
    ابرار:انت تركتني خمس سنين وماقلت شي
    بسام:اسف
    ابرار حست بغصة وهي تتذكر:اسف ماتكفيني
    بسام:مستعد اعوضك عن كل شي بس قولي انك بترجعين لي
    ابرار:افكر
    بسام:يعني في امل؟
    ابرار:ما اوعدك
    بسام:طيب انتي اسمعيني واكيد راح تعذريني
    ابرار:قول
    بسام:مايفع بالتلفون لازم اشوفك
    ابرار:نعم ماسمعت
    بسام:قلت ابي اشوفك
    ابرار:لا
    بسام:طيب شلون راح اشرحلك سبب غيبتي وتركي لك

    سكتت تفكر هي تتمنى اللحظة الي تشوفه فيها ولما يطلب منها تقول لا...

    بسام:زيدي على كذا اني مشتاق لك وبنجن لو ماشفتك
    ابرار ابتسمت:بسم الله عليك(حطت يدها على فمها)

    ابرار((غبية كيف قلتها))

    بسام ابتسم:تخافين علي
    ابرار توترت:اوكي خلاص لما افضى بدق عليك عشان اشوف وين اقابلك
    بسام:مايصير اليوم؟
    ابرار:اوكي اليوم اليوم
    بسام زادت ابتسامته:فديتك والله احبك وربي احبك
    ابرار دق قلبها وزاد توترها:باي
    بسام:باي

    حطت السماعة على قلبها ورمت نفسها على السرير وعلى وجهها ابتسامة حلوة..تحس انها متفائلة..تحس كل كلمة يقولها صدق شنو بتخسر يعني لو قابلته كلها نص ساعة بالكثير ويخلص الموضوع لو كان صادق بتعيش طول عمرها سعيدة بس لو كان كذاب صحيح قلبها بينكسر مرة ثانية بس على الاقل ماتتعلق بامل ماتدري وش نهايته واكيد بتنسى...

    قامت واتجهت لدولاب الملابس عشان تجهز لموعدها مع بسام...

    ****************************

    تعليق

    • Princess Flowers
      عـضـو فعال
      • Dec 2009
      • 181





      في اليوم الثاني...

      قامت من السرير وهي مالها خلق ماكملت نومها..صوت الجوال ازعجها..تاففت وهي ترفع الجوال..كان المنبه يرن..

      فتحت عيونها على وسعهم وصرخت:يووه شلون نسيت

      قامت من السرير بسرعة..اليوم بيطلع محمد من المستشفى وهي نست الموضوع بكبره...

      خذت دش سريع وبدلت ملابسها..سحبت اقرب عباية عندها ونزلت..
      شافت سحر واقفة عند الدرج...

      سحر:على هونك لا تطيحين
      اسيل طالعتها بدون نفس مالها خلق تتهاوش:انقلعي عني ماني فاضية لك
      سحر:مالت عليك لا انا الي بموت لو ماكلمتيني

      اسيل طنشتها وركضت لتحت...

      سحر:ههههههههههههه
      اسيل وقفت ولفت لها:خير ليه تضحكين؟
      سحر:هههههههه وين رايحة؟
      اسيل:المستشفى
      سحر وهي تاشر عليها:هههههههههه كذا؟
      اسيل:سخيفة مافي شي يضحك شفيني عادي
      سحر تقدمت لعندها:بتروحين وانتي بالشراب؟

      اسيل طالعت رجولها معاها حق نست تلبس الجزمة(وانتو بكرامة) مو منها من الربكة...

      اسيل ضربت راسها<<مسكين هالراس بيجيله ارتجاج خخخ

      اسيل:يووه نسيت البس الجزمة
      سحر:ههههههههههه ياليتني ماقلت لك هههههههه
      اسيل:لانك تافهة

      ركضت لفوق عشان تلبس الجزمة....

      *****************************

      كان واقف عند باب الغرفة وامه وراه وتجهز اغراضه..

      محمد وهو يطالع ساعته((ياربي ليه تاخرت..هي تدري اني بطلع اليوم..ابي اشوفها مو لازم اكلمها بس اشوفها))

      ام محمد:يلا محمد جاهز
      محمد وهو يطالع الممر:لحظة شوي
      ام محمد:ليه؟
      محمد طالع امه وقال بياس:لا ولا شي..يلا نمشي

      طلعو من الغرفة وشافو ابرار جاية لجهة الغرفة...

      ابرار:بتطلع الحين؟
      محمد بدون نفس:أي
      ابرار طالعته وفهمت قصده((حاسة فيك ياولد خالتي بس مدري ذي وش الي اخرها))
      انتبهت بخالتها الي واقفة..

      ابرار ابتسمت:هلا خالتي شخبارك؟
      ام محمد ردت لها الابتسامة:بخير يمة وانتي؟
      ابرار وهي ترجع خصله من شعرها ورا اذنها:الحمد الله..متى رجعتي من الرياض؟
      ام محمد:امس باليل
      ابرار:وشخبار جدتي؟
      ام محمد:الحمد الله حالتها تحسنت وتسلم عليكم كلكم
      ابرار:الله يسلمها

      انتبهت ببسام الي واقف عند غرفة زوجته وبتسم لها..غصبن عنها ردت له الابتسامة..

      ام محمد:يلا محمد انت تعبان لازم نروح للبيت
      ابرار بسرعة:خالتي خليه شوي انا برجع معاه بعدين

      محمد طالعها وابتسم...

      ام محمد:لا شنو اخليه شوي هاذي مستشفى مو سوق وبعدين هوتعبان
      ابرار:أي بس....
      ام محمد قاطعتها:تبين تجلسين معه تعالي للبيت

      ابرار اول مرة تحس بالاحراج لما احد يقولها كذا وخصوصا ان عيون بسام متعلقة فيها ولا نزلها من عليها..

      ابرار:لا مو قصدي كذا..بس
      محمد حس باحراجها وقرر يرحمها:خلاص يمى يلا نروح البيت

      مشو كلهم وراحو للاصنصير بس ابرار وقفت بمكانها وتطالع بسام..
      ماحست الا وهو واقف قدامها...

      بسام ببتسامته الجذابة:صباح الخير
      ماقدرت تقاوم ابتسامته..ابتسمت غصن عنها:صباح النور
      بسام:فكرتي بالي قلته لك
      ابرار:انا موافقة
      بسام ابتسم:اليوم

      ابرار تحت تاثير ابتسامته وماتقدر ترفض له طلب لو يقول لها الحين ارمي نفسك من الشباك ترمي نفسها بدون تردد..

      ابرار:اوكي
      بسام:بنفس المكان الي كنا نتقابل فيه هاذا اذا مانسيتيه
      ابرار:مستحيل انساه..انسى نفسي ولا انسى المكان الي جمعنا وعشت فيه احلى سنين عمري
      بسام:اوعدك بتعيشينها مرة ثانية بس انتي عطيني فرصة اشرح لك
      ابرار:والفرصة جتك نشوف شنو بتسوي

      بسام ابتسم يحب فيها كل شي يحب تحديها ويحب غرورها ويحب جمالها..عيونها تسحره تجذبه بطريقة مو طبيعية..ندم على كل لحظة ضيعها بدونها ولازم يعوضها...

      ابرار حست بالاحراج من نظراته:عن اذنك
      بسام بسرعة:لحظة

      ابرار طالتعه بستغراب...
      بسام طلع صندوق صغير من جيبه..

      ابرار:شنو هاذا؟
      بسام فتح الصندوق وابتسم:تتذكرين؟

      طالعت بالصندوق وابتسمت..كان خاتم عطته اياه بعيد ميلاده لما كانو مع بعض...
      شالت سلسال من رقبتها وكان في خاتم معلق فيه...

      ابرار:حتى انا محتفضة بالخاتم حقك

      بسام اخذ منها السلسال ولبسه لها...
      ابرار صار وجهها احمر من الاحراج..
      مد لها الخاتم عشان تلبسه اياه..
      طالعت بوجهه وكان يبتسم..ماتقدر تقاوم ابتسامته..خذت منه الخاتم ولبسته له بيدين ترتجف...

      بسام:ليه خايفة؟
      ابرار:خايفة تتركني مرة ثانية
      بسام:اوعدك ماخليك
      ابرار:وعدتني من قبل وتركتني
      بسام عوره قلبه عشانها للحين مانست ومستحيل تنسى:انسي يابرار واوعدك اعوضك عن كل الي فات
      ابرار دمعت عيونها وشدت على يده:لا تخليني..لا تروح لها
      بسام:قصدك سارة؟
      ابرار:مابي اسمع اسمها ومابي اعرف عنها شي بس لا تروح لها
      بسام ابتسم:مثل ماتبين

      ****************************

      وصل للبيت وهو يحس بتعب مع انه مامشى واجد..تعود على المستشفى ونومت السرير 24 ساعة...

      ام محمد وهي مبتسمة:الحمد الله على السلامة
      محمد رد لها الابتسامة:الله يسلمك

      ساعدته عشا يجلس على الكرسي..

