وقفل موبايله وراح يرقد وهو يفكر في الي سواه مو مقتنع وكل شوي يقول انه ماله داعي ويتذكر النوري ويرجع على موقفه ورقد ورقدت ندوي وهي تبكي ورقدت ريموه وهي تبكي على عهود وعلى بوبي وعلى موبايلها ومن كلام ابوها وعلى الساعه 12 الظهر صحت عهود من الغيبوبه والكل استانس مرت الايام عاديه الكل في المستشفى عند عهود وعند سلطان خالد بن نايف اختفى ماحصلوه ماخلى مكان مادوروه فيه ومالقوه عهود تحسنت وسلطان طلع من المستشفى ومرت اليومين عادي حددو ملكه راشد ويا فارس بعد العيد مهوي بغت تجيها جلطه عشان السرعه الي بتم فيها الملكه ندوي كانت خايفه وماتصلت في فارس تجرب تشوف تقدر تنساه بس ماقدرت محد يدري بموضوعها في البيت الا هي وابوها بس ليلوه وريموه وامها لاحظو على ندوي السهر وكثر البكى وكل ماسئلوها قالت تبكي عشان عهود ولا عاد طلعت من غرفتها بس البنات يجونها .الكل استعد حق العيد والكل مستانس اليوم العيد واليوم زواج طلال الي متقطع من الاوناسه ومحد قده الساعه 6 الصبح الكل في بيت الجده من الى الرجاجيل توهم جايين من الصلاه ويا البزارين والامهات والبنات توهم مخلصين كشخه وجايين الكل فرحان ومستانس الا الفايف محزنين لن عهود مو معهم البزارين انتشرو بعد ماعايدو على اهلهم في الحي يجمعون العيديات وفي الصاله الي تحت البنات كلهم بعباياتهم والجده والجد وسلطان وفيصل وجاسم قاعدين كلهم على الجلسه الارضيه حقت الجده
جاسم وهو يصب القهوه لبوه :الحين يابنات ابي اشوف لبسكم ممكن تفصخون العبايات
شيخوه وهي تاكل كافي :لا والله واذا جا احد الحين من الشباب
جاسم :عادي بياكلونكم
الجده:ايه بلا اخوانكم
لميوه بميوعه :جسوم تراك قد شفت اللباسنا يوم نشتريها
جاسم وهو يتمييع نفس لميوه :لا والله انا ماقلت لس لعاد تقولين جسوم قولي عمي جاسم ولا ابوي جاسم
وبدو البنات يضحكوون وصوتهم واصل اخر الدنيا
مهوي وهي تضحك :حلوووووووووووووووه ابوي جاسم ههههههههههههههه
انا :ههههههههه ابوي جسوووووم اكبر مني بسنتين ههههههه
شيخوه : أي والله ماقلنا لوليد نقولك يالبزر
سلطان :شيخوه استحي تكلمين عمس كذا
جاسم :هاذا وانت موجود يابو خالد
سلطان :قومي حبي راس ابوس جاسم واعتذري
شيخوه :ترا مو انا بروحي الي ضحكت ترا الثنائي المرح ضحكو بعد
سلطان :كلكم
انا :يبه انه مصخره في ذمتك يصلح اقول ابوي جاسم ههههههههههههههههههههه
جاسم وهو رافع حاجب :وخير تراني عمس يامال العمى
الجد :قومو اعتذرو كلكم
جاسم :خلاص مسامحهم بس عشان اليوم عيد
شوي سمعو صوت الشباب داخلين وتغطو البنات كلهم وكانو يوسف ونواف وفارس وراشد وطلال وفواز سلمو وعايدو عليهم كلهم وجلسو ومهوي راحت في خبر كان من الاحراج وندوي تنحت وهي اطالع فارس
الجد :حي الله المعرس
طلال ببتسامه شاقه وجهه : الله يبقيك
جاسم : والله وكبرت ياطلول وصرت معرس
راشد من قلب :عقالي يارب
مهوي تعالو دوروها خلاص راحت فيها
فواز وهو يضرب راشد بخفيف :اثقل مالت عليك ::وبصوت قصير ::ماتدري ان اختي هني اكيد الحين انحرجت
راشد ببتسامه :هاذا الي ابي
رنووود توها جايه من المطبخ :هاي شباب من العايدين والفايزين وكل عام وانتو بخير
الكل هايات وسلمو عليها وعايدوها
فارس وهو واقف :يالله شباب مشينا
نواف :وين تونا خلنا شوي
يوسف :اف نسيت جدي انت وابوي ترا ابو محمد في المجلس يبيكم
وقام الجد ويا سلطان وراحو للمجلس
فيصل :اجلسو وين بتروحون
رنود : ايه اجلسو شوي
يوسف :عشان البنات ياخذوون راحتهم
الجده : ماعليك من البنات مرتاحين صح يابنات
ريموه بصوت عالي كنها في مدرسه :اييييييييييييييييييه
انا بصوت قصير :يامال الجلطه يافضيحه
ريموه :موب شغلس كيفي
وجلسو يسولفون الشباب مع الجده ورنود يمكن نصف ساعه وخلال الجلسه راشد عينه على البنات يدور مهوي الي ماشالت عينها منه وفارس بعد يدور النوري الي ماشالت عينها من نواف وندوي الي اطالع فارس وعونها تدمع انتبه لها فارس لنها كل شوي تمسح دموعها وحس بذنب شوي وبعدين عادي قال تستاهل
رنود :شباب فيصل رسمني رسمه تجنن
فارس :حلو عمي فيصل يعرف يرسم
طلال :الله يهديك مغبر انت
فارس :شدراني
رنود وهي تقوم : لحظه باجيب رسمتي وراحت تجيبها دقايق وجابت اللوحه وكان راسمها وشكلها يجنن
فواز :لالالا مرهمه مو هاي عمتي الشينه
راشد وهو يطالع الرسمه :أي والله مرهمه والا هاي الملاك رندووووه
طلال :حدك انت وياه رنووودي احلى بكثير
نواف : مو حرام ترسمها عمي
فيصل :الا حرام بس عندك عمه عله نشبت في حلقي
رنود :بتصدق عنك عشان ربي يغفر لك
فارس :عمي عندك لوحات
فيصل :اكيد بوريك اياه بعد شوي
فارس :حلو والله وبعد علمني الرسم تراني احب الرسم
يوسف بضحكه : ماتخيلك فارس ترسم كلش مايركب عليك
فارس بدلع وغرور :كل هازين والرقه ومايركب اذا مايركب علي على من يركب اجل
نواف : على واحد ناعم مثل طلول
طلال :ناعم في عينك يالمعقد
واستمر الحديث شوي وبعدين طلعو الشباب وفيصل وفارس راحو فوق للمرسم حق فيصل والجده راحت للجيران وراحت معها شيخوه ويا لميوه <<<<مدري شلي وداهم
وتفرقو البنات رنود ومهوي وليلوه في الصاله الي فوق ومعهم دلال ومنار وريموه مع الفايف راحو للمستشفى لعهود وهنود وندوي والنوري جلسو في غرفه رنووود
هنود وندوي والنوري قاعدين على الكنب
ندوي وهي تبكي :بنات قهر ليه يسوي فيني كذا
النوري :خرب الميكب
هنود:المفروض من باعس تبيعينه
ندوي وهي تبكي اكثر :انتو ماتفهمووون احبه ماتدرون عن العذاب اللي حسيته في اليومين الي طافت شدراكم انتو
هنود :شلون يعني الحين
ندوي :بدز له مسج عشان يحنن قلبه ويرد لي
النوري : مو مبايلس مع ابوس
ندوي :استخدم حق نصور
هنود :كيفس مع ان المفروض تنسينه
ندوي طنشتهم وارسلت لفارس
<< أمانه >>
ما شكيت من الوله بين المحاني ؟
ما جزعت من الفراق وكبر غله ؟
ما تحس انك فقدت إنسان غالي ؟
ما يمل القرب منك ولا تمله ؟
كان تذكرني مع الخلوه ثواني
أنت في بالي ترى العمر
~ كله ~
وفوق في بيت فيصل اول مابطل المرسم انصدم حصل البنات موقعين على لوحاته وعافسين المرسم عصب شوي وقال حسابهم بعدين وبدا يوري فارس الرسمات ووصل فارس المسج حق ندوي وقراه والرسل
ندوي قرته وتمت تبكي من قلب لين رقدت لنها من البارح مارقدت
اما فارس جلس يشوف اللوحات ويسولف ويا فيصل
فارس وهو جالس قدام فيصل :عمي تقدر ترسم لي رسمه
فيصل :اكيد ارسمك بكل سهوله
فارس :لا مو انا
فيصل :اجل من؟
فارس : باقولك اوصاف بنت وانت ارسمها
فيصل ببتسامه:من هاي البنت هاه اعترف
فارس انحرج:هاه ايه فتاه احلامي
فيصل : احلى يافتاه احلامي خلاص زين برسمها لك
وجلس فارس يوصف برومنسيه ويتكلم ويشرح وكان يوصف ندوي يوم شافها ذاك اليوم وفيصل كان يرسم ورسم فيصل بنت تشبه ندوووي كثير شبه ندوي حتى فيصل شك ان فارس شايف ندوي
المهم وصل الليل والكل في القاعه الكل كاشخ
