الجزء الرابع
لينة قاعدة بالصالة وتنتظر خواتها ينزلون...
لينة تكلم نفسها:اوف هاذولا شفيهم تاخرو؟
لينة بصراخ:اسيل ترف يلا ترى زياد كسر جوالي من كثر ما يدق
نزلت اسيل من الدرج وهي شايلة عبايتها.
لينة:وترف وينها بعد؟
اسيل:تعرفين سخافة اختك قال ايش(وهي تقلد دلع ترف بالكلام) انا صاحبة البارتي ولازم اجي اخر وحدة
لينة:هههه الله يرجك والله ضبتيها
اسيل:افا عليك انا اسولة اعجبك
لينة:اجل خلاص خليها على راحتها..يلا نمشي
لبسوا عباياتهم وطلعو...
******************************
بافخم فنادق المنطقة الشرقية كان صوت راشد الماجد(تنحط على الجرح)مالي المكان زياد كان حده متحمس للبارتي لانه نوى يفتح صفحة جديدة في حياته صفحة بيضا مافيها أي تشوهات...
لمح من بعيد لينة و اسيل داخلين راح لهم بسرعة..
زياد:شفيكم تاخرتو؟
لينة:اسيل وترف طولو على ما خلصو لبس
زياد:اجل وين توتو؟
اسيل:طيب سلم على الاقل
زياد:ههههه معليه اسف شخباركم؟
اسيل:بدري
لينة دزتها:كلنا بخير وانت؟
زياد:تمام
اسيل:مطولين
زياد:ليه شفيك
اسيل:اسال نفسك ساعة موقفنا عند الباب قول لنا تفضلو تعبت وانا واقفة
زياد:يوه والله اسف بس انا اليوم متوتر شوي تفضلو
راحو وجلسو على الطاولة...
لينة:اقول زياد
زياد:هلا
لينة:مو قلت بتسوي الحفلة عندكم بالقصر ليه غيرت رايك؟
زياد:حكم القوي
اسيل:ليه عمي مارضا؟
زياد:لابس توه معرس ويبي ياخذ راحته مع زوجته الجديدة
اسيل:يوه طلق منى؟
زياد:أي منى انتي شخباري ابوي طلقها من زمان وبعدها تهاني وبعدين نجلاء وبعدين حصة والحين زوجته اسمها نسرين.
اسيل:عمي هاذا ما يزهق من الزواج؟
زياد:خليه عنده فلوس مو عارف وين يوديها
اسيل:على قولتك
*********************************
في هاذا الوقت كانت سحر بالسيارة مع خويها وليد...
سحر:وليد صدقني انا ما اكلم غيرك وانت اول واحد اطلع معه
وليد:مصدقك ياقلبي مصدقك
سحر:اجل ليه اشوف بعيونك نظرات شك؟
وليد:هاذي مو نظرات شك هاذي نظرات حب وشوق
سحرابتسمت
وليد:حياتي وصلنا بيتكم
سحر:مو كننا وصلنا بسرعة؟
وليد:انا بعد حسيت نفس الشي..تدرين ياسحر صحيح اني عرفت بنات قبلك واجد بس ولا وحدة تفهمني كثرك صدقيني ما عمري ارتحت لاحد مثلك
سحر ابتسمت على كلامه:وانا اوعظك اني اعوظك عن كل شي فقدته
وليد:انا عندي كل شي بس الشي الوحيد الي فاقده هو الحب ..سوسو انتي تحبيني؟
سحر سكتت اصلا هي مو عارفة حقيقة مشاعرها ناحيته بس هي ترتاح معه تحس بالامان وهي معاه غير عن أي واحد عرفته قبله..ابتسمت وقالت:أي احبك
وليد:ليه احسك متترددة وانتي تقولينها..مو من قلبك صح
سحر:لا والله من قلبي والله العظيم
وليد:هههههه مصدقك بس كنت امزح معك
سحر:تحبني؟
وليد:احبك قليلة بحقك انا اعشقك
*********************************
زياد كان واقف مع صديقه محمد..