      ام محمد:عساك مرتاح؟
      محمد:أي الحمد الله
      ام محمد بتردد:محمد
      محمد:سمي
      ام محمد:تسلم..تدري يوم كنت عند جدتك تكلمنا بموضوعك
      محمد باستغراب:أي موضوع؟
      ام محمد:موضوع زواجك
      محمد:أي زواج؟
      ام محمد:يعني شنو ماتبي تتزوج..بتظل طول عمرك عازب؟
      محمد:لا مو قصدي كذا..بس شلي خلى هالموضوع يطري على بالك؟
      ام محمد:انا من زمان مفكرة فيه بس كنت ادور لك بنت الحلال
      محمد تكتف:ومن تعيسة الحظ الي اخترتيها؟
      ام محمد:يوه شنو تعيسة الحظ اصلا يحصلها تاخذ ولدي الدكتور محمد
      محمد ابتسم:بس يمى انا مابي اتزوج
      ام محمد:ليه يا يمى انا ابي اشوف عيالك قبل لا اموت
      محمد:بسم الله عليك يمة.ليه تقوليم كذا الله يطول بعمرك
      ام محمد:ولو ابي اشوف عيالك
      محمد:أي بس مو الحين
      ام محمد:اجل متى..قولي وش الي يمنعك..شغل وتشتغل وراتبك الحمد الله مكفيك وزيادة وبيت وعندك..شنو يمنعك؟
      محمد ماعرف شنو يقول:بس..
      ام محمد قاطعته:خلاص ياوليدي لا تعور قلبي انت اصلا ماعندك سالفة بس تبي تتهرب من الموضوع وبس
      محمد:طيب خلاص
      ام محمد:طيب خلاص شنو..موافق ولا لا
      محمد وهو يشغل التلفزيون:يصير خير
      ام محمد ابتسمت:طيب ماسالتني مين العروسة
      محمد بدون اهتمام:مين؟
      ام محمد:ابرار
      محمد طاح الريمونت حق التلفزيون من يده:ايش؟
      ام محمد:بسم الله شفيك اقولك ابرار
      محمد:ابرار بنت خالتي؟
      ام محمد:ليه انت تعرف ابرار غيرها..اكيد هي
      محمد بسرعة:لا مستحيل
      ام محمد باستغراب:شنو الي لا مستحيل ليه ابرار وش فيها..جمال ودلال ودلع والف واحد يتمناها.. هي صحيح مطفوقة شوي بس اكيد بتتسنع بعد الزواج..ولا انت شايف عليها شي؟
      محمد بسرعة:لا مافيها شي بالعكس مثل ماقلتي ابرار الف واحد يتمناها
      ام محمد:وليه ماتبيها؟
      محمد:مو قصة ما ابيها بس..
      ام محمد قاطعته:بس شنو؟
      محمد:انا ما افكر بالزواج الحين
      ام محمد:وليه انت والحمد الله كل شي عندك كامل والكامل الله

      محمد تافف من امه مستحيل تفهمه..مسك الريموت حق التلفزيون وجلس يطالعه..

      ام محمد:ها وش قلت؟
      محمد:........
      ام محمد:محمد انا اكلمك
      محمد وهو يطالع التلفزيون:شتبيني اقول؟
      ام محمد:قول انك موافق اخطب لك ابرار
      محمد:لا ابرار لا يمى انا اعتبرها اختي شلون تبيني اتزوجها
      ام محمد:يعني لو خطبت لك وحدة ثانية بترضى؟
      محمد قام من مكانه بماسعدة العكاز:يصير خير
      ام محمد:شنو يعني يصير خير؟
      محمد وهو طالع من الصالة:يعني يصير خير
      ام محمد:الله يهديك ياولدي

      *****************************

      تعليق

      • Princess Flowers
        عـضـو فعال
        • Dec 2009
        • 181





        وصلت للمستشفى وهي تدعي ربها انه للحين ما طلع..توجهت للغرفة لاكن شافت شي وقفها...

        اسيل وهي تكلم نفسها:هاذي الي بروح اسطرها الحين

        تقدمت لعند ابرار الي واقفة تضحك وتسولف مع بسام..
        حطت يدها على كتف ابرار...
        ابرار انصدمت ماتوقعت تشوفها...

        ابرار((ياربي الحين وش اقول لها))

        اسيل:هلا ابرار
        ابرار طالعتها بارتباك :هلا
        اسيل احتقرت بسام:ماعرفتينا
        ابرار بصوت واطي:اسيل
        بسام ابتسم:انا بسام
        اسيل بستهبال:لا والله
        ابرار ابتسمت بتوتر:طيب بسام عن اذنك

        سحبت اسيل وبعدت عنه قبل لا تسمع رده حتى..

        اسيل:ابي افهم شي واحد ليه واقفة معه؟
        ابرار:تعالي معاي وانا بشرح لك كل شي

        طلعو من المستشفى وراحو للسيارة...
        بالسيارة...قالت لها كل شي قاله لها بسام وانها راح تعطيه فرصة ثانية...

        اسيل:طيب انتي واثقة منه..يعني متاكده انه ماراح يتركك مرة ثانية؟
        ابرار:قلبي مصدقه بس خايفة
        اسيل:يعني؟
        ابرار:مدري بس كل الي ابيه الحين والي لازم اسويه اني اعطيه فرصة ثانية..يمكن اذا شرح لي الاسباب نرجع زي قبل
        اسيل:يمكن على العموم الله يوفقك وربي انتي عسل ولو طلع هالبسام كذاب موته بيكون على ايدي
        ابرار:هههههههه لا ان شاء الله مو كذاب
        اسيل:ان شاء الله(شهقت)ابرار
        ابرار:ها؟
        اسيل:يالمفهية محمد وينه؟
        ابرار:يووه انتي بعد شخباري
        اسيل ضربتها:اقول عن السخافة وقوليلي هو وينه؟
        ابرار:راح لبيته
        اسيل:شلون راح وانا ما شفته
        ابرار:والله هو انتظرك واجد وانتي الي ما جيتي
        اسيل:قمت متاخر
        ابرار:والله هاذي مشكلتك
        اسيل:طيب شلون بشوفه؟
        ابرار:مالك الا بعد شهر لما يفك الجبس
        اسيل:نعم..شهر روحي زين
        ابرار:هههههه الحب مذلة
        اسيل:والله ما انتظر لين يخلص الشهر هاذا حمودي لو يمر يوم وما اشوفه انجن
        ابرار:اكثر من كذا
        اسيل وهي تضربها:انطمي بس
        ابرار وهي تضحك:هههههههه..خلاص..ههههههههه..يالمجنونة

        *****************************

        جالسة بالحديقة ومتدفيه بالجكيت الفرو الي لونه سماوي رايق والهاي نك السماوية مع البنطلون الجينز الرصاصي..جالسة وماسكة ملزمتها وتذاكروبجنبها كوب النسكفيه...

        سحر:اوف وربي طفش صارت حياتي مملة بس اذاكر وبس
        ......:اجل عاجبتك حياة الصياعة

        التفتت تشوف مين يكلمها...

        سحر وهي عاوجة بوزها:بسم الله عليك يالمتقية
        ترف:احسن منك على الاقل
        سحر تنهدت:اخلصي شتبين؟
        ترف وهي تجلس جمبها على الكرسي:ابي اجلس مع اختي حبيبتي
        سحر تطالعها بنص عين:شتبين؟
        ترف:مابي شي بس مشتاقة لك من زمان ما جلست معك
        سحر:لا والله..وليه مارحتي عند امك مو انتي كل لازقة فيها الحمد الله والشكر
        ترف:ترا هي امك مثل ماهي امي
        سحر وهي تطالع في الملزمة:توني ادري تصدقين زين قلتي لي
        ترف:انتي ليه كذا؟
        سحر طالعتها:شلون يعني؟
        ترف:دايما تتصرفين على انك مظلومة ومحد يحبك مع انه العكس..تتصرفين بغرور وعجرفة ما ادري على ايش
        سحر طالعتها بصدمة:معقولة هاذا رايك فيني؟
        ترف:هاذا راي الكل فيك مو بس انا بس محد يبي يقول لك عشان ما يجرحك الكل يفكر بمصلحتك بس انتي ما تفكرين الا بنفسك

        سحر وقفت ومشت عنها...

        ترف:يووه انا وش قلت..بس جد تقهر مدري على شنو شايفة نفسها

        *******************************

        دخلت للبيت وهي تفكر كيف راح تشوفه..قطع افكارها صوت ترف...

        ترف وهي تحرك يدها قدام وجه اسيل:الووو.. وين رحتي؟
        اسيل بدون نفس:شتبين؟
        ترف:اخلاق
        اسيل:شوفي تراني مالي خلقك اخلصي قولي وش تبين ولا اخمك بكف الحين
        ترف وهي تمسك خدودها:لا كله ولا خدودي
        اسيل:لا يكثر شتبين؟
        ترف:مابي شي بس ابي اسولف معاك من زمان ما سولفت معك
        اسيل:لا والله احلفي بس موقفتني عشان تقولين كذا
        ترف:أي
        اسيل:انقلعي عن وجهي
        ترف مدت بوزها:شفيك علي انا اختك الصغيرة
        اسيل وهي تكش عليها:مالت عليك
        ترف بنرفزة:غبية
        اسيل وهي تدخل للبيت:مابقى الا البزران يتكلمون
        ترف بصراخ عشان تسمعها:انا مو بزر
        اسيل:ايوه صح
        ترف:هين ان ماعلمت ماما انا اوريك

        اسيل ضحكت بستهزاء...

        ترف ضربت رجولها بالارض بدلع زي الاطفال:طيب يا اسيل

        دخلت للبيت وشافت امها جالسة وتطالع التفزيون...

        اسيل رمت نفسها على الكنبة بتعب:سلام
        ام لينة ابتسمت:وعليكم السلام
        اسيل:شخبارك ندوش؟
        ام لينة:بخير انتي شخبارك؟
        اسيل:تعبانة
        ام لينة:بسم الله عليك شفيك؟
        اسيل:تعرفين عاد بنتك دكتورة وكشخة لازم تتعب
        ام لينة:ههههه أي صح

        دخلت ترف وهي معصبة وتتحلطم...