الكل واقف في الاستقبال انا لابسه فستان مع بنطلون فسفوري و شعري كيرلي ورنود لابسه فستان هندي ساري السود ومسويه ستايل هندي ميكب وشعر كل شي طالعه جنان ومهوي لابسه وردي مع ميكب ناعم ولميوه كنها انقليزيه فستان برتقالي وستايل اجنبي والفستان قصير لين ركبتها وفوق <<<<<ماعندها مشكله لميوه اتوقع اذا رحنى البحر بتلبس مايوه
اما ريموه مطقمه مع شهوده <<<<<الحمد والشكر
فستاين اللوانها زيبرا البيض مع اسود وميكب وحشي شيخوه لا بسه بيج مع بني
ندوي لابس فستان اصفر طبقاته مع البني وشاعرها عادي فاكته مع شوي لفات ومدري شعلتها من تورطت عهود وهي مدري شفيها <<<<<<احس ان لها يد في الموضوع ولا ويش القصه
هنود لابسه زيتي والنوري موف مع الصفر
وعهود ماحضرت لنها في المستشفى وخالد بن نايف محد يدي وينه امتلت الصاله بلحريم وبدى الرقص والوناسه الفايف كانو محزنين عشان عهود ماجات ولا عيدو معها شفت الكل مبسوط غير الفايف وندوي الي مادري شعلتها
وعند الرجاجيل الكل متحمس والكل مشتط والكل كاشخ واخر زحمه وطلال متوسط المجلس وكاشخ بالبشت الاسود وجنبه راشد والجه الثانيه جده وثم اعمامه مع ابوه وخاله الي كلش مو ركب عليه الغتره والثوب شكله غلط خاله منصور
وعند طلال
راشد بهمس لطلال :ياحظك ياطلول
طلال بهمس وبسعاده:احسن موووت قهر
راشد:مالت اصلن ملكتي بعد السبوع وانت يالخايس مو حاضرها
طلال :محد قالك حطها وانا باروح شهر العسل اجل
راشد بسرعه: تبطي
وجاو ضيوف يسلمون
نرجع للحريم في القاعه وناسه ورقص والكل مبسوووط ام طلال وام فارس محد قدهم
والبنات متوزعات مجموعات
انا و مهوي ورنود ومناروه ولميوه وشيخوه على طاوله
انا بغرور مصطنع :يوووووه الله يعني بكره على كثر الخطاب
مهوي :وعووووووووووووه شعليه على الالوان الغبيه الي في فستانس
انا بدون نفس :هاهاهاها اضحك يعني
لميوه بميوعه :بايات بنات باروح لبنت خالي رنا
شيخوه بقرف :طسي
منار بستغراب :شيوخه شفيس مخيسه النفس
شيخوه بقهر :اكسسواراتي نسيتها في البيت واخواني كلهم مشغولين ولا يردون اصلن والدرويله كلهم مشغولين الي في المطعم والي عند الرجاجيل ومجود الخايس عيا وانا الحين مقهوره
انا :عادي هاذ انتي بدون اكسورارات شزينس
شيخوه :هاذ الي الله قدرس عليه
مهوي بشفقه:مسكينه والله ماعندها اكسسوارات
رنود :ليلوه تصرفي لوها مهوي كان تصرفتي
انا :أي انتي خير شايفتني جني شلون اتصرف
مهوي :ايه شجاب شيخوه عندي انا وين واهي وين صح ليلوه
انا :هاه لا تحرجيني
رنود : ماعلينا تصرفي
انا : الحمد والشكر شلون التصرف
مهوي وهي توقف وتمسك يدي :اقول قومي خلي هلخبلان وبعدين خلاص العرس انتهى تو هالبقره تنتبه
شيخوه وحي تقط على مهوي قطع بقلاوه :بقره ترفسس زين هي ان ماشوهت صورتس عند رويشد بتشوفين مالت عليس وعليه معس مالقى الا انتي يخطبها مالت
مهوي :بل بل بل شقلت انا
رنود : جرحتي انوثتها
مهوي :ليه شقلت قايله ثور قايله بقره والبقره انثى على ماذكر
انا : صح ماقالت ما شي يلا بس ماعندها سالفه
ورحنى نتمشى ونستعرض وبعدين جلسنى ومعنى منى صديقتي وجات لميوه ويا رنا بنت خالها وجلسنا سوالف لين قرب دخلو العروووس
شوي نسمع المطربه تقول :اهداء لكل البنات من شيخه
وبعدين غنت اغنيه عسا دايم نكون احباب عسانا مانتفارق يوم وتحمسنى كلنا ورقصنا كلنا مع بعض الستيج معاد خذانا رنود انا لميوه هنود النوري ندوي ريموه شهد ::داشه عرض ::مهوي شيخوه ومناروه ومنى ورقصنا لين تعبنا ومعنى بعض البنات
وبعدين انطفت الانوار وتبطل الباب ودشت العروووس كانت رووووعه ملكه جمال كلنا بطلنا ثمينا تجنن كان فستانها جدا عاري ورافعه شعرها ومنزله خصل وميكب شي والفستان ابيض مع اورنج وطلعه جنان وجات تتمخطر لين وصلت الكرسي وجلست وجينا باركنا لها وكانت مستحيه ::مدري تمثل :: المهم صورنا معها بطلب من شهوووده وبعد التصوير قالت الطقاقه تغشو عشان المعرس بيدش وتجمعنى يالبنات كلنا في طاوله عشان نحش على راحتنا وتغشينا ولبسنا عباياتنا ولاحظت ندوي كلش مو معنى و لا طرت فارس ولاشي احس فيها شي قلت باحقق معها لا رحت للبيت المهم جلسنى حول الطاوله ومن يميني شيخوه ومن يسار مهوي
ويتبطل الباب ويدشون اخوان سحر يسلمون عليها وابوها وشيهان معهم اقصد اخوها مدري شسمه اظاهر نادر وفارس معه وجلست اراقب ندوي بس انصدمت حصلتها اطالع فارس وعيونها مليانه دموووع استغربت الحركه وونغزت مهوي عشان تنتبه لندوي واشرت لي تقول بعدين المهم نادر اخو سحر كان ملاك يجنن باثوب والغتره وفيه واحد بعد حلو المهم صورو وطلعو وجات لولوه تصور مع بنتها ويا فارس شوي وجاو اهلي
ودخل طلال وكان كاشخ وصاير عذاب اول مره اكتشف انه حلو ::ياكرهي له :: ومعه اعمامي كلهم وجدي
وراشد وفواز بجنب طلال الي يوزع ابتسامات وبعدين جاو الطعشات واخر وناسه البنات طارت عيونهم في الشباب بذات مهوي كلت راشد بعيونها
انا بهمس :مهيا شوي شوي على الولد كليتيه
مهوي بحرج وبهمس : وجع خليني املي عيني يمكن يطلع مو حلو واتوهق فيه بعدين
انا بستخفاف :لا والله
مهوي :اسكتي وبس لا تضيعين على هالحظات الحلوه
انا : اللهم لا شماته
وبعدين راحت رنود لشباب تصور معهم وترقص وفالتها بنت ابوها
المهم كان العرس يجنن روعه بعدها راح طلال الفندق ومع الفجر بيروح لباريس واحنى رجعنى على الساعه 4 للبيت وقبلها انواع الدموع من ام طلال ولولوه
ورجعنى هلكانين والكل راح يرقد وثاني يوم مع العصر عهود طلعت من المستشفى والفايف محظرين عندها حاول سلطان يطردهم بس مانجح قدام دموعهم الكل مجتمع في بيت الجد وناس داشه وناس طالعه بحكم انهم في العيد
وفي غرفه الجلوس الي تحت البنات رنود لميوه شيخوه ريموه دلال العمه ساره مهوي
لميوه بميوعه :وعوووووووه شفتو ذيك البنت الي لابسه وحشي ميكبها خايس
ريموه : أي وحده
لميوه :الي شعرها خايس
العمه ساره :لميا لا عاد تحشين مو زين
مهوي : ريموه وين ليلوه
ريموه : بعد وينها خامده في البيت
دلال : بل ماتدري انا في عيد توفر النوم لأوقات الفراغ
شيخوه : حلوه اوقات الفراغ
رنود :الا شعلوم طلول
دلال : يووووووه قده في فرنسا الله يهنيهم ويرزقكم قولو امين يابنات
مهوي ولميوه :امين
ريموه : بل مهوي قدها عانس عادي تقول امين انتي يالمايعه خير
مهوي :عانس في عينس يالمتوحشه لا اقوم افرشس هناه
ريموه : اتحداس يلا قومي والله لا افرشس انا
العمه ساره وهي تقوم :خبله الي تجلس معكم بزران وطلعت
دلال :هههههههههههههه مسكينه اول مره تجلس معكم
ريموه :مايصلح تجلس معنى كبيره خلوها تجلس مع الكبار
شيخوه :ايدك الراي عاد عمتي ساره مليغه
لميوه : حرام عليكم تحشون فيها
رنود : هي حدكم على اختي والله لا اروح اعلمها وطلعت بسرعه
ريموه : جعلها المرض بتفضحنى
دلال : ههههههههههههه احسن تستاهلون
مهوي : بنات ماقلت لكم
الكل : خير
مهوي : فواز بيخطب اليوم بيخطب خالت طلال
شيخوه : اشوا على بالي بياخذ من الشله
مهوي : لا الرتاحو ترا كان بياخذ من الشله بس انا اقنعته ماياخذ من الشله عشان ماتخرب <<<<كان بياخذ من الشله وقصت الحب ؟؟؟
دلال : ابو القنبله يامهوي
مهوي : خليس في رووحس
شوي وجات رنود مسرعه ويا مجود وتهاوشو عند الباب كل واحد يسكت الثاني
