شيخوه وهي اطل من الدريشه : ياحظكم وبس
مهوي وتوها طالعه من الحمام متسبحه :الله يازين النظافه
ندوي وهي جالسه على السرير : ليلوه الله ياخذس ليه تلبسين بجامتي جعلس الجلطه على قولتس
انا وانا ابطل الشنطه :ترا بس بجامه ماتسوا والله
هنود :بنات الشباب الي شفتو فيهم احد حلو ؟
انا بصراخ عند شنطتي لني بطلتها وما حصلت فيها غير بطانيه وواحد سنيكرس :شيخوه يالحقيره جعلس الجلطه وين اغراض
شيخوه بلامبالاه : ماخذت الا البطانيه
انا بقهر وشوي وابكي : ومن طلب منس بطانيه
شيخوه بعبط : هاه تبين تموتين من البرد وانتي ماعندس بطانيه
والا ارادينا ركضت لها وانواع الظرب وفي الاخير تعبت وتسلفت قميص نوم كنه حق عروووس من عند لميوه وسبحت ورقدت
والكل رقد وقررو بكره بعد الظهر بيرجعون لدوحه وثاني يوم الساعه 12 الظهر الكل قاعد الجده والجد قعدوهم كلهم تغدو ومشو لدوحه كلهم كلن راح لبيته الي رقد والي عنده شغل راح له وريموه توها تفكر تعلم ليلوه بسر ندوي ولا تسكت على طول راحت بيت عمها سلطان لعهود صديقتها الغاليه وتوها عند الباب الا وعمها سلطان بيدخل
سلطان وهو ماسك مفتاح السياره :هلابريومه شعندس امداس تشتاقين للبنات
ريموه وهي تعدل غشوتها لن الهوا يلعبها : اها ايه
سلطان بشك : ايه تذكرت جايه تشوفين الخايسه لا مافيه يلا لبيتكم
ريموه برجاء : تكفى يبه جعلني قبلك اشتقت لها
سلطان وعصب :لا يلا روحي لبيتكم ولا اشوفس جايتنا لا بغيتي البنات كلميهم
ريموه تتصنع الزعل : افا يبه تطردني
سلطان وابتسم : ايه طرده مؤقته
ريموه بقهر : تكفى نصف ساعه بس والله محتاجه لها ضروري
شوي ويمر تركي :شلونس خطيبتي بعد الخط ودخل داخل
وعطته ريموه نظره احتقار والتفت على عمها سلطان : يبه ولدك قليل ادب
سلطان واعجبه ريموه وهي منحرجه :خلاص اذا وافقتي على تروووك بدخلس
ريموه بحراج : مافهمت
سلطان ببتسامه مكر : قولي انا موافقه اتزوج تركي ولد عمي سلطان
ريموه وهي بتروح : خلاص مابي اشوفها وعلمها اني قاطعتها والله ماناقصني الا تروك وراحت وضحك سلطان على اللسان ريموه الطويل
المهم الكل انشغل البنات من سوق الى سوق يشترون فساتين حق حفله خطوبه مهوي ومهوي معهم مشتطه ماتدري وش تسوي والامهات مشتغلين في الترتيبات اما فارس من جاو اهله من المزرعه وهو يتصدد منهم ولعاد جلس في البيت اما ندوي مقهوره ماتبي الملكه بس شتقول راحت لبوها وقالت ماتبي بس ابوه هاوشها وهاوشها لين قالت بس وسكتت وناصر كلم فارس يذكره بالملكه يعرف ولده عليه طلعات
وجاء اليوم الي بتم فيه خطبه راشد ومهوي وفارس وندوي الكل فرحان عاد ندوي والنوري الي فرحانه بمكله اخوها وزعلانه عشان ندوي وهنود نفسها وريموه الي قررت تعلم ليلوه بس مو الحين بعدين لا رجعو للبيت وكانت الحفله في بيت الجد ومهوي وندوي في غرفه رنود والكوافيره تزينهم وتحت صوت الاغاني والمعازيم واخر وناسه والبنات مستغربين حزن ندوي الي ازعجت الكوافيره من كثر دموعها من قد العنود وهيا اليوم بناتهم بيتملكون مستانسات حيل اول بنت لهيا واول بنت للعنود مبسوطات موووووووووووووت
وبعد الفرحه ماغابت عن سلطان ولا عن فهد الي خايف يكون ظلم ندوي بس تستاهل خطاها ونايف بعد مبسوط اكبر بناته ملكتها
