روايه غصب عني انواع البنات والعبط والاستهبال والاستهتار ..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ريماسة 14
    عـضـو فعال
    • Sep 2008
    • 169

    وقفل موبايله وراح يرقد وهو يفكر في الي سواه مو مقتنع وكل شوي يقول انه ماله داعي ويتذكر النوري ويرجع على موقفه ورقد ورقدت ندوي وهي تبكي ورقدت ريموه وهي تبكي على عهود وعلى بوبي وعلى موبايلها ومن كلام ابوها وعلى الساعه 12 الظهر صحت عهود من الغيبوبه والكل استانس مرت الايام عاديه الكل في المستشفى عند عهود وعند سلطان خالد بن نايف اختفى ماحصلوه ماخلى مكان مادوروه فيه ومالقوه عهود تحسنت وسلطان طلع من المستشفى ومرت اليومين عادي حددو ملكه راشد ويا فارس بعد العيد مهوي بغت تجيها جلطه عشان السرعه الي بتم فيها الملكه ندوي كانت خايفه وماتصلت في فارس تجرب تشوف تقدر تنساه بس ماقدرت محد يدري بموضوعها في البيت الا هي وابوها بس ليلوه وريموه وامها لاحظو على ندوي السهر وكثر البكى وكل ماسئلوها قالت تبكي عشان عهود ولا عاد طلعت من غرفتها بس البنات يجونها .الكل استعد حق العيد والكل مستانس اليوم العيد واليوم زواج طلال الي متقطع من الاوناسه ومحد قده الساعه 6 الصبح الكل في بيت الجده من الى الرجاجيل توهم جايين من الصلاه ويا البزارين والامهات والبنات توهم مخلصين كشخه وجايين الكل فرحان ومستانس الا الفايف محزنين لن عهود مو معهم البزارين انتشرو بعد ماعايدو على اهلهم في الحي يجمعون العيديات وفي الصاله الي تحت البنات كلهم بعباياتهم والجده والجد وسلطان وفيصل وجاسم قاعدين كلهم على الجلسه الارضيه حقت الجده
    جاسم وهو يصب القهوه لبوه :الحين يابنات ابي اشوف لبسكم ممكن تفصخون العبايات
    شيخوه وهي تاكل كافي :لا والله واذا جا احد الحين من الشباب
    جاسم :عادي بياكلونكم
    الجده:ايه بلا اخوانكم
    لميوه بميوعه :جسوم تراك قد شفت اللباسنا يوم نشتريها
    جاسم وهو يتمييع نفس لميوه :لا والله انا ماقلت لس لعاد تقولين جسوم قولي عمي جاسم ولا ابوي جاسم
    وبدو البنات يضحكوون وصوتهم واصل اخر الدنيا
    مهوي وهي تضحك :حلوووووووووووووووه ابوي جاسم ههههههههههههههه
    انا :ههههههههه ابوي جسوووووم اكبر مني بسنتين ههههههه
    شيخوه : أي والله ماقلنا لوليد نقولك يالبزر
    سلطان :شيخوه استحي تكلمين عمس كذا
    جاسم :هاذا وانت موجود يابو خالد
    سلطان :قومي حبي راس ابوس جاسم واعتذري
    شيخوه :ترا مو انا بروحي الي ضحكت ترا الثنائي المرح ضحكو بعد
    سلطان :كلكم
    انا :يبه انه مصخره في ذمتك يصلح اقول ابوي جاسم ههههههههههههههههههههه
    جاسم وهو رافع حاجب :وخير تراني عمس يامال العمى
    الجد :قومو اعتذرو كلكم
    جاسم :خلاص مسامحهم بس عشان اليوم عيد
    شوي سمعو صوت الشباب داخلين وتغطو البنات كلهم وكانو يوسف ونواف وفارس وراشد وطلال وفواز سلمو وعايدو عليهم كلهم وجلسو ومهوي راحت في خبر كان من الاحراج وندوي تنحت وهي اطالع فارس
    الجد :حي الله المعرس
    طلال ببتسامه شاقه وجهه : الله يبقيك
    جاسم : والله وكبرت ياطلول وصرت معرس
    راشد من قلب :عقالي يارب
    مهوي تعالو دوروها خلاص راحت فيها
    فواز وهو يضرب راشد بخفيف :اثقل مالت عليك ::وبصوت قصير ::ماتدري ان اختي هني اكيد الحين انحرجت
    راشد ببتسامه :هاذا الي ابي
    رنووود توها جايه من المطبخ :هاي شباب من العايدين والفايزين وكل عام وانتو بخير
    الكل هايات وسلمو عليها وعايدوها
    فارس وهو واقف :يالله شباب مشينا
    نواف :وين تونا خلنا شوي
    يوسف :اف نسيت جدي انت وابوي ترا ابو محمد في المجلس يبيكم
    وقام الجد ويا سلطان وراحو للمجلس
    فيصل :اجلسو وين بتروحون
    رنود : ايه اجلسو شوي
    يوسف :عشان البنات ياخذوون راحتهم
    الجده : ماعليك من البنات مرتاحين صح يابنات
    ريموه بصوت عالي كنها في مدرسه :اييييييييييييييييييه
    انا بصوت قصير :يامال الجلطه يافضيحه
    ريموه :موب شغلس كيفي
    وجلسو يسولفون الشباب مع الجده ورنود يمكن نصف ساعه وخلال الجلسه راشد عينه على البنات يدور مهوي الي ماشالت عينها منه وفارس بعد يدور النوري الي ماشالت عينها من نواف وندوي الي اطالع فارس وعونها تدمع انتبه لها فارس لنها كل شوي تمسح دموعها وحس بذنب شوي وبعدين عادي قال تستاهل
    رنود :شباب فيصل رسمني رسمه تجنن
    فارس :حلو عمي فيصل يعرف يرسم
    طلال :الله يهديك مغبر انت
    فارس :شدراني
    رنود وهي تقوم : لحظه باجيب رسمتي وراحت تجيبها دقايق وجابت اللوحه وكان راسمها وشكلها يجنن
    فواز :لالالا مرهمه مو هاي عمتي الشينه
    راشد وهو يطالع الرسمه :أي والله مرهمه والا هاي الملاك رندووووه
    طلال :حدك انت وياه رنووودي احلى بكثير
    نواف : مو حرام ترسمها عمي
    فيصل :الا حرام بس عندك عمه عله نشبت في حلقي
    رنود :بتصدق عنك عشان ربي يغفر لك
    فارس :عمي عندك لوحات
    فيصل :اكيد بوريك اياه بعد شوي
    فارس :حلو والله وبعد علمني الرسم تراني احب الرسم
    يوسف بضحكه : ماتخيلك فارس ترسم كلش مايركب عليك
    فارس بدلع وغرور :كل هازين والرقه ومايركب اذا مايركب علي على من يركب اجل
    نواف : على واحد ناعم مثل طلول
    طلال :ناعم في عينك يالمعقد
    واستمر الحديث شوي وبعدين طلعو الشباب وفيصل وفارس راحو فوق للمرسم حق فيصل والجده راحت للجيران وراحت معها شيخوه ويا لميوه <<<<مدري شلي وداهم
    وتفرقو البنات رنود ومهوي وليلوه في الصاله الي فوق ومعهم دلال ومنار وريموه مع الفايف راحو للمستشفى لعهود وهنود وندوي والنوري جلسو في غرفه رنووود
    هنود وندوي والنوري قاعدين على الكنب
    ندوي وهي تبكي :بنات قهر ليه يسوي فيني كذا
    النوري :خرب الميكب
    هنود:المفروض من باعس تبيعينه
    ندوي وهي تبكي اكثر :انتو ماتفهمووون احبه ماتدرون عن العذاب اللي حسيته في اليومين الي طافت شدراكم انتو
    هنود :شلون يعني الحين
    ندوي :بدز له مسج عشان يحنن قلبه ويرد لي
    النوري : مو مبايلس مع ابوس
    ندوي :استخدم حق نصور
    هنود :كيفس مع ان المفروض تنسينه
    ندوي طنشتهم وارسلت لفارس
    << أمانه >>
    ما شكيت من الوله بين المحاني ؟
    ما جزعت من الفراق وكبر غله ؟
    ما تحس انك فقدت إنسان غالي ؟
    ما يمل القرب منك ولا تمله ؟
    كان تذكرني مع الخلوه ثواني
    أنت في بالي ترى العمر
    ~ كله ~
    وفوق في بيت فيصل اول مابطل المرسم انصدم حصل البنات موقعين على لوحاته وعافسين المرسم عصب شوي وقال حسابهم بعدين وبدا يوري فارس الرسمات ووصل فارس المسج حق ندوي وقراه والرسل

    ندوي قرته وتمت تبكي من قلب لين رقدت لنها من البارح مارقدت
    اما فارس جلس يشوف اللوحات ويسولف ويا فيصل
    فارس وهو جالس قدام فيصل :عمي تقدر ترسم لي رسمه
    فيصل :اكيد ارسمك بكل سهوله
    فارس :لا مو انا
    فيصل :اجل من؟
    فارس : باقولك اوصاف بنت وانت ارسمها
    فيصل ببتسامه:من هاي البنت هاه اعترف
    فارس انحرج:هاه ايه فتاه احلامي
    فيصل : احلى يافتاه احلامي خلاص زين برسمها لك
    وجلس فارس يوصف برومنسيه ويتكلم ويشرح وكان يوصف ندوي يوم شافها ذاك اليوم وفيصل كان يرسم ورسم فيصل بنت تشبه ندوووي كثير شبه ندوي حتى فيصل شك ان فارس شايف ندوي
    المهم وصل الليل والكل في القاعه الكل كاشخ
    الكل واقف في الاستقبال انا لابسه فستان مع بنطلون فسفوري و شعري كيرلي ورنود لابسه فستان هندي ساري السود ومسويه ستايل هندي ميكب وشعر كل شي طالعه جنان ومهوي لابسه وردي مع ميكب ناعم ولميوه كنها انقليزيه فستان برتقالي وستايل اجنبي والفستان قصير لين ركبتها وفوق <<<<<ماعندها مشكله لميوه اتوقع اذا رحنى البحر بتلبس مايوه
    اما ريموه مطقمه مع شهوده <<<<<الحمد والشكر
    فستاين اللوانها زيبرا البيض مع اسود وميكب وحشي شيخوه لا بسه بيج مع بني
    ندوي لابس فستان اصفر طبقاته مع البني وشاعرها عادي فاكته مع شوي لفات ومدري شعلتها من تورطت عهود وهي مدري شفيها <<<<<<احس ان لها يد في الموضوع ولا ويش القصه
    هنود لابسه زيتي والنوري موف مع الصفر
    وعهود ماحضرت لنها في المستشفى وخالد بن نايف محد يدي وينه امتلت الصاله بلحريم وبدى الرقص والوناسه الفايف كانو محزنين عشان عهود ماجات ولا عيدو معها شفت الكل مبسوط غير الفايف وندوي الي مادري شعلتها
    وعند الرجاجيل الكل متحمس والكل مشتط والكل كاشخ واخر زحمه وطلال متوسط المجلس وكاشخ بالبشت الاسود وجنبه راشد والجه الثانيه جده وثم اعمامه مع ابوه وخاله الي كلش مو ركب عليه الغتره والثوب شكله غلط خاله منصور
    وعند طلال
    راشد بهمس لطلال :ياحظك ياطلول
    طلال بهمس وبسعاده:احسن موووت قهر
    راشد:مالت اصلن ملكتي بعد السبوع وانت يالخايس مو حاضرها
    طلال :محد قالك حطها وانا باروح شهر العسل اجل
    راشد بسرعه: تبطي
    وجاو ضيوف يسلمون
    نرجع للحريم في القاعه وناسه ورقص والكل مبسوووط ام طلال وام فارس محد قدهم
    والبنات متوزعات مجموعات
    انا و مهوي ورنود ومناروه ولميوه وشيخوه على طاوله
    انا بغرور مصطنع :يوووووه الله يعني بكره على كثر الخطاب
    مهوي :وعووووووووووووه شعليه على الالوان الغبيه الي في فستانس
    انا بدون نفس :هاهاهاها اضحك يعني
    لميوه بميوعه :بايات بنات باروح لبنت خالي رنا
    شيخوه بقرف :طسي
    منار بستغراب :شيوخه شفيس مخيسه النفس
    شيخوه بقهر :اكسسواراتي نسيتها في البيت واخواني كلهم مشغولين ولا يردون اصلن والدرويله كلهم مشغولين الي في المطعم والي عند الرجاجيل ومجود الخايس عيا وانا الحين مقهوره
    انا :عادي هاذ انتي بدون اكسورارات شزينس
    شيخوه :هاذ الي الله قدرس عليه
    مهوي بشفقه:مسكينه والله ماعندها اكسسوارات
    رنود :ليلوه تصرفي لوها مهوي كان تصرفتي
    انا :أي انتي خير شايفتني جني شلون اتصرف
    مهوي :ايه شجاب شيخوه عندي انا وين واهي وين صح ليلوه
    انا :هاه لا تحرجيني
    رنود : ماعلينا تصرفي
    انا : الحمد والشكر شلون التصرف
    مهوي وهي توقف وتمسك يدي :اقول قومي خلي هلخبلان وبعدين خلاص العرس انتهى تو هالبقره تنتبه
    شيخوه وحي تقط على مهوي قطع بقلاوه :بقره ترفسس زين هي ان ماشوهت صورتس عند رويشد بتشوفين مالت عليس وعليه معس مالقى الا انتي يخطبها مالت
    مهوي :بل بل بل شقلت انا
    رنود : جرحتي انوثتها
    مهوي :ليه شقلت قايله ثور قايله بقره والبقره انثى على ماذكر
    انا : صح ماقالت ما شي يلا بس ماعندها سالفه
    ورحنى نتمشى ونستعرض وبعدين جلسنى ومعنى منى صديقتي وجات لميوه ويا رنا بنت خالها وجلسنا سوالف لين قرب دخلو العروووس
    شوي نسمع المطربه تقول :اهداء لكل البنات من شيخه
    وبعدين غنت اغنيه عسا دايم نكون احباب عسانا مانتفارق يوم وتحمسنى كلنا ورقصنا كلنا مع بعض الستيج معاد خذانا رنود انا لميوه هنود النوري ندوي ريموه شهد ::داشه عرض ::مهوي شيخوه ومناروه ومنى ورقصنا لين تعبنا ومعنى بعض البنات
    وبعدين انطفت الانوار وتبطل الباب ودشت العروووس كانت رووووعه ملكه جمال كلنا بطلنا ثمينا تجنن كان فستانها جدا عاري ورافعه شعرها ومنزله خصل وميكب شي والفستان ابيض مع اورنج وطلعه جنان وجات تتمخطر لين وصلت الكرسي وجلست وجينا باركنا لها وكانت مستحيه ::مدري تمثل :: المهم صورنا معها بطلب من شهوووده وبعد التصوير قالت الطقاقه تغشو عشان المعرس بيدش وتجمعنى يالبنات كلنا في طاوله عشان نحش على راحتنا وتغشينا ولبسنا عباياتنا ولاحظت ندوي كلش مو معنى و لا طرت فارس ولاشي احس فيها شي قلت باحقق معها لا رحت للبيت المهم جلسنى حول الطاوله ومن يميني شيخوه ومن يسار مهوي
    ويتبطل الباب ويدشون اخوان سحر يسلمون عليها وابوها وشيهان معهم اقصد اخوها مدري شسمه اظاهر نادر وفارس معه وجلست اراقب ندوي بس انصدمت حصلتها اطالع فارس وعيونها مليانه دموووع استغربت الحركه وونغزت مهوي عشان تنتبه لندوي واشرت لي تقول بعدين المهم نادر اخو سحر كان ملاك يجنن باثوب والغتره وفيه واحد بعد حلو المهم صورو وطلعو وجات لولوه تصور مع بنتها ويا فارس شوي وجاو اهلي
    ودخل طلال وكان كاشخ وصاير عذاب اول مره اكتشف انه حلو ::ياكرهي له :: ومعه اعمامي كلهم وجدي
    وراشد وفواز بجنب طلال الي يوزع ابتسامات وبعدين جاو الطعشات واخر وناسه البنات طارت عيونهم في الشباب بذات مهوي كلت راشد بعيونها
    انا بهمس :مهيا شوي شوي على الولد كليتيه
    مهوي بحرج وبهمس : وجع خليني املي عيني يمكن يطلع مو حلو واتوهق فيه بعدين
    انا بستخفاف :لا والله
    مهوي :اسكتي وبس لا تضيعين على هالحظات الحلوه
    انا : اللهم لا شماته
    وبعدين راحت رنود لشباب تصور معهم وترقص وفالتها بنت ابوها
    المهم كان العرس يجنن روعه بعدها راح طلال الفندق ومع الفجر بيروح لباريس واحنى رجعنى على الساعه 4 للبيت وقبلها انواع الدموع من ام طلال ولولوه
    ورجعنى هلكانين والكل راح يرقد وثاني يوم مع العصر عهود طلعت من المستشفى والفايف محظرين عندها حاول سلطان يطردهم بس مانجح قدام دموعهم الكل مجتمع في بيت الجد وناس داشه وناس طالعه بحكم انهم في العيد
    وفي غرفه الجلوس الي تحت البنات رنود لميوه شيخوه ريموه دلال العمه ساره مهوي
    لميوه بميوعه :وعوووووووه شفتو ذيك البنت الي لابسه وحشي ميكبها خايس
    ريموه : أي وحده
    لميوه :الي شعرها خايس
    العمه ساره :لميا لا عاد تحشين مو زين
    مهوي : ريموه وين ليلوه
    ريموه : بعد وينها خامده في البيت
    دلال : بل ماتدري انا في عيد توفر النوم لأوقات الفراغ
    شيخوه : حلوه اوقات الفراغ
    رنود :الا شعلوم طلول
    دلال : يووووووه قده في فرنسا الله يهنيهم ويرزقكم قولو امين يابنات
    مهوي ولميوه :امين
    ريموه : بل مهوي قدها عانس عادي تقول امين انتي يالمايعه خير
    مهوي :عانس في عينس يالمتوحشه لا اقوم افرشس هناه
    ريموه : اتحداس يلا قومي والله لا افرشس انا
    العمه ساره وهي تقوم :خبله الي تجلس معكم بزران وطلعت
    دلال :هههههههههههههه مسكينه اول مره تجلس معكم
    ريموه :مايصلح تجلس معنى كبيره خلوها تجلس مع الكبار
    شيخوه :ايدك الراي عاد عمتي ساره مليغه
    لميوه : حرام عليكم تحشون فيها
    رنود : هي حدكم على اختي والله لا اروح اعلمها وطلعت بسرعه
    ريموه : جعلها المرض بتفضحنى
    دلال : ههههههههههههه احسن تستاهلون
    مهوي : بنات ماقلت لكم
    الكل : خير
    مهوي : فواز بيخطب اليوم بيخطب خالت طلال
    شيخوه : اشوا على بالي بياخذ من الشله
    مهوي : لا الرتاحو ترا كان بياخذ من الشله بس انا اقنعته ماياخذ من الشله عشان ماتخرب <<<<كان بياخذ من الشله وقصت الحب ؟؟؟
    دلال : ابو القنبله يامهوي
    مهوي : خليس في رووحس
    شوي وجات رنود مسرعه ويا مجود وتهاوشو عند الباب كل واحد يسكت الثاني
    ريموه : عمي افزع معك
    مجود ووهو يدز رنود ويوخر يدها من على ثمه :ا ييييييي ا يييييييييييه
    ريموه : مقابل شنو
    لميوه بهدوء : عمتي رنودي افزع معس
    رنود قرطت ::عضت :: مجووود لين فكها وقالت : ابشركم بنروح اليوم
    وسبقها مجود وقال : للمزرعه
    الكل بوناسه : هيا
    شيخوه وهي بتتقطع من الوناسه : متى متى
    رنود : اليوم يلا تجهزو
    وانتشرو يتجهزون لرحله
    وفي المجلس راشد وفواز وفارس جالسين
    فارس :تصدقون شباب اني مستانس انا بروح للمزرعه
    راشد : ليه؟
    فارس : مدري بس مبسووط
    فواز : اكييييد عشان بتلعب على الدباب
    فارس : يقالك تنكت
    فواز : انا اليوم بعد مبسوووط
    راشد : ادري علمتني للمره المليون عشان بتخطب اليوم ومستانس وتتمنى يحطون ملكتك معي وربي اني حفظتها من كثر ماتعيدها
    فارس : مبروك مقدما من سعيده الحظ
    فواز ببتسامه عريضه : خالت طلول
    فارس : حلو والله عقبالي
    راشد : شرايك تخطب وتملك معي فرووس
    فارس ببتسامه :ياليت والله
    راشد : شناقصك يلا
    فارس : لا قريب ان شاءلله باخطب بعدين ماقاصرني الا رشوود وفويز احط ملكتي معهم وعووه
    ورفعو راشد وفواز حواجبهم
    راشد : قل والله لك الشرف
    فواز : اقول قم طس ابرك لك جعل منت العوض في طلول
    فارس وهو يقوم بيروح :هههههههههههههههههههههه مخلي الشرف لكم
    راشد بنظرات قرف وهو يشوف فارس يروح :فديت طلول خلق وفرق
    فواز :ودي اكلم طلول
    راشد :قل والله الحين مو فاضي لك مع الحبيبه
    فواز :عقبالي يارب رشود بنسوي زواجنا مع بعض والملكه بعد وفي العرس بنطقم مالت على طلول لوه منتظرنا كان وناسه
    راشد ببتسامه :عاد انت وطلول من قدكم قصه حب اما انا مادري عن المدام تحبني ولا شلون بتتقبلني
    فواز :ماعتقد تحبك الحين اكيد بعد الزواج بتحبك
    راشد برومنسيه : تصدق فويز اني صرت احبك اكثر من اول
    فواز :لا والله
    راشد على نفس الحاله : والله
    واستمر الحديث الشيق <<<<<<<خخخخخخخخخخ
    جميع البيوت تمر بحاله من العفسه والقلق الكل يجمع اغراضه ويرتب الشناط لنهم بيتمون في المزرعه يمكن ثلاث ايام وقرار الطلعه مفاجئ لذا الكل محتاس
    في بيت فهد
    ليلوه توها راقده وندوي تجمع اغراضها بدون نفس وريموه بروحها عافسه البيت على الاخر تطلع من غرفه وادش الثانيه تجمع اغراضه <<<مدري ليه اغراضها موزعه في البيت ؟
    في المطبخ
    ام ليلوه الي هي العنود ترتب الاغراض وعندها ريموه ادور في الدرووج ونصور واقف في نصف المطبخ <<<لا تشرهون دلخ
    ريموه وهي تبطل الدرج :يمه الحين ليه تجمعين هاي الاغارض المزرعه فيها كل شي
    العنود :ادري بس اخاف ينقص شي وبعدين وين ليلى روحي قعديها
    ريموه :راقده
    العنود : جبتي الضايعه قعديها يلا
    ريموه وهي تتعلق على الدولاب :نصور روح قعدها
    نصور وهو واقف مكانه :يوووووووووه كل شي نثوووووووور موب رايح
    ريموه :بل قدلي شهر ماقلت لك شي
    العنود :تبينه يروح يقعدها ثم تنتقم منه على الازعاج مبعد سمحت من فلذت كبدي
    ريموه وهي فوق الدالوب :وانت ليه مرتز كنك سكني انطم
    العنود :الحين هو السكني الله يخلف علي شتسوين انتي فوق الدالوب
    نصور وهو يقعد على الكرسي :ادور جوتيها البني الي مخطط ببرتقالي صح ريومه
    ريموه :ايه
    العنود بصدمه :جوتيس فوق دالوب المطبخ
    ريموه :ايه قاطه نصور يوم هاوشته بس اني لأني طيبه سامحته لنه شرح لي الظروف يعني ليه قاطه على الدالوب
    العنود بغضب مصطنع :نصوري ليه تقطه على الدالوب مو عيب عليك هاي الحركات
    نصور وهو يطالع تحت :انا قلت لدلوعه ان ريموه هاوشتني قالت ثوو نفث ليلى وانتقم اخذ جوتيها وقطه في مكان ماتقدر تجيبه بث
    العنود وهي تسكر الكرتون :اخر مره زين
    شوي وتدخل مهوي وتسلم : وين ليلوه
    العنود :توها راقده سوي فيني خير وقعديها قبل يجي ابوها
    مهوي وهي تروح فوق :وين خالد
    العنود : طالع مافي احد
    وراحت مهوي فوق
    ريموه وهي منسدحه على الدالوب من فوق :يمه متى ابوي بيرد لي مستحاقتي بوبي ويا الموبايل والله اني مليت بدونهم فديتهم
    العنود :مشكلتس اعمالس
    ريموه وهي على الدالوب منسدحه على ظهرها وحاطه رجل على رجل :عاد الانسان مايخطي اخطيت خلاص سامحوني شايفيني ملاك ماخطي
    العنود :روحي قولي لبوس انتي انا مالي شغل
    ريموه : اجل خلاص انسي بس يمه المكان هنا فله في المستقبل بجيب فراش وبرقد هني والله وناسه
    العنود وهي تطلع من المطبخ ويا نصور :اقول انزلي وعن الخرابيط
    وفي غرفه ليلوه
    وانا احط السم للملك الي طردني من قصر وتوني مستانسه اني بنتقم منه لن السم بيذبح كل الي في القصر وتوني مبعد استمتعت وانا اشوفهم يموتون الا وقلاص ماي على راسي واقعد من النوم والكشه طايره والعيون متنفخه
    انا بدون نفس :خير جعلس المرض يالحقيره مبعد ماتو جعلس الموت قولي امين
    مهوي وهي تبطل الستاير :قومي يالخبله بنروح للمزرعه وناسه
    انا بدون تصديق :لا والله صدقتس
    مهوي وهي تبطل كبتي :والله يالخبله
    انا وانا اقوم باروح الحمام:طلعي لي لبس بصلي وباجي اتفهام معس والله لا تطلعين تكذبين ان تشوفين
    طاخ الباب انفتح ودخلت شيخوه بالعبايه الخفاش او الحوت لها مليون اسم الي وسيعه ومسكره بس ان عند المعصم وصايره شمتنها وبنقاب
    شيخوه :اللعنه تلعنس توس راقده يالحقيره الحين بنتأخر جعلس الجلطه على قولتس
    انا منصدمه شسالفه :هاه
    شيخوه وهي تدخل تحت السرير اطلع شنطتي :جعلس المرض يلا بسرعه العالم في السياره اخلصي
    والحين استوعبت ان مهوي صادقه وطرت البس والسبح واصلي
    وشيخوه بطلت الشنطه وحطتها على السرير وبسرعه جنونيه امتلت الشنطه وسكرتها وانا مادري شنو حطت في الشنطه لني كنت اصلي
    وبعد ماخلصت مالقيت احد مهوي راحت لندوي وشيخوه راحت بشنطتي تحطها في السياره لبست وباقي شعري مليان ماي لفيته وقلت بعدين اسشوره المهم طلعت لصاله حصلت شيخوه جالسه
    انا وانا اللبس عبابتي :شيخوه جمعتي اغراضي المهمه
    شيخوه اضن ببتسامه لنها لابسه نقاب :ايه
    انا وانا اللبس النقاب عند المرايه :بجامتي الوردي حطتيها وشحاطتي الموف
    شيخوه :أيه
    انا :وشنطه الميكب و بناطيلي اللي معلقه في اول الدرج وبلوزتي السودا وبوتي الاسود والسيشوار واكسسواراتي والبسي الثاني حق العيد وشورتي الاسود الرياني
    شيخوه بنفس الابتسامه على ماعتقد : ايه يلا عاد خلى نروح اهلس في السياره
    انا :نروح ليه بتركبين معنى
    شيخوه : ايه خويلد اخوس بيروح على سيارته
    انا : اها اجل يلا نطلع وبعدين مهوي وينها ابيها تركب معنى
    شيخوه :ليه مو ماليه عينس انا
    انا : الا ماليته خاصه بهالعبايه مليتي عيني وعين الهلي كلهم شكبرس
    شيخوه: لا والله
    انا وانا امشي للباب :والله
    رحت لقيت اهلي كلهم في السياره ينتظرون ابوي يجي وركبت شيخوه في الشنطه ويا ريموه <<<<ماتركب شيخوه وياريموه
    وامي قدام وانا وندوي شوي وجات مهوي وركبت معنى وانا تقطعت من الوناسه ومشت كل السيارات عادا احنى ننتظر ابوي
    انا :يمه كلمي ابوي العالم وصلو واحنى تونا
    ريموه :شيخوه شلي رجلس الي كنها بزر ذبحتيني
    امي :يقول شوي عنده شوي شغل
    شيخوه :تلايطي انتي من قالس اركبي معي ورا طسي قدام مع الثنائي المرح
    مهوي : العقل نعمه يادبه
    ريموه : ههههههههههههههاي دبه
    شيخوه :استغفر الله وين الجديد
    نصور :ياليتني ركبت مع دلوعه
    شيخوه :توهم مابعدو اللحقهم على رجليك
    نصور ببتسامه :ثدق يمه اروح
    امي:لا تنصب عليك حرام عليس ياشيخه
    ريموه :ادبه لا تلعبين على خوي
    شيخوه :دبه بس رقيقه وكلي انوثه مو انتي يالمتوحشه
    شوي ويتصل ابوي وترد امي
    امي :هلا .......ايه .......مابه احد........كلهم راحو ........خلاص......لا عادي .......مع السلامه
    انا :وش فيه ماجاء
    امي :يقول بيتأخر
    تضايقنا كلنا
    انا :اف متى بيجي
    ريموه :كله من النكبه الي جنبي
    مهوي :بل قهر
    ريموه :وين خويلد خليه يجي يودينا
    امي :خالد من زمان هناك وبعدين هو قال يخلي احد من الشباب يودينا
    ريموه ونصور هيا
    انا :من من الشباب
    مهوي :يالليل نبي نسولف على راحتنا
    شيخوه : انا برقد
    ريموه :كثري منها ترقدين
    امي :تركي
    شيخوه :هيا خلاص موب راقد ابو النوم وناسه
    انا ومهوي وندوي توهقنا مادري شعلت ندوي ماجاني وقت اسألها المهم عشر دقايق وجاء تركي امي كانت بتركب وراء يعني انها مستحيه وحلف عليها سلم علينا وعايدنا وشغل السياره
    ومشينى بهدوء بس همس بينا انا ومهوي وبعدين بدت امي تسولف وياتركي
    امي :اخبار دراستك
    تركي ببتسامه :والله شكلي بخلي الجامعه ملييت مالي في الدراسه
    امي :مستقبلك
    تركي :لا بتوضف مع ابوي في الشركه راحه واحسن بعد ولا يمكن اروح ادرس برا
    شيخوه :وناسه باروح معك ادرس
    تركي :ههههههههه هاذا الي ناقص
    شيخوه :لا تحداني ثم لا رحتو اروح معكم فديتني بافلها هناك وناسه واي احد بيقولي شي بنتقم منه نفس ليلوووه ههههههههههههههههه
    انا كادت انت تجيني جلطه <<<<<<حلوه كادت
    مهوي بصوت قصير :ههههههههه صرتي مثال
    انا بنفس درجه الصوت :البطه ذي فضيحه
    تركي :اجل هونت اذا من اولها بتروحين معي اوعرف ابوي والله ان يورطني فيس اجلس اصرف لي
    ريموه بصوت على بالها قصير وحتى السياره الي جنبنا تسمعه :ضيعتي مستقبل اخوس يالبقره
    شيخوه : بقره ترفسس يالمتوحشه
    ريموه : اقول انطمي لا يسمعنى اخوس الحين وانا بنوته خجوله
    تركي بصوت عالي :امووووووووت انا اليخجوله هههههههههههههههههههههههههه
    ريموه انصدمت وتلعثمت :ا مم
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
    شيخوه وهي تضحك :تروووك انت ماتستحي احرجت الخجوله هههههههههههههههههههههههه
    تركي ببتسامه :لا ماستحي وبعدين عادي ميانه
    شيخوه : بل ليه ميانه خير
    ريموه بصوت قصير :شيخوه الله يلعنس انتي واخوس اسكتوا وربي اول مره في حياتي استحي
    شيخوه بصوت عالي :ههههههههاهاي استحت ريموووووووه ههههههههههه ليه قايل بيخطبس
    تجمدت ريموه
    وكلنا ضحكنا ههههههه
    تركي :تصدقون اني انا وريم نصلح لبعض شرايس يام خالد
    امي ببتسامه : ايوالله راكبين على بعض
    شيخوه : صح كلكم متوحشين ووجيهكم مغسوله بمرق اي ريموه قرطتها =عظتها
    شيخوه: يالحقيره هاذا وانتي مستحيه جعلس الجلطه على قولت ليلوه
    تركي :شيخوه انطمي لا تهوشين خطيبتي اووه نسيت اخطب هاياعمتي موافقه اخطب بنتس
    امي :الساعه المباركه واخذها معك لا رجعنى من المزرعه خلنى نرتاح منها شوي
    وانا والبنات بس نضحك اول مره ريموه تستحي وتسكت وبس كان نفسي اني معها في الشنطه عشان اشوف وجها خخخخخخخخخخخخخ
    تركي :قدام موافقه ريم
    ريموه :
    شيخوه تكذب :ايه تقول موافقه بس مستيحه تتكلم وقالت لي اتكلم بدالها اي جعلس الصرطان
    تقول ليه ماقلتي بشرط
    تركي : وشنو الشرط من عيوني بنت فهد تأمر امر
    ريموه بتجيها جلطه من الاحراج شعور جديد عليها ممكن يتسبب لها حاله نفسيه والسبب شيخوه
    شيخوه : تقول أأأأأأأي جعلس الحادث الحين
    ووقف تركي عند المحطه وبطل الباب بينزل
    تركي : تبون شي من البقاله
    نصور :بنذل معك
    تركي :تعال
    امي :سلامتك
    تركي :هاياقيرلس ماتبون
    شيخوه : جب معك واحد شطه بس
    تركي بستغراب : بس شطه ؟ ولا معها شبس
    شيخوه : لابس شطه
    كلنا استغربنا
    تركي :ليه؟
    شيخوه : مزاج عشان ماتجي فاضي قلت شطه وعشان انت تقول تبون شي ومحد يبي قلت اقول شطه
    تركي وهو رايح : اللهم لا شماته و خطيبتي ماتبي شي ؟
    شيخوه :لا صايمه هههههههه
    اول مابعد تركي من السياره انقضت ريموه على شيخوه وانواع الهواش والكفوف والبقووس وانواع الاصوات حتى سمعت صووت بطه مدري من وين طلع لووووووول
    وفي سياره راشد هو الي يسوق وجنبه يوسف ووراء فواز
    فواز وهو متمدد على السيت اللي ورا :انا مبسووووط
    راشد : فويز وجع فقعت مرارتي ماعندك غير هاي الجمله ندري انك بتخط خلاص مايسوا
    يوسف : رشوود خله يعبر عن فرحه
    راشد : ذبحني كل شوي يعيد ويزيد في الكلام
    يوسف :خلك منه فواز وقلي كل شي بتفاصيل
    فواز تعدل في جلسته هو يحب أي طاي يجي عن الحب فرح :ابوي كلم ابوها اليوم وقال بيسألها عشان نخطبها رسمي
    يوسف : ومتى بيرد على ابوك
    فواز :يابكره يالي بعده
    يوسف : بتوفيق يالغالي
    راشد : يوسف شرايك تخطب وتتزوج معنا
    يوسف وتكدر :لاتجيب ذا الطاري مره ثانيه مابي اتزوج خلاص
    راشد : بل وليه عصبت ماقلت لك شي
    يوسف لف يطالع من الدريشه وهو ساكت
    راشد :كيفك اقول فويز
    فواز :هاه خير
    راشد : بل شفيك انت بعد الخبل الي شالكم مالت عليكم فديت طلول جعل ربي يرده بسلامه بديت اغار من مرته
    فواز وهو يرد ينسدح : اللهم لا شماته
    وكملو الطريق بصمت راشد متحمس للملكه ويفكر في مهوي وفواز مستانس بالمفاجئه الي سواها لفرح وهي خطبتها بدون مايقولها ويوسف تذكر بنت خالته الي يحب وسرح في ذكرياته
    اما في سياره فارس بروحه لن اغلب الشباب راحو على يساراتهم وكان يكلم صديق عمره وطفولته وصندووق اسراره ::::زياد ::::::
    فارس :انت متى بتخلص الدوره ترا مليت والله
    زياد : هانت كلها فتره وتخلص وارجع لك
    فارس بتردد :زياد بمان انك كلمتني ودي اقولك شي بس مدري شبتقول عني
    زياد حس ان فارس مسوي شي غلط : قول
    فارس بتردد :بصراحه باقولك كل شي وانت عادي شف لي حل
    زياد ماتقول الا اذا تورطت قل شمسوي بعد
    فارس :توقع
    زياد :والله انك فاضي اخلص
    فارس : لا تقوع وشني مسوي
    زياد : متهوش مع احد يافي قطر ولا في فرنسا
    فارس :لا غلط من زمان ماتهاوشت لن ابوي مسوي لي حصار غيره
    زياد : شدارني عنك لا تكون ذابح احد اعرفك مجرم
    فارس :لا خلاص باقولك قبل تلبسني تهمه
    زياد : غرد
    فارس بتردد مره ثانيه :وقال لزياد كل شي صار بينه وين ندوي وكيف خلاها وكيف اكتشف انها تحبه وكيف حب النوري طبعنا ماذكر اسماء
    زياد :مالت عليك امحق ولد عم ماتوقعتها منك يافارس
    فارس :لا تقعد تعطيني دروووس في الاخلاق اللي صار صار المهم ابوي مدبسني فيها وانا ابي بنت عمي الثاني شف لي حل تصرف
    زياد : يعني لو ابوك مادبسك فيها كان دست على مشاعرها وتركتها ؟
    فارس بكل للعانه : ايه محد قالها تحبني وبعدين انا حبيت بنت عمي مابيها هي
    زياد : بطيعني اذا قلت لك
    فارس : اجل ليش مكلمك
    زياد : اخذ الي يحبك مو الي تحب
    فارس :مستحيل وعلى العموم اذا تورطت باخذها ماعندي مشكله والشرع محلل الربع وانا اخوك عادي
    زياد : فارس شفيك ليش كذا تصرفاتك ليه تكره البنات فجئه انت ماكنت كذا
    فارس :زياد لا تقعد تحلل شخصيتي عندك حل قل ماعندك لا تعور راسي بمثاليتك
    واستمر الحديث زياد يحاول يقنع فارس ياخذ ندوي ولا يزعل اهله منه ولا يجرح بنت عمه وفارس مطنش ماعنده مشكله وهمه كيف يتزوج النوري وكمل طريقه
    والكل كمل طريقه ووصلو المزرعه والكل انتشر كالعاده الي ينزل شناطه والي في المطبخ يحطون العشاء الي مسوينه الشباب الي طلعو قبل اهلهم للمزرعه وانتشوروووو
    وبعد العشا الكل مجتمع فارشين جنب المسبح والبزران يسبحون والاهل كلهم ونادو البنات عشان يجلسون معهم بأمر من عمهم ناصر ابو طلال هو يحب الجمعه ويحب الاجواء العائليه وصارو البنات كلهم في جهه والشباب في جهه
    والبزران في المسبح