ريموه : عمي افزع معك
مجود ووهو يدز رنود ويوخر يدها من على ثمه :ا ييييييي ا يييييييييييه
ريموه : مقابل شنو
لميوه بهدوء : عمتي رنودي افزع معس
رنود قرطت ::عضت :: مجووود لين فكها وقالت : ابشركم بنروح اليوم
وسبقها مجود وقال : للمزرعه
الكل بوناسه : هيا
شيخوه وهي بتتقطع من الوناسه : متى متى
رنود : اليوم يلا تجهزو
وانتشرو يتجهزون لرحله
وفي المجلس راشد وفواز وفارس جالسين
فارس :تصدقون شباب اني مستانس انا بروح للمزرعه
راشد : ليه؟
فارس : مدري بس مبسووط
فواز : اكييييد عشان بتلعب على الدباب
فارس : يقالك تنكت
فواز : انا اليوم بعد مبسوووط
راشد : ادري علمتني للمره المليون عشان بتخطب اليوم ومستانس وتتمنى يحطون ملكتك معي وربي اني حفظتها من كثر ماتعيدها
فارس : مبروك مقدما من سعيده الحظ
فواز ببتسامه عريضه : خالت طلول
فارس : حلو والله عقبالي
راشد : شرايك تخطب وتملك معي فرووس
فارس ببتسامه :ياليت والله
راشد : شناقصك يلا
فارس : لا قريب ان شاءلله باخطب بعدين ماقاصرني الا رشوود وفويز احط ملكتي معهم وعووه
ورفعو راشد وفواز حواجبهم
راشد : قل والله لك الشرف
فواز : اقول قم طس ابرك لك جعل منت العوض في طلول
فارس وهو يقوم بيروح :هههههههههههههههههههههه مخلي الشرف لكم
راشد بنظرات قرف وهو يشوف فارس يروح :فديت طلول خلق وفرق
فواز :ودي اكلم طلول
راشد :قل والله الحين مو فاضي لك مع الحبيبه
فواز :عقبالي يارب رشود بنسوي زواجنا مع بعض والملكه بعد وفي العرس بنطقم مالت على طلول لوه منتظرنا كان وناسه
راشد ببتسامه :عاد انت وطلول من قدكم قصه حب اما انا مادري عن المدام تحبني ولا شلون بتتقبلني
فواز :ماعتقد تحبك الحين اكيد بعد الزواج بتحبك
راشد برومنسيه : تصدق فويز اني صرت احبك اكثر من اول
فواز :لا والله
راشد على نفس الحاله : والله
واستمر الحديث الشيق <<<<<<<خخخخخخخخخخ
جميع البيوت تمر بحاله من العفسه والقلق الكل يجمع اغراضه ويرتب الشناط لنهم بيتمون في المزرعه يمكن ثلاث ايام وقرار الطلعه مفاجئ لذا الكل محتاس
في بيت فهد
ليلوه توها راقده وندوي تجمع اغراضها بدون نفس وريموه بروحها عافسه البيت على الاخر تطلع من غرفه وادش الثانيه تجمع اغراضه <<<مدري ليه اغراضها موزعه في البيت ؟
في المطبخ
ام ليلوه الي هي العنود ترتب الاغراض وعندها ريموه ادور في الدرووج ونصور واقف في نصف المطبخ <<<لا تشرهون دلخ
ريموه وهي تبطل الدرج :يمه الحين ليه تجمعين هاي الاغارض المزرعه فيها كل شي
العنود :ادري بس اخاف ينقص شي وبعدين وين ليلى روحي قعديها
ريموه :راقده
العنود : جبتي الضايعه قعديها يلا
ريموه وهي تتعلق على الدولاب :نصور روح قعدها
نصور وهو واقف مكانه :يوووووووووه كل شي نثوووووووور موب رايح
ريموه :بل قدلي شهر ماقلت لك شي
العنود :تبينه يروح يقعدها ثم تنتقم منه على الازعاج مبعد سمحت من فلذت كبدي
ريموه وهي فوق الدالوب :وانت ليه مرتز كنك سكني انطم
العنود :الحين هو السكني الله يخلف علي شتسوين انتي فوق الدالوب
نصور وهو يقعد على الكرسي :ادور جوتيها البني الي مخطط ببرتقالي صح ريومه
ريموه :ايه
العنود بصدمه :جوتيس فوق دالوب المطبخ
ريموه :ايه قاطه نصور يوم هاوشته بس اني لأني طيبه سامحته لنه شرح لي الظروف يعني ليه قاطه على الدالوب
العنود بغضب مصطنع :نصوري ليه تقطه على الدالوب مو عيب عليك هاي الحركات
نصور وهو يطالع تحت :انا قلت لدلوعه ان ريموه هاوشتني قالت ثوو نفث ليلى وانتقم اخذ جوتيها وقطه في مكان ماتقدر تجيبه بث
العنود وهي تسكر الكرتون :اخر مره زين
شوي وتدخل مهوي وتسلم : وين ليلوه
العنود :توها راقده سوي فيني خير وقعديها قبل يجي ابوها
مهوي وهي تروح فوق :وين خالد
العنود : طالع مافي احد
وراحت مهوي فوق
ريموه وهي منسدحه على الدالوب من فوق :يمه متى ابوي بيرد لي مستحاقتي بوبي ويا الموبايل والله اني مليت بدونهم فديتهم
العنود :مشكلتس اعمالس
ريموه وهي على الدالوب منسدحه على ظهرها وحاطه رجل على رجل :عاد الانسان مايخطي اخطيت خلاص سامحوني شايفيني ملاك ماخطي
العنود :روحي قولي لبوس انتي انا مالي شغل
ريموه : اجل خلاص انسي بس يمه المكان هنا فله في المستقبل بجيب فراش وبرقد هني والله وناسه
العنود وهي تطلع من المطبخ ويا نصور :اقول انزلي وعن الخرابيط
وفي غرفه ليلوه
وانا احط السم للملك الي طردني من قصر وتوني مستانسه اني بنتقم منه لن السم بيذبح كل الي في القصر وتوني مبعد استمتعت وانا اشوفهم يموتون الا وقلاص ماي على راسي واقعد من النوم والكشه طايره والعيون متنفخه
انا بدون نفس :خير جعلس المرض يالحقيره مبعد ماتو جعلس الموت قولي امين
مهوي وهي تبطل الستاير :قومي يالخبله بنروح للمزرعه وناسه
انا بدون تصديق :لا والله صدقتس
مهوي وهي تبطل كبتي :والله يالخبله
انا وانا اقوم باروح الحمام:طلعي لي لبس بصلي وباجي اتفهام معس والله لا تطلعين تكذبين ان تشوفين
طاخ الباب انفتح ودخلت شيخوه بالعبايه الخفاش او الحوت لها مليون اسم الي وسيعه ومسكره بس ان عند المعصم وصايره شمتنها وبنقاب
شيخوه :اللعنه تلعنس توس راقده يالحقيره الحين بنتأخر جعلس الجلطه على قولتس
انا منصدمه شسالفه :هاه
شيخوه وهي تدخل تحت السرير اطلع شنطتي :جعلس المرض يلا بسرعه العالم في السياره اخلصي
والحين استوعبت ان مهوي صادقه وطرت البس والسبح واصلي
وشيخوه بطلت الشنطه وحطتها على السرير وبسرعه جنونيه امتلت الشنطه وسكرتها وانا مادري شنو حطت في الشنطه لني كنت اصلي
وبعد ماخلصت مالقيت احد مهوي راحت لندوي وشيخوه راحت بشنطتي تحطها في السياره لبست وباقي شعري مليان ماي لفيته وقلت بعدين اسشوره المهم طلعت لصاله حصلت شيخوه جالسه
انا وانا اللبس عبابتي :شيخوه جمعتي اغراضي المهمه
شيخوه اضن ببتسامه لنها لابسه نقاب :ايه
انا وانا اللبس النقاب عند المرايه :بجامتي الوردي حطتيها وشحاطتي الموف
شيخوه :أيه
انا :وشنطه الميكب و بناطيلي اللي معلقه في اول الدرج وبلوزتي السودا وبوتي الاسود والسيشوار واكسسواراتي والبسي الثاني حق العيد وشورتي الاسود الرياني
شيخوه بنفس الابتسامه على ماعتقد : ايه يلا عاد خلى نروح اهلس في السياره
انا :نروح ليه بتركبين معنى
شيخوه : ايه خويلد اخوس بيروح على سيارته
انا : اها اجل يلا نطلع وبعدين مهوي وينها ابيها تركب معنى
شيخوه :ليه مو ماليه عينس انا
انا : الا ماليته خاصه بهالعبايه مليتي عيني وعين الهلي كلهم شكبرس
شيخوه: لا والله
انا وانا امشي للباب :والله
رحت لقيت اهلي كلهم في السياره ينتظرون ابوي يجي وركبت شيخوه في الشنطه ويا ريموه <<<<ماتركب شيخوه وياريموه
وامي قدام وانا وندوي شوي وجات مهوي وركبت معنى وانا تقطعت من الوناسه ومشت كل السيارات عادا احنى ننتظر ابوي
انا :يمه كلمي ابوي العالم وصلو واحنى تونا
ريموه :شيخوه شلي رجلس الي كنها بزر ذبحتيني
امي :يقول شوي عنده شوي شغل
شيخوه :تلايطي انتي من قالس اركبي معي ورا طسي قدام مع الثنائي المرح