        اسيل:شفيها ذي؟
        ترف:لاوالله يعني تسوين نفسك ماتدرين
        اسيل:وانا شدراني
        ترف جلست جمب امها:ماما شوفيها
        ام لينة:شفيها ماسويت شي
        اسيل:انا ادري
        ترف:لا والله(لفت على امها)تقول انا بزر
        اسيل:ليه وانتي شنو
        ام لينة:خلاص حبيبتي اسيل تمزح معك صح

        اسيل هزت راسها بالنفي...

        ترف بدلع:ماما
        اسيل رمت عليها المخده:جب انتي تقرفيني شنو هالمصاخة
        ام لينة:يوه اسيل شفيك عليها
        ترف:متسببة
        اسيل:بنتك ماصخة ودلوعة ومحد بيخربها غيرك انتي وبنتك على هالدلع
        ترف وهي تلم امها وقالت بدلع:اخر العنقود يحق لي

        اسيل جلست تدور شي ترميه عليها بس مالقت غير الجوال بيدها..

        اسيل:حرام ارميه عليك الجوال جديد خسارة فيك
        ترف بدلع:ماما
        اسيل وهي تقلدها:ماما..اقول طسي من قدامي لا اتهور الحين
        ترف تخبت ورا امها:ماما شوفيها
        ام لينة:خلاص اسيل خليها لحالها
        اسيل:انا اصلا بروح انام
        ترف:أي روحي نامي
        اسيل وهي تقوم:المثل يقول اذا خاطبك الجاهلون قولو سلاما
        ترف وهي تاشر على نفسها:انا جاهلة؟
        اسيل:والله عاد انا ماقلت ترف بس الي على راسه بطحى
        ترف:شفيها شنو تقول
        ام لينة:هههههههه وانتو بس تتهاوشون
        اسيل:خلاص انا بروح انام

        طلعت من الصالة وراحت لغرفتها...

        ام لينة:وانتي بعد شفيك محد قال لك كلمة الا جيتيني تبكين
        ترف مدت بوزها:هم ينرفزوني
        ام لينة:طيب طنشيهم شكبرك الحين عمرك 19 وللحين تبكين عندي لو زعلك حد
        ترف ضمت امها وحطت راسها على كتفها:لاني لما كنت صغيرة ماكان عندي احد انام بحضنه وابكي لو زعلني احد والحين لما جيتي احس اني ابي اعوض نفسي عن كل الي فات
        ام لينة ضمت بنتها اكثر:ياحياتي كل هاذا بقلبك
        ترف رفعت راسها وناظرت امها بحنان:ماما
        ام لينة:هلا حبيبتي
        ترف:احبك
        ام لينة ابتسمت وباست خد ترف:وانا بعد احبك

        ********************************

        كانت جالسة بالمكتب وتفكر بموضوع ترف وزياد وشنو الي غيرهم على بعض..قررت تدق على زياد...

        زياد:هلا ليون
        لينة:هلا زياد شخبارك؟
        زياد:الحمد الله..انتي شخبارك وشخبار خواتك؟
        لينة:ولو الاخبار كلها عندك
        زياد:وانا شدراني
        لينة:تبي تقنعني انك ما تكلم ترف يعني وماتقول لك عن كل شي
        زياد بارتباك:الا اكلمها شلون ما اكلمها
        لينة:اها
        زياد:ماقلتي لي شخباركم مع امكم؟
        لينة:كويسن..اقول زياد
        زياد:هلا
        لينة:ليه ماتجي لبيتنا
        زياد:ليه؟
        لينة:من زمان ماجيت عندنا ما اشتقت لنا
        زياد:الا اكيد متى تبوني اجي عندكم؟
        لينة:أي وقت البيت بيتك..انا ناوية اسوي حفلة عشان تخرج ترف من زمان متخرجه وانا ماسويت لها حفلة
        زياد:متى الحفلة؟
        لينة:مدري بعدين بقرر بس لازم اجهز كل شي
        زياد:اها
        لينة:طيب يلا اخليك مع شغلك..باي
        زياد:باي

        **************************

        تعليق

        • Princess Flowers
          عـضـو فعال
          • Dec 2009
          • 181





          محمد:لا مو لازم تجين
          ابرار:وجع انشاء الله تطردني
          محمد:ما اطردك بس اقول يعني مو لازم تتعبين نفسك
          ابرار:لا والله عموما ما علي منك انا بجي بيت خالتي وكيفي
          محمد:أي بس....

          سكت لما شاف الباب انفتح ودخلت ابرار...

          محمد:يعني جيتي
          ابرار:اجل بسمع كلامك..وين خالتي بس ابي اجلس معها
          محمد:لا الحين تبين تجلسين معها الله يرحم ايام اول
          ابرار:شسوي فيك تبي تطردني بالله قولي شلون بسولف معك زين ما اعطيك كف ولا اشوتك

          نزلت ام محمد من الدرج وابتسمت لما شافت ابرار...

          ام محمد وهي تحضن ابرار:هلا والله ببنيتي ابرار..كيفك؟
          ابرار ابتسمت:بخير ياخالتي(طالعت محمد)شفت هاذا الاستقبال السنع مو انت مالت عليك
          ام محمد:ليه وش سوى لكي؟

          محمد ياشر لابرار عشان ماتقول لامه بس ابرار فهمته وطنشت..

          قالت ببراءة متصنعة:تصوري يا خالتي يقولي لاتجين للبيتنا
          ام محمد وهي تطالع محمد:ايش؟ ليه تحكي معها كذا؟
          محمد:هاذي كذابة لا تصدقينها
          ابرار شهقت:انا كذابة
          ام محمد:لا يا بنتي محمد يمزح معك(ناظرت محمد بنظرات حقد)صح
          محمد خاف من نظرتها:ايوه صح
          ابرار رجعت شعرها لورى بدلع ومرت من قدامه بغرور:حسبالي
          محمد:عدال لا تطيحين وانتي تمشين
          ام محمد:ههههه خلاص اعقلو انتو الاثنين للحين تتهاوشون زي البزران اجل لو تزوجتو شنو بتسون

          محمد ناظر امه بنظره يعني غيري المضوع..
          ابرار على وجهها اكبر علامة استفهام..

          قالت باستغراب:نتزوج؟
          ام محمد:ايوه وش فيها
          محمد يحاول يغير الموضوع:يووه ماقلت لك يا ابرار
          ابرار:شنو؟
          محمد وهو يسحبها للصالة:تعالي اجلسي وبعدين بقول لك

          لف على امه وحرك شفايفه بدون مايطلع صوت:بعدين
          ام محمد:متى بعدين؟
          ابرار:ايش؟
          محمد ضحك بارتباك:لا ولاشي يلا تعالي

          ******************************

          وصلت للبيت وتوجهت لجناح ترف...
          طقت الباب بهدوء...

          طلع صوت ترف الدلوع:مين؟
          لينة ابتسمت:انا لينة
          ترف فتحت الباب:هلا لينة تفضلي
          لينة دخلت وجلست على الكنبة الوردية الصغيرة:شخبارك؟
          ترف رمت المجلة من يدها بطفش:تمام
          لينة:وليه تقولينها بدون نفس؟
          ترف تنهدت:ماعندي شي اسويه بس جالسة بالبيت والله طفش
          لينة:طيب ليه ما تطلعين؟
          ترف:محد راح يطلع معي كلكم مشغولين وماما ما تحب تطلع
          لينة:طيب روحي لحالك

          ترف تذكرت اخر مرة راحت فيها لحالها وشنو صار..

          قالت وهي منزلة راسها وتحاول تبين صوتها طبيعي:ما احب اروح لحالي
          لينة قامت وجلست جمبها على السرير:طيب وش رايك فلي يخليك تنبسطين
          ترف رفعت راسها:شلون؟
          لينة ابتسمت:بسوي لك حفلة تخرج
          ترف مسكت يدها وقالت بحماس:جد؟
          لينة:وجد الجد
          ترف:واو وناسة..متى الحفلة؟
          لينة:ممم انتي متى تبين؟
          ترف:بكرة
          لينة:ههههه شفيك مستعجلة مايمدينا نسوي شي
          ترف:طيب بعد بكرة
          لينة:اوكي بحاول اخلص كل شي بسرعة بس العزايم عليك انتي
          ترف:افا عليك مابخلي احد ماراح اعزمه
          لينه:طيب انا عندي شغل الحين بروح اسويه وبعدين بتفرغ لحفلتك

          توجهت للباب بس وقفها صوت ترف...

          ترف:لينة
          لينة لفت عليها:هلا
          ترف بتردد:ممم..بتعزمين زياد؟
          لينة ابتسمت هاذا الي كانت تبغاه ان ترف تسالها عن زياد:ليه انتي ماتبينه يجي؟
          ترف بسرعة:لا انا ماقلت كذا
          لينة:طيب ليه انتي ماتعزمينه؟
          ترف:اوكي خلاص

          لينة طالعتها بتفحص وطلعت برة الغرفة...

          رمت نفسها على السرير وجلست تلعب شعرها وتفكر شلون بتعزم زياد وهو حتى مو طايق يطالع بوجهها..

          ***************************

          وصلت للكوفي وجلست تطالع الناس وتدور عليه وقلبها يدق مع كل ثانية..سمعت صوته يناديها من ورى حست الدم توقف بجسمعا وقلبها وصل لين حنجرتها..بلعت ريقها ولفت عليه..