    تعليق

    • ريماسة 14
      عـضـو فعال
      • Sep 2008
      • 169

      بسم الله الرحمن الرحيم

      الجزء الثالث والثلاثون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
      الفصل الثاني من نهايتنا



      وبعد العشا الكل مجتمع فارشين جنب المسبح والبزران يسبحون والاهل كلهم ونادو البنات عشان يجلسون معهم بأمر من عمهم ناصر ابو طلال هو يحب الجمعه ويحب الاجواء العائليه وصارو البنات كلهم في جهه والشباب في جهه
      والبزران في المسبح
      وكان راشد عيونه على البنات يمكن يشوف مهوي الي حفض شكلها بالعبايه وفارس يدور النوري يمكن يشوفها ويريح قلبه وخالد بن فهد يدور لميوه وكاشخ ريحت عطره يشمها الي في المزرعه الي جنبهم وجاسم عيونه على المدام وكلها حب
      وفي جهه البنات مهوي كل شوي اطالع راشد وتصد عشان مايشوفها وندوي تشوف فارس بقهر وعيون مليانه دمووووع لميوه جذبتها كشخه خالد وريحه عطره ريموه تطالع تركي بحقد النوري ذايبه من شافت نواف وقلبها يدق بسرعه
      رنود وهي تصب القهوه لبوها :اسمعوا ترا حقوقنا يالبنات مهدوره هني مايصير
      ناصر وهو يتقهوا :انتي بذات مستمتعه بكل حقوقس ولا
      رنود :اقصد البنات
      جاسم :ليه عينوس الناطق الرسمي باسم الشله
      رنود : تقدر تقول فديتني
      سلطان وهو متعنز على المركا :وليه حقوقكم مهدوره
      رنود :البنات يبون يسبحون يبون يلعبون بدبابات يمشون بدون عبايات
      خالد بن سلطان :شباب طردتنا بشكل غير مباشر
      يوسف الي في اخر الجلسه:مو ضروري يسبحون
      تركي وهو رافع حاجب : يعني احنى وين نروح
      فواز بستهزاء :نرجع لدوحه
      سلطان :بنفضي المزرعه يوم لكم
      رنود ببتسامه : ايه عشان البنات مايحبون التماسيح
      راشد وهو رافع حاجب :من التماسيح ؟؟
      نايف بستغراب : شدخل التماسيح
      الجد :لايكون عندنا تمساح في المزرعه
      رنود توهقت :لا صقطا سهوا اقصد ا شسمه يبه عطني فنجالك <<تضيع الموضوع
      راشد :على بالي وللمعلوميه انا عن نفسي موب طالع من المزرعه الى للبيت
      نواف الي جالس بجنب راشد: صادق ياولد عمي مو ضروري البنات يلعبون دبابات ولا شرايكم شباب
      ريموه بصوت قصير :جعلهم المرض ودي اللعن خيرهم
      لميوه : يوووه منهم ليه كذا
      ليلى : خذوا المسئله عناد
      مهوي برومنسيه :احسن خلوهم لا يروحون موب ضروري تلعبون لعبت بكم الشياطين
      ريموه : مهوي تلايطي عشان العله معهم وبعدين انتي ماتستحين الملكه بعد السبوع ورازه الوجه قدامه
      مهوي بشوي حرج : وخير اللي يسمعس يقول ماعلي عبايه
      شوي ويسمعون خالد بن فهد يتفلسف طبعا الغرض لفت انتباه لميوه
      خالد بن فهد :مالكم داعي شباب ترا البنات لهم حقوق ومن حقهم يستمتعون في المزرعه بكل حريه لنكم تقيدون حركتهم وماياخذون راحتهم عشان كذا انا من رائيي انا نفضي لهم المزرعه في يوم من الايام
      تركي صفر :ياروحي يانصير السحالي
      رايد : حببتين خلووووووووووووودي
      مجود : عاش بو فهيد
      ناصر ببتسامه :الى هاي الدرجه ياخالد مو مصدقين انك قلت كلمتين عدله
      مشعل : انجاز يايبه ولا خويلد كلامه دايم ضايع
      خالد بن فهد: على الاقل انا بس كلامي الي ضايع مو انت الي كلك على بعضك ضايع
      الكل ضحك
      تركي ببتسامه :صادق النسيب انا ايدك
      جاسم بستغراب : وين صار نسيب معه
      فهد اللي لحقهم بعد ماجاو بكم ساعه : ايه ماذكر انك خطبت عندي
      تركي :الله يسلمك يوم جبت اهلك خطبت ريم من ام خالد ووافقت والحين اخطبها منك شرايك
      ريموه دوروها انحرجت من قلب ووقفت الكل طالعه وعطت تركي نظره حقد وراحت والكل ضحك
      تركي : المدام حياويه
      فهد وهو يضحك : لو ادري بتستحي من ذا الطاري من زمان مزوجها
      تركي وهو يقوم ويجلس جنب فهد بمزح :يبه طالبك ابيها زوجني اياها
      فهد وهو يضحك موب مصدق ان ريموه استحت :خلاص من اليوم تراها خطيبتك
      وبدو الشباب بضحك ومزح يباركون لتركي اللي يوزع ابتسامات
      وبعد نصف ساعه من السوالف دخلو البنات للبيت كلهم طبعا عهود ماجات في البيت مع الخدم
      وتوزعو في الصاله
      هنود وهي تشرب كابتشينو وجالسه على طرف الطاوله :شعنده خلود بن فهد كاشخ صاير حلو والله
      ريموه الي جالسه من الصبح تنتظرهم مالها وجه تطلع :من ربي خلقه وهو كشخه عادي وصاير رومنسي بعد ماحب
      لميوه :"حب من حب الاخ لايكون يحبني مدري والله " من يحب ؟
      ريموه بنضرات :مدري ماقالي
      شيخوه بحزن : ياليت عهود معنى حرام في البيت بروحها
      النوري بحزن :أي والله بس هي غلطت ولازم تتعاقب
      هنود :صح عشان تتعلم وبعدين حتى لو قلتولها مو جايه مالها وجه
      وتنهدت ريموه بقهر تشعر بتأنيب الضمير تحس انها هي السبب في الي صار وهي المسئوله عن عن المصيبه الي صارت لعهود هي الي عرفتها على الشات وهي السبب
      ليلوه انتبهت لتنهيده ريموه :شفيس حبيتي تركي
      ريموه ضاق خاطرها عطت ليلوه نظره وراحت للفايف ستارس فوق
      ليلوه بستغراب :شفيها البنيه
      والتفت على ندوي تبي تسأله وشافتها سرحانه وعيونها مليانه دموووع
      ليلوه بستغراب :ندوي شفيس
      ندوي انتبهت ومسحت دموعه وقامت :مافيني شي باروح الرقد وراحت وتبعتها هنود ويا النوري
      مهوي بستغراب :شفيهم خواتس ؟
      ليلوه بستغراب اكثر :شدراني يمه خفت
      شيخوه وهي تاكل شبس :ترا من زمان ملاحظه على ندوي انها مو طبيعيه
      رنود بحزن :حتى انا بس عيت تقولي وش فيها
      شوي وجات منار ويا خلود
      منار وهي تجلس :شفيكم كذا محزنين وين الباقين شسالفه
      خلود : بل شبلاكم مهيب العاده
      رنود بدون نفس : ولا شي تذكرنا عهود وحزنا
      خلود صح هي حزينه على اختها بس بعد اختها تستاهل :ليه ماتت هي بلا جالسه في البيت
      شيخوه طالعت خلود :وجع وشذا الفال
      خلود : مدري عنكم طالعين نستانس وقلبتوها
      مهوي وهي تقوم: انا باروح الرقد
      ليلوه وهي تقوم : اخذيني معس
      وراحو
      خلود :وجع شبلاهم طسو ماباقي الا انتي رنيد الحقيهم
      منار ببتسامه :مع ان المفروض معاد تجلسين معهم
      رنود وهي رافعه حاجب :ليه ان شاءلله
      منار ببتسامه ثانيه :عشان انتي متملكه يعني كبيره وفي عداد المتزوجات هههههه
      رنود من غير نفس :مناروووه لا تذكريني الي فيني كافيني "فديت عيونك يالغالي ياقلبي انت يابدوري والله انك على البال ومستحيل انساك لو انسيت انت "وتنهدت
      خلود وهي تضحك : بل شعندها مع التنهيده الاخت هههههههههه
      رنود وهي اطالع منار :انتي وياجسوم ماتستحون عيونكم على بعض من جلسنى حتى شفت ناصر يغمز لفهد
      منار بحراج وعدم تصديق :كذابه
      رنود : قسم بالله اني صادقه
      منار انحرجت :كله من جسومي
      وكملو سوالفهم
      وعند ندوي الي من طلعت من الصاله وهي تبكي
      هنود وهي جنبها :خلاص ندوي قسم بالله مايستاهل دمعه منس
      النوري :بنات نظراته كانت ادور احد يمكن حس بندم وخلاص بيرد لس ياندوي
      ندوي وهي مغطيه وجها بيديها وتبكي : بنات يقول تصرفي مابي الملكه وش اسوي الى هالدرجه كارهني وكملت بكي
      هنود بحزن :طيب ليه كان يخزنا اكيد يدورس
      ندوي بين شهقاتها :انتي ماسمعتي كيف كلمني اهاني وكملت تبكي بقهر
      النوري : بنات خلو عندكم حسن ظن يمكن عنده دافع ولا شي خلاه يسوي كذا والله نظراته كلها برائه يوم في الجلسه
      هنود : ولا يمكن طلع عنده مرض ومايقدر يتزوج ولا يبي يربطس فيه وضحى
      النوري : متأثره بالقصص الي تقرين
      ندوي وحن قلبها وعجبتها الفكره وهي تمسح دموعها :شلون يعني
      هنود :يمكن هو قالس يبتزوج احد ماقال قال بس ابعدي بدون السبب لن السبب الي قاله مو مقنع شلون انا كرهتس عشان انتي تحبيني
      ندوي بدت تبكي :هو ماقال كذا هو قال انتي قاطه وجهس وانتي وانتي وبكت بقهر من الاهانه الي جاتها
      وكملو احتمالات وهم مايدرون ان ريموه كانت في العليه الي تربط بين الغرفه الي هم فيها والغرفه الثانيه وسمعت كل شي واستاذنت من الفايف وراحت ترقد وهي ماتبي ترقد تبي تفكر في الكلام الي سمعته ووشلون تتصرف مستحيل تسكت على اهانه اختها ومستحيل تفشي سر اختها احتارت اقرب وحده لها عهود صندوق اسرارها وجلست تفكر
      اما في ملحق الشباب كانو متوزعين مجموعات كالعاده الاباء رقدو ونصف الشباب بعد
      وليد جالس في زاويه الغرفه ويكلم ونواف قاط عنده
      وليد يكلم ويخز نواف بنظرات تقول انت ليش قاط :حياتي وربي اشتقتلس في هادقايق فديت عيونس
      نواف انسدح على رجل وليد :احم احم تراني عندك استح على وجهك ياعمي
      وليد برومنسيه :غلاتي عندي واحد قاط دقيقه
      والتفت على نواف :خير امك انا ليش منسدح على
      نواف وهو يحظن يد وليد :عمي في مقام ابوي قلت خلك تعطيني شوي حنان
      وليد وهو صدق تنرفز من نواف :خلاص رووح وانا لاخلصت مكالمتي جيت وعطيتك حنان لين تشبع
      نواف بعناد : لا ابي الحين وبعدين خذ راحتك والله ماعلم احد وبعدين تراني قدني كبير يعني خلني اتعلم كلها كم سنه واتزوج ولك مني اني اعلم زوجتي واقول انه انت الي معلمني هالحركات
      وليد وهو يوخر نواف : هي انت أي حركات ورطني تراني ماقلت الا كلمتين
      نواف وهو يتربع : كلمتين الحين وعند السياره بوسه في الهوا وفي...
      ويقاطعه وليد بحراج حاول يخفيه بعصبيته : بس بس مالت عليك وقام وليد وطلع برا يكملم اما نواف انسدح بيرقد
      اما الطعشات يلعبون بليستيشن
      وراشد جالس في الدكه ويافارس وفواز وجاسم
      فارس متنح يتأمل راشد
      راشد يسولف على جاسم ويطالع فارس :جسوم شلون الزواج فله صح
      جاسم بشاعريه :جعلني قبله
      فواز بستغراب : قبل من ؟
      جاسم : العرس
      راشد وهو توه يطالع فارس : سكنهم مساكنهم
      فواز ببتسامه : جات حزتهم
      فواز سارح في ملامح راشد :" سبحان الله كلش مايتشابهون هو يالنوري فديت قلبها بس شعورهم اعتقد نفس الشي "وقطع عليه تفكيره ماي انكب عليه كابه راشد
      فارس وهو مخترع وقايم على راشد :خير
      راشد وهو ينحاش :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      وانحاش راشد وفارس وراه ويتحلف فيه انه مايخليه
      ورن موبايل فواز وابتسم بحب وهو يطالع الرقم وجاسم يطالعه ويقول في نفسه شسر هالبتسامه
      ورد فواز ببتسامه وحب وهو يقوم من عند جاسم :هلا وغلا بحبي وقلبي وعشقي وغرامي فروووحتي
      فرح بغضب : انت ليه ماقلت لي انك بتخطبني ؟
      فواز ببتسامه : مسويها لس سبرايز فديت عيونس ياقلبي
      فرح بعصبيه وقهر : من قال اني ابيك تخطبني
      فواز :ياحبيبتي ويا عمري وياقلبي بنسوي بس ملكه وعلى كيفس متى بابغيتي الزواج حتى لو بعد سنه ....
      قاطعته فرح بسخريه :مصدق عمرك انت اصلن انت مثلك مثل غيرك ومستحيل اوافق عليك
      فواز وهو يركب في سيارته عشان محد يسمعه : ياشين المزح ياقلب فواز
      فرح بعصبيه :ياغبي انا كنت اتسلى فيك لين يرجع حبيبي فاهم انت اخر واحد اتزوجه انت مافيك شي من الشاب الي انا احلم فيه انت مجرد لعبه تسليني وبعدين اقطها مثلها مثل غيرها فاهم وتراني رديت على اهلك بارفض وانسى أي شي بينا فاهم انسى انك تعرفني وسكرت في وجه فواز الي نزلت كلماتها عليه مثل الصاعقه
      فواز :"شلون شنو هالكلام وش قالت هي شلون والحب والكلام الي تقوله لي والغرام ومدري ايش شلون اكيد انها تمزح
      ويتصل لها وترد فرح :خير ماسمعت كلامي اعتقد انا اتكلم عربي
      فواز بقهر : فرح بطلي مزحس البايخ ترا وترتيني من جد
      فرح وبضحكه صارخه :مزحه هههههههههههههههههههههههههههههههههه اسمع انساني وانتبه تقول لطلال شي لنه مو مصدقك وانت ماعندك شي يثبت ورقمي بغيره مثل ماغيرت غيره وسكرت في وجهه
      شغل فواز سيارته وانطلق مايدري وينهو رايح وكان يفكر
      فواز : من كم سنه وانا احبها اهديتها قلبي وحبي وكل ما املكم وتتركني كذا يمكن تكذب بس شلون اتأكد اهي بسأل ابوي هي صدق رفضت واذا لقيتها مسويه مقلب والله تندم العمر كله عليه ياربي كم باقي ويقوم ابوي يصلي باقي نصف ساعه مدري كيف بتمر وكمل مشيه وهو يفكر لوه صحيح موب مقلب وش يسوي وقلبه بينجرح
      اما راشد صراخه واصل اخر الدنيا لن فارس مسكه وسحبه لين وصل المسبح يبي يقطه
      راشد وهو متمسكه في السياج حق المسبح :فرووووووووووووووووس تكفى جوالي في مخباي(جيب) واغراضي
      فارس وهو يسحبه :مشكلتك خير ليش تكب علي الماي
      راشد وهو متمسك :وربي امزح شفتك متنح في وجهي الصبوحي قلت يمكن معجب والاعجاب حرام قلت خلني اصده من البدايه ولقيت .........طش قطه فارس في المسبح
      فارس وهو على طرف المسبح : هههههههههههههههههههههههههههههههههه معجب هاه مالقيت الا انت اعجب فيك الله لا يوفقك يدي عورتني
      وبحركه سريعه نط راشد وسحب فارس وزلق فارس وطاح على طرف المسبح ثم في المسبح وصرخ صرخه قويه لن يده الي تعوره طاح عليها وجلس يتألم في الماي
      وراشد يحاول يطلعه
      وجاء جاسم بسرعه وكل الشباب الي واعين
      جاسم بخوف :شفيكم
      راشد وهو يطلع فارس : فارس طاح في المسبح وانا نطيت انقذه
      فارس وهو يتألم :أأأأأأه هين يارويشد وبتشوف يالخايس اي الله ياخذك
      راشد ببرائه :هاذا جزاي اني انقذت حياتك
      اما فارس سكت من قوه الالم
      والشباب حوله كلمو خالد بن سلطان عشر دقايق وجاء خالد بن سلطان وحصل الشباب في بيت الشعر وفارس ملينا ماي وكشف على فارس مع انه ماله علاقه في العظام بس عنده خلفيه وعطاه مهدئات وقال لازم تروح للمستشفى تسوي اشاعه
      فارس وهو ماسك يده بألم :أأأأأأأه ادري انكسرت مره ثانيه
      راشد وهو يشعر بتأنيب الضمير جلس جني فارس وبهدوء: فارس والله موب قصدي قم نروح للمستشفى
      فارس بعناد :لالا بعدين الحين بصلي وبرقد
      راشد وهو يمسك يد فارس عشان يقوم :اجل يلا بدل
      فارس طالع راشد ببتسامه مليناه ألم : انت الحين رح بدل وبعدين تعال
      مجود :أي رح انت وانا بساعد الاخ المصاب
      الطعشات :ههههههههههههههههههههههه
      فارس بنص عين وبألم :الحين وش الي يضحك يالجنقل
      رايد : شباب اعذروه مريض يقط خيط وخيط
      الطعشات :ههههههههههههههههههههههههههه
      جاسم وهو يمشي مع فارس :اقول انقلعو بس صدق مبزره
      رايد : جسوم حسن ملافضك انا بزر عمري عشرين سنه
      جاسم :لا صرت واحد وعشرين تكلم
      ودخلو كلهم بدل راشد وبدل فارس بمساعده من مشاري
      وهاذا كل صار ومهوي وياليلوه يطلون مع الدريشه من اول مامسك فارس راشد
      انا وانا ادخل : هههههههه ياحليلهم مصخره
      مهوي برومنسيه : شفتي وجه راشد يشعر بتأنيب الظمير حنون
      انا بستغراب : انتي وين شفتي وجهه وهو معطينا قفاه ؟
      مهوي بحب : شفت وخلاص
      انا وانا انسدح على السرير :اللهم لا شماته حولينا ولا علينا
      مهوي وهي تجلس على طرف السرير : بترقدين ؟
      انا وانا اتلحف :ايه ونسمع صوت جدتي فديتها تقعد باقي البنات لصلاه
      وعلى الشارع فواز مسرع والدنيا ضايقه فيه كلم ابوه وقال انهم رفضوه انقهر حس بأهنه لنها استغفلته بقهر لعن الساعه الي حبها فيها لعن اليوم الي عرفها فيه يحس بالقهر والاهانه شلون بنت تلعب عليه وتتلاعب بمشاعره
      الشباب بعد ماصلو كلهم جماعه وصلا بهم وليد بصوته الحلو وخاصه في ترتيل الايات الي رجع يرقد و الي جلس في الدكه الجو حلو بس فيه شوي رطوبه وراشد من صلى وهو يدق على فواز وهو مايرد استغرب وين فواز ودخل الملحق لقى الكل راقد الا فارس يئن في فراشه وجاه راشد سحب البطانيه من عليه وشاف ملامح وجهه المتألم ووسحبه من يده الثاني ووداه لسياره وفارس كان ساكت لنه صدق محتاج يروح للمستشفى وركبو وراحو
      وعند ندوي بعد ماصلو جابو لهم كرك وقعدو يبون ينفذون الخطه الي اتفقو عليها وهي ان ندوي اطرش لفارس مسجات يمكن يحن قلبه وطبعنا من تيلفون النوري
      وارسلو
      الحكاية بختصرها بكلمتين ------------ أنا حبيتك وأنت خنتنى
      واعتقد فى فرق بين الحالتين ------------ قلب ذاق المر وقلب مهتنى
      أه ياليتك تصورت الحنين ------------ والعذاب اللى بغيابك مرنى
      شايفك تضحك وانا بهم وأنيين ------------ ياهنى القلب ليتك شفتنى
      صورتك ذكرى على الرف الحزين ------------ فيها شى برمش عينك شدنى
      نظرتك ذيك البريئه والجبين ------------ اللى من روعة جماله هزنى
      ياللى أنهيت الحكاية بطرف عين ------------ وأختصرت سنين حبى وبعتنى
      ما أصدق حتى لو مرت سنين ------------ مستحيل يكون قلبك حبنى
      هنود: بننتظر نصف ساعه اذا مارد بنرسل ثانيه شرايكم
      النوري :ايه
      ندوي بخوف: اخاف يرسل يهزئني
      هنود :وش ورانا ننتظر ونشوف
      طبعنا فارس كان في المستشفى واشاعت ومدري ايش وكان يسمع نغمه جواله وموب فاضي يرد
      راشد كان مع فارس بس بالجسم والتفكير مع فواز مايدري وينه وليه مايرد عليه المهم
      اما ليلوه ومهوي في الغرفه الي راقدين فيها نص البنات
      انا بملل :تصدقين مافيني نوم
      مهوي وهي منسدحه جنبي :حتى انا
      انا وانا اقوم :باروح لجدي اكيد الكل راقد الحين
      مهوي وهي تجلس :الساعه الحين ست ونص قد قعد جدي ؟
      انا وانا البس عبايتي : اكيد يلا
      ونزلنا لجدي وحصلناه جالس على الفرشه جنب البيت ومعه جدتي يتقهوون وسلمنا وصبحنا عليهم وجلسنى معهم
      جدي وهو يتقهوا : قاعدين ولا من البارح
      مهوي وهي تضبط شيلتها :هاه ايه لا تونا قاعدين
      انا وانا اصب القهوه : ايه عشان غيرت مكان نومي ماجاني نوم ومارقدت زين
      جدي وهو يطالع الاصطبل :اجل روحو استانسو على الخيل الشقر توه جديد وحليو بتعرفون تركبون عليه
      انا ومهوي قمنا بوناسه مع بعض وحبينا راس جدي ورحنى نتسابق صوب الاسطبل
      اما عند ندوي انتظرو ساعه وارسلو لفارس مره ثانيه
      جتني على طاريك عذبات الأبيات..
      ذكراك ساقت لي جميع القوافي..
      لك قلب له مع الطيب وقفات..
      وبين الضلوع الحانيه قلب صافي..
      لامن ذكرتك والليالي القديمات..
      فزيت من نومي لو كنت غافي
      وبعد فتره كتبت ندوي كلام وارسلته لفارس ورقدت هي ويالبنات لنهم قالو اكيد راقد
      اما فواز دار وادر بسياره وفي الاخير قرر يرجع للمزرعه وهو مقهور يتمنى يشوف راشد عشان يشكي له ماعاد تحمل الي صار مقهور من الخيانه ولالستغفال
      اما راشد وفارس في المستشفى جات المسجات والجوال مع راشد برا وفارس داخل في غرفه الاشاعه
      وجاء راشد فضول يعرف من الي يرسل مع الصبح لفروس هو توقع ان فارس مشترك في الاخبار ولا الكوره وبطل الرساله الاولى وكانت قصيده والثانيه بعد ماشدته عادي وبطل الثالثه وطلع فارس وراشد يقرا وكانت الرساله
      فارس تكفى يافارس ارجع مثل اول قسم بالله اني احبك انت ليه تسوي كذا مو عذر الي قلته لي حبيبي رد علي خلى نتفاهم وانا بعتبر نفسي ماشفت منك شي ولا سمعت بس خلى نرجع نفس اول تكفى حبيبي فارس ياعمري رد علي تكفى انت شلون نسيت احلى يام وانست كلامك ووعودك عن المستقبل ونسيت كل شي حلو حبيبي اذا عندك سبب ثاني او مشكلها قولها ونحلها مع بعض
      فارس وهو يمشي جاي لراشد : رشود يالخايس من طلب منك تبطل موبايلي
      مانتبه لكلامه راشد لنه انصدم مو مصدق الي يقراها شلون وكيف شب نار وطالع فارس بنظرات ناريه
      استغرب فارس شكل راشد وش فيه كنه عصب
      فارس بستغراب :راشد شفيك
      طالعه راشد بحقد ثم طالع الناس حوله وقال في داخله مالها داعي الفضايح في المستشفى قال : تعال باقولك في السياره
      ساق راشد السياره وهو نار تشب وفارس مايدري ويش السالفه اسرع راشد وكلما تكلم فارس قاله راشد اسكت شوي لين راح على طريق المزرعه في بدايته ولف وابعد عن الطريق ونيته شينه ووقف السياره ونزل بسرعه وبطل باب فارس ووراه مسج ندوي
      قراه فارس بستغراب ويوم خلص طالع راشد بستغراب وعلى طول مسكه راشد من رقبته وسحبه لين نزل من السياره وفارس يحاول يعرف شسالفه
      فارس وهو يحاول يوخر من راشد اللي خنقه : راشد شفيك
      راشد والنيران تطلع من عيونه : من من الرساله تكلم
      وبما ان فارس رياضي قدر يبعد راشد عنه وانحاش بعيد عشان مايمسكه راشد وهو بس يستخدم يد وحده وقال بعصبيه : وانت شعليك اصلن من قالك تبطل مو بايلي
      راشد بعصبيه وصراخ : اذا فيك خير وقف
      فارس بقهر : انت شدخلك
      راشد بصراخ : يالحقير الرقم رقم اختي يعني انت تراسل اختي
      تورط فارس هو مايدري انه رقم اخت راشد وقال يحاول يهدي راشد :قسم بالله موب اختك والله العظيم وبعدين انت شفيك اختك يعني بنت عمي يعني اختي راشد الله يهديك بفهمك الحين بس هد شوي
      راشد وهو يحاول يمسك فارس :الحين اشوف رقم اختي وتقول هدي
      فارس بخوف من شكل راشد : اذكر الله اذكر الله وباقولك كل شي وبتعرف انك ظلمتني انت شلون تتوقع مني اني اللعب بنت عمي
      راشد بعصبيه : ايه تلعب ببنت عمك انت اصلن بنسبه للعايله غريب متى عرفت عيال عمك ولا بناتهم انت اصلن رافض انك تكون منى
      جرح فارس كلام راشد وقال :زين اذكر الله وهدي وباقولك كل شي

      تعليق

      • ريماسة 14
        عـضـو فعال
        • Sep 2008
        • 169

        راشد وبدا يهدي وداخله نيران صوت يقول اكيد النوري نفس عهود والصوت الثاني يقول لا النوري مدينه وعاقل اعقل حتى من خلود تنهد :لا اله الله محمد رسول الله
        فارس ارتاح شوي : اركب السياره وباقولك السالفه كلها
        راشد وهو يبي يهدي عشان يقدر يمسك فارس يحس فارس يكذب عليه وبعصبيه :لا تكلم الحين
        فارس واقف بعيد عن راشد لنه حس راشد يلعب عليه :"الحين وش اقوله ماقدر اكذب عشان رقم اخته الي عندي وش الحل شكلي باعترف وبعدين ندوي موب اخته "
        مايدري فارس عن تربيه العايله وشلون كلهم قلوبهم على بعض قال وهو بعيد : اسمع ياراشد انا اقول من اول ماشفت البنات وقال القصه يوم في البر وبعدين لحقها كل كلمه سمعها عن ندوي وبعدين قاله وبقهر حرته من رنود وماذكر اسم سحر وقال انه قرر ينتقم منهم في ندوي وهو الي بدا وكلمها ولعب بمشاعرها وقال كل شي
        وعند مهوي وليلوه في الاسطبل
        انا وانا اطالع الخيول :نفسي اركب خيل طليل يهبل
        مهوي بهدوء :غريبه راشد ماعنده خيل
        انا بملل : مهوي مبعد ملكتو وذبحتيني مايسوا علي كل كلمه والثانيه راشد وطلعت وخليتها لني من جد انقهرت ماصارت كل كلامها راشد وكل امنياتها راشد مالت عليها وجلست برا وجات وجلست جنبي
        مهوي برجا :ليلوه ياكرهس اذا ماقلت مشاعري لس لمن اقول وبعدين اشوف فيس يوم
        انا بدون نفس : كرهت العرس اكثر من اول اللعنه ماصارت
        مهوي برجا :خلاص اخر مره ماعادني ذاكره اسمه ابدا
        انا :مو الى هاي الدرجه بس خفي
        مهوي بجد مع اني اعرفها تكذب :لا موب ذاكرته ابد
        انا وانا اقوم : نشوف
        ونروح للخيول الي في الجهه الثانيه
        وعند راشد الي توه واقف على طرف الطريق بس بعيد
        وفارس توه يكمل باقي الاحداثوقال: وحتى بيتملك معك
        انصدم راشد وارتاح ان الي تكلم مهوب النوري بس بعد مقهور
        من ندوي وشكله بيتصرف معها وانقهر اكثر من نذاله فارس وشلون بيتملك البنت وهو مايبيها
        راشد بعصبيه : واضح انه موب انت الي تلعب على بنت عمك خساره ماتوقعتها منك يافارس على انك ماتحب العايله وتكرهم وماتبي تنضم لهم الا اني ماتوقعتك تكون خاين
        فارس تورط هو يدري انه غلطان بس غصب عنه يحس انه ارتاح شوي يوم لعب على ندوي وسكت ماقال شي
        وركب راشد وركب فارس بصمت وطول الطريق وراشد يعطي فارس محاضرات تخللها اهانت لفارس وجروووح من راشد بس سكت لنه غلطان ولنه تعبان ولن مع راشد حق
        وعند البنات مهوي وليلوه
        ركبنا انا ومهوي على الخيل الي شكله دلخ ومشى بنا في انحاء المزرعه تمشينا وتمشين لين وصلنى اخر المزرعه يعني صار البيت بعديييييييييييييييييييييييد وبينا وينه العشب والزرع المهم نزلنا وربطنا الخيل في الشبك وجلسن على الرمل
        والجو بدا يحتر
        مهوي وهي تفصخ عباياتها :حر
        انا :اخاف احد يجي
        مهوي وبعد مافصخت العبايه وجالسه بالبنجابي والبوت : محد جاي تطمني الكل خامد وبدري تونا مع الصبح ماضن احد بيقعد
        انا :ايه صح وفصخت عبايتي وجلست بالبجامه والبوت
        مهوي بحزن : تدرين ليلوه انا احاتي خالد اخوي مدري وينه
        انا بحزن :صح من زمان عنه وين ياربه بخير
        مهوي وهي اطالع بعيد :يارب
        انا واشوف مقطوره الي يحملون فيها الخيول او العيشه حقت الخيول :مهوي تعالي نجلس في ضلال المقطوره
        وقمنا ورحنا لها وكانت عباره عن غرفه مسكره من كل الجهات وبس مفتوحه من تحت على شكل مستطيل ويتبطل على فوق وجلسنى في الضلال
        مهوي ببتسامه :ليلوه بسوق المقطوره
        انا بخوف : تنكتين شلون تسوقين المقطوره
        مهوي وهي تقوم :بارويس وراحت وركبت عند السكان وانا برا اطالعها
        مهوي وهي مستانسه : اركبي
        انا بخوف : مهوي اخاف يصير شي موب راكبه
        مهوي بخيبه امل : بل مافي مفتاح يالقهر
        انا :احسن واروح الركب في البكس وكله تبن شكلهم شالين فه تبن وتجي مهوي وتركب
        مهوي بقرف : حر وريحه خايسه
        انا بقرف بعد : ايه يلا ننزل وتوني بنزل الا يتسكر الباب واحنى داخل ووقفت قلوبنا حاولنا فيه ينفتح بس مافي امل ودقينا الباب بعد مافي امل وصار داخل ظلام بس خطوط الشمس الي ادش من الفتحات الصغار الموجوده في المقطوره
        مهوي وبقرف : يع حر وبعدين كيف نطلع وين موبايلس
        انا بقرف من الحر والريحه : ماجبته وانتي
        مهوي : اذا انتي ماجبتي انا بجيب والله غبيه
        انا بخوف : مهوي خايفه تصير مصيبه
        مهوي :لا شدعوه بيجي احد يبطل لنا الحين
        وعند راشد ويا فارس وهم على الخط شافو سياره فواز مدعومه راشد فقد اعصابه ومسك بريك بسرعه وفارس مايدري شسالفه نزل راشد ركض لسياره ونزل فارس معه وقف راشد قدام السياره بصدمه خنقته العبره اهو حاس ان فواز فيه شي
        فارس وهو يقرب من السياره : هاذي مو سيارت فواز
        راشد بصوت مخنوق :الا
        فارس وهو يشوف داخل السياره يبي يشوف فيه دم ولا شي مالقى شي والدعمه كلها في وجه السياره
        فارس يطالع راشد الي انشلت حركته :ماعتقد فيه شي
        راشد بخوف : ضنك مافيه شي
        :مافيني الا العافيه
        واللتفت راشد وحصل فواز وعلى طول ضمه وهو يقول الحمدالله على سلامتك وضمه فواز وده يقول كل الي في خاطره بس سكت
        فواز بضيق وحزن وده يصرخ يقول الي في خاطره :الله يسلمك
        فارس :الحمد الله على السلامه شصار يالغالي
        فواز بقهر وحزن ماغاب عن راشد : ابد طلعت لي سياره ولفيت وصدمت في العامود وسليمه ولحد مر علي وجلست انتظر احد يمر
        وركبو كلهم راشد يسوق وجنبه فواز وفارس ورا
        راشد يطالع فواز : ابو نايف شفيك تعبان اوديك للمستشفى تكلم وانا اخوك شفيك
        كلام راشد خلى فواز ينهار ويقول كل الي في خاطره وصرخ ووقف راشد السياره على جنب
        فواز بصراخ : تخيل ياراشد طلعت خاينه ماتبيني ياراشد الحقيره سلمتها قلبي وداسته بنت الكلب
        راشد مافهم اوفاهم مومتأكد :فواز شوي شوي مافهمت
        فارس كان يسمع بصمت
        فواز قال كل الي في خاطره وقال القصه كلها لفارس مايدري ليه شاف في فارس طلال عادي قال كل شي قدامه
        انصدم فارس خالت طلال بعد خاينه كلهم خونه كلهم
        وجلس راشد يهدي فواز ومشو للمزرعه وفهم فواز ان من باعنا بعناه
        فواز قرر انه ينتقم منها بس شلون يحبها مايتحمل يسوي فيها شي بس لازم يسوي شي يطفي النار الي داخله وكملو الطريق
        وفي المقطوره حر مووووت
        مهوي في الزاويه واقفه وحرانه :جعلس الجلطه ياليلوه
        انا وانا واقفه في الزاويه الثانيه :تلايطي وش الي خلاس تركبين معي وبعدين الباب ممكن ينفتح بس يبي احد يقدر يرفعه على فوووق
        مهوي بدون نفس :ثقيل تنكتين وبعدين كم صار لنا هنا محد جاء يطلعنا اللعنه محد فقدنا
        انا وانا اجلس :مالنا الا الصبر
        وعند البوابه دخلت سياره راشد ووقفت عند بيت اشعر الي كان جالسين فيه الابوان يتقهوون لن الساعه صارت تسع وكان ناصر يترقب يبي يشوف اخبار فارس خايف عليه بس ماوضح لنه توه زعلان على فارس ونزلو الشباب وراشد متضايق عشان فواز وعشان حركت فارس البايخه وفواز ماله خلق احد دخل على طول الملحق يرقد اما فارس كان مقهور من كلام راشد جرحه ماتعود على احد يكلمه بهاي الطريقه صدق حس بالقهر المشكله مايدري ليه ماقدر يرد على راشد واكتفى باصمت نزل من السياره وراح يمشى ولا يدري وين رايح لنه يحس بكتمه حاول يتصل على زياد بس حصله مقفل جواله
        اول مادخل راشد بيت الشعر كان عيون ناصر معلقه فيه واستغرب ان فارس مادخل خاف يكون فارس ترقد
        وسألأ بلهفه :وين فارس
        راشد اخفى الضيقه والقهر وقال ماله داعي يتدخلون الكبار وابتسم :راح يرقد
        ارتاح ناصر :ووشلونه وش قالو عنه ؟
        وجلس راشد يشرح لناصر كل شي صار وتوه يتكلم ودخل عليهم خالد بن نايف كلهم سكتو وهو واقف ومنزل راسه وقام ناصر
        وهو يمشي لخالد :هلا وغلا بالغالي
        جاه خالد وضمه ثم سلم على جده ثم ابوه وهو خايف من ابوه الي من دخل وعيونه معلقه فيه ومافهم خالد هل نظرات ابوه شوق او عتب او حزن مايدري
        وبدا الكل يسلم عليه ويعايدونه ويسئلونه وينه ؟
        وقال انه راح لمكه وتوه جاي كان شكله موب مرتب وطالع له عارض وبدا يشرح لهم انه تاب وان الله عاقبه عشان يلعب ببنات المسلمين وبعد نصف ساعه دخل خالد راح لمه اللي ماصدقت على الله تشوفه وضمته وهي تبكي دموع الفرح
        اما فارس مشى ومشى لين وصل الاسطبلات ودخل وهو يقرا رسايل ندوي وقال في خاطره "غريبه هالبنت ماعندها كرامه لا مو كذا اكيد حبتني من قلب مسكينه ماتدري ان القلب موب صوبها بس شكلي بطلع حرتي فيها وبالعن خيرها مالت عليها كل الي انا فيه بسبتها ورشود اهاني والله ان اردها له بس انا الحين ماقدر السوي شي اخاف يعارض لاخطبت النوري "وقطع عليه تفكيره صوت مبايله وشاف الرقم وابتسم ورد
        فارس ببتسامه :هلا وغلا والله
        طلال : اهلين اخبارك يالغالي
        فارس : تمام وانتو وسحوره عساكم مستانسين
        طلال " اه يافارس مستانسين بس الشك ذبحني الله يلعنه شك "وابتسم :ابشرك
        فارس :عساه دوم وينها سحوره عنك الي خذتك عنا بل ماعاد هان عليك تكلم وتسال
        طلال :عاد اختك ماعاد خلتني مثل ماقلت الا ماقلت لي اخبار يدك ؟
        فارس وهو يطلع خيل طلال :تمام وين سحر ؟
        طلال :راقده
        فارس وهو يركب على الخيل :ايه علمني اقول شعنده الاخ مكلم
        طلال : حرام عليك والله انك على بالي وبعدين خلك من العتب ماقلت كيف عايش بدوني دنياك صعبه صح
        فارس وهو يطلع على الخيل من الاسطبل : ماخذ مقلب من قلب يالغالي
        واستمر الحديث
        وفي المقطوره
        مهوي تغني من الملل :سلام لضابط كروز مدير الصنع الياباني على الدانا الليل داني
        انا بقرف :اللعنه دخلتي السيارات في الاغاني بعد
        مهوي :رنقاته ويارفارف وخطوطه والله جناني على دان الليل داني
        انا وانامنزعجه منها انا مقهوروه والاخت طربانه : مهوي اسكتي ترا مالي خلق
        مهوي ولا كنها تسمعني :ترقع بداير اكتو فلتر وصوته يهز المباني على الدانه اليل داني
        تخافه كل الصحاري ومايغرز لو ثواني على الدانا الليل داني
        انا بملل : مهوي غني شي عدل والله تمللت وانتي زدتي علي كفايه الحر والقهر وبعد بجامه ندوي الي انا لابسه والله انتفضحني توها جديده ...... ردي علي
        مهوي مطنشه :مشتاق لديره البعيده يزور سيد الغواني على الدانا اليل داني
        وانا طنشتها وبديت ادق على المقطوره يمكن احد يسمعنا وادق بقهر لني صدق مقهوروه ومهوي مطنشه وتغني :ومايرده من يسوقه يوصل قاصي وداني على الدانا اليل داني
        ياوراد الياباني فطيم وبهواني على الدانا اليل داني