وفي غرفه رنود الكوافيرات وحده تسوي تسريحه ندوي والثانيه ميكب مهوي وعندهم منار ولميوه وشيخوه وهنود والنوري وليلوه لطيفه بنت خالهم واختها غدير وعهود بنت خالهم سلمان
لطيفه عند مهوي :اخيرا يامهوي بتتزوجين وتصيرين مثلي
شيخوه تكلم الكوافيره :نرمين سوي كحلي عدل
مهوي منحرجه وساكته
نرمين : شوي بدي خلص العروووس اول
لطيفه وهي تضحك : هههههههههه عشنا وشفنا مهوي تستحي هههههه
ليلوه وهي تتعطر : ليه شايفتها مثلس وجهس مغسول مبرق
لطيفه وهي تقلب عيونها :ليلوه محد كلمس انطمي اكلم العروس .......عقبالكم يابنات
لميوه عهود :امين
ليلوه بقرف :وجع استحو على وجيهكم انا يالكبيره ماقلت امين
شيخوه بعصبيه مالها معنى : نرمين سوي كحلي بنزل اللعنه
نروين : شوبك شيخه هلا بخلص مها وبسوي الك
لميوه بميوعه : ليلوه خليس في روحس وانتي شيخوه لازم تدعجين العين طسي كذا وبعدين وين كحلس شلي عفسه
شيخوه وهي عند التسريحه : راح عشاني بكيت
الكل استغرب ليه بكت ؟
ليلوه بستهزاء : شايفه فلم هندي ؟
شيخوه وهي تضبط شعرها : لا بس دموع الفرح عشان اخوي راشد بيعرس
النوري : بل انتي تبكين عشان راشد
شيخوه بدفاع :ايه وين المشكله وبعد عشان ندوي بتاخذ فارس احلامها جعلني اخذ فارس احلامي ياربي
غدير بلقافه : احلى عندس فارس احلام
شيخوه برومنسيه موب راكبه عليها :اييييييييييييييييييييه فديته
غدير ودشت الجو :منهو حلو ؟
شيخوه وهي تدور كنها ترقص مع احد : ايه ايه يجنن فديت عيونه الحاده وفديت الهند كلها
غدير بستغراب : شدخل الهند
شيخوه :وجع احب جون براهيم
غدير : منهو جون براهيم
لميوه بميوعه وبصوتها الناعم :بعد من جوني ابرهام
غدير وقطت على شيخوه المخده : وجع على بالي عندس سالفه شوي ودقت الباب ودخلت منى صديقت ليلوه ومهوي وبعد شوي جات شذا صديقه ندوي وجلسو فوق عند ندوي الي كل شوي تبكي واستغربت ليلوه من قلب قالت اليوم لازم اعرف علتها وبعد كذا انزلت مهوي لصاله على اغنيه تلفت الناس لا مريت الي كانت شيخوه حاطتها وتقول انها اهداء من راشد وبعدها نزلت ندوي على اغنيه اليوم طالع قمر وبدا النواع الرقص والفرفشه والاستعراض عند البنات والجده مستلمه لميوه عشان لبسها العاري
اما عند الشباب كان الجو ثاني بنسبه لراشد اخيرا بتصير مهوي حلاله على قولته كان وده يدش يشوفها بس مو متعودين عندهم في العايله ان المعرس يدش على العروس مافي الا يوم العرس الي تقرر في الصيف هو ويا فارس اما فارس الدنيا سودا في وجهه وواضح عليه انه مغصوب وهاذا الشي جنن خالد بن فهد ليه مكشر كنه مغصوب على اختي وش السالفه وجلس مشعل يحط له افتراضات يمكن تعبان ويمكن .ويمكن .........الخ
راشد جالسه وجنبه فواز ويوسف
يوسف ببتسامه وبصوته الهادي :الله يارشود اخيرا تزوجت
راشد والابتسامه شاقه وجهه شق : أي والله اخير ويطالع فواز ياحبي لك يافواز
فواز بفرحه كبيره مستانس لراشد كثير :والله وصرتنا خال عيالك
راشد وهو مبتسم ويتخيل عياله :فديت عيالي وام عيالي
ضحك فواز ويوسف على راشد وحبه العذري وبعد كذا تمت الملكه واتصل عبود على راشد يبارك له واتصل طلال يبارك له والكل بارك اهله وخواله وربعه فرحته كانت لا توصف ابدا ابدا هو ومهوي عكس فارس الي متضايق موووت وندوي بعد والكل استغرب المفروض ندوي تكون اسعد وحده .