زياد شاف اسيل تمشي :اسيل
اسيل:خير
زياد:تعالي شوي
قربت اسيل من زياد ومحمد:نعم شتبي
زياد قرب منها وسحبها وقال بصوت واطي:مو قدام الرجال لا تفشليني تكفين
اسيل:ليش مين هاذا؟
زياد:صديقي
اسيل:طيب شتبي مناديني؟
زياد:عطيني جوالك
اسيل:وليه انشاء الله؟
زياد:ابي اكلم البوفيه وجوالي مدري وين حذفته
اسيل عطته الجوال:خذ بس لا تخربه
زياد:شنو قالولك جاهل اخرب الجوال
خذا الجوال وطلع فيه لبرا القاعة..
محمد كان يطالع اسيل((معقولة تكون نفسها هي)) قرب منها يتاكد
اسيل لا حظت انه يطالع فيها راحت لعنده:الاخ مشبه؟
محمد ابتسم:لا بس اظن اني شفتك قبل كذا
اسيل مستغربة:بس انا ما شفتك الا هالمرة
محمد:موانتي تشتغلين في مستشفى ال.......
اسيل:ايوه
محمد((اجل اكيد هي)) مد يده وابتسم:انا محمد
اسيل مدت يدها وسلمت عليه:تشرفنا وانا اسيل
محمد:عاشت الاسامي
اسيل:عاشت ايامك
محمد:عرفتيني ولا لا؟
اسيل:لا والله ماعرفتك
محمد:انا الي صقعتي فيه عند مكتب المدير
اسيل سكتت شوي عشان تتذكر وفجاة صرخت:ايوه تذكرتك(مسكت يدها)يانك عورتني ذاك اليوم قعدت ادعي عليك طول اليل
محمد:وانا شنو دخلني اذا انتي ما تشوفين قدامك
اسيل:انا ما اشوف ولا انت
محمد:ههههه شكلنا بنتهاوش خلاص انا اسف
اسيل:مسموح
محمد:انتي شنو تشتغلين بالمستشفى؟
اسيل بفخر:دكتورة اطفال
محمد:والله؟
اسيل:أي يعني انا شنو اكذب عليك ولا اكذب عليك.اخاف بس اكذب عليك
محمد:بسم الله شفيك قلبتي على بس انا مستغرب لانك بقسمي
اسيل:انت بعد دكتور اطفال؟
محمد:لا انا رئيس القسم
اسيل:والله مو مبين عليك رئيس قسم اقصاك موظف رسبشن
محمد:انا موظف رشبشن؟
اسيل:هههههههه امزح شفيك دمك ثقيل ما تتحمل المزح
محمد:هههههههه لا عادي
**********************************
لينة كانت قاعدة مع صديقتها نجد..
نجد:ماشاء الله الحفلة مرة حلوة
لينة:تسلمين
نجد:الا وين ترف ماشفتها؟
لينة:لسا ما جت
نجد:ليه ما عزمتي استاذ فيصل؟
لينة:اقول استريحي ما بقى الاهو عشان اعزمه
نجد:ليش ترى استاذ فيصل حبوب
لينة:ماحبه مابنزل لي من زور
نجد:ليش؟
لينة:كذا من الله
نجد:على راحتك
**************************************
وصلت ترف للفندق واول ما دخلت تفاجاة من روعة المكان كان كله صورها بكل زواية وبكل ركن وفي لوحة كبيرة بالنص مكتوب عليها:
((happy barth day toto))
جاها زياد وهو مبهور من جمالها كانت لابسة فستان احمر كوكتيل يوصل لين فوق الركبة ولابسة معه اكسسوارات ذهبية وكانت مسوية شعرها مرول وحاطته كله على الجنب وحاطة اكسسوار على شعرها على شكل فراشة لونه ذهبي واحمر...