        اغنيه مهوي

        تعليق

        • ريماسة 14
          عـضـو فعال
          • Sep 2008
          • 169

          وعند فارس توه يكلم طلال وهو يمشي على الخيل
          فارس وهو يطالع المقطوره :مدري اسمع ظرب في هاي
          طلال : شنو هاي
          فارس : المقطوره شكل احد داخلها
          طلال :روح شوف وشوي شوي على الخيل لو تروح مشي بعد احسن
          فارس وصل المقطوره وتأكد ان فيها احد ناشب فارس: طلول اكلمك عقب
          طلال :لالا وين خلني معك على الخط وشف من ؟
          فارس وهو ينزل من الخيل :اوك
          وداخل المقطوره
          سمعت صوت برا بس مدري من المهم فيه احد
          انا بوناسه : مهوي فيه احد تسمعين
          مهوي : ايه نادي
          انا بصوت عالي :يالي برا ا
          مهوي بصوت عالي : تكفى ساعدنا
          فارس يكلم طلال :اصوات بنات داخل
          طلال :مايبي لها اكيد ليلوه وشلتها شف وش عندهم وعلمني
          فارس قرب من المقطوره :من الي داخل
          انا بفرح : انا انا ومهوي تسكرت علينا
          فارس بستغراب : من انتي ؟
          مهوي بقهر من الحر والحكره : بعد من اذا انا هنا يعني اكيد ليلوه بطل الباب بسرعه
          فارس "شفيها ذي تكلمني بدون نفس "وكلم طلال وهو يضحك : والله انك عجيب شدارك انها ليلوه
          طلال :اكيد بعد من غيرها دايم متورطه شعندها
          فارس : داخلين في الصندوق حق المقطوره ومتسكر عليهم هههههههه
          طلال :طالبك فرووووس تكفى قل تم
          فارس بستغراب : تم شعندك
          طلال ببتسامه خبث :سكره عليهم زياده خلهم يفطسوووون
          فارس وهو يضحك : من عنوني
          طلال :الله يسلملي عنونك يلا حبيبي باي
          فارس وهويقرب من المقطوره :بايات وسلم على سحور وسكر من طلال
          فارس وهو جنب الباب : انتو شلي دخلكم ابي اعرف
          انا بسرعه : حب استطلاع وغصب عنى وربي
          فارس ببتسامه : يعني ابطل لكم
          مهوي بدون نفس : شرايك بعد
          انا بسرعه : لحظه ترا ماعلينا عبايات
          فارس بستغراب : وليه ماعليكم عبايات
          مهوي : بطل انت الحين ووخر من الباب وبنقولك بعدين الا انت من ؟
          فارس ببتسامه :ماعرفتني انا من ؟
          مهوي :لا
          فارس وهو يضحك : احسن وبعدين ليه تكلميني بهاي الطريقه اشتغل عندس وضحك ههههههههههههه "حلوه عندس "
          انا بقهر : طيب افتح والله فطسنا من الحر
          فارس قرب من المقطوره عند الباب وسكر المزلاج حقها عدل ورجع للخيل حق طلال وركب وراح وهو يضحك
          اما داخل
          انا بقهر : وينك بطل
          مهوي بدون نفس :انت من ؟
          وتكلمنا لين تعبنا مايرد
          انا بخوف : وينه
          مهوي بعبط : يمكن مات
          انا بدون نفس :شدخل
          وستمر الصراخ والدعاوي على مدري من بس شكينا انه فارس عشانا نعرف اصوات الشباب
          اما فارس راح وهو يضحك للملحق وحط راسه ورقد ولا كنه سووا شي ابد ونسى البنات ونسى انهم بيفطسون من الحر المهم البنات مهوي وليلوه رقدو في الحر لنهم دايخين وتعبانين وعلى الساعه 1 الظهر الكل قام بأوامر من الجده ندوي و النوري وهنود ولميوه قعدو شوي سمحو الجده ورجعو يرقدون بعد الغدا والجده مافقدت مهوي وليلوه عشان خابرتهم قاعدين بدري قالت اكيد موب رقووود وامتلى البيت ازعاج وقلق وانتشرو والجد تكلف باشباب عشان يقعدهم وقعدو وهم يتحلطمون عادا راشد وفواز حاول فيهم بس مافي امل اما فارس قام مو لنه شابع نوم لا لنه مايبي جده يزعل ثم يزعل ابوه عليه زياده وعلى الساعه 3 ونص بعد صلاه العصر
          شيخوه وياريموه ورنود ومنار وخلود ودلال والفايف حاطين الشاي والحلى والمكسارات في الصاله وجالسين
          شيخوه وهي تاكل حلى : ابي اعرف مهوي ويا ليلوه وندوي والنوري ولميوه المايعه ليه توهم رقود
          خلود وهي ترضع بناتها : يعني ماتدرين ان مهوي وليلوه يالله تكفيهم 12 ساعه نوم
          ريموه وهي اطالع مع الدريشه : بنات خلى نطلع ملل داخل
          دلال : شوي خلي الجو يبرد
          شيخوه يقالها تنكت : حطي الجو في الثلاجه عشان يبرد ههههههههههههههه
          الكل طالعه بنص عين
          شيخوه ببتسامه غبيه :شفيكم
          رنود : بنات شرايكم نسوي مغامره
          منار : لا كاشحلونا نسولف
          رنود : خلى نسوي قبل يقومون البنات عشان يموتون حره
          ريموه وهي تجلس جنب رنود : ايه والله فكره حلوووووووووه والله ان تموت مهوي من القهر
          دلال : مالكم داعي انطمو
          رنود برجا : دلول حبيبتي انتي وخلود ومنور فديتكم سوو معنا مغامره والله ثم والله انها وناسه
          خلود وهي تحط بنتها في السرير : صدق والله ودي بس مدري
          دلال : لالا انا ماعتقد صعبه خاف يصير لي شي ثم يصير لوليد شي عشان مايتحمل فراقي
          شيخوه بدون نفس : رنيد قايله الهيلق ذولا متزوجات مرفوع عنهم القلم مو وجه مغارمه
          الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه مغارمه
          دلال :شيخوه غارمي هههههههههههههههههههههههههههههههه
          منار : مو وجه مغارمه ههههههههههههههه
          شيخوه بدون نفس : بايخين قومو انتو يابنات يالي مبعد متو اه اقصد تزوجتو نروح نسوي ايكشن
          منار : زين وش بتسوون مثلن
          خلود بعد ماعطت الخدامه التعليمات حقت بنتها غلوي :بروح معكم
          دلال وجازت لها الفكر : وانا بعد ياليت الهنوف جات عشان تغامر معي ولا جويهر
          منار بنص عين : ليه مو مالين عينس احنى ؟
          دلال وهي تمشي للباب : شدعوه الا مالينها ونص يلا نروح نغامر
          اما في المجلس الاباء والامهات و نصف الشباب والجدان يتكلمون عن ملكه راشد
          خالد بن فهد : يبه تكفى اخطب لي ابي اتملك مع رشوووودي
          سلطان وهو يضحك : فهد طالبك اخطب له لا يصير له شي
          وقام خالد بن فهد وحب راس عمه سلطان وجلس جنبه : يبه تكفى قله بس ملكه
          سلطان وهو يضحك على حركه خالد :خلاص بزووجك انا شرايك
          انصدم خالد بن فهد ووضحت على وجهه :هاه
          وفطس تركي ويامشعل من الضحك
          سلطان بشك وهو يطالع خالد : شفيك انصدمت من الفرح
          الجده وهو مبتسم :والله مادرينا ان حالتك صعبه
          فهد وهو معتنز على المركى : تم ياسلطان نبي النوري لخالد
          فارس الي جالس في الزاويه وتعبان ونعسانه انصدم مو مصدق الي يصير قدامه مايقدر يتكلم ولا يقول شي عشان ندوي لعن ندوي واليوم الي عرفها فيه وسكت يتابع حديثهم بصمت واهتام اما خالد بن فهد صدمته مو اقل من صدمه فارس الا اكبر بكثير وش يقول وكيف يتصرف يفشل عمه بس اكيد عمه يمزح واكيد بسألون النوري وهي تدري اني ابي لموي بس لموي باطيح من عينها ياربي وقطع عليه تفكيره صوت تركي وهو يصب القهوه : يبه الله يهديك خلود يمزح ولا توه على الملكه
          مشعل وهو توه يضحك : ايه وبعدين خالد يقول انه يبي وحده اصغر منه على الاقل بخمس سنين والا اربع شرايك ياخالد
          خالد بن فهد برتياح وداخله يشكرهم على انقاذ الموقف :هههههههه ايه صادقين
          فهد ولقاها فرصه :اجل لعاد اسمعك تقول اخطب لي
          خالد بسرعه : ان شاءلله
          تنفس فارس برتياح شوي وضربه نواف بخفه وهو يبتسم :شفيك
          فارس بادله الابتسامه : مافيني شي
          نواف وهو يقوم :امشى نتمشى برا
          قام فارس يبيها من الله مايحب الجلسه مع اهله وبعد تعبان وراح مع نواف وعزوز لحقهم
          اما وليد وجاسم وخالد بن سلطان مستلمين خالد بن نايف اسأله وين رحت وكيف اختفيت وقالهم خالد انه تاب وانه بيلتزم والكل استانس له وفرح له
          عند البنات
          في اخر المزرعه جنب السكن حق العمال طبعنا العمال مو موجودين فيه مكان كبير فاضي والبنات معهم فرشتهم واغراضهم القهوه والعصيرات وفرشو وجلسو
          عبير: الحين وين المغارمه هههههههههههه
          شيخوه بدون نفس : انتي انطمي المفروض البزران مايروحون معنى وبدو الفايف يأشرون لعبير تسكت عشان مايطردونهم
          دلال وهي تمد رجليها على الفرشه : خلى نرتاح شوي
          منار وهي تجلس : صح صادقه دلول
          رنود وهي تشرب ماي : أيه والله تعبانا المسافه طويله
          ريموه :بنات غريب هالمكان على كثر ماجينا للمزرعه مانجيه
          شيخوه : ايه جدي يقول خاص في العمال والحديد والمخازن وفيه اكل الحيونات
          رنود واهي اطالع ملاحق العمال : اول مره اجيه
          منار : بنات اخاف العمال هني
          شيخوه : لا يقول جدي جاو مع الصبح ونضفو الاسطبلات والمزرعه بعد وطسو
          دلال : اشوا عبير صبي لي قهوه
          امجاد : بنات ترا بيجي اليل ماسوينا مغامره
          شيخوه :أي والله صادقه بيقومون الجنقل الحين مهوي والي معها
          منار : خلاص نشرب القهوه ونروح نستكشف
          شيخوه : ايه نستكشف الملاحق حقت العمال اكيد انهم هنووود فديت عيونهم السووود
          ريموه وهي تسوي مربع على الارض عشان تلعب سبر (لعبه قديمه ) : من الي بيلعب معي
          نجود بميوعه مستلمه بدال لميوه : انا
          واستمر الحديث واللعب
          وفي البيت
          الحريم نصهم يسولفون ونصهم في المطبخ وندوي قامت وقومت البنات صلو وطلبو حليب وجلسو في الصاله
          ندوي بقهر اطالع الموبايل الي مقفل لنه مخلص شحن وحاطته على الشحن وتنتظره يتبطل ودها تتكلم بس لميوه معهم شوي ودخل جاسم
          جاسم وهو يجلس : السلام
          الكل : عليكم السلام
          جاسم : وين منورتي فديت عيونها
          النوري : جاك فايروس من وليد
          جاسم :تقريبنا الا هنود مادرتي
          هنود بستغراب شمعنى هي :لا شنو
          جاسم ببتسامه : خلود خوس جاء
          نطت هنود بفرح : قل والله وينه ووشلون ومتى جاء امانه جسووم تكفى رووح ناده واله اني مشتاقه له
          جاسم وهو يوقف : شوي شوي يلا تعالي معي نروح له
          وراحو له وناداه جاسم وجا خالد ويا تركي ومايدري ان هنود تبيه واول ماشف تركي هنود واقفه مع جاسم عرف انه احد من اهل خالد يبيه ووقف وراح خالد وجاته هنود تركض وضمته وهو ضمه وتركي ياطالع ويسمع عتاب هنود بصوت الناعم وعرف تركي انها هنود حافض اصواتهم واشكالهم كلهم عشرت عمر
          وفي الصاله اول ماتبطل الموبايل جات عليه رسالتين وبطلتها ندوي
          الاولى
          انتي انسانه بدون كرامه مع الاسف ليتج مو بنت عمي شوفي هاي اخر مره ادزين لي فيها مسج انا اليوم تعرضت لموقف سخيف بسبتج وانسي رقمي فاهمه يالمصخره ولقطي باقي كرامتج ولعاد اطرشين مسجات لنج بنسبه لي حشره مرت في طريقي ودستها ونسيتها
          بكت ندوي من قلب ولميوه اطالعها بستغراب
          وبطلت ندوي المسج الثاني وكان
          أنا ماقلتلك حبني ولاقلبي أبد ناداك
          ولابينت لك شي لأجل تلمحه في عيني
          أنا صادق مع نفسي وصادق إحساسي معاك
          أنا مقدر أجامل شخص على حسابي وعلى سنيني
          رجيتك لاتظن إني خدعتك يوم كنت وياك
          أنا شفتك مجرد شخص حاله حال باقيني
          ولا عمري تذكرتك لأ جل تقول للي أنساك
          فمان الله لو ترحل ولا أنت بشي يعنيني
          أنا اسف على صدقي إذا جرحك او أذاك
          ولكن عندي هموم تسليني وتكفيني
          طلبتك أبتعد عني تلاقي من قدر يهواك
          ولكن حبي ماهو بأمري ولابكيفي ولايديني
          رجيتك أمضي بدربك عساها تفرحك دنياك
          وأنسى ترتجي قربي ترى مثلك صعب أشوفه بعيني
          ترى ماهو غرور ولاكن أزعجتني وياك
          ومنت عندي شخص مهم عشان تقول خسرتني.
          انسيني الى الابد لني مستحيل احبج وانا احب غيرج
          بعد ماقرت ندوي انهارت تبكي لنه كاتب احب غيرس وخذتها النوري وراحو فوق ولميوه معهم ماتدري وش السالفه ثم جات هنود ولحقتهم فوووق لميوه حست ان وجودها ماله داعي تعرفهم عندهم اسرار فاطلعت بهدوء والبنات ماقالو شي يبونها تروح ونزلت لميوه وكلمت البنات وقالو لها انهم في اخر المزرعه وقالت بجيكم
          وكانت بتروح بس خافت تروح بروحها وصلت المغرب ولبست عبايتها وطلعت وحصلت ابوانها وجدانها في الدكه راحت وسلمت عليهم وسألتها الجده عن البنات قالت كلهم قعدو ونادت مجود عشان يوصلها للبنات وعيا مجود وقال روحي على الدباب وعيت لنها عندها عقده من ذيك المره وزعلت على مجود وراحت وجلست جنب جدها
          اما ندوي قالت كفايه اهانات وقررت ادوس على قلبها وتنسى فارس وفي الغرفه
          ندوي وهي تمسح دموعها :بنات كفايه اهانه وتجريح هو صادق ماعندي كرامه
          النوري ويدها على كتف ندوي :قايله لس خليه من البدايه
          هنود : احسن شي انسيه ويلا عيشي حياتس مع الوز ههههههه
          النوري وهي تضحك : الحين شدخل الله يقرفس ذا وقته
          ندوي وهي تحاول تبتسم وتمسح دموعها :خلاص يلا نروح للبنات
          وغسلت وجها ندوي ومسحت دموعها وقلبها توه يبكي تحبه شتسوي بس لازم يكون عندها كرامه وقالت داخلها هاي رنود عادي نست بدر وهي تحب من سنين مو كم شهر
          اما في المقطوره
          قعدت من النوم ومسحت وجهي من التبن الي كنت راقده عليه "ياربي شكلنا في الليل ماشوف شي اللعنه محد بطل لنا جعل فارس الصرطان انكانه هو الي جاء ولا فتح لنا ":مهوي مهوي
          مهوي قعدت ببطئ :هاه محد فتح شبلاهم بل
          انا وانا ادق الباب :هي فيه احد وينكم
          مهوي بدون نفس : يالليل ماشوف شي يوووووووووووه متى بيفقدونا وبعدين جدي يستهبل مايدري انا رحنى للسطبلات اف
          انا بقهر : محد عبرنا اللعنه
          وفي الملحق حق الشباب بعد ماقعدو كلهم
          تركي ويا مشعل يضحكون على خالد بن فهد والموقف وليد وخالد بن سلطان يسولفون على خالد بن نايف ومعهم عزوز
          فواز جالس في الزاويه محزن وراشد قاعد مع ابوانه ويا باقي الشباب طبعنا الشباب جاو ولميوه جالسه بجنب جدها وجلسو وهي تورطت ماقدرت تقوم لنها لازم تمر من وسط الجلسه ومن ورا لازم تنط تورطت البنت وجلست تلوم ""الله يلعني انا حقره انا بقره ليش اجي مكان يجونه الشباب يوووه صرت كني شيخوه قهر انا غبيه اف ""نفسها وهي جالسه بصمت
          وهم يسولفون اعلن ناصر ملكت فارس مع راشد على ندوي الكل استغرب بس فرحو كلهم لفارس الي كان جاي في الطريق ويا نواف وسمع ابوه وهو يقول لهله ووقف منصدم ووقف معه نواف
          نواف بستغراب : مبروك فارس شفيك
          انتبه فارس لنواف : هاه الله يبارك فيك
          نواف : شفيك كنك توك تدري
          فارس : لا شدعوه بس ماتوقعت ابوي يقول مع راشد ........
          يكذب يبي يبرر ارتباكه
          وكملو مشي لين الدكه وجلسو الكل يبارك لفارس وناصر وام فارس لولوه الي تدري من زمان قايلها ناصر وتدري ان ولدها يكلم ندوي اما لميونه انصدمت انجنت تبي تروح تبشر ندوي بالخبر قبل الكل بس شلون تطلع
          لميوه "يالليل شلون اروح ياربي احراج حتى استحي اطلع موبايلي ارسل لبوي يصرفني ياربي "
          اما ندوي واشله كانو طالعين وسمعو كل شي ورجعت ندوي مسرعه للغرفه تبكي ولحقوها البنات يهدونها وهي تبيكي وتصرخ تقول مابيه خلاص مايبه كرهته كرهته
          وعند البنات
          كلهم يمشون صوب الملاحق حقت الهنود
          دلال : اخاف الهنود هني
          شيخوه ببتسامتها العبيطه : ياليته
          ريموه : الحمد والشكر بنات نتسابق
          رنود بحماس : قدام
          وصفو رنود وريموه والفايف ومنار
          خلود : منار لاتكونين حامل ثم يموت ولدنا
          منار :لا تطمني
          ريموه : 1...........
          خلود : من جدي يالخبله
          ريموه 2.................
          منار وهي تربط العبايه : وانا بعد من جدي
          ريموه :3..............
          وانطلقو يتسابقون وسبقتهم منار بحكم انها ضعيفه وياشيخوه مركبه تيربو >>>لووول
          ووصلو الملاحق وانتشور الي في المطبخ والي في غرف النوم الي ريحتها تطرح الحمار والي برا
          خلود وهي تبطل القدر في المطبخ : مسكينه لميوه روحو جيبوها
          رنود وهي تبطل الدرج : بتجي مع باقي الشله
          شوي وسمعو صرخت شيخوه الي تخووووف وركضو كلهم صوب الصوت الي يطلع من وحده من الغرف ودخلو بخوف وحصول شيخوه جالسه على السرير ومعها البوم صووور والكبت حق الهندي منكوووث
          خلود بخوف :شفيس

          شيخوه بفرح وعيونها تلمع : صورت هندي يهبل
          دلال :الله ياخذس روعتينا
          رنود قطت عليها بنطلون هندي : جعلس المرض
          ريموه وهي تضحك : وعوه بنطلون الهندي هههههههههه
          وبدا الكل يضحك وشيخوه صفطت الصوره وحطتها في صدرها وانقضت على رنود وهي ماسكه البنطلون تبي تحطه في وجه رنود ورنود انحاشت وشيخوه تلحقها
          اما ريموه والفايف وخلود رقو فوق الملحق
          ودلال رجعت ويا منار للمطبخ
          خلود : بنات خلى ننزل نروح للحمام وانتو بكرامه
          ريموه وهي تضحك : انتي تبين الحمام احنى شلي ينزلنا ؟
          خلود :لا وع مابي الحمام ابي اشوف وش الهنود يسبحون به عشان تصير شعورهم حرير
          ضحكو كلهم
          عبير : خلود الحمد والشكر
          خلود :مالت عليكم باروح انا ونزلت وخلتهم
          وعلى الساعه 8 في المقطوره
          انا بقهروتعبت من دق الباب : مهوي شسالفه جعل فارس وطلال الجلطه
          مهوي :شدخل طلال
          انا بقهر : كيفي وعمي ناصر معهم
          مهوي : وجع
          شوي ونسمع صوت برا
          انا بديت الدق الباب بقوه ومعي مهوي ونصارخ بطلو بطلو واختفى الصوت انقهرانا من قلب وبعد ربع ساعه من الظرب سمعنا اصوات برا كثير
          مهوي بخوف واحراج : اللعنه تجمعو الشباب كلهم
          انا باحراج : ماعلينا عبايات فشله وتوني اتكلم
          واخيرا انفتح الباب
          انا ومهوي انجلطنا ووقفنا مع بعض في الزاويه وضمينا بعض وصرخنا بقووووووووووووووووه
          بستغراب :شتسوون هنى
          انا ومهوي نبكي
          :انتو هي من انتو ؟
          انا ومهوي نبكي بعنف وخوف ماعاد قدرنا نتكلم

          تعليق

          • ريماسة 14
            عـضـو فعال
            • Sep 2008
            • 169

            بسم الله الرحمن الرحيم

            الجزء الرابع والثلاثون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
            الفصل (نسيته خخخخ)