          بسام قرب منها:اهلين مابغيتي تجين
          ابرار ابتسمت بتوتر:هلا
          بسام مسك يدها الباردة:تفضلي

          جلست على الكرسي وعيونها ما طاحت من عليه تحس ان مشاعرها متلخبطة بهالحظة ماتدري اذا هي فرحانة او زعلانة منه و معصبة ولا رايقة..فكرت اكثر من مرة قبل لاتجي بس بالاخير سمعت كلام قلبها الي مصدقه كالعادة هو الي دايم ينتصر على عقلها...

          بسام:ابرار شفيك وين رحتي؟
          ابرار انتبهت:هلا
          بسام ابتسم:وحشتيني

          طالعت فيه بتفحص تبي تتاكد اذا كلامه صح ولا لا..طالعت بعيونه ولقت الحب فيهم زي اول لما كان يقولها شي تقرا كلامه بعيونه...

          ابرار ابتسمت:وانت اكثر
          بسام:شخبارك؟
          ابرار:الحين ولا لما تركتني؟
          بسام ترك يدها واختفت ابتسامته:ليه مصممة تذكريني بغلطة ندمت عليها وبندم عليها طول عمري

          ابرار حست انها غلطت لما قالت له كذا بس لازم تحسسه ولو بثلث الي حست فيه لما تركها...

          ابرار:ابيك تقولي كل شي يا بسام..كل شي لا تخبي عني
          بسام رجع مسك يدها:مستحيل اخبي عنك شي تدرين ليه
          ابرار:ليه؟
          بسام:لانك قلبي شفتي احد يقدر يخبي شي عن قلبه
          ابرار ابتسمت:لا
          بسام:بشرح لك كل شي من اول يوم سافرت فيه لين اليوم

          ***************************

          من يوم ماطلعت لينة وهي جالسة وتفكر تعبت من كثر التفكير..ماسكة جوالها وتطالع برقمه...

          ترف تكلم نفسها:لا مستحيل ادق عليه اصلا ماراح يرد علي..اوف طيب شسوي

          قررت ترسل له مسج...

          ترف:طيب وش اكتب فيه..بلا غباء يعني حفلة وش بكتب له بعدين احد يعزم احد بمسج..انهبلت انا طيب شسوي ماراح اقدر ادق عليه

          جلست على الكنب الpink وكتبت له الرسالة..ترددت قبل لا ترسالها بس لازم تعزمه..غمضت عيونها ورسلت الرسالة..

          ***************************

          كان جالس بالسيارة ويدور جوال زياد...

          سامي:ياخي ذا الرجال يحذف اغراضه بكل مكان بعدين يقول لي دور عليهم

          سمع صوت الجوال يرن..لقاه مرمي تحت الكرسي...

          سامي:الله على الذكاء بالله وش يسوي الجوال تحت الكرسي الحمد الله والشكر

          شاف (1 رسالة واردة) مسكين اشتغلت حالة القافة عنده وفتح الرسالة لان الاسم شده(سيدة قلبي)...

          جلس على الكرسي وفتح الرسالة..

          (زياد اسفة اني ازعجتك ادري انك ماتبيني اكلمك ولاتبي تشوفني ولا حتى تسمع صوتي بس انا بسوي بارتي بعد بكرة عشان حفل تخرجي ولازم اعزمك اذا ماراح تجي براحتك بس اذا جيت صدقني راح يفرحون واجد)<<طبعا هنا تتكلم عن نفسها خخخ

          سامي سند نفسه على الكرسي وجلس يحرك شعره..

          سامي:اكيد هاذي بنت عمه ترف..ايوه يازياد ماتبي تكلمها انا اوريك

          كتب رسالة حق ترف على انه زياد وارسلها وعلى وجهه ابتسامة خبيثة...بعد ماتاكد ان الرسالة انرسلت اخذ الجوال ونزل وما انتبه لجواله الي طاح...

          دخل للشركة وتوجه لمكتب زياد..

          سامي فتح الباب وجلس على الكرسي الي قدام زياد:اهلييين
          زياد:انت شلون تدخل على المدير العام كذا؟
          سامي حرك يده بعد اهتمام:اييي مدير عام واذا مدير عام شنو يعني بالاول ولاخر صديقي زياد صح ولا لا
          زياد ابتسم:صح..جبت جوالي؟
          سامي:انت وهالجوال مرة ثانية لا ترميه0تذكر الرسالة)ولا اقول لك ارميه احسن عشان اروح اجيبه
          زياد:ليه؟
          سامي:ماقلت لي وش عندك مشاريع بعد بكرة؟
          زياد:ممم مدري ما اظن عندي شي مهم ليه؟
          سامي:حلو..انت معزوم على بارتي بعد بكرة
          زياد باستنكار:سامي والي يخليك ترى مالي خلق لحافلاتك البايخة انت والربع
          سامي:لا لا لا مو الربع حفلة خاصة انت والحبايب
          زياد:أي حبايب؟
          سامي مد له الجوال:خذ واقرى
          زياد اخذ الجوال وطالع فيه بعدين رفع راسه:مافي شي
          سامي:يالغبي افتح الرسايل
          زياد:اها طيب الصادرة ولا الواردة؟
          سامي:الاثنين

          فتح الرسايل الواردة وشاف رسالة ترف..دق قلبه بمجرد انه شاف الرقم..فتح الرسالة وقراها وهو متفاجئ..رفع راسه باستغراب..

          سامي:بتروح صح؟
          زياد:يووه توني تذكرت اني مشغول بعد بكرة
          سامي:لا والله مو على كيفك بتروح
          زياد:لا
          سامي:الا
          زياد:جوالي وكيفي ماراح ارد
          سامي:بس انت رديت
          زياد باستغراب:متى؟
          سامي:افتح الرسايل الصادرة

          فتح الرسايل وشاف الرسالة...

          زياد:مين سمح لك
          سامي حط رجل على رجل:انا سمحت لنفسي
          زياد:مين قال لك اني ابي اروح؟
          سامي:الفرحة الي اشوفها بعيونك الحين..زياد لا تكابر انت تدري انك غلطان وانك ظلمتها
          زياد تنهد:واذا يعني اصلا هي ماراح تسامحني ليه اتعب عمري
          سامي:شدراك يمكن بالهابارتي ترجعون لبعض
          زياد:على شرط
          سامي:شنو؟
          زياد:تجي معاي
          سامي:نعم.. وانا شدخلني؟
          زياد:مو انت الي رديت على الرسالة اجل بتجي معاي
          سامي:لا مايصير هم ماعزموني
          زياد:انا عزمتك وبعدين محد راح يقول شي عادي
          سامي:انت من جد تتكلم تبني اروح حفلة بنت عمك وبنات عمك كلهم هناك
          زياد:عادي يعني هم يكشفون قدام الناس كلها جت عليك انت
          سامي:الظاهر انك انهبلت لا مانيب جاي
          زياد:يلا عاد
          سامي:طيب شوف ربع ساعة وبطلع
          زياد:اوكي

          *******************************

          تعليق

          • Princess Flowers
            عـضـو فعال
            • Dec 2009
            • 181





            جلست تقرى الرسالة وهي مو صدقة ان زياد الي رد عليها يا اما هي تتخيل او ان احد ثاني رسل لها...
            قرت الرسالة مرة ثانية عشان تتاكد...

            (وانا بكون اسعد ومبروك مقدما يا احلى ترف))

            قرت الرقم عشان تتاكد..مستحيل يكون مو هو...ركضت لتحت عشان تقول لامها..

            نزلت من الاصنصير لانه اسرع...

            لقت امها بالمطبخ وتشرف على الشغالات...

            ترف بصراخ:ماما ماما
            ام لينة تخرعت ومسكت قلبها:بسم الله شفيك؟
            ترف:بيجي بيجي
            ام لينة:مين هاذا؟
            ترف بحماس:زياد
            ام لينة ابتسمت:متى؟
            ترف:بعد بكرة عشان البارتي
            ام لينة:بتتكلمين معاه؟
            ترف اختفت ابتسامتها:مدري
            ام لينة:بما انه رضى يجي يعني مستعد يسمع لك
            ترف:يمكن جا عشان لينة عزمته
            ام لينة:بس لينة ماعزمت احد
            ترف:انا اقول يمكن
            ام لينة:يعني؟
            ترف:مدري
            ام لينة:لا تنسين انه للحين يحبك وحاط صورتك بسيارته

            ترف تذكرت موضوع الصورة لازم تتاكد منه...

            ام لينة:وين رحتي؟
            ترف:ها..لا خلاص اوكي
            ام لينة باستغراب:شنو اوكي؟
            ترف وهي تطلع برة المطبخ:خلاص اوكي

            ام لينة طالعتها باستغراب بس طنشت وكملت شغل...

            *****************************

            ابرار:وشلون صدقت كل هاذا علي؟
            بسام:وربي كنت غبي غبي لاني صدقت بس بعدين ندمت والحين ابي اصلح كل شي
            ابرار:وايش يضمني انك اراح تصدقهم مرة ثانية؟
            بسام:اوعدك ماراح اسمع لكلامهم وماراح اخلي احد يفرض سيطرته علي
            ابرار:وانا مصدقتك
            بسام:احبك
            ابرار ابتسمت:وانا اكثر

            *******************************

            في البارتي...