جابت حصه مرت سلطان الشبكه ولبستها مهوي ولولوه لبست ندوي ووقعو البنات على العقد واستانسو كلهم وبعد العشا كملو رقص ودخلو الاعمام والاباء يباركون للبنات وبعد كذا قررو البنات كلهم يرقدون في بيت الجد وبعد ماراح الكل والكبار رقدو كانو البنات كلهم في غرفه رنود والي تغسل الميكب والي تفك التسريحه والي اطالع روحها والنوري بكميره الفيديو وجالسه قدام مهوي
النوري : مهيا شنو شعورس في هالي الليله خاصه وانتي بتاخذين اخوي الوسيم جدا رشووودي وبتجين عندنا في بيتنا في غرفه راشد الي جنب غرفه يوسف اخوي الكبير الي متزوج مرتين ومطلق
ضحك الكل على النوري اما مهوي اكتفت ببتسامه خجل
ليلوه وهي تفك التسريحه وصرخت : بنات
التفتو لها كلهم شيخوه : خير
ليلوه بقهر : ملكوني ابي اتملك نفس مهوي
ضحكو عليها
لميوه بميوعه : ايه صدق فشله كل الي كبرس تملكو ماباقي الا انتي يالعانس
مهوي وتوها طالعه من الحمام متسبحه :الله يازين النظافه
ندوي وهي جالسه على السرير : ليلوه الله ياخذس ليه تلبسين بجامتي جعلس الجلطه على قولتس
انا وانا ابطل الشنطه :ترا بس بجامه ماتسوا والله
هنود :بنات الشباب الي شفتو فيهم احد حلو ؟
انا بصراخ عند شنطتي لني بطلتها وما حصلت فيها غير بطانيه وواحد سنيكرس :شيخوه يالحقيره جعلس الجلطه وين اغراض
شيخوه بلامبالاه : ماخذت الا البطانيه
انا بقهر وشوي وابكي : ومن طلب منس بطانيه
شيخوه بعبط : هاه تبين تموتين من البرد وانتي ماعندس بطانيه
والا ارادينا ركضت لها وانواع الظرب وفي الاخير تعبت وتسلفت قميص نوم كنه حق عروووس من عند لميوه وسبحت ورقدت
والكل رقد وقررو بكره بعد الظهر بيرجعون لدوحه وثاني يوم الساعه 12 الظهر الكل قاعد الجده والجد قعدوهم كلهم تغدو ومشو لدوحه كلهم كلن راح لبيته الي رقد والي عنده شغل راح له وريموه توها تفكر تعلم ليلوه بسر ندوي ولا تسكت على طول راحت بيت عمها سلطان لعهود صديقتها الغاليه وتوها عند الباب الا وعمها سلطان بيدخل
سلطان وهو ماسك مفتاح السياره :هلابريومه شعندس امداس تشتاقين للبنات
ريموه وهي تعدل غشوتها لن الهوا يلعبها : اها ايه
سلطان بشك : ايه تذكرت جايه تشوفين الخايسه لا مافيه يلا لبيتكم
ريموه برجاء : تكفى يبه جعلني قبلك اشتقت لها
سلطان وعصب :لا يلا روحي لبيتكم ولا اشوفس جايتنا لا بغيتي البنات كلميهم
ريموه تتصنع الزعل : افا يبه تطردني
سلطان وابتسم : ايه طرده مؤقته
ريموه بقهر : تكفى نصف ساعه بس والله محتاجه لها ضروري
شوي ويمر تركي :شلونس خطيبتي بعد الخط ودخل داخل
وعطته ريموه نظره احتقار والتفت على عمها سلطان : يبه ولدك قليل ادب
سلطان واعجبه ريموه وهي منحرجه :خلاص اذا وافقتي على تروووك بدخلس
ريموه بحراج : مافهمت