            طويل لعنونكم والحين بطلع وبأقرب فرصه بادش سيو


            شوي ونسمع صوت برا
            انا بديت الدق الباب بقوه ومعي مهوي ونصارخ بطلو بطلو واختفى الصوت انقهرانا من قلب وبعد ربع ساعه من الظرب سمعنا اصوات برا كثير
            مهوي بخوف واحراج : اللعنه تجمعو الشباب كلهم
            انا باحراج : ماعلينا عبايات فشله وتوني اتكلم
            واخيرا انفتح الباب
            انا ومهوي انجلطنا ووقفنا مع بعض في الزاويه وضمينا بعض وصرخنا بقووووووووووووووووه
            بستغراب :شتسوون هنى
            انا ومهوي نبكي
            :انتو هي من انتو ؟
            انا ومهوي نبكي بعنف وخوف ماعاد قدرنا نتكلم
            واحد : انت ماتشوفهم خايفين
            الثاني بستغراب : طيب شلي جابهم هني
            انا بهمس وخوف لمهوي :يمه منذولا موب هلي
            مهوي وهي تبكي بعنف :كلهم شباب
            شوي الا واحد قاط علينا شرشف وقال : تغطو ولا تخافون احنى اخوانكم لا تخافون بس نبي نعرف ويش الي جابكم
            على طول خذينا الشرشف وتغطينا به واحنى نبكي بقوه وخوف
            الي قط الشرشف : بنات تكلمو كل الشباب راحو تطمنو بس ابي اعرف شنو سالفتكم وليش انتو هنا
            انا ومهوي نبكي بخوف
            الشاب : اوكي اخليكم لين تهدون وبارجع لكم ولا تخافون والله ثم والله ما نسوي لكم شي تطمنو
            وراح
            انا ومهوي تحت الشرشف وبخوف
            انا بخوف ودموع :مهوي وش نسوي ؟
            مهوي وهي تبكي : اضن الولد يلعب علينا وبعدين كلهم شباب يمه انا خايفه
            انا خفت زياده :يعني وش نسوي
            مهوي وهي تبكي : مدري الله يلعن فارس مدري وبكت بزياده
            نرجع لدكه والكل فيها ومعهم لميوه الي تبكي بصمت من الاحراج لنها بروحها ما معها احد من البنات
            الجد :من الي بيروح معي بكره لشركه
            ناصر ببتسامه : انا اجازه مستحيل اروح
            الجد وهو يطالع ناصر بنظرات : ياكثر اجازاتك
            يوسف بهدوءه المعتاد : انا ياجدي باروح معك
            الجد : بعدي ولدي
            فيصل وهو يتقهوا : اقول ياشباب في خاطري مباره قدم من الي بيلعب معي ؟
            وبدو الشباب الي معه والي ضده وخططو بعد العشاء يتبارون وجاء تركي ويا خالد بن فهد ومشعل وجلسو خالد بن فهد ماصدق من الي جنب جده معقوله! لميوووووووووووووي استانس وجلس مقابلها على طول
            لميوه وهي تبكي بصمت من الاحراج : "يووووووه شفهي ذا بعد يطالعني ياربي وين البنات يووووه احراج "
            اما خالد متنح ماشال عيونه من عليها وتركي ويا مشعل فطسو من الضحك
            تركي وهو توه يضحك :اقول يبه فهد وين مدامتي
            فهد وهو يبتسم لتركي :والله مدري روح دور مدامتك اكيد الحين مسويه جريمه ومنخشه اعرفها بنتي مجرمه
            ضحك الكل
            تركي ببتسامه : فديت اجرامها
            خالد بن فهد عطا تركي نظره بمعني تلايط
            اما تركي ولا همه خالد وبعد يبي يقهره زياده :فديت الريم والله
            طالعه خالد بن فهد بنظرات ثم طالع ابوه سلطان وقال :خلاص يبه سلطان موافق على النوري ::وطالع تركي وقال :: فديت قلب النوري
            عصب تركي وكل الموجودين فهمو حركه خالد وفطسو من الضحك ومن غيره العيال على خواتهم اما لميوه عصبت اول ماتكلم خالد وبعد مافهمت ضحكت وقالت في نفسها فديت الي يغار
            اما فارس عصب حس بغيره بس سكت اصلن مايقدر يقول شي
            اما ندوي مالها خلق تكلم احد ولا تطلع من الغرفه وجلسو معها النوري ويا هنوده
            اما عند البنات الباقين كلهم ملتمين يبون يلعبون حبشه (لعبه قديمه )
            شيخوه وهي تصفهم وبضحكه : اتحدا أي وحده فيكم تمسكني
            ريموه بعناد : والله ثم والله ياشيخوه انه انتي اول وحده امسكها
            دلال : حتى انا اتحداكم تمسكوني
            امجاد : وانا بعد مستحيل
            رنود : اقول اخلصو علي بس
            ريموه :زين بتشوفون
            المهم كانت ريموه ويا عبير هم الي يلحقون البنات وسكرو عيونهم لين ينحاشون البنات وانتشرو البنات في انحاء المزرعه وشيخوه ويا دلال انحاشو مع بعض وبعد ماعدو ريموه وعبير الى 50 بدو البحث عن البنات اول وحده حصلوها كانت منار منخشه في الكبت حق الهندي وهي الي طلعت عليهم
            منار وهي ماسكه خشمه بقرف : افيه افيه وعوووووووووووووووووووه بغيت اموت
            ريموه وهي تضحك :وع وع مالقيتي الا مع ملابس الهندي
            منار بقرف: غبيه والله غبيه
            ريموه وهي تطلع من الغرفه : توس تكتشفين
            منار بنذاله : تعالي ريموه
            ريموه : هاه
            منار :لا تعلمين انس صدتيني واعلمس وين شيخوه ويا دلال
            ريموه بمكر :زين وينهم
            منار بدلاخه : ورا الملاحق
            ريموه طلعت برا وصارخت : مسكت منار
            منار بقهر : خير
            ريموه وهي تروح ورا الملاحق : انطمي ماحب الغش وراحت
            اما منار جلست على الكراسي الي برا بقهر
            وفي الدكه الكل قام يتعشى واتصلو على البنات يجون وقالو زين شوي ونجي لين تخلص اللعبه ولميوه ماصدقت على الله يقومون وراحت على طول لندوي ويا النوري وهنود تعلمهم بالي صار وكيف انحرجت وبعد ماتعشو الرجاجيل قررو يلعبون كوره وراحو كلهم لمكان فاضي في المزرعه الي هو هناك عند الملاحق وبطلو الاكباس الليتات وخططو الملعب وحطو مرامي وبدو التجهيز
            وعند البنات اللي يلعبون
            اما البنات مسكوهم كلهم عادا شيخوه ويا دلال اصلن ريموه تمنذلت فيهم وقالت خلهم ينخشون لين يفطسون ويطلعون مو مدورتهم واتفقت مع عبير وبعد ماتجمعو سمعو اصوات الشباب قريب منهم فا انحاشو عشان مايشوفونهم ويهاوشونهم وش يودي البنات للملاحق العمال ؟؟؟؟؟
            وراحو للبيت عشان يتعشون وبيرجعون يشجعون لن لميوه علمتهم
            اما شيخوه ويا دلال ركضو وركضو لين اخر المزرعه وكان ظلام موت
            دلال بخوف :شيخوه كنا ابعدنا ؟
            شيخوه بخوف بعد : مدري ليه ريموه الحيوانه ماجات تمسكنا
            دلال بخوف : يمه خفت
            شيخوه بعبط : خلاص انا اعرف الطريق اللحقيني انتي بس
            ومشو مع بعض
            وعند مهوي ويا ليلوه الي بعد ماراح منهم الولد بدقايق وبعد تفكير من مهوي انحاشو بشرشفهم الي عليهم وراحو ركض لن المكان الي هم كان فيه طلع عزبه وعاده العزب كلها شباب خافو وانحاشو ولا يدروون وينهم رايحين المهم ينحاشون
            اما الشباب الي في العزبه بعد نصف ساعه جاو يبون يعرفون شسالفه وماحصلو احد دورهم حول العزبه ومالقوهم واستنتجو انهم طالعن مع احد ومنحاشين وبعدين قال لا لنهم كان في المقطوره والشباب مايدرون ان المقطوره جايه من عند الخالد المهم قررو يدورون البنات لنهم قالو اكيد البنات انحاشو من الخوف لنهم كلهم شباب اما ليلوه ومهوي فايركضون في الظلام مايدرون وينهم رايحين ولا وين الطريق ولا أي شي غير انهم لازم يبعدون عن العزبه الي بدا نورها يختفي
            ووقفنا من التعب انا وانا اجلس بخوف : مهوي وش الحل بنطلع نفس كل مره ولا بنتورط
            مهوي مو اقل خوف مني :مدري بس اتوقع بيصير لنا مصيبه
            انا بخوف وبديت ابكي : لا تكفين لا تفولين علينا انا بروحي خايفه
            مهوي بقهر ممزوج بدموع : بعدين اهلي مافقدونا ؟
            انا : الا اكيد الحين يدورونا
            مهوي : والحل
            انا وتذكرت انا ماصلينا أي صلاه : خلى نصلي وندعي ربي
            مهوي وهي تتيمم : يلا والحمد الله الشرشف معنا الله يلعنه حظ كل ما تورطنا لين ماعلينا عبايات
            انا بقهر : ايه والله معاد افصخ عبايتي ابدا وبعدين كله منس جعلس الجلطه
            مهوي بدون نفس : تلايطي مو وقته وكبرت تصلي
            وبعد مرور ساعه من تعشو الشباب والكل البنات فقدو شيخوه ودلال ومهوي وليلوه بس تفكيرهم الحين مع دلال وشيخوه وينهم ؟
            وراحو البنات كلهم للملعب ولقو ابوانهم والشباب وقفو بصمت
            ناصر وهو يلبس الكاب :يلا الي يشجعون فريقي يجون في ذي الجهه
            فيصل : وانا يجون منا
            ريموه بخوف :ا احم
            تركي وهو في اخر الملعب وبصوت عالي : هلا وغلا
            بخطيبتي
            ريموه بقرف تكلم عمها فيصل : عمي تكفى شفه خله يسكت
            فيصل طالع تركي وقال : تروووك انطم زين
            ريموه : وين عمي وليد
            فيصل وهو متحمس للمباراه : مدري لا تسأليني عن الفريق الخصم تعالي انتي من تشجعين
            ريموه: كلكم وراحت للبنات
            ريموه تكلم رنود : هاه كلمتو الخبله دلول ويا البطه
            خلود بخوف : ماترد وشيخوه تيلفونها في البيت
            ريموه بخوف : والحل
            خلود بخوف بعد : مدري الله يستر خلى اعلم وليد وراحت لوليد
            شوي وسمعو صراخ وليد بمزح
            وليد وهو ماسكر راسه : ياويلكم من الله ضيعتو دلولتي حسبي الله عليكم الحين من اغني له دلولتي كل الحلى فيها
            جاسم وهو يتلفت : منو وينها لا تكون ضاعت
            خلود : لا بس دلال ويا شيخوه
            وليد بصوت عالي :شيخوه بطقاق جعلنا معاد نلقاها المهم دلولتي
            ناصر وهو جاي : وليدوه شعندك انت ودلولتك اذيتنا
            وليد وهو يطالع ناصر بحزن مصطنع : تخيل يا ناصر ضيعو دلولتي
            ناصر رافع حاجب : ليه جوتي يضيعونها
            وليد وهو يطالع ريموه من بعيد وبحقد مصطنع ورفع صوته : ريموووووووووووه والله ثم والله لو يصير لدلولتي شي ان اذبحس
            تركي وهو ورا وليد : وليدوه حدك على المدام. امرتك الخبله
            وليد بنظره ناريه : تروووك ترا بفرشك الحين هنا
            خلود : شبلاكم البنات ضاعو وانتو تسولفون
            وليد وهو يطلع جواله : بتصلها الحين
            خلود بحزن :ماترد
            مشاري وهو واقف : بال اكيد صارلها شي يمكن ما وسكته نظره من وليد
            وليد وهو يتصل وبدا يخاف صدق وتجمعو حوله الشباب وكل الموجودين والكل خايف
            رنود :ماترد اتصلنا مليون مره
            وليد بعصبيه :طيب ليه ماترد
            راشد وهو مبتسم : تلقى شيخوه خاشه الجوال عشان تسوي اكشن
            وليد وتوه يتصل : والله بديت اخاف وبعدين ردت عليه دلال
            وليد بلهفه : دلال وينس
            دلال وهي تبكي : وليد اللحق علينا وربي خايفه
            وليد بخوف : وينكم
            دلال : مدري جانا كلب وانحشنا ولا ادري وينا
            وليد : زين قولي مكان ممكن اجيس فيه أي شي قريب منس
            دلال بخوف : تقول شيخوه يمكن احنى ورا حديقه خالتي
            وانتشر البحث وليد معهم على الخط والكل يدور وبعد نصف ساعه من البحث لقوهم ورجعو للبيت ومامداهم يجلسون الا قالو مهوي و ليلوه محد شافهم اليوم وانتشر الخبر وبدا البحث من جديد والاستجواب والكل يقول ماشفتهم اليوم الا الجد قال انه شافهم مع الصبح واشتغلو الامهات في البكي والخوووووووووف اما فارس اول ماسمع اسمائهم تذكر المقطوره وعلى طول راح لها يوم وصل المكان انصدم !!! وينها
            وقف يطالع مكان المقطوره بخوف "وين المقطوره معقوله يكونون ودوها لاكن والبنات فيها ؟ وش سويت يافارس اهلك مايدانونك بدون شي كيف تضيع بنات عمك "
            ورجع بسرعه وخوف وارتابك واضح عليه وسأل وين المقطوره وقال جده الي مانتبه لرتباكه انها اخذها راعيها
            فارس برتباك اكثر وبعصبيه : من راعيه
            الجد استغرب والموجودين بعد واولهم ناصر : محمد بن فلاح
            فارس بخوف : وينهم فيه ومنهم ومتى خذوها
            ناصر بستغراب : شفيك وبعدين حنى وين وانت وين وشتبي بالمقطوره الحين ؟
            نايف بجمود : مدري متى تكبر يافارس ويصير قلبك على اهلك
            فارس بانفعال وهو يطالع عمه نايف : شقصدك يبه
            نايف وهو اصلن ماله مزاج كلام وقال بصوت عالي : الحين حنى في البنات الي ضايعات ولا في المقطوره
            وقال فارس بستهزاء موب في محله : وين الجديد من عرفتكم وبناتكم ضايعات
            طالعه نايف بحتقار وقال :ثمن كلامك ياولد "مدري متى بتكبرين يامها دايم مفشلتني "
            انتبه ناصر ان نايف معصب عشان البنات ومنفعل ومسك فارس من يده وطلع من بيت الشعر وقال بعصبيه : انت مافي امل تحس في اهلك
            فارس انقهر : باحس بس قلي الحين وين الفلاح فيه ؟
            ناصر طالعه بحتقار وفي نفسه يقول هالولد مامنه فايده حنا وين وهو وين وراح وخلاه فارس انقهر وراح لنواف يسأله عن الفلاح بس مالقها كل الشباب انتشرو يدورون الي في الزرع والي في النخيل والي في البركه والي يدور داخل البيت اما فارس اتصل لنواف عشان يسأله وقاله نواف بعدين يقوله وسكر اتصل على راشد واستحقره قاله انت مافي امل منك وسكر في وجهه انقهر فارس سكت لراشد كثير بس هين واتصل ليوسف
            وقاله يوسف عن مكانهم وركب سيارته وبسرعه راح ومقهور و خايف لن البنات في المقطوره والمقطوره في عزبه وممكن تكون هالعزبه مترووسه شباب الكل فسر طلوع فارس من المزرعه وهم في الحال انه برود منه وعدم اهتمام وأول واحد ملام هو ناصر بعد ماعاد عليه الجد محاضرته الي دايم يقولها له .
            وفي البيت العنود وهيا يبكون شي طبيعي البنات متوترات ومسيطر عليهم الخوف من المجهول
            هنود الي تمسح دموعها وهي جالسه في زاويه الصاله :ياربي وينهم يالله يارب يكونون سليمين
            النوري بحزن : قدر الله وماشاء فعل
            شيخوه وهي تشرب بيبسي : وانا اقول وينهم غاطين وبينقهرون انا سوينا مغامره بدونهم اثر الملاعين مسوين مغامره بروحهم ياليتني معهم
            ريموه بعصبيه : يالبطه احنى وين وانتي وين ؟
            شيخوه وهي تكمل شرب بيبسي : ياحظهم بكره بسوي نفسهم .........طيب وش اسوي انحاش من المزرعه ؟ .........لالا اخاف اضيع واموت من الجوع
            ندوي وهي تبكي وصوتها رايح من البكى : انا خايفه
            شيخوه وهي تبطل الشبس :امممممممممممم اجل وين اروح ايه باروح لخوالي واتحدا أي احد يدري ويني
            خلود بحزن وهي ضامه بنتها : بنات صلو وادعو انهم سالمين
            دلال بخوف وهي اطالع في فراغ : احنى ضعنا شوي في الظلام متنا خوف ....اجل هم الحين كيف حالهم ؟
            شيخوه وهي تقط الشبس :وع وع وع جعل ريموه الجلطه والسكته
            ريموه بدفاع :خير وش سويت
            شيخوه بقرف : الشبس مخنز خايس جعلس الموت
            ريموه بستغراب وهي رافعه حاجب : شدخلني ؟
            شيخوه وهي تبطل واحد ثاني : امس اشوفس تاكلين مثله قلت اكيد زين وطلع يجيب السكته
            ريموه وهي تقوم :ليته يجيب لس سكته ونفتك منس ومن غبائس
            وفي العزبه وصلها فارس بسرعه البرق على سيارته الهمر الاصفر وتعدا اهل العزبه واتجه للمقطوره على طول ونزل بسرعه اول ماشاف المقطوره مبطله ومافيها احد اسودت الدنيا في وجهه وجاو خمس شباب له يسألونه عن السالفه
            فارس برتباك وخوف وهو يأشر على المقطوره ويده تنتفض : ماكان فيها احد
            سكت يطالعهم خايف من الرد خايف يكونو سوو في الينات شي
            رد عليه واحد وقاله القصه شك فارس في الموضوع شلون البنات انحاشو وطالعهم بشك وقال الثاني ان بعض الشباب راحو يدورون واكيد البنات مابعدو طبعنا فارس قال انه ولد عمهم وان واحد من البزران سكر عليهم مالمقطوره
            وبدا يدور معهم وعطاهم رقم تيلفونه عشان اذا جاء جديد يكلمونه
            فارس وهو يدور حول العزبه "مشكله الحين المفروض عيال عمي هم الي يدورون معي مو ذولا بس وش اسوي معقوله بيقولون اكيد الكل بيحسبني متعمد اف شهالورطه ياربي ساعدني "
            اما في المزرعه راشد ويا فواز مع بعض وكانت حالت راشد صعبه متوتر خايف وواضح على وجهه الخوف وكانو واقفين في طرف المزرعه
            راشد بقهر : فواز من جد متضايق
            فواز والي فيه مكفيه كفايه خيانه فرح بعد ضياع مهوي :راشد اللي الله كاتبه بيصير والغايب عذره معه وبعدين الحين بنحصل سبب الاختفاء تافه كالعاده
            راشد بحقد :تصدق احس ليلى هي الي مضيعتهم ياخي كل المصايب بسبتها
            فواز :بنسبه لليلى اكيد من تحت راسها
            راشد بحزن :الله يردهم باسلامه
            طالعه فواز ببتسمه جانبيه :رشود الحب عامل عمايله معك
            تنهد راشد : الله اعلم بالي في قلبي من خوف عليها فواز ........خايف يصير فيها شي
            فواز وهو يمشي لسياره :اذكر الله وان شاءلله خير
            وفي مكان اخر بعد ثلاث ساعات بحث عند مهوي وليلوه
            انا بخوف واحنى جالسين في الظلام وتمر علينا سيارات وننخش :مهوي وش الحل نوقف سياراه منذا السيارات ونرتاح
            مهوي بدون نفس : لا يمكن الي يدورون الحين هل العزبه والله اعلم بنيتهم
            انا بقهر : ويمكن اهلي ؟
            مهوي بخوف : ليلوه
            انا : هاه
            مهوي وبدا صوتها يتغير لنها بتبكي : ياويلي من ابوي واخواني وامي شلون حالتها و.............
            انا بستغراب : و.. ايش
            مهوي وهي تبكي :راشد ايه راشد وش بيقول عني ؟
            انا بلا مبالاه :يقول الي يقول بطقاق
            مهوي بقهر ودموع : انتي ماعندس احساس اخذيها بالعقل خطيبته ضايعه ياربي وش اسوي اف
            سكتت لني ماعندي كلام اقول مالنا الا الصبر
            وشفنا نور سياره جاء علينا مامدانا ننخش وركضنا انا ومهي بدون هدف المهم عندنا نبعد من السياره وتمينا نصف ساعه شوي ركض وشوي هروله واحنى تحت الشرشف والسياره تتبعنا ببطئ وبعدها جات سياره ثانيه وكانت همر وعلى طول مهوي عرفته كانت سياره فارس وقرب واحنى ووقفنا لنه بطل نور السياره الداخلي عشان نشوفه وعلى طول ركضنا لسياره بسرعه وركبنا وشوي زال الخوف من قلوبنا وسكتنا وسكت فارس يمكن عشر دقايق بعدين تكلم
            فارس بندم :الحمد الله على السلامه
            سكتت مهوي وماردت وانا بعد شاقوله اشكره على انه انقذنا الحين ولا اللعنه لنه كان بيضيعنا بلامبالاته ولقيت اني اسكت احسن
            فارس :"مايلامون يحقروني اكيد بيعلمون علي وش اسوي ابوي بعده زعلان مابيه يزعل زياده وهاليام احسه بدا يسامحني واذا قالو له اكيد بيكرهني زياده وش الحل ؟ "
            فارس بصوت هادي :بنات والله ثم والله ماقصدت يصير هاي كله بس غصب عني
            انا ومهوي :.................
            ووقف فارس السياره واحنى استغربنا وقال
            فارس وهو يطالع قدام : ابي اعرف الحين وش بتقولون لهلكم ؟
            مهوي عصبت : بنقول الحقيقه
            فارس بخوف : الحقيقه الي هي ؟
            مهوي :انك سكرت علينا المقطوره
            فارس ورجع فارس الاول : زين اعتبروني مامريت عليكم وماسكرتها كيف كان بتطلعون ؟
            انا انقهرت من بروده كنه ماسوا شي : انا باقول الحقيقه كامله
            فارس بقهر :زين انتو الحين بتقولون كل شي وابوي بعصب علي وانا والله مو قصدي شرايكم ماتجيبون طاري اني ادري عنكم
            مهوي بجمود : بنقول الحقيقه
            فارس برجاء :زين وانقلت عشان خاطري والله ثم والله اني ماخذها على اساس مزح ماتوقعت كل هاذا يصير وبعدين وش بتستفيدون اذا علمتو علي غير ان ابوي بيزعل علي وهو زعلان خلقه
            مهوي بستهزاء : بنستفيد انه يأدبك وتتحاسب على خطاك
            فارس بمكر يحاول يحنن قلوبهم : زين والله اني عارف خطاي وكل انسان يخطي
            انا بلاعانه :بعلم يعني باعلم
            فارس بقهر :بنات ماحب اترجا احد وبعدين مايهمكم ابوي بيزعل
            مهوي : عاد تربيته مشكلته لوه رباك ماكانت هاي تصرفاتك
            عصب فارس من قلب وقال بدون نفس : خلاص ولا كلمه
            وشغل السياره واتصل في راشد وعلمه وراشد علم الكل والكل انتظرهم في بيت الشعر وكلها نصف ساعه ووصلو واستقبلتهم رنود بالعبايات والاحظان وعلى طول استجوببهم عرفو السالفه كلها ومامداهم يدورون فارس يعاتبونه بس مالقوه لنه نزل البنات وراح لدوحه ماله وجه وحاقد على البنات لنهم ماعبروه وعلمو عليه اما راشد كره فارس من قلب واللعنه قدام الكل ومهوي انصدمت بوجود خالد مو مصدقه ضمته قدام الكل وهو بعد حسته متغير كثير وشكله متغير وناحف اما راشد تمنى انه يكون بدل خالد وتضمه حبيبته وتمنى يكلمها ويعاتبها على العذاب الي سببته له بس قال هانت كلها كم يوم وتصيري حلالي وبعد كذا دخلو مهوي وليلوه لصاله واستقبلهم امهاتهم بالحضان والبنات بعد وجلسو يروون للبنات القصه وريموه وعبير وشيخوه يتمنون انهم معهم وكلنا في غرفتنا الي فوووق
            وانتشرنا في الغرفه
            انا وانا ابطل شنطتي :والله يابنات كرهنا اعمارنا
            شيخوه وهي اطل من الدريشه : ياحظكم وبس
            مهوي وتوها طالعه من الحمام متسبحه :الله يازين النظافه
            ندوي وهي جالسه على السرير : ليلوه الله ياخذس ليه تلبسين بجامتي جعلس الجلطه على قولتس
            انا وانا ابطل الشنطه :ترا بس بجامه ماتسوا والله
            هنود :بنات الشباب الي شفتو فيهم احد حلو ؟
            انا بصراخ عند شنطتي لني بطلتها وما حصلت فيها غير بطانيه وواحد سنيكرس :شيخوه يالحقيره جعلس الجلطه وين اغراض
            شيخوه بلامبالاه : ماخذت الا البطانيه
            انا بقهر وشوي وابكي : ومن طلب منس بطانيه
            شيخوه بعبط : هاه تبين تموتين من البرد وانتي ماعندس بطانيه
            والا ارادينا ركضت لها وانواع الظرب وفي الاخير تعبت وتسلفت قميص نوم كنه حق عروووس من عند لميوه وسبحت ورقدت
            والكل رقد وقررو بكره بعد الظهر بيرجعون لدوحه وثاني يوم الساعه 12 الظهر الكل قاعد الجده والجد قعدوهم كلهم تغدو ومشو لدوحه كلهم كلن راح لبيته الي رقد والي عنده شغل راح له وريموه توها تفكر تعلم ليلوه بسر ندوي ولا تسكت على طول راحت بيت عمها سلطان لعهود صديقتها الغاليه وتوها عند الباب الا وعمها سلطان بيدخل
            سلطان وهو ماسك مفتاح السياره :هلابريومه شعندس امداس تشتاقين للبنات
            ريموه وهي تعدل غشوتها لن الهوا يلعبها : اها ايه
            سلطان بشك : ايه تذكرت جايه تشوفين الخايسه لا مافيه يلا لبيتكم
            ريموه برجاء : تكفى يبه جعلني قبلك اشتقت لها
            سلطان وعصب :لا يلا روحي لبيتكم ولا اشوفس جايتنا لا بغيتي البنات كلميهم
            ريموه تتصنع الزعل : افا يبه تطردني
            سلطان وابتسم : ايه طرده مؤقته
            ريموه بقهر : تكفى نصف ساعه بس والله محتاجه لها ضروري
            شوي ويمر تركي :شلونس خطيبتي بعد الخط ودخل داخل
            وعطته ريموه نظره احتقار والتفت على عمها سلطان : يبه ولدك قليل ادب
            سلطان واعجبه ريموه وهي منحرجه :خلاص اذا وافقتي على تروووك بدخلس
            ريموه بحراج : مافهمت
            سلطان ببتسامه مكر : قولي انا موافقه اتزوج تركي ولد عمي سلطان
            ريموه وهي بتروح : خلاص مابي اشوفها وعلمها اني قاطعتها والله ماناقصني الا تروك وراحت وضحك سلطان على اللسان ريموه الطويل
            المهم الكل انشغل البنات من سوق الى سوق يشترون فساتين حق حفله خطوبه مهوي ومهوي معهم مشتطه ماتدري وش تسوي والامهات مشتغلين في الترتيبات اما فارس من جاو اهله من المزرعه وهو يتصدد منهم ولعاد جلس في البيت اما ندوي مقهوره ماتبي الملكه بس شتقول راحت لبوها وقالت ماتبي بس ابوه هاوشها وهاوشها لين قالت بس وسكتت وناصر كلم فارس يذكره بالملكه يعرف ولده عليه طلعات
            وجاء اليوم الي بتم فيه خطبه راشد ومهوي وفارس وندوي الكل فرحان عاد ندوي والنوري الي فرحانه بمكله اخوها وزعلانه عشان ندوي وهنود نفسها وريموه الي قررت تعلم ليلوه بس مو الحين بعدين لا رجعو للبيت وكانت الحفله في بيت الجد ومهوي وندوي في غرفه رنود والكوافيره تزينهم وتحت صوت الاغاني والمعازيم واخر وناسه والبنات مستغربين حزن ندوي الي ازعجت الكوافيره من كثر دموعها من قد العنود وهيا اليوم بناتهم بيتملكون مستانسات حيل اول بنت لهيا واول بنت للعنود مبسوطات موووووووووووووت
            وبعد الفرحه ماغابت عن سلطان ولا عن فهد الي خايف يكون ظلم ندوي بس تستاهل خطاها ونايف بعد مبسوط اكبر بناته ملكتها
            وفي غرفه رنود الكوافيرات وحده تسوي تسريحه ندوي والثانيه ميكب مهوي وعندهم منار ولميوه وشيخوه وهنود والنوري وليلوه لطيفه بنت خالهم واختها غدير وعهود بنت خالهم سلمان
            لطيفه عند مهوي :اخيرا يامهوي بتتزوجين وتصيرين مثلي
            شيخوه تكلم الكوافيره :نرمين سوي كحلي عدل
            مهوي منحرجه وساكته
            نرمين : شوي بدي خلص العروووس اول
            لطيفه وهي تضحك : هههههههههه عشنا وشفنا مهوي تستحي هههههه
            ليلوه وهي تتعطر : ليه شايفتها مثلس وجهس مغسول مبرق
            لطيفه وهي تقلب عيونها :ليلوه محد كلمس انطمي اكلم العروس .......عقبالكم يابنات
            لميوه عهود :امين
            ليلوه بقرف :وجع استحو على وجيهكم انا يالكبيره ماقلت امين
            شيخوه بعصبيه مالها معنى : نرمين سوي كحلي بنزل اللعنه
            نروين : شوبك شيخه هلا بخلص مها وبسوي الك
            لميوه بميوعه : ليلوه خليس في روحس وانتي شيخوه لازم تدعجين العين طسي كذا وبعدين وين كحلس شلي عفسه
            شيخوه وهي عند التسريحه : راح عشاني بكيت
            الكل استغرب ليه بكت ؟
            ليلوه بستهزاء : شايفه فلم هندي ؟
            شيخوه وهي تضبط شعرها : لا بس دموع الفرح عشان اخوي راشد بيعرس
            النوري : بل انتي تبكين عشان راشد
            شيخوه بدفاع :ايه وين المشكله وبعد عشان ندوي بتاخذ فارس احلامها جعلني اخذ فارس احلامي ياربي
            غدير بلقافه : احلى عندس فارس احلام
            شيخوه برومنسيه موب راكبه عليها :اييييييييييييييييييييه فديته
            غدير ودشت الجو :منهو حلو ؟
            شيخوه وهي تدور كنها ترقص مع احد : ايه ايه يجنن فديت عيونه الحاده وفديت الهند كلها
            غدير بستغراب : شدخل الهند
            شيخوه :وجع احب جون براهيم
            غدير : منهو جون براهيم
            لميوه بميوعه وبصوتها الناعم :بعد من جوني ابرهام
            غدير وقطت على شيخوه المخده : وجع على بالي عندس سالفه شوي ودقت الباب ودخلت منى صديقت ليلوه ومهوي وبعد شوي جات شذا صديقه ندوي وجلسو فوق عند ندوي الي كل شوي تبكي واستغربت ليلوه من قلب قالت اليوم لازم اعرف علتها وبعد كذا انزلت مهوي لصاله على اغنيه تلفت الناس لا مريت الي كانت شيخوه حاطتها وتقول انها اهداء من راشد وبعدها نزلت ندوي على اغنيه اليوم طالع قمر وبدا النواع الرقص والفرفشه والاستعراض عند البنات والجده مستلمه لميوه عشان لبسها العاري
            اما عند الشباب كان الجو ثاني بنسبه لراشد اخيرا بتصير مهوي حلاله على قولته كان وده يدش يشوفها بس مو متعودين عندهم في العايله ان المعرس يدش على العروس مافي الا يوم العرس الي تقرر في الصيف هو ويا فارس اما فارس الدنيا سودا في وجهه وواضح عليه انه مغصوب وهاذا الشي جنن خالد بن فهد ليه مكشر كنه مغصوب على اختي وش السالفه وجلس مشعل يحط له افتراضات يمكن تعبان ويمكن .ويمكن .........الخ
            راشد جالسه وجنبه فواز ويوسف

            تعليق

            • ريماسة 14
              عـضـو فعال
              • Sep 2008
              • 169

              يوسف ببتسامه وبصوته الهادي :الله يارشود اخيرا تزوجت
              راشد والابتسامه شاقه وجهه شق : أي والله اخير ويطالع فواز ياحبي لك يافواز
              فواز بفرحه كبيره مستانس لراشد كثير :والله وصرتنا خال عيالك
              راشد وهو مبتسم ويتخيل عياله :فديت عيالي وام عيالي
              ضحك فواز ويوسف على راشد وحبه العذري وبعد كذا تمت الملكه واتصل عبود على راشد يبارك له واتصل طلال يبارك له والكل بارك اهله وخواله وربعه فرحته كانت لا توصف ابدا ابدا هو ومهوي عكس فارس الي متضايق موووت وندوي بعد والكل استغرب المفروض ندوي تكون اسعد وحده .
              جابت حصه مرت سلطان الشبكه ولبستها مهوي ولولوه لبست ندوي ووقعو البنات على العقد واستانسو كلهم وبعد العشا كملو رقص ودخلو الاعمام والاباء يباركون للبنات وبعد كذا قررو البنات كلهم يرقدون في بيت الجد وبعد ماراح الكل والكبار رقدو كانو البنات كلهم في غرفه رنود والي تغسل الميكب والي تفك التسريحه والي اطالع روحها والنوري بكميره الفيديو وجالسه قدام مهوي
              النوري : مهيا شنو شعورس في هالي الليله خاصه وانتي بتاخذين اخوي الوسيم جدا رشووودي وبتجين عندنا في بيتنا في غرفه راشد الي جنب غرفه يوسف اخوي الكبير الي متزوج مرتين ومطلق
              ضحك الكل على النوري اما مهوي اكتفت ببتسامه خجل
              ليلوه وهي تفك التسريحه وصرخت : بنات
              التفتو لها كلهم شيخوه : خير
              ليلوه بقهر : ملكوني ابي اتملك نفس مهوي
              ضحكو عليها
              لميوه بميوعه : ايه صدق فشله كل الي كبرس تملكو ماباقي الا انتي يالعانس
              ليلوه وهي تقط عليها العطر بعنف : عانس في عينس توني في ريعان الشباب
              لميوه الي انحاشت من طريق العطر : ههههههههههه بنات بكره باروح لخوالي وبجلس عندهم اسبوع
              ريموه وهي تشيل المنا كير : محد فاقدس اقعدي دهر
              لميوه وهي واقفه في نص الغرفه : ريامه ادري من ورا قلبس ولا انتي تموتين علي
              ريموه بعنف كالعاده :جعلني الموت قبل اموت عليس
              لميوه وهي تنط على السرير : انطمي وجعلس الموت مرتين ههههههههه
              المهم مرت اليله عادي سهر وحش ومدري شنو وبعدها الكل راح لبيته من البنات لن رنود طرتهم .
              ثاني يوم بعد الظهر لميوه راحت لمها والفايف عند عهود ويعلمونها شصار في المزرعه وفي الملكه وهي منقهره وماطلعت ولا شافت احد من طلعت من المستشفى وبعد لنها توها تعبانه كانت ندمانه كل الندم كل يوم تبكي قهر صار لها فتره في البيت وماشافت احد من اخوانها كلهم مطنشينها واكثرهم خالد انصدمت فيه تعرفه طيب وحنون بس في هالمور الرجاجيل مايرحمون وريموه كل ماواجهتها قعدت تعاتبها في نظرها انها خيانه ليه ماعلمتها بشي كان ممكن مايصير كل الي صار لكن قدر الله وماشاء فعل والحين ريموه عند عمها سلطان جايه قبل الظهر عشان مايشوفها .
              وفي بيت ناصر رنود رايحه تتغدا عندهم وطالعه قبل يجون البنات ويحكرون لها ومعلقه ورقه على باب غرفتها وكاتبه فيها طسو لا شوف وجه وحه منكم وعلى الغدا في غرفه الطعام كل العايله عادا فارس
              رنود وهي تاكل :اقول ناصر وين فروووس
              ناصر بهدوء: ماشفته الا يوم الملكه من بعيد ولا ادري وين طس
              انقهرت لولوه ماتبي ناصر يعصب على فارس اكثر بس وش تسوي
              مشاري وهو يقوم :دلوعه لعاد اشوفج داشه غرفتي ذبحتج زين
              دلوعه بلعانه وهي تاكل بهدوء : يصير خين
              الكل فطس ضحكه عليها
              مشاري يتشمت وهو ميت ضحك : خيييييييييييييييييين شنو خين يالخت
              دلوعه بقهر :خين في عينك اقصد خير
              ناصر يحب يقهر أي احد منقهر هوايه عنده :ههههههههه خين هههههههههههههه
              دلوعه بدلع مع عصبيه وماطه الكلمه :يبه
              ناصر وهو توه يضحك : بسكت بس ابي اعرف شنو خين ههههههههههه
              رنود وهي تقوم : حرام عليكم كل انسان يخطي صح دلوعه
              مشاري وهو يحط دفتر على الطاوله : اليوم قررت احط دفتر للحرقات واول حرقه حرقه دلوعه خين ههههههههههههههههههههههههههه وثاني حرقه حرقت امي نوره ههههههه
              ام طلال انصدمت : متى حرقت لا تورطني
              مشاري وهو توه يضحك : يوم تقولين على العشا مشاري عطني تحنك اكبلك عشا هههههههههه
              ضحك الكل ومعهم ام طلال
              رنود بحماس : اكتب حرقات شيخوه
              مشاري : لالا شيخوه بتملى الدفتر اليوم هههههه
              وبعد الغدا الكل راح يرقد عادا مشاري ودلوعه ورنود الي جلسو في غرفه مشاري يسولفون ويلعبون بليستيشن
              بيت فهد
              فهد توه جاي ويتغدا بروحه لنهم كلهم قد تغدو والعنود في الصاله ويا ندوي يشربون شاي ونصوره توه قاعد من النوم ويتسدح طايح على الكنبه بملل وكسل وخالد راقد وليلوه ويا ريموه الي توها جايه من بيت عمها سلطان في غرفه ليلوه يسولفون
              العنود وهي ماسكه الريموت وحاطه على قناه المرأه : ندى شرايس في الفستان الاخضر
              ندوي بعد ماقررت تعيش حياتها وتنسى انها متملكه بعد محاضره من النوري وفهمتها ان اللي كاتبه ربي بيصير واقتنعت ندوي وكلت امرها لربها
              ندوي وهي تشرب شاي : بس لو هالفيونكا موب فيه كان فله
              العنود وهي تاخذ بيالتها : متى المسلسل
              ندوي وهي طالع الساعه : بعد شوي بيجي الا يمه شرايس في اليخاندرو موب يجنن
              العنود بقرف : وع امحق يجنن كنه محطوط في كلوركس ومافيه ملامح
              ندوي وهي تقط المخده على نصور الي ماله مزاج :لميتا الرقاد يالحبيب
              نصور وهو يقعد بملل :تراني طفشان بروحي ضايق خلقي
              ندوي انكسر خاطرها : ليه شفيك عسا موب تحب
              ظربتها امها بخفه : وجع وش يحب
              نصور ببرائه :لا مو احب بس متهاوش ويا دلوعه
              العنود بحنان : ليه ياحبيبي
              نصور : تقول انت ماعندك شخثيه وريان احثن منك والحين انا ماعندي احد يلعب معي بليثتيشن
              ندوي وهي تبتسم : قايله الولد يحب اسأليني عن هاي الحركات وحزنت شوي لنها تذكرت فارس بعدين تذكرت كلام النوري وابتسمت وكملت جيب البليستيشن وبالعب معك انا وامي
              العنود : هههههه ليتني اعرف اللعب
              نصور انطلق وجاب البليستيشن وشبكه بسرعه فائقه وقال : وش نلعب
              ندوي بتفكير : نبي لعبه تجي على ثلاثه
              نصور بسرعه : مصارعه
              ندوي اوكي وحط المصارعه وندوي جلست تلبس ساعه وامها قالت مافيش حد احسن من حد بعد انا بالبس ونصور بعد وفهد الي يتغدا في اخر الصاله يوزع ابتسامات وهو يشوف العنود متربع قدام التي في
              اما في غرفه ليلوه

              يلوه وهي متربعه على السرير بعصبيه بعد ماقالت لها ريموه كل الي سمعهت عن ندوي :جعلها الجلطه ليه ماعلمتني
              ريموه وهي متربعه على التسريحه : مادري عنها وبعدين خليس منها خليس في الحقير فروووس ابن الكلب
              ليلوه رافعه حاجب :شدخل ابوي ناصر
              ريموه : ايه صح شدخله المهم الحين وش الخطوه الاولى
              ليلوه بتفكير : اممممممممم تقولين كان يدز لها مسجات يهددها
              ريموه بثقه : ايه وبعد عبير سمعت طراطيش كلام من هنود ونوير
              ليلوه وهي تفكر : اممممم لازم نشوف المسجات واخاف اقول لندوي واكيد بترفض تقول عنه أي شي لنها تحبه
              ريموه بقهر : ايه الخايسه حتى اهان كرامهتا وساكته بس تعالي الموبايل مع ابوي
              ليلوه وهي تتذكر : ايه طيب وش نسوي
              ريموه ببتسامه خبث : نروح ناخذ الموبايل من غرفه ابوي ونطلع منه المومري وننسخ الي نبي ونقرها على رواق شرايس
              ليلوه بحماس : طيب متى ؟
              ريموه بفرح : مدري بس شرايس الحين
              ليلوه :ابوي وينه الحين
              ريموه :مدري باروح اشوف
              وتحت الاجواء حماس
              العنود بعصبيه : ندووووووووووي وين جبتي بوت السكنيه الي انتي مزينه منه ؟
              ندوي بنذاله : انسي اقولس ليش تقلديني
              العنود : ابيه مثله لونه زين
              ندوي : عادي يمه غيري لون أي بووت وخلاص
              نصور برجاء : تكفين ندا علمي امي عشان نلعب من الثبح وانتو تتهاوشون
              ندوي : لا والله صارلي ساعه اقولها من وين جايبه التنوره ولا علمتني والحين اعلمها نويييييييييييييي
              فهد جاء وجلس على الكنب وراهم : ندوووي يالعاقه علمي امس
              ندوي انحرجت من وجود ابوها توها تحس بتأنيب الضمير :خلاص عشان خاطرك يبه بس بشرط
              فهد وهو رافع حاجب : على حسب الشرط
              ندوي برجاء : اللعب معنا
              نصور عصب : لالالا
              فهد استغر ب: افا نويصر ليه
              نصور بقهر : بتقعد تلبث متى بتخلث ؟
              ندوي : لا مو ملبس بسوي لبنتي كوبي ويلعب معي ابوي بها
              ناصر جالس معهم قدام التي في :لعبه وحده وباروح الرقد
              ندوي بفرح :يلا انا وابوي وانت وامي
              وبدا اللعب والصراخ والضحك ندوي كل شوي تصارخ يبه افزعلي ونصور كل شوي يتحطلم عشان امه تنزل من الحبله وتنشب برا لين يدخلها هو اما فهد ماينزل من الحلبه وندوي مستلمه الحكم والعنود كل شوي تقول ندوي وجع مات الحكم
              في غرفه ليلوه
              ريموه واقفه على الباب بثقه : اقولس يلعبون بليستيشن مصارعه موب صوبنا
              ليلوه بفرح : وناسه باروح اللعب معهم
              ريموه بقهر :انطمي الحين خلى نروح نجيب الموبايل
              ليلوه بخيبه امل : يلا
              وتسحبو لغرفه ابوهم اقصد جناح ابوهم المكون من غرفتين استقبال ونوم ومطبخ تحضيري وعلى طول اتجهو لغرفه النوم وبدو البحث عن الموبايل
              ريموه وهي ادور في الدرج :يمكن في المكتب
              ليلوه وهي ادور في الدرج الثاني : اذا خلصنا من الغرفه بنروح للمكتب
              شوي وسمعو باب الجناح تبطل وطارت قلوبهم ودخلو على طول في الكبت مع بعض وجلسو بصمت والي دخل كان فهد بدل ورقد على السرير والبنات في الدرج
              ليلوه بهمس : جعلس الجلطه الحين كيف نطلع ؟
              ريموه بهمس : جعلس الجلطه انتي قايله لس خلى نروح للمكتب
              قاطعتها ليلوه : بس انطمي مالنا الا الصبر لين العصر
              ريموه ببتسامه : يوووووووه احراج احنى في غرفه امي وبوي خخخخخخخ
              ليلوه بدون نفس : عشتو ريموه تعرف الاحراج اقول انطمي
              وجلسو ينتظرون بصمت
              بيت سلطان
              ازعاج على الاخير وطبعا عادي عندهم لن بيتهم الزعاج الربع وعشرين ساعه
              سلطان قاعد وحاط رامي ولده في حظنه ويسولف عليه حصه جالسه تصب الشاي للكل شيخوه تتهاوش ويا حمني النوري في اخر الصاله تذاكر لدانه لن الامتحانات على الابواب خلود مستلمه راشد استجواب عن شعوره واستعدادته للعرس وامنياته المستقبله وتقنعه بعد يسمي اول بنت خلود وهي تسمي ثالث ولد راشد وسلمان ويارايد وفهد ونجود يلعبون اونو وتركي متمدد على الكنب بتعب وكسل وسلطه مسبب له رعب كل ماغمض ضربه بشي عهود راقده فوووق خالد جالس جنب ابوه وماسك بنته الجوري ويتحاد ويا ابوه من الاحلى الهنوف ويا جواهر يسولفون ويحشون في زاويه الصاله وشهد راقده جنب الطاوله الي في الوسط في الصاله وصايره مطبه في الصاله
              خلود وهي جنب راشد بحماس :شوف القاعه حقت زواجكم ابي لونها فسفوري
              راشد بستغراب : ليه فسفوري
              خلود وهي تفهم راشد : بعد ليه عشان شفت فستان يقطع القلب حتت حتت وابي افصله وابي القاعه تكون مناسبه له
              راشد بستهزاء : ليه العروس على غفله وبهمس فديت العروس
              خلود وماده البوز : سمعتك مالت عليك وعليها ليتها ضاعت ولا لقيتوها ههههههههههه
              راشد وعصب من جد : لا والله وصد للجهه الثاني اقول انقلعي بس
              خلود وهي توها تضحك : امووووووووووووت انا على الي يغارون
              راشد وتوه صاد :ضفي فيس وتوه بيكمل الا وجوتي براغي في وجهه من سلطه فقد اعصابه وطار وراه وسلطه يبيها من الله تقطع من الظحك وانحاش وراشد وراه
              جواهر :وجع راشد امحق معرس تلحق بزر
              راشد معصب : والله لا اعلمه الادب مالت عليس وعلى تربيتس الخايسه ويلتفت لسلطه الي على الدرج سلطه تبي بيره
              سلطه طالعه بمكر وابتسم لين طلعت الاسنان الي مجموعها عشره وقط على راشد قلاص
              راشد بعد ماشاف القلاص فقد اعصابه وقرر يذبح سلطه اليوم لا امسكه بس هيهات يمسك سلطه
              جواهر تكلم الهنود بخوف :ياويلي على ولدي بيذبحه رشووود
              الهنوف : احسن قليل ادب
              جواهر : مالت عليس
              الهنوف : الحقيقه بعد وش تبيني اقول اكذب يعني
              جواهر وهي تقوم : مالت باروح اللحق على ولدي فوق قبل يذبحه رووويشد وراحت فوووق الا وشيخوه مخالفتها داقه 1000 ورا حمني وهي ادعي
              شيخوه وهي مفوره : قسم بالله لا اللعن خيرك يالحيوان
              حمني وهو داز : اتحداس ههههههههههه
              جواهر وقفت على الدرج وقالت بصوت عالي : يبه فكني في عيالك بيذبحون عيالي
              طالعها سلطان ببتسمه وقال : انتظري شوي وتشوفين عيالي طايحين جرحا من عيالس تطمني
              وجلست جواهر على الدرج بملل
              نجود وهي تلعب وتكلم جواهر : اموت اعرف انتو ليه مطيحين عندنا اعرف الوحده لا تزوجت ماعاد تنشاف مو كل يوم رازه الفيس عند اهلها
              جواهر بدون نفس : انطمي لا تزوجتي طسي لاعاد نشوووفس
              نجود :سلمانوه لا تغش وانتي جويهر انطمي انتي ويالأرهابيين الي انتي جايبه لا جيتي خليهم عند اهلهم
              جواهر عصبت : انطمي وبعدين جويهر في عينس هذا وانا اختس الكبيره
              النوري :يالبقره دابليو ماتشوفين
              سلمان يكذب : والله ماغشيت
              نجود :ميانه جويهر وين المشكله يعني
              النوري بعصبيه : دانوه وجع تستهبلين
              واستمرت الاجواء كما هي في كل البيوت الى العصر والكل قعد لصلاه وفهد قعد وعلى طول ليلوه ويا ريموه طلعو وحصلو ندوي قالبه عليهم البيت وفي غرفه ليلوه
              ندوي وهي واقفه عند الباب :يلا عاد اعترفو قبل اروح اصلي وين كنتو فيه ؟
              ليلوه وهي تلبس حجاب الصلاه : قلت لس كنا فوق الصطح
              ندوي بستغراب :مع الظهر في القوايل ماصدق
              ريموه الي توها طالعه من الحمام تمسح وجها : صدقتي صدقي ماصدقتي موب ضروري
              ندوي وهي رافعه حاجب : ومن قال اني اكلمس ::وقالت وهي تطلع داشه عرض ::
              اما ريموه صلت ويا ليلوه وبعد الصلاه ليلوه تبدل وريموه عند التسريحه
              ريموه وهي تربط شعرها : ليلوه كيف نروح للمكتب ؟
              ليلوه وهي في غرفه الملابس : شدراني فكري
              ريموه : زين خلى ناخذ سبير المفتاح الي عند امي وندش به شرايس
              ليلوه وتوها طالعه : ايه فكره حلوه يلا بالبس وانتي روحي دوريه اكيد امي الحين طلعت
              ريموه وهي عند الباب : وندوي تقول مو طالعه اليوم
              ليلوه :عادي ماعليس منها بيجونها الحين نوير ويا هنود
              وراحت ريموه وليلوه جلست تلبس وهنود والنوري جاو لندوي الي يعني اني مستحيه
              وفي بيت نايف كانت الاجواء مستقره يعني هيا تقبلت بدريه شيا ما وخالد صاير ملتزم ومهوي عايشه احلام ورديه وكلها عن راشد وعن المستقبل وعبيروامجاد راحو لبيت سلطان وريان التزم نفس خالد ليه لاء وخالد قدوته في الحياه المهم بعد العصر الكل مجتمع في بيت نايف الرجاجيل كلهم والجد و كالعاده كل يوم يتقهوون قهوه العصر عند واحد والحريم مجتمعين كلهن في بيت سلطان والجده معهم راحت تشوف عهود لنها اشتاقت لها وفارس جاء البيت وحط راسه ورقد لنه من امس مارقد كان يفكر في خطه يتخلص من ندوي بها اما طلال يوم حلو ويوم خايس لنه صابه مرض الشك والربع وعشرين ساعه يراقب سحر ورنود جات لبيت نايف ومهوي تهوا راقده وشيخوه ماجات ماحصلت الا بدريه مرت نايف ومنار توهم جايين من بيت الجد وبيروحون مع هيا لبيت سلطان اما لميوه راحت لخوالها عند امها واخوها مازن
              وفي المجلس كالعاده كل الشباب و الطعشات والاباء موجودين وتركي ويا مشعل يصبون القهوه وفواز قاعد بدون نفس وراشد ويا جاسم يسولفون عليه يبون يوسعون خاطره الي ضايق من لعبت عليه فرح ومحزن وحالته حاله اما وليد جالس يسولف ويايوسف وغصب يزوجه ويوسف معصب عليه وكل شوي يبي يقوم ويمسكه وليد شوي وجاهم واحد من العمال يقول فيه ثنين يبون يقابلون ناصر وقالهم ناصر نادوهم وبعد ربع ساعه جاو الثنين ومعهم ولد صغير يمكن عمره خمس سنين وسلمو على الموجودين وقالهم الجد يستريحون وجلسو وعلامات الاستفاهم على رووس كل الموجودين الجد قال اكيد احد محتاج
              سلطان قال اكيد احد عنده معامله يبينا نخلصها نايف جلس يطالعهم بتفحص ناصر نغزه قلبه حس بشي مو طبيعي واحد كان طويل ورزه عيون وساع حواجب شبه مرسومه غمازات سكسوكه كان شكله حلو وكشخه الثاني غريب كان طويل وشعره طويل وناعم اسود وطالع رغم انه لابس غتره وملامحه غريبه اشبه مايكون ياباني بس خشمه حلو والولد الصغير كان بعد لابس ثوب وغتره وشعره ناعم وطويل
              الاول الي قال اسمه ناصر كان نظراته تفر عليهم واحد واحد وبعدين تكلم بصوته الهادي
              ناصر الضيف : وين ناصر بن خالد
              ناصر ابو طلال بستغراب : هلا انا ناصر
              وجلس ناصر الضيف يطالعه بنظرات محد عرف يفسرها وقام وعطاه ظرف وقال بطله واخذ ابو طلال الظرف وبطله والكل يطالع بترقب يبون يعرفون شسالفه اما ناصر بطل وانصدم جلس ربع ساعه يطالع الاوراق بصمت بعدين تكلم سلطان
              سلطان : شفيك ياناصر وش في الاوراق
              فهد جلس جنب ناصر ابو طلال واخذ الظرف منه وبدا يقرا الاوراق والكل ينتظر بفارغ الصبر يبي يعرفون وش السالفه
              وفي بيت فهد ريموه لقت النسخه الاحتياط من مفتاح المكتب وبطلته ودخلت ويا ليلوه ونكثوووووووووووووووووووه بكل ماتحمل الكلمه من معنى
              ريموه عند الخزنه الي مفتاحها فيها : الخنزه مفتوووحه
              ليلوه ادور في درج المكتب : هاذا هو ابشرس
              ريموه بطلت الخزنه :هاذهي جوازاتنا
              ليلوه بستغراب : الحمد والشكر شدخل الجوازات
              ريموه وهي تنكث : لا بس من زمان ماشفت جوازي واشتقت له
              ليلوه :اخلصي يلا نطلع
              ريموه : ليلوه تعالي شوفي صوره ابوي وهو صغير هههههههههه
              وجات ليلوه وجلست تنكث الخزنه معها لين طاحت على ظرف كبير بني قديم مكتوب عليه بخط رايح فيها اوراق ناصر