            كان صوت اليسا باغنيتها الجديدة(ايامي بيك)مالي المكان والجو روعة...
            كان جالسة على الكنبة البيج الكبيرة بالصالة الي تطل على الشارع عشان تشوف السيارات..كل صديقاتها واهلها جالسين حوالينها بس هي مو حاسة باحد تطالع السيارات وتنتظر تشوف سيارته...

            ام لينة تقدمت لعندها وحطت يدها على كتفها:الحلوة بشنو تفكر؟
            ترف طالعتها وابتسمت بهدوء:ماجا
            ام لينة جلست جمبها:اكيد بيجي انتي بس روحي وانبسطي مع صحباتك
            ترف رجعت تطالع الدريشة:مابي

            جت لينة وشافت ترف تطالع الدريشة وسرحانة وامها جمبها..اشرت لامها تسالها شفيها...ام لينة قامت وراحت لها...

            لينة:شفيها؟
            ام لينة:تنتظر زياد
            لينة:ماما ترف ما قالت لك اذا في شي بينها وبين زياد؟
            ام لينة:شي مثل ايش؟
            لينة:يعني خلاف او شي
            ام لينة:روحي ساليها
            لينة:ماتبي تقول لاهي ولا هو
            ام لينة:خليهم على راحتهم..انا بروح اشوف الخدامات خلصو شغل ولا لسى
            لينة:طيب

            بجه ثانية من البارتي كانت اسيل وابرار جالسين ويتكلمون...

            اسيل:وانتي صدقتيه؟
            ابرار:اكيد بصدقه شفت الصدق بعيونه شفت الحب الي كنت ادور عليه وبعدين تقولين لا تصدقينه
            اسيل:على راحتك..محمد شخباره؟
            ابرار:ماتحاكينه؟
            اسيل:الا بس مو كل يوم عشان امه
            ابرار:أي وانتي الصادقة خالتي صايرة نشبه هاليومين مدري وش فيها..لا وبعد هاليومين طالعة بشي جديد
            اسيل:شنو؟
            ابرار:تبغى محمد يت....

            سكتت لانها حست ان محمد مايبي يقول لاسيل...

            اسيل:تبغى محمد بايش؟
            ابرار:حلوة البارتي تدرين
            اسيل:اقول لا تضيعين السالفة وقولي
            ابرار:مم تبغى محمد يتزوج
            اسيل بصدمة:ايش؟
            ابرار:ولاشي
            اسيل:شنو يعني يتزوج وانا؟
            ابرار:لا هي ما اختارت له وحدة بس يعني فكرة واكيد محمد راح يقولها انه يبغاك
            اسيل بشك:ابرار قولي الحقيقة
            ابرار تنهدت:تبغاه يتزوجني
            اسيل:نعم؟
            ابرار:بس انا مو موافقة
            اسيل:شفيها ذي خالتك الظاهر تبيني اجي واسطرها
            ابرار:ههههه كل هاذا حب وغيرة
            اسيل:احلفي بس انتي الثانية وهو شنو قال
            ابرار:قال ابرار لا مستحيل اخذها..مالت عليه عاد
            اسيل:ههههه احسن
            ابرار:يعني مو زعلانة مني؟
            اسيل:وليه ازعل منك انتي ماسويتي شي

            *****************************

            وصل لباب القصر وقف...

            سامي:ليه وقفت ادخل
            زياد:بتدخل معاي صح؟
            سامي:لا تخاف بدخل
            زياد تنهد براحة:اوكي

            دخل لداخل بالسيارة وهو يحس بنظراتها حوله..

            وقفت اول ماشافت الرنج..قلبها دق بسرعة راحت للمراية تشوف شكلها...
            كانت لابسة فستان كوكتيل لونه pink لين فوق الركبة مع كعب pink ومسوية شعرها شانون وحاطة وردة pink على الجنب..كان شكلها رايق وكيوت...

            شافت البنات كيف لازقين بالدريشة العاكسة ويطالعون فيه وبالسيارة...

            العنود(وحدة من البنات):شوفي هاذولا الي نزلو من السيارة يهبلون
            رنا:ولا هاذا الي لابس كاب يجنن
            العنود:لا الي لابس ثوب احلى
            رنا:وانتي الصادقة احلى شوفي عيونه لونها اخضر يهبل
            العنود:لا حبيبتي انا شفته اول
            رنا:درى عنك عاد

            ترف حست بالغيرة لمجرد انهم يتكلمون عنه وهو اصلا مو شايفهم..تقدمت للبنات..

            ترف حطت يدها على كتوفهم:شرايكم بخطيبي؟
            العنود ورنا:خطيبك؟
            ترف:ايوه ولد عمي وخطيبي
            العنود:أي واحد؟
            ترف:الي لابس ثوب وشماغ
            رنا:هاذا خطيبك؟
            ترف:يس
            رنا والعنود بصوت واطي:راح علينا
            ترف:نعم قلتو شي؟
            العنود:لا ولاشي
            ترف:طيب عن اذنكم بروح اسلم عليه(قالت بدلع)باي
            العنود ورنا بخيبة امل:باي

            بعد عنهم وعلى وجهها ابتسامة نصر..

            راحت لمجلس الرجال وشافت زياد جالس مع واحد ومعهم ناس من جماعتهم...

            ترف:يووه كيف بروح الحين

            تذكرت موضوع الصورة وقررت تروح تتاكد من الموضوع الحين..راحت لعند الباركينج وشافت سيارته صحيحي ان في كثير سيارات زي سيارته بس هي تعرف لوحته المميزة..(ت ر ف ***<<الرقم)
            ابتسمت انه للحين ماغير الوحة...

            دخلت داخل السيارة كانت مفتوحة..لقت الصورة الي قالت عنها امها خذتها وجلست عل الكرسي وتتفرج عليها...

            *******************************

            تعليق

            • Princess Flowers
              عـضـو فعال
              • Dec 2009
              • 181





              بقسم الرجال..

              سامي:اقول زياد
              زياد:هلا
              سامي:جوالي وينه؟
              زياد:مدري
              سامي:يووه شكلي نسيته بسيارتك امس
              زياد:وش جابه لسيارتي؟
              سامي:امس لما كنت ادور على جوالك الظاهر انه طاح مني
              زياد:اروح اجيبه لك؟
              سامي:لا خلك مع قرايبك انا بروح اجيبه..عطني المفتاح
              زياد:السيارة مفتوحة
              سامي:بعد ماشاء اللع الحين يمكن سرقه احد من الخدم
              زياد:لا ان شاء الله روح شوف

              راح سامي لعند الباركينج عشان يجيب جواله من سيارة زياد..
              ترف انتبهت ان في احد جاي نطت على الكرسي الي ورا عشان مايشوفها...

              فتح الباب وجلس يدور على جواله..
              وترف قلبها يدق من الخوف وخصوصا لما تاكدت انه مو زياد...

              سامي يكلم نفسه:ياربي وينه ذا بعد(طلع جواله الثاني من جيبه ودق على رقمه)

              ترف حطت يدها على فمها تكتم شهقتها لان الجوال خوفها لما رن..كان الجوال قدامها واكيد راح يسمع الصوت ويجي ياخذه وساعتها بيشوفها ومو بعيده يقول لزياد وعاد زياد وتفكيره وين بيوديه...

              سامي انتبه للصوت جاي من الكرسي الي ورى فتح الباب الي ورا عشان يجب الجوال..انصدم وهو يشوف وحدة جالسة بالسيارة ومغطية وجهها بيدها وواضح انها تبكي..وقف بمكانه مو عارف ايش يسوي..

              سامي بتردد:يا..((شقول لها حتى اسمها ما اعرفه))

              سامي:لو سمحتي؟

              ترف رفعت راسها يمكن بعد وتقدر تنزل بسرعة..بس تخرعت لما شافته قدامها..

              سامي انبهر بجمالها وبملامحها الطفولية..مين هاذي الي جالسة بالسيارة..

              سامي:شتسوين هنا؟
              ترف بصوت مرتجف بس دلوع:ممكن تبعد
              سامي خق على صوتها:سمي؟
              ترف علت صوتها شوي:ابعد
              سامي بعد:تفضلي

              ترف نزلت بهدء تحس انها ترتجف..كانت بتطيح وهي نازلة بس سامي مسكها...ترف توترت من لمسته..
              سامي حس بكهربه بجسمه لما لمس يدها الناعمه...

              ترف سحبت يدها بسرع وقال بكل هدوء:شكرا
              سامي:ولو عادي

              ترف انتبهت للصورة الي بيدها رمتها بسرعة داخل السيارة قبل لا ينتبه سامي..

              ترف:ممكن اطلب طلب؟
              سامي:امري
              ترف:مايامر عليك عدو..لاتقول لزياد انك شفتيني
              سامي كان بيسالها ليه بس لما شاف عيونها الواسعة البريئة خق:اوكي

              ترف ركضت لداخل البيت بسرعة وهي تلعن نفسها مليون مرة على لقافتها لو ماراحت لسيارة زياد ماكان صار الي صار...

              ******************************

              رجع لعند الرجال وهو سرحان ويفكر بالي شافها بالسيارة وشنو تقرب لزياد...

              زياد:شفيك تاخرت؟
              سامي:ها؟
              زياد:شفيك اقول ليه تاخرت؟
              سامي:لا ولاشي

              زياد طالعه باستغراب مو معاه اصلا رجع يكمل سوالفه مع الرجال..

              *********************************

              خلص البارتي والكل باله مشغول...