مهوي : العقل نعمه يادبه
ريموه : ههههههههههههههاي دبه
شيخوه :استغفر الله وين الجديد
نصور :ياليتني ركبت مع دلوعه
شيخوه :توهم مابعدو اللحقهم على رجليك
نصور ببتسامه :ثدق يمه اروح
امي:لا تنصب عليك حرام عليس ياشيخه
ريموه :ادبه لا تلعبين على خوي
شيخوه :دبه بس رقيقه وكلي انوثه مو انتي يالمتوحشه
شوي ويتصل ابوي وترد امي
امي :هلا .......ايه .......مابه احد........كلهم راحو ........خلاص......لا عادي .......مع السلامه
انا :وش فيه ماجاء
امي :يقول بيتأخر
تضايقنا كلنا
انا :اف متى بيجي
ريموه :كله من النكبه الي جنبي
مهوي :بل قهر
ريموه :وين خويلد خليه يجي يودينا
امي :خالد من زمان هناك وبعدين هو قال يخلي احد من الشباب يودينا
ريموه ونصور هيا
انا :من من الشباب
مهوي :يالليل نبي نسولف على راحتنا
شيخوه : انا برقد
ريموه :كثري منها ترقدين
امي :تركي
شيخوه :هيا خلاص موب راقد ابو النوم وناسه
انا ومهوي وندوي توهقنا مادري شعلت ندوي ماجاني وقت اسألها المهم عشر دقايق وجاء تركي امي كانت بتركب وراء يعني انها مستحيه وحلف عليها سلم علينا وعايدنا وشغل السياره
ومشينى بهدوء بس همس بينا انا ومهوي وبعدين بدت امي تسولف وياتركي
امي :اخبار دراستك
تركي ببتسامه :والله شكلي بخلي الجامعه ملييت مالي في الدراسه
امي :مستقبلك
تركي :لا بتوضف مع ابوي في الشركه راحه واحسن بعد ولا يمكن اروح ادرس برا
شيخوه :وناسه باروح معك ادرس
تركي :ههههههههه هاذا الي ناقص
شيخوه :لا تحداني ثم لا رحتو اروح معكم فديتني بافلها هناك وناسه واي احد بيقولي شي بنتقم منه نفس ليلوووه ههههههههههههههههه
انا كادت انت تجيني جلطه <<<<<<حلوه كادت
مهوي بصوت قصير :ههههههههه صرتي مثال
انا بنفس درجه الصوت :البطه ذي فضيحه
تركي :اجل هونت اذا من اولها بتروحين معي اوعرف ابوي والله ان يورطني فيس اجلس اصرف لي
ريموه بصوت على بالها قصير وحتى السياره الي جنبنا تسمعه :ضيعتي مستقبل اخوس يالبقره
شيخوه : بقره ترفسس يالمتوحشه
ريموه : اقول انطمي لا يسمعنى اخوس الحين وانا بنوته خجوله
تركي بصوت عالي :امووووووووت انا اليخجوله هههههههههههههههههههههههههه
ريموه انصدمت وتلعثمت :ا مم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
شيخوه وهي تضحك :تروووك انت ماتستحي احرجت الخجوله هههههههههههههههههههههههه
تركي ببتسامه :لا ماستحي وبعدين عادي ميانه
شيخوه : بل ليه ميانه خير
ريموه بصوت قصير :شيخوه الله يلعنس انتي واخوس اسكتوا وربي اول مره في حياتي استحي
شيخوه بصوت عالي :ههههههههاهاي استحت ريموووووووه ههههههههههه ليه قايل بيخطبس
تجمدت ريموه
وكلنا ضحكنا ههههههه
تركي :تصدقون اني انا وريم نصلح لبعض شرايس يام خالد
امي ببتسامه : ايوالله راكبين على بعض
شيخوه : صح كلكم متوحشين ووجيهكم مغسوله بمرق اي ريموه قرطتها =عظتها
شيخوه: يالحقيره هاذا وانتي مستحيه جعلس الجلطه على قولت ليلوه
تركي :شيخوه انطمي لا تهوشين خطيبتي اووه نسيت اخطب هاياعمتي موافقه اخطب بنتس
امي :الساعه المباركه واخذها معك لا رجعنى من المزرعه خلنى نرتاح منها شوي
وانا والبنات بس نضحك اول مره ريموه تستحي وتسكت وبس كان نفسي اني معها في الشنطه عشان اشوف وجها خخخخخخخخخخخخخ
تركي :قدام موافقه ريم
ريموه :
شيخوه تكذب :ايه تقول موافقه بس مستيحه تتكلم وقالت لي اتكلم بدالها اي جعلس الصرطان
تقول ليه ماقلتي بشرط
تركي : وشنو الشرط من عيوني بنت فهد تأمر امر
ريموه بتجيها جلطه من الاحراج شعور جديد عليها ممكن يتسبب لها حاله نفسيه والسبب شيخوه
شيخوه : تقول أأأأأأأي جعلس الحادث الحين
ووقف تركي عند المحطه وبطل الباب بينزل
تركي : تبون شي من البقاله
نصور :بنذل معك
تركي :تعال
امي :سلامتك
تركي :هاياقيرلس ماتبون
شيخوه : جب معك واحد شطه بس
تركي بستغراب : بس شطه ؟ ولا معها شبس
شيخوه : لابس شطه
كلنا استغربنا
تركي :ليه؟
شيخوه : مزاج عشان ماتجي فاضي قلت شطه وعشان انت تقول تبون شي ومحد يبي قلت اقول شطه
تركي وهو رايح : اللهم لا شماته و خطيبتي ماتبي شي ؟
شيخوه :لا صايمه هههههههه
اول مابعد تركي من السياره انقضت ريموه على شيخوه وانواع الهواش والكفوف والبقووس وانواع الاصوات حتى سمعت صووت بطه مدري من وين طلع لووووووول
وفي سياره راشد هو الي يسوق وجنبه يوسف ووراء فواز
فواز وهو متمدد على السيت اللي ورا :انا مبسووووط
راشد : فويز وجع فقعت مرارتي ماعندك غير هاي الجمله ندري انك بتخط خلاص مايسوا
يوسف : رشوود خله يعبر عن فرحه
راشد : ذبحني كل شوي يعيد ويزيد في الكلام
يوسف :خلك منه فواز وقلي كل شي بتفاصيل
فواز تعدل في جلسته هو يحب أي طاي يجي عن الحب فرح :ابوي كلم ابوها اليوم وقال بيسألها عشان نخطبها رسمي
يوسف : ومتى بيرد على ابوك
فواز :يابكره يالي بعده
يوسف : بتوفيق يالغالي
راشد : يوسف شرايك تخطب وتتزوج معنا
يوسف وتكدر :لاتجيب ذا الطاري مره ثانيه مابي اتزوج خلاص
راشد : بل وليه عصبت ماقلت لك شي
يوسف لف يطالع من الدريشه وهو ساكت
راشد :كيفك اقول فويز
فواز :هاه خير
راشد : بل شفيك انت بعد الخبل الي شالكم مالت عليكم فديت طلول جعل ربي يرده بسلامه بديت اغار من مرته
فواز وهو يرد ينسدح : اللهم لا شماته
وكملو الطريق بصمت راشد متحمس للملكه ويفكر في مهوي وفواز مستانس بالمفاجئه الي سواها لفرح وهي خطبتها بدون مايقولها ويوسف تذكر بنت خالته الي يحب وسرح في ذكرياته
اما في سياره فارس بروحه لن اغلب الشباب راحو على يساراتهم وكان يكلم صديق عمره وطفولته وصندووق اسراره ::::زياد ::::::
فارس :انت متى بتخلص الدوره ترا مليت والله
زياد : هانت كلها فتره وتخلص وارجع لك
فارس بتردد :زياد بمان انك كلمتني ودي اقولك شي بس مدري شبتقول عني
زياد حس ان فارس مسوي شي غلط : قول
فارس بتردد :بصراحه باقولك كل شي وانت عادي شف لي حل
زياد ماتقول الا اذا تورطت قل شمسوي بعد
فارس :توقع
زياد :والله انك فاضي اخلص
فارس : لا تقوع وشني مسوي
زياد : متهوش مع احد يافي قطر ولا في فرنسا
فارس :لا غلط من زمان ماتهاوشت لن ابوي مسوي لي حصار غيره
زياد : شدارني عنك لا تكون ذابح احد اعرفك مجرم
فارس :لا خلاص باقولك قبل تلبسني تهمه
زياد : غرد
فارس بتردد مره ثانيه :وقال لزياد كل شي صار بينه وين ندوي وكيف خلاها وكيف اكتشف انها تحبه وكيف حب النوري طبعنا ماذكر اسماء
زياد :مالت عليك امحق ولد عم ماتوقعتها منك يافارس
فارس :لا تقعد تعطيني دروووس في الاخلاق اللي صار صار المهم ابوي مدبسني فيها وانا ابي بنت عمي الثاني شف لي حل تصرف
زياد : يعني لو ابوك مادبسك فيها كان دست على مشاعرها وتركتها ؟
فارس بكل للعانه : ايه محد قالها تحبني وبعدين انا حبيت بنت عمي مابيها هي
زياد : بطيعني اذا قلت لك
فارس : اجل ليش مكلمك
زياد : اخذ الي يحبك مو الي تحب
فارس :مستحيل وعلى العموم اذا تورطت باخذها ماعندي مشكله والشرع محلل الربع وانا اخوك عادي
زياد : فارس شفيك ليش كذا تصرفاتك ليه تكره البنات فجئه انت ماكنت كذا