زياد بابتسامة جذابة:كل عام وانتي بخير
ترف ردت له الابتسامة:وانت بخير
زياد: حبيبتي طالعي فوق
ترف رفعت راسها لوين ياشر زياد تفاجات من الي شافته((معقولة زياد يحبها لهاذي الدرجة)) كان مكتوب على السقف بالبروجكتر(جهاز العرض):
I love you taraf….. from zeyad
طالعت فيه وابتسمت زياد دخل يده بجيبه وطلع منه علبة صغيرة مدها لترف:افتحيها
فتحت الصندوق وكان داخلها خاتمين طالعت فيه مستغربة...
زياد خذا واحد من الخاتمين ولبسه لترف وترف خذت الخاتم الثاني منه ولبسته له ...
زياد مسك يدها وقال بحب صادق:هاذا رمز حبنا..احبك واوعدك اني اظل احبك للابد واني ما اتخلى عنك لو شنو ماصار
ترف بصوت هادي ورومنسي:احبك واوعدك اني اظل احبك للابد واني ما اتخلى عنك لو شنو ما صار
بذاك الوقت زياد حس ان الدنيا مو سايعته كان وده يضمها ويطير فيها بس الناس بدو يلاحظونهم..
اشر لواحد واقف عند ال(دي جي) وبعد ثلاث ثواني انطفت الانوار وتوجه نور ابيض لترف زياد بعد عنها والناس بدو يصفقون..
مشت ترف على اغنية تامر حسني(مغنيها المفضل)_اغنية_(عيونو دار)
ترف طول ماهي تمشي عيونها مانزلت عن عيون زياد الي كان يطالعها ويبتسم وكانه يقول لها انه يوصف مشاعره بهاذي الاغنية...
وقفت على المسرح..
زياد وقف ورا لينة:لولو
لينة لفت عليه والدموع بعيونها مو مصدقة ان ترف الصغيرة الي تعتبرها بنتها صار عمرها 19 سنة:هلا
زياد ماستغرب دموعها:ممكن ارقص مع ترف؟
لينة طالعت ترف وبعدين رجعت تناظر زياد ابتسمت:اكيد ممكن
صعد زياد على المسرح وبدو يرقصون القاعة كانت هدووووء الكل يناظر ترف وزياد أي احد يشوفهم راح يعرف ان بينهم شي...
دا عيونو دار..جنة ونار
ضحكة نهار..اجمل رموش
شدوني ليه..وانا دبت فيه
وازاي وليه..ليه ماتسالوه
الله عليك..وانت واقف بين ادايه
ضحكت عنيك..بيها بنسى الدنيا دي
لو يوم يغيب..يلقى حبيب
يحلم معاه..ويحس بيه
افضل انا..احلم هنا
يجمعنا يوم واحضن عنيه
الله عليك..وانت واقف بين ادايه
ضحكت عنيك..بيها بنسى الدنيا دي
***********************************
سحر كانت وافقة عند الباب وتودع وليد..
وليد:والله ما ودي اخليك تنزلين للبيت لحالك..خواتك هاذولا كيف يخلونك لحالك بالبيت؟
سحر:هم اصلا ما يحبوني وما صدقو قلت لهم اني تعبانة على طول راحو وخلوني..لو انت مو بحياتي مدري ايش كان بيصير فيني اتوقع بموت
وليد:بعيد الشر لا تقولين كذا انا اصلا ما اقدر اعيش من دونك
سحر صارت تطالع وليد بنظرات ما فهمها..
وليد قرب منها وما صار يفصل بينهم الاشي بسيط حط يده على خدها بنعومة وهمس باذنها:تامرين على شي؟
سحر توترت وقلبها صار يدق بسرعة اكتفت انها تهز راسها بالنفي..
وليد قرب منها اكثر وصار يناظرها بنظرات خافت منها سحر ابتسم بخبث وباس جبينها وقال بهمس:باي
مشى وهو تارك سحر بصدمتها مو مستوعبة الي صار هي عمرها ما سمحت لاحد من اخوياها الي قبل انه يمسك يدها حتى والحين يجي وليد ومن ثاني لقاء يسوي كذا وتسكت له((معقولة انا احبه من جد))ردت بهمس:باي
وقفت لين ماختفت السيارة عن عيونها خذت نفس عميق بعدين زفرته ودخلت للبيت...