              ريموه وهي تبطل الظرف : اكيد فيه صور عمي ناصر
              ليلوه : يمكن ولا صوره حقت الشهاده هههههه
              وبطلوه وشافو الاوراق ... جواز قديم .......شهادت ميلاد .......شهادات دراسيه ........شهادت ميلاد لحظه من ميلاده وانصدمو ليلوه ويا ريموه وهم يقروون
              ليلوه وهي معها صوره من شهاده ميلاد وجواز : يمه منذولا بشار وفؤاد ؟؟؟؟
              ريموه بصدمه : عيال عمي ناصر
              ليلوه : يعني متزوج غير ام طلال ولولوه
              ريموه : والله انه خبيث هالعم شوفي كم اعمارهم
              ليلوه وهي تقرا : بشار مواليد 1991 وفؤاد 1993
              ريموه وهي ادور : بس ذولا
              ليلوه : ايه وامهم سوريه
              ريموه وهي ترجع كل شي مكانه :يلا نطلع ونتناقش برا لا يجي ابوي
              وطلعو بعد مارجعو كل شي مكانه وعلى رووسهم علامات استفهام كبيره
              وفي بيت نايف في المجلس بعد ماعرف الكل قصه الضيف وانه ولد ناصر من زوجته الامريكيه كرستينا الي تزوجها يوم راح يدرس هناك وقالهم ناصر ابو طلال انه تزوج كرستينا يوم كان يدرس ويدري انها حملت بس قالها تجهض الحمل والي يذكره انها قالت زين ولا يدري بعدها شصار لنه حول من دراسه بمريكا الى الدراسه بفرنسا شاف كل الاوراق صحيحه بس ماصدق قال بيسوي فحصات ووافق ناصر وقال حقك وكان ناصر متخوف من اهله انهم يرفضونه
              فهد بستغراب يكلم ناصر الضيف : كم عمرك
              ناصر الضيف بهدوء :27
              فهد :متزوج
              ناصر :لا
              ناصر ابو طلال بعصبيه : الحين امك مالقت الا اسم ناصر تسميك اياه
              ناصر بهدوء : والله مدري ليه سمتني ناصر
              الجد من بعيد : وذا لبيض الي معك منهو
              ناصر طالع جده ببتسامه و توقع انه جده لن مافي احد من العايله عرفهم عليهم وقال :اخوي خالد
              الكل استغرب
              سلطان بستغراب : شلون اخوك ؟
              خالد طالعه وقال : اخوه من امه وابوي ياباني
              انصدمو كلهم لنه يتكلم بطلاقه كنه خليجي
              الجد :يعني انت ياباني
              اللتفت له خالد ببتسامه :ايه الله يطولي في عمرك انا ياباني الاصل وعايش في السعوديه حاليا وهاذا وهو يأشر على الولد الصغير ولدي سام
              الكل اللتفت للولد الي كاشخ ومرسم بالغتره ومبتسم
              ناصر ابو طلال :وانت يا ناصر وين عايش اشوفك تتكلم عادي خليجي
              طالعه ناصر بهدوء وقال : امي دخلتني انا وخالد اخوي مدرسه داخليه عربيه ومن ذيك الايام ماشفناها كان مدير المدرسه سعودي وكان في الويكند ياخذنا معه لبيته لن مافيه احد نروح له والمدرسه بتسكر واستمرينا على ذا الحال وفي الاجازات نسكن عنده وزي كذا مر العمر بهاذي الطريقه وبعدين انتقل هو لسعوديه واحنا معه
              وداخل البيت في الصاله
              رنود تكلم منار :بل وين العالم
              منار وهي تضبط نقابها :روحي قعدي مهوي هاذايك خامده يلا
              رنود وهي تقوم : باروح لجولييييت اشوف اخبار احلامها الورديه اكيد الحين قد اعرست وجابت عيال بعد
              بدريه وهي تصب قهوه لمنار : الله يوفقها ونشوف عيالها
              هيا وهي في المطبخ تشرف على القهوه : امين رنود قعديها لا يجي ابوها ويهاوشها
              رنود وهي على الدرج رايحه :اوك لا تحاتين مو نازله الا وهي معي
              ورقت رنود فوق اول مره تدخل بيت نايف بروحها هدوء اتجهت لغرفه مهوي بس شدها اضاءه وحده من الغرف مبطل الباب شوي وراحت لها ودخلت وجلست اطالع في الغرفه هي تجي بيت نايف بس مو كثير ماتعرف من هاذي غرفته كانت الغرفه اضاءتها خافته بس ابجورات الي مبطله وبارده موت ودخلت رنود عجبها الجو الحلو في الغرفه شوي واحد سكر عيونها ووقف قلبها
              :من انا ؟
              رنود وهي ماسكه كفوفه الي مسكره عيونها :يمه روعتني وجع
              :زين من انا ؟
              رنود :امممممممم مدري بس مليون في الميه واحد من عيال نايف
              :تنكتين هذا شي اكيد بس من من عياله ؟
              رنود بملل :خالد ولا مشعل ولا فواز ولا نواف هههههههههههاي ولا ريان
              :صح ريان اللهم لا شماته
              رنود بملل اكثر وهي تحاول تفك يديه : وجع عاد مللتني
              نواف وهو يجي قدامه ويسلم عليها وببتسامه :تو مانورت غرفه فواز
              رنود وهي تبطل الليت : منوره بهلها وليه غرفه فواز كئيبه كذا
              نواف وهو يجلس :مدري صار له فتره محزن
              رنود وهي تجلس بهتمام : ليه شفيه
              نواف : كل ماسألته يقول مسأله وقت ويرجع نفس اول واحسن شنو السبب مادري الا مادريتي بأخر الاخبار
              رنود بهتمام :وش
              نواف وهو يضحك قال لرنود قصه ناص ولد ناصر خخخخخخخخخخخخ
              رنود بصدمه :ولد اخوي ناصر سبحان الله
              نواف : بس مو متأكدين بيسون له فحوصات وراح ابوي ناصر ويا ولده ناصر ههههههههه نكته ومعه خالد والبزر مدري شسمه راحو للمستشفى بيسون الفحوصات عشان يتأكدون هو ولدنا ولا لاء
              شوي ودخل فواز ومسوي روحه منصدم وسلم على رنود وقال :هاذاي غرفتي ولا الصاله خير شمقعدكم في غرفتي واسراري منثوره على السرير
              وعلى طول التفت نواف ورنود لسرير الي عليه اكياس هدايا واغارض واوراق وعلى طول نواف ركض لسرير وفواز وراه
              نواف وهو ماسك الاوراق ومنحاش :ريحتها تجنن
              فواز وعصب : نوافوه والله ان تندم لا تقرا
              نواف وهو فوق الكنب : والله ان اقراها وهو يقرا ويركض وفواز وراه
              نواف : لا لا ......... شهالكلام الي يخدش الحياء ..........مصيبه فوازوه
              فواز وقف بصدمه : وش الكلام الي يخدش الحياء ؟
              نواف وهو في الزوايه : لالالالالا ماقدر اقوله عشان رنود هناه
              ويلتفت فواز لرنود الي متربعه على السرير ومبطله الهدايا وتقرا الباقي
              وصرخ فواز : رنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد وش تسوين
              رنود اخترعت من صوت فواز :وجع روعتني هاه رضيت عليها بعد ما...
              وقاطعها فواز وهوي يخاذ الاوراق منها ويلم الاغراض : برا واخذي نوافوه معس يلا
              رنود وهي تتصنع الزعل وتطلع : اشرهه على الي مسيره عليك مالت عليك وعلى غرفتك والله لا افضحك
              تروع على باله بتعلم بالي قرته في الرسايل فواز ولحقها :شلون تفضحيني ؟؟؟
              رنود وهي ماده البوز: مدري عنك طاردني ولا تبيني افضحك
              ارتاح فواز :اتفاهم معس بعدين خليني اروح اتفاهم مع نوافوووه
              شوي ويجيهم ريان بالغتره كاشخ وريح الطيب
              ريان وهو ماسك المسباح :يلا ياشباب هداكم الله صلو اذن المغرب
              ونواف وفواز يتهاوشون بمزح في الغرفه ورنود واقفه على الباب
              ريان : متى يمديكم توضون وتصلون المغرب على طول يقيم يالله ونزل
              ورنود فطست من الضحك على ريان نسخه خالد
              وخلت الشباب يتهوشون وراحت لمهوي الي حصلتها تصلي
              وفي بيت فهد وفي غرفه ليلوه
              ليلوه جالسه على السرير:بل على عمي ناصر كل يوم عنده مره
              ريموه بقهر : المشكله كهم جنقل عيال مافيهم بنت
              ليلوه : وش نسوي
              ريموه : في ويش
              ليلوه وهي تقوم : انا خايفه افضح عمي ناصر غصب عني كالعاده
              ريموه وهي تقوم : انتي امسكي اللسانس ومحد داري يلا انا باروح لبيت ابوي سلطان
              ليلوه وهي تاخذ موبايلها : باي انا بكلم البنات اشوف وينهم واروح لهم
              ولبست ليلوه وكلمت مهوي وقالت لها انهم كلهم في بيتهم ولبست وراحت لهم
              المهم الكل سهر في بيت سلطان الا ندوي ويا هنود ونوير والباقين في بيت نايف وانتشر خبر ناصر الي طلع صدق ولدهم وكان خالد اخوه جاي معه وبيجلس فتره في قطر وبيروح لسعوديه ورتبو لهم الملحق الي له باب على الشارع و باب على الحوش وجلس فيه ناصر واخو خالد وسام وبعد ناصر رتب لولده ناصر غرفه في البيت وكانت غرفه طلال القديمه الي بابها على الحديقه
              اما ناصر الى الان مو متقبل وجود ولده ناصر والي قهره اكثر انه قال لولده ناصر يغير اسمه وعيا وقال من اوله عناد ورفض اما فارس جاه الخبر عادي وكل الي قدر عليه هو انه قال ماعندي اخوان الا طلال ومشاري وصار له اسبوع ماجا البيت عشان زياد طالع اجازه وهو اذا شاف زياد نسى العالم كلهم اما ناصر الضيف كان الاجواء عنده شي ثاني مبسوط ومستانس باهله وعرفه جاسم عليهم واحد واحد وسلم عليهم وعلى رنود وعمته ساره والجد مستانس بعد على ناصر وسوالفه وناصر كل يوم مرتز من الصبح عند جده وجدته وعن البزران بدت مدارسهم واختبارات وكلن مشغول والكل بدا دوامه ورجع الروتين ولميوه رجعت من عند خوالها وبدو البنات يداومون في الجامعه
              اما مهوي ورنود وليلوه جاهم فايروس من العالم الي حولهم الكل يقعد بدري عادهم فاقررو يقعدون بدري ويرقدون بدري
              وبخصوص موضوع ندوي ريموه ويا ليلوه جمعو كل المسجات الي في موبايل ندوي ونصور وقررو يغسلون شراع فارس ويردون كرامه ندوي ولا قالو للبنات عن السالفه عهود درست وبدت تطلع في بيت اهلها وهي توها تشوف نظرات الاحتقار في عيون اخوانها
              اما طلال قريب بيجي ودرا بسالفه اخوه الجديد وانصدم وتشوق يجي عشان يشوفه اما نوره ولولوه ماعطاهم ناصر فرصه لزعل او أي شيا ثاني على طول قال يحاتي قبل اعرفكم مالكم علاقه فيها وقالهم السالفه انه يوم راح يدرس تعرف على كرستينا وتزوجها وهو مقرر لا رجع لدوحه يطلقها وقالها انها ماتحمل وقالت زين بس الله قدر وحملت وقالها اجهضيه وقالت زين وسافر هو لفرنسا على اساس اهي بتصقط الي في بطنها لاكن هي كانت تبي تجرب الامومه وماصقطته وجابت ولده وهو مايدري عنه وتفهمو نوره ولولوه الي صارو صديقات حيل وماكانو يشوفون ناصر كثير لنه يافي الملحق يافي بيت الجد عند جده وعبود ولد سلطان قريب بيرجع لنه خلص علاجه بسرعه لنه متعاون وبعد كان توه في بدايه الادمان وعزوز خذا اجازه وراح يجلس مع اخوه لين يجون مع بعض
              اما فواز قرر ينتقم من فرح ويفضحها لاكن راشد اقنعه ان الفضيحه بتكون لطلال قبل فرح واكيد بيخسر طلال وتراجع فواز عن قراره وقرر ينساها وانشغل في دوامه اما راشد كان عايش جو ثاني مع احلامه وتخطيطاته وكل يوم لا شاف خواته قال سلمو على الحب
              اما نواف عرف سر حزن فواز بعد ماقرا اوراقه ونشب في حلقه لين علمه بكل شي بس ماقال انها خالت طلال .......
              اليوم الخميس الصبح الساعه 9 في بيت الجد
              الجد والجده وناصر بن ناصر ورنود وخلودي ولد فيصل وخوخه ولد وليد
              ناصر وهو يصب القهوه لجده :سم
              الجده وهي متكيه على المركا جنب الجد : اقول ياولدي ياناصر انت كم عمرك
              ناصر وهو يصب لجدته قهوه : سمي 27
              الجده وهي تشرب قهوه : وليه ماعرست وانا امك
              رنود ببتسامه :بدت الحركات
              ابتسم ناصر وقال : والله يمه في بنت ابيها بس قلت لين اروح لهلي ولا من الي بيحظر عرسي
              حزن الجد وقال : زين ماسويت وانا ابوك وان شاءلله قريب نخطبها لك
              خلودي ويا خوخه عافسين الصاله ركض وهواش والاعاب منثوره
              ناصر يكلم رنود : الحين منذولا عياله
              رنود وهي اطالعهم :ذاك خالد ولد فيصل والثاني خالد ولد واليد
              ناصر وهو يطالع رنود بتفص لا ارادي لن رنوود حلوه بزياده :البيت كله خالد ماتلخبطون انا اتلخبط والله
              رنود استحت من نظرات ناصر وقالت :لا عادي بتتعود مع الوقت وقامت يلا انا باروح للبنات فوق
              ناصر بستغراب : أي بنات ؟
              رنود وهي تمشي : بنات عمانك ليلى ومهى راقدين عندي وراحت فوووق
              شوي ورن موبايل ورد ناصر بدون ماينتبه لرقم
              ناصر بهدوء توه بيتكلم بس سكت وهو يسمع الصوت الثاني
              الطرف الثاني بعصبيه وصراخ : اللعنه تلعنكم كلكم ليه محد يرد على الثابت
              ناصر بستغراب :غلطانه اختي
              بصدمه كبيره وعلامه استفاهم وهي اطالع الرقم :قل والله
              ناصر بستغراب وببرائه : والله
              بعصبيه وشوي وتطلع من السماعه : من انت اخلص علي مالي خلق
              ناصر بستعراب : حلوه انتي الي من ؟
              بستهزاء وضحكه : انا قطوووووووه هههههههههههههههاي
              ناصر ببتسامه : انتي شفيك قلت لك مغلطه شتبين الحين لني بسكر
              بعصبيه :لا والله من انت جسووم ؟
              ناصر :من جسووم ؟
              بقهر وعصبيه اكثر : ادري تبني اقول عمي عما في عيونك روووح نادلي رنود
              ناصر بستغراب : انتي شقصتك ليش متصله علي الحين ممكن اعرف
              بعصبيه : اللعنه تلعنك من الي متصل عليك انت الي راد على جوال رنود اخلص نادها ولا اقولك قول لدريول يجي ياخذني الحين من الجامعه فطست من الحر بسرعه
              ناصر طالع الجواله بتفحص وبعدين اكتشف انه مو جواله انحرج ومادرا وش يسوي وسكت كان جوال رنود نفس جواله
              الطرف الثاني بعصبيه : جسوووم قل لدريول يجي ياخني قله روووح جيب عمتك الملكه الاميره الشيخه شيووووخه
              ناصر قال بكمل اللعبه : ان شاءلله تامرين شي ثاني
              شيخوه بصدمه : يمه جسوم انت في وعيك
              ناصر بحراج : ايه يلا تبين شي لني بسكر طوطوطوطوطو..سكرت في وجهه
              اما ناصر انحرج منها ومن رنود وقال للخدامه تنادي رنود وجات رنود وقالها واعتذر منها وراح لشركه ويا الجد بعد ماروح الدريول يجيب شيخوه
              وفي الصاله الي فوق ليلوه ومهوي يفطرون ورنود توها جايه من تحت
              مهوي وهي تاكل : وش يبي ناصر
              رنود ببتسامه :ماتصدقون ويش يبي
              ليلوه وهي تشرب كرك : وش قولي
              وقالت رنود السالفه وفطسو البنات من الضحك وتخيلو شكل شيخوه لا علموها
              رنود بحب : فديته يابنات مؤدب بشكل مو طبيعي
              ليلوه بستغراب : شلون يعني
              رنود :مؤدب ماتعرفني شيعني مؤدب ايه تذكرت انتي ماتعرفين من الادب الاسمه
              ليلوه بدون نفس : انطمي
              مهوي برومنسيه : يعني مثل رشووودي فديته
              رنود وهي رافعه حاجب : رشوودس ماجي نقطه عنده هو غير خلوق محترم موئدب ماشاءلله عليه ليت كل الشباب مثله
              ليلوه وهي تقوم : باروح اجلس مع جدتي ابرك لي وين مناروووه
              رنود : توها خامده ويا دلالوه مالت عليهم وطافكم المدح لي اليوم
              مهوي : من الي مدحس
              رنود : ابوي وامي عشاني قاعده بدري
              ليلوه وهي تلبس عبايتها : يلا نزلو معي
              ونزل سولفو مع الجده لين الظهر وبعدين كل وحده راحت بيتهم وبعد الظهر الكل جاء تغدا ورقد وبعد العصر انتشرو كل مجموعه مع بعض

              تعليق

              • ريماسة 14
                عـضـو فعال
                • Sep 2008
                • 169

                وفي بيت سلطان في غرفه النوري
                ندوي بقلق : يعني ارسل له
                هنود بصرار : ايه وقولي هاذاي اخر وصل بينا يانبتدي ياننتهي
                النوري : ايه يمكن تبتدون من جديد بدل مايطلقس وتصيرين مطلقه مبعد تزوجتي
                حزنت ندوي وقالت : والله يابنات قمت اكرهه
                هنود بستهزاء: لا تكرهين بعد الملكه
                ندوي بحزن وبدت تبكي : اهاني
                النوري خذت الجوال وارسلت لفارس المسج
                وجلسو ينتظرو الرد
                اما في الجلس الشباب متجمعين ويضحكون على مغامرات خالد الضيف
                خالد الضيف :عندكم ولد عم خواف
                ناصر بن ناصر وهو رافع حاجب :اكيد خواف ولا احد يسوي سواياك وبعدين يالقوي وش اخر تهورك
                تركي بحماس :كمل خالد
                خالد الضيف: ابد الله يسلمك كنت اطلع من المخزن ثم جدار السور ثم انزل في مدرسه البنات وهناك احصل صديقاتي واقعد اسولف معهم
                ناصر بن ناصر وهو رافع حاجب :اعترف يوم مسكك السكيورتي وش سويت ووش سوو فيك
                خالد بحزن : ايه لا تذكرني ياهم عذبوني شهر وانا محبوس الله لايوفقهم
                خالد بن فهد وهو يقوم :ترووك مشعل يلا
                ناصر ين ناصر : وين ؟
                خالد وهو يعدل غترته : بروح الستي تخاوينا
                خالد الضيف : شعندكم في الستي
                تركي ببتسامه مكر : الي خبرك
                ناصر بن ناصر ببتسامه : الله يرجك
                خالد بن فهد : ترووك تكلم عن رووحك شدخلني انا شاب مستقيم صح مشعل
                مشعل :ايه صح يلا عاد اخلصو علي
                وطلعو
                وهم في الطريق جلسو يسولفون
                مشعل وهو يتذكر : ايه شباب تصدقون فيه وحده غازلتني بس ماعبرتها
                تركي وهو رافع حاجب: غازلتك كيف ومتى وليه
                مشعل بحماس : باقولكم القصه
                ووقفو يسمعون مشعل وهو يتكلم
                مشعل :جاتني وقالت لي والله انك حلو
                خالد :وبعدين
                مشعل : قلت نعم الشيخه أي خدمه قالت انت وسيم وتشبه ولد عمي قلت لها الشيخه شتبين الحين قالت ابد بس حبيت اقولك انك وسيم
                تركي وهو مو مصدق : وهي كانت حلوه
                مشعل :وع تجيب الهم دب بطه بقره غبيه واضنها تحب الاكل اقولها الشيخه ومصدقه روحها
                وكمل كلام وهم يمشون وفيه عيون فاهمه غلط وتراقبتهم بقهر لين راحو للباركنق انجرحت وانقهرت بتنفجر كانت رايحه لبيت جدها ومنسمعت حكيهم انقهرت ورجعت للبيت
                شيخوه وهي ترقا لغرفتها بقهر وتفكر ""الحقيرين يحشون فيني وبعدين منهم تروووك اخوي ماشفته اكيد هو الي معطيني قفاه وهين يامشيعل والله ان تندم مورطني عيني عينك ولا انا متى جيته وقلت له انت وسيم يخسي بعد من زينه والله ان يندم والله لا انتقم منه ولا ليلوه احسن مني باروح اعلمهم لالا فشله بيقولون حتى العيال درو انس دبيه وضحكو عليس اجل وش اسوي ايه بنتقم ان شاءلله قريب "" وابتسمت بمكر وانتبت انها في غرفتها ونزلت رجعت لبيت الجد وهي مقرره تنتقم من مشعل الي ماسوا شي وهي الي فاهمه غلط سمعت كلمه الشيخه قالت اكيد انا
                وفي بيت زياد فارس مرووووق على الاخر ومعه زياد ونادر من زمان مجتمعو وجالسين سوالف وضحك لين سمعو صوت مسج لجوال فارس وعلى طول بطله وكانت اغنيه بصوت بنت وشاف الرقم وعرفه على طول رقم النوري كيف مايعرفه وحيفضه بعد وهو رقم حبيبته النوري وشغل مقطع الصوت الي كان

                مو مهم وموضروري تقول حاجه ماتبيها
                دام ماعشت بشعوري صعبه اترجاك فيها
                انتا بس عش نفس دوري تشوف اشياء لك عليها
                على المحبه ما جبرتك نفسك وماتشتهي
                ورغم اهمالك عذرت بس ابي ماننتهي
                مرت شهور انتضاري وانا حالي شوف عينك
                اشتكي ناري لناري وانتا ماهزك حنينك
                انتا لمحلي بكلامك اننتا تحبني
                طال ليلي في ظلامك انطفي وتشبني
                انا بس اقول احبك وانتا في دنياك لاهي
                ومتاه يحن قلبك والحكي مات بشفاهي
                مو مهم وموضروري تقول حاجه ماتبها
                دام ماعشت بشعوري صعبه اترجاك فيه
                والكل ساكت يمسع وبعدين ضحك فارس وقال
                فارس ببتسامه :شفيكم تنحتو
                زياد بمكر : فروووس تكلم بنات انت
                فارس بلعانه : بصراحه كلمت كم وحده ونشبو في حلقي وهاذاي اخر وحده شباب ابي افهمها اني مابيها شلون ؟
                نادر ببتسامه : افا عليك اسألني انا انا اعرف للجنس الناعم
                فارس : شلون يالي تعرف
                نادر : فهمها برومنسيه والله ان تفهم عليك
                زياد وهو يتعبث في النت : رد عليها مثل مسجها
                فارس : باغنيه يعني
                نادر :ايه ولا اقول غن انت وين المشكله
                فارس ببتسامه : أي والله صوتي ماشي بس ابي كلمات عدله
                المهم دورو كلمات وعدلوها لين ضبطت وغناها فارس بصوته العادي وفارس كان يغني ونادر يصفق جنبه وبعد ماخلصها غير في الصوت شوي ثم ارسلها لها وزياد مو عاجبه الي يسوونه وقال بيروح شوي وبيرجع وراح
                نادر ببتسامه عريض :فروووس ابشرك
                فارس وهو توه يستوعب الكلمات استغرب من نفسه ومن نذالته وحن بس قوا قلبه وقال احسن محد ظربها على يدها تحب واللتفت لنادر وقال :بشر شعندك
                نادر ببتسامه : غرت منك وابي اتزوج
                فارس : لا زين والله حلو
                نادر: وقررت اناسبكم
                فارس ببتسامه :احلى شي ومن من اعمامي بتخطب عنده
                نادر وهو يتذكر يوم كان في المخزن وقال :سلطان............... عمك سلطان
                فارس :زين والله مبروك مقدما
                نادر بهدوء :والله يافارس ماتدري شكثر انا باكون سعيد لو وافقت علي بنت عمك بصراحه الكل يمدح فيها وفي اخلاقها والله اني اتمنى انها توافق
                فارس ببتسامه : وشفيك طيب قلبت فلم مصري ان شاءلله توافق والله انت ماترد يالغالي
                نادر:اخاف انها ماتوافق عشان اختها الكبيره توها مانخطبت
                فارس بستغراب :منهي ؟
                وقط نادر القنبله بدون مايدري وهو يتذكر ذيك اللي بلثام في المخزن : نوره بنت عمك سلطان
                لفت الدنيا في فارس وانصدم شلون اغلى صديق عنده يخطب النوري هو يبيها بس مايبي يرد نادر وبعدين ماله عذر توه متملك من اسبوع شلون يعلمه شلون يتصرف ضاق صدره واسودت الدنيا في وجهه وقطع عليه تفكيره نادر
                نادر بستغراب : وين رحت
                فارس وواضح انه تغير وهو يقوم :ان شاءلله توافق انا باروح تذكرت ابوي موصني اجيب اوراق من الشركه ونسيت باروح يالله باي وطلع ونادر مستغرب تصرفه بس ما شك
                وفي بيت نايف الصاله الي فوق البنات كلهم جالسين يطالعون فلم هندي تو مهوي شاريته وهم شيخوه ليلوه مهوي رنود اما لميوه مع الفايف ستارس
                ومندمجين على الاخر تسحبت شيخوه ودشت السيب الي فيه غرف الشباب ودخلت غرفه مشعل وقررت تنفذ اول انتقام ولا حصلت شي تسويه واللتفتت وشافت الابتوب على السرير وابتسمت بعبط واخذته وجلست تفكر وش تسوي فيه واخر ماطلع معها اخذته وحطته في البانيو في الحمام وشغلت عليه الماي وطلعت وهي خايفه ومرتبكه ومرت من عند البنات مسرعه وراحت لبيتهم
                ووقفو الفلم
                ليلوه بستغراب : شعندها شيخوه راحت بدون احم ولا دستور
                رنود بمللل : شغلي الفيديو ....... قلعتها
                مهوي :شكلها مسويه شي
                ليلوه :شي مثل وشو ؟
                مهوي :شدراني بس شكلها...... الا هي وين راحت قبل شوي
                رنود بعصبيه : اللعنه شغلو اخلصو
                ليلوه : تقول بتروح للحمام
                مهوي وهي تضحك :هههههه عرفت اكيد ماتحملت وسوتها قبل تاصل الحمام هههههههههاي
                ليلوه برواق :ههههههههههههههههههههاي
                رنود خذت الريموت وشغلت وبدت التابع وتابعو معها البنات
                اما عند ندوي كان الجو ثاني تبكي بقهر وحرقه بعد ماجاتها اغنيه فارس الي كانت


                لا تتصل فينا كفايه خلاص ماحبك ولا ابغيكل
                معاد لي يازين حاجه ابدن ولالي خص انا فيك
                ارجوك لاتحاول معايا ابعد عسا ربي يخليك
                كل شي له وقت ونهايه وناهيك عن الاسباب ناهيك
                من اول الدرب وبدايه وانتا زمام الحبل في يديك
                اطويت عن بيرك رشايا ولاعدت ع لمورد احييك
                الكل له فن وهوايه و اخر هواياتي اجافيك
                عزمت اسيبك ياضنايا ونذرا عليا ماتصل فيك


                ندوي وهي تبكي بقهر :الحقير جعله المرض
                النوري بندم عشانا هي الي ارسلت :خلاص عاد ندوي ماصارت مو تقولين تكرهينه
                ندوي بحقد :ايه اكره الحيوان الله ياخذه وكملت تبكي
                هنود :لحول خلاص انسيه
                النوري :لاحول ولا قوه الا بالله خلاص عاد
                ندوي وهي تبكي اخذت الجوال وكتبت فيه
                خلاص انا قررت انساك ومعاد ابيك معاد فيني على التجريح وحاول بسرعه انك تطلقني خلاص
                ووصل المسج لفارس وهو معصب ويفكر في النوري الي بتضيع من يده ومقهور وكتب لها
                مصدقه رووحج اكيد باطلقج اصلن مستحيل اتمين معي ...الله ياخذج كل الي انا فيه بسبتج
                انقهرت ندوي من المسج ومن التجريح و الأهانه وتمت تبكي وراحت ترقد لنها قاعده بدري والكل راح يرقد عشانهم قاعدين بدري وعلى الساعه 2 الليل في غرفه ريموه ليلوه وريموه جالسين يسولفون
                ليلوه وهي اطل من الدريشه على الحوش :اقول ريموه متى نبدا الانتقام ترا طولنا
                ريموه وهي تشرب بيبسي : لو تبين الحين بس كيف
                ليلوه وهي توها اطل مع الدريشه : ابي ادز له شتم واهانات نفس الي في جوال الخبله الا هي وينها
                ريموه وهي توقف : راقده تقول راسها يوجعها وتعبانه وشكلها باكيه
                ليلوه بستغراب : هي ليش ماتشكي لنا احنى مو خواتها
                ريموه وهي طالعه : تدري بئسلوبنا ولا قالت لنا بنعفس الدنيا الا وش تبين باروح اطلب من كنتاكي
                ليلوه : زنجر ولا أي شي
                طلعت ريموه تطلب وليلوه اطل من الدريشه وبعدين شافت شي عند المخزن كنه واحد من الشباب او العمال وطفت الليتات وجلست تراقب بهدوء وهو كان يبطل المخزن ويدخل شي وبعد شوي جات ريموه
                ريموه وهي تجلس :يقول بعد نصف ساعه بيجي و.. انتي وش تطلين عليه ؟
                ليلوه بصوت قصير : وجع انطمي فيه حرامي في المخزن
                ريموه وهي تمشي لدريشه : حرامي وش يسرق من المخزن ؟
                ليلوه :لا مدري يمكن احد من الشباب لنه ظلام وبعيد ماشوف عدل بس ضنس وش يسوي ؟
                ريموه وهي اطل مع ليلوه : مدري بس وش تعتقدين يسوي ؟
                ليلوه : الحمد والشكر وانا وش اقول مدري قلبي مو مرتاح
                ريموه وهي تجلس على السرير : اقول تعالي انطمي
                وجات ليلوه وجلست على الكنب : والله اني افكر فيه
                ريموه ببتسامه : ليه حبيتيه
                ليلوه بدون نفس :اقول انطمي
                ريموه : ضنس فيه عند عمي ناصر عيال ثانين
                ليلوه وهي رافعه حاجب: شجاب الطاري
                ريموه :جا على بالي نفسي ان فيه بنت عند عمي ناصر
                ليلوه : ياليت والله ويمكن متزوج عشر غير ذولا وش الي يمنعه الحين اعترف بفارس واخوانه ثم ناصر باقي فؤاد والثاني الاشسمه ؟
                ريموه وهي تتلحف : مدري الاشرايس نعلم على عمي ناصر
                ليلوه بخوف : لا والله بيقولون كيف دريتو وش نقول
                ريموه وهي تفكر : امممممممم مدري بس ودي افضح عمي ناصر
                ليلوه :وجع ليه ؟
                ريموه بلعانه : بس ليه ماعنده بنت كبيره وبعدين عياله طعشات يعني بيزيدون الطعشات وناسه خاصه وريود وفهود يقولون بيطلعون من الطعشات عشانهم وصلو العشرين مالت عليهم الا مادريتي وش تروووك قايل
                ليلوه وبالها مع الي في المخزن : وش قال ؟
                ريموه بحقد : الحقير يقول لخوانه لعاد تجلسون مع المدام مالت عليه مصدق عمره
                ليلوه : يمكن يحبس
                ريموه بنص عين : واذا يحبني مو مشكلتي انا ماعترف في الحب والخرابيط توني نونو بريئه فديتني
                ليلوه بستهزاء: أي البرائه تنقط تعالي خلى نشوف وش نرسل للحقير فرووس
                ريموه :وشلون نرسل لازم رقم مايعرفه عشان مايقولنا شي
                ليلوه : يالليل من وين اجيب كرت اف
                ريموه :صديقتي هند تقول فيه كروت هلا بسماء هنود خلى نشتري واحد
                ليلوه : ومن الي بيشتري ولا وين تباع فيه
                ريموه : انا باقولها تجيب لي واحد شرايس واذا سئلت باقولها أي شي
                ليلوه وهي ترجع لدريشه : راح الي في المخزن مافيه احد
                ريموه :وش في خاطرس تروحين تشوفين وش كان يسوي
                ليلوه :لا شدعوه ناقصه مشاكل انا
                ريموه وهي تبطل الدرج اطلع فلوس : كيف نجيب الطلبات ؟
                ليلوه :ايه صدق كيف كلمي احد من الدريوليه يجيبها لنا داخل
                ريموه :الساعه 2 اكيد خمدو
                وجلسو يدقون على خالد عشان يجيب لهم الاغراض
                وفي الملحق ازعاج خالد الضيف ويا ولده سام وفهد ولد سلطان يلعبون مصارعه اقصد يتصارعون ويوسف وناصر بن ناصر ووليد ورايد يسولفون
                ناصر وهو متمدد :خالد ازعجتني انت وولدك
                خالد وهو فوق فهد وولده يعد :ادري انك تحب الهدوء بس عاد ولد عمك متحديني وشوف وش بسوي به
                سام بحماس :1
                خالد : سام بسرعه
                فهد وهو يدف خالد من فوقه : روووويد افزع لي
                خالد وهو يرجع يمسك فهد : انت خبل ولا احد يتحدا ياباني بمسح بك الارض الحين انا والحكم سام افزع معي
                ونط سام مع ابوه ومرمطو فهد
                يوسف بزهق : انتو ازعجتونا وجع
                وليد وهو يشرب كرك : انتو عندنا موضوع خطير
                خالد وهو منحاش هو ويا ولده من فهد : عندكم ست مجالس وتطردونا من الملحق
                ومسكه فهد بس خالد هو الي مسح بفهد الارض
                رايد بحماس : والله انهم مزعجين
                يوسف يطالعه بستغراب : وانت من وين طلعت
                رايد : معكم من جلستو
                يوسف : ماشفتك
                وليد : الا من الصبح وهو هنى
                يوسف : وانا اقول ليه تغمزلي لحظه ريووود سمعت كل الي قلت انا
                رايد ببتسامه تشبه ابتسامه العبط حقت شيخوه : ايه
                يوسف انصدم :
                ناصر وهو يضحك : حصل خير
                رايد بحماس: زين كمل وبعدين وش سويت يوم رحتو لشرطه
                يوسف ضربه بالقيتار حق ناصر :قم ضف وجهك
                ناصر وهو ياخذ القيتار : يوسف ترا انا مو مستغني عن قيتاري
                وليد وهو يعطي يوسف نعال : وبعدين رويد مو وجه ظرب بقيتار حده هانعال ولا مكنسه وتخب عليه
                يوسف ماكذب خبر خذا النعال وضربها رايد
                رايد وهو يبعد : شلون يعني مو مكمل السالفه
                وليد :الحين ظاربك بنعال وتبيه يكمل السالفه والله انك تذكرني في ناس يقربون لك وكان يقصد شيخوه
                فهد بصراخ : روووووووووووووووووووووووويد اللحق علي لعن خيري الياباني
                رايد وهو عند الباب : هاذا انت قلتها ياباني من قالك تتمشكل معه
                وخالد مثبت فهد وولده يلعب في وجه فهد وفهد يصارخ
                سام بنفاذ صبر: بابا خله يسكت ازعجني
                انقهر فهد وقال بستهزاء :هي انت لعبه عندك خلوووود هدني مصخت
                خالد :انسى انت قلت الي يثبت الثاني يسوي فيه اللي يبي
                فهد بقهر : وهالقزم شدخله في اللعبه
                سام بستغراب: من القزم ؟
                فهد تروع لا يسوي له سام شي لنه مثبت : انا هههههه
                خالد وهو يضحك : رحمتك باخليك بس اطس تنام الحين مالي مزاجك ابي انام
                فهد :زين بس فكني في ذا القزم
                ناصر : اخيرا بتنامون صدع راسي مكنم والله مافهمت من الشباب شي
                رايد وتوه عند الباب :قلي الي مافهمته وانا افهمك لني فهمت السالفه عدل وانتظر الجزء الاخير
                يوسف طالع بنص عين : لا والله والله ثم والله يارويد لا اسمع انك قايل لحد ان تشوووف
                رايد بستهزاء : يوسف الي يسمعك يقول فيه شي يسوا قلها قصه حب فاشله من طرف واحد ههههههههه
                قط عليه يوسف القيتار وانحاش رايد واناصر طار ورا قيتاره واستمر الحديث وخالد وولده توهم يعذبون في فهد لنهم قالو مو راقدين الابعد الصلاه وفهد كل شوي يقول اذن بس لا حياه لمن تنادي
                وفي الحوش كانت ليلوه وريموه نازلين ورايحين للبوابه عشان ياخذون الطلب
                ليلوه وهي تمشي : ريموه شرايس نروح للمخزن
                ريموه :لالالا الحين ميته جوووع بعدين لا كلينا
                ليلوه :زين اخاف احد من الشباب في المجالس شلون نطلع
                ريموه : لالا الكل مداوم اليوم اكيد رقووود واذا مو رقود عادي الي بلقاه باقوله يجيب لي الطلب
                ليلوه :زين شرايس بس نطالع باب المخزن ونجي
                ريموه بستهزاء: لا والله وش نسوي بباب المخزن نطالعه ونرجع
                ليلوه بأصرار وهي تلف صوب المخزن : يلا
                ريموه وقفت :لا تعالي وبعدين انتبهت لتركي جاي لبيت اهله ""ياليل تروووك الحين بينشبلي خلني اللحق ليلوه ابرك لي "" واللحقت ليلوه للمخزن
                اما تركي ماشافهم لنه نعسان وعلى طول دخل البيت يرقد ووصلو المخزن الي عنده اضاه خافته جدا بحكم انه ورا البيت وتقدمو منه لين وصلو الباب الي كان مبطل
                ليلوه بسعاده وعيونه تلمع: الله مبطل
                ريموه وهي ناقده عليها :الحمد والشكر يالله نروح
                ليلوه :لا
                ريموه بسرعه قاطعتها : مو تقولين بس بتشوفين الباب خلاص يلا
                وداخل المخزن برعب : اللعنه منذولا ولا شو يبون ذا الحزه في المخزن ؟
                ريموه بملل : يلا صوري مع الباب وخلصيني
                داخل المخزن : اللعنه الساعه 3 جايه تصور مع باب المخزن من ذي
                ليلوه بأصرار : خلى ندخل
                داخل المخزن بصدمه وهو يطالع الساعه مره ثانيه :ذولا متى بيروحون يالله ان تستر
                ريموه بلا مبالاه : انا ميته جووووع وانتي تفكرين في المخزن
                ليلوه وهي تبطل الباب بشوي شوي :انطمي شوي موب ميته ويلا بلا سخافات وتعالي معي
                ريموه وهي اطل داخل المخزن والي كله ظلام عاد النور الي داش من الباب :اخرتس موديتنا ورا الشمس
                ليلوه بقهر: يالليل وين الافياش حقت الليت شلون ابطل الليت الحين
                الي داخل المخزن بصدمه قويه وخوف وهو يشوف الشنطه الي جاب معه طايحه قريب من البنات والنور عليها ""يارب مايشوفونها بعدين من ذولا ماشوفهم عدل بس اكيد هاي ليلوه والي معها اكيد مهوي الله يعدي الليله على خير ""
                ريموه بملل : ايه صح الليت بعيد نمشي في الظلما بعدين وش تبين من المخزن اخلصي علي
                ليلوه وهي تشوف الشنطه :شنطه
                جلطه اقصد الي في المخزن جاته جلطه وبخوووف :"لالا ياربي ساعدني ""
                ليلوه وهي تاخذ الشنطه وهي من النوع الي تجي نفس البوكس فضيه وبرقام نسائيه :من الي حاطها هنا
                ريموه وهي توها عند الباب :كن احد حاطها كمين اكيد احد درا عنس وبيصيدس الحين
                ليلوه وهي شاله الشنطه : ريموه تكفين تعالي نبطل الليت تراني خفت
                الي داخل بقهر وخوف :"وش اسوي خافت ؟ اجل باروعها ياربها تقط الشنطه وتنحاش بس اخاف تاخذ الشنطه معها وش اسوي" وانتبه انهم طلعو وسكرو الباب
                وبرا عند الباب ريموه سكرت الباب وقفلته وخذت المفتاح
                ريموه بنذاله : الحين اتحدا أي احد يرجع للمخزن
                ليلوه وهي اطالع الشنطه : ثقيله
                ريموه :اموت اعرف انتي وش تبين بشنطه
                ليلوه : وش يعني بشوف وش فيها وبردها بكره للمخزن
                ريموه وهي تشوف ليلوه متجه للبيت : انتي هي خلى نروح نجيب الطلب
                ليلوه بمللل : اروح بهاشنطه لي وش ثقلها للمجالس
                ريموه بقهر: لالالا حطيها هني لين نرجع
                ليلوه بخوف : لا اخاف احد ياخذها
                ريموه بملل : يووووه مت من الجوع اخلصي وش نسوي
                ليلوه :نحطها في البيت ونرجع
                ريموه :زين
                وراحو يحطون الشنطه في البيت وحطوها وقالو لعامل المطعم يجيهم من عند الباركنق عشان مايمرون من المجالس وراحو للباركنق ودخلو وراحو للبوابه الي مبطله
                ريموه وهي تحط الفلوس جنب البوابه من داخل : تعالي نروح أي مكان لين يجي
                ليلوه وهي تعدل غشوتها لن البوابه مبطله : زين تعالي نركب أي سياره
                ريموه وهي اطالع السيارات :أي وحده
                ليلوه وهي تمر على السيارات : الي بتبطل بنركب فيها
                ريموه وهي تروح للجهه الثانيه : يلا الي تلقى اول تنادي الثاني ومرو على كم سياره وطبعنا اغلب السيارات مبطله لن الباركنق داخل بس مافيها مفاتيح
                ريموه تصارخ : ليلوووووووووه تعالي فيه وحده مبطله
                ليلوه راحت ركض وركبت وكانت السياره بورش بورش السود ومظلل كاتم
                ليلوه وهي تركب من الباب الثاني : احسن مافيها ان وجها صوب البوابه عشان نشوف العامل لا جاء
                ريموه وهي جالسه عند السكان : ايه لو مهوي معنا كان بتستانس
                ليلوه :صح بس خمدت قاعده بدري انا مدري وش فيني مانعست مع اني قاعده معها
                ريموه :انا قاعده من الساعه 8
                شوي ويشوفون سياره جكس ار داخله الباركنق بسرعه ووقفت ودخلت سياره ثانيه رنج ووقفت على طول ونزل واحد من السياره الجكس ونزل واحد من السياره الرنج وبدا يتكلمون
                ليلوه بخوف : منذولا ولا وش عندهم
                ريموه وهي اطالع : مدري الاول كنه نواف صح
                ليلوه وهي اطلع :ايه
                كان نواف معطيهم وجهه والثاني قفاه ويتكلمو وكنهم بيتهاوشون
                ليلوه :يمه شعندهم ماسمع
                ريموه : حتى انا ابطل الباب عشان نسمع ؟
                ليلوه بخوف : ايه بس انتبهي لا ينتبهون
                وبطلته ريموه بدو يسمعون بس بصوت مو كثير واضح
                نواف بعصبيه : مشعل مالك دخل كيفي وانت الي بديت ووخر عني باروح الرقد
                مشعل بعصبيه : نواف عن العبط ويلا معي الحين وهناك بعطيك اياها
                نواف بصراخ : لا موب رايح وانا حر مالك دخل لاتكون ولي امري وانا مادري وبعدين مو بزر عندك وهين ووخر عني
                ومشى نواف واللتفت الثاني الي طلع مشعل خالهم
                ليلوه : خالي مشعل شعنده
                ريموه : شدراني شكلهم يتهاوشون
                مشعل وهو يسحب نواف من يده : تعال مالي مزاج اخلص علي
                نواف وهو يتخلص من مشعل ويمشي للبيت : لا
                مشعل ووقف وهو معصب شوي وينفجر وصرخ : نواف بتندم
                نواف مارد وكمل طريقه للبيت اما مشعل شغل السياره وراح بسرعه جنونيه ونواف وقف يطالع مشعل لين راح وبعدين كمل طريقه وفي نفس الوقت جا المطعم ونواف مانتبه له وحط الطلب مكان الفلوس وراح والبنات انتظر نواف لين يدخل بس نواف جلس على الدرج حق الباركنق يفكر
                ليلوه بقهر: يالليل متى بيروووح الاخ
                ريموه بملل: ميته جوووع وش اسوي الحين انزل ماعلي منه ؟
                ليلوه : لالا وين اكيد بيروح الحين
                وجلست تتعبث في السياره
                في المخزن