سلطان ببتسامه مكر : قولي انا موافقه اتزوج تركي ولد عمي سلطان
ريموه وهي بتروح : خلاص مابي اشوفها وعلمها اني قاطعتها والله ماناقصني الا تروك وراحت وضحك سلطان على اللسان ريموه الطويل
المهم الكل انشغل البنات من سوق الى سوق يشترون فساتين حق حفله خطوبه مهوي ومهوي معهم مشتطه ماتدري وش تسوي والامهات مشتغلين في الترتيبات اما فارس من جاو اهله من المزرعه وهو يتصدد منهم ولعاد جلس في البيت اما ندوي مقهوره ماتبي الملكه بس شتقول راحت لبوها وقالت ماتبي بس ابوه هاوشها وهاوشها لين قالت بس وسكتت وناصر كلم فارس يذكره بالملكه يعرف ولده عليه طلعات
وجاء اليوم الي بتم فيه خطبه راشد ومهوي وفارس وندوي الكل فرحان عاد ندوي والنوري الي فرحانه بمكله اخوها وزعلانه عشان ندوي وهنود نفسها وريموه الي قررت تعلم ليلوه بس مو الحين بعدين لا رجعو للبيت وكانت الحفله في بيت الجد ومهوي وندوي في غرفه رنود والكوافيره تزينهم وتحت صوت الاغاني والمعازيم واخر وناسه والبنات مستغربين حزن ندوي الي ازعجت الكوافيره من كثر دموعها من قد العنود وهيا اليوم بناتهم بيتملكون مستانسات حيل اول بنت لهيا واول بنت للعنود مبسوطات موووووووووووووت
وبعد الفرحه ماغابت عن سلطان ولا عن فهد الي خايف يكون ظلم ندوي بس تستاهل خطاها ونايف بعد مبسوط اكبر بناته ملكتها
وفي غرفه رنود الكوافيرات وحده تسوي تسريحه ندوي والثانيه ميكب مهوي وعندهم منار ولميوه وشيخوه وهنود والنوري وليلوه لطيفه بنت خالهم واختها غدير وعهود بنت خالهم سلمان
لطيفه عند مهوي :اخيرا يامهوي بتتزوجين وتصيرين مثلي
شيخوه تكلم الكوافيره :نرمين سوي كحلي عدل
مهوي منحرجه وساكته
نرمين : شوي بدي خلص العروووس اول
لطيفه وهي تضحك : هههههههههه عشنا وشفنا مهوي تستحي هههههه
ليلوه وهي تتعطر : ليه شايفتها مثلس وجهس مغسول مبرق
لطيفه وهي تقلب عيونها :ليلوه محد كلمس انطمي اكلم العروس .......عقبالكم يابنات
لميوه عهود :امين
ليلوه بقرف :وجع استحو على وجيهكم انا يالكبيره ماقلت امين
شيخوه بعصبيه مالها معنى : نرمين سوي كحلي بنزل اللعنه
نروين : شوبك شيخه هلا بخلص مها وبسوي الك
لميوه بميوعه : ليلوه خليس في روحس وانتي شيخوه لازم تدعجين العين طسي كذا وبعدين وين كحلس شلي عفسه
شيخوه وهي عند التسريحه : راح عشاني بكيت
الكل استغرب ليه بكت ؟
ليلوه بستهزاء : شايفه فلم هندي ؟
شيخوه وهي تضبط شعرها : لا بس دموع الفرح عشان اخوي راشد بيعرس
النوري : بل انتي تبكين عشان راشد
شيخوه بدفاع :ايه وين المشكله وبعد عشان ندوي بتاخذ فارس احلامها جعلني اخذ فارس احلامي ياربي
غدير بلقافه : احلى عندس فارس احلام
شيخوه برومنسيه موب راكبه عليها :اييييييييييييييييييييه فديته
غدير ودشت الجو :منهو حلو ؟