              لينة:تفكر بموضوع ترف الي شاغلها ليل ونهار
              ترف:تفكر بزياد وبالولد الي شافته ومين هو؟
              اسيل:تفكر بموضوع محمد وامه الي تبي تزوجه ابرار
              زياد:يفكر بترف ماشافها طول البارتي ويفكر بسامي وايش الي خلاه يتغير كذا

              *****************************

              في اليوم الثاني..

              كان جالس على الكنبه بالصالة ويطالع التلفزيون..جت له الشغالة

              الشغالة:مستر محمد
              محمد بدون ما يطالعها:نعم
              الشغالة:في واهد يبي انت برى
              محمد باستغراب:واحد مين؟
              الشغالة:اما ادري بس هو قول يبي انت
              محمد:طيب دخليه
              الشغالة:لا هو قول يبي انت برى
              محمد:واحد ويبيني برى..طيب خلاص روحي انتي

              راحت الشغالة ومحمد طلع يشوف مين يبيه..
              شاف سيارة همر واقفة قدام الباب.. استغرب ولا واحد من اصدقائه عنده همر..

              محمد:يمكن زياد غير سيارته

              راح عشان يشوف مين الي بالسيارة وانصدم من الي شافه...

              **************************
              ...نهاية البارت...

              تعليق

              • بشموخي تحديتگ
                عـضـو فعال
                • Sep 2009
                • 136

                يعطيك العافيه صفالأكوان

                تعليق

                • Princess Flowers
                  عـضـو فعال
                  • Dec 2009
                  • 181





                  البارت((13))
                  راحت الشغالة ومحمد طلع يشوف مين يبيه..
                  شاف سيارة همر واقفة قدام الباب.. استغرب ولا واحد من اصدقائه عنده همر..

                  محمد:يمكن زياد غير سيارته

                  راح عشان يشوف مين الي بالسيارة وانصدم من الي شافه...

                  محمد بصدمة وهو يشوفها لابسة ثوب ومتلثمة بالشماغ:اسيل..شنو هاذا؟
                  اسيل وهي تشيل الثمة:ههههههه شدراك اني اسيل
                  محمد:عرفتك من عيونك..بس شقاعده تسوين بالسيارة؟
                  اسيل:العب كورة..شرايك يعني
                  محمد:ما تخافين احد يشوفك تدرين ان ممنوع الحرمة تسوق السيارة بالسعودية
                  اسيل:اقول لا يكثر بس مسويلي فيها يلا اركب
                  محمد:شايفتني مجنون عشان اركب معك
                  اسيل بدلع:يلا حمووود عشان خاطري
                  محمد تنهد:اخاف تنكسر رجلي الثانية
                  اسيل:تكفى ترى تكفى تهز رجال
                  محمد:طيب بس على شرط
                  اسيل:امر
                  محمد:انا اسوق
                  اسيل بصراخ:لا والله مايصير كذا انت كل يوم تسوق خلني انا اسوق هالمرة بعدين انت رجلك مكسورة كيف بتسوق تبي تموتنا
                  محمد:بس خلاص كلتيني سوقي انتي بس لو مسكوك الشرطة بقول انك خاطفتني
                  اسيل:ههههههه اهم شي

                  ركب محمد للسيارة وشغلت اغنية(تامر حسني-انا ولا عارف)وساقت باكبر سرعة..

                  *********************************

                  طالعه من قاعة الامتحان وهي مبسوطة وتغني لانه اخر يوم...

                  سحر:ماهي هالليلة وبس وانت متغير علي صار لك كم ليلة وانت بالك ماهو لي

                  شافتها جاية من بعيد وتقدمت لها...

                  .......:هلا سحر

                  طالعتها بتفحص هالوجه مو غريب عليها...

                  سحر ابتسمت:ريوف؟
                  ريوف ردت لها الابتسامة:شخبارك؟
                  سحر:تمام انتي شخبارك وين هالغيبة؟
                  ريوف:تدرين الاختبارات يعني مشغولة شوي
                  سحر سحبتها من يدها:كلنا عندنا اختبارات طيب على الاقل دقي
                  ريوف:دقبت عليك كثير بس انتي ماتردين
                  سحر:ما اذكر...دقيتي على أي رقم؟
                  ريوف:*******055
                  سحر:لا هاذا غيرته من زمان تعرفين عشان النشب
                  ريوف:طيب شنو رقمك الجديد؟

                  راحو وجلسو بالكفتريا وعطتها رقمها...

                  سحربحماس :ايوه شخبارك وش مسوية؟

                  ريوف استغربت اسلوب سحر المتغير اول كانت تتعامل معاها بغرور لانها اغنى منها واحلى منها بس الحين تتصرف بعفوية..صايرة حبوبة

                  ريوف:عادي من البيت للجامعه ومن الجامعه للبيت
                  سحر:يووه يعني مثل حالتي..الا ماقلتي لي شخبار هاذا خويك..شنو قلتي لي اسمه؟
                  ريوف:قصدك يوسف
                  سحر:ايوه يوسف انتي للحين ماسحبتي عليه؟
                  ريوف:لا انا من جد احبه
                  سحر عوجت بوزها:وهو؟
                  ريوف:هو بعد وبيجي يخطبني بالاجازة والزواج بعدين
                  سحر:ماشاء الله اعزمينا عاد
                  ريوف:افا عليك انتي اول وحدة بتجين..شخبارك مع مشاري؟
                  سحر:وع مشاري خلاص سحبت عليه من زمان الحين عندي ولودي حبيبي
                  ريوف:من جد تحبينه ولا؟
                  سحر:لا لا وليد من جد تدرين ليه
                  ريوف:ليه؟
                  سحر:تصدقين مدري بس معاه احس بشي غير احس ان الوقت يوقف ومافي بالدنيا الا انا وهو وبس
                  ريوف:وهو جدي بالموضوع؟
                  سحر:اكيد ولا ماكان عرفني على امه واخته
                  ريوف:الله يتمم عليكم بخير
                  سحر:تسلمين

                  جلسو يسولون وماحسو بالوقت سحر كانت لاول مرة تفتح قلبها لاحد طول عمرها تكتم بداخلها وماتقول لاحد عن مشاعرها ومشاكلها وهاذا مو زين لان( الضغط يولد الانفجار) لازم يكون عندنا احد نشاركه بهمومنا ومشاكلنا بافراحنا واحزانا وبكل شي عشا نتفادا مثل هاذي المشاكل...

                  **********************************

                  وقفت السيارة عند باب البيت وهي تضحك...

                  محمد:سويتي الي تبينه اخيرا..ارتحتي الحين
                  اسيل:هههههه لا لسى
                  محمد:شنو بتسوين بعد اكثر من انك سقتي
                  اسيل:اقول ما ودك نروح للبحرين الحين؟
                  محمد:والله انك مو صاحية خلني انزل احسن لي
                  اسيل:هههههههه خواف
                  محمد:بصراحة يحقلي اجل في احد يسوق على 120 وبهالزحمة
                  اسيل:احسن عشان يصير في شوية اكشن
                  محمد:اكشن ايوه هين
                  اسيل:زين يلا انزل تراك صدعتني ابي اروح انام
                  محمد:ماقدر انزل واخليك اخاف عليك
                  اسيل:وش بيصير يعني بياكلني الذيب
                  محمد:اسيل انا اتكلم جد شلون بتروحين لبيتكم لحالك اخف يصير فيك شي
                  اسيل تاففت:الي خلاني اجي من بيتنا لبيتكم يخليني ارجع
                  محمد:يعني انزل وانا مطمن؟
                  اسيل:افا عليك وحط رجلك بموية باردة بعد
                  محمد:طيب اول ما توصلين دقي على طمنيني
                  اسيل:زين بس لا تحن
                  محمد:من خوفي عليك
                  اسيل خربطت بشعره وهي تبتسم:فديت الي يخاف علي

                  محمد مسك يدها وباسها...
                  اسيل حست باحراج من حركته..شالت يدها على طول وابتسمت بارتباك..
                  محمد رد لها الابتسامه وطلع من السيارة...

                  اشرت له باي وبعدين مشت بسرعة...
                  شافت محمد من المراية وهو ياشر لها تهدي السرعة..
                  ضحكت له وطنشت...

                  ***********************************

                  دخل لغرفته وهو يحس بملل ماعنده شي يسويه غير انه يشغل باله بالتفكير بالي شافها بسيارة زياد..رمى نفسه على السرير وتافف..

                  سامي:مين هي..معقوله كنت اتخيل..بس انا كلمتها..سمعت صوتها..لمست ايدها(تافف بطفش)..طيب ليه قالت لي لاتقول لزياد..اكيد تعرفه وماتبيه يعرف بس ليش..شنو ليه انا الفبي بعد اكيد تقرب له..بس انا متاكد اني شايفها من قبل..بس وين..وين ياسامي؟؟؟

                  قطع عليه افكاره صوتها وهي تغني..ابتسم وهو يسمعه..صوتها يعجبه بس مايحب يقول لها...توجه للنافذة الي تطل على غرفتها بخطوات ثقيلة ما يبيها توقف بس بعد ما يبيها تصدق نفسها..

                  كانت تغني اغنية فيروز(زوروني كل سنة مرة)..كان صوتها خيال مع الحان القانون...

                  سامي فتح وصرخ عشان تسمعه:عدال يافيروز لا تتقطع بلاعيمك
                  ابرار بعصبية:انت شفيك..شتبي؟
                  سامي وهو يخفي ابتسامتهه على شكلها المعصب:ابي انام ازعجتيني
                  ابرار:رووح نام محد ماسكك واذا ازعجتك سكر الدريشة وفك عمرك
                  سامي:انا ابي اخلي الدريشة مفتوحه بكيفي
                  ابرار:اجل تحمل الي يجيك

                  فتحت الدريشة اكثر وجلست على الكرسي وجلست تعزف وتغني بصوت عالي...