                تعليق

                • ريماسة 14
                  عـضـو فعال
                  • Sep 2008
                  • 169

                  بعصبيه وقهروهو يدرو في المخزن بقهر "الله يلعنها وياخذ ارواحووووهم الحين وش اسوي وش الحل وكيف اطلع مالي الا انتظر لبكره لين تجي ترجع الشنطه الحقير الله يلعنهم ويريح العالم منهم يارب ساعدني عساها ماتفتح الشنطه لا بس كيف لازم تكون تعرف الباسووورد مستحيل تعرف تبطله طيب واذا بطلتها وش الحل يالله ساعدني مخي وقف عن التفكير "
                  وفي مجلس بيت الجد راشد وفواز وجاسم ومجود وخالد بن فهد
                  خالد بن فهد وفواز رقووود
                  جاسم وهو يقوم :يلا بايات
                  راشد وهو منسدح ومتلحف : جسوووم انطم ماكملت لك السالفه
                  جاسم : لالا انا انسان وراي مره زووجه يعني وايف مو مثلكم
                  مجود : الله يعينك
                  راشد برومنسيه : ياحظك ياجسوووم عقبالي يارب
                  مجود : رشووود وش مستعجل عليه على الهم والغم
                  جاسم وهو يروووح : احلى هم واجمل غم بايات
                  راشد تنهد وهو يضم المخده ومعها رجل خالد بن فهد : فديت عيونها مدري متى بتزوووج
                  مجود :الله يعافيك ياولد اخوي
                  راشد كمل ولا كن مجود يتكلم :ياسلام محلى عيشه المزوووجين ياخي وناسه وخاصه عاد اذا تزوجت وحده انت تحبها وتموت فيها
                  مجود :خلك من العبط وقلي شرايك ابدل رنقات سيارتي
                  راشد برومنسيه : كم باقي واتزوج متى تجي العطله يارب شرايك وين اروح شهر العسل
                  مجود وهو يظرب راشد ويسحب المخده : روووويشد وجع كلمني
                  راشد ولا كنه يسمع وضام المخده ورجل خالد داخلها وهو مايدري :باروح امممم ايه مكان مدري شسمه يجنن اضاهر جزر المندليف او شي كذا
                  مجود سحب المخده مابقى الارجل خالد في حضن راشد اخترع راشد وهو يقط رجل خالد
                  راشد بقرف : وع من وين جايه الله يقرفه كيف حط رجله في حظني
                  مجود فطس من الظحك
                  راشد وهو يطلع الموبايل :اقول مجودي عمي الغالي ممكن خدمه
                  مجود وهو رافع حاجب : على حسب الخدمه
                  راشد :ماعليه بسيطه
                  مجود وهو ينسدح : اجل امر
                  راشد وهو يتعبث في الموبايل :بس ممكن مع الخدمه طلب
                  مجود :طرار ويتشرط ممكن اخلص
                  راشد ببتسامه : ابيك توصل مقطع الفيديو الي بدزه لك الحين للمدام ممكن ؟
                  مجود ببتسامه وهو يطالع راشد بنظرات : المدام........ زين هاذي الخدمه ولا اطلب
                  راشد وهو يتربع : لا الخدمه
                  مجود : والطلب وشو
                  راشد وهو وهو يطالع فوووق : لا تشوف الفيديو
                  مجود بشك : ليه وش فيه الفيديو عشان ماشوووفه
                  راشد :فيه شي خاص مسويه للمدام وعيب انك تشوووفه
                  مجود : يعني داز لها فديو وصخ ؟
                  راشد بستحقار: وصخ في عينك وش شايفني لا بس خاص كاتب كلام مابي احد يقراه
                  مجود وهو يبطل البلوتوث : اوكي ارسل
                  راشد وهو يرسل : في ذمتك يا مجود ماتشوفه
                  مجود : تطمن ماحب اتدخل في شي مايعنيني
                  راشد بمتنان : مشكور ياعمي واستمر الحديث
                  في الباركنق البنات في السياره ونواف مكانه يفكر
                  ليلوه بفرح : موبايل
                  ريموه بستغراب : من موبايله
                  ليلوه : وانا شدراني حق راعي السياره
                  ريموه وهي اطالع السياره :ومنهي حقته السياره
                  ليلوه وهي تبطل الموبايل : شدراني
                  وادش الاستديو صور بزارين بزارين العايله وفديوات لهم مافيه شي مهم ودخلت على الاسماء كلها ابو فلان وفلا ن
                  ودشت على الرسائل وقرتها اول وحده كانت ::يوسف جب الابتوب معك::
                  ريموه : يعني الجوال حق يوسف
                  ليلوه وهي تقرا : شكله ويمكن بعد السياره له
                  ريموه بفرح : وقف نواف بيروووح
                  ليلوه بصدمه : ريموه تعالي شوفي الرسايل
                  وشافتها ريموه وكانت :: حبيبي وينك البارح :: الثانيه ::وينك اتصلك ماترد ومابطلت الايميل اشتقت لك :: واخر شرايك في صوري حلوه ؟:: والباقيه كلها غراميه
                  ليلوه : الخايس انحرف
                  ريموه : جعل نواف المرض اعنبوه ماطس
                  ليلوه بتفكير: يمكن اميره
                  ريموه : شوفي الرقم سعودي ولا قطري
                  ليلوه : قطري واخر وحده كانت اليوم الصبح
                  ريموه : يالله صبح خير وبعدين عادي ليه يوسف مايكلم بنات وين المشكله ؟
                  ليلوه :المشكله انه يكره الحريم ومحترم وسيده ومئدب
                  ريموه وهي اطالع نواف : شكل نواف مرهق ولا تعبان ولا باكي معقوله يكون باكي
                  ليلوه وهي اطالع الموبايل : ايميل يووووسف
                  ريموه بقهر :ذكرتيني ببوبي فديته مدري متى ابوي بيرده
                  ليلوه :جيبي موبايلس
                  وعطتها ايها ريموه شوي وجات سياره ودخل نواف على طووول
                  ريموه بقهر :الللعنه منذا الي جاء بعد
                  ليلوه :بعد من فروووس اعرف سيارته
                  ونزل فارس وشكله تعبان ورن موبايله ورد وهو يمشي والباب توه مفتوح يعني يسمعون
                  فارس وهو يمشي ويكلم :زياد والله مافيني شي ............كنت على الكورنيش .......كنت متضايق شوي وخلاص ........زياد والله مافيني شي نادر مخرف ........ايه كنت مقفله مالي خلق .............ارتفع صوته بعصبيه قالك نادر انه يبي يخطب النوري ......وانا يازياد انا اموووت فيها شلون ........
                  ريموه : من النوري الي هو يحب الملعووون وندوي سحب عليها الحقير
                  ليلوه بصدمه : جعله الجلطه الحيوان
                  فارس بقهر: زياد افهم احبها ماقدر اعيش بدونها والله اني احبها ..........مابيها ذي بطلقها اذا مو اليوم بكره اصلن انا مخليها عشان خاطر عمي فهد بس
                  ليلوه بصدمه : الحقير يحب وحده الكلب عشان كذا مايداني ندوي
                  ريموه بقهر: ليتني اعرفها عشان اتخلص منها
                  ليلوه بقهر : الحيوان والله لا اغسل شراعه والله ان انتقم شر انتقام
                  ريموه بقهر : قدام
                  وراح فارس وهو يكلم
                  وعلى طول نزلنا ورحنا ناخذ الطلبات واخذناها ورحنى للبيت وعلى طول غرفت ريموه اكلنا وجلست اقلب في الشنطه ولا عرفت ابطلها وتميت طول ليلي احاول ادخل ارقام لعل وعسا اقدر ابطلها وبعدها اذن الفجر ورقدنا انا وريموه وانا خذيت الشنطه معي لغرفتي وحطيتها في الكبت
                  ثاني يوم الساعه 9 الصباح في بيت الجد وفي الصاله
                  الجد والجده يتقهووون وناصر بن ناصريقهويهم وليد يسكر عيونه ويبطلها نعسان حده والجد مقعده غصب ومجود راقد في طرف الصاله
                  الجد وهو معصب :ماجد ماجد
                  مجود وهو حاط المخده على وجهه : اممممممممم همممممم
                  الجد :اقعد ماباقي شي على الصلاه
                  مجود بدون نفس :يبه تو الساعه 9 شوي
                  الجد وهو معصب :قم تسبح ويلتفت على الجده وين جاسم ؟
                  الجده :عجزت فيه وقلت لفيصل يقعده
                  الجد وهو يطالع وليد بغضب : وليد قم اللبس انت ياثاني
                  وليد وهو نعسان :زين ناصر صب لي كرك
                  الجد ببتسامه وهو يطالع ناصر :جعلكم فدا ناصر اللي راقد معكم وقاعد من الساعه ست
                  وليد وهو ياخذ الكرك من ناصر :نصووور انت متى رقدت ولا قعدت اكيد مواصل صح
                  ناصر :لا والله نمت ساعه
                  وليد بستغراب : بل ساعه امداك ترقد الله يعينك
                  ناصر :لا عادي اذا رجعت من السجد بنام لين العصر وبعدين انا مو متعود على كثر النوم
                  واستمر الجد معصب على مجود الي راقد وعلى جاسم الي توه ما نزل وعلى وليد الي كل شوي منسدح والجده تمدح في ناصر الي يوزع ابتسامات و مروووووق >>>يالله صبح خير ماروق الا بعد ماقعد من النوم بساعتين ولا ثلاث خخخخخخخ

                  وبعد الصلاه الجمعه في بيت ناصر على الغدا الكل مجتمع
                  فارس هاذي اول مره يجلس مع اهله من تملك ومن جاء ناصر اخوه وكان شوي مرتبك خايف من ابوه عشانه سلم على ناصر ببرود وبدون نفس ولا شافه الا مره وحده بس
                  ناصر ابو طلال وهو يطالع الصحن ياكل : راح زياد يوم شرفتنا اليوم
                  فارس :"يالليل اكيد فيه محاضره الله يعين ":ايه راح
                  لولوه : الله يستر عليه
                  دلوعه :فارس انت كنت مسافر
                  فارس بدون نفس "مو مقتج انتي الثانيه ":لا
                  دلوعه بدلع : وليه معصب علي وش سويت انا
                  مشاري يقلد صوتها :داخله عرض وش سويتي بعد
                  دلوعه بدلع وهي تمد الكلام :يبه شوفهم
                  ناصر وهو يتغدا : خلاص خلوها في حالها وانت
                  مشاري فارس :انا
                  ناصر طالع فارس بنظرات مافهمها فارس :سلمت على اخوك
                  فارس ايه وبدا يتذكر لقائه مع ناصر اخوه كيف كان يستحقر ناصر وكيف كان كارهه وماراح يسلم عليه الا تأديه واجب لا اكثر ولا اقل هو مايدري ليه يكره ناصر بس المهم انه يكره ناصر او مو بالعه رجعه للواقع صوت ابوه :اليوم تروح تجيب طلال من المطار
                  فارس ببتسامه : الخايس ماقالي انه بيجي
                  مشاري بفرح :اخيرا والله اني اشتقت له اخوي الكبير هههههههههه
                  دلوعه بفرح : وناسه اخير بجي طلول وياسحوره والله وناسه مليت وانا بروووحي
                  مشاري : عدال الي يسمعج يقول ماتطلع كلش من البيت
                  دلوعه : مو شغلك خلك في اكلك
                  ناصر بجود : دلع خلاص احترمي اخوانس الكبار
                  سكتت دلوعه ومشاري يعطيها نظرات انتصار ويوزع ابتسامات
                  فارس يكلم ام طلال : شعندها امي نوره ساكته شفيج
                  استغرب ناصر الطيبه الي نزلت على فارس
                  نوره ببتسامه : معكم بس افكر وش اسوي اليوم على العشا والله ماتتصورون فرحتي في طلول اشتقت له
                  فارس ببتسامه : هانت فديتج كلها كم ساعه ويجي

                  في بيت فهد
                  العنود كالعاده مو موجوده راحت لهلها ويا نصور وفهد راح يرقد بعد ماصلى وتغدا وخالد بعد رجع يرقد وليلوه توها راقده وندوي ويا ريموه في الصاله عند التي في
                  ندوي تتهاوش ويا ريموه على الريموت :ريموه جيبيه مالي خلق لس
                  ريموه وهي تسحب الريموت بوحشيه : لا لا جيبيه انتي اخلصي علي
                  ندوي وخذت الريموت : طسي اخمدي ولا اذلفي الى أي احد
                  ريموه وهي رافعه حاجب : لا والله
                  شوي وتدخل عليهم شيخوه وهي عند الباب : خويلد وينه ؟
                  ريموه :وعليكم السلام
                  ندوي : راقد
                  شيخوه وهي تشيل الغشوه : اشوا مالي مزاج اقعد في أي غرفه ابي اقعد في الصاله
                  ريموه : وليه ما قعدتي في صالت بيتكم ؟
                  شيخوه وهي اطالع ندوي : ريموه انتي مرفوع عنس القلم وين ليلوه
                  ريموه : تلايطي
                  ندوي : راقده الا وين النوري
                  شيخوه وهي ترقا فوق: في البيت
                  ندوي : ريموه طسي من التي في
                  ريموه وهي واقفه قدام الشاشه حقت التي في :نوووووي حطي على ام بي سي اكشن بدل العبط الي تشوفينه والله لا يشوفس ابوي تشوفين هالمسلسل ان يذبحس
                  ندوي بدون نفس : شدخلس من الله خلقني وانا احب المسلسلات المكسيكيه وين الجديد
                  ريموه بقرف وهي توخر من التي في : وع وع ماتقرفين وانتي تشوفينهم في حالات مزريه انا استحي اشوفه خاصه هالبوسات الي تروح نصف الحلقه عليها
                  ندوي ماردت وتمت اطالع التي في اما ريموه راحت لبيت جدها
                  ووصلت ريموه بيت الجد ودخلت بكل ثقه لصاله الي كان فيها الجده وناصر بن ناصر وجاسم ورنود ومنار سلمت ومرت تبي تروح فوق ونادتها الجده
                  الجده : وين مابه احد فووق
                  ريموه : ليه وينهم ؟
                  الجده : لمياء عند خوالها وماجد راقد ودلال عند اهلها ويا عيالها تعالي وانا امس اجلسي مابه احد غريب
                  ريموه ماعندها مشكله جات وجلست جنب جدتها
                  ناصر كان مستغرب ومستحي بعد اول مره يشوف وحده من بنات عمانه ويحس انه بيحرجها ولا يدري شلون النظام عندهم يعني البنات يستحون من عيال عمهم ولا لاء وجلس بصمت وهو كان يسولف وفالها
                  جاسم : ناصر هاذي ريم بنت عمك فهد اصغر البنات وفي سنه اول جامعه
                  وليد وهو مبتسم : جسووم جايك يخطب مالت عليك
                  جاسم : خلك في روووحك وبعدين اعرفه ايه تذكرت خلني اعلمك بأشياء تخص البنات يجب عليك ان تتجنبها حفاظاً على سلامتك الا وهي
                  ناصر استانس من زمان خاطره احد يكلمه عن البنات لنه يبي يعرف كل شي عن اهله
                  جاسم : بعلمك بأول وحده الا وهي ريموه ذي الي قدامك تراها متوحشه انتبه تتقرب منها وحاول دايم تتجنبها عشانها ممكن تنقلب لدينصور وتزطك ههههههههه
                  ريموه بدون نفس وبصوت واطي : جسوووم ابلع العافيه
                  وليد وهو يضحك : يقالس مستحيه الحين كثري منها ههههههاي
                  جاسم : ثم باقولك اختها الي اكبر منها شوي الا وهي ندى وتسمى ندوي هاذي دجاجه في حالها توه متملكه فروووس اخوك
                  ناصر مستغرب : فارس اخوي خاطب
                  جاسم : ايه وعرسه في الصيف
                  وليد : الا وينه مالت عليه كم مره شفته ياناصر
                  ناصر سرح تذكر لقائه بفارس الي ماتوقعه ابدا كيف فارس كان يكلمه بدون نفس وبحتقار وكان بارد في سلامه وقطع على تفكيره صوت وليد
                  ناصر : هاه ايه شفته مره وحده بس
                  الجده : والله ذا الولد مدري شعلته مايداني كل العايله
                  جاسم ببتسامه وهو يشرب العصير : نعود الى محور حديثنا
                  رنود : الله عاد وذا الحديث
                  جاسم : رنود انطمي لين يجيس الدور خليني اكمل واخت ريموه الكبيره الا وهي ليلى وتسمى ليلوه هاذي امك داعيه عليك اذا تعرضت لها لنها من النوع الي يشيل في قلبه يعني حقوووده وتحب تنتقم يعني ممكن انت تقولها ليلوه الخبله تمزح ثاني يوم اطيح عليك طابوقه والسبب مجهول طبعنا مجهول لللعايله ولك لكن اسبب الحقيقي هو انتقام من ليلوه
                  ناصر : حرام عليك جاسم مو لهادرجه
                  جاسم : يصير خير لا جاء اخوك طلول اسأله المهم وباقولك عن عمتك الخبله الي جنبك هاذي انسانه مالها داعي في الحياه
                  رنود وهي معصبه : قل والله مالت عليك الله اعلم من الي عايش زياده عدد
                  جاسم : ناصر شتمتك تقول انت زياده عدد هههههههههههههههاي
                  شوي ودخل تركي يوزع ابتاسمات يوم شاف ريموه واستانس لنه في الاونه الاخير اكتشف انه يستمتع لا تهاوش وياريموه وسلم وجلس
                  تركي ببتسامه : اقول ريموه وين صديقي وحبيبي وبؤبؤ عيني خلودي اخوس
                  ريموه بدون نفس ونست انها مستحيه من ناصر : تروووك اسمي ريم وبعدين انا اخت خلودك مو امه عشان تسالني عنه
                  تركي :تروووك ترتر تكنكوك كل شي يطلع منس عسل
                  جاسم : ايه نسيت ناصر ترا ريم خطيبه تركي
                  انجلطت ريموه ووقفت وهي معصبه :رنود تعالي نروح فوووق
                  وقامت رنود ومسك تركي يدها : وين وين مالنا نصيب مايسوا علينا هالبنات اجلسي
                  ريموه وهي واقفه ومعصبه :رنود تعالي
                  تركي بعناد وهو ماسك يد رنود : لالاولوا مافيه مو على كيفكم تراها بعد عمتنا
                  جاسم بمزح : وععيه مالقيتو الا رنيد تتهاوشون عليه خخخخخخ
                  رنود وهو رافعه حاجب : ليه شفيني عشان مايتهاوشون علي
                  جاسم بعياره : اقول يعني ماعندنا غيرس لا يتعبونس خلهم يخلونس على راحتس يأختي العزيزه
                  ريموه وعصبت : رنود بتجين ولا اروح للبيت
                  تركي : لا روحي لخواتي اللعبي معهم اعرفس بزر
                  ريموه ونست السحى : انت محد كلمك خلك في روحك زين
                  تركي وسحب يدر نود لين جلست جنبه : والله ماتروح معس رنود عناد بس
                  ريموه : لا والله غصب عليك تروح معي
                  رنود :هي انت وياها كرسي عندكم انا
                  تركي يمثل : عمه والله حرام تراس مقصره في حقنا والله احنى ياشباب تراس والله عمتنا والمفروض تخصصين يوم تجلسين معنا وتفتكين من هالجنقل
                  رنود وانكسر خاطره : سوري تركي بس اوعدك في الايام الجايه اكون قريبه منكم
                  ريموه عطت رنود وتركي نظره احتقار وطلعت
                  رنود : يالليل اكيد زعلت ووقفت
                  ومسكها تركي : يابنت الحلال خليها تولي اجلسي
                  وجلست رنود وهي خاطره تلحق ريموه الي طلعت معصبه ظارب نبيرات عندها وعرفت ان البيت مايسوا بدون ليموه صح هي دايم تهاوشها بس في الاخير تحبها وكان بتروح بيت سلطان بس قالت خاف يلحقها تركي وراحت بيت نايف ودقت الباب ودخلت قالت لها الخدامه ان البنات فوووق بس هي وقفت في الصاله وهي تسمع صراخ واحد من العيال فوووق وقالت للخدامه تنادي امجاد
                  وفي المخزن
                  توه قاعد من النوم وتعبان "ويني فيه اييييييييييييه في المخزن الخايسه ماجابت الشنطه انالله الحين وش اسوي خلى اشوف جوالي وطالع الموبايل وشاف الاتصالات كثير ومسجات كلها تقول وينك ؟ الحين ابي اصلي وبعدين كيف بطلع ولا وش باقول ويني فيه ؟ يالله ساعدني وانتي ياليلوه خليني بس اتأكد انه انتي صدق والله لا تكرهين روووحس هين انتي وانذله الي معس اف الحين وش الحل مالي الانتظر "
                  وفي بيت فهد ندوي توها عند التي في وشيخوه فوووق شوي
                  وفي غرفه ليلوه شيخوه قعدت ليلوه مره ولا قعدت وقالت بسوي فيها مقلب بما ان البيت فاضي مافيه احد طلعت اغراض ليلوه الي في الكوميدنات والتسريحه والكبت وحطها كلها في المخزن وحصلت الشنطه غريبه حاولت تبطلها ولا قدرت طلعتها وحطتها في زاويه الغرفه وهي طالعه للمخزن شافت غرفه خالد ومفتاحها فيها من برا وتذكرت انها لازم تنتقم منه قفلت عليه الغرفه وحطت المفتاح في مخباها(جيبها ) وكملت شغل لين انكسر ظهرها وبعدين خذت الشنطه ونزلت
                  ندوي وهي تكلم شيخوه الي تنزل من الدرج : ماقعدت ليلوه
                  شيخوه وهي متجهه لندوي : لا خلي الخدامه تسوي شاي راسي يوجعني
                  ندوي وهي اطالع الشنطه : وشذا الشنطه
                  شيخوه ببتسامه :شنطتي
                  ندوي : وش جاب شنطتس عندنا
                  شيخوه : انا معطتها ليلوه الا وين اهلس بل مافي احد خير شر
                  ندوي : مدري عنهم يلا نروح لبيتكم
                  شيخوه : استحي على وجهس انا مسيره عليكم وانتي تقولين نروح لبيتكم كنها طرده
                  ندوي وهي توقف: يلا اشتقت لنوري وبعدين ماعندنا شاي
                  شيخوه بستغراب : ماعندكم شاي ؟
                  ندوي تصرفها : ايه وحتى ماعندنا سكر يلا قومي
                  وراحو لبيت سلطان
                  وفي بيت نايف وفي الصاله الي فوووق
                  مهوي وامجاد وعبير وهنود وريان ومي والخدامات كلهم وريموه ومشعل
                  مشعل بقمه العصبيه : يعني الابتوب راح يمشي وطب في البانيو وشغل الماي ؟
                  مهوي وهي تقرا المجله وبدون نفس : يعني شلون من الي بيقطه في الماي الحمد والشكر
                  مشعل بصراخ : ابي افهم الحين حصلته في الماي من اللي قطه ؟
                  ريموه وهي توقف: وانا وش دخلني صافني معكم لا يكون انا الي مغرقته
                  مشعل بأمر : ريموه انطمي لين يخلص التحقيق
                  ريموه بستهزاء: فاضيه انا لك وبعدين انت ويا تركي ماعندكم شغل وسووو نفس خلود اخوي اخمدو ترا نوم الظالم عباده
                  مشعل عصب :ريموه انطمي ولا كلمه
                  عبير الي جالسه جنب مشعل : ريموه وجع قدري شعور اخوي
                  امجاد وهي ماسكه العدسه المكبره واطالع الابتوب الي مليان ماي : ايه وتذكري ايام بوبي
                  عبيره :يوم يوم اول مافقد تيه
                  مشعل جالسه يتهاوش ويا الخدامات ويحقق معهم
                  هنود منسدحه على الكنب :ريموه وين ندوي مايسوا عليها هلخطبه من تملكت اختفت
                  ريان وهو يقوم :يالله هداكم الله بيأذن الحين العصر
                  ريموه وهي رافعه حاجب : عشتووووو ريانو عيد ماسمعت
                  ريان طالعه من تحت لافوق وقال: روحي صلي ونزل تحت
                  ريموه كانت بتلحقه تمحطبه بس اساتحت من مشعل الي الضغط مرتفع معه لان الابتوب فيها اشياء مهم واكيد بيفقدها
                  وبعد صلاه العصر الجمعه في بيت الجد والكل راح له وناصر ابو طلال اخذا فارس معه للجمعه والكل مجتمع الجد والجده والشباب والطعشات ونصف الامهات وسوالف وووناسه وفي الاخير قالهم سلطان عن خطبه نادر لنوري والكل جلس يمدح في نادر اما فارس ضاقت فيه الوسيعه وطلع معصب من المجلس بشكل لافت لنظر وبعضهم اشستغرب والبعض الاخر مانتبه اصلن وفي الزاويه راشد وفواز ونواف وناصر بن ناصر الي محزن عشان اخوه سافر لسعوديه ومجود الي توه جاي ويا سلمان وجلسو عندهم
                  نواف :ناصر شفيك محزن ترا عادي اخوك مو طفل
                  ناصر : مو كيذا بس انا وهو نادر مانتفارق بس عادي كله كم يوم واتعود بس حالينا غصب عني اتكدر
                  راشد الي جنب ناصر : هاذا انت قلتها
                  مجود وهو يظرب راسه :يوووووووووووووووه نسيت ياراشد اودي الفيديو
                  راشد غمز له يسكت
                  ومجود متنح مانتبه : خلاص اليوم باروح بيت نايف و اوديه
                  فواز : وش تودي قلي وانا برسم الخدمه اوديه لبيتنا
                  مجود ببتسامه : ايه والله مسوي خير
                  راشد بصدمه : مجود و مرض انا ماقلت لحد يدري
                  مجود وهو يضرب على راسه مره ثانيه :يوووه نسيت
                  فواز : زين يالله جب الي معك باوديه
                  راشد : مجود امسح الفيديو
                  فواز وهو ينط جنب مجود : على الطلاق مايمسحه لين اشوفه
                  راشد : تبطي مامدا راشد يخلص كلمه الا وجوال مجود مع فواز وقام فواز وراح جلس جنب الجد وراشد عصب من جد
                  راشد بعصبيه يكلم مجود : الحين كيف اخذا منه ؟
                  مجود بأسف : والله انه هو الي دخل يده في مخباي وخذاه
                  سلمان : صادق مجود
                  وسكت راشد بقهر
                  نواف : راشد وش كل هالعصبيه وش في الفيديو
                  راشد بدون نفس : شي خاص
                  ناصر ابتسم : وليه ماتروح تاخذ منه الفيديو او الجوال
                  راشد : شلون موب معطيني ايها وفشله اروح اتهاوش معه عند ابواني وجدي وتنهد وسكت
                  ناصر : حالتك صعبه والله
                  راشد : نصور قل خير او اسكت
                  ناصر ببتسامه : خير
                  راشد رفع حاجب : والله
                  مجود راح لبوه وقال قدام الكل : يبه خل فواز يبجيب جوالي الحين
                  فواز انصدم : أي جوال
                  الجد : وش جاب جوالك مع فواز
                  فواز ببرائه : ايه جوالك حطبته هناك على الطواله الي في الزاويه
                  مجود : لا معك كيف حطيته وانت اخذته وانحشت لبوي ؟
                  جاسم اللي يصب القهوه : فويز مابطلت حركات البزران
                  فواز :جسووم خلك في روووحك زين
                  جاسم : ان شاءلله
                  واستمر الوضع مجود يحلف ان الجوال مع فواز وفواز ينكر ويقنع مجود يسكت ومع كل هالزعاج كان ناصر ابو طلال سارح يفكر" وش فيه فارس قام بهالطريقه الغريبه اكيد عنده مصيبه بس شدخل النوري اها اكيد نادر فيه شي وفارس عصب عشان بياخذ بنت عمه لا لا فروووس ماهمه الا نفسه بس اكيد فيه شي "
                  وفي بيت فهد في غرفه ليلوه
                  قعدت من النوم ورحت الحمام توضيت وطلعت ابي اصلي بطلت الدرج الي فيه سجاده الصلاه مالقيتها بطلت الدرج الثاني لا فاضي وكل مابطل درج لا فاضي مالقيت اغراضي وعلى طول بطلت الدرج الي فيه الشنطه ومالقيتها تروووعت قلت اكيد راعي الشنطه جاء وخذاها وخذا اغراضي عقاب لي وبعدين شلت هالتفاهات من راسي وطلعت لصاله معصبه مالقيت احد ناديت الخدامه الا وصوت ظرب باب في غرفه خالد اخوي وراحت له وهو يظرب الباب انا وانا عند الباب من برا : وش فيك
                  خالد معصب :من الي قافل الباب بطليه
                  انا بستغراب : وين المفتاح ؟
                  خالد بقهر : مدري كان فيه من برا
                  انا وادور المفتاح كنه طايح : مافيه شي وينه

                  تعليق

                  • ريماسة 14
                    عـضـو فعال
                    • Sep 2008
                    • 169