فارس :زياد لا تقعد تحلل شخصيتي عندك حل قل ماعندك لا تعور راسي بمثاليتك
واستمر الحديث زياد يحاول يقنع فارس ياخذ ندوي ولا يزعل اهله منه ولا يجرح بنت عمه وفارس مطنش ماعنده مشكله وهمه كيف يتزوج النوري وكمل طريقه
والكل كمل طريقه ووصلو المزرعه والكل انتشر كالعاده الي ينزل شناطه والي في المطبخ يحطون العشاء الي مسوينه الشباب الي طلعو قبل اهلهم للمزرعه وانتشوروووو
وبعد العشا الكل مجتمع فارشين جنب المسبح والبزران يسبحون والاهل كلهم ونادو البنات عشان يجلسون معهم بأمر من عمهم ناصر ابو طلال هو يحب الجمعه ويحب الاجواء العائليه وصارو البنات كلهم في جهه والشباب في جهه
والبزران في المسبح
جاسم وهو يصب القهوه لبوه :الحين يابنات ابي اشوف لبسكم ممكن تفصخون العبايات
شيخوه وهي تاكل كافي :لا والله واذا جا احد الحين من الشباب
جاسم :عادي بياكلونكم
الجده:ايه بلا اخوانكم
لميوه بميوعه :جسوم تراك قد شفت اللباسنا يوم نشتريها
جاسم وهو يتمييع نفس لميوه :لا والله انا ماقلت لس لعاد تقولين جسوم قولي عمي جاسم ولا ابوي جاسم
وبدو البنات يضحكوون وصوتهم واصل اخر الدنيا
مهوي وهي تضحك :حلوووووووووووووووه ابوي جاسم ههههههههههههههه
انا :ههههههههه ابوي جسوووووم اكبر مني بسنتين ههههههه
شيخوه : أي والله ماقلنا لوليد نقولك يالبزر
سلطان :شيخوه استحي تكلمين عمس كذا
جاسم :هاذا وانت موجود يابو خالد
سلطان :قومي حبي راس ابوس جاسم واعتذري
شيخوه :ترا مو انا بروحي الي ضحكت ترا الثنائي المرح ضحكو بعد
سلطان :كلكم
انا :يبه انه مصخره في ذمتك يصلح اقول ابوي جاسم ههههههههههههههههههههه
جاسم وهو رافع حاجب :وخير تراني عمس يامال العمى
الجد :قومو اعتذرو كلكم
جاسم :خلاص مسامحهم بس عشان اليوم عيد
شوي سمعو صوت الشباب داخلين وتغطو البنات كلهم وكانو يوسف ونواف وفارس وراشد وطلال وفواز سلمو وعايدو عليهم كلهم وجلسو ومهوي راحت في خبر كان من الاحراج وندوي تنحت وهي اطالع فارس
الجد :حي الله المعرس
طلال ببتسامه شاقه وجهه : الله يبقيك
جاسم : والله وكبرت ياطلول وصرت معرس
راشد من قلب :عقالي يارب
مهوي تعالو دوروها خلاص راحت فيها
فواز وهو يضرب راشد بخفيف :اثقل مالت عليك ::وبصوت قصير ::ماتدري ان اختي هني اكيد الحين انحرجت
راشد ببتسامه :هاذا الي ابي
رنووود توها جايه من المطبخ :هاي شباب من العايدين والفايزين وكل عام وانتو بخير
الكل هايات وسلمو عليها وعايدوها
فارس وهو واقف :يالله شباب مشينا
نواف :وين تونا خلنا شوي
يوسف :اف نسيت جدي انت وابوي ترا ابو محمد في المجلس يبيكم
وقام الجد ويا سلطان وراحو للمجلس
فيصل :اجلسو وين بتروحون
رنود : ايه اجلسو شوي
يوسف :عشان البنات ياخذوون راحتهم
الجده : ماعليك من البنات مرتاحين صح يابنات
ريموه بصوت عالي كنها في مدرسه :اييييييييييييييييييه
انا بصوت قصير :يامال الجلطه يافضيحه
ريموه :موب شغلس كيفي
وجلسو يسولفون الشباب مع الجده ورنود يمكن نصف ساعه وخلال الجلسه راشد عينه على البنات يدور مهوي الي ماشالت عينها منه وفارس بعد يدور النوري الي ماشالت عينها من نواف وندوي الي اطالع فارس وعونها تدمع انتبه لها فارس لنها كل شوي تمسح دموعها وحس بذنب شوي وبعدين عادي قال تستاهل
رنود :شباب فيصل رسمني رسمه تجنن
فارس :حلو عمي فيصل يعرف يرسم
طلال :الله يهديك مغبر انت
فارس :شدراني
رنود وهي تقوم : لحظه باجيب رسمتي وراحت تجيبها دقايق وجابت اللوحه وكان راسمها وشكلها يجنن
فواز :لالالا مرهمه مو هاي عمتي الشينه
راشد وهو يطالع الرسمه :أي والله مرهمه والا هاي الملاك رندووووه
طلال :حدك انت وياه رنووودي احلى بكثير
نواف : مو حرام ترسمها عمي
فيصل :الا حرام بس عندك عمه عله نشبت في حلقي
رنود :بتصدق عنك عشان ربي يغفر لك
فارس :عمي عندك لوحات
فيصل :اكيد بوريك اياه بعد شوي
فارس :حلو والله وبعد علمني الرسم تراني احب الرسم
يوسف بضحكه : ماتخيلك فارس ترسم كلش مايركب عليك
فارس بدلع وغرور :كل هازين والرقه ومايركب اذا مايركب علي على من يركب اجل
نواف : على واحد ناعم مثل طلول
طلال :ناعم في عينك يالمعقد
واستمر الحديث شوي وبعدين طلعو الشباب وفيصل وفارس راحو فوق للمرسم حق فيصل والجده راحت للجيران وراحت معها شيخوه ويا لميوه <<<<مدري شلي وداهم
وتفرقو البنات رنود ومهوي وليلوه في الصاله الي فوق ومعهم دلال ومنار وريموه مع الفايف راحو للمستشفى لعهود وهنود وندوي والنوري جلسو في غرفه رنووود
هنود وندوي والنوري قاعدين على الكنب
ندوي وهي تبكي :بنات قهر ليه يسوي فيني كذا
النوري :خرب الميكب
هنود:المفروض من باعس تبيعينه
ندوي وهي تبكي اكثر :انتو ماتفهمووون احبه ماتدرون عن العذاب اللي حسيته في اليومين الي طافت شدراكم انتو
هنود :شلون يعني الحين
ندوي :بدز له مسج عشان يحنن قلبه ويرد لي
النوري : مو مبايلس مع ابوس
ندوي :استخدم حق نصور
هنود :كيفس مع ان المفروض تنسينه
ندوي طنشتهم وارسلت لفارس
<< أمانه >>
ما شكيت من الوله بين المحاني ؟
ما جزعت من الفراق وكبر غله ؟
ما تحس انك فقدت إنسان غالي ؟
ما يمل القرب منك ولا تمله ؟
كان تذكرني مع الخلوه ثواني
أنت في بالي ترى العمر
~ كله ~
وفوق في بيت فيصل اول مابطل المرسم انصدم حصل البنات موقعين على لوحاته وعافسين المرسم عصب شوي وقال حسابهم بعدين وبدا يوري فارس الرسمات ووصل فارس المسج حق ندوي وقراه والرسل
ندوي قرته وتمت تبكي من قلب لين رقدت لنها من البارح مارقدت
اما فارس جلس يشوف اللوحات ويسولف ويا فيصل
فارس وهو جالس قدام فيصل :عمي تقدر ترسم لي رسمه
فيصل :اكيد ارسمك بكل سهوله
فارس :لا مو انا
فيصل :اجل من؟
فارس : باقولك اوصاف بنت وانت ارسمها
فيصل ببتسامه:من هاي البنت هاه اعترف
فارس انحرج:هاه ايه فتاه احلامي
فيصل : احلى يافتاه احلامي خلاص زين برسمها لك
وجلس فارس يوصف برومنسيه ويتكلم ويشرح وكان يوصف ندوي يوم شافها ذاك اليوم وفيصل كان يرسم ورسم فيصل بنت تشبه ندوووي كثير شبه ندوي حتى فيصل شك ان فارس شايف ندوي
المهم وصل الليل والكل في القاعه الكل كاشخ
الكل واقف في الاستقبال انا لابسه فستان مع بنطلون فسفوري و شعري كيرلي ورنود لابسه فستان هندي ساري السود ومسويه ستايل هندي ميكب وشعر كل شي طالعه جنان ومهوي لابسه وردي مع ميكب ناعم ولميوه كنها انقليزيه فستان برتقالي وستايل اجنبي والفستان قصير لين ركبتها وفوق <<<<<ماعندها مشكله لميوه اتوقع اذا رحنى البحر بتلبس مايوه
اما ريموه مطقمه مع شهوده <<<<<الحمد والشكر
فستاين اللوانها زيبرا البيض مع اسود وميكب وحشي شيخوه لا بسه بيج مع بني
ندوي لابس فستان اصفر طبقاته مع البني وشاعرها عادي فاكته مع شوي لفات ومدري شعلتها من تورطت عهود وهي مدري شفيها <<<<<<احس ان لها يد في الموضوع ولا ويش القصه
هنود لابسه زيتي والنوري موف مع الصفر
وعهود ماحضرت لنها في المستشفى وخالد بن نايف محد يدي وينه امتلت الصاله بلحريم وبدى الرقص والوناسه الفايف كانو محزنين عشان عهود ماجات ولا عيدو معها شفت الكل مبسوط غير الفايف وندوي الي مادري شعلتها