********************************
زياد كان قاعد مع ترف ومندمج بالسوالف فجاة لمح وحدة واقفة بعيد وتناظر فيه((معقولة هي نفسها ايش الي جابها هنا؟)طرد هالافكار من راسه((لا لا اكيد انا اتخيل))
رن جوال زياد اغنية اصالة (شموخ عزي)المقطع الي يقول..
كم تناسينا خطاك
مايهمك وش يصير
بعت قلبي الي عطاك
صدق ماعندك ضمير
ترف:زياد جوالك يرن
زياد برتباك:ها..اي صح
ترف:طيب رد
زياد:لا هاذا سامي خليه يولي
ترف:معليه رد عليه يمكن يبيك بشي ضروري
زياد وقف:طيب دقايق اكلمه واجيك
ترف:teak your time
.زياد راح عند المدخل.
رد بدون نفس:خير شتبين؟
بتول:تكفى زياد ابيك بموضوع ضروري
زياد:مابيني وبينك مواضيع
بتول تبكي:ليه يازياد ليه صرت قاسي كذا معقولة نسيت كل الي كان بينا
زياد:قلتيها كان والحين انا قلبي ماعاد ملك لي سلمته لوحدة تستاهل اني اقول لها احبك
بتول زاد بكيها:تكفى زياد اوعدك هاذي اخر مرة بس ابي اشوفك تكفى
زياد ماهان عليه يكسر خاطرها مهما كان هو في يوم كان يحبها:اوكي خمس دقايق بس لاني مو فاضي لك
بتول((هين يازياد)):خمس دقايق تكفي
زياد:انتي وينك؟
طلع صوت من وراه:انا وراك
زياد لف عليها وقال ببرود عكس الي يحس فيه:خير شتبين مني؟
بتول رمت نفسها بحضنه وصارت تبكي:زياد انا محتاجة لك
*************************************
داخل القاعه...
ترف كانت تسولف مع صديقاتها..
جوهرة:توتو مين هاذا الحلو الي رقصتي معه؟
ترف:خطيبي
نورة:متى خطبتي؟ماقلتي لنا
ترف:لسا ماصار شي رسمي اذا صار شي بعزمكم
رن جوال ترف وكان من رقم غريب..
خذت جوالها وراحت على الحديقة:الو
بس المتصل سكر..
ترف:جد وقاحة يس كيف يسكر الخط بوجهي
توها بتدخل للقاعة بس سمعت صوت بكى قررت تروح تشوف ايش السالفة ومين الي يبكي..
وقفتمكانها من الصدمة تمنت انها تموت ولا تشوف الي تشوفه(تجمعت الدموع بعيونها)((معقولة زياد الي اشوفه قدامي هو نفسه زياد ولد عمي الشخص الوحيد الي حبيته بحياتي ويخوني))
طاح منها الجوال وركضت لداخل قبل ما يشوفها...
اول ما دخلت شافت الكل فرحان بعيد ميلادها الي يسولف والي يرقص والي يضحك الكل يحس بالسعاده لها بس تحس انها ماتت انقتلت والي قتلها هو الشخص الوحيد الي سلمت قلبها له..
كنت احسبك سيفي اذا طحت اناديك
اثر البلا سيفي هو الي طعني
قعدت على الطاولة لحالها ساكته وحابسة دموعها ماتبي تنمزلها على واحد باعها..
ان يطعنك احدهم في ظهرك فهاذا امر طبيعي
ولكن ان تلتفت وتجده اقرب الناس اليك فهذه هي الكارثة...
مرت هالخاطرة في بالها وهي تتذكر شكل زيادوهو حاضن غيرها كثير قرت هالخاطرة وعجبتها بس عمرها ماحست فيها زي ما حست فيها اليوم...