                  سامي:السالفة عناد يعني؟

                  ابرار طنشته وكملت عزف...

                  سامي بصراخ:هيي انتي؟
                  ابرار وفقت عزف وشهقت:انا هيي؟؟
                  سامي ماقدر يكتم ضحكته:ههههههههههه
                  ابرار بنرفزة:في شي يضحك؟
                  سامي:هههههههههه
                  ابرار:سخيف
                  سامي:مثلك
                  ابرار طالعته بستحقار:تدري انك اكثر شخص اكرهه بحياتي
                  سامي وهو يسوي نفسه يفكر:ممم اتوقع انه شعور متبادل

                  ابرار طالعته بنرفزة وسكرت الدريشة بكل عصبية...

                  سامي ابتسم..يحب بنرفزها ويشوفها وهي معصبة...

                  ****************************

                  تعليق

                  • Princess Flowers
                    عـضـو فعال
                    • Dec 2009
                    • 181





                    طالعت جوالها بتوتر...

                    لينة:ادق عليه ولا لا؟؟...بس لازم يعرف اذا ماقلت له اكيد بيزعل لاني خبيت عليه..طيب لو تركني..(بعدت هالافكار من راسها بسرعة..مستحيل تتخيل حياتها بدون فيصل)..بس لازم اقول له..(قالت بالم)..حتى لو بيتركني...

                    دقت عليه بسرعة قبل لا تتردد..حست الدم يوقف بعروقها وهي تسمع رنة التلفون..توها كانت بتسكر بس سمعت صوت فيصل بالخط الثاني...

                    فيصل لما حس سكوتها طول قال بخوف:لينة..لينة..حبيبتي وين رحتي؟
                    لينة بلعت ريقها وقالت بتوتر:هلا فيصل
                    فيصل:اهلين..شفيه صوتك ليكون تعبانة؟
                    لينة وهي تحاول تعدل صوتها:لا مافيني شي..فيصل
                    فيصل:عيونه
                    لينة:ممم..اقدر اشوفك؟
                    فيصل ماصدق الي يسمعه:انتي لينة الي تكلميني ولا وحدة ثانية؟
                    لينة:فيصل..لا تمسكها علي عاد تقدر ولا لا؟
                    فيصل بسرعة:اكيد اصلا انا صارلي مدة مو شايفك
                    لينة ابتسمت بتوتر:طيب متى بشوفك؟
                    فيصل:متى ماتبين
                    لينة:ممم طيب يصير اليوم؟
                    فيصل:اكيد يصير..بس شسالفة؟
                    لينة:ولاشي بس مشتاقة لك
                    فيصل ابتسم:فديت المشتاقة انا
                    لينة:ابتسمت باحراج وكانه قدامها:فيصل خلاص عاد
                    فيصل:هههههه زين شغلي معك اذا شفتك
                    لينة:باي
                    فيصل:هههههههه يالبي على الي يستحون
                    لينة:فيصل..وبعدين
                    فيصل:خلاص خلاص.باي
                    لينة:باي

                    حست براحة لما كلمته ماتدري كيف صبرت على فراقها طول هالايام..

                    لينة:جد اني غبية لو وحدة ثانية مكاني وعندها واحد مثل فيصل ماتتركه ولا لحظة

                    **************************

                    وصلت للبيت وهي تتلفت عشان محد يشوفها..
                    بعد ما تاكدت ان مافي احد حولها..شالت اللثمة وحطت الشماغ على كتفها وبدت تمشي بعربجة وهي تتخيل لو انها كانت ولد وش كانت بتسوي<<لاحظو الاحلام بس خخخ

                    طلعت من البيت متجهه للحديقة ومعاها قطوتها وتلعب وياها..
                    نزلت عشان تحط الطوق على رقبة القطوة وانتبهت بظل احد قدامها..شافت طرف الثوب..ثوب رجالي..حست قلبها يدق بقوة..معقولة يكون زياد.رفعت راسها وصرخت...

                    اسيل:اوش..اسكتي فضحتينا
                    ترف:ليه مسوية بنفسك كذا؟
                    اسيل ابتسمت:حلو صح؟
                    ترف:وعع كانك ولد
                    اسيل عوجت بوزها:اقول خلك بس مع قطوتك
                    ترف:ليه لابسة كذا؟
                    اسيل:كان عندي مشوار
                    ترف:واذا بتروحين لمشوار تلبسين ثوب وشماغ
                    اسيل:أي هاذا المشوار ماينفع الا بكذا
                    ترف بشك:اسييل..انتي وين رحتي بالضبط؟
                    اسيل قربت منها:تبين تعرفين؟
                    ترف:أي
                    اسيل:قربي اذونك عشان اقول لك

                    ترف قربت اذونها لعندها عشان تقول لها...
                    اسيل صرخت باذنها...

                    ترف بعدت عنها بسرعة وسدت اذنها:اي اذني
                    اسيل:هههههه عشان تتركين هالقافة عنك
                    ترف مدت بوزها:طيب انا اوريك
                    اسيل تقلدها بطريقتها الدلوعة:أي الحين بتقول..بروح اعلم عليك ماما
                    ترف بدلع:لا انا مو بزر عشان اقول كل شي حق ماما
                    اسيل:ايوه هين
                    ترف:اصلا الشره مو عليك علي انا الي جالسة معك

                    دخلت ترف للبيت وهي معصبة..واسيل ظلت بمكانها عشان تروح للباب الخلفي عشان محد يشوفها...

                    *******************************

                    وصلت للكوفي شوب وهي تحس بارتباك مو طبيعي..ماتدري ليه مع انها مو اول مرة تقابله..خذت نفس عميق ودخلت...
                    شافته جالس على الطاولة ويكلم بالجوال..قربت من الطاولة..ابتسم لها واشر لها تجلس..
                    جلست وهي تبتسم بتوتر...خلص مكالمته وابتسم لها...

                    فيصل:تو مانور المكان
                    لينة:منور بوجودك
                    فيصل:كيفك عمري؟
                    لينة وهي تحاول تخفي ارتباكها وتبين عادي:تمام..وانت؟
                    فيصل:بخير دامني شفتك

                    لينة ابتسمت بهدوء...

                    فيصل:لينة
                    لينة:هلا
                    فيصل:شفيك؟
                    لينة بارتباك:مافيني شي
                    فيصل طالعها بتفحص:من متى تكذبين علي؟

                    لينة طالعته وتجمعت الدموع بعيونها...

                    فيصل لاحظ دموعها:حبيبتي شفيك؟

                    لينة ماقدرت تتحمل وبكت...

                    فيصل استغرب:شفيك تبكين؟
                    لينة من بين دموعها:فيصل سامحني
                    فيصل:على ايش؟
                    لينة:انا خبيت عنك موضوع مهم ماكان لازم اخبيه عليك
                    فيصل:شنو؟
                    لينة تحاول تجمع شجاعتها:صدقني لو تركتني ماراح ازعل وبتظل انت الي ملك روحي وقلبي ومحد يقدر ياخذ مكانك
                    فيصل بخوف:لينة شسالفة؟

                    جمعت شجاعتها بس ماقدرت تتحمل نظراته لها نزلت راسها ومسحت دموعها..قالت له عن كل شي عن امها وعن تركي وكل المواقف الي صارت بينهم...

                    فيصل وعلى وجهه صدمة:انتي تتكلمين جد؟

                    لينة هزت راسها بالايجاب وهي تمسح دموعها...

                    فيصل راح لعندها وجلس على ركبته..رفع راسها بيده:ليه تبكين؟
                    لينة من بين شهقات:ل..لاني كذبت علي...وادري انك بتتركني..وانا ماقدر اتحمل
                    فيصل ابتسم بهدوء:اجل للحين ماتعرفين غلاتك بقلبي..لينة انتي الوحيدة الي قدرتي تحركين قلبي وتخلينه يدق لك..اكذب عليك لو قلت اني كنت احبك من اول مرة شفتك فيها وانتي قاهرتني..

                    لينة ابتسمت من بين دموعها..

                    فيصل كمل:بس كنتي عاجبتني كنت احسك عزيزة نفس ومافي شي يعجبك وهاذا الي كان يعجبني في شخصيتك زيدي على كذا شكلك الي انهبلت فيه اول ماشفته..بس لما تعرفت عليك وحبيتك تاكدت اني مستحيل افرط فيك لو شنو ماصار.لينة انا احبك مستحيل اخليك

                    لينة طالعته بنظرات حب توقعت انه اول مايعرف بوضوع امها بيخليها وبيقول مستحيل يناسب وحدة امها خريجة سجون..لام نفسها لانها فكرت بفيصل هاذا التفكير..

                    فيصل قام من الارض وراح على الكرسي:اما بالنسبة لهاذا التركي شغلي معه بعدين
                    لينة:لا فيصل تكفى لاتسوي له شي..خلاص هو من ذاك اليوم وانا ماعاد شفته لاتتهور بليز
                    فيصل ابتسم:لاتخافين ماراح اسوي شي..كل الي بسويه اني بجي اخطبك اليوم وساعتها بتصيرين زوجتي على سنة الله ورسوله ومحد يقدر ياخذك مني لا تركي ولا الف غيره

                    لينة ابتسمت مو مصدقة الي تسمعه..فيصل بيجي يخطبها لا واليوم بعد...