شيخوه وهي تدور كنها ترقص مع احد : ايه ايه يجنن فديت عيونه الحاده وفديت الهند كلها
غدير بستغراب : شدخل الهند
شيخوه :وجع احب جون براهيم
غدير : منهو جون براهيم
لميوه بميوعه وبصوتها الناعم :بعد من جوني ابرهام
غدير وقطت على شيخوه المخده : وجع على بالي عندس سالفه شوي ودقت الباب ودخلت منى صديقت ليلوه ومهوي وبعد شوي جات شذا صديقه ندوي وجلسو فوق عند ندوي الي كل شوي تبكي واستغربت ليلوه من قلب قالت اليوم لازم اعرف علتها وبعد كذا انزلت مهوي لصاله على اغنيه تلفت الناس لا مريت الي كانت شيخوه حاطتها وتقول انها اهداء من راشد وبعدها نزلت ندوي على اغنيه اليوم طالع قمر وبدا النواع الرقص والفرفشه والاستعراض عند البنات والجده مستلمه لميوه عشان لبسها العاري
اما عند الشباب كان الجو ثاني بنسبه لراشد اخيرا بتصير مهوي حلاله على قولته كان وده يدش يشوفها بس مو متعودين عندهم في العايله ان المعرس يدش على العروس مافي الا يوم العرس الي تقرر في الصيف هو ويا فارس اما فارس الدنيا سودا في وجهه وواضح عليه انه مغصوب وهاذا الشي جنن خالد بن فهد ليه مكشر كنه مغصوب على اختي وش السالفه وجلس مشعل يحط له افتراضات يمكن تعبان ويمكن .ويمكن .........الخ
راشد جالسه وجنبه فواز ويوسف
يوسف ببتسامه وبصوته الهادي :الله يارشود اخيرا تزوجت
راشد والابتسامه شاقه وجهه شق : أي والله اخير ويطالع فواز ياحبي لك يافواز
فواز بفرحه كبيره مستانس لراشد كثير :والله وصرتنا خال عيالك
راشد وهو مبتسم ويتخيل عياله :فديت عيالي وام عيالي
ضحك فواز ويوسف على راشد وحبه العذري وبعد كذا تمت الملكه واتصل عبود على راشد يبارك له واتصل طلال يبارك له والكل بارك اهله وخواله وربعه فرحته كانت لا توصف ابدا ابدا هو ومهوي عكس فارس الي متضايق موووت وندوي بعد والكل استغرب المفروض ندوي تكون اسعد وحده .
جابت حصه مرت سلطان الشبكه ولبستها مهوي ولولوه لبست ندوي ووقعو البنات على العقد واستانسو كلهم وبعد العشا كملو رقص ودخلو الاعمام والاباء يباركون للبنات وبعد كذا قررو البنات كلهم يرقدون في بيت الجد وبعد ماراح الكل والكبار رقدو كانو البنات كلهم في غرفه رنود والي تغسل الميكب والي تفك التسريحه والي اطالع روحها والنوري بكميره الفيديو وجالسه قدام مهوي
النوري : مهيا شنو شعورس في هالي الليله خاصه وانتي بتاخذين اخوي الوسيم جدا رشووودي وبتجين عندنا في بيتنا في غرفه راشد الي جنب غرفه يوسف اخوي الكبير الي متزوج مرتين ومطلق
ضحك الكل على النوري اما مهوي اكتفت ببتسامه خجل
ليلوه وهي تفك التسريحه وصرخت : بنات
التفتو لها كلهم شيخوه : خير
ليلوه بقهر : ملكوني ابي اتملك نفس مهوي
ضحكو عليها
لميوه بميوعه : ايه صدق فشله كل الي كبرس تملكو ماباقي الا انتي يالعانس
تعليق