**************************
زياد سمع صوت شي يتكسر ترك بتول وراح يشوف انصدم وهو يشوف جوال ترف عرفه من الميداليه الي عليه كانت هدية منه قلب وعليها اسمه واسمها..
زياد:معقول تكون شافنتي؟
دخل بسرعة للقاعة يدور عليها شافها قاعدة على الطاولة ومو واضح انها تعرف شي هو يعرف ترف دلوعة يعني لو شافته كان الحين قاعدة تبكي او راحت وكلمته قرب منها وطالع بوجها شاف برود واضح عليها وجها ما يعبر بشي جلس جنبها ومسك يدها:ترف انا...
قاطعته لانها سحبت يدها بقوة وقامت من مكانها طالعت فيه بنظرات احتقار ولوم فصخت الخاتم وحطته على الطاولة:الي بينا انتهى وانسى ان عندك بنت عم اسمها ترف زي ما انا راح انسى ان لي ولد عم اسمه زياد
زياد قعد بمكانه مصدوم رفع الخاتم وطالع فيه صار لف وصار يناظر الباب لوين طلعت ترف((انا شنو قاعد اسوي هنا وهي طلعت))
طلع وراها ولقاها تلبس عبايتها...
زياد:ترف..ترف
ترف مشت عنه بدون ماترد...
زياد(مسك يدها):ترف اسمعيني
ترف صرخت عليه:baek off I hate you
زياد وقف مصدوم:تكرهيني؟
ترف نزلت دموعها وراحت بدون ماتقول ولا كلمة..
******************************
بالبارتي..
اسيل كانت تسولف مع محمد ومندمجة رن جوالها..
اسيل:هلا وغلا بليون
لينة:اسيل ترف معك؟
اسيل:لا ليش؟
لينة:طيب انتي تشوفينها حولك ؟
اسيل تتلفت:لا
لينة بدت تخاف:ياربي هاذي وين راحت انا حاسة ان فيها شي
اسيل:انتي كل خايفة وتتشائمين انشاء الله مافيها الا العافيه بس انتي اهدي
لينة:شلون تبيني اهدى وانا مدري اختي وين
اسيل:طيب اهدي الحين..انتي وينك؟
لينة:عند المدخل
اسيل:طيب انا جاية لك الحين
سكرت الخط وقالت حق محمد بعربجة:السموحة حمود بس اختي تبيني
محمد ابتسم:لا عادي
اسيل:طيب عن اذنك
محمد:اذنك معك
راحت اسيل ومحمد ظل يطالعها مايدري ايش صار فيه ن اول ماشافها في المستشفى والتقت عيونه بعيونها يحس ان فيها سحر يجذبه لها...
******************************
اسيل:لينة شفيك؟
لينة:والله يا اسيل حاسة ان في شي صار يا في ترف يافي سوسو
اسيل:اذا في سوسو انا ما عندي مانع بس اذا على ترف لا انشاء الله مافيها شي
لينة:انتي شفيك عليها هاذي اختك؟
اسيل:هاذا مو موضوعنا دقي عليها طيب
لينة:سحر ما ترد وترف جوالها مقفل
اسيل:طيب زياد وينه؟
لينة:مدري هو الثاني مختفي
اسيل:اجل اكيد ترف معه اما سحر تلقينها نايمة
لينة:الساعة 2 سحر ما تنام الحين
اسيل:شدراك يمكن اليوم نامت بدري
لينة بتوتر:مدري يمكن
اسيل حطت يدها على كتف لينة:تبين نرجع البيت؟
لينة:أي لاني جد خايفة على سحر
اسيل:اوكي يلا
لينة:وترف؟
اسيل:بدق على زياد يجيبها
لينة:طيب
****************************
رجعو البنات بعد ما خلص البارتي وكانت الساعة 2 ونص...
اسيل وهي تتثاوب:ليون انا بروح انام
لينة:خلاص حبيبتي روحي ارتاحي
اسيل وهي تصعد الدرج:تصبحين على خير
لينة:وانتي من اهل الخير
لينة تحك يدهامن التوتر:ياربي هاذي وين راحت وزياد مايرد..طيب يمكن في غرفتها انا مادورت فيها
توها بتصعد الدرج الا سمعت صوت الباب يتفتح..