                    وانادي الخدامات ويجسلون يدورونه وانا ادور اغراضي ودقت على هنوده اساله عن ندوي قالت انها في بيت سلطان والتصل على ندوي واسالها قالت ماتدري واتصل على ريموه قالت ماتدري انا انجلطت اللعنه من الي ماخذ اغراضي واهم شي الشنطه وينها وجمعت الخدامات وسويت استجواب عن اغراضي وقالت وحده انها شافت شيخوه نازله بشنطه من غرفتي وعلى طول رحت ابي اللبس عباتي بس مالقيتها رحت غرفه ندوي لقيتها مقفله رحت غرفه ريموه صليت ولبست عبايه وانابالبجامه والشحاطه ورحت بيت عمي سلطان ونسيت خالد يصيح في غرفته يبي احد يطلعه وكلمني وانا قلت اتصل على ابوي يطلعك شايفني نجار اجيك ابطلك الباب ورحت لبيت عمي سلطان
                    ودخلت بعصبيه وحصلت البنات في الصاله الي هم ندوي نوير عهود شيخوه رنود وعلى طول توجهت لشيخوه الي انحاشت
                    انا وانا بقمه العصبيه : البقره وين الشنطه وليه عفستي غرفتي
                    الكل كان يضحك عشان البقره معلمتهم يضحكون وانا اشتعل نار
                    شيخوه وهي تضحك : هههههههههه وناسه والله واشنطه انسياها ههههههههه
                    انا: يقالس تنكتين اخلصي علي جيبيها
                    شيخوه وهي ترقا فووق :زين زين بجيبها يمه منس كلتني وانا بلا امزح وراحت
                    انا وانا اجلس على الكنب : وين لميوه
                    عهود .: عند خوالها بتجي في الليل
                    رنود وهي تقوم : بنات باي باروح اللبس عشان العشا
                    انا : أي عشا
                    ندوي : فيه عشا في بيت عمي ناصر
                    انا : وش المناسبه
                    ندوي : طلال بيجي في الليل
                    انا : خلاص قدنا ليل يعني جاء ؟
                    رنود : وانتي ليه مشتطه لا تكونين تحبينه وتكابرين والحين حنيتي له
                    انا بستهزا : ايه اموت فيه مالت عليس وعليه وعلى امه
                    شوي الا شي اسووود مار من قداما بسرعه وبعد التدقيق لقيتها شيخوه لابسه عباياتها وطاسه مدري وين والرقع الغشوه وادز وراها واشوفها تركض في الحوش وانا وراها وغير مبالين وماخفنا احد من الشباب يشوفنا لنهم اكيد متجمعين في مكان
                    وفي المجلس فواز اخيرا اعترف ورد الجوال لمجود ومجود عطاء راشد المقطع ومسحه وارتاح راشد اما ناصربن ناصر حس في فارس يوم طلع وقال بلحقه واشوف وش فيه وطلع رايح للبيت بيت ابوه ودخل البيت بعد مادق الباب ومحد رد عليه دخل الصاله وسكر الباب الفاصل بينها وين المجالس وبعدين سمع صوت استغربه ورجع شوي ورا وصار الباب وراه وتوه بتنحنح الا والباب منفتح بكل قوووووووووووووووووووه وضارب فيه لين افتر هو وظرب في الجدر ومر عليه شي اسود ودخل داخل وجلس هو على الارض دايخ الا وشي اسود جاي طاير وداعم فيه وطايح عليه
                    وبعد مافاق من الصدمات شاف
                    ليلوه وهي تنحاش بسرعه داخل اما ناصر قام وهو دايخ ودخل غرفته وسكر الباب
                    وفوق في الصاله الي فوق شيخوه فاطسه ضحك ومعها لولوه ونوره وليلوه شابه حريقه واطردها
                    شيخوه وهي تركض وتضحك : ههههههههه فضيحه وفشيله الله يفضحس يالليلوه
                    ليلوه بقهروشوي وتبكي : قسم بالله ماخليس يالبقره بعدين ادرعمين بيت العرب بدون ماتدرين من الموجود والي مو موجود
                    شيخوه وهي ادور على الكنب : ههههههههه انا مكلمه للوش وقالت مافيه احد
                    لولوه وهي توها تضحك : ايه ماكان فيه احد تو ناصر داخل هههههههههه
                    نوره وهي تضحك : هههههههه خلاص سامحيها ياليلى
                    ليلوه بقهر وهي تجلس :"ماقاصرني الا ام طليل " والله ثم والله ماخليس يالدبه وبهجمه مباغته استطاعت ليلوه المسك بشيخوه والمحط بيها بكل ما اوتيت بقوه وفجئه دخل عمهم ناصر وليلوه فوق شيخوه الي صوتها واصل اخر الدنيا ابتسم ناصر وهو يشوفهم عبطهم
                    قامت ليلوه وعدلت لبسها وسلم على عمها ويا شيخوه وجلسو
                    ناصر ببتسامه : شفيكم ؟
                    ليلوه بقهر : يبه شفت الحقيره المنتفخه وش مسويه
                    ناصر بتعاطف : وش سوت ؟
                    وتقوله ليلوه السالفه بس ماقلت الشنطه
                    شيخوه ببتسامه عبيطه وبرائه : نسيتي تقولين اني ماخذه الشنطه
                    ليلوه خافت يكون ناصر يعرف الشنطه وسكتت
                    ناصر بمزح : وانتو دايم معذبين عيالي حرام عليكم عاد ناصر في حاله ومسكين مالكم داعي والله
                    شيخوه بعبط: خلاص بتروح ليلوه تعتذر منه الحين كلش ولا زعلك يالغالي
                    ليلوه انصدمت :.........
                    ناصر ببتسامه : يلا قومو
                    ليلوه بتوتر: لا وين اروح له احراج ماقدر يبه في ذمتك وش اقول لالا مستحيل خل البقره هي اللي تروووح
                    شيخوه ببتسامتها العبيطه : بقره ترفسس يالمصخر كل يوم طايحه في حضن واحد
                    ليلوه انصدمت وماعرفت ترد
                    شيخوه كملت : ايه الحين عندس عشرين عم وماطيحين الا في حضن عيال عمس عيب عليس وبصراحه بديت اشك انس متعمده ههههههههههه
                    وضحك الكل وليلوه منصدمه وبقوه وشوي وتبكي
                    ناصر ببتسامه : يالله نسيتوني وشني جايه عشانه
                    نوره : امر تبي شي
                    ناصر : لا بس ابي اقولكم ان طلال مو جاي اليوم
                    نوره خافت ولولوه بعد : ليه ؟
                    ناصر يهديها : جوازتهم انسرقت
                    لولوه وبدت عيونها تدمع : اكيد
                    نوره وهي تبكي : والله اني حاسه بيصير لهم شي وبعدين طلول ليه ماكلمني اكلمه مايرد اكيد فيهم شي
                    ناصر : لا مافيه الا العافيه اكيد راقد وعلى فكره ترانا بروح لهم
                    انصدمت لولوه ونوره
                    نوره وهي تبكي اكثر: والله ان فيهم شي ولا ليه نروح لهم وكملت تبكي
                    لولوه وهي نفس حاله نوره : ناصر تكفى علمني وش فيهم
                    ناصر ببتسامه : لحووول شفيكم لو فيهم شي بتشوفوني مستانس بس طلال يقول بيطولون على مايروحون السفاره ويطلعون جوازات جديده عاد قلت خلى نروحهم خاصه وانا عندي شغل هناك
                    وبدين انا وشيخوه نهدي لولوه ويا نوره وعمي ناصر يحلف لهم وكلم طلال وسحر وتطمنو وقال بكره الصبح بنمشي لفرنسا
                    شيخوه وهي تجلس جنب عمي ناصر برجاء : يبه طالبتك طلبه قووول تم
                    ليلوه مستغربه وش تبي شيخوه ؟
                    ناصر : من عيوني امر كم شيخوه عندي انا
                    شيخوه ببتسامه عبط : باروح معكم لفرنسا انا والبنات انتو مو مطولين بس يومين تكفى يبه
                    ناصر بتفكير: والجامعه
                    ليلوه بنذاله : انا ورنووود ومهوي ماعندنا شي
                    شيخوه :عادي يومين مو مئثر وبكره سبت ونرجع الاثنين تكفى يبه جعلي قبلك من زمان مارحنا فرنسا اخر مره كنت في ثالث اعدادي
                    ليلوه وهي اطلع شيخوه : شيخوه كن مالنا داعي عمي ناصر بيروح مع اهله
                    نوره بزعل : شدعوه ياليلى
                    لولوه : الا بتصير الرحله احلى
                    وبدولولوه ونوره يقنعون عمي الي اقتنع وقال بكلم ابوانكم اليوم على العشا لنه مالغى العشا
                    المهم مر الوقت وانا احاول في شيخوه ترد الشنطه وهي رافضه كل الرفض والكل جاء لبيت ناصر عشان العزيمه اما ناصربن ناصر جلس يفكر منذولا البنات وضحك على الموقف
                    وفي المخزن اتصل على راشد وقاله ياخذ الرنقات حقت السياره ويحطها في المخزن وراشد روووح الدريول وبطل المخزن بالمفتاح الاحتياط السبير وطلع وهو يتوعد ليلوه ويرموووه
                    وفي المجلس في بيت ناصر الكل مجتمع على العشاء طبعنا عشا عام وناصر قال للكل ان طلال ماقدر يجي طافته الطياراه عادا فارس الي توه جاي بعد ماكلمه ابوه وخالد بن نايف وخالد بن سلطان
                    وسوالف وفله
                    وفي زاويه المجلس تركي وخالد بن فهد ومشعل
                    تركي وهو ميت ضحك : والله انكم نكته انت وياه
                    مشعل بقهر :اموت اعرف من الي غرف الاب توب
                    خالد بقهر بعد : ولا من الي سكر علي ؟
                    تركي وهو يضحك : والله انكم مصخره :: وينادي ::جاسم يعلمه الي فطس من الضحك عليهم
                    وفوق عند البنات الي في غرفه فوووق شله وناسه
                    رنود وهي اطل من الدريشه : ياكرهي للعزايم العامه
                    مهوي الي تشرب كرك : اقول نوير صدق الخبر ليشاع في الدير حبيبتي صارت للغير مخطوبه
                    نوير وهي رافعه حاجب : شدخل
                    ليلوه : صدق خطبس شيهان الي هووووو نادر
                    ليموه بمياعه : نوير وافقي يهبل
                    نوير بخزن : مدري بفكر
                    مهوي الي ماتدري ان النوري تحب نواف : وافقي تراه شكله تحفه
                    ريموه : واهم شي اخته شهد ليته خاطبني
                    نوير بلامبالاه : اخذيه مابيه
                    شيخوه ببتسامه :بنات ضنكم ابوانا بوافقون نروح فرنسا
                    هنود : بس انا ماعرف فرنسي وش اسوي
                    لميوه بميوعه: انا اعرف شوي
                    ريموه : كل واحد تخذ معها قاموس
                    رنود : وكل ماجينا نقول شي نقعد ندور الكلمه
                    شيخوه :اجل انطمو انا بروح بروووحي
                    لميوه : عادي اصلن ابوي ناصر بيكون معنا في كل مكان وهو الي بيتكلم
                    ليلوه : ياليت ابوانا يوافقون كان وناسه
                    مهوي : ياليت والله عشان هناك بسوووق وناسه والله
                    ريموه : صح وبنتحرر من العبايات
                    نوير : اللهم لا شماته انتي وهي خبلات اتقو الله
                    مهوي بدون نفس : نوير انطمي خلينا نحلم
                    ليلوه : مهوي لا رحنا هناك علميني اسوق زين
                    واستمر الحيث والاماني
                    وفي المجلس بعد العشا وبعد ماراحو الضيوف مابقى غير العايله فارس راح لنه ضايق خلقه من سمع خطبه النوري والجد راح يرقد وناصر طلب اخوانه يقولون تم وتممو له على طول وقالهم ان بناتهم يروحون معه لفرنسا وبدء الاعتراض والي يتفلسف ومدري ايش وبعد حوار دار لمده ساعه ونصف والشباب مجدر متفرجين وافقو الاباء وناصر ماطلب البنات الكبار بس لا وطلب الفايف بعد قال خلى اتصدق فيهم وا اونسهم وقال ان فارس بيتم في الشركه لين يجي وان ناصر ولده بيروح معه عشان يخلص اشغله الي هناك وهو بيتفرغ للبنات وبما ان مشاري بيروح اقترح بعد مجود وسلمان يروجون بس مجود مايبي يروح والي بروح سلمان اتفقو معهم بعد ماكلم يحجز التذاكر ان الرحله يوم الاحد الصبح وراح مجود وعلم البنات الي تقطعون من الوناسه وبعد السهره الحلوه الكل راح لبيته يرقد والي يرتب اغراضه
                    على الساعه 2 في غرفته على السرير يفكر بعمق
                    "الحين كيف اخذ الشنطه وبعدين هي ليه خذتها ومتى بتردها ياوالله الذنب اخاف تكون بطلتها لالا ماعتقد شلون تعرف الرقم طيب فرضناً بطلتها ممكن تكتشف انها لي ؟
                    لالا ماعتقد الله ياخذها والله لا يكشفوني ان تندم هالعله مدري متى بتكبر مالت عليها
                    وبعدين تذكر : لالا هي بتسافر جعلها معاد ترجع اجل متى بترد لي الشنطه ؟
                    انالله وانا اليه راجعون والحل اخرب عليهم رحلتهم لازم اخربها يالله انك تعيني اقوم اصلي لي ركعتين افضلي " وقام يصلي ويرقد
                    في بيت ناصر وفي غرفه ناصر بن ناصر منسدح على السرير ويفكر ببتسامه وهو يتذكر البنات "ياحليهم بنات عمي خالتي نوره تقول الاولى شيخه والثانيه ليلى ياحليلهم الله يرج ابليسهم كسرو عظامي وبعدين فارس شعلته مايطيقني كني ذابح له احد غريب هالولد مدري اخاف بعد طلال نفسه الله يعني مدري وش قصه هالعايله حتى ابوي مو متقبلني يالله الايام بينا "
                    في بيت نايف وفي غرفه نواف هنود توها داقه الباب عند نواف وداخله
                    نواف الي واقف عند التسريحه يضبط الغتره لنه بيطلع :هلا هنووده
                    هنود وهي تجلس عل السرير: بتطلع
                    نواف جلس جنبها : اذ ماتبني اطلع مو طالع امري
                    هنود بتردد :ايه ..........ابيك في موضوع
                    نواف ببتسامته المعهوده : يلا كلي اذان صاغيه قولي
                    هنود وهي تقوم : لا شكلك بتطلع خلها مره ثانيه
                    نواف وهو يمسك يد هنود ويجلسها جنبه ويقط الغتره : كم هنوده عندي مو طالع يلا قولي شعندس
                    هنود بعد ماجلست : بصراحه وبدون مقدمات انت سمعت بخطبه النوري
                    نواف بستغراب : ايه
                    هنود : بصراحه مابي النوري تاخذ نادر
                    طالعه نواف بنضرات تقول كملي
                    هنود :ابيك انت تاخذها
                    نواف بستغراب :شمعنا هي وبعدين يمكن هي ماتبيني
                    هنود بسرعه وبعبط:الا تبيك والله
                    نواف رفع حاجب :شدراس
                    هنود انتبهت للغلط : هاه ............ مدري ا ايه دايم تمدحك يعني اكيد تبيك
                    نواف :بس انا مافكر في الزواج الحين
                    هنود : نوافوووه كم عمرك الحين 23 صرت شايب شتنتظر بعد وبعدين لا تتزوج بس اخطبها تكفى
                    نواف وهو رافع حاجب : تكفى ؟
                    هنود : يووووه يانواف انت تدري ان النوري حبيبت قلبي وابيها عندنا مايهون علي تاخذ واحد من بعيد وعيال عمانها مليون
                    نواف ببتسامه : خلاص كم هنود عندي بفكر وباقولس قراري
                    هنود وهي تقوم : ان شاءلله يكون قرارك ايجابي قبل يردون على نادر
                    وطلعت وخلت نواف يفكر في النوري
                    وفي مكان اخر كان واحد بعد يفكر في النوري بس هو يفكر من زمان
                    فارس جالس على الكورنيش ويفكر بحزن "أأأأأأأه يالقهر انا وين والحب وين الله يلعن الحب ويلعن قلبي معه معقوله انا هش الى هاي الدرجه بمرجد ماشفت البنيه تعلقت فيها وصرت اتعذب بفراقها والثانيه اول ماسمعت صوتها ذبت ايه اعترف اني حبيتج ياندوي أأأأأه يانداوي ويالنوري ياحبي لكم بس انا اخترت النوري بس النوري اختارت غيري شكل مالي الا نداوي بس تخسي انا قد كلامي والله اشتقت لصوتها اكلمها لا لا شهالعبط الي افكر فيه شلون امس اشتمها واليوم اكلمها بعدين انا احب النوري اكثر والنوري هي الي اخترت بس بعد احب ندوي شكلي بتصالها لا معقوله حنيت لها يافارس انت من البدايه وانت محدد غرضك منها بس غصب عني ح لالا ماحبيتها ولا عمري بحبها بس اكيد انا حنيت لها من الضغووط الي عندي اول كنت اشكي لها وهي تواسيني اكيد الحين حنيت لها ولا ليه احبها عشان برائتها وطيبتها وبياض قلبها ورقه مشاعرها وصدقها يوووه انا شفيني اليوم مو صاحي بس اشتقت لها والله شكلي بدز لها مسج بس ليه ادز ليه ؟ مدري احس اني ابي اكلمها يمكن اذا شافت تتصل حلو وبسمع صوتها وباقول جايها بالغلط ايه اهم شي اسمع صوووتها الدافي والرسل
                    سواها قلبي يا حبيبي و حبك
                    ماطاعني و انا عن الحب ناهيه
                    الظاهر انه ما يبي غير قربك
                    عاف الجميع و اول الناس راعيه

                    عليه ما اوصيك لا صار جنبك
                    صبح عليه بحب و بحب مسيه
                    نبضه وفا و تضحيه كانه يعجبك
                    صافي و لكن ما لقى من يصفيه

                    خلى دروب الكل و اختار دربك
                    داريه تكفى قد ما فيك داريه
                    و ابشر بقلب ٍ ما يبي غير قربك
                    يموت و غير محبتك ما سكن فيه
                    ارسل على موبايل ندوي الي مع ابوها وبعدين ندم
                    فارس"انا وش سويت صدق اني غبي انالله ليتني مارسلت ياكبر خطاي والرسل على طول
                    (الاغنيه دزيتها بالغلط لا تفرحين كثير مالت عليج ) وبعد انقهر يحس انه يظلمها بس وش يسوي يبي ينتقم على قولته من البنات <<<اللهم لا شماته

                    وفي بيت فهد البنات كل وحده في غرفتها ترتب اغراضهاومهوي معهم
                    في غرفت ليلوه هي ويا مهوي وليلوه علمت مهوي بكل سوالف فارس مع ندوي وبعد تبيها تفكر شلون ينتقمون منه وقالتلها عن سالفه شيخوه وعن الشنطه
                    مهوي الي جالسه عند التسريحه وتتعبث في المي كب :شرايس بعد تنتقمين من شيخوه
                    انا بقهر :ياليت والله شرايس نسوي لها مقلب يمنعها من الروحه معنا لفرنسا
                    مهوي بشفقه : لالا شدعوه ماتحلى الطلعه الا بهالبطه مالت عليها وعلى عمايلها وبعدين الحقيره ماردت الشنطه ؟
                    انا بقهر: لا عيت الحيوانه تقول بتجيبها بكره جعلها الجلطه وحمى الوادي المتصدع
                    مهوي بستغراب : وشذا مرض؟
                    انا بستهزاء: لا علاج شرايس ادعي عليها بدواء مثلاًاكيد مرض مع اني اشك انه ينفع في ذا البطه
                    مهوي : اول مره اسمع به
                    انا : تعرفين انا عندي قاموس كل الامراض وهاذا كله بجهود هنوداختس وبعدين خليس من الامراض وش نسوي للحقير فروووس ؟
                    مهوي : خلى ندز له مسجات دعاوي واحتقار لين نلقى له مصيبه يكره عمره بعدها بس عندس رقمه ؟
                    انا بثقه : ايه بس من أي جوال بنرسل ؟
                    مهوي ببتسامه : من موبايلي
                    انا : خاف يوريها احد
                    مهوي بلامبالاه : عادي قاعدين ننتقم لندوي واذا ورا احد مسجاتنا بنوريهم احنى بعد مسجاته
                    انا بوناسه :يلا بجيب الرقم وانتي جهزي المسجات
                    ونرسل
                    (تنداس دنيا الحب بتراب تنداس.. وينداس قلب ٍ ماوفى مع خويه..)
                    انصدم فارس ماعرف الرقم بس شك انه من ندوي بس المسج قوي معناتها انها كرهته ومارد
                    والرسلو
                    (اليوم قدرك ما يسوى ما طالأقدام..حبك في قلبي مات وأعلن رحيله..)
                    انصدم فارس وحس بالأهانه لعن نفسه وضعفه ماكان ضروري يعترف بحبه انقهر وحقد على ندوي بس مو متاكد انه من ندوي قال بينتظر ويشوف
                    اما البنات الرسلو
                    (القلب عافك وانتهى اليوم دورك..أعميتني بحبك عسى الله يعميك..)
                    انقهر زياده والرسل
                    (ندوي عن الحركات الخايسه والاغنيه دزيتها لج بالغلط ولا انتي مجرد لعبه لعبت فيها وقطيتها ولا تحسبني بخليج بطلقج اليوم ولا بكره مالت عليج يالي ماعندج كرامه )
                    انصدمو ليلوه ومهوي
                    ليلوه بقهر: يقولها ماعندس كرامه جعله الجلطه الحقير
                    مهوي : تصدقين اني كرهته الحيوان
                    ليلوه : وش ادز
                    مهوي :مدري
                    شوي وجاء مسج من فارس (لاتزعليني ياندوي وانتي تدرين انج بترجعين تراضيني ولا تلعبين معي والله ان تندمين )
                    ليلوه بقهر : جعله الجلطه بدز له الحين رساله يكره عمره بعدها ودزت له
                    (ياللي زعلت أزعل ولا ني مراضيك
                    اشرب كدر ماء البحر كانه أرضاك
                    لاتحسب اني عقب صدك بداريك
                    بعز نفسي عنك مدراك مدراك
                    وخليتني واليوم والله لخليك
                    وأدوس قلبي لينه يقول خلاك
                    قبل توريني الحسايف بوريك
                    ليمن قال فلان هانك ووراك
                    كانك تحداني فانا اقبل تحديك
                    وانسى الغرام اللي مضى واتحداك
                    ماني بقايله لك عسى الله يهنيك
                    عسى الله يحرمك كل ماكان هناك
                    عسى العمر ياخاين العهد يعميك
                    فوق الغرور اللي عن الارض غطاك
                    وعساك ماتسمع قريب يناديك
                    حيثك تجاهه صوت محروم ناداك
                    وعسى الشلل يعوق رجل تمشيك
                    لينك تندم ليش غيرت ممشاك
                    وعسى حياتك بس فرحه لشانيك
                    يلقا بها الفرصه عدوك ويشناك
                    وعسى الليال اللي تجيني بطاريك
                    يصبح عليها الصبح وتموت طرياك
                    وعسى المنام وكل راحه اتجافيك
                    امين حتى اللي تمناه يجفاك
                    وعساك ماتفرح وتكثر بلاويك
                    وأمك تشق الجيب من عظم بلواك
                    ولا مت ,,، جعلك في جهنم اتصاليك
                    نار الجحيم ونار دنياك تصلاك
                    الله يكره فيك حتى دوانيك
                    غشاش خاين من من الناس داناك
                    هذي النهاية روح والله يجازيك
                    امسك ويومك عن هوى الغد يجزاك)
                    انصدم فارس هاذي مو رقه ندوي هاذا مو طبعها الهادي مو اخلاقها مو ندوي والله بعدين هي تحبني حب بجنون اكيد كرهتني انا اهنت كرامتها بس تستاهل ولا هاي قصيده ادزها لي مالت عليها
                    شوي وجاته رساله وكانت

                    يلا تصبح عل مصيبه برقد جعلك الحادث )
                    مهوي :ههههههههههههههههه والله ان مسجس عجيييييييييييب
                    انا بقهر :يستاهل الحقير بن ال ولا خلاص خخخخخخخخ
                    ويرسل فارس
                    (ادري انتي مو ندوي هي ماتسوي حركات الجنقل الي تسوونها )
                    مهوي :كشفنا جعله الجلطه على قولتس
                    انا بتفكير : اعترف ولا انكر
                    مهوي :لا طنشي يلا نجمع اغراضنا وهو خليه ياكل تبن لين نفضى له
                    وبعد نصف ساعه جاء مسج على موبايلي
                    انا وانا ابطل المسج : من ضنس ؟
                    مهوي :شوفي من ؟
                    وبطلته وكان (ليلى ردي الشنطه للمخزن )
                    مهوي بستغراب :من؟
                    انا بتفكير : تعتقدين من ؟ ولا شدراهم ان الشنطه معي
                    مهوي : كل شي جايز
                    والتربع على السرير وبعد نقاش اكتشتفت ان الي يراسلني ريموه تبي تسوي لي مقلب ورحت لها انا ومهوي دقينا الباب ودخلنى ولقيناها راقده في سابع نومه وبعدين من وين تجيب الموبايل اجل اكيد شيخوه بس شيخوه شدراها اكيد متفقه مع ريموه مدري المهم رجعنا نرقد نبي الوقت يمر بسرعه عشان نسافر لفرنسا
                    ثاني يوم بعد الظهر في بيت سلطان
                    شيخوه رايحه لغرفه تركي تبي كميره الفيديو دخلت وحصلته في سابع نومه وتذكرت انها تبي تنتقم منه ودورت في غرفته على شي تسويه مالقت وراحت لكومدينه وطلعت الكميره وحصلت جنبها مقص خذت المقص وعيونها تلمع وطالعت تركي الي راقد وشعره منتثر بشكل يجنن بحكم ان شعره حلووو وناعم قربت وهي تنتفض لا يقعد وقصت جزء من شعره وانحاشت ونسيت الكميره وتوها بدش غرفتها الا وتسمع صوت صراخ تحت وتنزل تركض وتلقى امها تبكي وبوها مستانس والتفت وشافت عزوز وعبود وراحت لهم ركض وسلمت عليهم وشوي انتسرت الصاله بالعايله وسوالف ووناسه وفرحانين برجوع عزوز وعبود وقالهم سلطان ان العشاء عنده الليله على شرف العيال
                    في بيت ناصر
                    كلهم في الصاله واخيرا ناصر قدر يقنع ولده ناصر يغير اسمه الى منصور
                    ناصر ببتسامه وهو يشرب عصير: ايه فديت اولدي الي يسمع الكلام
                    ابتسم ناصر او منصور وسكت
                    فارس كان جالس بدون نفس ويتكلم من طرف خشمه
                    لولوه بحنان :فارس حبيبي لا رحنى اهتم في روووحك فديتك
                    فارس :ان شاءلله يالغلا
                    مشاري مستانس: وناسه من زمان مارحت فرنسا
                    ناصر ابو طلال : ياكبرها عند ربي توك جاي ماصار لك سنتين الا منصور انت قد رحت فرنسا
                    منصور :لا والله
                    دلوعه بميوعه ودلع : يووه ماتعرف فرنسي
                    منصور يطالعها وهو رافع حاجبه : لا انتي تعرفين؟
                    دلوعه بدلع : لا بس ابوي يعرف
                    ضحك منصور : على بالي عندك سالفه
                    ناصر وهو يطالع فارس : انتبه على الشركه على مارد وعن السهر والهياته زين
                    فارس : ان شاءلله
                    لولوه بقلق: فارس حبيبي شفيك صارلك فتره وانت متغير
                    فارس وهو يقوم : سلامتج يالغاليه بس مرهق مارقدت زين وراح فوووق
                    منصور :غريب فارس
                    ناصر : خلك منه هو كل يوم طالع بسالفه ومدري وش علته من نقل هنا عند اهلي وهو متغير المهم بكره الساعه 7 تكون جاهز اوك
                    منصور : ان شاء لله واللتفت على نوره ام طلال خاله شفيك مو معنى كلش
                    نوره انتبهت عليه : مافيني شي فديتك بس كنت افكر في طلول
                    ناصر :يابنت الناس قلنا مافيه الا العافيه هو ماكلمس ؟
                    نوره بقلق اكثر: صوته متغير كنه موب طلال والله اني احس ان فيه شي
                    ناصر وهو يلتفت على دلوعه : صدقيني مال احساسس أي داعي دلوعه تعالي علميني باخر اخبارس
                    دلوعه وهي تجلس في حضن ابوها : تمام بس يبه ناصر اقصد منصور وينه فيه من زمان عشان مي تقول انه موب ولدنا بس احنى ماخذينه كذا
                    ناصر وهو يطالع منصور : الا ولدنا وكان مسافر وتوه جاي
                    مشاري : ناص منصور شرايك تلعب معي بلايستيشن
                    منصور : لا وين ماحب البلايستيشن
                    مشاري : بل بل فديت طلول وفروووس
                    منصور : بدت التفرقه تراي مثلهم اخوك
                    مشاري : ياشين الاخو الي مايعرف يلعب وشكلك والله اعلم ماتعرف شي في الحياه
                    ناصر بحده : مشاري احترم اخوك العود
                    مشاري وهو منزل راسه : ان شاءلله
                    منصور : خلاص يامشاري ولا تزعل جيب البلايستيشن وبلعب معك
                    دلوعه : وانا بعد بلعب معكم زين
                    مشاري وهو يقوم يجيب البلايستيشن :طل
                    واستمر الحديث واللعب
                    وعلى الساعه 7 الكل مجتمع في بيت سلطان عشان العشا وانواع الازعاج
                    وفي غرفه تركي الي توه قاعد ومتسبح وواقف عند التسريحه ينسل(يسرح ) شعره وانصدم وهو يشوف يمكن صانتي من قدام مقصوص انجلط اللعنه وين شعري ؟ من الي قاصه ؟ خاف شلون انقص شعره وبعدين كلمه خالد اخوه عشان ينزل يصب القهوه ولبس غترته ونزل وهو يفكر شلون انقص شعره واذا مقصوص بيد من الي قاصه ؟
                    وفي غرفه شيخوه البنات كلهم منتشرين هم اذا عندهم عزيمه عامه ماينزلون يتمون فوق لين يروحون الضيووف
                    شيخوه طايحه ومهوي وليلوه مساكينها ويضربونها ليلوه وهي ماسكه نعال وتضرب شيخوه الي مهوي مثبتتها :وين الشنطه اخلصي
                    شيخوه بصراخ : مدري والله مدري
                    ليلوه بقهر : تنكتين وينها ؟
                    شيخوه وهي تتألم : باقولس القصه كامله بس فكوني خلوني اتكلم
                    رنود الي تسولف ويا ندوي وشلتها :اللعنه تلعنكم اسكتو الله ياخذكم
                    ندوي بقرف: وشذا الازعاج الي مسوينه كنكم بزران
                    مهوي :افكها
                    ليلوه وهي تضرب : لا لا مابردت كبدي شوي
                    شيخوه بصراخ : باقول السالفه وقسم بالله ماكذب والله ان اقول الصدق
                    وفكوها البنات وجلسو وهم ماسكينها
                    شيخوه بألم وهي تحك مكان الضرب :جعلكم الموت ذبحتوني
                    مهوي بدون نفس : ليتس تموتين ونرتاح
                    ليلوه وهي معصبه : قولي اخلصي
                    شيخوه بدون نفس : يوم نكثت كبتس لقيت شنطه وبما اني اعرف كل اغراضس اكتشفت انها مهيب لس ولا توس شاريتها قلت اقطع قلبس فيها واخذها وخذيتها وكانت ثقيله ويوم جيت بيتنا حطيتها جنب الدرج ورحت لبيت جدي ونسيتها ورجعت البيت وبعد شوي جيتي شابه نار وسألتيني عن الشنطه وانا كان ناسيتها قلت اللعبس شوي وانحشت بيت عمي ناصر وبعدها قلت لس باجيبها عاد يوم جيت ادورها مالقيتها سألت كل الخدم واهلي كلهم ولحد يدري وينها
                    وهجمت عليها ليلوه بقهر تضربها ويا مهوي
                    شيخوه بعد مافلتت من يديهم وهي تركض : جعلكم الجلطه والمرض وش فيها الشنطه لذا كله
                    رنود بدون نفس : ياناس ازعجتونا
                    مهوي وهي تركض ورا شيخوه :وانتي وش حارس هاه ليه تسرقينها يالحراميه
                    هنود بملل :يوووووه خربتو علينا السالفه مرض
                    ليلوه وهي تحد شيخوه من قدام : وقسم ماخليس يالبطه جعلس الجلطه
                    شيخوه وهي تنحاش من الغرفه لبرا : ههههههههه اتحداكم تصيدوني خخخخخخخخ
                    نوير: وجع بنات والله انكم قلق
                    لميوه الي توها داخله وبميوعه : يمه شعندها شيخوه منحاشه
                    مهوي وهي تجلس عند رنود بتعب : حيوانه دواها بعدين
                    لميوه وهي تجلس : وش تسووون
                    ندوي بحماس : النوري تعلمنا بقصه فارس احلامي تجنن عذاب
                    ليلوه وهي تشرب ما من الثلاجه : ندوي ماتبتي
                    ندوي بستغراب على بالها ليلوه ماتدري بهواشها مع فارس : من وش اتوووب
                    ليلوه : من خرابيطس
                    ندوي بقرف : انطمي كملي يالنوري
                    لميوه بدلع : شكل الروايه حلوه
                    مهوي : وع تجيب السكته كلها صيع وخايبات نفس الاخوات لا تجلسين معهم يالميوه ثم تخيبين
                    ليلوه بقرف :وعوه لميوه من الله خلقها وهي خايبه ومايعه مالت عليها وعليهم الا وين ريموه
                    ليموه بدلع وميوعه اكثر : مالت عليس انتي يالهمجيه فديتني وفديت مياعتي مو مثل اختس المتوحشه واختس الثانيه الخربانه وانتي ياشريره مالت عليكم كلكم
                    ليلوه منصدمه من لميوه العاده تسكت من وين جابت طولت السان : يمه انتي لميوه ؟
                    لميوه وهي رافعه حاجب : ايه ياحبيبتي انا خلاص معاد اسكت عن حقي
                    ليلوه بقهر :جعل خواتي الجلطه فاضحيني دايم الله يعيني الا ماشفتي المتوحشه على قولتس وينها
                    ليموه بشفقه : عند عهود ياحرام
                    مهوي : وليه ياحرام
                    ليموه : عهود تبكي عشان ابوي سلطان ماوافق انها تروح معنا لفرنسا
                    ليلوه بشفقه : حرام والله يارب البطه تقعد معها
                    وراحو البنات يواسون عهود والي تقترح ماتروح عشان عهود الي مدري ايش بس عهود قالت لا لحد يجلس عشاني واستمر النقاش
                    بعد ماراحو الضيوف اجتمعو الاباء والشباب انتشرو ماباقي الا نواف وتكلمو عن خطبه النوري بس نواف قال انه يبيها واستانسو ابوانه ووافق سلطان وقال لا رجعت النوري من فرنسا بيقولها وكلن راح لبيته الكل راح لبيت الجد من البنات والشباب الا عهود تقول بترقد على الساعه 1
                    وفي المجلس اصوات ضحك الشباب واصله اخر الدنيا
                    خالد بن فهد وهو يضحك ويمسح دموعه من الضحك : ههههههههه كيف وليه وليش هههههههههه
                    تركي الي واقف في نص الشباب وماسك غترته وعقاله وطاقيته في حضنه ويطالعهم بدون نفس :شدراني
                    مشعل وهو يضحك : هههههههههاي ياخي صارت قصتك عجيبه
                    جاسم وهو يضحك : اما ماتدري يمكن سرايبك الجاثوووم هههههههههه
                    راشد وهو يضحك : ياقو وجهك وجاي تعلمنا يالمصخره هههههههه
                    عبود : لا اكيد بيتنا فيه سكن
                    تركي بنص عين : عزيز لا يكون انت اعترف
                    عزوز وهو يضحك : ورطني بعد توني جاي مامداني ههههههههههه
                    عبود : ههههههه شكلك مصخره
                    خالد بن فهد : الحين شلون تعدل قصتك لازم تقص شعرك
                    فواز :هههههههههه الله يكثر من امثال الي قص شعرك كان محتر من شعرك عجيب هههههههههههههههههه
                    راشد : هههههههههههه عطيته عين هههههههههههه
                    وفي زاويه المجلس كان ناصر اقصد منصور ويا يوسف يسولفون وخالد بن نايف
                    خالد وهو متمدد : شباب خاطري في قهوه اوكابتشينو
                    يوسف : من وين اجيب لك هالحزه الخدم رقوود
                    منصور : يلا نروح للملحق فيه مطبخ ونسوي
                    يوسف :لا مالي خلق الملحق خلنى هنا وش زينا
                    خالد :طيب وش اسوي راسي بينفجر
                    يوسف : روووح انت وسوو وجيب
                    خالد وهو يمسك راسه بألم : ماعرف اسوي والله
                    منصور : انا اعرف يلا روح معي واسوي لك
                    خالد :لا مالي خلق
                    يوسف : خلوود تعرف المثل الي يقول طرار ويتشرط
                    خالد : انت الحين شدخلك انا وولد عمي متسادين انطم بس
                    واستمر الحديث
                    وفوووق رنود ولميوه يجمعون اغراضهم والنوري تكمل لهنود وندوي باقي القصه والفايف في الصاله ويا شيخوه ومهوي وليلوه
                    ليلوه وهي معصبه : شيخوه ادري انه انتي خاشه الشنطه ودازه لي مسج عشان اردها
                    مهوي وهي معصبه تضامن مع ليلوه : ايه ندري وقديمه واكيد انتي متفقه مع ريموه
                    ريموه وهي في اخر الصاله تلعب كيرم : لاوالله شدخلني جعلس المرض
                    ليلوه بدون نفس : ريموه شيخوه اعترفو احسن لكم عن العبط مالي خلق لكم
                    شيخوه : انتي هي تألفين وتصدقين صدق مصخره
                    ليلوه وهي تقوم تلحق شيخوه : اعلمس من المصخره الحين وانحاشت شيخوه ووراها ليلوه ومهوي وعفسو الصاله الي فوووق انواع الصراخ من الفايف وكملوها شيخوه والي معها شوي واختفت شيخوه
                    مهوي وهي طالعه من غرفه الجلوس :يمه من ذا البطه وين اختفت
                    ليلوه : شدراني اللعن خيرها هالبقره اسرع منا
                    مهوي بتفكير :اكيد مركبه تيربو
                    ليلوه ببتسامه بمكر : اكيد وبصوت قصير :خلا نخرب على الفايف
                    مهوي : لا لا مالي نفس باروح البيت الرقد عشان بكره ورانا رحله
                    ليلوه وهي تجلس : اوك طسي
                    مهوي وهي تلبس عباياتها : هنود يلا
                    هنود بحماس مع القصه : طسي انتي
                    مهوي مستغربه : وليه تقولين طسي ؟
                    هنود بملل: يالليل اللتعني ازعجتينا
                    مهوي وهي تنزل من الدرج : جعلكم الجلطه الي ماتخلي منكم وحده ونزلت وتوها على الدرج لقت شيخوه جالسه اول ماشافتها انحاشت تحت ودزت وراها مهوي ودخلت الصاله وشافت شيخوه دخلت غرفه الجلوووس ودزت وراها اول مادخلت شافت واحد من الشباب طبعنا ماعليها غشوه وتوها بتطلع الا والي مسك يدها تروعت مهوي
                    راشد ببتسامه شوووق وهوماسك يد مهوي : هلا وغلا بروووح راشد
                    مهوي انصدمت وخافت واستحت وحاولت تفك يدها من راشد بعنف وهي ساكته
                    شيخوه جالسه في اخر الغرفه وببتسامه عبط : مهيا وجع رجلس لا تستحين هههههههههه
                    مهوي وهي شوي وتبكي ""يمه وشذا الاحراج جعل البقره الصرطان""
                    راشد برومنسيه : مهاوي خايفه مني
                    مهوي تذكرت انها مو متغشيه وعلى طووول تغشت
                    راشد : بل بل شفيس حبي خليني امتع ناضري
                    شيخوه : اللهم لا شماته تتغشين من رجلس(قدم) هههههه اقصد رجلس
                    ههههههههههههه
                    مهوي تحاول تفلت يدها بس مافي امل
                    راشد ببتسامه : مهاوي حياتي والله الى هالدرجه خايفه ومستحيها يلا بفكس ويجي لس يوم وفكها
                    انحاشت مهوي وهي تبكي من الاحراج وراحت فوووق اما راشد طلع وهو يفكر في حبه مهوي وشيخوه راحت للمطبخ وسمعت صوووت في المطبخ وتسحبت لين وصلت باب المطبخ تسمع منهو صوووته وحصلته اخوها يوسف برووحه يسوي قهوه
                    وفوق عند البنات دخلت عليهم مهوي تبكي وتجمعو حولها البنات بخوووف
                    ليلوه وهي ضامه مهوي وبخوف : مهوي وش فيس
                    مهوي تبكي
                    رنود بخوف : مهوي تبكي اكيد فيه مصيبه
                    نوير بخوف: يمه وين شيخوه ؟
                    ريموه : بس لقيتها مهوي ذبحت شيخوه والحين تبكي من الندم
                    هنود بخوف وشوي وتبكي : مهوي وش فيس تكلمي
                    امجاد وهي تبكي : مهوي وش فيس
                    مهوي وهي تمسح دموعها وتجلس ووجها احمر وتقول السالفه وان شيخوه متفقه مع راشد وخلصت السالفه وجلست تبكي والبنات يضحكون
                    ليلوه وهي تجلس جنب مهوي : جعل شيخوه ورويشد الجلطه جعلهم الحادث
                    مهوي طالعت ليلوه بحده وعيونها مليانه دموع : بسم الله عليه
                    ليلوه بدون نفس : عشتوو اقول جعلهم الحادث وانتي معهم وقامت
                    رنود برومنسيه : الله على الحركه الحلوووه
                    لميوه بدلع : واي واي تجنن حركه راشد
                    ندوي برقه : ماتوقعت رشود يعرف هالحركات
                    النوري : خطيييييييييييييييييير
                    مهوي وهي تتذكر وتمسح دموووعها: بنات احراج وانتي يالنوري قولي له اني زعلانه عليه
                    النوري ببتسامه : يوووصل
                    ندوي : الله النوري بتصيرين مرساله غرام وناسه
                    وتحت في المطبخ يوسف يسوي القهوه ومعه ناصر اقصد منصور
                    يوسف ومعه قلاص ماي : منصور هههههههه تصدق مو هاضم منصور يذكرني في واحد الله يرحم والديه مادانيه (يقصد خال طلال )
                    منصور ببتسامه : عاد وش اسوي ابوي الي اختاره لي ولا انا كان ودي اتم بسمي الاول
                    يوسف : غريبه ليه امك سمتك ناصر وهي تعرف اسم ابوك ناصر
                    منصور ببتسامه : امي الظاهر ماتعرف الا السمين عربيه خالد وناصر وسمتني انا اخوي او يمكن لنها تحب ابوي مره
                    يوسف : ماعلينا اذا خلصت القهوه جببها باروح اودي باندول لخلووود ياللا بايات وراح يوسف ومنصور جلس يبطل درج ويسكر الثاني يدور الفناجيل وتوه يووواق (يطل) في الدرج الا وفوطه على وجهه ومربووطه من ورا ثم ماي بارد معه ثلج
                    وصرخ منصور : من ؟ شفيكم
                    شيخوه وهي لابسه ثوووب راشد الي طويل عليها وتضحك : ههههاي حرامي بع بع
                    منصور سمع صوت بنت بس شسالفه : انتي شفيك علي ؟
                    شيخوه الي على بالها يوسف ماخذه راحتها <<اعنبوها يوسف بثوب ومنصور بالبدله ماتشوووف ؟؟؟؟
                    شيخوه وهي تضحك :"يقول شفيك على باله ولد خخخخخخخخخخخخخخ"" وتاخذ ملعقه من على الطاوله وتضربه على راسه بالجهه الحاده وتقول : ابيك تمووووت هههههههههاي موت ههههههاي مووت ههههههههههههههههي
                    منصور تعور شوي من الظربه وعصب وفك الفووووطه من وجهه وطالع شيخوه الي متلثمه بالغتره :انتي شفيك الله يرجك خبله
                    شيخوه ترووعت وانحاشت بصمت لفوووق ودخلت على البنات الي تروعو على بالهم ولد وفي الاخير اكتشوف انها شيخوه ومسكوها مهوي وليلوه ولعنو خيرها لين تفلت العافيه وبعدين خلوها وراحو قاطعوها (ماعلمتهم انها توطت منصور في المطبخ )
                    شيخوه وهي طايحه في اخر الصاله وتتألم : الله ياخذكم ذبحتوني اي
                    هنود : الحين يالخطيره جايه من بيتكم بدون عبايه ؟
                    شيخوه :أأأأأي ايه
                    النوري : بل ولا خفتي احد يصيدس
                    شيخوه وهي تقوم : لا يالله انا باروح الرقد جعل مهوي وليلوه الجلطه
                    وبعد كذا الكل راح لبيته يرقد عشان السفره بكره اما منصور جلس يتذكر الموقف ويضحك وهو مو داري شسالفه ولا ليه سوت فيه كذا بس الي متأكد منه انها جاته بالغلط
                    ثاني يوم الساعه 5 الصبح البنات كلهم في بيت ناصر مجتمعين في الصاله ومعهم ناصر ومشاري وسلمان طبعنا عهود ماجات ابوها رفض والفايف قررو يجلسون معها بس بعد سلطان رفض وقال هاذا خطاها ولازم تتحمل العقاب بروحها
                    ناصر توه داخل من برا :بل كم شنطه اعنبو داركم
                    شيخوه الي جالسه جنب رنود عشان مهوي وليلوه مقاطعينها : كلها شناط ليلوه ويا مهوي الوحده كنها عروووس
                    انصدمو ليلوه ومهوي وهم يطالعون بعض ليلوه بصوت قصير: هين يالبطه هين والله ان تندمين
                    رنود مستانسه : وناسه اول مره اروح فرنسا
                    ريموه : ياسلام يابنات فله
                    ناصر وهو يطالع ريموه : هي انتي عن الاجرام الي تسوينه ويلا كلكم على السياره أي سياره يبي لكم باص
                    ريموه وهي تتغشى : يبه اذا بتذلنا علمنا من الحين خلى نقعد بكرامتنا
                    ناصر وهو يدز ريموه تمشي قدامه : واذا قلت باذلكم بتجلسين ؟
                    ريموه وهي تطلع : لا وطلعت تركب في السياره
                    ركب ناصر وحريمه والخدامات ودلوعه ومشاري وسلمان في سيارته اما البنات قالهم ناصر يركبون في السياره الثاني وقال لرنود تركب قدام وركبو الباقين ورا مهوي ليلوه لميوه ريموه وباقي الجيش في الشنطه الي هم ندوي هنود النوري امجاد ونجود وعبير طبعاً سياره يوكن يعني وسيعه المهم شوي وجاء تركي وركب ببتسامه عريضه وصبح عليهم والسلم
                    رنود :يالله صبح خير وش عندك قاعد بدري
                    تركي وهو يضبط المرايه : ابد دريت انكم بتروحون قلت اجي اودع عمري ريوومه
                    ريموه انجلطت :"اللعنه ذا وش قصته ناشب في حلقي وش يبي الاخ ":جعلك تودع رووحك للأبد قل امين
                    تركي وهو يشغل السياره ببتسامه : افا تبين تموتين يابنت العم
                    ريموه بدون نفس : جعلك الموت انت زين
                    تركي درا انه قدر ينرفزها : واهون عليس ياعيون تركي
                    مهوي بصوت قصير : الولد ذا خبل رسمي
                    ليلوه بنفس الصوت : شكله وبعدين فاضي يتغزل مع هالصبح
                    ريموه بحده : جعل عيون تركي العما وبعدين ترووك والله لا اقول لبوي
                    تركي بتحدي : وش بتقولين لبوس ؟
                    ريموه :مو شغلك بس هين والله لا اورطك واخليك قايل كلام ماينقال
                    تركي ببتسامه : اتحداس ياريوومتي فديتس انا متأكد اني ماهون عليس
                    رنود : ترووك اثقل صنعه وانا عمتك
                    تركي ببرائه مصطنعه :طيب ياعمتي ويش اسوي اذا انا احب ناس وهم ماعبرووني اموت في عنادهم ولاعانتهم واستانس على وحشيتهم
                    رنود : والله انك وجه ابن فهره ماتستحي
                    تركي بستغراب مصطنع : بل استحي من مشاعري الصادقه هههههههههههه
                    ريموه بدون نفس : خلاص كمل كلام عن مشاعرك وانت الخسران ياترووك
                    تركي ببتسامه نصر: ابشري والله ان اكمل ياقلب وروح وعمر تروووك والله
                    ريموه بتهديد : غيرت رائي مو قيله لبوي باقول لخلوووودي فديته رووحه يعرف يتعامل مع الاشكال الي نفسك
                    تركي وخاف تقول لخالد صح ربع بس خالد من طبعه الغيره ومانسى تصرف خالد يوم المزرعه :عادي فديت رووحس سوي الي يرضيس وبعدين ليه تعصبين انا وش سويت اسولف مع بنت عمي الي عادي عندها تسولف مع الشباب وبعدين عادي اعتبرني فهود ولا ريوود اخواني وين المشكله ليه كارهتني
                    ريموه بحقد : تركي عن العبط وكلامك كله ضايع وماله داعي المفرووض انت الكبير والفاهم وحسبه اخوي العود يطلع منك ذا كله
                    تركي يدري انها على حق بس يحب يلعب عليها : صحيح كلامس بس انا احبس اجرمت يوم قلت لس مشاعري قدام الكل عادي يالغلا والله احبس
                    رنود : وجع ترووك خلاص البنت مادانيك ليه قاط
                    تركي ببتسامه وهو يطالع ريموه في المرايه : دانتي ولا مادانتي مالها الا ولد عمها الوسيم اللي هو انا
                    ريموه وهي اطلعه بغرور في المرايه : وعووووه من الي لاعب عليك وقايلك انك وسيم
                    شيخوه وهي في الشنطه : ريموه احمدي ربس ان اخوي الجميل جدا والوسيم جدا يحبس صح انه شعره مقصوص بس هاذا ما ينقص من جماله
                    تركي انصدم ""شدراها ان شعري مقصوص"" ؟؟؟
                    ريموه بستغراب : شلون شعره مقصوص ؟؟
                    رنود : كيف مافهمت ؟
                    تركي بنص عين :شيخوه شدراس
                    شيخوه انتبهت لغلطها وترووعت :هاه اهيه باقولك بعدين شدراني وانتي ياريموه الخسارنه
                    ريموه وهي تحط الشيله على عيونها : احلى خساره
                    وبعد ساعه وصلو المطار وهم في قمه الوناسه وبعد مانزل ونزلو شنطاهم تركي مسك شيخوه على جنب
                    تركي : قولي شسالفه شدراس بشعري ؟
                    شيخوه بخوف وبتفكير غلط : ها ايه انا حالفه ماقول بس وبقولك بشكل غير مباشر الي قصت شعرك وحده تكرهك وقبل شوي ومتهاوشين وراحت وخلت تركي واقف يفكر في كلامها
                    تركي "معقوله ريم الي قاصه شعري لالا مستحيل صح هي جريئه بس مو لهادرجه انها ادش غرفتي وتقص شعري مو مصدق يمكن مروحه احد من الخرفان ريود ولا فهود ولا سلوم اكيد اهي مطيحه ميانه معهم يمكن بس هين ياريموه اعلمس شلون تتجرئين واعلمس وشهي الجرائه بس انتي ارجعي هين "" وراح لعمه ناصر يكمل باقي الاجرائات
                    وبعد ماخلصو اجرائتهم جاء منصور وخلص اوراقه وبعد ساعه ونص ركبو في الطياره
                    وانتشرو في مقاعدهم وطبعنا البنات رقدو لنهم مارقدو عدل من الوناسه ودلوعه عافسه الطياره رايحه جايه ومشاري يستعرض خبرته في الطياره قدام سلمان اما ناصر كان متوتر شوي ووضح على ملامحه
                    وفي بيت سلطان الكل راح لدوام وعهود راحت للمدرسه ودموعها الربع الربع مقهوره وتحس بندم كبير على الي سوته تتمنى تكون مع البنات بس ماتفيد الاماني
                    اما في الدوام توه مسكر الموبايل ومنجلط جلس على الكرسي بتعب وقهر "معقوله طسو بدون مايردون الشنطه لا لا مستحيل اذا ماردوها الحين متى بيردونها ؟"
                    اما فارس توه مداوم ومحتل مكتب ابوه الي مايعرف شي فيه خير شر بس معه موضف يعلمه وبعد ماطلع الموضف جلس فارس يفكر في النوري" يعني معقوله خلاص
                    الله يرحم والديك يانادر مالقيت الا النوري اكيد شافها يوم كان في المخزن كله مني ولا ليه اربطه في بيتنا استاهل يعني لو ماربطه كان ماشافها ولا خطبها الله يعيني ويصبرني يارب بس انا لازم اشوف لندوي صرفه مدري قلبي بدا يلين لها وانا مابي احبها وبعدين قلبي الخبل ماتوقعته هش الى هاي الدرجه بل اول بنت وحبيتها وثاني بنت وحبيتها الحمد والشكر صدق خبل هالقلب "
                    واخيرا وصول البنات فرنسا توهم نازيلين من الطياره واستقبلهم واحد من الخدم الي في بيت ناصر الي في فرنسا على سياره والثاني جايب سياره ناصر وركب ناصر مع البنات ومنصور مع ام طلال وام فارس وفي الطريق ناصر والبنات بس ورنود قدام وشاله الغشوه ماخذه راحتها على الاخر اما البنات يشلونها شوي وبعدين يتغشون عشان منصور
                    ناصر وهو شوي ومتوتر :بنات اسمعوني
                    البنات انتبهو وبخوف لن لهجه ناصر غريبه
                    رنود بخوف: هلا ناصر
                    ناصر وهو يمسح بيده على وجهه :