وعند الرجاجيل الكل متحمس والكل مشتط والكل كاشخ واخر زحمه وطلال متوسط المجلس وكاشخ بالبشت الاسود وجنبه راشد والجه الثانيه جده وثم اعمامه مع ابوه وخاله الي كلش مو ركب عليه الغتره والثوب شكله غلط خاله منصور
وعند طلال
راشد بهمس لطلال :ياحظك ياطلول
طلال بهمس وبسعاده:احسن موووت قهر
راشد:مالت اصلن ملكتي بعد السبوع وانت يالخايس مو حاضرها
طلال :محد قالك حطها وانا باروح شهر العسل اجل
راشد بسرعه: تبطي
وجاو ضيوف يسلمون
نرجع للحريم في القاعه وناسه ورقص والكل مبسوووط ام طلال وام فارس محد قدهم
والبنات متوزعات مجموعات
انا و مهوي ورنود ومناروه ولميوه وشيخوه على طاوله
انا بغرور مصطنع :يوووووه الله يعني بكره على كثر الخطاب
مهوي :وعووووووووووووه شعليه على الالوان الغبيه الي في فستانس
انا بدون نفس :هاهاهاها اضحك يعني
لميوه بميوعه :بايات بنات باروح لبنت خالي رنا
شيخوه بقرف :طسي
منار بستغراب :شيوخه شفيس مخيسه النفس
شيخوه بقهر :اكسسواراتي نسيتها في البيت واخواني كلهم مشغولين ولا يردون اصلن والدرويله كلهم مشغولين الي في المطعم والي عند الرجاجيل ومجود الخايس عيا وانا الحين مقهوره
انا :عادي هاذ انتي بدون اكسورارات شزينس
شيخوه :هاذ الي الله قدرس عليه
مهوي بشفقه:مسكينه والله ماعندها اكسسوارات
رنود :ليلوه تصرفي لوها مهوي كان تصرفتي
انا :أي انتي خير شايفتني جني شلون اتصرف
مهوي :ايه شجاب شيخوه عندي انا وين واهي وين صح ليلوه
انا :هاه لا تحرجيني
رنود : ماعلينا تصرفي
انا : الحمد والشكر شلون التصرف
مهوي وهي توقف وتمسك يدي :اقول قومي خلي هلخبلان وبعدين خلاص العرس انتهى تو هالبقره تنتبه
شيخوه وحي تقط على مهوي قطع بقلاوه :بقره ترفسس زين هي ان ماشوهت صورتس عند رويشد بتشوفين مالت عليس وعليه معس مالقى الا انتي يخطبها مالت
مهوي :بل بل بل شقلت انا
رنود : جرحتي انوثتها
مهوي :ليه شقلت قايله ثور قايله بقره والبقره انثى على ماذكر
انا : صح ماقالت ما شي يلا بس ماعندها سالفه
ورحنى نتمشى ونستعرض وبعدين جلسنى ومعنى منى صديقتي وجات لميوه ويا رنا بنت خالها وجلسنا سوالف لين قرب دخلو العروووس
شوي نسمع المطربه تقول :اهداء لكل البنات من شيخه
وبعدين غنت اغنيه عسا دايم نكون احباب عسانا مانتفارق يوم وتحمسنى كلنا ورقصنا كلنا مع بعض الستيج معاد خذانا رنود انا لميوه هنود النوري ندوي ريموه شهد ::داشه عرض ::مهوي شيخوه ومناروه ومنى ورقصنا لين تعبنا ومعنى بعض البنات
وبعدين انطفت الانوار وتبطل الباب ودشت العروووس كانت رووووعه ملكه جمال كلنا بطلنا ثمينا تجنن كان فستانها جدا عاري ورافعه شعرها ومنزله خصل وميكب شي والفستان ابيض مع اورنج وطلعه جنان وجات تتمخطر لين وصلت الكرسي وجلست وجينا باركنا لها وكانت مستحيه ::مدري تمثل :: المهم صورنا معها بطلب من شهوووده وبعد التصوير قالت الطقاقه تغشو عشان المعرس بيدش وتجمعنى يالبنات كلنا في طاوله عشان نحش على راحتنا وتغشينا ولبسنا عباياتنا ولاحظت ندوي كلش مو معنى و لا طرت فارس ولاشي احس فيها شي قلت باحقق معها لا رحت للبيت المهم جلسنى حول الطاوله ومن يميني شيخوه ومن يسار مهوي
ويتبطل الباب ويدشون اخوان سحر يسلمون عليها وابوها وشيهان معهم اقصد اخوها مدري شسمه اظاهر نادر وفارس معه وجلست اراقب ندوي بس انصدمت حصلتها اطالع فارس وعيونها مليانه دموووع استغربت الحركه وونغزت مهوي عشان تنتبه لندوي واشرت لي تقول بعدين المهم نادر اخو سحر كان ملاك يجنن باثوب والغتره وفيه واحد بعد حلو المهم صورو وطلعو وجات لولوه تصور مع بنتها ويا فارس شوي وجاو اهلي
ودخل طلال وكان كاشخ وصاير عذاب اول مره اكتشف انه حلو ::ياكرهي له :: ومعه اعمامي كلهم وجدي
وراشد وفواز بجنب طلال الي يوزع ابتسامات وبعدين جاو الطعشات واخر وناسه البنات طارت عيونهم في الشباب بذات مهوي كلت راشد بعيونها
انا بهمس :مهيا شوي شوي على الولد كليتيه
مهوي بحرج وبهمس : وجع خليني املي عيني يمكن يطلع مو حلو واتوهق فيه بعدين
انا بستخفاف :لا والله
مهوي :اسكتي وبس لا تضيعين على هالحظات الحلوه
انا : اللهم لا شماته
وبعدين راحت رنود لشباب تصور معهم وترقص وفالتها بنت ابوها
المهم كان العرس يجنن روعه بعدها راح طلال الفندق ومع الفجر بيروح لباريس واحنى رجعنى على الساعه 4 للبيت وقبلها انواع الدموع من ام طلال ولولوه
ورجعنى هلكانين والكل راح يرقد وثاني يوم مع العصر عهود طلعت من المستشفى والفايف محظرين عندها حاول سلطان يطردهم بس مانجح قدام دموعهم الكل مجتمع في بيت الجد وناس داشه وناس طالعه بحكم انهم في العيد
وفي غرفه الجلوس الي تحت البنات رنود لميوه شيخوه ريموه دلال العمه ساره مهوي
لميوه بميوعه :وعوووووووه شفتو ذيك البنت الي لابسه وحشي ميكبها خايس
ريموه : أي وحده
لميوه :الي شعرها خايس
العمه ساره :لميا لا عاد تحشين مو زين
مهوي : ريموه وين ليلوه
ريموه : بعد وينها خامده في البيت
دلال : بل ماتدري انا في عيد توفر النوم لأوقات الفراغ
شيخوه : حلوه اوقات الفراغ
رنود :الا شعلوم طلول
دلال : يووووووه قده في فرنسا الله يهنيهم ويرزقكم قولو امين يابنات
مهوي ولميوه :امين
ريموه : بل مهوي قدها عانس عادي تقول امين انتي يالمايعه خير
مهوي :عانس في عينس يالمتوحشه لا اقوم افرشس هناه
ريموه : اتحداس يلا قومي والله لا افرشس انا
العمه ساره وهي تقوم :خبله الي تجلس معكم بزران وطلعت
دلال :هههههههههههههه مسكينه اول مره تجلس معكم
ريموه :مايصلح تجلس معنى كبيره خلوها تجلس مع الكبار
شيخوه :ايدك الراي عاد عمتي ساره مليغه
لميوه : حرام عليكم تحشون فيها
رنود : هي حدكم على اختي والله لا اروح اعلمها وطلعت بسرعه
ريموه : جعلها المرض بتفضحنى
دلال : ههههههههههههه احسن تستاهلون
مهوي : بنات ماقلت لكم
الكل : خير
مهوي : فواز بيخطب اليوم بيخطب خالت طلال
شيخوه : اشوا على بالي بياخذ من الشله
مهوي : لا الرتاحو ترا كان بياخذ من الشله بس انا اقنعته ماياخذ من الشله عشان ماتخرب <<<<كان بياخذ من الشله وقصت الحب ؟؟؟
دلال : ابو القنبله يامهوي
مهوي : خليس في رووحس
شوي وجات رنود مسرعه ويا مجود وتهاوشو عند الباب كل واحد يسكت الثاني
ريموه : عمي افزع معك
مجود ووهو يدز رنود ويوخر يدها من على ثمه :ا ييييييي ا يييييييييييه
ريموه : مقابل شنو
لميوه بهدوء : عمتي رنودي افزع معس
رنود قرطت ::عضت :: مجووود لين فكها وقالت : ابشركم بنروح اليوم
وسبقها مجود وقال : للمزرعه
الكل بوناسه : هيا
شيخوه وهي بتتقطع من الوناسه : متى متى
رنود : اليوم يلا تجهزو
وانتشرو يتجهزون لرحله
وفي المجلس راشد وفواز وفارس جالسين
فارس :تصدقون شباب اني مستانس انا بروح للمزرعه
راشد : ليه؟
فارس : مدري بس مبسووط
فواز : اكييييد عشان بتلعب على الدباب
فارس : يقالك تنكت
فواز : انا اليوم بعد مبسوووط