لينة:ترف وين كنتي؟
ترف:.................
لينة بخوف لان عيون ترف كانت متورمة من كثر البكي:توتو شفيك؟
ترف صار تكره احد يقول لها توتو لان زياد اكثر واحد كان يقول لها كذا:انا مو توتو انا اسمي ترف
لينة قربت من اختها:حبيبتي شفيك؟
ترف كان ودها تنرمي بحضن اختها وتقول لها كل شي بس كتمت الي فيهاوقال والعبرة خانقتها:مافيني شي بس انا تعبانة وابي انام
لينة:طيب وين كنتي؟
ترف ماعرفت ايش تقول لها صدت عنها وقالت بتردد:مع.مع زياد
(نزلت دمعه حارة منها اول مانطقت اسمه)
لينة بشك:زياد؟
ترف وهي تحاول تداري دموعها وتبين صوتها عادي:ايوه مع زياد
لينة:وين؟
ترف:كان يبي يوريني شي ورحت معه
لينة:شنو؟
ترف:اووووه لينة خلاص انا تعبانة وابي انام
لينة:طيب روحي نامي بس بكرة ابي اعرف كل شي
ترف وهي تصعد الدرج:يصير خير
راحت على غرفتها اول ما دخلت رمت نفسها على السرير وبكت بكت بصوت مكتوم ماتبي احد يعرف عن الي سواه فيها زياد فتحت درج جنب السرير وطلعت منه صورة لزياد لما كانو في بيروت كان مبتسم والثلج حوالينه كان مبين بريئ في الصورة:عمري ماتوقعت منك الخيانة يازياد توقعت الكل يتركني الا انت (بكت بصوت يقطع القلب) بابا تركني وماما تركتني والحين انت تتركني(زاد بكيها)حست انها مخنوقة طالعت في الصورة بحسرة ورمتها على الارض وانكسر القزاز حق البرواز طالعت في الصورة الي جابها لها زياد لما كان يبي يفاجاها بعيد ميلادها طلعت مقص من الدرج وقصت الصورة لنصين طلعت البوم الصور حقها هي وزياد صارت تقص الصور وحدة ورا الثانية ماتبي أي شي يذكرها فيه وصلت لحد صورة جمعتهم وهم صغار كان عمرهم 9 سنين
ضمتها وبكت:ليه ليه يا زياد ليه تبي تكرهني فيك سكتت لانها ماقدرت تتحمل اكتفت انها تحضن الصورة وتبكي..
لاتخاف من الزمان الزمن ماله امان
خاف من الي كل امالك في اديه وتامنه
لو حبيبك ماوفالك لو حبيبك فيك خان
ايش ترجي من زمانك النتيجة باينة
نكتشف مر الحقيقة بعد مايفوت الاوان
قلت لك لا تندفع لا قلت حبي صاينه
وين هلي صان حبك ما اشوفه يوم معاك
قلبك الي هو قلبك لا تحسبك ضامنه
لا تعذر بحتياجك كلنا ناقص حنان
كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه
نبني الدنيا وحنا نوقف بنفس المكان
للاسف ينقص وفانا مع مرور الازمنة
****************************
انتهى اليوم وبدا يوم جديد وتنولد معه امال جديدة واحلام كبيرة امل بان ماكان سوف يعود وحلم بمستقبل افضل...
*********************************
صحت لينة من النوم وبما انه يوم الجمعه يعني اجازة نزلت لتحت وهي تحس انها تعبانة طول اليل مانامت تفكر بترف وايش ممكن كون صار لها وجد هي كانت امس مع زياد ولا في شي ثاني وصلت لغرفة الطعامواستغربت من الي شافته...
********************************
*تتوقعون ايش بتكون نهاية ترف وزياد؟
*وايش راح يصير بين سحر و وليد؟
* ايش الشي الي شافته لينة؟
تعليق