                    تتوقعون شنو قالهم

                    تعليق

                    • ريماسة 14
                      عـضـو فعال
                      • Sep 2008
                      • 169

                      روايه غصب عني انواع البنات والعبط والاستهبال والكشن والاستهتار
                      بسم الله الرحمن الرحيم

                      الجزء الرابع والثلاثون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
                      الفصل (نسيته خخخخ)


                      طويل لعنونكم والحين بطلع وبأقرب فرصه بادش سيو


                      شوي ونسمع صوت برا
                      انا بديت الدق الباب بقوه ومعي مهوي ونصارخ بطلو بطلو واختفى الصوت انقهرانا من قلب وبعد ربع ساعه من الظرب سمعنا اصوات برا كثير
                      مهوي بخوف واحراج : اللعنه تجمعو الشباب كلهم
                      انا باحراج : ماعلينا عبايات فشله وتوني اتكلم
                      واخيرا انفتح الباب
                      انا ومهوي انجلطنا ووقفنا مع بعض في الزاويه وضمينا بعض وصرخنا بقووووووووووووووووه
                      بستغراب :شتسوون هنى
                      انا ومهوي نبكي
                      :انتو هي من انتو ؟
                      انا ومهوي نبكي بعنف وخوف ماعاد قدرنا نتكلم
                      واحد : انت ماتشوفهم خايفين
                      الثاني بستغراب : طيب شلي جابهم هني
                      انا بهمس وخوف لمهوي :يمه منذولا موب هلي
                      مهوي وهي تبكي بعنف :كلهم شباب
                      شوي الا واحد قاط علينا شرشف وقال : تغطو ولا تخافون احنى اخوانكم لا تخافون بس نبي نعرف ويش الي جابكم
                      على طول خذينا الشرشف وتغطينا به واحنى نبكي بقوه وخوف
                      الي قط الشرشف : بنات تكلمو كل الشباب راحو تطمنو بس ابي اعرف شنو سالفتكم وليش انتو هنا
                      انا ومهوي نبكي بخوف
                      الشاب : اوكي اخليكم لين تهدون وبارجع لكم ولا تخافون والله ثم والله ما نسوي لكم شي تطمنو
                      وراح
                      انا ومهوي تحت الشرشف وبخوف
                      انا بخوف ودموع :مهوي وش نسوي ؟
                      مهوي وهي تبكي : اضن الولد يلعب علينا وبعدين كلهم شباب يمه انا خايفه
                      انا خفت زياده :يعني وش نسوي
                      مهوي وهي تبكي : مدري الله يلعن فارس مدري وبكت بزياده
                      نرجع لدكه والكل فيها ومعهم لميوه الي تبكي بصمت من الاحراج لنها بروحها ما معها احد من البنات
                      الجد :من الي بيروح معي بكره لشركه
                      ناصر ببتسامه : انا اجازه مستحيل اروح
                      الجد وهو يطالع ناصر بنظرات : ياكثر اجازاتك
                      يوسف بهدوءه المعتاد : انا ياجدي باروح معك
                      الجد : بعدي ولدي
                      فيصل وهو يتقهوا : اقول ياشباب في خاطري مباره قدم من الي بيلعب معي ؟
                      وبدو الشباب الي معه والي ضده وخططو بعد العشاء يتبارون وجاء تركي ويا خالد بن فهد ومشعل وجلسو خالد بن فهد ماصدق من الي جنب جده معقوله! لميوووووووووووووي استانس وجلس مقابلها على طول
                      لميوه وهي تبكي بصمت من الاحراج : "يووووووه شفهي ذا بعد يطالعني ياربي وين البنات يووووه احراج "
                      اما خالد متنح ماشال عيونه من عليها وتركي ويا مشعل فطسو من الضحك
                      تركي وهو توه يضحك :اقول يبه فهد وين مدامتي
                      فهد وهو يبتسم لتركي :والله مدري روح دور مدامتك اكيد الحين مسويه جريمه ومنخشه اعرفها بنتي مجرمه
                      ضحك الكل
                      تركي ببتسامه : فديت اجرامها
                      خالد بن فهد عطا تركي نظره بمعني تلايط
                      اما تركي ولا همه خالد وبعد يبي يقهره زياده :فديت الريم والله
                      طالعه خالد بن فهد بنظرات ثم طالع ابوه سلطان وقال :خلاص يبه سلطان موافق على النوري ::وطالع تركي وقال :: فديت قلب النوري
                      عصب تركي وكل الموجودين فهمو حركه خالد وفطسو من الضحك ومن غيره العيال على خواتهم اما لميوه عصبت اول ماتكلم خالد وبعد مافهمت ضحكت وقالت في نفسها فديت الي يغار
                      اما فارس عصب حس بغيره بس سكت اصلن مايقدر يقول شي
                      اما ندوي مالها خلق تكلم احد ولا تطلع من الغرفه وجلسو معها النوري ويا هنوده
                      اما عند البنات الباقين كلهم ملتمين يبون يلعبون حبشه (لعبه قديمه )
                      شيخوه وهي تصفهم وبضحكه : اتحدا أي وحده فيكم تمسكني
                      ريموه بعناد : والله ثم والله ياشيخوه انه انتي اول وحده امسكها
                      دلال : حتى انا اتحداكم تمسكوني
                      امجاد : وانا بعد مستحيل
                      رنود : اقول اخلصو علي بس
                      ريموه :زين بتشوفون
                      المهم كانت ريموه ويا عبير هم الي يلحقون البنات وسكرو عيونهم لين ينحاشون البنات وانتشرو البنات في انحاء المزرعه وشيخوه ويا دلال انحاشو مع بعض وبعد ماعدو ريموه وعبير الى 50 بدو البحث عن البنات اول وحده حصلوها كانت منار منخشه في الكبت حق الهندي وهي الي طلعت عليهم
                      منار وهي ماسكه خشمه بقرف : افيه افيه وعوووووووووووووووووووه بغيت اموت
                      ريموه وهي تضحك :وع وع مالقيتي الا مع ملابس الهندي
                      منار بقرف: غبيه والله غبيه
                      ريموه وهي تطلع من الغرفه : توس تكتشفين
                      منار بنذاله : تعالي ريموه
                      ريموه : هاه
                      منار :لا تعلمين انس صدتيني واعلمس وين شيخوه ويا دلال
                      ريموه بمكر :زين وينهم
                      منار بدلاخه : ورا الملاحق
                      ريموه طلعت برا وصارخت : مسكت منار
                      منار بقهر : خير
                      ريموه وهي تروح ورا الملاحق : انطمي ماحب الغش وراحت
                      اما منار جلست على الكراسي الي برا بقهر
                      وفي الدكه الكل قام يتعشى واتصلو على البنات يجون وقالو زين شوي ونجي لين تخلص اللعبه ولميوه ماصدقت على الله يقومون وراحت على طول لندوي ويا النوري وهنود تعلمهم بالي صار وكيف انحرجت وبعد ماتعشو الرجاجيل قررو يلعبون كوره وراحو كلهم لمكان فاضي في المزرعه الي هو هناك عند الملاحق وبطلو الاكباس الليتات وخططو الملعب وحطو مرامي وبدو التجهيز
                      وعند البنات اللي يلعبون
                      اما البنات مسكوهم كلهم عادا شيخوه ويا دلال اصلن ريموه تمنذلت فيهم وقالت خلهم ينخشون لين يفطسون ويطلعون مو مدورتهم واتفقت مع عبير وبعد ماتجمعو سمعو اصوات الشباب قريب منهم فا انحاشو عشان مايشوفونهم ويهاوشونهم وش يودي البنات للملاحق العمال ؟؟؟؟؟
                      وراحو للبيت عشان يتعشون وبيرجعون يشجعون لن لميوه علمتهم
                      اما شيخوه ويا دلال ركضو وركضو لين اخر المزرعه وكان ظلام موت
                      دلال بخوف :شيخوه كنا ابعدنا ؟
                      شيخوه بخوف بعد : مدري ليه ريموه الحيوانه ماجات تمسكنا
                      دلال بخوف : يمه خفت
                      شيخوه بعبط : خلاص انا اعرف الطريق اللحقيني انتي بس
                      ومشو مع بعض
                      وعند مهوي ويا ليلوه الي بعد ماراح منهم الولد بدقايق وبعد تفكير من مهوي انحاشو بشرشفهم الي عليهم وراحو ركض لن المكان الي هم كان فيه طلع عزبه وعاده العزب كلها شباب خافو وانحاشو ولا يدروون وينهم رايحين المهم ينحاشون
                      اما الشباب الي في العزبه بعد نصف ساعه جاو يبون يعرفون شسالفه وماحصلو احد دورهم حول العزبه ومالقوهم واستنتجو انهم طالعن مع احد ومنحاشين وبعدين قال لا لنهم كان في المقطوره والشباب مايدرون ان المقطوره جايه من عند الخالد المهم قررو يدورون البنات لنهم قالو اكيد البنات انحاشو من الخوف لنهم كلهم شباب اما ليلوه ومهوي فايركضون في الظلام مايدرون وينهم رايحين ولا وين الطريق ولا أي شي غير انهم لازم يبعدون عن العزبه الي بدا نورها يختفي
                      ووقفنا من التعب انا وانا اجلس بخوف : مهوي وش الحل بنطلع نفس كل مره ولا بنتورط
                      مهوي مو اقل خوف مني :مدري بس اتوقع بيصير لنا مصيبه
                      انا بخوف وبديت ابكي : لا تكفين لا تفولين علينا انا بروحي خايفه
                      مهوي بقهر ممزوج بدموع : بعدين اهلي مافقدونا ؟
                      انا : الا اكيد الحين يدورونا
                      مهوي : والحل
                      انا وتذكرت انا ماصلينا أي صلاه : خلى نصلي وندعي ربي
                      مهوي وهي تتيمم : يلا والحمد الله الشرشف معنا الله يلعنه حظ كل ما تورطنا لين ماعلينا عبايات
                      انا بقهر : ايه والله معاد افصخ عبايتي ابدا وبعدين كله منس جعلس الجلطه
                      مهوي بدون نفس : تلايطي مو وقته وكبرت تصلي
                      وبعد مرور ساعه من تعشو الشباب والكل البنات فقدو شيخوه ودلال ومهوي وليلوه بس تفكيرهم الحين مع دلال وشيخوه وينهم ؟
                      وراحو البنات كلهم للملعب ولقو ابوانهم والشباب وقفو بصمت
                      ناصر وهو يلبس الكاب :يلا الي يشجعون فريقي يجون في ذي الجهه
                      فيصل : وانا يجون منا
                      ريموه بخوف :ا احم
                      تركي وهو في اخر الملعب وبصوت عالي : هلا وغلا
                      بخطيبتي
                      ريموه بقرف تكلم عمها فيصل : عمي تكفى شفه خله يسكت
                      فيصل طالع تركي وقال : تروووك انطم زين
                      ريموه : وين عمي وليد
                      فيصل وهو متحمس للمباراه : مدري لا تسأليني عن الفريق الخصم تعالي انتي من تشجعين
                      ريموه: كلكم وراحت للبنات
                      ريموه تكلم رنود : هاه كلمتو الخبله دلول ويا البطه
                      خلود بخوف : ماترد وشيخوه تيلفونها في البيت
                      ريموه بخوف : والحل
                      خلود بخوف بعد : مدري الله يستر خلى اعلم وليد وراحت لوليد
                      شوي وسمعو صراخ وليد بمزح
                      وليد وهو ماسكر راسه : ياويلكم من الله ضيعتو دلولتي حسبي الله عليكم الحين من اغني له دلولتي كل الحلى فيها
                      جاسم وهو يتلفت : منو وينها لا تكون ضاعت
                      خلود : لا بس دلال ويا شيخوه
                      وليد بصوت عالي :شيخوه بطقاق جعلنا معاد نلقاها المهم دلولتي
                      ناصر وهو جاي : وليدوه شعندك انت ودلولتك اذيتنا
                      وليد وهو يطالع ناصر بحزن مصطنع : تخيل يا ناصر ضيعو دلولتي
                      ناصر رافع حاجب : ليه جوتي يضيعونها
                      وليد وهو يطالع ريموه من بعيد وبحقد مصطنع ورفع صوته : ريموووووووووووه والله ثم والله لو يصير لدلولتي شي ان اذبحس
                      تركي وهو ورا وليد : وليدوه حدك على المدام. امرتك الخبله
                      وليد بنظره ناريه : تروووك ترا بفرشك الحين هنا
                      خلود : شبلاكم البنات ضاعو وانتو تسولفون
                      وليد وهو يطلع جواله : بتصلها الحين
                      خلود بحزن :ماترد
                      مشاري وهو واقف : بال اكيد صارلها شي يمكن ما وسكته نظره من وليد
                      وليد وهو يتصل وبدا يخاف صدق وتجمعو حوله الشباب وكل الموجودين والكل خايف
                      رنود :ماترد اتصلنا مليون مره
                      وليد بعصبيه :طيب ليه ماترد
                      راشد وهو مبتسم : تلقى شيخوه خاشه الجوال عشان تسوي اكشن
                      وليد وتوه يتصل : والله بديت اخاف وبعدين ردت عليه دلال
                      وليد بلهفه : دلال وينس
                      دلال وهي تبكي : وليد اللحق علينا وربي خايفه
                      وليد بخوف : وينكم
                      دلال : مدري جانا كلب وانحشنا ولا ادري وينا
                      وليد : زين قولي مكان ممكن اجيس فيه أي شي قريب منس
                      دلال بخوف : تقول شيخوه يمكن احنى ورا حديقه خالتي
                      وانتشر البحث وليد معهم على الخط والكل يدور وبعد نصف ساعه من البحث لقوهم ورجعو للبيت ومامداهم يجلسون الا قالو مهوي و ليلوه محد شافهم اليوم وانتشر الخبر وبدا البحث من جديد والاستجواب والكل يقول ماشفتهم اليوم الا الجد قال انه شافهم مع الصبح واشتغلو الامهات في البكي والخوووووووووف اما فارس اول ماسمع اسمائهم تذكر المقطوره وعلى طول راح لها يوم وصل المكان انصدم !!! وينها
                      وقف يطالع مكان المقطوره بخوف "وين المقطوره معقوله يكونون ودوها لاكن والبنات فيها ؟ وش سويت يافارس اهلك مايدانونك بدون شي كيف تضيع بنات عمك "
                      ورجع بسرعه وخوف وارتابك واضح عليه وسأل وين المقطوره وقال جده الي مانتبه لرتباكه انها اخذها راعيها
                      فارس برتباك اكثر وبعصبيه : من راعيه
                      الجد استغرب والموجودين بعد واولهم ناصر : محمد بن فلاح
                      فارس بخوف : وينهم فيه ومنهم ومتى خذوها
                      ناصر بستغراب : شفيك وبعدين حنى وين وانت وين وشتبي بالمقطوره الحين ؟
                      نايف بجمود : مدري متى تكبر يافارس ويصير قلبك على اهلك
                      فارس بانفعال وهو يطالع عمه نايف : شقصدك يبه
                      نايف وهو اصلن ماله مزاج كلام وقال بصوت عالي : الحين حنى في البنات الي ضايعات ولا في المقطوره
                      وقال فارس بستهزاء موب في محله : وين الجديد من عرفتكم وبناتكم ضايعات
                      طالعه نايف بحتقار وقال :ثمن كلامك ياولد "مدري متى بتكبرين يامها دايم مفشلتني "
                      انتبه ناصر ان نايف معصب عشان البنات ومنفعل ومسك فارس من يده وطلع من بيت الشعر وقال بعصبيه : انت مافي امل تحس في اهلك
                      فارس انقهر : باحس بس قلي الحين وين الفلاح فيه ؟
                      ناصر طالعه بحتقار وفي نفسه يقول هالولد مامنه فايده حنا وين وهو وين وراح وخلاه فارس انقهر وراح لنواف يسأله عن الفلاح بس مالقها كل الشباب انتشرو يدورون الي في الزرع والي في النخيل والي في البركه والي يدور داخل البيت اما فارس اتصل لنواف عشان يسأله وقاله نواف بعدين يقوله وسكر اتصل على راشد واستحقره قاله انت مافي امل منك وسكر في وجهه انقهر فارس سكت لراشد كثير بس هين واتصل ليوسف
                      وقاله يوسف عن مكانهم وركب سيارته وبسرعه راح ومقهور و خايف لن البنات في المقطوره والمقطوره في عزبه وممكن تكون هالعزبه مترووسه شباب الكل فسر طلوع فارس من المزرعه وهم في الحال انه برود منه وعدم اهتمام وأول واحد ملام هو ناصر بعد ماعاد عليه الجد محاضرته الي دايم يقولها له .
                      وفي البيت العنود وهيا يبكون شي طبيعي البنات متوترات ومسيطر عليهم الخوف من المجهول
                      هنود الي تمسح دموعها وهي جالسه في زاويه الصاله :ياربي وينهم يالله يارب يكونون سليمين
                      النوري بحزن : قدر الله وماشاء فعل
                      شيخوه وهي تشرب بيبسي : وانا اقول وينهم غاطين وبينقهرون انا سوينا مغامره بدونهم اثر الملاعين مسوين مغامره بروحهم ياليتني معهم
                      ريموه بعصبيه : يالبطه احنى وين وانتي وين ؟
                      شيخوه وهي تكمل شرب بيبسي : ياحظهم بكره بسوي نفسهم .........طيب وش اسوي انحاش من المزرعه ؟ .........لالا اخاف اضيع واموت من الجوع
                      ندوي وهي تبكي وصوتها رايح من البكى : انا خايفه
                      شيخوه وهي تبطل الشبس :امممممممممممم اجل وين اروح ايه باروح لخوالي واتحدا أي احد يدري ويني
                      خلود بحزن وهي ضامه بنتها : بنات صلو وادعو انهم سالمين
                      دلال بخوف وهي اطالع في فراغ : احنى ضعنا شوي في الظلام متنا خوف ....اجل هم الحين كيف حالهم ؟
                      شيخوه وهي تقط الشبس :وع وع وع جعل ريموه الجلطه والسكته
                      ريموه بدفاع :خير وش سويت
                      شيخوه بقرف : الشبس مخنز خايس جعلس الموت
                      ريموه بستغراب وهي رافعه حاجب : شدخلني ؟
                      شيخوه وهي تبطل واحد ثاني : امس اشوفس تاكلين مثله قلت اكيد زين وطلع يجيب السكته
                      ريموه وهي تقوم :ليته يجيب لس سكته ونفتك منس ومن غبائس
                      وفي العزبه وصلها فارس بسرعه البرق على سيارته الهمر الاصفر وتعدا اهل العزبه واتجه للمقطوره على طول ونزل بسرعه اول ماشاف المقطوره مبطله ومافيها احد اسودت الدنيا في وجهه وجاو خمس شباب له يسألونه عن السالفه
                      فارس برتباك وخوف وهو يأشر على المقطوره ويده تنتفض : ماكان فيها احد
                      سكت يطالعهم خايف من الرد خايف يكونو سوو في الينات شي
                      رد عليه واحد وقاله القصه شك فارس في الموضوع شلون البنات انحاشو وطالعهم بشك وقال الثاني ان بعض الشباب راحو يدورون واكيد البنات مابعدو طبعنا فارس قال انه ولد عمهم وان واحد من البزران سكر عليهم مالمقطوره
                      وبدا يدور معهم وعطاهم رقم تيلفونه عشان اذا جاء جديد يكلمونه
                      فارس وهو يدور حول العزبه "مشكله الحين المفروض عيال عمي هم الي يدورون معي مو ذولا بس وش اسوي معقوله بيقولون اكيد الكل بيحسبني متعمد اف شهالورطه ياربي ساعدني "
                      اما في المزرعه راشد ويا فواز مع بعض وكانت حالت راشد صعبه متوتر خايف وواضح على وجهه الخوف وكانو واقفين في طرف المزرعه
                      راشد بقهر : فواز من جد متضايق
                      فواز والي فيه مكفيه كفايه خيانه فرح بعد ضياع مهوي :راشد اللي الله كاتبه بيصير والغايب عذره معه وبعدين الحين بنحصل سبب الاختفاء تافه كالعاده
                      راشد بحقد :تصدق احس ليلى هي الي مضيعتهم ياخي كل المصايب بسبتها
                      فواز :بنسبه لليلى اكيد من تحت راسها
                      راشد بحزن :الله يردهم باسلامه
                      طالعه فواز ببتسمه جانبيه :رشود الحب عامل عمايله معك
                      تنهد راشد : الله اعلم بالي في قلبي من خوف عليها فواز ........خايف يصير فيها شي
                      فواز وهو يمشي لسياره :اذكر الله وان شاءلله خير
                      وفي مكان اخر بعد ثلاث ساعات بحث عند مهوي وليلوه
                      انا بخوف واحنى جالسين في الظلام وتمر علينا سيارات وننخش :مهوي وش الحل نوقف سياراه منذا السيارات ونرتاح
                      مهوي بدون نفس : لا يمكن الي يدورون الحين هل العزبه والله اعلم بنيتهم
                      انا بقهر : ويمكن اهلي ؟
                      مهوي بخوف : ليلوه
                      انا : هاه
                      مهوي وبدا صوتها يتغير لنها بتبكي : ياويلي من ابوي واخواني وامي شلون حالتها و.............
                      انا بستغراب : و.. ايش
                      مهوي وهي تبكي :راشد ايه راشد وش بيقول عني ؟
                      انا بلا مبالاه :يقول الي يقول بطقاق
                      مهوي بقهر ودموع : انتي ماعندس احساس اخذيها بالعقل خطيبته ضايعه ياربي وش اسوي اف
                      سكتت لني ماعندي كلام اقول مالنا الا الصبر
                      وشفنا نور سياره جاء علينا مامدانا ننخش وركضنا انا ومهي بدون هدف المهم عندنا نبعد من السياره وتمينا نصف ساعه شوي ركض وشوي هروله واحنى تحت الشرشف والسياره تتبعنا ببطئ وبعدها جات سياره ثانيه وكانت همر وعلى طول مهوي عرفته كانت سياره فارس وقرب واحنى ووقفنا لنه بطل نور السياره الداخلي عشان نشوفه وعلى طول ركضنا لسياره بسرعه وركبنا وشوي زال الخوف من قلوبنا وسكتنا وسكت فارس يمكن عشر دقايق بعدين تكلم
                      فارس بندم :الحمد الله على السلامه
                      سكتت مهوي وماردت وانا بعد شاقوله اشكره على انه انقذنا الحين ولا اللعنه لنه كان بيضيعنا بلامبالاته ولقيت اني اسكت احسن
                      فارس :"مايلامون يحقروني اكيد بيعلمون علي وش اسوي ابوي بعده زعلان مابيه يزعل زياده وهاليام احسه بدا يسامحني واذا قالو له اكيد بيكرهني زياده وش الحل ؟ "
                      فارس بصوت هادي :بنات والله ثم والله ماقصدت يصير هاي كله بس غصب عني
                      انا ومهوي :.................
                      ووقف فارس السياره واحنى استغربنا وقال
                      فارس وهو يطالع قدام : ابي اعرف الحين وش بتقولون لهلكم ؟
                      مهوي عصبت : بنقول الحقيقه
                      فارس بخوف : الحقيقه الي هي ؟
                      مهوي :انك سكرت علينا المقطوره
                      فارس ورجع فارس الاول : زين اعتبروني مامريت عليكم وماسكرتها كيف كان بتطلعون ؟
                      انا انقهرت من بروده كنه ماسوا شي : انا باقول الحقيقه كامله
                      فارس بقهر :زين انتو الحين بتقولون كل شي وابوي بعصب علي وانا والله مو قصدي شرايكم ماتجيبون طاري اني ادري عنكم
                      مهوي بجمود : بنقول الحقيقه
                      فارس برجاء :زين وانقلت عشان خاطري والله ثم والله اني ماخذها على اساس مزح ماتوقعت كل هاذا يصير وبعدين وش بتستفيدون اذا علمتو علي غير ان ابوي بيزعل علي وهو زعلان خلقه
                      مهوي بستهزاء : بنستفيد انه يأدبك وتتحاسب على خطاك
                      فارس بمكر يحاول يحنن قلوبهم : زين والله اني عارف خطاي وكل انسان يخطي
                      انا بلاعانه :بعلم يعني باعلم
                      فارس بقهر :بنات ماحب اترجا احد وبعدين مايهمكم ابوي بيزعل
                      مهوي : عاد تربيته مشكلته لوه رباك ماكانت هاي تصرفاتك
                      عصب فارس من قلب وقال بدون نفس : خلاص ولا كلمه
                      وشغل السياره واتصل في راشد وعلمه وراشد علم الكل والكل انتظرهم في بيت الشعر وكلها نصف ساعه ووصلو واستقبلتهم رنود بالعبايات والاحظان وعلى طول استجوببهم عرفو السالفه كلها ومامداهم يدورون فارس يعاتبونه بس مالقوه لنه نزل البنات وراح لدوحه ماله وجه وحاقد على البنات لنهم ماعبروه وعلمو عليه اما راشد كره فارس من قلب واللعنه قدام الكل ومهوي انصدمت بوجود خالد مو مصدقه ضمته قدام الكل وهو بعد حسته متغير كثير وشكله متغير وناحف اما راشد تمنى انه يكون بدل خالد وتضمه حبيبته وتمنى يكلمها ويعاتبها على العذاب الي سببته له بس قال هانت كلها كم يوم وتصيري حلالي وبعد كذا دخلو مهوي وليلوه لصاله واستقبلهم امهاتهم بالحضان والبنات بعد وجلسو يروون للبنات القصه وريموه وعبير وشيخوه يتمنون انهم معهم وكلنا في غرفتنا الي فوووق
                      وانتشرنا في الغرفه
                      انا وانا ابطل شنطتي :والله يابنات كرهنا اعمارنا

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...