راشد : ادري علمتني للمره المليون عشان بتخطب اليوم ومستانس وتتمنى يحطون ملكتك معي وربي اني حفظتها من كثر ماتعيدها
فارس : مبروك مقدما من سعيده الحظ
فواز ببتسامه عريضه : خالت طلول
فارس : حلو والله عقبالي
راشد : شرايك تخطب وتملك معي فرووس
فارس ببتسامه :ياليت والله
راشد : شناقصك يلا
فارس : لا قريب ان شاءلله باخطب بعدين ماقاصرني الا رشوود وفويز احط ملكتي معهم وعووه
ورفعو راشد وفواز حواجبهم
راشد : قل والله لك الشرف
فواز : اقول قم طس ابرك لك جعل منت العوض في طلول
فارس وهو يقوم بيروح :هههههههههههههههههههههه مخلي الشرف لكم
راشد بنظرات قرف وهو يشوف فارس يروح :فديت طلول خلق وفرق
فواز :ودي اكلم طلول
راشد :قل والله الحين مو فاضي لك مع الحبيبه
فواز :عقبالي يارب رشود بنسوي زواجنا مع بعض والملكه بعد وفي العرس بنطقم مالت على طلول لوه منتظرنا كان وناسه
راشد ببتسامه :عاد انت وطلول من قدكم قصه حب اما انا مادري عن المدام تحبني ولا شلون بتتقبلني
فواز :ماعتقد تحبك الحين اكيد بعد الزواج بتحبك
راشد برومنسيه : تصدق فويز اني صرت احبك اكثر من اول
فواز :لا والله
راشد على نفس الحاله : والله
واستمر الحديث الشيق <<<<<<<خخخخخخخخخخ
جميع البيوت تمر بحاله من العفسه والقلق الكل يجمع اغراضه ويرتب الشناط لنهم بيتمون في المزرعه يمكن ثلاث ايام وقرار الطلعه مفاجئ لذا الكل محتاس
في بيت فهد
ليلوه توها راقده وندوي تجمع اغراضها بدون نفس وريموه بروحها عافسه البيت على الاخر تطلع من غرفه وادش الثانيه تجمع اغراضه <<<مدري ليه اغراضها موزعه في البيت ؟
في المطبخ
ام ليلوه الي هي العنود ترتب الاغراض وعندها ريموه ادور في الدرووج ونصور واقف في نصف المطبخ <<<لا تشرهون دلخ
ريموه وهي تبطل الدرج :يمه الحين ليه تجمعين هاي الاغارض المزرعه فيها كل شي
العنود :ادري بس اخاف ينقص شي وبعدين وين ليلى روحي قعديها
ريموه :راقده
العنود : جبتي الضايعه قعديها يلا
ريموه وهي تتعلق على الدولاب :نصور روح قعدها
نصور وهو واقف مكانه :يوووووووووه كل شي نثوووووووور موب رايح
ريموه :بل قدلي شهر ماقلت لك شي
العنود :تبينه يروح يقعدها ثم تنتقم منه على الازعاج مبعد سمحت من فلذت كبدي
ريموه وهي فوق الدالوب :وانت ليه مرتز كنك سكني انطم
العنود :الحين هو السكني الله يخلف علي شتسوين انتي فوق الدالوب
نصور وهو يقعد على الكرسي :ادور جوتيها البني الي مخطط ببرتقالي صح ريومه
ريموه :ايه
العنود بصدمه :جوتيس فوق دالوب المطبخ
ريموه :ايه قاطه نصور يوم هاوشته بس اني لأني طيبه سامحته لنه شرح لي الظروف يعني ليه قاطه على الدالوب
العنود بغضب مصطنع :نصوري ليه تقطه على الدالوب مو عيب عليك هاي الحركات
نصور وهو يطالع تحت :انا قلت لدلوعه ان ريموه هاوشتني قالت ثوو نفث ليلى وانتقم اخذ جوتيها وقطه في مكان ماتقدر تجيبه بث
العنود وهي تسكر الكرتون :اخر مره زين
شوي وتدخل مهوي وتسلم : وين ليلوه
العنود :توها راقده سوي فيني خير وقعديها قبل يجي ابوها
مهوي وهي تروح فوق :وين خالد
العنود : طالع مافي احد
وراحت مهوي فوق
ريموه وهي منسدحه على الدالوب من فوق :يمه متى ابوي بيرد لي مستحاقتي بوبي ويا الموبايل والله اني مليت بدونهم فديتهم
العنود :مشكلتس اعمالس
ريموه وهي على الدالوب منسدحه على ظهرها وحاطه رجل على رجل :عاد الانسان مايخطي اخطيت خلاص سامحوني شايفيني ملاك ماخطي
العنود :روحي قولي لبوس انتي انا مالي شغل
ريموه : اجل خلاص انسي بس يمه المكان هنا فله في المستقبل بجيب فراش وبرقد هني والله وناسه
العنود وهي تطلع من المطبخ ويا نصور :اقول انزلي وعن الخرابيط
وفي غرفه ليلوه
وانا احط السم للملك الي طردني من قصر وتوني مستانسه اني بنتقم منه لن السم بيذبح كل الي في القصر وتوني مبعد استمتعت وانا اشوفهم يموتون الا وقلاص ماي على راسي واقعد من النوم والكشه طايره والعيون متنفخه
انا بدون نفس :خير جعلس المرض يالحقيره مبعد ماتو جعلس الموت قولي امين
مهوي وهي تبطل الستاير :قومي يالخبله بنروح للمزرعه وناسه
انا بدون تصديق :لا والله صدقتس
مهوي وهي تبطل كبتي :والله يالخبله
انا وانا اقوم باروح الحمام:طلعي لي لبس بصلي وباجي اتفهام معس والله لا تطلعين تكذبين ان تشوفين
طاخ الباب انفتح ودخلت شيخوه بالعبايه الخفاش او الحوت لها مليون اسم الي وسيعه ومسكره بس ان عند المعصم وصايره شمتنها وبنقاب
شيخوه :اللعنه تلعنس توس راقده يالحقيره الحين بنتأخر جعلس الجلطه على قولتس
انا منصدمه شسالفه :هاه
شيخوه وهي تدخل تحت السرير اطلع شنطتي :جعلس المرض يلا بسرعه العالم في السياره اخلصي
والحين استوعبت ان مهوي صادقه وطرت البس والسبح واصلي
وشيخوه بطلت الشنطه وحطتها على السرير وبسرعه جنونيه امتلت الشنطه وسكرتها وانا مادري شنو حطت في الشنطه لني كنت اصلي
وبعد ماخلصت مالقيت احد مهوي راحت لندوي وشيخوه راحت بشنطتي تحطها في السياره لبست وباقي شعري مليان ماي لفيته وقلت بعدين اسشوره المهم طلعت لصاله حصلت شيخوه جالسه
انا وانا اللبس عبابتي :شيخوه جمعتي اغراضي المهمه
شيخوه اضن ببتسامه لنها لابسه نقاب :ايه
انا وانا اللبس النقاب عند المرايه :بجامتي الوردي حطتيها وشحاطتي الموف
شيخوه :أيه
انا :وشنطه الميكب و بناطيلي اللي معلقه في اول الدرج وبلوزتي السودا وبوتي الاسود والسيشوار واكسسواراتي والبسي الثاني حق العيد وشورتي الاسود الرياني
شيخوه بنفس الابتسامه على ماعتقد : ايه يلا عاد خلى نروح اهلس في السياره
انا :نروح ليه بتركبين معنى
شيخوه : ايه خويلد اخوس بيروح على سيارته
انا : اها اجل يلا نطلع وبعدين مهوي وينها ابيها تركب معنى
شيخوه :ليه مو ماليه عينس انا
انا : الا ماليته خاصه بهالعبايه مليتي عيني وعين الهلي كلهم شكبرس
شيخوه: لا والله
انا وانا امشي للباب :والله
رحت لقيت اهلي كلهم في السياره ينتظرون ابوي يجي وركبت شيخوه في الشنطه ويا ريموه <<<<ماتركب شيخوه وياريموه
وامي قدام وانا وندوي شوي وجات مهوي وركبت معنى وانا تقطعت من الوناسه ومشت كل السيارات عادا احنى ننتظر ابوي
انا :يمه كلمي ابوي العالم وصلو واحنى تونا
ريموه :شيخوه شلي رجلس الي كنها بزر ذبحتيني
امي :يقول شوي عنده شوي شغل
شيخوه :تلايطي انتي من قالس اركبي معي ورا طسي قدام مع الثنائي المرح
مهوي : العقل نعمه يادبه
ريموه : ههههههههههههههاي دبه
شيخوه :استغفر الله وين الجديد
نصور :ياليتني ركبت مع دلوعه
شيخوه :توهم مابعدو اللحقهم على رجليك
نصور ببتسامه :ثدق يمه اروح
امي:لا تنصب عليك حرام عليس ياشيخه
ريموه :ادبه لا تلعبين على خوي
شيخوه :دبه بس رقيقه وكلي انوثه مو انتي يالمتوحشه
شوي ويتصل ابوي وترد امي
امي :هلا .......ايه .......مابه احد........كلهم راحو ........خلاص......لا عادي .......مع السلامه
انا :وش فيه ماجاء
امي :يقول بيتأخر
تضايقنا كلنا
انا :اف متى بيجي
ريموه :كله من النكبه الي جنبي
مهوي :بل قهر
ريموه :وين خويلد خليه يجي يودينا
امي :خالد من زمان هناك وبعدين هو قال يخلي احد من الشباب يودينا