                    لينة:فيصل انت تتكلم جد؟
                    فيصل:قد مرة مزحت معك بشي؟

                    لينة هزت راسها يعني أي..

                    فيصل ابتسم:أي بس هاذا الموضوع غير مافيه مزح
                    لينة:طيب كيف بتجي تخطبني وامك بالمستشفى؟
                    فيصل:بجي مع خالي اكلم عمك وبعدين امي كم يوم وبتطلع وتجي وتتكلم مع امك

                    لينة تحس نفسها بحلم..مو معقولة كل الي تبيه يتحقق..تمنت امها تطلع من السجن وطلعت..وتمنت فيصل يخطبها وبيجي اليوم..تتمنى ان هالفرحة ماتغيب عنها ابد..

                    فيصل وهو يحرك يده قدام وجه لينة:الو وين رحيتي؟
                    لينة ابتسمت بهدوء:معاك
                    فيصل:ممم ليكون تفكرين ب...
                    لينة قاطعته:فيصل بلا سخافة عاد انت تدري ان محد يقدر يشغل بالي غيرك لا تركي وغيره
                    فيصل ضحك:طيب شدراك اني كنت بقولك تركي
                    لينة ابتسمت له:احس بالكلمة الي تبي تقولها حتى قبل ماتقولها
                    فيصل قرب لها وقال بخبث:طيب وشنو الي الحين افكر فيه؟
                    لينة بعدت عنه وهي تضحك:اقول باي
                    فيصل:يو طيب ماقلتي لي وش افكر فيه
                    لينة :خل تفكيرك لك..يلا باي
                    فيصل:اشوفك اليوم

                    لينة ابتسمت باحراج..قالت بهدوء:اوكي
                    فيصل ابتسم:باي

                    قبل لا تطلع اشرت له باي وطلعت من الكوفي شوب...

                    فيصل جلس وسند راسه على الكرسي وهو يحس براحه من الي سواه...

                    فيصل((ان شاء الله لو كل اهلها سفاحين ما يهمني اهم شي عندي لينه وبس))

                    توه بيقوم من الكرسي الا يرن جواله...رفع الجوال واستغرب لما شاف رقم غريب..

                    فيصل رد باستغراب:الو...مين؟...ايش؟...طيب خلاص دقايق واكون عندك

                    حط الحساب على الطاولة وطلع بسرعة وهو مو شايف قدامه...

                    ******************************

                    تعليق

                    • Princess Flowers
                      عـضـو فعال
                      • Dec 2009
                      • 181





                      وصلو لبيت محمد...

                      سامي:والله فشلة من متى وهو بالمستشفى والحين تونا نزوره
                      زياد:عادي مافيها شي احنا تونا ندري
                      سامي:على قولتك وبعدين ما اظن محمد يزعل
                      زياد:لا ماراح يزعل يلا بس انزل

                      نزلو من السيارة...

                      زياد:ندق عليه احسن ولا ندق الجرس
                      سامي:لا دق الجرس عشان تصير مفاجاة
                      زياد ابتسم:اوكي

                      دق الجرس..

                      محمد وهو ينادي الشغالة:تيلا تيلا تعالي افتحي الباب
                      ابرار:لا ماله داعي انا بروح افتحه
                      محمد:مايصير انتي ضيفة
                      ابراركترى مو لابقة عليك السناعة..انا ناوية اروح وبطريقي بفتح الباب
                      محمد:هههههه طيب

                      راحت للباب وفتحته...

                      سامي ابتسم اول ماشافها:وانتي كل منقعة في بيوت الناس ماعندك بيت
                      ابرار طالعته باستحقار:انت مالك شغل امي وابوي ماقالو شي من انت عشان تتحكم فيني
                      سامي:بسم الله كلتيني بقشوري تراني ماقلت شي..بس اقول يعني الدجة مو زينه للبنات
                      ابرار شهقت:انا داجة..هين ياسموي ان ما توطيت ببطنك

                      كانت ناوية عليه بتضربه بس وقفت لما شافت زياد..شلون ما انتبهت له الحين شنوبيقول عنها خصوصا انها ما تعرفه...

                      سامي لاحظ صدمتها وضحك على شكلها:هههههههههه
                      ابرار رجعت تناظره:خير في شي يضحك؟
                      سامي:ههههههه الصراحة يبيلك صرة على هالشكل هههههههه
                      ابرار بدون نفس:ها ها ها ..لا ضحكتني بموت من الضحك
                      سامي:اقول وخري بس ابي ادخل
                      ابرار سدت الباب:خير تدخل شنو هي وكالة من غير بواب
                      سامي طالعها من فوق لانها قصيرة بالنسبة له:شتبين انتي؟
                      ابرار:ماراح تدخل
                      سامي:لا صار بيت ابوك امنعيني..وخري عاد ابي اروح اشوف محمد
                      ابرار:لا الين افتكرت محمد صار له مدة بالمستشفى ولا شفت رقعة وجهك
                      سامي قرب منها وهمس باذنها:ابرار لا تفشليني قدام خويي اخلصي بعدي خليني ادخل
                      ابرار بصوت عالي:اها عشان كذا

                      طالعت بزياد...

                      ابرار((انا شايفة هالخشة بس وين...وين يا ابرار))

                      قطع افكارها صوت سامي العالي..

                      سامي:شنو يعني بتخلينا هنا لين بكرة
                      ابرار كشرت:لا تصرخ عاد فضحتنا(همست باذنه)اقول سموي
                      سامي بدون نفس:خير
                      ابرار دفته:تكلم زي الناس...اقول هاذا خويك شنو عايلته؟
                      سامي:ليه بتلعبين عليه.تراه مرتبط
                      ابرار:انطم لا يسمعك..لا بس انا مشبهه عليه وابي اتذكر
                      سامي:عايلته الماسي
                      ابرار شهقت:يقرب حق اسيل الماسي؟
                      سامي:وانا شدراني اخلصي بعدي
                      ابرار:خويك بيدخل بس انت لا
                      سامي تكتف:وليه ان شاء الله؟
                      ابرار:لانك قليل الادب ولسانك طويل
                      زياد سحب سامي وهمس باذنه:شفيك على البنت..انت تعرفها؟
                      سامي:أي
                      زياد:شلون ومين هاذي؟
                      سامي:بعدين بعدين بقول لك

                      قال لابرار:ترى اذا ما دخلتينا بقول لمحمد
                      ابرار:يامامي بيقول لمحمد..تصدق بصيح
                      سامي:يلا عاد ابرار عن النذالة..بالله ما اطسر الخاطر انا وخوي قاعدين بهالبرد
                      ابرار تنهدت:عشان تعرف ان قلبي طيب بدخلك بس قسما عظما يا سامي لو ازعجتني مرة ثانية ماتلوم الا نفسك فاهم
                      سامي:فاهم يا ابلة
                      ابرار طالعته باستحقار:ادخل بس لوعت كبدي

                      دخلو سامي وزياد..وابرار طلعت هي اصلا كانت بتطلع بس حبت تنقعهم شوي...

                      سامي:ول ذلتنا
                      زياد:مين هاذي؟
                      سامي:ابرار بنت خالة محمد
                      زياد:بس شكلها تعرفك
                      سامي:أي احنا جيران ولما كنا صغار كنا كل نلعب مع بعض انا وهي ومحمد...بس عليها لسان اعوذ بالله
                      زياد:ههههههه... واضح انها تكرهك
                      سامي:ههههه..شعور متبادل
                      زياد:بس حلوة
                      سامي بقرف:وعع ايش الي حلو فيها هاذي بجه والحلا بجه ثانية
                      زياد:لا عاد حرام عليك البنت من جد حلوة
                      سامي((بس مو احلى من الي شفتها))..اقول بس خليك بترف حقتك
                      زياد تنهد:يعني لازم تذكرني
                      سامي:بدينا النكد..اصلا انت المتسبب
                      زياد:اقول بس خلنا نروح عند محمد مت من البرد
                      سامي:أي والله يلا ندخل

                      *****************************

                      بالسيارة عند ابرار...

                      ابرار بنرفزة:اوف سخيف..تافه..اكرهه

                      رن جوالها..ردت بدون ماتشوف الرقم...

                      ابرار بعصبية:خير
                      اسيل:يوه شفيه الحلو زعلان؟
                      ابرار مدت بوزها:السخيف..التافه اكرهه
                      اسيل:مين هاذا..ليكون بسام..(قالت بحدة)..شنو سوى فيك قوليلي وانا اوريك فيه
                      ابرار:لا مو بسام...سامي
                      اسيل باستغراب:مين سامي؟
                      ابرار بحقد:ولد جيرانا
                      اسيل:هههههه وليه تقولينها كذا..شنو سوى فيك؟
                      ابرار:انتي وينك الحين؟
                      اسيل:بالبيت
                      ابرار:خلاص بجي لك الحين وبقول لك..احس اني مخنوقة
                      اسيل:شدعوة شمسوي فيك...تعالي بسرعة
                      ابرار:ياشين اللقافة
                      اسيل:هههههه بسم الله عليك عاد
                      ابرار:عن التطنز خلاص دقايق واكون عندك
                      اسيل:اوكي
                      ابرار:باي
                      اسيل:باي

                      سكرت الجوال بقهر وهي تتذكر شكل سامي الي ينرفزها..دايم يحطمها وينرفزها..من يوم ماكانو صغار وهي تكرهه وهو يكرهها..

                      ابرار:اخ لو تطيح بيدي ياسامي..مايفكني منك الا الرشاش

                      **************************

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...