ريموه ونصور هيا
انا :من من الشباب
مهوي :يالليل نبي نسولف على راحتنا
شيخوه : انا برقد
ريموه :كثري منها ترقدين
امي :تركي
شيخوه :هيا خلاص موب راقد ابو النوم وناسه
انا ومهوي وندوي توهقنا مادري شعلت ندوي ماجاني وقت اسألها المهم عشر دقايق وجاء تركي امي كانت بتركب وراء يعني انها مستحيه وحلف عليها سلم علينا وعايدنا وشغل السياره
ومشينى بهدوء بس همس بينا انا ومهوي وبعدين بدت امي تسولف وياتركي
امي :اخبار دراستك
تركي ببتسامه :والله شكلي بخلي الجامعه ملييت مالي في الدراسه
امي :مستقبلك
تركي :لا بتوضف مع ابوي في الشركه راحه واحسن بعد ولا يمكن اروح ادرس برا
شيخوه :وناسه باروح معك ادرس
تركي :ههههههههه هاذا الي ناقص
شيخوه :لا تحداني ثم لا رحتو اروح معكم فديتني بافلها هناك وناسه واي احد بيقولي شي بنتقم منه نفس ليلوووه ههههههههههههههههه
انا كادت انت تجيني جلطه <<<<<<حلوه كادت
مهوي بصوت قصير :ههههههههه صرتي مثال
انا بنفس درجه الصوت :البطه ذي فضيحه
تركي :اجل هونت اذا من اولها بتروحين معي اوعرف ابوي والله ان يورطني فيس اجلس اصرف لي
ريموه بصوت على بالها قصير وحتى السياره الي جنبنا تسمعه :ضيعتي مستقبل اخوس يالبقره
شيخوه : بقره ترفسس يالمتوحشه
ريموه : اقول انطمي لا يسمعنى اخوس الحين وانا بنوته خجوله
تركي بصوت عالي :امووووووووت انا اليخجوله هههههههههههههههههههههههههه
ريموه انصدمت وتلعثمت :ا مم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
شيخوه وهي تضحك :تروووك انت ماتستحي احرجت الخجوله هههههههههههههههههههههههه
تركي ببتسامه :لا ماستحي وبعدين عادي ميانه
شيخوه : بل ليه ميانه خير
ريموه بصوت قصير :شيخوه الله يلعنس انتي واخوس اسكتوا وربي اول مره في حياتي استحي
شيخوه بصوت عالي :ههههههههاهاي استحت ريموووووووه ههههههههههه ليه قايل بيخطبس
تجمدت ريموه
وكلنا ضحكنا ههههههه
تركي :تصدقون اني انا وريم نصلح لبعض شرايس يام خالد
امي ببتسامه : ايوالله راكبين على بعض
شيخوه : صح كلكم متوحشين ووجيهكم مغسوله بمرق اي ريموه قرطتها =عظتها
شيخوه: يالحقيره هاذا وانتي مستحيه جعلس الجلطه على قولت ليلوه
تركي :شيخوه انطمي لا تهوشين خطيبتي اووه نسيت اخطب هاياعمتي موافقه اخطب بنتس
امي :الساعه المباركه واخذها معك لا رجعنى من المزرعه خلنى نرتاح منها شوي
وانا والبنات بس نضحك اول مره ريموه تستحي وتسكت وبس كان نفسي اني معها في الشنطه عشان اشوف وجها خخخخخخخخخخخخخ
تركي :قدام موافقه ريم
ريموه :
شيخوه تكذب :ايه تقول موافقه بس مستيحه تتكلم وقالت لي اتكلم بدالها اي جعلس الصرطان
تقول ليه ماقلتي بشرط
تركي : وشنو الشرط من عيوني بنت فهد تأمر امر
ريموه بتجيها جلطه من الاحراج شعور جديد عليها ممكن يتسبب لها حاله نفسيه والسبب شيخوه
شيخوه : تقول أأأأأأأي جعلس الحادث الحين
ووقف تركي عند المحطه وبطل الباب بينزل
تركي : تبون شي من البقاله
نصور :بنذل معك
تركي :تعال
امي :سلامتك
تركي :هاياقيرلس ماتبون
شيخوه : جب معك واحد شطه بس
تركي بستغراب : بس شطه ؟ ولا معها شبس
شيخوه : لابس شطه
كلنا استغربنا
تركي :ليه؟
شيخوه : مزاج عشان ماتجي فاضي قلت شطه وعشان انت تقول تبون شي ومحد يبي قلت اقول شطه
تركي وهو رايح : اللهم لا شماته و خطيبتي ماتبي شي ؟
شيخوه :لا صايمه هههههههه
اول مابعد تركي من السياره انقضت ريموه على شيخوه وانواع الهواش والكفوف والبقووس وانواع الاصوات حتى سمعت صووت بطه مدري من وين طلع لووووووول
وفي سياره راشد هو الي يسوق وجنبه يوسف ووراء فواز
فواز وهو متمدد على السيت اللي ورا :انا مبسووووط
راشد : فويز وجع فقعت مرارتي ماعندك غير هاي الجمله ندري انك بتخط خلاص مايسوا
يوسف : رشوود خله يعبر عن فرحه
راشد : ذبحني كل شوي يعيد ويزيد في الكلام
يوسف :خلك منه فواز وقلي كل شي بتفاصيل
فواز تعدل في جلسته هو يحب أي طاي يجي عن الحب فرح :ابوي كلم ابوها اليوم وقال بيسألها عشان نخطبها رسمي
يوسف : ومتى بيرد على ابوك
فواز :يابكره يالي بعده
يوسف : بتوفيق يالغالي
راشد : يوسف شرايك تخطب وتتزوج معنا
يوسف وتكدر :لاتجيب ذا الطاري مره ثانيه مابي اتزوج خلاص
راشد : بل وليه عصبت ماقلت لك شي
يوسف لف يطالع من الدريشه وهو ساكت
راشد :كيفك اقول فويز
فواز :هاه خير
راشد : بل شفيك انت بعد الخبل الي شالكم مالت عليكم فديت طلول جعل ربي يرده بسلامه بديت اغار من مرته
فواز وهو يرد ينسدح : اللهم لا شماته
وكملو الطريق بصمت راشد متحمس للملكه ويفكر في مهوي وفواز مستانس بالمفاجئه الي سواها لفرح وهي خطبتها بدون مايقولها ويوسف تذكر بنت خالته الي يحب وسرح في ذكرياته
اما في سياره فارس بروحه لن اغلب الشباب راحو على يساراتهم وكان يكلم صديق عمره وطفولته وصندووق اسراره ::::زياد ::::::
فارس :انت متى بتخلص الدوره ترا مليت والله
زياد : هانت كلها فتره وتخلص وارجع لك
فارس بتردد :زياد بمان انك كلمتني ودي اقولك شي بس مدري شبتقول عني
زياد حس ان فارس مسوي شي غلط : قول
فارس بتردد :بصراحه باقولك كل شي وانت عادي شف لي حل
زياد ماتقول الا اذا تورطت قل شمسوي بعد
فارس :توقع
زياد :والله انك فاضي اخلص
فارس : لا تقوع وشني مسوي
زياد : متهوش مع احد يافي قطر ولا في فرنسا
فارس :لا غلط من زمان ماتهاوشت لن ابوي مسوي لي حصار غيره
زياد : شدارني عنك لا تكون ذابح احد اعرفك مجرم
فارس :لا خلاص باقولك قبل تلبسني تهمه
زياد : غرد
فارس بتردد مره ثانيه :وقال لزياد كل شي صار بينه وين ندوي وكيف خلاها وكيف اكتشف انها تحبه وكيف حب النوري طبعنا ماذكر اسماء
زياد :مالت عليك امحق ولد عم ماتوقعتها منك يافارس
فارس :لا تقعد تعطيني دروووس في الاخلاق اللي صار صار المهم ابوي مدبسني فيها وانا ابي بنت عمي الثاني شف لي حل تصرف
زياد : يعني لو ابوك مادبسك فيها كان دست على مشاعرها وتركتها ؟
فارس بكل للعانه : ايه محد قالها تحبني وبعدين انا حبيت بنت عمي مابيها هي
زياد : بطيعني اذا قلت لك
فارس : اجل ليش مكلمك
زياد : اخذ الي يحبك مو الي تحب
فارس :مستحيل وعلى العموم اذا تورطت باخذها ماعندي مشكله والشرع محلل الربع وانا اخوك عادي
زياد : فارس شفيك ليش كذا تصرفاتك ليه تكره البنات فجئه انت ماكنت كذا
فارس :زياد لا تقعد تحلل شخصيتي عندك حل قل ماعندك لا تعور راسي بمثاليتك
واستمر الحديث زياد يحاول يقنع فارس ياخذ ندوي ولا يزعل اهله منه ولا يجرح بنت عمه وفارس مطنش ماعنده مشكله وهمه كيف يتزوج النوري وكمل طريقه
والكل كمل طريقه ووصلو المزرعه والكل انتشر كالعاده الي ينزل شناطه والي في المطبخ يحطون العشاء الي مسوينه الشباب الي طلعو قبل اهلهم للمزرعه وانتشوروووو
وبعد العشا الكل مجتمع فارشين جنب المسبح والبزران يسبحون والاهل كلهم ونادو البنات عشان يجلسون معهم بأمر من عمهم ناصر ابو طلال هو يحب الجمعه ويحب الاجواء العائليه وصارو البنات كلهم في جهه والشباب في جهه
والبزران في المسبح
تعليق